منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   أنا وأنت ، وسما بوظبي تجمعنا / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1359892)

عناد بوظبي 02-20-2014 01:33 PM

البــــاررت الحآددي عشـــــر ..


\
/
\
/
\
/
\

المس : زين حبيبتي ندى روحي قعدي يـم عليـا ..
ندى : إن شاءالله - كنت متجهه لـ مكآني ونظرآت البنآت كلها علي .. وانا مآشيه سمعت بنتين يتهآمسون -

.. : تذككرين هذيج اللي شفناه ع الكاسر مع احممد بن *** ..
.. : امبييه هذذي هي ؟
.. : شفتي كيف شكلها غير هني أونها مؤدبه هههه ..

^ هالبنتين اللي كآنوآ يرمسون عنها فـ البآرت اللي قبـل ، قبل .. :) -لوتذكرون-




ندى \ البنتين اللـي رمسوآ عنـي كـان صوتهم عآلي لـ درجـة ان الصف بكبره سمعهـم -حتى المس سمعـت .. وحست اني انحرجت ..
مس مريم"تبي اتطير شكوك البنآت" : أصـلن ندى كانت فـ تركيا .. صح ندى ؟
ندى"وصلت لـ مكاني ورآسي بالأرض ومحمرر من كثـر ما انا منحرجـه قلت بصوت خافت " : ايي صح ..

.."بصوت وآطي" : بس انا متأكده انها هي ..
.."بهمس": زين خلاص سكتي طاعي المس كيف اتطالعـنا ..

ندى\حطيت رآسي ع الطآولـه وغمضت عيني .. من أول يوم وجي طحت من عين الكل ؟ شو بيقولون عـني .. "للعـلم كنت لآبسه المريول ومحطيه شيلتي ع رآسـي -من أول مادخلت السكول مافصختها" -

مس مريم : زين بنـات خل نكمـل الدررس ..

" وكملـت المـس و البنآت بالتدريج بدت نظرآتهم توقـف .. لأن من بدايه الحصه وهم يتطالعونها وكل شوي يلتفتون نآحيتها .. ليين مآعطتهم المس مسآئل *كيميا* فـ كل وحده انشغلت فـ حلها …. أمـا صوب ندى و عليآ .. كانوا اخخر شي - كان ترتيب الكلاس ان كل بنتين حذال بعض- المهم كآنوا لأنههم ورا فـ مايبينون .. يعني المس مآتشوفهم"

عليا"دقت ندى ع جتفها" : همم خلاص عادي مآصآر شي ..
ندى"رفعت رآسي اتطالع هالبنت لأني ماشفتها اصلـن .. كـانت حليـوه .. شعرها يوصل لين تحت اذنها -قاصتنه بوي- وكآن لونه كستنآئي .. اما بشرتها فـ كانت بيضه مع إسمرآر خفيفف -المهم تبين بيضه- وعينها عسليه … كـانت اتطالعني وتبتسـم وكأنها تبي توآسيني … كآنت ملامحها هاديه و نظرآتها حنونه حسيتها طيبه ، ماتوقعتها جي .. "
عليا : شفيج تنحتي فيني ههه ؟
ندى : هاا " وانتبهت لـ عمرها" لالا ولاشي ..
عليا : امبيه خدودج صآرن حمرر ، مستحيه مني ؟
ندى"زآد إحمرآرها" : لآلآ ، بس انا جي .. أأ ،اي حصـه هاي ؟
عليا : الثآلثـه ليش ؟
ندى : متى البريك ؟
عليا : ههه طع توج يايه وتبين بريك ..
ندى: ههه"تسلك" ــ ، لا بس آحس كرهت بنات الكلآس وو نظرآتهم ..
عليا : اففا .. ترا صح البنآت زق ، بس مب كلهم .. شي كمن بنيه أوك ..
ندى : انتي ليش قاعده بروحج ؟
عليا : همم ربيعتي غايبه ..
ندى"بفضول" : هي بويه نفسج ؟
عليا"ضربت ندى ع رآسها بالخفيف" : بوييه فـ عينج انا مبب بويه ..
ندى : عييل ليش "وحطت ايدها ع شعر عليا" ليش شعرج جيي ..
عليا : ههه آححب يوم جي .. ويعني جي سبورتيـه .. بس والله والله مبب بويه ..
ندى : ممآصدق ..
عليا : ششوفي "ولفت ترآويها أذنها -شغآبها- "
ندى" عليآ كـانت خآبقه اذنها 3 خبقآت و لآبسـه شغآب وآحد لولو و وآحد فص والآخير فيونكه صغيره "

ندى : آللاه كيوت هههه وطلعتي بنوته ..
عليا"ضربتها مره ثانيه " : فعييينج .. شدرآج بالكشخه ..
ندى : ههههه شفيج معصبه .. آسسفه خلاص يالسبورتيه ..
" ورن الجرس ـ ، "
مس مريم : بننـات بآقي الأسألـه وآجب ..
"البنآت سحبوآ عليها وطلعوآ للـبريك .. "
عليا : بتين وياي ؟
ندى : أأ ويا ممنو بتمشين انتي ؟
عليا : كنت بمشي مع شلتي بس احين بمشي معاج ،مليت منهم اصلن ..
ندى : زين بيي معآج ..
عليا"ابتسمت" : زين يالله ..
" رآحوآ للحمـام عشآن ندى تبي تعدل شيلتهـآ .. وعآد البنآت ونظرآتهم لـ ندى مآترحمم - لآززم جي البنت اليديده كل حد يطالعها ! "

عليا : ففري الشيله ليش جي متستره بزياده ؟
ندى : هآ ؟
عليا : ههه شفيج مفهيه "واشرت ع الشيله اللي ع راس ندى" فريها نبي نشوفف شعرج ..
ندى : لالا آستححي ..
عليا : ياللله يالله ..
ندى"نزلت شيلتها وخلتها ع جتفها، كانت مسويه شعرها كب كيك ومنزله خصـل، "
عليآ : مماشاءالله ككيوت لون شعرج .. جي شكلج اححلى لاتحطين الشيله ..
ندى : هههه زين ماما ..
عليا : ههه تعاليي بنتي عن يخلص البريك ونحن بعدنا فالحمام "ومسكت ايدها وطلعت تحاوط وياها فالساحه وتراويها السكول والبناات وعاد كل شوي وحده اتيي تسلم ع عليـا - لأن عليآآ جي كل حد يعرفها فالسكـول"


هنوف : شححالج عليا ؟
عليا : تمام وانتي ؟
هنوف : تمام "ومدت ايدها وسلمت ع ندى وعقب إلتفت لـ عليا"
هنوف : عليوه منو هاي حبيبتج اليديده ؟
عليا : هههه جب لاه .. اقول طيري خليني اككمل اعرفها ع بنات المدرسـه ..
" ورآحت عنهم هنـوف .. "
ندى : ههه منو هاي ليكون بعد وحده من معجبآتج ؟
عليا : لآلآ ، هذي وحده اعرفها من أيام الطفـوله ..
ندى "إلتفتت لوحده": امبيه هذيج جنهـا سآروه ..
عليا : اوه انتي تعرفين سآره الـ **
ندى : اييي هذي ربيعتيي ..
عليا : تععالي نروحلهم ..

"ورحنـا لـ سآروه اللي حضنتنيي و خربت شعري الحمـآره .. ـ كانت مع شلتهـآ .. ويوم عليا كآننت قآعده تسلم وتسولف ويآ شلـة سآره .. سآروه سحبتني شوي بعيد و قآلتلي بصوت وآطي "
سآره : نددوي يالككلبه تمشين ويا عليوه ؟
ندى : ايي ليش شفييها عليآ ؟
ساره : تمشييين مع بويييآت يا نددوي .. !!!
ندى : مممب بوييه وبعدين ياحليلها طيبه ..
ساره : يالخببله لاتمآشيينها ..
ندى : ليييش ؟
ساره : لـو تششوفينها هالبننت ، كيف محطييه صورها فالانستقرآم .. ومآعندها شي آسممه عيب .. وماتستحي ولا شي .. والله لاتخربج ..
ندى : سآروه حرآم عليج والله آحسهها كول وطيبـه وايد وبعدين هي الوحيده من بنات الكلآس اللي سوتلي سآلفه ..
ساره : تععالي انتي اي كلاس حطوج ؟
ندى : أ ، ماطاعوآ يحطوني فـ كلاسج ..
ساره : ويييع الله يعينج هالكلاس آببد مب شي .. كلهم صييع ..
ندى : مبين من اشكالهم .. بس هالاداره الخآيسه ماطاعوآ يغيرون كلآسي ..
ساره : أوف اكـيه ربيعتج عليوه يايه ..
ندى : سسآروه شفيج ع البنيه ..
" عليآ وصلت لـهم " : ها خلصصتوآ ؟
سآره : أقولج عليوه بتمشى ويا ندى أبيهآ فـ سآلفه … عقب بوصللج اياها لين الكلآس ..
عليا"ابتسمت" : أوكك مآعليه .. همم بروح عند شلتي عيل ..
ندى : ايييه ليش خليتيها تروح ..
ساره : ههه عايبتج شو ؟
ندى : سسآروه عاد شفيج ع البنت ..
سآره : أوف شكلها سوتلج غسيل مخ ..
ندى : اننتي ليش كآرهتنها ؟
ساره : مب كآرهتنها بس مب مرتآحتلها ..
ندى : حرآآم عليج ..
ساره : نندى وين الحرام فالموضوع ؟
ندى : ممآشي مآشي .. سولفي سولفي قبل لايخلص البريك ؟
ساره : همم شو كنت بقول ؟
ندى : "تكمل الاغنيه" نستني عيونك ..
ساره : هههه اييه سخيفه ، جب جب ..
ندى : اكمل بعد شو هههه ..
ساره : جب ، واللله كنت بقولج شي بس نسيت ..
ندى"تحط ايدها ع بطنها" : زين انا يوععانه ..
ساره : وييه انتي ويين توديين هالاكل اللي تاكلينه ؟
ندى"تطالع بطنها" : ممآدددري بس والله آككل وايد ..
ساره : اييه مبين .. يالله امشي بنروح الكآنتين
" ممآكملت سآره جملتتها إلا ورن الجرس "
ساره : خخلاص بيبي البريك الثانيي ..
ندى : بسس تووه رن عادي نتأخر صح ؟
ساره : بيسجلونج Late وبيسوولج سآللفه .. معقده هالسكول ..
ندى : أوفف ززين ..
" سآره دخلت مع ندى كلاسها ووصلتها لين كرسيها"
ندى : ههه خلاص خلاص روحي صفج ..
ساره : لا اتأكد عليج ، سمعي خلج قآعده لا تتحركين "وإلتفتت تطالع البنات" وو لاتكلمين بنات الكلاس شكلهم شريآت ..
ندى : هههه زين زيين .. يالله رووحيي يت المس ..
" دخلـت مس الريآضيآت و طلعت سآره ع طـول .. أما عليا فـ بعدها مايت "
ندى : أوفف وينها هذي والله ممللل …
مس الريآضيات-تراها اجنبيه- " تشرح وتشرح لين ما انتبهت ان فيه بنت يديده .. "
مس كآثرين : Oh you are new ? "أنتي يديده ؟"
ندى : yes teacher .. " ايي ابله"
مس كآثرين : So why u r siting in the back ? would u like to come to the front and told us about ur self ? " عيل ليش قآعده ورآ ، شرآيج اتين جدآم و تخبرينا عن نفسج "
ندى"مستحيه تقدمت ووقفت فويه البنات-حذال المس ، فهاللحظه دخلت عليا"

مس كاثرين : Alia why r u late ?
عليا : همم سوري مس كآثرين
مس كآثرين : آتس أوك
عليا "قعدت مكانها ونظرآتها تجآه ندى اللي واقفه جدام الكلاس ومتردده ماتعرف شو تقول "
ندى : Mmm my name nada and I'm 15 years old .. and AAaa ..
عليا : ههه هاي شو تخبص "ورآحت سحبتها" وإلتفت للمس وقالت
Teacher she's shy مس ترآها تستحي
مس كاثرين : أوه اوك ..
" و كملت المس تشرح و كل حد لاهي"
ندى : ثآنكس انقذتيني ..
عليا : ههه ماتوقعتج تستحين جي ..
ندى : هاا ؟ لا انا ماستتحي وايد بس لو تششوفين كيف البنات كآنوا يطالعوني ..
عليا : ماعليج منهم يمكن يغآرون هههه ..
ندى : ههه يمكن ..
عليا :"كآنت تحل ويا المس ، اما ندى ف كانت تطالع وتتأمل فـ اشكال البنات ، الكلاس ، المس ، وكل شي "
عليا : شفيج نيدو ؟
ندى : وآو انتي بعد تناديني نيدو :$
عليا : ههههه ليش تحبين حد يناديج نيدو ؟
ندى : هيييه احلى عن ندى ..
عليا : ههه زيين نييدو ، شفيج ماتحلين ؟
ندى : ممالي خلق وو "حطت ايدها ع بطنها" اححس يوعانه ..
عليا : طع واحين تتكلمين ؟ قومي قومي بوديج الكانتين ..
ندى : بسس ، والمس ؟
عليا : قوممي لاه خلها علي ..
ندى "استآنست واخيرًا بتروح تآكل"
عليا : " رآحت للمس" ms can we go to the library we should go now to finish our physics project .. please please "مس ممكن نروح المكتبه لأن لازم نخلص بروجكت الفيزيا ضروري بليز - وسوت نظرتها البريئه"

آلمس"تمت تطالعهم شوي وعقب" : ok but don't be late
" طلعننآ وسرررنـا الكآنتين ، وخذنآ اكل وقعدنا ناكل ونسولف "

ندى : همم ، انتي صآير شي بينج وبين سآره ربيعتي ؟
عليا : هآآ ؟ ليش هالسؤآل .. هي قالتلج شي ؟
ندى : لالا ، بسس مادري احس في شي ..
عليا : همم ، مماشي .. بس مآبينا شي ..
ندى : زيـن .. "مع انه مبين ع عليا من عيونها ، إن في شي ثآني"
- وقعدوآ يسوولفون لين مآخلصت الحصـه وردوآ الكلآس * جدول سكولهم عبآره عن 8 حصص ، أول شي 3 حصص بعدين بريك ، وعقبها 3 حصص وبريك ، وبعدين اخر حصتين و يخلص الدوآم * ندى وعليآ كآنوآ منسجمين مع بعض و طول الحصص يسولفون وعاد اخر حصـه كآن عليهم عربي والمس عصبيـه فـ -

آلمس : ننندى ! خلاص عاد انتي وعليا ، ! ندى بدلي مككانج احيين تعالي قعدي جدام حذال إسرآء وميعآد ..
ندى : بسس مس .. آخر مره خلاص ..
المس : تعاللييي بسرعه أقولج ..
عليا : مسس خلاص انا بسير ..
المس : انتيي خلج مككانج ، ندى بسرعه تعالي جدام ..
ندى : إن شاءالله ..
عليا"تهمس لها" : سوري نيدو ..
ندى : لا عاديي "وشلت كتابها وسحبت كرسيها لـ جدآم ، حذآل إسرآء وميعآد اللي حتى ماتعرفهـم ، والمس عطتهم أورآق ان يحلونها حل جماعي ويتنآقشون وهـي رآحت عنهم ع اساس شوي وترد"
ميعاد : زين سروي ..
إسرآء : هلآآ ؟
ميعاد : مب كنتي تبين تسألينها ؟
إسراء : ها ؟ لا ميعآدوه مب وقته احين ..
ميعاد : يالله سروي إسإليها .. "وابتسمت بخبث لـ ندى"
ندى"إتطالعتهم بحيره" : شالسآلففه ؟
ميعاد : أ ، ندى حبيبتي سروي تبي تسألج شي ..
ندى"إبتسمت" : إسألي .. ؟ آمري ؟
إسراء"بخجل" : خخلاص ميعاد مب لازم ..
ميعاد : لا لازم ، همم ندى ، ربيعج احمد عيد ميلاده هالاسبوع و سروي تحبه وماتعرف شو تآخخذله هدييه ؟
"ندى \ آححمد ؟ احمد مآغيره ؟ أوف ياهي وهقه ، أكرهـك يآ آحمد"

ندى : ربيعي ؟ سسوري ماعرفه .. وبعدين مايخصني فهالسوالف ..
ميعاد : كييف و خوله قآلتلنا انج كنتي وياه فالكآسر ؟
ندى"زآد توترها" : خلاص خل نحل "وأشرت ع الورقه اللي المس ووزعتها"
ميعاد : لا أول جآوبي ؟ لاتسوين عمرج مآعندج هالسوآلف ..
إسراء : خلاص ميعاد ..
ميعاد : انتي شفيج جي ؟ مب انتي تحبينه ؟ خذي رايها يمكن هي تعرفه اكثر عنج ..
ندى : انننا ماععرف حد ، ولاتطرولي هالاحمد وخلاص !
ميعاد : وليش ماتبينا نرمس عنـه ؟ تغآرين هه ؟
إسراء : ميعو خلاص خل نحل ..
ميعاد : وليش نحن نحل ؟ خل هي تحل "وفرت الورقـه ع ندى"
ندى : "مسكت الورقـه من آطرآفها ، قعدت تقرآ الأسأله وكآننت نحو ، وهي أصلـن مماكانت تدرس عربـي فـ تركيأ " بس انا ماعرف أحل ..
ميعاد : ههه بنقاليه شو ؟ حد مايعرف البحور .. ؟
ندى : ماكانت ادرسـهم ..
ميعاد : عيل شو يدرسونكم هنـاك ؟ كيف تضبطون شبآب ؟ وعيال قبآيل بعد هههه .. "تقصد آحمد" ، لآ وأهلج مخلينج ع كيفج شكلها صج آمج ماعرفت تربيج ..
ندى"مآ آستحملت قآمت بإنفعال وعطت ميعاد كف محترم" : آنننتي إيييه مآسمحلج تقولين عنـي جي ..
ميعآد"قآمت ويرت ندى من شعرها"
: ايييه مب انتي اللي تمدين ايدج علي ..
"إسرآء ع طول ركضـت تنادي المس "
"عليآ ، من شآففت ميعآد بدت تتهجم ع ندى ع طول نطت وسآررت جدام اتدآفـع عن ندى ، وطبعـًا البنات كلهم تجمعوآ عليهم "

ندى : آآي شعععري هدي شعري يآلوصصخه ..
ميعاد"شآفت عليا يايه صوبهآ ومبين عليها انها معصبه فـ هدت شعر ندى" : أوه يت البويه أونها عاد بتخوفني . .
عليا : آخوفج ؟ وآخوف عشره من امثآلج .. "دزت ميعاد ع الارض وقعدت تضـربها بكل قوتهـا ، مب جنهم بنات ، امما ندى كآنت تصيح ، وباقي البنات بس يتطمشون"

آلمس"توهآ دآخله" : مييييععاد وعععلييا !!! خللاصص "وسآرت بتفججهم فـ سحبت عليا"
عليا"دزت المس بدون قصد" : ممس اسفه مماقصصد ..
المس"وصلت حدها" : عليييا جددامي ع الاداره .. وانتي بعد يامييعاد !
ميعاد : بـ ـس مـ ـس انا مآسسوييت شي ..
ندى"تجدمت للمس" : ممس عليا ماسوت شي انا السبب ..
المس : آوه حتى انتي ؟ تعالي معاهم ع الادااره ..
" وودتهم عند الاخصائيه"
الاخصآئيه : وانتي يا ندى من اول يوم وجي ؟
"ندى ، كآنت الدمعه فـ عينها ، و كآن شي شمخ ع خشمها و على خدها بعد-ميعآد شمختها- >آثآر الضرآبه "
عليا : بسس مس والله ندى مايخصها السالفه بينا انا وميعاد ..
ندى : لالا عليوه لاتستهبلين انتي مايخصصج .. لا اتحطين السالفه عليج ..
عليا : نندى ؟ جبب .. مس انا السبب وانا اللي ضربت ميعاد و ندى كانت تفجج بينا وبس ..
الاخصآئيه"قعدت تطالعهم" : ميعاد و عليآ ، فصـل ! وانتي ياندى ردي الكلاس ..
ندى"الدموع فعينها إلتفت لـ عليآ اللي ابتسمتلها ، فـ ردتلها الابتسآمه ، يآحليلها علآيه ، كله مني ! وردت الكلآس ،، رن آلجرسس وخلصـت الحصه الاخيره .. و آلكل رآح ، إلا ندى وكمن بنيه"
ندى : أووففف هالدريول متتتى ببييني والله خسست ..
خوله"تطالع ندى اللي واقفه عند الباب وتتريا" : بننات شوفوهآ شكلها مواعده هههه ..
.. : هيي شكلها اتدور حبيب القلب ايي يآخذها ..
خوله : هههه صج إنهـا **** ..

" ندى كنـت اتريـا و آتريآ ، لين مآشفت كومآرو وقف عـند آلبآب ونزل منـه وآحد .. هذآ ؟ اللي شفناه فالمول .. مآيد ؟ "
خوله "وهي طالعه وبصوت عآلي "
: يالله بنننآت اخخوي مييود وصصل ..
مآيد"اللي دخل الرسبشن وعينه يت ع ندى" : يآلله خولوه ..
خوله : طع ليش نزلت انت ..
مايد" كآن نآزل يتأكد اذا هذي ندى ولا لا .. " : مآيخصصج ، يالله "ورآحوآ "

ندى " يعني مآيد يطلع اخو خوله ؟ خوله اللي مشوهه سمعتي ؟ اللي شآفتني ع الكآسر ؟ اللي آحررجتني جدام البنات ودوم ترمس عني ؟ -قطع حبل افكآر آسم مآيد "
.. : شفتوآ آخوها مآيد شحلاته ..
-- : ايي يجننن ..
.. : خل تضبطلنا اخوها ..
-- : ههههه روحه شآك فـ اخلاقها تبونه يذبحهآ شو ؟
.. : هي والله لو يدري عن سوالفهـا ..
-- : جآن آححين هي ميته من زمآن !
.. : ايي والله ، زين اقولكم دريولنا وصل يالله مع السلامه ..


" وبعدهـا ، طلعوآ البنات وحده ورا الثآنيه مآبقى إلا ندى "
ندى : أوففف وينـه هذا ؟ الدوآم يخخلص 3 وآححين طآفت سآعه ونص وهو بعده .. ياربيييه .. أوفف لو يبت فوني وياي ..

"بعد فتـره دخل خليفه الرسبشن ، المكآن كآن فآضي محد إلا ندى ! ياحليلها .. كآنت قـآعده بعيد عن الباب فآقده الامل ان حد اييها ، وشكلها غفت وهي تتريا .. "

خليفه "صرخ " : ننندى ؟
ندى"نقزت من مكآنها ، امييه انا وين ؟ اوه صح رقدت بالغلط " : خليفه ؟ "اتطالعت السآعه اللي كآنت خمس إلا ربـع " لآ تو النآس .. وبعدين وين الدريول ؟
خليفه: انا مب مالي عينج ؟
ندى : لآ طبعـًا .. مابي اركب معآك بتريا الدريول ..
خليفه "آقترب منهـا وبنظره تخوف" : ترآ ابوي سآر دبي .. و آمـي قالت للدريول إنج رحتي مع ابوي .. فـ ع اساس محد يآخذج .. بس كسرتي خاطري وييت ..
ندى : مآآبي مآبي آرككب معآكك مآركب مع نآس نفسسك ..
خليفه : ههههه مآبقى حد ماركبتي معاه واحين وقفت علي ؟


نهــآيـــــــــــة البــــــارت الحآدي عشـر . .
أتمنى أن ينـال إعجابكم . .
بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . .

عناد بوظبي 02-20-2014 01:33 PM

السموحـه مآرديت ع تعليقآتكم ، عشآن آنزل البآت ..
تسلمون حبآيبي و آتشرف فيكم .. <3

sweet-RAK 02-20-2014 03:33 PM

روعة والله اتريا التكملة

كلي فخر الامارات 02-21-2014 12:03 AM

السلام عليج كتابتنا
اشحالج
تسلم ايدج علي هذا البارت الطرر و الحماسي
توقعاتي
ندي الله يعطيج الصبر و يحميج من كل شر ان شاء الله كسرت خاطري البنات و ضدها و وهاي خوله اخت مايد تطلع عنها رمسه حليلها و هيه ماله ذنب و فوقه مرت ابوها متعمدة اتجذب علي دريول و نصيحة سمعي كلام اربيعتج ساره تراها مجربه
خليفة: تعرف ليش ما تثق فيك لانه الي سويته وايد مب شوي فريته عند اربيعك و اربيعك وداها الكاسر و و خلي سمعتها في الارض
خولة: الله يستر منج انتي شكلج ناويه تمشكلين ندي و تخربين سمعتها
سارة: ان شاء الله تسمع نصيحتج جان زين تخبرينها سالفتج ويا عليوووه
علياء: صح احس بدايتج بتدافعين عنها و بتخلينها تحبج و تتعلق فيج و بس الله يستر منج بس
زينب مرت ابوها: امرة تبا الفكه منها حشي والله اتمني ابو ندي ايلاحظ ها شي عليج و يطلقج عنبوج طول عمرج انانية
و نتريااااااج و نترقب البارت الياي

bnat ad 02-21-2014 02:31 AM

هالخليفهه هو اللي دمرهآ وبعد لهه ويهه يتفلسف لهدرجهه عديم آحساس ؟ ربي لا تبلينآ
ندى عورتلي فلبي


الساعة الآن 12:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227