![]() |
البوح الحادي والعشرون .~ .سلطان.~ قاعد مع سهيل بالمكتب نتريا الوقت المناسب لإقتحام الشقق . . اليوم تقريباً في ثلاث شقق بنفس البناية . . ومنتقلين لها من يومين بس الشباب مب مقصرين . . مراقبينهم 24 ساعة . . وسرعنا وقت المداهمة عشان ما نعطيهم فرصة يغيرون ولا يشكون فينا . . والشباب اللي يراقبون مأمنين فيهم . . وقللنا عددهم لين ثلاث قد الثقة يدخل منصور [ ريل بنت عمي ] وهو يشتغل ويانا . . بس رتبته أعلى منا ويعتبر مسؤول عنا منصور: شباب جاهزين سهيل: هيه نعم سيدي . . يا الوقت منصور: هيه . . وأنا بكون معاهم . . نحن بس ثلاث عشان محد يشك بشيء أنا: إن شاء الله منصور [ يطالعني ]: زين ييتوا بكنادير عشان بالمرة ما يحسوون سهيل: أفا عليك سيدي . . إن شاء الله نكون قد ثقتكم منصور: إن شاء الله بتقدرون عليهم . . ثقتنا فيكم كبيرة مشينا مع بعض . . ركبنا سيارتين . . منصور بروحه . . وأنا وسهيل بسيارة وحده غاية .~ رحت غرفة أرجوان أقعد معاها لأنه محد بالبيت . . ! أرجوان: أنا بروح أرقد فوق . . أنا [ أبوز ] : وبتخليني . . ! أرجوان [ تضحك ] : روحي كلمني مايد . . أنا: موبي أبيج أنتي . . [ بدلع ] أرجوان [ تضحك زيادة ] : خلي الدلع لميوود . . تعالي كم باقي حقه عن يخلص الطب ؟ أنا: هو تقريباً مخلص . . بس باقي تدريب وبيقبض الشهاده بيده . . بعد عرسنا بيرد لندن . . يكمل . . أرجوان : بتروحين معاه ؟ أنا: يبيني أروح . . بس ماعرف أرجوان [ تبتسم ]: طيعي ريلج ولا تعانديه . . أكسبيه بصفج عشان لا ينقلب ضدج بعدين أنا: إن شاء الله أطالع أمينه ياية صوبنا وشالة كوب . . أرجوان من شافتها لفت راسها وتسوي حركة أنا ما تبي الكوب . . أمينه [ تشوفها ]: ليه يا بت .؟! دا مفيد ليكي . . أرجوان [ تعقد حياتها ]: هذا مر ما حبيته . . وخريه ما أبيه أمينه: يا بت اسمعي الكلام . . أنا: يلا عاد أرجوان والله حلو أنا مجربة أرجوان [ تتطالعني ]: ما أبي أنتي شربيه أنا [ أعقد حياتي ]: قالولج والدة ولا شو !! أرجوان [ تشل الكوب ] : امري لله . . دامكم بالموضوع بتشربوني غصب أمينه: يلا أشربيه كلوه . . عاملالك باستا من اللي بيحبها ألبك . . أرجوان [ تضحك ]: ياهل جدامج أمينه . . يلا روحي كملي شغلج بشربه كامل أنا: هيه روحي أنا أضمن لج أخليها تشربه كامل لأخر شيء وراحت . . وقعدت أرجوان تشرب . . وهي تقول مب أوك . . ومر . . وومادري شو من هالدلع مالها شوي أسمع الباب ينفتح . . أطالعت جفت خالد داش . . وبيده ولد . . عقدت حياتي منو هالولد ؟ خالد: السلام عليكم . . انا وأرجوان: عليكم السلام . . خالد [ يطنش أرجوان ]: غاية أبويه وين ؟ أنا: بالمستشفى صوب ديمة خالد [ يعقد حياته ]: بلاها ديمة ؟ أنا: ليش خلود ما تعرف ؟ صار لها حادث خالد: صدق ؟ أنا: هيه . . انتبهت لأرجوان تقوم . . أرجوان [ تقرب من خالد ] : يا أخوي . . أنت أخويه العود . . محتاجتك عضيدي . . ما أبيك تصدني وتجفيني . . صار لي قريب السنة من تزوجت . . ويبت ياهل وأنت ما ييتني . . وللحينه شايل بخاطرك عليه . . ترا الكل اعتذر لي . . مريم اللي ظلمتني وعمي إعتذروا . . أنت ليش ما تسامح خالد [ يطالعها ] : ارجوان . . سامحيني . . [ يبوس رأسها ] مبروك ما يات يتربى بعزج يارب . . ترا شفت صورته . . لا تقولين ما أعرف . . عقبال ما تنومينه بحضنج كل ليلة . . أرجوان: آمين . . [ تشوف الولد ] من ولده ؟ خالد: ولدي . . ارجوان [ تعقد حياتها ] : ولدك . . [ تسكت ] ليكون . . خالد: هيه . . من مرتي الأولى منى . . أطالعت خالد . . أول مرة أعرف أنه متزوج وحده أسمها منى . . وعنده ولد بعد !! أرجوان: شو أسمه ؟ خالد: سلطان . . ارجوان: ما يصير ولدي أنا سلطان . . [ تبوز ] غير اسمه خالد [ يضحك ] : ما يصير . . خلاص سلطاني وسلطانج اثنين . . ارجوان: أوكي . . بدور درت ؟ أنا: ويت ويت . . ترا أنا ما أعرف شو السالفة خالد: أبويه بيخبركم . . وبيخبر كل العايلة [ يطالع أرجوان ] بدور تدري . . وهيه بالسيارة . . عادي أخلي اليهال معاكم . .أنا بروح المستشفى أنا: هيه عادي [ أقرب عشان أشل الولد ] يبيني ولا بيصيح خالد: لا عادي ما بيصيح متعود . . [ يعطيني ] أهتمي فيه . . وأكليه يمكن يوعان . . أرجوان: خلاص لا تخاف بنهتم فيه . . خالد: أييب البنت ولا أشلها ويانا .؟ أرجوان [ تبتسم ] : بنت بعد ؟ وأنا ما أدري خالد: السموحة يا الغالية . . اسمها بدور . .وهي أكبر من سلطان . . اييبها ولا ؟ أرجوان: ييبها . . بنستانس وياها خالد: تراهم عقال . . ما بيأذونكم . . أرجوان: يلا روح ييبها راح ياب بنت تقريباً 4 ولا 5 سنين . . وشليناهم وقعدنا بغرفة أرجوان اللي فوق . . يبنا لهم أكل . . عصاير وصمون وكاكاو . . وأكلنا معاهم وأرجوان ما قصرت . . خلتهم يتعودون عليها بسرعة . . مريم .~ حسيت أنه ما أبي أخلي مها بروحها بالبيت . . يمكن حسيت أنه في شيء بيصير وفعلاً أول ما طلعت من بيت قوم سمية . . جفت مها تركب سيارة الدريول .. سألتها وقالت بتروح بيت ربيعتها . . بس مع ضغطي عليها . . قالت لي السالفة . . يالحقير يا فارس . . أنا براويك .. ركبت مع مها السيارة ورحنا للعنوان اللي كان بالورقة وقفنا جدام بناية فخمه . . شكلها يديدة ما كملت سنة . . لهذي الدرجة فارس غني . . مها [ تطالعني ] : خايفة . . أنا [ أتغشى ] : غطي ويهج ونزلي معاي . . ما أكون مريم إن ما أدبته . . مثل ما وهقتج بهده منج . . مها [ تتطالعني ] : عشان جي قلتي حقي سامحيني أنا: هيه . . أنا غلطت وتبت . . مها: لو خلصتيني منه بسامحج أنا: إن شاء الله .. يلا ننزل غطت ويهها ونزلنا بعض .. وقلنا للسايق يروح ويرد عقب يوم بنتصل . . وحرصنا عليه ما يخبر حد المكان انتبهت لإثنين واقفين يم العمارة . . ويتكلمون ويوم شافونا سوو عمارهم ما يشوفونا ! صدق شباب آخر زمن !! مشينا للين رقم الشقة . . رقينا الجرس . . وأنفتح الباب فتحه واحد ضخم شوي . . بنيته قوية . . شعره لونه أسود طويل لين نص رقبته لابس قميص لونه أسود وبنطلون جينز . . قال: نعم ؟!! أنتو منو! أنا: أنت ما تتريا حد قال: بلا اتريا . . حد مب حدين هذا يستهبل ولا شو !! أنا: لو سمحت . . أنا مب فاضية لك . . بسرعة عطني الصور لا أدخلك السجن . . ضحك . . قلت بخاطري [ ضحكت من سرك بلاا ] صدق يرفع الضغط قال: مب بهالسهولة . . دخلوا [ يفتح الباب زياده ] حياكم نتفاهم أطالعت مها متردده . . فدخلت ع طول . . ما أبا أعطيه أي فرصة يتلاعب ودخلت مها وراي قال: حي الله من زارنا .. شو تشربون ؟ أنا: هيه تبي تحط لنا مخدر . . وتلعب لعوبك مب علينا . . ! قال [ بصدمة ] : بسم الله . . لهدرجة مب واثقة فيني [ يبتسم إبتسامة مايلة ] يا مريم انصدمت . . هذا كيف عرف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مها [ تطالعني ] : قومي خل نطلع !!! ما أبي صوري بس خل نطلع [ تتكلم بصوت خايف ] بس أنا مستحيل أطلع من أهنه إلا وياي الصور . . لو على جثتي أنا: فارس . . دخيلك استر على ما وايهت منا وعطني الصور . . وإنساني انا بتزوج فارس: إنزين . . [ يقوم ] كسرتن خاطري بييب الصور وقام . . هذا من صدقه . . أنا كنت مزهبه كلااااااااااام وهو من كلمتين إنكسر خاطره . . مسكيين مها [ تتكلم بهمس ] : ميمي . . أبا أسير الحمام [ أكرمكم الله ] أنا [ بصدمة ] : شووو! مها: والله من الخووف . . أنا: من وين أييب لج . . [ قمت ] تعالي معاي دشيت غرفة ثانية مب الغرفة الي هو دخلها . . وجفت فيها حمام .. ترييتها تخلص ويوم طلعت .. مشيت معاها لين برع . . بس خليتها وراي . . عشان لو كان شيء جدامي أحميها . . [ بطلة أونه ] ما أدري كيف . . سمعت صوت مها تصرخ . . لفيت جفته وراها . . وسكر الباب وفقله . . بغفلة مني صارت هي بين إيده بالغرفة . . وأنا برع والباب مقفول بهتت بمكاني . . ماعرفت شو أسوي !! واقفة بس مصدومة . . ردتي للواقع . . صرخات مها . . اللي كل ما ياها تعلى وتعلى تميت أدق الباب بكل هستيرية . . وأقوله . . طلعها . . بذبحك . . بس ما شيء فايدة . . ركضت لباب الشقة . . دورت المفتاح ما حصلته تميت أدقه وأدقه وأقول ساعدوني . . يمكن حد يسمعني !!! ديمة.~ قاعدة بالمستشفى . . مب قادرة أصدق إني صرت ما أشوف . . بس عقب حمدت ربي ألف مرة اني للحينه عايشة حسيت بإيد تتحسس إيدي . . للحينة ما تعودت . . ما عرفت منو هالشخص !! : ديمة الغالية .. لا تعورين قلبي أنا: أبويه . . أنا بتم طول عمري جي . . هذا يزاتي . . يوم ما بغيت أتعلم وأدرس . . احينه صرت عميا وما بقدر أسوي شيء بحياتي أبويه: لا يا بنتي . . صدقيني . . بوديج كل البلادين أعالجج . . تتحسبين تهوني علي أخليج جي ! وبعدين سعيد بتخلينه أنا: أبويه . . أبويه [ يرص على ايدي ] : ديمة أنا أدري أنج تعلقتي فيه . . تتحسبيني غافل عنج . . لا يا بنتي . . إذا تبينه .. صلي الاستخارة وشوفي ! أنا: أبي أرجع البيت . . أبويه: أوكي . . بنطلعج تقربوا مني أعمامي وحريمهم يتحمدون لي بالسلامة . . ومعاهم سعيد سلامه كان جاف . . يمكن لأنه الكل موجود !! إقعدت جوري يمي . . وتمت تسولف عن ولد أرجوان جوري: ترا أرجوان بالبيت . . بس ولدها بعده بالمستشفى . . إن شاء الله يوم بيصير طبيعي وزين بيطلعونه أنا: إن شاء الله . . شو سموه جوري: نانا تبيه على اسم أبويه ! انا: عقبال ما أسمي عليه أنا بعد جوري: إن شاء الله ما كنت أقدر أشوف ردات فعلها . . بس أسمع . . ! اندق الباب . . ودخل حد . . رفعت رأسي أشوف من ! بس أكيد ما أشوف غير الظلام . . من الصوت عرفت أنه خالد . . صوته مميز . . وينعرف خالد: السلام عليكم سمعت رد السلام من الكل . . أصوات مختلفة تتداخل أول مرة أبداً أدقق بالأصوات . . ! تقرب مني وباس رأسي . . خالد: الحمدلله على سلامتج أنا: الله يسلمك يارب تقربت مني مرته أتوقع . . بدور: الحمدلله على سلامتج حبيبتي أنا: الله يسلمج خالد: أنا أشوف إن ما عليها شر . . إلا دلاعة . . ابتسمت . . يا خالد اسميك سوالف أبويه: بنطلعها إن شاء الله . . ماله داعي قعدتها بالمستشفى .. بإذن الله بأسرع وقت بتسافر خالد: سفر !! وين أبويه: ما قررنا . . بس بندور أحسن مكان لمثل حالتها خالد: بس ما أشوف فيها شيء أنا: خالد ترا أنا ما أشوفك .. ولا أشوف حد سمعت شهقته . . وصدمته . . تخيلت وجود حاجز يمنع عني اللي يصير حوالي وأحس من كثر ما أني تخيلت . . فعلاً صرت أحس أني بعالم منعزل عنهم .. بتكلمون . . بس أنا ما أسمع شيء . . كأن الحاجز صدق موجود ذياب .~ قاعد مع حمدان . . هالإنسان من كثر ما أبويه بالمستشفى مودر الشغل . . وكل مرة أجازة !!!! والله أبويه شكله متساهل وياه لأنه مشغول بسالفة ديمة حمدان [ يشرب العصير ] : إنزين تعال يا ريال ما قلتلي . . من سعيده الحظ الله عليك يا حمدان . . ما تنسى !! أنا: كملت أبويه يخطب لي بنت عمي عبدالله حمدان: أي وحدة أنا: عذبة . . حمدان [ يعقد حياته ] : بس ما أذكر صار بينكم موقف . . ولا شيء أنا: جي أحسن . . نتعرف بعد الزواج . . حمدان: ناوي زواج ! أنا: يمكن . . ليش لا ! حمدان: بس مب قبلي . . ! أنا: أنت يمكن مطول . . حمدان: لا يا ريال . . أنا مكلم الواحد يخطب لي بعد أنا: عيل ليلتي وليلتك وحده حمدان [ يضحك ] : أفا عليك الغالي ابتسمت له . . من يوم ما سهيل يداوم وكثرت طلعاته . . صرت وايد مع حمدان . عرفت عنه أشياء ما أعرفها قبل !!! سلطان .~ بعد نص ساعة من الشغل . . قدرنا نمسك فوق 20 شخص . . الشقق كانت مشبوهه . . وأماكن دعارة . . ناس شفناهم بأوضاع محرمة !! جفنا شاشات تعرض أشياء مخله بالآداب . . ! مخدرات وسكر وعربده . . ومغاني . . هالمرة قبضناهم . . حتى المسؤول عنهم كان موجود ابتسم منصور وهو يربت على كتفي . . منصور: كنتوا قد الثقة . . والحمدلله هالمجموعه من تضم أشخاص من أعلى المستويات . . الدولة صارت تطاردهم من سنين . . وأنتوا فكيتوا البلاد من شرهم سهيل: هذا واجبنا سيدي . . منصور: بس من كلمة سيدي . . نحن برع الدوام . . أنا: بس نحن في مهمة رسمية منصور: وهذي المهمة اخلصت . . يلا ردوا بيوتكم . . ولكم أجازة . . ابتسمت .. الليلة برجع بيتي مرتااح . . هم وإنزاح . . منصور خلانا وراح . . نزل بالدري . . هو رياضي . . بس أنا منهد حيلي . . من بعد المجهود الي سويته سهيل: اللفت ؟ أنا: هيه ركبنا االلفت . . بس على حضي . . انفتح على طابق وبالغلط طلعنا منه حسبالنا وصلنا بس في وحده . . طلبته وركبته وخلتنا برع !!!!! أنا [ بصدمة لما تسكر اللفت ] : هذي تستهبل سهيل: ههه يا ريال نحن طلعنا . . بعد شو ؟! يلا ننزل بالدري . . أنا: والله ما أنزل . . يلا بتريا أنا بهاللحظة بديت أسمع أصوات دق . . ودق عنيف . . سهيل: شو هاا ؟ مشيت أدور مصدر الصوت . . وشفته في شقة رقم [ . . . ] . . أنا: تبون مساعدة ؟ سمعت صوت بنت تصيح: هيه . . دخيلك والله أختي بالغرفة معاه . . والله خايفة عليها . . هيه بأمانتي عديت 1 ، 2 ، 3 ، وبديت أضرب الباب لين كسرته سهيل: يمكن هالبنت كذابة ؟!!!!!!!!! دخلت . . وأنصدمت من اللي شفته مرييييييييييييييييييييييييم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شو تسوي إهنيه . . وبعدين من اللي داخل معاه ؟! ووين ؟!!!!!! مريم [ بصدمة ]: سلطان ؟.. مسكتها من شعرها . . أنا: شو تسوين إهنيييييييييييييييه ؟ مريم [ تشهق ] : عقب بفهممك . . مهوي داخل . . هديتها . . رحت للغرفة الأولى بطلعتها ما شفت حد . . رحت للثانية . . شفتها مقفولة . . تميت أدق الباب وأهدد . . وأقول بذبحك . . لين ما طلع واحد . . عرفته .. هذا أنا أعرفه !! هو [ بصدمة ]: سلطان . . ! أنا: وينها أختي وين . .؟ ركضت داخل . . شفتها لاويه على روحها باللحاف وتصيح بكل ما أوتيت من قوة ! أنا [ أصرخ ] : شو سويييييييييييييييييت فيها ؟! شووووووو ! مها ما على لسانها غير كلمة بمووووووت . . كله من مريم . . أذبحني . . لقيت ملابسها على الأرض . . طلبت من مريم تلبسها . . صح إني بعدني لازم أكلمها . . وكلام مها خلاني أعيد النظر فيها . . مريم مب أختي . . مستحيل في أخت تسوي جي بأختها !!! خليتها تلبسها لأني ما أقدر !! وهي مب قادرة توقف على حيلها أطالعت فارس .. صديق العمر . . إطالعته بنظرة قاسية . . من النظرات اللي تعلمتها من الشرطة . . نفس النظرة اللي أطالع فيها المجرمين والحثالى اللي توني مسلمنهم للعدالة تقربت منه ومسكته من رقبته . . أنا: جذه تغدر باخوك . . بربيعك !!! فارس: سلطان . . أنا مستعد أتزوجهها والله أنا: انا ما أتشرف فييييييييييييييك . . مريم : سلطااااان مها طاحت ما أعرف شو فيها . . ! ركضت لها وشليتها . . حطيت سهيل مفتاح السيارة . . وسيدة للمستشفى تعمدت أروح مستشفى ثاني بعيد . . عشان أضمن أنه أهلي محد فيه . . لأنه أعرف المستشفى [ . . . ] فيه أهلي عشان بنت عمي !! مايد .~ عمي سلطان طلبنا للإجتماع . . طلب حضور أشخاص رئيسين . . عمي عبدالله وحرمته . . وأبويه وأميه . . مرت عمي سالم أنا [ ما أعرف ليش طلبني ] . . وكان معاي بالمكتب . . خالد وحرمته اللي متغطية ! عمي سعيد . . كان موجود بعد . . ذياب وحمدان أبويه: سلطان أعتقد الكل موجود . . ولا تتريا حد ؟ عمي سلطان: ديمة . . شوية جفت غاية تقود ديمة . . وقعدتها على كرسي . . ووقفت يمها ! شو السالفة ؟! عمي سلطان: أنا عندي لكم موضوع مهم . . [ يطالع عمي سعيد ] سعيد خطب مني ديمة . . وأنا وافقت في حالة موافقة ديمة . . أبويه: بس . . [ يقاطعه عمي سلطان ] . .: هذا الشيء راجع لبنتي ,, [ يطالع ديمة ] ديمة شو رأيج ؟ ديمة: اللي تشوفه أبويه . . [ تحرك إيدها بالهوا ] أبويه أبي أروح غرفتي . . عمي سلطان: دقايق وبتروحي . . [ يطالعني ] مايد عندي طلب أتمنى ما تردني أنا: أف عليج عمي . . تم أمره بدون ما أعرفه عمي سلطان [ يبتسم ]: أنا بخلي سعيد يملج على ديمة ويشلها يعالجها وأبيك تعرس على غاية وتأخذها معاهم تعاونه على ديمة . . غاية [ تطالعني بصدمة ] : بس مايد . . عمي سلطان: عاد قال تم . . أنا: غاية . . أوعدج لا ردينا أسويلج عرس لا صار ولا أستوى . . غاية: لا أنا مستعدة أتنازل عن عرسي . . عشان أختي [ تمسك إيدها ] عمي سلطان: هالشيء أنحل . . [ يطالع عمي عبدالله ] بس يا عبدالله في ناس عتبانين عليك يا أخوي عمي عبدالله: منو ؟ عمي سلطان : ذياب . . يقول أنه الي ياي لبنتك تخطبها . . سمعته مب زينة . . [ بصوت عالي ] لهالدرجة مرخص بنتك . . أعتمدت على أنه ولد ربيعك وبس عمي عبدالله: أفا عليك يا أخوي . . أنا بعدني ما وافقت . . بس كلمت البنت .. عمي سلطان: ذياب كلمني وخاطره فيها عمي عبدالله: هيه من صوبه . . شوي وحده من بنات عمي تدخل . . : يبااااااااااااااااه أرجوااااااان ما أدري شو فيها ؟! . |
شوووووووووو ستواا لنانا ومهووي حراااااااااام كله بسسسسبه مريم صدمه م توقعت فارس ربيع سلطان >< حرااااام والله بارت حزين وديمو حرام اهئ اهئ اهئ وخلود زين اعتذر لنانا وتسلمين ع باااارت الغاوي يجننننننننن |
يسلمووووووو على هالبارت اللي في غاية الروعه نتريا البارت اليديد لاغ تتاخرين علينا |
بارت يدندن . . ههه . . !! بانتظار الي بعده . . |
البوح الثاني والعشرون .~ بعد مرور أسبوع .. ! بالويك أند . . بالأخص بيت سلطان . . أرجوان .~ صايرة وايد أخاف على ولدي . . وكله أحلم أنه بعيد عني . . صرت أخاف وأفز من نومي . . أخاف يشله عني أبوه . . لكن الكل أكد لي . . أنا مستحيل هالشيء يصير . . ! الشيء اللي طمني أكثر أنه طلعوه من المستشفى أمس . . ويابه حقي أبوه بيده . . الكل ساعدني بترتيب الغرفة له . . ذياب أخويه شرا منز [ سرير ] كيوت حقه . . جوري وجنان . . ساعدوني في ترتيب ملابسه . . الكل مهتم فيه . . خالوه عايشة [ تدخل ] : شحاله ؟ أنا: نايم . . من متى يصيح . . وتوه نام خالوه عايشة: ترا اليهال جي . . يبالهم وقت عشان يتعودون . . أنا [ بتعب ] : عاد اليوم الجمعه . . أجازة وورانا عفسة بالليل خالوه عايشة: عاد أنا اللي ما بخليج تتعبين . . تمي بغرفتج أنا: خالوه هذيل خواتي ! خالوه عايشة: أدري خواتج . . وبتفرحين فيهم . . بس لا تنسين أنج بعدج بالأربعين وتعبانة أنا: إن شاء الله . . شيء ريوق ؟ خالوه عايشة: هيه . . يلا ننزل تحت عشان تأكلين شليت شيلتي ولبستها . . ورحت صوب سرير سلطوني . . جفته واعي ويحرك أيده بعشوائية أنا: طاع . . وعى خالوه عايشة: كم مرة أقولج قمطيه . . عشان جي وعى . . عوديه على القماط أنا: زين خالوه . . بس تراني ما أعرف خالوه: بعلمج بعدين . . يلا تعالي تريقي من أمس مب ماكلة مب زين . . دامج ترضعينه بعد أنا: إن شاء الله خالوه شليته . . بعدني ما تعودت أشله . . أحسه ريشة ما شاء الله عليه . . أوقات أخاف يطيح من إيدي نزلنا الصالة . . وجفت الكل قاعد يتريق . . الكل بدون إستثناء . . ! أنا: السلام عليكم الكل : عليكم السلام أبويه: فديته السمي . . [ يمد إيده ] هاتيه سمي يده خالد [ يطالعني ] : أبويه ولدي سميك قبل ولدها . . أنا [ أبوز ]: عاد كله يغارون . . كله يغارون الكل ضحك . . عطيت سلطان ولدي لأبويه . . الكل صار يعرف عن عيال خالد .. وأكتشفت انه أبويه يعرف . . بس سكت !! وقاله أنه يرد يسكن بالبيت ويانا . . عشان بدور ما تتعب بروحها مع اليهال .. بدوري الصغيرة تعودت على الكل بسرعة .. وسلطان بعد . . بس شوية خواف !! جوري [ تكلم ديمة ]: ديموه حبيبي أنا بروح فوق . . عندي شغل كلية . . عادي أنا: خليها نحن كلنا معاها أبويه: هيه الكل موجود ديمة [ تبتسم ]: هيه جوري روحي قعدت أكل وياهم . . سلطان .~ من أسبوع وهذي حالتها . . منهارة . . ونفسيتها داون . . مريم فضحت نفسها جدام أبويه وأميه . . قالت لهم السالفة كلها كيف أنها عرفته بالنت . . كيف طرشت صور مها له . . كيف أونها تغيرت وتركته وكيف وصلت مها لين هنيه . . صارت هادية . . إنطوائية . . تخاف من قرب أي أحد ما صارت تروح الكلية . . بالمخلص المفيد . . [ ما عادت مها الأولية ] تغيرت . . تبدلت صارت إنسانة ثانية . . أبويه وأميه طالبيني في غرفتهم . . أكيد السالفة فيها مها . . دخلت الغرفة وسكرت الباب . . وبست رأس أميه وأبويه أبويه: إقعد قعدت . . : آمر الوالد . . بغيت مني شيء ؟ أبويه: أختك حالها تبدل . . أنقلب وايد تنهدت: شو بيدي يا الغالي . . ما خليت شيء ما سويته . . أبويه: تعلقت فيك لأنك أنت اللي شليتها . . [ يبتسم بحسرة ] أنا أبوها لو لمستها تصارخ وتدورك . . غمضت عيوني . . ما نسيت يوم كانت بالمستشفى . . وتصارخ بصورة غريبة لو تقرب منها دكتور . . صارت عندها عقدة نفسية من الرياييل . . بالبداية استغربت شمعنى أنا !! بس الدكتورة النفسية قالت أنه أنا اللي شليتها فتعتبرني الأمان والي مستحيل يضرها . . أنا: أبويه أنا مقرر أسفرها علاج برع . . بس اللي واقف جدامي حرمتي الي وقت ولادتها قريب أبويه: لو حرمتك وافقت بتسافر وياها ؟ أنا: هيه الغالي . . أبويه: حرمتك ما بتوقف في طريق صحة وحياة أختك . . هيه اللي كلمتني وأقنعتني عشان أخليك تسافر ويا أختك . . ترا كلمت مايد بيحجز لكم وياهم أنا [ عقدت حياتي ] : متى كلمتك ؟ أبويه: سير زهب أغراضك الليلة أخوك بيشل حرمته . . وسعيد بيشل حرمته . . وأنت سير وياهم أميه: ودير بالك عليها . . أنا [ أقوم وبست رأسهم ]: أختيه بعيوني . . عن أذنكم طلعت من غرفتهم . . جفت راشد يلاعب ميرة بالبليستيشن . . أنا: ماشي مذاكرة ؟ راشد: أخ سلطان اليوم اليمعه !! أنا [ ابتسم له ] : احينه الساعه 11 لاعبها بس لا تنسى الصلاة راشد: أفا عليك أخويه . . ما بنساها ميرة [ تقوم ]: سلطوني . . أبا اروح عند سمية . . أنا [ أنزل لمستواها ]: شو تبين في سمية ؟ ميرة [ تبوز ] : مها الي دوم تلاعبني مريضة . . وما تبيني . . ومريوم أنا ما أحبها . . ورشود ولد . . [ تبتسم ] أبا اروح لين سمية . . بسولف ويا البيبي مالها . . أنا: بعد شي سوالف . . [ أغمز لها ] بوديج بس لا تأذينها . . ولا تتعبينها ميرة: أوكي . . [ تشوف راشد ] خلاص أنا بروح . . ألعب بروحك راشد [ يقوم ويبند اللعبة ]: أنا بسير أتجهز للصلاة شليت ميرة . . ورحت غرفتي أنا: سمووي عندنا ضيوف طلعت سمية من غرفة النوم . . [ أول ما ندخل غرفتنا فيه صالة قعدة وعقب غرفة النوم ] سمية: حي الله ضيفتنا ميرة [ تحرك أصابعها ]: أبا حليب بالفراولة . . سيري ييبيلي سمية [ تضحك ] : إن شاء الله .. [ سارت يابت عصير بالفراولة موجود بالثلاجة الموجوده ] ميرة [ تطالعني ]: حرمتك ياهل ؟ تشرب حليب بالفراولة ؟! ضحكت . . : لا حبيبي هذا حقي . . ميرة: هيه . . أنا أقول سمية ياهل . . ما تشرب الأشياء مال الكبار كيف عندها حليب بالفراولة ضحكت . . وضحكت سمية . . ! أطالعت سمية : سمية متى كلمتي أبويه تحاشت نظراتي : كلمته . . ترا جهزت أغراضك . . بس بقى لو شيء زيادة تبيه . . وأغراض اختك جاهزة أنا: ليش خبيتي عني ؟ سمية : قوم سير أسبح وراك صلاة دخلت أسبح . . بعد ما خليت ميرة ويا سمية . . هالثنين هم حياتي . . ومها بعد . . الله يقدرني وأردها طبيعية وأنسيها كل اللي صار لها عذبة .~ بعد ما خلصنا صلاة . . نزلنا تحت نتغدى . . أبويه: نادية لا تنسي العصر تكوني في بيت أخويه عشان البنات اميه: إن شاء الله . . أكيد بكون معاهم روضة [ تطالع أبويه ] : كلنا بنسير ؟ أبويه: الي يبي يسير يروح . . والأفضل تروحون مع أمكم لأنه أنا بروح مع الرياييل المحكمة بيملجون ما كنت أقدر أكل . . كلت كم لقمة وقمت أبويه: وين ؟ أنا: شبعت أبويه ابويه: روحي غرفتج وأنا بعد شوية بييج . . عندي كلمتين وياج أنا: إن شاء الله رحت تغسلت . . وعقب رحت غرفتي . . قعدت أتريا أبويه . . ! شو يبي ؟!! أبوي [ يدخل ]: أقدر أدخل ؟ أنا [ أعتدل بالقعدة ]: حياك .. أبويه [ يقعد يمي على الكرفاية ]: شحالج ؟ أنا: الحمدلله . . بخير أبويه: أنا بدخل بالموضوع مباشرة . . تذكرين يوم قلتلج ولد ربيعي يبيج .؟ أنا [ هزيت راسي ] . . أبويه: إنسيه .. أنا أدري انج ما تبينه . . وهو مب مناسب لج . . [ يبتسم ] بس في شخص ثاني يبيج نزلت راسي . . أبويه: ولد عمج ذياب . . شو راييج؟ أنا: الي تشوفه ابويه أبويه: ما في شيء اسمه اللي تشوفه أبويه . . افرضي راييج أنا: إذا هو زين . . ومناسب . . شو الي يمنع اني ارفض . . أبويه: صلي الاستخارة . . وعندج كم يوم تفكرين فيه . . [ يقوم ] لو تستحين تخبريني خبري أمج طلع . . ذياب يا ذياب . . المفروض أقعد معاك .. وأفهمك حالتي . . قبل لا يصير أي شيء !! بدور .~ قاعدة مع خالد . . وعياله بغرفتنا . . سلطان نام من ساعة . . وبدور قاعده ترسم بدفترها خالد : ما بتروحو الصالون ؟ أنا: والله ما أدري . . خالد: خليهم اييون لكم البيت . . عشان ديمة أنا: بجوف خالوه عايشة أول . . أرجوان بعد ما بتقدر تروح الصالون خالد: قولي حقها لا تفرد شعرها جدام حريم الصالون .. شعرها ما شاء الله طويل أنا [ ابتسم له ]: شو تبيني أنا أسوي ؟ خالد: عراحتج . . أبطل شعري . . أنا [ أحركه بيدي ]: شرايك أقصه وأصبغه ! خالد [ يعقد حياته ]: أي لون ؟ أنا: ماعرف . . خالد : بتصبغينه بس مب كامل . . شعرج أسود ملكي حلو !! . . أنا : والقص ؟ خالد [ يبتسم ]: عشان أقص رقبتج أنا [ أوني أشهق ]: أوييه خالد[ يضحك ] . . بدور الصغيرة: ماماه أبا أروح الروضة ! اطالعت خالد . . خالد: من يوم توفت يدتهم وهيه ما راحت الروضة أنا: بس أنت ما قلتلي . . احينه من اسبوعين غايبة !! خالد: يوم الاحد وديها . . [ يتمدد ع السرير يم سلطان النايم ] أنا بنام إطالعت بدور الصغيرة : حبيبتي أنتي .. أنا بوديج الروضة . . [ أكلم خالد ] عادي ننزل تحت خالد: روحوا . . بس البسي شيء ثاني لبست لي جلابية طويلة . . وحطيت شيلة سودا ع راسي . . بعد ما لفيت شعري أنا:خالد أنتبه على سلطان عن يطيح خالد: زين قعدنا بغرفة البنات [ جوري وديمة ] ومعانا الكل . . [ أرجوان ، جنان ] قوم عذبة وعليا الي توهم وصلوا أرجوان [ تتطالع ولدها الممدد على كرفاية جوري ]: يا ولد . . متى بتنام !!! أنا [ ضحكت ] : شفيج ؟! أرجوان [ متغصصة ]: من متى واعي وللحين ما رقد ! ديمة [ تمد ايدها ]: هاتيه . . أبا أشله أرجوان [ تبتسم ]: إن شاء الله . . [ شلته وحطته على ريل ديمة ] شوف حبيبي هذي خالوه ديمة ديمة [ تتلمس ويهه ] : فديته حبيب خالوته بدور [ تروح يمهم ]: أنا بعد حطيه منيه [ تقصد على ريلها ] أرجوان : إن شاء الله حبيبتي . . [ شلته وحطته على ريل بدور بس بعدها ماسكتنه ] بدور [ تبتسم ]: صغيييييييير أرجوان : ماماه بعد بتيب بيبي بدور: هيييه [ بوناسة ] أبي بنووته ! أنا [ أبتسم لها ]: حتى أنا ابي بنوتة أرجوان [ تشل الولد وترده جدامها ع الكرفاية ] : جوريووه شو تسوين ؟ جوري: بروجكت . . ديمة: أحس الي صار لي عقاب . . أنا ما كنت أبي أدرس . . والله عاقبني إني انعميت وما عدت أقدر أدرس أرجوان [ تحضنها ]: حبيبتي إرضي بقدر الله سبحانه . . وإن شاء الله بتتعالجين وبتشوفين . . ديمة: تشوفون زواجي من سعيد صح ؟ أرجوان: أكيد صح . . دامه يبيج وأنتي تبينه . . وأبوج موافق . . بيكون صح جنان [ تغير المود ]: وبتصيرين مرت أبويه !!! [ تفكر ] مممم . . عاد تبيني أقولج عمووه ولا خالوه ديمة ضحكت . . وضحكت من القلب . . والكل قام يضحك معاها . . حتى بدور اللي ما تعرف شو السالفة ضحكت ! غاية .~ احينه قبل العصر بشوي . . وأتفقنا أنه كل البنات يكونوا بملحقنا عشان ناخذ راحتنا.. أرجوان خلت ولدها مع أمي . . وبدور مخليه بدور الصغيرة وسلطان عند أبوهم . . ومال الصالون المفروض ايوونا بعد شوي بدور : أكيد خلود احينه متغصص منهم . . [ يرن فونها ] ما قلتلكم . . [ شلته ] هاه خالد ؟! زين شل سلطان معاك الصلاة وييب بدور عندنا . . نحن حريم وولدك بتخرب علينا . . روحه حركي بزياده . . وأهنيه فيه سوالف كهربا .. [ تضحك ] زين . . هيه لبسه كندورة . . أوك . . باي منال [ أختها ]: شو بعد ! بدور: بييب بدوري أهنيه . . وبودي سلطان معاه الصلاة وعقب المحكمة . . أنا ما أقدر عليهم [ تأكل ليمونه ] روحي أحس بلووعه !! أنا : أقولكم . . ديمة [ أطالعها ] شو بتسوين ؟ ديمة: ما أدري . . بس ما أبي ميك أب . . بس شعري أنا: ولا خفيف ديمة: لا . . أخاف ابتلش فيه . . [ تضحك ] روحي ما أحب الميك أب !! أنا: زين شو ألبس . . ! أرجوان : ألبسي شيء تقدرين عقب تفصخينه بدون ما تخربين التسريحه والمكياج . . فتحت الكبت . . شفت قميص حفر . . بس له فصم من ورا . . ! أنا: ها اوك ؟ أرجوان: هيه . . وببعدين اهنيه كلنا بنات محد بيشوفج . . أنا: أوكي . . رحت الحمام . . بدلت ملابسي . . ولبست بنطلون وهالقميص . . وبالمرة توضيت ! أنا: ترا أنا متفقه اييبون ثلاث . . ثنتين حق العاديين ووحده حق العرايس أرجوان : أنا بكون مع مال العرايس ! أنا [ عقدت حياتي ] : ليش ؟! أرجوان : عرووس الكل ضحك . . بدور [ ماسكة ايد بدور الصغيرة ]: وهذي العروسة الصغيرة يات أنا : فديتها . . [ أبوس خدها ] شحالج ؟ بدور الصغيرة: بخير . . أنتي العروسة ؟ أنا: هيه . . أرجوان [ يرن فونها ]: هاه ذياب [ تشله ] هلا ذياب. . صدق . . كم وحده ؟ . . ثنتين !! . . نحن قايلين ثلاث ! . . زين دلاهم الملحق . . بتروحون متى ؟! . . أها أوكي . . باي أنا: لا تقولين ثنتين يايين بس ! أرجوان : هو يقول ! شوية . . ووصلوا . . أنا: نحن مب قايلين ثلاث ؟! الكوافيرة 1: أيوا . . تبع المكياج بتحضر بعد ساعه . . بنكون خلصنا من تسريحاتكم الكوافيرة 2: مين العرايس . ؟ أنا: أنا العروس [ أأشر ع ديمة ] وهذي . . بس هذي ما تبي ميك أب وايد . . ياليت تسوون كل شي لها خفيف وسمبل بس يكون لايق لعروس الكوافيرة 2: أنا رح أمسك العرايس . . أنا اسمي جولي . . والتانية اسما دينا أنا: زين جولي . . بس تريوونا بنصلي وعقب بنبدا دينا: خدو راحتكون . . ما حنا موجودين للمسا صلينا . . وجهزنا . . جفت جولي شلت ديمه غرفة أمي المخصصة للعرايس شعرها قصير بتخصله من وقت دينا : أنتو كام وحده بدا تعمل شعراتها . . وايش بدكون تعملوا أرجوان : أنا أبي استشوره بس . . ويمكن أقصه شوي من جدام دينا: شعراتك لوين ؟ أرجوان: طويل . . لتحت الركب . . [ بخوف ] قولي ما شاء الله دينا: ما شاء الله . . ما تخافي ما بحسدكٍ .. أرجوان: زين خلصيني من وقت . . عندي ياهل صغير محتاج رضاعه وهيك دينا: إن شا الله . . بس شوف طلبات البأيه . . بدور: أنا أبي أصبغ واستشور . . دينا: الصبغات بالمحل . . ما جبنا شي . . بدور : هاه كله من خلود . . ما كان يبيني أصبغه !! دينا: هو جوزك ؟ بدور: أيه . . دينا: شعراتك سودا ما شا الله . . لا تغيري لونهن كرمال عيون جوزك الكل ضحك . . دينا [ تطالع عليا وعذبة وخواتهن ]: والصبايا عذبة: بس بنتشور شعرنا وتسحريه على ذوقكم جوري: هيه . . صدقها دينا: بدي شوف شو فساتينكون منشان أعرف شِكل التسريحه للي لابأه ليكون أرجوان: أنا بلبس فستان طويل لونه أسود وفيه ذهبي . . [ تأشر على واحد معلق ] هذا هو دينا:أوكي . . أرجوان : ترا منال نفسي بالضبط . . [ تأشر ع منال ] خليتهم بغرفتي ورحت غرفة أمي لانها مخصصه للعرايس . . دخلت وقفلت الباب جولي: هلأ إخلصت من التسريحة . . شعر ديمة قصير للفوق الكتف بشويش . . شسورته لها على داخل . . طالع كيوت عليها . . جولي: بدك تنتظري لتيجي تبع الميك أب . . وهلأ ببدا بالعروسة التانية ديمة: أوكي . . [ ساعدتها تعقد على الكرفاية ] جولي: شو بدكٍ تعملي ! أنا: أممم أبي شيء حلو ومناسب . . ترا فستاني فيه طرحه جولي: أوكي . . وبدت تسويلي . . ! وكل شوي مايد يتصل فيني . . بس أحقره . . قلتله ماشي تلفونات لحد من تشوفني عروس !! لين طرش مسج . . [ ملج سعيد على ديمة ] . . أنا: ديمة . . خلاص سعيد صار جوزك . . ديمة ضحكت بحيا . . أرجوان .~ عقب المغرب تقريباً خلصنا كلنا . . بس بقت غاية . . ! وبدوا المعازيم يوصلون . . محد غريب . . الأهل . . أهل أم مايد . . وبس أمينه: ست أرجوان . . جوزك عاوزك بالأوظة بتوع الضيوف انا: إن شاء الله . . ولدي وين ؟ أمينه: عندوه بالأوظة . . الواد ذياب حملوه أنا: اوكي . . رحت للأوظة . . ههه . . جفت منصور تطالع سلطان اللي بحضن ذياب منصور [ أول ما شافني وقف ]: ما شاء الله . . يبارك الرحمن أنا [ احمريت زود ]: منصور أخواني اهنيه ذياب: ترا المعاريس بيروجوا لندن . . مب ناوين تلحقونهم . . تعيدون شهر العرس أنا: ذيابووه !! ذياب [ يوقف وبيده سلطان ]: أنا بروح وولدكم رهينه عندي أنا: عطني ولدي ! ذياب: ماكو . . أنا: عطني ذياب: لا أنا: منصور خلاه يعطيني منصور: خليه يشله . . بتلعوز منه . . ذياب [ يتحرك يبي يطلع ] : بوديه عند خالوه عايشة . . ولا وحده من البنات أنا: إنتبه عن تكون وحده من البنات عاقة العباه . . ولا الشيلة ذياب: منصور ما بتخاويني [ يغمز له ] منصور: لا . . عندي القمر !! ذياب ابتسم وعقب طلع وسكر الباب . . أنا [ قعدت ]: يعني ما اشتقت لولدك .. خليته يشله ! منصور [يقعد يمي ]: إشتقت له . . بس اشتقت لأمه أكثر . . أنا: وين وين .! منصور [ يهمس لي ]: حد قالج محلوة اليوم ! أنا: لا . . منصور: حد قالج انج قمر !! أنا: أنت منصور [ يقرب مني ] . . أنا: منصور الباب مفتوح عن حد يدخل ! منصور: حرمتي كيفي . . [ يهمس ] أحبج !! ووووو [ هههه ] بعد كم دقيقة . . قدرت أفج نفسي منه !! أنا: أحم بس خلاص خربت مكياجي . . منصور: خلي حد يعدله لج [ يقوم ] أنا بروح صوب الرياييل طلع هو من الباب اللي على برع وانا دخلت صوب الصالة [ هالغرفة لها بابين ] . . جفت جوري شالة سلطان ويصيح جوري: ما أدري شو صار له شليته منها وهزيته وسكت . . جوري: ترا طيارتهم الساعه 11 بالليل المفروض يطلعون من وقت . . وأبويه قال ماله داعي سوالف العرس . . كل حد يشل عروسه ويروح أنا: هيه عشان يلحقون على الطيارة أنا: زين سمعي . . خالوه عايشة مزهبة غرفتين حق العرايس . . أول شيء بنطلع ديمة . . ع أساس سعيد يكون موجود قبلها بيتمون شوي .. وعقب غاية بالغرفة الثانية وبيدخل مايد . . وخلاص خالوه عايشة: منو بيدخل ديمة . . وغاية ؟ أنا: خالوه أنتي خليج مع ديمة . . قوم غاية أهل مايد وياها خالوه نادية: أنا بعد بكون مع ديمة . . بساعدها بكل شيء . . انا [ أطالع لبسهم ] لابسين مغربي جناااان . .: الله شو هالزين !! خالوه نادية [ تبتسم ]: وأنتي بعد محلوه بعد نص ساعه . . ديمة [ ماسكة ايد خالوه نادية ] : مابي ادخل . . خلاص غيرت رايي أنا: يلا عاد الريال من متى يتريا . . روحي بعد شوي بيي بصوركم . . بروح عند غاية . . هكي المفروض أنتي قبلها . . وهيه داخل وانتي للحينه برع !! ديمة [ تسمي بالرحمن ]: خلاص بدخل رحت صوب غاية . . قالت لي تبيني أصورهم .. أنا: يلا جاهزين . . غاية : هيه . . مايد [ يعقد حياته ] : شو !! غاية: صور . . حق الذكرى مايد [ بخبث ] : عيل أبا صور أحم أحم غاية [ تدزه ] : يلا عاد أنا: يلا يلا . . بسوي عمري ما أشوف . . غاية : خلاص أوك .. بس لا تضحكين مايد [ يرن فونه ]: وي تويت هذا سلطان أخوي [ يرد ] هاا يا مخرب الملذات . . [ يشهق ] شووووه !!!!!!! . . |
الساعة الآن 03:50 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir