![]() |
مشكوووووووره غلايه على البارت ونتريا البارت الياي |
يلا ريماني تراج وايد بطيتي علينا :30::30: |
ويييييييييييينج ريمااني :30::30::30: |
الــــــــــــــجـــــــــــــــــزء الــــــــــــــــــــثالــــــــــــــــــث والـــــــــــثلاثـــــــــــيــــــــــــــن تميت في بيت يدوه لين يوم السبت فليل رديت البيت .. طول الاسبوع ما طلعت من البيت الا إذا بروح الجامعه وبيت أم عبدالله ما أدخله الا إذا بخطف ويا البنات أوصلهن عقب ما نرد من الجامعه... حتى حصوه كانت طول هالاسبوع في بيت أم عبدالله لأن مايد كان مسافر ما شفتها الا يوم يتني أمس .. حارب ما شفته من يوم الخميس اللي طاف .. وفي الاجتماع الأمسي رحت أرقد لأني ما أبغي أشوفه ولا أبغيه يشوفني .. وشمسوه أمس كلتني لأني ما أروح عندهم وميثوه مطيحه أربع وعشرين ساعه .. انزين أنا شعليه منهم خله يشوفها وييلس وياها بعد وأنا شو يخصني .. اليوم الخميس قمنا من الصبح .. أوامر حمد .. بنروح المزرعه في ليوا لأنه عنده شغل فيها وعزمنا نبات ونرد باجر عقب الغدا .. كنت يالسه ويا عموه عند الريوق.. دخل حمد حمد: السلام عليكم العنود+أم حمد: وعليكم السلام حمد: شصبحتوا ؟ أم حمد: بخير ربي يسلمك حمد: هاه .. خلصتوا أم حمد: هيه خلصنا .. متى بنتحرك ؟ حمد: على التسع انشالله .. دخلت آمنه وعويش الصاله .. يلسوا يتريقون .. اتصل حمد في بو سالم عشان نطلع .. والساعه تسع ... ركبت أنا ويا خليفه وشلينا لامي ومريتا .. طلعنا يمكن ست سيايير خليفه: عاد حد يسير المزارع في هالحر العنود: عادي جو المزارع في ليوا هب حار خليفه( وهو يزيد السرعه): طلعيلنا شريط انتي .. خلينا نتونس العنود: خليفه .. دخيلك عن الخبال .. قلبي ما يتحمل زود خليفه: انزييييييييين طلعت الشريط وحطيته .. ويوم رن تيلفونني قصرت على المسجل خليفه: ليش تتعبلين ؟ طنشته ورديت على شميس العنود: مرحباااااااااااا شمسوه: هلا والله .. شحالج عنودي العنود: يسرج الحال .. انتي علومج اليوم .. عقب ضيجة أمس شمسوه: عادي تدرين .. مانروم نصبر العنود: شعليييج .. هب أنا مالت عليه شمسوه : منج انتي .. حد قالج .. مايسوى عليج العنود: خلاص طبي السالفه انتي الحين .. قوليلي .. منو عندج في السياره ...( بخبث) ويا منو راكبه شمسوه: لا تخافين راكبه ويا حارب .. العنود: على بالي بعد تراج خبله تسوينها شمسوه: منو عندج انتي؟؟ العنود: أنا وخليفه والخدامات .. وانتي شمسوه: أنا وحمدوه وخالوه مريم وميثوه العنود: وياكم ؟؟ شمسوه: هيه ... بعدين بخبرج بالسالفه كلها العنود: الظاهر اني حتى في المزرعه .. شمسوه( تقاطعها): خلي عنج هالسالفه .. بعدين عندي رمسه بقولج ايها العنود: خليفه اوقف عند الدكان أبغي بيبسي وباونتي خليفه: وبطن .. توج متريقه العنود: انزين انته شعليك شمسوه: بيبسي وباونتي على الصبح العنود: انزين انتوا شعليكم .. أنا خاطري فيه خليفه: يوم بنخطف الشيشه بشتري لج العنود: لااااااااا .. ما أريد شمسوه: تستاهلين العنود: تصدقين ماعندي سالفه أرمسج .. جلبي ويهج .. سكرت عن شمسوه وأنا منقهره من خليفه لأنه خطف عن الدكان وما وقف .. وقفنا عند الشيشه نصب بترول .. وماشالله السياير ورا بعض كلهن سياييرنا .. والرياييل نزلوا عند دكان الشيشه وما خليت شي ما طلبته يوم نزل خليفه وحمد كان عندنا .. عشان يشتريلي اللي أبغيه وما يقدر يقول شي جدام حمد .. وبالمره أخليه حق السهره اليوم وحق باجر ... وقفوا سالم وحارب عند سيارتنا .. دق سالم الدريشه عليه العنود: ما يريد شي .. خلاص بابا عند دكان سالم: مالت عليج .. هب منج مني أنا اللي ياي أشوفج شو تبين العنود: مشكور فديت عيونك .. خليفه كتبت له لسته وعطيته اياها .. خليفه: هيه لسته .. حشى ما ذكرت شي العنود: أهم شي البيبسي والباونتي خليفه: ما يبت باونتي نسيت العنود: لا رد خذ لي باونتي خليفه: بتبطين الساع العنود: سالم تراه خليفه يسرع .. والله ان قلبي طار من الزيغه خليفه: أونه لأني ما يبت الباونتي بتخبر عليه .. يعني الحينه تتحريني بييبه .. حارب: وانت شعندك مطير .. تبغي تجتلها وتجتل عمرك وياها سالم( بنقمه): لا والله .. حروب اجلب ويهك يالله حارب: سسير انت أشوف العيايز يأشرن .. لا تطير وحده منهن الحين سالم: خلاص انزين الحين بسير .. يالله العنود سكري الدريشه .. العنود: انزين .. روح اشترلي باونتي خليفه ما خلاني أكمل كلامي الا واتحرك .. عشان ما آكل الباونتي .. تحرطمت عليه طول الدرب وما سوالي سالفه السبال .. وصلنا المزرعه قريب أذان الظهر .. دخلنا البيت اللي في المزرعه لقينا كل شي نظيف ومرتب .. دخلوا الرياييل الصاله والحرمات في غرفة الطعام .. سلامه: بنات .. حد منكن ايي يفازعني بنسوي القهوه شمسوه: أنا والعنود بنروح وياج .. حسيت انها تبغي تقول شي .. طلعت وياها .. دخلنا المطبخ سوينا القهوه وحليب بالزعفران .. عقب ما خلصنا وشلينا الصياني .. كنت بقعد داخل بس شمسوه ما خلتني .. طلعنا برا وقعدنا عند الدري صوب المطبخ العنود: شو عندج شمسوه ؟ شمسوه: عنودي لا اتمين ماصخه ... تراج زودتيها العنود( باستهبال): أنا!!؟ .. شو سويت ؟ شمسوه: انتي تعرفين شو سويتي .. لا تستهبلين العنود: شو أستهبل انتي بعد .. ماسويت شي شمسوه: عنودي انتي تعرفين شو أقصد .. لا اطولينها وهيه قصيره العنود: انزين .. ممكن تفهميني شو أسوي .. عشان ترضين شمسوه: انتي طول هالاسبوع ما ييتينا العنود: الاسبوع اللي طاف امتحانات سعي ثاني .. وكنت مزحومه شمسوه: بسسس العنود: هيه بس شمسوه: أشوف عيونج لفيت صوبها وأنا أتنافظ .. أحس بقهر بس ما أدري ليش شمسوه: عنودي .. لمعت دموعج باينته في عينج .. ليش يعني؟ .. ماصار موقف وأغلس عليج فيه .. يابوج مايسوى علينا من سمعتها تقول لمعت دموعج .. حاولت أكتم دموعي قد ما أقدر .. بس طاحت دمعه من عيوني اليسار مشت على خدي وما حاولت أمسحها .... حطيت ايدي على ويهي وأنا أظغط عليه لأني أبغي أرد دموعي .. كتمتها طول الاسبوع اللي طاف وما أبغي أضعف الحين في الوقت اللي يايه أستانس فيه .. شمسوه: عنودي .. أنا متأكده انج حاطه في خاطرج من حارب العنود( باستهزاء): وليش أحط في خاطري منه .. شو بينا عشان أحط في خاطري شمسوه: اللي بينكم انتي تعرفينه زيين العنود: لا ما أعرف .. ولا أبغي أعرف شمسوه: عنودي لا تحطين في بالج ان حارب مب حاس انج زعلانه .. ومالاحظ انج الاسبوع اللي طاف ما ييتي عندنا العنود: والحين شو تبيني أسوي شمسوه: ما أباج تسوين شي .. عنودي انتي هالأيام محد يقدر يرمسج العنود: قومي خلينا ندخل في المطبخ حست فيني شمسوه اني أبغي أكلمها في شي .. مشت ويايه ودخلنا المطبخ وسكرنا الباب شمسوه: عنودي شي في خاطرج ؟؟ رمسي العنود: تبين تعرفين اللي في خاطري ؟؟ شمسوه: عنودي صدقيني إذا قدرت أساعدج .. والله ما بقصر فيج العنود: شمسوه انتي أول وحده عرفت باللي في خاطري شمسوه( باستغراب) : أنا !! العنود: هيه انتي .. يوم كان حارب في العنايه عقب الحادث سكتت شمسوه تفكر ومستغربه من كلامي .. شمسوه: أوكي .. وهالشي ليش يخليج مضايجه العنو: مضايجه لأني اكتشفت ان هاللي في خاطري بدون أي فاديه شمسوه: شو بدون فايد .. تستهبلين؟؟ العنود: لا ما أستهبل ... شمسوه: انزين شو اللي خلاج تقولين هالكلام العنود: اللي أشوفه واللي أسمعه شمسوه( بضيج): شو شفتي ؟؟ وشو اللي سمعتيه.. العنود: ميثوه شمسوه: انتي شو يخصج بميثوه .. انتي عليج من نفسج العنود: وهاللي أسويه .. عليه بنفسي شمسوه: بس عاد عن الرمسه اللي مالها معنا .. انتي تعرفين أنا شو أقصد العنود: شو تقصدين ؟؟ شمسوه: انتي شو عليج منها .. حارمه عمرج من الليلسه والوناسه بس لأنها موجوده العنود: ومن حركاتها .. شمسوه( تقاطعها): حارب من عقب اللي صار الاسبوع اللي طاف ما عبرها ... العنود: شو صار ... ؟؟ شمسوه: يوم طلعتي زعلانه العنود: ولا يكون قلتي له اني زعلانه عشان هالسبب شمسوه: هاه ... أنا .. لا ما قلت له العنود: شمييييس .. متأكده شمسوه: هوووو أنااااااا مااااااااقللللللللت له .. بس لمحت له قبضت الملاس اللي كان على الطاوله ورحت صوبها وهيه طلعت تربع من المطبخ .. طلعت وراها .. شفت حارب واقف .. انتبهت اني بعدني رافعه الملاس .. نزلته ولفيت دخلت المطبخ وأنا متوتره والسبب هو اني من متى ماشفته .. حسيت بشوق كبير في خاطري له .. حارب: شحالج العنود؟؟ من سمعت صوبه حسيت قلبي بيطلع .. لفيت صوبه العنود: طيبه طاب حالك .. انت شحالك ؟ حارب( يتنهد): الحمد الله على كل حال .. عايش في هالدنيا رفعت راسي طالعت في ويهه .. ما فهمت نظرته شو يقصد منها .. العنود: شمسوه .. أنا بروح داخل حارب: لا العنود .. تمي .. أنا اللي بطلع العنود: لالا .. أنا بروح أصلي ما صليت حارب: توه يأذن .. شمسوه : حارب ... شو رايك في كوب عصير برتقال .. باااارد حارب: منو اللي بيسويه؟ شمسوه: أنا طبعاً .. عندي مناسبه وعازمتنكم على الحفله اللي مسوتنها حارب: وشو هالمناسبه ؟ شمسوه: مناسبة تصالحكم .. حارب: تصالحنا!! شمسوه: هيه ... أدري انكم كنتوا زعلانين من بعض العنود: أنا هب زعلانه .. شو يزعلني بعد ؟؟ حارب: بس أنا زعلان شمسوه: هاه شفتي ؟ العنود: بس أنا هب زعلانه .. وحارب ماسوالي شي عشان أزعل حارب: هيه .. وأنا ما أذكر اني زعلتها في شي شمسوه: حارب .. لا تخرب كل شي حارب: أخرب !! .. شو أخرب بعد شمسوه: لااااااا إله إلا الله .. انت ايلس الحين .. خلنا نسوي لك العصير حارب: لا بروح أصلي ما فيني أتسمم من عصيركن طلع حارب من المطبخ ومن الغيض اللي فيني .. رديت بايدي وعقيت الملاس اللي على الطاوله .. وارتطم رطمه على الأرض .. رد حارب وقف عند الباب وأنا لفيت الصوب الثاني .. ما أبغيه يشوف الدموع في عيني .. حارب: عنودي .. شوي شوي على عمرج لا تضيجين تراج ماتهونين علينا.. وتراج ما سألتيني ليش زعلان من طلع حارب من المطبخ حطيت راسي على ريول شميس وفجرت سيول دموعي اللي كنت كاتمتنهن .. وهيه ما تحركة ولا قالت شي .. كل اللي سوته انها تمسح على راسي .. ........ بعد الغدا .. راحوا الشواب يرقدون ويلسنا في الصاله .. أنا وشمسوه .. حمدوه .. عويش .. وميثوه .. حصوه توها طلعت عنا راحت تريح شوي .. ومنصور قاعد يلعب .. العنود: منصور خلني ألعب وياك شوي منصور: ليش تحبين الخساره العنود: مسود الويه أنا أحب الخساره .. انت وايد مصدق عمرك منصور: أوكي تعالي .. بس إذا أنا فزت تعطيني من الدكان اللي عندكن في الحجره العنود: موافقه قعدت ألعب ويا منصور أكثر من دور وغلبته مرتين وغلبني مرتين منصور : باقي دور واحد وبنشوف العنود: لا خلاص تعبت منصور: هب على كيفج بتلعبين العنود: العصر بلعب وياك منصور: لا العصر بنروح نركب الدراجات العنود: الله .. أنا أبغي أركب منصور: جلبي ويهج .. سالم وحارب ما يخلون البنات يركبن العنود: حراااااام منصور: يالله تعالي بنلعب العنود: خلاص المغرب منصور: لاااا .. عندي مخططات ثانيه المغرب .. تعالي العنود: ما تسمع الاذان .. قوم روح المسيد .. الحين بيروحون عنك وبيخلونك تصلي هنيه طلعت من الصاله وأنا أربع دخلت الحجره لقيت البنات .. طلعن عنا يوم ملن.. حمدوه: هاه .. شو ياج تربعين العنود: منصور يروغني .. عويش: عنبوه .. توكم تلعبون العنود: يبغيني ألعب وياه دور خامس .. بس تعبت .. ........ العنود: الله .. باونتي منو يايبنه عويش: تعالي يابوج ... حمدوه حارستنه .. أونه هب مالي مال عنودي خلوها هيه تعطيكن منه العنود: مالي أنا !! شمسوه: هيه هيه .. قبظي انتي خذت الكرتون فتحته وكلت منه عويش: واللغثه .. عنبوه اعزمي علينا العنود: لالا ..يمتن عويش: يعللج يالزطيه .. تعالي اعطيني الكرتون العنود: انزييييييين .. بعطيكن حبتين تجامسمنهن حمدوه: يعلج .. صدقها عويش يوم قالت زطيه فتحت الكرتون وعطيتهن منه العنود: لا والله بس أسولف وياكن .. كلنا من الحلاوه .. صلينا وعقب طلعنا برا عقب ما سوينا الفواله .. قعدنا ماجابلين الشباب كانوا يلعبون بالدراجات .. العنود: والله خاطري أركب الدراجات حصوه: والله ما يسمعج عمي حارب بيصقعج على راسج العنود: والله خاطري أركب شمسوه : قومن نلعب طايره حصوه: أنا أبغي ألعب سلامه: عيني من الله خير وين تبين تناقزين قمنا بنلعب طايره بس اللي لعب منا حمدوه وشمسوه في فريق والفريق الثاني ميثوه وعويش .. أما أنا ماحصلت حد يلعب ضدي .. اكتفينا أنا وحصوه بالمشاهده .. رحت يبت كيمرة الفيديو وطلعت من الباب اللي يوصل الملعب شفت حارب طالع من المطبخ شال دبة ماء فايده استغربت من وجوده .. أول ما شافني نظراته كانت تبين انه زعلان بس صاحبة هالنظره ابتسامه يحاول يخفيها .. بس دام انه زعلان وأنا ماسويت له شي ليش أكلمه .. لفيت عنه وكملت دربي .. حارب: عنادي العنود: نعم حارب: على فكره تراني صدق لين الحين زعلان طالعته بنظرة استغراب مصطنع ... المفروض أنا اللي أزعل هب انته ..حاولت أخفي توتري وأنا أعابل الكميرا العنود: من؟؟!! حارب: بعاااااااد .. ما تعرف من شو العنود: ما أحيد عمري سويت شي عشان تزعل حارب: خلي الكيمره ورمسيني رفعت راسي له وكررت له العنود: ما أحيد عمري سويت شي عشان تزعل حارب:حق شو الكيمره العنود: تصدق عاد .. بنصور بها حارب: عنلاتج .. تستهبليبي العنود: اروحك تستهبل بعمرك .. يعني كيمره حق شو حارب: حشى يا بنت سيف .. محد يطيح في لسانج العنود: أنا !!؟؟ حليلي أنا الا الفار .. حظرتك مستوي القطو حارب: بس الفار هو اللي يبدا يتنقرش في القطو عشان يتضاربون العنود: بس هالمره القطو هو اللي تنقرش في الفار حارب: والقطو شو سوا بالفار؟ العنود: إذا سأل نفسه بيعرف حارب: أوكي حتى لو سأل نفسه وعرف انه غلطان ... اثنينتهم يعرفون الحقيقه ومتأكدين منها العنود( باستغراب): حقيقة شو!!؟ لف حارب عني وهو يمشي قال حارب: حقيقة انهم يحبون بعض .. ويموتون في بعض بعد وقفت مسمره تقريباً ربع ساعه نقزتني وحده من القطاو من القطيع اللي كان ورا المطبخ .. انتبهت لعمري ورديت عند حصوه .. كملن البنات لعب وأنا وحصوه نصور عروض الشباب .. حتى علي اللي كانت ريله مجبسه .. كان راكب وحده من الدرجات .. على طول هالتصوير والحركه .. بعدني أفكر في كلام حارب .. شو يقصد من كلامه .. يحبون بعض معقوله يحبني والا أنا أتخيل وأفسر كلامه على كيفي ..بس كلامه ماله أي تفسير ثاني .. آآآآآآآآآآه يا حارب لو تدري باللي في قلبي لك .. حصوه: أحم .. احم .. نحن هنا لفيت صوبها .. وأنا أبتسم حصوه: اللي ماخذ عقلج العنود: محد ماخذنه .. بعده موجود حصوه: باين .. هب جني من متى أرمسج وما تردين عليه العنود: أسمعج حصوه: جذااابه .. لو تسمعيني جان رديتي يوم سألتج .. عن شو كنت أرمس؟؟ العنود: هههه غلبتيني .. بصراحه كنت سرحانه حصوه: اللي ماخذ عقلج يتهنابه الا قولي اللي ماخذ عقلي وقلبي يا حصيص ..آآآآه حصوه: ممكن أفهم شو سر هالتنهيده العنود: ممم .. ما أدري حصوه: شو ما تدرين العنود: تشوفين هالبيوت والمزارع المحاوطتنا حصوه: شو فيها العنود: كل انسان عايش فيها له همه .. ومشاكله حصوه: مافي انسان في هالدنيا خالي من الهموم .. حتى لو كانت بسيطه العنود: وهذا اللي أبغي أوصل له .. مافي انسان خالي من الهموم .. حتى لو بسيطه بس في ناس حياتهم فيها هم واحد .. في ناس كل حياتها هموم حصوه: وليش هالتشاؤم؟؟ العنود: مافي شي في هالدنيا يبعد التشاؤوم حصوه: بالعكس ..كل شي تاخذينه من جانب التفاؤول تتفائلين به .. حتى لو مشكله تتفائلين بحلها ونتائج حلها .. ولو من نفسج تشاءمتي .. حياتج كلها تشاؤم .. العنود: الله كريم .. يهون الجرح الأليم حصوه: وشو جرحج يا آنسه عنود ... وشو هيه الهموم اللي تارسه حياتج .. مع انج هب محتايجه لأي شي آآآآآآآآآآه يا حصيص لو ان الراحه بتيني من الفلوس.. جان أنا الحين ما أشوف حد مرتاح أكثر مني .. بس شو تبيني أقولج .. هم اني فقدت أبويه وأمايه وأنا بعدني ما كملت 18 سنه عشت ويا أخويه اللي حرمته ما تطيقني .. عندي عم اكتشفت انه انسان ما تهمه غير مصلحته وفلوسه .. هم اني حبيت انسان ما يدري عني أون انه يدري عني وأنا ما ادري عنه .. أو اني أدري عنه بس أحاول ما أتخيل هالشي عشان ما أنصدم ... وان اخته اللي هيه حرمة أخويه مصره انه يخطب بنت خالته .. وهذا اللي سمعته الاسبوع اللي طاف وخلاني أقطع السيره بيت أم عبدالله .. حصوه: لااااااااااااا انتي حالتج ميؤس منها .. عنبوه أرمسج وتردين تسرحين مره ثانيه العنود: انتي خلصتي تصوير حصوه: تعالي شوفي شو صورت .. والله ان عيالنا مخبل العنود: مايبتي شي يديد شفت التصوير .. ورديت أكمل عليه .. في الوقت اللي خلصن البنات المباراه انسدحن عدالنا من التعب شمسوه( تتنهد): تعبت عويش: حشى اتكسرت ايدي العنود: بسم الله هذي هب كرة طايره .. حمل أثقال حصوه: شو النتيجه ؟ ميثوه: تعادل عويش: أنا بروح أتسبح وبطلع .. أحلى جو في المزرعه عقب المغرب .. دخلنا داخل البيت .. تسبحنا لبست كندوره حمرا وشيله حمرا حمدوه: ياااااااااااااااااااااااالله .. شو هذا العنيدي .. على منو ناويه العنود( تاكل باونتي): هب ناويه على حد .. يالله صلي وخلينا نطلع .. عنبوه بيأذن العشى وانتي بعدج ما صليتي المغرب حمدوه: شو أسوي بمنصور ورشود .. انقظوا على الحمام صلت حمدوه وأنا منسدحه على الشبريه .. كل مره أفتح باونتي وآكله .. عقب ما خلصت حمدوه صلاه حمدو: بسسسسسسج .. يعلج البطن ... ما بتتعشين العنود: لا ما عليج .. شهيتي مفتوحه هالأيام حمدوه: باين .. من يومين ما تذوقين شي .. والا بس عشان الباونتي العنود: هيه أكيد .. حد يقاوم الباونتي حمدوه(بخبث): حد يقاوم الباونتي... والا عشان اللي يايبينه استغربت منها .. شو قصدها العنود: شو قصدج؟؟ حمدوه: حارب اللي ياييب الباونتي اللقمه اللي في حلجي ما رمت أسرطها .. تميت مبلقه عيوني.. دخلت شمسوه وشافتني على هالحال .. ربعت من ورايه ودحتني دحه .. لفيت معصبه صوبها .. بلعت اللي في حلجي العنود: واللغثه .. شو ياج ؟؟ شمسوه: سمعت حمدوه شو قالت .. شفتج غصيتي .. قلت أدحج قبل لا تموتين .. مافينا وناستنا تخترب الجو برا روعه حمدوه: شو مستوي برا شمسوه: تعالن شوفن العنود: ميثوه وأمها بيباتون هنيه شمسوه: أكيد ..محد بيردهم العين اليوم حمدوه: عموه آمنه هيه اللي عازمتنهم العنود: والله ..!! شمسوه: هيه .. أمس يوم كانت ميثوه عندنا ويت خالوه تشلها .. قالت لها العنود: عيل ميثوه قالت ان حارب هو اللي أصر عليهن .. وانه لزم عليهن انه هو اييبهن حمدوه: جذاااااااااابه .. أصلاً خالوه قالت محد عندي يوديني .. قالها حارب انه هو اللي بيوديهن العنود: ما أدري كيف تحملتوها طول الدرب شمسوه: بس عاد .. هيه هب لها الدرجه غلسه وعله العنود: جب انتي .. سكتي ... ماشفتي عمرج قبل يوم علي يدخل الصاله وهيه موجوده شمسوه: هذاك قبل .. أما الحين غير العنود( باستهزاء): وشو الغير يا آنسه شمسسسوه شمسوه: اني واثقه في بو حسن ما يشوف غيري العنود( بنقمه): والله .. عيل قومي خلينا نسير نشوف بوحسن وباقي الكراتين شو يسوون.. والحيييييييييين...اتريوا البارت الياي.. وشوفوا الأحداث اللي بتصير.. |
واايد قصيير الباارت:walla: بس ما علييه بنتحمل نترقب الزوود |
الساعة الآن 02:33 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir