![]() |
اقتباس:
هلا اختي كلي احسااس الحمدلله على السلااامه.,’ والله؟؟ قولي قسم انج ما تنعطييييين وجة؟؟!!!! زيين خبرتيني عيل خلااااص ما بعطيج ويه هههههه:2: تسلمي ع المرور اختي كلج ذووووق والحين بعد ما اطمنت وشفت كل اخوااتي هني رااح انزززل البارت الياااااي والاخير!! البريمي كلي احساااس وريقة الندى كونوا ويااي على الخط الساااخن والليله رااح انزل آآخر بارت من قصتي المتواااضعة والبسسسيطة:: {{كل شي حولي يذكرني بش}}:wrd: |
|
وصلنا الى اخر جزء من قصتي المركوونه على ارفف ذاكررتي المتهالكة قصتي {{ كل شي حوولي يذكرني بشي }} قررت تودعكم بنهاايتها مع هذا الجزززززء والي اتمنى يحوز ع اعجاابكم ويرقى للمستووووى القصصي., راح اترككم مع الجززء والي توقفناااااا مع يوسف وسعيد وكيف كاانت ردت فعل يووسف بعد ما تدخل سعيد بينه وبين بنت عمة ,, ^ ^ ^ مررررررررررررررررررررت الايااااااااااام والايااااام.. ورجع طلال خالهم من برااا لمدة اسبووع علشان يطمن عليهم ويشوف وضعهم وقضوا اجاازتهم ومر الاسبووع بسرعة واطمن طلال على عيال اخته وانهم متأقلمين مع وضعهم وحيااتهم وما نااقصنهم شي او هذا الي هم وضحوولة اياااه ورجع مرة ثاانيه لسفر لانه ما عنده اجاازة بس جااي يطمن عليهم!! بعد ما ساافر خالهم طلال احمد وامل ما رجعوا بيت عمهم بالمرة جلسواا كم يوم ببيتهم لان امل كاانت محتااجة تكون بروحهااااا وفي بيتهاا لانها اشتااقة لبيتها وبيت اهلهااا وكانت تبى تنااام بين ذكريااتهم لو سااعة وكانت مفكرة تجلس فترة اطوووووووووول وخبرت عمهااا وسمحلهم بعد محااولات واقنااع....!!! في ثااني يوم من بعد ما سافر خاالهم طلال طلع احمد من بعد الغدااااا وجات السااعة 1:30 بالليل واحمد بعدة ما راااد وامل تحااتية تتصل علية ما يرد/ امل: يااربي احمد وينك للحين ليش تأخرت؟؟!! ردت واتصلت مرة ثاانيه بس ما يرد..../امل: شو اسووي الحين بروحي خاايفة واحمد ما يرد وين يكون ساير ما يعرف اني بروحي بالبيت؟؟ جلست في الصااله تنتظر لحد ما يرجع احمد وبعد 10 دقاايق بالكثير دش احمد من البااب وكان يغني ومن شااف امل: انتي للحين واعية؟؟ تصدقي سرت بيت قوم عمي عبالي انتي هنااك وعقب تذكرت ههههههه امل وهي معصبة منه: ما شااء الله وكم كيلو بيت قوم عمي عن بيتنا 10 كيلو؟؟؟ كلهاا دقيقه وين كنت قبلهاا؟؟! احمد: قلتلج كنت احسبج هناك عسب كذا تاخرت ..!! امل: احمد انت تغيرررررت واايد ما انت الاولي شو صايرلك؟؟ احمد وهو يتأفف منها: تنتظريني علشان هالسؤال بس ترومي تأجلية لبااكر الصبح.. امل فتحت عيونها عالاخر: احمد شو فيك انا احااتيك وخايفة عليك وما جاني نووم وانت تقول علشان سؤال ؟؟! وبعدين تعاال شو هالريحة اشم فيك ريحة سجاااير..! / وشاافت علية باستغراااب انت تدخن؟؟!! احمد بربكة وهو يمشي صوب غرفته: هلوسة نص الليل اشووف !!شو تدخن ما تدخن يمكن ريحة مشااوي كنا نشووي مشااكيك وريحة الدخاان زاخة فيني وانتي حسبتيها دووخة.. امل عصبت وما ردت عليه لانها لو ردت بتكبر بينهم وهي ما تحب هالشي يصير بينهم ساارت حجرتها وصكرت الباب بقوة وجلست معصبة وهي تلاحظ تغير اخوهااا هالفترة واايد.... /// في الصبااااح وبعد ما قامت امل من نوومهاا وتسبحت طلعت الصاله حصلت كندورة احمد عالكنبة وهو ناايم في الارض عالدوشج وحاط غترته على وجهه.... هذا هو احمد من يووم توفوا اهله ما يرقد بغررفته.!! شلت امل الكندورة تبىتغسلهاا له بس حست بشي في مخبى الكندورة دخلت يدها تشوووووووووووف ....!!!!! انصدمت من الي لقته....!!!! بوكت سجاااير و ولاعة و ورقة كشف حسااب من البنك انه سااحب مبلغ كبير..! امل: تدووخ يا احمد؟؟!! هذي اخرتهاااا وبعدك تكذب وتقول ريحة دخان المشاوي وفووق هذا تلعب بالفلووس لعب؟؟ طيب ليييييييش لييييييييييش../ فررت الكندورة عالارض والسجاارة ورااحت غرفتها وقفلت على عمرها البااااب وجلست تلم اغرااااضهااااا بعصبيه وبدون احسااسه وبعدين جلست عالارض وهي ضاامه وجهها بيدينها وجلست تصيح من فواااادهااا: حرررااام ليش يصير فيناا كذا ليش ربي شو سوووينا احنا اول خذيت اهلي والحين احمد بدى يضيع شووي شووي ليش كله مني حملته فوووووق طااقته ..... يآجرح / دقيت بآبي ..؟! تفضل ! مآ من غريبين يمي هذي تنآهيدي وهذآ عذآبي وآلشآيب آلي مرتكي ذآك ( همي ) !! وعى احمد من نوومه ومشى صووب الحماام وانتوا بكراامه علشان يغسل وجهة وشااف كندورته عالارض وفوقها السجارة والولاعة والورقة عقد حجااته وتضاايق: الله يلعن بليس اكيد شااافتها شو بقولها الحين؟؟؟ مشى صووب غرفتهاا ودق البااب: اموول امووول فتحي البااب ابا اكلمج.. امل ما ردت عليه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, احمد رجع يدق الباااب: اقووولج فتحي البااب وخليني اووضحلج السالفة... امل: توضح شوو ولا شوو؟؟ توضح انك تدخن ولا انك تغيررررت ولا انك تلعب بالفلوووس ولا تووضح انك ما قد المسؤؤلية او انك ضعت .. احمد وما عجبه كلامها: لا تقوولي كذا انا ماضعت والدووخة ماعيب الف غيري يدخن شو فيهااا وترا فترة وبودرهااا حتى اذا تبي من اليوم. امل وهي تضحك ضحكة قهر: هههه هيه اليوم دووخة وبااكر خمر والله يستر من الي بعدة ليش لانه محد ورااك محد يسأل عنك؟؟ ابوك محد خوانك محد قلت بلعب بكيفي بهيم على رااسي .!! وانا وين سرت من حيااتي صفر عالشماال صرت عاله عليك وبغيت تمحاني؟؟ خلاص برجع بيت عمي لاني ماصرت اوووثق فيك تعرف شو يعني ما اوووووثق فيك لانك صدمتني وانا اخر شي تووقعته منك انصدم.. ويوم تعرف انه عندك اخت وتخااف عليهاااااا ودر هالخراابيط وارجع احمد الي اعرفه وبتلقااني هنااك.. احمد: انا ما سوويت هالشي الا علشاانج ليش انتوا كلكم ضدي انتي ما يرضيج شي همج مصلحتج وبس وانا التعن ..؟؟ امل ما تحملت الوضع وصوت اخوها الي بدى يرتفع جلست تصيح من وراا البااااب واحمد من خاارج متدااكي عالبااب بضهرة وزااخ رااسه ويصيح: تعبت والله تعبت وين ما ارووح القااها مصكرة بووجهي... انا ما سوويت كذا الا علشاااانج انتي السبب تعرفي شو يعني انتي السبب انتي خليتيني اسووي كذي وبعد تلوميني؟؟!! مَ دْ رِ يْ !! خطاي اني مع الناس صادق .. ؟ وإلا خطاي إني على النيّه " أعيش " ؟!! جلسوا على هالوضع ربع سااعة كل واحد ساكت بس يسمع نصخ الثااني وتنشجااته عقب طلع احمد من البيت وامل حست انه طلع قاامت وفتحت البااب بهدؤ ويوم ما شاافته ما كاان عندها حل الا تتصل فصااحبتها مووزة لانها المقرربه منهاا وبير اسراارها يمكن تقدر تفيدها وتنصحهاا.... امل: موااز لحقي علي .. مووزة وبصدمة: خير اموول شو هناااك..!!؟ امل: احمد يا موزة انا خسرت احمد..!! موزة وهي مستغربة: خير شو فيه احمد عسى ما شر؟؟!! امل حكت لموزة كل شي ودمووعهاا تارسة عيونها لانه وضع احمد ما عااد يحتمل...!! موزة وهي مصدوومه: معقولة احمد يسوي كذا بعدني ما مصدقة والله على كثر ما تحكيلي عنه صورته ملااك...!! امل: معقولة يا مووزة معقولة خلاص توقعي اي شي هالزمن بس انا السبب هذا الي ذابحني اني انا السبب فكل شي وهو قالها بلساانه احمد تحمل فووق طااقته وانا كنت اناانية ما افكر الا بنفسي شو اسووي موزااان شو اسووي؟؟!! موزة : تبي نصيحتي؟؟ تخبري ولد عمج ؟؟! امل بصدمة: من يووسف الا هذي مستحيل الجأ له لو امووت...! موزة: امل خلي عنج من الاهم كرامتج والمصااخة هذي الي مالها معنى ولا اخوووج احمد اختااري الحين قبل لا تندمي اكثر.. امل: الا يووسف حالفة ما اطلب منه شي موزة انتي ماعرفتي شو قالي من فترة مستحيل اخلية يذلني مستحيل.. موزة وعصبت عليها: الظااهر عاجبنج وضع اخووج ولا تبي تتلاحقيبه قبل لا يغررق قالها انتي السبب واحس صدق انتي السبب واعذريني اقولج انتي اناانية صدق.. امل وهي مصدومة من كلام مووزة: حتى انتي موزان؟؟؟ موزة: حتى انا يا امول اذا تحبي اخووج بتسااعدية وما شي حل ثااني غير تخبري يووسف يتصرف معااه وتخلية يتلاحقبه لانه سعيد ما يقدر عليه حتى لو فكرتي تلجأيله سعيد حاله من حال احمد بس يووسف اكبر واعقل.. امل: بحااول.. مووزة: برااحتج بس فكرري يا تختااري اخووج يا تختااري نفسج بس نهاية نفسج الضيااع من ضيااع احمد فما لج الا الاولى.. مرت علي { انواع .. واشكال .. وألوان } بين { العقول الناقصه .. والرزينه عندي قناعه ان { الإنسان شيطان } اذا يهينك / لازم انك تهينه .. يعني اذا حاجتك : بيدين عدوان } يكفيك شر المهزله .. والغبينه.. من { كثر ماجاني } من الناس خذلان تجرحني حتى كلمة .. الله يعينه } صحيح لي { ربع .. وجماعه .. وخلان } وأضيق لكن حاجة الناس .. شينهـ ! يتبع , , , ,:out: |
:1568: ^ ^ ^ سعيد راقد من بعد الظهر والوقت صاار عصر وتلفوونه يرن من سااعة قاام وعيونه مغمضة ما قادر يفتحهاا وشل التلفون: الووووووو ليلى: صح النوم ما بغيت ترد.. سعيد: يلعن شكلج متصله تقوليلي كذا حضرتج؟! ليلى: حسبي الله على بليسك ليش تلعن هاااه؟؟! سعيد: والله اذا ما قلتي شو عندج بجيك هناااك واوطى بطنج. ليلى: شوي شوي عن ينطلك عررق.. اموول متصله تباانا نسير نجيبهاا البيت.. سعيد مستغرب: واحمد وينه؟؟ ليلى: ماحيد قالت تعالولي انتي وسعيد ابا اجي عندكم.. سعيد: دقاايق اتسبح وبجي خليها تجهز.. سكرت ليلى التلفوون وكان يوسف يسمعهاااا: شو تبى امل من سعيد؟؟! ليلى: تبى تجي هني عندنا البيت. يوسف مستغرب: غريبه احيدها تبى تجلس فبيتهم هالشهر ليش تبى ترجع بهالسرعة؟؟ ليلى: ماحيدها وحدي مستغربة حسيتها ما طبيعيه وفيها شي.. يوسف: كيف يعني؟؟ ليلى: مدري بس صوتها واسلووبهاا ماهي امل الي اعرفهاا.. يوسف وهو يوقف: قومي نسير نجيبهاا يمكن خاايفة بروحهاا في البيت واحمد ما هنااك لا تنتظري سعيد لحد ما يطلع بياخذ سنه. ليلى وهي تقووم: صدقت والله خلا نسيرلها... ........................ عند احمد وبعد ما طلع من عندها....... بعد ما ترك امل جلس يدور بالسياارة ما عارف وين يسير بس سارح بفكرة ما يقدر يتصل بفهد ويشكيلة كعادته لانه قطع علااقته فيه من هذيك اليوووم عالرغم ان فهد كان ييعرف اخباارة اوول بااول ويحاول معاه يترك ربعة السؤ بس احمد كااااان يتهرب منه وعقب رااح المكان الي كان متعوود هو وفهد يرمسوا فيه الي تعوود يشكي هموومه لفهد وفهد يووقف جنبة تعوودوا يحكوا لبعض اسرارهم موااقفهم بس هالمرة غير احمد وااقف برووحة بدوون ظلة بدون يمينة بدوون فهد احمد خلاص بدى يفقدهم وااحد وااحد اول اهلة وعقبة فهد واليووم امل والله يستر من بعده...!! جلس احمد على الحصاه الي متعود يجلس عليهاااا هني تذكر اخر مرة شكى لفهد هموومه وكيف كان فهد متاثر ومستعد يووقف معااه كيف قاله عباارته ياحي الله بالجنون الي يجي منك...فهد كان مستعد يضحي بكل شي علشااني بس ليش تركني من اوول تصادم بينااا ليش هو الي اخلف هو الي اختار هالدرب ما انااا...!! دخيلك .. لأتزآيد بآلجفآ هالروح مشغوله ! ......... سألتك جآوبه [ صرخة فؤآدٍ ] فيك مبليني ! علامك ، مآتروف بحسرتي مآتحن مآ توله ؟ ......... ترفق وإجبرهـ .. خآفق جريح إبـ طعن سكيني ! تهآجر والفؤآد إبدآخلي .. تتسآبق إطبوله ......... نويت بهجرتك [ تنبش قبور ] .. آلهم تأذيني ؟! كذآ تتركني إبـ درب آلعنآ يآحيف ، وشو له ! ......... بدونك إسمعه صوت الثواني .. تِك تِك تِك / تكويني ........ كان علي محتشر على احمد واتصالاته تزيد فيه وهو معصب ويكلم صااحبة.. وينه الحين الله لا ردة يوم بغيناااه وقت الجد ما لقينااه. شريك علي: قلتلك لا تصدقة ماقد كلمته واحد ما طالع من الارض{ يعني صغير} كيف توثق فيه؟؟!! علي وهو يمسح بيدة على رااسة: قالي بااكر بجيب الفلوووس واليوم عاااد ثالث يوم ولا شفته بعيني وانا متكل النااس و وااعدنهم واليوم اخر يوم عندي وهو ما يرد اخاافه يكون سوااها فينا ونتورط ,, انا ما عندي ادفع وعااد موقع عالعقد وكااتب التشيكاات لرجاال..!! شريك علي: تأكد من حساابك يمكن حولهن او اتصل فيه حاااول لو تسيرله البلد حتى لو اضطريت تهددة تراني ما مستعد اتورط معااك.. علي: لا تزيدني الي فيني مكفني والحسااب فااضي مافيه المبلغ من شوي مشيك عليه...... ................................ في بيت خليفة ابو محمد الله يرحمة دشت ليلى البيت وجلس يووسف ينتظرها بالسياارة ... ليلى تزقر امل: امـــــــــــــــــل ,,,,,, امــــــــــــــــــوله,,,, !!! طلعت امل من غرفتها تسحب شنطتها الي فيها اغرااضهاا: هلا ليلى. ليلى وهي تشوف على امل بستغرااب وشكلها ما طبيعي...!!!!! امل وتمشي عن ليلى لحد الباب وتحط الشنطة جنبهاا وتصد على ليلى: ليش مستغربة ولا ما تبيني؟؟ اشتقتلكم يااخي تعودت عليكم ليلى تبتسم: من قلبج. امل: لا من رجلي عيل من شووو لو ما من قلبي ما كان رجعت بهالسرعة واتصلت فيكم؟؟ الا وينه سعيد كنت اباه يشل اغرااض ما اروملهاا؟؟! ليلى وهي تضرب جبهتهااا بمعنى نسيت: اووووهوو نسيت يوسف براا خخخخخ بروح اقوله ينزل يشلهن.. امل بصدمة: يووسف؟؟ وسعيد؟ ليلى : سعيد كان رااقد وخبرت يوسف يجي معي شو فيهاا.. امل كانت ما تبى تلتقي في يوسف لانها ما قادرة كيف تخبرة او تلجأله نفسها ما اطااوعهاا../ مشت امل وسحبت شنطتهاا وليلى ورااها تحاول تلحقبهاا: اموول خلاص ياخي لا تكبريهاا .. امل: بالعكس ليلووة ما زعلاانه ولا متضاايقة عاادي حتى شووفي كشختي. /وصدت عليهاا وهي شااقة وجهها بابتسامه مصطنعة/: بس ما ابا نتاخر اخاافة يعصب والاغراض برايها وقت ثاني بشلها.. ليلى فرحت من ردة فعلهاااااا ولا نازعتها لانها امل مأكدة عليهاا تجي مع سعيد.. يوسف بالسياارة ينتظرهن وكان يتكلم بالتلفوون واول ما شاافهن صكر التلفوون: ما بغيتن تجن لو جلستن اكثر ترا دريولكن الي برا جالس..!! امل ركبت السيارة ولاردت عليه.. ليلى وهي تركب قداام: ما تاخرناا جبنا الاغرااض وجينا طواالي امها وابوهااا 10 دقاايق اي تاخير.؟؟!! يوسف وهو يشوف على امل من الجامة المقابلة لسااائق: وعليكم السلااام,, حتى السلاام نتكبر عليه؟! ليلى تلكش يوسف في يدة بمعنى اسكت.. يوسف وهو يحرك الجير علشان يمشي: نكبر وندبر مستحيل نعقل..!! فجأة وبعد ما سكت يوسف سمعوووا صيااح امل بصوت عااالي صد يوسف وليلى الي شاافوا امل حاطة يديها على وجهها وتصيح بقوة صيااح يقطع الفواااد يوسف انصدم علباله تصيح على كلاامه.. ليلى وهي تلوم بيوسف: يوسف ما قلتلك اسكت شو تبغاابهاا البنت.. يوسف مستغرب: ما قلت شي يوم قلت كلام قوي يباله صياح ما صاحت جات على هالكلمتين؟!! ليلى: امل شوفيج ليش تصيحي؟؟!! وقف يوسف السيارة قبل لا يطلع من البيت ونزلت ليلى ورجعت معاها وحاولت تسكتهااااا ويوسف متلووم علباله تصيح من كلاامه ومن اسلوووبه معااهااااا.. بدت امل تهدى شوووووي بعد اقنااع من ليلى ويوسف مسحت دمووعها وبدت تتكلم: دخيلك يووسف واعتبر هالشي دين علي دخيلك طالبتنك طلب .. يوسف استغرب منها: امل تكلمي شو هنااك واي طلب؟؟ امل وهي تنااشج: احمد طالع من الصبح لحد ساعتك هذي مارد البيت اخااف عليه انا بخسر احمد لو ما لحقت عليه دخيلك رجعه دخيلك انصحة ما اباا افقدة بمووت لو صارلة شي او تاذى بسببي.. يوسف وليلى ما فااهمين شي: امل قوولي شو هناااااااك؟؟ امل حكت ليوووسف كل شي وطبعا ليلى سمعت لانه مافي مجاااال لامل تخبر يووسف الا بوجود ليلى وهي وااثقة من ليلى لانها الاقرب لهااا من بنات عمهااااا.. يوسف عصب على احمد وتضاايق منه واايد معقولة يطلع منه هالشي ...!!!: ولا يهمج بوديكن البيت وبسير اشووفة ولا تخلي اي حد يحس فيج او في الساالفة ابااها تعدي على خير وتكون بيناا فااهمة.. هزة امل رااسها بمعنى انزززين... وصل يوسف امل وليلى البيت وطلع بدون ما يقوول للباقي وين سااير وكاان يدور في فكرة ميت شي وشي وكيف وصل احمد للي وصله ويقول بخااطرة الحمدلله انه وصل لهني بس لكنه كان معصب علية وااايد... ......................... رفع احمد رااسه واستغررب من الي كاان وااقف جنبه ... احمد: انت ؟! ....كيف عرفت اني هني؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يتبع = = = = = = = = :out: |
:11: & & & رفع احمد رااسه واستغررب من الي كاان وااقف جنبه ... احمد: انت ؟! ....كيف عرفت اني هني؟؟؟ يوسف: هيه انااااا ليش مستغررب؟؟ احمد ويصد على صووب علشاان ما يلاحظ يوسف شكله: خبرتك هي صح؟؟ يوسف وهو يزخ احمد من جيب كندورته ويوقفة مقابلنة : هذي اماانتك هذي اخرتهاااااا تدووخ وترغد وتترك اختك نصاايف الليل بروحهااا وين احمد الي ناوي يضرربني وينه الي كااان مستعد يسووي المستحيل علشاان ما يحسس اخته انهاا يتيمة وفقدة اهلهااا وانه ماعندها احد اخرتهااااا تدووخ والله يستر انكاان ما تسكر؟؟؟ ودر يوسف احمد ومشى صووب السياارة ورد يصد على احمد: بسير اجيبلك غرشة خمر تكمل رمستك لانه هذا الي نااقصنك بس وتكمل.... وقف احمد ومشى صوب يووسف وحط صبعة على وجه يووسف وهو يقوله: محد وصلني للي انا فيه غيرهاااااا محد خلاني اصير كذاا غيرهم كلهم اقصد كلكم وقفتوا ضدي.. امي وابووي وخوواني تركووني بلحظة ضعف.., اموووووول ما كاانت تحس انهااا تضغط علي بأناانيتهااا.. , وانتوااا ساعدتوها فهالشي بتصررفكم وتنتظر مني اكوون قوووي ما تعررف كثر الدق عالحديد يفك اللحاام.؟؟!! يوسف وينزل صبع احمد من على وجهه: لا تردها علينااا ولا تحمل غلطتك اختك واهلك واحناا ,,هذي امل بنت والي جااهااا اكثر منك وقوة تحملها اقل وما سووت مثلك بالعكس كل يووم اشوفها اقوى من قبل كل هالشي علشاانك والله انا رجال وكنت احسدهاا.. احمد: قوية لانهااااا مامرت بلي انا مريتبه قووية لانهااا رااهية علي اناا ,انا اتحمل مشااكلها واسلووبك الزفت الي خلااهاا تكره العيشة معكم وتخليني احااتيهااا. يوسف : وانت حليت المشكلة بضيااعك لعبة بالفلوووس وتسكعت وصرت تدووخ,, هذا الحل براايك الحين مرتااااح خلااااص.!!؟؟ هز يوسف رااسة وخذ نفس: ليش ما جيتني ليش ما كلمتني ليش ما شكيتلي؟؟ كنت فهمتك عرفت مشكلتك وقفت جنبك ساعدتك ما هذا الحل.. إذا بظفرك طرفت العين لا تدور على دكتور ترا ما تحرق النيران غير الي يجاورها لو الدنيا على كيفي أسوقة ولو تجي بعسور ولكنه على كيفة ... نغامر في مخاطرهاا احمد: طبيعي بتقول كذا بس ما يحس بالالم الي الي فيه الالم. يوسف وبعصبية: من متى تدووخ؟؟ احمد مارد علية................ يوسف اقوولك من متى تدوووخ؟؟ وشو نوع الدووخة؟؟! احمد وهو يبتسم ابتسامة غصب وقهر: تطمن اول مرة ادوووخ وبعدني ما كملتهاا وتراها دوخة عادية ما مخدرة. يوسف ويمسكة من جيبه: والله لو ما اخااف ربي كان راويتك شغلك صح رامي اختك لحد نص الليل وجالس تدووخ وفوق هذا تقولها بكل قواة عين بعدك..!! عقب بطل يوسف على احمد وضرب كف بكف: شو اقووول الحين ولا شو اسوويبك..!! جلس احمد وحط يديه على رااسه وبدى يصيح وقطع عليهم صووووت ما غرريب على احمد صووت كاان يتمنى يسمعة من فتررة صووت يريحة من هموومه وضيقااته صووت ينتشلة من الهم والضيق للضحكة..... صد يوسف على مصدر الصووووت: ليش جييت؟؟ احمد مستغررب: فهـــــــــــــــــــــد..!! فهد وهو يمشي صوبهم: خفت يصير شي انت معصب واحمد معصب قلت بلحق عليهم.. وساار صووب احمد وجلس جنبه: هذا انا جيت تبى تطردني, تضربني ,تسمعني كلام تسبني عاادي بس سيرة من هني ما ساااير,,انت بعتني علشاان وااحد صاايع علشاان الدنيا وانا اشترريتك علشاان انت اخووي وعلشااني اعزك واذا تبى تطردني اطردني بس لا تفكر اني بتركك فااهم. وهذا انا جااالس..... يوسف ويأشر على فهد ويكلم احمد: فهد الي دلني على مكاانك ولا ماكنت اعرررفك وين اشكر ربك انه عندك صديق مثله يخاف عليك ومستعد يضحي علشاانك.. احمد شااف على فهد ولفه لفة مشتاااق لاخووة مشتاااق لقربه واياامه ومكاانهم الي متعوودين يتساامروا فيه ويشكوووا هموومهم كأنه يقووله وين كنت وليش تركتني..!!.. فهد وهو يضرب على ظهر احمد: احمد احنا معاااك بس انت اترك علي واتررك ربعة السؤ واتررك هالسجاااير وارجعلنا احمد الي نعررفه كلناااا ومستحيل نتخلا عنك..!! احمد وهو لااف فهد بقوة: ما توقعتك تتخلى عني بسرعة وما تصدق اني اقوولك ابتعد وتبتعد بهذي السهوولة عالاقل عااندني واجلس على رااسي فهد انا كنت امووت كل يوم لما اشووفك بعيد عني ولا تكلمني كنت اقوول باكر بيرجع ما يقدر عني بس انت خيبت ضني....!! فهد وضرب احمد بقوة على ظهرة ورفع رااسه يووشف علية: وانت علبالك اني مرتااح وانا بعيد عنك؟؟ تحسبني فرحااان انت ما تعرف حاالتي كيف والله كل يووم اجي ناوي اكلمك واكفخك بس عزة نفسي تمنعني كل يوم ما ادش المحاظرة الا واشووفك موجود حتى اخر مرة تأخرت عن المحاظرة ثلاث مراات اشل تيلفوني ابا اتصل فيك واتردد لحد ما دشيت القااعة واطمنت عليك..كل ما اقووول اهوونها واكلمك انصدم واشووفك مع علي اغير رأأأي كم مرة اكتب رسااله لك وعقب ارجع امسحهاا... احمد ما قدر يرد على فهد اكتفى يصيح بصووت خفيف على كتف فهد.... ويووسف كان يشووف المشهد وهو يقول بدااخلة مستحيل تلقى صديق مثلة في هالزمن..!!! فهد ويرفع راس احمد من على كتفة ويحط عينه بعين احمد: احمد شووفني لا تكبس رااسك ولا تنزله خلك مثل ما عرفتك مرفووع الرااس دووم ولا تخلى من هالاشيااء تخربك وتبعدك عن اهلك وعنا ترا المرة الجااية ما برحمك بكفخك لحد ما ابرد غيضي..!!!! ابتسم احمد لفهد وصد على يوسف يشووف عليه بنظرة شكر وانكساار بنفس الوقت.....!!! اقنع يوسف وفهد احمد ونصحووة وطمنووة انهم مستحيل يتركووووة و وعدهم انه بيترك الي ضيعوة وبيترك السجاااير ورااح يرجع احسن من اوول ورااح يهتم بدرااسته اكثر... ................................ رجع احمد للبيت وتأسف من اخته امل وعلى الكلام الي قااله و وعدهاا انه رااح يكون عند حسن ضنهاااا وانه ندماان على كل شي وانه بعدة بخير والسجااير اول مرة يدخنهن واخر مرة... وصدق كان عند وعدة رجع مثل قبل وافضل وعلاقته بيوووسف تحسنت اكثر وصاار يعتبرة مثل اخوة العوود خااصة بعد مووقفة الاخير وصاار يستشيرة بكل شي..!! ................................ اما علي انسجن لانه كان كااتب شيكاات بلا رصيد لانه كان ضاامن ان احمد رااح يحولة المبلغ علشاان مشروعهم بس احمد تداارك نفسة في اخر لحظة وتدااركة يوووسف وانقذة وخلاه يودرهم بعد ماااااا هزب علي الي كان نااوي يقص على احمد ويلهف فلووووسه..!! وبحكم ان علي عليه سواابق في النصب وكم شكوووى قبل..!!! .............................. بعد فترة من الاحداااااث وبعد ما رجعت امل لدرااستهااا وتركة بيت عمهاااااا لانها كانت بالكلية بس تروح بالاجاازات والويكند ,,,, كاانت واايد تفكر فيهم لانها تعوودت عليهم والشي الغريب يووسف بدى يحتل جزء من تفكيرها وقلبهاا بس ما تدري ليش وشو هالمشااعر اذا كره او اهتماام او شي ثااني بس كل الي تعررفة انه ما يخووز من بالها وتفكيرهاااااااا.. في يوم من الاياام وصلها مسج من رقم غريب اتضح بعدين انه من ولد عمهاا يوووسف كان يطلب يدهاااا لزواااج وانه مستعد يكلم ابوه ويخلية يتاابع بالمووضوع الي ابتداه لانه ابووه كلمه واذا كانت رااافضة بينسااه وبيخلي ابوة ينسى المووضوع باسلووبه ويقوله انه ما يفكر الحين علشان ما يحرجهااا بس قالهااااا: الي اباااج تعرفيه انج دخلتي مزااجي من اوول يوم وانتي ببيتنااا بس اسلووبج يخليني اعااند وادووس على مشااعري واوضح العكس مثل ما تسووي....!! امل ما ردت عليه يوم يووومين ثلاثة ايااام وعقب ما قدررررت ردت وطرشتله: للبيوت ابواااااب واذا تبى تعرررف قرااري تعرفة من ولي امرري...!! يوسف في البداايه تضاايق وقال فخاطرة انها ما بتواافق وتريد تذله وتهينه لكنه خبر ابوة انه موافق يكلمهاااا على قولة امي من نفخ بالناار ما احترق..!! ..................... امل كانت تذاكر بغرفتهااااا..وتسمع دق عالباااااب..... امل : تفضل.. دش العم سالم وجلس جنب امل. امل وهي تبتسم لعمها: هلا عمي شحالك؟ بو يوسف: الحمدلله بخير دامكم بخير.....{ سكت بو يوسف وامل تنتظره يتكلم}.. امل: خير عمي؟؟ ابو يوسف وهو يحط يده على كتفها من ورا ظهرها: خير ان شااء الله بس حبيت اكلمج بمووضوع خاص وعسى ما تفهميني غلط ولا تضاايقي.. امل: تفضل عمي افا عليك انت الخير والبركة .. بو يوسف: بدون لا الف او ادوور بغيتج حق ولدي يووسف لانه مستحيل يحصل مثلج ولو ما اشووفة زين وينااسبج انا برووحي ما ابااه لج ما بضغط عليج ولا بجبرج الرااي راايج شاوري عمرج ولا تستعجلي بس تأكدي اني ابااج تكووني جنبي وما ابا افرط فيج.. امل:............................. بو يوسف: اذا ما موااافقة قولي لا تستحي ما بجبرج وبشل المووضوع من راااسي الراي االاول والاخير لج انتي وقلتلج انتي الاولى من يوووسف عندي ولا تفكري اني بجبرج لاااااا .. امل وهي مكبسه رااسهاا:................... قام العم بو يووسف يبى يطلع ويصد صوبها يتكلم: شوفي بنتي اعتبري نفسج ما سمعتي شي وحلالكم ما بمس منه شي لا تحسبيني بتضاايق من ردج بالعكس بتضلي بنتي وغاالية علي مثلج مثل بناتي والقلب من صوبج راضي لا تحاتي.. رفعت امل راسها وقالت له: الرااي لك يا عمي والي تشووفة سواااه..!! ابتسم بو يووسف وفرح من قلبة وحبهاا على رااسهااا : والله فرحتيلي قلبي الحين احس ان اخووي بيرضى علي فقبرة .....وجا يبى يطلع وعقب رد وشااف عليها: شووفي امل يمكن اكون اول ابااج حق يووسف علشان الحلال والورث ما يروح من يدينا بس كنتي اهم من الورث والحين اقووولج بعد انج اهم من الورث والماااااال وما عاد لي خاطر فيه انا شفت الموت بين عيووني وتاكدت انه سايرين عن هالدنيا بدون ما نشل حتى هوولة من الارض.. هزت امل رااسهاا: محشووم عمي ما عااش من يقول عنك كذا او يفكر هالتفكير..!! حط العم يوسف ايدة على رااسهاا وابتسم وعقب طلع يخفي دمووعة الي بدت تفضحة..... ................................ بعد فترة من االاحدااااث الساابقة وبعد ما انهت امل درااستهاااا..!!! تمت ملكة امل بيووووسف وملكة احمد بليلى بنفس اليوووم بعد عرس نورة ورااشد ....... يوسف يكلم امل بيووم الملكة: ليش سااكته ليكون الفار اكل لساانج؟؟! امل تشووف علية بنص عين وهي مكبسة: نعم؟؟!! يوسف وهو يبتسم: هيه هذي امل بصرااحة اذا ما شفت لساانج اشك فيج انج ماطبيعية او مريضة..!! امل:شووف لا تستفزني ترااك انت بديت وتحمل النتيجة عااد.. يووسف واستغررب من ردهاا:: توج حلوة وهاادية وعااقلة مسرعة ما تغيرتي وين المستحى راااح؟؟!! امل وهي تصد عنه فصووب: محد عرفلك والله تصنعنا الهدااوة غصب استفزيتنااااا..!! يووسف وبدى يضحك بقوة: ههههههههههه اوونها تصنعنااا يعني مستحيل يطلع الشي طبيعي؟؟!! امل عصبت من كلامه وطريقة استفزاازة لهاا وهي تقول فخااطرهااا وحدج جنيتي على عمررج يا خسفة.... قاامت وطلعت برااااا وتركته برووحة في الصااله...., يوسف: ااااي تعالي وين ساايرة نمززح بنت الحلااال ليش زعلتي خخخخخخ .................................. سعيد قال ليووسف انه نسااها بس هوو ما نسااها لكنه كان يحااول يتناااسااها وطبعااااا كلم امل تخطبله وحدة من ربعااتهااا لانه غار من يوسف واحمد على قوولته وبدى يتعاامل مع امل مثل اخته وشلها من بااله وطبعا امل ما كاانت تدري بمشااعر سعيد ابدااااااا لهذي السااعة.. ....!!! يوسف عصب على سعيد وصااصخة: انت مصر تااخذ وحدة اكبر منك يعني؟؟؟!! سعيد وعلامات التعجب على راااسة: !!!!!!!!! مدري يااخي؟؟؟؟؟ كل شي حوولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيهاا شي الاماااااااااااااااااكن آآه , , آآه , , آآه الاماااااااااااااااااااكن آآه , , آآه , , آآه :wrd: النهاااية |
الساعة الآن 10:27 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir