![]() |
وينججججججججججج |
البارت التاسع عشر كيف لي أن أعيش و أنا قد تحطمت !, كيف لي أن أسامح و أنا قد نزفت كثيراً !, كيف لي أن أنسى و جروحي لم تبرى بعد !, اخبروني كيف؟ يزوي : ليكون يتها الحاله 1 (خايف ) :أي حاله بعد يزوي : ترررررااااااااااااااااااااااااااااااااااااااها مريضه 2: شو تقولين أنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يزوي: فتحوا عيوني علشان أشوفها 1: فتحواعينها بسرعه فتحوا عينها و أول ما شافتهم انصدمت يزوي: أنتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو!! !! 1: يزوي بلاج نحن كنا نبا نستهبل وياكم يزوي : جبببببببببببب مابا أسمع صوتك صدق أنكم جلاب الحين ما يهمني غير شيخة (وسارت ركض عندها ) شيخة حبيبتي قومي , دخيلج لا تخوفيني عليج ,أنا يزوي أختج و ربيعتج و بنت عمج , أنتوووووووو بعدكم واقفين سيرووووووووووا هاتولها ماي بسرعة (ركض 3 بسرعة ويابلها ماي وكان مبين إنه خايف عليها) 3 : يزوي شو استوالها , أنطقي رمسي قولي شو فيها يزوي: جببببببببب عبوووووووود جب مابا أسمع حس ولا واحد فيكم بس الي اباها أنكم اتودونا المستشفى بسرعة عبود : يالله شباب بسرعة سيروا فتحوا السيارة و حد يشلها 2: أنا بشلها (وسار لعندها وشلها وطول ما هو شالنها كان يتأملها) يزوي: ذيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب بسرعة ذياب : تبيني أركض و أنا ماسكنها يعني يزوي: اسكت اسكت مالي خلق حق ولا واحد فيكم --------------------------------- وصلوا المستشفى و دخلوها بسرعة , ويلسوا يتريونها و التوتر كان سيد الموقف 1: ليش ما خبرتونا أنه فيها شيء يزوي: لأن هالشيء ما يخصكم 1: لا يخصنا ,هي بنت خالنا يزوي:هه(ضحكت بستهزاء ) صدق ,أويه توني أدري أتصدق 1: يزووووي يزوي: لا تيب أسمي على لسانك يا مايد (قالت اسمه بنبرة استهزاء) مايد : خلاص سكتي يزوي : فوق عينه قوات شينه 4: خلاص سكتوا أنتوا الأثنين يزوي: سيف لا تسوي عمرك الشخص البريء الي مهتم و خايف على بنت خاله سيف : أنتي بلاج تبين تضاربين ويا الكل يزوي : من القهر الي فيني , لأنكم ما تستحون على ويوهكم 5 : نحن ما كنا نقصد بس كنا نبا انغير مود شيخة يزوي: حتى ولو يا منصور , هذا مب عذر , أنا ما يهمني شيء غير إني أشوفها بخير منصور : إنزين هي شو فيها ؟ الكل صد صوبه و ردوا شافوا يزوي: من سبتج نسينا نسألج شو فيها يزوي : صدق ! مساكين عبود : يزوي نحن مب فاضين لج خبرينا بسرعة يزوي : اتحسسوني أنكم مب مسوين شيء ذياب : دخيلج خبرينا يزوي : شو تبوني أقولكم إن شيخة فيها ضيج تنفس وما تستحمل أتم في أي مكان ولا أقولكم إنها ما تستحمل أنها اتصارخ وايد , ها كله يأثر عليها و على الجهاز التنفسي و ما تقدر تستحمل , خليتوها أتصارخ وايد و الحين شوفوا شو استوالها مايد : إنزين منو يدري بهاي السالفة يزوي: أنا و هي و عمي خالد و حرمته مايد :بس!! يزوي: هيه سيف : ليش محد يدري غيركم ؟ يزوي: هاي رغبتها , ما تبا أتشوف الشفقه في عيونكم , هي جدام الكل قويه بس محد يدري شو داخلها عبود : ياربي نحن شو سوينا (نزا رأسه) ليش ما خبرتني ؟, ليش ما صارحتني ؟, هي كانت تعتبرني أخوها , ليش ما قالت ليششششششششششششششششششششششششششششششش؟ منصور : عبود لا تسوي جيه في عمرك إنشاءالله بتكون بخير عبود رفع راسه و شافهم , و الكل أنصدم منه , كان يصيح , عيونه حمر و خشمه و ويهه , كان يبين أنه صدق ندمان و متألم ,قال : إذا صار في شيخة شيء ما بسامح عمري و ما بسامحكم أنتوا و بذات أنت يا مايد , أنت اللي خططت حق هالشيء و شوف شو استوى آخر شي يزوي شافت أخوها بحنيه وقالت : خلاص عبود لا تصيح إنشاءالله ما بيصير لها شيء أنت بس أدعيلها ,(شافت مايد )أنت دوم أتكون سبب المصايب مايد : سكتي عني مب فاضيلج أهم شيء عندي إني أشوف شيخة بخير ذياب : انا بسير أشوف ليش تأخروا و في هاي اللحظة طلع الدكتور سيف : ها دكتور طمنا الدكتور : و الله هي الحين بخير بس المفروض أنكم كنتوا تهتمون فيها أكثر و خصوصاً هاي الفترة , و بين في الفحوصات أنها ما قامت تنتظم في أدويتها و ما خذتهم هالأيام , أنتبهوا عليها , ترا هالمره عدت على خير , بس في المرات اليايه ما بتعرفون شو ممكن يصير الشباب كانوا مصدومين , لأن ما كانوا يدرون أنها تاخذ أدوية و إن حالتها اتسوء يوم بعد يوم يزوي: ولا يهمك دكتور بنهتم فيها أكثر و مشكور الدكتور : ولو هذا واجبنا (وسارعنهم) مايد : يالله خلونا ندخل عندها سيف : يالله يزوي: ايه أنتو على وين إنشاءالله محد بيدخل مايد : ليش إنشاءالله ؟!!! يزوي: بعد تسأل , والله مسرع ما نسيتوا الي سويتوا ذياب (وصل حده):أيه إنتي لا تيلسين تتفلسفين وايد ترانا قلنالج إن نحن ندمانين , ذبحتينا تراج عبود : يزوي دخيلج عاد لا تزيدينها علينا والله نحن ندمانين وايد يزوي(تنهدت): صبروا إنزين بدخل بشوفها وبي الشباب : أوكيه ----------------------------- دخلت اليازية و شافتها قايمه يزوي: صح النوم شيخة : صح بدنج يزوي: ها شحال صحتج الحين؟ شيخة : الحمدالله بس أنا شو يابني أهني !!!! يزوي: ما تذكرين شو صار شيخة : آخر شيء اذكره إني ما قدرت اتنفس و بعدها مادري يزوي : الله يسلمج (و خبرتها كل اللي صار و منو الي سوا فيهم جيه)و الحين يبون يشوفونج؟ شيخة : عرفوا إني مريضة ؟ يزوي (تنهدت):هيه شيخة : قوليلهم مابا أشوفهم الحين و مالي بارض شيء يزوي: إنشاءالله خبرتهم يزوي إن شيخة ما تبي تشوفهم , فالبداية عصبوا بس بعدين اتقبلوا الشيء , و طبعاً الكل عرف إن شيخة في المستشفى ف الكل قرر يرد , و أمها و أبوها قالوا بيسيرون المستشفى أما بقية أعمامها و عماتها بيودون الأغراض و بيزورونها. ------------------- أم شيخة (تصيح ): بنتي بتروح مني يا خالد بوشيخة : بسم الله عليها لا تفاولين يا حرمة أم شيخة : أنتو اكيد خاشين عني شي بوشيخة : استغفرالله العظيم , يوم بنوصل بتشوفين أنها بخير ---------------------------- أم سيف : يالله خلونا نروح عندهم أم عمر : يالله سرينا كل الحريم ققروا يسيرون مع بعض و الرياييل مع بعض ----------------------- مايد : الحين إذا خالي سأل شو نقوله سيف : ياربي نحن شو سوينا عبود : نحن لازم نسأل شيخة و نشوف هي شو بتقولهم علشان نحن أنقول نفس الكلام ذياب: صح كلام عبود , خلوا واحد منا يدخل منصور : ما أعتقد تبا أتشوف حد فينا سيف : عيل ماشي غير أن يزوي تسألها , عبود كلمها و قولها تسأل شيخة عبود : أوكي (و يروح يدق باب الغرفة و تطلع يزوي) يزوي : هلا عبود عبود : سألي شيخة إذا سألونا شو استوا شو انقول يزوي : أنزين أصبر (و تروح تسألها و ترد) , قالت أنتوا يوم شليتونا شو قلتوا لهم ؟ عبود : بنروح نتمشى وجيه يزوي: عيل قولولهم إن مره وحده حست بضيج و طاحت عليكم عبود (تنهد): أوكي (خبر الشباب عن الي قالته شيخة ) ----------------------------------- وصلت أم شيخة و أبوها المستشفى و نزلوا بسرعة و سألوا اي طابق و رقم الغرفة و اتوجهوا بسرعه لعند بنتهم أم شيخة : خبرووني شو صار ف بنتي مايد : هدي خالوا ترا ما فيها إلا العافية أم شيخة : كيف تبوني أهدي و بنتي مرقده اهني بوشيخة : خبرونا شو صار سيف خبرهم بالي صار (الشيء الي اتفقوا عليه مب الصدق) ام شيخة : أنا داخله عند بنتي (وتدخل) بوشيخة : أكيد عرفتوا شو فيها الكل : هيه بوشيخة (تنهد): صدق الله يعينكم الحين ذياب : ليش خالي ؟ بوشيخة : دام أنكم عرفتوا شو فيها الحين نادر ما بتشوفون شيخة سيف : كيف يعني؟؟؟؟؟؟ بوشيخة : هي ما كانت تبا حد يعرف علشان تقدر تيلس وياكم و تسولف عادي , علشان ما تحس أنكم شفقانين عليها بس الحين كل شيء بيستوي العكس , الله كريم الكل كان موجود عند شيخة بس ما كانوا عندها فالغرفة , كانوا الحريم داخل بس ,أما الشباب و الشياب برع أم شيخة : أنتي يبالج ضرب كم مره أقولج خذي الأدوية هاا , ولا تسيرين أي مكان بس ما تسمعين الرمسه شيخة(بتعب): ههههه خلاص أمي مافيني شيء أنتي أتبالغين تراج أم منصور: ياختي تراج كلتي البنت بقشورها , وحليله ما يسوى عليها ام شيخة : من خوفي عليها شيخة : فديتج يالغالية , الله لا يحرمني منج أم شيخة : ولا منج الكل : آمين سمعوا صوت حد يدق الباب ويقول : هود هود الحريم : هدا هدا خالد : يالله كلكم برع , الحين دورنا نيلس ويا شيخة يزوي: عمي نحن مب في الألعاب أونه دوري خالد : مسودة الويه جب لا أكفخج يزوي: هههههههههههههه وي عصب العم أم يزوي: سكتي يا قليلة الأدب , أمسحها بويهي يا بوشيخة بوشيخة : عادي يا حرمه هاي شرات بنتي أدريبها سوالف يزوي: شو يمسح ما يمسح أنتي دريشه علشان أتخلين الناس يمسحون ف ويهج ههههههههه الكل ضحك على كلامها أم يزوي: هرمه وحده خالد : يالله عاد طلعوا الحين دور الشياب يسلمون و بعدها كل واحد بيتوكل على بيته طلعوا الحريم و دخلوا الشياب و الشباب و تحمدولها بالسلامة و ظهروا كلهم ما عدا الشباب و يزوي , و طبعاً منصور ظهر وياهم مايد : الحين تمينا بروحنا يزوي : إنزين شو يعني سيف(ضحك): استيعابج بطيء يزوي(بغباء): ليش شو السالفة شيخة : بلاج ما تفهمين بسرعة , معناة كلامهم إنهم يبون يلعوزونا عبود : الله الله على الذكاء يا بنت العم يزوي : هيييه الحين فهمت ذياب (بستهزاء) : مبروووك ما بغيتي يزوي : جب جب إنزين , أصلن ما تقدرون تلعوزونا مايد : هههههههههههه مسكينه والله شيخة (بجد): أنا مب فاضيه حق سخافاتكم تبون تستهبلون طلعوا برع أريد أريح و أتمنى تصكون الليت و أنتوا طالعين (و صدت الصوب الثاني) الشباب اتنهدوا و عرفوا أنها زعلانه منهم لين الحين و ما تبا تكلمهم و سالفه مرضها الي الكل عرفه سبب من الأسباب الي يخليها تبتعد. كلام الكاتبة ((حبايبي يمكن أسبوع الياي ما أقدر أنزل بارت لأني راح أكون مضغوطه ف أتمنى تقدرون ظروفي)) |
مشكورهههههه على البارت بس اتمنى انه يكونننننن اطوللللللللللللللللللللللللللللل وشو نسوي بنتريا بالتوفيق |
وينجججججججججججججججججججج طولتي وايدددددددد |
اقتباس:
انشاء الله الكاتبة رح تنزله قريب اول ما تنزله انا بنزلة هنا اوكي حبيبتي |
الساعة الآن 03:03 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir