![]() |
البارت ال25... . . . . . بلاني و خلاني ف حبه أعاني* . . . . . . علي منصصدم : كييييف ؟؟؟ الدكتوره : الطفله روضه علي .. توفت .. علي تنهد : مشكوره دكتوره ... مشت بتعطيه ظهرها .. علي : و العنود ؟ الدكتوره : تعورت بس مش كتيير مجرد جروح بسيطه ؤ رضضه في رجلها ..... تقدر تخش عندها ... علي : بس رضه ؟ الدكتوره : ايوا ... علي : خلاص بدخل عندها ... دخل علي الغرفه و انا طالعته ب عيون متروسه دمـوووع ... انا : ماتت صح ؟ علي تقرب مني و لوى عليه : صح ... انا : علي انا آسسفه .. علي : حبيبي ليش تتأسفين ؟ انا صحت شرات اليهال : كنت تتمنى هالياهل .... بس انا ب ايدي جتلته ... علي : حبيبي شو هالكلام ؟ انتي تخرطفتي و طحتي ...... مب ع كيفج ذبحتيها .. انا نزلت راسي و صحت .. علي رفع راسي ب ايدينه الثنتين و حب خدي : العمر جدامنا و بتييبين غير روضه .. انا : آسسفه علي انا ما بقدر اييب لك ياهل ثاني ... علي استغرب : ليش ؟ آنا : بالغصب يبت روضه و تبغيني اييب لك بيبي ثاني ؟؟ علي : هيه ليش لاااء ؟ انا : علي انا بعدني صغيره .... و توك تقول العمر جدامنا ...... علي وقف ... انا : علي أسمعني .... علي زاعج : بببسسسس سكتتتي ماااباا اسسمممع شييي!! انا : اختار يا انا يااا الياهل ..... علي سكت و عقب تفكير قال : اخترتج انتي لكن بتزوج عليج و بييب ياهل ... انا ب صدمه : بتزوج عليه ؟؟؟؟ علي : هيه .... اذا ما يبتي لي ياااهل ...... بعرررس .. انا : علي انته شو تقول ؟ تهددني ؟ انا محتايه وقفتك ويايه الحين .... بس تقول لي انك بتعرس عليه ؟ مينون انت ؟؟؟ خبرني انت مينووون ؟؟؟؟؟ علي : مااااا بعييد رمستيه مرتين ... و اللي سمعتيه بيصير ... انا : ما بييب لك ياااااهل و نفاااد يشششلك .. علي : برايج ... باجر الصبح بتحصليني عند حرمتيه الثانيه ... انا انصدمت ما توقعععت علي الريال اللي احبببه و سحرني ب حببه يفكر جيييه ...... يهددني !!!!! و يبغي ياخذ وحده ثانيه اذا ما يبت له ياهل ؟؟؟؟؟ علي اكيد شي فيه ولا ما بيفكر جيه ..... اكتفيت اني أحبس دموعي عسب ما تنزل و انففجر صيياااح.....انسدحت وٰ غمضت عيني .... أما علي ظهر يلس ع الكراسي اللي برا ... يفكر ... مليييون الف فكره تدور في راسه ... هو يبا ياهل عسب يورثه و يحس ب أحساس الأبوة....... صح ان العنود يابت له بيبي بس ابد ما حس ب هالإحسآس ... غمض عينه بقووووو عسب ينسى كل شي..... انا تذكرت اني يايه المستشفى عسب حمد ريـِل مريوم .. لبس شيلتي و عباتي و ظهرت جدامه بس ما التفت لي ...... ضحكت ب سخريه و سرت سألتهم عن غرفه حمد ........ خبروني و رحت هناك .... كلهم كانوا يصيحون و يوم شافوني يايه بروحي تفاجؤا ... حمدان : ليش يايه بروحج ؟ انا ب حزن : روضه ماتت ... يزوي و زايد و حامد و محمد و بانه شهقوا .. انا تنهدت : الله كريم .... "غيرت السالفه" حمد شخباره ؟ مريوم : ما نعرف عنه شي ... انا وايد زعلت على حال اختيه و سرت عندها لويت عليها ..... مريوم : امسس كان يسولف وياي و يقول لي احبببج .... "صاحت" بس راح عني ... انا : لا راح ولا شي ... ادعي له ... مريوم : الله يقومه ب السلامه .... الدكتور ظهر لهم ..... بو حمد : بشرنا ... الدكتور ابتسم : الحمدلله المريض مافيه شي ... قدرنا ننقذه .... و العمليه نجحت ... كلهم ابتسموا و أولهم مريوم تمت تصيح من الفرح ... زايد : نقدر ندخل عنده ؟ الدكتور : لااا ... بعد 24 ساعه بتستوي حالته مستقره .... يعني باجر تقدرون تدخلون عنده ..... ام حمد زغرطت و تمت تقول : الحمدلله و الشكر لله ...... انا اشهد ان الله اذا عطا عطا .... بو حمد : ارتاح فواديه الحين ... "حب راس ام حمد" الله يخليه لنا .... ام حمد : اميييين ..... مريوم صاحت بس ابتسمت و سارت عندهم ..... لوت على ام حمد ..... و حبت راس بو حمد و حبت ايده ..... بو حمد : ليش تصيحين غناتي ؟ مريوم أبتسمت : مستانسه عمي .... بو حمد : ان شاء الله دوم ... انا طالعتهم و كلهم مستانسين الا انا .... تنهدت ب حزن و دمعت عيني ..... عليي كيف يقدر ياخذ وحده عليه ؟ و يغصبني على شي ما أريده ... مابا اييب عيال .... خله ياخذ عليه عديله براحته ... بس عيال مابا .... بانه : حووووو عنود .. انا : هلا ؟ بانه : وين وصلتي ؟ انا : ولا مكان ... "ابتسمت ب مجامله" . . . . . . . علي سار العزبه لان يدري أنهم كلهم هناك ... سلم عليهم و يلس وياهم .... علي : ابويه ..... عمي ... انا بعرس ... ابويه : شووو ؟ تراك ماخذ بنتي .... علي : لا عميه .... بأخذ ثانيه ... ابويه : و بنتي ؟ خبرتها ؟ شو رأيها ؟ علي : موافقه عمي .... عمي سالم : بس شو اللي يخليك تآخذ ثنتين ؟ علي : العنود ما تبغي تييب لي عيال ... "تنهد" يدي : و روضه وين سارت ؟ علي غمض عينه : توفت اليوم ... ابويه : لا حول ولا قوه الا بالله ... علي : عمي انا أبا عيال من بنتك بس والله هي مب طايعه ... عسب جيه باخذ الثانيه ... بس العنود بتم حرمتيه و حبيبتي ... يدي : دام العنود راضيه محد يقدر يرمس . عمي سالم : متأكد انها مب معارضه ؟ علي : هيه .. اميه و ام علي يلسوا وياهم و خبروهم عن سالفه علي ... ام علي : خلاص عيل بخطب لك عوشه بنت اختيه .... علي : اميه انتي اللي تشوفينها زينه خطبيها ... ام علي : عوشه رزينه .... بخطبها لك .. علي : بسرعه خطبوووها ... ام علي وقفت : عيل بسير اخطبها الحين .. علي : سويي اللي تبينه ... يدي : الله يرضى عليك يا علي لا تكسر ب خاطر عنود ترا هي بعد مرتك ... علي : ان شاء الله ..... ابويه : صدقني ان تشكت لي بتطلقها .. علي تنهد : خير ان شاءالله "وقف" انا برد دبي .. عمي سالم : الله يحفظك ... علي : بتباتون هنيه ؟ ابويه : هيه .... ام علي : تحمل ع عمرك و عن السرعه .. علي حب راسها : تآمرين .. يالله مع السلامه .. . . . . . . . . . ام علي سارت بيت قوم عوشه و ام عوشه رحبت بها و ضيفتها .......... و من خبرتها وافقت طبعاً اول شي استغربت و بعدين وافقت بسسرعه عن تضيع هالـ فرصه من ايدها ... لان ام عوشه هي ام عوشه و سلامه *سلامه اللي بغت ام علي تخطبها حق علي قبل* بس سلامه ما تحب علي ... عشان جيه بتخطب عوشه ل علي لان علي ب النسبه ل عوشه هو الشخص اللي حبته من أعماق أعماق قلبها و تبغي تعيش وياه طول العمر .... ..... ام عوشه تزغرط : كولووولييش .... عوشه نزلت راسها ب حيا .. ام علي : متى تبغين العرس ؟ ام عوشه كانت بترمس بس قاطعتها عوشه : عموه شوفي ... انا مابا عرس ولا مهر .... بس اللي أباه باجر نملج و نعرس ف المحكمة ... ام علي : شكلج مستعيله على ولدنا .. عوشه أبتسمت ... ام عوشه : الله يهنيكم مع بعض ... عوشه : اميييين ..... ام علي : ان شاء الله .. يعني جي اتفقنا ؟ باجر الساعه 9 الصبح ف المحكمة .. ام عوشه : هيه اتفقنا .... ام علي : ما بنحصل حد اخير من عوشه ل علي ..... ام عوشه : ليش بلاه علي؟ ليش يبغي ياخذ الثانيه ؟ ام علي : شقولج ياختي .... عايفنها ما يبغيها حرمته الاوليه ... ام عوشه استانست : عيل خل يطلقها ..... ام علي : بيطلقها جريب ان شاء الله ..... و صدقيني علي بيستانس على عوشه لانه تحبه و هو بيحبها .. عوشه : انا أباه يستاانس .. بعد سوالف الحش و القيل و القال ..... ام علي استسمحت ردت بيتها و خبرت علي عن عوشه و البنت ماشي أحسن عنها و باجر بيعرسسون ف المحكمه استانس علي واايد .. لان الهدف من خطته .... ياخذ حرمه عسب عنود تغار و تدلعه شرات قبل و بعد يبغي بيبي .... من تييب له الياهل بيطلقها .......... .. . . . . . . . ردينا البيت و كل حد مضايج ..... بس مريوم مستانسه لان حبيبها الله عطاه عمر و ما بياخذه عنها .... مريوم : شرايكم اليوم نسوي قيرلز بارتي *girl's party* ؟ انا : اوكيه .... ميره : انا موافقه .... مريوم طالعت يزوي : انزين بس الاكل ع حسابي ... قوموا بنسير الجمعيه ... أنا : منو بيودينا ؟ ميره : برمس سعود ... مريوم ابتسمت : سعوووود ... ميره : ههههه جب ..."اتصلت له" هلا حبيبي .... سعيد : هلا قلبي ... ميره : مشغول ؟ سعيد : لا .... بس يالس العب ورقه ويا إخوانج و محمد و حامد .. ميره : زين عيل أباك توديني الجمعيه ... سعيد : ان شاء الله من عيوني ... ميره : و بنات عمي ويايه ... سعيد : اوكيه يالله تجهزوا من تخلصون دقيلي رنه ..... ميره : اوكيه .... باي .. سعيد : باي ..."بند" محمد غمز له : أسمعك تدلع و تقول حبيبي ... حمدان : خله يتغزل ف حرمته .. سعيد : اذا ما تغزلت ف حرمتي أتغزل ف منو ؟ حامد : تغزل فيني ... سعيد : امممف عليك ماعندي انا هالمنكر .. زايد : اصلا انتوا شدراكم ف الرومنسيه .. محمد : انت عرس اول و عقب ارمس عن الرومنسيه .. زايد فر عليه المخده : بعرس جريب ... محمد : هههههههه ... سعيد : يالله لعبوا و فكووني ... حمدان : عيل علي وين ؟ زايد : ما يندرى به هذا ... حامد خطر ف باله يوم شاف منى ظاهره من عند علي : تلقونه مواعد وحده شقرا .. سعيد : جيه حرمته وين ؟ محمد : حرمته موجوده و يحبها و تحبه ... و حامد خل عنك هالرمسه ... حمدان : صدقت وانا اخوك .. اتصلت ميره ف سعيد و قالت له يظهر ... ركبنا سيارته و سرنا الجمعيه ... انا : شحالك سعيد ؟ سعيد : الحمدلله ..... شحالج آنتي ... انا : بخير ربي يعافيك .. يزوي : عاد السموحه النسيب تعبناك ويانا .. سعيد : حشى لا تعب ولا شي .... يزوي ابتسمت : تسلم .. سعيد ابتسم .. و وصلنا الجمعيه ..... ساروا يأخذون اككل و انا و ميروه سرنا بيتزا هت ..... لانه حذال الجمعيه ..... خذنا بيتزا و كانوا شي رياييل يطالعونا .... الريال ال1 : وااااايه قلبي ....... انا : ميره خليه يستعيل .... ميره : انزين الحين بيخلص صبري عليه شوي .. انا : احس انه مشكله عوده بتستوي .. ميره : خل عنج ... ما بيستوي الا اللي ربج كاتبنه .. انا تنهدت و حسيت ب ايد تسحبني ... علي : طالعه بدون شوري ؟ انا : طالعه ويا بنات عمي ... علي : لا والله ؟ انا : هيه صدق والله .. علي طالع ميره : خبريهم انها ردت وياي .. ميره هزت راسها .... زخ ايدي بقوو و مشى .. انا : فجج ايددي عورتني ..... مب سايره وياااك مكان .... علي : مب ع كيييفففج .... انا : علي اكرهك ...... شو تبا مني .... خلاص لوعت ب جبدي .... خلني استانس شوي ..... علي ركبني سيارته الG55 و سكر الباب بقوو .. انا : علي أنت ما تفهم ؟؟؟؟ خلني ف حالي خلاص .... علي يسوق ب سرعه جنونيه .... انا : وقف السياره بنزل .... وووووقف .... علي ما رمس و انا سكتت لأن خلاص لاعت جبدي من أسلوبه ويايه .... وصلنا البيت و سيده رحت بيت ابويه .... و علي لحقني .. انا : شوووو تبااا مني ؟؟ علي : مب انتي حرمتي ؟ انا : علي خلصني قول شو تبا ؟ علي : اباج انتي .. انا : وأنااا ما اباك ... مليت منك ... عفتك .... علي : مب من قلبج والله .. انا : برأيك لا تصدق لكني مقتعنه باللي اسويه ... و مالك خص ف حيآآتي ... دامك بتآخذ وحده ثانيه عليه مااالك حااايه فيييني .. علي : باخذ ثانيه .. و باجر بعرس .. اميه تقول انها غرشوب .. انا : غرشوب ولا مب غرشوب ..... أذلف عن ويههي ... *****من صوب ثاني***** يزوي : وين عنود ؟ ميره : سارت ويا علي ... مريوم : ها علي يطلع من تحت الارض شوو ؟ كيف عرف انها ويانا ؟ ميره : مادري ... بس شكله مععصب .... مريوم : يووولي .... يزوي دفعت الحساب و ردوا البيت .. سعيد : شكلكم خميتوا السووق كله ... مريوم : افا عليك .. سعيد : بالعافيه ... ميره : الله يعافيك ... سعيد : تريوا شوي لين ما نوصل ... لا تاكلون ف السياره ...... يزوي : انزين ... ميروه طلعت من جيسها مالتيزرز و ريدبول و جالكسي : ها حقك ... سعيد : حبيبي ... خذيه انتي .. ميره : لا انا خذيت لي .. سعيد ابتسم و حب ايدها : مشكوره .... ميره ابتسمت ... يزوي : تراه ب فلوووسي هااه ... مريوم : اييه عن الزط .. سعيد : يالله نزلوا ... و شلو قشكم .. مريوم : مشكور سعيد .... سعيد ابتسم : العفوو ... نزلوا بس تمت ميره وياه ... سعيد ابتسم لها : قلبي ما يطاوعني اخليج ترقدين وياهم .. ميره : الا ليله .. سعيد : حتى لو ... "مسك ايدينها" بشتاق لج ... ميره ابتسمت : انا بعد .... سعيد حب خدها و نزلوا .... مريم و البنات ساروا بيتنا و سمعوني ازاعج .. مريوم : شو فيكم ؟؟ ليش تضاربون ؟ انا شليت ب عمري و سرت حجره مريوم ..... فصخت عباتي و اناااا كارهه عمري .... علي لوع جبدي .... خلاص كرهته ... بياخذ الثانيه برايه ع كيفه بس مب ييلس يتأمر ع راسي .. يزوي : بلاه شو مسولج ؟ انا : بيعرس عليه .. ميره : خبل هذا ؟ ليش يعرس عليج ؟ انا : يبا عيال و انا قلت له ما بييب لك عيال .. مريوم : عنود انتي خبله ؟ حد يقول حق ريله جيه ؟ انا : مريوم بعدني صغيره و العمر كله جدامي .... و بحمل بس عقب ... تراني يبت له روضه "ب حزن" بس روضه توفت .... ميره لوت عليه : حبيبتي انتي ماعليج منه ... صدقيني بيحن لج و بيشتاق .. انا : أكرهه ميروه اكرررهه ... ميره : صدقيني اللي يحب عمره ما يكره .. انا : انزين خلونا نغير هالجو الكئيب .... بسير اييب مسجل .. مريوم : اوكيه ... بدلي ثيابج بعد ... انا : انزين .. سرت حجرتي و شفته يالس يشوف تلفزيون ... ظهرت المسجل .. و سرت اتسبح ... لبست لي بجامه قطن .... فيها حمالات و البنطلون وايد قصيير لين فوق الركب .. حطيت ع جسمي لوشن مال الأطفال و تعطرت ... بطلت شعري و ظهرت .... علي من شافني ما رام يخوز عينه عني ....... شليت المسجل بس لانه ثجيل طحت ... و عورني مكان الرضه .. يلست ع الارض و شليت الدوا دهنت ريلي وين يعورني ....... علي يا عندي و شل المسجل و قال : شو تبون به المسجل فليل .. مب زين ... انا : مالك خص .... "وقفت و شليت المسجل و سرت غرفه مريوم" يزوي : الله الله .. شو هالزييين ... انا ابتسمت و حطيت المسجل ع الارض : ثجيل يخرب بيته .... مريوم : انا بشغله ... بس سيري انتي و ميروه ييبوا صحون .. انا : انزين لا تظهرون جيه ... "لأنهم لابسين بجامه نفس مالتي" ترا علي موجود ف غرفتي ... ميروه : اوكيه ... لبست ميروه شيله صلاه ... لانها طويله ... و نزلت ويايه تحت ... حصلت علي يالس يتعشى .... يأكل كورن فليكس ... ميره : يوعان ولد عمي ؟ علي ابتسم : هيه ... ميره : افا عليك .... اصبر شوي بسير اييب لك بيتزا ... علي : لا والـلـ .. ميره قاطعته : لا تحلف ... بسير اييب .. "سارت" انا ظهرت صحون من الكبت و تفآجأت به يلوي عليه من ورا ... آنا : اممم ... علي .. علي غمض عينه و حط راسه ع جتفي : آمري يا روح علي .. انا تجدمت : خوز .. علي : لين متى يعني بتصديني ؟ انا سكت و شليت الصحون .... علي تقرب مني لين ما لصقت ف يدار المطبخ : ياخي علي خوز عن دربي ... علي قرب ويهه : مابا ... انا صديت : قوم ولا بكسر هالصحون ع راسك .. علي حب رقبتي : مابا .. انا دزيته : علي انت مب ياهل .. ميره يت و حطت كرتون بيتزا و عصير جدامه : تفضل .. علي : مشكوره ميره ... ما تقصرين ... و هيه صح مبروك ع البيبي ... انا فجيت حلجي : ميروه حامل ؟ ميره ابتسمت : هيه .. انا لويت عليها و ضحكت : ههههه مبروك حبيبتي ... علي ب حزن : عقبالنا .... انا شليت الصحون و سرت ... ميره : ماعليه ولد عمي تحملها شوي .. علي : متحملنها بس شو آسوي ... تقول انها كرهتني ... ميره : لا صدقني اللي يحب مستحيل يكره .. هي زعلانه الحين .... بس حاول تراضيها .. علي : بحاول ... "ابتسم" مشكوره مره ثانيه .. ميره : ماله داعي تشكرني ... بس اللي إباه منك شي واحد ... علي : اللي هو ؟ ميره : عنود ضايعه بدونك .. يبين هالشي ف عيونها ... صح انها تقولك كلام يغث بس صدقني محد يحبك كثرها ... علي : ميره والله انتي عسل ع القلب ... فديتج والله ... ميره ابتسمت : هههه لا تتفداني عيب .. علي ابتسم : بالغلط .. ميره : لا تنسى اللي قلته .. علي : ان شاء الله .. سارت و علي اثر كلام ميره فيه ... و بيحاول قد ما يقدر يراضي حرمته ...... مريوم : وينج طولتي ؟ ميره : يلست اسولف ويا علي ... انا : شو قالج ؟ ميره : سر .. تمينا نآكل لين م ظهرت اغنيه : عل و عسى بس ما نسى موعد لقانا ذا المسى .. ميزة حبيبي لو وعد ما يخلف ب وعده ابد .. صادق ب إحساسه معي حتى ولو قلبه قسسى ... انا استانست و قمت ارقص .... ارتبشوا البنات و تخبلوا شوي .. يوم تعبت قلت لهم بسير اشرب ماي ... سرت اشرب ماي من تحت بس شفت علي راقد حاط ايده ع الطاوله وراقد ... ما هان عليه و وعيته .... بس ما طاع ينش .... شربت ماي ... و زخيت جتفه بقومه بس مارمت لانه معظل . . حاولت وياه لين ما فتح عينه ... انا : علي نش ... علي ما رد عليه لأنه فيه رقاد .. انا حطيت ايده ورا راسي بس زخ خصري.... بلعت ريجي و حاولت أقومه ..... ركبت وياه الدري .... كنت بطيح بس الله ستر.. دخلت الغرفه و يلسته ع الشبريه .....حاولت اخليه ينسدح بس ما رمت .... حركت ايدي جدام ويهه عسب اعرف اذا واعي ولا لاء و طلع مسكين راقد ..... دزيته بقوو و طاح ع الشبريه ..... حطيت صبعي على شفايفه و تقربت منه لين ما بست شفايفه ببطئ و قلت : تصبح على خير ..... "همست له" احبك ...... رديت راسي ع ورا بس سحبني وياه و حط راسي فوق صدره ... انا شهقت : انت واعي ؟ علي ابتسم : هيه .. انا تفشلت و خدودي حممرن خزت عنه : بسير عند مريوم .... علي بـ حزن : لا تسيرين .... انا ابا ايلس وياه بس إباه يلغي فكره العرس من راسه ...... ماعرفت شو اسوي ... علي : ها شو قلتي ؟ انا : بعدك ما غيرت رايك ؟ علي : رايي ف شو ؟ انا نزلت راسي : العرس ... علي : لا ما غيرت رايي باجر الساعه 9 بعرس ..... انا وقفت و قلت : بسير عندهم .. سكرت الباب و تساندت عليه من برا تنهدت من الخاااطر يوم طرت فكره عرسه في بالي ...... غمضت عيني و صحت ....... ليش يتعمد يسوي فيني جيه .... الشي مب غصب .... اففففففف ... سرت عند البنات و تمينا نسولف لين ما رقدنا .. . . . . . . . . ف كوفي من كوفيهات دبي موول ... الساعه 11 ونص ....... منى : شو تطلبين ؟ عوشه : مب يايه عشان اشرب شي ... يايه عشان اعرف سالفتج ....... منى : اوكيه .... عوشه : ما بترمسين ؟ منى أبتسمت ب خبث : سمعت انج بتعرسين .. عوشه توترت لانها ما تعرف منو هاي ؟؟ و ناويه ع شوو .. منى : لا تخافين انا بساعدج عشان تكسبين قلبه ... عوشه : ليش انتي تعرفين منو باخذ؟ منى ابتسمت : وهل يخفى القمر ؟ عوشه : زين والله شكلها كل العلوم عندج .. منى : هيه عندي كل العلوم ... بعد فتره صمت ... منى : سمعيني ... انتي تبين علي يحبج صح ؟ عوشه وقفت : تبين تسوين له عمل ولا سحر ولا شي .. انا ما عندي هالسوالف و نيتي صافيه .... احب علي مب معناته ابغي أخرب حياته ....... منى : ايووواا الحين فهمت .....لا تيين عندي و تقولين علي ضاع من اييدي .. عوشه شلت شنطتها : صدقيني اذا استوا شي ل علي لا تلوومين الا نفسج ....... لأني احب علي اكثر عن نفسي و الحمدلله انا متربيه و مب ناويه ع شي خبيث ...."سارت عن منى بدون ما تعطيها فرصه عسب ترمس ..... حست انها سوت الشي الصح" منى فكره يت ف راسها و قالت ب عصبيه : والله لروايها .. .. اثنينتهم هي وعلي . . ان ما حرقتهم ب قااز ما أكون انا المني . . و بنشووووف يا انا يااااا "ب استهزاء" عوشه . . . . . . . . . |
البارت واايد كيووت و هااااي منى نعم؟ لوين ناويه توصل؟؟؟؟؟ خاطري أكفخها و علي قهرنيي الصرااحهه...حراام ليشش يعذب العنوود؟؟؟<<<كرهتهه حتى عوشهه مسكيينهه ليش يبااها تييب له يااهل و يطلقهاا؟؟<<< تظل أم و ليش تذبحيينيي :( ؟؟؟؟ الله يرحمني ههههههههه خخخخ أحس واايد تفلسفت و لا تطوليين متحمسه |
البارت ططرر حراااام روضه ماتت 😭 وعلي يقهههر يتريا انزين مب لازم ياخذ عوشه وعقب يطلقها عسب ياهل 😔 ونتريا البارت الياي |
البـآرت روعة ,, صج منى تقهر بالقوو ,, وعلي بعد .. وحليلها عنوود الله يصبرها <<< متأثرة مآشاء الله عليج أسلوبج حلوو فالكتابة ..استمري .." |
اقتباس:
. تسلمين بعد قلبي والله<3 ردج الكيوت *-* ان شاء اللہ ما بطول :169: |
الساعة الآن 06:39 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir