منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   في هواھ طحتّ طيحه يا ملا ما قدرت أقوٰم♥ . . . . (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1290901)

forza alain 08-19-2013 04:00 PM

بارتااااااااااات تجن سموحه م رديت عليج انقطع النت
عيبني البارت ال13 نفس يوم ميلادي نزلتيي

دآهيه 08-19-2013 05:54 PM

البارت الـ17...
.
.
.
.
.
سافرت وٰ عيوني على الهاتف تنام ..
وٰ يفز قلبي كل ما الهاتف يرن ..
ما سمعت صوتك يا حبيبي من ايام ..
و القلب للغالين يشتاق وٰ يحن ..
في القلب خوف وٰ هم وٰ أشواق وٰ أوهام ..
أرجوك طمني ترا خافقي جن ..
مدري لمن اشكي عذابي وٰ الآلام ...
بالله قلي اشكي غيابك لمن ؟
خدي غدى صفحه و دمعتي أقلام
و الليل بدموعي يغنيك وٰ يحن ..
يا مسافر ب قلبي وٰ روحي وٰ الأنسام ..
ارجع ترا من حبك ل شوفتك حن ..
كل يوم عندي كنه في غيبتك عام ..
و الهم كنه ليل في خافقي جن ..
قصه وله في عيون ما تقدر تنام ..
تتمنى صوتك كل ما الهاتف يرن ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
حمدان عزمنا انا و مريوم على جوكليت بار ف mcc ..
مريوم مستانسه لانه اول مره يعزمنا على شي لانه حمدان ززططي درجه أولى و بخيييل واايد ....
انا : تعبت بس ..
حمدان ب خبث : تبين اشلج ؟
انا : ايييه شوو ؟؟
مريوم : هاذوا وصلنا ..
انا : انزين اقولكم من الحين بنظهر من جوكليت بار برد البيت ...
حمدان : لا بنتحوط ..
انا : فيني رقاااد ..
مريوم : حشششى رجل الكهف ما سوى شراتج الا 24 ساعه راقده ...
انا : قولي ماشاءالله ...
مريوم : ههههههههه مااشاءالله ..
حمدان : بس عن الهذرة الزايده طلبوا لكم شي رخيص ..
انا زخيت راسي : حسبي الله .... ما نبا شي منك صح مريوم ..
مريوم : الا صحين بعد .... بنطلب اللي نباه .... تراك انته عزمتنا ...
حمدان اونه يصيح : انتوا ناوين تفقروني اليوم ...
انا نقعت ضحك على شكله : هههههههههههه ...
حمدان : ضحكتي بلا ضروس .... طلبي لج شي و فكينا ....
كلينا من جوكلت بار و ظهرنا ...
حمدان : ها وين تبون تسيرون ؟
انا : البيت ..
مريوم : عنود ترا يمدحونه المشي حق الحوامل. ...
انا استغربت : والله ؟
مريوم غمزت حق حمدان : هيه ...
حمدان ابتسم : يالله بندخل السينما ..
.
.
.
.
.
.
.
السكرتيره : استاز علي ..
علي : هلا روان ..
السكرتيره : منى بدها تشوفك ..
علي : شو تبا ؟
السكرتيره : ما بعرف ..
علي : قوليها مشغول ...
السكرتيره : طيب ..
ما كملوا دقيقه و دخلت منى المكتب ب دفاشه .... تمت تطالع المكتب الكبيييير .... الاثاث مستورد من افريقيا ..... و المكتب وايد كبير بس ما فيه شي غير مكتب علي ... و ورآه صورته هو و أبوه و يده ..
منى تناقز : ياااااي حلو مكتبك ..
علي ابتسم على خبالها : شو تبين ؟
منى ابتسمت : ابا اسولف وياك ..
علي : انتي ما عندج شغل غيري ؟
منى : لا ما عندي ......
علي : ظهري برا ...
منى : لالالا بليز الله يخليك ....
علي : اسسسكككتي ....
منى : اوكيه ...
يلست مجابلتنه و تمت تطالعه و هي ساكته ....
علي طالعها تحسب انها ماتت .... لان هالبنت مووول ما تسكت ....
علي تأفف : شو تسوين ؟
منى : احفظ صورتك ف بالي ...
علي : ماله داعي تحفظينها ..
منى : كمل شغلك مالك خص فيني ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
دخل دريولنا كريم و ف ايده الشنط و اجياس الهدايا ....
عبود : نحن يينا ...
حامد فتح له ايده ب معنى تعال ..
عبود لوى عليه : ليش ما ييييت ويانا ؟؟؟ حلو هناك شي بححر .....
حامد : مره ثانيه يوم بتسير بسير وياك ...
أبويه ابتسم : ردينا من السفر ..
انا حبيت راسه : الحمدلله ع السلامه ..
أبويه لوى علي : فديتج ...... السفره مب شي بدونكم ...
مريوم : قلنا لكم بنسير وياكم ..
اميه : شحآالكم ؟؟ بخير؟
مريوم : الحمدلله ...
انا غمضت عيني بقوو .... و طحت .... ما حسيت ب شي لين ما بطلت عيني و انا ف المستشفى ..
اميه : شو بلاج فديتج طيحتي فوادي ؟
انا بطلت عيني و رديت اغمضها ....
حامد : ثاني مره يستويلها جي ....
أبويه : من شوو ؟
مريوم : مادري من شو ..
أبويه : بظهر ارمس الدكتوره ..
انا فجيت عيني و يلست اطالعهم ..
اميه : خوفتيني عليج ...
مريوم : ماعليج منها تدلع ..
انا ابتسمت ...
الدكتوره : ما فيها شي بس سوء تغذيه و فقر دم ...
أبويه : كل هاذا و ما فيهها شي ؟
الدكتوره : ايوا يعني مش خطيير أبداً ..
أبويه : الحمدلله ...
الدكتوره : لازم تحاسب على أكلها و ما تضغط على عمرها كتيير ..
أبويه : اوكيه ..
الدكتوره : بس تصحى من النوم راح نطلعها ..
أبويه : هي نشت من رقادها ..
الدكتوره : طيب تعال معاي ...
وقع أبويه الاوراق و ردينا البيت ...
.
.
.
.
.
.
.
.
علي كان يبا يظهر من الشركه و ما عنده مظله ... لانه شي مطر غزير ... وجاك موقف السياره شوي بعيد ....
علي يتلفت يمين و يسار .....
منى ابتسمت له : وين مظلتك ؟
علي : نسيتها فوق ..
منى عطته مظلتها و سارت ..
علي : ايييه تعالي ...
منى ظهرت و تمت تلعب تحت المطر .... و تطالع علي و تضحك و تسوي له باااي ..
علي ابتسم لها و سار صوب سيارته ..
.
.
.
.
.
.
.
ساره تلعب بـ عرايسها ف الصاله و يدوتها تشوف مسلسل الاوراق المتساقطه و تشرب جاي...
ساره : يدوه متى بيي عمي سعيد ؟
غبيشه : مادريبه ..
ساره : انزين انا ابا اشوف ميره ..
غبيشه : علني بلاه هالطاري شو تبينها ؟
ساره : من زمان ما شفتها ..
غبيشه : قومي سيري بيت قوم مريوم ..
ساره : اسير هناك شو اسوي ؟
غبيشه : ليش وينهم ؟
ساره : خالوه ام عبود و عمي و عبود مسافرين ..
غبيشه : صدق والله ؟
ساره : هيه ... ما خبروني ولا كنت بسير وياهم ...
غبيشه هزبتها : غدي ذربه شو هاي اسير وياهم بعد ..
ساره : يدوه انتي كله تعصبين ...
غبيشه ابتسمت : لاني احبج...
ساره شلت عرايسها و سارت حجرتها ..
.
.
.
.
.
.
.
سعيد وقف : بظهر انا ....
ميره : تبغي اسويلك شي ؟
سعيد : لا ..
ميره : انزين متى بترد ؟
سعيد : مالج خص ..
خذ سويجه و بوكه و ظهر ..
ميره تنهدت ... بطلت الدريشه و شمت الهوا .... حست عمرها انها من متتتى ما ظهرت و شافت الخلق و العرب و الاودام ..... شافت من الدريشه انه خلاص ركب موتره و سار .... لبست شيلتها و شلت بيزاتها و نزلت سارت المخبز القريب من الشقه ..... خذت خبز براتا و عصير و كم كيكه عسب تحلي لانها من متتتى ما كلت سويت .... و رجعت ل شقتها بسرعه عن يشوفها سعيد ...
.
.
.
.
.
.
.
انا دقيت باب حجرته : حااااامد .. حااااامد ..
حامد ظهر وهو لابس قميص و سروال قصير و شعره كشششه ...
انا ابتسمت على شكله : ابا من ماك ...
حامد : نعععم ؟؟ موعتني من رقادي عسب اييب لج ماك ؟
انا : هيه ... والله اشتهيته ..
حامد : انا مب ريلج ...
عطاني ظهره و دخل .... حزت هالكلمه فخاطري واااايد .... انا حسيت اني تايهه المفروض اتدلع على ريلي و اتشرط عليه .... و صدقه حامد هو مب ريلي ... حمود مسافر و أبويه راقد و ما سرت اخبر الدريول .. تنهدت و كنت ابا اسير صوب حجرتي .....
حامد ظهر وهو لابس كندوره بيت : بتين وياي ؟
انا : لا خلاص مابا ...
حامد : يالله عاد ... عن الدلع .... لبسي شيله و تعالي ..
انا : قلتلك مابا ..
حامد مسك ايدي و نزلني وياه تحت ... ركبني سيارته البورش ..
ابتسمت له : ما لبست شيله ....
طالعني حامد و ابتسم : الحين فليل ما يبين شي ....
خطفنا على ماك و خذيت لي اللي اباه .... و ردينا البيت .... يلسنا ف الحديقه اللي ف حوشنا ..
انا : مشكور ..
حامد : عادي ولو .. اختي الصغيره لازم اتحملج ...
انا طالعته ..
حامد : ف ذمتج شو شعورج و انتي حامل .... بعدج ياهل وين تبين تحملين ؟
انا : الصراحه اول شي ما كنت أباه هالبيبي بكبره ... بس يوم شفت علي مستانس عليه استانست انا بعد ..
حامد : تدرين ؟ لو عرست ما بخلي حرمتي تحمل لين كم سنه جدام ..
انا : من حقك ...
حامد : هيه عيل تتحريني ملقوف شرات علي ..
انا : لا تغلط عليه ما أرضى ..
حامد : من زينه ..
انا : فديته اشتقت له ..
حامد ابتسم ..
انا : بسألك ...
حامد : تفضلي آنسه عنود ..
انا : ما تبا تعرس ؟
حامد : ليش كلكم تقولون لي نفس السؤال ؟
انا : مادري احس شكلك غلط بلا حرمه ..
حامد : ليش يعني ؟
انا : كم عمرك الحين ؟ 24 صح ؟
حامد : هيه ..
انا حجيت راسي : مادري بس إحساسي جيه ..
حامد وقفني : قومي شلي أكلج و سيري كلي ف حجرتج ...
انا : خلني يالسه هني ...
حامد : انا بسير أرقد .. منو بيلس وياج هني ؟ اليني ؟
انا تعلقت فيه : حيوان لا تخوفني ..
حامد : تستاهلين ...
وصلني لين غرفتي و ابتسم ...
انا ابتسمت له : تصبح على خير ..
حامد : و انتي من أهله ..
.
.
.
.
.
.
.
كثرت لقاءات منى و يااا علي ..... علي ما يسويلها سالفه بس هي تحب تتبعه و تتعمد تسولف وياه ...
علي ظهر من الشركه و هو مستانس لانه ما بجى غير اقل عن شهر و بيرجع البلاد ... كان يبا يركب السياره بس زقرته ..
منى : علي !
علي صد صوبها : هلا ؟
منى دمعت عينها : صدق اللي سمعته ؟
علي : شو سمعتي ؟
منى : انك معرس ؟
علي : هيه صدق ..
منى صاحت : و ليش ما خبرتني ؟؟؟
علي : ليش أخبرج ؟ منو انتي عسب أخبرج ؟
منى : ما ارتحت لين ما علقتني فيك ..
علي : انا ما ضربتج على ايدج و قلتلج تعلقي فيني ...
منى : علي اناااا احبك ............
علي حس انه حد صفعه طرااااق على ويهه ..
منى : ليش تتعمد تجرحني ليششش ؟
علي : نعم ؟ انا متى جرحتج ؟
منى : انته ما تحبني ...
علي : لأني احب حرمتي ..
منى : بس انااااا احبببببببك ...
علي : هه انتي ما تحبيني !!! انتي معجبه فيني ..
منى ب عصبيه : شو دراك انته ف مشاعري و احاسيسي عشان تقول اني ماحبك !!!!
علي : صح ما اعرف بس اي حب هاذا وانتي ما تعرفيني الا من مده بسيطه ؟
منى : و منو قال لك ان الحب له شروط ؟ و يسكن القلب الا عقب فتره من الزمن ؟؟؟ الحب ما يعرف زمن ولا مكان ..... وحبك انته سكن قلبي بدون اي مقدمات ..
علي ماعرف شو يقول لها لان صدق هو الغلطان اللي ما خبرها انه معرس ... و هي غلطانه بعد لانها تقربت منه واايد ..... تدوده علي و توتر ... علي ابد ما يحس ب اي مشاعر تجاهها ولا حتى ذره حب ..... علي ما يقدر يشجعها و يبين لها انه يمكن في يوم من الايام يشاركها هالإحسآس ... اثنينتهم غلطانين ... عشان جي علي ما تكلم وعطاها ظهره بيركب السياره ..
منى : علي !!!
علي : نعم ؟
منى : بظل احبك و احبك وٰ احبك و اتمنى الساعه الي اشوفك فيها ...
علي : بتندمين ...
منى : مالك خص ف مشاعري و أحاسيسي !!
علي تنهد..
منى غمضت عينها و هي تصيح ب قوه و تهتز بكبرها : انته جرحتني ياااا علي جرحتني .... والله انك ذبحتني .... عمري ما تخيلتك تصدني عشان وحده ...
علي : هاي اللي ترمسين عنها مب وحده ... هاي حرمتي .... و حبيبتي .....
منى ابتسمت و الدموع تغطي ويهها : انا واثقه انه بيي اليوم اللي تحبني فيه و تبادلني مشاعر الحب و الاحترام ...
علي طالعها ...
منى ما رامت تتحمل جان تطيح ع الارض و تصيح ب كل قوتها .... و الناس يطالعونهم و مستغربين .....
علي : منى انا بعد احبج ...
منى طالعته ..
علي : بس ك اخت .. احبج شرات اختي مع انه ماعندي خوات ..
منى : ماباك تحبني ك اخت ..
علي : لا تسوين ف عمرج جيه يا بنت الحلال ...
منى حطت ايدها على حلجها عسب تكتم شهقاتها .....
علي : بسير انا ... مع السلامه ...
ركب سيارته الكاديلاك و سار البيت و هو يفكر ب كل كلمه قالتها منى و على طول تذكرني و اتصل ...
انا : الو ..
علي ب شوق : ألووو ..
انا : متى بترد ؟
علي : ما بجى وايد ..
انا : حبيبي ليش صوتك جيه ؟ فيك شي ؟
علي حاول يغطي على عمره : لا حبيبي ما فيني شي بس متوله عليج ...
انا ابتسمت : انا بعد والله ..
علي غمض عينه : احبج ...
انا : احبك انا بعد ..
علي : يالله حبيبي برقد .. ديري بالج على عمرج ...
انا : ان شاءالله ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
#بعد مرور شهر#
.
.
.
.
حطيت ايدي على خدى وانا اتذكر ملامحه اللي قربت تختفي من بالي .... تنهدت ب ضيج و شليت كوب العصير و دخلت داخل .. يلست على الكرسي و طالعت الجريده ... حاطين صوره علي و صوره مدير شركه ليان للعقارات .... ابتسمت و تحسست ملامح ويهه ب صبعي ..... آآآه من متتى ما اتصل ... اشتقت له واايد ...
حط ايده على عيني ...
انا : منو ؟
انا لمست ايده : حمود اخويا ..
ما رد علي ..
انا : يعني ما بتنطق ؟ أمممم انزين ماعرفتك ...
خوز ايده و حب خدي : ما اشتقتي لي ؟
انا وقفت و لويت عليه بقووووو : والله تولهت عليييييك ..
علي حب يبهتي : انااا اكثثر ..
انا : ما بغيت تيي حششى ..
علي ابتسم : غراشيب هناك ..
انا : انزين خل الغراشيب ينفعونك ...
علي : ههههه اتمصخر ...
انا ابتسمت .... و علي طالعني ... شكلي متغير 180 دررجه وايد تغيرت لأني صبغت شعري أشقر و ضعفت ..... و عيوني صغرت ..
علي : ليش جي شكلج ؟؟؟ وااااايد ضعفانه و تحت عيونج سواد .... ويهج ذبل و غادي لونه اصفر شو فيج ؟
انا : تعبني هالياااهل ...
علي : فديتج والله ....
انا نزلت راسي : تعبانه وواااايد .....
علي مسك ويههي ب ايدينه الثنتين : عادي طيحيه انزين ...
انا خوزت ايده : شو تقول انته ؟؟؟؟ تعرف انه هالياااهل تعبني واااايد ؟؟؟؟ كنت بموووووت منه .... و الحين تقول لي طيحيه ؟؟؟؟ تباني اموت وياه؟؟؟
علي تنهد : انا ما قلت جيه ... بس خلاص انسي حبيبي ...
انا : تعباااااااانه واايد …
علي لوى علي : سلامتج من التعب ...
زخ ايدي و يلسني ع الكرسي ... حب بطني و قال ..
: حبيبي ليش تتعبين ماماه ؟
انا ابتسمت ..
علي طالعني : شوفي ويهج كيف ..
انا : بلاه ويههي ؟
علي : انتي ما تاكلين ؟؟
انا : آكل ..
علي ابتسم : قومي تلبسي بعشيج في فرايديز ..
انا : مافيني ..
علي وقفني : يالله سيري ...
لبست عباه وسيعه من عند الأيد و رسمت عيني ب الايلاينر .... و حطيت قلوس وردي .... تعطرت و ظهرت له ...
علي ابتسم : لالالا شو هالحللااه ...
انا أبتسمت له ...
مسك ايدي و سرنا مردف مول ..
.
.
.
.
.
.
يزوي : حبيبي ..
محمد ابتسم : عيون حبيبج ..
يزوي : متى بنرجع البلاد ؟
محمد : مليتي مني ؟
يزوي : لا مب جيه ... بس يعني اشتقت ل البلاد ..
محمد : تدرين انه ولد عمج علي هالنذل خلى شغله علي ..
يزوي تلعب ب طرف جاكيتها : ما ينلام ... شهرين و هو يكرف ..
محمد : بس انا توني معرس ... سار و عق شغل الشركه كله عليه ..
يزوي شربكت أصابعها ف أصابعه : برد ..
محمد : محد قالج ما تييبين قفازج ..
يزوي : نسيتهم فـ الفندق ... وااايد برد ..
محمد : انتي حدج سكاي دبي ... المفروض ما اييبج هني ف الثلج ..
يزوي طالعته : صدق والله؟ انزين أخ محمد انا بروايك ..
محمد ابتسم و لوى عليها من ورا : ههههههه احب اطفر بج ..
يزوي : انزين انا ماحبك يوم تطفربي ..
محمد : كيفي انا احبج ..
يزوي ابتسمت بـ حيا ..
.
.
.
.
.
.
.
مريوم سايره السينما ويا حمد ... و كل شوي حمد يطفرها وهي تزاعج عليه ..
حمد صفر : شوفي شووووفي الغغزال ...
مريوم : حممد بس عااااد .....
حمد : ف ذمتج مب حلوه ؟
مريوم : حممممد ترا والله بجب البيبسي عليك ....
حمد : جبيه جان فيج خير ...
مريوم سكتت ..
حمد دزها و اشر على وحده اجنبيه : علللللنننني فدااااا هالزييين ..... علني فداه هالغزال ..
مريوم : حمد !!!!
حمد : قلب حمد ؟
مريوم : عندك غزال ؟
مريوم انحرجت من نفسها ..
حمد ابتسم : لا عندي ظبي ..
مريوم : حممممممد جـــب ..
حمد ابتسم : يجبج ..
مريوم نشت : اسكت ولا والله بسير عنك ..
حمد سحبها من ايدها و طاحت فوقه ...
حمد ابتسم و دخل قصتها اللي ظاهره ع طرف ..
مريوم نشت عنه ...
حمد : انتي غزالي ..
مريوم وقفت : برد البيت ..... مب ويهه حد يظهر وياكـ ...
حمد ؛ محد قالج ظهري وياي ..
مريوم : بسير انا ..
حمد : سيري اللي يقول انه موول ابوج ..
مريوم ضربت جتفه : لا تغلط على أبويا ..
حمد : آسفين ..
.
.
.
.
.
.
.
شربك أصابعه ف اصابع ايدي و حبها ..
انا : شو بلاك اليوم متوحش؟
علي حب ايدي : ايد حرمتي حرام احبها ؟
انا ابتسمت : لا ..
علي ابتسم : فديتج ..
وصلنا دبي مول .. و سرنا نتعششى .... دخلنا مطعم مسكر عشان نأخذ راحتنا ..
انا فصخت شيلتي ..
علي : حلو اللون ..
انا : مريوم تقول مب حلو ..
علي : مب حلوه كشتها السودا ...
انا : ههههه ....
تعشينا و يوم كنا نأكل رن تيلفون علي ...
علي طالعني : الو ..
: الو شحالك ؟
علي : يسرك حالي ... منو والله ماعرفتك ؟
: يعني مستانس ويا حرمتك ؟
علي : منو انته ؟
: مب مهم ..
علي : خلاص عيل باي ..
: صبر صبر ..
علي عرف انها منى : نعم ؟ تبين شي اختي ؟
: لا خلاص ..
علي طالعني و أبتسم ..
انا : منو ؟
علي : ماعرف .. شكلها مغلطه ..
انا شربت من العصير : ايوا ..
علي ابتسم و حب خدي : اححبببج تدرين ؟
انا غمضت عيني عسب اتلذذ بهالكلمه ...
علي : شي يعورج ؟
انا طالعته و ابتسمت : لا ..
علي ابتسم : يالله خلصي عسب نشتري ثياب حق البيبي ..
انا : على اي اساس بتاخذ ثياب و انته ما تعرف اذا بنت ولا ولد ..
علي طالعني : بنت صح ؟
انا : ما بقول ....
علي : قلبي يقول انها بنت ...
انا ابتسمت و هزيت راسي ب معنى هيه ..
علي : والله كنت حاااس ..
انا وقفت و عدلت شيلتي : يالله نسير ..
علي وقف و حط 500 ع الطاوله و مسك ايدي : يالله ..
سرنا صوب بيبي شوب و تمينا نأخذ ثياب ...
انا : حبيبي بس ... مب حلو كله بينك *وردي*
علي : البينك حلو حق البنات ...
انا : انزين تعال بناخذ لون ثاني ..
علي : اوكيه ..
يمعنا ثياب داخليه و بدل حق البيبي و علي مستانس واايد ...
علي : تعالي بنسير باريس غاليري ..
انا : شو تبا من هناك ؟
علي : باخذ لج شي ..
انا : اوكيه ..
خذ لي 3 عططور و مكياج .. من ضمنهم جحال لانه دوم يشوفني اتجحل و روج احمر و وردي و بني ...
انا : عندي وايد ..
علي : بس هاذا سبيشل لانه من عندي .
انا ابتسمت ...
حاسبنا و ظهرنا من المول .... ردينا البيت الساعه 10 ونص ..
.
.
.
.
.
.
.
حمد وصلها البيت و طول الدرب ما رمست ...
حمد : فيج شي ؟
مريوم : لا ..
حمد : زعلانه ؟
مريوم : لا ...
حمد : اوكيه ..
بركن جدام باب البيت و نزلت ...
حمد حرك سيارته و سار العين ..
مريوم سارت حجرتها تسبحت و رقدت .... تحس انه هاذا مب حمد الاولاني ... حمد أسلوبه تغير ولا حمد هو نفسه بس كان يستهبل معاها ..... غمضت عينها و رقدت ..
.
.
.
.
.
.

دآهيه 08-19-2013 06:06 PM

.
.
.
السلآم عليكم و رحمة الله و بركاتةة ..
مشكورين على الدعم و الحماس حبايبي *-*
و ان شاء الله اكون عند حسن ضنكم :blushing:
احب أشكركم على تفاعلكم و تشجيعكم ل روايتي ')
و أتمنى تدوم هالمتابعة *لا خلا ولا عدم*
أبا اشكر وايد أعضاء بس أخاف أنسى حد ..
+
الأعضاء الي يقرون و ما يردون !
بليز يعني ع الأقل فرحوني ب كلمه أو كلمتين:walla:
أحبكم وايد و السموحةة ع القصور ..
.
.
.

asoom al5bla 08-19-2013 11:24 PM

الصراحه البارت ما عليهه كلام طررر
استمرييي فديتج
نحن بأنتظارج

Nb9' al8lb 08-19-2013 11:58 PM

الصراحه الباارت ما عليه كلام واااايد حلو . .

احس منى تبغي تخرب بين علي وعنود . . اووف تقهر يعني الريال مستانس ويا حرمته انتي شو تبين . .
محمد ويزوي الله يخليهم لبعض . .

وبانتظار البارت


الساعة الآن 03:21 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227