![]() |
مانسيتهم ماجفيتهم.. لو نسوني لايمكن أنا أنساهم.. لو جفوني باقي على ذكراهم.. عل وعسى يردون.. مالي غيرهم وحبهم.. قلبي عمره ماهوى إلا هواهم.. ولاعيني ملاها سواهم.. هم أغلى مافي الكون. اليوم ميعاد مسويه عزيمه بسيطه لبنات عمها.. من تزوجت وهي بخاطرها تجتمع وياهن بس الظروف ماسمحت، واليوم قررت تسويها وتعزم الكل.. على الساعه ثمان ونص وصلوا شذا وشروق ويلسوا مع ميعاد بالميلس.. ميعاد: عيل وينها غاليه..؟؟ شروق: هاي تخلص محاظراتها متأخر ولين ترجع البيت وتتعدل يبيلها ساعه.. شذا: ميعاد شو مسويه لنا أكل.. ميعاد: كل خير.. عيل شيماء مابتيي..!! شروق: لا تبا تذاكر وترقد عندها إمتحان باجر.. وبعد عشر دقايق دخلت عليهم غاليه وهي بقمة شياكتها.. غاليه: السلام عليكم.. الكل: وعليكم السلام.. غاليه: سوري تأخرت عليكم.. عسى ماتعشيتوا عني.. ميعاد: لاتخافين ننتظرج.. غاليه: أشوى.. يالله عيل حطي الأكل ميته يوووع.. توني راده من الكليه وتعبانه بس قلت أكل ميعاد مايتفوت.. شروق: هههههههه الله يعينج على هالدوامات.. شذا: ميعاد وينها مروى.. ميعاد: الحين بتيي.. بس قالت بتتأخر لأن عندها بحث لازم تخلصه.. حطوا العشا وبدوا البنات ياكلون وهم يسولفون ويضحكون على سوالف بعض.. وغاليه تحكيلهم عن الدراسه وسوالف سعيد مع البنات هناك.. شروق: ههههههههههه والله هالسعيد مصيبه.. غاليه: لا والبنات متخبلات عليه بالقووو شذا: من حقه الصراحه كل شي فيه يذبح.. ميعاد: الله يحفظه بسكن من الرمسه عن حميي فقير لايطيح وإلا يصير به شي.. غاليه: لاتخافين عليه.. قطو بسبعة أرواح.. ضحكوا البنات وكملوا أكلهم.. شوي ويسمعون صوت من برع باب الميلس.. سعيد: ميعاد.. الحلوات كلهن وياج.. متغطيات وإلا لأ..؟؟ إذا لأ خبريني عسب أطب عليهن بسرعه.. ميعاد: هههههههههه حياك تفضل.. سعيد دخل: السلام عليكن يا أحلى وألطف مخلوقات الله.. غاليه: ههههههه وعليكم السلام.. شروق: اشحالك غرشوب دبي.. سعيد: لالا.. ما اتحمل لقب يديد ينظاف لقائمة ألقابي.. شذا: هههههههه والله قاص على روحك.. سعيد: هههههههه تغارين يالصغيرونه.. شذا: صغيرونه بعينك.. سعيد: أنا كبرت ودخلت الجامعه، وإنتي للحين تناقزين بين الصفوف والأبلات.. وانا صرت أروح للكلاسات والدكاتره.. شذا: من بونك خقاق وش اليديد بالسالفه.. ميعاد: عاد هو وخليفه أخوي يكونون ثنائي العيلة الخقاااااااق.. سعيد: فديت خلوف محد يقدر الجمال غيره هو.. يالله أترخص منكن يالعسولات.. غاليه see you in college غاليه: استخف الولد.. ميعاد: تلاقينه كان مواعد والحين راد لنا دايخ بعيونها.. شروق: والله إنه مينون.. غاليه: خلونا منه مللني بسوالفه عن الجامعه.. أممممممم ميعاد ماشي أخبار فالطريق إلينا..!! ميعاد: أمممممم لا.. باجي لي سنه وبتخرج إن شاءالله والدراسه كلها تمام وأوكي.. غاليه: تستعبطين، شو أبا بالدراسه أقصد شي ثاني.. ميعاد: أممممممممم مثل شو..!! شروق: ميعاد كلنا فهمنا قولي عاد.. غاليه: تبا ظرب الخايسه، هدوني عليها شويه بس.. ميعاد: لو مديتي يدج بيذحج عزيز، يخاف على ولده الغالي.. صرخت غاليه: يعني حااااااااامل. ميعاد وهي مستحيه: هيه قاموا البنات يحظنونها ويباركون لها وهي مستحيه وااايد.. غاليه: كم شهر..؟؟ ميعاد: شهر ونص.. شروق: يالخايسه ولاتقول لنا.. ميعاد: توني من أسبوعين بس من دريت.. غاليه: تستاهلين كل خير، وعزيز بعد بيكون أبو صالح.. ميعاد: لا أبو سعود.. غاليه: ههههههههه تنكتين بعد وياراسج.. ويلسوا البنات ضحك وسوالف وهم مرتبشين وفرحانين لميعاد وعزيز وعلى الساعه عشر ونص قرروا يردون لبيوتهم.. وغاليه طبعا الدريول الي وصلهم.. وصلوا لبيوتهم بس غاليه مسكت شروق لاتنزل، ويلست تسولف وياها.. شروق: ماتعبتي من السوالف، يالله خليني أسير داخل.. غاليه: أممممممممم شخبارج مع ناصر.. شروق: ناصر..!! لاتسأليني عنه.. غاليه: ليش عاد..!! شروق: لأني ماعرف عنه ولاشي.. لايسأل ولو بمسج، لايزورنا ويتطمن علي.. ولاحتى سلام من بعيد.. غاليه: غريبه..!!!! ناصر وايد رومانسي ويحب يدلع.. شروق: غاليه.. ناصر مايحبني.. غاليه: ليش تقولين جي.. حرام عليج ناصر ماعنده خرابيط وبنات ويوم فكر يخطب خطبج إنتي.. شروق لفت بويها تتطالع الشارع: ما أعتقد إنه شايل بداخله أي حب تجاهي.. لأن الي يحب يسأل ويحن بس هو ولاحتى يطريني.. غاليه: أنا بكلمه وبشوفه لج.. شروق: وقوليله شروق لها مشاعر.. ممكن تهتم فيها ولو ثواني فاليوم.. نزلت شروق وخلت غاليه محتاره من ناصر والي صار له.. وقررت تروح باجر الشركه قبل دوامها فالجامعه.. غاليه ماصدقت الصبح يطلع.. قامت وتلبست ونزلت عند أمها الي يالسه تتطالع التلفزيون.. أم غاليه: شو عندج قايمه من وقت، بعدها الساعه 11 ونص..!! غاليه: عندي دوام.. أم غاليه: دوامج الساعه ثنتين.. غاليه: أمممممممم عندي شغل قبل الدوام.. ماما أبا ريوق.. أم غاليه: سيري غرفة الأكل بتشوفين كل شي هناك.. غاليه: أمواااااااااح ياأحلى أم بالدنيا.. راحت غاليه تاكل وهي تفكر شو بتقول لناصر.. وعلى الساعه 12 ونص كانت تركب سيارتها تبا تسير للمكتب.. غاليه: ألووو هلا سعيد.. سعيد: اشحالج بنت عمي.. إنتي وين..؟؟ غاليه: انا بخير الحمدلله.. وراكبه سيارتي بسير لأبوي الشركه شوي قبل الدوام.. سعيد: اهااا.. غاليه بليييييييييز أبا منج خدمه.. غاليه: الله المستعان.. خير إن شاءالله شو صاير بعد..!! سعيد: أمممممم ممكن سيارتج بالويك إند بليييييييييز غاليه: نعم نعم.. منو مواعد هالمره.. سعيد: يالله فديتها هاي عاد غيييييييييير.. غاليه بليز لاتردي ولد عمج الجميل.. غاليه: خلاص برايك خذها.. وبندت عنه غاليه وسارت للشركه ودخلت على ناصر بدون لاتمر على أبوها.. ناصر: هلا وغلا بغاليه المنصوري.. غاليه: هلا فيك.. يايتنك بسالفه.. ناصر: أوكي بس اصبري علي دقايق أخلص الي بيدي.. ألووو سلمى ييبي الملف الي طلبت منج تخلصينه وخبري ندا لو ماخلصت الشغل الي طالبنه منها قبل أسبوع صدقيني بعطيها إنذار.. باي.. غاليه: ياوحش.. ناصر: والله ضايجوبي الشغل من صوب وإهمالهم من صوب.. أووووووووف تعبت والله تعبت.. غاليه: هدي أعصابك.. ناصر: أوووف ثواني وبرد لج خلج هني.. غاليه: لو مشغول بيي مره ثانيه.. ناصر: لا شوي وبرجع.. راح ناصر ويلست غاليه تتطالع موبايله وفيها فضول تفتحه وتشوفه بس خافت يشوفها وهو بروحه معصب اليوم.. وفجأة رن الموبايل وشافت عليه (( حب تالي العمر)) يتصل بك وجاسها فضوووول تعرف منو هالحب.. بنت أو شووو مستحيل يكون ولد.. يعني أكيد بنيه.. ودخل عليها ناصر.. وشاف التلفون يرن وارتبك من شاف المتصل.. ناصر: ألووو.. هلا الغالي الحمدلله بخير.. ههههههه لا ما أتغلى عليك.. خلاص فديتك أكلمك بعد شوي وااايد مشغول.. أهااا me too باي.. غاليه: منو المتصل..!! ناصر: ربيعي.. فهد ربيعي.. غاليه: أهااا.. ناصر شروق تسأل عنك.. ناصر: أوكي.. غاليه: شو أوكي.. انت بلاك متغير عليها.. هاي خطيبتك وإنت.... ناصر يقاطعها: غاليه لاتتدخلين من بينا.. وأنا أعرف كيف أعيش حياتي.. غاليه: إنت ماتعرف شي.. تخطب البنيه والحين مب راضي تسأل عنها، والله شروق مجروحه منك.. ناصر: خلاص بدق لها اليوم وبطيب خاطرها.. غاليه: مب مسألة اتصال ياناصر.. هاي مشاعر بين إثنين.. إنت تحبها..؟؟ ناصر نزل راسه وتم ساكت. غاليه: خل الحب.. في فحياتك حد ثاني..؟؟ ناصر: شو تقصدين..؟؟ غاليه: ناصر انت تحب وحده ثانيه صح..!!!! ناصر: لو على الحب تراه القلب انجرح من قبل ولاحد حس فيه.. غاليه: منو تقصد..؟؟ ناصر: ياغاليه لاتفتحين الجروح القديمه الي فيني مكفيني.. غاليه: خلاص خلك من الجروح القديمه.. منو في حياتك الحين.. ناصر قام من مكانه وعطى غاليه ظهره.. ويلس يظرب بيده على الدريشه.. غاليه خافت منه.. ناصر: مصره تعرفين السالفه..؟؟ غاليه: هيه.. ناصر: ولو كانت تجرح..!! غاليه: قول أحسن من إنا نظلمك.. ناصر تنهد بصوت عالي.. ورجع يقعد بس لاف بويهه الجهة الثانيه.. ناصر: من كم سنه كنت أحب وحده، ويمكن للحين أحبها بس الظروف منعتني عنها.. غاليه: منو..؟؟ ناصر: ماله داعي لأنج.. لأنج ماتعرفينها.. المهم إني تخليت عنها وتركتها مع إنه المفروض أتمسك فيها أكثر.. الحب تضحيه وأنا تخليت عنها لأني أناني.. ولافكرت فيها فكرت بنفسي وبس.. غاليه: الله يعينك.. إنزين كمل.. ناصر: وقعدت فترة طويله مافكرت احب غيرها، وفي يوم كنت يالس مع جسوم ويات شروق ويلست تسولف وتنكت وعيبتني شخصيتها فقلت يمكن هي الي بتنسيني الحب القديم.. بس من خطبتها وقربت منها أكثر حسيتها.. حسيتها ياهل بعدها ماتعدت مرحلة المراهقة.. غاليه: فعلا شروق تفكيرها طفولي.. ناصر: يعني إنتي بنفس عمرها بس ماشاءالله عليج عاقل.. غاليه: حاسه بهالشي.. ناصر: فما حسيت تجاها بأي انجذاب وحسيت بندم لخطبتي لها.. غاليه: حرام ياناصر تودرها.. ناصر وهو مب مهتم لمقاطعتها له: وفي يوم تعرفت على وحده وايد تفهمني وتحس فيني.. يمكن علاقتنا بالتلفون غلط.. بس والله جذبتني لها بعقلها الكبير ورزانتها.. غاليه: ومنو هاي..!! لاتقولي بعد مابتعرفينها.. ناصر: بقولج بس إوعديني يتم سر من بينا.. غاليه: وعد.. ناصر: تذكرين النيرس نجود.. غاليه: هيه ناصر: هي الي أحبها.. وبديت أتغير علشانها.. غاليه: وشروق..!!!!!!! ناصر: مادري ياغاليه مادري.. محتار ومتردد.. أمشي ورا قلبي وإلا ورا أهلي ورمسة الناس.. شروق مافي بداخلي أي شي تجاهها.. بس نجود والله إني وايد أحبها وأعزها.. غاليه: وشو أقول لشروق..؟؟ ناصر: لاتقولين لها شي.. خليني انا أخطط للسالفه واتفاهم مع الكل.. غاليه: على راحتك.. طلعت عنه غاليه وهي متفاجأة من الي صار وخايفه على ناصر أكثر من شروق.. عمها إنسان صعب ولو قال لهم إنه بيفصخ الخطوبه والله لايدفنه عمي على طول.. الله يستر من الي ياي وهذا البارت وأنتظر ردودكم الحلوه على قلبي.. ويارب يعيبكم وتستانسون عليه.. والسمــــــــوحه..(غرشوب البدو ) |
السلام عليكم ... مشكور اخويه " غرشوب البدو " .. و نتريا البارت الياي .... و السموحه ...... |
روووووووووووووووعة البارات ونتريا البقيه مسموح بالحل |
يسلمووووووو .. نااااااااايس البارت .. الله يعين شروق .. ؟؟ وع اساس اختك انا كنت اقرا لوحدة نكها ظنون في الم الامارات و عيبتني كتاباتها وحسيت انهم نفس الاسلوب .. ع العموم يسلموو ع البارت و ع القصه بكبرهااا |
الفصل العاشر.. في بيت فجر.. الي كانت لاهيه بترتيب البيت وتعديله لأنه ربيعاتها بيزورونها اليوم.. سوت الأكل وجهزت الحلويات ونظفت البيت.. صح عندها خدامتين بس هي تحب ترتب بيتها على مزاجها.. علي: ياحبيبتي خلي الخدامات ينظفن إنتي سيري تعدلي.. فجر: لافديتك الحين بخلص، وبعدين أنا حلوه بدون عدول.. وإلا انت اشرايك..؟؟ علي: انت قمر ياروح علي.. فجر: أمممممممم علي: في شو تفكرين..؟؟ فجر: أفكر وأقول شو بنسمي أول ولد لنا.. علي: ههههههه سهله على أبوج أو أبوي الله يرحمهم.. فجر: ولو بنيه..؟؟ علي: بصراحه خاطري بإسم وديمه.. فجر: وعععععع مب حلو جديم.. علي: حرام عليج والله إينن.. فجر: خلاص فديتك أسامي الأولاد عليك والبنات علي.. علي: هههههههههه على راحتج.. فجر يلست تلعب بأصابعه وهي سرحانه.. علي: شو فيج حبي.. صاير شي..؟؟ فجر: علي.. ميعاد بنت أخوي حامل.. فجر: والله..؟؟ زين والله يستاهل عزيز، الله يرزقهم بالذريه الصالحه.. فجر: بس انا تزوجت قبلها وللحين ماحملت.. علي لوى عليها: حبيبتي كله بأمر الله.. وإنتي على شو مستعيله.. بعدنا معاريس مامر على عرسنا إلا ست شهور.. فجر: بس والله خاطري في بيبي.. وأخاف إني كبرت على الحمل والولاده.. علي: تعرفين جاسم ربيعي.. حرمته حامل وهي أكبر منج بخمس سنين.. فجر: والله..؟؟ علي: والله ياعمري.. إنتي اصبري والي الله كاتبه بيصير.. فجر: إن شاءالله.. والحين بسير ببدل ثيابي قبل لايون ربيعاتي.. وإنت يالله البس واظهر عسب ناخذ راحتنا.. قام علي وراح عند ربعه وهو في باله كلام فجر، هو أكثر منها خايف إنهم مايقدرون إييبون عيال بسبب سنهم.. بس ماحب يزيد خوفها.. ومثل ماقالها الي الله كاتبه بيصير.. في بيت غاليه.. فاطمه يالسه تتطالع التلفزيون وغاليه يالسه معاها تذاكر.. دخل عليهم أبو غاليه وشكله تعبان.. أم غاليه: منصور شو فيك..؟؟ أبو غاليه: سلامتج بس تعبت من الشغل اليوم.. غاليه: بابا ليش ماترتاح شوي.. دايما متعب نفسك بالشغل.. أبوغاليه: شو أسوي الشغل كله على راسي.. غاليه: عيل عمامي وين وعيالهم وين..؟؟ إنت الله يهداك قسم الشغل عليهم عسب تقدر توازن الشركه وتتقدم أكثر.. أبوغاليه: وكيف يعني..؟؟ غاليه: شوف مثلا تسوي مجموعات وكل مجموعه لها مديرها.. أبوغاليه: وهذا الي صاير عندي.. غاليه: لا بابا انت محطي مسؤول الموظفين، مسؤول الشؤون الإداريه، مسؤول الشؤون القانونيه.. لا أنا مب هذا قصدي.. أم غاليه: فهمينا عيل شو تقصدين.. غاليه: يعني انت الحين عندك مثلا مشروع النفط صح.. تختار قروبين مثلا وتحط على كل واحد منهم مسؤول.. أوكي.. ويبتدون الشغل والبحث والتخطيط.. وطبعا تسوي منافسه من بينهم لأحسن تخطيط وحلول.. أبوغاليه: وبعدين.. غاليه: ولمن يخلصون من كل شي.. انت تشوف منو الي شغله كان أحسن ومنو الي يستحق الشكر والثناء.. أم غاليه: ياربي منج مافمهت.. الحين الي بيفوز بالتخطيط الأحسن شو بيستوي مهو نفس الشي.. غاليه: لا ماما.. الي بيشوفه أبوي هو الي مجتهد أكثر ومخطط عدل، هو الي بيخليهم يكملون المشروع.. ويوم بيكون عندهم مشروع ثاني يرجع بابا يختار قروبات ثانيه ونفس الشي يخليهم يخططون للمشروع ويهندسونه.. وجي بيتغير روتين المكتب وبتكتشف المواهب الخامده ورا المكاتب..وبنفس الوقت بيخف عليك ضغط الشغل.. أبوغاليه: والله ودراستج نفعتج.. حلوه فكرتج بطرحها على المسؤولين وببدأ بتنفيذها إن شاءالله.. أم غاليه: يالله عيل شدي حيلج.. الشركه تترياج.. غاليه: أفا عليكم شوفوني يوم بتخرج شو بسوي بالشركه.. إن ماخليتها تتطور وتصير عالميه ماكون غاليه المنصوري.. أبوغاليه: فاطمه قومي حطي العشا قبل لاتوصلنا غاليه القمر.. غاليه: وليش تروح القمر، هاذوو القمر مجابلنك.. أم غاليه: فديتج والله.. أنا قمر عسى الله لايحرمني منك.. غاليه: لالالالا.. أقصد أنا.. أم غاليه: ههههههههه إنزين نشي ودي كتبج داخل.. وأنا سايره أحط لكم العشا.. غاليه: ماما.. أنا طالبه بيتزا والحين بتوصل.. أبوغاليه: بابا إنتي استويتي كله تاكلين هالأكل.. حرام عليج كلي أكل مفيد.. غاليه: إن شاءالله.. راحت غاليه غرفتها ترتب كتبها وتاكل من البيتزا وهي تسولف عالمسن.. مزيون بوظبي: إنزين إفتحي المايك خلينا نقرقر شوي.. غالية أبوها: رفيق أنا مايريد قرقر مع انت داخل مايك.. مزيون بوظبي: هههههههه تعلقين علي يالدبه.. غالية أبوها: الأوليين ماتمدحوا ولاتغزلوا إلا بالمتان.. مزيون بوظبي: ياعمري إنتي مب متينه.. غالية أبوها: ولاضعيفه.. وسط مزيون بوظبي: وهذا الي محلنج ياغزالي، كل شي فيج وسط.. جسمج وحلاتج وجديتج ووووو غالية أبوها: بس بس تعرفني ماحب الغزل الزايد.. مزيون بوظبي: هههههههه انزين ليش تتأخرين بالرد علي.. غالية أبوها: يالسه آكل بيتزا.. مزيون بوظبي: انزين اعزميني.. عيل وين كرم المناصير.. غالية أبوها: هههههههههه أيام الكرم ولت وراحت.. الحين اللهم نفسي.. مزيون بوظبي: ههههههههههه بالعافيه على قلبج غناتي.. غالية أبوها: انزين قولي باجر أكيد بشوفك فالسينما..؟؟ مزيون بوظبي: هيه فديتج خلاص خبرت نصور وبنسير باجر.. وشكله الحبيب مواعد.. غالية أبوها: مواعد منو..؟؟ مزيون بوظبي: شو دراني يلمح ويعق رمسه ويوم أقوله شو قصدك يقولي اسمحلي أسرار القلب.. غالية أبوها: أهاااااا مزيون بوظبي: وين سرحتي قلبي..!! غالية أبوها: لا ولا شي.. بس بخليك الحين وبنزل عند أبوي.. مزيون بوظبي: انا بعد بروح بسبح حمدانووو وبرقد.. غالية أبوها: فديته بتييبه باجر وياك..؟؟ مزيون بوظبي: لا ماظن.. أمايه تبي توديه عند عمامي من زمان مب شايفين شيفته.. غالية أبوها: فديته.. ربي يحفظه لكم إن شاءالله.. يالله حبي باي.. مزيون بوظبي: ويحفظج لي.. بــاي فديتج.. بندت غاليه وانسدحت على السرير وهي تتنهد من كثر الأكل.. كلت بيتزا ميديم بروحي أسميني بنتفخ على الفاست فود هذا، صدقه بابا لازم أغير من أكلي.. ونطت من السرير ونزلت تحت وشافت أمها يالسه وأبوها راقد ومحطي راسه على ريل أمها.. غاليه: مرحبااااااا شو يالسين تسوون.. أبوغاليه: تعالي حبيبتي محطيين مسرحية درب الزلق الي فيها طارق العلي.. غاليه: الله وناسه طروق هذا طررر وراحت وانسدحت على الكنبه الطويله.. أم غاليه: غريبه ماسرتي تييبين المكسرات والعصاير.. غاليه: ماما أكلت بيتزا كامله بروحي وأحسني تشبعت.. صج يوم قال بابا هالأكل ماينفع.. خلاص من باجر مالي غير طبخ الماما.. أم غاليه: الحمدلله يوم اقتنعتي.. ويلسوا يطالعون المسرحيه إلين خلصت.. وكانت الساعه 12 ونص.. غاليه: بابا سهران للحين والله معجزة.. أبوغاليه: باجر ماشي دوام فقلت أسهر وياكم.. غاليه: إن شاءالله كل يوم ماشي دوام عسب نستانس وياك.. أم غاليه: ههههههههه منصور مب يوعان..؟؟ أبوغاليه: لا والله شبعان.. بسير بحط راسي وبرقد.. غاليه: تصبحون على خير بابا وماما.. أبوغاليه: وإنتي من أهل الخير غناتي.. أم غاليه: لاتسهرين وايد.. غاليه: إن شاءالله.. يلست غاليه فالصاله شوي وعقبها سارت المطبخ تتطالع شو فالثلاجه.. بس ماشافت شي يديد فقامت وظهرت من باب المطبخ للحديقه.. كانت الدنيا منوره بنور القمر الي كان مكتمل.. والليله ولا أروع.. غاليه يلست تتمشى بالحديقه وهي مستانسه عالجو الرهيب.. بس خافت يوم سمعت حركه بين االشجر فركضت على داخل وسارت غرفتها.. ************______________************ |
الساعة الآن 05:32 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir