![]() |
بسلموو .. حليلها غالية و الله نزلت الدمعه من عيني .. ان شالله احمد ياخذها .. مب يسوي شرات ناصر >> تخلى عنها .. و هاشم >> سافر و تركها .. و سلطان >> من البداية تخلى عنها ان شالله هو اللي بياخذها ..>> حليلها كاسرة خاطري .. نتريااا البارت الياي .. |
يسلمووووووووو |
الجزء السابع عشر.. لك حروفي قصيـد ولك قصيـدي شـعـــور ولك شعــــوري خفـوق نبضـه الحَيّ إنتـي ولك غلا في صَميم الروح حَاضر حضور واشهـــد انــك بقلبي وْلا عـن العيـن غبتيميعاد من أمس فالمستشفى على ولاده، ووايد تعبانه وعمتها وإختها وبنات عمها كلهم معاها ويدعون الله يقومها بالسلامه، بس الي مب قادر يمسك نفسه هو عزيز، رايح راد على كرسيه وهو شوي يدعي لها وشوي يتأفف إنه محد طمنه عليها.. غاليه: عزيز إن شاءالله بتقوم بالسلامه، إنت هدي أعصابك.. عبدالعزيز: من أمس وهي داخل حتى ماخلوني أدخل عليها.. أم غاليه: ماعليه ياولدي، هاي الولادات جي تطول.. عبدالعزيز: مابي عيال مابي شي بس ميعاد تقوم بالسلامه.. مروى: لاتحاتي إن شاءالله بتقوم.. ومرت الساعه.. والساعه الثانيه، وآخر شي طلعت لهم أم عبدالله تبشرهم وهي تصيح.. عبدالعزيز: أميه ليش تصيحين.. ميعاد صار لها شي..؟؟؟؟ أم عبدالله وهي تمسح دموعها: الحمدلله ولدت ويابت بنيه.. عبدالعزيز: المهم ميعاد شو أخبارها..!!! أم عبدالله حظنت ولدها: الحمدلله هي والبنيه بخير.. عبدالعزيز: عيل ليش تصيحين..؟؟ أكيد فيها شي..؟؟ أم عدالله: والله مافيها شي.. بس فديتها من أمس هني ووايد تعبت.. أم غاليه: خلاص عزيز قالت لك مافيها شي.. عبدالعزيز: أبا أتأكد.. أميه ليش تصيحين..؟؟ أم عبدالله: قطعت قلبي ميعاد وهي تولد، كانت تصيح وتقول ياليت أمي معاي فهاليوم.. أم غاليه: الله يرحمها إن شاءالله.. عبدالعزيز: فديتها ياربي.. أميه بدخل عندها.. أم عبدالله: لا فديتك مايدخلون حد عليها.. بعد شوي بيودونها غرفتها وهناك تقدر تشوفها.. مروى الي أثر فيها الموقف يلست تصيح في حظن غاليه.. غاليه: نحن ناقصينج إنتي الثانيه.. بس سكتي.. أم غاليه: مروى تعالي حبيبتي.. مروى فهاللحظه اشتاقت لحظن أمها.. وماعرفت شو تسوي فحظنت خالتها وهي بعدها تصيح.. أم غاليه: لو أمكم راحت.. نحن كلنا أمهاتكم.. مروى أنا الي ربيتج من بعد أمج، يعني أنا في مقامها.. عبدالعزيز راح بعيد عنهم والبنات يلسوا يهدون مروى، وغاليه طلعت عنهم برع تحاول تتصل فأحمد الي مسكر تلفونه ومب راضي يرد عليها من امس.. ياربي ناصر شو قاله، وليش مب راضي يكلمني..؟؟ عسى الله يجعله خير.. بعد ساعه ونص سمحت لهم الدكتوره يدخلون على ميعاد بس بدون لايتعبونها.. عبدالعزيز مسك إيدها ويلس يمسح على شعرها ينتظرها تقوم، وفي هاللحظه دخلت عليهم النيرس يايبه البنيه الصغيره، إشحلاتها كانت وحمرااا.. أم غاليه: ماشاءالله عليها نسخه منك ياعزيز.. تعال شوفها.. عبدالعزيز راح لها: فديتها ياربي.. إنتي يالسباله ليش عذبتي ماما.. غاليه: ههههههههه أونها تفهم الحين.. عبدالعزيز: لابنتي ذكيه على أمها، والحين بتقوم بتكفخني.. مروى: هههههههه قول عنيده على امها.. عبدالعزيز: لو سمحتوا محد له خص بعناد حرمتي.. أم عبدالله: بس سكتوا لاتوعون ميعاد.. غاليه: بس ماقلت لي شو بتسمونها..؟؟ عبدالعزيز: إن شاءالله على المرحومه يدتها.. عائشه. أم غاليه: تستاهل المرحومه تتسمى عليها.. ميعاد طلعت منها ونه خفيفه وسمعها عزيز وراح لها.. عبدالعزيز: عمري إنتي.. يعورج شي..؟؟ ميعاد فتحت عينها وشافت عزيز يطالعها وهو مبتسم، ولفت راسها وشافت الكل يالس يطالعها.. ميعاد بصعوبه: أبا ماي.. أم عبدالله يابت لها الماي وساعدتها علشان تشربه.. ميعاد: أنا وين..؟؟ عبدالعزيز: إنتي هني فالمستشفى.. ميعاد: يعني بعدني أعيش..!! عبدالعزيز: بسم الله عليج.. فديتج الحمدلله الله قومج بالسلامه.. ميعاد وهي تغمض عينها: والله شفت الموت ياعزيز.. عبدالعزيز مسح على راسها: فيني ولافيج يالغاليه.. ميعاد: خلاص الحمل الياي عليك إنت.. عبدالعزيز: هههههههههههههههه أم غاليه: حمدلله على سلامتج حبيبتي.. ميعاد: الله يسلمج خالووه.. وينها بنتي..؟؟ عبدالعزيز: أميه ييبي عواشه.. ميعاد: يعني اقتنعت بإسم عائشه، كنت تقولي لا أبا إسم يديد.. عبدالعزيز: الي إنتي تبينه أنا اسويه لج من عيوني.. ميعاد: عطني بشيلها.. أم عبدالله: بعدج تعبانه، صبري شوي وبخليج تمسكينها.. ميعاد: انزين ييبيها بشوفها.. أم غاليه شلت البنيه ووقفت عدال ميعاد الي راقده عالسرير، ميعاد مدت إيدها ومسكت بنتها.. ويلست تمسح على شعرها.. ميعاد: عزيز وايد تشبهك.. التعب لي والشبه لك.. غاليه: يقولون الي تحب زوجها وايد يظهر اليهال على أبوه.. ميعاد: لو أدري ماحبيتك علشان يظهرون علي.. عبدالعزيز: ههههههه خلاص المره اليايه لاتتطالعيني.. ميعاد: أي مره يايه..!!! إستريح، قلنا المره اليايه عليك إنت.. أم عبدالله: يالله الحين من غير مطرود على بيوتكم، وباجر تعالوا.. عبدالعزيز: هيه صح يالله خلوها ترتاح.. أم عبدالله: إنت أول واحد.. عبدالعزيز: أفااا أم عبدالله: أدريبك بتقعد هني تكلمها وتشاغلها وهي بروحها تعبانه.. عبدالعزيز: انزين غاليه يودي موبايلي صوري لي عواشه.. ناصر وعبدالله يبون يشفونها.. أم عبدالله: وأنا ليش قلت لك تروح، أدري بحركاتكم.. غاليه: خلاص بس صوره وحده.. هه يود تلفونك.. عبدالعزيز: فديتها ياربي اشحلاتها.. وطلعوا كلهم ورحوا على بيوتهم.. كانت الساعه بعدها ثلاث ونص الظهر، وغاليه محاظرتها الساعه خمس، فقررت تروح البيت مع أمها.. وترتاح شوي وبعدين ترجع للجامعه.. أم غاليه يلست بالصاله مع أبوها تحكي له عن ميعاد والبيبي.. أبوغاليه: الحمدلله على سلامتها.. أم غاليه: والله إنها قطعت لي قلبي وهي تذكر أمها وتصيح.. أبوغاليه: الله يعينها.. غاليه: بابا.. بتروح تزورها فالمستشفى.. أوغاليه: لا بنتظر الين ترد البيت وبسير لهم.. غاليه: ماما.. عيل عموووه أم عبدالله بتتعب، جميله من صوب وميعاد من صوب.. وعاد ميعاد أم الدلع كل شوي أبا وأبا.. أم غاليه: ههههههههه لا جميله بترد بيتها هاليومين.. غاليه: زين بعد.. أبوغاليه: أنا بسير بريح ساعه وبرجع للشركه.. أبوغاليه راح عنهم، وغاليه راحت لصقت فأمها.. غاليه: ماما بقولج شي بس ماتعصبين علي.. أم غاليه: إنزين قولي بس خوزي عن كندورتي يلستي عليها.. غاليه: الله والكندوره أبو تيله.. إنتي حرمة منصور المنصوري تلبسين هالخلاجين.. أم غاليه: عايبتني وأرتاح فيها إنتي شو خصج.. المهم قوليلي شو تبين تقولين.. غاليه: أممممممم بصراحه ماما ليش أنا محد يخطبني..؟؟ أم غاليه انصدمت: حبيبي بعدج صغيره.. غاليه: لا مب صغيره.. شروق نفس عمري وإنخطبت مرتين، ومروى الحين سمعت عمر يبا يخطبها.. أم غاليه: عمر... ولد عمتج ماغيره.. غاليه: هيه.. عمووه تبا تاخذ بنات المرحومه كلهم.. أم غاليه: بس عمر وايد عود عليها.. هو كم عمره.. غاليه: يمكن يبا بيبي يربيها.. عمره تقريبا 26 أم غاليه: ومروى بعدها 19 سنه.. غاليه: أحسن ماما.. فهالعمر يقدر يتصرف معاها.. أم غاليه: الله يهنيهم يارب.. غاليه: وإنتي الحين ليش تغيرين السالفه..؟؟ قوليلي لايكون في حد يخطبني وأنا مادري..!! أم غاليه تغير لونها: والله تعرفين أبوج يحبج ومايبا يفارقج، يعني لو في حد تقدم لج مابيقولج.. غاليه: فديت أبويه والله.. بس أنا صج مستغربه، كل هالجمال والحلاه والدلال ومحد خطبني.. أم غاليه تبا تنهي الموضوع: يمكن بسبة دلعج هذ محد يبيج.. وقامت عنها وسارت الغرفه وغاليه تتحرطم عليها.. دخلت أم غاليه الغرفه وتحس نفسها منهاره وودها تصيح، راحت وتسدحت عدال ريلها وهي تمسح دموعها.. أبوغاليه: بسم الله عليج شو فيج..؟!!! أم غاليه خبرته بالي قالته غاليه لها قبل شوي، منصور من الضيج عطاها ظهره ورقد.. يعني شو تبينا نرد عليج ياغاليه، كيف تبيني أقتل أحلامج بداخلج.. حرام والله حرام.. ليــتك معي يوم الهـوى نود نسناس من الــفرح والله ما تـدمـــع العـــــــين نــاس على تعذيب ناس لهـم نـــاس وهــذا الهـوى ياخـــذ قــلـوب المحبينفي بيت أحمد.. الي من يومين مب عارف شو يسوي، ماخذ إجازه ويتهرب من غاليه.. بس لمتى..؟؟ أكيد فيوم لازم يواجها.. بس المصيبه غاليه ماتعرف عن مرضها وهو وايد متعلق بها كيف بتحق عليه نفسه يتركها.. دخلت عليه أخته هيا، الي هي أصغر عنه بسنتين ومخطوبه لولد عمها من صغرهم.. هيا: زين الشباب شو عندك سرحان..!! أحمد: هلا هيوونه.. تعالي إدخلي.. هيا دخلت ويلست عالكرسي الي مجابلنه وهو متسدح عالسرير.. هيا: غريبه اليوم يالس فالبيت ومب مشغل النت، وصار لك يومين إجازة، خيرشو صاير لك..؟؟ أحمد: سلامتج بس أغير جو تعبت من الشغل.. هيا: تعبان من الشغل وبنعديها.. لكن تعبان من النت.. مستحــــيل.. أحمد مايخبي شي على أخته حتى عن غاليه مخبرنها، بس هي ماتدري عن التطورات الأخيره الي صارت لأنها لاهيه عنه بالتجهيز لحفلة ملجتها بعد يومين.. أحمد: إنتي خبريني شو سويتي للملجه..؟؟ هيا: أممممم خلصت الفستان وحجزت صالة العرس، وكل شي جاهز تقريبا.. أحمد: الله يوفقج إن شاءالله.. هيا: أحمد شو السالفه..؟؟؟ أحمد: مافي شي بس تعبان ومتملل بروحي.. هيا: ووينها أم الدلع عنك..!! أحمد عوره قلبه من قالت هالكلمتين، هو من خبرها عن غاليه وهي دايما تسميها أم الدلع.. هيا: وين سرحت..!! أحمد شي صاير بينك وبينها..؟؟ أحمد تنهد بقوه وخبرها كل السالفه.. وهيا منصدمه من الكلام.. هيا: معقووووله..!!!! كل هالحلاوه والدلع وآخر شي تنحرم من أحلى شي بحياتها.. أحمد: شفتي عاد.. مب هي بس، انا بعد بنحرم منها.. والله ياهيا إني أحبها من كل قلبي.. هيا: عيل لاتتخلى عنها.. أحمد: كيف..؟؟ قوليلي كيف..؟؟ أهلها ماراح يخلونها تتزوج.. ولو وافقوا أنا بعيش بدون عيال.. وتعرفين إني أموووت عاليهال.. هيا: موقفك غريب.. تحبها وفي نفس الوقت مب راضي تضحي.. أحمد: أنا ماقلت إني مابضحي.. أنا... هيا: إنت محتار من السالفه.. أنا لو ياني فارس الحين وقالي هيا أنا ماقدر أتزوجج لأني مافيني عيال.. والدكتور قالي هالشي.. والله لأبيع عيال الدنيا كلهم وأشتريه بعمري كله.. أحمد: وأنا بعد بفدي غاليه بروحي.. بس أخاف فيوم تعاند وهي أكبر عنيده وتحمل علشان بس ترضيني وفالنهايه تروح عني.. لالا مابقدر أتحمل.. أنا بسوي مثل ناصر.. بضحي علشان أخليها تعيش بينا.. بمنحها الحياة بدل الزواج، وهي يوم بتعرف هالشي بتقدر موقفي.. هيا قامت من مكانها وهي تتطالع أخوها: هذا قرارك..؟!! أحمد: هيه.. وصدقيني حياتها أهم مني.. هيا بحزن: إنت صح بتهديها الحياة وبتضحي علشانها، بس صدقني إنت بتعطيها فوق هالحياة جرح.. جرح عمرها الأيام ماراح تداويه.. وطلعت عنه هيا وخلته يصيح،، هيه نعم يصيح، يصيح كل لحظه حلوه عاشها مع حبيبة عمره.. يصيح الذكريات الي صارت مثل الشوكه تنغرس في قلبه كلما إنذكر طاري غاليه.. نرجع لغاليه الي تحس نفسها خلاص بتنهار وهي تحاتي أحمد وليش يتهرب منها.. تتصل فيه بدل المره مليون ولايرد، تطرش لها إيميلات طووول الوقت وهو مب راضي يرد.. راحت له الشركه ناصر خبرها إنه ماخذ إجازة مفتوحه.. ياربي ليش كل هذا قاعد يصير..!! أنا لازم أعرف شو السالفه.. لازم أحط لقلقي حد.. وراحت غاليه وبدلت ثيابها ولبست عبايتها وطلعت، قعدت تلف بالسياره وهي تحاول تفكر بحل للمشكله الي هي فيها.. وقامت وطرشت مسج لأحمد.. (( رد علي وإلا قسما بالله الحين بسير بيتكم.. والله يا أحمد بسير، وإنت تعرف غاليه عدل، يمينها ماينزل الأرض..)) وماكملت دقايق إلا وتلفونها يرن، بس الرقم غريب وماتعرفه، يمكن أحمد عنده رقم ثاني..!! غاليه: ألووو أحمد: السلام عليكم.. غاليه: وعليكم السلام.. يعني مابتيي إلا بالعين الحمرا.. أحمد: .................. غاليه: مب حرام عليك الي سويته فيني.. صار لي أسبوع أدورك.. أحمد شوفيك.. وإلا نسيت دلوعتك.. أحمد: غاليه.. غاليه: فديت إسمي الي طالع منك.. أحمد أحبك.. أحمد يود على قلبه يالله ياغاليه لاتصعبين علي الموضوع بروحي منهار.. أحمد: ممكن أشوفج الحين.. غاليه: أنا عالبحر تعال.. ماكمل الربع ساعه من بندت عنه إلا هو جدامها.. نزل من السياره ووقف وراها وهي عاطيته ظهرها.. غاليه: والله لك وحشه تهز الروح هز.. أحمد:..................... غاليه: فديت روحك ليش ساكت..؟؟ دخيلك قول أي شي بس لاتسكت.. أحمد: غاليه.. يمكن الي بقوله مابيعيبج، بس مصيرها الأيام بتثبت لج وين الصح من الخطأ.. غاليه وهي تلتفت عليه: بسم الله شو صاير..؟؟ أحمد: غاليه... أنا حبيتج من قلبي وتمنيتج زوجه لي بالحلال.. وإنتي كنتي بالنسبه لي الهوا الي أتنفسه.. غاليه: حبيتج وتمنيتج وكنتي..!! أحمد شوفيك قولي الرمسه على طول لاتلف ولاتدور.. أحمد أخذ نفس عميق: غاليه إحنا مب لبعض.. غاليه وهي مب مستوعبه: شـــــو..!! أحمد: غاليه مافي نصيب من بينا.. صدقيني مب منج ولا مني، بس الله مب كاتب.. غاليه تحاول تقوم من الصدمه بس مب قادره.. غاليه: إنت شو قاعد تقول..؟؟ شو الي ماشي نصيب، أحمد أنا غاليه أنا الحب أنا الدلع.. كيف ماشي نصيب.. أحمض: أدري والله أدري.. بس كل هذا علشانج مب علشاني.. والله ياغاليه إنج جوهرة وتنشرين بفلوس الدنيا بس أنا...... غاليه قاطعته وهي تصيح: بس شو...؟؟ قولي ليش بتتركني وإنت تموت علي، ليش ماتقدر تاخذني.. ليش..؟؟ أحمد: غاليه الله يخليج هدي أعصابج.. أنا.. غاليه: إنت شووو..؟؟ إنت علقتني فيك وخليتني ما أرقد الليل بسبتك، إنت خليتني ما أحس بالدنيا إلا وإنت معاي، والحين بكل بساطه تقولي ماشي نصيب..!! أحمد: صدقيني ياغاليه الأيام بتثبت لج إن كل هذا لمصلحتج.. غاليه تمسح دموعها بكل كبرياء: خلاص يا أحمد.. غاليه ماراح تصيحك بعد اليوم.. وكل دمعه نزلت كانت تغسل حبك من داخلي.. وقفت غاليه ووقف أحمد وراها.. وشافها وهي تروح جدامه وهو واقف مثل الميت الي يشوف روحه تطلع جدامه وهو مب عارف كيف يرجعها.. وين رايح بهالسهوله هانت العشره عليك.. وين رايح إنجرح صوتي وأنا أنادي عليك..غاليه كانت تسوق بسرعه وهي مب حاسه بنفسها، ليش ياربي الي يالس يصير لي ليش.. أحب وأستانس وأعيش أيام حلوه وفجأة كل هذا يختفي من حياتي وأنجرح من أعز الناس.. أنجرح منك إنت يا أحمد.. أنا شو سويت فيك علشان تجازيني بالجرح، حبيتك ووفيت لك.. معقوله كان يلعب فيني وأنا الهبله صدقته..!! لالا أحمد صادق فحبه.. و أنا متأكده من هالشي.. بس ليش..؟؟ شو السبب الي خلاه يتخلى عني وعن حبه.. غاليه كانت تسوق بدون وعي منها.. وماحست بنفسها إلا وهي جدام شركة أبوها.. وقفت السياره فالمواقف وطارت لأبوها، ماكانت قادره تمسك دموعها وكل الي شافها عرف إنها تصيح وشي صاير، وهي ما سوت إعتبار لأي حد راحت على طول على مكتب أبوها لقته مع موظفين إثنين والمحامي خالد.. غاليه من دخلت عليهم أبوها إنقبض قلبه.. أبوغاليه: غاليه حبيبتي شو فيج..؟؟ غاليه كلميني شو صار معاج..؟؟ بس غاليه ماردت عليه ويلست عالكرسي تصيح.. فراح لها منصور وحظنها.. أبوغاليه: خلونا بروحنا.. خالد إزقر لي ناصر بسرعه.. غاليه: لا بابا مابي حد.. أبيك بروحك.. طلعوا كلهم وبقت غاليه تصيح في حظن أبوها.. كانت منهاره ومب قادره تتكلم، ومنصور كان محترق من الموقف شو الي يصيح حبيبة قلبه بهالطريقه.. فمسكها ورفع راسها.. أبوغاليه: حبيبي هدي أعصابج وقوليلي شو صاير..!! حد زعلج..؟؟ غاليه: بابا.. ليش أنا محد يحبني.. ليش أنا الكل يبتعد عني..؟؟؟ أبوغاليه: حبيبتي أنا أحبج.. أنا أفديج بروحي.. غاليه: كلهم خلوني وأنا محتاجة لهم.. ناصر وهشام وكلهم مايبوني ليش أنا بالذات لييييييييش..!!!! منصور حس ببنته تهذي ومب حاسه بنفسها فقرر يسكت ويعرف شو الي مزعلنها.. غاليه: وأنا حبيته هو دونا عن الكل.. هو بعد حبني وعشنا أيام حلوه، واليوم ياي يقولي ماشي نصيب..!! يقولي أنا ماأقدر أتزوجج.. منصور انصدم من الموقف بنتي تحب... غاليه الصغيره دلوعتي الغاليه تحب....!!!!!!!!!!!! عيل ويني عنها وعن حبها.. ومنو هالنذل الي جرحها..!!! غاليه: بابا.. هو راح يكلم ناصر فالسالفه وإنه يبا يخطبني ومن يومها وهو متغير علي.. شو قاله ناصر عني.. شو الي سمعه وخلاه يغير رايه..؟؟ أبوغاليه من وصلت بنته لهالنقطه فهم السالفه كلها، وعرف إنه الي تحبه بنته عرف بمرضها علشان جي تركها.. ياربي شو أقولها، كيف أساعدها..!! أبوغاليه قام وراح ياب لها كوب ماي وعطاها تشربه، غاليه كانت حاسه بعطش فظييييييييع وشربت الماي مره وحده.. أبوغاليه وهو يمسح على شعرها: والحين خبريني منو الي تحبينه؟؟ غاليه وهي تبلع ريجها: أحمد.. أبوغاليه وهو منصدم: الموظف عندي وربيع ناصر ماغيره.. غاليه هزت راسها ولانطقت.. أبوها قام ووقف يطالع من الدريشه وهو يحاول يجمع الرمسه الي بيقولها بدون لايجرح فيها بنته.. غاليه: حبيته من سنه تقريبا.. من كنت فالثانويه.. أبوغاليه: وكنتي تكلمينه وتطلعين معاه..؟؟ غاليه: لا بابا مستحييييييييييل.. بس كنت أكلمه فالمسن وأشوفه يوم يكون مع ناصر.. أبوغاليه رجع ويلس ولم بنته لصدره بحنان، كان حاس إنه بعيد عنها فهالمرحله من حياته، وبعد يحس نفسه السبب في جرحها.. أبوغاليه: غاليه.. لو أنا إختبرتج وحبيت أتأكد من صدقج وحبج لي، بتحاولين تنجحين فإختباري..؟؟ غاليه وهي مستغربه:أكيد.. بحاول أسوي كل الي أقدر عليه علشان أثبت لك وأنجح فإختبارك.. أبوغاليه: ولو رب العالمين هو الي كان يختبرج ويختبر إيمانج وقوتج، شو بتسوين..؟؟ غاليه: نفس الشي ويمكن أكثر بعد.. لأنه ربي وانا عايشه علشان أرضي ربي ووالديني.. أبوغاليه: والله مايبتلي شخص إلا إذا كان يحبه.. غاليه ابتسمت: كنت دايما تقولي هالجمله وأنا صغيره.. أبوغاليه حط إيده على خدها ويلس يطالعها، عيونها كانت كلها براءة وحزن.. أبوغاليه: غاليه.. إنتي تعرفين إنه قلبج مريض، ونحن من صغرج نحاول نعالج.. غاليه: هيه أعرف.. أبوغاليه: والله سبحانه وتعالى إختبر صبري وقوة إيماني فيج إنتي.. غاليه: وإنت نجحت في إختباره لأن محد صبر كثرك.. أبوغاليه: والحين دورج إنتي.. بيكون عندج صبر أو لأ..!! غاليه: صبر على شو..؟!!!!!!! أبوغاليه: أنا لمن تزوجت أمج تزوجتها عن حب، حبيتها بكل جوارحي، ولمن الله رزقنا فيج زاد حبي لها بس إنتي كنتي مريضه وسكتنا وتحملنا.. غاليه كانت تسمع أبوها عدل لأنه أول مره يكلمها بهالطريقه.. أبوغاليه: وبعد ولادتج بسنه أمج حملت مره ثانيه وكنا وااايد مستانسين وبالذات إنه الفحوصات أثبتت إنه فيها ولد.. بس الفرحه ماكملت، يوم إكتشف الطبيب إنه الياهل الي في بطنها مريض ومشوه.. غاليه شهقت وحطت إيدها على حلجها.. أبوغاليه: وكان لازم ننزل الجنين.. وهذا الي صار، أمج أجهضت الياهل، وانتظرنا الحمل الثاني بفارغ الصبر، بس أمج طولت الين كملتي إنتي الثلاث سنين.. غاليه: وبعدين شو صار..!! أبوغاليه: حملت أمج وكملت الحمل تسع شهور على خير، ووقت الولاده ولدت بولد مثل القمر، بس الدكتور طير فرحتنا يوم قالنا إنه الياهل فيه نفس مرضج.. هذا غير إنه طلع فيه ثلاسيميا.. غاليه رجعت تصيح مره ثانيه وأبوها بعد صاح.. أيوغاليه: بس الله رحمه وتوفى بعد شهر من ولادته.. وسوينا فحوصات ومابقت مستشفى ماسرنا لها والنتيجه وحده.. عيالنا بيكونون كلهم مرضى بسبب القرابه الي من بينا.. غاليه: يعني لو كان لي إخوان بيكونون مرضى.. أبوغاليه: أو معاقين.. فأنا وأمج قلنا حرام نييب عيال ونحرمهم من أحلى شي فالحياة وهو الصحه.. وعشنا معاج إنتي أحلى سنين عمرنا ونحن نشوفج تكبرين من بينا مثل الورده.. غاليه: بس شو الإختبار الي قلت إني لازم أجتازه..؟؟ منصور زادت دقات قلبه وهو حاس إنه الي خباه عن غاليه عشرين سنه الحين لازم ينكشف.. أبوغاليه مسكها من كتفها بقوه: غاليه إنتي.. إنتي ماتقدرين تتزوجين، لأن الحمل والولاده خطر عليج.. ويمكن يؤدي لوفاتج لاقدر الله.. غاليه يلست تطالع أبوها بعيون فارغه، لاهي منصدمه ولاهي حزينه.. تتطالعه وكأنها تطالع الفراغ, كانت بداخلها ألف سكين تطعن قلبها المريض.. كانت مثل الجثه الميته.. أبوغاليه: غاليه تونا نتكلم عن الصبر وقوة الإيمان.. بس غاليه ماردت عليه ولاتحركت.. وهو بدا يهزها ويحاول يخليها تتكلم وهي مب قادره تنطق بولا حرف.. أبوغاليه: أنا ربيتج عالصبر والتحمل الله يخليج لاتكسريني أكثر.. غاليه رفعت راسها ويلست تتطالع أبوها مره ثانيه وهالمره نطقت.. غاليه: علشان هالشي ناصر وهشام تركوني ونحن صغار.. أبوغاليه: أنا الي صارحتهم يوم حسيت بتعلقهم فيج.. غاليه: وأكيد ناصر واجه أحمد بالحقيقه يوم راح يخطبني منه..!! أبوغاليه: هيه غاليه: ............................. أبوغاليه: خلي إيمانج بالله قوي والي الله كاتبه بيصير.. غاليه وقفت في مكانها وهي تتطالع أبوها الي دمعته على خده، ومشت خطوتين ورجعت تتطالع أبوها.. بس ماشافته كانت الدنيا تدور فيها وهي مب قادره تتوازن، وفجأة الدنيا ظلمت بعينها وطاحت.. طاحت على حافة الطاولة وعورت لها راسها، منصور ركض لبنته ولمها لصدره وهو يصرخ.. كان مب عارف على شو يصرخ... على بنته وإلا على الجرح الي سببه بإيده لها.. وهذا البارت ونزلته لكم.. وإن شاءالله يعيبكم وينال اعجابكم .. والسمـــــــــــــوحه عالقصـــــــــور.. (غرشوب البدو) |
نااايس ... البارت حلوو .. حليلهااا غالية والله كاسرة خاطري .. اكيد احمد بيضحي لاجلهاا .. ونترياا البارت .. |
ثاااانكس على البارت الحلو ونتريا التكمله |
الساعة الآن 12:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir