![]() |
رواااايتتجج ططرر صحح تميل لنوع من الخياال بس حلوو خياالجج واستممري بنتظاار الباارت اليااي |
قلنا بنترياااااااااا بس مب هالكثر وين البارتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت |
اقتباس:
مشكوره على ردج الحلوه بس الرواية مب لي انا بس نزاته فهذا المنتدى :) |
اقتباس:
انشاء الله الكاتبة رح تنزله قريبا حبيبتي :1711: |
البارت الثالث عشر الكل اتعشى و بعدها ساروا الشياب يرقدون , و الشباب ظهروا ويا بعض يزوي : احس عمري هلكانه , ابا ارقد شيخة : اييييه لا , لا تستهبلين , شو ترقدين الحين يزوي : والله فيني رقاد شيخة : و انا ما فيني انتي ديايه اتنامين 10 يزوي : والله قايمه من فير الله ( وغطت عمرها باللحاف) شيخة : اوووف , شو اسوي يا ربي ملانة (يلست اتفكر) و قالت عقب : بظهر اشم هواء و بشل الجيتار شلت الجيتار و طلعت من الغرفه وسارت برع الشاليه كانت تمشي و بالها بعيد لين ما شافت عمرها جدام البحر شيخة : اااه يا دنيا والله تعبت مادري شو اسوي .......: لا تسوين شي شيخة : بسم الله , خرعتني ...... : سلامتج من الخرعة شيخة : شو تبا ....... : تسامحيني شيخة : هه و تباني انسى اللي استوى اليوم ....... : دخيلج لا تعذبيني والله من خوفي عليج شيخة : بس انت جرحتني وايد و احرجتني جدام الكل ...... : يعل لساني القص شيخة : بسم الله عليك لا تيلس ترمس جيه ....... : اتخافين علي (ابتسم ) شيخة : انت اخوي اللي ما يابته امي كيف ما تباني أخاف عليك ...... : تدرين والله اموت فيج , لو ما كنت اعتبرج شرات اختي و اكثر جان خطفتج و تزوجتج شيخة : ميووووووووووووووووووووووووووووووووووود مايد : ههههههههههههه والله اسولف بلاج (وتم ناقع من الضحك ) شيخة : والله حيوان قوم قوم مايد : فديت الزعلانين انا شيخة : جب مايد : أفا سوتله طاف جان يقول : انتي ليش يالسه بروحج شيخة : مليت من داخل جان اظهر اغير جو مايد : ليش وين يزوي ؟ شيخة : رقدت مايد : نوم العوافي انشاءالله شيخه : هاا!!! مايد : ماشي ماشي يالله مروح انا و انتي لا تتأخرين شيخة : انشاءالله سار عنها مايد وسرحت مره ثانيه ......: ف شو تفكرين شيخة : ما يخصك ....... : افا ليش شيخة: كيفي ..... : اها شيخة اها شيخة سوتله طاف و ردت تتأمل البحر ..........: شيخووووووووووووووووووووووووووووووووووووه نقزت و تخرعت : حيوان سيفوه والله , والله برويك شرد عنها و هي ماسكه نعالتها و تلحقه شيخة : اليوم يا جاتل يا مجتول سيف : خيبه خيبه ردت تركض وراه سيف : خلاص وقفي تعبت والله شيخة: بس أنا ما تعبت سيف : شو كنتي مشاركة فالمرثون شيخة : والله يا حبيبي انا اسوي رياضة كل يوم مب شراتكم كله رقاد ف رقاد سيف سرح ف كلمة حبيبي و يلس يتأملها بس شيخة ما انتبهت على الكلمة لانها قالتها بعفويه شيخة : حووووووووه بلاك سيف : هااا بسم الله شو مستوي (و تم متخرع) اما شيخة ف يلست تضحك : طع شكلك ههههههههههههههههههه كيف استوى هههههههههههه والله انك تحفه هههههههههههههه لا لا ما اروم ههههههههههههههه ادري ياي تعتذر بس سامحتك ههههههههههههههههههههههههههه سيف : سخيفه (و قام يلحقها ) شيخة (وهي تضحك ) : لو انت ريال تلحقني سيف : انا برويج (وتم يركض وراها) شيخة سارت صوب البحر : يالله تعال سيف : شيخة تعالي بسرعة طلعت لسانها و اهني تخبل سيف على حركتها , حس انها صدق ياهل و فيها برائه سيف : بتندمين شيخة : ما بندم (و يلست ترش عليه ماي ) سيف : بس بس وصختيني شيخة كانت تضحك : والله شكلك يضحك ههههههه سيف: انا برويج سار جريب منها ويلس يصب عليها ماي و هي بعد اتصب عليه , كانت بتطيح فالماي بس مسكها سيف من خصرها و ثبتها , وحس بشعور غريب اتجاها بس شيخة كان عادي عندها وقالت :هههههه زين ما توصخت (وتمت اترش عليه ماي) سيف (في خاطره ): معقوله ما حست بشعور اتجاهي من هاي الحركة او استحت , غريبه اتفاجئت منها شيخة : خلاص بس تعبت سيف (مستانس ): هي حتى انا شيخة : ليش مستانس سيف : لانج سامحتيني , و اول مره احس ان نحن انكون جراب من بعض شيخة (ابتسمت ): لا تعتقد ف يوم بكره حد فيكم ,لاني ما اعرف شو يعني كره و بعدين انت من صغرك سوالف علشان جيه لعبت وياك لان ادري محد غيرك بيلعب وياي , يالله نروح سيف : يالله وهم يمشون متوجهين للشاليه كانوا يسولفون سيف: بذمتج هاي حاله الحين شيخة : ههههه ليش ؟ سيف : شوفي اشكالنا كيف , كل جسمنا ماي شيخة : ههههه عادي كشخه اصلن سيف : هيه انتي عادي بس انا لو شافوني الشباب شو بيقولون عني شيخة (ابتسمت ): شو بيقولون ؟ سيف : اني بايل ف عمري شيخة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخسك سيف ههههههههههههههههههههههههههههههههه سيف : هههههههههههههه صدق شيخة : تدري انت الوحيد اللي اتخليني اضحك من خاطري رغم ان اللي سويته فيني اليوم ضايجني سيف : صدق !! , والله اسف شيخة : ههههه لا عادي وصلوا لين الشاليه و كان سيف بيمد ايده يفتح الباب , بس حد فتح الباب مايد :omg شو مستوي فيك سيف : ماشي كنت اللعب فالماي ويا شيخة مايد : وانتي بعد تلعبين وياه صدق مخابيل يالله دخلوا دخل سيف و انا كنت وراه ذياب : سيفوووه ههههههههه شو مسوي انته بايل في عمرك هههههههه لا انته شكلك جيه يبالك تصوير الكل : هههههههههههههههههههههههه سيف : ما قلتلج انصدم ذياب يوم شاف شيخه و قال ف نفسه : مسرع ما صالحوها شيخة : صدقك , ما عليك منهم اصلن يغارون اهم شي نحن تونسنا يالله باي سيفوه (وسارت غرفتها) ----------------------------------- مايد : تعال خبرنا شو صار سيف : مابا ذياب (حس بالقهر) : يالله عاد خبرنا لا تحسسني عاد عبود : هيه صدق ابا اعرف منصور : هيه حتى انا سيف : ياربي على الفضول امري لله بقول (و خبرهم كل اللي صار بس بدون ما يقول انه مسك خصرها ) مايد : افا فاتني الشي عبود : حسافه والله بس لا تصدق عمرك ( وغمزله) يالله انا ساير ارقد سيف فهم عليه و سكت , سار يبدل ملابسه و يرقد --------------------- الكل سار يرقد ما عدا ذياب ذياب : انا ليش متضايج اصلن , هي ما تهمني , كيفها اتسوي اللي تبا , بس قهر كيف جيه سامحت مايد و سيف بسرعة ياربي شو اسوي , لازم انا بعد اعتذر بس لا انا ف عمري ما اعتذرت لبنت , بس هاي بنت خالي , اووف لا بسير ارقد احسن -------------------------------- توقعاتكم :- (( اسفة على التأخير حبايبي و السموحة منكم)) كلام الكاتبة ((((حبيت أخبركم إني ما راح أنزل البارت أسبوعين , لأني راح أكون مشغوله مع الامتحانات وأتمنى تقدرون ظروفي , و إنشاءالله من أخلص إمتحانات راح أنزل البارت )))) |
الساعة الآن 04:27 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir