![]() |
السلام عليكم ؟ شحالكم ؟ نزلت لكم 7 بارتتات عيديه , وحبيت اقولكم انني ما بنزل لعقي العيد , لان الحين لازم اخلص اغراضي للعيد واكون جاهزة , وما بتفيج انني انزل لكم بارت لانني ما بقدر اكتب , ولو كتبت ما بيكون نفس اللي في بالي لانني لازم اكون رايقه ومايكون في شي ششاغل بالي .. كل عام وانتو بخير مقدما , وان شاء الله تقبلون العيديه , وانا بعد ما استاهل عيديه ؟ اباها بردودكم الجميلة وفمان الله .. |
اححلاا عيديهه الصصراححه ، تسسلمم اييدجج ع البارتاتت الططرر ياخخ استانست يوم شفت 7 بارتات وكذاا يعني سلموهه بذبحها ، و زايد اباهه يصبر بس بعد يتادب ع الكف ، مويزز سامححي زيود عسببه سلموهه تنقهر وهيكك يعني نترياجج بعد العيد ولا تطولين هاا ، و كل عام وانتي بخير و عيدج مبارك مقدما !! |
حححلوة عيديتنا :)) تحمست يوم شفت البارتات ننتظرج لعقب العييد <3 |
البارت 21 . . . شمه : هزاع وين ؟ ام خالد : راح يصلي , شو تبين ؟ شمه : أبا اروح بيت ربيعتي عازمتني على الفطور ام خالد : اليوم الفطور ببيت عمج بوصالح لازم كلنا نروح شمه : امايه بس اليوم ام خالد : من يرد انا برمسه وبقوله يوديج شمه باستها على خدها وركضت فوق تقول لثاني انها بتييهم .. ام خالد راحت المطبخ ودخلت عليها آمنه وباستها على راسها وقعدت تسولف وياها وتساعدها في الطبخخ .. . . . نورة : تعالي بيت عمي والله بيصير اكشنن اليوم : ليش ؟ نورة : ماشي بس أبا اسوي اكشن : ما بيخليني نورة : قنعييه بليييز : مممم نورة : يالله شو قلتي ؟ : انا اصلن مابا ارمسه نورة : لا تستهبلين : هو لو رد بيعصب نورة : لييش بعد ؟ : لانه ما يباني انزل تحت ببنطلون وقميص وانا طنشته ونزلت وقال لعموه لاتخليها تدخل المطبخ , وطبعا بنت عمج سعيد عامدت ودخلت نورة : عيل الله يعينج : بس بجوفه اذا رضا نورة : تعالي والله : على شو ناويه ؟ نورة : والله ماشي انا اباج تيين عشان جي قلت بيستوي اكشن : مالت عليج نورة : انزين شو تسوين ؟ : قاعده اخترعع نورة : لا عاد مانباج تفجرين مطبخهم : حيوانه ما بسوي شي نورة : تعرفين انه خليفة اتصل : حلفي ؟ نورة : والله * وقالت لي السالفه * : الله كريم نورة : زين انا بسكر عنج بعد اليوم طخلت مطبخكم وبروحي بعد : حتى انا ولا وحده فكرت تقول بروح وياج ولا بساعدج قاعده هني مع الخدامه نورة : هههههههههه عيل انا قاعده مع امج ونسولف , مافيهم خير : ههي ولا وحده فيها خخير نورة : يلا عيل بسكر : بايو , وسكرت عنها وقعدت اكمل طبخ .. . . . شمه دخلت : السلام عليكم منيرة : وعليكم السلام والرحمه هلاا بجج شمه : اهليين ودخلت وسلمت على ام ثاني وقعدت تسولف , وشوي صعدوا فوق غرفه منيرة يكملون سوالف .. دقق ددقق ددق ددق .. منيرة : اكييد ثاني شمه ابتسمت .. منيرة راحت وفتحت الباب : نعمم ؟ ثاني شاق الحلج : يات ؟ منيرة : هي داخل ثاني : أبا ارمسها منيرة : دوم ترمسها بالفون ثاني : والله بس بسلم عليها منيرة فتحت الباب : ادخل ثاني : مرحبا المليار وفي ذمتيه ما يسدن شمه منزله راسها ومستحيه : مرحبتين ثاني : شحالج يالغلا ؟ شمه : بخير دامك بخير ثاني : والله الحمدلله دام جفتج منيرة : خلص الوقت كلمها على الفون يلا باي ثاني طلع عنهم وراح غرفته وهو مستانس , بدل ملابسه وطلع مع ربعه يقول انه مايبا يحرجها .. . . . طلعت من المطبخ وركضت فوق مب متفيجه يعصب عشان بقوله انني بروح بيت عمي , دخلت الغرفه وتسبحت لاننه ريحتي مطبخ , لبست مخور وتعدلت على الخفيف وقعدت على السرير وارمس نوير من البيبي ام .. زايد دخل وجافني : ليش ما نزلتي تحت ؟ : ممم الحين بنزل زايد فر غترته وانسدح جدامي على السرير بس انا قاعده .. : زايد ؟ زايد رفع راسه : آمري ؟ : أبا اروح بيت عمي بوصالح هناك بفطر زايد نزل راسه : وتتوقعين شو ردي ؟ : ما ادري زايد : متأكده ؟ : هي زايد : عيل ماشي : زايد والله كلهم هناك وانا تعودت زايد قعد : شو تبين امايه تقول عنج ؟ : يعني شو ؟ زايد : تبيني اعلمج بعد ؟ طبعا ماشي سيره : البنات رمسوني زايد : انتي قبل شوي داخله البيت , من شهر انتي ما دخليته , وما كملتي ساعه تبين تردين : زايد انا ما قلت بروح ارقد عندهم بس بنفطر , انزين تعال وياي زايد : باججر : هههففف زايد يطالعني : بابا والله مب بيدي وبعدين اليوم ربع امايه بيوونا عشان يسلمون عليج وخالوه بعد : زينن زايد : لا تزعلين : عادي زايد : نزلي عندهم دقق دقق ددق دق .. زايد : دخلوا ؟ دخلت سلمى وانا كل يوم انصدم من شكلها وهي محطيه الشيله على راسها بإهمال , ليش متعبه عمرها ولابسه .. سلمى : زايد بقولك شي انا قمت وطلعت عنهم ونزلت تحت .. زايد : تبين مني شي مي تييني الغرفه , تعالي الصاله أي مكان , وانتي تدرين اني قاعد مع حرمتي سلمى : انا آسفه زايد روحي الصاله وانا بييج سلمى : حريم تحت زايد : اللي فوق قلنا سلمى نزلت راسها وابتسمت وراحت الغرفه , وهو لحقها .. زايد واقف وهي قاعده على الغنفه : تفضلي ؟ سلمى : انزين اقعد زايد : خلصيني سلمى : أبا اروح بيت ربيعتي زايد : عندج الدريول سلمى : لا بيتهم في شقه زايد : ارمسي عدل سلمى : هم في فندق وانا أبا اروح لها واخاف اروح بروحي زايد : اسمحيلي ما اقدر سلمى : يعني تباني اروح بروحي ؟ زايد : انا مب مجبور انني اوديج ، ورد الغرفه . . . خليفة يطالعها : الناس تسلمم امل تتمشى هي وربيعتها اطالعته بنظرة وكملت طريجها .. خليفة طرش لها : عيونج بابا امل : جب وبعدين مبج دام ربيعتي خليفة : مافيها شي ولو تبيني بنشر خبر حبي لج في الجرايد وفي المجلات وبعد في الاذاعه امل : عشان اهلي يدفنونني خليفة : منو قال ؟ دام راسي يشم الهوا محد بيظرج امل : عقب برمسك باي خليفه ابتسم وكمل طريجه .. ترنن ترنن ترنن ترنن.. خليفة : مرححبا الساع حميد : هلا بالقاطعينن خليفه : شحالك ؟ حميد : بخير دامك بخير خليفة : وين انت مالك حس حميد : موجود انت اللي وينك خليفة : عذبتننني حميد : بسم الله منو ؟ خليفة : ححبيت يا اخوي وقلبي عشقها حميد : اووووه ما اروم ، شرايك تكتب شعر بعد خليفة : جب تتطنزز حميد : نقول مبروكك خليفة : لا يا اخوي يدوه الله يهديها شو يقنعها توافقق حميد : عيل الله يعينك وقعدوا يسولفون وعقب سكر عنه خليفة ودخل الشقه عشان يريح.. . . . ح 1 : ما شاء الله عليج كم عمرج انتي ؟ : 17 ح 2 : وايد صغير ابتسمت لهم ، ابد ما احب قعدة الحريم وسوالفهم .. ام زايد قامت ورحت وياها عشان نرتب الفطور قالت : رتبي فطور لريلج وقعدي كلي معاه لا تخلينه بروحه بغصه : ان شاء الله عموه .. وقعدت ارتب الفطور ، دخلت ام سلمى وقعدت ترمس عنني وانا معصبه منها ، خلصت تجهيز رحت اوديه فوق ورتبته على الطاولة .. ح 1 : تصدقين لو شايفتنها من زمان بخطبها لولدي ح 2 : وانتي منو يبا ولدج البطالي ؟ ح 3 : تبون الصراحه احس انها من عايله غنيه ولا ما بيخطبها زايد مدير الشركات ح 2 : سمعتي يعني مستحيل لا هي ولا أهلها يوافقون على ولدج ح 3 : في بيت في هذاك الفريج عندهم بنات زوريهم وخطبي ولدج لوحده منهم ح 1 : ووين بيتهم ح 3 : مري علي بعد صلاة العشا وبنقعد نسولف وانا نازله من الدري في خاطري : وايد فاضيات ، ما ادري كيف هذيل ربع عموه ، كملت دربي وقعدت احطي لزايد من السويتتات اللي سويتها . . . ام صالح وام خليفه وام عبدلله وام خالد وام شيخه قاعدين يرتبون الفطور والبنات يساعدوهم ، الريايل والشباب قاعدين في الحوي ، اليوم الكل بياكل من هناك .. شيخه : سميوه تعالي ياي أبا اروح الحمام سميه : يالله قومي قبل لا نتأخر ويأذن بروحي بموت من اليوع راحوا فوق غرفه سميه وشيخه دخلت الحمام ، رن تلفونها وقعدت ترمس ربيعتها ، وفي المرر وهي وسميه .. شيخه تستهبل : حبيبي لازم اليوم افطر على صوتك ، سميه تضحك عليها .. سلطان : ما توقعتج ، نزل راسه ورد غرفته .. . . . كلت تمر وشربت لبن وماي وقمت .. زايد : تعالي ككلي : مابا ، ورحت الغرفه زايد وقف على الدري وصارخ على الخدامه تييي تأخذ الاكل .. ام زايد : بسم الله شوياه الولد ح 1 : هو عند حرمته خليهم على راحتهم زايد فتح الباب بقوة خذ مفتاح السيارة وطلع .. عضيت شفايفي : انا شو سويتت ، هففف قمت ودخلت الحمام خذت شور داففي يريحني وطلعت والناس يصلون ، توضيت وصليت العشا والتراويح ، ولبست جلابيه وقعدت انشف شعري واستشوره ، وقعدت اتعدل خفيف واتعطر .. زايد فتح الباب بقوة وقفله : الليله ما بتعدي على خير عضيت شفايفي بقوة وانا ابلع ريجي واحاول انني اطنشه .. زايد : طالعه طر اليوم نزلت راسي .. زايد : يمكن لانني من زمان ما جفتج , كل هذا زعل حرام عليج عشانن ... قاطعته : انسى السالفه , وبعدين انا نسيتها زايد تقرب ومسك ويههي وهمس : انتي لي انا وبس ، انتي ملكي ، انتي مالي نزلت راسي بس هو رفعه بقوة .. زايد : طالعينني افهميني انا احبجج ، الأيام اللي طافت خلتني احس بقدرج وغلاتج في قلبي ..cut زايد تخبل وو . . . نورة : ابويه عمي ناصر وين ؟ بوعبدلله : ما اعرف والله بوخليفة اتصل في ناصر : الو ناصر : السلام عليكم بوخليفة : وعليكم السلام ناصر : شحالك اخوي ؟ بوخليفة : الحمدلله انت وينك ؟ ناصر : انا في السعوديه باجر برجع بوخليفة : ليش ما قلت لنا بنروح وياك ناصر : المره اليايه يالله ارمسك عقب بسأذن عندنا بوخليفة : فحفظ الله . . . ابتعدت عنه بقوة وانا اطالعه بصدمه : ححيوان اكرهك زايد : والله انا ما سويت شي , ولا تنسين تراه من ححقي واكثر بعد , وانتي للحين ما تقربتي صوبي وانا أبا عيال : أبا اكمل دراستي ومابا عيال زايد : مب على كيفج : زايد اطلع برع زايد ابتسم وغمز : تراها بوسه ماسوينا شي بعدنا صارخت : اطططططططططططلع زايد طلع وسكر الباب , قمت وبدلت ولبست بجامه وانسدحت على امل ارتاح وارقد .. . . . نورة : ما ترد ام خليفه : من راحت ما اتصلت ولا رمستني نوة انا رمستها بعد صلاة العصر وعقب ارمسها ما ترد علي ام خليفه : اتصلي بيتهم نورة : خالو استحي انتي رمسيهم ام خليفة : يالله انزين اتصلي نورة اتصلت بيت بوزايد ، وردت عليها ام زايد و فرت الفون على ام خليفه .. ام خليفه قعدت تسولف مع ام زايد عقب قالت : بنتي وينها ؟ ام زايد : والله يختي ما ادري شوصار ، كانوا يفطرون فوق لانه ربيعاتي كانوا عندي وزايد ما بيفطر بروحه ، شوي واسمع صريخ زايد على الخدامه ، وهو طلع ورد بعد صلاة العشا وما نزل الا قبل شوي ولا بنتج من بعد الفطور ما جفناها ام خليفه : يالله جان سألتي الولد ام زايد : سألته بس ما رد علي ام خليفه : لو ما عليج امر روحي جوفي البنيه انا بقعد احاتيها وهي ما ترد علي ام زايد : رحت يختي والباب مقفول ومب راضيه تفتح ام خليفه : اذا عرفتي أي شي ولا جفتيها طمنيني ام زايد : ان شاء الله حبيبتي ام خليفه : مع السلامه ، وسكرتت وقلبها عند بنتها .. ام زايد قامت وصعدت فوق وتدق الباب ، قمت بتعب وانا اسمع صوتها ، فتحت الباب : هلا عموه ؟ ام زايد : بنيتي انتي وينج ؟ من بعد صلاة المغرب ما نزلتي والحين الساعه وحدة : اسمحيلي عموه كنت تعبانه وابا انام ام زايد مسكت يبهتي : مريضه ؟ شي يعورج ؟ في خاطري : أتمنى والله أتمنى يكون هذا تعبي .. ام زايد : وين سرحتي ؟ : هها ، لا خالو سلامتج مافي الا العافيه ام زايد : اذا تعبتي ولا شي زقريني وانا بيجج : تسلمين خالوو ونزلت تحت وانا رديت داخل سكرت الباب وانسدحت بالعرض على السرير : الحين صدق انا احبه ؟ وليش اعترفت له ههفففف , الحين بيقول ميته علي وتحبني وجي , ياربيي شو اسوي ؟ يالله يارب تعينني . . . ريم : عيل وينها مواز ؟ سلمى : في غرفتها من بعد الفطور ما نزلت سارة : بروح اجوفها ام زايد : خليها قالت انها تعبانه بتريح عقب بروحها بتنزل سارة ردت تقعد : ان شاء الله دخل زايد وانسدح وحط راسه على ريل امه : امايه ريم : بعدك ياهل وعلى هذي الحركات زايد : جب انتي ام زايد : آمر وليدي زايد يمسح على راسه : انا تعبان ام زايد : رحت عند حرمتك وقالت انها تعبانه والحين انت تقولي تعبان شو صاير ؟ زايد يأشر على قلبه : انا قلبي تعبان ام زايد : سلامتك شو مزعلنك ؟ ليش مب راضين تقولون شو فيكم ؟ زايد : خليها على لله ام زايد : الله يهديكم بس زايد : ما نزلت ؟ ريم : لاا زايد : رحتوا تجوفونها ؟ ام زايد : أمها اتصلت وخايفه عليها لانها تتصل فيها وما ترد , ورحت لها فوق قالت انها تعبانه وبترقد زايد : والبنات راحوا لها ؟ ريم وسارة : لاا سلمى : تباني اروح لها زايد : لا انتي خلج مكانج سلمى : بروح اجوفهها زايد : قلت طيحي واستريحي ام زايد تطالعها عشان تسككت .. زايد وقف : انا بروح فوق , وراح يركب الدري ريم : ابصم بالعشر ياا امايه انه شي صصاير عندهم ام زايد : اكيد اصلنن سارة : ههففففف . . . زايد دقق الباب وعقب فتحته , جافني منسدحه وعيوني فوق , قرب من السرير وقعد صوب راسي , ويمسح علييه : تعبانه ؟ وانا اعشق اذا حد مسح على شعري : لاا زايد : ليش ما تردين على اهلج ؟ : مابا ارمس حد زايد : تعالي بننزل تحت : مابا زايد : انزين بنطلع : قلت مابا شي زايد : انتي اليوم صايمه وبس شربتي ماي وللحين مب ماكله شي : مابا اككل زايد : مب زينن : لا تخاف ولا تبينن اهتمامك مشكور , وغطيت ويههي باللحاف زايد ابتسم وخوز اللحاف من ويهي ورد يمسح على شعري : احبج : وانا اكرهك زايد : ادري : عيل ججب زايد : ما عندج رومانسيه اببد : مب فاضيه لهذي السوالف زايد : زين انسدحي عدل عشان انا برقد : دور لك غرفه ثانيه زايد : أبا انام وقوميني على السحور : روح نام في الصاله او أي غرفه زايد : قوومي : انا أبا انام جي كيفي زايد : استغفر لله انسدح عدالي وانا لفيت ويهي وعطيته ظهري .. زايد : وبعدين يعنني : أبا ارد بيت اهلي زايد لفني صوبه وصار ويههي مجابله : بس خلاص انتي عرستتي : ممكن تطلع أبا ارقد انا زايد : ووين تبيني اروح : وايد غرف زايد : يعني لو جافتني امايه بقولها حرمتي طاردتني : هففففف زايد : ععيب لفيت الصوب الثاني ورقدت .. . . . بوخليفة : خلاص يا حرمه رقدي ام خليفة : والله احاتيها وقلبي عندها بوخليفة : مافيها الا العافيه ام خليفة : عيل ليش اتصل فيها ما ترد بوخليفة : هي عند ريلها , وبعدين تبيها تقعد على الفون 24 ساعه ام خليفة : انا اتصل فيها ويرنن ليش ما ترد ؟ بوخليفة : خلاص يمكن مخلتنه صامت ام خليفة : انا رمست ام زايد وقالت ليي رمستها وتقول انها تعبانه بوخليفة : هي عند ريلها ام خليفة : لا بنيتي فيها شي , وقلبي ناغزنني بوخليفة قعد على السرير : يعني ما بنرقد ؟ ام خليفة : أبا اتطمن عليها وعقب برقد بوخليفة اتصل في زايد : هلا وليدي زايد : اهليين بوخليفة : شحالك ابويه ؟ وشحال بنيتي ؟ زايد : الحمدلله كلنا بخير , انتو شحالكم بوخليفة : بخير بس عمتك ما خلتنا نرقد زايد : افا ليش ؟ بوخليفة : تحاتي بنتها , وتقول امك راحت لها وقالت انها تعبانه زايد : لا تحاتون وبعدين احنا راقدين الحين بوخليفة : راقددين ؟ نص ساعه وبيأذن قوموا تسحروا زايد منصدم ويجوف الساعه : ان شاء الله عمي بوخليفة : الله يحفظكم زايد : مع السلامه بوخليفة : مع السلامه , وسكر عنه .. زايد قعد يمسح على شعري : يلا قومي انجلبت الصوب الثاني .. زايد : قومي بيأذن الحين : مابا زايد : قوممي قلت قعدت وبضيج وانا امسح على عيوني : زين قمت روح انت وانا بلحقك زايد : لا ترقدين : ان شاء الله زايد طلع وسكر الباب , وانا تلحفت وكملت رقادي .. . . . نزل زايد وجافهم كلهم قاعدين , وشكلهم مخلصين السحور .. ام زايد : انتو وينكم ؟ 3 ونص الحين , متى بتاكلون زايد : كنا راقدين , وبعدين ليش ما تقومونا ريم : قلنا لامايه بس ماتبا تزعجكم تقول بروحكم بتقوموا ام زايد : عيل وينها حرمتك ؟ زايد : قالت الحين بتنزل ام زايد : متى بعد بتقوم , ريموه روحي جوفيها ريم : ان شاء الله , وصعدت فوق ودخلت الغرفة , انصدمت وهي تحوفني راقده صارخت : موااززز قمت وانا اطالعها بضيج : شو ؟ ريم : قومي سرععه كلي سحور : يلا نازله سبقيني انتي ريم طلعت , وانا قمت وسكرت الباب وقفلته وكملت رقادي .. . . . راشد : ها نورة : لا تردنني راشد : قوولي نورة : شرايك نرمسهم ونسافر بعد العيد راشد : وحضرتج وين تبين تروحين ؟ نورة : أي مكان المهم نسافر راشد : شرايج بقطر ولا الكويت ووناسه نورة : لا احنا نبا نغغير , خلنا نروح دولة اوروبيهه راشد : انزين قولي عشان على طول اقولهم , وانتي تدرين لو ما قلت الدولة بيختارون تايلند وبيقولون عشان نسوي فحوصات نورة : نبا نروح ميونخخ , جوها ططر راشد : خلاص عيل بنرمسهم نورة : ان شاء الله عاد يوافقون وما يتحججون في شي ام عبدلله : شعندكم من قعدتوا تتساسرون ؟ راشد : نوير تقول لو... نورة : كل شي بوقته ححلو و عقب بتعرفون . . .ونتريا ردودكم . |
السلام عليكم ؟ شحالكم ؟ كل عام وانتو بخير ؟ وعيدكم مبارك . شكرن على الردود ، وكنت اتمنى اكثر وجي يعني . نزلت اليوم واحد وباجر اذا قدرت بنزل الثاني ، لانني يوم الاثنين انا مسافره . وفمان الله . |
الساعة الآن 06:34 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir