منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ساعتها أعتقد تفهم غرام(ن) في شراييني (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=837122)

بس كيفي~ 05-03-2012 12:53 PM

حساافه ليش خلص البآآرت ..وقفتي بمكاان غلط عنننندي فضوول
آبي أعرف شو بيصير ههع ..أأتوقع مطو هو نفسه سلطاآن..
أأتوقع بعد الي شافووهم آهل شميم .. يلا نتريآآ الي بعده
تقبلـــــــــــــــــــــــــــــــــــي خطفتييه الحللوه~

أشواق تائهة 05-03-2012 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بس كيفي~ (المشاركة 1045050012)
حساافه ليش خلص البآآرت ..وقفتي بمكاان غلط عنننندي فضوول
آبي أعرف شو بيصير ههع ..أأتوقع مطو هو نفسه سلطاآن..
أأتوقع بعد الي شافووهم آهل شميم .. يلا نتريآآ الي بعده
تقبلـــــــــــــــــــــــــــــــــــي خطفتييه الحللوه~

وقفت لاني ما كملت البارت وما كان عندي وقت أكمله .. كملته الحينه وبنزله وإهدااء لج وللقراء:az_flw:

أشواق تائهة 05-03-2012 01:48 PM

البارت(55)


..


أنا شهقت: من وين لج الصورة؟َ!



لولو: هذاا مطر اللي رمسناه انا وانتي



أنا: مطططططططططططر



لولو: هييه من زمان مطرش لي هالصورة وانا سيفتها ع الايميل ويوم شفت ريلج تذكرته وسرت شيكت شفت صدق الملامح نفس الشي



" فعلاً توني أنتبه للصوت فعلاً هوو صوته كييييييف ما لاحظت ابد كييييييييييييف"



لولو: ليييييييش تعرفينه



انا: هيييييييييييييييييه ويالتني ما عرفت يا لييييييييييييييييييييييييت



لولو: شما امنووه هذا



أنا: عقب بخبرج بكل شي اما بتصل بج عقب



لولو: عراحتج باي


" سكرت حتى بدوون ما أقولها أي شي"


...


باليوم الثاني


قاعده أعدل عمري وأحاول أحط مكيااج بس سلطان مو مخليني


سلطان: شمااني عيوني بس عااد تعالي جابليني مساعه مجابلة اليهال والحينه عمرج



أنا: يعني شوو ما مليت مني



سلطان: لا بالعكس أشتاق لج زوود



أنا: ما اشتقت لشووق



سلطان: ياااهيي حاله انتي شووو من البشر مافيج أحساااس



أنا: تراها يمكن اتي مع عمي اتعرف حرمتك ويمكن مشتاقه لك بعد مثل ما أنت مشتاق لها



سلطان: من قاال اني مشتاق لها



أنا: انا اعرف ولا شو تفسر يوم تتأخر عندي بالحماام وأسمعك ترمس


ولا المسجاات اللي اتيك وتبتسم عليها سلطان خلاص لا تنكر



سلطان: انتي شو تبين بالضبط



أنا: كل هاااا ما بيقنعني والله ما يقنعني



سلطان: أنا أحبج



أنا: وانا ما احببك عفتتتتتتتتتك عفتك خلااااااااااااااااااااص



سلطان: شو الطاااااااااااااااري علييييييييييييييج أمس ما فيييييييييييييج شي أبد شو صااااااااااااااار



انا: فجاه جي عفتك حراااااااااااااااام



سلطان: هييييييييه حراااااااااااااااام شو يعني



أنا: سلطاااااااااااااااان خلااااااااااااص انا عفتك مابييييييييييييييييييييك أطلع برع أطلللللللللللللللللللع



سلطان: ما طااااااااااااالع لين أعرف شو فيييييييج



أنا: تبا تعرف شو فيني تبااااااااا



سلطان: هيييييييييه أبا اعرف" يقترب مني"



أنا: ابعد والله



سلطان: شو فيج شوص ابج



أنا: " سرت بطلت لابي" اترياا شويه وبتعرف


" فتحت الصورة"


هاااا من؟!



سلطان: هاااي صورتي من كم سنه بعد منو هاااا؟



أنا: وتعرف من وينلي هذي



سلطان: من وين بالله



أنا: انت اللي كنت ترمسني ع أسااااااااااس مطر



سلطان: ...



أنا: خلاااااااااااص أطلع من حيااااااااااااااااااااااتي أنت السبب بكل شي لييييييييييييييش جذبت علي ليييييييييييييييييييش



سلطان: أهدي شمااا



أنا: ماااااااااااااابا أطلع أطلع


" خالي ذياب يدش"


خالي: شماااااااااا شفيييييييييييييج



أنا: خاااااااااالي خله يطلع ذبحني وااايد ووايييد طعني



خالي" يحضني": خلاص حبيبتي خلااص بيطلع سلطان أطلع


" بعد ما طلع سلطان:



خالي: شفييييييج ليش جي تصارخين " يأشر ع سرير غلا ووفا" شوفيهم حراام خرعتيهم وقامو يصيحو


" فعلاً قامو يصيحو وأنا ما حسيت"



" سرت شليهم وخالي معاي"


خالي: عطيني بسكت وفا



" عطيته" : خااالي مابي أشوف سلطاان مابي



خالي: ما يصير خاطرج إلا طيب قومي شويه أرتاحي و طلعي ترا عمج أهنيه وأهلج يلا طلعي




أنا: إن شا الله خالي


...

بس كيفي~ 05-03-2012 02:07 PM

يسلموو غلايه ع البآآرت والاهدآآء ^^
نتريآآ الزؤؤؤد منج ~

أشواق تائهة 05-04-2012 11:13 AM

البارت(56)


رحت غسلت ويهي بمااي بارد عشان أثر الصياح يروح



و رحت بشل اليهال بس حسيت بإيد تنلف ع خصري



سلطان: لا تزعلين مني



أنا: " أحاول أشيل أيده" خلني سلطان



سلطان: ما بخليج لين ترضي علي



أنا: ولا برضى لين تقولي ليش جي سويت



سلطان: اللي كنتي ترمسينه قبل هو سيف أخوي هو اللي ضافج وسمى نفسه مطر وبالصدفه شفت إيميلج عنده سألته



قالي هااي وحده عرفتها من النت كنت شاك انه إيميلج وفعلاً طلع هو عقب جبرته يعطيني ايميله عشان أكلمج



وقلتله انج انتي وعطاني لان يعرف إني أحبج كانت صدفه جمعتج فيه وانابعدين كلمتج حبيتج بصدق و كنتي كل



حياتي انا سويت كل شي صار بالملجه وعقب وكنت اعايرج بمطر وحبج له وانتي اصلا تحبيني لاني كنت مطر سيف



ما كان راضي وقال بحذف الايميل بسس قلتله اني أحبها وخل نكمل ابيها وبتزوجها و" ابتسم بحزن" لو عرف



سيف اني طلقتج ما كان بيرضى كان يعتبرج أخته ويخاف عليج مع انه اصغر مني بس طلع أكبر مني بعقله



"صدفه جمعتنا الاقدار ولا أعلم كيف وفى غفله من الزمن التقينا"



انا: وشو مخبي عني بعد



سلطان: ماشي غير هذا



انا وشوق



سلطان: شوق اكلمها لانها حرمتي اظن اني ملزوم فيها صح ولا لا



اانا: مالي خص فيها بس لا تذلني جدامها



سلطان: من عيوني يا عيوني



أنا: " ابتسمت" خلاص رضيت


...


دخلت كنت شاله غلا وسلطان شال وفا


أنا: السلام عليكم



الكل : عليكم السلام


عمي حمداان: " إيي صوبي" بسم الله ما شا الله الله يخليهم لج يارب



أنا: تسلم عمي


" شل غلا مني وأطالعت من موجود كانت خالتي موضي موجوده ومعاها منال ومي و شووق


منال: " اتي اتبوسني" مبرووووووووووووك حبيبتي يعني شو ما تخبروون نفرح لكم



أنا: حبيبتي والله سامحيني



مناال: مسموحه الغالليه " اتروح لعمي" وه شوه الغمازات فديتها أنا



خالو موضي: مبرووك ما ياكم يارب يخليهم لكم



أنا: ولج خالو" رحت قعدت يم سلطان"



شوق: حبيبي تعال أقعد يمي أشتقت لك



سلطان:لا انا مرتااح اهنيه وبنتي بحضني



شوق: شو يعني شما شو قصدج بالحركه ما تخبرين حد ليكوون مب بالحلال



سلطان: شوق



أنا: والله أنا مب شراتج



شوق: شو قصدج



أنا: كلن يرا الناس بعين طبعه



خالو موضي: بس عااد شوق وانتي شما بس عااد



أنا: والله خالتي عااد هيه اللي بدت



شوق: اصلا هاايل مب عيال سلطان



عمي: شوووق بس عاااد



سلطان: شوق إن سمعت لج كلمه ياويلج



شوق: ..." سكتت مغصوبه"



مي: " تغير الموضوع" شو سميتووهم ما خبرتونا



سلطان: غلا ووفا سلطان



عمي: هااي اللي بيدي غلا



أنا: هيه عمي



عمي: يشبهو سلطاان موول ما يشبهونج



انا: عاد شو نسوي عمي امي ما يات



عمي: لا



انا: ليش ما جأني بنتها



خالو موضي: لا تقهرين نفسج شما تراا بأثر عليج توج ما طلعتي من الاربعين



شوق: أصلا هييه مب أمج عسب جي ما تهتم فيج



عمي يصرخ: شوووووووووووووووق



أنا: شو يعني



عمي: ما عليج منها هاااي



سلطان: شما قومي لبسي بنطلع شويه



أنا: لاااااااااااا ما بطلع ابا اعرف شو قصدها هيه ما بتيب كلام منييه والدرب



عمي: ما عليج منها وسيري ويا ريلج تمشوو ونحن مع اليهال



أنا: مب رااااااااايحه مكااااااان لين اعرف تكلمو قووووولو



شوق: ليش خايفين قولوها خبرووها القصه قولوها انها بنت حرااام ومب بنت امها وانها مربتنها بس



أنا: عمي صدق كلامها " أطالع سلطااان" صددددددددق كلامها تكلمووووووو قولوووو يعني شووووو انا مب بنتكم



" أطالع خالي" انت مب خااااااااااااااالي انااااااااا منو منو



" ايني خالي": اهدي شماااااا اهدي


" كان هذا أخر شي أذكره"


الساعة الآن 09:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227