منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   أبسألج يا أرض وش اللي خلااني أحبهـ .... الكاتبه جهوووون .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=644866)

جهون 11-15-2011 11:28 PM

.................................................. .. أبسألج يا أرض وش اللي خلااني احبه


الجزء السادس و العشرووون



رفع راسه ويشووف العنوود فتح عيونه وهييه الثاانية انصدمت من وجوودهـ ..



شامس بصدمه وبفرح : عنود


عنود عصبت ونزلت راسها : السموحه ماشفتكـ


شامس بفرح .. عمره مافرح من مااتت اخته : عنود شحالج


عنود : تمام ..


شامس : واخبار الدراسه ... ؟


عنود: والله بخيير .. ممكن امر


شامس وانتبه على عمره : هااا هييه بس ممكن لحظة


عنود : شووه



شامس : عنوود انااا اسف اسف ... وكلمة اسف يمكن ماتفييد الحييينه بس انا اسف على كل االلي قلته


عنود بضيييج : وبشووووه يفييد اسفك الحييينهـ ..


شامس : عنود انا اعرف انج مرباايه احسن عن كل هالبناات .. واعرفج اكثر عن رووحي .. عنود انا ظلمتج واعترف لج اني ظلمتج وانا اعتذر لج على كل شي صااااار ... و انا ما ركزت ذاك اليوم انج كنت لابسه عباااه ومنى لاااء ... عنود انا اسف .. والمرحوومهـ خبرتني كل شي وانا ضربتهااا وحاولت اعتذر لج .. بس مايفييد الحييينه



عنود بفرح من اللي قاااله .. عرف اني مظلوومه : خلااااص اللي فات مااات .. وانتهى المووضووع ... واللي صاار اتمنى ماينعااد ..


شامس : يعني الحينه هب زعلانه مني


عنود : لااااا .. خلااااص سالفه وانتهت ...


شامس : واخيرااا رضيتي علي ..


عنود ابتسمت ..


شامس بفرح : يالله انا نازل . . باي


عنود : مع السلاامهـ ..



.................................................. .. أبسألج يا أرض وش اللي خلااني احبهـ



الساعة 10 فلييل فبيت بو حمدااان .. بعد مارجعواا من بيت خالتهمـ .. الكل توجه لغرفته ..


حمداان رووح لغرفة امه وابووه ودق الباااب ..


دق دق دق



بوحمدان : اتفضل ..


حمدان : السلاام عليكم


بو حمدان وام حمدان : وعليكم السلاام والرحمه


حمدان : احم احم


بو حمدان : خيير اشووفكـ ياااي صوبنااا اليوووم


ام حمداان: بلاك على الولد ايلس حمدان ليش واقف


حمدان : احم .. انا اليوم يااااي ابي اقووولكمـ موضووع


بوحمداان: الله عليك انت ومواضيعكـ يالله غرد يالحلوو


حمدان : أنا ابي اتزووج


بو حمداان : وهااي الساعة المباركه


ام حمدان : واافديييت ولدي اناا واخيرا بتعرس يالعزوووبي


حمدان : احم احم


ام حمدان : من بااجر بدوور لك بنت الحلاال


حمدان : لا ادورين ولا شي .. انا فبالي وحده


ام حمدان : من الحين اقوولك وحده من الشواارع ماانبي ..


حمدان : لااا وحده من الاهل


بو حمدان : هممم شكلي عرفتها الود بنت عمكـ


حمدان : لالالالالا الود مثل اختي


بو حمدان : عيل منوه تبي


حمدان : ابي مناال بنت خالتي


ام حمدان : والله هااي الساعة المباركه ... بنت اختي احسن منها مافي


بوحمدان : انا مواااافق .. مادااام مناال رااااضي ... باجر بخطبهاا لك


حمدان بتعجب : بااااجر


ام حمدان : هيييه باااجر


حمدان ابتسم بفرح وقام وحب راس امه وابوووه


بو حمدان بخبث : عيييل تقووول تبي مناال عييل


ام حمدان : واحسن عنها مابيحصل


بوحمدان : وانا اشهد


حمدان : يالله انا رايح الغرفهـ ..



مر اليوم بخييير على أبطالنااا .. باليوووم الثااني ... بو حمدان سير صوووب بوحامد وخطب منال لحمدااان وخبرووه انهم موافقييين بس موافقة البنت اهم شي ..



بعد يومييين


وحااامد لما عرف فرح لأخته واايد وايييد .... ويمكن هالفرحهـ تنسي هلبيت الحزن اللي عايشيينهـ.. وحاامد طلق أسماا .. وهوه الحيينه عااايش بسلاااام وعلاقته تحسنت واايد ويااا أهله وتقربت المساافاات اللي امبينهمـ ... وصارت حياته ولا أروع من غير مشاكل ولا صريخ ولا عواار راااس ويااا اسمااا... أما شاامس فسافر يخلص الكورس اللي بقاالهـ ويرجع لأهلهـ ..


وخالد لما خبره حمدان انه خطب احتشر عليييه ليش ومالييش ... ليش ماخبرتني وما اعرف شووو ... والكل فرح بفرحتهـ اللي أكتملت بموافقة منال على حمداااان


وما ننسى خالد بعد اسبووع خطبتله امهـ المهاا اللي انصدمت من قرااارهـ ويلست تفكر ماتعرف توافق ولا ترفض ..



الود حدرت الغرفه عند المها : مرحباا مهووي


المها : هلاااا ودوود


الود : علومج الغاليهـ


المها : والله تمام وانتي


الود : الحمدلله


المها : الود خاايفهـ ..


الود : من شووه خايفه


المها : الود انتي تعرفيين علاااااقتي بهزاااع


الود عصبت : مهووي ليش ماتنسييينه ..


المها : هزااع يا الود كان كل شي بحياااتي .. هزاااع حبيبي اللي ..


الود : اللي شووه يامهاا اللي شووه .. اللي خان ربيعه وما احترمهـ وكان بيطعنه بشرفهـ .. اربيعه اللي حب اخته وكااان كااذب ... ربيعه اللي انتي حبيتيييهـ .. وضحييتي بكل شي حقهـ .. ياماا طعنج وياما وياماا .. هزاااع كل ما ايييه البيييت يستغفل ربيعه ويحااول يشوفج باي طريقه .. هزاااع اللي حااول يعتدي علييج الف مره .. هزاع لو عنده نخوه كان ما بااعج يا المهاا. .. ما خاان ربيعه .. ماخاااانج ويا هذييك الخااايسهـ .. انتي ليش خايفه


المها وهييه تصييح : يا الود انا خايفه مب منه ... من خالد يا الود ... انا كل ما اتذكر هزاع وايدييينه الحاره على ايدييي وانا اصرخ بين ايدييينه ... وانا اصيييح يالود .. انا خايفه من كل الشبااب


الود : بس يالمهااا خالد غيير .. وقولي الحمدلله انه ماصااار شي من اللي كان ناوي عليه الخاايس


المها ودموعها على خدهاا :ماعرف يا الود ماعرف .. الحمدلله .. الحمدلله انج يتي بالوقت المنااسب ولا شرفي كان رااح


الود وتمسح دموع المها : خلااااص مهوووي .. والحمدلله انه ماصار شي .. واللي صاار صاااار وانتي صلي استخاارة .. تراا خلوود مخبل بي .. كل يووم يسألني عنج


المهاا تبتسم بخجل ..


الود : ياعيني ياعييينيي


المها تضربهاا على كتفهاا : بس ..

جهون 11-15-2011 11:29 PM

.................................................. .. أبسألج يا أرض وش اللي خلااني احبه



الجزء السابع و العشرووون



بالكوفي


راكان : مبرووك ياحمدان على الخطبهـ


حمدان : الله يبارك فييك .. وعااد ما أوصيييكـ لازمـ يوم الملجهـ تحضر انت وهلكـ


راكان : يصير خير بذاك الوقت


حمدان: مالي خص .. ترااا مابحضر عرسكـ ..


راكان : خلاااص بجوف الأهل


حمدان : تراهااا الملجة يوم الجمعة


راكان : ان شاء الله خيير


حمدان : إن شاء الله



<<< نسيت أخبركمـ أن العلاقه بين حمدان وخالد وراكااان صاارت قووويه .. و صارووو ثلاااثي ولا أرووع ...



.................................................. .. أبسألج يا أرض وش اللي خلااني احبه


فبيت بوراكان



ريم : اقوولج اماايه


ام راكان : هلاا ريم


ريم : أمايهـ باجر هب رايحهـ الجامعه


ام راكان: وليش ان شاء الله


ريم : مالي بأرض اروووح مكااان .. تعبانه .. ووو


ام راكان : بس بس ... الله يخليييج خليج ساكته .. هب ناقصهـ اعذاار .. اذا انتي غبيتي بشوووور اختج بتغيييب .. وغياااب من الحين اقوولج ماشي


ريم : امااايه تراا اسبوع الياااي امتحانااتناا وهالاسبووع مراجعهـ يعني عادي


ام راكان : لا اله الا الله .. خلااص برايج .. بس لا اطفرييين بي ..


ريم : مشكووورة



.................................................. .. أبسألج يا أرض وش اللي خلااني احبه



الساعة 11 بالييل .. المهاا يالسه بالغرفهـ بعد ماخلصت صلاااة الاستخااارهـ ..


المها : خلاااص انا الحييينه اتخذت قراااري .. واللي صااار بنساااه مثل مانسيييت اجزااء قصتي .. وباجر بخبر اماايهـ .. واللي فيه الخيير الله بيقدمهـ ..



... ثاني يوومـ .. الصبح الساعة 7,30 مثل كل عادهـ .. الكل دواماااات بالمدارس والشغل .. أما مهاا فعندهاا كلاااس متأخر فيلست تتريق ويا امهاا



ام حمدان : مهاا .. ترا ام خالد اتصلت تسأل .. شو قررتي الغاليه


المها بمستحى : همم انتي شو رايج


ام حمدان : والله خالد ريااال والنعم فيييه وانا موافقه ... بس موافقتج اهم


المها : برايج عييل


ام حمدان بفرح : يعني شووه موافقة ولاا ..


المها : كيفج


ام حمدان : الف صلي وسلم عليييك يا حبيب الله محمد .. كلووولوووووش


المها : بس اماايه


أم حمدان : لا بس ولا شياااته ... وكلووولوووووووووووش .. يالله بروح ابشر ام خالد


وروحت صوب بيت بوخالد ..



هالفرحة هذي غير ...يلا عساها دوم

الليلة صباحي ...هالليلة ماشيءنوم

قلبي اللي ميت فيك...ما صدق يلاقيك

ومن بعد هالغيبة...والله ماأخليك



ناوي ع وين تروح...ما هو على كيفك

رديت فينيالروح...مليت من طيفك

عين من الله خير...الدنيا ما بتطير

دامك معاياليوم..صدقني إنته بخير



يكفي دلع وعناد...حط إيدك بإيدي

بسكتغلي عاد...إرحمني يا سيدي

بادلني الاحساس...يا خلي الحساس

وانته ترىقدرك...ع العين وفوق الراس





والكل استانس بموافقة المها .. ومن يصدق خالد اللي من خبرووه بالموافقة بغاا يمووت عليهم وهب طاايع يصدق ...



مر أسبوع على أبطالنا ... وخالد محتشر الا يملج ويا حمدااان .. بس محد سوااله سالفهـ ... واليوومـ يوم الجمعهـ .. ملجت حمدان ومنااال ...



جميييع الأهل والربع والجيرااان متيمعيين فبيت بو حامد ... فالميلس ..



حمدان محتشر على راكااان ليش بعد مب وااصل ... وخبره راكان دقايق ويكونوون اهله عند الباااب ودقااايق وانفتح باب الميلس المليااان بالرياااايل .... وحدر بوركااان وراكان ومحمد وسيف وكانت الصدمه بعيووون بوحمدااان ... \


.................................................. .. أبسألج يا أرض وش اللي خلااني احبه




كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات .. توقعاتكمـ

عسوله_ad 11-16-2011 09:28 AM

دخيلج كملي البارت


نتريا البارت اليديد


تسلمين و ماتقصرين يالغاليه القصه في غايه الروعه

جهون 11-16-2011 07:08 PM

إن شاء الله بنزله قرييييب ..^^ ..

كفاني 11-17-2011 03:32 PM

تسلمـــــــــــــــــين جهوووون حياتي ع الروايه ..~
.
.
.
نرقـــبج بأقرب وقت الغاليه


الساعة الآن 05:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227