![]() |
البارت البارت البارت البارت بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييز |
وينج تاخرتي نبي البارت |
اصراحه القصه في منته اروعه الصراحه انهايه ماكنت متوقعتنه بس وانا اقراه اتمنيت ان العنود تعيش سعيده مع حارب |
تسلمين ونتريا زودمنج وسموحهــــ |
فديت قلبج اختي الحزينه على زايد .. القصه بعدها ما خلصت المهم هاذي التكلمله . .................................................. ........... الــــــــــــــجـــــــــــــــــزء الـــــــــــــــثـــــــــــــــامـــــــــــــــ ن والـــــــــعــــــــشـــــــريــــــــــن يوم الجمعه العصر كنت يالسه في الخيمه ويا شمسوه وحصيص .. سكرت شمسوه عن حمدوه شمسوه: قومن خلنا ندخل داخل العنود: شو عندج شمسوه: ميثوه داخل ويا حمدوه العنود: برايكن أنا برد البيت حصوه: عن الاستهبال .. خلينا نروح لها .. لا تردين عليها العنود: ترفع لي ظغطي شمسوه: قومي انتي دخلنا داخل .. في بيت أم عبدالله كانت حمدوه يالسه ويا ميثوه .. سلمنا عليها ويلسنا .. أنا قبضت الرموت وأجلب بين القنوات .. حطيت قناة نجوم وقعدت وياهن .. ميثوه: أي صالون بتروحن ؟ حصوه: ما بروح .. اتفقت ويا وحده بتي البيت ميثوه: وانتن ؟ شمسوه: حتى نحن ما بنروح .. أريح لنا في البيت ميثوه: اريحلكن صح العنود: وانتي؟ ميثوه: أنا بروح دبي حمدوه: ماشالله عليج .. بتربعين لين دبي ميثوه: يستاهل عمي العنود: حتى حصيص فديتها تستاهل ميثوه: وأنا ما قلت شي ما بغيت أقعد أكثر طلعت من الصاله رحت المطبخ خذت لي بيبسي ووقفت عند الباب اللي يوصل الحديقه .. وقفت يمكن نص ساعه فزيت على رقعت الباب لفيت شفت حارب يضحك حارب: ههههههه خيييييبه صكيتي السقف ورديتي العنود: يقطع عدوك فلختني حارب: من متى أطالعج والشيخه مساااااااافره .. وين وصلتي العنود: بعدني ما طلعت من حدود البيت حارب: شو تسوين هنيه؟؟ العنود: ماشي .. أشرب الحبيب الأسود وأتأمل في الطبيعه حارب: ماشالله .. روحي هاتي لي بيبسي رفعت حواجبي وطالعته باستنكار .. وين يبا يتأمر بعد حارب: لا تبلقين عيونج .. روحي هاتي لي بيبسي .. رحت المطبخ ودخل ورايه .. عطيته البيبسي وشفته يدور شي العنود: شو تدور حارب: يوعان العنود: الحين بسوي كيكه رفع راسه وابتسم .. حارب: حقي من شفته وقالي هالكلمه حسيت المطبخ اشتعل نار..ومب قادره أتنفس .. نزلت راسي ولفيت عنه حارب: هههه .. العنود: اطلع وانا بسوي الكيكه وبييبها حارب: بترياج في الصاله العنود( باندفاع): لالا لا تروح الصاله حارب(مستغرب): ليش؟؟ العنود: هاه .. ماشي برايك خلاص حارب: لا شو خلاص .. ليش ماتبيني أروح الصاله العنود: خلاص برايك .. روح الصاله وأنا عقب ما أخلص بييبها طلعت من المطبخ ورحت المطبخ اللي برا .. أسوي الكيك وأنا مستغربه من نفسي .. أنا شو يخصني راح الصاله والا لاء .. صدق اني ينيت .. حطيت الكيكه في الفرن وسويت كوكتيل عقب ما خلصت رتبت الكيك في الصينيه وشليته الصاله .. العنود: السلام عليكم الجميع: وعليكم السلام حارب: يامرحبا بالمحمول شمسوه: والحامل بعد حطيت الصينيه على الطاوله ويلست على الكنبه عدال التلفزيون .. أجلب في القنوات وحمدوه وشمسوه وميثوه وحارب مشتلين في الضحك ورايه .. حمدوه: عنودي ليش ماتاكلين العنود: مالي خاطر شمسوه: شوفيج لفيت صوبها وقلتلها ببرود العنود: مافيني شي حارب: خلي نجوم خلي نجوم حطيت له قناة نجوم ووطيت الرموت على الطاوله ... أروح البيت أبرك لي.. ما أدري شو اللي مخلني مضايجه جذه ... شمسوه: وين؟ العنود: بروح البيت حصوه: تعالي ليش بتروحين العنود: بروح ... عندي شغل طلعت من الصاله كنت بروح البيت .. لفيت صوب القراجات شفت سالم توه داخل البيت وموقف سيارته ..رحت صوبه من اسبوع ماشفته ..كان في السياره يرمس في التيلفون .. ركبت عداله وأنا ساكته ...أترياه يخلص رمسه ... سالم: فديت هالويه ياربي العنود: انت وين .. عنبوه يوم انت ما اتخبر عني ما تملي حد عيل (سالم اتلوم في العنود حس انها صدق حاطه في خاطرها وانه مقصر وياها) سالم: فديت عمرج والله مختبص وياهالشغل .. نترياج تخلصين وتساعدينا العنود: خلاص من الكورس الياي باخذ مساقات من الهندسه وبتخصص .. وانت عاد عليك تساعدني سالم: فااااالها طيب بنت سيف علني ما خلا من هالشوف العنود: بس عاد الحين بصدق عمري اني غاليه سالم: وانتي غاليه ليش ماتصدقين عمرج العنود: باين ... انت من اسبوع ماشفتني ماسألت عني سالم: خلاص .. مابعيدها السموحه منج الغاليه العنود: من وين ياي سالم: كان عندي شغل خلصته وييت .. يوعان العنود: الحين بيأذن المغرب .. روح صل وبتلقى كيك وكوكتيل خليته في الصاله سالم: شي المتبرضين في المطبخ اليوم العنود: شو نسوي من الملل نزلت من السياره ورديت البيت .. وما شفت البنات الا يوم السبت الصبح يوم رحنا دبي .. يمر هالاسبوع ونحن مرتبشين ويا حصوه والرياييل مرتبشين .. الميلس في بيت أم عبدالله أبداً ما فضى .. والرياييل سايرين رادين .. حركاتنا كانت محدوده .. إذا بروح بيت أم عبدالله أروح الصبح وما أرد البيت الا فليل .. لأن الرياييل تارسين البيت .. صوب الميالس .. *** يوم العرس*** حمدوه:شميس روحي هاتي الفساتين شمسوه: ما أروم .. تعالي ويايه حمدوه: بسرعه ..خلينا نروح نشوف حصوه العنود: عويش مايت شمسوه: بزوالها وانتي شو تبينها.. العنود: حرام والله اني متلومه فيها .. ماقلت لها اني بتعدل وياكن حمدوه: ولا هيه قالت لج انها بتروح بوظبي شمسوه: العنيدي سمحيلي بس صدق ماعندج سالفه العنود: انزين بس ذلفن روحن هاتن الفساتين خلنا نتلبس بنروح الخيمه طلعن حمدوه وشمسوه من الحجره .. كنا في بيت سلامه ونحن في حجرة حمدوه وحصوه في حجرتها .. الساعه ست ونص خلصنا تعديل ... هالمره فليت شعري سويت فرق في النص بحط عليه حركة السلسله الهنديه لونها فضي .. شمسوه وحمدوه لين الحين ماشافنها .. دخلن الحجره وشالات الفساتين شمسوه: يعلني بلاج ياعنودي .. شوهذا العنود: مب حلو شمسوه: حلو والله حمدوه: انتن تصرفن ويايدوه بتاكلكن لأنكن فالات شعروركن .. وأنا أقول شعندها فالتنه عاشقه الهنود الحبيبه العنود: انتن الحين قولن حلو والا مش حلو شمسوه: لالا حلو العنود: عيل اعطني فستاني خذت الفستان وطلعن من الحجره رحت حجرت علي .. لبست الفستان .. كان لونه تركوازي مع بني ..طلعت من الحجره شفت سالم عند الدري أول ماشافني ركز بعيونه عليه .. ابتسمت له العنود: شوو علي: شومسويه بعمرج انتي العنود: ماشي علي: يخرب بيتج .. لاااا اليوم بتظوينه المعرس العنود: ههههه هب أنا اللي بظويه ماشفت شمسوه علي: وينها العنود: شو تباها علي: بشوفها شو بعد العنود: روح لاه ...ماشي شغله ...انت شو ردك علي: شو ردني بعد ... بتسبح العنود: دخل يالله خلص واطلع دخلت حجرة شمسوه ماشالله شميس طالعه قمر ... العنود: يااااااااااااالله ياشمسوه لو شافج علي اليوم بيحلف يعرس باجر شمسوه: منو قالج انه ما بيشوفني العنود: طالع مسودة الويه شمسوه: هيه اتحسبيني متعدله للحرمات لا فديتج حمدوه: تخبلت البنت .. شمسوه: كيفي ... علي كل مايشوفني يزيغ خليني أراويه الحلاه .. ليش متحمسه عيل أنا جربت منها وحطيت ايدي على يبهتها العنود: مريضه انتي اليوم شمسوه: لا هب مريضه لا تخافين .. حمدوه: حط ساطعنج على راسج شمسوه: مافيني شي لا تخافن .. بس شلني الشوق العنود: شلج طهف مسودة الويه .. صدق ماتستحين شمسوه:يودي العطر انتي .. خلنا نروح عند حصوه .. طلعنا من حجرة حصوه لقيناها توها مخلصه .. ماشالله عليها... سبحان الله صدق يوم قالوا ان العروس رب العالمين يعطيها حلاه غير في ليلة عرسها .. حصوه: عنبوه ولا وحده منكن يتني حمدوه: ان ييناج بنخرب عليج .. اروحها راعية الصالون هزبتنا حصوه: ليش حمدوه: هالعنز اختج والياعده خالتج تمن يضحكني ..لو يينا عندج مابتخلصين شمسوه: عاد انتي تحيدينها حمدوه يوم تضحك حمدوه: حيني أنا عن عنودي من تضحك ماتسكت حصوه: وانتن ليش فلات شعوركن .. يدوه بتحتشر عليج حمدوه: قلتلهن ماطاعن يسمعن الرمسه حصوه: شعنه قصرتي عنهن انتي حمدوه: لا فديتج أنا ما أراوي حد شعري مخلتنه حق ريلي شمسوه: وانا فالته عشان ريلي اليوم العنود: عاد انا اليوم فالتنه عشان أدور لي ريل حصوه: مالت عليكن يالمستقطعات العنود: شعليج انتي خلاص معرسه حصوه: خلنا نطلع انتن نزلنا تحت ولبست حصوه فستانها ساعتدها حمدوه ودخلت الميلس الصغير عشان تتصور .. اتصلت لطوف على تيلفوني ورديت عليها العنود: مرحبا لطوف: هلا والله .. انتن وين العنود: نحن في البيت لطوف: عنبوه الساعه بتوصل ثمان ونص..ليش ماييتن الخيمه العنود: لو يينا الخيمه حصيص محد بيتم عندها لطوف: أحيد ميثوه سايره عندكن .. تعالن أنا مافيني أطلع ..زحمه عند الباب في هالوقت دخلت ميثوه الميلس .. العنود: خلاص برايج أنا بشوف إذا قدرت أيي قبل لطوف: بترياكن سكرت عن لطوف وسلمت على ميثوه العنود: أنا بروح الخيمه شمسوه: ليش العنود: بس .. ليش نيلس بلا فايده حصوه: لا تخلني بروحي ميثوه: أنا بيلس وياج حمدوه: تعالن بنتصور قبل تصورنا وتفاهمت شمسوه ويا المصوره على أساس تكون صورنا بروحها .. حصوه: أخبركن .. وحده منكن تيي ويا سالم ميثوه مابتركب ويايه العنود: أنا بيي وياه ميثوه: أنا إذا يا سالم مابركب بس لويا حارب عادي بركب وياج شمسوه: ليش يعني ميثوه: عادي حارب ولد خالتي ..بس سالم أستحي منه حمدوه: لالا سالم اللي بيي طلعنا من البيت وركبنا ويا علي وو قفنا جدام باب الخيمه .. **** نزلن البنات من السياره ودخلن الخيمه .. راحن عند وحده من الطاولات عقن العبي والشيل وبدن يمشن في الخيمه .. لطوف: حشا ما بغيتن تن العنود: لين خلصنا ويلسنا ويا حصيص شمسوه: وين ساروه عيل لطوف: جدام ماتشوفينها ..يالسه وياعويش وصلن ربعهن ويلسن وياهن .. الساعه تسع ونص ميثوه ردت الخيمه والعنود طلعت ويا سالم راحت البيت .. سالم: لاااااا إله الا الله الحين كيف بتركب العنود: انت تدري انها مابتقدر تركب فيها كان سالم ياي بسيارته إكس فايف وحصوه ماقدرت تركب فيها لأنها مرتفعه شوي العنود: اتصل حق حارب .. وخذ منه سويج سيارته .. اتصل سالم حق حارب .. والعنود وحصوه يلسن في الصاله .. حصوه: أحس أني بموت العنود: مابييج شي حصوه: شو تشوفين شكلي العنود: قمر ماشالله عليج .. لاتخافين بيتخبل مايد حصوه: مب قادره أتنفس العنود: سمعي أول ماتشوفينه طالعيه بنظرة حنان حصوه(بنقمه): شوو...متفيجه العنود: حشى لو بيقصبونج ما أدري شو بتسوين حصوه: بشوفج يوم عرسج سالم(يدخل): يالله تحركن طلعن حصوه والعنود .. ركبت حصوه ورا والعنود ركبت جدام .. دخل سالم السياره في المساحه المسكره اللي جدام باب الخيمه ونزلت حصوه ملحفه بالعباه ..يوم دخلت الخيمه كان البخار بشكل فضيع وماينشاف شي عند الباب عقب ما خف البخار وبانت حصوه شغلت حمدوه الشريط اللي اختارته حصوه حق النزله .. مشت حصوه لين الاستيج .. وأول مايت بتركب حصلت صعوبه .. كانت خايف انها تطيح .. راحت شمسوه صوبها وساعدتها ... عقب ما يلست حصوه على الكوشه وارتاحت .. راحن صوبها حمدوه ولطوف غلسن عليها وخففن عنها الارتباك وردن صوب البنات ريموه:أموه أنا بلوح عند عويس العنود: عند عويس .. ههه لطوف تعالي نوديها عند عويس راحن لطوف والعنود وصلن ريموه عند عويش وراحن عنهن لطوف: عنودي تعالي نروح عند يدوه العنود: ليش لطوف: يدوه تبغي تشوفج العنود: لالا أستحي ما أقدر لطوف: عنودي دخيلج يالله العنود: شافتني يوم العيد .. ما أقدر أستحي .. الساعه عشر ونص دخل مايد الخيمه ويا بوعلي وبوسالم وسالم وحارب وصلوا على الكوشه ..جدم مايد من حصوه باسها على يبهتها وتصوروا كم صوره وعقب طلعوا كلهم وتم مايد ويا حصوه .. الساعه 11 ونص طلع مايد من الخيمه جدم سيارته وركب حصوه وراحوا البيت بيتصورون ... بدت الخيمه تفضى ومحد تم فيها .. الا الأهل كانن البنات لابسات عبيهن بيردن البيت خلاص اتصل حمد حق آمنه آمنه: ألو حمد: مرحبا آمنه آمنه: هلا حمد حمد: ريموه وين؟ آمنه: ريموه .. ويا ماريتا حمد: وماريتا وين آمنه: ما أدريبها حمد: تدرين ان لقيتها بين السايير تمشي .. شو هالاهمال عنبوه مايرزا هالعرس ما اتخبرين عن بنتج آمنه: أحيدها عن اختك العنود عقب ماشلتها عن البشكاره حمد: لا تردين اهمالج على العنود .. انتي أمها والمفروض انتي اللي تتخبرين عنها .. لو شلها حد من هالخياس .. والا دعمتها سياره بيفيدنج الحريم اللي داقه سالفه وياهن آمنه:ريموه وين الحين ؟ حمد: هذيه عندي آمنه: خلاص برايك عيل سكرت آمنه عن حمد وراحت عند العنود آمنه: عنود ريموه وين ؟ العنود: ما أدري كانت عند عويش آمنه: وين عند عويش .. تدرين ان ريموه طلعت من الخيمه العنود: والله آمنه: والله .. انتي ليش تتعبلين وتشلينها عن الخدامه العنود: بس أنا وصلتها عند عويش آمنه: ليش تاخذينها من الأساس يوم ما بترومين عليها .. لوياها شي الحين .. بعيش على سفرج ؟؟ أم حمد: استهدي يا آمنه البنت مالها ذنب آمنه: وين مالها ذنب .. لو صار شي على بنتي الحين حمدوه: أنا شفت ريموه عند عويش .. عموه لاتردين على العنود آمنه: لا تدافعين عنها .. هالحيه ما أدري شو مسويتبكن شيخه: آمنه استهدي بالله .. ولا ترمسين هالرمسه حاولن الحريم يهدن آمنه بس بعدها تمت محتشره وتحط على العنود بكلام حار جدام أهل مايد .. وماسوت أي اعتبار حق حمد .. العنود ماقدرت تتحمل طلعت من الخيمه تربع ولحقنها شمسوه وحمدوه في نفس الوقت اللي دخلوا فيه حارب وسالم الخيمه سالم: بسم الله شو بلاكن؟ حارب: حو شو ياكن؟ الــــــــــــــجـــــــــــــــــزء الـــــــــــــــتـــــــــــــــاســـــــــــــــ ع والـــــــــعــــــــشـــــــريــــــــــن راحن البنات وماردن عليهم .. راحت العنود بيت سلامه لأنه أجرب واحد من البوابه ... ركبت فوق ودخلت حجرة حصوه .. دخلن حمدوه وشمسوه وراها العنود: ما أبغي أسمع شي .. خلني بروحي شمسوه: شو نخليج بروحج انتي بعد .. حمدوه: عنودي خليها تولي عنج العنود: قلتلكن خلني بروحي ما أبغي أسمع شي طلعن شمسوه وحمدوه ونزلن تحت .. كلهم طلعوا من الخيمه ودخلوا بيت سلامه كان علي توه داخل البيت ومن شاف شمسوه وقف مكانه .. وشمسوه رغم الضيج اللي فيها ابتسمت حق علي علي: ما أصدق .. هذي شميس شمسوه( مبتسمه): ليش ماتصدق .. حمدوه: ايه مسودين الويه لو حد شافكم شو بيقول علي: انطبي حمدوه .. يالله فارجي حمدوه: اتخسون والله ما أخليكم رواحكم علي: شو هالحلاه شماسي حمدوه: ماشالله من عقب شميس وشمسوه استوت شماسي ... وانتي العنز تغشي حرام عليج علي: حمدوه بتنصقعين على راسج لفت عنهم شمسوه كانت بتدخل الصاله علي: تعالي وين سايره شمسوه: بروح الصاله راحت حمدوه وقبضت شمسوه من ايديها وسحبتها بتدخل الصاله .. وقف علي جدامهن .. وكلم شمسوه علي: وين بتروحين وتخليني شمسوه: مابخليك تعال ويانا علي: لالا تعالي خلينا نيلس في الميلس شمسوه: الميلس فيه مايد وحصوه يتصورون حمدوه: طالعوا مسودة الويه ما مانعت بعد .. يعني لو محد فيه بتروحين وياه مد علي ايده وضرب حمدوه على راسها علي: انتي يالعنز .. دخلي داخل حمدوه: مابدخل شمسوه: تعالوا خلونا كلنا ندخل .. حمدوه: لا تخلين عمرج رقيقه نحن نعرف دفاشتج دخلوا كلهم في الصاله وكانوا مرتبشين .. علي: ايه شواب أنا أبغي أعرس بوعلي: عرس انزين منو قبضك .. علي: هاه عمي شو قلت؟؟ بوسالم: في شو؟ علي: أبغي أعرس سالم: شو عايلنك اصبر علي: وليش أصبر .. الحمدالله ريال ماعليه قصور .. والعروس موجوده حارب: لا انته ولا هوه .. محد منكم بيعرس قبلي سالم: وانت يالشيبه داق السبعه وعشرين لين متى تبانا نترياك يعني حارب: لين الصيف علي: لالالا اسمحلي ما أروم أصبر لين الصيف أنا سلامه: ييييه متخبل الريال حارب(بهمس): حمدوه العنود وين؟ حمدوه:فوق حارب: شو تسوي فوق خليها تنزل حمدوه: ماطاعت تنزل حارب: ليش شو فيها؟؟ حمدوه: ما أدري حارب: شو ماتدرين أنا شفتكن طالعات من الخيمه تربعن حمدوه: وانت وين سرت عقب .. حارب: ردينا عند الرياييل حمدوه: خلاص عيل .. حمد: انتن كلكن هنه .. العنود بنت سيف وين ؟ حمدوه: العنود فوق حمد: روحي زقريها بشوف غزال بن ...... في هالوقت دخلت ميثوه لأنها كانت ويا حصوه ومايد يوم كانوا يتصورون .. شمسوه: خلصوا ميثوه: هيه .. الحين بيطلعون طلعت شمسوه خلت الخدامات يحملن الشنط لأنهم بيباتون في دبي وباجر بيسافرون أمريكا .. لأن مايد يكمل دراسه وهذا آخر سمستر.. ... حمدوه دخلت الحجره عند العنود ... عشان تخليها تنزل حمدوه: عنودي بسج عاد العنود: شو تبين حمدوه: حصوه بتروح الحين ما بتسلمين عليها العنود: سلمي عليها..قوليلها ماتقدر تنزل حمدوه: عنودي حصوه بتسافر باجر ومابتشوفينها شهرين والا أكثر وبعدين خالي حمد ينشد عنج العنود: حمدوه ما أقدر أنزل جذه ماتشوفين شكلي حمدوه: ماشالله عليج جنج البخت على قولتهم..بس مسحي الجحال اللي تحت عينج .. وبعدين انتي بتمين متغشيه .. قومي ... قامت العنود ولبست عباتها وشلة شيلتها في ايدها .. أول ما وصلن عند الدري كان حارب واقف عند بداية الدري من تحت .. العنود أول ما شافت حارب لفت على ورا بسرعه .. وشعرها دار عليها لبست شيلتها ودخلت شعرها في العباه .. حارب من شافها تصنم ما قدر يتحرك .. *** يااااااااالله بتخبل .. ماشالله عليها .. يالله يالعنود شو سويتي بي ,, ما أدري أسميك الدلع,, والا أسميك الولع ,, والا القمر لي من طلع,, لا أحسن أسميك الملاك,,باسألك وأطلبك الجواب,, انت اتعمد في العذاب,, خوفي تقول أيوه وأهاب ,, في يوم يقتلني غلاك,, .. بس ليش عيونها متورمه؟؟ .. شو اللي خلاها تطلع من الخيمه؟؟! .. شو اللي مضيجبها!!*** تنهد حارب تنهيده سمعنها حمدوه والعنود لأنهن كانن واصلات تحت وهوه بعده مركز عيونه على العنود.. حمدوه: احم احم .. درب حارب: شو ياج؟ حمدوه: واقف في الدرب بنخطف حارب: خطفي محد قبضج .. حمدوه: واقف في نص الدرب ***** عقب ما نزلت ويا حمدوه رحنا حجرة سلامه لأن حصوه كانت فيها .. ما تقدر تركب فوق بالفستان .. لبست فستان بيجي خفيف وعقت الطرحه فجت شعرها ورتبته شمسوه بحركه خفيفه وحلوه .. لفينا الطرحه والفستان .. طلعت حصوه عقب ماسلمت علينا وصلناها الصاله وطلعنا .. عقب ماسلمت عليهم طلعت هيه ومايد من البيت .. والعايله كلها جدام الباب ماشالله .. لاحظت على عيون حصيص انهن بدن يتغارق.. صدق ان الفراق صعب وحصوه بتفارق أهلها شهرين تقريباً ما بتشوفهم .. كنت واقفه عند باب الصاله من داخل حارب: العنود شو فيج .. بسم الله هذا متى يا .. لفيت عنه رديت الغشوه على ويهي حارب : أرمسج العنود: شوو حارب: شو فيج العنود: مافيني شي حارب: شو مافيج شي يبين عليج شمسوه: شو تسوون حارب: وانتي شلج شمسوه: شو شلي .. رحت عنهم صوب حمد وخليتهم يتناقرون العنود: حمد حمد: عونج العنود: ببات ويا حمدوه اليوم حمد: ليش؟؟ العنود: بس جذيه بيلس وياها اليوم حمد: ما أداني البيت بلاج العنود: يالله يالله من متى حط حمد ايده ورا ظهري .. حمد: هههه فديت عمرج من يومج غاليه العنود: الحين شو .. بتخليني أبات؟؟ حمد: برايج غناتي باتي دخلت الصاله .. وشمسوه وحارب بعدهم واقفين مكانهم شمسوه: انتي على كيفج .. نحن مانباج تباتين عندنا حارب: مرحبا بها العنيدي العنود: ماببات عندج .. برقد في حجرة حصيص رحت عنهم .. لأني أحس بصداع فضيع في راسي .. حارب: تعالي انزين وين رايحه العنود: سمحولي بس تعبانه بروح أرقد ركبت فوق عنهم .. دخلت حجرة حصيص .. كانت مرتبه وبارده .. خذت لي بجامه من عندها ودخلت تسبحت ... طلعت من الحمام صليت وانسدحت برقد .. وأنا دموعي بعدها ما وقفت .. كل ماأذكر شكلي وآمنه تهازبني ونظرة أهل مايد لي أحس بضيج كبير أحس بخنقه في صدري .. أنا ما أدري ليش تكرهني ..صدقها يدوه ماجذبت يوم قالت اني مابرتاح ويا آمنه .. ما أدري شو اللي ياب غيث على بالي سحبت تيلفوني واتصلت له بس ما رد عليه .. أكيد عند ربعه .. انفتح باب الحجره وعلى طول لحفت ويهي مالي خاطر أرمس حد ولا أبغي حد يشوفني وأنا أصيح سالم: عنودي ... العنود ما رديت عليه بس من سمعت صوته زادن دموعي وأنا أكتم عبراتي سالم: أدريبج ما رقدتي .. ما قدرت أرد عليه ولا أبغي أشوف نظرة الحنان في عيونه .. أدري اني بنهار أكثر .. أنا في حياتي محد عاملني هالمعامله الا من عقب وفاة أمايه وأبويه .. حاول سالم يسحب الكفر بس من حسيت بهالشي قبضته بقو .. ما أبغيه يشوفني .. سالم: عنودي برمسج العنود(بصوت مخنوق): أريد أرقد سالم: انزين رمسيني قبل العنود: دخيلك أبغي أرقد سالم: أنا ما بطلع لين تقومين وترمسيني ما قدرت أتحمل .. قعدت وحطيت ايدي على ويهي وانفجرت من الصياح .. قعد سالم عدالي ومسك ايدي .. سالم: عنودي حرام عليج اللي تسوينه في عمرج العنود: أبغي أمووت سالم: شو هالرمسه .. انتي ينيتي العنود: ماريد أرد بيت حمد ما ريد ماريد سالم: انزين اهدي انتي قبل وعقب بنرمس في هالسالفه .. وقفت ورحت صوب البلكونه .. فتحت باب البلكونه وطلعت يلست على طرف .. أبغي أي مكان مفتوح أحس اني مخنوقه ما أقدر أتم في الحجره .. لحقني سالم وقعد عدالي سالم: عنودي برد هنيه خلينا ندخل حظنت نفسي وكملت صياحي .. ليش مايفهموني لييييييييييييش .. أرييييد أصررررررررخ خ خ بأعلى صوت لي .. حطيت راسي بين ايدي .. يالله ياأبويه لو تدري بنتك شيصير فيها .. من عقب ما عاشت مكرمه في حياتك لو تشوف شو يصير فيها من عقب غيابك .. وينج يا أمايه ليش ماشليتيني وياج خليتيني أصارع اروحي في هالحياه .. علي(يدخل): بسم الله شو بلاكم تنهد سالم وما رد على علي .. وأنا بعدني على حالي .. حمدوه: عنودي حرام عليج بسج من الصياح ما يسوى عليج علي: عنودي شوفيج .. حمدوه شوفيها قرب مني علي ووقفني .. نزلت راسي وأنا أحس ان روحي بتطلع من كثر الصياح .. قربت مني حمدوه وحظنتني حمدوه: دخيلج عنودي سكتي بسج ...حرام اللي تسوينه في عمرج العنود: حمدوه أريد أبويه حمدوه: اطلبي له الرحمه حرام عليج عنودي العنود: حمدوه قوليلهم ما أريد أروح بيت حمد .. دخليج ما أريد ما أرييييييييييد علي: شو السالفه .. شو صاير مشيت ويا حمدوه داخل الحجره .. رحت الحمام .. سحبت الرشاش ويلست على طرف البانيو .. فتحت الماي على الأخير .. نزلت راسي وخليت الماء يصب على راسي وأنا أحركه .. أحاول أوقف من الصياح بس مب قادره .. دخلت حمدوه الحمام وبندت الماي .. حمدوه: ينيتي رفعت راسي وما رديت عليها .. سحبت الفوطه المعلقه ولفيت شعري والفوطه الصغيره مسحت بها ويهي .. طلعت من الحمام عقيت بعمري على الشبريه .. من عقب نوبة الصياح هذي حسيت براحه بس مب قادره أتنفس .. سالم: حمدوه روحي هاتي كوب جاهي حمدوه: انشالله علي: انتوا ما تخبروني شو صاير حمدوه: علي تعال ويايه طلعوا حمدوه وعلي .. وسالم قعد عدالي .. مسح على راسي سالم: ارتحتي الحين لفيت بويهي عنه .. سالم: أنا متأكد انج ارتحتي .. ما بجذب عليج أنا يتني هالحاله .. لفيت صوبه وطالعته بهدوء.. أترياه يكمل .. سالم: أول سنه في أمريكا كنت أدرس فيها .. تحملت أول أربع شهور من السمستر .. كنت دايماً ملان ومضايج .. ما كنت أعرف خليجي واحد.. عقب ما صليت العصر طلعت في الحديقه اللي عدال العماره اللي ساكن فيها كنت أمشي وأنا أصيح .. ما أدري ليش أصلاً روحي استغربت من عمري عقب ما هديت .. سبحان الله ماكملت شهر الا وأنا محصل شلة مواطنين من بوظبي وراس الخيمه .. رياييل ماشي أحسن عنهم .. طالعته بنظره جامده ... مشيت صوب البلكونه تميت أطالع في الفراغ .. وأنا أفكر .. مش متخيله ان سالم كان يصيح .. هب قادره أستوعب.. **** حمدوه أول ماطلعت من الحجره ويا علي ... كانوا رايحين المطبخ اللي تحت ... علي: حمدوه شو بلاها عنودي حمدوه: خلنا ننزل تحت وبخبرك نزلوا حمدوه وعلي راحوا المطبخ .. حمدوه: علي أنا بخبرك بكل شي بس محد يدري علي: كيف يعني محد يدري!! حمدوه: حمد خالي ما يوصله شي علي: ليش يعني؟ حمدوه: مافينيا على المشاكل علي: شو صاير؟ خبرته حمدوه عن كل اللي صار في الخيمه .. وعلي يسمع وهوه منصدم من عمته علي: وعويش وين ؟ حمدوه: متفيزره في الخيمه علي( معصب): وشعنه ما تهازب بنتها .. راده على العنود تحيدها ماتروم عليها حمدوه: عنودي تروم وتروم بعد بس هيه محشمه من خالي ... والا بصراحه عموه ماتستاهل حد يحشمها علي: ومنو كان في الخيمه حمدوه: حريم بن.... كلهن وطبعاً خلاتك وأهل ريل عموه موزه ... علي: وانتن وين عنها .. أمايه وخالوه حمدوه: تحيد عمتك انته .. حاولن وياها الحريم بس ماطاعت تسكت ... قالت كلام ما ينقال .. والله قلبي عورني على العنود علي: خلصتي؟؟ حمدوه: هيه .. تعال نطلع .. طلعوا حمدوه وعلي وراحوا فوق .. لقوا حارب يالس في الصاله .. علي: حارب !!! غريبه شو تسوي هنيه حارب: ياي ويا شميس حمدوه: شمسوه وين؟ حارب: دخلت داخل .. في حجرة حصيص **** سالم: يالله قومي خلينا ننزل تحت .. مالت عليكن .. صدق ان البنات مخبل .. رادات من عرس وما تعشن .. حمدوه: منو المخبل سالم: علي وين؟ حمدوه: يالس برا ويا حارب سالم: عيل مرحبا مليون .. يااااهلا وسهلا بالغلا رفعت راسي صوب حمدوه لاحظت عليها انها استحت .. شمسوه: ياااالله .. حمدوه تستحي بعد سالم: هاتي الحليب غناتي العنود: حووو سلوووم .. جنك زودتها سالم: شو أسوي خبلتني هالمره العنود:ههههه ينيت صدق .. شمسوه: قومن خلنا نطلع سالم: لا منو قال ... عنودي ما تبغي تطلع وأنا وحمدوه بنيلس وياها .. روحي انتي عند حارب وعلي برا العنود: شووو ... لا أنا أريد أطلع .. يوعانه سالم: يالنذله .. سوي خير مره في حياتج العنود: ما بسوي .... يالله كش كش .. طلعوا قبضني سالم من رقبتي .. وهوس عليها بقو..حبيت أقهره شوي العنود: الله .. يزااااك الله خير .. أقوى شوي والله يخفف عني الصداع دزني على الخفيف على ورا سالم: مالت عليج .. صدق محد يعطيج ويه شمسوه:قبظي انتي شربي الجاهي قبل لا يبرد سالم: هاتي اعطيني اياه شل سالم كوب الحليب وشرب منه العنود: ايه انت هذا كوبي سالم: أنا اللي طالبنه .. انتي ماتستاهلينه .. وبعدين مسواي عشان خاطري شمسوه: عطها اياه خلها تشرب سالم: بصراحه عيبني طعمه .. أبغي شراته لف صوب حمدوه وابتسم ... سالم: بتسويلي حمدوه: هيه أكيد بسويلك .. من عيوني سالم(بهمس): فديت عيونها يا ربي العنود: ههههههههههههه ... صدق ما تستحي شمسوه: شو قال العنود: مابقولج ... سرر سالم: حمدوه روحي سويلي جاهي حليب .. وانتي غيري ملابسج خلينا ننزل تحت .. شمسوه: كم الساعه سالم: ثنتين شمسوه: الحين شوووو ... أنا يوعانه سالم: الحين بتصل حق اسماعيلوه .. بطلب لكن .. طلعوا عنا سالم وحمدوه وشمسوه طلعت عقبهم راحت تييب لي ثياب من عندها .. غيرت ملابسي ونزلت تحت .. كانوا سالم وحارب وعلي يالسين في الصاله ودخلت حمدوه شاله دلة الجاهي حمدوه: اتصلتوا حق الكفتريا حارب: مالت عليكن .. هب جنكن كنتن في عرس علي: ليش ما تعشيتن ؟؟ شمسوه: ما تعشينا .. أصلاً نسينا العشى حارب: دواكن من يأدبكن وما ياخذلكن عشى العنود: لااا حرام .. ماكلت شي اليوم غير تفاحه الصبح... ++ ياااالله فديييت هالحس .. مبين على شكلها تعبانه .. خاطري أعرف شو فيها ليش كانت تصيح .. آآآه .. ما أدري شو سوت بي هالانسانه ... يالله ياربي تجعلها من نصيبي.. انشالله توافق بس.. قد ما أقدر بحاول أريحها وأفكها من هالعذاب اللي تتعذبه.. ++ سالم: اطلبن اللي تبنه اتصلنا حق اسماعيلوه وطلبنا .. وعقب ربع ساعه وصل راعي الكفتريا بدراجته .. طلعنا جدام باب الصاله .. راح علي عنده بييب اللي طالبينه .. سوا حركه ما توقعناها .. دخل بدراجته داخل البيت وحاط بها دورتين .. ووقف جدامنا علي: جود هذا .. مره ثانيه مافي اطلب فليل .. شوهذا انتي مافي سوي نوم حارب: الحمدالله والشكر .. عليوي ينييت علي: مافي سوي قرقر زياده ... مافي سوي مسكره سالم: ههههه أونه الريال يبغي يعرس...أبوي انته منو بيوزك علي: أنا في سوي شادي ..( لف على شمسوه) ميري أنا يجي بأدين جيب مكتوب .. بابو في هبي انتي واااجد .. حارب: هههههههههه سالم:هههههههه عنلاتك .. اذلف علي: ميري هدا أكل مافي فلوس .. بلاش مشان انتي هبي أنا ... آآآآآآآآه( يغني) دل تو باجل هي دل ديفانا هي ربع سالم صوب علي بيقبضه بس علي تحرك .. دار دوره قص ورده من الورد المزروع ورد صوبنا .. فر الورده على شمسوه علي: ميري .. أنا هبي انتي راح علي صوب الباب يعطي الهندي دراجته .. أنا وحمدوه ما قدرنا نتحمل .. أنا يلست من كثر ما أضحك .. شمسوه استحت بس تمت تضحك عليه .. بصراحه ياحظها في علي .. انسان كل حياته يضحك ومستانس ماشالله عليه .. سالم: خلونا ندخل يابوكم رد علي صوبنا يربع علي: يالله يالله يالله .. بررررررد سالم: تعال بابوه تعال علي: سوالف سوالف سالم: سوالف هاه دخلنا داخل ويلسنا في الصاله الصغيره .. ناكل والشباب يخبرونا سوالف عن العرس اليوم .. افتقدنا حصيص في هاليلسه .. سالم: عنود لا تشربين بيبسي العنود: ليش سالم: بسج .. عنبوه هذا الثاني الحين ما أدري شو اللي خلاني ألتفت صوب حارب لقيته يطالعني بطرف عينه .. وطيت البيبسي وكملت السندويجه اللي في ايدي كملنا يلستنا لين صلاة الفير .. راحوا يصلون ونحن ركبنا فوق صلينا ورقدنا .. ....... يوم الجمعه رحنا نتغدا في بيتنا .. عقب الغدا دخلت حجرتي وما طلعت منها .. ما لي خاطر أسمع لي كلمتين من آمنه .. قعدت أطلع الملابس اليديده اللي خذتها .. وعقب فتحت المسن لقيت شموه .. قعدت أكلمها لين الساعه سبع المغرب .. رحت المطبخ كلت لي شي ورديت الحجره .. يلست لين عقب صلاة العشى وعقب دخلن حمدوه وشمسوه الحجره حمدوه: شو تسوين العنود: ماشي .. فاتحه المنتدى شمسوه: ياااالله ما أريد أداوم باجر العنود: أنا أتريا الدوام بفارغ الصبر .. على الأقل يلهيني شوي ويقضي وقتي .. حمدوه: أحسن شي كلاس الأمن .. شمسوه: هيه ونظوي تقادير المجتمع .. العنود: ظونها اروحكن أنا الحمدالله راضيه باللي يبته حمدوه: السبال قلت بيعاطيني a العنود: راسبه في السعي وتبغي a شمسوه: لالا هالكورس بنصطلب .. العنود: بنشوف خليفه(يدخل): السلام عليكم البنات : وعليكم السلام خليفه: شحالكن قواطي شمسوه: خلوف انت وين من متى ما شفناك خليفه: نحلل الاجازه حمدوه: يالله عاد .. الحين بنبدا في الجد .. ماشي باقي آخر كورس خلوف: ياااالله .. توني شارد عن خالج .. صدعنا .. العنود: سبال .. لا تقول شي عن حمد خليفه:سبال ريلج .. حمدوه: كاشخ الريال على وين خليفه: العزبه .. شمسوه: يالله .. شلونا وياكم خليفه: ماعندي مونه ..يالله جلبن ويوهكن .. طلع عنا خليفه ويلست ويا حمدوه وشمسوه لين الساعه تسع .. راحن عني وأنا انسدحت برقد ... باجر بنرد للدوام وبلقى شي يلهيني ... .... مر أول اسبوع دوام بسرعه .. استلمت اللاب توب حتى حمد مايدري .. خليت سالم يسوي لي الأوراق في البنك .. وعطيته رقم الحساب يسحبون منه شهري .. يوم الأربعا العصر كنت يالسه في الحجره ودخل حمد حمد: السلام عليج العنود: مرحبا ملاااييين بأغلى أخو في هالدنيا حمد: لاااا تحاولين .. أنا زعلان العنود: أفا .. ليش أنا شو سويت حمد: عنبوه يالعنود تتصرفين وتاخذين اللاب توب ولا تخبريني نزلت راسي ولا رديت عليه .. شو أقوله آمنه بتاكل الدنيا محتشره عليه ما أقولك تروح تاخذه .. الكورس اللي طاف يوم سمعت حمدوه تقولي قدمي الطلب احتشرت وقالتلي حولي كليتج .. شو أقولك يا حمد ملزوم عليه اني آخذه من احسابي والا أحول كليه .. حمد: حووو .. نحن هنا العنود: وياك وياك حمد: دامج ويايه قوليلي ليش سويتي جذيه ؟؟ العنود: حمد اللاب توب بسبعة آلاف .. وبعدين أنا من بداية ما كنت تحط في حسابي ما خذت منهن الا ألفين درهم بس .. شو فايدتهن محطوطات في البنك إذا أنا بتم آخذ من عندك .. حمد: العنود انتي اختيه وأنا ملزوم فيج العنود: ملزوم فيني بأكلي بشربي بلبسي .. بس دراستي لاء .. بامكاني اني أدرس أي تخصص ثاني مايحتاج لاب توب وأفتك من مصاريفه .. بس أنا هذي رغبتي وأتحمل اللي اييني منها حمد: أنا ملزوم فيج وكل اللي تحتاجينه ... الحمدالله الخيرفضيل وأنا هب عيزان عنج العنود: خلاص الحين أنا خذته ... حمد: يوم السبت بروح أدفع الفلوس كاملات العنود: حمد أنا من البدايه قلت لك إذا ما دفعت الفلوس من حسابي بغير دراستي حمد: لالا.. العنود( تقاطعه): حمد دخيلك مابيصير شي حمد( يتنهد): على راحتج .. قبض حمد اللاب توب عني وقعد يتفحص فيه عقب طلع عني .. رحت عند شمسوه لقيتها منسدحه في الصاله .. العنود: السلام عليكم شمسوه: وعليكم السلام العنود: شعندج منسدحه .. لو يدخل علي الحين شمسوه: فدييييت هالطاري يا ربي العنود: انسترتي ... شميس شوياج شمسوه: توه كان هنيه العنود: وأنا أقول شو ياها البنت هيمانه شمسوه( بلهفه): تعرفين شو قالي تعرفين العنود( بطنازه): لا لا ما عرف شووو شمسوه: سخيفه محد يقولج شي العنود: خلاص قولي قولي شمسوه: ما بقول العنود: بس عاد مصختيها قولي .. شمسوه: ما تشوفين عمرج تتطنزين عليه العنود: خلااااص يابوج قوولي شمسوه: ما بقول العنود: بس يابوج ذليتينا .. أنا راعيها شمسوه: قالي شماسي طبي الدراسه وخلينا نعرس ... وآآآآآآآآآيه فديت قلبه العنود: ييييييييه هاااااا يا بوحسن رايح فيها ... شمسوه: علي أصلاً من عقب عرس حصوه محتشر يبغي يعرس العنود: هب من شي .. تعدلتي وظهرتيله .. وين ما تبينه يتخبل شمسوه: هيه.. عيل شو تتحرني دوم بظهرله نفس الشي .. لو ما طلعت جدامه واستويت رقيقه ذاك اليوم جان ما احتشر على العرس العنود: ما أحيدج من وين يتج هالخفه اللي أعرفه انه محد أثقل عنج .. شمسوه: عاد هب دوم ثجيله .. نخف يوم من الأيام .. تتحريني شراتج انتي وحمدوه .. انتي ثجيله زياده عن اللزوم وهذيج العنز خفيفه بزياده .. من تشوف سلوم ذابت وتخبلت العنود: هههههههه .. انزين وأنا شو يخصني شمسوه: حبيبتي .. أنا مايفوتني شي انزين العنود: شو تقصدين؟؟ شمسوه: حارب العنود( منصدمه): شو فيه حارب شمسوه: ماشي ماشي انسي العنود: لا منو قال أنسى .. تعالي قوليلي شو تقصدين شمسوه: أوكي بقولج .. بس جاوبي على سؤالي بصراحه العنود: أي سؤال؟؟ شمسوه: شو رايج في حارب العنود: شو رايي في حارب!!! انتي شو ياج تخبلتي شمسوه: سألتج وجاوبيني العنود: رايي فيه من أي ناحيه شمسوه: من كل النواحي العنود: شو رايي فيه بعد .. ريال حاله من حال غيره شمسوه: شو تشوفين شخصيته العنود: شمسوه انتي حد صاقعنج على راسج اليوم؟؟ شمسوه: لا محد العنود: عيل الظاهر علي خبل بج شمسوه: خلي علي عنج .. جاوبي على سؤالي العنود: ما أقدر أجاوبج شمسوه: ليش العنود: لأني ما أعرف شخصيته ..ما احتكيت فيه وتعاملت وياه وايد عشان أعطيج رايي شمسوه: يالظالمه الحين انتي من شهر سبعه تقريباً كل يوم تشوفينه وتقولين ما تعرفين شي عن شخصيته العنود: قلت لج ما تعاملت وياه شمسوه: أوكي .. مثلاً مثلاً .. مثلاً يعني قلت لج شو رايج فيه كزوج .. شو بتقولين ؟ انصدمت .. جنه حد سطعني على راسي .. أبداً ما توقعت هالسؤال العنود: شو هالسؤال شميس شمسوه: هههههههه .. صدمه صح العنود: تخبلتي انتي شمسوه: هيه .. ياختي أبغي أعرس .. ونحن ما بنعرس لين حارب يلقى حرمه .. أنا رشحتج العنود: رشحتيني عند منو!؟؟ شمسوه: بسم الله .. مب عند حد بيني وبين حمدوه العنود: وانتن على كيفكن تيوزن وتخطبن شمسوه: هيه .. شو نسوي نبغي نعرس العنود: واللغثه .. انتي ما تستحين في حياتي مالقيت وحده مستقطعه على العرس شراتج .. من متى ما أحيدج شمسوه: ههههه هدي هدي .. خلاص ما بنسألج خلاص العنود: تدرين .. أنا اللي ماعندي سالفه يالسه وياج ..أروح عند حمدوه أبرك لي طلعت عن شمسوه وأنا أحس عداد قلبي صاير ألف.. مرتبكه .. والأدهى اني يوم طلعت شفت حارب نازل من السياره .. طالعني وابتسم .. ماقدرت أتم الارتباك زاد .. رديت البيت .. دخلت الحجره سكرت الباب وفتحت الدريشه .. تنفست بعمممق .. لأني من سألتني شمسوه وأنا أحس اني هب قادره أتنفس .. بس ليش ياني هالاحساس .. أففف .. شو هالقهر و السموحه |
الساعة الآن 09:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir