منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   أنا وأنت ، وسما بوظبي تجمعنا / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1359892)

عناد بوظبي 02-14-2014 03:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princess sara (المشاركة 1045652924)
روايتك روعة ^-*

.........................

ننتظرك وننتظر التكملة :$




مرورج الروعـه حبيبتي ..
وان شاءالله الياي قريب

عناد بوظبي 02-14-2014 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانه غير (المشاركة 1045652954)
حلوه الروايه
بس عندي ملاحظه بسيطه:
لاتستعيلي بالأمور احسج جي تحطين كل الأحداث مره وحده هي حلوه الروايه والأحداث حلووه بس شويه فيها زوود من الجرأه وجي انا عيبتني وعيبني الأحداث لازم تكثفين في الحوار لازم تسردين لأن هي روايه مب قصه صح ولا لاء بس حبيت ابين هالنقطه بعد حطي من لمساتج غيري الخط ورتبي الحوارات وحاولي يكون كل شي متناسق
السموحه اذا غلط عليج
وروايتج واايد حلوه
وتقبلي مني النقد
اختج:دااانه غير


مرورج الأحلى حبيبتي ، وعآدي اتقبل النقد و آخذ بنصيحة النآقد <3
.. صح إني كنت استعيل فالبدآيه .. لأن البطله "ندى" للحين صغيره ..
وكل مآتكبر تكبر الاحدآث ..
بس آحآول مآ آكثرر فالحوآرآت والكلام الطويل .. عشآن مآتكون الروآيه ممله .
يعني عشآن القآرئ مآيحس بالملل .. فـ تكون كلهآ احدآث ، و جرأه .. :1711:
وتسلمين حبيبتي اتمنى تكونين من متآبعيني ... وربي يعآفيج

عناد بوظبي 02-14-2014 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فخر الامارات (المشاركة 1045652967)
السلام عليج كاتبتنا
تسلم ايدج علي البارت الحماسي و الغرام و الطرر
توقعاتي
ندي: اعرفج تحبينه الله يعلم ها احمد شبيسوي فيج
خليفة: لو ابوك درس انت اسال السبب و المشكلة بتطيح في ورطة
زينب: يا فرحتج خلاص البنت محد ادري انج بتقولين فكه
سعود: حليلك لين احين ندي في بالك شكلك تعشقها و تموت فيها
حمدان: حليلك مصدوم و احس خايف علي ندي نفس الوقت و احين قاعد تفكر ش تقولهم كيف بتحط عينك علي عين اهلها و بتقول انك عطيتها اخوها و ها الشخص هب اخوها
و نترياج

وعليكم السلام ..
ربي يسلمج حبيبتي .. مرورج الطرر والحمآسي و كل شي :1711:
خليفه ؛ بيندممم أصلن ..
زينب : أصلن تتمنى ان ندى ماترجع ..
سعود : آلحب ومآيفعل ..:1711:
حمدآن : الله يعيينه البطل :1711:

وان شاءالله بنزل البآرت قريب ..:1711:
تسلمين حببوبه

عناد بوظبي 02-14-2014 09:55 PM

الـــــــبـــــــــارررت التــــــــــاســـــــــــــــع


/
\
/
\
/
\
/


بورآشد"والدمعه بعينه" : يبـا حمدان مآشفت بنتنا ندى ؟
حمدان : عممي ؟ بسس ندى عندككم اليوم الظهر خليفه يـا شلاها ..
خليفه"بصدمه" : انننا ماشلييتها …
حمدان"إنصصصصقع" : انننت خليييفه ؟
خليفه : اييي انا خلييفه .. !
حمدان : عيييل ممـ ـن اللي شـ ـلاها .. !!! لآآآآآآ "حمدآن تمنى الأرض تنششق وتبلعه .. !! حمدددان ندىى وين ؟؟ ذآك طلع مب اخوها .. هذا اخوها ،!!!!!! "


بورآشد : بنننتي وييين ! شفييك ياحمدددان !!
خليفه "رجع خطوه لورآ لما شاف نظرات حمدان تتوجه لـه"
حمدان"اشر ع خليفه وقال بعصبيه" : أسسسأأأله ترا هو اللي ودآ البنت لـ ربيعه فالبدايه ..
بورآشد"إلتفت لخليفه" : ممآقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليك ، يا تربيية زنوب "واندفع لـ خليفه يضربـه بـكل قوته "
حمدآن"بجسمه الضخم، رآح يفجج بينهم ويبعد بورآشد ياللي الشرآر طالع من عيونه شوي يذبح خليفه .. " : عممي استهدى باللله خل ادق للرقم اللي قالي انه خليفه ..
حمدان : "آتصصل بس كآن مغلق "
بورآشد : يبا حمدان قوم وياي مركز الشرططه ..
خليفه"خخآف لان يدري بيسووله تحقيق وبيروح فيها " : يببببا مايحتاي انا بيبلكم اياها ..
بورآشد : لا لازمم نسير ..
حمدان : لحظظه عمي " ورآح لـ سآره حجرتها "
حمدان : سآروه انا بروح مرككز الشررطه ويا بورآشد ..
ساره : زين .. "ونقزت فجأه" حمدانننوه إلححق إلحق ..
حمدان"ركض لـ عند اخته اللي كآنت قاعده ع الكرسي ومحطيه اللابتوب جدامها ع المكتب .. و تأشر ع الشآشه " : شفييج الخبله ؟
ساره : ننندى اونلاين !
حمدان"حرك عينه لإتجاه ماتأشر ساره ، شآفها فاجه المسنجر .. وندى توها داخله اونلاين ، صرخ بإنفعال" : كللممميها شو تتريين ..


سآره"كتبت": ننندى وييينج !!!!!!!!!!!
ندى"كتبت" : كتبييييلي رققمج بسسرعه ..
بسرعه .. بسرعه سآره ..
حمدآن"ضرب سآره ع جتفها" : يالله كتبيي شو تتترييين ..
ساره"كتبت الرقم وبعدها ظهرلهم ، *تسجيل خروج-ندى-* "
حمدان"توترت آعصآبـه اكثر ، سممع صرآخ بورآشد تحت يناديه فـ نزل لهم "
حمدان : عمي انا اقول نتريا .. احسن .. حتى لو قدمنا بلاغ مايصير لازم تمر 48 سآعه ….
" حمدان قعد يحاول يقنع بوراشد الللي كان ع اعصابه لين ماقتنع وطلع مع خليفه … "
ساره"كانت تنزل ع الدرب" : هآ رآحوا ؟
حمدان : ها دقققت ولا ..
ساره : لآ قاعده اترياها …


- نرد للـورآ …

ندى \ آممس كنت فـ بيت حمدان وسآره .. تونا رادين من ستاربكس و جي مستآنسه لاني مع حمدان …. أحس بالأمان يوم اكون معاه .. كنت فحجرت ساره .. سمعت صوت آلجرس .. وبعدها نزلت تحت شوي شوي شفت حمدان واقف يتكلم مع واحد برع .. يوم شافني ابتسم و قالي لبسي عبآه وشيله وتعالي … ويوم طلعت كان حمدان واقف عند باب البيت أما الريال كان واقف بعيد عند سيارته وماعطنا ظهره .. وكان موتره *رنج* نفس خليفه .. تحريته خليفه مثل مآ حمدان بعد كان يتحراه خليفه أخوي … ودعني حمدان وقالي تحملي بعمرج و . . .. إلخ ، رحت لـ ذاك الشخص ويوم شآفني اقترب ، ركب السياره …. ركبت ورآ .. لأننني معصبه ومضايجه من خليفه ومآبي آششوففه ….. بس يومم ابتعدنا .. أو بالأحرى وصلنا المكان اللي كان بيوديني لـه .. هو إلتفت لي ورا وانصدمت أو بالاحرى انصعقت … !!! هذا منو !!


.. : مآتوقعت ان الموضوع سهـل جي ..
ندى "حآولت افتح البآب .. بس كآن مقفول ان بس ينفتح من برع ""
. . : هههه تبين تشردين شو ؟ صبري خل احصل باركن …..
" وبعدها وقف .. نزلني وكآن يسحبني .. ماقدرت اقاوم هالشخص الضخم ، بجسمي الضئيل .. "
ندى"ابراج الاتحاد ؟ انا اعرفه هالمكآن ، شقه احممد ؟ لا ممابي هالانسان القذذرر مابي ادخل "
.. : يالله اححمد بخليكم ها "وغمز لـ ندى اللي كانت ميته من الخوف"
احمد : هههه ، تعالي ماباكلج "وسحبها دخلها ، وقفل باب الشقه "
ندى : انت شتبيي فينيي …
احمد : ماشي بس ألعب واتسلى .. وآحرق قلب حبيبج هههه ..
ندى : انت ماتخاف شو ؟ لو زخخوك الشرطـه والله لايبهدلونك ..
احمد : هههه شكلج ماعرفتيني عدل .. يا ماما في شي اسمه وآسطه .. ولا نسيتي اني احمد بن **** . .
ندى : وخير يعني ؟
احمد : هه مالومج بعدج ياهل .. يوم بتكبرين بتعرفين من أكون ..
ندى "مآلت بس .. آحس إني فـ فلم هندي ، والبطله انا .. وبيي حبيبي عشان ينقذني وبيتصآرع ويا احمد وربعه وبيذبحهم كلهم بس بيبقى احمد و بيتضآربون هم الاثنين عشاني .. وعقب .. *قطع علي حبل تخيلاتي السخيفه*"
احمد : حوو اكلمج وين سرحتي ؟
ندى : ردني بيتنا …
احمد : بس مآخلص الفلم الهندي !
ندى "بسم الله هالسخيف يقرا افكآري هه " : بلا سخافه ردني بيتنا . .
احمد : يـوم بمل من اللعبه .. أأ قصدي منج .. "وغمز"
ندى : ههـه ياعمي طير آقدر ارد بروحي "ورآحت لـ قبضه البآب بس آيد احمد كانت آسرع منها .. دزها بعيد وشل المفتآح .. "
احمد : الححب برقد ورآي دوآم .. ابي آققوم آحصل الريوق جاهز ..
ندى : يوم بصير خدآمة بيت ابوك بعدين ..
احمد : ههه وي آمزح امزح بلاج عصبتي ..
ندى : أوف ملييق .. ردني بيتنا مآتحمل أقعد معآك ..
احمد : افآ ليش ؟ "وحط ايده ع جتفها"
ندى"وخرت ايده" : وخخر عني لا تلمسني . .
احمد : شفيج ياشريفه مكه ؟

ندى"آبتعددت عنـه ، ورآحت لـ وحده من الغرفف وقفلت عليها البآب ، فرت عمرها ع السرير و غمضت عينها بالقو .. وأطلقت العنان لـ دموعهـا .. تمننت انها تقـوم من النوم و تحصل ان كل هذا مجرد ححلم … كل شي حلم .. ترجع لـ تركيا .. وتحصل امها ولا كأن شي حصل !! ، قعدت تتمنى وتتمنى لين مآغررقت فـ نومهآ .. "

- اليـوم الثآنـــي -
" ندى \ فتحت عينهـا بكسل شآفت عمرها بـ مكآن غريب .. وين انا ؟ لآآ .. ماكان حللم ، انا فـ شقه احمد ؟؟ .. قآممت وقعدت اتدور فالشقه ، شكله احمد رآح الدوآم ….. كـان بآب الشقه مقفول . . وكآن ع الطآوله اللي فـ وسط الصآله .. *ريوق .. عصير برتقآل وكروسون ع جبن*ستاربكس* .. وكيك مآفن جوكليت .. * "

ندى : شكلـه لذيذذ .. خل اتريق وعقب آششوفلي حل لـ هالمصيبه .. "وقبل لاتاكل شآفت ورقه صغيره .. مكتوب عليها *صبآح الخير ،بالعافيه،، -وبخط صغير- أنا آسف أحس تسرعت* شفيه ها ؟ يتحرا عمره ريلي ؟ أول شي يخطفني و احين مآخذلي ريوق .. الحمدلله والشكر .. انا اراويك يا احمد ..
" وتريققت وخلصت وعقبها قعدت تحوس لين مآلقت غرفه ، فيها مكتب و كمبيوتر PC - Apple .. ع طول طرآ فبالها تحدر المسن و تكلم سآره … و أول مافتحته سممعت صـوت حد يقترب من باب الشقه ، شكله احمد رجع فـ عطول .. "


ندى"كتبت" : كتبييييلي رققمج بسسرعه ..
بسرعه .. بسرعه سآره ..
ندى "الصوت دخل الشقه ،- مالحقت تشل الرقم"
ندى *تم تسجيل الخروج .. * وسكرت الكمبيوتر ع طول وركضت للغرفه وهي تسمع خطوآت أحمد يايه لـها ..

احمد"ركض بإتجاهها" : نندى انخشي دآآخل الحجره ولاتطلعيين .. ربعي يايين ..
ندى : "مآجآوبت ، ، بس قعدت وسكرت البآب …. ربع آحمد وصلوآ .. وهـي كآنت قآعده عند بآب الحجره تتسمع .. *لأن اصوآتهم عآليه والشقه مافيها وايد اثاث فـ شي صدى*"

. . : تحيدون البنيه هذيج اللي ضبطنآها ع الكورنيش ؟
"كلهم ردوآ" : ايي نحيدها ..
. . : يت ويانا انا وسلوم البآرتتي ويا ربيعتها وعقب سحبنآهم ويانا للفندق..
سلوم : هييه والله وقضينآ ليله حلوه وياهم "وضحك بخبث"
. . : شباب شرايكم هالويكند بعد نسوي بآرتي ونعزمهم ؟
سلوم : هييه ياخي واللله هالبنيه طرر ..
. . : زين البآرتي علي والفندق عليكم..
--"ضحك بخبث وقآل" : و الخمرر علي ..
. . : عاد هات نوعيه زينه ، نبي نطيحهم ..
-- : افا عليك ..


" وكملوآ سوآلفهم .. عن البنـات ، وبآرتيات و خممر ، حبوب ؟ فندق *جزء من النص مفقود* . . . وندى تسمعهم وفآجه عينها ع الاخير،، لين مادخل عليها احمد"

ندى : ايي عورتني ..
احمد : محد قالج تلزقين فالباب .. ! كنتي تتسمعين ها ؟ "وغمز لها" لهالدرجه عايبتنج سوالفنا ..
ندى : هآ ! يالمنحححرفففين . . "ويت بتكمل"
احمد"حط ايده ع حلجها" : سككتي فضحتينا والله لو دروا انج هني بتروحين فيها ..
ندى"بآنت عليها نظرهالخوف .."
احمد : جبآنه .. زين ييت اسألج تبين غدا ؟
ندى : مآبي منكك شييي . . "وقآلت بترجي" احممد الله يخليك ردني بيتنا ..
احمد " استغرب من اسلوبها و خق" : زين بفكـر ..
ندى"ابتسمت،و ططلع صوت بطنهآ-عصآفففير بطنها بدت تغرد ههآي-"
احمد : هههه وتقولين مب يوعانه ها ..
ندى"افتشلت حطت ايدها ع بطنها وكأنها خآيفه يطلع بعد صوت ، \ اوف يابطني فضحتنا ولاجنك توك متريق .. "
احمد : هههه شفييج عادي اتس اوك .. باخذلج عشا ..


" وطلع احمد رآح اييب عشا لـ ربعه ولـ ندى .. و أول ماوصل ع طول دخل اونه بيسير حجرته .. وعطا ندى الاكل .. وعقب رآح لـ ربعه *كان يايبلهم من المطبخ السعودي اما ندى يايبلها من الشوآرما التركيه* .. "

ندى \ كآن يايبلي شوآرمـا تركيه .. كنت مآباكل بس اول مآشففتها تذكرت ايام تركيآ ،، فـ تغديت .. وبعدها كمـلت اتسمع سوآلفهم البايخه ..

- فـ دبــي .. المستشفى -

سعود : أقول طلعوآ طلعوآ ، تقصون علي انتوا .. اونه بتدقولها وانا للحين ماسمعت صوتها ..
فطوم : سسعوود .. والله اددق .. شوفف يعطيني مغغلق ..
سعود "حس بضيجـه ، هالمره الـمليون اللي يدقولها وفونها مغلق"
هدى"ميته غيره" : زين شتبي فيها احين .. البنيه حتى مايت تطمن عليك ..
عنود : هدى ؟
سعود " صح كلامها هالنسره … ندى ماسألت عني ولا يت تطمن ، من رآحت بوظبي نستنا .. "

- عنـد بورآشـد ؛ رآحح بلغ الشرطه عن ندى قالوله لآزم تتريا 48 سآعـه ، يعني ماشي فايده ! ، -
- أمـا عند حمدان .. -
حمدآن " سآيرر رآآد"
سآره : حححمددان اقعد خلاصص دورتلي رآسسي ..
حمدان : سارووه لاتشلين عينج عن شآشة اللاب .. يممكن ندى تحدر المسن فأي لحظـه ..
ساره : أوفف حمدآن احس ماشي فايده ..
حمدان : جبب خل عينج ع الشآشـه ..
"ونقزوآ هم الاثنين ع صوت الجرس"
ساره"صرخت" : مممآآمآ وبابا وووصلوآآ ..
حمدآن : نسىى ندى لـ لحظآت .. و ففررح بـ رجعت امه وابوه ..
" نزلوآ سآره وحمدآن يسسلمـون ع امهم وابوهم وقعدوآ معآهم ونسوآ شوي موضوع ندى "



- السآعـه 11 فآلليـل .. -

- فالمطبخ-
ندى : أوف مابغوآ يروحون ..
احمد : لهالدرجه حآسه بضيج ؟
ندى : وأأأأكككثثر .. ردنني بيتنا !!!
احمد : ههه زين بردج عقب مآنشرب ..
ندى : نشرب ؟؟
ندى \ شفتتـه طلع بطل من الثلآجـه ، مكتوب عليه -شيفاز*نوع من انواع الخمر*- والثآنني كان لـونه أبيض شفآف ومكتوب عليه بـ لغه مـاعرفها .. خلطهم فـ كوب .. ومد لـي اياه .. كآنت ريحته فضيععه ، كريهه بالققو ..

احمد : خخذي اشربي ..
ندى : مممابي مستحيل .. ماشرب هالاشياء ..
احمد : ندى ؟ اشرربي والله بردج البيت لو شربتي ..
ندى"خذت الكوب وايدي ترتجف .. قربته من شفآيفي .. شربت رشـفه .. وحسيت إني برجع "
احمد " مد ايده و رفع الكوب اللي كآن عند حلج ندى … خلآها تشربه كآممل لين آخر نقطه "

ندى"حست بـلوعه .. وصدآع شدييد .. مشت بـ تثآقل لين مآوصلت للكنبه يت بتقعد بس مآحست بعمرها وفقدت الوعي.. "

- اليـوم الثآنـي -

ندى " فتحت عيني .. لقيت عممري رآقده ع السرير .. حطيت ايدي ع راسي اللي للحين يعورني .. احين انا شو يآبني هني ؟ شصآر اممس ؟ رفعت رآسي شفت احمد يطالعني ويضحك بخبث .. "
ندى : شصآر امس ؟
احمد : امس ؟ تحلمين شـو ؟ مآصآر شي "وابتسم بـ مكر " يالله قومي بوديج بيت أهلج ..
ندى " نقزت ع طول قآمت تغسلت و صلت و وقفت تترريآ احمــد .. "

"فالسيآره"
ندى : وين بتوديني ؟
احمد : البيت بعد وين ..
ندى : بس مب هالطريج ..
احمد : اونج تندلين ؟
ندى : لا متتتأكدده هالطرييج غلط !
احمد : لا تخافين مابخطفج ؟
ندى"ضحكت بسخريه" : كيف بتخطفني وانت أصلن خاطفني ؟
- ككآن الطريج طويييل ، طويل طويل طويل :) .. معقوله ها كله طريج بيتنا ؟ يقص علي هذا ؟ و فجأه وقفنا فـ محطـه *شيشه أدنوك* -
ندى : ليش وقفت ؟
احمد : بنزل أصلي ..
ندى"بسخريه" : أننت تصلي هه ؟
احمد : ههه حسستيني اني من كفآر قريش .. آيي بنزل أصلي .. وانتي بعد نزلي صلي لو تبين ..
ندى : "احين ها بينزل يصلي ؟ شكله الا بينزل يغآزل وبيي هه "
احمد"مآعطاها فرصه تكمل ، فتح الباب ونزل .. "
ندى " فتحت البآب ونزلت .. ويت وين المصلى مال النسآء ؟ رحت ورآ المسيد .. *طبعًا عكس الجهه اللي احمد سآرها لأن مابي اشوفه* "
سعيد"شهق" : ننندى شـ يآببج هنــي ؟
ندى"نقزت لأن فاجأها وطآرت لـ حضنه واخيرًا حد تعرفه وتقدر تثق فيه و يحسسها بالأمان"
سعيد"حس بـ ندى اللي حضنته ودموعها بدت تنهمر و ايدينها اللي ترتجف بعدها شوي عنـه ومسح دموعها بايده وقال بحنآن " : نددى شفيج ليش تصيحين صآير شي ؟
ندى"ابتعدت شوي وقعدت تتأمله "
سعيد"حس بها وقآل" : ررردلج بصصرج ؟
ندى : اييي الحمدلله "وابتسمت رغم الحزن"
ندى : سـ ـعود آشتقـ ـتلك ..
سعيد"مستتغرب" : بس انا سعيد مب سعود ..
ندى : سـ ـعود ويـ ـنه ؟
سعيد : سعود بعده فالمستشفى ..
ندى"زآدت دموعها ، كانت ناسيه ان سعود فالمستشفى" ….
سعيد"حط آيده ع جتفها " : خلاص ياندى ماله داعي هالدموع ..
ندى"تذكرت ان احمد ممكن ايي فأي وقت " : سععيد عفيه شلنني معاك ممابي ارججع معاه ..
سعيد : معاه ؟ شالسسآلفه ندى ..
ندى : سععيد الله يخخليك شلني معآك .. وبخبرك كل شي بعدين ..
سعيد"مسح دمعتها ومسك آيدها وسحبها معاه لـ مكآن سيآرته " : خخلاص ياننندى .. " وصلوآ لـ سيآرت سعيد .. المرسيدس C63 .. ركبت ندى ومن بعدها ركب سعـيد "
ندى : آنت شو تسوي فـ بوظبي ؟
سعيد : بوظبي ؟ نحن فالعين يا ندى ..
ندى : العيين ؟؟ شـ يآيبنك العين ..
سعيد : أبويه قآلي آتطمن ع العزبه والحلآل .. انتي اللي شـ يايبنج ؟؟ ومنو ها اللي كنتي تصيحين ماتبين تردين لـه ؟
ندى " خخآفت تقولـه ، أصلن مب عارفه شو تقوله .. آنا كنت ف شقه واحد وهو يآبني وخايفه اركب معاه ؟ هه ؟ "



نهــآيـــــــــــة البــــــارت التـاســع . .
أتمنى أن ينـال إعجابكم . .
بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . .

MONALISA 02-15-2014 10:40 AM

البارت روووووووووعه تسلم ايدج
ان شاء الله مايردها بوظبي بيت ابوها =( !!
ولاااازم اتكلم ساره و حمدان و تخبرررهم انها ويا سعيييد

نتريـا البارت اليــاي ولا تتأخريييييين علييينا :$


الساعة الآن 07:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227