![]() |
كملييييييييييي البارت وايددد حلوو بالتوفيق ... |
الباررتتت طططرر ياخخخ وتسلممين ع البارتت ف انتظار البارتت الياي |
اقتباس:
اميييين :) |
اقتباس:
ثااانكس حبيبتي .. شوي و انزل البارت .. |
روايتي الاولى : مثل النجمة و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت 16 ( في المستشفى ) فاطمه : ( تصيح ب عذاب ) كلللل منننننك انت السببببب انتتتته شيخه : ( صرختتت و هي تصيح) خلااااص عاااااد هوووو ما يخصه والله مااا يخصه صقرررر هو السببب صقررر الكل : صقررر ؟؟ حمد : ( رفع راسه و اطالعها بصدمه ) كيف تعرفين ؟؟؟ شيخه : ( حطت أيدها على ويهها و تصيح اكثر من قبل ) حمد : ( سار صوبها ) شواخ كيف تعرفين ان هو السببب ؟؟ احمد : يعني هو السبب ؟؟ حمد : شواخ قوللي كيف تعرفين ؟؟ شيخه : حرمت صقر كانت ربيعتي وايد وايد يوم توفت انا سرت العزاء و شهود سارت وياي بس هي ما كانت تدري ان هاي حرمت صقر لان انا قلت لها انها ربيعتي فجأه دخل علينا صقر و شافني انا و شهود عاااد هو عصبب يوم شاف شهود وياي ف طردها برع ( تصيح ) انا ما تحملت أشوف شهود تنطرد ف سرت له و و عصبت عليه و اصلا هو قبل ما تتوفى زوجته كان يلعوز شهوود و زوجته كانت تدري باللي يستوي و هي ماتت بسبته هو لان هو تم يضربها و يضربها و الحين خذاا رقمي ما ادري من عند منو و اليوم طرش لي الرساله اللي طرشها حق شهوود ندى و سعيد : ( توا يوا ) ندى : ( يوم شافت الكل جي يصيحون تصنمت مكانها ) شيخه : ( سارت و حظنت ندى) ندى : ( تبتعد عنها ) شهود بلاها ؟؟ شيخه : ما ادري ما ادري الدكتور : ( طلع ) لا حول و لا قوه الا بالله حمد و هيا و فاطمه و شيخه و ندى و سيف و حمدان : ( ساروا عند الدكتور ) حمد : دكتور قول بلاها ؟؟ الدكتور : صراحه البنت دخلت في غيبوبه بس منو فيكم حمد ؟؟ حمد : انا ليش ؟ الدكتور : البنت بس تقول حمد حمد : انزين اقدر ادخل عليها الدكتور : هيه بس بدون ازعاج حمد : ( لبس هذا اللبس مالهم عقب دخل ) فاطمه : ( تحظن هيا و تصيح ) ندى : ( تصيح ) شهود ليش جي استوى فيها ليش ؟؟ شيخه : ( تقولها السالفه ) ندى : (انصدمت و يلست تصيح ب عذاب ) شيخه : ( حظنتها ) سعيد : ( منصدم ) ( في العنايه ) حمد : ( دخل و قلبه عوره يوم شافني محطيلي واايد اجهزه ، يا صوبي و مسك ايدي و حط راسه على السرير ) شهووود قومي بللليزز الله يخللليج قومممي لا تخافين محد بيقرب صوب أهلج ولا حد بيأذيهم ( ما تحمل و طلع و هو منزل راسه ) سيف : ( يسير صوبه و يحظنه ) حمد : ( يبتعد عن سيف ) نحنا لازم نتقم من ها اللي اسمه صقرر لازم نتقم شيخه : ( سارت صوبه ) انته بعدك ما عرفته ؟! حمد : صح اني ما اعرفه بس براويه ان شهود عندها ناس يدافعون عنها فاطمه : ( سارت صوبه ) حمد انته بعدك ما تعرفه !! سيف : ( صد لها ) فطوم انتي بعد تعرفينه ؟؟ فاطمه : هيه شهود كانت دايم تسولف عنه و كانت تقول لنا ان هو سوا جي حق فلان حتى مره شهود اونه كانت زعلانه منه و ما ترد عليه وجي تعرفون شو سوا سار و دخل بيتهم و سار غرفتها نحنا كنا ويا شهود في جناحها هي كانت يالسه ف الصاله و نحنا في الغرفه بس ( صدت حق حمدان ) حمدان دق باب الحجره و خرب الليي صقر كان ناوي يسويه ( ترمس حمدان ) انته يا حمدان نقذت شهود حمدان : ( ياشر على عمره ) انا ؟؟ فاطمه : هيه ، يا شباب لا تسون شي بلليز نحنا اللي بنتقم هيا : هيه نحنا اللي بنتقم انتو بعدكم ما عرفتوه نحنا نعرفه زين و نعرف نقطت ضعفه ( ابتسمت و اطالعت البنات ) شيخه : ( ابتسمت ) هيه نحنا بننتقم و بيشوف نحنا منو !! ( فجأه سمعوا صوووت صرخخه يايه من الغرفه ) الكل : ( دخلوا ) انهرت ) ) انا : ( اصارخ ) لييييييييييييييييييييش جييييييي تسووووي لييييييييش ؟؟ انا والله ما اذيتتتتتتتها والله حمد : ( اي صوبي و يحظني ) خلاص شهود !! خلاص الكل : ( منصدمين اول مره يشوفوني جي ضعيفه ) حمده : ( يت صوبي ) حمد ممكن تبتعد شوي !؟ حمد : ( ابتعد عني ) حمده : ( يلست على السرير و مسكت ايدي) شهود حبيبتي انا اليوم بسير عند صقر و بعترفله انا : صدق ؟؟ حمده : هيه صدق انا : ( احظنها ) بس بيأذيج حمده : ( تبتعد عني ) لا تخافين ما بيقدر انا : ( تنهدت ) ندى : ( يت صوبي و حظنتني ) شهود خوففتيني عليج والله انا : ( ابتعدت عنها و ابتسمت ) لا تخافين انا ما فيني شي ( اشوف خدها و أهمس ) ندوي شو هذا ؟؟ ندى : ( توترت ) ها هذا لا و لاشي ( تفكر ) هيه طحت انا : ( اطالعها و رافعها حواجبي ) ندوي جذبي على غيري انزين ( ارمسهم ) وين سعيد ؟ الكل : ( يأشرون عليه ) انا : سعيد تعال !! سعيد : ( اي صوبي ) هلا بغيتي شي ؟؟ انا : ( أهمس ) شو ها اللي في ويهها ؟؟ سعيد : ( توتر ) هاا ما ادري هيه صح طاحت انا : اجذبوا على غيري انزين يلا قولوا لي ؟؟ سعيد : ( قال لي السالفه ) و طلع الريال هو سيف ( نزل راسه ) انا : ( تنهدت ) سمعوا كلكم انا لازم أقولكم ها الشي و قبل ما ما تسون اي شي تذكروا كلامي زين( قلتلهم عن صقر من يكون و اخته و كل شي ) الكل : ( منصدمين ) حمده : ادري كل شي استوى بسبتي بس انا بسير بعترف له احمد : لا لا حمده بيأذيج !! حمده : انتو بلاكم ليش جي كل تقولون بيأذيج !؟؟ انا : لاااان ( اطالع احمد و أرد اطالعها ) لان كان بيأذيني ( و قلتلها السالفه يوم العزبه ) حمده : شوو ؟؟ ها كله سوااااه ؟؟ انا : ( نزلت راسي ) هيه سلطان : عشان جي سافرتي صح ؟؟ انا : صح و عشان شي ثاني بس خلاص اصلا نسيته سالم : والله حالتج صعبه ( يمثل ان زعلان ) انا : ( ضحكت عليه ) ناصر : شهوود ؟؟ انا : هلا ؟؟ اوووه انته اهنه !! ناصر : ( يا صوبي و ابتسم ) صح اني على قولتكم صغير لكن بخليه يندم على كل دمعه نزلت منج يوسف : ( يا صوبه ) هيه بيشوف بنراويه منو عيال ال.... انا : مب انتو اللي بتراونه انا اللي براويه ( يلست افكر بخطة انتقم فيها من صقر فجأه يتني فكره حلوه ، أبتسمت ) هيا : ( تطالعني ) بسم الله بلاج جي تبتسمين بروحج ؟؟ انا : يتني فكره !! هيا : فكرة شو ؟ انا : انتقم فيها من صقر !! الكل: ( تحمسوا ) شو هي ؟؟ انا : ( ابتسمت ) عقب بتعرفون !! ندى : شهوود عاااد قولللي تحمسناا انا : عقققب ( اكمل ) انززين متى بطلع من اهنه ؟؟ حمد : عقب ثلاث ايام انا : يعني بتم محبوسه اهنه 3 أيام سعيد : ( يستهبل ) ههههه احسسسن ( يطلع لسانه ) وييييو نحنا بنطلع و بنسير انتي بتمين اهنه انا : ( ببراءة ) عادي سيروا حمد بيتم وياي احسن منكم ( ابتسمت ) حمد : ( يطالعني و يبتسم ) الكل : ( يصفقون ) أوب أوب انا : ( اطالعهم ببراءة ) ما قلت شي انا زايد : ( يستهبل ) انتو بعدكم ما عرستوا وجي تقولون عيل لو عرستوا شو بتسون ؟؟ ( غمزلي ) انا : ( شفت علبه كلينكس جان افرها عليه ) يالحيوواااان الكل : ( يضحكون ) ( فجأه سمعنا صوت دق الباب حمد سار و فتح الباب و شاف ) الريال : هاذي غرفه شهد ال..... ؟؟؟ انا : ( ف خاطري : هذا الصوت اعرفه زيييين تذكرت ان ها الصوت صوت ..... ) شباب واحد منكم يقول حمد يدخل الريال زايد : انا بسير بقوله !! الريال : ( دخل و نزل راسه ) السلام عليكم !! هيا و فاطمه و ندى و شيخه : ( وقفوا و حطوا أيدهم على حلجهم ) عبدالعزيز !!!! ( اكيد تعرفونه حبيب نوره ) انا : ( دموعي طاحت ما قدرت أتحمل بس مسحتهم بسرعه ) عبدالعزيز : ( رفع راسه ) الحمدالله على السلامه شهود انا : ( ب صوت مخنوقق ) الله يسلمك ( أغير السالفه ) انته قبل قلت تبا تشوف البنات ( أشار على هيا ) هاذي هيو ( و أشار على ندى ) هاذي اختيه ندوي ( أشار على فاطمه و شيخه) و هاذي فطوم و هاذي شواخ عبدالعزيز : ( ابتسم ابتسامه خفيفه ) شحالكم بنات ؟ البنات : ( كلهم نزلوا رأسهم ) بخير الحمدالله عبدالعزيز : دووم ، و انتي شهود شحالج و شحال نوره ؟؟ ( نزل راسه ) اكيد ردديتوا ربع مثل اول و اكثر !! ا انا : ( ب هدوء ) نوره انتحرت عبدالعزيز : ( انصدم ) شوووو ؟؟ انتحرررررت ؟؟؟ انا : ( نزلت دموعي ) هيهه انتحرت بس الله ستر و ما ماتت تشللت ( حطيت أيدي على ويهي ) عبدالعزيز : شهود انا والله اعتبرتج اختي والله ما اعتبرتج شي ثاني انا : ( بطلت ايدي من على ويهي ) انا بعد اعتبرتك اخوي والله عبدالعزيز : ( يا صوبي ) شهود صقر بيدمر حياتي كلها ينتقم عشان اخته انا : انا بعد بيدمر حياتي مب انا حتى عايلتي ( وقلتله عن رساله صقر و شو سوا حق اختي و يوم سرنا عزبتهم ) عبدالعزيز : كل ها سواه ؟؟ ( منصدم ) انا : هاذي البدايه بس بعدكم ما شفتوا شي ! عبدالعزيز : ( ابتسم ) شكلج تعرفينه زين انا : هه اعرفه اكثر عن نفسي بعد ! عبدالعزيز : شهود نحنا لازم نحل هاذي المشكله و بسرعه هيا : هيه لازم نحلها بس .. انا : ( اقاطعها ) ما عندنا مكان سري ( ابتسمت ) امبلا عندنا يوم بطلع بقولكم وين !! ( ابتسمت ابتسامه اعرض و رفعت راسي ) لان ها المكان مراقب !! الكل : ( رفعوا رأسهم و شافوا كيمرا و جان يشهقون ) انا : صح اني كنت ف غيبوبه بس اسمع و خطتك عرفتها ( ابتسمت باستهزاء ) ما عاش اللي يذلني ما عاش انته اخر واحد أفكر فيك في ها الدنيا و مب غصب احبك و أختك انا ما يخصني فيها كم بفهم انا ( في احد المصانع المهجوره ) ( كان يالس على مكتبه و جدامه الالبتوب و يسمع و انصدم يوم رفعت راسها و كشفت خطته ، ابتسم باستهزاء و خذا فونه و اتصل عليها ) آلو انا : آلو هههه شرايك كشفت خطتك و لا ؟؟ صقر : بتندمين على دمعه نزلت من عين اختي و انتي السبب انا : و انته بتندم على كل دمعه نزلت مني و من ( شددت على الكلمه ) عايلتي بتشوف شي ما شفته بحياتك مب انا اللي ينلعب عليها و لا انا اللي ينقص عليها انا بأخذ حقي و حق مرتك اللي ماتت و السبب هو انت بتشوف يا صقر صقر : ( منصدم ، ف خاطره : هاذي شهود لا مستحيل انا اعرفها زين قلبها مستحيل يقسى لو شو ما استوى ) اول مره تكونين قاسيه جي انا : ( ابتسمت بالستهزاء ) انته السبب انته ( و سكرت و نزلت دموعي ) فاطمه : شهود اول مره اشوفج جي قاسيه انا : ( ابتسمت و مسحت دموعي ) مب مني من الناس ( أغير السالفه ) انزين ليش واقفين يلسوا !! سلطان : شهود ويت ويت مساعه ليش صرختي ؟ انا : لان صقر دخل الغرفه و يلس يقولي انتي السبب انتي اللي خليتي اختي تنتحر و من ها الكلام ( ابتسمت ) حمد : صقققر يااا الغرفففه عننندج ؟؟؟ ( منصدم ) انا : هيه ( نزلت راسي ف خاطري : الحين بيقول كم كلمه تعور قلبي ! ) حمد : ( معصب ) و ليش ما قلتيلنا ؟ و ....؟ انا : ( اقاطعه ) انزين انا كنت في غيبوبه كيف بقولكم و اصلا السالفه انتهت و هو ما قرب مني هيا : نحنا شكلنا مغلطين ! انتي أبدا مب شهود !! ندى : هيه انتي مب اختي شهود اللي اعرفها انا : ( تنهدت و صديت صوب الجامه ف خاطري : انا سويت جي عشان احميكم كلكم ما أباكم تتعذبون و السبب انا ) حمده : ( كانت يالسه عدالي مسكت ايدي و همست ) و نحنا بنسوي كل شي عشان نحميج من صقر شهود انتي وايد ساعدتينا و الحين يا دورنا عشان نساعدج شهود انتي اختنا كلنا و نحنا نخاف عليج وايد انا : ( صديت لها و حظنتها ) انا خايفه يإذيكم حمده : ( ابتعدت عني ) لا تخافين ما بيأذينا ( تغير السالفه ) مللل صحح ؟؟ انا : هيه صح ! ابااا اسير البحرر البنات : هيه نبا نسير زايد : ( يبتسم ابتسامه عريضه ) خلاص عيل بنوديكم البحر ! انا : خيانه تسيرون بدوني ! زايد : ( يطلع لسانه ) ويووو حمد : ( اي صوبي و يحظني ) اصلا عادي انا بكون وياها ! انا : ( ابتسمت و طلعت لساني ) ويييو حمدان : ( يقهرني ) على الاقل نحنا بنلعب و بنركض و بنغازل حمود بيفوتك ! انا : ( رفعت حاجب واحد ) شكلك ناوي على عمرك !! حمدان : ليش ؟؟ انا : لا أبد ماشي سلامتك ( ابتسمت و اطالعت هيا اللي كانت تطالع حمدان ) حمدان : ( صد حق هيا ) كنت استهبل والله كنت استهبل هيا : ( اونها كانت تتغلى ف طلعت برع ) حمدان : ( طلع وراها ) هيووو ؟؟ هيا : ( وقفت بس ما صدت ) حمدان : ( سار عندها و مسكها من ايدها و لفها اتجاه و كانوا مجابلين بعض ) هيووو والله كنت استهبل ما اقصد هيا : ( ساكته و منزله راسها ) حمدان : هيوو حبيبتي ترا انا احبج و ما اشوف غيرج هيا : ( رفعت راسها وابتسمت ) حمدان: يعني خلاص سامحتيني هيا: ( هزت راسها ب هيه) حمدان: (يصارخ ) ياناس احبها والله هيا : ( استحت و دخلت داخل مره ثانيه ) حمدان : ( ضحك و دخل وراها ) انا : منو ها المينون اللي كان يصارخ ؟ هيا : ( ضحكت ) حمدان : ( همس ) فديت الضحكه انا : خلاص فهمت ( ابتسمت ، اكمل ) هيه صح شباب نسيت اعرفكم هذا ( أأشر على عبدالعزيز ) هذا ( ما عرفت شو اقول ) عبدالعزيز : انا حبيب نوره ! ( ابتسم ) الكل : انته حبيبها ؟! عبدالعزيز : هيه ( ابتسم ) ( عبدالعزيز : طويل و اسمر و طيب واايد و حبوب و حلوو بعدد بس حمد أحلى ههه عمره 25 سنه شعره لنص رقبته و لونه بني غامج و عيونه ناعسه و لونهم بني غامج ) زايد : ( ابتسم عشان يقهرني ) يلا شباب بنات خل نسير البحر انا : ( انقهرت ) يعني لازم تسيرون الحين ؟؟ زايد : هيه لازم ( ابتسم ) انا : ( مسكت أيد حمد لان كان عدالي ) اصلا عادي حمد بيكون وياي ( ابتسمت ) منصور : هيه عاد ها الحب مالج ما نقدر نقولج شي حمد : احمم ( ابتسم ) الكل : ( ضحكوا ) انا : هيه صح انا بسأل شخص سؤال جي في بالي من متى و ابا هذا الشخص يجاوبني ب صراحه ! خليفه : الله يعينا على أسألتج سلطان : ان شاء الله مب انا شيخه : ( منقهره ) يعني بتخلي الناس كلهم و بتسألك انته الكل : ( ضحكوا على شيخه المقهوره ) سلطان : ( ابتسم ) انا : ( أهمس ) مشكله اللي يغارون شيخه : ( كانت قريبه مني و سمعتني ) شهوود يا الحيوانه انا ما أغار انا : ( ابتسمت ) هيه مبين مبين سلطان : ( ابتسم ف خاطره : يعني هي تحبني مثل ما انا احبها لا ما اتوقع انزين يمكن ليش لا ) شيخه تحب سلطان ؟ شو فكرة شهد ؟ |
الساعة الآن 08:25 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir