منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ][أحبك لو بعيد الدار عنك][ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=16952)

دانة الكويت 04-27-2008 04:24 PM

قلبي..! قلبي..!

خخخ اسم الله علي هع بس مو مصدقة كل هالردود خخخخ

والله انكم نورتو القصة وصاحبة القصة وكل شي ^^
دكتوروه <<ادلعج انشالله بس افضى بكملها والله يوفقنا اجمعين يا ربي

جراحوه نورت القصة

كرهتك ثانكس والله مرورج نايس

قلب حاير خخخ لازم نمزج بين الفرح والحزن خليني اتفلسف هع

كرهتك 04-27-2008 07:50 PM

أكيــــد القصه عجبتناا دااام ,,دانـــه الكويت,, فيدتــــــــــها كاتبتنهاااا:861:

تحياتي كرهتك:7bteeen:

Roo7 wlhana 05-03-2008 04:18 PM

تسلمين ع القصة

الصرااحة طررررر

كرهتك 05-06-2008 02:07 AM

دانه الكويت بشري شوه سويتي في أمتحااناتج ...؟؟

:m_vooh::m_vooh::m_vooh::m_vooh::m_vooh:

وبليييييز يااالدانه تكمليــــــــــــــــــن القصه ,,,

تحيـــــــــاتي
كرهتك

دانة الكويت 05-10-2008 11:16 PM

][...الفصل الثامن عشر...][

خالد: يلا جدامي
شذى: وين؟
خالد: البيت بعد وين
منيرة: بقعد عند ولدي
خالد: شنو تقعدين
منيرة: باجر عرسه تفهم يعني شنو عرسه!! الحين بيي ويوديني البيت
خالد ما قدر ينطق
عايلة بومحمد حالتهم حالة ومرت ساعة واهمه بالمستشفى وخالد مسكين مو عارف شيسوي وطيارة اهل الامارات وصلت..
وصلت مسج حق تلفون شوق..

خالد: طلال هذا وين راح؟؟
خالد يحاول يدق على طلال لانه ما يدري وين اختفى والتلفون يدق يدق بعدين طلال سكر جهازه
طلال بهالوقت كان عند جراح رفيجه دق عليه وقاله ايي ياخذه من المستشفى
بسيارة جراح
جراح: طلول شفيك؟
طلال ساكت وعيونه حمر من البجي
جراح: ترى صارلك وياي ساعة كاملة احاول اسحب الكلام منك مو راضي تقوللي وشكلك ما يطمن
طلال:..........
جراح: طلال انا رفيجك
طلال صرخ:جراح بس
جراح استغرب
طلال ومبين عليه العصبية: يعني شتبيني اقولك اخوي مات ؟؟ فصول راح عن الدنيا؟؟
طلال دمعت عيونه
جراح انصدم فيصل اخو رفيجه توفى بليلة عرسه واللي كان اهو وطلال يسوون فيه مقلب باجر بيوم عرسه !! واول مرة يشوف رفيجه بهالحال لا ويبجي جدامه!! طلال القوي اللي دايمن يبين انه ريال وما تهزه المواقف تدمع عينه جدامي!!
طلال: جراح اوقف هني
جراح وقف وطلال نزل من السيارة وقعد ع الرصيف وحط راسه على ايده
جراح شاف تلفون طلال بالسيارة فتحه وبعد ثواني دق خالد
خالد: انت وينك؟
جراح: عظم الله اجرك
خالد: منو انت؟ جراح؟
جراح: أي وتطمن طلال معاي
خالد: جراح تكفى تعال انت وياه انا بروحي بالمستشفى ومو عارف شسوي والاهل ما عندي احد يردهم البيت وخالي اكيد وصلت طيارته وما عنده احد اييبه
جراح: افا عليك الحين يايينك
خالد: بسرعة
جراح: انشالله
سكر جراح عن خالد ونزل عند رفيج عمره طلال
جراح: طلال!!
طلال:........
جراح: طلال ارفع راسك واسمعني
طلال:.............
جراح: طلال انت ريال عيب اللي تسويه بدال ما تروح عند اهلك وتشوفهم تروح عنهم وتخليهم
طلال:.................
جراح: تراهم بنات ومحد محتاجك كثرهم
طلال خانته العبرة تذكر كلام فيصل قاله هذول خواتك ومحد محتاجك كثرهم بقت هالكلمة تتردد في باله
جراح: اذا انت جذي شلون حال مرته اللي باجر عرسها وشلون حالة امك وخواتك؟؟ يلا قوم وياي ترا خالد بروحه بالمستشفى ويبي احد يساعده
طلال قام من مكانه بكل هدوء
جراح: ترحم عليه وادعيله محتاج لدعائك
طلال: الله يرحمه
جراح: الله يرحمه انشالله

جراح وطلال راحو للمستشفى ..
اول ما شافهم جراح انكسر خاطره شكلهم يكسر الخاطر
جراح: عظم الله اجركم
منيرة قعدت ع الارض: ما مات فيصل انتو ما تفهمون ؟!!
جراح نزل وقعد يمها: خالتي قولي اللهم لا اعتراض حرام اللي تقولينه
منيرة: باجر عرسه الحين بيرد ويلبس البشت واتيي مها
جراح: خالتي انتي مو ارحمله من حكم ربه ادعيله تراه الحين محتاج للدعاء

منيرة قعدت تبجي
جراح: ادعوله بدال ما تبجون انتو قاعد تعذبونه جذي
طلال: يلا يما قومي
خالد: جراح بغيتك تروح المطار عمتي واهل الامارات وصلو
جراح: انشالله بس عندك رقم تلفون واحد منهم
خالد: هذا رقم هادي
جراح: خلاص انشالله اوديهم البيت ؟
خالد: اي والحين انا بودي الاهل وطلال بيقعد عند ابوي
جراح: يلا فمان الله
وراح جراح حق المطار..


خالد:طلال هذي مريم قعدت اسمعني ابوي بالعناية اقعد عنده انا بوديهم البيت وايي واذا صار اي شي قوللي
طلال: انشالله
خالد: يلا قومو
راح خالد ياب >ويلجير< الكرسي مال المستشفى حق امه ووداها السيارة..
وبالسيارة ما ينسمع الا شهقات البجي..
خالد: ترى البجي يعذب الميت ادعوله بالرحمة قولو وراي "اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها".. "اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واسله بماء الثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله دارا خيرا من داره واهلا خير من اهله وزوجا خيرا من زوجه وقه فتنة القبر وعذاب النار "
الكل قال
وبعد ثواني
احبك لو بعيد الدار عنك... تلفون شوق يدق
ريم وشوق متعودين يكلمون بعض بهالوقت كل يوم
شوق: سكرت جهازها
خالد: منو؟
شوق واهي تبجي: ريم
خالد:درو؟
شوق:ما ادري
وترد تبجي
خالد: شوق تبين تعذبينه انتي؟
خالد شغل قرآن على ما وصلو
نزلو البيت وخالد رد المستشفى عند طلال..

وفي البيت..
دانة راحت غرفتها وسكرتها عليها وشوق دشت غرفة فيصل ومريم ومنيرة وشذى قاعدين بالصالة ويبجون


الساعة الآن 12:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227