![]() |
البــاااااااااااااااااارررررررررررررررررررت طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر .. تسلمين غلايه ع البارت الحلووو .. بس حمدان يبا منو الحين =) ؟ |
البآآآرت عجيب ما عليه كلام بس ماعرف اكتب راي عن الشخصيات الحين و فانتظارج… |
أستمـري ألغـآلية أختي دآهييية بصرآآآحةة مبدعةة و مااعليجج كلآلآم في انتظآر يديد أنآملج الحلوة البـآرت حبييييته وااايد و مع كل تمنياتي لجج تقدم |
البارت الـ3 .. . . . . يا شوق قلبي ٰعلى شوف الغضي المحبوب .. صغيّر السن خلي مازر الاطرافي .. لّي بحبّه دعاني مولعٍ مشغوب .. أنوح والعي ودمعي يا ملا ذّرافي .. . . . . . . . . محمد و زايد : السلااام عليكم .. محمد : هلاااا ب ولد العم .. شحالك شخبارك .. علي ابتسم : مرحبا انا بخير ربي يعافيك .. زايد : ها شعلومها لندن ؟ علي : تسسلم عليك .. زايد : شي غراشيب ولا ؟ علي : هههههه شي شي .. تارسين المكان هناك .. زايد : يبالنا نسير هناك نترغد .. دخل يدي عليهم : هااااا ياللررررغييد انته من يييووومك رغيد .. زايد : ههههههه نتمصخر يا ريال .. يدي : قوموا صلاه .. ابويه محمد قوم ازقر عيال عمك بنصلي جماعه .. محمد : ان شاء الله يدي .. يدي طالع زايد : وانته زييييود ان مااا اصطلبت لامرغك ب هالعصصا .. زايد : يدي ريلاكس .. انا مصطلب من زمان .. يدي : اششوفك تعلم علي سوالفك هاي الخايسسسه .. زايد : ههههه افا عليك "طالع علي" تبغي دروس خصوصيه ؟ علي : لا علني فدا خشمك مشكور .. زايد : هههه .. . . . . . فليل الساعه 9 .. ميره : حلو ؟ يزوي : ييعععق الططير من السسما صح عنود ؟ انا تذكرت شكله يوم يبتسم : هيه صح .. يزوي : هههههه .. مريم : حمدان أحلى .. يزوي و ميروه : شششو ؟ مريوم : شو بلاكم لا اله الا اللہ .. قصدي حمدان حلو بعد .. يزوي : اييوا .. مع اني احس انه وراج شي .. مريوم تطالع وراها : لا والله ماشي وراي .. ميره : انزين انا بطلع أشم هووى شوي .. انا : تبين مرافق ؟ ميره : لا لا مشكوره .. اميه دقت الباب : عششى .. تعشينا و عقب يلسنا ف اليلسه اللي برا . . حامد شب الضو و يلسنا .. يدي : بو حسسن .. علي : آمر يدي .. يدي : اقصدلنا .. محمد : قصده غردلنا .. زايد : يمدحون صووتك ولد العم .. علي ابتسم : ههههه .. يدوه : شل شرات بن روغه .. علي : بشل لكم على ذوقي .. الكل : اووكيه .. مريوم : ويت ويت .. حمدان : ششو ؟ مريوم : صبروا شوي .. "سارت تييب الكام" و ردت .. زايد : شو سرتي تسوين ؟ مريوم : سرت اييب الكام عسب نصور فيديو.. علي يتحمحم : احم احم .. يا طير سلم عالحبيب … قله تراني مستصيب … واجروح قلبي ما برت … وانت الدوا وانت الطبيب … ما طاب نومي يا الظنين … قلبي حزين ومستهين … "طالع الكيمرا و عقب طالعني و ابتسم" احبيبي روحه شكل ما له وصيف .. يبري العلايل والظما سكر وممزوج بحليب … حلفت بالله العظيم اني بحبه مستهيم … لنه حبيبي والنديم وهوه مقاتي والشريب … يدي : صح لسسانك .. علي : صح بدنك .. يدوه : تسسلم ع الشله الطيبه .. علي : ربي يسلمج الغاليه .. يزوي تصفر : ياااي ولد عمي حلوو صوتك .. انا ابتسمت له .. علي ابتسم : مشكورة من ذوقج .. أبويه يا صوبنا : السلام عليكم .. مرحبا مرحبا منو عندنا اليوم ؟ يدي : ها علي ولد أخوك سالم .. أبويه يتخاشم وياه : هلا بالغالي .. هلا ب المتغرب . . علي : هلا عميه شحالك .. ابويه : بخير و نعمه .. اسمع صوت شله .. علي : هههه هيه توني شليت لهم .. يدوه : علي شل ل عمك .. ابويه : لالا مرة ثانيه فديتك انا تعبان بسير ارقد شوي .. أنا : تعشيت ابويه؟ ابويه : هيه غناتي .. الا وينها امج ؟ انا : رقدت قبل شويه .. راسها يعورها .. ابويه ابتسم : من اميه صح ؟ يدوه : انا مااا قربت صوبها من يوم ماا حرقت الغدا .. ابويه : و عبود راقد .. يزوي : هالولد 24 ساعه راقد . انا : لا اله الا الله قولي ماشااءالله .. يزوي : هههههه ما شاء الله .. ابويه : يالله اترخص انا تصبحون على خير .. . . . . . . ميره : هزااع . . انا ف العين . . ف عزبه يدي .. كيف اشوفك كيييف !!! هزاع : حبيبتي ماروم استحمل .. من زمان ما شفتج .. من اسبووعين صح ؟ ميره : صح .. هزاع : بموت ان ما شفتج بموووت تفهمين شو يعني بموت ؟ ميره تنهدت : باجر بشوفك .. هزاع ابتسم : اكيد ؟ ميره : اكييد .. هزاع : اوكيه بتين عندي الفندق .. ميره : بيي .. "ابتسمت" ترياني .. هزاع ابتسم بـ خبث : بترياج قلبي .. . . . . . سهرنا شوي لين الساعه 10 و نص .. و عقب الشباب دخلوا داخل و نحن البنات تمينا نسولف .. يزوي : اخخخ رااسي يعورني .. انا ابتسمت : حبيبي يزوويه سلامت راسج .. يعله ف مريوم ولا فيج .. مريوم شهقت : اناااااا انا ابتسمت : هههههه لااا اميه .. مريوم نشت : والله لروايج .. تفاااوليين عليه .. انا شردت و دخلت داخل .. شفت واحد من عيال عمي عاطني ظهره و الصاله مبنده ليتاتها .. انا دزيته : ايييه قوووم .. اباا ادخل .. طالعني و سحبني لين ما دخلنا داخل .. انا ما شفت ويهه لانه ظلام و ما يبين شي .. شربك أصابعه ف أصابعي و مشى وياي لين ميلس الحريم .. كان مفتوح و مشغلين الإضاءة الخفيفه ... انا استغربت : علي ! علي ابتسم : آمري .. انا توترت .. ابتسساامته تذبح .. علي تقرب مني و انا ارد ع ورا .. انا : اييه .. شو بلاكم اليوم عليه .. علي لصقني ف اليدار و حط ايده ع جتفي : العنود .. انا نزلت راسي : هاا ؟ ظهرت شعره من قصتي و ردها ع ورا .. انا اتصدد يمين و يسار : علي ! شبلاك ؟ علي ابتسم : ماشي .. انا خزت عنه و سرت .. علي : آه يا ويل حالك ياا علي .. من متى بنت عمي غرشوب و سوالف .. . . . . . . يدوه ترش عليه ماي .. انا شهقت : يددددوه !!!! تبغين تجتليني ؟ يدوه : هههههه نشي عنبوج زاد .. انا : حرام عليج الماااي بااارد .. يدوه : الساعه الحين 1 الظهر .. شو مرقدنج .. انا : حرام عليج يدوه كل البنات راقدات ما ارتحتي الا يوم سبحتيني انا .. يدوه : يزوي ناششه من غبششه و ميروه و مريوم و انتي راقدات .. انا رديت ارقد : خلاص ظهري يدوه و ان شاء اللہ 5 دقايق و بتحصليني تحت .. يدوه تزاعج : يالله نشششن .. مريوم : اخخخخخ يدوووه لازم تحشرينا .. ما نتهنى ف رقااادنا .. انا نشيت و تسبحت ع السريع . . لبست مخوره سودا و فيها عيناوي و شيله سودا و نزلت ويا يدوه .. انا شفتهم يالسين برا .. فارشين حصير ويالسين .. سرت صوبهم أقود يدوه .. يدوه : شووو هالحششره .. زايد : سامحينا عيوزي .. يدوه : هيه صح .. ترا اليوم المغرب برد بوظبي انا دار الظبي .. محمد : ليش بعد ؟ يدوه : تولهت على بيتي .. يدي : والله يبغينا هو ايي عندنا .. يدوه : صدقت .. حمدان : خلاص عيل انا بردكم .. علي : لالا انا بردهم على طريجي .. يدوه : حمدان ابويه سير ويا عمك و عياله .. حمدان : ليش بعد .. يدوه : تراكم ساكنين ف دبي ولا خرفت .. حامد : لا تلومونه خرف شوي اليوم .. حمدان : خرفت ف عينك .. يدي : هيه صح لا تنسسسون تزهبون اغراضكم .. ترانا بنتحول بنسير دبي .. انا شهقت : ف ذمتك يدي !!! يدي ابتسم : هيه والله . انا : و شعنه محد مخبرني ! يدي : جيه محد يدري غيري انا و سهيل و سالم .. يدوه : متى بنتحول ؟ يدي : باجر .. محمد : زين والله زين .. زايد : عشان نكون كلنا يران .. يدي : ترا بيوتنا متلاصقه ف بعض يعني يران .. حامد : بنشتاق ل بوظبي .. حمدان : علننني فدااا دار الظبي واللي فيها .. علي تذكر حمدان و موقفه وياي "طالعني" انا بصوت خفيف : شو بلاك ؟ علي ابتسم غصب : سلامتج .. غمض عينه و يحس انه صدره يععورره و يحس ب ضيج .. يدي : يالله بتتغدون ؟ يدوه : قومي ابويه العنود قوديني لين المطبخ عسب احط الغدى .. انا ابتسمت : ان شاء الله الغاليه .. علي وقف و يحس انه ريله مب قادره تشله : انا بسير غرفتي شوي .. محمد : شعنه ؟ علي : بسير اييب تيلفوني .. زايد : لا تبطي .. علي : ان شاء الله .. سار غرفته و يحس انه بيموت .. شرب دواه و حطه ف الشنطه .. حس ب راحه و علي غمض عينه يتذكر قرب حمدان مني .. تنهد تنهييده طويييله آثار الغيرة هاي ولا شو بالضبط .. علي يرمس عمره > مستحيل احبها .. كيف احبها وأنا امس متعرف عليها .. هيه جميله و تنحب بسرعه و تدخل القلب بسرعه بعد .. بس " مسك القميص صوب قلبه " اخخ .. اووه صح نسيت ارمس الدكتور .. علي : ألوو شحالك دكتور فارس ؟ الدكتور : بخير كيفك علي ؟ علي : الحمدلله .. الا بغيت اتخبرك دكتور رد لي الويع شسوي ؟ احس انه قلبي مكبوت .. الدكتور : انته لهلأ عم تاخذ الدوا ؟ علي : هيه .. و بإنتظام بعد .. الدكتور : لا تخاف ما راح يجيك شي .. بس ضروري تروح ع المستشفى و تعمل فحوصات .. علي : خلاص دكتور ف اقرب وقت بسير .. الدكتور : و انتبه ل صحتك .. علي : فااالك طيب .. الدكتور : مع السلامه .. علي يكح : فمان الله .. بند من عند الدكتور و بدا يكح و يكح و يكح .. لين ما حس ان روحه بـتطلع .. . . . . . انا طالعت مريوم : مب مشتهيه .. مريوم : برايج .. كلوا البنات تغدوا و انا سرت داخل .. سمعت صوت حد يكح و يكح .. تجدمت صوب الغرفه .. و عرفت انها غرفه علي لانه قبل ما ايي كانت مقفوله . . جفته جدام عيني يكح و مب قادر يتنصخ .. انا ما رمت استحمل و نزلت دموعي .. تجدم صوب الباب و فتحه .. علي تفآجأ : بنت عمي ؟ انا مسحت دموعي بسرعه : هلا ؟ علي : شو مستوي ؟ انا : ماشي .. علي : ليش تصيحين ؟ انا : بس جيه .. علي : تغديتي ؟ انا : لا مب مشتهيه .. علي : ايوا .. انا عطيته ظهري و كنت بروح .. علي : العنود .. انا : هلا ؟ علي غمض عينه : سامحيني ع تصرفي امس .. مادري شو كنت اسوي.. انا : مسموح ولد عمي .. "سرت" علي تنهد : ليش ترمسني ب برود .. و تحسسني جني البشكار ؟ ماعليه انا براويها .. "سار الحمام تسبح ب ماي حاااار و شغل المكيف و رقد" . . . . . . . انا > ليش كان يكح ! معقوله هو مريض .. لالا ما بفكر جيه .. لانه لو مريض بيخبرنا .. بس كان مب قادر يتنصخ بسم الله عليه .. شو ياه .. "غمضت عيني و رقدت" . العصر يدوه مطرشه يزوي توعيني .. يزوي : نششي .. انا : اوووهوو مابا ما بنش .. يزوي : حرام عليج عنودي من الصبح و انا انششج .. انا : لا تقولين انه يدوه مطرشتنج .. يزوي : هههه هيه يدوه .. انا : سيييرري لااااه .. يزوي : عنووووود .. انا : لا صبح نرقد ولا ظهر شو اسوي اموت ؟ يزوي : جب لا تفاولين .. فاتج الشباب كل واحد لابس لبس الفروسيه و يايبين خيول هنيه .. انا : ف ذمتج ! يزوي : والله .. انا : أوكي اوكي .. خمس دقايق و بنزل .. غسلت ويههي و احس ان عيوني منتفخه من الرقاد .. يزوي : ها ننزل رباعه ؟ انا : هيه .. نزلنا مع بعض .. و سرنا برا .. كل واحد من الشباب لابس لبس فروسيه و راكب فوق حصانه .. يدوه : يااا حاافظ عليج .. 24 سااعه راقده .. عنبوج خستي .. انا : احب ارقد يدوه شسوي .. مريوم عيووونها ع حمدان : حلو الحصان .. انا : الحصان ولا حمدان ؟ مريوم : الاثنين .. انا : هههههه .. يزوي : شوفوا شوفوا علي .. ااخخ قلبي يتعذب يوم اشوف حلاااه .. انا : سلامت قلبج حبيبتي .. . . . . . الساعه 6 الكل عقب صلاه المغرب رتب أغراضه لان كل حد بيسير بيته و من هناك بنتحول بنسير دبي .. يدي يقول بيوتنا متلاصقة و جي احسسن لنا .. رتبنا اغراضنا و ردينا البيت .. اميه : اااه اشتقت لـ بيتنا .. مريوم : ما واحالج اميه الا أسبوع سايره عنه لو تسيرين شهر شو بتسويين .. اميه : ما اروم اصبر .. ابويه : هيه صح ما قلتلكم باجر من صباح الله خير .. بنسير بيتنا اليديد .. مريوم : اييي بيييت ! أبويه : اللي ف بوظبي .. و بنستقر هناك عدال بيت عمومتج .. مريوم : يياااااييي .. انا : حلوو الشي .. ابويه ابتسم : اهم شي انه عايبنكم .. انا حبيت راسه : اللہ يخليك لنا .. الكل : أمين .. . . . . . . عمي سالم : هلااااا هلاااا ب ولدي حششاشه يوووفي .. علي يحب راسه : هلا ابويه شحالك ؟ عمي سالم : بخير دام شفتك وليدي .. علي : عيل وينها اميه ؟ عمي سالم : ف المطبخ .. علي ابتسم : بسيرلها .. سار المطبخ و كانت امه ترتب صينيه الاكل .. علي حب راسها .. ام علي صدت صوبه و من الدهششه انكسر القلاص اللي ف ايدها : علي !!!!!!!! علي مسك ايدينها و حبها : فديتتتتج ي الغاليه فديت روووحج انااا .. ام علي تلوي عليه و تصيح : أسميك قطعتناااا و لا تتصل ولاآآ تسسلم !!! علي : مشغول امايا .. ادرس من صوب و شغل شركات ابويه ف صوب .. ام علي : اهم شي انك رديتلنا وانته بخير و عاافيه .. علي : الحمدلله .. ام علي مسكت ايده : لك وحشششه قسم بالله .. علي : تتحريني ما تولهت عليكم .. والله اني اشتقت لكم .. ام علي : و نحن اكثثثر .. عمي سالم : باجر بنسوي ذبيحه .. علي : حق شو ؟ عمي سالم : لانه ولديه رد بالسلامه و هو ناجح و رافع راسنا فوووق .. علي ابتسم : مشكور أبويه .. ام علي : عساك دوم مبيض الويه .. علي : ان شاء اللہ دوووم ارفع رأسكم و ابيض ويههكم .. عمي سالم : فديتك يااااا علي اشتقناالك .. علي : و انا بعد ابويا .. عمي سالم : هاا شو الشغل هناك .. علي : الحمدلله عال العال .. عمي سالم : الحمدلله .. . . . . |
البارت الـ4 .. . . . . . تطاير فكري واحساسي من الخفّاق دون شْعور .. وصار القلب ما يْميّز وانا ما اميّز احساسي .. . . . . . اليوم اللي عقبه نشينا من غبششه و سرنا دبي لان هناك بيتنا اليديد .. بوصفلكم بيوتنا .. اول شي بيتنا و حذاله جهه اليمين بيت يدي و الصوب الثاني لاصق فيه بيت عمي سالم يعني بيتنا ف النص بين بيت عمي سالم و يدي وٰ حذال بيت عمي سالم بيت قوم عمي سعيد اللہ يرحمه "بو حمدان و زايد" نزلنا من السيايير و البقعه حلووه يعني شي جدام كل بيت حشيش و المنطقة السكنية يديده و مطوره و كلها متروسه فلل .. بيوتنا من برا نفس اللون بني محمر و ديزاينه ديزاين اوروبي شرات بيوت الرييف .. و شي جدام كل بيت كراسي و مظله .. بس ف بيت يدي شي نخل عسب يدوه تخرف .. هههه و شي ورا البيت مسبح عووود .. و البيت من برا شكله واااايد حلو .. بس من داخل كل البيوت فارشينها و مأثثينها يعني البيت جاهز .. ف كل بيت 6 غرف .. فوق 3 و تحت 3 من غير حجرة الخدامات و صاله الرياضه و الصاله العوده و ميلس الحريم و الرياييل و المطبخ .. سرت غرفتي و فصخت عباتي و عقب تيمعنا ف بيت يدي الرياييل فـ صوب و الحريم ف صوب .. يدي : ها شرايكم فـ البيوت .. محمد : ما علييهم كلام .. زايد : وااايد حلو و مرتب .. حمدان : احلى شي انه كلنا عدال بعض .. ابويه : اهم شي انه عيبكم .. حامد : جنه يالسين ف المانيا و لا لندن .. ابويه : ههههههه .. يدي : صدقه حاامد البقعه خضضرا .. . . . . . . يدوه : عنود .. عننووود .. انا : هلا يدوه .. يدوه عطتني تيلفونها : اتصلي لـ عمج سالم .. انا اتصلت له .. و عطيت يدوه ترمسه .. يدوه : وييينك ابويه ؟ عمي سالم : الحين بنظهر .. انتوا وصلتوا ؟ يدوه : هيه من ششوي وصلنا .. عمي سالم : خلاص عيل نحن يايين .. يدوه : يالله نترياكم .. عمي سالم : نحن بنييب غدى من المطعم .. يدوه : حق ششو ؟ عمي سالم : مسوين ذبيحه عشان علي و لانه مبيض الويه .. يدوه : هيه فديته يستاهل .. عمي سالم : مع السلامه امايا .. يدوه : شوي شوي عن السرعه .. عمي سالم : ان شاء اللہ اميه .. يدوه : فمان اللہ .. "سكرت" مريوم : بييون ؟ يدوه : هيه .. سيري قولي ل يدج انه عمج سالم مسوي ذبيحه عشان علي .. مريوم : ان شاء الله "سارت" عبود : أريد اثبح >اسبح .. يزوي : وين تثبح ؟ عبود يأشر ع المسبح : هنااكي .. انا و منثوور .. منصور يناقز: هيه ثباحه ثباحه .. يزوي : عقب بنسبح انزين ؟ الحين غدا .. عبود : اوكيه .. يزوي : سيروا عند جودي .. منصور مسك ايد عبود وساروا .. . . . . . . علي يسوق سيارته البورش و الدريول يسوق سياره علي الثانيه "الرنج" و عمي سالم ساير ويا ام علي بروحهم .. علي ف خاطره : اقولهم ولا لاء .. "تنهد" ماعرف شو اسوي .. اخاف أخبرهم و يقلبونها مناحه "ابتسم" انا بخير ما فيني شي .. الحمدلله ع كل حال .. وقف سيارته صوب الكافتريا و خذ له سندويج جبن و كرك .. تريق و شرب دواه .. اتصل له أبوه و قال له "انا بتأخر لين ما اييب الغدى .. انته سير عند قوم يدك ".. سار عند بيتهم وقف السياره عن الكراج و نزل سار صوب بيت يدي .. و لان بيت قوم يدي عدالنا لازم يخطف جدام بيتنا عسب يسير بيت يدي .. انا و مريوم تونا بنظهر من البيت .. لانه مريوم ردت البيت تبغي تشل تيلفونها .. علي طالعنا و ابتسم . مريوم : قومي نسلم عليه .. انا : لا مابا .. سيري بروحج .. مريوم سحبتني و سرنا صوبه : هلا ولد عمي شحالك ؟ علي : بخير .. شحالج انتي .. مريوم : بخير دامك بخير .. علي ابتسم : صدق والله ؟ مريوم : هيه .. انا ف خاطري > مب ها علي اللي امس كان شوي و بيموت . . حصصان عنبووه .. علي : هههههه .. "طالعني" شحالج العنود؟ انا : طيبه طاب حالك .. لان نحن ف فصل الشتا .. نزل مطر و نحن واقفين جدام بيتنا .. علي : يالله دشوا داخل بتمرضون .. انا : بنسير بيت يدي . علي : انا بعد بسير .. بنسير رباعه .. انا : اوكيه .. مريوم : تجدموا و انا بسير بيتنا بييب شي .. انا : شو هالشي ؟ مريوم : عقب بخبرج .. "سارت" علي ابتسم : ليش تكرهيني ؟ انا : ما اكرهك .. علي : عيل ليش ترمسيني جيه ؟ انا : كيف تباني ارمسك .. علي : شرات كل حد .. انا عطست .. علي : يرحمج اللہ .. انا عطست مره ثانيه .. علي فصخ جاكيته و حطه على ظهري : دشي داخل بتمرضين .. انا ابتسمت له : مشكور .. علي رد لي الإبتسامه : خليه عندج .. رديه عقب .. انا : اوكيه .. "دخلت" علي حب راس يدي : السلام عليكم .. يدي : هاا وصلت ؟ علي : هيه الحمدلله .. محمد : توك يوم ييت نزل مطر .. علي : احححم .. حامد : ايلس ايلس عن الخقه .. علي يلس عدال يده .. يدي : متى بيي ابوك ؟ علي : ما ادريبه .. قال بيتأخر شوي .. يدي : عيل بنترياه .. . . . . . يزوي ب خبث : هاا عنوود منو عاطنج الجاكيت ؟ انا : مال علي .. يزوي : منو علي ؟ انا : ولد عمج .. يزوي ابتسمت : اييوااا .. انا : اييه جب جب .. وصل عمي سالم و تغدينا .. و عقب الغدى ميره قالت بتسير بيت ربيعتها لان أهلها متوفيين و مادري شوو حمدان رقد و زيود عند عيال عمه ... يدوه : خلي وحده من بنات عمج تسير ويااج .. ميره : يدووه ربيعتي ما تعرفهم .. يدوه : عادي .. تراج الا بتسلمين .. ميره : يدوه .. بسير عزا عزا مب سسوق .. يدوه : ميييروه الحين الساعه 3 الساعه 4 اشوفج ف البيت .. ميره : يصير خير .. سارت بيتهم و حطتلها رووج احمر و جحال و بلشر و تعطططرت .. لبست سكيني و قميص احمر .. لبست عباه مفتوحه و ركبت ويا الدريول .. قالتله يؤديها الفندق .. نزلت و اتصلت له .. ميره : الو هزاعي وينك ؟ هزاع : ف الفندق .. ميره : انا ف الفندق بعد .. هزاع : وين بالضبط .. ميره : تحت عند الرسبشن .. هزاع : يالله ياينج .. "سكر" ميره ف خاطرها > اخاف يدوه تخبر زيود ولا حمدان . . هزاع يا صوبها : هلا بـ الحلوين هلا .. ميره ابتسمت : اهلين .. هزاع مسك ايدها : نسير فوق ؟ ميره : يالله .. ساروا فووق و هزاع قفل الباب .. ؤ ؤ ؤ >< . . . . . . يزوي : عنود ما شفتي ميروه ؟ انا : لا .. يزوي : يااااربي .. انا : ليش وينها ؟ يزوي : مادري .. انا : تخبري يدوه .. سرنا عند يدوه .. يدوه : سارت بيت ربيعتها .. انا : شحقه تسير بيت ربيعتها ونحن هني .. يدوه : أهلها متوفين و سارت تعزي .. يزوي : افففف .. انا : شو بلاج ؟ يزوي سحبتني : ترا ميروه ترمس شباب .. انا شهقت : حلفي ! يزوي غمضت عينها : والله .. اخاف تكون ظهرت ويا واحد منهم .. انا : لو حمدان عرف .. والله ليجتلها .. و زييود نفس الشي .. يزوي : اوووهو والله خايفه عليها .. انا : ماعليه يوم بترد بنرمسها .. مريوم يت : هاااي صباايا .. يزوي شوي و بتصيح .. مريوم : يزوووي .. "طالعتني" شو بلاها ؟ انا : خايفه على ميروه .. مريوم : ليش وين ميره ؟ انا : ظهرت .. اونه سارت تعزي ربيعتها .. مريوم طالعت يزوي : هاي ليش تصيح .. انا لويت على يزوي : بلاج اقولج خايفه ع اختها .. يزوي مسحت دموعها : مافيني شي .. دخلوا الشباب .. حمدان : يالله البنات آوت .. نبغي نيلس ع راحتنا .. انا : ايلس .. البيت شكبره .. حمدان : نبغي نيلس ع راحتنا .. انا : جب جب .. حمدان : انا جب ؟ انا : لا اميه .. حامد : اوووهوو بدت بدت الضرابه .. انا : هو اللي بدا .. محمد : مريوم ليش ما ترمسين ؟ لا يكون قصوه لسانج ؟ مريوم ابتسمت : لا بعده موجود .. حمدان : وين ميروه ؟ كلنا سكتنا .. زايد : يزوي وين اختج ؟ يزوي : أمم مادريبها .. اكيد فـ بيتنا .. حمدان : زين والله افتكينا من وحده تمن 3 .. علي : حرام عليك ليش تحب تطفربهن .. مريوم : ااااخخ ابن عمي والله انك عسسل ع القلب . حمدان : عسل ؟ عسسل ها ؟ مريوم : هيه عسسل .. علي ابتسم .. حامد : عنوود جاكيت منو ها ؟ انا توترت : شفته ف الصاله و لبسته .. حامد : جيه تلبسينه منه و الدرب .. انا : يعني بردت و لبسته .. "سرت عنهم" محمد : فديتها اختيه .. حامد : تراها اختيه بعد .. حمدان : تراها بنت عمي بعد .. علي ف خاطره > يعني محمد واااايد ويا العنود .. "ابتسم" محمد يطالع حمدان : انته اييييه لا تحط دوبك من دوبها .. حمدان : كيفي .. محمد : والله ان تشكت منك بمردغك هني .. حمداان : واااي خفت منك .. حامد : مريوم ليش يالسه هني قومي أنتي و بنت عمج .. يزوي : عايبتنا اليلسه هني .. علي : لايكون يالسين فوق راسك و نحن ما ندري ؟ حامد فر مخده على علي : ايييه خلني اطفربهن .. علي : حرام عليك .. زايد : رمس مفتي مكه .. علي : ههههه .. محمد : ياخي تعالوا نلعب ورقه .. علي : انا بسير المطبخ و برد العب .. حمدان : نحن ما بنيلس نترياك .. علي فر عليه مخده : غصبن عنك بتترياني .. "سار" . . . . . انا فاجه البيبي وٰ يالسه ارمس ربيعاتي .. علي دخل و يلس مجابلني .. انا طالعته : فيك شي ولد عمي ؟ علي غمض عينه و تنفس ب صعوبة : مااي .. انا ربعت يبتله ماي و عطيته .. علي طلع حبوب من جيبه و شربهم ويا الماي .. انا انصدمت > علي !!! يعني صدق مريض .. علي ابتسم و نش .. انا : علي .. علي : آمري ؟ انا : شو فيك ؟ علي : ماشي .. بس مزجم .. انا نزلت راسي : اوكيه .. انا : سمعتك يوم تكح هاك اليوم .. علي : عادي كل الناس تكح صح ولا لاء ؟ انا : صح .. علي : عيل خلاص .. انا : ليش ما تخبرني الصدق .. علي ابتسم : الصدق ولا الجذب ؟ انا ابتسمت : كريييههه .. علي سار الصاله .. . . . . . ميره تصيييح : ششووو سوييت فيني يالخسيييس .. هزاع ابتسم : مب ها اللي كنتي تبينه من البدايه ؟ ميره : والله ما كنت ابا يصير جيه والله .. الحين شو اسسوي ف عمررري !!! هزاع لبس الروب : سيري بيت أهلج بعد شو تسوين ؟ ميره : ضيييعت ششررفي .. خررببت عيشتي .. هزاع جابلها : حبيبي ميره .. ميره : حيييووووان ******** جلللللب حققييييير .. هزاع سار الحمام : بتسبح و قبل ما اظهر اباج تنفديييين بيت اهلللج .. ميره نشت ولبست عبااتها و ظهرت من الفندق بكبره . . اتصلت ل الدريول عسب ايي يشلها و سارت ويا الدريول .. . . . . . علي : فزززززت .. حمدان : اصلا عاااادي ... علي : ههههاااااي غلبتكم .. محمد : عاد نحن ما نروم عليك ... زايد : هههههه خششمك ولد عمي "يتخاشم ويا علي" علي : ههههههههه اسميكم مصصخره .. حامد : عآادي عآادي تيك آت إيزي .. حمدان نش : غششاشيين .. يزوي : لا تصيح انزين .. حمدان : جيه قالولج منصور ؟ مريوم : لا عبود .. حمدان : سخيفييين .. يزوي : ههههه شراتك .. علي : كفج .. يزوي تسويله من بعيد .. يدي دخل : صلااااااه ... ساروا الشباب يصلون .. و يوم ساروا ميروه يت .. ميره دخلت البيت وهي تصيييح .. يزووي : ايييه مييروه .. بلاج ؟ مريوم : مييروه ششو فيج ؟ انا ظهرت و شفتها تصيح : مييروه !! ميره لوت علي و تمت تصيح .. انا : خلاص حياتي شو فيج ؟ ميره هدت و مسحت دموعها : تأثرت على حال ربيعتي .. انا سايرتها : اييوا .. اللہ يصبرهم .. يزوي مسكتها من جتفها : تعالي بوديج بيتنا .. انا : صلي و ريحي شوي .. "ساروا" مريوم : اقص ايدي اذا ما كان وراها شي .. انا : شي كبير بعد .. مريوم : ماعليه الخبر اليوم بفلوس و باجر ببلاش .. انا : ههههه .. . . . . . أم علي : ياااا علي يا ولدي ترا انا رمست اختيه مهره عن بنيتها سلامه و ابغيها تكون حرمه لك .. علي عصب : و ششله امايا ترمسين خالتيه ؟ ام علي : لا تفهم غلط !!! انته ريال و النعم فيك ادب و أخلاق .. و الحين لازم ندور لك البنت اللي تناسبك .. علي مسك أعصابه لانه ما يبغي يزاعج على امه : و هزرج سلامه تناسسبني ؟ ام علي ابتسمت : مااشي احسسن عنها .. علي حب راس امه : اميه اللہ يخليج انا توني راد من السفر ما كملت شهر .. و تبغين تخطبين لي ع الأقل اجلي السالفه لين بعدين اللہ يخليج . . ام علي : ان شاء اللہ .. . . . . . . |
الساعة الآن 05:02 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir