منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ..<أشتــــاق لكـ وأحـــــن لكـ وأنتهـ عمري وأدريبــــك أنكـ مثلـــي تشتـــاق وتــ ح ــن >... (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=39293)

ر!عـيـ !لقصايـد 09-27-2008 02:33 PM

القصه روعه و اعجبتني

.

.

يسلمو ع الطرح

راعية الكروزر2007 09-27-2008 08:14 PM

مرحب

شحالكم

شخباركم

علومكم

احم احم

مرحبابكم الساع فالبارت قبل الاخير ^_^

ان شاء الله يعيبكم

وطبعا ترقبون النهايه على حماس لوول

بس ماعليه تحمسوا وين البروبلم

البارت الاخير ان شاء الله فاول ايام العيد العصر لوول *_*

المهم بخليكم ويا البارت

احم احم

دفوشه

البارت شوي قصير

لانه الباقي كله فالنهايه لوول

المهم


الجزء الحادي عشر

طبعا سواف انصدم من اللي سمعه
شهوده: هي ياسواف هذا اخوي سعيد
سواف: ومن متى هالكلام؟!
شهوده: من زمان من قبل لا ارمسك
سواف: ياسلام شي طيب الصراحه اقولج انا بسكر الحينه
شهوده: وين بتسير
سواف: انتي ماعليج مني وين بسير
شهوده: نزين ابا اعرف وسمعت صوت طوط طوط ( سواف سكر فويهها )
سيف من العصبيه ماشاف حد
اتصل حق سعيد
سعيد: هلا بوهناد ( طبعا سعيد ماكان يعرف شي عن السالفه)
سواف: سعود انت وين
سعيد: بل حشى لا سلام ولا كلام سيده سعود انت وين
سواف: سعود انت وين
سعيد: انا فالعين مول ويا الشله
سواف: خلاص دقايق واكون عندك وسكر على طول من دون مايسمع سعود شو قاله
شهوده فهالوقت كانت تتصل بسعود بس هو ماكان يرد عليها لانه ويا ربعه ومايبى يرمس اخته جدامهم

دقايق ووصل سيف وشاف سعود ويا الشله يالسين
سواف: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام حي الله بوهناد
سواف: سعيد تعال شوي ع صوب اباك فموضوع
الكل سكتت وماعلق عالموضوع لانه مبين على سيف انه معصب وايد
نش سعيد وراح هو وسيف فمكان ابعد شوي عن مكان الشله

سعيد: خير سواف شو صاير لك شكلك هب طبيعي
سواف: وبكل قواة عين تسالني شو صاير؟
سعيد: ليش انا شو مسوي؟
سواف: وبعد تسالني شو مسوي وجنك مب مسوي شي
سعيد عصب ورفع صوته: سوافوه قول شو صاير بلا لف ودوران
سواف: اللي صاير ياولد العم انك تكلم اختي من ورايه بس هذا اللي صاير وانا يوم اني حبيت اختك قلت لك اياها فالويه ماحشمت لاني اعدك شرات اخوي واعز ربعي صارحتك عسب ماتنصدم عقب بس انت شوف شو سويت
تكلم اختي ومن قبل لا اقولك بعد اني احب شهوده وانا فخبر خير الكل يدري وانا شرات الاطرش فالزفة وحتى يوم هيه رفضت حميد نحن قلنا ماعليه يمكن هيه صدق ماتفكر فالزواج احينه بس هيه كانت تباك انته وماتبى حميد

سعيد من الصدمة سكت ماعرف شو يقول او كيف يبرر موقفه لانه صدج كان غلطان ولو سواف سوى فيه نفس هالحركة مابيعيبه
سواف: اشوفك ساكت اصلا شو بتقول مافي عندك شي بتقوله بس ياحسافه وربي ياحسافه

ونش سواف عنه وراح على طول حتى من دون مايسلم عالشله
الشله مستغربين اول مره سواف يكون معصب جذا وانه يروح حتى من دون مايقولهم فوداعه الرحمن
وسعيد ساكت وصاخ وماعرف شو يسوي وكلهم يسالونه شو صاير يقولهم ماصاير شي عقب نش سعيد واستاذن من ربعه وراح البيت
شهوده كانت تتصل حق سواف بس كله مغلق
خافت واتصلت على شويخ بس شويخ قالت لها انه للحين ماوصل البيت
واول ماوصل سعود البيت سالته عن سواف اذا كان عنده ولا شافه وخبرها شو صار وقاللها انه ماشافه ولا رد يتصل له

هالليله كلها محد رقد
سواف كان رايح المبزرة ويالس بروحه ويفكر بالشي اللي سواه صح ولا لا
طبعا الشي اللي سواه سواف محد يقدر يلومه لانه خايف على اخته ولانه بعد اللي سواه سعيد مب صح انه يخبي على سواف بعد لو انه حد غريب مب مشكله بس هذا ولد عمه ويعتبره ربيعه كيف مايقوله ويخبي عنه وجنه يالس يسوي شي غلط
شهوده مارقدت وطول الوقت تفكر فسواف ووين ممكن يكون ااذا ماكان فالبيت
سعيد مارقد ويالس يفكر كيف بيبرر موقفه جدام سيف
وشويخ كانت تحاتي اخوها وسعيد لانه اليوم ماسمعت صوته ابد وماكلمته

كلهم على هالحال
الساعه 5 الفير

الكل صلى وراح يرقد الا شهوده وسيف
سيف اول ماخلص صلاه فتح تلفونه وشاف الرسايل اللي مطرشتنهن شهوده وطرشلها مسج:
انا بخير لا تحاتين مافيني شي والحين برد البيت وبرقد سمحيلي بس مالي خاطر ارمس حد
شهوده تفهمت الموقف ومااتصلت بس زين انها تطمنت عليه وعقب رقدت

واليوم اللي عقبه الكل مرتبك والكل يحاتي ردة فعل سواف
بس هو كان راقد على كثر ما تعب البارحه ولانه ماكان راقد ونش على صلاة العصر
نش وهو رايق يعني هدى شوي عقب سالفه امس
شاف تلفونه لقى 20 مكالمه من سعيد و3 مسجات
نش وتسبح وتلبس وراح يصلي وعقب اتصل حق سعيد
سعيد اول ماشاف رقم سواف فز فزة ورد بسرعه

سعيد: هلا هلا سواف
سواف: اهلين بوعسكور علومك ( هنيه سعيد ارتاح شوي)
سعيد: يسرك الحال ومن صوبك
سواف: ترتوبيشن
سعيد: انت وين
سواف: والله توني ناش وراد من المسيد حتى ماتغديت ولا كلت شي
سعيد: خلاص عيل انا عازمنك تزهب دقايق وامر عليك
سواف: خلاص ترتوب يلا نتلاقى
سعيد: مع السلامه
وسواف راد البيت شاف شويخ وبعده ويهها احمر من ضرب البارحه وشوي متورم
سواف: شويخ شحالج
شويخ:.................
سواف: فديتج سمحيلي تراني البارحه عصبت وتضايجت وكانت واصله حدي ماشفت حد جدامي ومن حقي بعد تراني ما سويت هالشي الا اني اخاف عليج وابا مصلحتج
شويخ: لا عادي مسموح انا الغلطانه اللي ما خبرتك
سواف: لا مب انتي الغلطانه مافي بنت بتصارح اخوها بهالشي سعيد الدب هو الغلطان وعطيته دوره والحين عازمني عالغدى اكيد يبى يستسمح بس انا راح اقهره شوي شرات هو ماقهرني البارحه
شويخ: هههه غدى هالحزة وبتقهره لوول عندك اياه
سواف: غريبه وقفتي وياي ضد حبيبج
شويخ: انا تراني بعد البارحه تضايجت لانك انت انقهرت انت اخوي وتاج راسي ومالي حد غيرك انت ومحمد من عقب وفات الوالد
سواف: الله يرحمه ويغمد روحه الجنه نزين انا بسير الحين اكيد هو برع يالس من الصبح يتصل
شويخ: الرب حافظنك
وركب سواف السياره وراح ويا سعيد طبعا طول الدرب سوالف بس لا سعيد فتح الموضوع ولا سواف
عقب الغدى
سواف: انا اعرف انك ما عازمني ع سواد عيوني عازمني عسب تستسمح من البارحه صح ولا انا غلطان؟
سعيد: هيه صح ياولد العم السموحه منك انا وربي ما كنت اقصد اني اخبي عليك بس انا ماشفت انها يت الفرصه المناسبه اني اخبرك والصراحه كنت خايف من ردة فعلك
سواف: شو يعني بتكون ردت فعلي عيل انا خبرتك عن شهوده ولا هذا معناته اني اثق فيك وانته لا
سعيد: لا حشى والله اثق فيك وانت ولد عمي مالي بد عنك بس عاد يعني خلاص انا استسمحت واعترف اني غلطان وهاي بوسه ع راسك ونش وباس سواف على راسه
سواف: زين يوم اعترفت انك غلطان بس ترى انا ما بسامحك بسهوله وانا بخطب شهوده قبل لا تخطب شويخ بخليك تنقهر شوي شرات ماقهرتني البارحه
سعيد: افاااااا عاد جذا تعاقبني لا حرام عليك ولد العم حس فيني انا متعذب من زماااااااان ارحم خفوقي دخيلك
سواف: ههههههههه احسن تستاااااااااهل
سعيد: يعني انت مصر
سواف: مصر وبقوة بعد عسب تحرم تخبي علي شي
سعيد: يبوك خلاص حرمت ما بخبي عليك شي بس دخيلك خل خطوبتك وخطوبتي بنفس اليوم
سواف: اووه صدق انت متعذب
سعيد: اخ بس لو تعلم بحالي
سواف: تكسر الخاطر ياخي خلاص بفكر فالموضوع
سعيد: فديت سوافي انا
سواف: له له قاموا يدلعوني ههههههه
سعيد استانس وسواف بعد واتفقوا انه يخطبون وتكون الملجه بنفس اليوم

الخطبه استوت وطبعا الكل كان مستانس وشاق الحلج وخاصه سعوود لانه هو اول واحد متعذب فيهم ولانه خاطره فشويخ من زمان ويتمنى انه تكون قربه اليوم قبل باجر

الكل كان يتزهب حق الملجة وحتى الرياييل مخترشين لوول صوالين وحمام مغربي ومادل شو والبنات طبعا يختارن الفستان والصالون وووالخ

الكل مستانس حتى اليهال يرقصون ويولون من الفرح

ليلة الملجة:
الكل مستانس وشهوده وشويخ كانن متعدلات فصالون بتافيا وكل وحده تقول الزين عندي كل وحده طالعه قمرر والكل يمدحون في شهوده وشويخ
وهن مستحيات من كثر ما يطالعنهن الحريم
طبعا فالملجه هم كانوا عازمين اهلهم وجيرانهم واغلى ناسهم
سعيد وسواف متكشخين لازم معاريس هههه وكانوا يستانسون يوم حد يباركلهم
يت اللحظه وقلب شهوده يدق بقو وشيخه بعد
دخل اول شي سعيد احم احم
دش ووقفت شويخ ومنزلة راسها وترجف من الخوف وسلم عليها سعيد وباسها على راسها وقاللها بصوت واطي ( فديتج شويخ وربي احبج ) واستحت شويخ اكثر ونزلت راسها
ويلس وياها وصور كمن صورة وعقب لبسها الدبله ويوم هو يلبسها قاللها ( فديتج اخيرا صرت حلالج ياربي كم بعيش) وشويخ صاااخه وماترمس
ويلس عندها شوي وكله يتغزل فيها والبنت مستحيه من خاطر
وقبل لا يروح ( شويخ فديتج انا الحينه بسير ماتبين تقوليلي شي )
شويخ ( احبك ) سعيد تخبل حط ايده على قلبه قال بصوت عالي ااااخ قلبي الكل ضحك هههههه وعقب باسها على راسها وظهر

ويا دور سواف ودش وباسها على راسها وقاللها ( ماتوقعت حلاتج تتعدى حلات القمر ) استحت شهوده لوول
ويلس وياها شوي وحاطين اغاني واليهال يرقصون ومستانسين
عقب لبسها الدبله ( مبروك عليج انا ياعمري ) قالت شهوده ( الله يبارك فيك حبيبي ) سواف( هاه شو ماسمعت عيديها دخيل والديج) ( حبيبي ) ( فديت روحج انا بس كم بعيش ) ( الله يعطيك طولت العمر ياربي) ( وياج يالغلا)
ويلس شوي وعقب راح

كانت ليله ولا اروع وطبعا الحبايب الاربع ما رقدوا
وتموا يرمسون بعض لين الفير عقب صلوا ورقدوا

وحددوا العرس بيكون فالصيف وباقي عن العرس 6 اشهر
لوول طبعا الرياييل مافيهم صبر بس لازم عسب يتزهبن الحريم يبالهن وقت

وكان كل واحد يخطط ويا حرمته وين بيقضون شهر العسل ويوم بييبون عيال شو بيسمونهم ووالخ شرات مايحلمون كل زوجين

وهم يتزهبون حق العرس كان اكثر شي سعيد اللي يوصلهن لانه سواف كان يرتب امور فالشركه وجيه

وفيوم من الايام بعد مرور شهر كان سيف معصب ويتضارب ويا واحد من الشركه لانه ماخر الشغل

ويلس يتضارب وياه وعصب وودر الشغل ورد البيت ورقد
وعقب نش العصر ويلس ويا شويخ ومحمد هو وعياله ويلس يسولف وياهم شوي وقاللهم بيسير يشوف سعيد من زمان ماشافه

اتصل حق سعيد وقاله انه بيلاقيه فبيت قوم سعيد
راح بيتهم وشاف سعيد وسولف وياه شوي وشاف حرمته طبعا وسلم عليها عقب ترخص منهم وظهر


الله جمع الحبايب مع بعض

وكل واحد فيهم يتريا متى تعدي هالشهور على خير ويصيرون قرب بعض

تحت سقف واحد ^_^

شو تتوقعون من الاحداث اليديده بتستوي؟

والعرس ترى بيتاجل بس ليش؟

هل بتدخل ويانا شخصيه يديده فالقصة ؟

وبس ماعرفت اكتب اساله غير لوول

المهم تريوا شو للي بيستوي ولي شالعرس بيتاجل

فالبارت الاخير والنهايه اللي اتمنى انها تعيبكم فاول ايام عيد الفطر السعيد

وعيدكم مبارك مقدما لوول
&_&

м!sS Gα|αҳcy 09-27-2008 10:19 PM

اوووب اوووب شو هالبارت
عيبني وااايد وخاصه سواف ويا سعيد
ياحيهم قلبهم ع بعض هع
وشويخ الحيا زين والله هع


والحين توقعاتي العجيبه هع :

شو تتوقعون من الاحداث اليديده بتستوي؟
اممم يمكن سواف يسوي حادث ولا سعيد ويموت بليلة عرسه هع
والله اني اجرام جتلت الريال هع

والعرس ترى بيتاجل بس ليش؟
يمكن
حد من الاهل توفى ولا بيصير ظروف

هل بتدخل ويانا شخصيه يديده فالقصة ؟
ما اظني

تسلمين والله
ونترقب اخر بارت

راعية الكروزر2007 09-28-2008 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس جلكسي (المشاركة 873692)
اوووب اوووب شو هالبارت
عيبني وااايد وخاصه سواف ويا سعيد
ياحيهم قلبهم ع بعض هع
وشويخ الحيا زين والله هع


والحين توقعاتي العجيبه هع :

شو تتوقعون من الاحداث اليديده بتستوي؟
اممم يمكن سواف يسوي حادث ولا سعيد ويموت بليلة عرسه هع
والله اني اجرام جتلت الريال هع

والعرس ترى بيتاجل بس ليش؟
يمكن
حد من الاهل توفى ولا بيصير ظروف

هل بتدخل ويانا شخصيه يديده فالقصة ؟
ما اظني

تسلمين والله
ونترقب اخر بارت


احم احم

والله نقعته هالبارت تنقيع مادري كيف فكرت فيه اصلا لوول

بل بل بل

شريره طلعتي

ليش تذبحين العرب وتقصبينهم لوول

يمكن صح ليش لا كل شي جايز

احم احم

في توقعاتج شي من الصحه لوول

^_^

الله يسلمج ويعافيج

وتسلمين عالمتابعه الغاويه مستنا

{ كلي دفآشة ..~* 09-28-2008 12:39 AM

احم احم
دفوشه
البارت شوي قصير
لانه الباقي كله فالنهايه لوول


لوول خلاص عيل سآإمحتج هالمرة لول .. :66: ..

احيم احيم ..

لول واخيراً ملجوآ الحبآإيب .. وآإرتآإح دلبهون لول ~> حاسه فيهون اناع خخ .. :ast7eee: ..
<~ عن الخرط هعهع


لوول الموهييم .. شي شي هالبآإرط نيآإهاهاي .. :66: ..

واحس فيه اكشناات لووووووول .. :5: ..

هههههـ ما شاء الله عليج رعوي .. حاافظة الرمسه لي امبين الحباايب ههههـ ~> لي في الملجه يعني لول =p

لوووووول الآإآإهآإآإم .. نيي حق التوقعآإت هع .. :66: ..

الله جمع الحبايب مع بعض
وكل واحد فيهم يتريا متى تعدي هالشهور على خير ويصيرون قرب بعض
تحت سقف واحد ^_^

لول تقريبآإ يعني . . كم شهر !!
هيهي من الحينه .. لين شهر 6 ~> ع كيفي لول
اووووبس !! وآإيد يآإخجي خخ
اسميهون الحبآإيب بيتعذبون لوووووووووول ><


شو تتوقعون من الاحداث اليديده بتستوي؟
لوول . . المزيد والمزيد من الأكشن خخ.. :78650: .. ~> عاشت اللغة العربيه هيهي

والعرس ترى بيتاجل بس ليش؟
لوول عصب شصمه هع ظروف هب بآإيديهون خخخ ~> اوني يعني توقعت خع خع خع

هل بتدخل ويانا شخصيه يديده فالقصة ؟
امممممممم . . يمكن !! هيهي

فالبارت الاخير والنهايه اللي اتمنى انها تعيبكم فاول ايام عيد الفطر السعيد
لوول خلاص عيل نتريآإهآإ لول ^.^
بس ليه العصر >< ههههـ شكلي ما بقراه الاع فـآإلليل او اليوم الثاني خيخيخي


وعيدكم مبارك مقدما لوول &_&
الله يبآإرك فيج .. عقبآإلج خخخ ~> ششششششدخل الحينه !! :@
هع هع طوفي دلبوه لول


وتصلم دلب صبوعج ع هيك بآإرط .. ^^ ..

وان شاء الله الاخير يكون تعبير من مليون طعش صطر لول .. :13: ..


الساعة الآن 10:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227