منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ][أحبك لو بعيد الدار عنك][ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=16952)

دانة الكويت 03-15-2008 11:29 PM


][...الفصل الثالث...][

اذن الفير وراحت شوق تقعد اخوانها عشان يروحون المسيد وهادي راح يتوضى كل البيت قعد الا طلال نومه ثقيل هالولد صعد هادي فوق لغرفة فيصل عشان يبدل هدومه ..
فيصل:صباح الخير
هادي: صباح النور
فيصل : اكيد الكل قعد الا طلول
هادي:يحليله هالولد تحفة
فيصل: مو تحفة الا برواز خخخخ
هادي: تنكت ويا ويهك
فيصل: تدري انك تحبط الواحد ؟
هادي: ادري ادري

راحو الرياييل المسيد والحريم قامو يصلون..
لولوة:تقبل الله
منيرة: منا ومنكم
خالدة: والله اني اشتقت للكويت
سارة: اكيد اللي يروح العمرة يشتاقلها عاد انتي 25 سنة
خالدة: أي والله صدقتي تدرون شنو بخاطري الحين
منيرة: شنو
خالدة: استكانة شاي
سارة: الحين اروح اسويلكم ذاك الشاي اللي يقعد روسكم
لولوة: لا ارتاحي خالتي انا اسوي الشاي
سارة: لا ما تقومين انا اللي باسويه
لولوة: شدعوه خالتي عادي البيت بيتنا صح
منيرة: خلي البنت تسويه بس لولوة اخذي الثولة شوق معاج خليها تتعلم بس فالحة بالعنترنت
شوق: انا ثولة؟
منيرة: أي وستين ثولة بعد ولا وحدة عمرها 16 سنة ما تعرف تسوي ريوق
شوق: لما الحين ما صار عمري 16 عمري 15 و11 شهر وبعدين من قال اصلن انا اليوم سويتلي بيض شحلاته تاكلون اصابعكم وراه
سارة: صج؟؟ اروح اشوف المقلة؟؟
شذى: لا تتعبين نفسج اكيد نص البيض لاصق فيها
الكل يضحك
شوق: عمتي شوفيهم
خالدة: يلا عاد كلش ولا الغالية شواقي
شوق: احم احم
منيرة: يلا خلصينا روحي المطبخ تلقين لولوة خلصت الشاي الحين
شوق: انشالله

قعدو الحريم بالصالة اللي تحت ينطرون الشاي ..

نورة: شلون الامارات هناك عساكم مرتاحين
خالدة: أي الحمدلله جنه بالكويت الاماراتيين طييبين وحبوبين
نورة: وين ساكنين انتو
خالدة: احنا بالعين
نورة:دار الزين
وظلو الحريم يسولفون ليما يابت لولوة الشاي..
ردو الرياييل من المسيد والحريم قامو ينامون الا لولوة كانت تشيل مواعين الشاي..

بومحمد: السلام عليكم
لولوة: وعليكم السلام
لولوة: تقبل الله
خالد: منا ومنكم صالح الاعمال
بومحمد وبوهادي صعدو غرفهم
لولوة: تامروني بشي رايحة انام
خالد: ما يامر عليج عدو فديتج
طلال: اووووه اشتغلنا هادي شوفه يتفدى اختك
هادي: شنو شقال عادي
خالد: وااااااااااكككك حبيبي الاماراتيين دايم عندهم الكلام الحلو فديتهم
هادي: اي احنا اصلن نموت بالكلام الحلو

لولوة صعدت فوق بسرعه ما سمعت كل الكلام اللي قالوه..

فيصل: الا صج انت وين نمت امس؟
هادي:كنت اشوف فلم ودخت ونمت بالصالة تعايزت اصعد فوق
طلال: عاد ابرد شي الصالة اكيد تجمدت
هادي: حسيت بالبرد شوي

هادي ما حب يقولهم ان شوق يابت له لحاف اهو حس فيها بس ماحب يفج عيونه عشان لا تخليه وتروح..

محمد: يلا بسكم سخافة الكل يروح ينام
طلال: وليش مستعيل تو الناس تلقاها الحين نايمة
خالد: عادي تقعد له
هادي: منو هذي اكيد نواري
فيصل فطس من الضحك
محمد: هيييييييي انتو ولا احد يتكلم عن مرتي فاهمين وانت لوسمحت محد يقول نواري غيري
بومحمد واهو فوق: الكل بفراشه يلا
الكل: انشالله

الكل نام الا شوق ما قدرت تنام ونفس الشي هادي كل واحد يفكر بالثاني..


سارة: يلا قومو الريوق جاهز
منيرة: هذا لازم يشيبني وانا شباب الف مرة اقعد فيه ولا يقعد.. دانوووه بطلي الباب عليه
بومحمد: قووم طيح الله حظك
طلال: يبا اليوم خميس خلني انام
بومحمد: خميس ولا غيره تقوم الحين يعني تقوم الحين
طلال: انشالله انشالله
بومحمد: لا تقول انشالله قوم خلصني
طلال: يبا كاني يمك عطني خبز
بومحمد: أي خبز انت على فراشك الحين قوم غسل البس وتعال الريوق تحت
فيصل: واااااااااااااككك
طلال حذف على فيصل المخدة: انت مالك خص انزل وكاني لاحقك

في غرفة شذى...
شذى: لولو اذاني تلفونج من أمس مسجات حشا بزنس ويمن
لولوة: اي شو عبالج اكيد هذي ريماني قالتلي ادق عليها اول ما اوصل عسب اطمنها علي وانا نسيت
شذى: منو ريماني
لولوة: هذي الريم ربيعتي من ايام المدرسة
شذى: يحليلها أقوول ترى الريوق جاهز تحت
لولوة: اوكي اغسل وايي


في غرفة محمد ونورة...
نورة: محمدوه قووم خلصني تأخرت على الشركة
محمد: نواري خليني انام شوي والله دايخ
نورة: قوم فشلة الكل متيمع تحت
محمد: بوهادي موجود يعني ابوي ما راح يروح مبجر
نورة: انا قلتلك وانت كيفك انا تحت
جاسم: باباه يلا كلهم ينتلونا << ينطرونا
محمد: يلا كاني دقيقة

احبك لو بعيد الدار عنك....
شوق: منو داق من صباح الله خير
مريم: الوووو
شوق: هلا مريوم
مريم: وينكم
شوق: في البيت ليش داقة
مريم: تلفون البيت مشغول
شوق: اها
مريم:زين قولي حق امي اني بييكم ع الغدا
شوق:انشالله

الكل تيمع ع الطاولة الا هادي كان نايم.. الريوق كان متنوع سارة سوت عصيدة وقرص عقيلي
خالدة: الله من زمان ما كليت اكل سنع
بومحمد: بوهادي اكل هالدرابيل امس شاريهم من سوق الديرة
منيرة: سويرة والله تعرفين تسوين بس جنها ناشفة شوي
سارة: شوق قربي القرص عند ام هادي
خالدة: لا عادي اطول
الكل قاعد ياكل
طلال اللي نص نايم : شوقو صبيلي جبن
شوق: شنو
خالد: يعني صبيله حليب
شوق: بأي لغة خخخخ
طلال: يلا بسرعه يوعان
شوق: الحمدلله والشكر
طلال: والله محد قاللكم تقعدوني الساعه 9 يوم الخميس الناس عطلة
علي: الحين بس يروح ابوي الشركة ترد تنام
طلال: اسكت يا الفضيحه
علي وهو يعللي صوته : يبا شفت طلول راح ينام اول ما تطلع
طلال: اوريك شغلك بعدين انت يا الفتان
علي: يما شوفيه راح يطقني
دانة: احسن تستاهل
فيصل: ترا بطيتو روسنا ع الصبح سكتو خلونا ناكل على راحتنا
الكل انجعم
بومحمد: محمد يلا تأخرنا ع الشركة
محمد: تو الناس الساعه 9 ونص الحين
بومحمد: لا مو تو الناس على ما نروح وناخذ جوله في الشركة عشان يشوف بوهادي الحلال
محمد: يلا توكلنا على الله
شوق: اي يما تذكرت مريوم تقول بتيي تتغدى عندنا
منيرة: متى قالتلج؟
شوق: مساع دقت على موبايلي لان التلفون كان مشغول
منيرة: زين انج قلتي
هادي وتوه نازل من الدري: صباح الخير
طلال: لا والله ما يصير
هادي: شو اللي ما يصير
طلال: انا يقعدوني ويخلونك نايم
هادي: والله انا حالة خاصة صح شواقي
شوق: اي صح
طلال: وليش انشالله على راسك ريشة
هادي: ريشتين اذا مو عاجبك
فيصل: بسكم يا اليهال هدوي اقعد تريق وانت اذلف كمل نومتك
طلال: تراني عاذركم لاني دايخ ومالي خلق
هادي: لا تكفى خايف منك
فيصل: وبعدين يعني
طلال: انا رايح انام قعدوني باجر مالي خلق اشوف ناس
فيصل: هادي ما عليك منه
هادي: ادري
خالد: يما انا طالع تامروني بشي
منيرة: وين رايح من صباح الله خير
خالد: بروح حق بروك متواعدين احنا والشباب بنروح المزرعه
منيرة: تلقاه نايم الحين الساعه ما صارت 10
خالد: ما عليج توه داق علي
منيرة: يعني ما تبي تتغدى هني
خالد: لا أي غدا انا برووح الحين يمكن ارد بالليل او انام هناك
منيرة: الله يسمح دربك يا وليدي تركد وانت تسوق شوي شوي
خالد: انشالله الغالية يلا فمان الله

راح محمد وابوه وبو هادي الشركة وطلال راح ينام و خالد طلع ..
نورة: خالتي انا بروح بيت اهلي بعد شوي لا تحسبولي غدا
سارة: من بيوديج
نورة: ما ادري بشوف محمد اذا فضى يوديني
فيصل: لا محمد عنده شغل واايد اليوم
نورة: صج
فيصل: اي اذا تبيني اوديج انا حاضر
نورة: خلاص عيل بعد ساعه بروح انا
فيصل: اوكي
هادي طول الوقت يشوف شوق اللي مو عارفه تاكل من نظراته
بهاللحظة يرن موبايل لولوة..
خالدة: منو يدق بهالوقت
لولوة: هههههههه هذي ريماني اخليكم انا
خالدة: سلمي عليها واايد
لولوة واهي صاعدة فوق: انشالله

دانة الكويت 03-15-2008 11:31 PM

الريم: الوو
لولوة: هلا وغلا
الريم: هلا فيج زين رديتي
لولوة: هههههه والله نسيت
الريم: اي من شاف احبابه نسى اصحابه
لولوة: هههههه
الريم: شحالج
لولوة: بخير
الريم : دوم
لولوة: ومن صوبج
الريم: يسرج الحال
لولوة: دوم ودهر هب يوم وشهر
الريم: وياج يا رب ها شحال اهل الكويت وعلومهم
لولوة: طيبين طاب حالج يونسون والله حسيت اني اعرفهم من زمان
الريم: زين والله
لولوة: على قلب واحد
الريم: الله يخليكم لبعض
لولوة: الله يسلمج
الريم: وياج يا رب
لولوة: انتي اخبارج واخبار البنات
الريم: اي صح ذكرتيني ميثو ذبحتني من كثر ما تقول دقي عليها
لولوة: هههههه يحليلها والله اشتقت لسوالفها الدبه
الريم: شوو وانا اللي من اليوم ارمسج
لولوة: وانتي بعد
الريم: اي عبالي
لولوة: شخبار اليازية
الريم: عقب ما ملجت ما نشوفها كله بابوظبي ودبي
لولوة: هههههه الله يهنيها
الريم: امين
لولوة: ماماتي تسلم عليج
الريم: الله يسلمها
لولوة: ريمو شصار ع اللي خطبج وافقتي ؟؟
الريم: والله ما ادري محتارة
لولوة: انا سمعت انه ريال زين وما يعيبه شي
الريم: بس امه
لولوة: ما عليج شغلتها مو عيب ولو هي مو محتاجه ما اشتغلت بياعه
الريم: لولو انا ما ابغي واحد اصرف عليه
لولوة: الفقر مو عيب
الريم: بس شالله حادني عليه في الف غيره
لولوة: والله كيفج الريال ما يعيبه شي ع الاقل يحبج
الريم: لا انا ابغي واحد نفس مستواي
لولوة: براحتج انا قلت اللي عندي
الريم: انزين غيري الموضوع
لولوة: اشتقتلج مووت
الريم: وانا بعد .. لولو اخليج الحين
لولوة: وين تو الناس
الريم: خالوه بتزورنا بعد شوي برووح ازهب الفوالة والمدخن
لولوة: اهاا بس لا تقطعين
الريم: انا ادق بس انتي ما تردين
لولوة: سلمي ع الكل
الريم: يوصل
لولوة: يلا فمان الله
الريم:فداعه الرحمن

في الصالة...
دانة: جسوم روح امك تبيك
جاسم: مابي مابي
دانة: قلتلك روح خلصني
جاسم: مااااااااااااااااااااااااابي وقعد يبجي
خالدة: شفيج ع الولد
دانة: هذا دلوووع
خالدة: شقلتيله؟
دانة: ما قلت شي بس اهو بنوتة على أي شي يبجي
خالدة: تعال جسوم خلها تولي
دانة: والله انا مالي شغل امه تتصرف وياه
منيرة: حشا مو بنت لسانها يلوط اذانها
دانة: هذا يزاي اللي اسمع الكلام نورو شوفي ولدج انا مالي شغل
نورة: كل هذا عشان قلتلج ناديلي اياه
دانة: والله عاد كيفج وصعدت فوق
منيرة: نار هالبنت
دانة واهي تصعد الدري: شنو تقولون ترى سمعتكم
خالدة: هههههه فديتها
نورة: يلا حبيبي جسوم تعال ألبسك بنروح بيت ماما عوده
جاسم: مابي ألوح ابي أمتي<< مابي اروح ابي عمتي
خالدة: فديته خليه عندي
نورة: لا خالتي راح يلعوزكم
خالدة: عادي خليه حرام تكسرين بخاطر الولد
منيرة: هذا ياهل شعرفه خليه يروح مع امه
خالدة: براحتكم
منيرة:جسوم حبيبي روح مع ماما
جاسم: ابي حواوة <<حلاوة
نورة: يلا تعال معاي اعطيك حلاوة

راحت نورة لبست جاسم ونزلت..
فيصل: يلا ام جاسم تبيني اوديج
نورة: اي بس دقيقة باييب عباتي وايي
فيصل: هادي امش معانا
هادي: وين
فيصل: نتمشى
هادي: والله مالي خلق
فيصل: خلاص عيل توكلنا على الله
نورة: يلا روح السيارة على ما انادي أليس
نورة: اليس bring my bag
اليس: اوكي مدام

خالدة وسارة بالمطبخ..
شذى ولولوة قاعدين بالصالة عند منيرة بعدين نزلت لهم دانة...

دانة الكويت 03-15-2008 11:32 PM

][...الفصل الرابع...][

هل تعرفون من هو همتارو.. مخلوق حلو صغير همتارو
دانة: علي وويعه قصر على التلفزيون
علي: مابي انتو قرقة ما اسمع
دانة: قلتلك قصر
علي: قلتلج مابي
دانة:يما شوفي ولدج لا اقوم عليه الحين
لولوة: هدي شفيج انتي نار
دانة: عليو قصر خلصني
احمد: ما عليك منها
دانة: انت مالك شغل ... وقامت صكت التلفزيون
علي: يما شوفيها
منيرة: انتي شفيج ع الولد شغليله البباي
دانة: مابي
منيرة: دانووه وويعه شغليه
دانة: كل شي يبيه يسويه دلوع امه
علي: مالج شغل كيفي
دانة : اذا بيشغله انا مالي قعدة هني
علي: احسن
دانة عصبت وراحت غرفتها
لولوة: الله يهداج خالتي
منيرة: تستاهل ام لسانين كل شي تبيه حقها
لولوة: اهي ما قالت شي قالتله قصر اهو ما طاع
منيرة: قالت ولا ما قالت تحط دوبها دوب هالياهل

دشت عليهم مريم..
مريم:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سلمت عليهم وقعدت..
مريم: عمتي وين ما اشوفها
منيرة: بالمطبخ قالت بتسوي الغدا وما تبي احد يساعدها
مريم: عمتي سارة وشواقي ودانوه وينهم
شذى: دانووه بدارها زعلانه
مريم: هههههه الحين ايي فيصل ويراضيها
شذى: اي صح
مريم: روحي ناديها وتعالي الحديقة الجو شحلاته
شذى: انشالله

الكل راح الحديقة الا طلال وهادي وشوق..

فوق...
هادي بغرفة فيصل اللي مجتبلة غرفة شوق
هادي واهو يكلم روحه : انا لازم اكلم امي عسب...
طلال يبطل الباب بكل قوة
هادي: اعوذ بالله
طلال: ليش شايف يني جدامك؟؟
هادي: ما تعرف تطق الباب؟
طلال: اخاف غرفتك بس
هادي: احترم نفسك ولا تطول لسانك
طلال: اخر زمن انت تعلمني الاحترام
هادي: شتبغي مني الحينه
طلال: انت باط جبدي
هادي: شسويتلك انا
طلال: ولاشي بس ما احبك
هادي: عاد انا امووت فيك
طلال واهو طالع من الغرفه: شوف انا محترمك بس عشان امك ولا انت مو ويه احترام
هادي: طلال
طلال: نعم
هادي: نعامه ترفسك
طلال:اهم شي قلت اللي عندي برايك
هادي:في شي اسمه احترام
طلال: اعرفه زين اعلمك اياه؟
هادي: في دروس واايد نعرفها بس ما نطبقها
طلال: علم نفسك
هادي: تراني وصلت حدي
طلال: زين مبرووك
هادي: طلال والله اذا ما احترمت نفسك وثمنت رمستك والله لتشوف شي ما يسرك
طلال: مثل شنو
هادي: شي ما يسررك تراني حلفت
طلال: اللي ما تواصله بايدك واصله بريلك
مع كل هالصراخ شوق طلعت من غرفتها كانت بتروح الحديقه لان الكل متيمع هناك
شوق: خير شصاير شفيكم؟
هادي: ادبي اخوج هذا لانه قليل ادب
طلال: محد قليل ادب غيرك
شوق: طلال
طلال: شتبين انتي الثانية
شوق: عيب عليك ولد عمتك
طلال: ما اتشرف فيه
شوق: طلال وويعه
هادي: عاد انا اللي اتشرف
شوق: هادي هد شوي
طلال: شوقو وخري عني
شوق: ترى ادق على ابوي الحين
طلال: عبالج خايف؟
شوق: طلال بس عاد
طلال: برايكم
هادي: لا تعال خلني أأدبك
شوق: هادي خله عنك
نزل طلال وخلا شوق وهادي فوق
هادي: اخوج هذا قليل ادب
شوق:.......
هادي: هذا الصدق
شوق: احسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره
هادي: اسف لازم يلقى اللي يوقفه عند حده
شوق: هذا ياهل لا تاخذ كلمته
هادي: عيل يقوللي ما اتشرف فيك عدال انا اللي اتشرف فيه وف اهله
شوق عصبت بس ظلت ساكتة شوي عشان يهدي
هادي:انا راد الامارات الحينه
شوق ما قدرت تتحمل اكثر ركضت لغرفتها بسرعه
دش هادي غرفته واهو معصب...
و
الساعه 2.30
تحت...
وصل محمد وابوه وبوهادي من الشركة ..
راحو البنات يحطون الغدا ..
محمد: وين جسوم
منيرة: أي صح محمد
محمد: هلا يما
منيرة: مرتك راحت بيت اهلها تقول تدق عليك ما ترد
محمد: اي صح انا ناسي تلفوني منو وداها؟
منيرة: فيصل
فيصل واهو داخل: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل: لحقوني بالغدا تراني يوعااان
منيرة: يلا كاهو حطوه تفضلو ع الغدا
مريم: بروح انادي شوق وهادي
فيصل: بسرعه ولا بناكل
مريم: انزين

راحت مريم غرفة شوق اول ..
مريم واهي تطق الباب على شوق: شواقي يلا الغدا تحت
شوق: مابي
مريم: ليش؟؟
شوق: بس
مريم: زين بطلي الباب باكلمج
شوق: مالي خلق روحي تغدي
مريم: اقولج بطليه
شوق: انزين
مسحت دموعها وبطلت الباب..
مريم: شواقي حبيبتي شفيج؟
شوق واهي تبجي: ما فيني شي
مريم: والله تقولين
شوق:مريوم روحي تغدي انتي وانا باسكت بروحي
مريم: ما راح اتحرك الا لما تقوليلي
شوق راحت على سريرها: حرام عليج خليني بروحي
مريم: بروح انادي هادي واتغدى ورادتلج
شوق ظلت تبجي

مريم طقت الباب على هادي الباب كان مسكر ومو مقفول
هادي: منو
مريم بطلت الباب: شلونك؟ شخبارك؟
هادي من غير نفس: بخير
مريم: انزين اسألني شحالي
هادي: والله انج متفيجه.. اسف.. شحالج؟
مريم: شفيكم اليوم كل واحد معصب
هادي: منو بعد معصب.. طلال؟؟
مريم: لا شوق
هادي: شوق؟
مريم : اي.. انزين تبي غدا
هادي: لا مالي نفس
مريم: ليش
هادي: مالي نفس وخلاص
مريم واهي طالعة: حالات وحدة تبجي وواحد معصب الله يستر من اللي ياي

هادي فكر يروح يكلم شوق بس بعد اهو معصب ويخاف اذا كلمها يضايقها او شي ..
نزل هادي تحت عشان محد يحس بشي ..

الغدا كان واايد حلو شكل وطعم
بومحمد: تسلم ايدج
خالدة: الله يسلمك
هادي: السلام عليكم
محمد: لا سلام على الطعام سم واكل
هادي: الله شحلات الاكل اكيد امايه اللي مسويتنه
خالدة: هههههه
طلال: يا ثقل دمك
هادي طالع طلال بنظرة خلته يسكت
بومحمد: عيب عليك استح على ويهك وصير ريال
الكل سكت وكملو الاكل..
فيصل: وين شوق؟
مريم: فوق بدارها تقول ما تبي غدا
فيصل: ليش
مريم: ما ادري عنها شكلها متضايقه واايد وقاعد تبجي
هادي حس بتأنيب الضمير شوي
منيرة: ما عليكم منها هذي البنت دوم تتدلع
بومحمد: تلقون وحدة من رفيجاتها مسويتلها مقلب ولا شايفه قطوة
الكل: هههههههه
هادي قام
خالدة: وين يما ما اكلت
هادي: لا امايه شبعت
خالدة: براحتك
غسل ايده وصعد فوق على طول راح غرفة شوق
طق الباب
شوق: منو
هادي: انا هادي بطلي الباب
شوق: هادي؟؟؟
هادي: هيه
شوق: تبي شي؟
هادي: بطلي الباب اقولج
راحت شوق بطلت الباب..
هادي: ممكن ادخل..؟؟
شوق: .............
هادي: شفيج ساكته ارمسج انا
شوق: تفضل
هادي: شواقي حبيبتي شفيج؟
شوق بدت تبجي
هادي: تصيحين؟؟
شوق: ما فيني شي
هادي:كيف مااشي وانتي تصيحين؟؟ قوليلي شفيج شاللي مضيق بج
شوق: انت
هادي: انا ؟؟
شوق: اي
هادي: عسب سبيت اخوج؟ والله هو طلعني من طوري
شوق: ................
هادي: بس هذا اللي مزعلنج؟
شوق: لا بعد
هادي: شو
شوق: انت قلت بتروح الامارات .... وردت تبجي بس هالمرة اقوى
هادي:هههههههههه
شوق تطالعه بنظرة
هادي: فديت روحج انا
شوق نزلت راسها
هادي: احبها يا ناااس
شوق: هادي
هادي: عيونه
شوق: بتروح؟؟
هادي: ما اروم اخليج انا
شوق: صج
هادي: لا كذب
شوق: هاااادي
هادي: اسولف فديتج
لحظة صمت..
هادي: يلا عاد بلا دلع
شوق: ها
هادي: مسحي دموعج وتعالي تحت انطرج
شوق: هادي
هادي: هلا
شوق:اوعدني ما تخليني
هادي مسك ايدها : وعد
........
تخيلني وسط صحراء ونار الشمس تكويني..
تخيل خطوتي حافي وشوك الارض يدميني..
تخيل لهفه أنفاسي ادور قطره ترويني..
ادور غيمه تظللني وتواريني..
هذا حالي بدونك طلبتك لا تخليني..!!
........

دانة الكويت 03-15-2008 11:33 PM

رواضي عجبتج القصة؟؟؟

دانة الكويت 03-15-2008 11:35 PM

][...الفصل الخامس...][

طلع هادي من غرفة شوق جان يشوف طلال
طلال: انام احسللي من مجابل نااس
هادي: نوم الظالم عبادة.. ونزل تحت

غسلت شوق ويهها ونزلت تحت الكل كان قاعد بالصالة ..
منيرة: تو الناس جان ما نزلتي بعد
شوق: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
مريم: شواقي اذا يوعانة ترى مخليلج غدا بالمطبخ
خالدة: اي عاد قوليلي رايج انا اللي مسويته
شوق: صج.. يعطيج العافيه اكيد حلو
خالدة: فديتج وفديت منطوقج
فيصل: قعدي ليش واقفة
ما كان في مكان الا عند هادي وشوق مستحية تروح تقعد
شوق: لا بروح اكل غداي
منيرة: بنات اخر زمن يقعدون يلقون كل شي جاهز
خالدة: شفيج ع البنت كليتيها شوي شوي
منيرة: وانتي شعليج بنتي وانا وادرى بمصلحتها
خالدة: براحتج

هادي راح المطبخ اهو بعد كان يوعان ما تغدى
دش المطبخ ولا شوق كانت واقفة فوق الطاولة لان كان فيه زهيوي "صرصور" يمشي ع الارض.. هادي كان ميت من الضحك على شكلها بس بغى يخرعها زيادة .. راح وراها
هادي: بوووو
شوق تبي تصارخ بس هادي حط ايده على حلجها
شوق ميته من الخرعه
شوق: واي يمه خرعتني
هادي: ادري هههههههههه
شوق: اي اضحك شعليك
هادي: تعالي انتي يا الخوافة ليش واقفه فوق الطاولة استحي على طولج
شوق: لاوالله تبيني اوقف بالارض وهالزهيوي يحوس تحتي
هادي: الحين انتي شكبرج تخافين من صرصور؟
شوق: والله عاد كيفي ما احبه مقرف ويع
هادي: اهو اللي يحبج
شوق: ليش ياي المطبخ؟
هادي: اشتقتلج
شوق: ...........
هادي: لا تصدقين عمرج انا يوعان ما تغديت
شوق: تبيني اسويلك شي؟
هادي: لا مو بايع عمري
شوق: براحتك
هادي: شوقو اشم ريحه انا
شوق: وييييييي
هادي: شفيج؟
شوق: شوف الميكرويف قاعد يطلع دخان
هادي: وتقول تبيني اسويلك
شوق: كله منك نسيت اشيل القصدير
دشت عليهم دانة ..
دانة: شواقي هدوي بسررعه روحو لبسو
شوق: ليش؟
دانة: صوصو بيطلعنا
شوق: وين ؟
دانة: ما ادري بتروحين ؟
شوق: اي اكيد
دانة: عيل يلا بروح اقول حق ابوي يعطينا فلوس
طلعت دانة من المطبخ..
شوق: هدوي بتروح؟
هادي: شو يقعدني
شوق: عيل يلا روح البس
هادي: بروح اتكشخ بشوف غراشيب الكويت
شوق طقته : مو عاجبتك اللي جدامك
هادي : اسوولف شفيج انتي
شوق: لحظة قبل لا تروح اذبح الزهيوي
هادي: هههههههه صج بنات ما راح اذبحه تعلقي فوق
شوق: هدوي يلا عاد
هادي : اوكيشن وينه؟
شوق: ما ادري دوره
هادي: ما ادري وين راح بسررعه نزلي تأخرنا
شوق: انزين
راحو البسو ونزلو تحت
فيصل: من بيروح الحين؟
دانة: انا وياك وشوق وهادي
فيصل: والباجي؟
دانة: مريوم بتروح ويا عمتي وامي حق بيت خالي
فيصل: واليهال؟
دانة: لا لا ما نبيهم بلييييييييز علاوي بيرفع ضغطي كافي اللي مساع
فيصل: اوكي
دانة: بس بقى شذى ولولوة وطلال
فيصل: روحي ناديهم
شوق: انا بنادي طلال
هادي واهو يأشر حق شوق: لا لا
راحت شوق عشان تنادي طلال لحقها هادي ودانة نادت لولوة وشذى..
هادي: شواقي اذا راح اخوج انا ماني رايح
شوق: ليش عاد
هادي: بس
شوق: خلاص ما راح اقوله
هادي: يكون احسن.. شواقي
شوق: هلا
هادي: شحلاتج..
شوق ويهها صار احمر خلاها ونزل عند فيصل..
فيصل: اذا جذي نبي سيارة سيارتي ما تكفي
هادي: خالد وينه؟
فيصل: اي صح
دق فيصل على خالد ....
فيصل:الوو
خالد: هلا فصيل
فيصل: وينك؟
خالد: موجود امرني
فيصل: لا بس بغيت اطلع البنات وسيارتي ما تكفي ابي سيارتك وينك؟
خالد: انا توني راد من الربع مسافة الطريج واكون عندك
فيصل : اوكي انطرك مع السلامه
خالد: الله يسلمك
...
الكل جهز ونزل
ودانة راحت ودقت على رغد بنت خالتها اخت ريم ورغد اكبر من دانة بسنة..
بس ريم اهي اللي شلت التلفون: الووو
دانة:روحي ناديلي رغود بسرعه
ريم:شتبين فيها
دانة:ابيها تطلع ويانا
ريم: وانا؟
دانة: انتي شتبين
ريم: انا اللي كبرج المفروض تعزميني مو رغود
دانة: وانتي شكو احبها
ريم: عاد اللي بيطلع وياج حتى لو بستي ريولي ما راح اروح
دانة:ولا اقول لا انتي ولا اختج ما نبيكم
ريم: عاد الميتة عليج وعلى طلعتج
دانة: يحصللج صوصو اللي بيودينا يلا بايات
وسكرته..
فيصل: خالد مو جنك كنت بتروح المزرعه؟
خالد: بروح بعدين
فيصل: متى يعني
خالد:ما ادري اذا دقو علي الشباب
دانة: لا احنا بنطوول ويمكن نتعشى بعد صح صوصو؟
فيصل: اي انا فاضي اليوم
خالد:عيل انا باقعد وياكم بعدين ارد وانت ردهم كلهم
فيصل: وهقتنا جذي
خالد: عاد كيفك
فيصل: انزين بعدين ترد انت بسيارتي وانا اخذ سيارتك
شوق: حرام اخذو علاوي واحمد وسلوم
دانة: لا مابيهم
فيصل: خل ناخذهم وما اخليهم يقولولج شي
شوق: يلا عاد دانووه
دانة: انزين
لولوة: اصلن محمد وداهم الملاهي
شوق: صج؟
شذى: اي
دانة: خيانة ويبوني اخذهم بعد
رن تلفون خالد..
خالد:هلا والله بالقاطع
سعود: هلا فيك
خالد:شلونك؟
سعود: بخير الحمدلله وانت
خالد: بخير امرني الغالي
سعود: ما يامر عليك عدو بس بغيت اذكرك نشوفك بالمزرعه انشالله
خالد: انشالله
سعود:اخليك الحين فمان الله
خالد: مع السلامة
.......
فيصل: ها شنو
خالد واهو يطالع لولوة: حسافه كنت باروح عندي نص ساعه اقدر اوديكم
فيصل:خلاص اوكي
هادي: يلا توكلنا على الله
شذى: ناديتو طلال؟
شوق توهقت: اااااطق عليه الباب ما يرد
فيصل: اكيد نايم احسن خلوه
......
راحو لولوة وشذى وشوق بسيارة خالد
وهادي ودانة بسيارة فيصل
في سيارة فيصل..
هادي: وين بنروح.؟؟
فيصل: ما ادري الطلعه حق دانة
دانة: ودنا المرينا احسن ننتسوق ونتمشى
هادي: اي احلى شي المول
فيصل:اي حلو بعدين ننتمشى ع البحر
فيصل: ها دانوتي؟
دانة: خلاص المرينا
*المرينا.. مول كبير ع البحر.. مجمعين بينهم جسر وايد حلو كله محلات ومطاعم
بس يوم الخميس واليمعه يصير واايد زحمة *
فيصل دق على خالد
فيصل: خلود بنوديهم المرينا شوف البنات
خالد: اوكي لحظة شوي
خالد يكلم البنات : بنروح المرينا شرايكم؟
شذى: اي الله
شوق: لا لا ما نبي
خالد: ليش شوقو؟
شوق: عطني فيصل باكلمه
خالد: هاج..عطاها التلفون
شوق: الوو
فيصل يكلم هادي ودانة: عاد بدت الرادو الحين سمعو .. حط التلفون سبيكر
شوق: الوو وصمخ ما تسمع
فيصل: ها
شوق: قول نعم
فيصل: انشالله
شوق: ما نبي نروح المرينا
فيصل: ليش؟
شوق: مو حلو
فيصل: الحين المرينا مو حلو
شوق: فصيل ما نبي تكفى
دانة: لا نبي يلا عاد شواقي
شوق لما سمعت صوت دانة: فصيل وويعه حاطه السبيكر؟
فيصل: هههه صادتني
سكرت بويهه ..
فيصل: وي عاد الحين عصبت منو يراضيها خخخ

وصلو المرينا.. الكل نزل الا شوق راح لها هادي
هادي: يلا تأخرنا
شوق: لحظة شوي
هادي: شو تسوين؟
شوق: ادور موبايلي طاح تحت
هادي:هاج دقي عليه
شوق دقت على موبايلها من موبايل هادي ..
احبك لو بعيد الدار عنك..
شوق: كاهو لقيته
هادي: ع البركة خخخ
شوق: يلا تأخرنا
هادي واهمه يمشون: ليش ما بغيتينا نيي هني؟
شوق: لانك بتشوف بنات وايد
هادي: ويعني
شوق: لا اخاف تعجبك وحدة
هادي: زين قلتيلي عشان اوزع رقمي
شوق: شنو؟
هادي: فديت بنات الكويت
شوق: هدوي وويعه
هادي: الله يسامحج
شوق: اذا طالعت وحده فيهم يا ويلك
هادي: الله شوفي هاي شحلاتها تخبل
شوق: هاادي
هادي: تغارين؟؟
شوق ويهها صار احمر: يلا بسرعه فيصل يأشر لنا
هادي: فديت قلبج
.......


الساعة الآن 03:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227