منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   لـآ تلـوم آلقلـب آذآ آنجبـر بحبـكـ ..~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1273465)

Amooon_Alnahdi 09-30-2013 09:19 PM

فطوم: تمو تمو انا بسير ارقص .. والله دانو بتزعل.. ) جافت محد مسويلها سالفه جان ترفع ايدها ( يااااااااااااااالله ياكريييييييييم ان امهاتهن ايون ويجوفهن ويقطعونكن يالللللللللله يا كريييييييييم..يالللللللله ع بابك يا كريم اويه ههههه اندمجة ويا مسلسل الحياله ههههههههههه.. ههههههههه ضربه ههههههههههههه



شيخه وهي ادور ع هزاع: وين هزاااااع ...؟؟ 

فطوم: ماادري العاده يكون منور ف اليوله بس اليوم ما يالس ايول

شيخه سكتت ويلست تترياه مر نص ساعه وكل وحده ادور حبيبها كلهم طلعو ايولون الا هزاع وعمر

فطوم وهي صدق زعلانه: ليش عمر هب راضي ايول ...؟؟

شيخه: وييييييييييييييييييين هزاااع ..؟؟

فطوم يودت فونها واتصلت ع هزاع اول مره مارد وثاني مره نفس الشيء وثالث مره بعد.. اما المره الرابعه رد

فطوم: مرحباااا السااااع

هزاع: آآآآآآآه مرحبتين

فطوم باستغراب: انته وينك ...؟؟

هزاع رفع راسه: اناااا.. انا اهني صوب البحر

فطوم ابتعدت عن البنات وهي منصدمه من الخااااطر: شوووو.. شو اتسوي صوب البحر ليكون ينيت ...؟؟

هزاع: مااسمعج

فطوم وهي تظهر من القاعه: اتريااا.. هب جنه اليوم عرس اخوك ..؟؟

هزاع: هييه

فطوم: وبعد بكل برود اتقول هيه.. هزاع اسمع

هزاع باندفاع: فطوووم انتي الي اسممعي.. خلاص عاد تعبت وانا اسمع . ابا حد يسمعني ماابا اسمع .. ابا اشكي همي مابا حد يشكيلي.. انا ترى مالي حياه انا ) وصوته راح (

فطوم وهي منصدمه ماكانت متوقعه هالجواب نهائيا: اوكي هزاع بخليك .. بس اذا صدق اتحبها.. سير العرس تراها بتمووت وتبا اتجوفك ... كل ما ظهر حد اتقول هزاع بس يخيب ضنها.. سير تراها عاشقه شراتك .. وفمان الله * وسكرت (

فطوم اطالعت الفون وقلبها معورنها ع هزاع ..

فطوم: انا لازم ارمس بابا اليوم .. لازممممم ..

ودشت القاعه وسارت صوب البنات

فطوم: ايييييييه يالعنزااات قومو بنسير نرقص

البنات كل وحده لاهيه ادور حبيبها

فطوم وهي اتصارخ: اييييييييييييييييييييييييييييه ارمس امنو انا

البنات: ها ها شتبين ..؟؟

فطوم: تمو تمو انا بسير ارقص .. والله دانو بتزعل.. ) جافت محد مسويلها سالفه جان ترفع ايدها ( يااااااااااااااالله ياكريييييييييم ان امهاتهن ايون ويجوفهن ويقطعونكن يالللللللللله يا كريييييييييم..يالللللللله ع بابك يا كريم اويه ههههه اندمجة ويا مسلسل الحياله ههههههههههه..

وسارت صوب الحرمه وهي تعطيعها الـ cd

فطوم: بليييييييز ارفعي الصوت عاااااااااالي

الحرمه: من عيووووني

وشوي جان يشتغل وجافو فطوم يالسه اتسير فوق الكوشه وركبت الاستيج والبنات كلهن قامو واتيمعو حول الكوشه

ورقـــــــــــص وحــــــــــــــاله

فطوم وهي يالسه ادور ع شيلتها وهب لاقتنه

فطوم: شيخووووو حراام عليكم قولو والله انكن ما شليتو وقايتي

شيخه: هههههههههههههه بلاج انتي والله ما شليت شيلتج

فطوم: والحــــــــــــــــــــــــل

شيخه: فديييييييييت روحج يا قلبي .. جوفي انا بدش الحمام وبعطيج شيلتي ويوم بيظهرون تعالي وعطيني

فطوم: انزين هب اهنا المشكله .. يوم بسير البيت كييف ...؟؟

شيخه: افا عليج بيلس ادور عليه ويا البنيات عيل نحن شو خانتنا فديتج

فطوم اطالعتها بكل حب وحضنتهاااااا وهمست ف اذنها: ربي يقدرني واردلج جمايلج لي

شيخه: اي جمايل علني افداااج.. يالله حياتي شلي وقايتي

فطوم شلت وقايتها وشيخه دشت الحمام

شيخه اصلا كانت خاشه وقاية فطوم لانها متأكده ان هزاع بيدش ما كانت تبا اتجوفه مااتدري ليش ..

ام حمدان: فطووم حبيبتي سيري وقفي عند دانه

فطوم وهي هب مصدقه: اسييييييييييييير عااادي

ام حمدان: هيييه هيييه سييييري ..

فطوم طيراااااااااان عند دانه والبنات يالسين يضحكووون ع خبالها

دانه وهي توقف واتبلل شفايفها بخوووف كانت يالسه ادور ع ميره بس ما لقتها شكلها ما كانت موجوده

فطوم: دانوو شو احساسج

دانه: ودي اموت ولا يدش

فطوم: ههههههههههههههههههههه بسم الله عليج يالهبله

دانه: والله من صدقي .. حاسه اني بطيح من طوولي

فطوم يودت ايدها: لا اتخافين انا وياج

دانه لفت صوبها: علني افداااااااااج فطاااامي ..

فطوم ابتسمت لها ويوم لفت جافت اخوان دانه بيدشون ويا حمدان انصدمت جان اتهد ايد دانه وبخطوات سريعه نزلت هيه ما حطت ف بالها ان اخوان دانه راح يدخلون فنزلت وسارت صوب البنات

شوق: ليش نزلتي يالهبلـــــــــــــــه ....؟؟

فطوم: اخوان دانه داشين استحـــــــــــــي ) وهي تتدلع (

شوق: مالت عليج ..

نورو وهي تتذكر: فطمووووووووووو يالبقررررره وين هذاك الطوييل

شوق: امبييييييييييييييييييه ) وربعت صوب الفلبينيات وهي اتفاتن عليهم وبسرعه يو ووقفو يتريون المعرس اي عند الاستيج ويعقون عليه (

فطوم: الله يخس ابليسهم اتريو خليني اعدي هاليوم ع خير وان ما خبرت حمدان مااطلع اختــــــــــه

وشوي ويدش والاغاني انرفع صوتها لدرجه

والبنات يصفقوووون ونورو اكثر وحده فيهن صوتها كان عالي ف التصفير

فطوم وهي تتطالع حمدان ما باقيله شي ويوصل صوب الكوشه جان اتلف صوب نورو: نوووورو فديتج صفري يوم حمدان بي دخيييييييييلج بلييز

نورو: افااااااااا عليييييييييييييييييييييييييييييييييييييج
واول ما وصل صوب الاستيج جان نورو وشوق ويا بعض صفرو بصوووت غصبن عن الكل لفو صوبهن حتى حمدان لف صوبهم وجافهم وضحك

فطوم وهي تتناقز: وااااااااااااااااااي علني افدى هالويه جوفي محلاه المعرس فديييته

هند: ههههههههههه جانج انتي متخبله ع اخوج عيل بنت عمي ميته ف هواه

البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه

حمدان كان اسعـــــــــــد انســــــــــــان ف الكون كلـــــــــــه .. فرحته ما كانت تنوصف ويوم وصل للاستيج رفع عيونه الصقـــر صوبها صوب ملاكه صوب غناته صوب الي صوبته ابتسم ابتساااامه كبيــــــــره اتخلي كل من يجوفه يذووب وييلس بس يتأمل فيه

ويوم وصل عندها اتقرب منها

البنات كلهم سارو صوب الكوشه

فطوم: ها ويهي اان ما حبها ع خدها .. اذا مااحبها ما يطلع اخوي

وصدق حباها ع خدها بكـــــــــــــــل رقه

اهني البنات صفقوووووو من الخــــــــــــــــــــــــاااااطر ونورو بس جاهزه حق التصفير

وبعد شوي يظهرون اخوان العروس ويغطون العروس ويدخلون اخوان المعرس

سيف + هزاع = دشو القاعه ^^

فطوم كانت تتريا هالوقت وبعد ما سلمو جان اتسير صوب الحرمه واتفقت معاها واشتغلت الاغنيه الي تباها وجان تفصخ عباتها وفرته ع البنات وربطت الوقايه ع خصرها وسارت فوق الاستيج واخوانها والكل لف صوبها

كانت اغنية نانسي الدنيا حلوه

فطوم وهي اتسير صوبهم وهي ميته من الضحك ع شكل اخوانها

الدنيا حلوه واحلى اسنين بنعشها واحنا يا ناس عاشقين ننسى الي فاتنا وانعيش حياتنا ع الحب متواعدين

جان تمسك ايد هزاع وسيف

البنات كلهم اشططوووووووو من الخاااااااااااااااطر

ويوم يا هالمقطع جان اتأشر ع هزاع وع شيخه الي لبست وقاية فطوم وطلعوها بالغصب اهني عااااد من الخااااااااااااااااطر يلسو يصفقون

كل الاحبا اثنين اثنين متجمعين فالهوا ذايبين ع ايه تكشر وليه تفكر دا العمر كولو يومين انســــــــــــــــــــــــــــــى

انسى الي راح ع طول ع طول ما تسبش زعلك مره يطوول افرح شوي واضحك شويه كدا خلي روحك عليه وهاي

هزاع يلس يضحك وهد ايدها وهو منصدم اخته ترقص بكل هالحلاااااوه ويلس يصفق عندالها اما سيف ما سلم منها كانت اترقصه غصب طيييييب

فطوم وهي اترمس سيف الي ويهه احمر: يالله ارقـــــــــــص

سيف: فطووووووووم حسبي الله ع ابليسج فضحتيني

فطوم وهي اتهز راسها وتضحك بصووت عااالي واترد ع ورى بطريقه اتجنن

ويا البي غني كمان وكمان وصل غنايا لكل مكان وانا لو عليه دلوءتي قيه ع شان أأول يا زعل بيبااااي الدنيااااااا حلوووووه

الحب غير معنى الكون خلا له شكل وطعم ولون سكر زياده لا مش بعاده انا حاسه اني هطير

اما عند هالمقطع هدت سيف وسارت صوب هزاع ويودت ايده ويلست اتغني له

احنا الي بالحب صلحنا ايامنا وارتاحت روحنا فوت وعدي ع شان تعدي وارتاح من التفكير انسى الي راح ع طول ع طول ماتسبش زعلك مره يطول افرح شويه واضحك شويه كدا خل روحك عليه وهاي

اهني هزاع ما قدر يحبس مشاعره حضنها بالقوووو ودار فيها الين خلصت الاغنيه

الكل صفق لهم بالقوووووووووووووووووووووووووووووووووو عاد البنات ما قصرو ف التصفييق والتصفير

فطوم اطالعت هزاع: بسك عذاااب

هزاع وهو يطالع ف عينها ما وده حتى اللفه يلفها مكان يخاف اتطيح عينه ف عينها: بسي عذااااب ههههههههههههههههههههه ) وهز راسه وهو يتألم وسار صوب دانه وحمدان وبارك لهم ومر ونزل من الاستيج والبنات كلهم عيونهم عليه واول ما نزل نورو وشوق وسحبو شيخه معاهم بالغصب سارو صوبه وفطوم نزلت وسارت عندهم

شيخه ونورو وشوق كانو متغشيات

نورو: ولد عمــــــــــــــــي اشحالك ...؟؟

هزاع: منوووو .. بسم الله 3 ينيات متغطيات

البنات ضحكوو بس شيخه ابتسمت وسكتت ونزلت راسها

نورو: هزاعووووو يعني ما تسمع شو يالسه اقول.. اقولك ولد عمي يعني منو

فطوم من ورى هزاع: يعني الينيه الكبيييييييره نورووو

هزاع ضحك: ههههههه

نورو: هييه شيء فيها طنازه تضحكون وانتي يالخفاااشه دواج عندي اتريي براويج

هزاع وهو يأشر ع شوق: منو هاي

فطوم: الينيه المتوسطه شوقووو

هزاع: هههه اشحالج شوق ... ؟؟

شوق: بخير يعلك الخير .. ومن جداك ..؟؟

هزاع خذ نفس طويل: طيب طاااب حالج

شيخه رفعت راسها واطالعته وهو ف نفس الوقت اطالع هالبنيه المجهوله بس قلبه كان قايل له انها اهي حبيبة قلبه بس حتى السلام ما بغى يسلم عسب لا يسمع صوتها ويتعذب اضعاف اضعاف

فطوم يلست تقرصه عسب يسلم بس هو كان يتكلم ويا نورو وسيف نزل ويلس يسولف

شيخه دموعها اتيمعو ف عينها جافت محد حاس فيها جان اتهدهم واتسير الحمام

هزاع عيونه تابعت طيفها وهي اتسير..قلبه يلس ينطعن اتحسف مليون مره ليش جذى يالس يسوي فيها هي مالها ذنب

فطوم اطالعت هزاع بنظرات وراحت صوب الحمامات

جافتها يالسه تمسح ميكبها وبطلت تسريحتها وربطته بالقباضه ولبست عباتها ووقايتها واتغشت واول مالفت جافت فطوم واقفه

فطوم اطالعتها بكل حنيه وقلبها معورنها ع حالهم اتقربت منها وحضنتها بالقو والعبره خانقتنها وشوي جان تسمع شيخه صوت شهقااات طالعه من فطوم

شيخه وهي منصدمه واتصيح معاها: فطاااامي فديتج ليش اتصيحين ...؟؟

......................
شيخه: بلاج فطوم لا اطيحين قلبي .. عمر فيه شيء ..؟؟

فطوم هزت راسها بلاء

شيخه رفعتها عنها: عيل بلاااااااج ...؟؟

فطوم: اعذريييه والله ما كان قصده هو ما عرفج

شيخه اطالعت فعينها: هزاع ) بهمس (

فطوم هزت راسها جنهااا ياهل ومسحت دموعها

شيخه نزلت راسها و دموعها اتيمعت ف عينها وما رامت انفجرت عليها: اصلا هو ما يحبني هزاع الي كان يحبني مات ويا هزاع الي بس يحب نفسه الي صاير بس اتجوفين ف عينه الحزن ليش انا شو سويت فيه .. خنته .. غلطت عليه .. جرحته .. دخيلج فطوم مابا مبررات خلااااص انا مااروم اتحمل اكثر ) وطلعت برع بسرعه وبالغلط دعمته وبغت اطيح بس هو مسك ايدينها وقومها بسرعه وكانت قريبه منه بدرجه فضييعه حركه وحده واطيح ف حضنه (

هزاع لحين كان هب عارف منو هاي فحط اصبعه تحت ذقنها ورفع راسها وياليته ما رفعه عين بعين قلب بقلب روح بروح

شيخه اطالعت بعيينه وهي اتصيح: آ آ آآسفه ما جفتك

فهد ايدها وسارت

اما فطوم كانت واقفه تتطالعهم وهي مرتعشه هب مصدقه هزاع يهد ايدها هو ما يصدق اذا بس جافها احينه مسك ايدها ويهدها مستحييييييييل لا هزاع هذا استخف

شيخه وهي اترمس امها: امــي اتصلي حق سعيد خله اي يشلني ابا ارد البيت ..؟

ام عبيد: وليش انشالله.. وانتي وينج من الصبح خالتج يالسه ادور عليج .. حتى حمدان يالس يسأل عنج ..

شيخه وهي تشهق بس تخفي شهقتها: امايه انا عند باب القاعه اتصلت حق سعيد يقول انه ظهر من العرس وسار عند ربعه اتصليله خله اي يشلني

ام عبيد: لا حول ولا قوة الا بالله علني افداه عباادي لو كان اهني جان يا ركيض )لانه كان ساير ويا حرمته وعياله بوظبي(

ام حمدان: اترمسين منو ؟

ام عبيد: هاي شيخه اتقول تبا اترد البيت تعبااانه واختها روحها بالبيت

ام حمدان: انزين هزاع احينه راد البيت خله يوصلها

ام عبيد: سمعتي خالتج شو اتقول

شيخه: لاااااااااااااااااء .. شو اركب ويا هزاع

ام عبيد: عيل منو بيوديج ..

ام حمدان: قوليلها بخلي فطوم اتي معاها اذا تستحي

ام عبيد: لا شووو اطلعينها من عرس اخوها لا حشااا ما سويتها

شيخه: امايه اصلا هذي فطوم يايه طالعه من القاعه ولابسه عباتها

ام عبيد: انزين يالله سيري .. فمان الله

شيخه: ف حفظ الرحمن

وسكرت وفطوم يات صوبها
شيخه: امايه اصلا هذي فطوم يايه طالعه من القاعه ولابسه عباتها

ام عبيد: انزين يالله سيري .. فمان الله

شيخه: ف حفظ الرحمن

وسكرت وفطوم يات صوبها

فطوم: انتي وين سرتي .. ليش ظهرتي

شيخه وهي لافه عنها: برد البيت

فطوم بطلت عيونها ووقفت مجابلها: شووووو.. اتردين البيت والعرس ..

شيخه لفت صوبها: فطووووووم دخيلج والله بموت من التعب

فطوم: اووكي اووكي.. بس منو بيوديج ..

شيخه: آآآآآآه ه .. امج اتقول خلي هزاع يوديني وانتي اتين معايه

فطوم: اوكي ثواني بتصل فيه

واتصلت

هزاع: مرحبااااا

فطوم: مرااااحب

هزاع: خييييييييييير توني جايفنج

فطوم: هيهيهيهي .. يعني لسواد عيونك متصله لا حبيبي .. المهم انته وينك ؟؟

هزاع: انا واقف عند باب القاعه لييه ؟؟

فطوم لفت وجافته واقف ويا الشباب: انزين اتجوفني

هزاع: شو خبله جيه انتي وينج ؟؟

فطوم: انته جوف يدامك

هزاع يلس يدور وجافها: يالخبلــــــــــــــــــــــــــه شو اتسوين اهنا

فطوم: هههههههههههههههه متواعده ههههههههههههه لالالا اسولف تعال انته خلصت رصيدي

هزاع: يالحيوااااااااااااااانه تبين ازوالج .. انزين احينه بي

وسكر وشوي ووصل ووقف وراهم

هزاع: احممم

فطوم لفت: واخيرررا مابغيت

هزاع اطالع البنت الي معطتنه ظهرها وااشر ع فطوم منو هاي بالحركات

فطوم: المهم اسمع بنت خالتي )وهي تتطالعه بنص عين ورصت ع كلمة بنت خالتي( بنت خالتي ها.. تبا اترد البيت وماما اتقول ردها

هزاع بطل عينه وحرك شفايفه وحط اصبعه ع قلبه: حبيبة قلبي

فطوم هزت راسها

هزاع: اووكي اتريو اهنا بسير ايب الموتر وبي

وسار وياب الموتر ووقفه وركبو والموتر هدوووووء

هزاع بلع ريجه: ا اشحالج شيخه ..؟؟

شيخه وهي لافه همست بصوت مرتجف: بخير

هزاع اطالعها من المنظره الي يدامه وجافها يالسه اتثيح

سكت وخذ نفــــــــس طوووويل

شيخه لفت صوبه واطالعت عينه ونزلت عينها وسكتت وشوي ووصلو

فطوم لفت ومسكت ايد شيخه الي بغت تنزل: اتريي شواخي هزاع يبا يرمس وياج

شيخه قاطعتها: ما يحتاي فديتج ابا اسير

هزاع: شيخـــــــــه

شيخه صااااااااحت: لا تنعت باسمي لو سمحت

فطوم: حياااااتي شواااخي امسحي دموعج.. انتي فاهمه السالفه غلط

شيخه: ما يحتاي فطوم ادافعين عنه لاني صدق ) ولفت صوب هزاع ( وللاسف عرفت وين محلــــــــــــــــــــي ف قلبهم

وهدت ايد فطوم ونزلت

هزاع مااستحمل عق عصامته وبطل الباب ونزل وربع وراها ودشو الحوي يود ايدها بالقو ولفها صوبه

هزاع وبعيونه الناريييييييه: ووين محلج ف قلبي .. قولـــــــــي .. انطقـــــي ..

شيخه: هذا اذا كان لي محل ف قلبك

هزاع وهو معصب حدددده: وانتي اشعرفج .. دشيتي خااااطري .. دخلتي قلبي عسب تعرفين الي فيني .. اذا كنتي تعرفين .. جان قلتي هذا ميت فيني وما يحتاي حتى اني اشك ف حبه .. انتي تتحريني اني احب وبسهوله امل.. لا حياتي .. هذا حب اكثر عن 15 سنه تعرفين ولا لاء .. اذا انتي مليتي هذا شيء ثاني.. بس انج اتين واتقولين انج مالج محل ف قلبي.. انا بدون حبج جان ما عشت .. تعرفين ولا لاء .. سمعتي .. سمعت..... ) ومارام يكمل لان صوته سار من الصياح (

شيخه كانت يالسه تتطالعه ومنصدمه من كلمااااته الي عذبو قلبها .. لا والمصيبه .. هزااااااااااااااااااااع يصييييح

هزاع هدها ولف عنها ورفع شعره بأيده ورفع راسه ومسح دموعه ومشى خطوات وسمع صوتها

شيخه: بس ليييييييييه اتغيرت عليه ؟؟

هزاع وهو لاف عنها: الايااام بتجوابج هب انا

شيخه ربعت ومسكت ايده وجابلته: بس انا ابا اسمعه منك

هزاع اطالع فعينها " اقولها وانا ارتاح وهي اتموت .. لالالا .. كيف اقولها مستحيل.. انا بس ما سلمت عليها شو سوت .. عيل لو قلت لها ان ابوي يبا يغصبني ع بنت عمي شو بتسوي .. آآآآآآآآه ياربي عونك ياربي عونك "

شيخه مسحت دمعته الي نزلت وابتسمت بين دموعها: قوول ..

هزاع خذ نفس طويييييييييل: مافي شيء..

شيخه: هزاااع فديتك .. اذا كان ف شيء مضايقنك .. قولي .. ابا اشركك فيه .. هب انا شريكة حياتك ..

هزاع: شيييييييييييييخه دخيلج والرفجه لا تضغطين عليه

شيخه اهني صاحت: انزيييييييييين اشفييك .. انا مااحب اجوفك ف عذاااب وانا ساكته يمكن متعذب من شيء يخصني او انك سامع شيء غلط.. قولي حبيبي قولي دخيلك وريحني وريح فؤادي

هزاع رفع قصتها الي طاحت ع عيونها: بس حيآآآآتي .. ليه الصياااح.. بقولج شيء يمكن يريحج انزين

شيخه هزت راسها بالايجاب

هزاع: وعــــــــــــــد .. لكن مو مني من قلبي .. وعد من قلبي لين ما ينبض ما بينبض الا بأسمج .. ووعد من عيوني.. لين ما تبصر ما بتسهر الا فيج .. ووعد مني .. ما بتزوج غيرج انتــــــــــي


شيخه مشاعرها اتلخبطت .. حست انها ف عالم غير العالم الي فيه الناس .. عالم مابه الا هي وهزاااااااااااع

هزاع وهو يبتسم: ارتحتي

شيخه: موووووووووت .. الله يريحك دنيا واخرى علني افدااااك

هزاع بغى يخوفها لف ايده ع رقبتها واتقرب صوب خدها

شيخه نقزت وهي اتصارخ: هزاااااااعووووووووووو استحى ع ويهك يالحيوان ..

هزاااااااع: ههههههههههههههههههههههههههههه فدييييييييييييتج انااااا ..

شيخه يت صوبه: تعال بقولك شيء

اتقرب منها

شيخه يودت اذنه بالقوووو: ها اتسوي مره ثانيه

هزاااااع: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي يالعنزززززز .. والله اسف والله والله والله

شيخه هدته وهي ميته ضحك: اتحريت بعد

هزاع سوا عمره يربع

جان تربببببببع واتسير فوق الدري ووصلت للباب الرئيسي

هزاااع: ههههههههههه يالله فمااااان الله

شيخه وهي اتسويله باااااي: ربي يحفضك

هزاااع اونه اتقرب من الدري: بس بووووسه

شيخه: هزاعووووووووووووووو زوووول يالماااصخ

هزااااع طلع من بيتهم وهو يضحك من خااااطره وهو يتفداااها ووعد نفسه انه غير شيخه ما راح ياخذ حتى لو كان ع جثته

ركب الموتر وجاف فطوم راقده ضحك ويلس يتفدااااهاااا .. بدونها جان لا هي عرفت عن حبه ولا جافها .. هي اساس حبهم .. وجاف الساعه وجافها اتشير عالساعه هنتين الا ربع بطل عينه وشوي ويجوف ليتات ورى موتره ولف وجاف موتر سعيد يايب امه اتوهق اكيد بتسأله ليش لحينه واقف عند بيتهم

وشوي واتي خالته وسعيد صوب موتره .. هزاع نزل الدريشه

هزاع وهو يتخاشم ويا سعيد: اشحالك يا ولد الخالـــــــــه ..؟؟

سعيد: بخيييير يعلك الخيير .. ومن صوبك ..؟؟

هزاااع: عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال .. العااااااااااااااااااااااااااااااااال





Amooon_Alnahdi 09-30-2013 09:20 PM

سعييد: سبحان مغير الاحوااال .. توك ف العرس كنت امويم .. واحينه احسن عنك ماشيء

ام عبيد: علني افدى ولد اختي .. الله واكبر بتحسده

هزاااااع وهو يحضنها: علني افدى امكككك والله .. مالت عليك

ام عبيد: فديييييييييييييييتك..عيل وين شيخه.. ؟؟

هزاع: راحت البيت

ام عبيد: وفطوم وينها ... ؟

هزاع لف صوبها: هذي راقده .. ترى كان زحمه الين ما وصلنا

سعيد قلبه وقف يوم اشر عليها .. حبيبة قلبه اهني وهو ما يعرف لف صوبها

هزاع وهو يلعوزها عسب اتقوم

ام عبيد: ههههههههه حرام عليك هدها.. اليوم تعبت من الخاااااااااطر ..

هزاع هد ايد خالته ويلس يلعوزها ويقرقطها لانها اتغااااااااار بدرجه فضيييعه

فطوم وهي اتصارخ: قووووووووووووووووووم .. هزاعوووو

هزاع: يالي ما تستحين نشي خالووو تبا اتسلم عليج

فطوم لفت الصوب الثاني

ام عبيد: واللللله اتخلها حرام عليييك

هزاع هدها وهو يضحك

ام عبيد وهي تتطالع فطوم: علني افداها والله.. ) جان اتلف صوب هزاع( متى ملجتها ؟؟

هزاع ماانتبه ع سعيد الي اعيونه اتعلقت بفطووم وقلبه وقف من النبض يوم امه قالت متى ملجتها حس عمره ميييييييييييت وان جسمممه باااارد يلس يتنفس بصعوبه

واهني فطوم بطلت عيونها وهي مااتعرف شو السالفه بس سكتت تبا تعرف منو اهني وشو السالفه ؟؟

هزاااع: والله ما يندرى .. عمـــر واااايد مستعييل ههههههههه يقول انه يبا الملجه هالاسبوع اما فطوم اونه اتقول اذا يبا الملجه هالاسبوع عيل العرس بعد سنه هههههههههه تبا عمر يذبحها

ام عبيد: شو هالمنكر بعد اونه العرس بعد سنه

هزاع: شو انسوي بعد منكر هالبنااااااااات

فطوم لفت صوبهم وهي بعدها منسدحه وتوها بترمس انشل لسانها يوم جافته يالس يطالعها وانه موجود بالاسااااس عيونها اتعلقت بعينه حست ان جسمها كله يرتجف من نظراته محد جافهم هزاع ملتهي ويا خالته وجسمه كان مغطي ع خالته جان اتجوف سعيد يسويلها حركات بمعنى انزلي فطوم بطلت عيونها يلس يترجاها بعيونه مارامت ما هان عليها يالس يترجاها هب انه حب او شيء بس تعرفونها مااتحب اتشوف حد يترجاها) مالت عليج يا المينونه لهدرجه قلبج طيب خخخخخ (

فطوم قامت ونزلت تحت هزاع لف صوبها وجافها سارت صوب خالتها وسلمت عليها جان اتجوف سعيد : السلام عليكم اشحالك سعيد ؟؟
سعيد: بخير الله يسلمج ومن صوبج

فطوم اطالعته من فوق لي تحت: بخييير

ام عبيد: يالله عيل بخليكم انا بدش تعباااانه مووت

هزاع: مشكووووره خالو ما قصرتي انردها لج ف عرس عيالج انشالله

ام عبيد: آآآآآآآميييييييين .. وعقبالكم انشالله

هزااع: الله يسمع منج واخذ الي اختارها قلبي

كلهم فهمو عليه ودشت خالته بعد ما سلمت ع فطوم

هزاع: يالله عيل بو عسكور نترخص

سعيد: حيااااك الله

هزاع: ها فطوم هب ناويه تركبين ...؟؟

فطوم هزت راسها بلاء: بتم ف بيت خالوو

سعيد مااصدق اذنه لف صوبها وهو منصدم

هزاع: من صدقج انتي .. ومنو بيفازع امي ..؟؟ ولا تنسين المعاريس باجر بيسافرون .. وبيون بيتنا يعني عزيمه ..؟

فطوم: ادري ادري ما يحتاي تيلس اتقولي .. انا قلت حق امايه ومن صباح الله خير بي

هزاع: دامج متفقه ويا امج خلااااص عيل .. اترخص انا ) ويخاشم سعيد( يالله فمان الله ..

وسار وتمو سعيد وفطوم واقفين .. فطوم منزله راسها .. وسعيد يطالعها

فطوم مااتدري اذا الي سوته صح ولا لاء .. وليش جذبت انها قالت حق امها .. وليش قالت تبا ترقد ف بيت خالتها ..

خذت نفس طووويل ولفت عنه وكانت تبا ادش ويوم وصلت عند باب الرئيسي سعيد زقرها

فطوم: هلا

سعيد: فطووم ممكن ارمسج شوي بروحنا

فطوم لفت صوبه: تبا الصدق .. ما قمت اثق فيك ..

سعيد اطالعها بنظرات كلها حزن: فطوووم ارجوج

فطوم مدت ايدها جنها اتقاطعه: انته الي ارجوك ) ونزلت ايدها ( تبا اتقص عليه شرى ذاك المره .. بالمشمش يا بابا .. فطوم الي كان ينقص عليها راحت ويت فطوم الي ما يهزها اي انسان غير ربها .. فلا اتحاول تضغط عليه بكلامك المعسول يالذيب

سعيد: ليه استويتي جاسيه ليه

فطوم: تذكر قلت لك مره .. فطوم اذا زعلت من حد..تنجلب لانسانه جاسيه محد يصدق انها اهي ..

سعيد وهو يأشر ع عمره ودموعه يطيحون ع خده: بس انا سعيييد .. الي عشنا ويا بعض احلى قصة حب

فطوم وهي مندفعه واتحاول مااتجوف دموعه: اي حب قول حب مراهقه .. ومنو انته يا سعيد منوو ؟؟

سعيد: حراااام عليج يا فطوم .. كفايه

فطوم: عيل هب حرام عليك الي سويته فيني هب حراااااااااااااام ... انته اصلا تعرف شو يعني الحرام

سعيد حط ايده ع فمها: بسسسسسسسس اسكتي

فطوم ابتعدت عنه: لا هب سااااكته

سعيد: اشمعنى هالعمر الي وافقتي عليه شو فيه زود عني.. مال وعندي .. وحب واحبج الا اعشقج .. ولا عشان جماله

فطوم عصبت: جوووووف صدق لي قالو بو طبيع عمره ماايوز عن طبعه.. وحدك عاد ما يخصك ف عمـــر

سعيد: انتي شو كل يوم اتحبين لج واحد .. مره ذياب ومره هالعمر الي مانعرف من وين طلع لنا

فطوم اتقربت منه وهي شعله ف الغضب: ان يبت طاري عيال عمي ع لسانك بقص السانك قص فاااااااااااااهم

سعيد اطالعها: ومنووو يظهرون عيال عمج ذولااااا هاااا..

فطوم دزته من صدره: تاااااااااج راسك يالحيوااااااان تاج راسك

سعيد اتقرب منها ويود ايدها: محد تاج راسي غيررج فاهمه

فطوم وهي اترص ع سنونها: سعيييييييد ان ما شليت ايدك واللللللللله بتندم

سعيد: لا تيلسين اتهتديني

فطوم وبكل قوووه شلت ايدها: بهددك وبهدد الي اكبر عنك يالخاااايس .. حسافه بس حسافه .. لا خالتي ولا عمي يستاهلون ولد مثلك .. جلب وخايس وحيواااان

سعيد: ههههههههههههههههههههههه حلوه من الحلو هالكلام المعسول) واتقرب منها وهو يعد هالكلمات ع اصابيعه ( جلب .. وخايس .. و و .. وشو .. اوكي اوكي اتذكرت .. وحيواااااااااااااان .. احب اقولج ان كل هالالفاض واكثر ف عيال عمج الي حبيتيهم الي ما يسون وصاخة ريولي يا يا المعسووول انته

فطوم: انتـــــــــــــــــه شوووو.. ما عندك قلب .. واحد ميت اتقوله هالرمسه الله ياخذك انشالله ويفك العالم من شيفتك .. اما عمممر قول الي بتقول عنه لي الصبح لان هالرمسه ما راح يهز فيه ولا شعرره لانه احسن واشرف عنك بمليوون مره يالحثالـــــــــــــه

سعيد صفق لها: ههههههههههههههه اوكي بنشوف لي متى بتمين مستانسه وياه ان ما خربت حياتج يا فطوووم شرات ما خربتي حياتي بحبج مااطلع سعيد

فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههه ) وقربت اذنها منه ( عيد عيد ههههههههههههههههه حلوووه .. اشكر فنك والله .. زين حذرتني .. ههههههههه يا عممممي سيير ومنو انته عسب اتخرب حياااتي هههههههه قال مااطلع سعيد اذا ما خربت حياتج قال ههههههه تتحرى عمرك منو يعني هههههه والله اتضحك ..

سعيد وهو مفوووول: ايييييييييه احشمي ولا والله بتشوفين شيء عمرج ما شفتيه

فطوم اتقربت منه وف ايدها الفون وتتطالعه بكل تحدي واستهزاااء: همممم زين زين.. ) واطالعته بنظرة تحدي ( اجوف شو بتسوي .. يالله كاني يدامك ..

سعيد رص ع سنووونه وهو معصـــــــب

فطوم وهي اتأشر ع الفون: رنه وحده للشرررطه..وتعرف عاد انا قدهااا مو بس قدها الا وقدوووووووود بعد .. فاحترم الفاضك .. والزم حدودك .. لا اقول كللللل شيء وادخلك السجن واتخيس اهناك الي مااتموووووت.. والله لو بيدي جان من زمان اتصلت بس تدري شو الي مصبرني عليك ومااتصلت للشرطه امك وابوك واخوانك مابا ينصدمون وينفضحون منك يالخاااايس .. ) وعطته نظره ومشت عنه ودشت البيت وسارت حجرة شيخه وشلت وحده من جلاليبها ولبسته بعد مااتسبحت وريحت ع الشبريه وهي مستانسه من عمرها ورقدت بعد ما قفلت الباب (

سعيد وقف مكانه منصدم " الله يخسهااا .. كيف مستقويه .. احينه هاي فطوم.. الا واحد واثق من عمره ومتأكد من كل حرف يقوله كان واقف يدامي.. لا حشا استخفت .. حشا شو سوى فيها هالجلب هالحقيير الــ....... اووكي يا عموور يا انا لفطوم يا انته .. بسسسس كييف كيف اردها لي .. ايوااااااااا فدييت مخك يا بو عسكور انا ليش ما فكرة ابهالشيء من قبل ههههههههههههههه احينه اراويج واتحداج يا فطوم.. بس خليني اهد اللعب هالفتره .. وابين اني ندمان لا صدق اتخبر عليه الشرطه.. حيوانه صايره..اكييد اتسويها .. خلااااااااااااااص من باجر انا اعرف شو اسوي.. ان ما شبيت بينكم نااااااااااااااااااار من احينه الين تتزوجها واليين طلاقها انشاللللللله مااطلع ولد امي وابوي هههههههههههههه .. احينه الواحد يرقد وهو مرتااااح "

الصبــــآأإح
فطوم وشيخه نشو وغيرو وكانت الساعه 11 وفطوم محرجه ع شيخو يالله ويالله

فطوم وهي توها تتذكر: الا وين ميره .... ؟؟

شيخه نزلت راسها: ماادري

فطوم: اووكي اووكي .. اقولج انتي سيري ويا خالوو وانا وميره عقب بنلحقكم تووكي

شيخه: اوووكي

ونزلت وسارت ويا امها ويا الدريول ومحد بقى ف البيت غير فطوم وميره وسعيد

فطوم اتوجهت صوب حجرة ميره وهي خايفه ما تدري ليش وشوي ووصلت خذت نفس طويييييييييييل ودقت الباب وما سمعت رد جان اتبطل الباب وجافت ف حد راقد فوق الشبريه وستين لحاف ع ويهه ابتسمت واتقربت صوب الشبريه ويلست وحاولت اتشل اللحاف وهي تسمع صوت صيااااااح

فطووم: ميااااااري فدييييتج قومي ابا ارمس ويااااج

يلس يطلع منها شهقاااات بصووت عالي

فطوم وقلبها معورنها: مييييره حيآآآآآآآآآآتي دخيلج بسج صياااح.. تراج والله اتعورين قلبي ..

Amooon_Alnahdi 09-30-2013 09:21 PM

فطووم حطت راسها ع اللحاف يعني ع ظهرها ويلست تقرى عليها بصوت هاااادي عسبت تهدى وقرت عليها سورة الملك ويوم سمعت صوت صياحها زاااد مره وحده اهني فطوم مااستحملت يلست اتشل اللحاف وهي اتصييح وصوتها يرتجف الين شلت عنها اللحاف وع طوول حضنتها ويلسو يصيحون ويا بعــض ومحد يهدي الثاني الين اتبطل الباب وسعيد دش

سعيد انصدم من المنظر: بلاكن ...؟

فطوم خازت عنها وابتسمت لها جان اتلف صوب سعيد وقامت من مكانها وهي تبا اتبند الباب

سعيد: لحظه لحظه .. ليه اتصيحين ؟؟

فطوم وهي اتحاول اتبند الباب: اففففف ما يخصك ياخي .. خلاص اطلع

سعيد جاف ميره جافها لافه الصوب الثاني وسرحانه جان يتقرب من فطوم وطرش لها بوسه وهو يضحــك وطلع بسرعه

فطوم وهي ميته من العصبيه: سعيدوووووو ويعلك انشالله الدحق قول آآمين يالماااااااااااااصخ

سعيد وهو ف الصاله ومجابل حجرة ميره: شو اسووي يالدبه احبــــج والله احبـــج

فطوم: مووووت انزين يالجلب ) وبندت الباب ( اففففف عله عله كيف اكرهه

ميره لفت صوبها وابتسمت وعييونها وخشمها احمممممر: عيل وين الي كانت اتحبه .. واحينه اف عله واكرهه

فطوم ابتسمت لها: علنـي افــداج ميـإأري.. وانتي روحج يالسه اتقولين الي كانت يعني فعل ماضي مبني ع حب المراهقه هههههههههه

ميره ضحكت معاها

فطوم حبتها ع خدها: عساني ماانحرم من هالضحكه

ميره ابتسمت ونزلت عيونها وشوي ورفعته بسسس عيونها كانت تلمع من كثر الدموع
فطوم حطت ايدها ع خدها: حيـــآإأتي ميوور ليه اتصيحين بس فديتج هدي هدي ) وهي تمسح دموعها (

ميره يودت ايد فطوم وهي ميته صيااح: والله ندمانه ع الي سويته والله .. ما كنت حاسه بعمري حسيت اني رجعت لمراهقتي .. بس هالشيء كان غصب عني والله هب كان بيدي ووصلت السالفه لفيصل اتخيلي زعلاااان مني من يوم ملجة ح ح ) وتبا اتقول اسمه بس هب ظاهر جان اتطيح ع الشبريه ويلست اتصيح (

فطوم: افا افا .. ميروو ترى والله ازعل .. ) وجافت ساعتها وشهقت ( اويه قومي ميروو .. امي قايلتلي تعالي الساعه 9 واحينه الساعه 12 وبعدني ما سرت يالله فديتج قومي بدلي وانا بسير ايب عباتي وبي

ميره توها بترمس

فطوم: اوهوووو ردينا للطير يلي .. يالله الكل يتريانا .. انزين عسب خاااطر فصوووولي ) وغمزة لها وبغت تقهرها ( وااااافدييييته

ميره توها كانت بتنش ويوم سمعتها قالت واافديته لفت صوبها وشلت مخده وضربتها بالقووو .. فطوم شردت وهي ميته ضحك ع ويهها وطلعت وسارت حجرة شيخه عسب تاخذ عباتها وشلته وتوها كانت بتظهر جان اتجوف سعيد يدامها اتروعت بس هدت عمرها

فطوم وهي رافعه حايه: نعـــــمـ

سعيد اتقرب منها: رغم انج تقهرين.. وعنيده.. واتعذبين .. وتجرحين .. بس احبــج .. يلعن القلب الي حبج اشكثر يتألم ويتعذب منج ..

فطوم وهي معصبه: سعيــــــد

سعيد بعذااااب: عمممره .. وقلبـــــه.. ( وضرب خده وهو يتأملها بكبرها ) ويبعتلي حماا .. امووت فهالصوت انا

فطوم: يا ريت يبعتلك حماا .. وافتك من شيفتك ..

سعيد ابتعد عنها وهو صدق حاااز ف خاطره اطالعها بنظرة ألم واتجدم خطوى ورى خطوى

فطوم اتحسفت "ليش جذى صايره قاسيه انا وايد زودتها لو شو ما صار هذا ولد خالتي وليش اعذبه هو يحبني وشو ذنبه هذا الشيء هب بأيده "وتوه بينزل من الدري فطوم ربعت وسارت صوبه ومسكت ايده

سعيد حس انه ذاااب لف صوبها وهو هب مصدق الي يالس يستوي

فطوم هدت ايده: انا آسفه .. بس هب معنى اني اتأسفت انك ما تلزم حدودك معايه.. ودخيلك يا سعيد .. اكيد العصر قوم عمامي بيون بيتنا ماابا تيلس اتلعوزني واترمسني .. لاني احينه ف ذمة واحد ثاني .. وانا احبه وهو يحبني .. واذا صدق اتحبني اتمنى لي السعاده ويا ولد عمي .. اما انته فمردك بتنساني وبتتزوج .. وان تبا ع ذوقي اختار لك انا حاضـره ) وابتسمت (

سعيد كان ايقول ف خاطره " هههههه اتحبينه ويحبج ها.. اووكي اراويج .. ان ما حولت هالحب الي كررره العمى مااطلع سعيــــد الم.... "

سعيد اونه يعني ابتسم لها بحزن: مشكووره فطااامي

فطوم: العفوووو.. اامممم و و و ولا اتقولي فطامي قول فطوم ..

سعيد: ههههههههههه انشاللله .. وانا آسف اذا ضايجتج بشـيء والله ما كان قصدي

فطوم: لا مسموحه يا ولد خالتي

سعيد: شو ما عندي اسم ..

فطوم: هههههههه امبلاااا يالعنز

سعيد بطل عيونه: اناااا عنز .. اووكي اراويج

فطوم: ههههههه مااخاف

وشوي وتظهر ميره ابتسمت لهم فطوم لفت صوبها واول مااطالعتها ع طووول صفــرة: يعيييييش غرشووب الشارجه .. صوبنـــا .. صوبنـــا

ميره ضحكت واتقربت وهمست لها: احممم لا تنسين منو غرشوب الشارجه هههههه

فطوم: اوييييه ههههههههههههههههه

سعيد: سرينااااا

ميره: توووكل

ونزلوو وسوالف وضحك لدرجــه الين ما وصلو بيت منصور الخ.....

فطوم وهي اتبطل باب بيتهم وهي ميته من الضحك ع نكتة سعيد: هههههههههههههههههه الله يخس ابليسك يا سعييد هههههه آآه ) وتمسح الدموع الي نزلو من كثر الضحك (

واول مالفت صوب الصاله جافت عمر كان يالس يتبخر اما البنات كانو فوق ويا دانه والحريم كانو ف المطبخ والريايل ف الميلس..

فطوم وقفت مكانها يوم جافته واتغير ويها الي كان يضحك الى ويه منصدم وجنه نونو مسوي جريمه وخايف من العقااااب

عمر اول ما سمع ضحكتها وقف عسب يجوف الصوت من وين ظاهر ويوم سمعها عاااد روحكم تعرفووون لا بالله ما بيعدي هاليوم ع خيييير ..

فطوم بلعت ريجها واتجدمت صوبه وبطنها يعورها وف نفس الوقت يالسه تتفداااه كيف محلو اليييوم كان كشخـــــــه اتقولون هو المعرس هب حمدان

فطوم وقفت مجاااابله ورفعت عيونها صوبه وهي خااايفه: ا ا ا ) جان اتنزل راسها وف نفس الوقت رفعته وقبل لا ترفعه سمعت صوت الباب لفت جافت سعيد طلع وميره سارت فوق اهني زاااد خوفها .. هي من كثر الروعه كانت حاطه ف بالها انه اقل شيء بيصفعها (

فطوم: ا ا ) ورفعت عيونها صوبه ( عمــــــــر والله ما كان قصدي .. والله ..

عمر وبكل برود: ليش انتي سويتي شيء .. ؟

فطوم وهي اتحس ان روحها بتظهر مستعده فأي وقت اتيها صفعه: عمــر لا ترمسني ببرود

فعينه كل البروووووووود لكن بقلبه ناااااار .. أأأأأأأأأأأأأأألم .. طعـــــــــون

فطوم وصوتها يالس يرتجف: عم م م ر

عمر: قومي عن طريجي ..

فطوم يودت ايده: عمر اسمحلي والله آآآسفه والله انك فاهم الموضوع غلط .. لا اتحط ف بالك اني من البنات الي من وراك يسون شيء ويدامك شيء ثاني والله لا والله .. عم م ر ترانيه ترا ا ن يـ,ـ,ـه.. أ أ ) ودموعها ترس ف عينها وهي تتذكر رسالة ذياب بس كانت متأكده من الي بتقوله( أحبـــــك هيه احبك والله احبك

قلبه استوى شرى الايسكريييييييمه الا هو بكله ذااااب حس انه بيطييح .. " ياربي بنيه جذى تذبحني .. واتذوبني .."

فطوم: ع م م ر عممممر رد عليه تراك يالس تذبحني

عمر هز راسه ومر من صوبها وسار وقبل لا يظهر جان يقول بكل عصبيه: اتجهزي اسبوع الياي الملجه وبعد شهر العرس .. وان سمعت كلمه ثانيه .. صدقينييي راح تندمين سمعتــي ) ورقع الباااااب بسرعه قلبه خلاص هب راضي يهدا(

فطوم وقفت مكانها واول مااتسكر الباب غمضت عيونها وطاحو دموعها ع خدها سيلان جان تربع واتبطل الباب جافته يبا يظهر برع البيت لبست نعالها وربعت وسارت صوبه وهو يوم جافها وقف
عمر وهو مولـــــــع: شو استخفيتي .. ليه ظاهره ؟؟.. ولا ) واطالعها بستهزاء (

فطوم وهي اترص ع ضروسها: مااسمحلك جذى اتقوول فهمـــــــــت ..

عمر: لا اصفعيني بعـــــــــــد

فطوم انفجرت عليه: بسسس كفاااايه .. شو هالعيشه .. ما يمر علي يوم الا واصيح فيه وان ما صحت .. قبل ارقادي لازم اصيح عسب منوو ..؟؟ عسب خاطرك .. كل مااتذكرك اصيح .. والله اني استخفيت .. ومن كثر ينوني .. واللللللللله ايلس ادعي ف صلاتي ان حجرتي اتسامحني يوم القيامه وخاصتا مخدتي اتسامحني لان ما في يوم مر ف حياتي الا وصحت فيه .. بس عاد بسسسسس .. ترانيه انسانه ووالله مااتحمل والله .. واذا انفجرت ف يوم ترى والله بذبح عمري .. جفت ف عمرك وحده اتحل مشاكل الناس واتخفف همومهم ومااتخفف همومها .. ترى والله لو دخلت قلبي غير عذابك ماشيء .. وغير عذاب اخواني والي يحبونهم الكل الكل الكل .. بس انااااااا .. محد حاس فيني .. ف عمركم سألتوني فطوم شيء فخاطرج .. طلعي الي فيج .. قوليلنا همومج .. بس اتعقون همومكم .. كنت اقول عمر هو الوحيد الي بيكون غير عنهم غيييييير عن الكللللل .. بيحس فيني وبيشل همومي .. وبيريحني .. والله ان راحتي بتكون معاك اني اكون بقربك اني احبك احبـــــــك ) وربعت وسارت وهي محطمه قلبه وشلت روحه وعيونه وفكره وباله معاها(

عمر يلس يزاقر عليها وربع وراها بس هي كانت اسرع عنه ودشت عمر وقف مكانه وهو منصدم من انفجارها يلس يلوم عمره " انزين جان فهمت شو السالفه .. علني افداها .. أأأأأخ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ بس أأأأأأأأخ لو كانت حرمتي جان سويت وااااااايد اشياء .. بس شو اسوي لازم اتريا .. بسسس احينه فطوم .. فديييييييييتها فديت روحها حياتي .. كيف متعذبه ومحد حاس فيها .. والله لو بيدي جان بس احضنها واقولها طلعي كل الي فيج وعقيهم علي .. آآآآآآآه من عذابج ومن حبج يا حيــآآآآآآآآآآآتي آآآه.. انا لازم ارمس عمي وابوي .. لازم املج عليها بأسرع وقت .. قبل لا هالجلب الحيوان النـــــذل يخرب من بينا ويلعب براسها .. وعسبت اتقرب منها اكثر واعرف الي فيها فديييت الي فيها والله فديييتها اشكثر احبهاااااااااااااا .. والللللللله احبهههههههههههههههههههاااااااااااا احبـــهااااا .. تسمعوووووووون ودي اصرخ بأعلى صوتي .. احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. افهمو .. ترى مقوا ع فرقاهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ.. ترا اعشقهاااااااااااا واللللللله .. اموووت انا فيها "
.................................................. .................................................. ...........

Amooon_Alnahdi 09-30-2013 09:22 PM


اما صوب فطــآآآمي

كانت ف الحمام الي ف الملحق برع بيتهم ف الحوي يلست تمسح جحالها الي ساح وكل ما تتذكر كلامه وطريقته تيلس اتصيح اكثر.. ويلست اتلوم نفسها ليش انفجرت عليه .. بس لو ما كانت منفجره كانت بتدخل ف حاله نفسيه يلست اتهدي نفسها

فطوم وهي تتطالع عيونها: سامحيني علني افداااج .. والله هب بأيدي .. هالدموع اذا ف يوم ما نزلت .. بكون هب طبيعيه .. دموعي صارو يلازموني ف كل مكان من اكبر الاشيااااء الي اصغرهم .. آآآآه ه .. ليش انفجرت عليه ليييييش .. ) دموعها نزلو مره ثانيه ( كلــه مني كلـه منــــــــــي .. ياااا خووووفي يتحراني اخونه واني احب سعيييد ) جان ترفع ايدها للسما( ياربــــــــ ياربـــــــــ .. ترا مالي غيرك اشتكيله .. شكوى لغير الله مذله .. يالله عمر لا ياخذ فكره ثانيه عني ولا يخترب كل الي بنيناااه ويا بعض ياااااااارب ترا والله مااقوا ع فرقاه .. ) ومسحت دموعها وسارت وغسلت ويهها ولبست وقايتها وحطت عباتها ع ايدها ودشت الصاله وقبل لا ادش جافت الشباااب توهم كانو يايين من المسيد بسرعه دشت الصاله وجافت الحريم نشو ويا البنات عسب يغرفون الغدااا .. فطوم بسرعه سارت فوق قبل لا حد يجوفها وسارت حجرتها واتسبحت ع السريع 5 دقايق ) اول مره ف حياتها ههههه( وغيرت لبسها ولبست لها قميص وتنوره .. تنوره بيضــه منفوشه شووي وعليه فولك لونه ذهبي ولبست بادي لونه ذهبي .. وفوقه قميص اسود الكم طويل ولكن ينربط صوب الصدر وربطته وخذت لها شيله بعد مااتعطرت ولبست نعالها واتجحلت..نزلت وسارت المطبخ

فطوم ع طووول ربعت وحضنت دانه: مبرووووووووووووووك ألف ثم ألف ثم ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووك .. منج المال ومنج العيال

الكل: هههههههههههههههههههههههههههه

دانه ضربتها وحبتها ع خدها: هههههههههه يالسخيفــه .. عقبالج انشالله انجوفج عروس
فطوم ابتسمت بحزن ويلست اتسلم ع الكل وعقب سارت ويا البنات يفازعون امهاتهن
وشوي وايون .. هــزاع .. سيـف .. عمــر .. حمــود ) ولد خال فطوم ( عسب يشلون غدى الريايل

هزاع وهو عند باب المطبخ ويزااااعج: هووووووود هووووووووووووود .. الشيخ هزاع .. وبوديقارده سيف وعمر وحمود ولد خاله بنحدر

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ) الا فطوم الي تغير ويها يوم قال عمر (

ام حمدان: هداا هدااا .. احدرو

البنات بسرعه اتغطو ووقفو عند بعض

هزاع وهو يغني: ياويلــــي يا ويــل حالي هذا الي عديته غالي تركني والقلب مجروح وهو الي دااااااااااااااااااااايم ف بالي

سيف: اسكت اسكت.. وياهالصوووت.. فطاااااااااامي قلبي انتي غني وعلني افدى هالصوت بسس

فطوم اول ما قال جذى الكل لف صوبها وهي لفت عنهم

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

حمود: هزاااااعووو .. انا وانته بنسوي دويتوو ههههههههه

سيف: هههههههههههههههههههههههه مالت يعني غصب تبون يضحكون عليكم

هزاع: ما عليك ما عليك .. يالله حمود انته ابدا

حمود: دن داني دنين دن داني دنين

هزاع وهو يصفق ويسوي عمره متعــــذب: ياويلي يا ويل حالي هذا الي عديته غالي تركني والقلب مجروح وهو الي داااااااااايم ف بالي

وسيف يدق ع الجدر والحريييييييم اشتطو وياهم يلسو يصفقون والبنات ميتين ضحك وعمر متساند ع الطوفه ويطالعهم وهو يبتسم ومتجتف

حمود: عطيييييييته حبي وحناااااااااني وعطاني صده وجفاني تغير فجأه عليه كأنه انسان ثااااااااااااااااااااني ) اهنا عمر اطالع فطوم واتنهد وغمض عيونه ولف عنها صوب الشباب (

هزاع وهو يغني ويسوي حركات واشتط من قلب: طبيعي الي حصلي مدامه فرجم تعلي كل ما قلت هانت وزالت ردينا ع الطير يليييييييييييييي

هزاع: وسلاااااااااااااامتكم

الكل صفق لهــــــــــــــــــــــم وعمر يالس يضحك ع خبالهم

هزاع وهو يلف صوب عمر: هيييييييه انته بسس اضحك

الكل لف صوب عمر

عمر وهو يسوي حركه بأيده جنه يقول خير: بسسم الله بلاكم مره وحده لفيتو عليه

هزاع: اليييييوم انته هب سالم مني .. الشبااب كلهم متحلفين عليك

عمر كان سرحان يطالع الارض ومانتبه ع رمسته

هزاااع: ايييييييييييييه يالعــــــــــاشق الولهـــــــــــان.. بعدك مااتزوجت وجي متخبل عيل باجر لي تزوجت شوو

الكل نقـــع ضحك ع ويهه فطوم..وعمر الي ع طول لف صوب فطوم وهو يتوسل لها بعيونه عسب اتجوفه

وشوي وأي حمدان ووياه سعيد

حمدان: ماشاللللللللله صوتكم واصل لين اخر الفريج.. خيبه اتخيبكم انتو ياين اهنا عسب اتبون الغدا ولا اتسون اغراءات ..

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هزاع وهو يشل صينية الصالونه: ها عمممر هب راضي اونه لالالا بنتم

ام حمدان: فديييييييت ولد اختي .. اشحالك امااايه

سعيد اتقرب منها وحب راسها وسلم ع الكل والكل يضحك الا فطوم وعمر

ام حمدان: ها يا سعييييد هب ناوي تتزوج .. ؟؟

سعيد خذ نفس طويل واطالع فطوم اشكره عيني عينك: الطير طااار يا خالووو

عمــــر وبكل غيييض .. كان عنده جدر عقه ع الارض وطلع برع المطبخ ورقع الباب بالقووووووووووووو ..

الكل انصــــــــــــــدم

سعيد لف صوب الباب وابتسم بستهزاااء وهو يقول ف خاطره" بعدك ما جفت شيء "

فطوم اطالعت سعيد وودها لو اتقوم واتشل سجينه وتطعنه ف قلبه

الهدووء عم المكان .. سيف بطل الباب وظهر عسب يلحق ع عمر

هزاع وهو يبا يرقع السالفه: يالله قومو انشل الغدا الشياب بيذبحونا

وشلو كل شيء وودو والحريم بعد اتغدو بس فطوم حتى اللقمه مااتهنت فيه والكل حس فيها وقامت عنهم وسارت فوق وبعد نص ساعه لازم حمدان وحرمته يظهرون من البيت لان طيارتهم كانت ع الساعه 4 ونص
فطوم وهي اتصيح: انزييين انا شو ذنبي ..

شوق: انزين بسس حبيبتي انتي لا اتعذبين عمرج ..

نورو: ولا يهمج حياااتي .. احينه بتصل فيه ..

فطوم: انا ما يهمني شيء.. بس والللللللللله ان اتغير عمر عليه .. صدقوني سعييد ما راح يسلم مني .. راااااح اجتله .. هب ع كيفه يخرب من بينا .. والله اراويك يا سعيد لاخليك تندم قد شعر راسك ..

محد فهم هي شو مقصدها .. وشكلكم انتو بعدكم بعد ما فهمتوو.. عيل اتريو ^.^

اما صوب عمر وسيف ..

عمر وهو ف حالــه ما يعلم بها غير ربه: والللللللللله يا سيف وانا يالس احلف باسم الي خلقني .. ان السجينه كانت عندي وكنت بطعنــــــــه عسب يموت وافتك منه .. تدري والله كنت بسويها ولا كنت بخاف من الشرطه خلهم يسجنوني .. بسس ييلس وينغزني ع فطوم .. يحللللللللللللللللللللللم .. والللللللللللللله وربي ف سمااااه اجوف ايب مره ثانيه طاري فطوم ع السانه .. وقسسسسم بالله ماراح يسلم مني ..

سيف: بسسسسس بسسسسسسسس اهداااااااا

عمر وهو يتساند ع السييت: آآآآآه يا سييييييييف .. كيف مــت يوم جفتها لفت يوم قال جذى حسيت انها اتحبه ..

سيف وهو مبطل عينه: شو استخفييييت.. عاد مو لهدرجه انا فطووم حافضنها .. صح يوم من الايام كانت اتحبه .. بس كان حب مراهقه يا رياااال لا تذبح عمرك وتذبح اختي وياك .. تراها اتموووووووت فيك والله.. تدري لو اتروح البيت احينه بتلقاها ميته صياااح

عمممر بكل عصبيه: خلهااااا اتصيييييييييح لين باااجر.. فطوم هاااي دواها عندي.. والله اسبوع الياي بملج عليها بدون حفله ولا شيء واجوف منو يقول كلمه

سيف: عمممر انا يالس ترا .. احشمني عاد

عمر وهو يغمض عيونه: سيييف سييف دخيلك .. ترا قلبي صاير ما يتحمل من كثر البلاوي والهموم الي فيه .. لا تتحرى هيه بس اتحبني ترا انا اعشقها.. ) بطل عيونه وهو يهمس( اتخيل اتحب وحده وهي بعد اتحبك .. لو جفتها دااشه مع واحد كانت اتحبه قبل بس هو لازال..ويالسه تضحك معاه شو بيكون موقفك .. قلبك شو يقولك ذيج الساعه .. غير انك كرهتها وودك بس تذبحها وتذبحه

سيف حط نفسه مكانه" هيه والله صدقه ":آآآآآآآه مااعرف والله احترت .. بس سعيد بعد اتمادى حدوده ..

عمر: احينه لو انا بسسس سلمت ع لميا او غيرها.. ياااربي تستووووي الطااااامه الكبرى اولا ف اسلوبها ونظراتها وحزنها كلللللللللل شيء يبينون انها بتنفجر من الغيره.. خلها اتحس فيني عييييييييل .. ليش تجرحني ليييش .. تراني عاشق شراتها )ونزل من الموتر ووقف مجابل البحر وغمض عيونه واتخيل ان كل هالاشياء ما صارت وانه احينه متزوج فطوم ويوم يبطل عيونه يلاقيها ف حضنه خذ نفس طوييييييييييييييل وبطل عنوناته (

عمــر لف وراه وجاف سيف يالس يرمس ف الفون اتقرب منه وهو يأشرله ... منو؟؟

سيف اطالعه بعتاااب وهز راسه: خلاااااص حبيبتي .. احينه بني

فطوم وهي تشهــق: سييييييييف .. ) وهي ميته صيااااح ( حرااام عليييه جان بيذبحني بهالطريقه .. ترا والله اروح انتحر وافتك من هالدنيااااا .. سيف دخيلك ارحم حالي فديتك .. انته الوحيد الي حاس فيني .. يوم حبيت ذياااب الدنيا خذته مني واتقبلت هالشيء اما سعيد.. احلـــــــــــــــــف لك برب السمــا واللــه واللــه انه حب مراااهقه .. اما عمـــــــــــــــــــــر .. آآآآه ) وسكتت وهي اتصيح (

سيف: فطـآآآآآآآآمي .. علني افداج شو هالرمسه بعد .. استغفري ربج واتعوذي من الشيطان .. يا بعد قلبي ,, ولا يهمج احينه بني ..

فطوم مااستحملت بندت ف ويهه

سيف وهو يربع ع الموتر وعمر يزاقر عليه وربع وراه ويلس عند كرسي السايق.. وطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار فيه سيف طيراااان للبيت

عمر: سيييييييف .. بلاك انهبلت .. ليش جذى دايس .. خيبه وصلت 240 ايييه بتذبحنا

سيف لف صوب عمر وبكل عصبيه: انتـــــــــه جاااااااااااااااااب.. لو فطوم سوت ف عمرها شيء .. صدقني ما راح اسامحك لا دنيا ولا اخره ) ودموعه ف عينه (

عمر انصـدم صـــــــــــــــــــــــــــــــــدمه اول مره ف حياته سيف جذى يرمسه مستحيل هذا سيف .. وتوه انتبهه ع رمسته " فطوووووووووم .. فطوووووووووووووووووووووووم "

وشوي ويوصلون البيت ومن كثر الربشه نسو حتى الموتر امبطل وربعو ربييييع ع الصاله .. وبطلو الباب وجافو ام حمداااان اتصيييييييييييييييييييييييييييح .. اهني عمر وقف مكانه من الصدمه قلبه وقف مع وقفته هب مصدق الي يالس يصير .. اما سيف ربــع بسرعه فوق وبسرررررررررعه سار حجرتها وبطله جان يلاقيها ف بلكونتها طايحه ع الارض واتصيييح .. سيف ماااات من الوناسه حليله اتحرا سوت بعمرها شيء جان يربع ويدش البلكونه وطاح ع مستواها وع طول حضنها لصدره بكل قوووه

فطوم وقفت وهي ميته من كثر الصياح: خلاااااااااص ارحمووني ترا ما بقا فيني حيل .. تعببببببببببببببت تعبــــــــــــــــــــت) وصاااااااااارخت ( واللللللللله تعبت ودي اموووت وافتك ابااااااااااا اموووووووووووووووووووووووووووووووووووت ..

سيف قام من مكانه وجابلها: بسسسسسم الله عليج حيـآآآآتي .. ليش جذا اتقولين.. انا من بعدج شو بيكون مصيري .. تبيني اموت وراااج ..

فطوم هدت شوي

سيف: انزين فديتج عششان خاطري قوليلي ليش جذى مسويه ف عمرج

فطوم سكتت وهي تمسح دموعها واااااااي فديتها جنها يااااهل

سيف اتجدم صوبها ويلس يمسح دموعها: بلاج فطاااامي .. مستحيل كل هالصياح بس عسب الحركه الي سواها سعيدوو الجلب

فطوم هزت راسها: انا جنيت ع عمري وع حبي

سيف ما فهم شيء: كيف يعني ...؟؟

فطوم دموعها نزلو مره ثانيه: بعـد ماانتو ظهرتو ) وهي تشهق ( عمي عبدالله وبابا يو عندي .. عمي قالي اشرايج يكون الملجه بعد اسبوع والعرس بعد شهر .. عمر طالب هالشيء .. قلت لهم لاء .. بابا قالي شو لاء .. قلت ) وهي اتغطي ويها ( اني مابا عمممر ) ولفت عنه وهي اتصييح (

سيف انصعـــــــــــــــــــــق وقف مكانه وجنا صبو عليه ماااااي باااااااااااااااااارد .. مااعرف شو يسوي .. يذبحها .. يسألها .. يحضنها .. يهدي فيها ..........!!

سيف يودها من جتوفها وعيييونه حمره ودموعه ف عينه: ليييييييش جي سويتي لييييش.. ينيتــــــــــــــــــــي انهبلتـــــــــــــــــي .. كيف ما تبينه وانتي شوي وبتموتين عليه .. لييش جي قلتي لييييييييييييييييييييييش

فطوم رفعت راسها: ماادري ماااااادري الشيطان وسوس لي .. قلت فخاطري لو من احينه كله يشك فيني عيل باجر كيف بتكون حياتنا ..

سيف: وعمــــــــي وابويه شو قالوو ...؟؟

فطوم: انصدموو.. ويلسو يفهموني انا شو قلت .. وقلت لهم انا ليش جذى قلت .. بابا ما رضى وتم معصب .. اما عمي فقاله هاي حيااتها وهي بكيفها محد له دخل وطلعو عني ..

سيف: واحييييييييييينه شو شووووووووو ؟؟

فطوم: ما بغير رايي

سيف ودموعه يطيحون: يا حراااااااام عليج .. حراااااااام تعرفين .. ترا بينطبق عليج اسم المنافقه .. كيييييييف ترفضينه .. وانتي ميته ف هوااه .. تعرفين عمر اذا عرف .. صدقيني ماراح اتجوفينه مدى الحيااااااا.. حررااام عليج اتعذبينا معااااج حرااااااااااااام ..

فطوم هدت ايده وابتعدت عنه وهي معطتنه ظهرها ويالسه اتصارخ اول مره جذا اتصارخ: يعني لو مره ف حياتكم اتعذبو عشاااني .. ياااااماااااااا انا اتعذبت وفقدت اشيااااء عسب انكم لا تتعذبون .. ع شي واحد ما تبون تتعذبون ) ولفت صوبه ( كلكم نفـــــــس شيء .. عمري مااتوقعت جذى بتتخلون عني .. عمــــــــــــــري

سيف " احينه ما ينفع وياها الرمسه خلها تهدى عقب بي وبرمسها" : بخليج احينه وفكري زين .. يمكن اتغيرين رايج .. ) ولف عنها وطلع برع الحجره (

فطوم وقفت عند حاااافة يدار البلكونه وعاطيه ويها للناس " ما راح اغير رايي .. مابا عمر يتعذب من هالحيييييييواااان الجلب سعيدو .. انا التعن .. بسس عمر يتعذب ويايه من هالخايس لاااااااااء " وشوي جان اتجوف عمر ظاهر من بيتهم لفت صوبه ع طوول كانت يايه تزقره بسس سكتت يلست اتجوفه اتشبع قلبها من شوفته وقلبها يتعصر " يعني ماراح احيا بقرب من احب " عمر لف صوب بلكونتها ويت عينها ف عينه اهني 2 حسو بأحساس الفرااااااااق ودنيااااا كلها عذااااااااااب وألـــــــــــم وتعـــــــــــب
عمر أشر لها انه بيتصل لها ودش الموتر .. فطوم دشت وجافت فونها يالس يرن .. رنة عمر كانت خااااصه .. جافت مكتوب " حبيب ألبي " وصورته محطوطه

فطوم: أرد .. لالالالالالالا .. انزين بجوف شو يبا ) وتوها بتشله اتسكر (

فطوم: اففففففف ) وجان يرن مره ثانيه وبعد 4 رنات ردت (

عمر: .................

فطوووم: ...................

فطوم سمعت صوت تنهيييده .. وعرفت معنى التنهيده .. لان هاي تنهيدتها يوم اتحس انها ف عذاااااااااب .. عذاااااااااااب الحب

عمر: ما تبينـــــــــي ..!!

فطوم هزت راسها بمعنى ابااااااااك .. وهي تمسح دموعها


Amooon_Alnahdi 09-30-2013 09:23 PM

عمر: فطوووووووووووووم .. فطوووووووووم .. اباااااااج .. والله محتاج لج والله .. حرام عليج واللللللله حرااااااااااام .. عطيتي الكل حنانج وحبج وحضنج الا اناااا .. انااا ويني بين كل هالنااااس .. انا بعد ابا حنانج .. ابا حبج .. ابا حضنج .. اعتبريني ياهل وزل .. خلاص انا هب زعلان .. بس لا اتقولين ما اباااااك .. انا اباااااج .. انا محتاج لج بعد.. ابااااااااااااااااااااااااااااااااااااج .. دخيلج ارحمي حالي.. صبرت اكثر عن 5 سنوات وانا اتريا اليوم الي اخذج فيه .. دخيلج والرفجه .. لا تحرميني منج .. لاني لاني .. لاني احبــــــــج .. اصرخ؟؟ اصرخ .. ) جان يهد الفون ويطلع برع الموتر ويصرخ بأعلى صووووووته ( احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج .. احبـــــــــــــــــج وربي ف سمااااااااااااااااااااه .. احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج )ورد وركب الموتر بعد ما الكل سمع صوت حد جذى يالس يصارخ حتى فطوم الي دشت حجرتها وقفلت باب البلكونه سمعت صوته وهو يصارخ بالكلمه الي اتهز قلب أي بنيه (

فطوم بسسس تسمع الي يالس يقوله .. تبا اتشبع قلبها بصوته ..

عمر ودموعه ف عينه: ردي عليه .. ترا بموت ) وخنقته العبره (

فطووم بسسسسرعه: بسسسم الله عليك .. يعل يومي قبل يومك

عمر غمض عيونه وخلا دموعه يطيحون ع خده: جان تبين اتهديني يعل يومي انشالله أي قبل لا نفترق .. هذا بروحه لي مووت

فطوم: عمـــر لــا اتقــول جــذى دخيلك

عمر: فطووم انتي دخيلج.. اترجاج لا تهديني .. والله اتوه من دونج .. ليش ما تبيني .. شو سويت انا .. اذا ع سالفة اني حرجت عليج .. انا آآآآسف والله آآآآآآآآسف .. اخسسسي مره ثانيه اسويها ..

فطوم وهي اتصيح : عمــــــــــــــــــر لا اتحسسني اني يالسه اذلك .. مااحب اجوفك مذلول .. عمر فديتك .. فدييييييييييييييتك .. اسمعني .. جان من احينه اتشك فيني وتتحراني بعدني ع علاقة بسعيد .. عيل باجر شو بيستوي

عمر: قلت لج انا آآآآآآآآسف وهذي اخر مره والله اخر مره ) وجنه ياهل يالس يترجا ابوه يسامحه (

فطوم: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــر

عمر: يا عييونه .. يا قلبه .. يا عذابه .. يا حبه .. يا روحه .. افداج بعمري كله والله والله ..

فطوم سكتت ويلست اتصيح صيـــــآآآآح وربي صياح يقطع القلب قطعه قطعه

عمر وصوته يرتجف: حبيتك يا عمر غنيت لك تحت الشجر ) هالاغنيه فطوم كانت اتغنيها له (

فطوم زاااد صياحها : بسسسسس عمر ارحمني

عمر سكت عنها ويلس يسمع صوت صياحها

عمر وقلبه يتحطم وهو يسمع صوتها اتصيح : تعرفين شو اتمنى فهالحظه .. ؟؟

فطوم: لــاء

عمر: اني اكون احينه ف حضنج .. اصيح واتهدييني .. واتصيحين وانا اهدييج

فطوم احمـــــــــــــرت

عمر: فطوم ما غيرتي رايج ..؟؟

فطوم: عمممر ...

عمر قاطعها: خلااااص .. مشكووره .. مشكوره حييييل يا بنت عمي مشكوره ) وسكر الخط (

فطوم عقت الفون ع الشبريه وطاحت ويلست اتكمل نوبت صياحها
فطوم: عمممر ...

عمر قاطعها: خلااااص .. مشكووره .. مشكوره حييييل يا بنت عمي مشكوره ) وسكر الخط (

فطوم عقت الفون ع الشبريه وطاحت ويلست اتكمل نوبت صياحها

مر الايام والكل عرف ان فطوم وعمر انفصلو .. وانصدموو صدمة .. البنات محد صدق الخبر .. الكل سار بيت قوم فطوم يسألونها .. وصدق حرجو عليها وما خلو شيء الا وقالوه .. وف نفس الوقت يصيحون معاها .. ومرو الايام وحمود ولد خالها خطب نورو ..

نورو وهي اترمس فطوم

نورو: شو اسوي فطوم.. اوافق ..

فطوم: ماادري والله .. هذي حياتج

نورو: تعالي بيتنا

فطوم: نورو مابا

نورو: فطووم .. ترا والله ابوي وامي هب زعلانين عليج .. والله .. تعالي انزين

فطوم: اخاف اجوفه ..

نورو: والله لو اتجوفينه .. ما راح اتصدقين انه عمر .. صاير ضعيييف .. وين ذاك الويه الي دومه مشرق احينه دومه مظلم .. والعيون الي فيها لمعه .. لمعة الحب.. مااتجوفين فيها الا العذااااب والحزن .. حرام الي سويتيه فيه والله ..

فطوم: ...............

نورو: آآسفه فطااامي .. ما كان قصدي اذكرج ..

فطوم بهمس وهي مختنقه: اصلا بروحي مشتاقتله موت حيل حيل حيل حيل شهرين مااجوفه

نورو عورها قلبها جان اتفكر ف شيء: اووكي فطااامي بخليج احينه وعقب بتصل بج توكي

فطوم وصوتها راح: توكي

نورو: فمان الله

فطوم: ف حفظ الرحمن

نورو " انا لازم اوافق ع محمد .. ايزول حبي لحروب .. المهم فطااامي واخوي .. اباهم يجوفون بعض .. يمكن يحنن قلب فطوم شوي عليه ويرد ويخطبها وكل شيء يرد شرا ما كان "

اما ف بيت منصور

البيت صخـــااااااااااااااا جنه محد موجود .. وين ذاك البيت الي كل الي يدشونه يحسون بسعاده ويستانسون .. احينه صاير ذبلااااان وجنه مهجور .. لا ينسمع له حس.. واذا عقو الدبوس فيه بينسمع صوت الدبوس

ام حمدان: بو حمدان بغيتك بسالفـه

بوحمدان كان سرحاااان ما انتبهه عليها

ام حمدان وهي اتهز جتفه: بو حمــدان

بو حمدان: زقرتيني ..؟؟

ام حمدان: بلاك امويم ..؟؟

بو حمدان اعتدل ف يلسته وهو يتنهد: افكر ف حال بنتي

ام حمدان: واشفيها ..؟

بو حمدان: جوفي كيف متعذبه .. لا هي راضيه بالي ياين يخطبونها .. ولا هي راضيه بولد عمها ..

ام حمدان: ما فيها شيء الحمدلله بس انته .. دلوع وبنتك شراتك ههههه

بو حمدان: ههههههههه انا دلووع يالياهل

ام حمدان:هههههههههههه وييييي .. بنرد يهال يعني

بو حمدان ابتسم: خيير ف شو بغيتيني ؟؟

ام حمدان: اممممممم .. اسمعني لي اخر شيء

بوحمدان: امـــري

ام حمدان: جوف قبل يومين اختي متصله فيني .. وتطلب ايد فطوم لسعيد وهزاع قايل لي انه يبا شيخه وقلت لاختي اننا بني ونخطب شيخه .. وع سالفة سعيد قلت لها تتريا اجوفك شو بتقول

بو حمدان وهو معصب: ومنووو قالج اتقولين لاختج اننا نبا بنتهم منووووووو ؟؟

ام حمدان زاغت: منصور .. بلاك انا ما قلت شيء .. وانته بروحك تدري من زمان ان هزاع وشيخه لبعض

بو حمدان: لاااااااااء مااعرف ولا ابا اعرف

ام حمدان: عيل منو بتيوزه؟؟

بوحمدان: نوره بنت اخووي

ام حمدان: هههههههههههه بس نوره انخطبت ووافقت وعرسها قريب

بو حمدان بطل عيونه: شووووووووو

ام حمدان: مثل ما قلت لك .. خطبوها ووافقو

بو حمدان: ومنو خطبها ...؟؟

ام حمدان: ولد اخوي .. محمد

بو حمدان: وليييييه محد خبرني ..؟

ام حمدان: مااادري والله اتحراك تدري

بو حمدان: لاء محد قالي ..

ام حمدان: انزين خلاص حصل خير

بو حمدان: اي خير وانا امبهدل ولدي الا وياخذ بنت عمه.. واحينه كلمتي تنكسر ..

ام حمدان: بو حمداااان .. الا هو ولدك عااادي .. يعني لهدرجه كبرياءك ما يسمح لك ولو مره تتقفط هههههههههه

بو حمدان: هههههههه اتقفط هااا ..

ام حمدان: هييه .. وع سالفة سعيد شو ارد عليهم ؟

بو حمدان: ماادري والله .. بسير اسألها ..

ام حمدان: وليييه تسألها.. هي بتلقى احسن عن ولد خالتها يصونها ؟؟

بو حمدان: بسسس لازم اسألها

ام حمدان: يااااااااربي .. انزين انزين .. سير احينه واسألها

بو حمدان: لا احينه ما ينفع .. وبظهر احينه وعقب انشالله برمسها

بو حمدان ظهر برع الحجره وتوه بينزل ما هان قلبه ينزل ولا يشوفها فسار وهو متوجهه لحجرة غناااته بطل الباب وهبت ع ويهه نسمت هوا من البلكونه .. البلكونه هو المكان الوحيد الي صارت تلجأ له كل يوم .. ما عندها شيء الا انها اتي اهني وتيلس تتطالع الناس .. لعلى وعسى اي بيتهم واتجوفه بسسس ماشيء فايده
بو حمدان عوره قلبه ع منظرها .. كانت يالسه ع الارض ورافعه ريولها وحاضنتنهم وحاطه راسها من بين ريولها

بو حمدان نزل لمستواها والجوو روووعه مغيييم لان احينه بداية الشتا

بوحمدان: الحلوووو بلاااه ؟؟

فطوم رفعت راسها صوبه وابتسمت له: هلا باباتي

بوحمدان حبها ع راسها: ليه يالسه روحج فديتج ؟؟

فطوم لفت عنه: ايلس ويا منو بابا .. حمدان ويا حرمته.. وهزاع ما قمت اجوفه 24 ساعه ف الشركه .. وسيف ما قام اي بيتنا وااايد اتزوج خلاص نساني ) سيف اتزوج شوق.. وطلبات شوق ما تبي لا عرس ولا شيء ملجو وخذاها شهر العسل اسبوعين وردو ( منو بقالي محد

بو حمدان: وانااا .. انا وين سرت ؟؟

فطوم لفت صوبه وحضنته بالقو: محد بقالي غيرك انته وماماتي .. لا خلاني الرب منكم قول آآمين

بو حمدان: آآآآآمييين .. فطااامي بسألج سؤال اوكي

فطوم: آآآمر طويل العمر

بو حمدان: تبين اتجوفينا دووم مستانسين

فطوم بكل فرحه: طبعـــــــــا حبيبي

بوحمدان: عيل ردي للبيت فرحتها

فطوم: كييف ؟؟

بو حمدان: ردي فطوم الاوليه .. دخيلج ترا العبره يالسه تخنقني .. كل مااتذكر قبل كيف كنتي واحينه شو صرتي اموووت والله

فطوم ودموعها ف عينها: بسسسم الله عليك باباتي .. بس انا مافيني شيء

بو حمدان: امبلاااا فيج وفيج .. كلنا لهينا عنج كلنا .. محد حس فيج .. اعذريني علني فدااج .. حقج عليييه سامحيني

فطوم: بابا ليش جذى اتقول ..

بو حمدان: لان هذي هي الحقيقه

فطوم: آآآه بابا .. شو اسوي هذا قدري ف هالدنيا .. عمري مااتخيلت ان جذى راح يصير لي .. تعرف .. يمكن عقاب من ربي .. لاني كنت ويا سعيد وااايد فري.. وعمر احيانا .. ماادري .. يمكن هذا عقاب من رب العالمين .. ماادري ماادري .. بس ودي اصرخ لكل بنات العالم الي يحبون .. دخيلكــــــــم اذا حبيتو .. حتى لو كان من الطرفين .. خلوه لكم لا تبوحون فيه .. لو خبرتيه جوفي راح تتبهدلين شرات ماانا اتبهدلت بس مااقول غير ان ربي يسامحني .. ويرد لي حياتي واخواني وربعي .. بالاشيا الحسنه الي كنت اسويها .. يالله يااااارب ..

بو حمدان: آآمييييييين حبيبتي .. انزين فديتج بغيتج بسالفه

فطوم: ااممممممم شكلها السالفه فيها زوااااج صح

بوحمدان: هههههههه فدييييييييت الذكيه طالعه عليه هيه

فطوم: باباتي .. تباها بالمختصر لو منو ما كان ماباااااااااه

بو حمدان: انزييييييين جوفي منو ؟

فطوم: مابااا ..

بو حمدان: فطوووووم

فطوم: عنووووووووووووون فطوم

بو حمدان: يعلهن سالمات ياربي .. بس انتي اسمعيني

فطوم: لبيـــــــــــه يا ألبــي

بو حمدان: أولت البارحه خالتج متصله ف أمج وطالبه ايدج لولدها سعيد

فطوم وهي فأشد انصدامها: سعيــــــــــــــــــــــــد.. سعييييييييد ما غيره

بو حمدان: هيييه بلاج منصدمه ؟؟

فطوم: انا اخــذ سعيد .. الله لا يقووووول .. باباتي مستحييييييييل

بو حمدان: ليييه اشفيه سعيد ..؟

فطوم: مستحيييييييييييييييييييييييييييييل بابا مستحيل .. تعرف ان الي خرب بيني وبين عمر .. سعيدوو الجلب الحيوان .. وتباني احينه اخذه عسب ارتكب فيه جريمه

بو حمدان وهو ف اشد انصداااااااامه: شووووووووووووووووووووو !!

فطوم: من صدقي والللللللله

بو حمدان: ايا النـــــــــذل يا سعيييد والله ما هقيته جذى

وظهر عنها

فطوم: انا لازم اطلع من الي انا فيه لااااااااازم .. محد بيفيدني .. خلني اعيش حياتي .. اعبد ربي .. واستانس بحياتي قبل لا اموووت

وطلعت برع حجرتها وهي لابسه عباتها وشيلتها ومتكشخــــــــــــــه .. افففف جنها اتقول للقمر اليوم لا تضوي انا بضوي مكانك .. قمر كان شوي عليها

ام حمدان: ع ويييين العززم يالشييخه ؟؟

فطوم: حياااااااتووو ماماتي .. بسير بيت عمي بشل نواري .. وبنسير المول شوي ابا اشترلي كمن بادي وابا اسير وياها عسب تشتري حق عرسها حمود مستعيل هههه حليله .. اويييييييه نسيت ابارك له ..

بو حمدان: اووكي فديتج سيري بس حاسبي ع عمرج.. وهذا ) واشر ع قصتها ( لا يظهر حاسبي

فطوم جافت قصتها جافتها ظاهره: ههههههههه من عييييييييييوني باباتي

وظهرت من البيت ) كان عندها موتر..ابوها شرالها من كثر الحنااا (

وركبت الموتر وجافت الجو مغيم وموليه ماشيء شمس ..

فطوم: ما يحتاي البس نظاره الجوو مغييييييييييم .. وفديت هالجوو

وشغلت الموتر

فطوم: ودووووووووس
ودااااست وسارت وفي الدرب اتصلت لحمود وباركت له وشوي ووصلت بيت عمها .. اهني قلبها دق طبول.. نزلت واطالعت البيت من شهرين او اكثر هب داخلتنه .. بطلت الباب وبطنها يعورها سمعت صوت تلفزيون شغال لفت صوب الصاله جافتـــــــه مااتوقعت اتجوفه وقفت مكانها وجنها اتيمدت .. كان راقد ع الكنب وحاط سماعة بأذنه وجنه يالس يكتب مسج وابتسامه صفره ع ويهه .. ما صدقت عيونها واخييييرا واخييييرا جافته بسس كان متغير 180 درجه .. ذبلاااااان وويهه مصفر .. والابتسامه بالغصب تظهر من ويهه .. هدت الباب واتسكر...بعد ما حس بوجودها.. مسحت دموعها.. واتقربت صوب الصاله وكان شيء دريين وعقب ادشين الصاله هي ماانتبهت عليهم وطآآآآآآآآآآآآآخ طاااحت .. عمر اتروع نش مره وحده وجاف وحده طايحه ربع بسرعه واول ما نزل لمستواها شمم ريحتها ريحــة ألين عطرها الي يموووووت فيه واتجمد مكانه.. شو بيسوي ....................؟؟ الله يعلم

فطوم رفعت راسها وطاحت عينها ف عينه ..


الساعة الآن 10:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227