![]() |
اقتباس:
|
اهلين حبايبي .. شحالكم .. اتمنى انكم تصوتولي على ها النك لو عيبتكم روايتي .. http://vb.ma7room.com/t1320470-3.html#post1045756822 وانشالله البارت ف الويكند مثل ما وعدتكم وبحاول احطة قبل .. يتيمة حبيبي .. |
*البارت السادس* والفراق ؟ فراق لو زان الطريج اليوم الي بعده .. البيت كله معفوس فوق تحت الي يدور اكسسواراته والي يدور اشيائاته الي ضايعه والتوتر والسرعة هم الي يخلونا مانركز في الشي الي قاعدين نسويه في غرفة ام زايد وبو زايد بو زايد: يلا يا ام زايد خلصي تاخرنا على الجماعة ام زايد: اصبر يا بو زايد العيله من الشيطان فهد: اميي وين احط المدخن ام زايد: خله هني فهد: ابويه بو زايد: ها ابويه فهد: ابويه لازم اجوفها قبل مايصير شي بو زايد: حقك ولدي هاي نظرتك الشرعية بس لازم راي ابوها فهد: بس عن يقولون انه ولد عمها وجايفنها بو زايد: لا اخوي مابيقول جي عمك متفهم فهد: اتمنى ام زايد: فهد روح جوف خواتك مخلصات ولا لا فهد: انشالله طلع فهد من غرفة امه وراح غرفة خواته فهد: اعوذ بالله شمسويات ف عماركن شيخة: فهد اطلع ياخي خلنا نخلص فهد: هههه اوكي يالساحرات امي تقول خلصو يلا بنروح ريم وهي تبتسم: انشالله حبيبي فهد وهو يبتسملها: جوفي جوفي يامال الثول جي الناس يتعاملون خلج اتكيت مثل ريومتي دانة: ريوماا حبي عطيني درسيي من العلاقاا ريم: اوكي حبيبتي دخلت دانة الحمام وقعدو يخلصون شغلهم وفهد قاعد عندهم ف الغرفة شيخة وهي تهمس: طاعو عايشة الجو دانوه فهد وهو يهمس: ههههه هي ولله اونه يايه بيتنا وماتعرفهم ريم: حرام عليكم احين بتطلع عن تسمعكم شيخة: ههههه هي اونه يعني انا اخت المعرس وما اعرف ولدكم فهد: ههههه سكتي سكتي اذا سمعتنا بتذبحنا طلعت دانة من الحمام جان كلهم يسكتون فجاة دانة: بلاكم سكتو يوم طلعت فهد: ههههه ولا شي ريوم وشيخوه كانو يرمسون عنجج وانا اقولهم عيب عليكم ريم بصدمه: انا شخصني انتو الي كنتو ترمسون شيخة: هي فهد تسوي مصايبك وتفرها علينا دانة وهي متخصرة: لا ولله فهد وهو يصفر: شو ها الجمال دندونتي شيخة: غير الموضوع غيره فهد: جب انتي تبين تسوين بينا مشاكل ريم: شيخوه خلصي يلا احين بدخل البس ودخلي انتي بعدي شيخة: انزين انزين فهد: يلا انا بروح دانوه ترا خوواتج جذابات دانة وهي تبتسم: اوكي يلا روح ونحن بني بعد شوي وجوف شيماا فهد: اوكي يلا خلصو بسرعا دانة وشيخة: اوكي وطلع بعد نص ساعة في السيارة .. بو زايد: ام زايد اول ما اتصلج تكلمو ويا الحريم ام زايد: انشالله يا بو زايد بو زايد: وانت فهد خمس دقايق وتطلع من الميلس لما تروح تجوفها فهد: انشالله ابويه *************** في بيت بو سعود البنات قاعدات في صوب شيخة: جوفيها عفان الله ماعرف منو تتحسب عمرها حتى يوم تكلمت ما استحت دانة: قاهرتني ويا ويها ماعرف ع شو مصدقة عمرها شيخة: احسس وايد انذل فهد عشانها وهي ماتسوى ها كله دانة: ويها لوحح بعيد عنجج ريم: انتي وياها اسكتو خلاص طاعو كيف يجوفونكم دانة: اوكي خلاص ولاجنة صار شي ام سعود: ميثا حبيبتي روحي الميلس فهد يترياج هناك ميثا قامت بهدوء: انشالله امي وراحت ميثا الميلس *********** قاعدة ف الصالة تطالع موفي وحميد ع الكرسي الي حذالها ومندمجين ف الفلم دخلت البيت وجافته ظلام فتحت ليتات الصالة وانصدمت يوم جافتهم قاعدين يجوفون موفي : حميدووووه منوو هاي حميد: اووه الناس تسلم :فكني منو هاي حميد باستهزاء: زوجتي بعصبية : مابغيت تتزوج الا وحدة من الوث مالك جان قلتلي كنت بزوجك شيختها حميد: انسة سهام شتبين انتي احين وشو رادنج من جهنمج سهام: حميد تكلم عدل تراني اختك حميد باستفزاز: انزييين سهام: حمييييييد طلعها احين من البيت لين ما اسافر حميد: ومتى نوايه تسافرين الشيخة سهام سهام: ماعرف بس شكلي مطولة ف البلاد حميد: يافرحة ماتمت سهام وهي تطالع اظافرها: ما اظن قاعدة ع راسك ترا بيت ابوي لو نسيت وهي منزعجة منهم: افففف اطلعو برع كملو نقاشكم وسكرو اليت وراكم سهام وهي معصبة: هي هي هي انتي منو عشان تكلمين جي ترا مكانج الشارع مب تتامرين علي انا سهاام ال***** وهي رايحه صوبها بهدوء: ههههههه اهااا انزين يا سهام ال***** اطلعي برع وسكري الباب وبعدين ع سالفة الشارع كل حد يعرف مكانه مب ناقصني الا اليهال يعلموني وين اروح ووين ايي واذا انتي سهام ال***** ترا انا ********************** : وصايف بيتزوج حسي فيني وصايف: انتي الي ضيعتيه من ايدج وانتي الي تحملي نتايج افعالج : وصايف بس انا احبه وصايف: متى حبيتيه بعد ما راح تراج انانيه وتبين كل شي حقج بس وتبين تتملكين كل شي حتى لو مب مالج : وصااااايف ما اسمحلج تكلميني جي انا قاعدة اشتكيلج وانتي تردين علي جي وصايف: من افعالج قاهرتني برودج ينرفز تحركي سوي شي بس قاعدة جي واحبه واحبه : شسوي ماعرف اول مرا اخسر شي واحس بقيمتاا وصايف: خوووولةة تراج تنرفزين اطلعي عني خولة: اففف بنام عندج وصايف: هه ليش طردوج مثل كل شهر خولة: لا ام ولا ابو ولا اخت وولا اخو منو بيدفع لهم يعني قبل فهد الي كان يدفع احين لازم ادبر عمري وصايف: اوكي يا حلوه البيت بيتج قعدي ولا تطلعين تسوين عمرج انا القوو واخر الشهر تينيي وصايف ماعندي مكان عادي اقعد عندج خولة: اففف خلاص انزين مابطلع وصايف: غصبن عنج اصلا لو ما شالج البيت عيوني تشيلج خولة: بعد ماذليتيني ذل وصايف: خولوو لا تزعلين من قهري عليج مضيعه حياتج بنفسج خولة: الله كريم يختي شتبيني اسوي بعد وصايف: قعدي عندي وانتهينا خولة: زين ************************* دخلت وتجدمت صوبه: السلام عليكم وهو يبتسم بالغصب: وعليكم السلام شحالج : بخير وانت : تمام دامج تمام : عيل عندنا اليوم فهد فهد: هههه هي ولا تبيني اروح : لا حشا منو قال جي فهد: اتحسب استويتي مثلهم ميثوه ميثا: هههه لا بعدني اصليه فهد: هممممم بعد خمس دقايق وهم قاعدين بصمت ميثا: عيل شكلك ياي المكان الغلط فهد وهو مستغرب: بلاج ميثا ميثا: انت الي بلاك تصدق ما توقعت انه هاي الزيارة تكون عشان تخطبني يمكن لو كانت قبل عيد ميلادك بستانس بس احين خلني ساكته وايد احسن فهد: هي هي بلاج انتي مينونه ميثا: فهد انا ميثا ترا فهد: وشو يعني ميثا *************** وهي رايحه صوبها بهدوء: ههههههه اهااا انزين يا سهام ال***** اطلعي برع وسكري الباب وبعدين ع سالفة الشارع كل حد يعرف مكانه مب ناقصني الا اليهال يعلموني وين اروح ووين ايي واذا انتي سهام ال***** ترا انا شما ال***** شما اختج يا سهام سهام وهي مصدوومة: شماااااااااااا انتي شما شما اختي لا مستحيل شما ماتت مستحيل انتي مب شما انا دورت شما ومالقيتها وابوي قال ماتت لا انتي جذابة اطلعي برع بيتنا انتي وحدة جذابة ونصابة دخل بو حميد وانصدم يوم جاف سهام منهارة وشما موجودة بعد بو حميد وهو معصب: انتي شسويتي شقلتي لها عشان يصير فيها جي شما وهي تصفق: برافو برافو عالن للكل شما ماتت انت شو انت ابو انت حميد وهو يقاطعها: خلاص شما روحي فوق شما: مابروح مكان انا لازم اخذ حقي لين متى بسكت عن الكل وعن ها الظالم حميد بعصبيه: شما ها ابوج شما: انا ما عندي ابو حميد بحنان: شماا حبيبي خلاص روحي فوق عشاني شما: الله عليك يالظالم الله عليك وراحت وهي مقهورا سهام: قلتلي انها ماتت كيف كيييف تقول انها ماتت وها شو الي صار جدامي بو حميد ببرود: مب لازم كل شي تعرفينه سهام: بس ها مب اي شي هاي شما تعرف شو يعني شما بو حميد: هه منو شما شما بنت امكم بيرشكا حميد: خلاص سهام عرفتي كل شي روحي فوق سهام: استغفرالله العلي العظيم كيف جي كييف فهموني شما هي لازم اروح عند شما عشان اعرف شسالفة ولحقت اختها *************** ميثا: تراني مب خولة انصدم فهد: خولة منو خولة انتي شدراج في خولة ميثا: هه مايهم تعرف كيف دريت انا اعرف كل السالفة انك تحب خولة وتباها وأنك مغصوب علي فهد انا ابا ساعدتك مهما يكون انت بن عمي لو تبا برفضك بساعدك تاخذ الي تباها احين عرفت معنى كلامك ف المطعم احين عرفت سبب تغير خواتك علي احين تغير كل شي فهد بس عشانك انت عشان اخوي فهد انا بسوي اي شي فهد: ميثا ما اعرف شو اقولج بس لو شو ماسويت حتى لو رفضتي ابوي مابيرضى على خولة ميثا: لا تقول شي مهما يكون انت اخوي انا بسوي الي علي وانت عليك تقنع ابوك فهد: ميثا احس وايد ممتن لج صدقيني لو ما كنت اعتبرج اختي جان حتى يوم ابوي رفض خولة وقال انتي كنت برضى بس ولله انتي اختي ميثا لا تتحسبين اني اكرهج او ماباج او جايف فيج عيب بس ما اقدر اجوفج اكثر عن اخت ميثا: ماعليه فهد حصل خير فهد: مشكووووورة واايد ميثا ميثا: لا شكر على واجب ***************** نهاية البارت |
السلام عليكم حبايبي .. السموحة ع الغيبة الطويلة .. هممم ها البارت واتمنى يعيبكم ابي توقعاتكم وارائكم عن الشخصيات -تتوقعون فهد وميثا بيصير الي خططو له ولا الظروف بتكون عكسهم ؟ -خولة شبيصر لها من بعد فهد وبعد ما عرفتو انه مالها حد ف الدنيا ؟ -وصاايف حبيتوها او لا وشتتوقعون وراها ؟ -شماا وحميد وسهام وبو حميد شسالفتهم ؟ ابي ردود ما ابي ناس يقرون ومايردون ولله ها الشي الي يحبطني ما يخليني اكتب ها البارت اكتبه من الاجازة بس لانة مافي الهام ولا تشجيع ماقدرت اكمله اتمنى القى تفاعل منكم يتيمة حبيبي |
تحممسست للتكملهه نتريااج لا اطولين وطولي الباارت بليززز |
الساعة الآن 02:08 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir