منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   من يحبك كثر ماأحبك أنا.. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38577)

Grshoob Albdoo 08-24-2008 01:43 AM

السلامعليكم
شكرا ع المرور


اختي (da1a3)

الحين بتعرفين اذ راح يرجعون حق بعض بس طبعا مب هي السهوله راح يرجعون


اختي (ذلتهم ابتسامتي)

(
بس بغيت اعرف شو فيها غالية ؟؟
وشو هو السر اللي مخبينه عنها امها و ابوها ؟؟
وهااك اليوم يوم كان ناصر معصب شو فيه ؟؟
وهل عبدالعزيز بيرد لميعاد ؟؟
وهل ناصر بيجب وجود ؟؟
وهل فجر بتتزوج علي ؟؟
ليش ملامح ويه منصور تغير يوم قال له خالد " ليش بس عنده بنت وحدة " ؟؟)




انشاالله اختي من العين هي قبل هي
بس انا حتي شراتكم مب عارف لان اختي مب كاتبتنها من زمان
من حولي 3 اسابيع تقريبا بدات فيه

بس الصراح ردودكم الطيبه اتشجع الواحد يكمل
انتو من صوب محتشرين و في المنتدى الي هي فيه امسوين قيامه ههههههههه
وااايد يحبون قصصها هي 5 قصه نزلتهم من ابداعها في المنتدى الي عي فيه حتى حاطينها (:: مشرفة القصص + الأسرة و المرأة ::)




اختي التوم اتقول لكم (روووووووعه مروركم وتسلمون

عاد أدريبكم مستعيلات.. بس أنا

بلعب فيكم وبأخر الجزء اليديد..

هههههههههههههههه

أمزح وياكم وأول مايجهز الجزء

الثامن بنزله لكم على طوووووول..

والسمووووحه عالقصوووور..)




والحين راح انزل الجزء السابع

وسموحه اخوكم (غرشوب البدو )

Grshoob Albdoo 08-24-2008 01:51 AM

الجزء السابع

بدت إمتحانات الثانويه العامه والكل إنشغل فيها، وحتي الي ماعنده إمتحانات يلس يساعد ويدعي للطلاب المجتهدين.. غاليه من صوب شدت حيلها لأبعد درجه، مذاكره ودراسه ليل نهار.. وشروق ومروى معاها طول الوقت يذاكرون مع بعض..
وفي الطرف الثاني عبدالعزيز ظهر من المستشفى وبدا يتعود على الكرسي الي بيرافقه طول عمره، ورافض تماما يكلم ميعاد أو يرجع لها.. وناصر معاه على طول بس مب قادر يقنعه إنه يرجع يداوم بالشركه..
يعني الأوضاع في جميع العوايل ماشيه بكل هدوء.. إلا فجر، الي اتفقت مع علي إنه يخطبها من أخوها ويواجهون المصير.. وعايشه على أعصابها من الي بيصير..
اليوم خلصت الإمتحانات وغاليه مسويه حشره وزوبعه وهي تراكض وتغني على كبر البيت..وأمها وعمتها يضحكون عليها.. دخل أبوها وشافها تناقز على الدري وتغني.. الناجح يرفع إيده ونغني بعيدنا وعيده<< مال أول غاليه أغانيج..
أبوغاليه: غلوووي بابا شوي شوي لاتطيحين..
غاليه ركضت تبوس أبوها: بابا باركلي ارتحت من الإمتحانات..
أبوغاليه: هههههههههه مايندرى النسبه بترفع الراس وإلا.....
غاليه: لاتكمل لاتكمل.. إن شاءالله النسبه فالتسعينات.. ولاتنسى وعدك لي..
أم غاليه: أي وعد بعد.. لايكون الجامعه..!!
أبوغاليه: هيه طبعا.. هذي الغاليه ولازم أنفذ لها أوامرها..
أم غاليه: بس يامنصور........!!!!!!
أبوغاليه: أنا قلت كلمتي ومب متراجع عنها أبداااااا.. غاليه بتدخل الجامعه الأمريكيه يعني بتدخل..
الكل سكت إلا غاليه الي رجعت تناقز شرات السبال من صاله لغرفه لميلس لحديقه.. الله يديم عليج السعاده يارب..
أبوغاليه: فاطمه.. فجر اليوم بيونا ضيوف وأبيكم تزهبون الميالس..
أم غاليه: منو الي بيونا..؟؟
أبوغاليه: والله شو أقولج اتصل فيني سلطان الخيلي تعرفينه، وقالي اليوم بنزورك عندنا موضوع ومعاي جماعه.. وبعد طلب مني يكونون إخواني موجودين..
أم غاليه: خير إن شاءالله، الحين بنجهز لكم كل شي..
راحت أم غاليه للمطبخ تجهز لعزومة الليله وفجر مب قادره تتحكم بدقات قلبها الفرحان..
غاليه: عموووه أكيد من طرف علي..!!
فجر: أكيد لأنه قالي بيخلي سلطان الخيلي واسطة خير من بينا..
غاليه بتعب: الله يلين راس أبوي ويوافق إن شاءالله..
فجر: بلاج حبيبتي يعورج شي..؟؟
غاليه: لا عموووه بس شكلي راكضت وايد اليوم، بسير حجرتي بتجهز لليله..
فجر: مب حفله بس رياييل..
غاليه: إنتي بعد لازم تتعدلين، يمكن بيون حريم..
فجر: منو الحريم ياحسره.. أمه والله يرحمها، وما أعتقد عنده خالات أو عمات لأنه عمره ماقالي عنهن.. وآمنه تعرفينها في بوظبي مع زوجها..
غاليه: ويمكن علي خبرها عن الخطبه وقررت إنها تحظر.. المهم حطي كل الإحتمالات وخلينا نستعد..
طلعوا البنات فوق ويلسن يتجهزن.. وفاطمه تجهز الأكل وهي حاسه السالفه فيها خطوبه بس إن شاءالله ماتكون لغاليه مافينا عالملام والمشاكل..
على الساعه ثمان ونص وصل سلطان الخيلي ومعاه أولاده الأربعه وريالين كبار بالسن من أهلهم..وواحد غريب مب من أهلهم..
أبوغاليه وإخوانه وعيالهم كلهم كانوا متواجدين حتى عبدالعزيز كان حاظر على كرسيه، ورحبوا بالضيوف واستقبلوهم أحسن استقبال وحطوا العشا.. وتعشوا وقاموا للفواله..
ناصر وخليفه قاموا يصبون القهوه للجماعه.. بس سلطان الخيلي نزل الفنيال على الطاوله.. والكل سوا مثله..
أبوغاليه: أفاا يابو مروان، الي تبيه على راسي من فوق بس اشرب قهوتك..
أبومروان: بس الي نبيه كبير وغالي.. وقهوتك بنشربها بعد ماتقولنا تم..
أبوغاليه: والله لو عساك تبي راس بن لادن أييبه لك، كله ولابومروان..
أبو مروان: ههههههههه تسلم ياخوي.. خل بن لادن عند لهله.. ياخوي تشوف هالريال الطيب
ويأشر على علي الي كان يالس على يمين سلطان..
أبوغاليه: هيه نعم.. بس أنا ما أعرفه..!!
أبو مروان: هذا علي الكعبي ولد المرحوم راشد سيف..
أبو غاليه: بعدني ماعرفته..!!
أبومروان: ولا بتعرفه أبدا.. هذا الولد الطيب ياني يطلب واسطتي، يبا يخطب أختك.. وهو سبق له وخطبها قبل عشرين سنه وإنت رفضته لأنكم أحسن منه بكل شي.. والحين رد وهو أكبر من قبل وطالب القرب منكم..
أبوغاليه: علي..!! علي الكعبي ماغيره.
وسكت منصور وهو منزل راسه بالأرض ومبين عليه إنه يفكر وويه معتفس، ومبين عليه الحزن أكثر.. قام بوغاليه شوي..
أبوغاليه: عن إذنكم.. دقايق وبرجع لكم..
طلع بوغاليه وراح لصالة الحريم وشاف حرمته وبنته وأخته، ويلس يطالع فجر فتره طويله وعقبها زقرها..
أبوغاليه: فجر.. إلبسي عباتج وتعالي وراي..
أم غاليه: بسم الله عليك.. وين بتودي البنيه بين الرياييل..!!
أبوغاليه: بعدين بتفهمين.. يالله فجر..
فجر قامت ولبست عياتها وراحت ورا أخوها وهي ترتجف..
أم غاليه: منصور شوفيه..؟؟ صوته متغير وفيه حزن..!!!!
غاليه: الله يستر..
أبوغاليه وأخته دخلوا على الرياييل.. وفجر الي تغشت بالشيله منزله راسها ومب قادره ترفعه من المستحى..
أبوغاليه: بو مروان.. هذي أختي فجر.. وأنا يبتها عسب الرمسه تصير جدامها وتعرف أخوها عدل..
بومروان: خير يابوغاليه شو الي تبي تقوله جدام أختك..؟؟
بوغاليه: قبل عشرين سنه أنا حطمت قلبين يبون بعض بالحلال..ومع إني أخذت حرمتي عن حب واحترام متبادل إلا إني ماقدرت الحب الي غيري عايشنه..
سكت بوغاليه شوي وهو يتذكر الماضي..
أبوغاليه: ومن يومها والله يعاقبني بكل شي اسويه، تشوفون هالبيت الكبير الي أنا ساكننه هذا عقاب مب جنه.. تشوفون شركاتي وممتلكاتي هذا كله نقمه مب نعمه..
أبوحميد: إذكر الله ياخوي، انت شو يالس تقول..!!
أبوغاليه: لا إله إلا الله.. بس الي أقوله هو الصدق.. أنا عندي المال والجاه والسمعه وكل الي يتمناه الإنسان، بس مفتقد شي واحد.. الولد.. الولد الي يحمل إسمي بعد ماتروح روحي عن الدنيا..
فجر بصوت واطي: بعد عمر طويل ياخوي..
أبو عبدالله: البركه في غاليه يابوغاليه..
أبوغاليه: غاليه.. هي الي كاسره ظهري.. كلكم تدرون بمرضها، كلكم عايشين وياي مأساتها.. الله يعوضني خير فيها.. وكلما طالعتها يلست أقول ليش الله ماخلقها صاحيه.. ليش الله ماعطاني الولد..
ناصر: استغفر الله العظيم.. عمي هذا إبتلاء من رب العالمين. والمبتلي يصبر..
أبوغاليه: والنعم بالله, بس صدقوني كلكم الي صار لبنتي أنا السبب فيه.. السبب إني ظلمت اختي في شي مالها ذنب فيه.. ظلمتها وكانت النتيجه إنها حرمت نفسها الزواج طول العمر بسببي.. وأدري إنها دعت علي في هذاك اليوم، ودعاؤها استجاب..
فجر تكلمت بصوت عالي: لا ياخوي عمري مادعيت عليك، حتى يوم صار الي صار قلت عسى الله يهدي أخوي.. بس والله مادعيت..
أبوغاليه: علي.. هذي أختي لو إنت تبيها خذها.. ولو تبيها بالعبايه الي عليها أنا راضي بس سامحوني إنتوا الإثنين عسى الله يغفر لي في يوم علي الي سويته فيكم..
علي: عمي.. فجر أنا أبيها على سنة الله ورسوله.. وحالها من حال البنات باخذها بعرس وزفه.. وأنا الحمدلله مقتدر والله كرمني من خيره وبوفر لها كل الي تبيه.. وأنا اشتريت بيت يديد وبخليها هي الي تأثثه على راحتها..
أبوغاليه: أنا مطمن عليها معاك ولو بتسكنها بغرفه وحده.. دامك انتظرتها هالسنين كلها أكيد بتحط بالك عليها..
بومروان: يعني موافق..!!
أبوغاليه: طبعا موافق.. وتفضلوا اشربوا قهوتكم..
أبومروان: بنشربها طبعا بس نبي غيرها وتكون حاره..
أبوغاليه: ههههههههه ناصر خليفه صبوا القهوه..
فجر قامت وطلعت عنهم وهي تصيح من الفرحه.. وراحت لحرمة أخوها وطاحت بحظنها..
أم غاليه:بسم الله عليج شو استوى داخل..
دخلوا عليهم عبدالله وحميد..
عبدالله: مبروك ياعمتي.. أثاريج كنتي عايشه قصة حب ونحن وماندري..
أم غاليه: فهموني شو السالفه..!!
حميد: خالتي باركي لفجراليوم انخطبت وعمي وافق..
أم غاليه: والله..!!!!!!! فديتج يافجر..
ويلست تبوسها وغاليه قامت تحظن عمتها وتبارك لها.. ودخل عليهم بوغاليه الي سحب أخته من حظنهم وحظنها.. كان اول مره بحياته يحظن اخته، ودمعت عينه في هاللحظه..
فجر: منصور.. إنت تصيح..!!
أبوغاليه: سامحيني يافجر الي حرمتج من العرس كل هالسنين..
فجر: لاتتسامح ياخوي.. أنا مسامحتنك من عشرين سنه..
دخلوا عليهم كل الرياييل والشباب يباركون لفجر الي يالسه تصيح والكل يهدي فيها..
ناصر: عموووه يقولج المعرس يبي الملجه الأسبوع الياي والعرس عقب شهرين.. شو رايج..؟؟
خليفه: أي راي الله يهداك الي تسأل عنه.. انت شوف الوناسه والخدود الحمر وبتعرف رايها..
الكل اضحكوا عليها هي ميته من المستحى..
فجر: خل عنك خلوووف.. الشور شور إخواني..
أيوحميد: خلاص عيل جهزوا نفسكم الأسبوع الياي ملجة فجر..
وفي وسط اليلسه والوناسه غاليه قامت تبا تدخل المطبخ بس ماقدرت توصل لآخر الصاله حست بدوخه وبألم بصدرها..
غاليه: بابا..
أبوغاليه: غاااااليه.. شوفيج..؟؟
ركض منصور لبنته الي كانت متسنده على الكنبه ومب قادره تتنفس.. وحاول يشيلها بس ماقدر.. فقام ناصر وشالها بإدينه الثنتين ورقدها على الكنبه..
أبوغاليه: حبيبتي شو صاير لج..
أم غاليه: منصور قوم نوديها المستشفى، اخاف فيها شي..
قام منصور وطلب الإسعاف لبنته الي طايحه ومب حاسه بالدنيا حواليها.. وبعد ربع ساعه وصلت الإسعاف ونقلوها للمستشفى والكل سار معاها..


في المستشفى الكل كان يالس يحاتي غاليه الي دخلوها غرفة الكشف وللحين محد ظهر لهم يطمنهم، أم غاليه قعدت تقرا قرآن وتدعي لبنتها بالشفا.. لكن أبوغاليه مب قادر يمسك نفسه من الخوف ومسك المستشفى من أوله لآخره وهو رايح راد من التوتر والخوف..
الكل يعرف إنه غاليه عزيزه عليه، بس من تطيح عليهم الكل يلاحظ إنه منصور يخاف ويتوتر أكثر عن فاطمه..
بعد دقايق طلع لهم الدكتور وهو ماسك بيده الإبره ويأشر بها فويه بوغاليه..
دكتور راشد: يابوغاليه قلت لك لاتخلي البنيه تبذل جهد.. شفت شو استوى فيها..!!!!
أبوغاليه: شو أسوي يادكتور.. كانت شاده حيلها بالدراسه وعقبها يلست تناقز وهي مستانسه إنها خلصت ولا ريحت نفسها..
دكتور راشد: لاحول ولاقوة إلا بالله.. يابوغاليه دير بالك على البنيه صحتها كل يوم بالنازل..
أم غاليه: بسم الله عليها، والحين شخبارها..؟؟
دكتور راشد: ههههههههه كالعاده شافت الإبره وأغمى عليها، والحين بنسويلها التحاليل اللازمه وبتظهر بعد يومين..
ناصر: بتنام هني..؟؟
دكتور راشد: لازم.. لأن صحتها مخوفتني.. وأبا أسوي تحاليل عسب أتأكد من سلامتها..
أم غاليه: خلاص دام فيها مصلحتها خلها هني يومين.. والله يعينا..
أبوغاليه: المهم تظهر بالسلامه..
نقلوا غاليه على غرفة خاصه مثل ماطلب أبوها، وبقت عندها أمها والباجين ارجعوا على بيوتهم..
على الساعه 12 ونص بالليل صحت غاليه وشافت نفسها بمكان غريب وأمها على يمينها على الكرسي راقده..
غاليه بصوت تعبان: ماما.. ماما..!!
قامت امها: هلا حبيبتي صحيتي.. شخبارج الحين..!!
غاليه: الحمدلله.. يالله قولي للدكتور أبا أظهر.. ماحب المستشفى..
أم غاليه: حبيبتي اليوم بنام هني.. ويمكن باجر نظهر..
غاليه بدلع: لا ماما مابي.. أبا أروح البيت..
أم غاليه: لافديتج باجر بنكلم الدكتور، بس الحين ارقدي إنتي للحين تعبانه، وباجر بخلي أبوج يكلمه..
وحطت غاليه راسها على المخده وتحس روحها ماراح تقدر ترقد بالمستشفى، بس من غمضت عينها راحت بسابع نومه.. ومن شافتها أمها رقدت قامت وسارت على السرير الثاني ترقد عليه..
****************
باليوم الثاني الصبح أبوغاليه وصل المستشفى وهو شايل باقة ورد جوري أحمر من الي تحبه غاليه.. ودخل عليهن الغرفه ولقاهن يالسات يتريقن..
أبوغاليه: السلام عليكم.. اشحالها الحلوه اليوم..؟؟ والله افتقدكم امس بالبيت، حسيته كبير ومايسوى بدونكم..
أم غاليه: عساه مايخلى منك إن شاءالله..
أبوغاليه: ولا يخلى منج ومن غزالي الصغير..
غاليه: بابا تعال تريق وياي..
أبوغاليه يلس على سرير بنته وهو لامنها بيده: الله شو هالريوق الحلوو.. مامر عليكم الدكتور..؟؟
أم غاليه: لا والله بعده..
غاليه: بابا الله يخليك قوله ابا أظهر اليوم.. ما أحب المستشفيات..
أبوغاليه: أممممممم بحاول بس بشرط..
غاليه: موافقه بس قوله يظهرني..
أبوغاليه: مابي أشوفج تنطين وتناقزين أبداااااا وتاكلين دواج بمواعيده.. وماشي حواطه لتالي الليل برع.. و...
غاليه: بس بابا شو بقى.. قولي إربطي نفسج بالبيت..
أبوغاليه: ههههههههههههه والله لو يصير كنت بسويها..
وفي هاللحظه دخل عليهم الدكتور راشد، وسلم على منصور الي يلس يسأله عن صحة غاليه والدكتور طمنه بس مارضى يكتب لها على خروج إلين تخلص تحاليلها كلها.. وظهر الدكتور وخلى غاليه تنافخ..
أم غاليه: كلمت خالتج مريومه بتيي بعد شوي هي وبناتها وبخليهم عندج وبسير البيت بغير ثيابي وبرد لج العصر..
غاليه: أوكي..
وعلى الساعه عشر ونص الصبح الكل كان عند غاليه من عيال عمها وخالتها.. إلا عزيز الي رفض يروح لأنه عرف إن ميعاد أكيد بتكون هناك.. وعبدالله الي كان مشغول وقالهم إنه بيمرها العصر..
غاليه: قولوا لعزيز إني زعلانه عليه..
شروق: يصير خير المهم قومي بالسلامه وعقبها تشرهي على راحتج..
مروى: الي المفروض ينزعل عليها هي عمتي الغاليه الي مافكرت تخبرنا عن خطوبتها..
فجر: ههههههههه طحت بلسانكن الله يعيني عيل..
ميعاد: مبرووك عموه والله فرحنالج..
فجر: الله يبارك بحياتج حبيبتي..
غاليه: إلا وينه ناصر ظهر عنا..؟؟
شروق: شو دراني عن ولد عمج.. الظاهر المستشفيات عايبتنه..
ميعاد: هههههههههه بدت الغيره..
شروق: إنتي محد كلمج عسب تضحكين..
الكل عرف إنه التوتر بينهم بعده موجود وماحبوا يتدخلون أو يكبرون السالفه أكثر..
أم حميد: حبيبتي غاليه متى بتظهرين؟؟
غاليه: شو دراني عمووه قاهرني هالدكتور مب راضي يظهرني، أونه بيسويلي فحوصات زياده..
أم غاليه: خلاص عيل الي بيروح يوديني وياه.. وخلوا البنات مع غاليه والعصر بنرد لها..
قاموا الشباب والحرمات وخلوا شروق ومروى وشذا وميعاد، بس خليفه مارضى يخلي ميعاد وخلاها غصب ترد وياهم البيت..
غاليه: حليلها ميعاد الحين الكل يلومها على الي صار بعزيز..
شروق: ياسلام أشوفج واقفه بصفها وأخوي الفقير اللهم تشلل بس، والحلوه ميعاد عايشه حياتها فري..
شذا: ياشروق كبري عقلج شوي.. الي صار صار وعزيز أخوي مثل ماهو أخوج، بس مب معناته إني أكره ميعاد وأسوي المشاكل بين العيلتين..
مروى: وبعدين ميعاد ندمانه.. وكل يوم تصيح..!!
شروق: دموع التماسيح..
غاليه: عاد خلاص ياشروق السالفه مر عليها فتره طويله، وخلي الكبار يحلونها بروحهم نحن مايخصنا..
ويلسوا البنات يسولفون إلين العصر، وعلى الساعه أربع ونص كانت شذا منسدحه وراقده ومروى وشروق يالسات يتذكرون المدرسه وكيف بيشتاقون لها..
غاليه: عاد أكثر شي بشتاق له........
مروى+شروق: أبله جميله.. هههههههههه
غاليه: هههههههههههه فديتها والله..
وفي هاللحظه دخل عليهم عبدالله وهو شايل باقة ورد كبيره..
عبدالله: حمدلله عالسلامه يا أحلى غاليه بالكون..
غاليه: الله يسلمك ياعبدالله، الله شو هالورد الحلو..
عبدالله يلس على الكرسي: الحين طمنيني عنج.. عساج بخير..
غاليه: لاتخاف علي غزال فديتني..
عبدالله: ههههههه الله يحفظج يارب.. عيل هالبقره راقده..
غاليه: ههههههههههههههه
شذا: بقره حرمتك.. أنا بس منسدحه..
عبدالله: ههههههههه وبعدين انا ولد عمج وداش عليكم عالأقل تغطي..
شذا: بعدني ياهل، خلني أتهنى يوم بكبر بتحجب عنك..
عبدالله: والله عيال اليوم محد يروم عليهم..
وسمعوا دق على الباب والتفتوا كلهم للي دخلت وهي شايله باقة ورد صغيره وكيس حلاوه، الكل شافها إلا عبدالله الي كان عاطنها ظهره، بس فز من مكانه يوم سمع غاليه ترحب بأبلتها وإلتفت وشاف جميله الإنسانه السيطه في كل شي، في لبسها ومكياجها وهدوؤها.. على عكس بنات عمه الي تعود عليهن كاشخات..
جميله: اشحالج غاليه اليوم إن شاءالله أحسن..
غاليه: الحمدلله أبله انا بخير..
عبدالله: حياج تفضلي..
جميله يلست على الكرسي الي كان عليه وهو طلع برع..
غاليه: عبدالله وين ساير..؟؟
عبدالله: بسير شوي وبرد لكم، بعدني ماخلصت سوالف مع البقره..
شذا: عبدالله والله بخبر أبويه عليك..
عبدالله: هههههههههههه مره خوفيتيني الحين.. يالله باي
غاليه: باي.. أبله شو هالزياره الحلوه..
جميله: شو أسوي بعد، قالولي دلوعة المدرسه تعبانه قلت خلني أزورها وأشوف دلعها..
شروق: أبله.. ماشي أخبار عن النتايج..
جميله: هههههههههه خايفات..
مروى: والله كلما دق تلفوني أفز حسبالي النتايج ظهرت..
جميله: ههههههههههه لا إن شاءالله بتنجحن وبتييبن أعلى الدرجات..
غاليه: آمين يارب.. إنزين أبله منو قالج إني مريضه..
جميله: أبله ليلى أحمد تعرف نجود ربيعتكم وهي الي قالتلها ووصلت لي الخبر..
غاليه: نجوووود..!! مالت على الرباعه يوم هي منهم..
جميله: عيب ياغاليه..
غاليه: أبله يعني هي تعرف إني مريضه وقايمه تنشر الخبر، وهي حتى ماكلفت خاطرها بإتصال تهنيني بالسلامه..
شذا: من كثر ما إطيحين بالمستشفيات إستوى الأمر عادي..
شروق: هههههههههه صح والله..
جميله: خلاص بنات إسمحولي أنا سايره.. وحمدلله على سلامتج مره ثانيه..
غاليه: أبله تو الناس ماضيفناج للحين..
جميله: مره ثانيه إن شاءالله.. يالله مع السلامه..
طلعت جميله عنهم وقبل لاتبتعد عن الغرفه شافت عبدالله ياي صوبها، ولا إراديا وقفت تتطالعه..
عبدالله: خلاص رايحه البيت..!!
جميله: هيه أهلي ينتظروني..
عبدالله وهو متردد: إنزين.. تبين أوصلج..!!
جميله: لا مشكور، سيارتي برع.. عن إذنك..
بس قبل لاتمشي ناداها عبدالله..: أبله جميله..
التفتت له وهي مبتسمه..
عبدالله: أدري تضحكين علي وتقولين شو قصده بأبله، بس البنات دايما ينادونج جي..
جميله: ههههههههههههه
ياربي محلات ضحكتها..: جميله لو.. لو تقدمت لج بتوافقين علي..؟؟
جميله من الصدمه ماتت الضحكه على شفايفها ويلست تتطالعه وهي مصدومه.. بس هو ارتبك أكثر منها..
عبدالله: أنا آسف بس والله قلتها بدون احساس، أدري المفروض أخلي حد من البنات أو عمتي أو أمي يكلمونج بس والله ما أدري شو الي صار لي وخلاني أفتح الموضوع وياج..
جميله: حصل خير بس.. بس أنا ما أصلح لك..
عبدالله: ليش يعني..؟؟ أنت شايفه فيني عيب.. وإلا مب عايبنج.. وإلا........!!
جميله: لالا بالعكس إنت تنشرى بفلوس الدنيا، بس انا ظروفي صعبه..
عبدالله: كيف يعني فهميني..!!!!!!!
جميله: عبدالله لا المكان ولا الزمان يسمح لنا بهالرمسه.. ومب حلوه حد يشوفني واقفه وياك..
عبدالله: عيل متى.. وكيف.. جميله والله أنا قلبي مادق إلا لج.. والحينه يايه تحرميني من هالشعور..
جميله: عبدالله عن إذنك مافيني على رمسة الناس..
عبدالله: خلاص برايج سيري إلا ما ألقالي طريقه وأعرف كل شي..
جميله: مع السلامه..
وأول ما ابتعدت عنه دخل على البنات بعد مادق الباب..
غاليه: وين سرت.. يالسين ننتظرك..
عبدالله: غاليه أبا أكلمج ضروري.. وبروحنا..
شروق: يعني طرده..!!
عبدالله: إنتوا للحين هني..!! يالله بــــــــرع..
وطلعوا البنات برع.. وعبدالله رد يطالع غاليه الي كانت يالسه على السرير ولابسه شيله ورديه ومبين عليها للحين التعب..
عبدالله: شكلج تعبانه..
غاليه: لاعادي.. يالله قولي شو عندك..!!!
وخبرها عبدالله عن الي صار قبل شوي..
غاليه: صح إنزين الكل يعرف إنه أبله جميله أهلها ناس وايد فقراء..
عبدالله: عيل لازم تستانس إنها بتتزوج وأهلها بيرتاحون من المصاريف شوي..
غاليه: والله ما أعرف شو سالفتها.. تبيني أكلمها لك..
عبدالله: أبيج تدقين لها الحين وجدامي وأنا الي أبا أكلمها..
غاليه: بنشوف..
ومسكت تلفونها ودقت على جميله الي ردت عليها على طول..
جميله: بهالسرعه اشتقتيلي..
غاليه: شفتي عاد الشوق شو يسوي.. أمممممممم أبله..!!!
جميله: لاتقولين عبدالله كلمج..!!
غاليه: هيه.. وهو الحين عندي ويبا يكلمج.. ممكن..؟؟
جميله: لا ياغاليه ما أعتقد ترضينها لي أكلم ريال غريب..
غاليه: بس هو مصر ويبا يفهم.. أوكي كلميني وأنا بقوله..
عبدالله: لالا.. أبا أكلمها وأسمعها وهي تتكلم..
غاليه: عبدالله لاتعقدها..
جميله: غاليه اعذريني بس ما أقدر..
عبدالله: إنزين شو رايج تحطه على السبيكر وتتكلمين..
جميله: أممممممممممممممم
غاليه: خلاص وافقي.. هاااااااه أحطه..!!
جميله: أوكي..
وحطته غاليه على السبيكر.. وعبدالله اقترب منها أكثر وهو حاط يده على السرير عسب ماتفوته ولا كلمه..
جميله: شو تبا تعرف..؟؟
عبدالله: أنا أعرف إنج وأهلج والسموحه يعني على قد حالكم، بس ليش ماتبين تتزوجين وتخففين الحمل عن أهلج..
جميله: بكلمك بكل صراحه.. أنا أبوي متوفي من خمس سنين.. ومن يومها وأنا الوحيده الي أشتغل عندي أخو متوفي وأخت متزوجه وساكنه بعيد وريلها مايخليها تزورنا وإخواني صغار واحد صف ثاني إعدادي والبنيه صف خامس إبتدائي.. وأمي حرمه كبيره، الأيام الي تمرضها أكثر عن الي تكون صاحيه فيها..
غاليه: الله يشفيها إن شاءالله..
جميله: ومالهم غير راتبي وراتب أبوي التقاعدي.. ولو قلنا البيزات مب هي المشكله وبظل اعطيهم راتبي لو تزوجت.. أنا ما أقدر أتركهم بروحهم وهم مالهم حد فالدنيا غيري..
عبدالله: إنتي أكيد بتظلين تزورينهم وتهتمين فيهم..
جميله: ولو لاقدر الله حد مرض بالليل.. أو احتاجوا شي ومحد عندهم يوديهم وإييبهن..
عبدالله ظل ساكت وغاليه الي تكلمت: يعني أبله إلين متى بتظلين على هالحال..
جميله: مايهمني.. المهم أمي وإخواني مايعانون بسبتي..
غاليه: الله يعينج..
جميله: عبدالله أشوفك سكت.. خلاص الله يوفقك وتلاقي الي تسعدك وتهنيك..
عبدالله: جميله.. ولو قلت لج أهلج بيسكنون وياج حتى عقب العرس.. شو رايج..؟؟
جميله: كيف يعني..!!!!
عبدالله: بصراحه أنا كنت ناوي أسكن مع أهلي بس من سمعت منج عن ظروفج.. شو المانع من إني أشتري بيت يديد وأخلي أهلج يعيشون معانا.. الحمدلله مب قاصرني شي وأقدر أشتري بيت..
غاليه: أحلى فكره الصراحه.. عبدالله عليك عقل عجييييييييب..
جميله: بس شو ذنبك تتحمل عايله كامله، انت بتتزوج عسب ترتاح مب تتزوج وحده وأهلها وراها.. عبدالله أنا الي مب راضيه على هذا الإقتراح..
عبدالله: خلينا نقابل اهلج ونشوف إخوانج ونقرر.. أنا أعرف الناس من أشوفهم.. ومن شفتج عرفت إنج الي بعيش وياها العمر كله..
جميله: ..................................
غاليه: أبله وافقي.. وصدقيني مابتندمين..
جميله: بخبر أمي ولو تبون حياكم الله الأسبوع الياي..
عبدالله من الوناسه نقز من مكانه وقام إيول بالغرفه.. وغاليه انفجرت من الضحك عليه..
غاليه: أبله جميله بكلمج بعدين عبدالله استخف علينا..
وسكرت غاليه وهي ميته ضحك على عبدالله الي ودرها بدون وداع وركض يخبر أهله بنيته للزواج..

طلعت غاليه من المستشفى بالسلامه بعد ماسوت كل الفحوصات اللازمه.. وأبوها ذبحها كل شوي لاتقومين لاتمشين ولاتركضين..
بس هي كالعاده مسويه طاف للكل وتسوي الي تبيه..
اليوم قررت تسير الشركه لأنها من دشت المستشفى لاشافت أحمد ولاكلمته عالمسن وعيزت أمها وهي تقولها لاتروحين أبوج بيزعل عليج بس هي أصرت عليها إلين وافقت..
راحت غاليه على الساعه عشر ونص ودخلت الشركه الي الكل إستقبلها وهناها بالسلامه وأولهم أحمد الي شافها من دخلت من الباب.. ووقفت تسولف وياه بعيد عن الكل..
أحمد: الحين بس نورت الشركه..
غاليه: وقبل شو كانت..؟؟
أحمد: الظاهر كانوا نسيانين يدفعون فاتورة الكهرباء..
غاليه: هههههههههههههههههه
أحمد: تسلملي هالضحكه.. إنزين يايب لج هديه ومخليها بمكتبي وجني حاسس إني بشوفج اليوم..
غاليه: أممممممممم وشو يايب لي..؟؟
أحمد: يعني بتاخذينها..؟؟
غاليه: أكيد وليش ما آخذها.. يالله عطني..
أحمد: بسير مكتبي بييبها..
غاليه: تعال تعال.. أنا بسير عند أبوي وبعدها بشوفك وباخذها.. أمممممممممم هي كبيره..؟؟
أحمد: احم احم لا وين كبيره.. شي على مستواي..
غاليه: فديــــــت مستواك.. خلاص باخذها بالدس عقب..
أحمد: يالله بــــاي..
راحت غاليه ويلست عند أبوها شوي وهو ماقصر فيها قعد يلومها ليش ظهرت من البيت المفروض ترتاح..
شوي ويدق تلفونها..
غاليه: هلا عموووه الحمدلله بخير.. وين..؟؟ هيه أكيد بروح أنا عند أبوي.. ومتى بتروحين..؟؟ خلاص عيل بخلي السواق يروح وإنتي مري علي.. أوكي.. يالله بــــــاي..
أبوغاليه: على وين بعد..!!
غاليه: بابا عموه فجر بتروح تييب فستان الملجه من عند المصمم، تدري ملجتها بعد يومين..
أبوغاليه: حشى لحقت تفصل فستان..
غاليه: هيه تدري يوم أنا دشيت المستشفى يومين أجلوا الحفله لأسبوع ثاني وصارت فرصه إنها تفصله، وعطت المصمم بيزات زياده وخلصه لها بسرعه..
أبوغاليه: إنزين انتي ليش تروحين، روحي البيت وهي خلها تسير بروحها..
غاليه: لا بابا أنا بسير الحين وياها وبشوفك بالبيت..
أبوغاليه: أوكي حبيبتي بس ديري بالج ولاترهقين نفسج وايد..
غاليه: إن شاءالله.. يالله باااااااي
راحت غاليه وشافت أحمد الي واقف عند باب الشركه وضحكت على حركته وشكله كان مرتبك.. والسيكيوريتي محد شكله خلاه يروح مكان..
أحمد: يالله افتحي الشنطه بسرعه.. ماشي رقابه..
غاليه: هههههههههه يالله عطني البضاعه خخخخخخخ
وعطاها أحمد علبه صغير حطتها بجنطتها وراحت عنه.. وأول ماظهرت شافت فجر تبا تنزل من السياره بس أشرت لها إنها خلاص طلعت وراحت وركبت السياره..
فجر: إنزين اصبري بسلم على أخوي..
غاليه: لالالا أنا ماصدقت أقنعه إني بروح وياج.. يالله خلينا نروح لاحقه على أخوج..
فجر: هههههههه على أمرج.. وإنتي شو بتلبسين في ملجتي..؟؟
غاليه: أمممممممم مب قايله..
فجر: يالخايسه يالله قولي عاد..
غاليه: يعني وحده توها ظاهره من المستشفى وهاي أول طلعه لها من وين بتحصل لها فستان..
فجر: يعني ماعندج فستان..؟؟ امممممممم هالمصمم عنده فساتين خبااااااال يمكن يعيبج شي..
وصلوا البنات عند المحل ودخلوا، استقبلتهم الفلبينيه ويلستهم.. وبعد شوي أخذتهم للمصمم الي طلع لفجر الفستان وتخبلت عليه غاليه..
غاليه: رووووووووعه عمووه..
فجر: ماشاءالله عليك شغلك وايد حلوو..
آدم: الحمدلله إنه عجبك..
فجر: أنا بدخل بقيسه.. أمممم أستاذ آدم ممكن نلاقي عندك فستان لبنت أختي..
آدم: أكيد من عيوني.. وهالحلوه كل شي بتلبسوا بيلبق لها.. جاهز وإلا بدك نفصلك إياه..؟؟
غاليه: لاجاهز الحفله بعد يومين.. بس مايكون أحد شايفنه ويديد..
آدم: تكرم عينك ياست الحسن.. Linda... Go with Miss Fager
ليندا: ok sir,
راحت فجر مع ليندا تقيس فستانها وغاليه راحت مع المصمم وفلبينيه ثانيه تدور لها على فساتين.. دخلت غرفه كبيره فيها أشكال وأنواع من الفساتين..
آدم: هايدي الغرفه بس لكبار الشخصيات.. يعني مو أي حدا بيدخلها..
غاليه: روعه الفساتين.. بس للحين مب عارفه أي لون بلبس..!!
آدم: حضرتك ماشاءالله عليكي كتير بيضا فلو تلبسي شي غامق بيبرز جمالك أكتر..
غاليه: أمممممممممم
آدم: شو الألوان الي تعودتي تلبسيها..
غاليه: أنا أحب الوردي موووت.. وبعدين الأحمر والأزرق..
آدم: أمممم شورايك بفستان أسود مع عنابي..
غاليه: ألوان غريبه علي.. بس أجرب شو وراي..
آدم: عندي فستان جديد لساته ماحدا شافوو.. ليندا..
ويأشر على فستان كيووووت.. أسود دانتيل والعنابي بدرجاته على الطرف اليمين.. والكتف حمالات من الدانتيل، مع ذيل خفيف من ورا وفتحه بسيطه لتحت الركبه على الريل اليمين..
الفستان كان خبااااا وغاليه عيبها وايد..
آدم: وعندي كمان فستان بنفسجي قطعتين.. تنوره وقميص..
وأشر على ليندا تييب الفستان الثاني.. الي كان بعد رهيييب، القميص كان كله كريستال ويلمع حتى بدون إضاءه قويه والكتف عاري بدون حمالات.. والتنوره قصيره من جدام ومن ورا طويل وبذيل وعلى الجنب اليمين كريستالات متناثرعلى طول الجنب الأيمن وعلى الجنب اليسار ورود بنفس لون الفستان وفي وسط كل ورده كرستاله صغيره..
آدم: طبعا الإثنين إذا بدك تلبسي معهم بوت طويل بوفرلك إياهن بلون مناسب..
غاليه: بصراحه أنا وايد محتاره.. أمممممممم خل عمتي تخلص وبجربهم جدامها وبنختار..
آدم: على راحتك.. وانا بروح لمكتبي وإنتي خدي راحتك وإطلعي فيهن على راحتك إلين تجي الآنسه فجر..
راح آدم وخلى غاليه تتطالع الفستانين وهي محتاره فقامت ولبست الأول وطلع رهيب عليها وعلى قياسها.. ودخلت عليها فجر وشافتها..
فجر: واااااايد روعه.. إخترتي هذا..؟؟
غاليه: لا اصبري بلبس الثاني وخلينا نقارن..
فجر: أوكي..
لبست غاليه الفستان البنفسجي وبعد كان روووعه عليها.. وزادت الحيره بينهم ويلسوا نص ساعه وغاليه مب قادره تختار.. وآخر شي إختارت الأسود مع العنابي..
وطلعوا من المحل بعد ما حاسبوا المصمم وأخذوا فساتينهم وراحوا على بيوتهم..
في البيت كانت فاطمه يالسه تنتظرهم.. وهي متملله من اليلسه بروحها.. دخلوا عليها كل وحده بفستانها..
أم غاليه: زين وصلتوا والله إني ملانه من اليلسه روحي..
فجر: أفا عليج يايين نسليج نحن..
غاليه: ماما اشتريت فستان رهييييييييييب لملجة عموه..
أم غاليه: والله..!! يالله سيرن إلبسن وأنا بقول منو أحلى..
غاليه: أوكي..
سارن البنات ولبسن الفساتين وطلعوا لفاطمه الي يلست تتطالعهم وهي متخبله عليهم.. فجر كان فستانها مكس ألوان بس عجييييييييب بأبه عاليه وسلاسل على الصدر والإيد والكتف عارين.. ومن تحت منفوش وشكله وااااااايد روووعه..
فاطمه: بصراحه وووايد حلوات أشكالكن تخبل الواحد، الحمدلله إني بنيه يافجر وإلا كنت خطبتج قبل علي، وإنتي ياغاليه محد يقدر ينافس هالجمال ولو بعد مليون سنه..
فجر: فديتج ياحرمة أخوي، عسى الله لايحرمني منج طول العمر..
غاليه: ولايحرمني منها بعد..
أم غاليه: بس ياغاليه تلبسين بوت طويل تحت..
غاليه: ماما ماله داعي..
أم غاليه: لافديتج أخاف عليج من العين..
غاليه: خلاص ماما.. يالله عمووه خلينا نبدل ونرتاح عسب بالليل بنوديج الصالون تسوين تنظيف بشره وبخار وبلاوي..
فجر: يالله سرينا..
مايقى غير يومين على ملجة فجر الي كانت طايره من الوناسه، وغاليه أكثر عنها تحس نفسها هي العروس..




وإن شاءالله ينال إعجابكم..

وسموحه عالقصوووور...


(غرشوب البدو)

Roo7 wlhana 08-24-2008 05:01 AM

تسلم خوويه ع الباارت


ونترقب الياااي

الصدى 08-24-2008 09:42 AM

تسسسسسسسسسسلم غرشوب البدو على القصة الرووعة ونتريا البارت الياي

%كشخة% 08-24-2008 12:35 PM

مشكوررررررررر والله ...

يلة بليز كمل ولا تتاخر علينا ...


الا ما رديت ع سؤالي هذي القصة حقيقية و لا لا ؟؟؟

Grshoob Albdoo 08-24-2008 01:29 PM

السلام عليكم
شكرا ع المرور
القصه مب حقيقيه من تأليفها



وسموحه

Grshoob Albdoo 08-24-2008 01:32 PM

الجزء الثامن..



اليوم ملجة فجر الي الكل مستانسين لها، وهي بروحها طايره من الفرح وخلاص ودها العرس يكون اليوم قبل باجر..
دخلت غاليه على عمتها الي كانت منسدحه ورايحه في أحلام اليقظه..
غاليه: بووووووووووو
فجر: بسم الله الرحمن الرحيم.. شوي شوي يالدبه..
غاليه: هههههههههه بشو سرحانه ست الكل..
فجر: أممممم أفكر بحالج من بعدي..
غاليه: يالله أحلى حال.. فرح وسعاده بفراقج..
فجر تفرها بالمخده: يالسبااااااله، حرام إنج بتصيحين علي..
غاليه: لا والله صدقيني إلا برقص وبغني وكل يوم بسوي عزيمه..
فجر: الأيام بينا وبنشوف..
غاليه: خل عنج هالخرابيط أشوف، وقومي تسبحي راعية الصالون الحين بتيي..
فجر: إنتي تسبحتي..
غاليه: أكيـــــــد وغسلت شعري وأنطرها توصل..
فجر قامت تسبح وهي تغني تحت الدش..(( إلين سنتين أنا صابر.. قالولي يجي باجر.. شخلصي الليل وظنونه على جيتك على باجر.. وأنا صابر أنا صابر على جيتك أنا صابر..))
خلصت فجر حمامها وطلعت ولبست جلابيه واسعه عسب عقب تقدر تبدل بسهوله.. وراحت تحت لقت غاليه تستقبل راعية الصالون ودخلتها..
غاليه: عموووه وين بتسوين التسريحه والمكياج..؟؟
فجر: في حجرتي أحسن شي..متى بيون بنات عمج..؟؟
غاليه: وليش بيون من الحين؟؟
فجر: أنا مب قايلة لج تخبرينهم إيون عسب يتعدلون هني..
غاليه: خليهن برايهن.. بيروحون أي صالون..
فجر كانت حاجزه خبيرة التجميل عذبه المشهوره بحلاة مكياجها، ودخلوا غرفة فجر عسب يبدون فالمكياج.. وغاليه مستانسه ويالسه تجرب السيديات للحفله.. وحاشره الدنيا..
فجر: ياغاليه قصري شوي الحرمه مب قادره تشتغل..
غاليه: إن شاءالله..
فجر: بس ماقلتيلي رتبوا مكان الحفله تحت..
غاليه وهي تاكل كاكاو: لاتحاتين كل شي جاهز، ماما مب مقصره من صباح الله على روسهن..
وخلصت فجر مكياجها وبدت فالتسريحه وقامت غاليه عسب تحطيلها الخبيره مكياج..
غاليه: عاد أنا أبا مكياج هادي.. يعني ماله داعي تسويني ساحره مثل عمووه..
فجر: انا ساحره يالعنز..
غاليه: هههههههههه
الخبيره عذبه: ولا يهمج.. وإنتي ماشاءالله عليج قمر ماتحتاجين مكياج ثجيل..
غاليه استانست عالمدح ويلست تأشر على فستانها عسب تسويلها المكياج..
على الساعه سته ونص الكل كان جاهز والبيت روعه بالزينه والليتات الي منورتنه..
أبوغاليه كان يالس بالصاله يسولف مع حرمته يوم نزلت عليهم غاليه وهي كاشخه بفستانها الأسود مع العنابي وشعرها المفتوح، شعرها قصير واحتارت الخبيره شو تسويه لها فخلته مفتوح..
أبوغاليه: يالله ياناس لو حد شاف فهالدنيا قمر احلى عن بنتي..
أم غاليه: لا إله إلا الله.. ربي يحفظج ياغاليه..
أبوغاليه: الله يحفظج لي يارب.. تعالي خليني أشوف هالحلاه كلها..
غاليه راحت عند أبوها وهي مستحيه ويلست على الكنبه تطالع أبوها وأمها، وأبوها وايد مستانس عليها..
أبوغاليه: عيل العروس وينها..؟؟ سيري خليها تنزل..
غاليه: لا بابا العروس ماتنزل إلا بعدين وإنت لو تبيها اطلع لها فوق..
أبوغاليه: بعد شغله اليوم.. خلاص بطلع فوق بسلم عليها..
طلع بوغاليه فوق ودخل على أخته الي كانت يالسه على السرير وحاضنه صوره بيدها.. دخل منصور ويلس حذالها وحط يده على جتفها ويوم شاف الصوره سحبها من يدها..
أبوغاليه: مشتاقة لهم..؟؟
فجر: عمري ماتمنيت شي كثر ماتمنيت إنهم يكونون موجودين بيوم مثل هذا..
أبوغاليه: الله يرحمهم إن شاءالله.. وانا يافجر مب كفايه..!!
فجر حطت راسها على صدره: فيك الخير ياخوي..
أبوغاليه: خلاص عيل عن هالزعل وقومي تجهزي ما أبيج تنزلين وانتي حزينه..
فجر: إن شاءالله..
طلع بوغاليه وسار عنها ولقى غاليه يالسه عند أمها وبنات أخوه..
أبوغاليه: ماشاءالله الكل هني..
ميعاد: هلا عمي اشحالك.. فجر فوق..؟؟
غاليه: هيه فوق.. قوموا نطلع لها..
أبوغاليه: خلاص بسير الميلس الحين بيون الرياييل..
طلعوا البنات فوق ويلسوا عند فجر وهن مرتبشات..
شذا: عمووه على أي أغنيه بتدخلين..؟؟
فجر: شودراني.. غاليه مجهزتها..
غاليه: بتدخل على أغنيه خاصه.. أنا مسوتنها لها إهداء مني.. شفت فالمنتدى وحده تسوي زفات عرايس وطلبت منها وعطيت إسم عموه ومواصفاتها..
ميعاد: خلينا نسمعها.
غاليه: لالالا بتسمعونها بعدين..
على الساعه تسع ونص الكل كان حاظر الحريم تحت في السرداب ينطرون العروس والرياييل بالميلس يملجون..
ناصر: انا حالف محد يخلي عموه توقع على عقد الزاج غيري أنا..
أبوغاليه: خلاص عيل تعال بنسير لها فوق..
وطلعوا فوق للبنات ودقوا الباب.. غاليه وشروق وشذا وشيماء تغشن.. ودخل ناصر وأبوغاليه..
ناصر: ماشاءالله عليج ياعمووه ربي يحفظج.. شو هالحلاه شو هالجمال.. والله ولا سندريلا بزمانها..
أبوغاليه: انت ياي تغازل.. يالله عطها الدفتر..
ناصر راح ويلس حذال عمته وحط الدفتر على ريلهاوعطاها القلم..
ناصر: غاليه وينج تعالي صوري هاللحظه التاريخيه..
غاليه: ههههههههه يالله خوز يدك عنها..
ناصر كان يالس يطالع غاليه كانت مغطيه ويها ومطلعه بس عيونها، وكانت محطيه عدسات بنيه ورهيب شكلها، بس غاليه رفعت راسها وشافته يطالعه واستغربت وهو ارتبك بس تدارك الموضوع وسألها بصوت واطي عن شروق..
غاليه: ههههه هناك ورا الباب.. وانت طالع اسرق لك نظرتين..
قام ناصر وخذ معاه الدفتر وطلع وهو عند الباب وقف يطالع شروق..
ناصر: دخيلج بس بشوف عيونج..
شروق نزلت طرف الشيله عن عين وحده وكانت عيونها وايد حلوه.. وناصر ابتسم لها وطلع..
وبعد نص ساعه نزلت فجر وحواليها البنات وراحوا عند ما الناس يالسين يتعشون وينتظرون العروس.. دخلت فجر على الأغنية الي مجهزتها غاليه والكل يطالعها ويسمي عليها..
فجر كانت واايد محلوه تسريحتها كانت مرفوعه على فوق مع خصل من شعرها الطويل نازله على ويها.. يلست فجر على الكوشه الي مسويينها لها والبنات اشتغلن رقص وربشه طول الليل..
وعند الشباب الكل يالس ويوصي علي بفجر وإنها غاليه عليهم.. وعلي مستانس وكأنه أول واحد يعرس..
ناصر: عزيز خلنا بنسير الصاله الثانيه..
عبدالعزيز: شو عندك هناك..؟؟
ناصر: ولا شي بس هني الشياب حشره خلنا نظهر عنهم..
طلعوا الشباب ووراهم خليفه وعبدالله..
خليفه: عبدالله متى بتسير تخطب..
عبدالله: إن شاءالله هاليومين.. قلنا خل نخلص موضوع فجر..
خليفه: والله واحلوت الدنيا وتزوجوا الشياب..
عبدالله: شياب بعينك.. كل الي عندي خمسه وثلاثين سنه..
خليفه: انت تعرف الي بعمرك الحين عيالهم طولك..
عبدالله: الله يخليلهم عيالهم، ويرزقني بعيال..
عبدالعزيز: خليفه سير ييب لي ماي نشفت لي ريجي من الضحك...
ناصر: أنا بسير وياك بخاطري الكيكه الي أكلت منها مساعه..
عبدالله: وأنا برد الميلس أخاف أبوي يعصب علينا لأنا ظهرنا كلنا..
طلعوا كلهم وبقى عزيز بروحه الصاله يطالع الثريا الي فوقه.. وهو يالس على كرسيه المتحرك ويطالع السقف حس بحد ينزل من الدري.. فنزل عينه وشاف على الدري ميعاد.. كانت نازله وهي لابسه فستان أخضر مخصر على جسمها والجتف عاري ومحطيه شال بس مب ساتر أي شي.. عزيز ماقدر ينزل عينه عن هالغزال الي ينزل الدري بكل هدوء، ولاهي مهتمه بولد عمها الي يالس يطالعها..

Grshoob Albdoo 08-24-2008 01:33 PM

وصلت ميعاد لعند عزيز الي انتبه لنفسه ونزل عينه.. بس ميعاد ظلت واقفه..
عبدالعزيز: ميعاد ادخلي عند البنات..
ميعاد: ليش.. مكاني معاك.. وإنت هني وأنا..
عبدالعزيز بعصبيه: ميعاد نحن انتهينا من هالسالفه.. الله يخليج ارحميني..
ميعاد يلست في ويه عزيز على ركبتها.. ومسكت يده بين يديها وبينت حجم كف ايدها الصغير بحظن ايده الكبيره..
ميعاد: عزيز.... أحبك..
عزيز لف بويه الصوب الثاني: ميعاد لو حد من اخوانج شافنا جي والله بيذبحونج..
ميعاد: خلهم يذبحوني يفداك..
عبدالعزيز سحب يده: الله يخليج ياميعاد سيري داخل.. إخوانج فالمطبخ..
ميعاد: خايف علي..؟؟ خلهم يذبحوني ولا إني أعيش عمري وأنا ندمانه على حبي الي ضيعته بغبائي..
عبدالعزيز: ميعاد للمره المليون سيري غطي نفسج، ممكن أي حد يدخل ويشوفج جي.. وأنا.. أنا..
ميعاد: تغار علي..!! تخاف علي..!! كلها دليل عالحب عيل ليش تكابر على نفسك.. انزين عالأقل طالعني وانا أكلمك..
عبدالعزيز: ما أقدر ميعاد إنتي مب متحجبه ومايجوز..
ميعاد: انت ريلي الي أبوي حلف ما آخذ غيره.. انت الي بتسترني..
عبدالعزيز لف راسه وحاول إنه ماينزل عينه ومسك الشال ورفعه على فوق..
عبدالعزيز: والحين سيري داخل وبدق لج بعد الحفله..
ميعاد بدلع وهي مستانسه: والله. وعد!!
عبدالعزيز: وعد..
قامت ميعاد تبا تروح عنه بس مسكها من إيدها وهو يضغط عليها بكل قوته..
عبدالعزيز: ميعاد.. تحبيني..؟؟
ميعاد: أموت فالأرض الي تمشي عليها..
عبدالعزيز رخى أصابعه وخلاها تروح ومنع نفسه عن يطالع وراه ويشوفها وهي تروح.. ويلس يفكر في كل شي.. في حياته وميعاد ومستقبلهم.. وإعاقته..........
في هاللحظه دخل عليه عبدالله وهو يطالعه بنظرات غريبه..
عبدالعزيز: بلاك جي تتطالعني..؟؟
عبدالله: سمعت كل شي..
عبدالعزيز: شفت ميعاد..؟؟
عبدالله: لالا.. لمحتها شوي وعطيتكم ظهري وسمعت كل الرمسه..
عبدالعزيز: وشو رايك..؟؟
عبدالله: البنيه ندمانه.. وتستاهل فرصه ثانيه..
عبدالعزيز: بس انا على كرسي وأخاف أظلمها وياي..
عبدالله: الي يحب يصبر، وعمرك ماراح تلاقي الي تصبر عليك كثرها..
عبدالله دز كرسي عزيز ووداه الميلس وهو مستانس إنه أخوه بدا يفكر بميعاد مره ثانيه..
ونرجع للحفله الي رجعت لها ميعاد بكل فرح وحب، وشافت غاليه وسارت لها وحظنتها وخبرتها بالي صار.. غاليه طارت من الوناسه لأنها تعرف محد بيسعد وبيصبر على عزيز كثر ميعاد..
شوي وقاموا البنات يلبسن عباياتهن لأن المعرس بيدخل، وطلعت غاليه وبنات عمها فوق عند فجر وهن متغشيات.. وصعد علي على للكوشه مع أخته ووصل لفجر الي كانت واقفه ومنزله راسها، باسها على جبهتها ووقف يصور معاها..
علي: مبروك حبيبتي.. عسى الله لايحرمني منج..
فجر: ولا يحرمني منك..
علي: اوعدج يالغاليه عمري ماراح أتخلى عنج وأحاول أسعدج بعمري كله..
فجر قعدت تتطالع علي الي كان يطالع بكل حب.. وتحمد ربها الي جمع شملهم من عقب هالسنين كلها..
وانتهت ليله حلوه من الفرح.. ليله كانت بطلتها فجر الي كانت في قمة سعادتها وهي استوت أخيرا زوجة علي.. ومن ناحيه ثانيه ميعاد الي قدرت بأنوثتها تميل قلب عزيز مره ثانيه..
وإن شاءالله كل الأيام تكون سعيده على الجميع...

Grshoob Albdoo 08-24-2008 01:34 PM

في بيت غاليه..
غاليه كانت يالسه على الكنبه بالصاله تطالع التلفزيون وأمها تسولف مع فجر عن تجهيزات العرس..
فجر: فاطمه بسير بفصل العبايات اليوم أحس ماشي وقت كلهم شهرين شو بسوي فيهم..
فاطمه: اسمعيني اليوم تسيرين تفصلين العبي وتاخذين وياج القطع الي شريتيهن وتخوريهن مره وحده..
فجر: والله معاج حق.. خلاص تروحين وياي..
فاطمه: أروح ليش ما أروح.. ومنصور اليوم قال بيتأخر بالليل فخلينا نخلص كم شغله زياده..
فجر: غاليه تروحين ويانا..؟؟
غاليه وهي لاهيه بالتلفزيون: لا اليوم بسير عند ميعاد..
فاطمه: خليها هاي تلحق على عزايمها وبس..
فجر: هههههههههه غلووي خبريني شو صار مع ميعاد..!!
غاليه: وليش تسإلين..؟؟
فجر: أحسها خلاص بترجع لعزيز..
غاليه: بس عاد قلنا تحبين مب معناته تفهمين كل الي يحبون..
أم غاليه: لا صج قوليلي شو صاير..!!
غاليه: زين جي اشتغل فضول فطيم..
أم غاليه تفرها بالمخده: فطيم فعينج جليلة الحيا..
غاليه: آآآآآآآآآآآي ماما.. والله مب قايلة لكم أي شي..
فجر: أويييييه عصبت ست الحسن..
غاليه: مب قايله..
وفي هاللحظه دخل بوغاليه وهو مسوي نفسه معصب، وراح ويلس حذال حرمته، غاليه قامت تبا تبوسه كالعاده بس هو رفع إيده ومنعها..
أم غاليه: منصور شوفيك عالبنيه..؟؟
غاليه: بابا أنا مب مسويه شي..
أبوغاليه يطالعها: متأكده..!!
غاليه وهي خايفه: هيه
أبوغاليه: اليوم اتصلت الوزاره وقدرت أييب نتيجتج..
غاليه يودت على راسها ويلست: بابا يبت نتيجتي..؟؟
أبوغاليه: هيه يبتها.. وينها الي بترفع راسي..؟؟
غاليه بدت الدموع تتجمع بعينها وتزلت راسها..
أبوغاليه: كله ولادموعج، والله كان بخاطري أعذبج أكثر بس هالدموع تذبحني..
وقام وسحب بنته وحظنها: مبروك حبيبتي 93%
غاليه صرخت من الفرحه وقامت أمها وعمتها يحظنونها ويباركون لها، وهي تصيح ومب قادره تمسك نفسها..
أم غاليه: حرام عليك والله خوفتنا..
غاليه: أنا حسبالي بييب فالثمانينات.. الحمدلله.. إنزين بابا وشروق ومروى وسعيد..
أبوغاليه: مروى أشطركن ماشاءالله عليها يابت 97%
غاليه: هيه معروفه هاي ايجيبشن..
أبوغاليه: هههههه وشروق 88% وسعيد77%
غاليه: والله وقدر اييب نسبه حلوه هالتعبان.. بسير ببشرهم..
وركضت غاليه تخبرهم بالنتايج وهي مستانسه أخيرا بترتاح من المدرسه وهمها..
أم غاليه: فديت بنتي.. الحمدلله إنها نجحت بهالنسبه العاليه..
فجر: هيه والله شدت حيلها والله عطاها على قد نيتها..
أم غاليه: تعالي اليوم كنا ناويين نسير السوق، عيل خلاص ماشي طلعه..
فجر: لا.. لازم نروح وبالمره نييب لها هديتها..
أبوغاليه: أنا برجع للشغل.. ياي أبشر الحلوه والحين بروح أكمل شغلي..
أم غاليه: الله يحفظك يالغالي..

Grshoob Albdoo 08-24-2008 01:36 PM

مرت الأسابيع مثل البرق.. والأمور مستقره في كل البيوت.. غاليه سجلت في الجامعه الأمريكيه هي وسعيد، ومروى وشروق سجلوا بجامعة الشارجه، ومن ناحيه ثانيه عزيز وميعاد رجعوا لبعض وقبل يومين كانت ملجتهم سووها بسيطه والزواج بعد شهرين.. عبدالله راح مع أهله وشافوا جميله وخطبها والملجة والعرس بيوم واحد بعد أسبوعين تقريبا..
وبعد في شي صاير.. غاليه بدت تتدرب على السواقه وجريب بتاخذ الليسن وحاشره أبوها كل يوم في خاطرها سياره..

غاليه يالسه مع أبوها في مكتبه..
أبوغاليه: بابا إنتي الحين شو تبين؟؟
غاليه: أممممممم أبا رنج سبورت..
أبوغاليه: من عيوني..
غاليه: وأباها سوده..
أبوغاليه: على هالخشم..
غاليه: وأبا رقمها ثنائي..
أبوغاليه: ماطلبتي على راسي من فوق..
غاليه: لالالا أبا بورش
أبوغاليه: غاليه حبيبي حشرتيني استقري على راي واحد..
غاليه: إنزين بروح بستشير ناصر وبرد لك خبر..
راحت غاليه لناصر ومالقته فقامت وسارت لأحمد، دخلت وشافته يالس مع موظفه ويشتغلون..
غاليه بغيره واضحه: عسى ما أكون خربت عليكم..!!
أحمد بإحراج: لا ياغاليه حياج تفضلي..
غاليه وهي تتطالع البنيه من فوق لتحت: رحت أدور ناصر ومالقيته، قلت مالي غير أحمد أستشيره..
أحمد: من عيوني ياغاليه، سلمى ممكن تخلينا بروحنا..
طلعت الموظفه بكل هدوء وراحت غاليه وسحبت الكرسي الي كانت يالسه عليه سلمى وحطت كرسي ثاني ويلست عليه، أحمد ماعرف ليش خاف منها في هاللحظه..
احمد: حبيبي بلاج معصبه علي..
غاليه: أنا صح هاملتنك الفتره الي طافت بسبة ظروفي، بس مب معناته أرجع ألاقيك مع غيري..
أحمد: الله يهداج شو مع غيرج، والله إنها مجرد موظفه..
غاليه: موظفه وصار لها ساعه لازقه فيك..
أحمد: تغارين علي..!!
غاليه: لا..
أحمد: أفاااااا.. عمري والله مافي شي.. هههههههههههه
غاليه: أنا معصبه وانت تضحك..
أحمد: بصراحه.. والله والله إنه قلبي يدق وخايف منج.. أنا الريال وأنا الأكبر منج بخمس سنين..ومع ذلك خايف
غاليه لفت بويها الصوب الثاني.. وأحمد يلس على المكتب مجابلنها..
أحمد: والله إني ماحبيت حد كثر ماحبيتج، إنتي غيرتي حياتي كلها، طيبتج وحبج وروحج المرحه تغير كل إنسان..
غاليه بدت ملامحها تلين شوي: بس والله نار بصدري اشتعلت من شفتك وياها..
أحمد: والله ماتسواج..
وبحركة جريئه مد إيده ومسك يدها الصغيره بس غاليه سحبتها على طول ووقفت..
أحمد: آسف والله مب قصدي شي..
غاليه: الظاهر إني رخصت نفسي وايد لدرجة إنك تتحراني بسويلك الي تبيه..
أحمد: غاليه أنا ماصدقت إنج رضيتي عني.. وبعدين كل الي يحبون بعض يقعدون مع بعض ويمسكون أيادي بعض والله عادي..
غاليه بإشمئزاز: خلاص عيل سير للي بتخليك تمسك يدها وتيلس وياها.. أكرهك..
ومشت عنه وطلعت وهو يناديها بس ماسوت له سالفه، وماقدر يلحقها عسب محد يلاحظ شي..
غاليه راحت لناصروهي تحس أعصابها ثايره.. دخلت عليه لقته يالس ياكل..
ناصر: وصلت صاحبة الشركة الحين بتذلني على الأكل..
غاليه: مايخصني سوي الي تبيه..
ناصر راح لها: شو فيج غاليه.. شي صاير لج..؟؟
غاليه: لا.. بس أبا أختار سياره ومب عارفه شو آخذ وبابا عصب علي لأني مب مستقره على راي..
ناصر: ههههههههه خلاص انا بساعدج.. إنتي بشو محتاره..؟؟
غاليه: أنا قلت رنج أو بورش..
ناصر: أممممم ماتحسيهن شبابيين أكثر..
غاليه: عيل أنا شو عيوز..
ناصر: ههههههههه لا مب قصدي، أقصد للشباب مب البنات..
غاليه: باخذهن سبورت...
ناصر: أوكي خذيلج سياره بنوتيه صغيره حلوه..
غاليه: مب حلوات الصغار تحس نفسك صغير، أبا وحده كبيره تحسسني بالقوه..
ناصر: داشه حرب..!!
دخل أحمد وعطى ناصر أوراق وقال له إنه مستعيل عليهم، ناصر قام يخلص له المعامله وأحمد يالس يطالع غاليه ويترجاها بعيونه.. بس هي لفت عنه الصوب الثاني ويلست تتطالع من الدريشه..
ناصر: أحمد.. غاليه محتاره بين البورش والرنج.. إنت شو رايك..!
أحمد: كل شي يليق عليها لو شو ماركبت..
ناصر: هيه والله بنت عمي هاي..
غاليه: بس ساعات الواحد يختار وفجأة يكتشف غلطته..
أحمد: ويمكن مب غلطه.. زله..!!
ناصر: نحن بعدنا نرمس عن السياره..!!
أحمد: لا عن البيك أب الي راكبنه اليوم.. ههههههههه
ناصر: هههههههههه الله يخسك لاتفضحنا..
غاليه: شو السالفه..؟
ناصر: اليوم مريت المزرعه أقول لهم عن طلبيتهم وهناك لقيت أبوي وقالي خذ السياره وسير ييب ما ادري شو من مزرعه ثانيه وأنا طالع وإلا أشوف لج البيك أب.. لالالا انا ناصر المنصوري أركب هاي..
غاليه: هههههههههههههه
ناصر: وأبوي عصب وقالي لو ماركبتها قسما بالله أتبرا منك..
غاليه: حار عمي..
ناصر: وصار الي صار.. ولو تشوفيني متلثم بالسفره وأنا أسوق.. ياربي أسمينها كانت فظيحه..
غاليه: هههههههههه
أحمد: خلصت الأوراق..
ناصر: هيه يودهن.. وأنا الحين ياي وراك اكمل شغل شركة السماد.
أحمد: أوكي.. يالله باي..
غاليه: وأنا بعد بظهر أحس روحي تعبانه وبسير البيت..
طلعت غاليه عن ناصر وسارت البيت وهي للحين تتذكر حركة أحمد وكلامه.. شو هالجرأة الي ياته عسب يمسك يدي، أنا عمري مارخصت نفسي لأحد.. إنزين يمكن كلامه صح وهالشي يسوونه المحبين، وأكبر دليل ميعاد ظهرت جدام عزيز بدون شيله.. بس هو ولد عمها ولو ماخذته مابتاخذ غيره.. لالا ياغاليه لايقص عليج أحمد الي ترخص نفسها الكل بيلعب بها..
وصلت غاليه البيت وراحت لغرفتها وبدلت ثيابها لبست بدله سبورت لأنها بعد شوي بتسوي رياضه.. وفتحت النت.. شوي ويرن تلفونها شافته رقم غريب فطنشته، شوي ويوصلها مسج ويوم فتحته طلع من نفس الرقم غريب..

(( إعذريني ولو غلطت صعبه يعني تعذريني..))

غاليه قرته وحسته من احمد بس قالت لا أكيد حد ثاني أحمد شو عرفه برقمها.. وبعد دقايق وصلها مسج ثاني..

(( حني يالقلب الكبير انا هجرك ما أقدره.. الخطا مني صغير والعفوو في المقدره..))

غاليه تأكدت إنه أحمد فكتبت له..

(( إنت ماتحس الجروح الي من قلبي إنزفت ليته بإيدي تروح كان في لحظه اختفت..))

ووصلها مسج ثاني..

(( أفدي جرحج والدموع يانظر عيني أنا.. وأشعل أفراحي شموع لجل ينور حبنا.. سامحتيني))

طرشت له غاليه..
(( إدخل على النت بنتفاهم..))
طرش لها..
(( لا أبا أسمع صوتج.. الله يخليج أبا أكلمج لو ثواني..))

غاليه تمت محتاره أدق أو لا.. يالله أدق شو بيصير يعني..
أحمد: هلا والله بالغلا كله.. هلا بالي أستاهل الموت علشانها..
غاليه: لاتاخذني بشراع وميداف..
أحمد: بنت بحار حضرتج شراع وميداف..
غاليه: ههههههههههههههه
أحمد: ياربي اشكثر تسوى هالضحكه.. والله إنه روحي ردت لي..
غاليه: مب معناته دقيت وضحكت يعني أنا راضيه، أو حتى تتعود عالمكالمات..
أحمد: لافديتج كلما بنتضارب بنتصالح بالتلفون..
غاليه: عيل شكلك كل يوم بتضاربني..
أحمد: ههههههههه لاعمري والله ما أحب أشوفج معصبه علي..
غاليه: خلاص عيل أنا الحين بخليك بسير بسوي رياضه..
أحمد: خلاص غناتي ربي يحفظج..
غاليه: باي..
أحمد: حبـــــــي.. أحبــــــج..
بندت غاليه عنه وهي مستانسه.. ياربي هالإنسان فنــــان الله لايحرمني منه يارب..
نزلت غاليه وشافت عمتها بغرفة الرياضه تسوي تمارين..
غاليه: عاشت العروس الي تحافظ على لياقتها..
فجر: جب أشوفج وتعالي تمرني أخاف الفستان مايدش فيج، مستويه درام الفتره الأخيره..
غاليه: حرام عليج انا مب درام.. ماعليه إن ما استويت أضعف عنج وفي عرسج يتحروني العروس ما اكون بنت منصور وفاطمه..
فجر: هههههههههه

ودخلت عليهم أم غاليه: ياربي منكن ماتشبعن من هالتمارين، فجر فديتج علي يتصلبج على التفلون ورديت عليه وقالي بعد شوي بيدق..
فجر خذت التلفون وسارت به الحجره وغاليه يلست تكمل تمارينها..
أم غاليه: حبيبتي خلص فستانج لعرس عبدالله..
غاليه: هيه أمايه اليوم بسير بييبه..
أم غاليه: ومتى بنسير لخطيبة عبدالله.. لازم نسير نزورهم ونشوفهم لو يبوم شي..
غاليه: أمممممممم اليوم المغرب..
أم غاليه: خلاص إن شاءالله بكلم أم عبدالله وبخبرها إنا بنروح لهم يمكن تبا تسير..
راحت أم غاليه وخلت غاليه تسوي تمارينها.. وبعد نص ساعه راحت غرفتها تتسبح..
على الساعه سبع بالليل غاليه وأمها وحرمة عمها وفجر كانوا في بيت جميله البسيط.. الي استقبلتهم وقربتهم للميلس.. يلست غاليه حذال أبلتها وهي تسولف وياها..
جميله: حي الله من يانا.. عاد اسمحولي أمي مريضه وماتقدر تظهر تسلم عليكم..
أم عبدالله: لا فديتج خليها ترتاح ونحن ظاهرين بنسلم عليها..
جميله: غاليه شخبارج ومتى بتبدين دراسه..؟؟
غاليه: باجي أسبوعين وببدأ..
جميله: الله يوفجج يارب..
أم عبدالله: حبيبتي ماتبون شي، مب قاصر عليكم شي.. ترى العرس جريب ومب باجي عنه شي..
جميله: تسلمين عموه، عبدالله مب مقصر بأي شي.. كل شي إييبه لنا، حتى الي مانبيه إييبه..
أم عبدالله: الله يخليكم لبعض..
غاليه: أبله فصلتي فستان عرسج.. وخلصتي كل شي..
جميله: عاد قوليلي جميله أنا استويت منكم الحين..
غاليه: ههههههه والله ما أقدر الكلمه ثجيله بحلجي..
جميله: هههههههه أنا خلصت معظم الأغراض، بس عبدالله يبيني أختار أثاث البيت وأنا أقوله إختاره انت بس هو مصمم إلا أنا أختاره..
أم غاليه: لازم يابنتي هذا بيتج طول العمر..
جميله: إن شاءالله باجر بنروح وبنختار، غاليه تروحين ويانا..؟؟
غاليه: لا أبله.. باجر عموه بتسوي بروفة فستانها ولازم أكون وياها.. وبعد ميعاد تبيني أروح وياها نتسوق لعرسها..
جميله: عيل يمكن نتلاقى بالسوق..
غاليه: إن شاءالله..
روحوا الجماعه عن جميله بعد ماسلموا على أمها وردن على بيوتهن، غاليه رجعت لغرفتها ويلست تكلم أحمد عالمسن، الي متخبل ويبي يقنعها تكلمه بالتلفون بس هي هزبته ولا سوت له سالفه..
بعد ساعتين من السوالف والظرابه طلعت غاليه من النت ونزلت تحت عند أبوها الي كان يالس بالصاله يسولف مع حرمته.. ويلست من بينهم..
أم غاليه: ضاجت عليج الدنيا..
غاليه: راحتي من بينكم..
أبوغاليه: هههههههههه فديتها خليها على راحتها..
أم غاليه: خلاص قعدي بس خوزي عن كندورتي..
غاليه لصقت بأبوها أكثر وهي تقهر أمها..
أم غاليه: الحمدلله والشكر.. بسير بزهب العشا أحسن لي..
أبوغاليه: وين يافاطمه يلسي خلي الخدامه تحطه..
أم غاليه: لالا أنا بحطه..
أبوغاليه: زين ونادي فجر في طريجج..
غاليه: بابا عموه ظهرت مع ريلها.. وبيتعشون برع..
أبوغاليه: زين عيل حطيلنا العشا..
ويلست غاليه تسولف مع أبوها إلين حطوا العشا وقاموا يتعشون..
وعلى الساعه عشر ونص وصلت فجر.. الي كانت شايله أغراض وداشه من الباب وهي تغني..
(( لقيتي روحي بعد مانا لقيتك.. بعد اللقا أرجوك لالاتغيب.. صعب علي أبقى وأنا مانسيتك.. إحساسك إني بين ربعي غريبه..))
غاليه: أوب أوب فجر المنصوري من وين راده من المرقص..
فجر: ههههههههه شو أسوي ريلي يبيني أروح المرقص شو أسويله أرفض يعني.. هههههههههه
غاليه: تعالي تعالي، خليني أشوف شو شريتي..
فجر: مايخصج أغراض عرايس..
غاليه: ياربييييييييه أكيد شاريه من قمصان النوم وماتبيني أطالع..
فجر: ههههههههههههه أكيـــــد..
غاليه: وعاد منو الي مختارنهم إنتي وإلا روميو..!!
فجر شالت أغراضها: مايخصج.. وينها أمج..؟؟
غاليه وهي ماده بوزها: في غرفتها مع أبوي..
فجر: ههههههه ماكسرتي خاطري، يالله باي..
غاليه: باي
غاليه راحت على غرفتها واتصلت بميعاد الي كانت يالسه تجهز أغراضها..
غاليه: خلاص مب باجي شي عالعرس، شو شعورج..؟؟
ميعاد: والله ما أدري ياغاليه، خايفه ومتوتره.. تدرين عزيز مايقدر يمشي يعني مسؤوليتي بتزيد مرتين..
غاليه: الله يقويج.. وإنتي قدها وقدود..
ميعاد: تعرفين إنه اقتنع وبيرد يداوم في الشركه..
غاليه: والله أحلى خبر.. الله يوفقكم يارب..
ميعاد: ومتى بتبدون دراسه..؟؟
غاليه: خلاص مب باجي شي.. بعد عرس عبدالله على طوول..
ميعاد: وشخبار الليسن..!!
غاليه: تمام نجحت في أول تراي، وباجي لي واحد..
ميعاد: زين والله.. خلاص بخليج بسير بكلم عزيز..
غاليه: أوكي.. سلمي عليه..
ميعاد: باي..
بندت غاليه وحست بملل فحطت راسها تبا ترقد.. بس مافيها رقاد ويلست تفكر في أحمد ومتى تقدر تتكلم وياه على طول، متى بيتقدم لها وبيخطبها.. ههههههه والله إني استخفيت تو الناس عالعرس.. بس عالأقل خطوبه عسب أقدر اكلمه.. الله كريم إن شاءالله..

مرت الأيام مثل الطير الطاير على الكل، تزوج عبدالله من جميله وسافروا ماليزيا شهر العسل.. وبدت الدراسه بالجامعات والكل انشغل بالحياة اليديده.. وبعدها بشهر تزوجوا فجر وعلي وعرسهم كان رووووعه والكل رمس عنه وسافروا شهر العسل فرنسا..
ومابقى غير ميعاد الي سوالها عزيز عرس أحلامها الي تمنته طول عمرها بس كان قاصر إنه يدخل القاعه وياخذها بس طبعا مايقدر، فيلس بالسياره ينتظرهم إلين يخلصون وخذاها وطلعوا، وكان يبي يسافر بس ميعاد مارضت وقالت خلنا نقعد فالبلاد أحسن لنا.. وقضوا شهر العسل بين بوظبي ودبي..
وبالنسبه لطلاب العلم.. غاليه خذت الليسن واشترالها أبوها بورش سبورت سودا.. وتروح فيها الجامعه وهي مستانسه وعلاقتها بأحمد وايد تمام..
وشروق ومروى يدامون مع الدريول وساعات مع غاليه.. وسعيد بعد خذ الليسن واشترى سياره..
والكل عايش حياته ومستانس، وينتظرون الغد الي بيزيدهم فرح وسرور، بس مايدرون شو فيه باجر.. فرح وسعاده وإلا هم وكدر..




وهذا الجزء نزلته لكم ...ز

وأتمنى يعيبكم وتستانسون عليه..

وانتظر ردودكم الغاليه على قلبي..



وسموحه (غرشوب البدو)

فلانه 08-24-2008 01:43 PM

السلام عليكم
تسلم ايد الكاتبة على هاي القصة العذاااااااااااااااااااااب ويلا لا اطولووون عليننا

da1a3 08-24-2008 02:02 PM

نتريا البارات

علاية وكل الحلا فيها 08-24-2008 02:59 PM

وااااااااو القصة رووعة
تسلمـ يد من كتبهاا

نترقب البارت الياي

NaBth al.RoO7 08-24-2008 03:41 PM

هالبارت روعه ..

ميعاد & عزيز
عبدالله & جميله
فجر & علي

أحمد & غالية .. هل بيتزوجون ؟؟

ناايس ..
نتريا البارت اللي عقبه ..

ربي يعطيكم العافية
نتريا يديكم ..

بغيت اسال اختك ( ظنون ) هيه نفسها اللي في منتديات الم الامارات ؟؟

ريماني غرااام 08-24-2008 04:44 PM

السلام عليكم

مشكور اخويه غرشوب البدو على القصه الغاويه ...

ولا تحرمنا من يديدك ....

%كشخة% 08-24-2008 05:40 PM

مشكوررررررررررررررررر والله ...


ربي يعطيك الف الف الف عافية ...


ولا تتاخر بتنزيل الباجي من فضلك ...


*_^

NaBth al.RoO7 08-24-2008 10:23 PM

وين البارت ؟؟

da1a3 08-25-2008 11:28 AM

يلا أخوي نترياااااا

Grshoob Albdoo 08-25-2008 12:27 PM

السلام عليكم
شكرا ع المرور


اختي (ذلتهم ابتسامتي)
اختي مب مشترك في هذا المنتدى (اختي اسمها جواهر ونكها طنون )

وسموحه

Grshoob Albdoo 08-25-2008 12:29 PM

الجزء التاسع..




غاليه كانت تسوق بسرعه وهي مستعيله لأنها تأخرت عالمحاظره، و انتبهت للسياره الي وراها تأشر لها..
غاليه: هذا أحمد شو عنده هني..!!
خففت غاليه السرعه بس ماوقفت وأحمد بسيارته البي إم يحاول يكلمها بس مب قادر فاتصل على موبايلها..
غاليه: ألوووو أحمد.. شو هالحركات تبا توقفني في نص الطريج!!
أحمد: وانتي شو هالسرعه الجنونيه؟؟ بتخبرج بايعه نفسج..؟؟
غاليه: حبي والله متأخره عالمحاظره..
أحمد: ولو.. لاتسرعين جي مره ثانيه..
غاليه: حاااااااظر في أوامر ثانيه..
أحمد: لا..
غاليه: عيل خلاص خلني أروح.. وبشوفك بالليل.. وماله داعي هالمكالمات..
أحمد: بظل وراج إلين تدخلين الجامعه..
غاليه: كيفك..
وبندت عنه وراحت على جامعتها، وهو يوم شافها تدخل تطمن عليها ورجع على الشركه.. وراح على مكتبه يخلص شغله وهو طاير من الوناسه.. ياربي اشكثر أحبها هالبنيه.. حبوبه وطيبه وحلوه.. يالله فديت هالعيون الي ذابحتني..
وهو يشتغل عالكمبيوتر ويدخل البيانات دخلت عليه الموظفه سلمى.. وعطته الأوراق، أخذ الأوراق وبدا يراجعها وهو يتذكر كيف غاليه عصبت عليه يوم شافتها وياه هذاك اليوم..
أحمد: سلمى سيري مكتبج ويوم بخلصهن بزقرج..
سلمى: ماعندي شغل بيلس هني أنتظرك..
أحمد توهق: لا.. أبا أراجعهم على راحتي.. ممكن..!!
سلمى: عادي خذ راحتك وانا هني يالسه......
أحمد قطع كلامها وهو مضايج: أووووووف إنتي ليش ماتفهمين..
سلمى وقفت وهي معصبه: وليش تزاعج!!
أحمد: قلت لج بناديج يوم بخلص ليش تعانديني..؟؟
سلمى: طول عمري أيلس وأنتظرك لين بتخلص إشمعنى الحين..
أحمد: لاتطولينها وهي قصيره.. يالله على مكتبج..
سلمى: انت شو ماتحس!!حرام عليك.. أكرهك.
ظهرت سلمى بسرعه وهي مضايجه وخلت أحمد معصب ليش جي عصبت وشو معناتها أكرهك هاي بعد.. وشو الي أنا مب حاسس فيه..
أحمد قام وسار لمكتبها، مكتبها كان مشترك مع بنتين ثانيات..
أحمد: السلام عليكم.. اشحالكن بنات..
وفاء: مرحبا الساع أحمد حياك تفضل، تو ماتبارك المكان..
أحمد: ربي يسلمج ياوفاء.. عيل وينها سلمى..؟؟
ندى: اظهرت سارت للمدير وبترد، تبيها في شي..!!
أحمد: أمممم لا خلاص برجع بعد شوي..
ظهر أحمد وشاف في ويهه سلمى الي كان مبين عليها الصياح.. خدودها حمر وبقايا دموع في عينها.. أحمد حس بالذنب حرام البنيه حساسه وقمت أنا وزاعجت عليها..
أحمد: سلمى ممكن كلمه..!!
سلمى لفت بويها عنه: لا
ودخلت مكتبها وخلت أحمد واقف مصدوم من ردها لطلبه.. بس قبل لايتحرك شافها ظاهره من المكتب وشايله شنطتها فوقف في ويها..
أحمد: سلمى انا آسف لأني كلمتج بهالأسلوب.. والله مب قصدي أجرحج او.....
سلمى: حصل خير.. والحين عن إذنك..
أحمد: على وين بعده الدوام..!!
سلمى: إستأذنت من المدير والحين بروح البيت..
راحت سلمى وخلت أحمد يطالعها وهو مستغرب، يعني ماله داعي ردة فعلها القويه، كلهن كلمتين وإعتذر منها.. والله البنات حساسات بطريقه فظيعه..
رجع أحمد لمكتبه وطرش مسج لغاليه..
(( قلبي منتبه للمحاظره وإلا تلعب بالمسجات..))
غاليه شافت المسج وردت عليه..
(( حسبي الله عليه هالإنجليزي ذبحنا من القرقه شكلي بفره بنعالي.. وانت ليش تطرش مسجات، مب قلنا تنسى الرقم خلاص..))
أحمد شاف المسج ونقع من الضحك..
(( ههههه عمري ركزي فالمحاظره، وبالنسبه للمسجات أمممم بفكر وبرد لج خبر..))
غاليه قرت المسج وانقهرت..
(( بركز وانت سير اشتغل.. وإلا بخلي البابا يخصم من راتبك..))
طرشت غاليه المسج وهي تتخيله يقراه ويضحك ويقول قويه المنصوريه مب هينه ..-وهذا فعلا الي صار-
غاليه يلست فالمحاظره وهي منتبهه لها عدل، غاليه وايد مستانسة عالتخصص الي اختارته.. إدارة الأعمال.. هي بخاطرها تكون مثل أبوها طموحه وشاطره وناجحه وتكسب إحترام الكل لها.. أبوها هو مثلها الأعلى بالحياة وإن شاءالله تقدر ترفع راس أهلها وتحقق كل أمنياتها..
وسعيد حذالها متخبل يغازل البنات ولامنتبه للمحاظرة.. غاليه تضايجت منه.. بس هو ولا على باله يرقم ويقردن البنات.. ويوم خلصت المحاظره طلعوا برع وغاليه يلست تحطي كتبها في اللوكر وسعيد وياها..
سعيد: بتحظرين ال English
غاليه: إكيد، ليش انت مابتحظر..؟؟
سعيد: بلى بس بتأخر شوي، بسير باكل من الكافتيريا مع ربعي..
غاليه: ياربي على هالبطن الي مايشبع..
سار عنها سعيد وهو يضحك وهي يلست تتطالعه، سعيد ماخذ جمال أخوه عبدالله المشهور بوسامته ونعومة شعر عبدالعزيز الطويل وجسم عمر أخوه الي معروف بعضلاته.. يعني ماخذ من كل بستان زهره.. وطالع أحلاهم ماشاءالله عليه..
رجعت غاليه لمحاظراتها واندمجت فيها وهي مستانسه ومرتاحه في كل شي.. وعلى الساعه خمس ونص خلصت كل محاظراتها وراحت تبا تركب سيارتها بس شافت سعيد واقف ينتظرها..
غاليه: ليش للحين هني..؟؟
سعيد: ولا شي حبيت أشوفج قبل لاتروحين..
غاليه: أدري تبي دفتر المحاظرات..
سعيد: ماشاءالله عليج ذكيه..
غاليه: ياسعيد حرام عليك ركز شوي، هو مب بس نقل محاظرات..
سعيد: أوكي أوكي.. بس عطيني
غاليه: إندوك..
سعيد: شو اندوك هاي بعد.. الناس تقول تفضل.. خذ take it
غاليه: ماااااااااالت.. والحين خلني أسير باااااااي..
سعيد: هههههههه بايات..
وصلت غاليه البيت وهي تعبانه وبخاطرها ترقد.. بس أمها قالت لها فجر بتييهم عالمغرب.. وهي وايد مشتاقة لها وبخاطرها تيلس وياها لو شوي.. فبدلت ثيابها ويلست تنتظرها بالصاله..
أم غاليه: من وين ظاهره الشمس اليوم..
غاليه: ماما.. خلاص عاد..
أم غاليه: لا خليني أمتع عيوني بهالمنظر الجميل..
غاليه: ماما
أم غاليه: هههههههههههه خليني مستانسه وأخيرا جبرتي بخاطري ولبستي جلابيه بالبيت.. ربي لاتحرمني من هالسعاده..
غاليه: ما أكون بنت منصور إن ما غيرتها..
أم غاليه: تعالي تعالي.. حلفت عليج تردين..
غاليه من عالدري: صومي ثلاثة أيام.. أنا الغلطانه الي ألبس لكم شي محترم.. مستواكم بناطلين وبس..
راحت غاليه ولبست بدله ورديه وشيله ورديه ونزلت الصاله وماشافت أمها فشغلت التلفزيون ويلست تشوف أغنية راشد الماجد..
(( عانيت ياما لأجل أرضي خواطرهم.. وداريت همي وكنت أشقى وريحهم..))
ودخل عليها أبوها: غاليه فديتج قصري شوي حشره..
غاليه راحت تسلم عليه: هلا بابا..اشتقت لك..
أبوغاليه: انا بعد فديتج، متعود أتريق وياج الصبح وأتغدا وياج، بس الحين دواماتج ماتسمح لنا..
غاليه: هههههههههه عسب أعرف قدري عندك..
أبوغاليه: يعني للحين ماتعرفينه..؟؟ قوليلي شخبار سيارتج..؟؟
غاليه: تمااااااام ووايد مريحه، والكل حاسدني عليها..
يات أمها: وهذا بس الي تبينه الكل يحسدج عليها..
غاليه: أنا ماكلمج..
أبوغاليه: لا غاليه إلا أمج.. انتي صح بنوتي الحلوه بس أمج تاج الراس ليش ماتكلمينها..؟؟
غاليه: بابا تعلق علي... لبست جلابيه فيلست تتطنز..
أم غاليه: خل عنج عاد.. قلت لج خليني أستانس بهالشوفه مب كل يوم غاليه المنصوري بتلبس جلابيه وبس..
أبوغاليه: لالالا مالج حق فالي قلتيه يافاطمه، الحين هالعسل لابسه جلابيه وانتي تعلقين عليها..
أم غاليه: والله مادري آخرة دلعك فهالبنيه شو بيكون..
في هاللحظات دخلت عليهم فجر وهي كاشخه ومتعدله، وركضت عليها غاليه تحظنها وتبوسها..
فجر: ههههههههه اشتقتيلي..!!
غاليه: لا بعدني حاسه بفرح على فرقاج..
أم غاليه: ماعليج منها هالدلوعه البارحه تصيح تبا تشوفج..
فجر سلمت عليهم كلهم..
أبوغاليه: عيل وينه علي..؟؟
فجر: واقف برع مب راضي يدخل.. أونه سويلي درب..
غاليه: يتحرا عمره غريب انا بسير له..
وسارت غاليه للباب وشافته واقف يلعب بالموبايل..
غاليه: علي الكعبي هذا آخر إنذار لك.. المره اليايه طرد على طول..
علي: ههههههههههه وأنا شو سويت..
غاليه: شو يعني تقول لعموه تاخذلك درب.. انت ترفس الباب وتدخل خلاص صرت من العيله حتى عمتي ماوصلت لمكانتك..
فجر: أسمعج يالدبه أسمعج..
علي: ههههههههههه ربي يخليج ياغاليه..
غاليه: تعال حياك تفضل..
دخل علي وسلم على منصور وفاطمه ويلس وياهم يسولفون..
فجر: شخبار الجامعه غاليه منصور..
غاليه: تماااااام
فجر: وسعيد اشحاله عالدراسه..!!
غاليه: مالت عليه طايح لي مغازل وترقيم، أوين بيفلح..
أبوغاليه: مسود الويه، راقبيه وسيري خبري عمج خل يأدبه لج..
غاليه: ههههههههه بهدده باجر وبشوفه لو ما اصطلب بخبر عمي..
علي: فجر إنتي خلج هني وأنا بسير عند ربعي وبرد لج..
فجر: بس لاتتأخر وراي شغل لازم أخلصه بالبيت..
علي ابتسم لها: إن شاءالله طويلة العمر..
طلع علي ومنصور سار على حجرته هو وفاطمه.. ويلست غاليه مع عمتها يسولفون..
غاليه: عاد يالله بشرينا مافي شي فالطريج..
فجر: هههههههه لو شي بقولج.. بس ماشي..
غاليه: يالله ربي يرزقج كل خير..
فجر بحزن: إدعيلي ياغاليه الله يرزقني بعيال..
غاليه: إن شاءالله بس ليش زعلانه..
فجر: خايفه.. أنا مب صغيره والي بعمري صعب تحمل..
غاليه: منو قالج صعب.. لاصعب ولاشياته.. توكلي على رب العالمين وإن شاءالله بتييبين بدل الواحد عشرة..
فجر: يــــــارب.. والحين قومي على حجرتي سابقا عندي أغراض أبا آخذهن..
وسارت فجر تلم شوية أغراض نستها في بيت أخوها.. خذت اللاب توب وجينزات وبديات..
غاليه: إنزين إنتي شاريه يداد ليش تاخذين الجديم..
فجر: حرام عليج هاذول يداد ماكملوا السنه.. وحبيت أغير لايمل مني ريلي لو ماغيرت له..
غاليه: إنزين يخليج تلبسين بناطلين فالدوام..؟؟
فجر: لا.. مايخليني بس ألبسهم حقه فالبيت..
غاليه: اهااا
يلست فجر وغاليه يسولفون في غرفة فجر وهم يضحكون ومرتبشين إلين دق علي وقال حق فجر إنه خلاص يبي يروح البيت..
غاليه: تو الناس ماشبعت منج..
فجر: علي ينتظرني..
غاليه: قوليله برقد هني.. من تزوجتي مارقدتي عندنا..
فجر: حبيبتي وريلي وين أوديه.. الي تتزوج لازم تترك كل شي وتروح مع زوجها.. يالله باي..
راحت فجر وخلت غاليه متملله بروحها بالبيت شغلت التلفزيون وماشافت شي يسوى.. قامت وسارت غرفتها ويلست تذاكر ويوم خلصت قامت تبا ترقد بس شافت الساعه عشر ونص..
غاليه: خيييييبه تو الناس بعدها الساعه عشر.. خلني أفتح النت أحسن لي..
فتحت المسن بس مالقت حد أون لاين.. أووووف شو هالحظ وينه أحمد.. وينهن البنات.. أووووووف
بندت المسن ويلست عالسرير تتطالع السقف.. هي مسويه ديكور فوق على شكل سحب وطيور وأطفال صغار يطيرون مع الطيور..
يلست تتأمل المنظر وتتخيل نفسها طير مع الطيور تطير وتطوف عالدنيا كلها..
غاليه: ياربي إن يلست هني دقيقه زياده بستخف..
وقامت على المطبخ تتطالعه ودخلت عليها الخدامه ليندا..
ليندا: شو يريد غاليه..
غاليه: أمممممم ليندا علميني كيف أسوي كيكة..
ليندا وهي مستغربه: ليش ماما..؟؟
غاليه: شو ليش بعد أبا أتعلم..
ويلست ليندا تعلمها كيف تسوي الكيك ويلست تتفنن لها وتعلمها طرق ثانيه وحلويات..
غاليه: خلاص ليندا الحين أنا بروحي بسوي كيكه..
وسوت غاليه كيكة بالشوكلاته وزينتها بالكاكاو والفراوله.. أممممممممم لذيذه..
غاليه: ليندا خليه داخل ثلاجه ولاتخلين ماما تشوفه..
ليندا: أوكي..
غاليه راحت ترقد وهي مستانسه إنها تعلمت تطبخ الكيك عسب توديه لأحمد باجر بالشركه..
في بيت ثنائي غابوا عنا شوي.. إلتهوا بحياتهم اليديده والحب الي يكبر من بينهم.. والمشاعر الي بدت تلتهب وتخلي حياتهم كلها سعاده وحب.. عبدالله وجميله..
جميله كانت فالمطبخ تجهز الغدا لعبدالله الي وصل وراح يتسحب للمطبخ بدون لاتحس فيه.. دخل وهي كانت واقفه تجهز السلطه وعاطيته ظهرها.. وقف وراها ولمها من خصرها وباسها على خدها، هي من حست فيه نقزت وصرخت بصوت واطي..
جميله: عبدالله حرام عليك خوفتني..
عبدالله: فديت روحج خفتي..
جميله إلتفتت له وشاف خدودها حمر وضحك عليها..
عبدالله: حياتي الحين بتمر أربع شهور على زواجنا وإنتي للحين تستحين مني.. فديت هالخدود الحمر..
جميله: عبادي قوم عني أخاف حد من إخواني يدخلون علينا..
عبدالله وهو يبتعد عنها: محلات عبادي من حلجج.. اممممممم شو مسويه غدا اليوم..
جميله: الي تحبه..
عبدالله: برياني دياي..
جميله: وسلطة الروب الي تموت عليها..
عبدالله مسك إيدها: أموت عليج إنتي أكثر..
جميله: ردينا لحركاتك.. حبيبي روح بدل ثيابك وثواني وكل شي بيجهز..
عبدالله: لو مطاوعتني ومخلتني أييب لج خدامه مب أحسن لج..
جميله: مب كفايه إني تركت التدريس علشانك.. خلني أعيش براحتي في بيتي..
عبدالله: على راحتج فديتج.. أمج تغدت..!!
جميله: هيه تغدت وكلت رقدت..
عبدالله: الله يخليها لنا إن شاءالله.. خلاص غناتي بسير ببدل ومن أنزل ألقى الأكل جاهز..
جميله: من عيوني..
عبدالله وهو يناظر عيونها بحب: فديت هالعيون الحلوه..
ودخلت عليهم مرايم أخت جميله..
مرايم: جمول يوعانه..
جميله: الحين بحط لكم الغدا.. وينه علاوي..!!
مرايم: بالصاله يطالع التلفزيون.. يالله بسرعه..
عبدالله: هههههههه يوعانه الدلوعه..
مرايم: هيه وااااايد..
عبدالله: خلاص عمري بسير ببدل وإنتي حطي الغدا..
مرايم: لاتقولها هالرمسه جدامنا مب زين بعدني ياهل..
عبدالله يبا يقهر مرايم قام وحظن جميله وباسها..
جميله: هههههههه بس قوم عني عيب عليك..
مرايم: والله هالريال مايستحي..
عبدالله: هههههههههههههه
راح عبدالله يبدل وخلى جميله تجهز الغدا وهو مستانس واايد، هالجميله تستاهل كل خير.. طيبه وحبوبه والكل يحبها وعبدالله مب مقصر وياها طيب وحنون وياها لأبعد درجه.. الله لايغير عليهم..

نرجع للمزعجه غاليه الي قسمت الكيكه وعطت أمها الي استانست على الكيكه وخذت الباجي لأبوها فالشركه..
دخلت أول شي على أحمد وهي تبا تفاجأه بس ماشافته فحطت الكيكه على الطاوله وكتبت له ورقه صغيره..
(( إهداء للغلا كله...
حبك الجنوني..))

وراحت لأبوها وعطته من كيكتها ووايد عيبته..
أبوغاليه: معقوله إنتي الي مسويتها.. مب مصدق..
غاليه: بابا والله أنا سويتها البارحه بالليل ويبت لك منها شوي..
أبوغاليه: بس شوي.. وأنا تحريتها كلها لي..
غاليه: فديييييتك والله بسويلك أحلى عنها بعد شو تبي كم بابا منصور عندي.. بس واحد..
أبوغاليه: فديت روحج يالغاليه..
غاليه: خلاص بسير بعطي ناصر شوي منها..
راحت غاليه لمكتب ناصر الي كان مشغول بالأوراق والمعاملات والموظفه سلمى واقفه تنتظره يخلص..
غاليه: السلام عليكم.. فاضي وإلا أرجع بعدين..
ناصر: والله لو مشغول أفضالج..
غاليه: زين عيل لأن غاليه المنصوري بنفسها مسويه كيكه ويايه تذوقك منها..
ناصر: لالا شي صاير بالدنيا.. من وين ظاهره الشمس..!!
غاليه: أمممممم من الشرق.. هههههههههههههه
ناصر: ههههههههههههه
سلمى: اشحالج غاليه..
غاليه بدون نفس: زينه.. يالله ناصر ذوقها وعطني رايك..
ناصر: ههههههههههه سلمى مستعيله عالأوراق..
سلمى: الصراحه هيه لأن المدير طالبنهم..
غاليه: والمدير أبويه يعني عادي.. سيري مكتبج ويوم بيخلص بيناديج..
سلمى: بس....
ودخل عليهم أحمد الي كان ماكل كيكته ومخلصنها..
أحمد: مرحبا الساع.. وأنا أقول شو النور الي غطا الشركه..
غاليه: أمممممممم نور غاليه.. هههههههههههههههه
أحمد: لا وإنتي الصاجه نور الحلو الي يشع من مكتب ناصر.. نصور من وين لك هالكيكه أفااااااا وليش ماتعزمني..
غاليه: وإنت بس همك على بطنك..
أحمد: مب كل الأكل.. الكيك وبس هو الي أموت عليه..
ناصر: لا وأزيدك من الشعر بيت.. غااااليه بجلالة قدرها هي الي مسوتنها..
أحمد: صج والله.. محلاتها عيل..
ناصر: عيل خلاص مابيبقالي شي..
أحمد: يفداني..
غاليه: ههههههههههههه
ناصر: سلمى سيري على مكتبج وأول ما أخلص بزقرج..
سلمى: أوكي.. بس أحمد خبرتني ندى إنك كنت تدورني مساعه وييتني المكتب مرتين.. خير..
أحمد توهق وحس إن سلمى تصطاد فالماي العكر.. وحس من نظرات سلمى إنها حاسه بمشاعره تجاه غاليه وتبا تحرجه او تخرب من بينهم.. ومن الجهة الثانيه غاليه تطالعه وهي تنتظر إجابته..
أحمد: طبعا بدورج.. فاره الفايل عندي من أمس وفيه مليون غلط لازم يتصلحون.. ولازم اليوم يكون على مكتب المدير عسب إجتماع باجر..
ناصر: لايكون ملف شركة البترول..؟؟
أحمد: هيه عيل شو بعد..
ناصر: سلمى تطيرين على مكتب أحمد وتاخذين الملف وتخلصينه وماشي روحه للبيت قبل لاتخلصينه.. صار لج ساعه مرتزه عندي وتقولين ماوراي شي.. وإنتي عندج بلاوي..
سلمى انحرجت وحب أحمد يرد لها الحركه السخيفه الي سوتها فيه..
أحمد: هالسالفه بتنحط في ملفج لو ماصلحتي غلطتج.. وصدقيني أنا ما أتهاون مثل ناصر وأسامح..
سلمى طلعت بسرعه وهي مقهور من كلام أحمد ونظرات غاليه الي قطعتها من الطنازه..
أحمد: والحين يا دور الحب.. تعـــــــــــاالي..
غاليه: ههههههههههههه
ناصر: بس شوي شوي خل حقي..
كلوا الشباب وغاليه يالسه تطالعهم وتضحك عليهم..
غاليه: يالله بخليكم لازم ألحق على محاظراتي..
أحمد: بحفظ الله..
ناصر: خلاص برايج سيري يالمجتهده.
غاليه: باي..
ظهرت غاليه ووراها أحمد.. الي يلس يطالعها وهي تعدل شيلتها بصبعها الصغير..
غاليه: كنت أحترق وأنا أسمعها تقول إنك تسأل عنها..
أحمد: خليها تولي هاي تحب الخراب..
غاليه: شو يعني..؟؟
أحمد: ماعلينا منها غناتي المهم كيكتج وايد حلوه تسلم يدج..
غاليه: على فكره تراني حطيت لك قطعه كبيره على مكتبك، بس شكلك ييت لناصر على طول..
أحمد: لافديتج شفتها وكليتها وييت أخلص على كيكة ناصر..
غاليه: ههههههههههههه يالشيطان.. حليله ناصر أكلت عنه كل الكيكه..
أحمد: ههههههههههههههه
راحت غاليه على محاظراتها وهي مستانسه تحس نفسها كل يوم تتجدد وتطور حياتها للأحسن.. يارب تديم علي السعاده..

Grshoob Albdoo 08-25-2008 12:31 PM

مانسيتهم ماجفيتهم.. لو نسوني لايمكن أنا أنساهم..
لو جفوني باقي على ذكراهم.. عل وعسى يردون..
مالي غيرهم وحبهم.. قلبي عمره ماهوى إلا هواهم..
ولاعيني ملاها سواهم.. هم أغلى مافي الكون.

اليوم ميعاد مسويه عزيمه بسيطه لبنات عمها.. من تزوجت وهي بخاطرها تجتمع وياهن بس الظروف ماسمحت، واليوم قررت تسويها وتعزم الكل..
على الساعه ثمان ونص وصلوا شذا وشروق ويلسوا مع ميعاد بالميلس..
ميعاد: عيل وينها غاليه..؟؟
شروق: هاي تخلص محاظراتها متأخر ولين ترجع البيت وتتعدل يبيلها ساعه..
شذا: ميعاد شو مسويه لنا أكل..
ميعاد: كل خير.. عيل شيماء مابتيي..!!
شروق: لا تبا تذاكر وترقد عندها إمتحان باجر..
وبعد عشر دقايق دخلت عليهم غاليه وهي بقمة شياكتها..
غاليه: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
غاليه: سوري تأخرت عليكم.. عسى ماتعشيتوا عني..
ميعاد: لاتخافين ننتظرج..
غاليه: أشوى.. يالله عيل حطي الأكل ميته يوووع.. توني راده من الكليه وتعبانه بس قلت أكل ميعاد مايتفوت..
شروق: هههههههه الله يعينج على هالدوامات..
شذا: ميعاد وينها مروى..
ميعاد: الحين بتيي.. بس قالت بتتأخر لأن عندها بحث لازم تخلصه..
حطوا العشا وبدوا البنات ياكلون وهم يسولفون ويضحكون على سوالف بعض.. وغاليه تحكيلهم عن الدراسه وسوالف سعيد مع البنات هناك..
شروق: ههههههههههه والله هالسعيد مصيبه..
غاليه: لا والبنات متخبلات عليه بالقووو
شذا: من حقه الصراحه كل شي فيه يذبح..
ميعاد: الله يحفظه بسكن من الرمسه عن حميي فقير لايطيح وإلا يصير به شي..
غاليه: لاتخافين عليه.. قطو بسبعة أرواح..
ضحكوا البنات وكملوا أكلهم.. شوي ويسمعون صوت من برع باب الميلس..
سعيد: ميعاد.. الحلوات كلهن وياج.. متغطيات وإلا لأ..؟؟ إذا لأ خبريني عسب أطب عليهن بسرعه..
ميعاد: هههههههههه حياك تفضل..
سعيد دخل: السلام عليكن يا أحلى وألطف مخلوقات الله..
غاليه: ههههههه وعليكم السلام..
شروق: اشحالك غرشوب دبي..
سعيد: لالا.. ما اتحمل لقب يديد ينظاف لقائمة ألقابي..
شذا: هههههههه والله قاص على روحك..
سعيد: هههههههه تغارين يالصغيرونه..
شذا: صغيرونه بعينك..
سعيد: أنا كبرت ودخلت الجامعه، وإنتي للحين تناقزين بين الصفوف والأبلات.. وانا صرت أروح للكلاسات والدكاتره..
شذا: من بونك خقاق وش اليديد بالسالفه..
ميعاد: عاد هو وخليفه أخوي يكونون ثنائي العيلة الخقاااااااق..
سعيد: فديت خلوف محد يقدر الجمال غيره هو.. يالله أترخص منكن يالعسولات.. غاليه see you in college
غاليه: استخف الولد..
ميعاد: تلاقينه كان مواعد والحين راد لنا دايخ بعيونها..
شروق: والله إنه مينون..
غاليه: خلونا منه مللني بسوالفه عن الجامعه.. أممممممم ميعاد ماشي أخبار فالطريق إلينا..!!
ميعاد: أمممممم لا.. باجي لي سنه وبتخرج إن شاءالله والدراسه كلها تمام وأوكي..
غاليه: تستعبطين، شو أبا بالدراسه أقصد شي ثاني..
ميعاد: أممممممممم مثل شو..!!
شروق: ميعاد كلنا فهمنا قولي عاد..
غاليه: تبا ظرب الخايسه، هدوني عليها شويه بس..
ميعاد: لو مديتي يدج بيذحج عزيز، يخاف على ولده الغالي..
صرخت غاليه: يعني حااااااااامل.
ميعاد وهي مستحيه: هيه
قاموا البنات يحظنونها ويباركون لها وهي مستحيه وااايد..
غاليه: كم شهر..؟؟
ميعاد: شهر ونص..
شروق: يالخايسه ولاتقول لنا..
ميعاد: توني من أسبوعين بس من دريت..
غاليه: تستاهلين كل خير، وعزيز بعد بيكون أبو صالح..
ميعاد: لا أبو سعود..
غاليه: ههههههههه تنكتين بعد وياراسج..
ويلسوا البنات ضحك وسوالف وهم مرتبشين وفرحانين لميعاد وعزيز وعلى الساعه عشر ونص قرروا يردون لبيوتهم.. وغاليه طبعا الدريول الي وصلهم..
وصلوا لبيوتهم بس غاليه مسكت شروق لاتنزل، ويلست تسولف وياها..
شروق: ماتعبتي من السوالف، يالله خليني أسير داخل..
غاليه: أممممممممم شخبارج مع ناصر..
شروق: ناصر..!! لاتسأليني عنه..
غاليه: ليش عاد..!!
شروق: لأني ماعرف عنه ولاشي.. لايسأل ولو بمسج، لايزورنا ويتطمن علي.. ولاحتى سلام من بعيد..
غاليه: غريبه..!!!! ناصر وايد رومانسي ويحب يدلع..
شروق: غاليه.. ناصر مايحبني..
غاليه: ليش تقولين جي.. حرام عليج ناصر ماعنده خرابيط وبنات ويوم فكر يخطب خطبج إنتي..
شروق لفت بويها تتطالع الشارع: ما أعتقد إنه شايل بداخله أي حب تجاهي.. لأن الي يحب يسأل ويحن بس هو ولاحتى يطريني..
غاليه: أنا بكلمه وبشوفه لج..
شروق: وقوليله شروق لها مشاعر.. ممكن تهتم فيها ولو ثواني فاليوم..
نزلت شروق وخلت غاليه محتاره من ناصر والي صار له.. وقررت تروح باجر الشركه قبل دوامها فالجامعه..

غاليه ماصدقت الصبح يطلع.. قامت وتلبست ونزلت عند أمها الي يالسه تتطالع التلفزيون..
أم غاليه: شو عندج قايمه من وقت، بعدها الساعه 11 ونص..!!
غاليه: عندي دوام..
أم غاليه: دوامج الساعه ثنتين..
غاليه: أمممممممم عندي شغل قبل الدوام.. ماما أبا ريوق..
أم غاليه: سيري غرفة الأكل بتشوفين كل شي هناك..
غاليه: أمواااااااااح ياأحلى أم بالدنيا..
راحت غاليه تاكل وهي تفكر شو بتقول لناصر.. وعلى الساعه 12 ونص كانت تركب سيارتها تبا تسير للمكتب..
غاليه: ألووو هلا سعيد..
سعيد: اشحالج بنت عمي.. إنتي وين..؟؟
غاليه: انا بخير الحمدلله.. وراكبه سيارتي بسير لأبوي الشركه شوي قبل الدوام..
سعيد: اهااا.. غاليه بليييييييييز أبا منج خدمه..
غاليه: الله المستعان.. خير إن شاءالله شو صاير بعد..!!
سعيد: أمممممم ممكن سيارتج بالويك إند بليييييييييز
غاليه: نعم نعم.. منو مواعد هالمره..
سعيد: يالله فديتها هاي عاد غيييييييييير.. غاليه بليز لاتردي ولد عمج الجميل..
غاليه: خلاص برايك خذها..
وبندت عنه غاليه وسارت للشركه ودخلت على ناصر بدون لاتمر على أبوها..
ناصر: هلا وغلا بغاليه المنصوري..
غاليه: هلا فيك.. يايتنك بسالفه..
ناصر: أوكي بس اصبري علي دقايق أخلص الي بيدي.. ألووو سلمى ييبي الملف الي طلبت منج تخلصينه وخبري ندا لو ماخلصت الشغل الي طالبنه منها قبل أسبوع صدقيني بعطيها إنذار.. باي..
غاليه: ياوحش..
ناصر: والله ضايجوبي الشغل من صوب وإهمالهم من صوب.. أووووووووف تعبت والله تعبت..
غاليه: هدي أعصابك..
ناصر: أوووف ثواني وبرد لج خلج هني..
غاليه: لو مشغول بيي مره ثانيه..
ناصر: لا شوي وبرجع..
راح ناصر ويلست غاليه تتطالع موبايله وفيها فضول تفتحه وتشوفه بس خافت يشوفها وهو بروحه معصب اليوم.. وفجأة رن الموبايل وشافت عليه (( حب تالي العمر)) يتصل بك
وجاسها فضوووول تعرف منو هالحب.. بنت أو شووو مستحيل يكون ولد.. يعني أكيد بنيه..
ودخل عليها ناصر.. وشاف التلفون يرن وارتبك من شاف المتصل..
ناصر: ألووو.. هلا الغالي الحمدلله بخير.. ههههههه لا ما أتغلى عليك.. خلاص فديتك أكلمك بعد شوي وااايد مشغول.. أهااا me too باي..
غاليه: منو المتصل..!!
ناصر: ربيعي.. فهد ربيعي..
غاليه: أهااا.. ناصر شروق تسأل عنك..
ناصر: أوكي..
غاليه: شو أوكي.. انت بلاك متغير عليها.. هاي خطيبتك وإنت....
ناصر يقاطعها: غاليه لاتتدخلين من بينا.. وأنا أعرف كيف أعيش حياتي..
غاليه: إنت ماتعرف شي.. تخطب البنيه والحين مب راضي تسأل عنها، والله شروق مجروحه منك..
ناصر: خلاص بدق لها اليوم وبطيب خاطرها..
غاليه: مب مسألة اتصال ياناصر.. هاي مشاعر بين إثنين.. إنت تحبها..؟؟
ناصر نزل راسه وتم ساكت.
غاليه: خل الحب.. في فحياتك حد ثاني..؟؟
ناصر: شو تقصدين..؟؟
غاليه: ناصر انت تحب وحده ثانيه صح..!!!!
ناصر: لو على الحب تراه القلب انجرح من قبل ولاحد حس فيه..
غاليه: منو تقصد..؟؟
ناصر: ياغاليه لاتفتحين الجروح القديمه الي فيني مكفيني..
غاليه: خلاص خلك من الجروح القديمه.. منو في حياتك الحين..
ناصر قام من مكانه وعطى غاليه ظهره.. ويلس يظرب بيده على الدريشه.. غاليه خافت منه..
ناصر: مصره تعرفين السالفه..؟؟
غاليه: هيه..
ناصر: ولو كانت تجرح..!!
غاليه: قول أحسن من إنا نظلمك..
ناصر تنهد بصوت عالي.. ورجع يقعد بس لاف بويهه الجهة الثانيه..
ناصر: من كم سنه كنت أحب وحده، ويمكن للحين أحبها بس الظروف منعتني عنها..
غاليه: منو..؟؟
ناصر: ماله داعي لأنج.. لأنج ماتعرفينها.. المهم إني تخليت عنها وتركتها مع إنه المفروض أتمسك فيها أكثر.. الحب تضحيه وأنا تخليت عنها لأني أناني.. ولافكرت فيها فكرت بنفسي وبس..
غاليه: الله يعينك.. إنزين كمل..
ناصر: وقعدت فترة طويله مافكرت احب غيرها، وفي يوم كنت يالس مع جسوم ويات شروق ويلست تسولف وتنكت وعيبتني شخصيتها فقلت يمكن هي الي بتنسيني الحب القديم.. بس من خطبتها وقربت منها أكثر حسيتها.. حسيتها ياهل بعدها ماتعدت مرحلة المراهقة..
غاليه: فعلا شروق تفكيرها طفولي..
ناصر: يعني إنتي بنفس عمرها بس ماشاءالله عليج عاقل..
غاليه: حاسه بهالشي..
ناصر: فما حسيت تجاها بأي انجذاب وحسيت بندم لخطبتي لها..
غاليه: حرام ياناصر تودرها..
ناصر وهو مب مهتم لمقاطعتها له: وفي يوم تعرفت على وحده وايد تفهمني وتحس فيني.. يمكن علاقتنا بالتلفون غلط.. بس والله جذبتني لها بعقلها الكبير ورزانتها..
غاليه: ومنو هاي..!! لاتقولي بعد مابتعرفينها..
ناصر: بقولج بس إوعديني يتم سر من بينا..
غاليه: وعد..
ناصر: تذكرين النيرس نجود..
غاليه: هيه
ناصر: هي الي أحبها.. وبديت أتغير علشانها..
غاليه: وشروق..!!!!!!!
ناصر: مادري ياغاليه مادري.. محتار ومتردد.. أمشي ورا قلبي وإلا ورا أهلي ورمسة الناس.. شروق مافي بداخلي أي شي تجاهها.. بس نجود والله إني وايد أحبها وأعزها..
غاليه: وشو أقول لشروق..؟؟
ناصر: لاتقولين لها شي.. خليني انا أخطط للسالفه واتفاهم مع الكل..
غاليه: على راحتك..
طلعت عنه غاليه وهي متفاجأة من الي صار وخايفه على ناصر أكثر من شروق.. عمها إنسان صعب ولو قال لهم إنه بيفصخ الخطوبه والله لايدفنه عمي على طول.. الله يستر من الي ياي










وهذا البارت

وأنتظر ردودكم الحلوه على قلبي..

ويارب يعيبكم وتستانسون عليه..



والسمــــــــوحه..(غرشوب البدو )

ريماني غرااام 08-25-2008 01:19 PM

السلام عليكم ...

مشكور اخويه " غرشوب البدو " ..

و نتريا البارت الياي ....


و السموحه ......

da1a3 08-25-2008 03:08 PM

روووووووووووووووعة البارات



ونتريا البقيه





مسموح بالحل

NaBth al.RoO7 08-25-2008 04:35 PM

يسلمووووووو ..
نااااااااايس البارت ..

الله يعين شروق .. ؟؟



وع اساس اختك انا كنت اقرا لوحدة نكها ظنون في الم الامارات و عيبتني كتاباتها وحسيت انهم نفس الاسلوب ..

ع العموم يسلموو ع البارت و ع القصه بكبرهااا

Grshoob Albdoo 08-25-2008 05:58 PM

الفصل العاشر..

في بيت فجر.. الي كانت لاهيه بترتيب البيت وتعديله لأنه ربيعاتها بيزورونها اليوم.. سوت الأكل وجهزت الحلويات ونظفت البيت.. صح عندها خدامتين بس هي تحب ترتب بيتها على مزاجها..
علي: ياحبيبتي خلي الخدامات ينظفن إنتي سيري تعدلي..
فجر: لافديتك الحين بخلص، وبعدين أنا حلوه بدون عدول.. وإلا انت اشرايك..؟؟
علي: انت قمر ياروح علي..
فجر: أمممممممم
علي: في شو تفكرين..؟؟
فجر: أفكر وأقول شو بنسمي أول ولد لنا..
علي: ههههههه سهله على أبوج أو أبوي الله يرحمهم..
فجر: ولو بنيه..؟؟
علي: بصراحه خاطري بإسم وديمه..
فجر: وعععععع مب حلو جديم..
علي: حرام عليج والله إينن..
فجر: خلاص فديتك أسامي الأولاد عليك والبنات علي..
علي: هههههههههه على راحتج..
فجر يلست تلعب بأصابعه وهي سرحانه..
علي: شو فيج حبي.. صاير شي..؟؟
فجر: علي.. ميعاد بنت أخوي حامل..
فجر: والله..؟؟ زين والله يستاهل عزيز، الله يرزقهم بالذريه الصالحه..
فجر: بس انا تزوجت قبلها وللحين ماحملت..
علي لوى عليها: حبيبتي كله بأمر الله.. وإنتي على شو مستعيله.. بعدنا معاريس مامر على عرسنا إلا ست شهور..
فجر: بس والله خاطري في بيبي.. وأخاف إني كبرت على الحمل والولاده..
علي: تعرفين جاسم ربيعي.. حرمته حامل وهي أكبر منج بخمس سنين..
فجر: والله..؟؟
علي: والله ياعمري.. إنتي اصبري والي الله كاتبه بيصير..
فجر: إن شاءالله.. والحين بسير ببدل ثيابي قبل لايون ربيعاتي.. وإنت يالله البس واظهر عسب ناخذ راحتنا..
قام علي وراح عند ربعه وهو في باله كلام فجر، هو أكثر منها خايف إنهم مايقدرون إييبون عيال بسبب سنهم.. بس ماحب يزيد خوفها.. ومثل ماقالها الي الله كاتبه بيصير..

في بيت غاليه..
فاطمه يالسه تتطالع التلفزيون وغاليه يالسه معاها تذاكر.. دخل عليهم أبو غاليه وشكله تعبان..
أم غاليه: منصور شو فيك..؟؟
أبو غاليه: سلامتج بس تعبت من الشغل اليوم..
غاليه: بابا ليش ماترتاح شوي.. دايما متعب نفسك بالشغل..
أبوغاليه: شو أسوي الشغل كله على راسي..
غاليه: عيل عمامي وين وعيالهم وين..؟؟ إنت الله يهداك قسم الشغل عليهم عسب تقدر توازن الشركه وتتقدم أكثر..
أبوغاليه: وكيف يعني..؟؟
غاليه: شوف مثلا تسوي مجموعات وكل مجموعه لها مديرها..
أبوغاليه: وهذا الي صاير عندي..
غاليه: لا بابا انت محطي مسؤول الموظفين، مسؤول الشؤون الإداريه، مسؤول الشؤون القانونيه.. لا أنا مب هذا قصدي..
أم غاليه: فهمينا عيل شو تقصدين..
غاليه: يعني انت الحين عندك مثلا مشروع النفط صح.. تختار قروبين مثلا وتحط على كل واحد منهم مسؤول.. أوكي.. ويبتدون الشغل والبحث والتخطيط.. وطبعا تسوي منافسه من بينهم لأحسن تخطيط وحلول..
أبوغاليه: وبعدين..
غاليه: ولمن يخلصون من كل شي.. انت تشوف منو الي شغله كان أحسن ومنو الي يستحق الشكر والثناء..
أم غاليه: ياربي منج مافمهت.. الحين الي بيفوز بالتخطيط الأحسن شو بيستوي مهو نفس الشي..
غاليه: لا ماما.. الي بيشوفه أبوي هو الي مجتهد أكثر ومخطط عدل، هو الي بيخليهم يكملون المشروع.. ويوم بيكون عندهم مشروع ثاني يرجع بابا يختار قروبات ثانيه ونفس الشي يخليهم يخططون للمشروع ويهندسونه.. وجي بيتغير روتين المكتب وبتكتشف المواهب الخامده ورا المكاتب..وبنفس الوقت بيخف عليك ضغط الشغل..
أبوغاليه: والله ودراستج نفعتج.. حلوه فكرتج بطرحها على المسؤولين وببدأ بتنفيذها إن شاءالله..
أم غاليه: يالله عيل شدي حيلج.. الشركه تترياج..
غاليه: أفا عليكم شوفوني يوم بتخرج شو بسوي بالشركه.. إن ماخليتها تتطور وتصير عالميه ماكون غاليه المنصوري..
أبوغاليه: فاطمه قومي حطي العشا قبل لاتوصلنا غاليه القمر..
غاليه: وليش تروح القمر، هاذوو القمر مجابلنك..
أم غاليه: فديتج والله.. أنا قمر عسى الله لايحرمني منك..
غاليه: لالالالا.. أقصد أنا..
أم غاليه: ههههههههه إنزين نشي ودي كتبج داخل.. وأنا سايره أحط لكم العشا..
غاليه: ماما.. أنا طالبه بيتزا والحين بتوصل..
أبوغاليه: بابا إنتي استويتي كله تاكلين هالأكل.. حرام عليج كلي أكل مفيد..
غاليه: إن شاءالله..
راحت غاليه غرفتها ترتب كتبها وتاكل من البيتزا وهي تسولف عالمسن..
مزيون بوظبي: إنزين إفتحي المايك خلينا نقرقر شوي..
غالية أبوها: رفيق أنا مايريد قرقر مع انت داخل مايك..
مزيون بوظبي: هههههههه تعلقين علي يالدبه..
غالية أبوها: الأوليين ماتمدحوا ولاتغزلوا إلا بالمتان..
مزيون بوظبي: ياعمري إنتي مب متينه..
غالية أبوها: ولاضعيفه.. وسط
مزيون بوظبي: وهذا الي محلنج ياغزالي، كل شي فيج وسط.. جسمج وحلاتج وجديتج ووووو
غالية أبوها: بس بس تعرفني ماحب الغزل الزايد..
مزيون بوظبي: هههههههه انزين ليش تتأخرين بالرد علي..
غالية أبوها: يالسه آكل بيتزا..
مزيون بوظبي: انزين اعزميني.. عيل وين كرم المناصير..
غالية أبوها: هههههههههه أيام الكرم ولت وراحت.. الحين اللهم نفسي..
مزيون بوظبي: ههههههههههه بالعافيه على قلبج غناتي..
غالية أبوها: انزين قولي باجر أكيد بشوفك فالسينما..؟؟
مزيون بوظبي: هيه فديتج خلاص خبرت نصور وبنسير باجر.. وشكله الحبيب مواعد..
غالية أبوها: مواعد منو..؟؟
مزيون بوظبي: شو دراني يلمح ويعق رمسه ويوم أقوله شو قصدك يقولي اسمحلي أسرار القلب..
غالية أبوها: أهاااااا
مزيون بوظبي: وين سرحتي قلبي..!!
غالية أبوها: لا ولا شي.. بس بخليك الحين وبنزل عند أبوي..
مزيون بوظبي: انا بعد بروح بسبح حمدانووو وبرقد..
غالية أبوها: فديته بتييبه باجر وياك..؟؟
مزيون بوظبي: لا ماظن.. أمايه تبي توديه عند عمامي من زمان مب شايفين شيفته..
غالية أبوها: فديته.. ربي يحفظه لكم إن شاءالله.. يالله حبي باي..
مزيون بوظبي: ويحفظج لي.. بــاي فديتج..
بندت غاليه وانسدحت على السرير وهي تتنهد من كثر الأكل.. كلت بيتزا ميديم بروحي أسميني بنتفخ على الفاست فود هذا، صدقه بابا لازم أغير من أكلي..
ونطت من السرير ونزلت تحت وشافت أمها يالسه وأبوها راقد ومحطي راسه على ريل أمها..
غاليه: مرحبااااااا شو يالسين تسوون..
أبوغاليه: تعالي حبيبتي محطيين مسرحية درب الزلق الي فيها طارق العلي..
غاليه: الله وناسه طروق هذا طررر
وراحت وانسدحت على الكنبه الطويله..
أم غاليه: غريبه ماسرتي تييبين المكسرات والعصاير..
غاليه: ماما أكلت بيتزا كامله بروحي وأحسني تشبعت.. صج يوم قال بابا هالأكل ماينفع.. خلاص من باجر مالي غير طبخ الماما..
أم غاليه: الحمدلله يوم اقتنعتي..
ويلسوا يطالعون المسرحيه إلين خلصت.. وكانت الساعه 12 ونص..
غاليه: بابا سهران للحين والله معجزة..
أبوغاليه: باجر ماشي دوام فقلت أسهر وياكم..
غاليه: إن شاءالله كل يوم ماشي دوام عسب نستانس وياك..
أم غاليه: ههههههههه منصور مب يوعان..؟؟
أبوغاليه: لا والله شبعان.. بسير بحط راسي وبرقد..
غاليه: تصبحون على خير بابا وماما..
أبوغاليه: وإنتي من أهل الخير غناتي..
أم غاليه: لاتسهرين وايد..
غاليه: إن شاءالله..
يلست غاليه فالصاله شوي وعقبها سارت المطبخ تتطالع شو فالثلاجه.. بس ماشافت شي يديد فقامت وظهرت من باب المطبخ للحديقه.. كانت الدنيا منوره بنور القمر الي كان مكتمل.. والليله ولا أروع.. غاليه يلست تتمشى بالحديقه وهي مستانسه عالجو الرهيب.. بس خافت يوم سمعت حركه بين االشجر فركضت على داخل وسارت غرفتها..

************______________************

Grshoob Albdoo 08-25-2008 05:59 PM

في بيت بوعبدالله وبالذات في ملحق عزيز كانت ميعاد يالسه على السرير تذاكر وعزيز منسدح حذالها ويطالع التلفزيون..
ميعاد: فديتك قصر شوي أبا أحل الواجب..
عزيز طول عليه زياده..
ميعاد: عزيييييييييييز
عبدالعزيز: ههههههههه خلاص بقصر..
ميعاد: اليوم بنسير بيت عمي منصور لاتنسى..
عبدالعزيز: ماقلتيلي من قبل.. شو عندهم..؟
ميعاد: ولا شي.. بس جي بخاطري أزور عمي..
عبدالعزيز: ياسلام شايفتني ماقدر أمشي تقومين تقررين الزيارات على راحتج..
ميعاد عورها قلبها وراحت وحظنت راسه: سامحني فديتك والله مب قصدي، بس اشتقت لعمي وحبيت أزوره، خلاص لو ماتبي كيفك..
عزيز استانس على شعورها بالذنب وحب إنه يتمادى وياها..
عبدالعزيز: لا عادي انتي روحي بس انا بقعد هني.. يعني وين بروح وانا ماعندي ريل أمشي عليها..
ميعاد بدت دموعها تنزل: حرام عزيز أنا ريولك الي تمشي بها..
عبدالعزيز: عيل أنا كان بخاطري نسير نتعشى برع.. بس مدام إنج ريولي الي أمشي بها خلاص برايج لو تبين تسيرين بيت عمي الله يحفظج..
ميعاد: لاحبيبي بنسير المطعم أحسن لاحقين على بيت عمي يعني وين بيروحون..
عبدالعزيز بخبث: يعني بنتعشى برع اليوم..؟؟
ميعاد: من عيوني أعشيك وين ماتبي ولو فالقمر..
عبدالعزيز: القمر عايش وياي بغرفه وحده..
ميعاد: هههههههههه فديتك ياربي.. والحين خلني أسير لعمووه اليوم مايلست وياها وايد..
عبدالعزيز سحبها من ايدها: لا خلج معاي.. أشتاق لج من تطلعين..
ميعاد: يالدلووووع
عبدالعزيز: ههههههههههه
وسمعوا دق على الباب فقامت ميعاد ويلست عدل بس عزيز ماخلاها قعد يسحبها يبا يحرجها جدام أمه..
أم عبدالله: السلام عليكم..
ميعاد: وعليكم السلام.. هلا عمووه، عزيز خوز عني..
عبدالعزيز: ههههههههه انتي الي لاصقه فيني..
أم عبدالله: إنت ماتيوز من سوالفك.. عاد أنا شفتج مانزلتي قلت أيي أشوفج..
ميعاد: فديتج عموه كنت يالسه أذاكر والحين كنت نازله لج..
عبدالعزيز: أمايه شو عندج كله متلهفه على ميعاد وتيلسين وياها أكثر عن عيالج..
أم عبدالله: عشت طول عمري مجابلتنكم والله كان بخاطري بنيه خلني الحين أيلس مع البنات..
ميعاد: الله يخليج لنا ياعمتي..
عبدالعزيز: يلسي امايه.. ميعاد عطيني كوب ماي..
ميعاد: إن شاءالله..
أم عبدالله: بسألج ميعاد ناصر أخوج مب ناوي يملج، من زمان خاطبين ولا عزموا على الملجه ولا على العرس...
ميعاد: أحس ناصر بيهون عن شروق..
أم عبدالله: بسم الله ليش عاد.. انتي سامعه شي..؟؟
ميعاد: لا حشى.. بس ساعات أحس من نيلس كلنا يدخل ويسولف ولا حتى يعبرها.. عزيز تذكر كيف كنت تحرجني أيام الخطوبه لدرجة إني أشرد عنك للحمام..
عبدالعزيز: هههههههههه هيه أذكر..
ميعاد: ناصر خير شر مايكلمها.. مع إنه مزوحي درجه اولى ويعلق على الكل ، بس من خطبها مسويلها طااااااف..
أم عبدالله: الله يهديهم إن شاءالله.. ميعاد أمايه اليوم المغرب بيونا حريم، حرمة وليد الظاهري وبناتها..
ميعاد: عمووه يمكن نظهر أنا وعزيز بالليل..
أم عبدالله: على وين إن شاءالله..؟؟
عبدالعزيز: بنسير نتعشى برع، بس لو ضيوفج مهمين خل ميعاد تجابلهم..
أم عبدالعزيز: لا برايكم سيروا، بجابلهم بروحي..
ميعاد: متى بيون...؟؟
أم عبدالله: الساعه 7
ميعاد: خلاص عزيز اشرايك نروح الساعه تسع، يعني بنتأخر شوي..
عبدالعزيز: على راحتج..
أم عبدالله: زين عيل، والحين أنا بسير بزهب الفواله..
ميعاد: الحين بلحقج عموه..
أم عبدالله بخبث: يوم عزوز وراج ماظنتي بشوفج فالمطبخ..
عبدالعزيز: هههههههه فديت أمايه فاهمتني..
ميعاد استحت وراحت تفر عزيز بالمخده..

***********____________***********

غاليه في سيارتها البورش واقفه عند بيت ربيعتها فتون الي تأخرت عليهم هي ومرام..
غاليه: ياربي منج يافتون اظهري وفكينا...
مرام: نسوي فيها حركة نذاله ونسير..
غاليه: ههههههههه عسب تتأدب..
ويوم ظهرت فتون كانت كاشخه ومتعدله واستغربوا منها غاليه ومرام لأن لبسها كان كله ماركات.. الشنطه والبدله والجوتي والعبايه والشيله والإكسسوارات.. فتون اهلها على قد حالهم مستحيل يقدرون يوفرون لها هالأشياء..
ركبت فتون وسلمت عليهم ويلست تعدل شيلتها، بس هم اسكتوا ولا سألوها عن أي شي.. غاليه تحركت وراحت بهم على السيتي سنتر وين ماكانت مواعده أحمد.. نزلوا ويلسن يتحوطن إلين موعد الفيلم..
مرام: والله من زمان ماظهرنا مع بعض..
غاليه: هيه والله اشتقت لأيام الصياعه وياكن..
فتون: أونه الحينه كبرنا واصطلبنا.. ههههههههههه
غاليه: هههههههه قوموا ندخل مكياجي
ويلسن البنات يتحوطن وهم يضحكون ويتذكرون أيام المدرسه..
وفي نفس الوقت أحمد وناصر وصلوا للسنتر ويلسوا يتحوطون.. وناصر يدور بعيونه على نجود..
ناصر: خييييييبه هاي شو تسوي هني..؟؟ قلت لك نسير مكان ثاني أصريت على السيتي أووووووف
أحمد: منو قصدك..!!
ناصر: غاليه بنت عمي، مافيني على تحقيقاتها..
أحمد: حليلها غاليه شو دراها بموعدك الخفي..
ناصر: سير عني انت الثاني..
أحمد: خلاص لا تعصب لو تبا نظهر يالله..
ناصر: لا خلاص برايها، المهم خلنا نسير نقطع تذاكر الفيلم..
راحوا الشباب ويلسوا ينتظرون بداية الفيلم وهم يضحكون ويسولفون، ووصلوا البنات لصالة السينما ووقفوا يسولفون ويعلقون على غاليه..
غاليه: فشله والله فشله..
فتون: عادي حبيبتي إنتي مب اول وحده يصير فيها جي..
غاليه: لالالا غاليه المنصوري تتفشل بهالطريقه جدام البياعه والناس..
مرام: غاليه عادي شو فيج إنتي.. ههههههههه بس شكلج كان حلو وإنتي مصدومه..
فتون: ههههههههههههههه
ناصر: اشفيها غاليه منصور معصبه..
فتون: ههههههههه غاليه لأول مره بحياتها تتفشل، نحن ياما تفشلنا بالسوق بس هي لأول مره..
ناصر: ليش شو صاير..؟؟
غاليه: تصدق ناصر اشتريت ميك أب من مكياجي ويوم ييت أدفع بالفيزا طلعت مافيها شي.. الحساب زيروووووو
ناصر: ههههههههههههه وشو سويتي..؟!!
غاليه: انحرجت واستوى ويهي طماطه..
مرام: لا والله طماطه خايسه.. هههههههههه
ناصر: ههههههههههه
غاليه: والله الي بتضحك علي مره ثانيه قسما بالله بضربها..
ناصر: خلاص خلاص بنسكت.. أحمد يالله ندخل..
غاليه: ونحن بعد بندخل وراكم.. ناصر لاتيلسون بعيد عنا..
ناصر بضيج: إن شاءالله..
دخلوا صالة العرض ويلسوا كالعاده بالوسط تماما.. وغاليه متخبله مابينها وبين أحمد غير كرسيين..
ناصر انتبه لنجود الي وصلت وشافت غاليه وارتبكت شو تسوي، وماكان من ناصر إلا يصارح غاليه..
ناصر: غاليه الصراحه أنا مواعد نجود هني وهي وصلت وأبيها تيلس ويانا بدون لاتنحرج..
غاليه: وليش تتحراني خليت بيني وبينك كرسي لأني أعرف إنها بتيي..
ناصر: شو دراج..؟؟
غاليه: قلبي دليلي..
وأشرت بيدها على نجود الي شافتها وسارت وسلمت عليها، ويلست بينها وبين ناصر وهي مستحيه..
ناصر: هلا وغلا
نجود: ناصر.. غاليه تعرف السالفه..؟؟
ناصر: هيه.. ولاتخافين مابتقول لحد..
غاليه: نجود اشحالج عساج بخير..؟؟
نجود: الحمدلله ربي يعافيج.. إنتي اشحالج وشخبار الدراسه..
غاليه: الحمدلله تمام..
مرام: بس بس الفيلم بدا..
ناصر: حبيبي تبين بيبسي..
نجود: لافديتك مشكور.. بالعافيه على قلبك..
ناصر: أنا أخذت لج بيبسي وفشار.. بتاكلين الحين..
نجود: بعد شوي..
ناصر: على راحتج حبي..
ويلسوا يطالعون الفيلم وهم مندمجين فيه إلا فتون الي يالسه تتلفت وتتطالع واحد يالس يطالعها بعيد عنهم شوي.. ويسويلها حركات وهي تأشرله يسكت ولا يفضحها..
فتون: أقولكم بسير الحمام شوي..
مرام: وليش ماسرتي مساعه.. الحين بدا الفيلم..
غاليه: اسكتوا حشره.. خليها تروح برايها..
راحت فتون وطلعت برع صالة العرض، وشافت الريال الي واقف كان يطالعها وراحت له..
فتون: جاسم كنت بتفضحني.. حرام عليك ربيعاتي حسوا علي، وغاليه لو شافتك شو بتقول..
جاسم: تولي غاليه.. المهم عندي إنتي فديتج..
فتون: إنزين الحين شو عندك تبا تكلمني؟؟
جاسم: قومي نتمشى شوي..
فتون: لا ياجاسم، أخاف يحسون علي ويدوروني..
جاسم: فتون قومي تمشي وياي، وإلا والله بعصب عليج..
فتون: لالا خلاص بس لانتأخر..
جاسم: أوكي غناتي..
راحت فتون وياه يتمشون نص ساعه واشترالها هديه من باريس غاليري وبعدها ردت للسينما وهي خايفه ومتردده كيف بتفسر تأخيرها.. دخلت ويلست معاهم..
مرام: حشى كل هذا حمام.. ليش تأخرتي..؟؟
فتون: الحمام بعيد وبعدين كان زحمه..
مرام: وشو هالكيس..؟؟
فتون: هااا هيه شفت هالعطر واشتريته وايد حلو الصراحه..
مرام: مب ملاحظه إنج وايد تتشرين هالفترة وإنتوا حالتكم على الله..
فتون: الله وحالتج الي ترفع الراس..
غاليه: مرام فتون بس خلاص، بنتفاهم بعدين..
سكتوا البنات وهم بخاطرهم يكفخون بعض..
وبعد ساعه ونص خلص الفيلم وطلعوا كلهم برع يسولفون، وغاليه وقفت تتطالع أحمد وتضحك عليه، يالس ينشف كندورته بالكلينكس لأنه البيبسي إنصب عليه..
ناصر: أحمد الله يهداك بيبي إنت ماتعرف تشرب بيبسي..
أحمد: خل عنك يالدفش إنت الي مب حاس بروحك وصبيت علي البيبسي.. لاهي بالحب
ناصر: هههههههههههه انزين سير الحمام غسله ونشفه لاتفشلنا..
أحمد: تعال وياي يالدب..
ناصر: نجود بتيلسين مع غاليه والبنات إلين نخلص..!!
نجود: أوكي..
غاليه: يالله تعالوا بنسير نشرب لنا شي..
مرام: لا خلونا ناخذ أيس كريم من باسكن روبنز..
غاليه: أوكي..
وراحوا البنات وطلبوا لهم آيس كريم، ويلسوا يسولفون وغاليه بعدها مع سالفة الفيزا كارد..
مرام: بس خلاص ارحمينا مب نهاية العالم..
غاليه: لحظه بدق لبابا وبقوله..
فتون: يوم بتردين البيت خبريه.. لاتزعجينه الحين..
نجود: يعني اول مره تصير لج إنج تشترين أغراض وماتكون عندج بيزات كافيه.. عادي نحن وايد صارت لنا..
مرام: قلنا لها بس هي المصدومه مب راضيه تستوعب..
فتون: انا بسير الحمام..
مرام: وكم بتقعدين هالمره ساعه..
فتون: إنتي شو دخلج فيني أووووف
غاليه: إنتوا اشفيكم اليوم ذبحتوني.. خليها تروح عقلها في راسها وبتدبر روحها هي مب ياهل..
فتون: صح
وراحت عنهم ومرام بتموت قهر منها.. وغاليه تحاول تهديها..
مرام: ياغاليه أنا متأكده وراها شي.. هاي ماعندها لقمه تاكلها من وين لها كل هالماركات..
غاليه: إذا إنتي متأكده أنا باصمه بالعشر..
مرام: عيل ليش ساكته ويالسه تسكتيني وراج..؟؟
غاليه: لأن لا المكان ولا الزمان مناسبين لهالحوار، أنا بلقى لي فرصه مناسبه وبكلمها..
مرام: لازم ياغاليه تكلمينها وإلا فتون بتضيع..
غاليه: الله يستر.. المهم نجود اشحال المستشفى والمرضى..
نجود: تمام.. أنا ماخذه إجازه أسبوع أرتاح منهم شوي..
غاليه: الله يعينج الصراحه، نجود.. شو بينج وبين ناصر..؟؟
نجود انصدمت وانحرجت، صح ناصر خبرها بالسالفه بس إنها تسألها في ويها وايد إحراج بالنسبه لها..
غاليه: سوري لو أحرجتج..
نجود: أعتقد ناصر قالج..
غاليه: هيه قالي بس حبيت أتفاهم وياج..
نجود: على شو تتفاهمين..!!
غاليه: على مسألة إنه ناصر خاطب بنت عمي.. وبينهم مشروع زواج..
نجود: أدري وقلت له من قبل كيف بتتصرف معاهم، قالي إنه مايبي شروق وإحتمال يفسخ الخطوبه..
غاليه: وإنتي يرضالج هالشي..؟؟
غاليه: أنا ياغاليه أحب ناصر من أول ماشفته بالمستشفى، ورضيت إني أكلمه وهو غريب عني بس لأني متأكده من حبي ومشاعري..
غاليه: أدري وحاسه فيج.. بس مب هاينه علي بنت عمي أشوفها وهي تتحطم جدامي..
نجود: والله مادري شو أقولج بس حبي لناصر فوق كل شي..
غاليه: الله يستر من الي بيصير..
وفي هاللحظه وصلت فتون ويلست وياهن..
فتون: وينها مرام..؟؟؟
غاليه: سارت تييب لها عصير..
نجود: وينه ناصر أنا لازم أروح أخاف اتأخر..
ناصر: ناصر وراج..
نجود: ههههههههههههههه
أحمد: غاليه شوفي شو استوى بكندورتي تبقعت..
غاليه: هههههههههه يعني ماينفع نتمشى شوي..
أحمد: أبداااااااا بسير البيت على طوول..
نجود: خلاص انا بخليكم الحين لأني تأخرت..
ناصر: خلاص بوصلج للسياره.. يالله بنت عمي باي..
غاليه: الله يحفظكم.. بـــاي.
راحوا الشباب ونجود وبقت غاليه مع فتون..
غاليه: فتون خلاص استوينا بروحنا.. كلميني بكل صراحه..
فتون: شو تبين تعرفين..؟؟
غاليه: من وين لج كل هذا..؟؟ ولاتقوليلي أهلي أنا أكثر وحده تعرف حالة أهلج الماديه..
فتون: حشى يابويه محد قادر يلبس ويتعدل إلا وفتحتوله تحقيق، كفايه مرام وحشرتها والحين إنتي..
غاليه: إنتي ربيعتنا ومن حقنا نتطمن عليج..
فتون: تتطمنون علي..!! ليش شو شايفيني ياهل.. وبعدين انا الحمدلله مب قاصر علي شي الحين.. وبلبس الي أبيه..
غاليه بعصبيه: إذا عاللبس تراني ألبس أحسن عنج.. ومب من اليوم أو أمس شراتج.. من يوم إولدتني أمي وأنا ألبس أحسن الماركات..
فتون: تعايريني..!!
غاليه وهي تتنهد: فتون لاتنرفزيني أنا خايفه عليج.. منو هذا..؟؟
فتون: منو تقصدين..!!
غاليه: إنتي فاهمه قصدي، الي يصرف عليج وملبسنج أحلى لبس، الي ظهرتي من السينما وسرتي تشوفينه..
فتون لفت الجهه الثانيه: مايخصج.. هاذي حياتي الي ما أسمح لج تتدخلين فيها..
غاليه: فتون.. أنا غاليه ربيعتج.. كلوزج.. أختج تقولين لي هالكلام..!!
فتون: سوري غاليه.. بس بليز لاتتدخلين في خصوصياتي..
غاليه: على راحتج بس بقولج شي.. لو في يوم إحتجتي للي يسمعج وتشكيله همج.. إعرفي إني هني أنتظرج..
فتون ابتسمت لها: تسلمين لي..
وصلت مرام ويلسوا شوي وبعدها قاموا يتمشون وروحوا على بيوتهم.. غاليه وصلتهم ورجعت لبيتها بس شافت ناصر واقف عند باب بيتها ينتظر..
وقفت غاليه ونزلت من السياره وهي تشوف ناصر يدخن سيجارته..
غاليه: وععع إنت بعدك مع هالخايسه.. الله يخسك بتذبحك..
ناصر: ترانا بنموت في كل الأحوال.. ليش تأخرتي..؟؟
غاليه: يوم بتصير ريلي حاسبني.. إنت الي شو يايبنك هني وبهالوقت..؟!!
ناصر: أبا أتفاهم وياج، أمممممم ممكن ندخل داخل..؟؟
غاليه: أووووووف أنا تعبانه..
ناصر: عاد يالله بلا دلع.. وين أقدر أقعد وياج..!!
غاليه: أوف تعال داخل بس لاتطول..
ناصر: ماااااااالت يالله دشي..
دخلوا داخل ويلسوا بالحديقه.. وناصر خلص سيجارته وفرها فنافورة الماي..
غاليه: أخ عليك يالوسخ..
ناصر: وسخ.. يالله عالرقه.. المهم غلايه ممكن خدمه..؟؟
غاليه: تفضل..
ناصر: أنا قررت اكلم أبوي وأخبره إني أبا أفسخ الخطوبه..
غاليه: الله يعينا من الكارثه الي بتصير..
ناصر: و... أباج إنتي الي تكلمين أبويه..
غاليه: نعم نعم.. وليش إنشاءالله..!! شايفني مينونه أوقف جدام أبوك وأقوله هالشي، والله لا يطير راسي بثانيه..
ناصر: غاليه إفهميني أبويه مايحب حد كثر مايحبج إنتي..
غاليه: ولو.. أساسا أبوك عصبي بدرجه فظيعه وماظنتي حد يقدر عليه.. بس أنا عندي لك راي..
ناصر: قولي..
غاليه: شروق.. إنت لازم تكلمها وتتفاهم معاها..
ناصر: لالا مافيني أواجها.. أحسني بذبحها بكلامي..
غاليه: بالعكس إنت لازم تكلمها وتتفاهم معاها، عسب الرفض يكون منها مب منك.. إنت تعرف لو إنت الي تركتها الكل بيرمس عليها وبتقطع بنصيبها من بعدك..
ناصر: بس.......
غاليه: لابس ولاشي.. أنا بخليها تزورني وإنت تعال وكلمها..
ناصر: متى..؟؟
غاليه: من باجر لو حبيت.. بس لازم تقولها كلام مايجرحها ولو إنه السالفه بحد ذاتها تجرح..
ناصر: خلاص أوكي.. باجر خبريني متى بتزورج وأنا بيي..
غاليه: الله يستر.. والحين مقفاك ولو سمحت..
ناصر: ماااااااااالت.. على فكره نجود تسلم عليج، تقولي وااايد فنانه هالغاليه..
غاليه: فديتني الكل يحبني..
ناصر: ماعندهم نظر.. يالله بــــاي..
غاليه: بـــــاي..
راحت غاليه لغرفتها بعد ماسلمت على أهلها وهي خايفه من باجر والي بيصير فيه.. بس بعد أحسن تكون من شروق ولا من ناصر..
قامت غاليه ويلست على النت وخبرت أحمد بالي صار..
مزيون بوظبي: كل ينام على الجنب الي يريحه، وهو مابيرتاح إلا مع الي يحبها..
غالية أبوها: بس كاسره خاطري شروق، حرام جي يسوي فيها..
مزيون: ياعمري الزواج قسمه ونصيب.. وهو إختار نجود لأنه حسها تفهمه وتقدره.. وهذا المطلوب التفاهم بين الطرفين..
غالية أبوها: الله يسعدهم ويعينج يابنت عمي..
مزيون بوظبي: خلينا منهم الحين.. قوليلي اشرايج فيني اليوم..؟؟
غاليه: ههههههههه قبل الحادث وإلا بعده..!!
مزيون بوظبي: حرااااااام عليييييييج والله إني مفتشل وراد البيت بسرعه، حتى هالطفس حمدانووو انتبه وقالي إنت ياهل ماتعرف تشرب اليبسي..
غاليه: ههههههههههههههههههه
مزيون بوظبي: بس عاد لاتضحكين علي..
غالية أبوها: ههههه خلاص بسكت، س قولي إنت اشرايك فيني أنا..!!
مزيون بوظبي: إنتي..!! إنتي ملاك يمشي عالأرض.. إنتي ورده الكل يحدسها على جمالها.. إنتي روحي الي تمشي عالأرض..
غالية أبوها: وتتوقع الحلاه كلها تاخذ واحد مايعرف يشرب بيبسي ويفشلها جدام الناس.. هههههههههههههههههههه
مزيون بوظبي: حرام عليج والله بس عاد.. وإلا أقولج تراني زعلت..
غالية أبوها: هههههههههه خلاص فديتك بسكت..
مزيون بوظبي: خلاص خلاص مابي أكلمج، ولو تبين تراضيني أبا كيكه من يدج الحلوه..
غالية أبوها: امممممممممم تبيها سوده مثلك وإلا بيضه مثلي..
مزيون أبوظبي: أبيها حمرا مثل خدودج..
غالية أبوها: هههههههههههه أقولك شي.. تراك ماااااصخ..
مزيون أبوظبي: خلاص برايج لاتييبين الكيكه وأنا ببقى زعلان..
غالية أبوها: إزعل برايك... إنت الخسران..
مزيون بوظبي: قد الحركه..
غالية: قدها ونص وثلاثة أرباع بعد..
مزيون بوظبي: خلاص عيل وداعة الله..
غالية أبوها: الله ويــــاك..
وبندت المسن وماتركت له أي مجال.. ومسكت موبايلها وغلقته..
غاليه: أحسن عسب تعرف منو تكلم يالطفس..ههههههههه
وحطت راسها ورقدت لأن باجر بتسير الشركه وفي بالها خطه تعذيبيه لأحمد..هههههههههه

************______________************

Grshoob Albdoo 08-25-2008 06:00 PM

باليوم الثاني الصبح غاليه قامت من الساعه ثمان ونص.. ونزلت تبا تسير المطبخ يوم شافت عمتها وأمها متيلسات بالصاله..
غاليه: عمووووووووه.. وراحت لها تحظنها..
فجر: الظاهر إنتي ظهرت من البيت واستوت تطورات يديده، غاليه المنصوري قايمه من صباح الله خير.. شو السالفه..!!
غاليه: ورايحه المطبخ أسوي كيكه..
فجر: لالا عاد هاي قويه حيييييييييييل
أم غاليه: هههههههههه مستويه حرمه هالبنيه وتحب تسوي كيك..
فجر: عيل زين مني ييت عسب أذوق طباخ يدينج..
غاليه: خلاص بسويلكم وحده والثانيه بوديها لأبوي فالشركه..
فجر: إنزين أبوج بيي الظهر وعطيه منها..
غاليه: لالالالالا بوديها له عسب يتذكرني وهو بالدوام..
فجر: يالدلوووووووووووعه..
غاليه: وإنتي اشعندج من صباح الله خير زايرتنا..
فجر: علي سافر يومين وقلت خلني أقعد وياكم شوي..
غاليه: ياسلااااااااااااام والله وناسه.. يالله بشوفج بعدين..
راحت غاليه تسوي كيكتها، وسوتها على طلب أحمد بالفراوله، وعدلتها وزينتها واستوت اشحلاتهاااا، فخلت كيكه وحده للبيت والثانيه قطعتها قسمين وكل قسم بصحن وغلفتها وحطتهم بأكياس، وطلعت فوق تبدل ثيابها عسب تروح الشركه..
وهي نازله من الدري وتلبس شيلتها عمتها كانت تاكل الكيك..
فجر: والله لذيييييذه ياغلووووي..
غاليه: شكراااا شكراااااا
أم غاليه: عاد عن السرعه الزايده.. تحملي على روحج..
غاليه: إن شاءالله ماماتي.. يالله بــــــــــــاي..
وطلعت غاليه وسارت للشركه وهي تخطط للي بتسويه في أحمد وكيف إنها بتخليه غصبن عنه هو الي يراضيها.. وصلت الشركه وراحت وعطت أبوها كيكته ونزلت عند ناصر الي كان بالمكتب يخلص شغله مع أحمد..
غاليه: صبــــــــاح الخيـــــــر..
ناصر: صبـــاح النور والفرح والسرور.. صباح غاليه المنصوري..
غاليه: إشحالكم عساكم بخير وبصحه وسلامه..
ناصر: دام شفناج وين بنشوف الخير... أقصد شفنا الخير بشوفتج..
غاليه: غصبن عليك بتعدلها..
ناصر: هههههه هو أنا أقدر على زعلج ياسعادة المدير العام..
غاليه: ههههههههههه المهم غاليه منصور بجلالة قدرها يايبة لك كيكه مسويتها توني..
أحمد انتفض في مكانه وإنقهر منها.. وناصر تخبل ونقز من مكانها وراح ويلس حذالها..
غاليه: وحالفه عليك ياولد عمي تاكلها بروحـــك، ولاحد يشاركك فيها..
ناصر: أفا عليج حاظرين.. حتى إحمدووو ماله نصيب اليوم..
أحمد: أصلا مالي نفس عالكيك اليوم..
غاليه: أحسن لأنها لولد عمي وبسسسسسس
ناصر فتح الغطا عن الكيكه وشافها حمرا ومزينه بكريمه وفراوله ومكسرات.. أحمد طار فواده وبخاطره يخم الكيكه خمام..
ناصر: الله شو هالإبداع الرائع..
غاليه: شغل إيدي.. وعلى قولة فلانه الله يذكرها بالخير الكيك الأحمر يذكرني بخدودج الحمر.. ههههههههه
ناصر: صح لسانها..
وبدا ياكل وهو يتمدح في كل لقمه ياكلها ولاداري عن الفقير الي وراه وبيموت من القهر.. وناصر يلتهم الكيكه بشراهه وهو يتغزل بغاليه وطباخها..
أحمد: ناصر أنا بظهر وبرجع لك بعد دقايق..
ناصر: أوكي..
غاليه: هههههههههه خلاص نصووور بخليك بسير البيت عمتي اليوم عندنا..
ناصر: خلاص بنت عمي على راحتج..
غاليه ظهرت ويوم سكرت الباب شافت أحمد واقف ينتظرها, بس سوت نفسها معصبه وعطته ظهرها..
أحمد: خلاص إنتي الفايزه.. إطلبي الي تبينه وبراضيج به.. بس دخيلج لاتزعلين علي..
غاليه: وشو الي خلاك تراضيني..!!
أحمد: أغريتيني بالكيكه..
غاليه: بس الكيكه خلاص أكلها ناصر..
أحمد: وإنتي أكيد مخليه لي قطعه لأنج تعرفيني بخسر الرهان..
عاليه: أممممممم بصراحه لا.. كل الكيكه عند ناصر..
أحمد على طول ركض للباب يبا يلحق له على شي، وقبل لايدخل
إلتفت لغاليه: مسامحتني غناتي..
غاليه: أكيــــــد..
أحمد: أحبـــج..
بس دخل حتى قبل لايكمل الكلمه عسب يلحق له على شي من الكيكه.. وغاليه ماتت من الضحك وهي تتخيله يهجم على ناصر ويضاربه على آخر لقمتين..

***********____________************

في نفس اليوم وبالليل وبالذات على الساعه تسع المسا، وفي حديقة منصور المنصوري، غاليه كانت يالسه مع شروق الي كانت منزله ريلها فالماي الي فالنافوره وتلعب به..
غاليه: شروق متى بتكبرين وبتعقلين..
شروق: وليش أكبر حلوه الطفوله..
غاليه: بس إنتي عمرج ماكبرتي عقلج.. حتى شذا أحسها أعقل منج..
شروق: ههههههههه برايها هي الخسرانه.. خليني أستمتع بطفولتي.. لاحقه عالكبر والمسؤوليات..
غاليه: شروق... بس ناصر مضايج من كون تفكيرج محدود وضيج..
شروق وقفت لعب بالماي: شو قصدج..؟؟
غاليه: بصراحه هو كلمني وقالي إنه يوم يسولف وياج يسولف مع ياهل، ولا بحياته حس إنه ممكن يفتح معاج حوار أو نقاش مفيد..
شروق: بس عمره ماقالي.. وأساسا نحن هالفتره مانسولف..
غاليه: وهذا الي محيرني.. هو خطيبج المفروض تسولفون وتتفاهمون على حياتكم.. مب تسولفين عن اللعب والخرابيط.. حرام عليج طيرتي الريال من إيدج..
شروق: غاليه شوفيج اليوم، ناصر قالج شي..؟؟
غاليه: هاذوو ناصر وصل وخليه هو الي يكلمج..
ناصر: السلام عليكم..
غاليه+شروق: وعليكم السلام..
ناصر: اشحالج شروق..
شروق: بخير، إنت اشحالك..
ناصر وهو يطالعها اطلع ريلها من الماي: الحمدلله بخير ونعمه..
غاليه: أروح عنكم وإلا عادي أقعد..!!
ناصر: لا خليج هني أحسن..
ويلس على طرف قريب منهم: شروق أنا مابي أجرحج ولا أهينج بس عندي موضوع لازم نتفاهم عليه..
شروق: خير شو صاير..؟؟
ناصر: شروق أنا مب حاس بناحيتج بأي شعور، ما أحسج الإنسانه الي أقدر أعيش وياها باجي عمري..
شروق: إنزين..
غاليه: شو إنزين إنتي بعد تكلمي قولي شي..!!
شروق: شو أقول يعني، هو ومب حاس إنه يحبني وندمان على خطوبته لي.. والحين بيتركني عادي مافيها شي..
ناصر وهو منصدم: يعني عادي نفسخ خطوبتنا..؟؟
شروق: كل واحد ينام عالجنب الي يريحه.. وإنت ماتحبني فكيف تاخذني.. هذا حقك ياولد عمي، سير لأبوي وخبره إنك بتتركني وإنتهى الموضوع..
غاليه: لا ياشروق.. هاي حياتج والمفروض تفكرين عدل مب جي تتخذين قرار مصيري..
شروق: غاليه لو سمحتي هاي حياتي.. وأنا وناصر مانناسب بعض، فليش نكابر ونتزوج ونبتلي بيهال وعقبها نتطلق..
ناصر: صح معاج حق.. بس الي أباه منج إنج إنتي تتكلمين وتقولين لهم إنج ماتبيني..
شروق: وشو الي تفرق يعني.. إنته أو أنا..؟؟
غاليه: تفرق وااايد. هو لو طلب هالشي ممكن الكل يرمس عليج ويقطع بنصيبج.. بس هو ريال ومحد بيلومه على الي يبيه..
شروق: خلاص بكلم أبويه والله يهنيك مع نجود..
ناصر من الصدمه ظل ساكت، وغاليه قعدت تتطالعها وهي مستغربه يعني كانت تعرف عن سالفته مع نجود بس ليش اسكتت ولاتكلمت..
ناصر: شروق.. إنتي تعرفين عن نجود..؟؟
شروق: طبيعي بعرف عنها.. وانا من حادث عزيز وأنا أشوفك متلهف عليها.. وفي مره إنت كنت نسيان موبايلك في ميلسنا وانا شفته وشفته رقمها، وطلبت من ربيعتي تسأل أخوها الي يشتغل بالإتصالات عن الرقم وقالت لي إنه مسجل بإسمها.. نجود..
غاليه: وليش ماتكلمتي ولادافعتي عن حياتج..
شروق: وليش أدافع.. وأنا عارفه ناصر عدل مب مال مغازل ولاخرابيط، وإذا فيوم كلم وحده أكيد لأنه بدا يميل لها.. وأنا يلست أنتظر هاللحظه الي بيودرني بها..
ناصر: آسف ياشروق بس ماشي نصيب من بينا..
شروق ابتسمت بكل ثقه: ربي يهنيك ياولد عمي ويوفجك..
ناصر قام عنهم وسار لسيارته وهو مصدوم من كل شي.. وغاليه مسكت إيد شروق وهي مصدومه من الي صار بس شروق زادتها صدمه يوم طاحت بحظنها ويلست تصيح وهي تهمس لها أحبه ياغاليه أحبه.. أحبه ولاقدرت أحتفظ بحبه.. خسرته وخسرت وراه قلبي..

**********____________**********




والسمـــــوحه عالقصور..

(غرشوب البدو)

%كشخة% 08-25-2008 07:03 PM

مشكوررررررررررررررر والله ...


ربي يعطيك الف الف الف عافية ...


*_^

da1a3 08-25-2008 07:16 PM

رووووووووووعة البارات




مسموح بالحل



نتريا البارت الياي

Roo7 wlhana 08-26-2008 07:19 AM

تسلم خيووو ونترقب الياي

NaBth al.RoO7 08-26-2008 10:41 AM

اويه
ليش جيه ؟؟

الله يردهم لبعض ..

يسلمووووووووووو ونتريا البارت الياي

Grshoob Albdoo 08-26-2008 06:02 PM

شكرا ع المرور

الجزء الحادي عشر..




اليوم كان آخر إمتحان لغاليه في أول كورس لها الجامعه، ورجعت البيت وهي متفائله بالنتيجه الحلوه.. دخلت البيت وشافت أمها تسولف بالتلفون راحت لها وباستها..
غاليه: ماما منو تكلمين..؟؟
أم غاليه: فجر.. تبينها..!!
غاليه: لا.. بسير ببدل ثيابي وبرقد.. من أسبوعين شقيانه فالدراسه لارقاد ولاهم يحزنون.. باااااااي
أم غاليه: هههههه فديتها والله، تصدقين أحسها كبرت من دخلت الجامعه.. إستوت أعقل وأهدأ.. ربي يحفظها لي..
فجر: ربي يوفجها ويهنيها بحياتها..
أم غاليه: خلاص فديتج أكيد ريلج الحين بيوصل يالله سيري..مع السلامه..
فجر: مع السلامه..
سكرت أم غاليه وسارت للمطبخ تجهز الغدا لمنصور.. الي وصل بعد نص ساعه وبدا يتغدا..
أبوغاليه: غاليه للحين ماخلصت إمتحانها..؟؟
أم غاليه: بلى وصلت وسارت ترقد تقول من بدت امتحانات مارقدت..
أبوغاليه: ربي يحفظها لنا يارب.. أقولج فاطمه اليوم خالد المحامي يقولي إنه بيسافر أسبوعين فرنسا يودي أمه علاج، فأنا مفكر أخليه يشتري من هناك هديه لغاليه بمناسبة نجاحها..
أم غاليه: بس هي للحين مانجحت..
أبوغاليه: إن شاءالله بتنجح.. هاذي بنوتي الحلوه..
أم غاليه: إن شاءالله..
أبوغاليه: بس خبريني هي شو تحب.. يعني شو أقدر آخذ لها من هناك..؟؟
أم غاليه: والله ماعرف..!! انزين إنت قول له عن الهديه يمكن هو بيخلي إخواته يختارون لها شي..
أبوغاليه: فكره حلوه.. خلاص بكلمه اليوم وبشوفه، أنا الحمدلله شبعت، بغسل وبريح بالغرفه..
أم غاليه: أييب لك الشاي هناك..؟؟
أبوغاليه: ياليت الصراحه.. مافيني أنزل مره ثانيه..
راح أبوغاليه يريح بالغرفه وفاطمه راحت المطبخ تشيل صينية الشاي.. وهي طالعه عالدري شافت غاليه نازله وهي نافشه شعرها..
أم غاليه: بسم الله عليج.. بلاج جي واقفه..؟؟
غاليه: ماما راسي يعورني.. الله هذا شاي عطيني أشرب..
أم غاليه: تعالي اشربي مع أبوج..
غاليه: عيل عطيني الصينية بدخلها له..
خذت غاليه الصينيه ودخلتها على ابوها الي كان متسدح على السرير وسرحان..
غاليه: وأحلى شاي لأحلى بابا..
أبوغاليه اعتدل في يلسته: وأحلى بنوته داخله علي الحين..
أم غاليه: وأنا نسيتوني..!!
غاليه: مشكله فاطمه المنصوري يوم تغار..
أبوغاليه: إنتي عاد أم الغلا كله..
أم غاليه: ههههههههه
أبوغاليه: تعالي غلوووي اقعدي يمي..
يلست غاليه تشرب الشاي مع أبوها وأمها سارت تييب لها شي تاكله من المطبخ..
أبوغاليه: غاليه شخبار آخر امتحان..؟؟
غاليه: تمااااااااام وإن شاءالله بييب أحسن الدرجات..
أبوغاليه: ربي يوفقج يالحلوه..
غاليه: بابا خاطري في شي..
أبوغاليه: عيوني لج غناتي.. آمريني..
غاليه: أمممممممم خاطري أسير الفجيره..
أبوغاليه: الفجيــــــــــره..!! شو الي يابها على بالج..
غاليه: أنا ولا مره شفت يدوووه وعمي بدر.. بابا بخاطري أشوفهم..
أبوغاليه: فديت أمي والله.. الله يهداها مارضت تيي ويانا دبي، وأخوي بدر بعد يالس وياها..
غاليه: بابا الحين عندي إجازة شو رايك نسير لهم..
أبوغاليه: إن شاءالله غناتي اليوم بالليل بنتناقش بالسالفه..
غاليه: خلاص بابا بسير حجرتي برتاح..
ودخلت عليهم امها: أول تاكلين وبعدين تسيرين..
غاليه: مالي نفس ماما..
أم غاليه: مسوية لج سندويتشات نقانق وبيض.. أدريبج ماتبين عيش.
غاليه: شندويتشات أوكي، المهم إنه مب عيش..
أبوغاليه: هههههههههه بالعافيه عسولتي..
يلست غاليه مع أهلها وهي مستانسه على الأهل الي عندها، لو عاشت العمر مرتين ما راح تلاقي أحسن عنهم..

نروح شوي لشروق الي قررت تكلم أبوها وتنهي السالفه الي معذبتها.. سارت لأبوها وهو يالس بالميلس بروحه يشرب الشاي..
شروق: أبويه ممكن أسولف وياك شوي..
أبوجاسم: تعالي حبيبتي اقعدي هني..
يلست شروق وصبت لنفسها شاي ويلست تلعب بالكاس بصبعها..
أبوجاسم: شروق.. في شي صاير..؟؟
شروق: أبويه إنت معلمني من يوم صغري عالصراحه.. وانا اليوم يايه أكلمك بكل صراحه وأتمنى تفهمني..
أبوجاسم: إن شاءالله حبيبتي.. خبريني شو تبين..!!
شروق: أنا.. أنا مابا ناصر ولد خالي..
أبوجاسم بهدوء: ممكن أسأل ليش..؟؟
شروق: بصراحه ماشي تفاهم من بينا.. ودايما نختلف في كل شي، فقلنا أحسن شي نفترق بالمعروف ومن الحين، قبل لانتزوج ونييب عيال يكونون هم الضحيه..
أبوجاسم: إنزين ليش ماتحطين عينج بعيني مثل ما إنتي متعوده يوم تصارحيني بشي..!!
شروق: مستحيه منك.. لأني بزعلك بهالطلب..
أبوجاسم: لا.. لأنج تعرفين نفسج جذااااابه..
شروق انصدمت ويلست تتطالع أبوها الي يناظرها بعينه الحكيمه الواعيه..
أبوجاسم: ناصر هو الي مايبيج، وطلب منج إنج إنتي الي تقولين هالشي عسب مايأثر على سمعتج.. صح..!!
شروق نزلت راسها ولاردت عليه، وهو حس إنه جرحها برمسته بس لازم يعرف منها كل الي صار..
أبوجاسم: شروق.. إنتي تربيتي وأعرف لو فيج شي من نظرة عيونج..
شروق: هو مايحبني وخلاص كل الي من بينا إنتهى..
أبوجاسم: شروق بابا.. كلميني بصراحه.. ليش مايبيج..؟؟
شروق بدت تصيح وتنزل راسها أكثر..
أبوجاسم: مهما كان الي صار.. شروق دايما لازم يكون راسها مرفوع، إنتي ماغلطتي.. بالعكس هو الخسران.. خسر جوهره الكل يتمناها..
شروق رفعت راسها وويها كله دموع: يقول إني ياهل وتصرفاتي مب ناضجه.. وإنه مايحس تجاهي بأي انجذاب..
أبوجاسم: وإنتي..؟؟ بشو حاسه..!!
شروق: أنا..؟؟
أبوجاسم: هيه إنتي.. بعدج تبينه.. تحتقرينه.. تكرهينه.. شو شعورج..؟؟
شروق: أبويه أنا عزيته من كل قلبي بس هو مايستاهل..
أبوجاسم: وهذا الي أباج توصلين له.. إنه مايستاهلج.. وبنفس الوقت تتعلمين من تجاربج..
شروق: شو يعني..!!!
أبوجاسم: يعني تغيرين تصرفاتج الي قال عنها ناصر، وخلج من حركات اليهالوو الي كم مره حذرتج منها، إكبري وخلج حرمه عوده الكل يحبها ويحترمها..
شروق: بس بابا أنا مجروحه.. و...
أبوجاسم: شروق.. في مثل يقول الضربه الي ماتجتلك تقويك، وناصر ماجتلج.. ناصر عطاج الكف الي لازم يصحيج من غفلتج وتعرفين الدنيا على حقيقتها..
شروق استوعبت كلام أبوها وقامت وباسته على راسه بس هو سحبها وحظنها.. وحست بحظنه الدافي هو شعلة الأمل عشان تقدر تجتاز هالمرحله الصعبه من حياتها..

***********_____________************

Grshoob Albdoo 08-26-2008 06:03 PM

في بيت غاليه الي كانت يالسه بالصاله تلعب بلاي ستيشن مع غصون بنت حميد ولد عمها وحاشره الدنيا هي وياها..
أم غاليه: غااااااااليه بسج صراخ قلت لج سيري حجرتج إلعبي هناك أحسن لكم..
غاليه: لا ماما بنلعب هني..
أم غاليه: إنزين بس عن الصراخ.. ذبحتوني..
غصون: غاليه أبا حلاوه..
غاليه: ماشي حلاوه.. أول نخلص لعب...
غصون: أنا خلصت.. أبا حلاوه..
غاليه: يعني إنتي خسرانه.. أويييييييييه غلبتج..
غصون: عادي المهم أبا حلاوه..
غاليه: تتوحمين إنتي شو..
أم غاليه: غلوووي قومي ودي البنيه المطبخ وعطيها الي تبيه..
غاليه: غصون وين المطبخ..؟؟
غصون: هناك ورا البيت..
غاليه: إنزين سيري بتشوفين ماري قوليلها وبتعطيج الحلاوه..
راحت غصون للمطبخ تدور الحلويات..
أم غاليه: قاصه عالبنيه أشوفج..
غاليه: ههههههه وناسه لعبت وياها إلين تعبت..
أم غاليه: الي يسمعج يقول تراكضين من الله يالسه..
غاليه: ماما متى حميد بيي ياخذها..؟؟
أم غاليه: مادري اول مايخلص أشغاله..
غاليه: بقوله يخليها عندي اليوم ترقد وياي..
أم غاليه: مينونه إنتي حميد يموت عليها ومستحيل يخليها بعيد عنه، أسمع الجرس يدق أكيد هو ياي ياخذها...
غاليه: عيل أنا بظهر له وبقوله ماعندنا بنات..
أم غاليه: يالمينونه تعالي..
بس غاليه سارت للباب بعد مالبست شيلتها، بس يوم رجعت كانوا معاها عبدالله وجميله..
غاليه: ماما عندنا ضيوف.. الحمدلله مب حميد وإلا بروغه..
أم غاليه: هالبنيه ماتحشم أبد.. حياكم فديتكم تفضلوا..
جميله: إشحالج أم غاليه عساج بخير..
أم عبدالله: الحمدلله ربي يعافيج.. عبدالله اشحالك عساك بخير..
عبدالله: تماااااااام
غاليه: وليش هالكثر مستانس.. شو عندك طاير من الفرحه طاير..
عبدالله: أنا طحت بلسانج الله يعيني عيل..
جميله: ههههههه عاد إلا غاليه ما أرضى عليها..
غاليه: فديييييييتج أنا..
دخلت عليهم غصون الي تموت في عبدالله وركضت عليه ويلست في حظنه وهي تبوسه..
جميله: وأنا مالي بوسه..
غصون: لا إنتي مب حلوه..
جميله: حراااااااام ليش ماتحبيني..!!
غصون: إنتي أخذتي عبادي مني..
جميله: ههههههههه شكله كانت في قصة حب بينكم..
عبدالله: هههههههههههه هاذي غصون العسل حبي الأول..
غاليه: غصون بترقدين عندي اليوم..
غصون: بابا مايطيع.. يقولي إنتي حبيبتي لازم ترقدين عندي..
غاليه: ههههههههه لا أنا بقوله.. إنتي تبين وإلا لأ..؟؟
غصون: هيه أبا.. وباجر ماشي مدرسه..
عبدالله: جمول أبا بنوته عسل مثل هاذي.. نفس العيون والشعر والحلاوه كلها شراتها..
غاليه: لالالالالا.. جميله تذكرين دايما أيام المدرسه كنتي تقولين لي لو الله عطاني بنوته أباها مثلج..
عبدالله: وعععععع هذاك قبل الحين بتغير رايها بعد ماشافت هالعسل.. صح حبيبي..!!
أم غاليه: شو السالفه.. لايكون في بيبي فالطريج..
جميله استحت ونزلت راسها.. وعبدالله يلس يضحك..
أم غاليه: يعني صح.. مبروك تستاهلون كل خير..
غاليه: والله صج... الله وناسه مبروووك.. وأخيرا عبدالله بيكون عنده بيبي صغيرووون..
عبدالله: الله يبارك بحياتكم.. وعقبال كل العزابيه..
جميله: يالله عبدالله نسير أمي تنتظرنا بالبيت..
غاليه: تو الناس ماشبعنا منكم..
أم غاليه: إيلسوا شوي بعدكم لاتفاولتوا ولا شي..
جميله: مشكوره الغاليه خيرج سابق..
عبدالله: لازم نسير وانا وراي شغل بعد..
طلعوا عبدالله وجميله ورجعوا غاليه وغصون يلعبون بلاي ستيشن إلين الساعه تسع ونص وقت رجوع منصور من الشركه.. وكان معاه ولد أخوه حميد..
حميد: غصوووون الحلوه وحشتيني..
ركضت غصون لأبوها تبوسه وشالها فوق ويلس يلاعبها..
غاليه: حشى مسرع ما اشتقت لها، ماكملت أربع ساعات من خليتها عندي..
حميد: أربع ساعات وايد.. والله لو دقيقه بشتاق لها.. فديتها هالعسل..
أبوغاليه: باجر بييك البيبي اليديد وبتنساها..
غاليه: هيه صح حميد، خلها عندي إنت بيكون عندك غيرها..
حميد: لا والله.. هاي البجر.. الغاليه العزيزه..
غصون: بابا بنام عند غاليه اليوم..
حميد: لا حبيبي وانا من بيقعد عندي..
غصون: عندك أشواق..
غاليه: هههههههههههههه
أبوغاليه: عيب بابا.. يقولون ماما
غصون: بابا خلني هني.. وباجر بسير مع غاليه الفخيره..
حميد: شو الفخيره بعد..
غاليه: هههههههههههههه
أبوغاليه: غاليه حاشرتني تبا تسير الفجيره تزور يدتها..
حميد: والله فكره حلوه.. حليلها يدوه من زمان ماسرنا نزورها..
أبوغاليه: يالله عيل عزم ويانا..
حميد: بشوف الأهل وإن شاءالله نطلع كلنا..
غصون: الله يعني بتوديني.. خلاص غاليه بروح البيت..
غاليه: يالمصلحجيه..
حميد: ههههههه يالله نسير حبيبي.. تصبحون على خير.. مع السلامه..

وراحت غاليه تتعشى وترقد لأنها من الصبح بتطلع عالفجيره، تزور يدتها الي عمرها ماشافتها..

************____________*************


باليوم الثاني ومن صباح الله خير غاليه قامت وهي في قمة نشاطها وبدت تجهز شنطتها وحطت ثياب للأسبوعين وهي بتروح يومين بس.. ونزلت تحت تشوف الترتيبات وهي متوقعه الكل جاهز إلا هي..
غاليه: ماما سوووووري تأخرت.
أم غاليه: بسم الله عليج على شو تأخرتي..؟؟
غاليه: على الطلعه.. مب اليوم سايرين الفجيره..
أم غاليه: هههههههه بعدها الساعه سبع، ونحن مقررين نسير الساعه 12 أو 1
غاليه: خيييييييييييبه لا ماما خلونا نظهر من وقت..
أم غاليه: لا فديتج أبوج بيسير يخلص كم شغله، وبعدها بيرجع وبيتغدا وبنظهر..
غاليه: حرااااام وايد..
أم غاليه: لا وايد ولا شي، وإنتي بلاج متلهفه على يدووه وإنتي بعمرج ماشفتيها..
غاليه: لأني بخاطري أتعرف عليها.. وبخاطري أشوف الفجيره، وبخاطري أغير جو..
أم غاليه: خلاص تسلي بأي شي لوقت الطلعه..
غاليه: بسير برقد أحسن لي..
أم غاليه: هههههههه انزين جهزتي ثيابج..؟؟
غاليه: هيه.. خذيت وياي بدلتين تنانير وقمصان، وأربع جينزات وخمس بديات طواااال وجوتيين بوووت.. هذا غير الإكسسوارات..
أم غاليه: خيييييييبه كل هذا شو بتسويين فيه.. كلهم يومين..
غاليه: ماما كل شوي ببدل عسب أراويهم بنت منصور وكشختها..
أم غاليه: ياخوفي تصيبنا عين من خقتج..
غاليه: ههههههههههههههه
أم غاليه: إنزين ايلسي سولفي وياي وبيضيع الوقت..
غاليه: أممممممم أوكي..
أم غاليه: خبريني متى نتايجج..!!
غاليه: يمكن الأسبوع الياي.. ماماتي شو رايج نسير صلاله أسبوعين والله الجو هناك بيكون رووووعه..
أم غاليه: حبيبتي منو بيسير ويانا، أبوج زين منه بياخذ إجازة يومين..
غاليه: تعالي ماقلتيلي منو الي بيروحون ويانا..
أم غاليه: بيروحون عيال عمج خليفه وسعيد
غاليه: الله يعينا عالخقاقين، ومنو بعد..؟؟
أم غاليه: ههههههه ناصر يمكن مب أكيد، وشروق ومروى وشذا، وإحتمال عبدالله وجميله..
غاليه: ناااااااااايس.. ماما بسير برتب شنطتي مره ثانيه..
أم غاليه: وخففي من الأغراض ولاتيلسين هناك تستعرضين كل شوي لبسه، بيقولون هاذولا خقاقين..
غاليه: ماماااااااا
أم غاليه: خلاص خلاص سيري فوق..
غاليه: ماما.. إنتي تحبيني..!!
أم غاليه: ههههههههههههههه لا
غاليه: ماماااااااااااااااا
أم غاليه: يعني سؤال غبي من وحده غبيه.. شو تبيني أرد عليج..؟؟
غاليه: عبري عن مشاعرج، بابا دايما يتمدح بي إلا إنتي كله ساكته وأحسج ماتحبيني.. قولي عبري ذبحني برودج..
أم غاليه: ههههههههههه خلاص بعبر لج.. إنتي الجدر الي أطبخ فيه، إنتي كوب الشاي الي يحرر اليوف.. إنتي الكندوره الي أحب ألبسها ولا أمل منها.. إنتي....هههههههههههه
غاليه قامت وهي معصبه: أنا الغلطانه الي يالسه وياج، أدريبج ماتحبيني.. محد يحبني غير بابا..
أم غاليه: تعالي حبيبتي إنتي..
غاليه: ماحبج إنتي مب أمي..
أم غاليه: هههههههههههههههههههه غلايه تعالي فديتج..
غاليه وصلت غرفتها وسكرت الباب بقوه وفرت نفسها عالسرير وهي تتأفأف وتتحلطم على أمها..
غاليه: أوووووه نسيت برتب الشنطه مره ثانيه..
وقامت تعابل الشنطه وهي مرتبشه ونست أمها وكله تتذكر رحلة اليوم والي بيصير هناك.. وأكيد يدوووه بتستانس، وأكيد بعد بتحبني أكثر وحده.. يالله بابا تعال بسرعه..
سمعت دق عالباب..
غاليه: منوو
ليندا: أنا ماما
غاليه: تعالي ليندا دشي..
ليندا دخلت: غاليه ماما تبيكي..
غاليه: قوليلها أنا يالسه أرتب أغراضي..
ليندا: بابا في تحت...
غاليه: والله..!!
وفرت الجينز الي كان بيدها ونزلت تحت تشوف أبوها، الي كان يالس مع أمها وشكله مضايج..
غاليه: بابااااا
وراحت وباسته ويلست تحضنه وهي تتغزل به، وتعطي أمها نظرات تحدي وأمها ميته من الضحك..
أبوغاليه: هلا بقلبي هلا بغناتي هلا بالي محد يسواها..
غاليه: فديتك أبويه محد فهالدنيا يسواك عندي..
أبوغاليه: والله شكلي بهون عن الطلعه أحس روحي تعبان..
غاليه: بابا إنت وعدتني.. وأنا مجهزة كل شي..
أبوغاليه: بس أنـا..
أم غاليه: خلاص ياغاليه الأسبوع الياي، من الله إنتي فإجازه..
غاليه تضايجت ولفت بويها عن أبوها وأمها ويلست تلعب بالتلفزيون وتغير القنوات..
أبوغاليه: زعلتي حبوبه..!!
غاليه: المهم راحتك..
أبوغاليه: إنزين خليني أرقد ساعتين وعقبها بنظهر..
غاليه: والله..!!
أبوغاليه: هيه حبيبتي.. الحينه الساعه تسع ونص.. الساعه 12 بنظهر.. راضيه علي..
غاليه: ولاعمري أزعل منك ياحبيبي إنت..
ولوت على أبوها ويلست تبوسه..
أبوغاليه: هههههههههه بس خلاص خليني أقوم بسير أرقد شوي وبعدها بنروح عالفجيره..
راح بوغاليه يرتاح وحرمته وراه، وغاليه قامت تتصل ببنات عمها عسب تعرف شو ترتيباتهم..

************_____________************

Grshoob Albdoo 08-26-2008 06:05 PM

على الساعه 2 إلا ربع سيارات أهل دبي وصلت للفجيره، غاليه وأبوها وأمها والخدامتين بسياره، والخقاقين سعيد وخليفه وأبوه وكاتيا وبنات عمته شروق وشذا بسياره، وناصر ماخذ معاه أم عبدالله حرمة عمه وعبدالعزيز، وإخواته مروى وميعاد بسياره.. وحميد وحرمته وبنته وفجر بسياره بروحهم..
وصلوا الجماعه للبيت العود الي كانوا ساكنينه قبل أكثر من عشرين سنه، والكل حس بالذكريات الحلوه الي عاشوها هني ترجع لهم..
أبوحميد: منصور تذكر يوم كنا نربط الثور تحت هالنخله ونخوف فجر به نص الليل..
أبوغاليه: ههههههههههههههههه
فجر: ههههههههه شوف إنتوا شو يتذكرون..
أبوغاليه: هههههههه وتذكر يوم فلعتها بالحصاه وقلنا حقها تقول حق أميه إنها دعمت فاليدار.. عسب تتستر علينا..
أم غاليه: ههههههههه هالموقف انا الي أذكره لأني كنت أقنعها تستر عليكم..
فجر: حليلني كنت ياهل وكلكم قاصين علي..
أبوحميد: الله يرحمها أم حميد كانت تحب تيلس العصر هني..
غاليه: الحينه كل هالذكريات بس على هالنخله.. عيل باجي الأماكن شو صار فيها..
فجر: يالله خل ندخل لأميه فديتها...
دخلوا الجماعه كلهم البيت والكبار يتذكرون أحلى سنين عمرهم لدرجة إنه أبوحميد دمعت عينه، والعيال يطالعون البيت العود الي صامد في ويه الزمن ولاهزته الريح.. بيت عمره سنين بس يدل على الأصاله والحب الي تارسين البيت..
أم منصور كانت يالسه تشرب القهوه بالصاله الوسيعه بروحها، أم منصور حرمة عوده جسمها وايد ضعيف ونظرها بعد ضعيف بس ذاكرتها ماشاءالله عليها للحين قويه..
دخل منصور وشاف أمه يالسه تشرب القهوه ولاحد معاها، حط يده على قلبه وهو متحسف ليش قطعها طول هالسنين..
شافها تبا تسحب صحب التمر بس كان بعيد عنها شوي، وتحاول تسحبه بعصاتها ولا قادره عليه.. وطبعا ما انتبهت للي دخلوا عليها ويلسوا يطالعونها، منصور تجدمهم ومسك الصحن وعطاه حقها..
أم منصور: بدر إنت متى رجعت..؟؟
أبوغاليه دمعت عينه، حس اشكثر متوله على صوتها وحنانها، صوتها كله حب وحنيه..
أبوغاليه: أميه..
أم منصور رفعت عينها ويلست تتطالع الريال ومب قادره تثبت شكله..
أبوغاليه: أمايه أنا.. أنا ولدج منصور..
أم منصور بينت عليها الصدمه ويلست تتطالعه بس منصور خر على يدها وباسها ودموعه سبقت شفايفه ليدها..
أم منصور: منصور..!! إنت وين كل هالسنين.. مب حرام عليك أمك تقطعها كل هالأيام...؟؟
أبوغاليه: سامحيني أميه.. غرتني الدنيا وإلتهيت عنكم..
أم منصور: فديتك يامنصور.. والله إني كل يوم أدعي عسى الله يطول بعمري إلين أشوفك إنت وإخوانك..
أبوحميد: أمايه اشحالج..
ووخى راشد على راس أمه وباسها ووراه سميره أخته وفجر..
أم منصور لوت على عيالها ويلست تصيح وتحمد الله الي جمعها بعيالها عقب هالسنين كلها..
أم غاليه: عاد بسكم خلوني آخذ لي لمه من أميه العوده..
أم منصور: فااااطمه..!! فديتج وفديت حسج فالبيت..
وخذتها في حظنها وهي ميته من الصياح..
أم منصور: الله يرحم أختج في قبرها، ماعزيت حد كثرماعزيتها عساها فالجنه إن شاءالله..
فجر: أمايه وين عمي بدر..
أم منصور وهي تمسح دموعها: راح المزرعه، من تقاعد وهو ماله شغله غير المزرعه والعمال.. عيل وين عيالكم مايبتوهم وياكم..؟؟
أبوغاليه: بلى أميه ويانا بس مب كلهم.. أول شي بعرفج على العسل بنت ولدج العود.. غاليه تعالي حبيبي سلمي على يدوه..
غاليه راحت وباست راس يدتها الي سحبتها ولمتها في صدرها..
أم منصور: فديت هالويه ياربي.. محلاتها بنتك يامنصور.. تشبهيني يوم كنت صغيره..
أبوحميد: وأنا أشهد إنها تشبهج.. ماتشوفين الشيبه الله يرحمه مات بسرعه.. إلا من جمالج.. ههههههههههه
أم منصور: تتمناه جمالي يالوهف إنت.. ومنو عندك غيرها يامنصور..؟؟
أبوغاليه: ماعندي غيرها..
أم منصور: الي يشوف هالحلاه كلها مايبا من الدنيا شي ثاني.. غاليه تدرسين..؟؟
غاليه: هيه يدووه فالجامعه..
أم منصور: ماشاءالله ماشاءالله
خليفه رز بويهه: كل واحد فيكم بيقعد يتعرف سنه خلوني أبوس يدووه فديتها..
وحب يدته على راسها الي يلست تتطالعه..
أم منصور: فيك شبه من المرحومه عايشه أكيد ولدك ياراشد..
أبوحميد: هيه هذا آخر الأولاد خليفه.. وهذاك العود حميد والي وراه ناصر.. وبناتي ميعاد ومروى..
كلهم راحوا يسلمون على يدتهم، الي مسكت ميعاد من إيدها يوم سلمت عليها..
أم منصور: ميعاد.. إنتي حامل..؟؟
ميعاد: ماشاءالله عليج يدوه..!! هيه حامل..
أم منصور: وزوجتوا العيال بعد..!! ومنو زوجج..؟؟
أم عبدالله: خذت ولدي عبدالعزيز..
أم منصور: فديته وينه عزيز ماشوفه..؟؟
عزيز حرك كرسيه المتحرك وراح لها وباسها على راسها..
أم منصور: يعلني أفداك يالغالي.. شو الي صار له.. وليش على هالكرسي..؟؟
عبدالعزيز: حادث يدووه.. والحمدلله على كل حال..
أم منصور: ومتى صار الحادث عقب العرس..؟؟
أبومنصور: لا أميه قبل العرس.. والله كتب لهم النصيب..
أم منصور: يعله في ميزان حسناتج يالغاليه.. ومنو بقى ماشفته..؟؟
أم غاليه: باجي الخقاق الثاني سعيد ولد سميره، وحرمة حميد أشواق وبنتها غصون.. وهاذيلا بنات أختي مريم شروق وشذا..
أم منصور: فديتكم عسى الله يحفظكم ويخليكم لأهلكم وتفرحون بهم إن شاءالله..
أبوغاليه: الله يخليج لنا يا أميه.. عاد الوالده غرفنا مثل ماهي وإلا أجرتيها للمهنده.. ههههههههههههه
أم منصور: لا فديتك مثل ماخليتوها ماتغير فيها شي..
أبوحميد: أمايه عيل متى بيرجع بدر والله تولهنا عليه..؟؟
أم منصور: يرجع الظهر على الغدا.. بس لو مستعيلين عليه سيروا له المزرعه.. وعلى قولتهم سبسايس
أبومنصور: ههههههههه شو هاي بعد سبسايس
أم منصور: شو دراني.. عيال خلف ولد بدر يوم يدشون علينا جي يقولون.. يمكن مسبه وأنا مادري..
غاليه: هههههههههه هيه قصدها سربرايز..
أم منصور: هيه هيه هاي هي..
غاليه: يدوه يعني مفاجأة..
أم منصور: مفاجأة..؟؟ والله إنهم عيال بليس من يدخلون قلبوا الدنيا..
أم عبدالله: الله يخليهم لأهلهم..
ميعاد: يدووه وين بنرقد لأني تعبانه وأبا أرتاح..
أم منصور بفرح: فديتكم إنتوا بتبيتون هني..؟؟
أم عبدالله: لو ماتبونا نعرف طريجنا..
أم منصور: العين أوسع لكم من المكان.. سيري فديتج آخر هالممر بتلاقين غرف إختاري الي تبينه...
أبوغاليه: لالا اصبري بسير وراج عن تاخذين حجرتي.. مشتاق أرقد فيها..
وراحوا كلهم على غرفهم يرتاحون شوي.. وأم منصور كل شوي تدخل غرفه تسولف وياهم وهي مستانسه إنهم وياها يونسونها..

في غرفة البنات..
غاليه: ماما بسألج عمي بدر عياله كبار..؟؟
أم غاليه وهي ترتب أغراض بنتها: هيه عنده سلطان أكبر منج تقريبا بسنتين.. والي أكبر منه صالح متزوج وعنده عيال.. وأختهم العوده لطيفه وبعد معرسه وعندها عيال..وعنده خلف.. والباجين ماعرفهم وايد..
غاليه: يعني هو أكبر عن بابا..؟؟
أم غاليه: هيه تقريبا بينهم ست أو سبع سنين..
غاليه: عيل ليش يدوه ينادونها أم منصور مب المفروض على ولدها العود..
شروق: غلووي إنتي ماتدرين إنه أخوهم بالرضاعه..!!
غاليه: والله..؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اول مره أعرف..!!
أم غاليه: هههههه يالله بسير لأبوج.. ولو تبين شي ناديني..
غاليه: أوكـــي.. شذا قومي نبدل ثيابنا ونطلع برع..
شروق: أنا برقد..
غاليه: عشان جي ماقلت لج قومي ويانا أعرفج تموتين على رقاد الظهر..
شذا: شو نلبس بناطلين..؟؟
غاليه: هيه عيل شو بعد.. أنا يايبه بدل كويتيه يديده..
شذا: وأنا بعد..
تلبسن البنات وطلعن برع شافوا يدتهم يالسه تشرب قهوه..
غاليه: يدوه وايد تشربين قهوه مب زينه لصحتج..
أم منصور: شو أسوي ياصالحه تعودت عليها..
شذا: ههههههههههههههه
غاليه:يدووه إسمي غاااليه..
أم منصور: هههههههه سامحيني فديتج.. أقولكم.. شو هالصراويل الي لابسينها.. ليش ماتلبسن كنادير أستر لكم...
شذا: ههههههه يدوه جي أريح عالموضه..
أم منصور: بنات دبي ماينرام عليكن.. إمبونكن الدلع لاعب بكن، وهالتلفزيونات خربتكن..
غاليه: يدووه لاتحطين علينا عاد.. الدنيا تغيرت وكلنا لازم نتغير..
أم منصور: شهد نشي شغلي التلفزيون..
شذا: شذا أمييييه إسمي شذا..
أم منصور: مادري من وين يايبينها هالأسماء الصعبه..
قامت شذا وشغلت التلفزيون ورجعت تيلس وهي ميته من الضحك..
غاليه: يدوه شو تبين أحط لج الأخبار..؟؟
أم منصور: وعععععع أي أخبار كلها حرب وذبح بعيد الشر..
شذا: عيل أكيد تبين حلقه بدويه..
أم منصور: لالا ماحبهم يعورون لي راسي..
غاليه: عيل شو تبين تشوفين..؟؟
أم منصور: حطي هالبرنامج اللبناني..
غاليه: أي واحد..؟؟
أم منصور: هذاك الي محطيين الأولاد والبنات في بيت واحد ويغنون ويرقصون وكل أسبوع واحد يظهر..
غاليه: إلحقي شذووي يدووه تبا ستار أكاديمي..
شذا: الحينه منو الي مخربنه التلفزيون..
غاليه: ههههههههههههه
أم منصور: إنتوا شو تقولون أنا ما أسمعكم سمعي خفيف..
غاليه: ههههههههه لايدوه نقول ماشاءالله عليج متابعه المسلسل..
أم منصور: هيه وحليلهم مونسيني.. هذا العماني يعيبني إن شاءالله بيفوز..
غاليه: وعاد تصوتي لهم بعد..
أم منصور: ماعرف أطرش هالي يقولوا عنها مسسات.. وإلا مب مقصره فيهم..
شذا: هههههههههههه ومنو أحلاهم يدوووه
أم منصور: الكويتي أحمد تعرفنه.. يشبه يدكم الله يرحمه بشبابه..
غاليه: هههههههههههههههه لايدتج رايحه فيها.. خلينا نسير برع.. يدوه هاذي حطيناها لج، ونحن بنسير برع نشوف البلاد..
أم منصور: عاد لاتضيعون برع.. ولاتبتعدون أخاف ماتدلون طريق الرجعه..
شذا: إن شاءالله..
طلعوا البنات وهم ميتات من الضحك على سوالف يدتهم..

************_____________*************


على الليل الكل كان مجتمع فالبيت العود وبدر مستانس على إخوانه الي مشتاق لهم ولسوالفهم.. حتى عياله اتصل بهم علشان يشوفون عمامهم وعماتهم..
غاليه: عمي ماشاءالله عليك أحلى من إخوانك كلهم..
بدر: هههههههههههه ربي يخليج لي يابنت أخوي الحلوه..
أبوغاليه: ماعليه غلووي يعني أنا مب حلو..
غاليه: لا بابا إنت حلو بس عمي شكله غير.. شكله مطيح البنات من صغره.. خخخخخخخ
بدر: هههههههههه والله بنتك سوالف.. أنا عني حبيت مره.. وحبيبتي تزوجتها ويبنا عيال.. والله اختارها وراحت عنده.. ولا طيحت بنات ولا غربلت حد..
شذا: عمي لاتتواضع.. إنت لو ظهرت الحين وطلبت عروس، كل الي فالبلاد بيعرضون عليك بناتهم..
بدر: ههههههههههههه أنا مابا أتزوج.. بس بجرب وبقولهم إني قررت أتزوج.. وبشوف من الي بفر علي بناته..
أبوحميد: هههههههههه تمشي ورا كلام البنات..
أم غاليه: أميه محد من جيران أهلي هني..؟؟
أم منصور: مابقى غير هالعيوز أم شامس أسولف أنا وياها كل يوم..
بدر: الله والسوالف كل وحده سمعها أخف عن الثانيه والرمسه شرق وغرب..
الكل ضحك عليهم بس أم منصور ماسمعت شي وحليلها.. شوي ويدخل واحد، كان لابس كندوره سوده وسفره حمرا وماشاءالله عليه جميل يطير العقل.. وملامحه وسيمه وكلها رجوله.. ومن جماله غاروا منه سعيد وخليفه، لأنه من دخل لفت إنتباه الكل..
سلطان: السلام عليكم عرب زايد..
الكل: وعليكم السلام.. الله يرحم زايد إن شاءالله..
دخل سلطان وتوايه مع الرياييل وعيونه تخطف صوب البنات يطالعهن.. والبنات يرمسون عليه يبون يعرفون منو هذا..!!
أبوغاليه: منو الريال..؟؟
بدر: هذا ولدي سلطان..
أبوغاليه: ماشاءالله عليه.. آخر مره شفته كان عمره سنتين تقريبا.. كبر وغدا ريال الله يحفظه لك..
سلطان: الله يخليك ياعمي..
بدر: هذا عمك منصور وهذاك راشد، وهني عماتك فجر وسميره..
وعرفه بدر على الكل وهو بس ينتظر يعرف منو هالبنات.. ويوم شاف أبوه سكت ولاعرفه عالبنات قال لازم هو الي يبدي..
سلطان: الحمدلله يوم الله جمعنا مره ثانيه، عاد الله يهداك يابوي عرفتني عالشباب وخليت البنات، عرفني عليهن بعد..
بدر: ههههههههههه والله البنات ماحفظت أسماؤهم..
غاليه: هههههههه هااه عميه توني أقول عنك شباب وبندور لك عروس..
بدر: ههههههههه خلاص تذكرتكم، هالملسونه غاليه بنت منصور..
غاليه: هههههههههههه
والي هناك شذا وشروق بنات خالتها، والي هناك مروى وميعاد بنات عمك راشد..
بس سلطان ماهمه كل البنات.. من عرف اسم الي في باله سرح عن باقي الأسامي.. غاليه.. وإنتي فعلا غاليه..
سلطان: ربي يخليكن لأهلكم ويشوفونكم عرايس..
سعيد: أقول سلطان إنت وين تدرس..؟؟
سلطان: يطول لي بعمرك أنا أدرس بالتقنيه وبنفس الوقت أشتغل فالديوان.. وإنتوا..؟؟
ويلسوا الشباب يسولفون والبنات طلعوا يتمشون برع، لأن الفجيره أحلى شي فيها إنها منطقه هاديه ويقدر الواحد يظهر برع بالليل ويتمشى بدون خوف..
وعلى الساعه 12 بالليل الكل كان فالبيت راقدين.. لأن باجر وراهم طلعات وتعارف عالمنطقه وأهلها..

************______________*************









وهذا البارت ونزلته لكم...

والسمــــــوحه عالتأخير..

وطبعا لاتنسون أنتظر آراؤكم..

والي عنده أي نقد يامرحبابها..

وربي يحفظكم..


(غرشوب البدو)

NaBth al.RoO7 08-26-2008 07:40 PM

يسلمووووووو
اويه انا اول وحدة ترد
ع العموم نتريااااا البارت ..

NaBth al.RoO7 08-26-2008 10:40 PM

شوّ آلسآلفهـِ جنهـ محد يقرآ آلقصهـ غيري ..؟ّ!

عّ العّموم اترياآ آلباآرت آلياآي ..

Roo7 wlhana 08-27-2008 12:01 AM

تسلم خويه ع البااارت ونتريا اليااي


لا تبطي علينا عااد

راعية الفوج الاسود 08-27-2008 01:40 AM

يسلموو عالبااااارت روووعة نتريا البارت الياي

NaBth al.RoO7 08-27-2008 12:53 PM

لو سمحتوا بسرعه .. خل ينزل البارت ,.. لووول

%كشخة% 08-27-2008 01:24 PM

مشكوررررررررررررر والله ....


ربي يعطيك الف الف الف عافية ....


بليز لا تتاخر علينا بالباجي ...


^_^


الساعة الآن 09:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227