منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ((.. الدنيا يا خلي مدرسه .. وسنين عمرنا حصص الالم منهج ندرسه .. والفرح فيها فرص ..)) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38013)

ريماني غرااام 12-06-2008 02:42 PM

الــــــــــــــجـــــــــــــــــزء الــــــــــــــــــــثانــــــــــــــــــي والـــــــــــثلاثـــــــــــيــــــــــــــن

دخلنا حجرتي قعد حمد عدالي على الشبريه وأنا أترياه يرمس
العنود: خيرحمد .. شو فخاطرك
حمد: عنودي .. أنا رديت كم واحد خطبوج .. بس من يومين ياني ريال وبصراحه الريال ماعليه كلام ..
العنود: ..........
بصراحه انصدمت من كلام حمد وما رديت عليه .. بس كان خاطري أعرف منو الريال بس ما عندي الجرأه اني أسأل عنه
حمد: عنود أنا ياي أشاورج بس ما بغصبج واللي تبينه بيصير
حمد: الريال هو بطي بن سهيل
بطي!! انصدممممممت .. لييييييييش؟؟ .. الحييييييين عرفت ليش عويش كانت معصبه .. وتقول عايفتنج ..
حمد: أنا ما أباج تستعيلين .. فكري في..
العنود(تقاطعه): لا حمد .. أنا مش موافقه
حمد: ليش ؟؟
العنود: حمد أنا ما أريد أعرس الحين
حمد: انزين الريال هب مستعيل .. بيترياج
العنود(باصرار): لا حمد ما أريد
حمد: ليش ياعنود.. شو السبب
العنود: حمد إذا انت مصر عليه أنا بوافق غصب عني
حمد: لا عنودي أنا مستحيل أغصبج
العنود: خلاص عيل.. تعذر منهم
حمد:خلاص هذي آخر رمسه عندج
العنود: هيه
حمد: اللي يريحج وأنا ما بغصبج على شي ما تبينه
طلع عني وخلاني في دوامة من الصدمه والاستغراب .. شو صاير؟؟ أريد أرتب تفكيري .. شو السالفه مب قادره أفكر أحس راسي يحكني .. طلعت من الحجره وأنا بعدني ما غيرت ملابسي .. ركبت فوق .. دقيت الباب على عويش ..
عويش: منوووو
العنود: عويش فتحي الباب
عويش: شو تبين ؟؟
العنود: بطلي وبقولج
عويش: ما أريد أشوفج روحي عني
جرحني كلامها .. بس مستحيل أروح وأخليها ..
العنود: مابروح لين أقولج اللي في خاطري .. فتحي الباب
فتحت الباب ووقفت جدامي
عويش: خير شو تبين؟
دخلت الحجره سحبتها وسكرت الباب ورايه
العنود: شو يصيحج ؟؟
عويش: وانتي شو يخصج
العنود: حمد توه كلمني
عويش: عن شو ؟؟
العنود: عن بطي
عويش: وأنا شو يخصني في هالسالفه
العنود: انزين أنا ما وافقت .. وقلت له اني مب موافقه
بينت الصدمه على ويه عويش .. ولفت بويهها عني
عويش: وأنا شو يخصني وافقتي والا لاء
العنود: يخصج .. وعلى فكره أنا ما وافقت بس لأني فكرت فيج ..مستحيل آخذ واحد بنت أخويه تحبه
عويش: انتي شو تقولين ... تخبلتي
العنود: عويش.. أنا صح ما أيلس وياج وما أعرف وايد عنج بس هالشي واضح
عويش(منصدمه): واضح!!
العنود: يعني واضح بالنسبه لي ..
قعدت عويش عدالي وابتدت تصيح وحاطه ايدها على ويهها
العنود: عويش لا تصيحين .. إذا في نصيب من بينكم بياخذج
عويش: دامه خطبج مستحيل يفكر فيني
العنود: محد يعلم الغيب ..
يلست وياها لين ما هدت وعقب طلعت .. من هالموقف يمكن كسبت شوي من ثقتها فيني .. ويمكن يجربها مني أكثر... ويمكن يكون العكس.. والله أعلم ...

**** مرن اسبوعين من استوا الحادث .. حارب وعلي طلعوا واليوم مسوين عزيمه على سلامتهم***
****
شمسوه: عنودي خلينا نروح المطبخ نخلص
حمدوه: انتي من عطوج اللاب توب انتي موازرتنه .. ما مليتي منه
العنود: Nooo
حصوه( تدخل): السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
العنود: مرحبا الساع .. فديييت هالويه
حصوه: شحالكن قواطي
حمدوه: يابوج انتي معرسه .. شو هالرمسه
حصوه: شو أسوي علق فيكن الاسم ..
شمسوه: قومن خلنا نروح المطبخ الحين بيردون الرياييل
دخلنا المطبخ نرتب الصياني ..
شمسوه: حصوه اعطيني كرتون الماي اللي عدالج
حصوه: لا فديتج ما أروم أشل أنا
لفينا كلنا صوبها .. طالعناها بنظره مع ابتسامه كبيره ورا الاذن
حمدوه: حصيييص
حصوه: هااااه .. خير
العنود: لا تقولين حامل
حصوه: خلاص مابقول
شمسوه: لا صدق
حصوه( مستحيه): هيه
حمدوه: كلولولولولوووووش
فرحنالها وايد .. وحصوه تمت مستحيه .. ماخليناها تصك شي رتبنا الصياني وطرشناها ميالس الرياييل ودخلنا الصاله .. لقينا موزه وبناتها وميثوه وأمها ..
قعدنا في الصاله .. وعقب رحنا المطبخ حطينا الغدا ويا شيخه وسلامه وردينا الصاله عقب ماحطينا الغدا .. ما كان لي خاطر على الغدا كانن الحرمات يتغدن في الصاله .. وأنا كنت أتابع التلفزيون ..
سلامه: العنود تعالي
العنود: مالي خاطر
أم حمد: الله يعينا عليج .. عنبوه ما تذوقينها العيشه
العنود: عموه والله ما أشتهي
رحت المطبخ خليت البشاكير يشلن صياني الما والبيبسي ودخلنا الصاله .. فتحت اللاب توب وقعدت أشوف المنتدى وأنا أشرب البيبسي ..
حمدوه: شو تسوين؟؟
العنود: ماشي ..
ميثوه: ماشالله العنود حتى لاب توبج هنيه
العنود: هيه
ميثوه: ماجد ييت وما لقيتج هنيه
أففففففففففف وانتي شلج زين مني متحمله مجابلج ..
حصوه: أصلاً شميس وعنود وحمدوه ما يتفارقن الا وقت الرقاد
العنود: عندي برزنتيشن عشان جذه يايبتنه ويايه
ساروه: انتي تخصصتي؟؟
العنود: لا بعدني .. الكورس الياي انشالله .. هالكورس كله متطلبات
لطفين: وشو بتتخصصين؟
العنود: هندسة كمبيوتر انشالله
ميثوه: وين بتشتغلين بعدين
العنود: المهم الشهاده هب الشغل
أم عبدالله: انتي متى بتخلصين ميثوه ؟؟
ميثوه: الكورس الياي خالوه
آمنه: شو تخصصتي؟
ميثوه: عربي
شيخه: هذا الزين هب انتن ..
حمدوه: أمايه نحن الحين تخصصنا وانشالله بنتخرج .. لا اتمنون حنه
سلامه: على هواكن
الساعه ثلاث ونص دخلوا حارب وسالم وعلي الصاله
حارب: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
سالم: شو تسوووون ؟
حصوه: سلامة نظرك ولد عمي
سالم: انتي شو تسوين هنيه ... ريلج يترياج
حصوه: صدق!!!
علي: يجذب .. ريلج سار بيردلج العصر
يلس سالم عدالي وشال اللاب عني وفتح مواقع
العنود: لا والله
سالم: صبري شوي
قعدنا نفتح مواقع ونحن نسولف عن الكمبيوتر
****
حارب: أنا بكسر اللاب توب تراني
شمسوه: ليش
حارب: عنبوه دوووم مجابلتنه ..
شمسوه: ههههه قولها انزين
حارب: شو أقولها .. سالم بيوطاني في بطني
****
شمسوه: العنود .. ان ما خليتي اللاب توب لا قوم أكسره عنج
رفعت راسي صوبها مستغربه من كلامها ولهجتها .. شفتها مبتسمه .. طاحت عيني في عين حارب شفته يطالعني بطرف عينه .. حبيت أقهره شوي
العنود: ليش انشالله
شمسوه: مجابلتنه أربع وعشرين ساعه
العنود: سالم خلنا نروح داخل حشى حشرونا
شمسوه: لالالالا خلاص لا تروحون برايكم
سالم: منو قال أصلاً انا بنسير ولا بنسوي لج سالفه
سلامه: علي متى بيفجون الجبس عنك
علي: عقب ثلاث اسابيع يمكن وبيحطون جبس صغير
شيخه: الله يعينك
علي: أنا من أعق الجبس بعرس
ضحكنا كلنا على علي .. صدق خريش وين يبا
سالم: ههههههههه ماشالله طارت واحترقت
حارب: اصبر لين الصيف .. ماشي باقي شهرين والا ثلاثه
أم حمد: انتوا الا على كيفكم تحددون
علي: هيه على كيفنا ترانا نحن اللي بنعرس
سالم: انتوا متى بتداومون؟
علي: أنا من يوم السبت
حارب: أنا بعد
سلامه: علي انت ما تروم على الدوام
علي: لا أروم يالس في المكتب والمكيف يهب عليه .. حارب والا سالم بيوصلوني
العنود: حتى غيث بيخطف عليك (علي وغيث يداومون في نفس الدايره)
سالم: هذا غيث السبال من متى ما شفته .. ولا يتخبر
العنود:أنا بنت اخته ما ينشد عني ..
سالم: مسود الويه ... أنا أراويه خليني أشوفه
العنود: لا تقوله شي جانه ما بيسأل من خاطره ما أبغي أغصبه
***
شمسوه: دقها سوالف ويا ميثوه وهيه بتموت من القهر وبتسولف وياك
حارب: هزرج ؟؟!!
شمسوه: هيه هيه ما تواطن ميثوه .. وتحيدها بنت خالتك محد يعطيها ويه ..
***
حارب: هاه ميثوه شو سويتي في امتحانج ذاك اليوم ... اللي يعطيج اياه الدكتور السوداني ...
ميثوه: اسكت الله يخليك ..يوم نجحت الحمدالله
حارب: أفااااا.. جيه
ميثوه: صعب ما ينحل ..ما عرفت شو أكتب له
حمدوه: عويش عطوكم درجات الأمن ؟؟
عويش:هيه .. عطانا اياهن يوم الثلاثا
شمسوه: شو سويتي ..؟؟
عويش: الحمدالله يبت 20 .. وانتن؟؟
شمسوه: أنا لا اتخبرين ...العنود وحمدوه بيضن الويه
ميثوه: ماشالله عليكن .. حد يدرس في المستشفى ؟؟
حمدوه: درسنا أنا يبت 22 والعنود ماشالله يابت درجه كامله ... الا شميس ما أدري منو ماخذ تفكيرها ..
( استانس حارب لأن العنود يابت درجه كامله في الامتحان .. يابت الـ A مثل ما قالها)
ميثوه: أنا كلهن درجاتي فيهن زينه الا هالسوداني حاط دوبه من دوبي
حارب: بسج حشى كم خذ أجر من وراج
ميثوه: لاعت جبدي منه ..من يشوف ويهي تقول شايف ساحره ..يطلعن زيارينه
حارب: هههههه جان ما ينعش عليكن ..
سالم: عنودي عندج فلاش؟
العنود: هيه .. بروح أييبه
طلعت من الصاله .. ماصدقت ألقى عذر عشان أطلع .. أنا ليش أقهر عمري بزواله هوه وبنت خالته .. منو درابي منقهره والا لاء ..
***
حارب:يعلني بلاج يا شميس ويا شويراتج .. بتنقهر وبتسولف وياك هاه ..
شميس: انزين شدراني انها بتطلع
حارب: روحي شوفيها
شمسوه: ما أروم شمس برا
حارب: ان ما طلعتي الحين ..بسحبج من كشتج .. يالله أشوف
شمسوه: أووووهووووووووو
حارب: أس قطعي .. لحقيها بسرعه ..
*****
طلعت من الصاله رايحه البيت .. قبل ما أوصل عند الباب سمعت شمسوه تزاقر
شمسوه: العنود.. العنووووود
لفيت صوبها
العنود: هااااه
شمسوه: صبري
وقفت ترييتها .. ويت صوبي .. ومشينا لين البيت ونحن نرمس
شمسوه: وين تبين ؟؟
العنود: العين مول
شمسوه: تتسيخفين
العنود: أشوفج .. يعني وين سايره .. انتي شو تشوفين ؟؟
شمسوه: انزين ليش راده البيت؟
العنود: سالم يبغي الفلاش دسك
شمسوه: شو يبغيه؟ ..
العنود: شدراني
شمسوه: الحمدالله .. تحريتج معصبه
العنود( بنقمه): شوووو ... وليش أعصب انشالله
شمسوه: قلت يممكننن ..
العنود: شميس رمسي لا أصفعج .. شو يمكن بعد
شمسوه: شدراني .. قلت يمكن عصبتي لأن حارب يسولف ويا ميثوه
العنود: وأنا شلي .. بزوالهم ..
شمسوه: يا قواتج جدامي تقولين بزوالهم
العنود: جدامج وجدام غيرج بعد ..
شمسوه: انزين انتي يالسه ولامه ثمج .. الا ترمسين سالم ..عصب حارب هوه اللي قالي انه بيكسر اللاب توب يوم انقهر منج قلت له سولف ويا ميثوه بتنقهر وبتسولف وياك ..
طلعت الفلاش من الدرج وأنا موخيه تحت .. من سمعت رمست شمسوه رفعت راسي ووأنا معقده حياتي ..
شمسوه: شووو
العنود: لا ماشي .. سلامتج .. وبعدين ؟؟!!
شمسوه: يوم طلعتي قال يمكن عصبتي وطلعتي
العنود: أها .. انزين وبعدين
شمسوه: شو وبعدين يعني انتي تستهبليني
العنود: لا أبداً ...
طلعت من الحجره رايحين بيت أم عبدالله
خليفه: عنبوه محد في البيت
العنود: شو عندك ؟؟
خليفه: وين انتوا ؟
شمسوه: كلهم عندنا .. غريبه ما ييت ويا باقي الكراتين
خليفه: جب .. يهال جدامج تقولين كراتين
العنود: عيل شو قواطي
خليفه: خطفن انتن خلنا نسير لهم قبل ما يفوتنا شي
رحنا بيت أم عبدالله .. وأنا ناويه على الغياض صدق دخلت الصاله وقعدت عدال سالم نزلنا برامج وندخل مواقع والباقين يسولفون .. وأنا وسالم ماحسينا بهم .. طلع الكل من الصاله رايحين يصلون وركبنا فوق عشان نصلي في حجرة البنات
لطوف: أنا بروح حجرة خالي حارب انتن لين تخلصن يبالكن سنه
عويش: أنا بروح وياج
طلعن ساروه ولطوف وعويش .. وأنا وحمدوه وميثوه وشمسوه تمينا في حجرة حمدوه وشمسوه
عقب ما خلصت صلاه انسدحت على الشبريه ..
ميثوه: اعتدلي .. لو دخل حارب الحين
حمدوه: حارب يدق الباب قبل ما يدخل يتوقع ان عنودي تكون موجوده في أي وقت
شمسوه: عنودي بسج عاد .. ماصارت منتفخه هالكثر
ما رديت عليها .. خلها تتأدب ما تسوي ويايه هالحركات مره ثانيه
حمدوه: جيه شو بلاها
شمسوه: سأليها
حمدوه: هاه العنيدي .. ليش زعلانه
العنود: أنا !! .. ومنو قال اني زعلانه.. مايسوى شي عشان أزعل عليه
شمسوه: عيل قومي خلينا نسوي كيك .. الحين بيردون من الصلاه وبياكلونها
العنود: ما أقدر .. أبغي أنزل البرامج ويا سالم..
شمسوه: حرام عليج .. أصلاً سالم اروحه يحبها ... حتى حارب ( شمسوه قالت ان حارب يحبها عشان العنود تقوم تسوي وياها )
العنود: ما أريييييد
حمدوه: غريييبه
العنود: شو غريبه ؟؟
حمدوه: ماشي .. ماشي .. حشى انتي ما اتحاجين اليوم
ميثوه: قومي شميس نحن بنروح نسوي كيكه
شمسوه: تعرفين تسوين كيكة الفستق
ميثوه: لا بنسوي كيكة البرتقال
طلعن شمسوه وميثوه من الحجره..
حمدوه: عنودي شو فيج ؟؟
العنود: مافيني شي .. قومي خلينا ننزل الحين بيي منصور ومانع بيتعبلون في اللاب وبيخربون البرنامج ..
نزلنا تحت لقيتهم كلهم في الصاله يتابعون مباراه قعدت وحطيت اللاب توب على ريولي وسالم عدالي إذا بغيت شي أسأله .. عقب ما خلص الشوط الأول .. دخلن ميثوه وشمسوه يايبات الكيك والعصير يلسوا ياكلون وأنا بعدني على النت والمسن أرمس أسوم بنت خالي مانع ..
حمدوه: تعالي عنودي ..
العنود: لا تسلمين .. ما لي خاطر
سالم: نفسي لو مره وحده تقولين لي خاطر
حمدوه: انت ما تسمعها .. دوووم يوعانه ..
علي: عنودي غناتي تعالي
العنود: لافديتك ما أشتهي
مشيت صوب علي ... ومديت له ايدي..
العنود: عطني تيلفونك ..
طلع التيلفون من مخباه وعطاني اياه .. شليته وطلعت من الصاله .. اتصلت حق حمد وقلت له اني بروح بيت يدوه وببات عندهم .. وعقب اتصلت حق غيث ..
غيث: حييييه
العنود: أنا العنود هب علي
غيث: انتي من وين طلعتي
العنود: شحالك
غيث: يسرج الحال انتي علومج
العنود: بخير ربي يسلمك .. عنبوه ويييييييين
غيث: في هالدنيا ..
العنود: لا تحط في بالك متصله عشان متولهه عليك
غيث: أفا
العنود: أنا متولهه على يدوه .. تعال شلني
غيث: وأنا امره مالي نصيب من هالوله
العنود: لاء
غيث: خيبه خيبه .. عنبوه انتي امره اتفين
العنود: الحين بتي والا شو
غيث: بيي .. لازم أيي بنراضيج .. عقب المغرب بخطف عليج
العنود: يالله مع السلامه ..
غيث: لاااااااا انتي خلاااااااااااااااص .. ناقع العداد من الغيض .. مع السلامه يابوج .. الله يحفظج
سكرت عن غيث وأنا صدق معصبه .. كنت ناسيه السالفه أو أحاول أنساها .. بس من سألني سالم عن غيث وأنا ميته من القهر ولا يسأل ولا يتخبر يمرن أسابيع ما أدري بشي عنه وإذا اتصلت ومايرد .. مايرد يتصلي مره ثانيه ..
... الحين أنا برتاح بما اني بروح بيت يدوه .. أصلاً بروح بس لأني أبغي أرتاح من القهر بسبب حارب .. وأنا بروايه .. بروح اليوم وما برد لين يوم السبت فليل بما ان السبت اجازه .. والا أنا يدوه أمس كنت عندها ..
طلعت في الصاله عطيت علي تيلفونه وأنا ساكته ما تكلمت .. رديت أشوف البرنامج إذا نزل والا بعده .. باقي تقريباً عشر دقايق .. قلت حق أسوم اني بروح بيت يدوه اليوم وطلعت من المسن .. خلص تحميل البرنامج .. بندت اللاب توب حطيته في الشنطه وأنا طول هالفتره ماتكلمت والباقين شالين الصاله من الضحك والسوالف .. ليش أحرم نفسي من هالشي .. حارب ما افتكر فيني .. وأنا ما بفتكر فيه قعدت أسولف ويا خليفه وسالم وأغلس عليهم ..
سالم: انت الا الله يعين أمك وأبوك .. لين يوم النتايج بتلقى نخله على روسهم
خليفه: نخله والا سدره .. اللي كاتبنه رب العالمين بيصير..
العنود: إذا يبت أعلى عني..
خليفه( يقاطعها): لا تقوليين أعلى عني .. تحيد عمرها محطمه العايله .. وين أعلى عنج
العنود:كيفك .. كنت بعطيك شرط ما تحلم فيه
خليفه: برايه شرطج .. أعرف عمري يالله أييب في الستين
حارب: شو في الستين .. محد يباك في الستين
خليفه: انزين إذا يبت في السبعين .. عليك تسفرني وياك في الصيف
حارب: بتبطي الساع
سالم: ياااااااااااااااالله وانت ما لقيت غير حارب .. أبوي الحربي عنده مخططات يديده هالصيف
شمسوه: مخططات شو
حارب+ سالم: انتي مايخصج
علي: هههههه .. لازم ترز عمرها في النص وايواجعونها ..
شمسوه: أنا اللي أبغي أعرفه بعرفه .. انزيييييييين
علي: لااااااااااااء
حارب: أنا اللي عندي مخططات والا أنتوا .. أنا بقولكم أبوي الشواب حددوا العرس اليوم
انجلبن حمدوه وشمسوه طماط .. لو حد قالهن هالرمسه وهن اروحهن يمكن تكون ردة فعلهن أقل شوي .. بس جدام سالم وعلي .. نووو وووووووووي أكيد بيستحن
سالم: أنا ما بعرس الا وياك .. ما يصير أخليك اروحك
علي: برايكم انتوا أنا بعرس وبطبكم .. ماعليه منكم
حارب: منو بيخليك
العنود: لا صدق سالم .. متى العرس
سالم: شهر سبعه انشالله
العنود: والهلا .. ماشي صيفي شمسوه
علي: لا شو صيفي ماصيفي .. ماشي صيفي
لطوف: بس بس غيروا السالفه العرايس استحن
كملنا سوالف لين أذان المغرب .. وأنا طول الوقت ما كلمت حارب ولا حطيت عيني في عينه.. وهو ماشالله مشتل ويا ميثوه في السوالف .. وصدق هالشي ماهمني .. صابني فتور مثل مايقولون تعودت على هالحاله في وجود ميثا وحارب ..
رديت البيت .. صليت المغرب ورتبت لي شوية ملابس .. لبست عباتي ورديت بيت أم عبدالله بييب اللاب توب .. صرت ما أستغني عنه .. دخلت الصاله .. لقيت عموه أم عبدالله وأختها أم ميثوه وحارب وميثوه .. وقفت عند الباب .. كانت ميثوه قابظه طربوشة حارب وهوه يتجاتل وياها .. يبغي الطربوشه وهيه مب راظيه تعطيه اياها
حارب: ميثا .. اعطيني الطربوشه
ميثوه: No No
حارب: لا تيلسين تبربرين بالانجليزي .. خليني أطلع
أم ميثوه: ميثوه لا تلعوزين ولد خالتج
ميثوه: برايه .. ليش يجذب علينا ... قايل بيودينا المبزره
حارب: بوديكن .. بس هب اليوم ..
ميثوه: متى عيل؟
حارب: أنا ما أفتك من حنة شميس ولطوف .. تين انتي .. صبرن عليه بوديكن ..
أم عبدالله: شعنه تقولهن بوديكن .. شرا ما قلتلهن توديهن
حارب: بوديهن أمايه بس اليوم مواعد الربع ماأروم .. فالها طيب بنت خالتيه
من شفت حارب وميثوه على هالحال حسيت بنغزه في صدري ... انتبه لي حارب وبينت الصدمه على ويهه.. دخلت الصاله توني انتبهت ان شكلي غلط وأنا واقفه
العنود: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
العنود: عموه شميس وحمدوه وين ؟
أم عبدالله: ما أدلهن يا أميه .. من رديت من العزبه ماشفتهن
العنود: بروح أشوفهن فوق
ركبت فوق .. دقيت الباب على حجرتهن مالقيت حد منهن .. أتصلهن كلهن تيلفوناتهن في الحجره .. نزلت تحت بعدها ميثوه تغلس على حارب بس هوه ما يرد عليها .. شليت اللاب توب وطلعت من الصاله
أم عبدالله: العنيدي الغالي وين تبين تعالي
العنود: بروح عموه .. بروح بيت يدوه الحين خالي بيي يشلني
أم عبدالله: هييه .. سلمي عليها
العنود: يبلغ بالخير ..
طلعت من الصاله من الباب اللي جدام .. كنت بروح عند حمدوه .. سمعت صوت حارب
حارب: عنودي
وقفت فتره .. تنفست وأنا أتنافظ .. لفيت صوبه
العنود: هممم
حارب: زعلانه!!
العنود: أنا !! .. ليش أزعل ؟؟
حارب: لا ماشي خلاص خلاص
تم واقف فتره وما تكلم ..
العنود: بغيت شي حارب
حارب: هيه .. أأ لالا ...
شفت ميثوه واقفه عند الباب
ميثوه: حارب
العنود: روح .. ميثوه تزقرك .. مع السلامه
حارب: بتسيرين؟
االعنود: هيه..مع السلامه
واتصلي غيث قلت له اني بطلع له الحيين وما رحت صوب حمدوه .. رديت البيت خليت لامي تشل الأغراض توديهن السياره وطلعت
****
الله يلعن هالحاله ماشافتني الا ونحن على هالحال ... أفففففف مالت عليه أوني براضيها .. أنا أدري انها معصبه .. علني بلاج يا شميس ويا شويراتج .. أنا خبله والا حد يسمع شور هالعنز.. والحين سايره عند يدتها يااااااالله شو هالحال بتم هناك أدري بها ..
***
... شفت غيث واقف ويا سالم وعلي وحارب جدام الباب .. يسولفون والضحك شال البقعه .. ركبت السياره يا علي صوبي دق الدريشه عليه .. فتحت له
العنود: ثنين بيبسي واحد باونتي واحد بطاقه
علي: عنلاتج زاد ..
العنود: ههههههه .. خير شو تبغي؟
علي: فتحي السده .. طلعي البطايق بسرعه قبل لا ايي خالج
العنود: بطايق شوو؟؟
علي: عنده بطايق تيلفون .. أرقام حلوه بسرعه طلعي الظروف
فتحت السده شفت أربع ظروف مال الاتصالات .. كلهن أرقامهن حلوه
العنود: كم تدفع
علي: مالت عليج .. وأنا قلت بتطلعينهن بتعاطيني اياهن
العنود: شوو .. ماشي بلاش هالأيام .. كم تدفع .. سعر البطاقه يبتدي بألف
علي: شو ناويه تفتحين مزاد
العنود: شكلي جذيه .. بنستربح
ركب غيث السياره .. وقبظ الظروف اللي في ايدي .. بس ظاربته لين خذتهن
غيث: خيييييبه عنبوه ماتنرام يا بوكم
سالم: حوووو ..بتاكل بنتنا
غيث: هذي من تغيض خلاص محد يروم عليها .. حشى طرت لي ايدي
سالم: تستاهل .. كم مره قلت لك لا تقطعها وتخبر عنها
علي: أشوف ايديك
مد غيث ايده جدامي صوب علي .. شفت فيها شمخ
علي: هههههههه تقول شمخ قطوه
العنود: يستاهل
غيث: حشى الله يعين ريلج عليج
قفطت من قالي غيث هالكلام .. سكت عنهم وتموا يعلقون عليه ويتخيلون الظرابه بيني وبين ريلي ... ويتظاحكون عليه وأنا ساكته ..انقهرت منهم .. رفعت الجامه من صوبي
غيث: هههههههههه شو ياج
حاول علي يفتح الباب بس كنت قافلتنه .. يو من صوب غيث ..
علي: هههههه أونها تستحي
سالم: أفا يا العنيدي .. تسكرين الجامه ونحن واقفين عندج
العنود: لأن رمستكم ما منها فايده
سالم: هههههه ما قلنا شي
العنود: شو ماقلتوا شي .. وانتوا تتطنزون عليه
سالم: عليوي .. غيثوه .. شو ياكم على عنودي
تموا غيث وعلي يطالعون بعض فتره قام علي دخل راس سالم في السياره وغيث سكر الدريشه شوي
سالم: عنلات اللي ما يعرفكم .. ناوين تجتلوني
غيث: عيل تعقنا اروحنا في السالفه
سالم: عنودي تدري انها ما تهون عليه
غيث: حتى أنا ماتهون عليه
*****
تحرك غيث وتموا سالم وحارب جدام الباب وعلي سار عنهم .. وسالم سمع حارب تنهد تنهيده طلعت من خااااطره ..
سالم(يطالع غيث بطرف عينه): شعندك؟؟ أسمع تنهيده من الخاطر
حارب: ياخي وانت شلك ...
سالم: أقول أنا قابض عليك زله .. لا تخليني ..
حارب(يقاطعه): يابوك انت مذله مايسوى علينا اللي عرفته
سالم(بنذاله): والله جانك تبغي اللي فبالك يصير.. لازم تنفذ لي طلباتي كلهن
حارب: تدري توني اكتشفت انك نذل ومحد يقولك شي
سالم: وين يقولي .. انت ماقالتلي شي..أنا اروحي سمعتك.. احمد ربك محد سمعك غيري
حارب: فكنا انزين فكنا
اللي صار ان حارب كم مره قال اسم العنود وهوه فالعنايه.. واللي كان عنده هوه سالم..أكيد انه عصب فالبدايه .. بس من عقب ماتفاهم ويا حارب ..فهم كل شي.. وبيحاول يساعد حارب.. لأنه وايد جريب من العنود
*****
رحت بيت يدوه .. وأول ما وصلت شفت أحمد عند الباب توه طالع .. ما نزلت من السياره لين اتأكدت انه طلع .. دخلت البيت لقيت يدوه وأم أحمد يالسات في الصاله سلمت عليهن ويلست وياهن لين أذان العشى .. رحت حجرتي .. قعدت فيها وعقب طلعت تعشيت ويلست أسولف ويا يدوه وصلتها حجرتها عشان ترقد ورديت حجرتي .. اتولهت على نوروه .. كانت تتخيرش ويايه يوم أبات عندها .. بس اليوم محد عندي وغيث السبال من يطلع ما يرد ..
دخلت النت .. فتحت المسن .. ما حصلت حد الساعه وحده دخلت شمسوه
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه.." عنوديييي.. فيس معصب"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني" هلا شميس"
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " بصفعج .. ليش تروحين بيت يدتج وما تخبرينا "
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني" ييت وما حصلتكن"
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " ليييش تيلفونج مغلق"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني" شميس مالي بارض .. دخيلج"
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه" عنودي غناتي شو فيج"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني"مافيني شي"
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " عنودي فديت روحج إذا على اللي سويته اليوم تراج تعرفين اني كنت أغلس عليج"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني" شميس انتي ما يخصج .. أنا اروحي مضايجه"
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " عنودي فديت روحج .. شوفيييج..فتحي تيلفونج برمسج"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني " شميس ما أقدر أرمسج .. برمسج باجر"

****
في هالوقت في بيت أم عبدالله .. دخل حارب الصاله .. كانت شمسوه وحمدوه وميثوه اللي كانت بايته عندهم يالسات في الصاله ..
حارب: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
حارب: شو تسون ؟؟
حمدوه: ما نسوي شي
حارب: غريبه .. السهره بيت حمد اليوم
حمدوه: عنودي باتت بيت يدتها
حارب: شفت خالها يوم شلها
ميثوه: حارب ماعندك أفلام
حارب: أنا ماأهتم بهالسوالف
ميثوه: هالتلفزيون ممل
حارب: سيرن وطن روسكن وارقدن
شمسوه كانت ترمس العنود ومندمجه في اللاب توب ومطنشتنهم كلهم
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " متى بتردين ؟؟ "
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني " يوم السبت فليل"
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " شو يوم السبت .. حرام عليج"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني " شميس أنا مرتاحه هنيه .. دخيلج لا تضغطين عليه"
حمدوه: صدقيني شي فيها
شمسوه: المشكله انها هب طايعه تفتح تيلفونها
حمدوه: لاااا إله إلا الله ..
حارب انتبه عليهن ..
حارب: شو عندكن ؟
شمسوه: ماشي
راح حارب قعد عدال شمسوه وقرب منها وهو كان يلعب التيلفون
حارب(بهمس): شخبارها العنود.. رمستيها؟؟
شمسوه: تيلفونها مغلق ...
حارب: ليش؟
شمسوه: ما أدريبها ...هذيه ويايه على المسن
لف حارب صوبها وصقعها على راسها على الخفيف وشل اللاب توب عنها وقرا المحادثه كلها
حارب: جلبي ويهج
شمسوه:حارب حرام عليك .. هب دوم العيد
حارب: جب ما يخصج
حمدوه: حارب هب زين عليك
ميثوه: انتوا شو عندكم
حارب : اشتلن يالله .. ان ما قمتن براويكن شغل الله
قامت حمدوه يلست عدال ميثوه يطالعن التلفزيون وشمسوه سكتت عن حارب عشان جذيه سكت عنها وخلاها يالسه ..
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه" مرحبا الساااااع"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني" هلا حمدوه"
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " هب حمدوه ... محد غير حمدوه في هالبيت"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني " عيل ميثوه"
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " لااااااااااااا ... أنا حارب"
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " العنووووووووود... وينج"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني " وياك .. هلا حارب"
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " شحالج .. شخبارج"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني " طيبه طاب حالك "
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " شو فيج"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني " ؟؟ - فيس مستغرب - .. مافيني شي "
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " شو ما فيج شي .. أنا قريت اللي بينج وبين شمسوه .. عنودي شو فيج "
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني" مافيني شي .. تعرف دلع البنات انت عاد .. شمسوه وين ؟؟ "
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " أفاااااااا .. ما يستوي ترمسينا"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني " لا أفا عليك .. بس أنا في حياتي ماسويتها .. وانت تدري انها مب حلوه في حقي .. وانت ما ترضاها لي صح ؟؟ "
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " في هذي صدقتي .. أوكي بخليج ترمسن شمسوه بس على شرط "
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني " شو شرطك؟؟ "
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " تغيرين النك الحييييييين "
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني " ليش هب حلووو ؟؟ "
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " لااا .. اتعودت عليج عنودي الربشه .. وهالنك أبد ما يناسبج .. وما أبغي هالضيق أبداً "
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله...تراني على حد البكا لا تبكيني " أوكي .. شوف هالنك وقولي رايك "
.....
قوطي صلصل " شو رايك في هذا ؟؟ "
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " ههههههههه .. هيه هذي هيه العنود هب قبل .. "
قوطي صلصل " هههههههه .. يالله عطني شميس والا حمدوه "
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " فالج طيب وأنا بروح أرقد .. تصبحين على خير "
قوطي صلصل " وانت من أهل الخير "
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه " اهدااااااء من القلب .. لحظات بعدك في الحشى ولعت حرب نيرانها بين الحنايا تشب .. ما تنطفي لو كانت أنهارها تصب النيل أو دجله مع الميسسبي .. "
شل حارب اللاب توب وعطاه شمسوه
حارب: يالله رقاد
ميثوه: وين ؟؟ تعال اسهر ويانا
حارب: لا بسهر اروحي .. عندي شغل
ميثوه: الله والشغل عاد .. ما أدري شو بتسوي
حارب: القلب والفكر مشغول .. انتي شو يخصج
ميثوه: اييك شور ... روح انطب أحسن
حارب: والله هب على كيفج .. انتي شو اللي خلاج تباتين عندنا اليوم .. ما عندكم بيت
ميثوه: والله أنا بايته عند خالوه .. يوم بتسوي بيت ما ببات فيه
حارب: ومنو قالج اني بخليج تباتين فيه ..
حارب: يالله بسكن من السهر .. وانتي شميس يالله بسج سهر وارقدي من الله تعبانه في العزيمه اليوم
شمسوه: من متى حظرتك تداريني
حارب: ماعندي سالفه .. انتي عارفه أنا شو أقصد
شمسوه: انزين .. روووح
*******
سيد الغوى في كونه غالي ولا أنساه في الحب أنا مجنونه قلبي أنا يهواه" يقولج حارب روحي رقدي .. تعبتي في العزيمه اليوم "
يااااااربييييييييي بتخبل بين .. شو هالاهداء .. شو هالاهتمام ... أحسن لي أقوم أرقد .. تراه هذي أسهل طريقه للهروب من الواقع ..
طلعت من المسن بدون ما أقول حق شمسوه وما رديت عليها .. رقدت عقب تفكير طوييييييل في مواقف صارت .. وأحداث أتوقعها تستوي ..
....
يوم الجمعه الصبح قمت ورحت المزرعه ويايدوه.. اتصلت حق أسوم وموزوه وراحن ويانا .. ردينا الساعه عشر .. دخلت تسبحت وقريت سورة الكهف .. عقب ما صليت .. طالعت تيلفوني لقيت فيه عشر مسكول من حمدوه وشمسوه .. ومسجات يتحلفن فيها .. طنشتهن وسحيت شعري
أسوم( تدخل): نحن هناااااا
العنود: مرحبا ملايييين .. شو هالكشخه
أسوم: أي كشخه
العنود: لابسه أخضر ويايه .. تبين تخبلين بخالي .. هو روحه من الله خبله الحمدالله والشكر
ظربتني أسوم ظربه خفيفه بالمشط ..
العنود: يييييها ما ترضا عليه
أسوم: جب يالسباله
كان باب الحجره مفتوح .. دخل غيث شافنا وابتسم .. حسيت انه سمع رمستنا .. لفيت على أسوم لقيتها لافه عنه ومنزله راسها
غيث: شحالج أسامي
أسوم: بخير ربي يسلمك
غيث: عنودي يابوج امره لا تروحين عنا .. من عرست نوروه ونحن ما نشوفها .. الا إذا كنتي انتي عندها
العنود: لا والله الا على حسابكم أنا
غيث: يهون عليج خالج يتعذب كل يوم وماتساعدينه
العنود: ايه انتي .. أسموه شعنه ما تيين كل يوم
أسوم: أيي بين فتره وفتره عند عموه
العنود: تراها تيي شو بعد
غيث: ما نقدر نرمسها .. قوليلها
العنود: رمسها الحين شو عندك
غيث: ما بقول شي .. بس بغيت أقولها اتولهنا عليها .. خفي علينا شوي
طلع عنا غيث لفيت على أسوم .. عقت بعمرها على الشبريه وتنفست بعممممممق ..
أسوم: آآآآآآآآآآه بغيت أموت
العنود: ههههههههه .. شو ياج
أسوم: أول مره أسمعه يقول جذيه
العنود: هيه شو على بالج ولدنا رومنسي
أسوم: هب نحن .. ماشالله على الدفاشه اللي عندنا
العنود: لا حليله عبدالله .. الا أحمدوه الدفش
أسوم: ههه عنودي حرام عليج
العنود: جب جب لا اتحريني بستحي منج لأنه أخوج .. انتي تعرفين سواياه
أسوم: خلينا نروح نتغدا انتي
......

ريماني غرااام 12-06-2008 02:43 PM

مش جنه بسكم ؟؟؟

منصوووريه 12-06-2008 05:07 PM

لا مااااااااااااااااااااااااااااااااايسد كملي دخيييييييييييييييييييلج

" ما ينحنيـ راسيـ " 12-06-2008 05:24 PM

مشكورة ع البارت
وهاي ميثوه تقهر
نتريا الياي

ريماني غرااام 12-07-2008 12:39 AM

هههههـــ

مشكورين عمتابعه القصه ^_^


و ان شاء الله باجر بكمل ^_*:183:


الساعة الآن 09:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227