![]() |
اقتباس:
عيونج الاحلى فديتج خخخ هيه و اخيرا بتعرفيين في البارتات اليايه شوي و انزله .. |
اقتباس:
ثاااانكيوووو احمم اعرف اصلا روايتي وايد حلوه / يبالي ضرب لاه ؟ خخخخ شوي و انزله .. |
اقتباس:
شوي و انزله .. |
روايتي الاولى / مثل النجمة و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت 18 شيخه : ( كانت تمشي بروحها ) سلطان : ( يا صوبها ) حبيبتي شواخ بلاج ؟ شيخه : ( تنهدت ) ما فيني شي ( وصدت الصوب الثاني ) سلطان : شواخ حبيبتي ادري فيج شي قولي بليز ؟ شيخه : ( انفجرت لان من مساعه متحمله و يلست تصارخ ) مافيني شي مااافيني شييي اتركونييي بحااالي ( حطت ايدها على ويهها و يلست تصيح ) سلطان : ( منصدم منها ابتعد عنها و سار عند سيف و فاطمه ) فطوم ؟ سيف و فاطمه : ( صدوا له ) فاطمه : هلا ؟ سلطان : فطوم سيري عند شيخه تصيح ما ادري بلاها ! فاطمه : اوويه بلاها ؟ سلطان : ما ادري فاطمه : انزين انا الحين بسير لها ( و سارت ) سيف : انته سويت لها شي ؟ سلطان : لا ما سويت لها شي ( و قاله عن وين كانوا في المستشفى و توا ) ( عند الريم و احمد ) احمد : ( ماسك أيد الريم ) الريم تدرين اني احبج وااايد وااايد الريم : ( كانت عادي مب مستحيه ) هيه حبيبي ادري ! احمد : ( وقف ) شو قلتي عيدي عيدي !؟ الريم : ( حظنته ) قلت هيه حبيبي ادري احمد : ( حد ايده على قلبه ) قلبي قلبي ! الريم : ( ابتعدت عنها ) بلاك حياتي ؟ احمد : انتي سكنتي اهنه ( يشار على قلبه ) الريم : ( استحت و نزلت راسها ) ( عند حمدان و هيا ) حمدان : ( ماسك أيد هيا ) حبيبتي ؟ هيا : ( مستحيه ) عيون حبيبتك ؟ حمدان : ( ابتسم و اطالعها ) تسلملي عيونج ( يكمل ) حبيتي من قبل ؟ هيا : لا حبيبي ما حبيت من قبل ( ابتسمت و نزلت راسها ) و انته حبيت من قبل ؟ حمدان : ( وقف و خلا هيا توقف جدامه ) انا ما حبيت حد قبلج هيا : ( حظنته ) حمدان انا احبك واايد حمدان : ( ابتعد عنها ) شو قلتي ؟ هيا : انا احبكك واايد ( ابتسمت و نزلت راسها حمدان : ( حظنها ) ( نررد عندنا انا و البنات ) انا : ( اصفق ) اووووب اوووب الريم : هيه صح شهود تدرين ان نحنا ينا عندج يوم كنتي راقده ( غمزتلي ) انا : شووو ؟ شوق : ( دخلت ) هيه يوم كنتي في حظن حبيب القلب انا : ( استحيت ) احمم عيب عليكم تطالعون ! ( اكمل ) هيه شيخه و فطوم قولولي شو استوي عقب ؟ فاطمه : ( تقولي السالفه ) نرد ل قبل يوم فاطمه سارت حق شيخه ) ) فاطمه : ( سارت حق اختها و حظنتها ) شواخ حبيبتي بلاج شيخه : ( تصيح ) ما قادره استوعب شي كل شي استوى في نفس الوقت فاطمه : خلاص حبيبتي ( ابتعدت عنها و ابتسمت ) فيي ناس خايفين عليج ! شيخه : ( مسحت دموعها و ابستمت ) منو ؟ فاطمه : سلطان ( ابتسمت ) شيخه : ( تم يتردد في أذنها كلمته يوم كان يقولها احبج ) فاطمه : ( تهزها ) شوااااخ ؟ شيخه : هلاا ؟ فاطمه : بلاج من ساعه أناديج ؟ شيخه : لا ماشي بس كنت أفكر في شي فاطمه : ( غمزتلها ) اكيد في سلطان ! اعترفي اعترفي ؟؟ شيخه : ( مستحيه ) هيه احبه و أموت فيه سلطان و سيف : ( توا يوا ) ) سلطان : ( كان وراء شيخه يعني شيخه عاطتنه ظهرها طبعا هو سمعها ) منوو تحبينن ؟ شيخه : ( صدت له و ابتسمت ) وااحد اللي يستر عليه سلطان : ( ف خاطره : يعني هي ما تحبني !!! ) شواخ عاد قولي منوو ؟؟ شيخه : ( ابستمت ) واحد واقف جدامي سلطان : (أأشر على عن عمره ) اناا ؟؟ شيخه : هيه ( ابتسمت و نزلت راسي ) سيف : ( يصفق ) اووب اووب فاطمه : ( مسكت أيد سيف ) خلهم خلهم سلطان : شواخ انتي صدق تحبيني ؟ شيخه : ( تستهبل ) لا أحب هذا ( ترا في واحد أجنبي مر ف أأشررت عليه ) سلطان : ( يعرف انها تستهبل ) شوفي شوفي ( ياشر على وحده اجنبيه توها طالعه من البحر طبعا تعرفون شو كانت لابسه بدون ما اقول ) شوفيي والله انها غراااام شوووفي الخصر فديتها شيخه : ( زعلت ) انا بسير عند شهود ( و سارت ) سلطان : ( ع باله ان شيخه صدق بتي عندي بس انصدم ان سالم موجود و كل الشباب موجودين ف خاطره : وين سارت هاذي ليكون زعلت ، يلس يدورها عقب انا اتصلت له ، طبعا تعرفون الباقي ) ( نرد عندنا ) انا : انزين عقب ما انا سكرت شو استوى ؟ شيخه : ( تقولي السالفه ) ( نرد مره ثانيه يوم كان سلطان ويا شيخه ) سلطان : ( سار و يلس عدالها ) شواخ حبيبتي بلاج ؟ شيخه : ( صدت له و عيونها مغرقه دموع ) لا تقول حبيبتي انا مب حبيبتك هاذيك هي حبيبتك ( نزلت دموعها ) سلطان : شواخ والله كنت استهبل شيخه : لا انته تحبها تصدق بس تجذب علي سلطان : تبيني اروايج اني صدق احبج صبري ( شل تلفونه و اتصل حق حد ) آلو هلا ابويه ! ابو زايد : خير ان شاء الله ؟! ! سلطان : ابويه أباك تخطب لي شيخه اخت فاطمه ابو زايد : بس يا ابويه البنت صغيره سلطان : ادري ابويه بس انا أباها ابو زايد : ان شاء الله الحين برمس ابو سالم سلطان : مشكور ابويه ابو زايد : العفو يلا مع السلامه سلطان : مع السلامه ( و سكر ) شواخ حبيبتي انا احبج والله و مستحيل أحب غيرج افهمي هذا الشي شيخه : ( مسحت دموعها و نزلت راسها ) انا بعد احبكك واايد ( رن تلفونها ) آلو ابو سالم : آلو شيخه : هلا ابويه ؟ خير ان شاء الله ؟ ابو سالم : الخير بويهج ! تعالي شوي بيت بو ناصر اباج في سالفه ) شيخه : ان شاء الله ابويه الحين يايه ! ( صدت تطالع سلطان اللي كان يشوفها و يبتسم ابو سالم : يلا مع السلامه ! شيخه : مع السلامه ( و سكرت ) بسير بقول حق سالم يوديني البيت سلطان : انزين بس انا بوصلج عنده ! شيخه : انزين ( و ساروا عند سالم اللي كان يمشي ويا مريم ) سااالم ؟ سالم : ( صد لها ) هلا ؟ شيخه : سوري أزعجتك بس ابويه يباني في البيت و أباك توصلني سالم : ان شاء الله يلا خل نسير ( و ساروا ركبوا السياره و ساروا البيت ) شيخه : ( نزلت بسرعه و دخلت داخل ، سلمت على الكل و باست راس أمها و أبوها ) ام سالم : شيخه تعالي الميلس مال الحريم شيخه : ان شاء الله ( و ساروا ) سالم : ( من شاف ان الام خذت بنتها داخل عرف ان حد خطب اخته و يلس ) ( في الميلس مال الحريم ) ام سالم : شيخه حبيبتي سلطان ولد خطبج انتي موافقه و لا ؟ شيخه : هيه اميه سلطان ريال و النعم فيه و ما ناقصنه شي ام سالم : ( ابستمت ) يعني نقول مبروك ؟ شيخه : ( مستحيه ) هيه ام سالم : كللووووووش ( تزغرط ) الحريم : ( دخلوا ) ام زايد : ( سارت عند شيخه ) اميه اذا ما تبينه قولي ؟ شيخه : لا خالوه سلطان ريال و النعم فيه و ما ناقصنه شي ام زايد : ( تزغرط ) كلوووووش الف مبروك بنتيه شيخه : الله يبارك في حياتج خاالوة سالم : ( دخل و سار عند شيخه ) يلا شواخ وقعي شيخه : ( خذت القلم و وقعت بسرعه ) سالم : ( باس راسها ) الف مبروك حبيبتي شيخه : الله يبارك فيك و في حياتك و عقبالك ( ابتسمت ) سالم : قريب ان شاء الله ( ابتسم ) انزين يلا خل نسير برع شيخه : يلا ( و طلعوا برع ، و اول ما طلعوا شافوا ) سلطان : ( سار عند شيخه و باس راسها ) الف مبروك حبيبتي شيخه : ( استحت ) الله يبارك فيك و الف مبروك حقك انته بعد سالم : يلا خل نسير عند شهود كلهم ساروا لها ( ابتسم ) ) سلطان : انته سير انا بأخذ شواخ وياي شوي بنتمشى ( ابتسم ) شيخه : ( طالعته و ابتسمت سالم : انزين يلا الله يحفظكم ( ابتسم ) شيخه : امين و يحفظك اخويه ( ابتسمت ) سالم : ( سار ) سلطان : ( يمسك ايدها ) بوديج مكان روعه شيخه : ( ابتسمت ) انزين وين ؟ سلطان : سررر ( ابتسم و مسك ايدها و صوب السياره شافوا سالم ) سالم : ( يبتسم ) جهزت اللي طلبته مني ! سلطان : مشكور ( غمزله ) يلا شواخ خل نسير شيخه و سلطان : ( ركبوا السياره و شوي و وصلوا ) سلطان : ( نزل و سار صوب باب شيخه و فتحه لها و مد ايده لها و ابتسم ) شيخه : ( مسكت ايده و ردت له الابتسامه و نزلت ) سلطان : ( دخلها داخل الشاليه و كااان المكان رووعه كله شموع و ورود منثوره ) شيخه : ( صدت له و نزلت دموعها من الفرح ) ليش كلفت ع عمرك ؟ والله ما كان له داعي ! سلطان : ( جابلها و مسك ايدها و قال بحنيه ) هذا اعتذار حق اللي قلته مساعه شواخ انا أسف على اللي قلته توا انا احبج انتي بس والله شيخه : ( حظنته ) و انا بعد احبك والله ( نرد عندنا ) شيخه : و عقب تعشينا و ينا عندكم فاطمه : الله كشخه هيا : شهوود عندنا مفاجاه ؟! انا : ( تحمست ) شوو ؟ قولوا ؟ تحمست !! ! شوق : ( سارت وصوب الباب و فتحته ) يلا ادخلي البنت : ( دخلت ) انا : مجووود حياااتي اشتقتلج مجد : ( اتي و تحظني ) حبيبتي والله ! و انا بعد !! انا : ( ابتعدت عنها و ابتسمت ) وينج من زمان عنج ؟ مجد : شو أسوي تدرين الدراسه وجي انا : ياخي خلي ها الدراسه تولي عنج مجد : شو أسوي مستقبلي لازم أحافظ عليه انا : خفي علينا يا المجتهده الكل : ( ضحكوا ) مجد : اخت حمد عمرها 22 سنه شعرها يوصل لين خصرها و لونه بنس و لون عيونها بني غامج ، طويله بيضاء و محطيه تقويم ، طيبه وايد و اجتماعيه و تحب شي اسمه خيل و ترا هي كانت تدرس برع مجد : و خطفتي اخويه مني يالحيوانه الكل : ( ضحكوا ) انا : لين الحين ما تغيرتي نفس ما كنتي قبل ما تسافرين انا اسمع الناس يوم يسيرون برع البلاد يدرسون يرجعون متغيرين 180 درجه مجد : ( ابتسمت ابتسامه عريضه و ظهر التقويم ) طبعا الا انا مستحيل اتغير ندى : ( ابتسمت ) مشكله عاد الواثقين ( وتمينا نسولف لمده ساعه) انا : ( ارمس مجد ) وين حمد ؟ مجد : ( غمزتلي ) سار هو و سعيد عند أبوج يعطونه شغله و بيردون انا : اعتترررفي شووو ؟ حمد و سعيد : ( دخلوا ) انا : اعترفوا شو عطيتوا ابويه ؟ حمد : ( يا صوبي و مسك ايدي ) شي كان المفروض من البدايه اعطيج إياه ( ابتسم ) انا : حمدد والله ماله داععي ! ... حمد : ( قاطعني ) شهود انتي تستاهلين هذا و اكثر ( طبعا الشغلة اللي كانوا سايرين يعطونها ابويه \هو المهر ) مجد : ( تصفق ) الله الله على الحب انا : ( خشيت ويهي في حظن حمد) حمد : ( ابتسم ) حرام عليج خليتيها تستحي انا : ( طلعت ويهي من حظن حمد بس تميت طايحه على صدره ) سعيد ايلس بلاك واقف ؟ سعيد : ( منقهر ) شوفيهم ( يأشر على فاطمه و هيا ) يالسين عند حرمتي !!! انا : ( ابتسمت ) فطوم هيوي و شواخ سيروا يلسوا( أشار على مجد ) هناك هيا و فاطمه و شيخه : انزين ( و ساروا يلسوا هناك ) انا : ها ارتحت الحين ؟ سعيد : ( يلس عدال ندى و مسك ايدها و ابتسم ) هيه و وايد بعد ( و يلسنا نسولف لين ما خلص وقت الزياره و طاف اليوم الثاني بدون احداث يديده و اليوم الثالث يوم طلعتي ) سيف و حمد : ( ساروا عند الدكتور يسون لي إجرات الخروج ) ) البنات و الشباب : ( كانوا في السيارات انا و فاطمه : ( كنا واقفين بعيد عن حمد و سيف ما حسينا غير كلينكس على خشمنا و أغمي علينا ) انا : ( فتحت عيوني و شفت احقهر إنسان ) انا شو أسوي هني ؟ صقر : ( ضحك بخبث و تقرب مني ) أنفذ انتقامي يا حلوه انا : ( كنت بصفعه بس كان رابط ايدي ، صديت جان اشوف وحده طايحه على الارض ، شهققت ) فطوووووم ؟ ( بيت بو ناصر ) ( كانوا الشباب و البنات يالسين كلهم ما عدا حمد و سيف ) حمد و سيف : ( دخلوا ) هيا : وين شهود و فطوم ؟؟ حمد : ( استغرب ) ليييش هم ما يوا وياكم ؟؟؟ ندى : ( خافتت و سارت صوبهم ) لا مايوا ويانا ، لا تقولون انهم ما يوا وياكم بعد ؟؟؟ سيف : ( خاف ) كيييييفف ؟؟ هيا : ( سارت صوب حمد و سيف ) انا متأكده ان هو الللي سواها انا متأكده الكل : ( منصدمين ) صقررر ؟؟؟؟ هيا : هيه لان هو قال بيتقم و ها الوقت حصله احسن وقت عشان ينتقم حمد : انا براويه بيشوف حمدان : ( سار صوب حمد و سيف ) نحنا لازم نخبر الشرطه سيف : انزين يلا حمدان و حمد تعالوا وياي هيا : انا بي وياكم مايخصني ( دمعت ) ندى : ( تصيح ) انا بعد بي سعيد : ( حظنها ) خلاص ندوي ندى : ( ابتعدت عنه ) شو خلاص ؟ شهود و فطوم صقر خاطفنهم تعرف شو يعني صقر ؟ يعني بيأذيهم عقب بيردهم ( حطت ايدها على ويهها ) سيف : ( سار صوبها و بطل ايدها من على ويهها ) دامي حي خسي حد يأذيهم نحنا لازم ننقذهم اليوم بس نبا خطه ؟ هيا : ( تمسح دمعتها اللي طاحت ) حمداان سيف حمد و سعيد و ندى تعالوا كلكم الميلس حمد : ليش ؟ هيا : تعالوا و بقولكم ( و سارت الميلس و لحقوها ) مجد : فهموني منو ها صقر ؟ و شو يبا من شهود و فطوووم ؟ جاسم : ( قال لها السالفه ) مجد : ويت ويت ( شلت فونها و اتصلت ) آلو اقولج تعالي بيت عموه ام شهود بسرعه .. اقولج بسرعه يلا باي ! ( و سكرت ) شوق : منو هاي ؟ ( ترا هيا و شوق وايد قريبين من مجد ) مجد : الحين بتعرفون ! ( دق الجرس و سارت الشغالة فتحت الباب ) البنت : ( دخلت ) السلام عليكم بلااج ... ( ماكملت لانها شافت عبدالعزيز ) عبدالعزيز ؟ \ عبدالعزيز : عهد ؟ ( سار صوبها ) مجد : ( سارت صوبهم ) كنت حاسه أنكم تعرفون بعض عهد : عبدالعزيز انته شو تسوي اهنه ؟؟ ( عاقده حياتها ) عبدالعزيز : ( قالها السالفه ) عهد : ها الخايس صقر مايتوب ؟ ( تكمل ) وين حمد ؟؟ ( معصبه ) مجد : في الميلس ! عهد: ( دخلت عليهم ) اولا السلام عليكم ثانيا ابا أساعدكم تتوقعون :- 1. سيف و هيا و حمد بينقذون شهد و فاطمة و لا ؟ 2. كيف عهد تعرف عبدالعزيز ؟ و هل بتساعدهم و لا ؟ |
البارتت ططرر ياخخ تحمست ابا اعرف شو بيستوي صصقرررر ححيواننن ياخخ ف انتظارجج ولاا تطولييننن اتحمست ياخخ |
الساعة الآن 02:04 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir