![]() |
رواية ؛ مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت الخامس ( في العزبة ) انا : ( ابتسم و اطالعه ) حمد : شهوود سمعتي اخر خبر !؟ انا : اي خبر !؟ حمد : عن ندوي و سعيد ( يبتسم ) انا : هيه سمعت والله فرحت لهم من الخاطر هيا : شهوود منو عند الباب ؟؟ ( يت عندنا ) آووه حمد .. سمعت اخر خبر !؟ حمد : اي خبر ؟ اللي عن ندوي و سعيد ؟ هيا : هيه ( تبتسم ) انزين ادخل حياك !؟ انا : بناات حمد بيدخل !! ندى و فاطمه : حياااه حمد : ( يدخل ) شهوود اي وااحد سريرج ؟! انا : ( أشار على السرير ) هذاا حمد : ( يبتسم و يسير يلس ) انزين بنات سمعتوا اخر خبر !! فاطمه : اي خبر ؟ حمد : ترا انا بعد مب سنقل ( يطالعني و يبتسم ) انا : ( استحيت لان اعرف انه يقصدني ) بسير اشرب ماي و برجع ( أطالع حمد و ابتسم و سرت شربتت ماي و يوم كنت بسير فوق سمعت صوت في الصاله الكبيره و يوم دخلت شفت الشباب كلهم ) السلام عليكم الشباب : و عليكم السلام سعيد : و اخيرا شفتج يا اخت حبيبتي حمد : ( يا من وراي ) مب بس اخت حبيبتك بعد حبيبة اخوك ( يبتسم ) سعيد : اووووب اووووب يعني مب بس انا اللي أحب ( يبتسم ) انا : هههه بعد في ناس يحبون بس الله يستر عليهم ( كنت اقصد حمدان ) جاسم : يالله اعترفي منو !؟ انا : ناس ناس اللي يستر عليهم ههه احمد : انزين مب بس انتو اللي تحبون انا بعد بس الظاهر ان اللي احبها تحب غيري ( يطالعني و ينزل راسه ) حمد : احمدوه والله سالفتك مؤثرة والله كنت شوي و بصيح احمد : جب جب انا : هههههههه حمد : ( يهمس ) دوم الضحكة انا : ( أهمس ) انا ما اضحك الا يوم انت وياي ( ابتسم ) خليفه : احممممم ترا في ناس اهنه سنقل حمد : ( يطلع لسانه ) احسسسن انا : هههههههه ( ارمس حمد ) والله انك أهبل حمد : وهذا الاهبل يحبج واايد انا : ( اقرصه و أهمس بخجل ) انزين مب جدامهم حمد : ( يهمس ) انزين انتي تحبيبني ؟ عادي اذا ما تحبيبني قوليي ؟؟ انا : انا ما احبك ( سكت شوي و رديت كملت مرة ثانية ) انا أموت فيك حمد : ( منصدم ) انا : ( ابتسم و اطالعه ) يلا عيل بخليكم بسير عند البنات سالم : تعالي لنا عقب انزين !؟ انا : ان شاء الله ( و سرت عند البنات و اول ما فتحت الباب ) شوق : أوب أوب حبيبة حمد يايه .. ( تبتسم ) انا : ( اطالعها ) كيف عرفتوا ؟ شوق : حمد خبرنا انا : ويت ويت ( ابطل وقايتي و امسك أيدها و ايلسها ع السرير ) قولي قولي شو قال ؟ شوق : سر ما نقول حق حد انا : ايييه عاااد قوللي !! شوق : قال لنا ان هوو مب بس يحبج يعشقج ( يندق الباب ) انا : ( أهمس ) شوووقوا الله يخليج اذا كان حمد قوليه اني محد أنزين ؟ شوق : ( تبتسم ) ان شاء الله من عيوني كم شهود عندي ؟ انا : شوقو لا تتناذلين و تقوليله .. ( ابتسم ) شوق : لا لا ما بتناذل و لا شي ( و سارت عند الباب ) انا : ( سرت الحمام و قفلت ع عمري الباب .. طبعا شوق و حمد كان صوتهم عالي فاسمعتهم ) حمد : شووق شهوود داااخل ؟ ( يقصد داخل الغرفه ) شوق : هيه داخل تفضل حياك ( تبتسم ) انا : ( أكلم نفسي : افففففف شو أسوي الحين خل اطلع و امري لله ( تذكرت ) صحح ما عندي وقايه كيف اطلع ؟ ) شوق : ( ادق علي الباب ) شهوود اطلعي حمد يباج انا : انزين ياا الخايسه بطلع بس ابا وقايه . . شوق : انزين الحين بيبلج ( سارت يابت لي وقايه و كانت خاشه شنطة المكياج في الوقاية بس ما كانت يبين لانها خاشتنه عدل ) يوودي زين انا : ( سيده فهمتها ) انزين ( فتحت الباب و خذت عنها الوقاية حطيت جحال و مسكرا و روج و بلشر خفيف ما حطيت بودره لان أصلا بيضا و سرت عند الباب اتنهدت و طلعت ) السلام عليكم ( ابتسمت ) حمد : و عليكم السلام انا : ( أطالع شوق و ايلس ع السرير مجابل حمد ) خير ولد عمي ؟ شوق : شسمه هذا انا بطلع بسير عند قوم هيوي شهود اذا تبينا نحنا في الإسطبل انا : انزين شوق : ( طلعت ) انا : خير ولد عمي ؟ فيك شي ؟ مريض ؟ حمد : لا لا تخافين ما فيني شي و مب مريض بس ياي اسألج عن .. انا : ( اقاطعه ) اذا ياي تسألني عن اللي قلته مساعة انا ما كنت اجذب ( ابتسم ) حمد : ( يبتسم ) يعني صدق تحبيني ؟ انا : ( أهز رأسي ب هيه و ابتسم ) حمد : فدييتج يلعني افداااج انا : عيببب حمد : آسف آسف من الوناسه قلت جي ( يبتسم ) انا : ان شاء الله دوم مستانس ( ابتسمت ) حمد : انزين شهود تغديتي ؟ انا : لا ما ابا شيي حمد : يلا قومي قومي لازم تاكلين و لا كل يوم بتسيرين المستشفى انا : حمد والله ما ابا حمد : عشان خاطري قومي كلي لج شي انا : ( قمت و ابتسمت ) عشان خاطرك بس حمد : (ابتسم ) انا : ( حسيت بدوخه مسكت راسي و رديت يلست ) حمد : ( اي صوبي ) شهود بلاج ؟ انا : حمد من فضلك يبلي ماي حمد : ان شاء ( ركض ياب لي و رجع ) يودي ( يعطنيني الكوب ) انا : ( شربت شوي و عطيته الكوب ) بس خلاص حمد : (حط الكوب على الطاولة و يا صوبي ) شهود يلا قومي انا : ( اطالعه ) ما اقدر أقوم حمد : تعالي انا بيودج ( مد لي أيده ) انا : ( اطالعه و أطالع أيده تنهدت و قمت ) حمد : ( مسكني من ايدي زين ) يلا انا : ( و سرنا المطبخ يوم دخلنا شفنا حمدان و هيا و ندى و سعيد ) حمد : ما شاء الله الحبايب كلهم منه شو السالفه ؟ ندى : ماشي والله بس الأهل برع حمد : اها حمدان : بلاها أختي ؟ انا : ( أطالع حمد ) حمد : ( يطالعني عقب صد طالع حمدان ) ماشي بس كان بيغمى عليها حمدان : ليش ماكلت شي ؟ حمد : لا .. انا يايبنها عشان تأكل ندى : بالعافيه اختيه .. يلا انا بسير عند الأهل انا : الله يعافيج اختيه ( ابتسمت) ندى : ( سارت ) سعيد : اففف انا بسير ( و سار ) انا : ( ايلس ع الكرسي اللي مجابل حمدان ) بلاهم ؟ ( اقصد ندى و سعيد ) حمد : ( يحط لي عيش ) هيه بلاهم ؟ هيا : ماشي بس سعيد معصب على اختج لان عقب يوم بيون قوم حمده هي بتلبس تنورة قصيرة انا : انزين عادي شفيها ؟ ويتت منو اللي بي عيدي عيدي ؟ هيا : قوم حمده حمد : ( ايلس حذالي ) و اخيرا ما بغوا أيون انا : ( أطالع حمد و أحط ايدي على خدي ) انزين !؟ حمد : ( يطالعني و يبتسم ) آووه تغارين ؟ انا : هيه أغار عندك مانع ؟ ( ابتسمت ) حمد : ( في نفسه : فديتج والله .. و يبتسم ) انا : هيووو يعني زيوووود بي ؟؟ هيا : للأسف هيه والله بصيح انا : ( أكل ) عيل انا شو اقول ؟ أنا احس ان بتستوي مشكلة و قولوا ما قلت ؟ حمد : ( يطالعني ) ليش شو فيها؟ ( عاقد حياته ) انا : ( بدون ما اطالعه ) زيوووود واحد لزززقه و مغروررر و ما ادري ع شوو شايف عمره من زينه و من زين ويهه استغفر الله العظيم تدري ان لو شافنا ويا بعض عادي يسير يقول حق الأهل اصلا هو يباها من الله و من يشوفوني يلس يلاحقني ... اففففف مالت عليه هيا : هيه والله ماااالت حمد : ( قاااام و طلللع بررع ) انا : ( اطالع هيا و حمدان ) بلاه ؟ ( خليت الأكل و سرت له شفته واقف ويا احمد تميت واقفه اطالعه و هو يرمس و شعره يحركه الهواء ) (عند حمد و احمد) احمد : بسم الله بلاك ؟ حمد : الخايس زيوود يحب شهوود تخييل ؟ اكييد هي بعد تحبه ؟ احمد : توا الناس حموود من متى والله و كل مره يوم اي ايلس يضايقها و أمه كل شوي تقول شهد حق زايد و زايد حق شهد حمد : ع كيفها هاذي عيوز خيبر ما عليه بتشوف بتشوف احمد : اقول حمد انت توا قلت ان شهود تحب زيود صح؟ حمد : هيه احمد : اذا كانت تحبه حق شو لاحقتنك و ليش جي تطالعك؟ حمد : ( يصد و يطالعني ) انا : ( اطالعهم و أرد ادخل المطبخ و اكمل أكل لدرجه اني غصيت ) كحح كحح حمدان : ( يعطيني الماي ) اشربي اشربي انا : ( اشرب الماي و يوم خلصت يلست أشوف هيا لان بدون ما أقولها تفهمني ) انا بسير الحجره (وسرت الحجره اول ما سرت طحت على السرير و يلست أصيح .. ليش اصيح ؟ ما ادري ) أعرفكم على زايد : وااحد مغرور واايد و اونه يحبني و يبا يتزوجني مالت بس المهم و هو ولد خالتي عمره 22 سنه لونه عيونه سوداء شعره كيرلي لنص رقبته و لونه بني غااامج حمده : اخت زايد نفسس زايد في كل شي حتى الحركات عمرها 21 سنه لون عيونها سوداء و شعرها لنص ظهرها و لونه بني سلطان : اخو زايد و حمده غيرررر عنهم بواايد حبوب و طيييييييب شعره لنص رقبته و لونه بني ولون عيونه بني فاتح محطي تقويم و عنده غمازه وحده و عمره 20 اسماء : اخت زايد و حمده و سلطان ( اخر العنقود ) .. و هي نففس سلطان طيبه و حبوبه و بسرعه تدخل القلب عمرها19 سنه كبري انا و هيوي شعرها لنص ظهرها و لونه بني و لون عيونها بني غامج و عنده غمازة ( عند حمد ) احمد : حمد سير لها حمد : لا خلها بروحها بتيني و بتشوف احمد : كيفك ( عند حمدان و هيا ) حمدان : بلاها ؟ هيا : اكيد حمد قال لها شي .. حمدان : اممم سيري لها ؟ هيا : اصلا كنت بسير ( قامت و يوم وصلت عند الباب وقفت و صدت حق حمدان ) اممم حمدان ؟ حمدان : ( يصد يطالعها و يبتسم ) هلا ؟ هيا : امممم ( تبتسم ) احبببك ( وشردت ) حمدان : ( في نفسه : هيوو تحببني !؟ ما اصددق !! ... ) ( في غرفتنا ) انا : ( اصيييح ) هيا : ( فتحت الباب بقوه و سكرته بسرعه و قفلته ) احببه قسم بالله انا : ( ارفع راسي أشوفها و دموعي على خدي و اعدل يلستي لآني كنت طايحه ) هيوو ما احبه والله ما احبه .. هيا : منو اللي ما تحبينه !؟ حمد ؟ ( منصدمه ) انا : زيوووود ما احبه والله أكرهه والله ( اصيح ) هيا : ( أتي صوبي و تحظني ) انزين انتي ليش تصيحين ؟ انا : حمد على باله اني أحب زايد تخيلي ؟ هيا : اوووويه قوللي والله؟ انا : والله ( اكمل صياح ) هيا : شهوود لازم تسيرين تفهمينه .. انا : ( امسح دموعي ) عقب بسير الحين راسي يعوررني .. هيه صح صح منو هذا اللي تحبينه اعترفي ؟ هيا : ( تبتسم ) اخووج !! انا: ( أفكر ) اخواني صغاار ( تذكرت ) تحبين حمدااان ؟ هيا : ( تبتسم و تهز رأسها ب هيه ) انا : ( احظنها ) و اخيراااااا هيا : ( تبتعد ) جب جب ( تنزل رأسها ) انا : ( اصفق ) اووووب اووووب يستحون بعد هيا : جب انزين انا : هههه المهم انا بسير بتسبح عشان اتنشط شوي هيا : اوكي بس خلصي بسرعه انا بدخل عقبج انا : ( سررت طلعتلي فستان أيده طويله لونها برتقالي و طلعتلي لبس حق عقب يوم بيون قوم اسماء بلبسها .. شليت الفستان و سرت عند هيا ) هيوو ؟ هيا : ( ترفع رأسها ) هلا ؟ ( تطالعيني و تطالع الفستان ) انا : شو رايج في هذا الفستان؟ هيا : حلوووه .. بس ما قلتليلي مال منو هذا الفستان ؟ انا : يعني مال منو ! اكيد مالي .. هيا : مالج ؟ انا : هيه هيا : متأكده ؟ انا : هيه متأكده هيا : اووول مرره في التاريخ تلبسين شي لونه برتقالي .. انا : هههه شفتي عاد هيا : يلا سيري اتسبحي عشان نسير عند الأهل انا : اوكي ( سرت تسبحت بسرعه و غسلت ويهي و توضيت و طلعت و دخلت هيا عقبي صليت و فتحت الأيفون ما كان فيه شي عقب فتحت آلبي بي شفت ان في حد ضايقني شفت البن ، هذا البن اعرفه بس مال منو ما ادري ، المهم قبلت و يوم قبلت ) ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( مجهول الهويه ): هلا ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : اهلين ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( مجهول الهويه ): شحالج ؟ ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : تمام التمام .. بس انت / ي منو ؟ ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( مجهول الهويه ): افاا ما عرفيتيني ؟ ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : لاا ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( مجهول الهويه ) : انا ولد خالتج ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : زايد ؟ ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( زايد ) : هيه ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : نععععم خييير شو تبا ؟ ( فريييت آلبي بي بعصبية على السرير ) اففففففففف هيا : ( طلعت من الحمام ) بلااااج ؟ انا : الخااايس زيوووود ضافني في آلبي بي هيا : ( أتي صوبي ) قوووولي والله ؟ انا : والله افففففف مالت مالت مالت هيا : مالت عليه انا : خل اسير عند الأهل احسن هيا : اصبري اصبري بي وياج انا : انزين ( سرت عند الجامه تحجبت عدل و زيدت الجحال و المسكرا .. صديت أشوف هيا اذا خلصت و لا ؟ كانت تحط اللمسات الاخيرة .. طبعا هيا لبست نفسي ) خلصتي ؟ هيا : ويت بلبس الكعب (و طلعت الكعب و يلست تلبسه ) انا : انا بعد بلبس ( و طلعت لي كعب و يلست البسه ) هيا : ( توقف ) خلصت انا : ( اوقف عدالها ) و انا بعد خلصت ( امسكك أيدها ) هيوو احس في شي بيستوي هيا : ( تضغط على ايدي ) و انا بعد احس نفس الإحساس انا : تعالي خل نسير ( فتحنا الباب وقفنا عند الدري و هدينا أيد بعض و تنهدنا و نزلنا تحت ) احمد : الله عليج يا بنت عمتتي غاااويه انا : ( ابتسم ) بعدك ما شفت شي يا ولد خالي( سرت عند الحريم سلمت عليهم كلهم و كانت اخر وحده اميه بست رأسها و يلست عدالها ) شحاالج اميه !؟ اميه : الحمدالله بخير و انتي اميه شحالج ؟ انا : دوووم ( أهمس ) بنتج تحب يا اميه تحب ( ابتسمت) اميه : هههههه يا اللي ما تستحين ( و تضحك ) انا : خل أقوم عن تضربني ( أقوم و ايلس عدال هيا ) الكل : ( يضححكون علي ) هيا : ( تهمس ) اييه انتي المستخفه شو قلتيلها !؟ انا : ( اهمس ) تخيلي شو قلتلها؟ هيا : شووو ؟ انا : قلتلها ( أهمس ) بنتج تحب يا اميه تحب هيا : ( تشهق ) ام هيا : بسم الله بلاج عن تموتين علينا انا : ههههههه خالوا حرااام عليج جبهتها هيا : ( تقرصني ) انا : ( اقوووم ) اييييي يعوووور ( أكلم ام هيا ) خالوه شوفيها قرصتني ؟ ام هيا : انا ما اقول غير الله يعين ريلها عليها أظنيه بتكرهه حياته هيا : ( احممرت ) انا : هههههههه طاعوا الويه كيف استوا خخ انا بسير عند أبويه احسن لي ( مشيت و يوم وصلت عند حمد ) اميه : سيري سيري على الأقل شوي تفكينا من حشرتج انا : أفا يا اميه انا حشره بس اصلا عادي ( و يوم كنت بسير صديت شفت حمد عطيته نظره و سرت عند أبويه و يوم وصلت بسته على رأسه ) شحالك أبويه ؟ أبويه : الحمدالله تمام وانتي اميه شحالج ؟ انا : ( ما ادري ليش دمعت عيوني قلت و انا خانقتني العبره ) تمام أبويه .. استأذن ( وطلعت برع سرت الإسطبل وقفت عندي خيلي و دموعي على خدي يلست أفكر شو بسوي لو فقدت اميه و أبويه و لو فقدت هيا و حمد ) احمد : ( يا صوبي ) ما بتفقدينهم إن شاء الله انا : ان شاء الله ( امسح دموعي ) بس كيف عرفت باللي أفكر فيه ؟ احمد : والله اعرف اللي فيج من عيونج يا بنت عيونج تفضحج .. وصح يوم عطتي حمد هاذيك النظره كل الحريم شافوج حتى قالوا : شهود متضاربه ويا حمد !؟ انا : احسسن خل يعرفون .. احمدوه احس زييود يوم بي بيسوي مصيبه احمد : هيه انا بعد احس نفس الإحساس انا : احمدوه الله يخليك يوم بيون تم وياي لا تسير لا يمين و لا يسار انزين ؟ عشان اذا استوى شي تكون انت الشاهد احمد : اوكي .. يلا خل نسير داخل عند الأهل انا : يلا ( كنت بسير بس تذكرت شي و صديت حق احمد ) احمد قول حق سعيد اي الإسطبل بس خله يطلع من الباب مال المطبخ احمد : لييش ؟ انا : عقب بتعرف ( سررت بعيد شوي عن احمد و اتصلت حق ندى ) آلو !؟ ندى : آلو .. هلا شهود بغيتي شي اختيه ؟ انا : تعالي الإسطبل بسرعه ندى : ليش ؟ انا : تعالي بسرعه ندى : انزين يلا باي ( و سكرت ) احمد و سعيد : ( يوا ) سعيد : خير بنت عمي ؟ ندى : ( شوي و يت ) هلا شهوو ( ما كملت لانها شافت سعيد ) سعيد : ( شافها ) انا بسير انا : سعيدد تعال لا تسير .. سعيد : ( وقف ) انا : ( اسير صوب و يوم وصلت وقفت ) سعيد شفيها لو لبست ندوي تنوره قصيره ؟ سعيد :شوو بعد شفيها ( يصارخ ) كل الحريم بيشوفنها و انا أغار عليها انا : ( ابتسمت ) تغار عليها ؟ سعيد : هيه انا : وايد وايد وايد ؟ سعيد : هيه انا : ( أقوله بصوت ما يسمعه غير سعيد ) داامني موجوده ندوي ما بتلبس شي قصير اصلا تخسي تلبس شي قصير ( ابتسمت ) سعيد : صدق ؟ ( ابتسم ) انا : هيه صدق ( ابتسمت ) و سير عاد راضها ترا ما يهون أشوف أختي مضايقه سعيد : ( يبتسم ) افاا عليج ( و سار ) انا : يلا احمدوه دورنا انتهى ( ابتسمت ) احمد : يلا ( و طلعنا برع ) انا : احمدوه خل نسير عند الأهل احمد : اوكي يلا ( و سرنا عند الأهل و يلسنا نسولف ويا الأهل لين الساعه 6 يعني شوي و بيون قوم حمده ) انا : بناات ؟ البنات : هلا ؟ انا : يلا خل نسير نلبس شوي و بيون قوم حمدوه البنات : يلا ( وسرنا ويوم وصلنا فاطمه قفلت الباب عشان محد يدخل علينا .. كلهم بدلوا الا انا ) انا : ( كنت واقفه عند الجامه اطالع الشخص اللي كان واقف يرمس حد ) ( عند حمد ) حمد : ( يرمس سعيد ) اييه ليش سرت الإسطبل ؟!؟ سعيد : ( قاله السالفه كلها ) حمد : ( رفع رأسه بالغلط و يلس يطالعني ) انا : ( قمت من عند الجامه ويلست على السرير و مسكت راسي ) فاطمه : ( شافتني ) شهود بلاج ؟ انا : راسي يعوررني واايد واايد ( اصلا كنت اجذب عليها عشان ما أشوف زايد.. تبون الصدق قلبي اللي كان يعوررني ) فاطمه : انزين حبيبتي طيحي ارتاحي انا : انزين أخاف يقولون ما تستحي و ما ادري شو ؟ فاطمه : لا تخافين انا بفهمهم وجي انا : انزين ( سرت عند هيا عشان أقولها وجي ) هيووو ؟ هيا : ( تصد لي ) شهووود ليييش ما لبستي ؟؟ انا : تعبااانه والله ما اقدر انزل .. المهم مب هاذي سالفتنا لو حمد قالج وين شهود ؟ قوليله ماتت انزين ؟ هيا : ايييه شهووود لا تقولين جي انا : حبيبي هيو انتي بس قوليله أبا أشوفه شو يسوي ؟ هيا : انزين انا : ( سرت عند ندى عشان أشوف شو لابسه ؟ ) هيه شاطرة جي اباج ندى : ( كانت لابسه فستان طويل و أيده طويله و كان لون الفستان بنفسجي البنات كلهم كانوا لابسين نفس الشي ) انا : يلا انا بسر اريح ( و سرت رقدت في سابع نومه ) تتوقعون شو بيستوي ؟ |
رواية ؛ مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت السادس انا : ( قمت من النوم شفتها الساعه 9 الفليل يعني بعدهم ما ساروا سرت بدلت بسرعه و تمكيجت مكياج خفيف و تحجبت عدل و نزلت و يوم نزلت شفتهم كلهم يطالعوني و يبتسمون سرت عند هيا ) هيووو ؟ شسالفه ؟ هيا : زايد خطبج انا : شوووو ؟ لا لا ما اصدق ؟ ( من كثر الصدمه يلست عقب قمت و يوم كنت بصعد الدري اغمى علي ) حمد : ( يركض صوبي ) احمدوووه ( يفرله مفتاح السيارة ) شغللل السيارة بسرعه زايد : ( يدخل هو اصلا ما يدري شو السالفه يوم شافني بسرعه ركض صوبي ) بلاها ؟ هيا : ( سارت له ) و لك عين تسال بعد ؟ زايد : ( يوقف ) ليش انا شسويت ؟ هيا : ( صفعته من الخاطر ) انا استوى شي حق شهوود بتكون انت السبب ( تصيح ) فاطمه : ( أتي عند هيا ) خلاص هيوو هيا : شوووو خلاص شهوود فيها فقر دمم تعرفين شو يعني فقر دم ؟ الكل : شووو ؟ هيا : تذكرون يوم كنا نسير بدون ما نخبر حد كنا ويا شهود في المستشفى تدرون و لا ؟ ( تصيح ) حمد : ( يشلني و يوديني السيارة و ركض جدام بسرعه و ركب وياه احمد و حمدان .. كان يسوق بسرعه جنونيه ) حمدان : ( كان يالس وياي وراء و مخلني أطيح على ريله و كان يرش على ويهي ماي ) انا : ( افتح عيوني و أرد أغمض و رديت مره ثانيه فتحتها عقب مسكت أيد حمدان ) حمداان الله يخليك قول لهم اني ما ابا اتزوجه الله يخليك ( اصيح ) حمد : ( وقف عند محل من المحلات و صد يطالعني ) حمدان : اذا ما تبينه خلاااص ما بتتزوجينه ( يحظني ) خلاص لا تصيحين انا : هيه ما أباه ما أباه ( امسح دموعي و أقوم من حظن حمدان و اسير عند حمد ) انزين حمد ما ناوي تتحرك ؟ ( ابتسم ) حمد : ( يصد يطالعني ) شهود لا تتزوجينه ؟ ( يمسك ايدي ) الله يخليج انا : ( ادمع ) كيف أتزوج واحد و ف قلبي واحد ثاني ( اللي اقصده كيف أتزوج زايد و انا ف قلبي حمد ) حمدان : ( يحط أيده على جتف حمد ) دامي حي محد بيتزوج أختي غيرك حمد : ( يحظن حمدان و نزلت منه دمعه ) انا : ( امسح دمعه حمد اللي طاحت و رديت يلست مكاني و خليت دموعي تنزل بهدوء .. اطالع احمد، ترا احمد نفس هيا بس اطالعه يفهم انا شو ابا ) احمد : ( يكلم حمد ) حمود ودانا البحر ؟ حمد : انزين ( و سرنا البحر و يوم وصلنا حمد نزل بسرعه ) حمدان : ( لحق حمد ) انا : ( ارمس احمد ) احمدوه قول لهم اني ما أباه الله يخليك احمد : ( يصد لي ) انزين .. سيري شوفي حمد انا : ( امسح دموعي ) انزين ( كنت بنزل بس تذكرت شي ) مشكور ولد خالي ما تقصر ( ابتسم ونزلت سرت عند جان أشوف حمدان حاظن حمد ) افففف حمدان ليش حاظن حمد ؟ حمدان : ( يصد لي لان كان عاطني ظهره ) اووه سوري نسيت انج موجوده ( يبتسم ) انا : ( ابتسمت ) مره ثانيه لا تنسى ( سرت عند حمد اللي كان عاطني ظهره ) حبيبي حمد بلاك !؟ حمد : ( يصد لي ) بياخذج مني تعرفين شو يعني بياخذج مني ؟ ( يقصد زايد ) انا: ( اصارخ ) و تعرف شو يعني ما احبه ما أباه و تعرف شو يعني أكرهه ؟ ( و نزلت دموعي ) انتو ليش ما تفهون اني ما احبه ليش ما تفهمون اني أحب غيره ؟ حمد : ( يصد لي بعصبية و يمسك أيدي بقوه ) منو هذا اللي تحبينه ؟ انا : ( في نفسي : لهاذي الدرجه يشك فيني ) حمد : ( يضغط على ايدي بقوه ) شهووود قوووولي انا : ( اطالعه ما اعرف شو أقوله ) حمد : ( يضغط على ايدي و يصارخ ) قوووولي ؟ انا : ( انزل راسي ) عادي زيد زيد لان ما يعوررني كثر ما يعوررني هذا ( أشار على قلبي ) حمد : ( هد ايدي و صد الصوب الثاني بعصبية ) انا : ( اركض عند حمدان و احظنه بقوه ) حمدان خل نسير العزبه و لا أتعذب اهنه حمدان : انزين ( يصاررخ ) حممممد ؟ انا : حمدان بسير السيارة ( وركبت السياره ) احمد : عندي خبر لج ب مليون ؟ انا : ( تحمست ) قوول ؟ حمد و حمدان : ( يركبون السياره ) احمد : لا لا ما يتسوي المليون أول .. ( يمد أيده ) يلاا حمدان : شسالفه؟ احمد : توا اتصلت حق الأهل ( ينزل رأسه ) حمد : احمدوه قوول شو قالوا ؟ احمد : للأسف ( ينزل رأسه و يسوي عمره حزين ، شوي و رفع رأسه و ابتسم ) نحنا مب غاصبينها تتزوجه انا : شوو ؟ قول والله ؟ احمد : والله ! انا : ( احظن حمدان ) و اخيرااااا حمد : ( حظن احمد ) احمد : ( يبتعد عن حمد ) خلاص عااد انتهت السالفه ( يرمس حمد ) يلا خل نسير العزبه حمد : انزين ( و حركنا و شوي ووصلنا العزبه ) انا : ( نزلت و دخلت داخل بسرعه ) هيا : ( أتي و تحظني بقوه ) شهوود خلاص ما بتتزوجينه انا : هيه و اخيرا ( ابتعدت عنها ) أبويه : ( اي عندي ) أميه جان قلتيلنا انج ما تبينه .. انا : ( انزل راسي ) ما اقدر مب متعوده أكسر كلمه اللي اكبر عني أبويه : هيه صح ليش ما قلتيلنا ان فيج فقر دم ؟ انا : ما أباكم تخافون علي حمدان و حمد و احمد و زايد : ( كلهم دخلوا ويا بعض) انا : ( صديت لهم شفت زايد و حمد و نزلت راسي في قلبي : اكيد حمد قاله شي ) أبويه : انزين أبويه سيري شوفي امج من متى و هي تصيح انا : ( أصد له ) تصيح ؟ ليش ؟ أبويه : امج و تعرفينها انا : ( ركضت عند غرفه اميه و يوم فتحت الباب شفت كل الحريم موجودين بس ما شفت اميه .. سرت عند ام هيا ) خالوه وين أميه ؟ ام هيا : سارت تغسل ويها انا : اوكي ( يلست لين ما تخلص و شوي و طلعت سرت لها و حظنتها ) اميه ليش تصيحين ؟ اميه : اميه فديتج بخير انتي ؟ انا : هيه فديتج انا بخير ( ابتعد عنها ) اميه خلاص لا تصيحين انا بخير والله ( امسح دموعها ) اميه : سيري ارتاحي شوي انا : ان شاء الله اميه ( بست رأسها و طلعت و انا طالعه سمعت حمد يقول ) حمد : عمي انا ابا بنتك شهود أبويه : يا أبويه انا موافق بس خل نشوف البنت اول ( على فكرة زايد طلع اونه سار عند ربيعه ) حمد : انزين انا : ( فتحت و سكرته بالقو متعمده أسوي هاذي الحركه ، سرت عند أبوي و بسته على راسه ) أبويه تبا شي ؟ أبويه : لا اميه ما ابا شي انا : تصبح على خير أبويه أبويه : و انتي من أهل الخير انا : (صديت و ابتسمت ) تصبحون على خير عيال عمي و عيال خالي الكل : و انتي من أهل الخير انا : ( صعدت فوق و انا احس بثجل يوم فتحت الباب شفت البنات كلهم ) اسماء : ( أتي صوبي و تحظني ) شهود حبيبتي انتي بخير ؟ انا : هيه حبيبتي بخير انا اسماء : ( تبتعد عني ) انا قلت حق زيوود ....... انا : ( اقاطعها ) حصل خير ( ابتسمت ) فاطمه : ( تهمس في أذني ) ما شاء الله نص الأولاد يحبونج انا : هههههه قولي ما شاء الله ؟ فاطمه : هههههه ما شاء الله انا : فطووم هيوي وين ؟ فاطمه : ما ادري اسألي شوق انا : ( اسير عند شوق ) شوق حبيبتي وين هيوي ؟ شوق : ما ادري والله اخر مره شفتها كانت ويا ندوي انا : اها ( سرت عند ندى ) ندووي ؟ ندى : هلا ؟ انا : وين هيوي ؟ ندى : سارت تحت انا : اوك ( نزلت تحت تميت أدورها بس ما حصلتها طلعت برع جان احصلها يالسه على المريحانه سرت من ورآها ) بووو هيا : ( نقزت ) بسسسم الله انا : هههههههههههه تستاهلين هيا : شهوود لا تضحكين والله مب متفيجه انا : ( سكت ) بلاج ؟ هيا : ( تدمع ) شهوود والله كنت خايفه عليج وايد انا : ( احظنها ) هيوو والله ما فيني والله هيا : ( تبتعد عني ) صدق ؟ انا : هيه ( ما ادري شو اللي خلاني أشوف فوق عند جامه حمد ) بس في شي واحد يعوررني (اشوفها ) تعرفين شو ؟ هيا : شو !؟ انا : هذا ( أشار على قلبي ) هيا : شهود انتي متضاربه ويا حمد ؟؟ انا : قلتلها كل اللي استوى من يوم طلعنا لين يوم سمعت حمد يوم كان يكلم أبويه ( دمعت ) هيا : ( تمسك ايدي ) شهود ما عليه هو سوا جي لانه هو كان خايف يخسرج انا : ( نزلت دموعي ) عيل انا شو اقول انا كنت بموت من الخوف والله كنت خايفه اخسره هيا: ( تحظني ) خلاص حبيبتي ما عليه كل شي بيتصلح ان شاء الله انا : ان شاء الله ( ابتعدت عنها ) هيو صح شو استوى هذاك اليوم !؟ هيا : اي يوم بعد ؟ انا : يوم كنتي في الإسطبل وياج حمدان عقب اغمى علي هيا : هيه صح ( ابتسمت و نزلت رأسها ) انا : ( ابتسمت ) يلاا قولي تحمست هيا: ( نرجع عند هذاك اليوم يوم كانت هيوي زعلانه من حمدان عقب سار لها يوم هي كانت في الإسطبل عقب اغمى علي ! تذكرون و لا ) ( يوم طلعنا انا و حمد ) حمدان : هيو انا والله ما كنت اقصد والله هيا: ( منزله رأسها ) حمدان : تدرين ليش انا سويت جي تبين تعرفين !؟ هيا : ( ترفع رأسها ) حمدان : عشان انا احبج والله اني احبج ويوم قال لج هذا اللي يتسويلج الحب انا انقهرت هيا : ( تطالعه بصدمه .. المهم عقب سمعوا صوت حمد و هو ساروا ) (نرد عدنا و هيا ) انا : هههه تدرين ان حمد بعد يعرف !؟ هيا : ههه قولي والله ؟ انا : والله ( شوي سمعنا شي يطيح انا صديت جاااان أشوف حمد ) أمم ( اصد حق هيا ) انا بسير داخل ( وركضت ) حمد : ( يسير عند هيا ) هيو الله يخليج سيري قوليلها اني كنت خايف اخسرها بس والله انا عمري ما شكيت فيها والله و يوم سألتها منو هذا ؟ كنت بس ابا أتأكد اذا هي صدق تحبني والله ما شكيت فيها والله هيا : انزين بقولها بس انته لا تحاتي حمد : كيف ما احاتي ؟ كيف ؟ هيا : لا تخاف اكيد بتسامحك حمد : ان شاء الله هيا : يلا انا بسير أشوف شهود وين سارت ( و سارت ) (عندي انا ) انا : ( كنت اركض ما اعرف وين اسير ما حصلت عمري الا وانا في مكان كنت انا و احمد كنا دوم نسير له يوم كنا صغار ، يلست هناك و يلست اصيح و اصيح ) (عند هيا ) هيا : ( سارت الحجره تمت ادورني ما حصلتني طلعت برع و تمت أدور ما حصلتني سارت مره ثانيه عند المريحانه بس ما حصلتني حصلت حمد يالس مكان ما انا كنت يالسه ) حمد ؟ حمد : هلا ؟ هيا : اممم ما اعرف وين شهود ! حمد : شووو ؟؟ ( يقوم ) انزين دورتيها في حجرتكم ؟ هيا : هيه و دورتها في العزبه كلها ما حصلتها !! حمد : انزين سرتي شفتيها عند حمدان ؟ هيا : لا حمد : تعالي خل نسير ( و ساروا .. طبعا حمد ما خلا هيا تدخل لان كل الشباب داخل نادى حمدان ورجع ) حمدان : ( كان لابس وزار و فانيله كت .. يتثاوب ) حمد خلصني شو تبا ؟ هيا : ( تصد حق حمد و تبتسم ) اممم ما شفت شهود ؟ ما نعرف وينها ؟ ( تبتسم ) حمدان : ( يصد لها ) هاا ؟ ( قفط ) لا لا ما شفتها ليش هي وين ؟ هيا ( قالت له كل السالفه ) وجي السالفه حمد : ( ينزل راسه ) حمدان : انزين بسير ببدل و برجع ( سار و رد بسرعه ) يلا ؟ ( و يلسوا يدورني لين ما اذن الفجر ) هيا : تعالوا خل نصلي اكيد الحين بتي عشان تصلي .. حمدان : اوكي يلا ( يرمس حمد ) لا تخاف ان شاء الله بنحصلها حمد : ان شاء الله ( و ساروا و يوم ساروا قوموا الشباب كلهم ) شباب يلا قوموا .. احمد : ( فتح عيونه ) انزين الحين بقوم ( و قام سار تغسل و توضأ و صلا ) حمد : تقبل الله احمد : منا و منكم صالح الاعمال .. ما شاء الله حمد قايم اول واحد !؟ حمد : اصلا انا ما رقدت احمد : افااا ليش ؟ حمد : خل نسير برع بقولك ( و طلعوا برع و حمد قال حق احمد السالفه كلها ) وجي السالفه و لين الحين ما حصلنها حمدان و هيا : ( توا كانوا مخلصين صلاه ) تقبل الله حمد و احمد : منا و منكم صالح الاعمال احمد : ( يفكر ) صححح تذكرت ( يركككض ) حمد و حمدان و هيا : ( يشوفون بعض عقب كلهم ركضوا ويا بعض ) احمد : ( وصل و تم واقف متصنم ) انا : ( كنت يالسه عند النافوره و احرك بيدي الماي و دموعي على خدي ) حمدان و حمد و هيا : ( توا وصلوا و تموا واقفين يطالعوني ) هيا : ( يت عندي و حظنتي و صاحت ) شهود خوفتينا عليج .. انا : ( اصيح و اقول بصوت محد يسمعه غيرها ) اكيد حمد ما خاف علي صح ؟ هيا : لا والله هو كان اكثر واحد خايف ( تبتعد عني ) خلاص حبيبتي لا تصيحين حمدان : ( اي عندي و يحظني ) اختيه حبيبتي خوفتينا عليج انا : ( أهمس ) شو أسوي قلبي يعوررني واايد واايد حمدان : سلامة قلبج اختيه ( يبتعد عني ) خلاص لا تصيحين حمد : ( اي صوبي ) شهود ترا انا أسف والله ما كنت اقصد والله و انا ما شكيت فيج والله بس كنت ابا أتأكد اذا كنتي تحبيني و لا ؟ والله !! انا : ( امسح دموعي و ابتسم له ) مسموح ولد عمي حمد : ( يبتسم ) والله شكلج يوم تضحكين أحلى انا : ههه انزين ( ابتسمت و صديت وراي و شفت احمد جان اسير له ) ولد خالي .. تذكر هذا المكان ؟ احمد : كيف ما اذكره و انا قضيت أحلى أوقات حياتي اهنه ( يبتسم ) انا : والله كانت طفوله حلوه ( ابتسمت) احمد : هيه .. يلا خل نسير عند الأهل انا : يلاا ( سرنا انا و هيا الغرفه .. يوم وصلنا توضيت صليت عقب بدلت و رقددت ) تتوقعون شو بيستوي ؟؟ |
رواية ؛ مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت السابع ( تحت عند الأهل ) حمد : ( يسير عند ابوه و يهمس في أذنه ) ابووي ؟ ابو حمد : خير أبوي ؟ حمد : ابا أتزوج .. ابو حمد : و هاذي الساعه المباركة .. و منو هاذي حزينه الحظ ؟ ههههه اقصد سعيده الحظ حمد : هههه شهد بنت عمي ابو حمد : ما شاء الله والله كنت ناوي اخطبها لك حمد : خلاص انا موافق الحين يا ابووي نسير اخطبها لي قبل ما حد يأخذها عني ( يبتسم ) ابو حمد : ان شاء الله ( قام و سار عند ابويه ) بو ناصر ؟ أبويه : هللا اخوي !؟ ابو حمد : انا ياينك أقولك ان ولدنا حمد يبا بنتكم شهد ابويه : و هاذي الساعه المباركة .. البنت بنتكم و الولد ولدنا .. بس خل اشاور البنت اول ابو حمد : خذوا راحتكم ( يبتسم و يسير عند حمد ) حمد : ها أبوي بشرر شو قال ؟ ابو حمد : هو موافق بس بيشوفها شو تقول ( يبتسم ) ان شاء الله توافق حمد : ( يبتسم ) ان شاء الله ( و طلع سار على الند لان البنات و الأولاد كلهم هناك ) سععيدوه تعال بقولك شي !؟؟ سعيد : ( يا صوبه ) هلا حممود ؟ حمد : ( يسحبه بعيد شوي ) أقولك انا خطبت ؟ سعيدد : شوووو !؟ ( يزقر الشباب ) شبااااااب الحقوااا حممممد خطبب البنات : ( كلهم شهقوا ع بالهم ان حمد خطب وحده غيري ، مب كلهم بس اللي يعرفون اللي بيني و بين حمد ) الشباب : ( كلهم ساروا عن حمد ) حمدان : منوو هاذي حزيييينه الحظ ؟؟ ( يبتسم ) الشباب كلهم : هههههههه حمد : ( يبتسم ) لأنك قلت حزينه الحظ ما بقول احمد : بدون ما تقول نعرفها البنت نعرفها ( يغمز له ) زايد : اييه عااد قولوا ؟ الفضول ذابحني !؟ يعني وحده من بناات العايله ؟ حمد : هيه ( يبتسم ) زايد : أنزين قوول ؟ ندووي ؟ سعيد : نععم نعععم مااا سمعت عيد عيد !! قال ندوي قال ؟ حمد : ( يقرصه ) هيه ندووي ( يبتسم ) سعيد : (يصارخ ) ندووووي تعاااالي ( عند البنات ) ندى : بسسم الله الرحمن الرحيم شكله معصب ( تعدل وقايتها و قامت و نزلت عندهم ) هلا ؟ حمد : انا خطبتج ( يغمز لها ) ندى : ( ابتسمت لانها فهمت عليه ) سعيد : لا توافقين هذا خريط و مغازلجي كل يغازل حتى ما خلا بنت من البلاد ما غازلها الشباب و ندى : هههههههه ندى : انزين تعال تعال خل نسير عن تذبحه ( ترمس حمد بصوت خفيف عشان ما يسمعها سعيد ) ما عليك بتوافق ( ابتسمت ) حمد : دومج فاهمتني ( يبتسم ) سعيد : يلااا ندووي ندى : يلاا يلا يايه ( سارت له و يوم تزلوا تحت ) اسمع حمد ما خطبني خطب اختيه و هو قال جي عشان زايد ما يشك في شي ( تبتسم ) و اصلا كيف يتزوجني و هو يدري اني حبيبة اخوه سعيد : هيه والله صدقج ( يبتسم ) تعالي خل نسير له ندى : يلاا ( ساروا و يوم وصلوا ) سعيد : ( يحظن حمد ) فددديتك أخوووي حمد : ( يبتسم ) ههه وأخيرا فهمت زايد : ( ف قلبه : اففف هذيلا بلاهم ؟ شسالفه ؟ توا معصب من اخوه شو اللي غير حاله ؟ ) ( عند البنات ) اسماء : بناات تتوقعون منو اللي خطبها حمد ؟ حمده : ( بغرور ) اكيد خطبني انا لآني أحلا وحده ندى : ( يت عند البنات و سمعت اللي قالته حمده ) انتتي ع كيفج ؟ تراج وايد شايفه عمرج ! اقول فطوم و هيوي تعالوا أباكم شوي هيا و فاطمه : انزين ( و قاموا و نزلوا تحت ) ندى : بناات تعرفون حمد منو خطب ؟ هيا : منووو ؟ ندى : ( تقول بصوت خفيف ) خطب شهود بس لا تقولون حق حد لان حمد جذب ع الشباب و قال انه هو خاطبني انا عشان زايد ما يشك ف شي هيا : واخيرااا وحدده منا نخطبت .. يلا تعالوا نسير نقوم شهود ( تبتسم ) البنات : يلاا ( و يوا عندي ) انا : ( من الأساس قايمه .. كنت يالسه ارسم عيوني بلايلاينر خلصت و سرت الكبت و طلعت لي كعب عالي و لبسته انا كنت لابسه فستان طويل و أيده طويله و لون تركوازي جان لهم و ابتسمت ) هاا شرايكم حلو و لا ؟ هيا : اووو ماااي قاااد تخقين ندى : ما شاء الله عليج مستويه كيووووت ( تبتسم ) فاطمه : انزين نحنا ياين تقولج شي وايد حلو ( تبتسم ) انا : شوو قولوا تحمست ؟ ( ابتسم ) ندى : حممممد خططبج انا : قوولي والله؟ ( ابتسمت) ندى و فاطمه و هيا : والله ( ابتسموا ) انا : ( حمريت ) هه انزين خلونا ننزل تحت فاطمه : لا ماشي عشان تشوفين خطيبج ( تبتسم ) انا : هههه لا والله ما فكرت ف الشي حتى ( ابتسم ) ايييه عاد ابا اسير عند الأهل من متى و انا اهنه هيا : خلوها خلوها تبا تشوف حبيب القلب ( تبتسم ) يلاا انا : جبب انزين ( و نزلنا تحت و يوم نزلت شفت الأهل كلهم يشوفوني و يبتسمون جان أرد لهم الابتسامة سرت عند ابويه بست رأسه عقب جان اسير عند اميه و بسته رأسها ) شحالج اميه؟ عساج بخير ؟ ( ابتسم ) اميه : انا الحمدالله بخير ، ( تبتسم ) تعالي غرفتي اباج في سالفه انا : ان شاء الله اميه ( صديت للبنات ابتسمت و هم ردوا لي الابتسامة ، سرت غرفه اميه و يوم وصلت ) خير اميه ؟ اميه : ( تبتسم ) تعالي اميه يلسي انا : ان شاء الله ( سرت يلست جريب منها ) خير اميه ؟ اميه : انتي يا اميه الحين كبرتي ( تبتسم ) يا اميه حمد ولد عمرج خطبج اذا ما تبينه قولي عادي ؟ انا : لا اميه ( ابتسم ) انا مواقفه عليه و بعدني ليش ارفضه ولد عمي اولا من الغريب اميه : كلووووش كلووووش ( تحظني ) مبروك يا اميه انا : ( ابتعد عنها ) ووي يا اميه بعدنا ما تتزوجنا لا بس خطبه اميه : ( تبتسم ) ولد عمج ما ادري بلاه مستعيل ياب المليج شكله يعرف انج بتوافقين انا : شووو ياب المليج ؟ اميهه بسم الله (الحريم يدخلن و من بينهم ام حمد ) ام حمد : ( أتي صوبي )اميه اذا ما تبينه عادي قولي ؟ انا : ( انزل راسي و ابتسم ) ام حمد : ( تبتسم ) يعني موافقه ؟ انا : ( بعدني منزله راسي و ابتسمت) هيه الحريم : كللللللوللللش هيا و فاطمه و ندى و شوق : ( يدخلن ) هيا: ( أتي صوبي ) وافقتي ؟ انا : ( انزل راسي ) هيه وافقت هيا : ( تحظني ) مبررروك انا : ( ابتعد عنها ) هيوو ياخي بعدنا ما تزوجنا و انتو مبروك مبروك فاطمه : لا اميه خلاص انتو الحين متزوجين بس باقي توقيعج ؟ انا : كيفي يعني ما فهمت ؟ فاطمه : تدرين ان حمد ياب المليج صح ؟ انا : هيه ادري انزين ؟ هيا : ( تكمل عنها ) من سمعنا الزغاريط قلنا اكيد وافقت و حمد ما صدق سيده وقع و قال لنا نسير نتأكد و نرجع و اذا وافقت نسير نقول لهم عشان حد ايب لج الكتاب عشان توقعين ! انا : ( ايلس ) انزين حد يسير يقول لهم فاطمه : ( تبتسم ) يلاا انا بسير ندوي تعالي وياي ندى : انزين ( و ساروا ) هيا : ( تيلس حذالي و تمسك ايدي ) شهود بلاج ؟ انا : ( أصد لها ) هيو احس كل شي استوى بسرعه مب قادرة استوعب شي ؟ هيا : ( تحظني ) ما عليه حبيبتي من اي حمد بتنسين كل شي انا : ( ابتعد عنها و ابتسم ) هيو انا اول وحده من البنات بتزوج هيا : هه حسيت انزين ابويه : ( يدق الباب ) هووود هووود اميه : هدا هدا ابويه : ( يدخل و في أيده الكتاب ) انا : ( اسير صوبه و ابوس راسه ) ابويه : ( يعطني القلم ) يلا اميه وقعي انا : ( أخذ عنه القلم و انا ارتجف .. ووقعت ) الحريم : الف الصلااااه و السلاام عليككك يا حبيب الله محمد كللللللوش ابويه : ( يبوسني ع راسي ) الف مبروك اميه انا : الله يبارك فيك ابويه ابويه : ( ابتسم و طلع ) اميه : ( أتي صوبي ) الف مبروك بنتيه انا : ( احظنها ) الله يبارك فيج اميه الكل : الف مبروك انا : ( ابتعد عن اميه ) الله يبارك فيكم فاطمه و ندى : ( يدخلن ) الف مبروك شهود انا : الله يبارك فيكم ندى : ( تبتسم ) شهود سيري حمدان يترياج برع اناا : انزين الحين بطلع بس انتو اطلعوا قبلي ندى و هيا و فاطمه : انزين ( وطلعوا ) انا : ( أخذ نفس و طلعت .. ابتسمت و سرت صوب حمدان ) حمدان : ( يحظني ) الف مبروك شهوود انا : ( ابتعد عنه و ابتسم ) الله يبارك فيك و ف حياتك ( اطالع هيا ) عقبالك اخويه ( اغمز له ) هيا : ( استوى ويها احممممر ) حمدان : ( يطالع هيا و يرد يطالعني و يبتسم ) جريب ان شاء الله ( يطالع وراي ) عييييب ما يستوي تشوفها يلاا مناك لين العرس ما بتشوفها حمد : ما يخصك ياخي حرمتي و كيفيي انا : ( استوى ويهي احمر و نزلت رأسي .. انا كنت عاطيه حمد ظهري ) هيا : ههههه طاعوا الويه كيف استوى انا : جب انزين حمد : اووف فديت الصوت و اخيرا رمست سعيد : ( اي من ورانا ) انتو بعدكم ما عرستوا جي عيل كيف لو عرستوا ؟ ( يغمز حق حمد ) انا : ( ارمس ندى ) ندوي عادي ؟ ( أشار ع الكلينكس ) ندى : هههه هيه انا : ( أشل الكلينكس و أصد وراء و افره على سعيد ) خايس واحد حمد : ( مفهههي ) سعيد : حمد شوف مرتك ضربتني ( يهز حمد ) اييييه انته يا الحبيب وين سرحت حمد : فديت ها الويه ( يصد يرمس حمدان ) خلاص ما بنسوي عرس ( يبتسم بخبث ) حمدان : هيه احسن والله وفرت وأخيرا بنفتك منها و من حشرتها ندى : هيه والله و اخيرا انا : ( صديت لهم و اطالعهم لا إرادياَ حطيت ايدي ع خصري ) لا والله اوكي ما عليه ( جان اطلع برع سرت عند المريحانه و يلست هناك ) احمد : ( اي من وراي ) بووووو انا : ( أنقز ) بسمممم الله ( أحط ايدي على قلبي ) خوفتني يا الخايس احمد : ههههههههه لو تشوفين شكلج !! انا : ( ايلس مره ثانيه ع المريحانه ) هههه ايلس ايلس احمد : ( يلس ع المريحانه اللي عدالي ) اوووه محلوه بنت عمتي هيه كل من الحب انا : ( اطالعه وابتسم ) هههه شفت عاد يلا عقبالك احمد : ( يطالعني ) وين الزواج ووين انا .. بعدني ما شفت وحده دخلت قلبي انا : ( اغمز له ) جريب ان شاء الله بتشوف وحده طرر ما بقولك منو هي انته بروحك بتعرفها احمد : انزين قوليلي متى بشوفها ؟ انا : يوم بنسير الشاليه اتوقع يعني ( ابتسم ) ( عند قوم حمدان ) حمد : ايييه انتو ما تستحون جي تقولون حق أختكم ؟ سعيد : هيه والله حراام عليكم لازم تسيرون تعتذرون لها حمدان : انزين نحنا ما كنا نقصد كنا نستهبل حمد : ( عصب ) حد جي يستهبل اكيد الحين جرحتها حمدان : ( عصب ) اووووووف بس عااااد خلها تولي دلوعه هاي انا و احمد : ( كنا تونا داخلين ف سمعناه ) انا : انا الحين استويت دلوعه اوكي عادي ( و سرت الغرفه ) احمد : شسالفه ؟ حمد : ( يقوله السالفه ) و هذا اللي استوى احمد : اييه حمدان انته ما تستحي جي تقول حق أختك تدري ان شهود فيها فقر دم يعني لو استوى لها شي بتكون انته السبب حمدان : خلللها تزوول دلوعه هااذي ( و سار برع ) هيا : ( لحقته ) حمدان أصبر اصبر حمدان : ( يصد لها و يتنهد ) هيا : حمدان بلاك ؟ ليش جي معصب ؟ حمدان : اووف مافيني شي هيا : ( ترمسه بهدوء ) حمدان ليش جي تعامل أختك ؟ تدري ان شهود كانت وايد خايفه ؟ و تدري انها بتتزوج و هي بعدها صغيره؟ و هي اول وحده من البنات بتتزوج ؟ حرام جي تعاملها! حمدان : ( يطالعها ) ( في غرفه البنات ) انا : ( كنت يالسه ع السرير أكلم ابويه ) الووو ابويه : الوو انا : هلا ابويه شحالك ؟ ابويه : هلا اميه انا الحمدالله بخير و انتي ؟ انا : دوووم ابويه .. انا الحمدالله بخير ابويه : عساه حالن مديم انا : اممم ابويه ابا أرد البيت ترا ما باقي شي عن العيد و انا ما اشتريت شي ابويه : انزين اميه .. انتي حطي اغراضج داخل الشنطة و يوم بتخلصني قوليلي انا : ان شاء الله ابويه ابويه : يلا مع السلامه انا : مع السلامه اسماء : ( كانت يالسه عدالي ) شهوود بلاج ؟ اول مره انتي تقولين ابا اروح من العزبه ؟ انا : ( انتهد ) مافيني شي اسماء : ( تطالعيني ) زايد سوا لج شي ؟ انا : لا ما سوا لي شي ( أقوم من السرير و اسير عند الكبت ) اسماء : ( أتي صوبي ) انتي زعلانه من اللي قاله حمدان و ندى ؟ انا : ( اطالعها و انزل راسي) اسماء : يعني زعلانه منهم صح ؟ انا : يعني ( نزلت دموعي ) كيف ما تبيني أزعل انتي ما شفتيهم كيف كانوا يكلموني جني مب أختهم اسماء : ( تحظني ) اكيد كانوا يستهبلون انا : ( ابتعد عنها ) بس شو يستهبلون حد جي يستهبل ؟ يستهبلون و يضحكون و اخر شي انا اللي انجرح اسماء : ( تطالع وراي و تعدل وقايتها ) شهود انا بسير تحت عقب بيج انا : انزين ( سرت عند السرير و تميت اصيح ) حمد : ( يلس ع السرير و يمسح على شعري ) حبيبتي خلاص لا تصيحين ما عليه اكيد ما كانوا يقصدون انا: ( ارفع راسي و دموعي على خدي ) شو كانوا ما يقصدون ( أحط راسي ع صدره ) اول مره حمدان يكلمني جي ( نزلت دمعه حاره من عيوني ) هيا : ( تدخل و هي منزله رأسها و يوم وصلت جريب من سريري رفعت رأسها و شهقت ) سوري سوري ما ادري أنكم هني انا : هههههه تعالي حبيبتي تعالي حمد : ( يبتسم ) لو ادري انج جي بتضحكين حبيبتي جان ناديتج من متى تدرين ما يهون علي أشوف حبيبتي جي تصيح انا : ( ارفع راسي و ابوسه ع خده و عقب خشيت ويهي ) هيا : هههههههههه انتو بعدكم ما تزوجتوا جي عيل كيف لو تزوجتوا انا : ( شليت المخده و فريتها عليها ) جب انزين حمد : ( سرحاااان ) ( نسيت أقولكم انا و هيا نعرف نرمس فرنسي لان نحنا في الإجازات كل نسير فرنسا و نحنا عندنا بيت هناك ) انا : ( بالفرنسي ) انا عقب شوي بسير دبي هيا : ( بالفرنسي ) ليييش ؟ عشااان حمدان و ندى ؟؟ انا : ( بالفرنسي ) مب بس .. انا ما اشتريت شي للعيد و العيد عقب أسبوع ! هيا : هيه صح انا بعد بي وياج عادي و لا ؟ انا : هيه حبيبتي عادي حمد : ( رجع من سرحانه ) فديت البوسه و صاحبتها ( يبتسم ) انا : تفداك حمد : ( ترا حمد بعد يعرف فرنسي ) هيه صح ليش بتسيرين ؟ عشان حمدان و ندى ؟ انا : مب بس جي بعد انا ما اشتريت شي حق العيد و تدري العيد عقب أسبوع ( ابتسمت) حمد : اهاا .. انزين عادي انا بوديج ! ( يبتسم ) انا : ترا هيوي بتي ويانا حمد : هيو عادي حد ثاني لا انا : بس اول لازم تقول حق أبوي و صح بقول لكم شي عقب ما نرد من دبي ما بني العزبه بنسير البيت حمد : هيه اكيد بقوله ( يكمل ) هذا كل عشان ما يشوفونج انا : هه حبيبي بعدك ما شفت شي حمد و هيا : ( مستغربين ) كيف يعني ؟ انا : عقب بتعرفون المهم ( ابتسمت ) اووف و أخيرا حمد : شو اخيرا ( يطالعني باهتمام ) انا : ( اطالعه عيني بعين ) و اخيرا حبيت و اللي احبه تزوجته و جريب ان شاء الله بيكون حقي انا بس ( ابتسمت و انزل راسي) حمد : ( يحظني بقوو ) فديتج شهوود والله ما تتخيلين كيف انا احبج انا : ( حسيت بشي حار نزل على رقبتي .. ابتعدت عنه جااان أشوفه ... ) تتوقعون شو شفت ؟ |
رواية ؛ مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت الثامن ( في العزبه - غرفه البنات ) انا : ( ابتعدت عنه جان اشوف دمعه حاره من عينه نزلت مستحها) محد بياخذني عنك ( قطع علينا صوت الباب ) هيا : منووووو ؟ : لااا رد هيا : افففف منو ؟ : لا رد هيا : ( قامت و فتحت الباب و انصدمت ) ززز انا : ( خذيت الوقايه و تحجبت عدل و مسحت دموعي و سرت عندها ) زززايد ؟ حمد : ( قام بسرعه ويا صوبنا ) زايد ؟ زايد : هيه زايد .. ( يرمسني ) هذا هو اللي خليتيني عشانه ؟ انا : ههه ما شاء الله اصلا انا متى كنت وياك ؟ ( اصارخ عليه ) هيه هذا اللي رفضتك عشانه بقولك شي وفهمه عدل انا أحب حمد تعرف شو يعني احبه و بقولك شي بعد انا ( ب صوت اعلى شوي ) أكرهك أكرهك أكرهك حمدان : ( سمع الصريخ ويا ) شسالفه ؟ انا : ما يخصك ( عطتيه نظره من الخاطر و سكرت الباب بقوه لدرجه حسيت انه شوي و بينكسر ) حمد : ( يحظني ) حبيبتي خلاص هدي هدي انا : ( أحط ايدي ع ويهي و اصييح ) اكرههم كلهم حمد : ( يبعدني عنه و يمسح دموعي و يبتسم ) هيه لا تحبينهم بس حبيني انا انا : هه فديت والله ( احظنه ) هيا : ( كانت واقفه عند الجامه تطالع شي فجأه شهقت ) لاااا انا : ( اسير صوبها ) بلاج ؟ هيا : ( تاتشر ع سياره مسويه حادث جنها سياره حمدان ) حمدااان سواااا حااادث ( وتصيح ) انا : شووو ( طلعت لي عباه بسرعه و سرت فتحت الباب و ركضت تحت سرت عند الشرطي اللي كان واقف ) اخويه شو استوى حق اللي يسوق ؟ الشرطي : والله واحد عطاكم عمره و الثاني في العنايه انا : ( أحط ايدي ع حلجي و انزل على الارض ) حمدااان حمد : ( من شافني جي ركض صوبي ) شهوود ( يرفعني و يحظني ف حظنه ) انا : ( اصيح و اشاهق ) حمد الله يخليك ودين المستشفى ابا اشوف حمدان ( ابتعد عنه ) الله يخليك هيا : هيه حمد الله يخليك ودنا المستشفى حمد : يلا اركبوا السياره انا و هيا : ( ركضنا صوب السياره و بسرعه ركبنا انا ركبت جدام و هيا وراء ) حمد : ( ركض صوبنا و بسرعه شغل السياره و ساق السياره بسرعه جنونيه و دقايق و وصلنا المستشفى ) انا : ( بسرعه نزلت سرت الرسبشن سألتهم وجي و قالوا لي وين غرفه بسرعه سرت صوب الغرفه و دخلت شفت حمدان مركبين له وايد كهرباء سرت صوب و دموعي ع خدي و يوم وصلت يلست عداله ع الارض و مسكت حمدان ) حمدان قوم الله يخليكم قوم انا أسفه والله ما كنت اقصد والله حمدان الله يخليك قوم انا أسفه والله ( أكلم حمد ) ليش ما يقوم ليش ؟ ليش ما يرد علي حمد قوله الله يخليك ( أرد ارمس حمدان ) حمدااان قووووم الله يخليك قوم ( أحط راسي ع السرير و اصيح و اشاهق .. و شوي جان يضغط ع ايدي بالقو انا رفعت راسي جان اشوف قايم) حمدااااان اخوي انا أسفه والله ما كنتت خلاص مره ثانيه ما ازعلك حمدان : ( يقاطعني بتعب ) أختي انتي ما سويتي شي انا .. انا : ( اقاطعه و امسح ع شعره ) حبيبي انته ارتاح الحين ( فجأه تذكرت شي و صديت وراي و وقفت ) حمد : شهود بلاج ؟ انا : وين هيوي ؟ حمد : ( يصد ورآه و يرد يصد صوبي ) هيه وينها ؟ حمدان : ليش هي يت وياكم ؟ انا : هيه يت ويانا .. الأخت ما تصبر ع فراقك ( ابتسمت ) حمدان : ( ابتسم ) انزين سيروا دورها انا : ان شاء الله بس انته ارتاح ( طلعت برع جان أشوفها يالسه برع ع الكرسي و مغطيه ويها بايديها و تصيح ) انا : ( سرت صوبها و انا ابتسم ) هيوي حبيبتي هو بخير الحين ما فيه شي هيا : ( ترفع رأسها ) قولي والله ؟ انا : والله .. تعالي يلا اكيد الحين هو خايف عليج هيا : ( وقفت و مسحت دموعها و ابتسمت ) الحمدالله انا : ( وقفت وياها و ابتسمت ) هيه الحمدالله ، يلا خلينا ندخل ( ودخلنا ) حمدان : ( يشوف وراي ) وينها ؟ حصلتيها ؟ انا : ( اطالعه بحزن و أهز راسي ب لا ) حمدان : شوو ما حصلتيها ؟ هيا : هههه انا : لا حصلتها هيا : ( تجدمت ) الحمدالله ع السلامه ولد عمي ( تبتسم ) حمدان : الله يسلمج يا ( يبتسم ) زوجتي المستقبليه هيا : ( استوت حمرااااء من الخاطر ) انا : ( اطالعهم و ابتسم ) حمد : ( يطالعني و يبتسم ) شه ( قطع علينا دخول الدكتور ) الدكتور : ممكن تتطلعون شوي ؟ حمد : هيه يلا بنات ( و طلعنا كلنا و يوم طلعنا شفنا الأهل توهم ياين ) ام حمدان : وللللديه ويييين ؟ شو استوله ؟ انا : ( سرت صوبها و بهدوء ) عموه حبيبتي لا تخافين حمدان ما فيه شي توا كنا عنده الريم : ( يت صوبي و هي تصيح ) شهود الله يخليج قولي الصدق ؟ هو بخير ؟ مريم : ( يت ورآها ) هيه شهود الله يخليج قوليلينا ؟ ( تصيح ) انا : والله ما فيه شي لا تخافون الريم و مريم : ( يحظنوني ) الحمدالله انا : ( ابتعد عنهم و ابتسم ) منصور : ( يا من وراي ) شهود وين حمدان ؟ انا : ( صديت له و فتحت الشنطة و أشرت له ) ها هو انه في الداخل انظر الكل : هههههههههه منصور : يكون اخو حمدان و هو اكبر واحد من اخوانه عقبه حمدان عمره 27 سنه يعني كبر حمد و هو اقرب واحد ل حمد شعره لين رقبته و أطول ب شوي و لونه بني فاتح و عيونه وسااع و لون عيونه بني غامج و هو على نياته مريم : اخت حمدان و هي ثالث وحده وهي تشبه محمد وايد عمرها 24 سنه شعرها لنص ظهرها و لونه بني فاتح و عيونها وساع و لونهم بني غامج و هي طيووبه وااايد الريم : اخت حمدان وهي اخر العنقود و هي تشبه حمدان وايد وايد عمرها 22 سنه شعرها لنص ظهرها و لوونه بني و لون عيونها بني فاتح و عندها غمازتين ( و شوي و طلع الدكتور ) انا : ( سرت عند الدكتور ) ها هزاع شفيه حمدان ؟ الدكتور هزاع : الحمدالله ما فيه شي بس كسر ف الايد و شويه رضوض ف جسمه انا : الحمدالله ( ابتسم ) انزين يا دكتور هزاع ليش ما يت العزبه ؟ ( ابتسمت ) و لا ( اغمزله ) يالس تغازل و نحنا ما ندري الكل : ههههههه الدكتور هزاع : ههه لا بس تدرين الشغل ما يخلص الا يقولون انج ( يغمز لي ) ملجتي ( يبتسم ) هزاع : يكون اخو جاسم الكبير عمره 25 سنه و شعره لنص رقبته ( شباب العايله تقريبا كلهم شعرهم لنص رقبتهم اونه يعني موضه وجي ) و لون شعره بني و عيونه وساع و لونهم بني غامج و عنده غمازه وحده و هو دكتور انا : ( استحيت ) المهم خلونا ندخل عند حمدان الكل : يلا ( تمينا ويا حمدان لين ما خلصت الزيارة طبعا حمد هو اللي بيرقد ويا حمدان بس بيوصلنا اول و نحنا طالعين عند الباب طاف علينا ريال شكله مألوف عندي ) انا : ( يوم شفت الريال ما ادري ليش وقفت في خاطري : منو هذا الريال انا شايفتنه ف مكان وين وين فجااه شهقت وحطيت ايدي ع حلجي) الريال : ( من كثر ما كان صوتي عالي صد يطالعني و انصدم ) ششهوود ؟ هيا و حمد : ( صدوا يطالعون شو السالفه ) هيا : ( يوم شافت الريال فجأه شهقت) انا : سيف ؟ ( دمعت ) سيف : يا عيون و روح سيف انا : ( ما تحملت و سرت حظنته ويلست اصيح ) سيف : ( يمسح ع راسي ) خلاص حبيبتي خلاص حمد : ( منصدم و ف خاطره : منوو ها ؟ و تحظنه جدامي بعد ؟ ) انا : ( ابتعد عنه ) سواف الله يخليك لا تسير ( احظنه بالقو ) سيف : ( يبتعد عني ) خلاص حبيبتي ما بخليج بس انتي لا تصيحين ( يمسح دموعي و يبتسم سيف صد و شاف حمد سار صوبه ) و كبرت يا حمد حمد : ( يطالعه و هو منصدم فجأه شهق ) سيففف ؟ سيف : هيه سيف حمد : ( يحظنه ) سيف ليش سرت و خليتنا ؟ سيف :( يكون اخوي الكبير أبوي تبرأ منه لان كان يحب وحده انقليزيه و يوم كان عمره 18 سنه قال حق ابوي انه يبا يتزوجها و ابوي طبعا ما وافق لانها انقليزيه و مب مسلمه طبعا سيف كان يحبها موت ف عصب يوم ابوي ما وافق و قال لهم انه هو بيتزوجها غصبن عنهم و يوم ابويه سمع ها الرمسه قاله اذا تزوجتها لا انا أبوك و لا انت ولدي و سيف يوم سمع هاذي الرمسه طلع من البيت و سار لها ) المهم عمره 22 سنه شوي قصير ابيض عنده عيون ذبوحيه و لونهم بني فاتح و شعره لين رقبته و أطول و بشوي و لونه عسلي و عنده غمازتين و محطي تقويم سيف : ( ابتعد عن حمد ) شو أسوي ؟ ( ينزل راسه ) انا : ( سرت صوبهم و ابتسمت ) المهم سواف الحين انته كم ولد عندك ؟ و كم بن...... سيف : ( يقاطعني ) ما عندي و لا ولد ( ينزل راسه ) انا : ( ابتسمت ) ما عليه سواف يمكن هذا الشي خير سيف : ( يطالعني ) انا اصلا ما تزوجتها ! الكل : شوو ؟ انا : ( بعدني مب مصدقه ) كيييف ؟ و ليييش ؟ و متتى ؟؟ سيف : عادي هاذي سالفه طويله يبالها يلسه انا : انزين خلنا نسير .. سيف : ( يقاطعني ) البحر ( يبتسم ) شكلج لين الحين تحبين البحر ؟ انا : هه هيه لين الحين ( ابتسمت ) المهم يلا خلونا نسير حمد : شهود تعالي اركبي وياي ( يبتسم ) سيف : لاا شو تركب وياك انا اخوها و انا .. . حمد : ( يقاطعه ) يا الاهبل شهود تكون حرمتي ( يبتسم و يطالعني ) انا : ( ابتسمت و نزلت راسي ) سيف : قول والله ؟ حمد : والله .. اذا مب مصدق اسأل هيو ( يرمس هيا ) صح هيو ؟ هيا : ( هزت رأسها ب هيه ) سيف : ( يحظني ) و كبرتي يا اختيه انا : ( ابتعدت عنه و ابتسمت ) فديتك اخويه .. انزين يلا خلنا نسير البحر سيف و حمد : يلا ( و سرنا انا و هيا ركبنا ويا حمد و سيف كان بروحه شوي و وصلنا .. سرنا مكان بعيد عن الناس و يلسنا ) انا : ( كنت يالسه عدال سيف و حذاله حمد و عدالي من الصوب الثاني هيا ) انزين سيف قول كيف ؟ و ليش ؟ سيف :( يطالع البحر ) بعد انا ما هديت البيت سرت حق كيت و قلتلها عن اللي استوى اني طلعت من البيت وجي جان تقولي انها ما تحبيني و ما تبيني و قالت بعد انها حبتني بس عشان فلوسنا و قالت لي بعد انها تحب واحد غيري و الأسبوع الياي بتزوجه ( نزل راسه ) و من عقب اللي استوا ما قدرت اي البيت انا : ( ابتسمت و مسكت أيده و قلت بهدوء ) دامها نستك انت بعد أنسها و على أهلي اكيد بيسامحونك سيف : ( يحظني ) فديتج شهود انا : يلا اخوي خل نسير عند الأهل لازم تعتذر لهم سيف : ان شاء الله اختيه انزين قوليلي شو اخر التطورات ف العايله ؟ حمد : سعيد اخويه يحب أختك ندوي و حمدان يحب ( يطالع هيا ) وحده الله يستر عليها انا : هههه هيه بنت الله يستر عليها سيف : ما شاء الله هذا كله مستوي ( يرفع حاجب واحد ) منو هاذي البنت يلا اعترفوا انا و حمد : ( نطالع هيا ) انا : كحح كحح سيف : ( يطالعنا و يطالع هيا ) حمدان يحب هيا ؟ انا : هيه ( ابتسمت ) سيف : اووووونه هيا تحب لا ما اصدق ما اصدق ( ترا هيا كانت قبل تقول الحب مب حلو الحب عذاب و ما ادري شو و اونه هي ما بتحب حد خخ ) هيا : جب انزين ( ابتسمت ) سيف : انزين يلا خلونا نسير عند الأهل ( و ركبنا السياره و الترتيب كان نفس قبل و شوي و و صلنا ، طبعا سرنا العزبه لان الأهل بعدهم هناك ) انا : ( نزلت من السياره و سرت صوب سيف و مسكت أيده و ابتسمت ) مستعد ؟ سيف : ( تنهد ) هيه مستعد يلا ندخل ( ابتسم و دخلنا طبعا انا كنت اول وحده و وراي سيف بس ما كان ينشاف ) اميه : هلا اميه شهد شحالج ؟ و شحال اخوج أحسن ؟ انا : هيه الحمدالله و اخوي الحمدالله هو ف صحه و عافيه و جان تبينه هاذوا يبته لج الكل : شووووو ؟؟ خليفه : بنت العم استخفيتي شو ؟ كيف يبتيه ؟و هو مكسر و حالته حاله ؟ انا : يا ابويه انتو بلااكم مب مصدقينيه ( ارمس سيف ) اقول اخوي ادخل ادخل عشان يصدقون ! سيف : ( دخل و نزل راسه ) الكل : ( شهق ) سيييييف ؟ ( منصدمين ) اميه : ( قامت و سارت صوبه ) سيف ابويه هذا انته !؟ ( تصيح ) سيف : هيه اميه انا سيف و لا نسيتني ؟ اميه : لا ابويه ما نسيتك حد ينسأ ضناه ( تصيح ) سيف : ( حضن اميه ) انا : ( ابتسمت على الموقف اللي استوى ) حمد : ( دخل و ابتسم و تم يطالعني بعدين مسك ايدي ) انا : ( صديت اطالعه و ابتسمت و فجااااه سمعنا ) ابويه : هذاااا منووو ؟ ( معصب ) انا ما اعرف هذا الشخص خلوووه بررع ما ابا أشوفه انا : ابويه حرام عليك لا تقسى عليه ابويه : انا ما قلت شي هو ما يبانا و بعد باعنا عشان وحده ما تسوى ( يصارخ ) أقولكم خلوه برع انتو ما تسمعون شو ؟ انا : ابويه حرام عليك ترا هو ما .... ابويه : ( يقاطعني ) ما يهمني هو مب ولدي و انا ما اعرفه سيف : ( نزل راسه و يوم كان بيسير صوب الباب مر صوبي ) انا : ( مسكت أيده ) اذا هو مب ولدكم ترا انا بعد مب بنتكم و انتو مب أهلي و انا ما أعرفكم ( ارمس سيف ) اخوي حبيبي بسير ( قطع علينا صوت ) ندى : سيييييف ( طبعا الأخت ندى كانت ويا حبيب القلب خخ ) سيف : ( يطالعها ) ندووووي ؟ ندى : ( تصيح جان تسير تركض و تحظنه بالقو ) سيف : خلاص ندوي ( ندى كانت اكثر وحده متعلقة ب سيف كانت واايد تحبه ) سعيد : ( توا دخل و منصدم يوم شاف الموقف جان يا صوبي ) شهوود ؟ انا : ( مسحت دمعتي اللي طاحت و صديت له و ابتسمت ) هلا ؟ سعيد : منو هذا ؟ انا : اخوي سيف سعيد : هذا ؟ هذا سيف ؟ ( شهق ) هذا سيفوه اووويه كبررر ( منصدم ) سيف : ( ابتعد عن ندى و صد يطالع سعيد ) بسم الله بلاك مب مصدق ؟ ( يقلد سعيد ) هذااا سيفوه كبرررر ( يرد ل صوته الطبيعي ) حسستيني يعني عيزت و انا ما ادري اصلا انته اكبر مني انا : ( ف خاطري : خل اسير اجهز الشنطة بما انهم يسولفون ) اقول حموود ؟ حمد : عيونه ؟ ( ابتسم ) انا : تسلملي عيونك ( ابتسمت و همست له ) انا بسير بمر صوب الأهل يعني اونه بسير اجهز الشنطة و بشوف شو يسون الأهل حمد : اوووك انا : ( سرت و تعمدت امر صوب ابويه ) ابويه : شهددد ؟ اصبري لا تسيرين ! انا : ( وقفت و نزلت راسي ) ابويه : لا تسيرين مكان و سيف بعد ما بيسير مكان انتو الاثنين عيالي و صراحه انا ن سيف : ( يقاطع ابوي ) ابويه انا اللي ندمان ع اللي سويته انا أسف والله ( و يسير صوب ابويه و يبوس راسه ) ابويه : ( اول ما سيف سار صوبه حظنه ) انا : ( ابتسمت ع الموقف و طلعت برع يلست امشي لين ما وصلت عند اليدار اللي كان يفصل بين عزبتنا و العزبه الثانية اليدار كان مكتوب فيه بالون الأسود : أحب ش تميت واقفه اشوف الكتابه انا منصدمه كيف يت هذا المكان فجأه سمعت ) الشخص : اشتقتيلي صح ؟ انا : ( ف خاطري : هذا الصوت اعرفه و اعرفه زين فجأه شهقت و صديت له ) صصقر ؟ صقر : هيه صقر هه اشتقتيلي صح ؟ اصلا ادري ! انا : ( ابتسمت باستهزاء ) هه لا والله انته اكثر واحد كرهته و اتمنى ( فجأه تذكرت ) و لا اقول مب زين اقول ! ( ابتسمت ابتسامه اعرض ) هه قال اشتقتيلي قال ( ابتسمت ابتسامه اعرض و اعرض ) هيه صح بقولك شي ترا انا أحب واحد مووت موت و الحمدالله تزوجته صقر : ( منصدم ) انتي تزووجتي ؟ انا : عيل بترياك لين ما انته تقول ( اقلد صوته ) اووويه انا غلطان لازم اسير اعتذر لها ( أرد ل صوتي العادي ) اصلا ادري انك مستحيل تحس و مستحيل تعتذر ( كنت بسير عنه بس تذكرت شي ) هيه صح ! عن تقول انه الشخص اللي تزوجته حبيته عشان أنساك لا انا مب غبيه و لا عديمة أحساس انا تزوجته عشان انا صدق حبيته و اصلا انا اكتشفت ان حبك كان حب مراهقه و بس مب شي ثاني ( و سرت عنه يلست امشي لين ما وصلت عند المريحانه جان اشوف ) حمدد ؟ حمد : ( صد لي بسرعه ) شهود ؟ ( يا حظني بقوه ) انا : ( ابتعدت عنه ) حبيبي حمد بلاك ؟ حمد : انتي ما تحبين هذا اللي اسمه صقر صح ؟ انا : ( ف خاطري : شكله سمع ) لا حبيبي ما احبه احبك انته و بس ( ابتسمت ) حمد : ( حظني ) شهود انا وايد احبج والله ( نزلت دمعه منه ) انا : ( ابتعدت عنه لانه حسيت فيه و مسحت دمعته و مسكت أيده بقوه ) محد بياخذني منك و لا حد بياخذك مني و ما بيفرقنا غير الموت ( حظنته بقو و نزلت دمعتي جان امسحها بسرعه و انا بحظن حمد لمحت ظل شخص ابتعدت في ايعن حمد و سرت جان اشوف فاطمه يالسه تركض و في ايدها الكاميرا ة تضحك صديت حق حمد ) انفضحنا حمد : عادي انتي مرتي ! ( ابتسم ) انا : ( ابتسمت و احمريت ) لا قصدي يعني الحين فطوم بتسير و بتراوي الشباب و البنات كلهم اللي استوى قبل شي حمد : قولي والله ؟ انا : والله ( أفكر ) خل نسير داخل قبل ما تفضحنا حمد : انزين يلا ( مسك ايدي و سرنا عند الأهل ) انا : ( يوم دخلنا هديت أيد حمد و سرت عند فاطمه ) فاطمه : هلا شهوود ؟ شو يايبنج جان تميتي ويا حبيب القلب ! انا : فطوووم يا الخايسه عطيني الكاميرا فاطمه : ما ابا و ما بمسحه انا : فطوووم عااااد ( ارمس سالم ) سللوووم شووف أختك سالم : ايههه فطوم امسحيه عن تصيح علينا انا : ( ارمس سالم ) جب انزين ( اطلع لساني ) امممه سالم : أشك انها وحده عاقل و جريب بتتزوج انا : لا لا انا عاقل شوف شوف ( ايلس ع الغنفه بهدوء و أحط ريل على ريل و ابتسم ) احمم فطوم لو سمحتي ممكن ماي .. الشباب كلهم ما عدا حمد : ( فاتحين حلجهم ) هاا ؟ انا : ( ارمس الشباب ) من قال ها سمع ( ابتسمت ) فطوم لو سمحتي ممكن ماي ؟ فاطمه : انزين ويت ( سارت يابت لي ماي و ردت ) تفضلي انا : ( أخذ عنها الماي ) ثانكس ( توني كنت بشرب الماي بس ما ادري ليش تذكرت زايد و طاح الماي من ايدي ) زااايد ؟ ( رن فوني بسرعه رديت بدون ما اشوف المتصل ) آلو الشرطي : آلو انا الشرطي محمد ال ..... انا : هلا خير ان شاء الله ؟ الشرطي محمد : تعرفين زايد ال ..... ؟؟ انا : ( وقفت ) هيه اعرفه ليش شو فيه ؟ بلليز خبرني ! الشرطي محمد : زايد عطاكم عمره انا : ( طاح الفون و حطيت ايدي على حلجي ) مااات ؟ ( يلست على الغنفه و حطيت ايدي ع راسي ) مااات ؟ و السبب منو ؟ مات و السبه انا ( اصيح ) هيا : ( يت صوبي ) شهوود حبيبتي بلاج ؟ منو اللي مات !؟ انا : ( اصيح و اشاهق ) زااايد مااات و السبه انااا ( حطيت راسي ع ريلي و يلست اصيح ) الكل : شووو ؟ حمد : ( اي صوبي ) شهوود سيري ألبسي عباتج و تعالي بسرعه ! انا : شوو ؟ ( توا استوعب ) اوكي ( ركض على الحجره لبست عباتي و الوقايه السوداء و بسرعه نزلت تحت و يوم نزلت شفت اسماء اخت زايد تصيح و يوم شافتني ) اسماء : ( تقربت مني لين ما وصلت عندي و وقفت جدامي كانت بتصفعيني بس ) انا : ( مسكت أيده و فريتها ف الهواء و طالعتها بنظره اني مب متفيجه لج و سرت بسرعه ركبت السياره و سرنا صوب المستشفى و شوي و وصلنا ) حمد : ( يا صوبي و مسك أيدي لان يعرف ف اي وقت ممكن يغمى عليه ) يلا تعالي ! انا : ( مشيت ويا حمد لين ما وصلنا المستشفى و يلسنا نسال عن زايد وجي و قالوا لنا وين المكان و سرنا عند الباب ) حمد : ( ترك ايدي ) شهود انتي بروحج لازم تتدخلين انا : اوكي ( دخلت كانوا مغطينه باللحاف سرت صوبه و بطلت اللحاف و يا ريتني ما بطلته كان مشوه و حالته حاله ابتعدت عنه و حطيت ايدي و نزلت على الارض و يلست اصيح ) زااايد انا أسفه والله اسفه انا ما ابا أخسرك و لا أخسر واحد من أهلي زايد الله يخليك قوم ( أمسك أيده ) زااايد قوم بليز ( حطيت راسي على السرير و يلست اصيح شوي جان يضغط على ايدي بالقو رفعت راسي ) زايد : ( كان يفتح عيونه و يسكرها ) شش انا : ( مسكت أيده ب قوه ) انته تعبان الحين ارتاح ! ( ابتسمت و نزلت دمعه فرحه مني بس بسرعه مسحتها ) زايد : شهود لا تصيحين بليز والله قلبي يتقطع انا : ان شاء ( مسحت دموعي كلها و وقفت و طلعت عشان أنادي الدكتور ) الدكتور : ( دخل شوي و طلع ) انا : ها دكتور ؟ بشر ؟ الدكتور : انتي حرمته ؟ انا : ف عينك انا اخته الدكتور : ههههه هو الحمدالله ما فيه شي بس كيف قدرتي تخلينه يقوم ؟ انا : ( ابتسمت ) ربي هو اللي خلاه يقوم مب انا الدكتور : تستاهلين سلامه اخوج يلا انا استأذن انا : الله يسلمك و إذنك معاك الدكتور : ( سار ) انا : ( صديت صوب حمد ) ترا انا ما احبه والله هو ولد خالتي و اكيد بخاف عليه حتى لو استوى حق الشباب شي لا قدر الله بخاف عليهم لأنهم مثل اخواني ( ابتسمت ) طبعا كلهم كانوا يعتبرونني أختهم بس واحد يا و تزوجني حمد : ( ف خاطره : والله ان كلامها يبرد القلب ) احمم اكيد انا ( ابتسم ) انا: ههه اكيد ( قطع علينا ) سلطان : ( اي صوبنا ) اخويه وين ؟! انا : ( ابتسم ) لا تخاف اخوك بخير ما فيه شي سير شوفه سلطان : ( يبتسم لدرجه ظهر التقويم ) كله منج انتي السوسه ( طبعا يستهبل ) انا خلاص ما بحب خلاص و لا بتزوج ما ابا أموت ابا أعيش انا و حمد : ( ضحكنا ) حمد : مب شرط اذا حبيت يكون الحب عذاب ( يبتسم و يطالعني ) انا : ( اكمل ويا حمد ) يمكن يكون شي ف حلو ف حياتك ( ابتسمت ) سلطان : هه عاد انتو خبره ف الحب ههه يلا عيل انا استأذن بسير عند زيوود انا و حمد : إذنك معاك انا : يلا عيل حمد خل نسير عند الأهل نطمنهم حمد : يلا ( و سرنا ) تتوقعون شو بيستوي ؟ |
البارتت ياخخ ططرر ،، احس انهه زاييد بيخرب بين شهود و ححمد ف انتظاررجججج |
الساعة الآن 09:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir