منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   في هواھ طحتّ طيحه يا ملا ما قدرت أقوٰم♥ . . . . (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1290901)

bnat ad 08-20-2013 11:37 PM

مشكوره على البارت
علي : نعم وين يبا شي مب بأرادتها صحح قبل كان تصرفها غلط بس ف هالوقت ابد مايخصها لو البيبي ماتت
العنود : مب حلوه حركتها انها تطلع وتسير فندق مهما كان المفروض اتسير عند اهلها
محمد : مبين ان يوي مايخصها اتسير تضربها ليش؟
يزوي : غبيهه ليش ترضى بسرعه لازم اتم فتره عسب يحس بغلطتهه
حامد : خاطري اعرف ليش مايبغي يعرس

دآهيه 08-21-2013 08:22 AM


البارت الـ19....
.
.
.
.
ما ودک نتلاقى؟ تعال انعش فؤادي و خفف اشتياقہ!
.
.
.
.
انا طالعت بنتي : حبيبتي تدرين انه باباه عصب عليه ؟ "طاحت دموعي وحده ورا الثانيه" عصب عليه و سار عني حتى ما كلف على روحه و سأل عنا .... حبيبتي انتي انا احبج .... ما بخليج ولا بفارقج لو يصير اللي يصير ...
انا تميت اصيح و صاحت روضه .....
انا شليتها : لا تصيحين حبيبي بس ...
سكتتها و لين ما رقدت ...... انسدحت و يلست افكر..... يا على بالي اتصل ل أبويه ... اكيد هو خايف عليه الحين .... اول ما فجيت الفون حصلت 133 مس كول من علي و أبويه ... اتصلت له اول مره ما رد .... ثاني مره رد ..
انا : الو ...
ابويه : فديتج وينج والله احاتيج .... وين سرتي و ويا منو و ليش ظهرتي من المستشفى ؟
انا ابتسمت ب حزن : انا بخير ابويا ...
أبويه : متأكده ؟ والله اني احاتييج و فوادي محترق عليج بغييت اذبحه علي هالخسيييس ...
انا تنهدت : ما يحتاي أبويه .. انا بخير و لا تحاتي ..
أبويه : انزين انتي وين ؟
انا : اممم مب لازم تعرف أبويه ..
أبويه : ورفججه قوليلي ..
انا : عقب بقول لك ..
أبويه : ليش ما رديتي البيت ؟
انا : محتايه ايلس فتره بعيد عن كل شي .....
ابويه : ابغي اشوفج ..
انا : باجر بخبرك انا وين و تعال عندي ... انزين ؟
ابويه : ان شاء الله .. بس ديري بالج على عمرج و يوم بتصل ردي عليه ..
انا : ان شاء اللہ .. بس الحين اتطمن انا بخير و عافيه .... ما عليه شر ...
أبويه زخ فواده : ريحتيني فديتج ..
انا : يالله ارقد الحين و باجر من غبشه بتصل لك ..
أبويه : ان شاء الله .. تصبحين على خير ..
انا : و انته من أهله ...
غمضت عيني بقوو ... و انا افكر ... شو بيكون مصيري انا و بنتي ؟ و علي قد كلمته يوم قال ما بسامحج ؟ تنهددت من الخااااطر ... فريت الفون بعيد ورقدت ....
.
.
.
.
.
.
.
"شدراك انه ولدك يالخديه؟"
غبيشه طالعته و قالت له جيه .. سؤال غبيشه نزل على راس سعيد مثل الصااعقه .... و ماقدر يخبي الغضب اللي بان ف عيونه ..
سعيد : امايه انتي شو تقولين ؟؟؟
غبيشه : اللي سمعته ..
سعيد : يعني ولد منو بيكوون ؟؟
غبيشه : مادري عنك .. انا ابااا اعرف شو اللي مخلنك مستحملنها لين الحين ؟؟؟ كم كملت وانته تعرف عن سالفتها ؟؟؟ شهر و نص !!! خلها تذلف تلعتن بيت أهلها ... و نفاااد يشلها ...
سعيد : امايه تعرفين اني احبها ..
غبيشه : حببببك برص ..... مالت ع الحب اللي بينكم ماااللت اناا اقوول ...
سعيد صد الصوب الثاني و حاول يكتم اعصابه ...
غبيشه : يوم قلت لك بخطب لك على ذووقي ما رضيت الا ب هالخاايسه ميروووه و شوف شو سوت بك ...
سعيد : امايا ميره ما كانت جيه قبل ... و اكبر دليل اهلها مربينها احسسن تربيه ..... لانهم قوم بال***** ... وهي غلطت ....
غبيشه قاطعته : غلطت ؟؟ ها اللي طلع منك ؟ ما اقول غير مالت "تسوي ب ايدها مالت" ماااالت ع ويههك و على ويهها ....
سعيد : يعني ما بكون ريال ف عينج الا أذا طلقتها ؟
غبيشه : طلقها و نفاااااد يشششلها ... ما رمت تذبحها ع الأقل طلقها وخلها تزووول ..
سعيد : بس انا ..
غبيشه قاطعته : شو تبا فيها الحيين ؟؟؟ طلقها و خلها تسير ف اللي ما يحفظها ..
سعيد : قلتلج ميره حاامل و عشان جي لازم ما أطلقها ...
غبيشه : و ما بغت تحمل الا يوم ربك كشفها ؟
سعيد : أستغفري ربج امايه شو هالرمسه ؟
غبيشه قامت : انته مينون ؟؟! خبل صح ؟ لو سلطان جان ما تم وياها دقيقه .... *سلطان اخو سعيد*
سعيد : الحين شدخل سلطان ف السالفه ؟؟ ترا والله لاعبت جبدي من السالفه كلها ..... انا تعبان والله اباااا ارتاااح ....
غبيشه : طيعني لو مره وحده ف حياتك و صدقني ب ترتاح ...
سعيد وقف : خلاص أمايه بسوي اللي تبينه ... بس ميروه ما بطلقها وهي حامل ...
غبيشه : تفووو عليك ...
سعيد : أنزين لو طلقتها خبريني شو بيكون مصير الياهل ؟
غبيشه ب غرور : انا بربيه ...
سعيد : انزين اول ما تربي بطلقها ... ارتحتي الحين ؟؟؟
غبيشه : هيه .... بس متى تربي هالعله مــيرووه و تفكنا ...
سعيد : انا ساير ... برد بوظبي .. "حب راسها " مع آلسلامه ..
.
.
.
.
.
.
.
.
اليوم الثاني ...... كلهم متيمعين و يالسين ف بيت يدي ...
حمدان ابتسم و مرر عيونه بين الكل ... حمدان يحب اليلسات العائليه .... خاصةً اذا الكل متيمع و محد ناقص .... ابتسم اكثر بس اختفت ابتسامته يوم قال ..
: وين عنووود ؟
علي سكت ...
حمدان : وينها ؟؟ من امس انا مب شايفنها ..
أبويه : راقده برا البيت ...
حامد ب خوف : كيف يعني ؟؟
أبويه : ظهرت من البيت ... شلت قشها و سارت ...
مريوم : عنود مب غبيه لهدرجه ... لازم يكون شي سبب ولا ما بتسوي جيه عالفاضي ... "طالعت علي" وينها ؟
علي : ماعرف ....
يدي : شقايل ما تعرف ؟ مب هاي حرمتك ؟
علي : يدي هي ظهرت بدون ما تخبرني ..
يدي : حسبي الله و نعم الوكيل ......
اميه : حسبي اللہ .... وين سارت بنتنا الحين ؟؟؟ وين رقدت شو حالها شو اخبارها ؟ كيف عايشه ؟
يدوه : مردها بترجع ... هاذا بيتها و بيت أهلها و اكيد بترجع ..
زايد : علي الله يهديك كيف ماتدري وين سارت ؟ معقوله ما خبرتك ؟
حامد : اكيد انت سويت فيها شي .... ولا هي ما بتظهر مني و الدرب ...........
حمدان : لا تنسون انها حااامل ....
علي : نزلته البيبي ....
الكل شهق .....
ام علي : كيف نزلته هاي بعد ؟
علي : كانت راقده و يوم نشت حست ب تعب ... وديتها المستشفى و قالوا انه مات ...
عمي سالم : حسبي الله و نعم الوكيل ..
حمدان ظهر من عندهم وهو معصصب ..... اتصل لي كم مره بس ما رديت ....
علي سار حجرتي اللي ف بيت ابويه و شاف انه نص الثياب ناقصه ..... و ثياب البيبي مب موجوده ...... سار سأل الخدامات وحده وحده ...
علي : وين ثياب عنود ؟
سونيتا : مافي ..
علي : وينهم ؟؟
سونيتا : اي قيڤ كريم اول ذا كلوذز ..
علي : ليش ان شاء الله ؟
سونيتا : كريم قيڤ ذا كلوذز تو مدام انود ..
علي عصب و سار غرفه كريم ......
دق الباب كمم مره وعقب ظهر له ...
علي : وين وديت مدام عنود؟
كريم : مايعرف ..
علي مسكه من قميصه و رفعه فوق : ارمممس ....
كريم : مدام يقول مافي خبر حد ..
علي : لاااااا تخلييينيي اذبببححك الحيييين .....
كريم : انا مايقدر قول ...
علي نزله : اذذلف علني بلاك ....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اليوم اللي عقبه .......
يا عمي ما بقى إلا انته تعلمني العشق وشلون ..
أنا أكثر شخص في الدنيا عشقت و خابت ضنوني ...
يا عمي مالك و مالي طلبتك خلني ف حالي
تصدق كثر ما حبيت فقير أحساس سموني ..
انا العاشق انا المغرم انا الخائن انا الكذاب ..
انا احترت من انا وصرتوا ما تهموني ...
انا الشاري انا البايع انا العاقل انا المجنون ..
كثير اشياء تلقاها لو انك تنظر عيوني ..
تلاقي ف وسطها ذكرى و تخنق عيني العبره ..
ع اللي عذبوا قلبي بدون أسباب خلوني ..
ترا ما عدت انا اقدر احب و اعشق و اصبر
كثير اللي وفيت لهم و بالفرقا يجازوني ..
رجيتك خلني ف همي بلا أحباب يا عمي
كذا مرتاح و متهني وعايش دنيتي و كوني

انا : هيه والله ما عدت انا اقدر احب و اعشق و اصبر …
رضعتها و حبيت راسها ..... رقدتها و قلت للنيرس تيلس وياها... انا بظهر .... بطلت شعري و لبست نظارتي الشمسيه و طلعت من الفندق سرت صوب البحر ..... آآآآآه احس اني مخنوقه ..... اتصل لي أبويه و خبرته اني ف جميرا ..... دقايق و وصل لي ....
أبويه لوى علي وحب راسي : فديييييت شوفتج علني ماخلا منها …
انا : فديتك أبويه والله محدن يسواك .....
أبويه : مرتاحه ؟
انا : الحمدلله ...
أبويه : تولهنا عليج ... كلهم ف البيت مستهمين و خايفين عليج ....
انا : انا بعد تولهت عليكم والله العظيم ....
أبويه ابتسم ..
انا ابتسمت له : براويك شي ...
أبويه : شو ؟
انا مسكت ايده و وديته الفندق ..... دخلته وياي الغرفه و راويته روضه ...
أبويه : بنت منو هاي ؟
انا : بنتي ..
أبويه : كيف بنتج ؟ علي قال انج سقطتيه ؟
انا : لا ... طلعوا مغلطين بيني وبين حرمه ثانيه ..
ابويه : عطيني اشلها ..
عطيته و كان الفرح مبين ف عيونه .... فدييييتك ابويه الله يخليك لي ......
ابويه : باجر يوم بييج بييب خدامه وياي ..
انا: حق شو ابويه ؟
ابويه : منو بيخدمج انتي و هالياهل ؟
انا : الحمدلله هاذي النيرس قايمه فيني و تساعدني ف كل شي ...
ابويه : حتى لو ... الا ما قلتليلي شو سميتيها ؟
انا : روضه ...
ابويه : فديت الروض ...
ابتسمت و ابويه حط بيزات ف قماط روضه ....
انا : ما يحتاي ..
ابويه : خبريني من وين لج ؟
انا : يبت اغراضي من البيت ..
ابويه : ماشاء الله عليج شكلج مطوله هنيه ...
انا : ابويه انا تعبانه .... محتايه ارتاح ... ع الاقل لين ما اطلع من الاربعين بس ..
ابويه : سوي اللي تبينه الغاليه .. على هواج ..
انا : و دخيلك لا تخبر حد عن البيبي ...
ابويه : تطمني ما بقول شي ..
انا ابتسمت : الله يخليك لي ..
ابويه : امين ... يالله قومي بعزمج ع الغدا ...
انا : اوكيه ....
.
.
.
.
.
.
.
.
في محل عمي سالم .... "بو علي" محل الفلاسي قولد للذهب و المجوهرات .... علي يالس يشرف على شغل الموظفين و باله مب عنده ..
علي : اباااااا افهم ليش ما ترد عليه ليييش ؟؟؟
رن تيلفونه و طالع المتصل ....
علي تنهد : مب وقتج ...."رد عليها" الو؟
منى : شفيك محرج ياخي ؟
علي : قولي شو تبين ؟
منى : ابا اشوفك .. انا رديت البلاد ..
علي : انا مابا اشوفج ....
منى : انا بييك بس قول لي انته وين ؟
علي : منننننى انا مب ناقصنج .... "سكر ف ويهها"
منى : ماعليه علي مردوده .... "طالعت الدريول" سير شركه *******
الدريول : اوكيه ...
سارت الشركه و سألتهم عن علي ... قالولها انه ف محل الذهب .... سألتهم اي محل و قالولها الفلاسي قولد .. سارت هناك وهي لابسه شيله و عباه ......
الريال : محتايه مساعده اختي؟
منى : هيه ياليت تقدر تساعدني ..
الريال : تفضلي اختي ..
منى : انا مب يايه اتشرى ..
الريال : عيل ؟
منى : يايه ادور صاحب المحل ...
الريال : قصدج سالم الفلاسي؟
منى : لالا ... علي الفلاسي ..
الريال : علي موجود داخل ... "أشر لها ع الغرفه"
منى ابتسمت : مشكور اخويا ...
سارت الغرفه اللي خبرها عنها الريال .... و دقت الباب ...
علي : قلت لكم لا تسووون ازعاج .. شو تبون الحين ؟
منى دخلت و ابتسمت له ...
علي : ياك الموت يا تارك الصلاة ...
منى : تولهت عليك ...
علي : زين ...
منى : ممكن تخبرني شو بلاك ؟ ليش أعصابك فالته؟
علي : حرمتيه شارده ..
منى ب طنازه : شارده ؟ انا أحيد الخدامات بس يشردون ..
علي زاعج : تستهبلين حضرتج ؟؟؟ ظهري برااا ولا تهظلين هني مره ثانيه ....
منى : ما يرزى علينا .....
علي وقف : ما تسمعين ؟؟؟ يوم بتحشميني و بتحشمين حرمتيه تعالي ...
منى وقفت : اوكيه علي .... انا براويك صدقني بتندم ..... بتعض صبوع الندم لأنك طردتني و صارخت علي ب هالطريقه ..
علي : ذلفي عن ويههي ....
ظهرت منى و النار تحترق ف جوفها ..... وهي ظاهره من الغرفه شافت حامد .... و حامد انتبه انها كانت يالسه ويا علي بروحها ...... و منى تحترق لان الشخص اللي حبته يحب غيرها .... لا و بكل قوه يجرحها و يطردها على شان حرمته ... ركبت سيارتها و سارت ....
حامد دخل عند علي وقال : منو هاذي ؟
علي : وحده ..
حامد : ادري وحده ..
علي : هاي بنت راعي شركه ليان ..
حامد : صدق والله ؟ و لو عندها كلام بترمسك ف الشركه مب هنيه .....
علي تنهد : لا تفهم غلط ..
حامد : يالله فهمني الصح ..
علي حج راسه : ماعرف كيف اقولك ..
حامد صفعه طراق : قول انك تخووون اختي … قول انهااا ساارت وانته استانست .... قول جيه .....
علي : لا تفهم غلط ...
حامد : بفهم غلط و بخبر اختيه عن سوالفك ... "ظهر"
علي : ظظههر و مااااا عطاني فرصه اشرح له ... افففف اففففف ....
.
.
.
.
.
.
.
في المطار .... بالتحديد عن بوابه القادمون .....
محمد : آآآه محلى هوى البلاد ....
يزوي : فديت دار بو خليفه تولهت عليها ...
محمد مسك ايدها و ابتسم ... خذوا شنطهم و ركبوا سياره محمد المبركنه و ساروا للبيت … اول ما وصلوا ساروا بيت يدي .... لانهم دوم يتيمعون هناك ..... شافتهم مريوم و ما سوت لهم سالفه ...
مريوم : الحمدلله ع السلامه .. "سارت"
محمد : تعالي تعالي ... شو بلاج ؟
مريوم : ما فيني شي ...
حمدان : الحمدلله ع السلامه ...
محمد يتخاشم وياه : اللہ يسلمك .... الا شو بلاكم ليش معتفسين ؟
حمدان تنهد : اختك مفقوده ...
محمد رفع حاجبه : شو تقول ؟
حمدان : اختك ظاهره امس من البيت و ما ردت ...... ريلها الحبيب شلها المستشفى و نساها و الحين مب محصلينها ....
يزوي : كيف يعني ؟؟ هي ما ربت ؟
حمدان : لا ... يقولون سقطت ..
يزوي : و الحين هي وينها ؟
حمدان تنهد : مادري ... كل حد يحاتي و يوم نتصل لها يا مغلق يا محد يرد ...
يزوي : حرراااام حبيبتي عنووود ...
محمد : وين علي ؟؟
حمدان : مادريبه ...
محمد اتصل ل علي ..
علي : الو ؟ ها رديتوا ؟ الحمدلله ع السلامه ....
محمد حاول يكتم أعصابه : الله يسلمك ... وينك انته ؟
علي : ف محل ابويه ..
محمد : دقايق و بكون عندك ..
علي : انزين ....
حمدان : وين بتسير ؟
علي : بسير اربيييه هالجلب .... عيل يهد اختيه ف المستشفى بلا حسيب ولا رقيب ...
حمدان زخه من جتفه : ما نبا مشاكل ...
محمد ظهر و ركب سيارته متوجه ل علي .....
علي وقف جدام المحل عسب يتريا محمد .... و اول ما شاف سيارته ابتسم ...
محمد وقف جدامه و خنقه : يالحيييووووان يالجججججلب .....
علي ويهه احمر لان محمد صدق خنقه : مم مـ ح مم د ..
محمد خوز ايده و قال له بتهديد : والله ثم والله ان ما حصلناها و طلعت متأذيه صدقني ما برحمممممك .......
علي سكت و نزل راسسه ...
.
.
.
.
.
.
.
.
منى ف خاطرها > حتى السكرتيره غرشوب .... صدق انه راعي سوالف ...
: لو سمحتي ..
السكرتيره : تفضلي ..
منى : ابا أشوف الأستاذ علي ..
السكرتيره : بس استاز علي مؤ موجود
منى : هي ادري ..
السكرتيره : اذا بدك بحجز لك موعد ..
منى : اوكيه ..
السكرتيره : مين حضرتج ؟
منى : مرته ..
السكرتيره فجت عينها على وسعها : معقوله ؟؟؟
منى : امزح معاج بس ليش مستغربه ؟
السكرتيره : ههههه شككتيني ب عمري انا شفت مرتو بس هيا ما بتشبهك بالمرة ..
منى ب عصبيه : وين شفتيها ؟
السكرتيره مشت و منى مشت وراها .. دخلتها مكتب علي و الصوره معلقه ع اليدار مجابل طاوله المكتب .. صوره الرسمه اللي راسمتنها بانه ..... و مبروزه ب برواز فخم لونه رمادي ...
منى ب غرور : مب حلوه ...
السكرتيره : لا بالعكس جميله ماشاءالله عليها ..
منى : إيرانية ..
السكرتيره : تؤ أمها برازيليه ...
منى : صدق ؟؟
السكرتيره : ايوا ..
منى : اممم انزين شرايج تعطيني عنوان علي ؟
السكرتيره : اوكيه ..
.
.
.
.
.
.
.
انا اشتقت ل صوته و قلت بتصل له بس ما برمسه ...... اتصلت له عسب اسمع صوته ...... علي توه نازل من سيارته ....
علي شاف الرقم و رد ب وله : الووو ...
انا ابتسمت ...
علي : عنود وينج انتي ؟ دورتج وما حصلتج ...... ليش ما تردين عليه ؟ تولهت عليج و الله ..........
وقف واحد جدامه و شكله أجنبي خال ...
علي : تبغي شي ؟
الريال أجنبي عشان جي ما فهم عليه و بدا يكفخه ...... و يظربه لين ما طاح علي ع الارض ...
انا سمعت صوت تكفيخ و سمعت صوت شي ينكسر جان يوققف قلبي : علي !!!!!!!!!
فون علي طاح ع الارض و انا بعدني اسمع صوت التكسير ....
انا بديت اصيح : علي اللہ يخليك رد عليه .... اللہ يخليك ..
زايد ظهر من البيت و شاف علي متساند ع السياره و واحد لابس اسود يالس يضربه ...
زايد : ايييييييه .... يالككككلللب .....
الريال شرد .....
علي يلس ع الارض و مسك ايده .... يحس انها منكسره ....
زايد : علي .... تعورت ؟؟ تعبان ؟؟؟ شو بلاك ؟؟
علي طاحت دموعه وهو صدق متلوم : زايد انا تعباااان والله تعبان ..... اكبر غلطه سويتها ف حياتي اني خليت مرتي بروحها ف المستشفى ...... ودي اشوفها و اتأسف لها .... تولهت عليها والله العظيم .... "حط ايده صوب قلبه" هذا يعورررني .......
زايد : استهدى بالله ولد عمي .... قوم بوديك المستشفى ...
علي : ما يحتاي ..
زايد : شو ما يحتاي ؟ شفت حالك انته كيف ..
علي مسح دموعه ..
زايد : يالله قوم و اسمع الرمسه ....
طول هالوقت وانا اسمعه يرمس و يبين من بحه صوته انه صدق تعبان ....... قلبي حن عليه بس في شي ف داخلي قال عذبيه مثل ماهو يعذبج ......... زايد شل علي المستشفى و يلسوا يتريون دورهم نص ساعه ....... وعقب طلعت ايده مكسسوره ...... سوو له اششعه ..... و فحصوه من ساسه ل راسه ...... لفوا ايده والساعه 11 ردوا البيت ....
.
.
.
.
.
.
.
.
مريوم ب حزن : تولهت على اختيه ..
يزوي حط ايدها ع جتف مريوم : مردها لنا ..
مريوم : والله خايفه..
يزوي : من شو ؟
مريوم : خايفه يكون استوالها شي ...
يزوي : ان شاء اللہ ما بيصير الا الخير بس خوزي هالافكار السودا عنج ...
مريوم تنهدت : اللہ يهديها كيف سارت جيه بدون ما تخبر حد ...
رن تيلفون مريوم وحمد المتصل ...
مريوم بدون نفس : الو ..
حمد : شحالج حبيبي ؟
مريوم : بخير ..
حمد : فديت هالحسس ..
مريوم طالعت يزوي ...
حمد : باجر بني عندكم ..
مريوم : اوكيه ..
حمد : و بانه متولههه عليكم واايد ...
مريوم : سلم عليها ...
حمد : ان شاءالله ...
مريوم : يالله تآمر بـ حايه ؟
حمد : سلامتج ...
.
.
.
.
.
.
.
اميه محتششره وٰ شاله البيت ع راسها 24 ساعه تصيح و تدعي ...
أبويه حب راسها : يااا ام محمد البنت ما عليها شر ...
اميه : شدراااك ؟
أبويه : ادري ... رمستها ...
اميه : ابغي ارمسها ...
أبويه : ما ترد على اي حد ...
اميه : الحين انا اي حد ؟؟ الله يسامحك بسس ..
أبويه : مب جيه فديتج ... بس قصدي انه تيلفونها دومه مغلق ...
اميه : اللہ يسامحج يا عنود ....
.
.
.
.
.
.
.

دآهيه 08-21-2013 08:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nb9' al8lb (المشاركة 1045568351)
البااارت وااايد حلو

أتوقع علي بيطير من الفرحه . .
اووف محمد يقهر انزين أسمعها ع الأقل . .
احس حامد وراه شي عسب جي ما يبا يعرس . .

وبانتظار الباارت

.
.
عيونج الحلوة فديتج تسلمين :blushing:
.
.

دآهيه 08-21-2013 08:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asoom al5bla (المشاركة 1045568355)
الصراحه البارت واااايد حلووو
ابدعتي فديتج
بأنتظارج ...........

.
.
مشكورة غناتي
.
.

دآهيه 08-21-2013 08:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fox Almzro3i (المشاركة 1045568361)
تسلمين على الروايه الطر شراتج :*
و شسمه ترا الكاتبة بنت عمي عشان جي شجعوها ما أوصيكم ههههه
فديتج موااااه هههه :$$

.
.
هههههههه فديتج :blushing:
موووااه ههه ..


الساعة الآن 09:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227