منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   إِنَّ رُوحِـــــــيٍ قَرَرَت " البـَوّحَ " عَن أشَـــواقِها . . ~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1155756)

forza alain 05-07-2013 03:30 PM

بااااااااااااااااااااااااارتاااااااااااااااااااااا ااااات يجنننننننننننننن تسلميييييييييييين فدييييت نانا يتربى بعزج انتي ومنصور
جددد يجنننننن بااااااارتااااات تسلمييييييييين مره 2 وذيابو غمضني حرام عقيييييييم و مريم عيبني اسلوبها
زين انها استسمحت من نانا ونتريا بارت الي عقبه

أشواق تائهة 05-09-2013 07:50 AM

البارت التاسع عشر .~
أرجوان .~
الحمدلله اللي رزقني لولد . . والله يسخر قلب أبوه لي . .
خالوه عايشة : تحسين بشي ؟!
أنا [ ابتسم لها بتعب ] : يعني تدرين أول مرة وتعب . . بس الحمدلله اللي رزقني غيري محروم
خالوه عايشة: الحمدلله . . ترا الأم مأجورة يوم تتحمل تعب عيالها . .
أنا: هيه خالوه . . [ أرد رأسي على ورا ] منصور أمس يا ؟!
خالوه عايشة : هيه ياا . . بس أنتي كنتي راقدة
أنا [ أبوز ] : أبا أشوف البيبي . . أبا اشوف ولدي
خالوه عايشة: ولدج بالحضانة توه قاصر . . وما بيطلعونه وأنتي تعبانة مب زين لج الحركة وايد
أنا: يعني شو ما أشوفه
خالوه عايشة [ تبتسم ] : بتشوفينه وبتملين منه بعد
أنا: والله ما رح أمل منه طول حياتي
خالوه عايشة : صح . .
يدخل منصور . . اطالعني وابتسم . . قرب مني وباس رأسي
منصور: الحمدلله على سلامتج يا أم سلطان
ابتسمت له يعني هو يدري انه بخاطري أسمي على أبويه . . ولا عارض !!
أنا اعتدلت بقعدتي: الله يسلمك . . تراه ولدك بعد . . [ أطالعه بتعب ] شفته ؟!
منصور: هيه شفته ما شاء الله طبجتج . . طالع اشقر عليج !
أنا [ بحماس ]: وناسة
منصور يطلع فونه ويرويني صورته . . يا ربي صغيرووني . . يمكن كبر كفي مرة ونص . . يا قلبي والله
أنا: أبا أشوفه صدق . . أبا أشله
منصور [ بصدمة ]: ما شفتيه ؟!
خالوه عايشة: هيه أمس تعبانة والوقت متأخر . . أصلاً للحينه تعبانة بس تكابر
صدقها أكابر . . أنا أتألم بس أكابر . . أكابر عشان ولدي . . أول مرة أحس بهالإحساس وايد حلو . !
منصور [ يبتسم ]: أنا بوديج .. ويت بييب كرسي . . [ يطالع خالوه ] عموه لبسيها عباتها
طلع وساعدتني خالوه عايشة أقوم وألبس عباتي . . عقب ياب منصور كرسي متحرك ودزني لين الحضانة . .
منصور: يلا حزري أي واحد ولدنا ؟!
وقفت من على الكرسي واطالعت . . ثلاث أطفال صغار موجودين بس لحظة . . ثنين منهم لابسين وردي
رحت لا إرادي لسرير صغير لام بيبي كيوت لابس أزرق
منصور: يعني عرفتي . . أنا قلت بتعرفين على طول
أنا: ولدي ليش مخلينه مع بنات ؟!
منصور [ يرفع كتفه ] : شدراني !!
أنا [ ابتسم ] : فديته والله ..
منصور [ يقرب مني ] : الحمدلله الي رزقني فيج وفيه . . [ يمسك ايدي ] أبيج تصيرين قوية عشانه
أنا [ باستغراب ] : ليش ؟!
منصور: بيتم بالمستشفى لين يصير وزنه طبيعي . . وبيعتنون فيه لا تنسين أنه مولود قبل وقته
أنا: بتحرمني منه ؟!
منصور: ما عاش من يحرمج منه . . وعد حبيبي كل يوم أييبج له . . ومن يرخصونه أنا بذات نفسي أييبه لج . .
أنا: وعد
قطع كلامنا صراخ بنت من البنات . . دخلت الممرضة تتنازع . . أونه أنتوا ليش وعيتوها . .
منصور [ مسك ايدي ] : يلا نطلع [ وطلعنا ]
مايد .~
نزلت مهوي الكلية وغاية . . وقلتلها يوم وقت البريك تتصل عشان امرها
طلعنا لمطعم وشربنا لنا عصير
أنا: هاه شو آخر تجهيزاتج ؟!
غاية [ تلعب بالعصير ] : ممم خلصت الأشياء الرئيسية باجي شيء خفيف
أنا: خذتي فستان ؟!
غاية: بأجر واحد . .
أنا: اها .. شحال الكلية ؟!
غاية: تمام
أنا: أكيد ولا ؟!
غاية [ تضحك ] : أكيد
أنا: ترا أنا دكتور ما أبي يقولون مرتي مب شاطرة ؟!
غاية [ تضحك ]: لا لا [ تطالع ساعتها ] أويه خلص بريكي من ربع ساعه !!
أنا [ أقوم ] يلا نمشي ما فينا يضيع عليج شيء وعقب بتقولين أني أنا ضيعتهم عليج . .
غاية [ تقوم ] لا والله . .
مشيت دفعت الحساب ووصلتها للكلية . .
ديمة . ~
ههه ما رحت الكلية أصلاً قعدنا في مطعم نسولف . . والله فلة اصلاً من قمت من النوم وأنا ما أبي أداوم
سعيد [ يضحك ]: شفيج ؟!
أنا: مستانسة ما تدري شكثر . . [ بهدوء ] سعيد أنا أحبك والله أحبك
سعيد [ يبتسم ]: أدري . . يلا قومي بردج الكلية وعقب بمرج أوكي ؟!
أنا: إن شاء الله . . عشانك بس !!
قمنا مع بعض . . بعد ما طلب فاتورة الحساب ودفعه . .
ركبنا السيارة . . وتحركنا
سعيد: ديمة
أنا إطالعته : هلا . .
سعيد: الليلة أبوج بيكلمج بالموضوع . . [ يبتسم ] بتريا موافقتج
أنا [ بصدمة ]: أبويه عرف !
سعيد: هيه . . ما وافق ولا عارض . . وبيكلمج يعرف رأيج اليوم
أنا: أويه !!
قطع كلامي أصوات هرنات السيارة . . جفت جدامي وصرخت . .
أنا: سعيييييييييييييييييييد إنتبه سياااااااااااااااااااااااااااااارة !!!
ذياب .~
أمس بالليل فاتحت أبويه بالموضوع . . قلتله إني أبا عذبة بنت عمي . .
قالي ما تصير خطبة على خطبه . . قلتله عن اللي ياي لها . . عن سمعته وخليت سهيل يتكلم عشان أقوي كلمتي . .
أبويه قالي : إن شاء الله بخبر عمك . . وإن كان لك نصيب فيها بتأخذها
تنهدت وأنا انسدح على السرير . . باجي خطوة وحده أفاتحها بموضوعي أنا ما أبي أظلمها معاي أبداً . .
حمدان [ يدخل بدفاشة ] : الذيب تخاويني ؟!
أنا: وين . . ؟!
حمدان: عند الحب !
قعدت بسرعة : هاه !!
حمدان [ يضحك ]: بتخاويني ولا لا ؟!
أنا: بتروح عند الحب مالك !
حمدان: لا مالك !
أنا [ انسدح مرة ثانية ]: الحب مالي مالك خص فيه . . استريح
حمدان [ بصدمة ] : شو شو ؟! [ يقعد جدامي ] شو قلت !
تنهدت: حمدانوه أنت وينه أبويه عنك؟! شحقه ما داومت ؟!
حمدان: بس جي كيفي . . خذت أجازة . . !
أنا [ بإستهزاء ] : عشان الحب !
حمدان: قوم قوم تلبس بنروح أي مكان . . مليت بروحي !
أنا: وينه عنك سهيل ؟!
حمدان: بالدوام . . عنده سالفة مستوية [ بحماس ] شرايك تقولي عن حبك !
أنا: لما تقولي عن حبك أول أقولك !
حمدان [ يسكت . . ] . . .
أنا: هاه !
حمدان: دانة توفت !
أنا [ أقعد ] : شو ! . . كيف ؟! ومتى
حمدان غمض عيونه وهو يسرد لي الموقف . .
حمدان : كان اييني اتصالات من رقمها كثيرة . . يا ما ألحق أرد ويسكرون . . ولا يوم أدق لهم يسكرون . .
في يوم ياني رقم غريب . . طلب من نتقابل من كافيه [ . . . ] رحت له مع سهيل اللي كان معصب مني . .
ليش أروح لشخص ما أعرفه . . !
يا صوبي واحد شال ولد صغير عمره بحدود سنة . .
أنا: ولد !
حمدان [ يفتح عيونه ] : لا تقاطعني !
أنا: إنزين كمل . . !
حمدان: عرفت أنه ولده . . وولدها . . سمته حمدان . . وتوفت قبل لا يكمل سنة بالخبيث
أنا: كيف عرف عنك ؟!
حمدان: شاف مذكراتها . . وسأل أخوها وأكد له . . قالي أخر أمنيه كاتبها بالمذكرة أنه تتمنى أني أشوف ولدها . . ويابه لي ينفذ رغبتها
أنا: حراام . .
حمدان [ يسمح دموعه بخفه يحسبني ما انتبهت له ] . .
أنا: الله يرحمها . .
حمدان : آمين . . [ يقوم ]
أنا: وين ؟!
حمدان : بطلع الحوي . .
أنا: لا ويت بلبس وبنطلع برع . . [ أبتسم ] أبي أقولك عن حبي . .
حمدان [ يرفع حياته ] : حبك !!
أنا: ليش هالويه [ أأشر ع ويهي ] ما يعرف يحب
حمدان : أشك الصراحه . .
خالد .~
من بعد ما طلعت من عند بدور . . تمشيت على البحر . .
ما أدري كيف ما انتبهت على عمري ونطقت اسمها . . !
مشيت لين بيت بسيط قريب البحر . .
دقيت الباب . . ودخلت !
الخدامة : باباه كالد ماماه واجد يتأب في ليل أنا ما يأرف شو يسوي ؟!
انتفض قلبي . . وعصبت
أنا: شحقته ما اتصلتي فيني ؟!
الخدامة: ما يأرف ركم مال إنتا . .
اتجاهلتها ومشيت لين الغرفة . .
البيت بسيط جداً . . عبارة عن غرفتين فقط . . صالة أو ما يعرف بأنها صالة . . ومطبخ خارجي بسيط
مشيت لها . . جفتها نايمة على سريرها ويمها طفلة صغيرة وطفل
أنا [ بست رأسها ]: شو تحسين ؟!
هي: أحس الموت قريب . . [ تكح ] خالد بدور وسلطان أمانه عندك هذيل عيالك . . أنا ربيتهم بس ما أقدر أكمل وياهم ربك يأخذ أمانته
دمعت عيوني . .
أنا: خالوه لا تقولين هالككلام . . أمشي معاي بوديج المستشفى
زقرت ميري الخدامة أبيها تلبس خالوه عباتها . . بس خالوه مسكت ايدي
خالوه: خالد هذيل عيال منى الغالية . . حطهم بعيونك
بلحظة .. سمعتها تردد الشهادتين . . وصعدت روحها للسما . .
ما قدرت أسوي إلا أني أغمض عيونها وأبوس رأسها
هذي خالتي أخت أمي . . أم منى الي كانت زوجتي . . الله يرحمهم برحمته
التفت على يميني . . وفتحت حضني
أنا: تعالوا باباه
طاحت البنت بحضني وعقب الولد . .
البنت: باباه يدوه شو فيها ؟!
أنا [ أمسك دمعتي ]: راحت الجنه حبيبتي
البنت [ ببراءة ] : يعني سارت عند ماماه
أنا: هيه حبيبتي
شليت البنت والولد وحطيتهم مع الخدامة بغرفة . .
واتصلت في الاسعاف يشلون خالتي . . عشان إجراءات الدفن . .
روضة .~
قاعدة بالصف . . ضايج خلقي
الدرس ممل .. ومب قادرة اركز
يعني ليش جي ما خلوني أشوف حسين أمس !!!!
أونه غريب . . بعينها عليوه غريب . .
والله اشتقت له يا ناس اشتقت له !!!!!!!!
سمية .~
قايمة من الصيح على أساس سلطان يخلص دوامه ويمرني . .
كمل 3 ساعات من خلص وما ياني . .
أميه: سموي شفيج ؟!
أنا: سلطان قايل بيمرني . . ما ياني !!
اميه: يمكن رد بيتهم ورقد ؟!
أنا: ما جفت سيارته واقفة يم الباب . .
أميه: تبين أتصل في عمتج ؟!
أنا : هيه هيه الله يخليج
شلت التلفون واتصلت
انا: اميه حطيه سبيكر . .
جفتها تحوله سبيكر . .
عموه: السلام عليكم
اميه: عليكم السلام . . نورا شحالج
عموه: بخير الحمدلله ونتي شحالج يا أم علي
اميه: بخير الحمدلله . . بس عندي ناس متحرقة على ريلها . . تسأل عنه
عموه: الله يخليها لج يارب . . شحالها وشحال بنتنا
اميه: بخير الحمدلله. . بس تسأل عن سلطان ما يا ؟!
عموه: بلا يا بس طلع على طول. . الدوام طلبوه
اميه:أها . .
خليتهم يكملون سوالفهم . . وطلعت غرفتي
دام فيها دوام . . أكيد بيطلعون كتحريات ..
دعيت ربي في خاطري إن يحفظه حقي . .
سلطان .~
منصدم ومب قادر أصدق
أنا: يعني كيف غيروا مكانهم . . كل الشيء كان سري . . كيف عرفوا ؟!
سهيل: يبالنا نكون أكثر دقة . . واجتماعنا يكون سري
انا [ اغمض عيوني ] : تعبان وايد ومب راقد
سهيل [ يحط ايده ع كتفي ] : سير ارقد . . ارتاح
أنا: والناس هذي ؟!
سهيل: صدقني بنزخهم وبيلاقون يزاهم
طلعت من مكتبه وركبت سيارتي ورححت للبيت . .
هذي المرة العاشرة اللي نداهم شقة مشبوهه نكون مرتبين لها قبل باسبوعين . .
بس الشقة تكون فاضية والناس تركوها . . !!
بدور .~
طلعت مع أختي وأحمد ورحنا بيت خالتي . .
أنا: خالوه والله أنا متأكده قال منى . . منو منى ما أدري [ أضرب ويهي ] ياخوفي متزوج علي
منال: لا لا خالد يحبج مستحيل يتزوج عليج
أنا: عيل ليش ما يبيني أحمل . . هو اعترف بلسانه انه يحط الحبوب
منال: يمكن له عذر . . صارحيه . .
خالوه: هيه صح صارحيه واعرفي اسبابه
احمد [ داخل البيت وثيابه كلها تراب ] : السلام عليكم
خالوه [ بخوف ] : بلاك شو فيها ملابسك ؟!
أحمد [ بعق عمره على الغنفة ] : كنا في التربة [ الدفان ]
خالوه: منو ؟!
احمد: ما تعرفينها . . جيران ربيعي
خالوه: عيل بنروح العزا
احمد [ بتهجم ] : لا
خالوه: ليش ؟!
احمد: هاه . . لا ماشي . . أنا تعبان بروح أرقد
منال: اسبح أول !!
احمد: زين . . [ يقوم ] وعوني عقب . .
أنا: أرد نفس السالفة . . صدقوني . . خالد خاش شيء . .
منال [ بغطي ويهها ]: ردينا !!!
أنا: حتى ما سأل وينج ؟!
جوري .~
رديت البيت مع عبدالله . . الي أصريت عليه يدخل يتغدى ويانا
خالوه عايشة: بشروا شو سويتوا بالامتحان ؟!
أنا:خالوه مب امتحان . . عرض . .
خالوه عايشة : اللي هو .. شو سويتوا ؟!
أنا: الحمدلله . . قدمنا عدل . .
أبويه: الحمدلله . . عقب ما حشرتونا !!
عبدالله يضحك: عمي هذي بنتك . .!
أنا: هيه ردها عليه
خالوه عايشة: يلا تغدوا أنا بشل أغراض لأرجوان وبرقد عندها اليوم
أنا: خالوه اترييني . . أنا ابا اسير
خالو عايشة: تعالي عقب [ وطلعت ]
أبويه: غاية ما يات ؟!
أنا: أبويه جدولها يخلص اليوم الساعه 4;00 بردها مايد مع أخته
أبويه: و ديمة .؟!
أنا: ما أدري هي راحت مع عمي سعيد
أبويه [ بصدمة ]: ويا سعيد ؟!
انا: هيه . .
كنت بروح غرفتي أبدل بس رن تلفون البيت وكنت قريبة منه فشليته
هو: السلام عليكم . . هذا بيت سلطان محمد ال. . .
أنا: هيه . . [ بخوف ] عسى ما شر
هو: سعيد عبدالله ال . . . مسوي حادث ومعاه بنت . .
طاح التلفون من ايدي ما قدرت أتمالك عمري . .
أبويه: جوري شو فيج ؟!
عبدالله: شو صاير ؟!
ما قدرت اتكلم . .
عبدالله شل التلفون . .
عبدالله: ألوو . . سلام عليكم أخويه . . هيه نعم ؟! . . إن شاء الله . . مع السلام
أنا متأكده انه منهار . . بس يحاول يظهر قوته . .
عبدالله: أبويه مسوي حادث قوي . .
جنان [ توها تنزل ]: شوو !!!!
أبويه: يلا عبدالله نروح
أنا: أنا بيي
أبويه: خلكم بالبيت . .
وطلعوا مع بعض ما عطونا فرصة
جنان [ منهارة ]: أبويه . .
حضنتها . . ما أعرف اهدي روحي ولا أهديها . .
مريم .~
قاعده على الفون أكلم شوق . .
أنا [ بفرح ]: شواقتي والله وافقت . .
شوق: مبروك . .
ما أدري ليه حسيتها تقول هالكلام من ورا ظهرها ؟!
أنا: الله يبارك فيج . . عقبالج
شوق: وفارس .!؟
أنا [ تنرفزت ]: شو ياب الطاري . . حبيبتي من اليوم ورايح . . صقر وبس !
شوق: ما تخافين يسوي لج شي ؟!
أنا: شو بيسوي مثلاً . . ؟!
شوق: ما أدري
أنا: ما بسوي شيء . . هو ما يعرفني ولا شيء . . نزوة وعدت
شوق: الله يعينج . . أنا بخليج مع السلامة
وسكرت ع طول . . حتى ما انتظرت ردي !!
ليكون هذي تغار مني . . ؟!
وبعدين شو تقصد في أنه بسوي شيء ؟!
اميه: ميمي . . شرايج نعلن خطبتج هالاسبوع . . والملجة بعد شهر
أنا [ احمريت ]: ما أدري كيفكم
اميه: لا يا بنتي . . الشور عندج
أنا: اللي تشوفونه . .
ابتسمت لي . . وراحت وهي تدعي لي من كل قلبها الله يوفقني وأخواني . .!
انتبهت على مها اللي ياية مع مايد وشكلها تعبان
أنا: هذيل اللي يبون يداومون متأخر !!
مها: سكتي عني . . واي تعبانة ويوعانه . . [ تشل جنطتها من عند مايد ] قولي لأمي تحط لي غدا يوعانه
وراحت . .
أنا: إن شاء الله
وكنت بروح . . بس جذبتي صوت مايد . .
هذا أول احتكاك لنا بروحنا من بعد سالفة لندن ويا ارجوان . .
أنا: هلا . .
مايد [ بجمود ] : شحالج ؟!
أنا: بخير الحمدلله . . [ بشطانة ] شحال غاية
مايد: الحمدلله بخير وعافية . .
أنا: مايد سامحني . . على اللي سويته
مايد: تدرين لو ما سويتي كل هذا . . جان أنا وهي مخطوبين . . جان ما خذت غاية
جان بعدها تدرس . . جان . .
قاطعتها : الله يغفر ليش أنت ما تغفر
مايد: لو هي سامحتج أنا بسامحج
أنا: هيه سامحتني . . اعتذرت لها . .
مايد [ باستهزاء ] : تبينين لي أنج تغيرتي . . بتظل هالذكرى في بالي أنج حرمتيني من وحده أموت في ترابها
قطع كلامنا صوت أبويه . . !
أبويه: مايد . . إن سمعتك يايب طاريها يا ويلك
أنا: شو تبون أكثر . . ؟! كفاية حرموتني منها . . وتزوجت الغريب . . الحمدلله أنه مريحنها وعيلت منه . !
أبويه: طاريها ما أبيه على لسانك
أنا: شو سر ضرابتك مع عمي سلطان .!
أبويه: كفاية أنه يدكم حرمني من شيء . . وعطاه له . . فرق من بيننا ونحن اخوان
أنا: شوه الشي ؟!ّ
اميه [ من ورانا ]: يبا يعرس على اجنبية . . ما كان يبيني يبا الأجنبية . .
أبويه [ بهدوء ] : نورا . . سكري الموضوع
أميه: ما بسكره إلا اذا انت سكرته . . ! وتتراضى ويا أخوك وبنته . . ولا ترا مالي قعده معاك

W2dhoo 05-09-2013 10:02 AM

الررررواية وااايد حححلوة نتريا اللي بعده

forza alain 05-09-2013 03:23 PM

بااااااااارت يجننننننننننننننننننن تسلمييييييييين فديييييييت نانااااااااااااااا يتربى بعزج انتي ومنصور وبو مايد كريييييييييييييييييييييهه
اففففففففففففففففف م ادانييييييييييييه عيني عينك تعرس وحده اجنبيه وشسمه مريم حبيتها وياخوفي يتعرض لها فارس وينشر صور مها وووووووووو كنت اول وحده ارد ع كل باااارت بس سبقتني W2dhoo م عليه خيرها ف غيرها

إسبشل غير 05-09-2013 03:57 PM

واااااااااااااو رهيييييييييييييب
سعيد وديمة لاتجتليهم حرااااام
أرجوان مبرو ماياج
سلطان بعد شكلج تبين تموتينه لا حراااااااااااام مب زين
خاااااااااللد صدمةقوي متى ؟ و كيف ؟ و أحمد شكله يعرف
وتسلميييييييييييينن ومتى البارت اليديد إن شاء الله
والله يوفقج يا رب


الساعة الآن 12:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227