منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   +[ أسـآآفـر في بــ ح ــر حبكـ و أخـآآطـر ]+ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=240)

ريم الغلا 01-01-2008 02:13 PM

يه يه يه شو هالابداااع .. ^^

والله هالبارت عيبني وايد ..

اترقب البارتات اليايهـ .. ^^ ..

ريماني

ولد راكـ 01-01-2008 02:21 PM

يسلموووو على الموضوع


^^

$$VIP$$ 01-01-2008 11:05 PM

يسلموووووووووووووووووووووووووووووو

رآآعـية الأستيشـن 01-01-2008 11:25 PM

أحـــــــم

احييييييييييييييييييييييييييييييمـــ ..


يسلم كل من مر بالموضووع


لا هنتوا فديتكم

رآآعـية الأستيشـن 01-01-2008 11:33 PM

البآآرت {2}


شهد تتحرطم ع هزاع ع الي سواه اليوم
ع الساعهـ 1و نص الكل راد من دواماته في بيت اليد العوود
كلن ع صوب

هزاع : انزين خلاص ما بعيدها عنبو كلتيني
شهد :: بسبتك كتبت تعهد و فوت ثلاث حصص بتعوضني
هزااع :: اففففف خلاص قلنالج ما بعيدها
شهد :: بنشوووف
هزاع : انزين أضحكي شو ها ماده البوز
شهد :: اسكت عني لاه
هزاع :: ما بقوم لين ما تضحكين اريد اشوف ضروسج المنقعه
شهد : أونك تتطنز ع ضكتي
هزاع : اووب اووب ما عاش من اطنز عليج
شهد : هييه نعم ما عااش
هزاع : بخبرج معلومه مفيد جدا جدا
شهد :: والله ما شاء الله ع المعلومات
هزاع :: انزين اسمعي عقب احكمي
شهد :: يلا سمعنااا
هزاع : ترا الأنسان مثل بني ادم اذا توفي مات
شهد :: هههههههههههههههههههههه
هزاع في خاطره فديت هالضحكه :: شفتي خليتج تضحكين
شهد : هههه

نورة و هيه تقايض شوق بعبدالله

نورة :: تلقينه يحاوط في هـ المولات و يغازل
شوق : نورة قسم بالله بالكتاب ع راسج شو ها حاكريني فيه انا أكره أكره
نورة :: هييه أمره تكرهينه

صوب الشواب
أبو عيسى :: انزين يا عيسى شو هباتك
عيسى : تمام والله ماشين عدل
عليا: ألا ابوي
أبو عيسى : نعم يا بوي
عليا:: ترا أنا نويت أفتحلي مكتب اروحي كم بتم عايشه ع تجلاك
أبو عيسى :: لا ما هقيتها منج يا بتني انتي في بيت ابوج معززه مكرمه كيف تقولين جيه
عليا :: بس يابوي الحين عيالي منو لهم و منو بيصرف عليهم
أبو عبيد :: شهرمسه عليا عيالج مثل عيلنا نحنا خوالهم نحنا لهم
أبو منصور :: تحاتين منو بيصرف عليهم هذوه خير ابوي وفير و ما بيقصر وياج
عليا :: بس ليمتى بنتم ع هالحال انا حق عيالي لازم اخذه من عمومتهم
أبو مصبح :: برايهم يا عليا هذا مالي عيالج بيتم دين ع رقبتهم و انتي و لا يهمج

و هاللحظه تدخل شيماء ووراها مهره و شيخه بعد اشوي دش عبيد وولده و حرمته منوو بقى عبود و عزوز ^^ كيفي انا بدلعهم خخخ ,,, و اكيد منصور و هزيم الي ياسين فسياره و يخططون حق المقلب هههه
انزيين بعد دقايق فجأه دخل منصور و اونه معصب و من الصوب الثاني طلع هزيم

منصور:: السلام عليكم و يصد صوب الباب شاف هزيم
هزيم : انته اهنه يمسود الويه
منصور :: مسود الويه محد غيرك يالماتخيل و لا تستحي
هزيم :: نعم نعم ستوالك راس ي صرصور صرت تسب

واللك مبهت فيهم
ابو عيسى :: انتو بلاكم جيه حشمو عماركم

و هزيم و منصور طاااف

منصور :: انا صرصور يال****
هزيم : نعم نعم
و يقبض من رقبته و يضاربوون و عطى هزيم ذاك البوكس حق منصور اونه منصور طلع دم من خشمه ^^ مخططين تخطيط ههه و شيخه لا أرادي ربعت صوب منصور و الكل استغرب من حركتها

خلوني اقوولكمــ شي
ترآآ خيشووه اوهه اقصد شيخه تحب منصور حب ما تتوقعونه و ما ودها يصيبه أي شي لكن منصور ولا دراي عن حالها و يوم علمت بملجته حست بطعنه قويه في قلبها و من ذاك اليوم وهييه تتناساه لا ما قدرت تنساه ابداا
المهم ^^ خلوني اكمل بلا هزربه زايده

و صدت صوب هزيم :: تخبلتو انتو يهالو تتكافخون جيه و فجأه نقع هزيم من الضحك و منصور بعد ما قدر يقاوم ضحك
هزيم :: صااادووه
شيخه :: هاها ما يضحك
منصور :: لا يضحك بس جنك يهزيموه ضربتني بالقو يرااسك
شيخه :: ترا الطوارئ ما تقول لاا
هزيم :صدقها بنت عمي
و طلعت كلينكس من مخباها و عطته منصور و فهاللحظه يوم خذه عنها لامست يده طرف صبعها و حس بشعور غريب و رفع عينه تلاقت العيون ويا بعض
شيخه :: العفوو
منصور :: .........

و هالوقت دخلن الحريم الي هم أم منصور وأم عبيد و أم مصبح و يرمسن عن علانه و فلانه
قسم بالله نصه غيبه والباقي نميمه هذيل لازم ما يوتلفن
و شويه غرفو الغدا كلن ع صوب البنات صوب و شواب صوب و حريم صوب و اكييد الشباب صوب و شوي يدش عبود و عزووز ^ _& التوأم المختلف خخخخ
أبو عيسى :: هااه عيالي وين كنتو مسترغدين
عزوز :: مرحبابك ابويه و يحبه ع راسه
عبود :: نحنا مسترغدين أي منك اكثر
ام عبيد :: صدق يا عبدالله وين كنتوو
عزوز ::وين بعد يا خالوه منه كنا نتغدا برع في المنار
ام منصور :: وانتو ما عندك الا هالمنار
عزوز : انزين انا بسير بيتنا اريد ارقد يلا مع السلامه و نش و نش وراه عبود هييه و أنا بعد
ضهروو بعد الغدى كلن راح بيت و ع حزة العصر الكل تحت السدره ما عادا الشباب
يعني الي موجودين نورة و شيماء و مهره و شوق و شيخه و أم منصور و أم عبيد و أم مصبح و أكيد عليا أقصد ام سعيد

أم سعيد :: وينه هذا سعيد انا من الصبح ما ريته

شوق :: انا بتصلبه بشوف
أم سعيد :: هيه طاعي وينه في
دقت التلفون و رد عليها
سعيد :: مرحبا هلا والله هلا بشوق حبيبتي
شوق :: كـح كـــح كله حقي شكرا شكرا
سعيد : غصه أقصد صحه هيه ولو الأخت المصوون
شوق :: هيه اونك في نحنا من الصبح مب لاقينك
سعيد :: انا عندي شوية أشغال بخلصها و علطول راجع
شوق :: شوهيه الأشغال ياحسره
سعيد :: اممف يلا بااي و رقع التلفون بيويها
شوق :: أمايه هذا ولدج سعيد وااحد هرم رقع التلفون بويهي
أم سعيد :: دوااج

صوب سعيد

سعيد :: عنبوك يسلطان شو هااا التخطيط قاص ع منو
سلطان :: عاد من زين مالك الحين جنك بالي مكعب نفايات
سعيد :: مب منك من الي يشتغل وياك يلا مناك انا راد البيت
سلطان :: ولو سعيد تزعل خلاص ع أمرك بختار تخطيطك يلا انا سلطان اربيعك تزعل علي يلا
سعيد :: سلطاان فاارج سير عند حرمتك احسن يلا مع السلامه
سلطان :: شفيك انته انا مب معرس بلااك
سعيد ما شي ما شي يلا الله بحفظك و راح صوب الأهل

بعد اذان المغرب

سعيد يا صوب الحريم وسلم ع أمه و ستأذن انه يدخل البيت يبدل ثيابه المهم غير ثيابه و طلع و في الطريج لقى توأم المختلف يالسين صوب العشب تقرب منهم و سمعها يرمسون بالتلفون و قال بصوت عالي
تغااازلوون ما عليه ))
و عبود و عزوز فزو
عبود :: بسم الله من وين ظاهر انته
سعيد :: من القبر هاها
عزوز :: خير شو تبغي
سعيد :: أشوفكم شو تعابلون
عيود :: ما نسوي شي ارتحت
سعيد ::لا بعدني

و راح صوب الشواب ع المنامه

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت نهآآيــة البآآرت

توقعآآتكم


الساعة الآن 10:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227