![]() |
ششششتتتتت !!! دخييلج لا تجتلين حمد 😩💔 الله يغربل هالويه ! مابترتاح الا يوم تخرب افففف ! و البارت حلو و نترياج & تسلمين 😘😊 |
حرااااام لاتجتلين حمددد 💔 ومنى يعلها بسيره بلاردده 😤 ونتريا البارت الياي ❤ |
بللليز لاتجتلين حمد وخلي منى بدال حمد يعلها الموت انشاءالله ونتريا البارت الياي باحر من الجمر (: |
البارت ال24... . . . . . عرفتك زين يا شين الوصايف ~ . . . . . البنغالي وقف جدام حمد ...... حمد استغرب من شكله ...... ملابسه وصخخه و خايسه ....... و ريحه بعد ...... حمد : يرييد مساعده ؟ البغالي سكتتت و بسرعه ظهر من جيبه سجين و قرب صوب حمد ... حمد : ايييه شو بلاك تخبلت ؟ هاي يزاتي ياي اساعدك ..... البغالي واااايد هادي و ساكت ... لين الحين ما نطق ..... حمد ظهر سويجه : تبغي السياره ؟ خذها بس خوز السجين عني ... البغالي شل السويج و بحركه سريعه طعنه ...... حمد طلعت عيونه و وطاح ع الارض .... البغالي شل سويج حمد و ركب سياره حمد و ساااارر .... يعني سرقها ....... حمد بعده مب مستوعب ..... حط ايده صوب السجينه و تحسس الدم .... ظهر السجينه و يحس انه خلاص بيموتتت.... لان الالم اللي فيه مب طبيعي و البنغالي طعن حمد بالسجينه ع صدره فوق قلبه ب شوي ... حمد غمض عينه و إحساسه يقول له انه ما بيعيش .... لانه تصنم مب قادر يرمس او يتحرك .... و المشكلة العوده انه الشارع فاضي .... مافيه ناس ... يعني لين ما حد ايي يساعده بيكون خلاص مااات ... غمض عينه و تنهههههد من الخاااطر .. . . . . . . . . علي دق الباب و دخل عليه وانا يالسه ارضع بنتي روضه .... علي يلس حذالي : شحالها بنتي ؟ لا رد .. علي شلها عني و بغى يحب خدها بس حب رقبتي .... انا توترت و قمت عنهم .. علي يرمس روضه : ماما زعلانه ؟ من حقها تزعل ... بس ما تهون عليه .. روضه تمت تقول اغووو اغااا ... علي حب يبهتها : فديت اللي كبرت ..... انا لبست شيلتي و سرت غرفه مريوم ... . . . . . . . : الو صباح الخير ... بانه : الوو هلا صباح النور ... : انتي شو تقربين ل حمد ال****** ؟ بانه استغربت : أخته ... : ايوا .... انا الضابط خليفه ممكن تييون مستشفى**** ..... بانه بدت تصيح : دخيلك خبرني حمد شوبلاه؟ الضابط خليفه : تعالي و بتعرفين ... بندت عنه و سارت تخبر اهلها ..... بعد ربع ساعه ب الضبط وصلوا المستشفى ...... بو حمد عرف الضابط خليفه و سأله عن حمد ..... بو حمد : خبرني شو استواله ولديه ؟ الضابط خليفه تنهد : والله مادري ... بس يقولون جريمه قتل .... من قال جريمه قتل ام حمد اغمى عليها و بانه ماتت من الصياح ...... بو حمد : دخيلك خبرني كيف يعني جريمه قتل ؟ الضابط : في واحد حرامي اعتدى عليه و طعنه ب سجين .... بو حمد زخ راسه : لا اله الا الله .. الضابط : ايلس ريح الوالد و ان شاء الله حمد ماعليه شر .. بو حمد : ان شاءالله .. بانه وهي منهاررررة من الصياح ... كيف اخوها .... عضيدها ... سندها هي واهلها يروح عنهم ؟؟؟ كيف ؟ تمت تصيح بلا تفكير لين ما طرت مريوم ف بالها و على طول اتصلتلها ... مريوم : هلا والله بالقاطعين ... بانه تصيح : مريوووووم .. مريوم : بسم الله شو فيج ليش تصيحين ؟ بانه : حممممد ..... جتلوه ..... مريوم : كيف يعني جتلوه ؟ خبريني ... قولي انتي وين شو استوى ...... دخيلج باااانه رمسسي .... بانه : تعالي المستشفى ... مريوم : اي مستشفى ؟ بانه : ****** .. مريوم بندت و هي مصدوووومه لبست عباتها شافتني ف ويهها .... انا : وين بتسيرين ؟ مريوم : بخلي حامد يوديني المستشفى .... حمد ف العنايه.. انا : لا حول ولا قوه الا بالله شو استواله؟ مريم : عنود حبيبتي عقب بخبرج كل شي .... خليني الحين ف حالي .. انا سرت حجرتي و لبست عباتي .. علي : وين سايره ؟ انا : ودني المستشفى .. علي : ليش شو صاير ؟ انا شليت روضوه و شيلتي على جتفي : بقولك ف السياره .... علي لبس كندورته و شل غترته و نزلنا .... انا بالغلط دست ع طرف العباه و تخرطفت ف الدري ..... أناا ويا روضضه .... و علي شافني اطيح جدام عينه و ما تحرك .... وصلت لين آخر الدري و طحت ... روضه تمت تصيييح من الخاطر و ويهها استتتوى احممررر وانا اغمى عليه ... علي زاعج : عنووووووووود ...... بسرعه شلني انا و روضه و ركبني السياره و سرنا المستشفى ..... . . . . . . . زايد و حامد سايرين ويا مريوم المستشفى .. حامد : خلاص مريوم هدي لا تصيحين ؟ مريوم بعدها تصيح ... زايد : انتي متأكدده من الكلام اللي قالته بانه ؟ مريوم: هيه ..... زايد : لا اله الا الله .... وصلوا المستشفى و سألوا عن المريض حمد غانم ال****** ساروا ورا النيرس اللي تدليهم وين الغرفه ....... ام حمد اول ما شافت مريوم لوت عليها و تمت تصيح .... مريوم وهي تصيح : عمووووه أمسس كان ويايه ..... يسولف ويضحك ... ام حمد: انا لله وانا اليه راجعون .. مريوم : استغفر الله و أتوب اليه .... عمووه انا ما اعيش بدووونه .... والله ما اعيييش بدووونه ... بو حمد سار عند مريوم و يلس يهديها هي و ام حمد ... أما بانه يالسه ع الكرسي و لاويه على ريلها و تصيييح ب هدوء ... اخوها الوحيد ... اخوها البجر .... حبيبها و صديقها ف نفس الوقت .... الحين ما يندرى عن حاله .... عايش ولا ميت ...... الله يعينك و يسهل عليك يا حمد ..... زايد يوم شافها تقطع قلببببه عليها و تمنى يخفف عنها ...... سار زايد عندها ... زايد : بانه .... بانه من سمعت صوته لوت عليه بقووو : زايد اخويه بيضيع مني !!!! زايد : ادعيله انتي وان شاء الله يظهر من العمليه وهو بخير ... بانه : ان شاء الله يااارب تسهل عليه ... و يسر عليه ... . . . . . . . . ف بيتنا توهم يزوي و محمد يدرون ان محد ف البيت .......... اميه و أبويه ف العزبه ويا ام علي و عمي سالم و يدي ويدوه .... ساروا بيت عيال عمي سعيد و حصلوا حمدان بروحه ف سألوه ... محمد : وين العايله الكريمة ؟ حمدان : شدراني ؟ توني ناش من الرقاد .. يزوي : اتصل ل زيود ... حمدان : اوكيه .... اتصل ل زايد بس ما رد .... و عقب اتصل ل حامد .. حمدان : الو حامد وينكم ؟؟؟ حامد : ف المستشفى ... حمدان : ليش شو مستوي ؟ حامد : حمد ف العمليات ... حمدان : ليش شو بلاه ؟ حامد تنهد : واحد حرامي طعنه ... حمدان شهق ... حامد : يالله تعالوا أترياكم ... حمدان : اوكيه يايين ...."بند" محمد : ها شو مستوي ؟ حمدان : حمد ف العمليات في واحد طعنه .. يزوي فجت عينها .. محمد : يالله لبسي عباتج يزوي انا و حمدان بنترياج برا ..... ساروا المستشفى و حصلوا قوم مريوم .... يزوي سارت عند مريوم و تمت تواسيها ..... . . . . . . . . . سعيد لوى عليها من ورا : بنسير دبي اليوم .. ميره : ليش ؟ سعيد : مادري .... حمدان اتصل و قال لي تعال ... ميره : اوكيه ... بنبات ؟ سعيد : كيفج ... "ابتسم" تبين تباااتين ؟ ميره : هيه ... سعيد : يالله عيل سيري زهبي الشنطه ... ميره ابتسمت له و سارت تجهز الشنطه ..... دقايق و لبست عبااتها و حطت لها ميكب خفيف ..... مسكت ايده و نزلوا ..... قبضوا خط دبي و تموا يسولفون لين ما وصلوا ... ساروا اول شي بيت ام سعيد .... غبيشه : فديتك والله تو ما نور البيت ... سعيد ابتسم و طالع ميره : النور نورج اميه .... غبيشه : ها تغديتوا ولا اغرف لكم ؟ ميره : غرفيلنا عموه .. غبيشه ب نفس خايسه : محد رمسج انتي .. ميره سكتت و نزلت راسها .... سعيد : امايه سيري غرفي .. "سارت غبيشه " سعيد رفع راسها ب صبعه : حبيبي .... لا تحطين ف خاطرج ... ترا اميه عوده و لزووم تقول هالكلام .... ميره دمعت : بس انا غلطت ... و ادري أنكم ما بتسامحوني .... سعيد : من قال ؟؟ انا مسامحنج "ابتسم و حب خدها" ماعليج من رمسه أميه .. ميره ابتسمت غصب ... ساره يتهم تربببع ...... لوت على سعيد : عممممميييييي ...... سعيد ابتسم : عيون عمج ؟ ساره : من زمان ما شفتك ... سعيد : انا بعد ما شفتج ... ساره طالعت ميروه و زخت حلجها : ميره فيها بيبي ؟؟؟ سعيد : هيه بيبي حلو شرات ابوه .. ساره ب غبااء : وانا ليش ما فيني بيبي ؟ ميره ضحكت و سعيد ابتسم .. سعيد : ههههه .... ساره : ليش مافيني جرششه ؟ سعيد : يوم بتكبرين بتسويلج جرشه .. ساره : اوكيه ... "سارت" ... تغدوا و ظهروا من بيت غبيشه و ساروا بيت يدي .. بس ما حصلوا حد ف البيوت الثلاثة....... ميره اتصلت ل اختها و قالتلهم يزوي أنهم ف المستشفى .... ساروا هناك و عرفوا ان حمد ف العنايه ...... . . . . . . . . فـ سويحان صوب العزبه .... يدوه طالعت يدي : احمد قلبيه مب مطمن.... يدي : ليش ب شو تحسين ؟ يدوه : مادري ... بس اكيد شي مستوي ... عمي سالم : لا تخافين امايه .. ان شاء الله مب مستوي الا الخير ... ابويه : صدق كلامه سالم ...... ام علي وقفت : عيل بسير اسوي الغدا ... اميه : بعاوننج ...... يدي : الا شخبارهم العيال ؟ سهيل ما رمستهم ؟ ابويه : لا .... عقب الغدا برمسهم .... يدي طالع عمي سالم : شحال محل الذهب ؟ عمي سالم : ماشي الحال ... الحمدلله .... يدي : و انته يا سهيل شحال الفنادق ؟ و العمال تعطيهم معاشاتهم و لا عندك مشاكل ؟ أبويه : لا كل شي تمام الحمدلله ... يدوه : الحمدلله .. تموا ع سوالف الشغل و العزب و الهوش و البوش و الدبش لين الغدا .... تغدوا و قيلوا شوي .... . . . . . . . . *******من صوب ثاني******* علي دخلني المستشفى صوب الطوارئ ...... روضه سكتتت و غمضت عينها مالها حس .............. و انا بعدني فاقده الوععي ... حطوني ع السرير و علي يتريا براا ...... عقب 10 دقايق الدكتوره ظهرت له و قالت : المريضه عطتكم عمرها .. . . . . . . . . رايكم ف البارت ؟ + تتوقعون حمد بيعيش ؟ + شو موقف علي يوم عرف ان حرمته توفت ؟ . . . . . تريوني ف البارت الياي .... |
لا لا لا دخيلج عنود ما ماتت !!!! ان شاء الله تظهر مغلطه ولا شي ! لا تجتلينها 😩👎 و حمد ان شاء الله يقوم بالسلامه ❤❤❤😢 و بس نترياج ~ |
الساعة الآن 07:02 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir