منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   أنا وأنت ، وسما بوظبي تجمعنا / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1359892)

عناد بوظبي 02-12-2014 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zooowz (المشاركة 1045651550)
nzleyy part

من عيوني ..:1711:

عناد بوظبي 02-12-2014 11:26 PM


البــــــــــاررررت الثـــــــــامــــــن . . . . .

/
\
/
\


- خليفـه و بعد عنـاء وصل البيت و دخل بخطوآت مضطربه .. -
بورآشد : خخلوف !! وينها ندى ..
خليفه " اقوله غرقت ؟ ماتت ؟ شردت ؟ انخطفت" ؟
بورآشد : ررد عليي يآخخخلوف وييينها اختتتك !!!
خليفه"وبعد صمت" : يبـ ـ ـا .. بقـولك بس تكفى لآتعصـب ..
بورآشد : "ينطر خليفه يتكلم ! "
خليفه : يبآ ندى ماطـاعت ترد معاي البيت ..
بورآشد : ششـوو !!
خليفه : يبا حاولت معاها ، ماطاعت قالت بتقعد مع ربيعتها ..
بورآشد : تستهبل شو .. دقلههها احححين بشوفها ..
خليفه "توهق" : هآآ ، يبا فونها مغغلق .. !
بورآشد"رآح لخليفه وقال بتهديد" : ششوف يآخلوف إن ماردت بنتي البنت والله لآرآوييك .. اذا ابوك ماعرف يربيك انا بربيك من اول ويديد ..
زينب"توها تلحق عليهم" : بورآآآششد !! شفييك ع ولدددي .. "وسحبت خليفه" كل هذا عشان بنت ابليس ؟ يعني الولد شذنبه دام بنتك مب متعوده ترقد فبيتها وكله تحوم فهالشوآرع ..
بورآشد : أنتي جب ولآكلمه .. بنتي واعرفها زين .. وآنت"وإلتفت لـ خليفه" اذا ماردت ندى ، بتشوف شي عمرك ماشفته !
زينب : بورآشششد ! احين انا ترفع صوتك علي ؟ ماعلييه .. "ورآحت تمثل الزعـل "

- آليـوم الثآنـــي .. -
آلصبح .. ، قآمت ندى ع الحشره اللي سآره مسوتنها فالحجره …
ندى"تفتح عينها بكسل" : سسآ آروه شتسوين خليني ارقد ..
سآره : سسكتي انتي ، روححي متأخخره .. أوفف ويين قميصصي ..
ندى"تطالع سآره ، توها تستوعب" : وووييين رايحه انتي ؟
ساره : ههه ـ ماتشوفين ؟ "وتآشر ع شنطتها ومريولها " رآيحه المدرسه بعد وين رآيحه ياعيوني ..
ندى"نطت" : وييت ويت ، بتخليني فالبيت بروحي ؟
ساره"فهمت قصد ندى واتطالعتها بخبث" : لا مب بروحج حمدآآن ويآج ..
ندى : ايييه ياقليله الادب .. اصلن مابططلع من الحجره ..
ساره : هههه صج خوآففه .. ترا مابيسويلج شي انتي نفس اخته الصغيره اللي هي انا ..
ندى \ " كلمة أختته الصغيره ردتني للوآقع .. انا نفس أخته الصغيره ؟ "
ساره"تحرك ايدها جدام عين ندى" : اييه حووه وين سرحتي اقولج بروحح ..
ندى : هههه زين حبيبتي ، بيباي .. "وتحاول تقهرها" ياحلييلها بتروح المدرسه وانا بككمل رققادي ..
ساره : جب جب انا اصلن احب العلم ..
ندى : هييه صدقت ـ اقول يلا روحي بلا فلسفه ..
ساره "سوتلها مالت ورآحت"
ندى : ماعليه ياسآروه "طلعت من الغرفه وصرخت" يالددببببه ..
ساره"تنزل من الدري" : مححد غيرج .. اصلن الود ودي ماخليج بس عن يروح عني البآآص .. اراويج يوم برد ..
ندى"ضحكت ع سآره"
حمدآن "يمشي فالممر ويحك عيونه وشعره مكشكش .. \يآحليله توه وآعي" : وآفديت الضحكه ..
ندى"نقزت من شآفته" : اميييه .. "وآنتبهت انها لابسه بجآمه وقصيره شوي وشعرها مكشكش" اييييه قليل الادب لا اتطالع .. "وركضت داخل وسكرت الباب وراها "
حمدان : هههه "قرب من الباب وصرخ" النآآآس يقولون صبآآح الخير ..
ندى"ببلاهه ،من ورا الباب " : صبآحح النوور ..
حمدان : طع هذي .. زين ماتبين تتريقين .. ؟
ندى : لآ بنناااام ..
حمدان : يآربيه عليهم هالكسآلى كلله يرقدون .."وروح"
ندى "بداخلها ؛ وانت شحآرنك ؟ حتى ع الرققاد حاسدييني ، - وقعدت تتجلب تحآول ترقد بس مآقدرت ، لين مآصآرت السآعه 10 .. وعآد ياحليلها بطنها يغرد .. من امس مب ماكله .. طلعت من الغرففه وعاد تمشي ع اطراف اصآبعها عسب تششرد لو شآففت حمدان .. ويوم يت بتدش المطبخ شاففته دآخل فـ هونت و رآححت ع اساس بترد الغرفه "
حمدآن"يناديها" : ننندى تععالي كلييي ..
ندى"وهي تمشي مبتعده " : مممابي خلاص ..
حمدان : ياربييه هالدلوعه .. زين تعالي بسويلج توست ..
ندى : مابيي مآآحب ..
حمدان : زيين بوديج ستآربكسس ..
ندى"إلتفتت ـ ورجعتله" : صصجج ؟ "عآد ندى غرآمهها ستآربككس تعششققه"
حمدان : هههه شكلي يبتها صصح .. زين سيري لبسييلج عبآه وشيله من عند سآره ..
ندى : ززين اححين "وسآرت ركض.. "
حمدان "آبتسسم .. وهو يتذكر كيف كآن شكلها اول مآشآفها الصبح .. نفسه ماتغير.. ونفس البرآءه قبل 9 سنين .. "

- ندى \ بمآ انها قصيره وضعييفه فـ هي اضعف عن سآره واقصر عنها بكمن شبر .. وعاد كل ماتلبس عباه تطلع وآآسعه وطويله ، وشكلههآ ضآيعه فيها .. لين ماستسلمتت .. وعقبها شآففت علبه الميك اب ع التسريحه فـ قالت بتحطلها .. وحطتلها جحآل وروج .. ونززلت .. -
حمدان"يتطنز" : امبيه قلتلج لبسي عباه سآره مب عباه امي ..
ندى : اييييه ياخخي شسوي انا جي ضعيفه ..
حمدان : هههه فديت الضعآف ..
ندى : اييه قليل ادب ..
حمدان : وانتي معلقه ع هالكلمه ؟ "وقرب منها" تراج للحين ماشفتي قله الادب .. !
ندى"اححممممرت خدودها ع طول ، حمدان شافها وضحك عليها "
- مشوآ للحوي متجهين لـ سيآره حمدان *الموزرآتي البيضآ * -
ندى : سيآآرتك ليش مآففيها سيت ورآ ..
"وفتحت الباب اللي جدآم وركبت .. "
حمدان "توه يركب": ههه ليش ماتبين تيلسين جدام ؟"يبي يحرجها" عادي اعتبريني ريلج ..
ندى"احممرت": بسسم الله عليي ، بعدنييي نونو .. وبعدين "تبي تقهره" انتت نفس اخوي الكبييييييير ولا يمكن نففسسس ابوووي ..
حمدان : فـ عيينج بعدني ياهل انا لاتكبريني ..
ندى : ايي مبيين "وعطته نظره"
حمدان : نعم نعم ؟ "قرب منها"
ندى : هاا خلاصصص اسسفه اسفه ..

"وآتجهوآ لـ ستآربكـس اللي ع الكورنيـش .. "

- فهالوقت رن فون حمدآن -
احمد : صبآح الخير ..
حمدان : صباح النور .. ها احمد شصآر ..
ندى"من سمعت اسم احمد توترت وحمدان لاحظ عليها"
احمد : كلمت خلوف .. يقول نزلها الشقه وهو بيشلها من هنـاك ..
حمدان : ششـو ؟ مينون انا انزلها الشقه ..
احمد : يا ريال شفيك ؟ تراني مابتم واصلن مروح دبي ..
حمدان : اسمحلي والله بس ماقدر ..
احمد : ياربيه .. زين خلاص بخليه هو يكلمك ..
حمدان : هيـه احسن بعد ..

- وسكروآ ، عـند احمد .. -

احمد : أقولك ابيك تكلم حمدان وتقوله انك اخـو ندى و . . . . . . . . . "

.. : افا عليـك تآممر آمر .. بس ترآ كل شي بحسآبه ..
احمد : من عيـوني مايصير خاطرك الا طيب بس ابيك تسوي اللي قلتلك عليه ..
. . : ابشـرر عيل ..

----------------------------------------

ندى & حمدآن ؛ قعدوآ فـ ستآربكـس .. كل وآحد يشرب قهوتـه بهدوء . . كان حمدآن يلعب بـ فونـه *الآيفـون* و كل شوي يرفع نظره لـ ندى اللي قاعده مجآبلتنه .. أمـأ ندى ياحليلها ماعندها فون احين ! فـ كل مايطالعها حمدآن .. تنزل رآسها بخجل .. ومن يصد عنها ،تقعد تتأمل فيه .. وتســررح ..

حمدآن : همم ندى ؟
ندى"لآ شعوريـًا" : عيونـي ..
حمدان"ابتسم" : تسلملي هالعيـون .. همم .. لو رديتي لـ بيت أبوج عقب كيف بتكون علاقتنا ؟
ندى"مفهيه مافهمت شي ، وأصلن حمدان روحه مافهم السؤآل" : شـو قصدك .. ؟
حمدان : أأ ، ولاشي ولاشي .. بس ماعرف احس مابي تردين .. بس لازم مردج لـ بيت أبوج ..
ندى : بيت أبـوي ؟ "وتذكرت أخوها الحقير*خليفه* " لآآآ ممممابي اررردلهم ..
حمدان"عرف انها بتصيح فـ حرك ايده بسرعه" : لالالالا ، لاتصيحيين ..
ندى"ابتسمت غصبن عنها" : مآبصيح ..
حمدان : هها ؟ عيل اشوف تغيرت نبره صـوتج ..
ندى"تكح تحاول تعدل صوتها بس الحزن مبين عليه" : احين ؟
حمدان : هههه صحه صحه ، لاتحاولين مبييين من نبرتج ان بتصيحين ..
ندى : إهئئ .. زين خلاص غير الموضوع ..
حمدان : همم زين انتي تبين تردين ؟
ندى : لآ .. آحس محد يحبني .. لا حرمت ابوي ولا عيالها ، ولا حتى ابوي ..
حمدان : ندى لا تقولين جي .. شهالكلام .. اكيد يحبونج ويموت فيج بعد.. وبعدين انا موجود ..
ندى : حمدآن ، انا كبرت ، ماعدت ندى الصغيره .. اللي مب فآهمه شي فالدنيـا .. انا ادري انهم مب بآلعيني حتى .. وحتى قبل كنت تقولي انك وياي .. بسس ماعمري احتجتك ولقيتك "ودمعت عينها"
حمدان \ آنصقع .. ندى كانت تحتاجني انا ؟ يعني ندى مانستني ؟ اكيد تذكـر كل شي …. ، نقزز فجأه وقاللهـا : ندى ؟
ندى : "اكتفت انها ترفع رآسها "
حمدان : تذكرين يوم كنتي ويا سآرره تلعبون فالعرآيس ؟ وقلتيي تبين تصيرين نفس العروسه ؟
ندى"تعصر مخها تحاول تذكر" : همم لا .. شصآر ؟
حمدان : نندى ! اذككري يووم قلتتي انج تبين تتزوجين ؟"كان قصده يوم قآلت تبي تآخذ حمدان بس مآقاللها .. "
ندى : انا كنت ابي اتزوج ؟ "وضحكت" انا وين وهالسوالف وين .. متىىى قلت جي ؟
حمدان : ننننندى !!!!!! ماتذكرين ؟ انا للحيين اذكر ..
ندى : ممماذككر ياقليل الاددب شكلك تألف ..
حمدان"إنحببط" : والله والله انتيي قلتيي جي .. قلتتتي "وعلا صوته" آبي اتزوج حمدآن ..
ندى : هههه فأأأحلاممك انا ماقلت جيي ..
حمدآن : ليش شفيني انا ؟
ندى"هذا اكيد يمزح؟" : مماشي ههه بس آننت ققد ابووووي"ومدت ع الكلمه" ..
حمدان " بـل ، لهالدرجه انا كبير بنظرها ؟ "

" فـ دبـي .. سععود قآم والكللل مستـآآآآنسسس وقآعدين حوآلينه ! *فالمستشفى* "
سعود : إلا ماقلتولي ندى وينها ؟
آم سعود : ندى ؟ رآآحت خلاص مايخصنا فيها ..
سعود : ننندى رآآآآحتتت !! يمممما ليييش خلييتوها تروح ..
ام سعود : شفييك ؟ اخوها اللي هو ولي امرها ماعارض ..
راشد"توه يستوعب" : سعود ؟ شفييك ع اخختي ؟
سعود : هآآ ؟ لا ممماشي بس ماودعتها .. وو وين رآآحت اصصلن ؟
راشد : ماودعتك ها ؟ شكله الموضوع فيه إن ..
سعود"بدا يتكلم بـ جد" : ويين رآآحت ننندى ؟
راشد : بييت ابوي بعد وين !
سعود "تضضآييج وسكــت ، خلاص يعني رآحت ؟ شـ أقول بعد ؟ مالي ححق أخليهم يرجعونها ؟ من أكون انا .. ماني ولي أمرها ولا مسؤول عنها .. آآه ندى دخيلج ارجعي .. "
ام سعود : يمـا سعود فيك شي ؟
سعود : هـآ ؟ لالا مآششي آمميه بس احس بصدآع ..
ام سعود : زين عيل بنخليك .. "وآششرت ع رآشد وسعيد و بوسعود وسآلم و بوهدى و أم هدى … " يالله يآ ججمـاعه خل نرد البيت بنخلي سعود يرتتآح شوي ..
" البنآت ياللي كآنوا يالسين شوي بعيد "
فاطمه : ييمما نحن بنتم شوي ..
هدى "استآنست ع الفكره واتطالعت امها" : يما ححتى نحن ..
عنود : ححتى انا بتمم ويا فطيم ..
سعيد : آوف البنات كييف نشببه ..
فاطمه : جبب جب كيفنا ..
سعيد : لوو نحن مب فالمستشففى جان بييج ككف ..
فاطمه"تطالع ابوها بدلع" : يبـــاااا ششوف سعييد بيضربني ..
سعيد"بصوت واطي" : وجع وجع ..
بوسعود : سسععود شفيك ع اختتك ! يالله جددامي .. خلهم ع كيفهم .. "وإلتفت لـ بنته" حبيبتي فطيم برآيكم اهم شي رآحتتكم تبون تقعدون مع سعيد قعدوا .. نحن بنرد البيت . .
سعود : لالالا يبا ما ابييهم بيقعدون يقرقرون ع رآسسسي ولا بيسكتون .. وبيطيحون حش فـ نص بنات العالم ..
بوسعود : خلاص عيل يالله تعععالوا ..
فاطمه"تهمس له " : بنخلييك تكلم ندى ..
سعود : هاا ؟ خلالاصص تموا تموا .. يبا خلاص ابيهم ..
بوسعود : هههه ها من ذي اللي بتعرفونه عليه هالمره ؟
" بوسعود عارف حركات عياله وبما انه مب عصبي وبالعكس طيب وحنون فـ ماياخذ الموضوع ع محمل الجد .. وفطيم مستآنسسه عندها اخوان توأم فـ دوم تحط صورهم وجي ويوم تروح مول ولا مكان مع ربيعاتها تنادي اخوانها عشان البنات يشوفونهم وجي هههـ .. >يعني من بعيد لبعيد وجي فهمتوا ؟ ان شوفوا اخواني توأم ومزآيين لول "
رآشد : صج إنك لوتيي يآرشود ماعليه .. يالله عممي روحننا .. خلله هالعيار ويا البننات ..
سعود : بديينا بالحسسد ، وانت ع كل شي حاسدني ..
راشد : كـل تبن ويا هالويه .. لوووتي "وطلع لسآنه"
سعود "يسويله مالت" : رووح بس روح يالقققطو ..


- عنـــد سآره فالمدرســــه ، طبعـــًا طول الدوآم وهي تفكـر فـ ندى وكيف بيكون حالهـا . . . . وفـ نهايه الدوآم الدرآسي ، رجععت البيت ولقت حمدان فويهها -

سآره"مستآنسه" : هاا اخوووي حبيبي ؟ وين نييدو ..
حمدان : طع كل ها عشان نددى .. "ويقول فداخله ؛ هذي الـ ندى سحرتنا كلنا " ..
ساره:عيل حققك ويا هالرآس كله يغآر ..
حمدان : طع خلاص زعلت مابققول ..
ساره : لالالا سسوري ماي برو .. قول بليز ..
حمدان : ههه زييين .. ندى الله يسلمج خلاص رددت بيت ابوها ..
ساره : طططع .. ليش ماخليييتها عندنا ..
حمدان : قطوه هيي ؟ تراها انسانه وعندها اهل يخاففون عليها ويحاتونها ..
ساره : حححمممار لو تشوفها كيف كاانت تصصيح فالليل وتهاذي وهي رآقدده وتقول مآببي آرجججع لهم ..
حمدان : متتتتأكده ندى جييي تقول !
ساره : وأأأكثثر ياحمدددان .. البنت متحطممه و فاققده حنان .. ككيف تخليها عند مرت ابوها وابوها اللي عمره مافتكر فيها ..
حمدان : سسساره .. نحن مايخصنا خلاص .. وو امايه وابويه بيردون اليوم .. لو ردوا ولقوها والله امييه بتسسويلنا سالللفففه .. وبعدين بحكم القانون مآيصير نخشها عندنـا يعني كأنه خآطفينها وهذي عليها سجن 8 شهور !
ساره : اوففف .. الله يعيينج ياندىىى .. !"ورآحت وهي متنرفزه"
حمدآن "معققوله اللي سوييته غلط ؟ ياربييه "


- عنـــد بورآشــــد وخليفه -
بورآشد : آآه يابنييتي .. كلـه منك ياخلوف ضييعت البنت ..
خليفه"بتردد" : يبـا .. ترا بعدني ادل بيت البنت شرآيك نروح نشوف ندى .."وهو يقول فداخله ؛ اكيد يعرفون عنها شي .. ولا اكيد هي رجعت هناك من عقب حادث الجيتي سكي .. دام انها وايد ويا ربيعتها "
زينب"بـ كره" : زين لو تبيكم جان ردت .. بس شكلها بنت شوارع ..
خليفه"يتطالع امه ، ان خلاص كافي اللي صار للبنت يكفيها" : يمـا نحن بنسير وبنششوف …..

" وسآروآ للـعنوان .. اللي ندى قالته لـ خليففه يوم كآن ع اساس بيوصلها بيت ربيعتها .. ودقوا الجررس ووقفوا ع اعصآبهـم .. اما حمدان فتح الباب ببـ إبتسآممه تحراها ندى .. لأنها قالت بتزورهم .. "

بورآشد"والدمعه بعينه" : يبـا حمدان مآشفت بنتنا ندى ؟
حمدان : عممي ؟ بسس ندى عندككم اليوم الظهر خليفه يـا شلاها ..
خليفه"بصدمه" : انننا ماشلييتها …
حمدان"إنصصصصقع" : انننت خليييفه ؟
خليفه : اييي انا خلييفه .. !
حمدان : عيييل ممـ ـن اللي شـ ـلاها .. !!! لآآآآآآ "حمدآن تمنى الأرض تنششق وتبلعه .. !! حمدددان ندىى وين ؟؟ ذآك طلع مب اخوها .. هذا اخوها ،!!!!!! "

/
\
/
\
/


نهــآيـــــــــــة البــــــارت الثــامن . .
أتمنى أن ينـال إعجابكم . .
بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . .

M7d shratii 02-13-2014 11:17 AM

يا سلاااااام شو هالباآرت الخوقاقي خخخ:861::h_vooh:
ندى: شحالج أخبارج؟ هههه حليلها والله ماعرف وينها...:36:
أحمد: حسبي الله علييه من وللد
زينب: ازعلي ليين ما تنقعيين يا قليله الأدب ههههه
حمداان: حلييله والله غامضني انشالله يتذكر مكانها :1711:
سعوود: الحمدالله ع السلامه :13:
و ترا عيبني الباارت بس اللاب مخرف هههه
و فانتظار الباآرت أقصد انتظارج الغالية 3>

عناد بوظبي 02-13-2014 01:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7d shratii (المشاركة 1045652205)
يا سلاااااام شو هالباآرت الخوقاقي خخخ:861::h_vooh:
ندى: شحالج أخبارج؟ هههه حليلها والله ماعرف وينها...:36:
أحمد: حسبي الله علييه من وللد
زينب: ازعلي ليين ما تنقعيين يا قليله الأدب ههههه
حمداان: حلييله والله غامضني انشالله يتذكر مكانها :1711:
سعوود: الحمدالله ع السلامه :13:
و ترا عيبني الباارت بس اللاب مخرف هههه
و فانتظار الباآرت أقصد انتظارج الغالية 3>

لعيونج لآه . . :1711:
ندى : . . .. > يعني مختفيه وجي .. :1711:
احمد : حسبي الله عليه قليل الادب .. :1711:
زينب : هييه تستآآهل :112:
حمدان : . . . > جزء من النص مفقود :1711:
سعود : > يقولج الله يسلمج .. ههآي :1711:

حبيبتي حتى انا عيبني ردج وجي .. :1711:
وممنوره الموضوع وربي يعآفيج ع هالتفآعل الجميل ..
وو ان شاء الله بحاول انزله اليوم أو بآججر .. :1711:

عاشقة زماني 02-13-2014 05:27 PM

حبيت وايد الشخصيات و اصلي الغالية😊


الساعة الآن 10:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227