منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك للكاتبه/}{!Karisa!}{ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1200772)

مالك حبي 04-19-2013 03:26 PM

معقوله تكون رجعت له و هو بغباءه طرش على وحده من حريمه... من غير تفكير نواف بعد جسار عن طريقه و رجع بالطريق للقصــر بسرعه كبيره مشى لجناحها و دخل مثل ما توقع كانت نايمه على سريرها و بحضنها نايم الطفل اللي ما يتجاوز عمره السنتين .. محمد..
نواف مثل عادته حس بالغيره من محمد اللي كانت ايمان مبتسمه وهي تضمه لصدرها خلال نومها و في نفس الوقت محاوطته بيدها الثنتين خايفه عليه يتحرك او يتاذيه شيء ... كان يتمنى يكون مكانه ... المفروض يكوون مكانه...
نواف قرب من عند ايمان و بكل رقه و حنان سحب خصله من شعرها و شمها: متى صارت ريحه شعرك كذا يا ايمان..
رجع نواف الخصله و حرك يده من اسفل جسمه الى وجهها: متى صار جسمك فاتن كذا.؟
يد نواف اللي وصله لوجه ايمان لمست بخفه خدها الى شفايفها: متى صارت بشرتك ناعمه و شفايفك بهذا الاغراء.............. محد يقدر يقاومها..
نواف قرب وجهه من ايمان و بعد ما صار الفاصل بينهم كم سنتيمتر ايمان تحركت بنومها و دفنت وجهها في الوساده...
نواف بعد عنها باحباط و قال: حتى وانتي نايمه رافضتني......... ليش ياا ايمان... ليش ما تسامحين مثل الباقي.....من علمك هذي القسوه........... للاسف..... انا من علمك اياها..
نواف باس يد ايمان برقه و رجعها حول محمد و طلع وهو يقول في نفسه : هل ممكن يجي يوم و تهتمين فيني مثله؟؟
من جهه ثانيه ايمان كانت غارقه في احلامها كان نواف فعلا صادق لما قال ان نومها ما يهزه شيء و لا يهمها هي وين تنام... لكن للاسف ماكان نوم هنيء مثل عادته..
كان كابوس عن انها تحترق من جديد على طول صرخت و صرخت وكانت بتحترق لو ان يدين مسكتها بقوه و سحبتها على طول لبر الامان.. ايمان ما كانت حاسه بشيء رمت نفسها في حضن منقذها و سمحت لنفسها تدفن نفسها في صدره..
نواف وهو يمسح على راسها: اسم الله عليك...
ايمان فتحت عيونها لما ما عادت تحس بالحراره و اكتشفت انه كان حلم وهي في سريرها بدل النيران اللي كانت حولها انزين ليش تحس بجسم من حولها حركت عيونها بتوتر وشافت انه كانت جالسه بجسمها الكامل في حضن نواف اللي كانت مسند ظهره على تاج السرير وهي جالسه على رجوله ويدينه كلها حولها بقوه ماسكها، من غير تفكير حاولت تبعد عنه
نواف فهم و بعد حتى ما يزيد توترها و تسبب مشكله بس ما رفع يده من على خصرها: كنت تصيحين و ترفسين في نومك خفت عليك و فجأه مسكتي يدي فقلت احضنك ممكن تهدين..
ايمان غمضت عيونها لفتره و بعدها فتحتها من جديد بعد ما لقت شيء تضيع فيه السالفه: وين محمد؟؟
نواف فهم انها ما تبي تتكلم عن الكابوس فرد: صحى من ساعه عطيته ميرنا تفطره..
ايمان حركت عيونها للساعه: كم الساعه؟ اووووووووووف كل هذا نمته..
نواف بابتسامه: نوم العوافي..
ايمان بقوه دفعته عنها: وين يجيني النوم وانت جنبي... وانا اقول احلامي ليش تحولت لكوابيس..
نواف: اولا انا ما نمت جنبك... الطول الليل على الكنبه كنت جالس و بعد ما طلعت محمد جلست جنبك على السرير لما صرتي تصرخين..
ايمان قامت من السرير و توجهة للحمام وهي تقول بقرف: مره ثانيه لا تقرب سواء احلم بكابوس ولا بفارس احلامي..
نوافمسك يدها بقوه و بسرعه: ايمان..
ايمان حاولت تسحب يدها منه و بقوه: شنو تبي؟؟
نواف بنظره استفزازيه: حقوقي!!!!!!!!!!!1
ايمان ابتسمت له بسخريه: خذ راحتك...... انا سبق و منعتك عن شيء.....
نواف مات قهر من كلامها و نظرتها القمه في الثقه وكانها تكلم جدار ماهو انسان: لا تنظرين لي بتحدي يااااااااااا ايمان..
ايمان بغرور وهي تسحب يدها : انا ما اتحداك.. انا اعلن انتصاري........
ايمان طلعت من عنده و دخلت الحمام تتروش......
فتحت الدش و بدت افكارها تدور في بالها وهي تدخل في الماي البارد : سنين وهذا الكابوس مو راضي يتركني في حالي و الحين و من بين كل هالايام رجع لي يوم انه نايم عندي
ايمان طلعت من الحمام بعد ما لبست روب استحمام كحلي لركبتها و حاطه منشفت كحليه كبيره تغطي فيها شعرها الطويل..
تاففت على طول لما شافته جالس في مكانه و يتامل في موبايلها : اوووووووووووووف
نواف بابتسامه: نعيما!!
ايمان عطت نواف ظهرها و مشت لعند التسريحه و اخذت اللوشن ما بعد الاستحمام وصارت تحطه على وجهها ، كانت تتظاهر تدهن وجهها وهي كانت تراقبه في المرايا.. شافته و هو يقوم من السرير و يتمشى لعندها بنظره هاديه و مشتاقه حط يده على كتفها و لمس الروب
ايمان وهي رافعه حاجبها: خيـر؟؟؟
نواف بابتسامه: اللون الكحلي له معنى خاص عندي.... تعرفين ليش؟؟
ايمان تجاهلته و حطت زبده الكاكاو على شفايفها بطريقه مغريه كانت تقهر نواف: .........
نواف: الكحلي كان لون اول فستان شفتك فيه... تذكرين؟؟
ايمان: للاسف ما اذكر لاني لو اذكر كنت ازلته من حياتي و استبدلته بلون ثاني تكرهه..
نواف انقهر من كلمتها ليش كل ما حاول يدخل معها بموضوع تعكسه بس حتى تقهره: ايمااااااااااان..
ايمان بسرعه فتحت شعرها و صارت تحركه حتى ان ضرب بوجهه من قوتته و ثقله: ما اعتقد اني عورتك.!!!
نواف اللي انخدش وجهه خدش صغير من ضربه الشعر انقهر و طلع على طول : احسسسسسسسسسن..
نواف دخل جناحه وهو في قمه جنونه.. ما قدر ينام الليله اللي فاتت و لما صحى كل اللي لقاه ايمان المزعجه و اللي تتلذذ في تعذيبه يوم عن يوم كان محتاج اجااازه .. اجااازه طووووووووووويله يرتاح فيها ....
نواف بابتسامه خبيثه: اجاازه هههه لقيتها...
نواف بسرعه اخذ موبايله و اتصل على لميس....: الو؟؟
نواف بنبره ساحره: لميس مرحبا حياتي...
لميس وهي تتظاهر بالدلع: لا تكلمني مخاصمتك...
نواف: افااا يااا القلب... تخاصمين حبيبك نواف..
لميس: خلاص ما بخاصمك ايشفيك؟؟..
نواف: تجهزي و تعالي مع السواق للقصر... بنطلع على الطياره و منها لسدني نغير جو..
لميس بفرح: سدني ووووووواووو نص ساعه و اكون عندك...
نواف ابتسم بخبث و بدأ يجهز له بدله يطلع فيها بما انه ماهو من النوع اللي ياخذ معه شنط سفر ..
بعد نص ساعه ...
ساره كانت مستمعه وهي تشوف الاطفال يلعبون باستمتاع قدامها ... محمد يلعب مع ايمان الصغيره
عواطف جلست بانزعاج وهي تشوف الاطفال قدام امها اللي كانت تتاملهم بفرح.. : انا كم مره قلت هذا الولد لا يلعب مع بنت اخوي!!!!!
ساره عطتها نظره غاضبها: وايشفيها ان لعبوا مع بعض...
عواطف اللي كانت تتذكر فواز كل ما شافت محمد : ماهو من مستوانا ولا احبه...
ساره استغفرت ربها و هزت راسها باسى على بنتها اللي تغيرت طبعاها كثير: الحامل دايما نفسيتها زفت لهذا السبب انا راح اعديها لك هذي المره...
عواطف زفرت بغضب : انا.....
فاطمه مشت لعندهم و هي تحس بشيء من الحقد على الاطفال: عواطف يكفي...
فاطمه رفعت عيونها لورا عواطف وبعدها رجعتها بسرعه عواطف على طول فهمت قصد فاطمه و سكتت فاطمه وهي جايه شافت نواف اللي كان جاي لجهتهم و حتى ما يسمع حديثها عن بنته و عن محمد قررت تقطعه عليهم ماهو ناقصين مشكله جديده مع نواف...
بمجرد ما قرب نواف تركت البنت اللعبه و ركضت لعنده : بااااااااااباااااااااا
نواف ابتسم وضمها لصدره: حبيبه باااابااا و دلوووعته...
فاطمه بغيره: اشووفك صرت تكثر من هذي الكلمه قدامممي...
نواف بضحك: فااطمه اللي في القلب في القلب وانتي تعرفين هذا الشيء عدل.. واني مجرد اونس هذي الطفله و بس ولا انتي الدلوعه الاولى و الاخيره..
فاطمه وهي تكبت قهرها من الطفله بين ايدين نواف: و الدليل اني ما صرت اشوووفك نهائيا..
نواف قرب من فاطمه و حط يده على خدها : لا تزعلين بمجرد ما ارجع من سفرتي هذي بنجلس مع بعض و ضروري القى حل لموضوعك...
فاطمه وهي تنزل منها دمعه الم: يااا ليت ياااا نووواف يااا ليت..
رن جرس الباب و توجهت مسؤوله الباب و فتحته و دخلت و طبعا على طول فصختها و استعرضت بملابسها الفاخره قدامهم و عطرها اللي تشبعت فيه الصاله الكبيره من اول ما دخلت : هااااااااي بيبي..
نواف انبهر بشكل لميس المغري بس كان في شيء ناقص اتجاهها... كانت لابسه جينز ضييييق كحلي و عليه بدي اضيق احمر ناري مكتوب في المنتصف ( LOVE You Alot Babe) و طبعا شعرها كانت رافعته كله بربطه و منزلته مثل ذيل الحصان .. و قلوس احمر ...
ساره اشمئزت من وجودها في بيتها نواف صار يتجاهل اي اتفاقيات بينهم و اللي كانت في السابق اهمها انه ما يجيب اي وحده من زوجاته او صديقاته بيتهم .. لميس مشت لعنده و باست خده: وحشتني..
نواف ابتسم لها و حوط يده حول كتفها : روووعه صح ماما...
لميس استعرضت بجسمها قدام ساره وبنتها اللي كانوا ميتين قهر منها ومن نواف اللي ذوقهم صاير في النازل كل يوم عن الثاني..
نواف جلس على الكنبه و سمح للميس تجلس بحضنه قدام الكل بووقاحه ....كان مستمتع انهم يشوف نظرات الغيره من عيون فاطمه اخته و الاشمئزاز من عواطف و الغضب من ساره .. و كان ينتظر وصولها حتى يشوف نظراتها هي...
جلس نوا ف فتره و اخيرا تحقق مراده و شافها تنزل من السلم بعباتها و طرحتها بيدها .. : السلام عليكم...
الكل : وعليكم السلام..
نواف بابتسامه خبث : ايش رايك في لميس ياا ايمان..
لميس حركت عيونها لايمان .. كانت لابسه عباه صحيح بس طولها و شكل اكتافها دليل على ان الجسم من تحته رووعه اكانت ايمان رافعه كل شعرها بشكل مموجه مع بف خفيف من قدام و منزل باقي القذله و عيونها التركوازيه معطيها الشدو البنفسجي لوك ثاني..
لميس قالت في قلبها: هذيييي ايمااااااااااان ... كيف ممكن اخليه يحبني وهو قلبه تملكه وحده مثلها
ايمان بنظره هاديه وبابتسامه: حلوه و مناسبه لك... تدري كنت بلبس جينز .. لحفله الغدا عند ام حسين بس بعدها ( وهي تفتح العباه بحيث يظهر اللي تحته ) فكرت ان فستان بيكون ارقى بكثير..
نواف توسعت عيونه وهو يتامل الفستان البنفسجي اللي واصل لنص الفخذ و تجي عليه شريطه كريستال تلتف من جهة العنق لاخر طرف فيه ثواني وايمان مرجعته تسكره .. : محمد..
محمد ترك اللعبه اللي كان يلعبه و ركض لايمان: مااااااااماااا..
ايمان ضمته لصدرها وباسته: يالله نروووح بيت جدوو وبعدها اروح الشغل اوكي..
الطفل الصغير هز راسه : مشياااناا ساااره..
ساره تنهدت و مشت مع ايمان نواف كانت عيونه ما تزال عليها كان في قمه غيضه قمه قهره كان وده يفرغ غضبه باي شيء قدامه ما كان عنده الا لميس... اللي سحبها بقوه: مشيييييييييييييييينااااا...
لميس: نووواف اترك يدي..
نواف تجاهلها و سحبها بقوه اكبره ...وهو يقوول في نفسه: انا ايش اللي سووويته..... كيف صنعت من الطفل الوديع هذااا الشيء ... كيف صنعت هذا الوحش...
نواف بعد عن لميس بمجرد ما جلس و تامل مظهرها: جميله و مغريه لكن ليش ما حركت فيها شعرها.........اصلا مافي حرمه بتحرك عندها شيء لانها واثقه من حبي لها.... الوحيده اللي...
نواف تذكر شيء غاب عن باله انسانه حولت ايمان لمجنونه فيه لفتره قصيره ايش بيصير ان رجعت من غير تردد سحب موباليه و اتصل برقم غاب عنه صاحبه فتره طويله: مرحبا يااا هند... وحشتيني...

مالك حبي 04-19-2013 04:10 PM

البارت الرابع و الخمسين:
من اليوم اللي طلعت فيه من شركه نواف مذلوله مضروبه وهي عايشه في عاصفه من الحقد و الغضب.. حقد و غضب كبيرين كان سببهم الاول الاهانه اللي تعرضت لها من فكتوريا اللي كانت اقوى منها و ثانيها انها طلعت بخسائر كبيره المبلغ اللي عطتها اياه فكتوريا مقابل انها تبيع اسهمها ما كان كبير وهو ما كان كافي دخلوا مشروع كبير من مستواها و لهذا السبب لجأت الى مشاريع صغيره كلها باءت بالفشل و هذا كان يزيدها يوم عن يوم حقد على فكتوريا من جهه و ايمان من جهه ثانيه ..
هند بعصبيه وهي تتكلم بالموبايل: يعني شنو ما قدرتي تحصلين على اخر بيانات؟؟؟
وحده من موظفات السابقات: انسه هند انا سويت كل اللي اقدر عليه ووصلت للملفات لكنها محميه بكلمه سريه ما يعرفها الا السيد ادوارد...
هند بعدم اقتناع: ياا سلام و من متى السيد ادوارد له علاقه بسريه بيانات الصفقات؟؟
الموظفه: من ابتدت اسرار الشركه تطلع لبره... السيد نواف حول الكل للتحقيق حتى يعرفوا السبب و الحين صار الوصول لاي من البيانات امر مستحيل ...
هند بقهر: سااافل... انا اراويه... المهم استمري بشغلك و حاولي تحصلين على اي شيء انا راح ارسل لك اخر الاوراق اللي اتمنى تنشرمعه
الموظفه بخوف: حاضر..
هند وهي تعقد حواجبها : شنو اخبار فكتوريا
الموظفه بتنهد: شكوكك في غير محلها يا انسه هند فكتوريا مجرد عارضه ازياء مالها في مواضيع غير عن الازياء صدقيني
هند: اقولك هددتني و ضربتني
الموظفه : بس يا انسه انا سمعت كل محادثاتها في الموبايل ومع اي احد في مكتبها عن طريق اجهزه التنصت اللي زرعناها بس مافي اي شيء يدل على كل اللي تقولينه
هند بقهر في نفسها: هذي احذر بكثير من اي شخص سبق و تعاملت معه مستحيل اقدر ادخل لعندها بسهوله
الموظفه: انسه هند...
هند : اكلمك بعيدين...
هند سكرت الخط من احد جواسيسها اللي تركتهم في شركه نواف و طلعت من المكتبه اللي كانت تتصل منها .. ابدا ما اتصلت باحد من موبايلها الخاص خوفها في ان احد يكون يراقبها وهي حاسه بهذا الشيء هو اللي اجبرها على هذا الشيء ، بمجرد ما تقرر تتصل في احد من جواسيسها كانت تتنكر بلبس مختلف في كل مره و و تنكر مختلف اضافه الى انها ما تتصل الا من مكان عام .. رغبتها في تدميرهم تغيرت بمجرد ما ابتعدت عنهم .. صار من الصعب عليها تتلاعب فيهم و بعد حرق كرت كل من فاطمه و عواطف ما صار عندها الا انها تسبب مشاكل من بعيد...كانت تسرق اخر بيانات الصفقات و ترسلها للمنافسين من غير مقابل رغبتها في اثاره المشاكل عن بعد حتى تبعد الانتباه انها سبب هذي المشاكل..
هند بتاافف: ان كان تسريب المعلومات ما ياثر فيهم فراح استخدم اسلوب ثاني .... بس كان يعني لازم انهي ماهر بسرعه...لو كان موجود كان الوضع بيكون احسن بكثير..
رجعت البيت وسط تافف شديد و على عكسها كانت امها و افراح منتظرينها بفرح: اهليين
هند بسرعه رفعت حاجبها باستغراب: شنو هو سبب هذا الترحيب المبالغ فيه؟؟
افراح بحماس وهي تنظر لخالتها: اقول انا ولا انتي يا خالتي...
ام عامر بابتسامه: ان كنتي تبين البشاره لهذي الدرجه قولي
افراح بنظره سعيده : جاي لك خطاطيب
هند وهي ترفع حاجبه: خطاطيب؟؟؟ من؟؟
ام عامر: تعرفين ام رحيمه جيران بيت خالتك ام احلام
هند وهي غير مهتمه : انزين؟؟
ام عامر: من شافتك وهي طياره فيج و تبيج لاخوها ..
هند بانقراف: اخوووووها؟؟؟ يعني شااايب؟؟
ام عامر: ماهو شايب يا هند.. عمره 29 سنه ضابط في الشرطه و
هند برده فعل قويه: ياااسلام شااايب و من الدرجه المليوووون و حضرتكم فرحانين؟؟
ام عامر : هند شنو هذا الكلام
هند : اللي سمعتيه قولي لهم ياخذون وحده من مستواهم
ام عامر: هند عيب هذا الكلام
افراح: كلام خالتي صحيح يا هند ... عيب عليك.. وترا الرجال مافيه اي عيب و الاحسن انك تفكرين زين بالموضوع ترى ماهو كل يوم يجي لك واحد سنع
هند حست باهانه من كلام افراح و برده فعل قويه: ايش قصدك؟؟؟؟ اني عااانس؟؟
افراح: انا ما قلت كذا يا هند
هند: الا قصدتي هذا من وراء كلامك السخيف بس هيييييييييييين ياااا افراح انا راح اوريك من هي العانس
افراح بمحاوله للدفاع عن نفسها: هند!!
هند عطت افراح ظهرها رغم مناداتها لها و طلعت لغرفتها بمجرد ما دخلتها فجرت كل غضبها في مخدها و صارت تمزق فيها بجنون: راح اوريكم... راح اوريكم.......................
بجنون توجهت لكمبيوترها و صارت تكتب في كل المحادثات العامه...
((الملياردير نواف البدر.. يلجأ للزواج المسيار حتى يثير جنون زوجته الجميله ايمان... فعلا نقطه ضعف اي رجل مهما كانت قوته امرأه ))
هند ابتسمت وهي على وشك انها ترسل الرساله لما رن موبايلها باسم شخص ما توقعته يتصل فيها رغم كل محاولاتها خلال الشهرين السابقين انها تتصل فيه ...: : مرحبا يااا هند... وحشتيني...
هند بضحكه ساخره : واضح اني وحشتك و الدليل مافي رساله او رد واحد لي من شهرين
نواف : ايش اسوي انشغلت بالشركه صايره علينا مشاكل كثيره هاليومين.
هند: مشاكل كثيررره و لا غرقان في العسل مع المدام
نواف بضحكه ساخره: اي مدام... لا يكون ايمان ...
هند : ايمان و غيررررررها كثيييير هههههههه
نواف : لا هذي ولا غيرها... انا بالي مافيه الا وحده
هند وهي ترفع حاجبها: واللي هي ايمان صح
نواف بتزفير طويـل: ايمان...........ايمان انتهت من زمن طويل
هند: ما شاء الله الحين ايمان الحب الخالد في قلبك للابد انتهت... انت اكيد تمزح معي
نواف: لما يتعلق الموضوع بكرامتي و كرامه اهلي ستووب...
هند: ليش هي شنو مسويه؟؟
نواف بتنهد: قصه طويله .... اقولها لك لما ازوركم
هند: ما شاء الله بتزورنا...؟؟
نواف : اكيـــد . في كم موضوع ابي اكلمك فيه...
هند: ما ينفع الحين..
نواف: نووووو.... بس لهذي الدرجه ما تبين تشوفيني..
هند بابتسامه.: الا ابي اشوووفك....لانك انت بعد وحشتني...
نواف : مع السلامه
هند بفرح: مع السلامه...
بعد ما سكرت الخط حركت هند عيونها للشاشه اللي كانت كاتبه عليها الرساله و من غير تردد اغلقت الشاشه من غير لا ترسل الرساله بابتسامه و سعاده: يظهر ان الحظ رجع لجهتي من جديد.... وانا اللي كنت بتسرع و اسوي خطوه متهوره تكشف كل مخططاتي................................في انتظارك يا نواف...
-
-
نواف دخل لجناحه و شاف ايمان بكل برود تقرا كتاب في الازياء و تكتب ملاحظاتها على كم تصميم بمجرد ما شافته سحبت التصاميم و اخفتهم
نواف ما عجبه تصرفها و قال: تسكرين التصميم عني؟؟ لهذي الدرجه الثقه معدومه
ايمان وهي ترفع عيونها له: والله لما يكون في واحد يراقبني طول الوقت دليل انك ما تثق فيني و انا اسوي الشيء نفسه
نواف باستخاف: وطبعا كالعاده تشكين اني انا اللي حاط هذا الشخص يراقبك
ايمان: ما في احد عنده مرض عدم الثقه اكثر منك
نواف انقهر من تصرفها هو فعلا معين واحد يمشي وراها بس هذا كان حارس بعد اللي صار لراني خوفته جوليا و بلغته ان اللي هاجم ايمان اكيد واحد قريب و لهذا السبب عين واحد متمرس حتى يحميها من بعيد طبعا هذا لانه ما كان يعرف ان عندها فكتوريا : معاك حق.. خصوصا في النسوان
ايمان وهي ترفع حاجبها : ما شاء الله .. نسيت وين المدام انت مو بتسافر معها تقضووون شهر عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل طويل
نواف قرب وجلس قريب منها و بكل برود حتى يرفع ضغطها : بصراحه يعني مليت من هذي النوعيه من النسوان... كلهم نفس الشيء تدور حياه تعيشها بسلام مافي اكشن ولا مشاكل ولا حركات اغرائيه و لا حتى ترفع ضغطك ههههه و تثير جنونك
ايمان باستخفاف : تثير غيرتي على شنو عليك ههههههه
نواف: عارف انك بتقولين هذا الشيء و لهذا السبب قررت اني اتزوج وحده من نوع ثاني ماله مثيل و بصراحه احس بميل كبيييييييييييير لها
ايمان وهي تمثل البرود وتركز في كتابها: مبروك....شيء ثاني
نواف بحماس قال: ما تبين تعرفين من هي؟؟؟
ايمان باستخاف: من يعني .. عارضه ازياء ؟ ممثله؟ مغنيه؟ ملكه جمال؟ كل الناس ما تفرق معي...
نواف بضحكه ساخره: حتى لو عرفتي انها هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
ايمان بسرعه تغير لونها الى الشاحب و عيونها كانت متوسعه على الاخر: هننننننننننننننننند؟؟؟؟ تتزوج هند؟؟؟ ليش قلووووا النسووووان؟؟؟
نواف بضحكه كبيره: ما شاء الله هذي اللي ما يهمها شيء؟؟؟ بس مهما حاولتي و مهما قلتي راح اتزوجها انا قررت و ابيها
ايمان بجنون: ليش انت مجنون شنو اللي في هند زين حتى تاخذه...
نواف : مافيها شيء غير انها تثير جنونك و تخليك تغارين؟؟؟
ايمان برغبه منها انها تظره قويه: اغارررررررر و على من ... عليك!!!!
نواف: ليش انتي ما تبين تموتين من الحره الحين على رغبتي في الزواج منها
ايمان بقهر عطته ظهرها : لا ماني محتره و ان كنت تبي تتزوجه كيفك ما يهمني
نواف بصوت واثق: اييييييييمان للمره الاخيره اقول لك.... خل ننسى الماضي و نبدي من جديد.. انتي تحببببببببببيني... وانا احببببببك...... خلينا
ايمان بسرعه التفتت له و ببرود الدنيا قالت: انا احبك؟؟؟ ههههههه ايش هذي نكته.... انتي اللي تحبني و بصراحه ما عندك كرامه تركض وراي وانا ما ابيك
نواف انقهر كثير و رعص على اسنانه وهو شيء ما شافته ايمان الا مره يوم ذبح ماهر و اخذت خطوات لورا لما صرخ: هييييييييييييين يااا ايمان... الاسبوع الجاي هند راح تكون هنا عرررررررررررروس وانتي موووتي من القهر...
نواف طلع من الجناح بعد ما اعلن قراره و ايمان نزلت على ركبها بصدمه كانت متوقعه انه بيعصب بس ما تصورت انه ممكن يتزوج هند حتى يقهرها وهو يعرف هند شنو و شنو هي بالنسبه لايمان ...... اكثر مخلوق تكره في الدنيا..
-
-
نواف من غير تردد طار و بسرعه كبيره في اليوم الثاني للكويت و من غير لا يقول لاحد و قابل ام عامر و عامر اللي انصدموا من طلبه: بصراحه يا عامر انا يشرفني و يسعدني ان اطلب يد هند منك
عامر بصدمه حرك عيونه لامه اللي كانت مصدومه هما ، و بعدها لهند اللي كانت تمثل الصدمه رغم انها توقعت هذا الطلب بعد اخر مكامله منه بس فهمت اهلها انه جاي للشغل ولهذا السبب كانت موجوده
هند : ومتصور اني بقبل يا نواف... وانا عارفه انك ماخذ قبل درزن حريم و اكيد بعدي بعد...
عامر : هند!!
هند ببرود: وانا صادقه ...
نواف بابتسامه قبل لا يتكلم عامر قال: اعترف بكلامك يا هند واني انسان مزواج لكن في كل النسوان اللي قابلتهم و كلمتهم و عرفتهم ما اثر فيني الا القليل القليل
هند كانت ترمش بعينها كانها ماهي فاهمه : ماني فاهمه
نواف: هند انا ما ارح اكذب عليك و اقول انك الوحيده اللي شغلتي عقلي و تفكيري لان ابي اكون معك صريح من البدايه ترضين ولا ترفضين كله برايك... انا بس ثنتين اثروا فيني و احس اني ماني قادر اعيش من غيرهم.... و مختلفين عن كل حرمه قابلتها في حياتي..... انتي و ايماااااااان
عامر على ذكر اسسم ايمان رمش بسرعه و هند انتبهت على هذا الشيء و كملت: بس انا و ايمان صعب نجمتع يا نواف
ام عامر: بنت!!!!
نواف: انا لا يمكن اطلق ايمان وانتي عارفه الاسباب عدل .. اضافه الى ان بينا علاقات تجاريه و امور مشتركه اكثر لكن اتمنى فعلا تكونين لي زوجه يا هند.. لك حياتك ولها حياتها و ان صار و حاولت تتتدخل في حياتك راح اوقفها لحدها عدل
هند كانت بتتكلم بس امها سبقتها و قالت: ان شاء الله ما يصير الا كل خير يا نواف يا ولدي.... عطنا كم يوم نفكر و بعدها نرد لك خبر ان شاء الله
نواف ابتسم و هز راسه و هو يقوم حتى يطلع : ان شاء الله يكون الرد بالموافقه يا هند لا تطولين علي...
هند ابتسمت و هي تشوف نواف يطلع وهو يرميها بنظراته و ابتساماته بمجرد ما طلع نقزت فرح: هييييييييييييييييييييييييييييييييا
عامر على عكسها صرخ بقوه: انتي ما تستحيييييييييييييين !!! تقولين بيجي لشغل و رازه وجهج عندنا و جدامه !!1
هند بتمثيل متقن: شنوو اسوي ما كنت ادري انه جاي يخطب هو قال جاي لشغله ...
ام عامر بحاجب مرفوع: وعلامج فرحانه .. لا يكون متوقعه اني بوافق على هذا الزواج
هند وهي تتخصر : شنو شنو !!! وليش ما توفقون في وحده يخطبها واحد مثل نواف و ترفضهههههههه؟؟
عامر: بس نواف نسونجي وانتي اكثر وحده عارفه ان مافي حرمه قدرت عليه و ظلت معه الا ايييييييييييمان
هند على ذكر اسم ايمان انقهرت بس كملت: لان بينهم شغل ...
عامر : يااا سلام وانتي مصدقه هذا الشيء
هند بهجوم حتى تكسر جبهته العسكريه: ياا سلام انت.... حضرتك مانت راضي على نواف لانه نوووووووووواف النسونجي ولا لانه زوووج ايمان حبيبه القلب السابقه و الى الابد
عامر انصدم من كلمته و مسك يدها بقوه: شنوو قلتي
هند وهي تحاول تفك يدها: اللي سمعته انت ما تبي تزعل حبيبه القلب اييييييييمان و تترك اختك تتزوج زوووووووجها لهذا السبب قاعد تتحجج حتى ارفض لكن ببببببببببعدك نواف راح اتزوجه يعني راح اتزوجه
ام عامر: ماهو عامر بس هو اللي رافض هذا الزواج انا بعد رافضه خااااااافي ربج يا هند انتي وراج دنيا و وراج اخره و حساب و عقااااااااااب اتركي ايمان بحالها شنو بقى ما اخذتتتتتتتتيه و الحين سعيتي و سعيتي و بتاخذين رجلها منها ..
هند بصوت كله الم : ماهو نواف احسن من ولد الدرجه الملييييييون اللي خطبنييييييي!!! يمه اسمعيني... انا مثل ما انتي شايفه جمال عاااادي و ماني خارقه الجمال مثلها و حظي من سيء الى اسوء في الخطاب حتى افراح صارت تقول عني عانس تبين لما يخطبني واحد مثل نواف ارفض
هند جلست على ركبها وهي تغطي عيونها وتبكي بحراره و قوه ،، ام عامر قطع قلبها منظر بنتها و حركت عيونها لولدها عامر صحيح هو ما كانت داخله في باله تصرفات هند و كان متاكد انها تمثيل بس ما كان عنده حل تنهد و سال امه: انتي شنو رايج يمه
ام عامر باستغفار و تحميد: لا اله الا الله..... هند.. ان كان هذا هو اللي تبينه فاني حره ... تقدرين تتزوجين نواف
هند رفعت يدينها عن عيونها و صارت تنظر لامها وكان الفرج اخير وصل : صج يييييييييمه
ام عامر وهي غير راضيه من دخلها: اي
هند بسرعه ركضت و حضنت امها : بعد عمري والله .. بقول لنواف باااااااااااجر
عامر هز راسه باسى على اخته اللي اقدمت على خطوه كبيييييييره في حياتها لكنه في الوقت نفسه كان يتمنى انها تاخذ عقاب كبير في هذي الخطوه حتى تعرف انها غلطت و اللي يغلط لازم ينال عقابه..
-
-

مالك حبي 04-19-2013 04:15 PM

انشر خبر خطبه هند و نواف بسرعه كبيره في عايله البدر و غيرها خصوصا و ان هند من شروطها كان ان يكون لها حفله ملكه على مستوى بدل العرس و يحضرون لها صديقاتها و تلبس بدله عرس ونواف يدخل حتى تتباها بجماله قدامهم .. ايمان انفجرت بكي و الم و حسره من سمعت الخبر و هي تحس بالقهر اكثر و اكثر كانت ترفض تشوف اي احد العايله ..حتى اسماء اللي كانت تصر تشووفها وفواز اللي كان يتصل من الخارج باستمرار ما كان في امل بكت و بكت و بكت و كانت متصوره ان نواف راح يجي يكلمها لكنه ابدا من بعد اليوم اللي تشاجرت معه ما شافته .....
وصل يوم العرس و صارت ايمان تبكي وهي تسمع التجهزيات و تشم البخور و الروائح العطريه من الجهه الثانيه للدور اللي كانت فيه اي في جناح نواف الثاني...
كانت من شروط هند بما انها زوجه علنيه انها تعيش في القصر و قدام الكل و هي في داهلها هذا الطلب كان حتى تقهر ايمان اكثر و اكثر ...
قبل العرس بيوم كانت ايمان متمدده على سريرها و تتامل صوره قديمه لها مع نواف و تبكي.. صحيح زعلانه منه كثير و حلفت انها كرهته بس بمجرد ما تتخيله مع هند يضحك معها مثلها و يسولف معها و يغازلها مثل ما كان يغازلها كانت تموت من القهر كثير
طق طق طق
ايمان بقهر صرخت : مااااااااااااا ابي اشوووف احد
مدام انجيلا من وراء الباب: سوري مدام... لكن هنالك طرد لك و قلت انه من اللازم ان اخبرك
ايمان بتعب رفعت جسمها و توجهت للباب تفتحه: طرد
مدام انجيلا مدت الطرد و اللي تفحصته ايمان و رفعت حاجبها لما شافت ان عليه رمز شركتها .. صرفت انجيلا و فتحت الطرد و تفاجأت بفستان كحلي خطييييييييييير ايمان قبل لا تتفحص الفستان تفأجأت بورقه كانت داخلها و عليها توقيع جوليا..
ايمان وهي ترفع حاجبها: جوليااااا!!
ايمان فتحت الرساله و ابتدت تقراها
عزيزتي ايمان.. لقد عرفت كل شيء من سوووما ارجوك لا تحزني ابدا على ما حدث.. ان استمرارك في الحزن لن يزيدك الا حزنا... نحن اسود كما كنتي تقولين لا ننتظر ان يصطاطنا الصياد وانما نهجم عليه حتى نهزمه...
ان استمريتي بحزنك فان هذا يعني فوز تلك الساحره .. يجب ان تواجههيها .. ان كانت تملك الدهاء و الذكاء فانتي تملكين الجمال و حب نواف الدفين و العميق لك حتى و ان انكره... تسلحي بهذين الشيئين و احضري الحفله و اثبتي لعقلها الصغير انك لا تهزمين... انا واثقه ان راني كانت ستقول الامر نفسه لو كانت هنا
مستشارتك الغاليه: جوليا
ايمان ابتسمت لما قرت الرساله من جوليا اللي تجاهلت ايمان اتصالاتها رغم انها كانت ميته خوف عليها ضمت الرساله لصدرها و هي تتذكر اخر كلمه : راني...ليتك كنتي معي...
بعد بكاء و حزن طويل اخذت ايمان الفستان و تاملته و بعد فتره اقصر اتصلت بخبيره التجميل حتى تزينها في العرس و بعدها ابتدت بنشر خبر كانت تتلذذ و تعرف كيف بيكون وقعه على هند
-
-
يوم العرس
في قاعه قصر نواف الضخمه كانت حفله الملكه و العرس اللي انتظرتها هند طويلا.. دخلت بفستانها الابيض وهي تلعب دور العروس الخجوله باتقان كانت تمشي و تتبسم للناس محد كان مهتم لها باستثناء افراح اللي كانت تمشي جنبها و امها اللي كانت جنب ساره مع الحضور.. بمجدرد ما جلست هند صارت تتامل وجوه الحضور و هم يتهامسون بينهم و انقهرت .. كانت في اشاعه منتشره حوله بين اجواء العائله ان ايمان تعاني مشاكل في الحمل و لهذا السبب نواف تزوج هند حتى تجيب عيال و تكون خدامه لايمان .... هند في البدايه ما اهتمت بس الهمس زاد كثير و انقهرت ما خفف عنها الا بعد ما شافت اميره و صمود صديقتين قديمتين لها يقربون لها يباركون
اميره: مبببببببببببببببروك هنوووده طالعه قمر
هند بدلع و هي تصطنع الخجل: الله يبارج فيج
صمود بضحك: هههه منو هذي مستحيل تكوني هند شلون جذي الدلع ععع ما اقدر
هند ضحكت بخفه و كانت فرحانه وهي تسلم عليهم و تتصور لكن هذي الفرحه ما استمرت لما ... ابتسامه هند العريضه تلاشت بمجرد ما سقطت عيونها على اللي دخلت القاعه و لفتت انتباه الكل.. ايمان كانت لابسه فستان كحلي لامع (( لون نواف المفضل )) و مشغول كله بالكريستال الكحلي و من جهه الصدر كريستال رينبو.. الفستان كان مكشوف الظهر و البطن و مبطن بطبقه خفيفه من التور الكحلي و العلاق خفيف و منزله شعرها وفي و جزء منه بف مع تاج كحلي مكياجها كان كحلي و شفايفها حمراء ناريه .. هند انقهرت كثير و بدت تزفر وهي تشوف ايمان تمشي لعندها و الابتسامه ما غادرتها
اميره و صمود بانبهار من جمال ايمان : ما شاء الله عليها من هذي
صمود : ملكه جمال....
هند سكتت و فهموا البنات ان هند ما كانت تتبي تتكلم لكن ما كانت الا فتره قصيره و ايمان تمشي لعندهم و تسلم: اميره صموود شلووونكم..
اميره باستغراب: صوتج ماهو غريب عني ...انا اعرفج
ايمان بنظره جاده: افاا عليج... ما عرفتيني ..... انا اللي تموت هند تاخذ اي شيء ملكها ...
اميره و صمود انصدموا و حركوا عيونهم لهند اللي حاولت انها تتجاهلهم حتى ما تبين للناس انها فيها شيء او متضايقه من وجود ايمان ،، صمود وهي ماهي متاكده قالت: ايمان...
ايمان ابتسامه: وهل يخفى القمر
اميره وهي تتامل ايمان بصدمه: ماني مصدقه؟؟؟ انتي ايمااان.... تغيرتيييييييي
ايمان: الزواج و عمايله ولا انا غلطانه يا هند....
صمود: فعلاااا .... عاد لازم يكون زوجك مهم و ومزييييييييييون دامه غيرج جذي؟؟
ايمان: اكيد.. و انتي متصوره لو ما كان جذي ما ذبحت هند نفسها علشان تاخذه
ههند ابتدت تزفر و اميره و صمود ابتدوا ينظرون لبعض..لما قالت ايمان: زوجي هو نواف اللي ماتت هند علشان تاخذه و تصير خدااامه عندي هههه ..
هند كانت بترد بس عيونها سقطت على فاطمه اللي اشرت ان المعرس بيدخل و سكتت صمود و اميره المصدومات كل وحده منه بعدت بجهه بعيده عن طريق نواف اللي بيدخل حتى ياخذ مكانه جنب العروس ، بمجرد ما دخل نواف سقطت عيونه على الحرمه الجميله الواقفه بكل برود و اعتزاز بطولها على زاويه من مكان هند و بعد نظره عرف انها ايمان من غير تردد كمل طريقه على الزفه اللي اختارتها هند ...
المطربه: هذي الاغنيه اهداء من العروس هند البدر الى زوجها نواف البدر
ايمان استخفت من تصرف هند الغريب بس ما استمرت فرحتها لما اسمعت الاغنيه و حركت عيونها بغضب في اتجاه هند اللي كانت طايره من الفرح... الاغنيه كانت عباره عن قصيده تم تلحينها و هي نفسها القصيده اللي كتبها فواز لنوف .... بعد ما طلبت منه ايمان هذا الشيء حتى تدخل فيها العرس من اربع سنين ...شلون تنساها وهي كانت تقراها طول الوقت و تتدرب كيف ترقص عليها مستحيل هذا الشيء مستحيليييييييييييييييييييي...
- - - - - - - -
- ايمان: لما اورث الفلوس بخلي راشد الماجد يغني الاغنيه اللي كتبته فيج فواز...في العرس
- نوف: هههههههههههه راشد الماجد مره وحده ههههه
- ايمان: ولا يصير في خاطرج راشد و احلام و نوال و الجسمي كلهم تحت تصرفج......
- نوف ماتت من الضحك و كملت: يعني ما راح ترضين اشوف هذي القصيده ؟؟
- ايمان: مستحيل.. لانج بتورينها لهند...
- نوف: حرآآآم عليج ... والله ما اوريها احد ..
- ايمان بنظره معناها ما اصدقج مشت و طلعت الورقه: ترى والله ما اسامحك ان سمعت انها عند هند.... خصوصا انها تعرفين من اللي كاتبها
- نوف: عرفت والله عرفت...
- فواز يحب الشعر و احيانا كان يكتب قصايد بعد اصرار مستمر من ايمان قرر يكتب وحده في نوف ، كانت قصيده بسيطه بس في نظره ايمان كانت روعه لانها من فواز و بغنونها في عرس نوف يعني بتسمعها هند و بتموت قهر... ايمان مدت القصيده لنوف و بدت نوف تقراها باعجاب: روعه...
- ايمان: شغل فواز اكيد تجنن..
- نوف اخذت الورقه و فتحت النوت بكتبها فيها: بنقلها اوكي..
- ايمان: لا!!!!! ممنوع..
- نوف: افااا لهذي الدرجه ما توثقين فيني؟؟
- ايمان: والله خايفه منج تاخذها هند وتقثني خصوصا اني انا اللي راح ارقص عليها!!
- نوف: وان شاء الله شلون بترقصين؟ مصري و لا هندي ولا اجنبي؟؟؟
- ايمان بثقه: والله تتطنزين، انتي تتكلمين مع احسن رقاصه في الكون كله.. اصبري بس... بتشوفين خليط من الخليجي و المصري و الهندي هههههههههههه شيء ما ورد في التاريخ ..
- نوف باستعباط: ارقصي كره سله اوكي هههههههههههه
- - - - - - - -

ايمان مااتت من القهر و عضت على اسنانها بقوه وهي تشوف هند تلتفت لنواف و بكل جراءه تكلمه و تضحك ايمان من شده القهر تحركت لجهاز الاتصال مع المطربه و طلبت لها اغنيه
ساره كانت تراقب ايمان و كانت متصوره انها بتطلب اغنيه تفشلهم لكن كانت مخطأه ايمان كان في بالها شيء ثاني ... موسيقى الاغنيه النقازيه بصوت عالي ابتدت و ابتدت ايمان تهز جسمها و كتوفها كانها ناويه ترقص بخليط من المصري و النقازي وهي تقول في نفسها : من بين كل اللي ظلموني و آذوني هند هي الوحيده اللي لايمكن اسااااااااااااااااامحها........

يحق لك عاشرت غيري وسلاك
يا والله اللي بي نويت القطيعه
ايمان ابتدت في الرقص و صارت تهز في جسمها باتقان وهي تتوجه جدام العروس و المعرس اللي طارت عيونه من رقصها المتفنن وهي تهز بغصرها و كتوفها باغراء و تنظر له وكان كل كلمه في الاغنيه تعنيييه...

بايع ضميره بالهوى مثل شرواك
يامرخص الغالين واجب نبيعه
النسـوان ابتدوا يأشرون على ايمان و يقارونون بينها و بين هند اللي صاروا ينظرون لها بنظره استغراب هند صحيح كانت بعيده و ما تسمع لكن نظراتهم كانت واضحه الكل كان يسال : ايش اللي شافه في هند حتى ياخذها على هالانسانه خارقه الجماال ...غير انها تكون خدامه عندها مثل ما قالت ايمان ...

ماعاد أبي حتى مع الناس طرياك
نفسي على اللي مثلك أنته رفيعه
العام لو أخطيت ندمح خطاياك
وأسامحك يا بوالعيون الوسيعه

نواف ما عاد ابدا في باله هند حتى انه نسى وجودها جنبه رغم انها وصلت فيها انها تهز كتفه كانت عيونه على ايمان اللي كانت تتلوى مثل الحيه اللي يعزف لها مروضها حتى ترقص على اللحن باغراء عيونها عليه مثل الفريسه اللي تنتظر هجوم خصمها عليها حتى يسقط في افخاخها و شباكها و هذا فعلا كان اللي بيصير نواف ابدا ما عاد يحس بوجود احد حوله ايمان من كله جهه تتحرك باتقان على الايقاع تجي يمين و يسار و بعدها تقرب لعنده لدرجه انه تصور انها بترمي نفسها عليها ثم تتراجع حتى تكون بعيده عنها و كانه تنتظره يتبعها ...

أول تونسني مع الناس ذكراك
واليوم من جاب الحكي بك نطيعه
أشفيت بي وشفيت شفة شفاياك
أثرم بمن حبك نويت الخديعه

من جههه ثانيه ايمان كانت ترمي هند بنظرات النصر خصوصا ان هند كانت تشوف نواف كيف كان يعض شفايفه وهو يشوف ايمان وهي تترقص قدامه و من بعدها الى ايمان من جديد اللي كانت من بين حركاااااااتها واللي ما يفهمها احد غير هند انها تحرها و تقهرها بيدينها ايمان ابتدت تتراجع وهي تحرك يدينها باتجاه نواف و كانها تطلب منه انه يتبعها
وشلون أعذرك وأنت هذي سواياك
تجرح ولا تشفي القلوب الوديعه
من غير تفكير و من غير لا يحس هو وين و شنو يسوي نواف ترك مكانه من جنب هند و صار يمشي وراء ايمان اللي توجهت للدرج و لكن قبل لا تصعد باعلى صوت صرخت هند : نووووووووووووووووووووووووووووواف
نواف استوعب اللي سواه و لكن قبل لا يقول شيء ضحكت ايمان: ههههههههههههههههههههههههههههههههه... بتظلييييييييييييييييييييييين خدااامه و نواف ما يبي ولا يرغب في احد غيري انا هههههههههههههههههههههههه
هند صرخت و صارت تبكي بجنون على كرسيها في الوقت اللي كانت تضحك فيه ايمان وهي تصعد بانتصار نواف بقهر ركض ايمان خافت و صارت بخطوات سريعه على السلم الطويل تركض ما كانت مكترثه بالكعب العالي ولا بفستانها الطويل ..كان اهم ما عندها توصل و تقفل الباب قبل لا يوصل لها .. كانت خايفه تلتفت و تكون فرصه له حتى يمسكها فلهذا اعتمدت على السمع و من خلال الصوت العللي لخطواته السريعه كانت متاكده انه قريب ابتعدت عن السلم و صارت تركض باتجاه غرفتها اللي تركت بابها مفتوح تحسبا لاي شيء يصير بسرعه و بقوه دخلت و دفعت الباب حتى تسكره لكنه مسكه بيده و دخل رجله حاولت من جديد تدفع حتى يسحب رجله لكن ما كان في امل دفع الباب بقوه و لهذا السبب تراجعت خطوات لورا و تعثرت و سقطت على الارض........
بقوه قوه فرض دخوله للغرفه وعيونه كلها غضب و جنون : ايش معنى هذا التصرف اللي سويتيه؟؟
ايمان بعيون واثقه و ابتسامه ساخره كانها مجنونه : ههههه انا حره!! والحين اطلع برههههههههههه رووووح لهاااااااااااااااا
نواف يعيون تشع غضب قفل الباب: ارووح لهاااا هااا... بعد اللي سويتيه اروح لهااااا... غلطااااااااااااااانه يااا ايمااااااااااااااااااااااااااااان
ايمان رغم الغضب اللي كان فيه نواف ضحكت ضحكه قويه معلنه انتصارها ....... ولكـــن.....كففففففففففففففففف
ايمان انصدمت وهي تحس بالالم الكبير على خدها : ياا خساره يا ايمان.. يا خسااااااره
ايمان من غير لا تحس طلع من فمها سؤال: خسااااااااره...
نواف : انا ما مشيت مع هند الا حتى اوقفها و اطلعك من موضوع التعهد بسهوله لكن انتي تجاوزتي حدودك و تصرفتي بجنون و احرجتيني و كرامتي شيء ما اسامح فيه و للاسف خسرتيني
ايمان ببرود ردت: ومن اللي قال لك اني ما ابي اخسرك..
نواف: اجل ارتاحي... انا راجع لهند... و من اليوم و رايح هي الداخله و انتي الطالعه واذا علي ما ابي اسمع او اشوف وجهك مره ثانيه
ايمان توسعت عيونها و هي تشوف نواف يعطيها ظهره و يطلع من الغرفه بكل هدوء...
ايمان حست بانهيار و سقطت على الارض كانت ربحانه كانت راح تفوز و تقهر هند بس ليش ... ليش بعد دقايق طويله صارت تسمع ضحك هند العالي و ضحك نواف اكثر عرفت ساعتها انهم طالعين لجناحهم في لحظه انهيار صارت تصرخ من قوه الالم اللي كان يعتصر قلبها من تحول حبيبها نواف اللي دايما كانت تنكر حبها له الى هند اللي تكرها بجنون...
انهارت على الارض تبكي بالم كبيــر على الارض البارده....
-
-
-
اليوم الثاني :
بعد نومه مؤلمه على الارض رفعت ايمان نفسها بصعوبه و صارت تمشي بالم للحمام تغسل و تتجهز حتى تفطر مع ساره و اللي موجوده من البنات....
طلعت من جناحها و كانت تتمشى بالم و تعب لما سمعت صوت: ايمان
ايمان رفعت عيونها بانقراف لما عرفت صاحب الصوت بس انقرفت اكثر لما لمحت هند .. كانت واقفه على الباب ولابسه روب سكري فاح نصف شفاف فوق قميص النوم وهي تضحك: مشكوره على نواف بصراحه انسان خيال
ايمان عضت شايفها وكانت تبي تركض لها تضربها بس قررت تتقي الشر و تتركها بسبيلها بس هند ما صبرت و كملت: قلت لج اني راح اخذه ... و اخذته يااا ايمان
ايمان حتى تقهرها قالت: عليج بالعافيه قطعه مستعمله ماني ميته عليها
هند ضحكت بصوت مقرف لايمان: هههههه واضح... انك مانيتي ميته عليها خصوصا بعد اللي شفته امس... و بعد ما شفت عذابك لما اخذت منك نوف مرتيييييييييين
ايمان رفعت حاجبها من ان هند جابت طاري انسانه متوفيه من زمن طويل: نوف؟
هند بضحك وهي تمشي خطوتين باتجاه ايمان: قلت في يوم من الايام اني راح اخذ منك نوف و حققت هذا الشيء مرتين.. الاولى كانت لما زوجتها عامر و اجبرتها تكون تابع مطيع لي و تبيع صداقتكم اللي دامت سنيني و الثانيه
هند ضحكت بخبث وهو شيء رفع ضغط ايمان بس كملت: لما اخذتها منك وللابد...
ايمان بضياع: ماني فاهمه
هند بخبث: انتي غبيه..........انا اللي ذبحت نوف
ايمان انصدمت و توسعت عيونها بجنون: شنوو؟؟؟
هند: كانت عمليه سهله جدا.. كانت تعاني من انخفاض شديد بنبض القلب .. و الدكتور عطاها دواء يزيد النبض و بمجرد ما طلع دخلت و نزعت الدواء منها و توقفت نبض قلبها و ماتت و بكذا ريحتها من هذي الدنيا واحد و اثنين ارتاح منها اخوي عامر لانه ما كان يحبها و ثلاثه حرمتك منها
ايمان انفجرت و ركضت و را هند بتضربها بس هند تراجعت و صارت داخل جناحها و كانت تتظاهر انها بتسكر الباب بس ايمان دخلت للجناح وصارت تضربها و هنا صارت هند تصرخ: الحقتيييييييييييي ياا نواف
نواف على صوت الصراخ طلع يركض: ايش صاااير
هند بسرعه ركضت وصارت وراها: ما ادري ضربت الباب كان افتحه و ادخلت تضربني
ايمان بصراخ: يااا حقيييييييييره ياا كذااااااااااااااااااااااابه
نواف انصدم من نبره ايمان اللي كان واضح عليها القهر: اييييييييييييماااااااان
ايمان من غير لا تحس: نواف ارجوك اتركني.. هذي الانسانه هي اللي ذبحت نواف
قبل لا تقرب ايمان من هند نواف مسكها: انتي مجنونه..... اي نوف هذي اللي ذبحتينا فيها... ماهو انا اللي تقولين اني ذبحتها
على ذكر الكلمه اللي كانت دايما تقولها له ايمان انصدمت نواف بعدها وهو يمسك يدها بقوه لحد ما وصلت للباب اسمعيني ياا ايمان: انا تعبت ان فكرتي مره ثانيه تلميسسسسسسسسسسسسسسين هند انا بنفسي بسلمك للشرطه و بقول كسرت التعهد و ضربت زوجتي
ايمان كانت مصدومه وهي تشوف نواف معصب يسكر الباب وهند من وراه تحرها ..
بمجرد ما تسكر الباب سقطت ايمان على ركبها بصدمه كبيره: نواف !!!!! بريء من دم نوووف!!!! انا شنوووو سووووويت.... انا شنووو سوووويت
ايمان نزلت دموعها بقوه كبيره وهي تتذكر كل كلمه قاسيه و كل اتهام عطته لنواف بسبب ظنها انه اللي ذبح نوف و الحقيقه انها كانت هند عدوتها .. من قوه الصدمه ما عاد فيها تظل في البيت اللي كانت فيه هند.. اخذت اغراضها و طلعت على بيت محمد....تاخذ لها فتره راحه وطبعا نواف كان غرقان في العسل و لا اتصل فيها و لا كلمها نهااااااااااائيا..
-
-

مالك حبي 04-19-2013 04:26 PM

بعد اسبوع


بو سعود بفرح كان ياخذ اهم الاوراق اللي عنده و يتبسم لسكرتيرته جينا ( المانيه) وهي تمسح عليه دخل سعود المكتب و تفاجأ فيه : ابوي
بوسعود بابتسامه: اهلا سعود.. الحمد لله انك جيت .. كنت بمر عليك
سعود حرك عيونه من ابوه الى السكرتيره اللي كانت شبه متلصقه بابوه:ايش هذا؟؟؟
بوسعود: عادي...حرمتي و حلالي..
سعود بصدمه: حرمتك؟؟؟؟ من متى و كيف؟؟؟
بوسعود: من متى والله من شهر ونص و كيف انا رجال ما عندي حرمه تبيني اظل كذا عزوبي وانا بشبابي..
سعود بصدمه: عزووووبي.... وامي
بوسعود: وهي امك تسميها حرمه؟؟ لا شعر ولا وجه و طول الوقت مريضه..... انا واحد بصراحه تعبت من الهم و المشاكل و الامراض ابي وحده اقضي حياتي معها براحه لا شغل و تعب و ازعاجكم. وبصراحه انا كنت مار اسلمك نصيبك و نصيب اختك لاني مسافر بعد ساعه
سعود: مسافر
بوسعود: بروح المانيا و بقعد فيه لاخر يوم في حياتي... يمعنى ثاني مهاجر.. تارك الديره واللي فيها لكم بس لا تخاف ما راح اظلمكم تارك لك انت و اختك كم مليون في البنك اكيد يكفونكم و بصراحه ما اقدر اعطيكم اكثر ولا كيف بعيش انا ......سلام يا بطل ...مشينا يا جينا
بوسعود مر من جنب ولده اللي كانت الصدمه ماثره عليه و ماهو قادر يرد بعد مرور فتره قدر يصحى من الصدمه و يفتر في الغرفه تاكد من حسابه و اكتشف ان ابوه اودع فيه ملبغ بسيط جدا تاكد من الحسابات و فهم انه باع كل شيء كان يملكه بما فيه البيت اللي كانوا ساكنين فيه شلون يتصرف ايش يسوي من غير تفكير اقدم على خطوه خطيره.............
دخل بيت عبدالعزيز من غير استاذان و من حسن حظ اسماء انها كانت لابسه ساتر: انت كيف تدخل من غير استاذن.... ويننننن ندىىىىىىىىىى
ندى كانت في غرفتها السفليه اللي كانت فيها بسرعه كبيره طلعت على صوت صراخ اخوها : سعود؟؟؟ ايش فيك
سعود بصراخ كبير: ابووووووك... ابوووك اللي ما يخاف ربه...باااااع كل شيء... باع كل شيء و تركني انا وانتي مع 5 مليووون.... باااع البيت و نصيبه و سيارتنا و كل شيء و هاااجر ... سافر مع وحده حققققققققققيره ماهي من مستوانا و ياليت كذااا و بس.... طلق امي.... طلقها و تبرا منا... لا فلوس و لا ابو و لا بيت نعيش فيه ...كل شيء راح ... كل شيء راح
ندى على صراخ سعود حست بالم و مغص كبير في جسمها و ما حست بنفسها الا وهي متمدده على الارض و صراخ اسماء على مسمعها ...
-
-
تحولت ندى و بسرعه كبيره للمستشفى و اللي شافه الدكتور انها كانت على وشك الولاده .. وبعد فحص و محاومله لتوليدها باءت بالفشل بسبب تعسر الولاده تحولت الى غرفه العمليات حتى تولد قيصريه
ندى وسط الصراخ و اسماء تركض جنبها : ندى تطمني يا حبيبتي بتكونين بخير
ندى: اسمااااااء بليز اذا مت ديريب الج على ولدي...
اسماء بخوف وهي تمسك يدها: لا تقولين هذا الكلام يا ندى انتي بتولدين و وبتربينه و بنعيش بسعاده ..
ندى هزت راسها بالم وهي تبكي: انا اعرف اني ما راح استفيد من الحياه غير اني اضر الناس اللي حولي... اسماء انا حامل بولد... لا ولدته بليييييييز سميه فيصل على اسم المرحوم و اطلبي من خالتي ام فارس تربيه... وانتي لا تتركينه ارجوك..
اسماء كان بودها انها ترد على وصيه ندى لكن ما كان في مجال خصوصا ان اسماء منعوها تدخل لغرفه العمليات
اسماء ظلت لوحدها تبكي و تنتظر النتيجه خوفها على ندى كان كبير جدا ....جدا.... بعد نص ساعه وصل عبدالعزيز و صار ينتظر هو و سعود اللي وقع على العمليه ...
بعد فتره طويله من الانتظار طلع الدكتور وهو مهموم و تعبان اسماء من غير لا تحس بنفسها : بشر
الدكتور هز راسه: الحمد لله ...ولد... و معافي
سعود بخوف اخذ خطوه باتجاه الدكتور: و ندى
الدكتور بتنهد: للاسف... يظهر ان الوضع الصحي السيء و النفسيه السيئه خلال فتره الحمل اثرت كثير عليها عقلها دخلها لغيبوبه
عبدالعزيز: غييييييبووووووووووووبه؟؟؟؟؟
اسماء: شلووون غيبوبه؟؟؟ هي ولدت عادي المفروض انها تصحى
الدكتور: يا مدام انا اعرف شغلي زين.. و الغيبوبه بعد العمليه شيء عادي يصير مع كل امرأه مرت بظروف صعبه و قاسيه خلال الحمل.. و اللي عرفته من دكتورتها الخاصه انها ترملت في اول فتره الحمل و هذا بحد ذاته كافي انها
سعود: يعني شنووو اختي بتموت
الدكتور: يا سيد سعود لا تقول هذا الكلام نسوان كثار دخلوا في هذا النوع من الغيبوبه المؤقته .. بعضها يستغرق سااعات و بعضها يستغرق من اسبوعين الى ثلاثه...
اسماء وهي بنوع من الاحباط : وطبعا في حالات خاصه تستغرق لفتره طويله...
الدكتور بنفس طويل: صح...
اسماء ابتدت تبكي بالم و هي تضم وعبدالعزيز بالم بعد دقايق طلعت ندى من غرفه العمليات و صار سعود يمشي معها الى غرفه العنايه المركزه و بعدها ولدها الصغير على سريره واللي قرب منه عبدالعزيز و حمله بعد ما بدلوه و غسلوه ضمه عبدالعزيز و اذن في اذنه و سمى عليه لما قالت اسماء: ندى تبي تسميه فيصل
عبدالعزيز بعد نفس طويل بسبب وقع الاسم عليه: وله اللي يبيه ... اسمه من اليوم فيـصل..
-
-

صراخ الم نحييييييييييييب و بكاء شديد في جهه ثانيه من المستشفى...
ام سعود كانت تضرب راسها المتجرد من الشعر بقوه بكلتا يديها و كانت تصرخ و تصرخ و تصرخ: اهااااااااااااااااااااا ياااااااااااا ويلي عليك يااااا ندىىى.... يااا ويلي عليك
سعود وهو يركض لجه امه: هدي شوي يااا امي... ندى ان شاء الله بتكون بخييييييييير
ام سعود: ويييينها وين الخييييييييييييير... ندى عمرها ما شافت الخييييييير و السبب اناااا .. اناا اللي ذبحتها انااا
سعود: يمممممه انتي ايش تقولين؟؟
ام سعود وهي تتنفس بسرعه مسكت كتف ولدها : سعود يمه طلبتك.... ارجوك انا لازم اكفر عن ذنووووبي كلها.....
سعود وهو يرمش بعيونه: ذنوب... اي ذنوب...
ام سعود: ارجوك... ابيك تنادي لي..........................
بعد ساعه....
ام سعود كانت ترجف بتوتر من الوضع اللي كانت فيه كل بنات العائله ابتداء بساره و بناتها فاطمه و عواطف و ام فارس و اسماء و ام مشاري و روان و سديم و ايمان...
ام فارس: خير يا اختي ام سعود طمنينا
سعود بمجرد ما اجتمعوا جميع اللي طلبتهم امه كان بيطلع و ياخذ اخته ديما اللي كانت صامته لا تتكلم ولا ترد على احد ..
ام سعود: لا تطلع يا سعود....
سعود باستغراب: خير يا يمه
ام سعود: ابيك تظل يااا سعووود.. ابي تظل حتى تعرف اي نوع من المجرمين هي امك.....
ساره وهي ترمش بعينها: ايش اللي تقولينه يا اختي يا ام سعود.. انتي اكيد تعبانه و لهذا السبب..
ام سعود بمقاطعه لساره: لا انا ماني مخرفه انا تعباااانه تعبااانه كثيييييييير يااا ساااره تعبانه من الذنوووب االذنووووب اللي ارتكتبها في حياتي ... الذنوب اللي ما عادت اقدر اتحملها ... كوابيس تقطعيني كل ليله جسمي كله امراض بناتي الثنيتن كل وحده في حال اردى من الثانيه... وولدي... انا اخاف يجيه ما جاهم و اسوء ..و ندى ما ابيها تمووووت ابيها تصحى من الغيوبه و تعيش حياتها بسلام ...
اسماء وهي تقرب من ام سعود و تمسح على كتفها: راح تصحى صدقيني ندى قويه مستحيل تموت او تترك ولدها يتربى وحيد...
ام سعود: تتكلمين معي بطيب و تواسيني وانا اللي كنت بهدم بيتك و احرمتك حياتك
اسماء وهي تتراجع و ترمش بعينها: شنو؟؟
ام سعود: انا اللي سعيييييييييييييت حتى يتزوج عبدالعزيز من ندى بعد وفاه زوجها ...انا اللي كنت اجي لام فارس يوميا حتى اقنعها انها تزوج عبدالعزيز منها بحجه انها ان تزوجت غريب راح تنحرم ام فارس من شوفه ولد ولدها المتوفي... انا اللي كنت اسوي هذا الشيء باستمرار لحد ما اقتنعت فيه ام فارس و الزمت ولدها فيه .. ما فكرت ابدا بحياته .. كنت اغار منك لان زوجك موجود و يحبك و بنتي ترملت بسرعه و عايشه بكآبه...كنت ابيها تحصل على مكانك و تعيش بسعاده ما فكرت ابدا فيك ولا بزوجك ولا بحياتك و لما صار اللي صار و تزوجك عبدالعزيز صرت اسعى اني افرقكم كنت احاول ازعجك حتى تتشاجري معه و مع ام فارس بس علشان يكون في سبب حتى تتطلقيييييييين...
اسماء وهي تاخذ نفس من تحت اسنانها المرعوصه بقوه: انتيييييييييي.....
ام فارس: اسماء ....
اسماء: خالتي انتي تسمعين ...هذي الانسانه كانت تبي تدمر بيتي هذي الانسانه كانت تبي تسرق سعادتي مني..!!!!!
ام فارس بمحاوله منها انها تهديها: ما كانت وحدها يا اسماء... انا بعد كنت شريكه باللي صار..
ام مشاري اللي كانت جنب اسماء: المسامح كريم يا اسماء ... اهم شيء انك مازلتي مع عبدالعزيز و كل شيء صار خير....
ام سعود باتسامه محبطه: وانتي يا ام مشاري مانتي احسن من اسماء... حتى انتي حاولت اهدم بيتك
ام مشاري بعدم توقع لكلامها: بس انتي يا ام سعود عمرك ما
ام سعود بمقاطعه: لا تقولين يااا ام مشاري... اسمحي لي اطلع هذا الهم اللي في قلبي... انا السبب في تاخر زواج ريم بنتك.... انا السبب
ام مشاري وهي تنظر لسديم اللي سالت بسرعه: شلون انتي السبب ؟؟؟
ام سعود: انا كنت اتكلم في سمعه ريم و اسب في تربيتك انا كنت اقول لبعض انها قبيحه وو لبعضهم انها لا تطلع الا مع صديقاتها من مكان الى مكان و الله يعلم و تروح انا كنت و اقول للباقي انها تحب واحد و متعلقه فيه و......
ام مشاري بقوه مدت يدها: بس لا تكملييييييييييين
ام سعود باصرار: لا بكمل .... بكمل و باقول... انا ما وقفت على هذا الحد و بس ... لما تزوجت و انسترت اخيرا ما رضيت و صرت اسخر منها و اقول انها رخيييييييصه ترى بقطعه مستعمله و بعد ما ترملت صرت اضحك و اسخر منها و اقول انها نحس و النتيجه ايش......... بناااااااتي دفعوووا هذا الثمنننننننن...
ام سعود صارت تبكي و سديم حركت عيونها لديما اللي كانت تنظر لزاويه الغرفه : بناتك؟ كيف
ام سعود: ديما هي اللي صارت رخيصه و رمت نفسها على نواف و النتيجه كانت انه هو رماها مثل اي قطعه رخصبه عنده....و ندى ترملت بسرعه و ما عاشت حياتها .. كله بسببي كله بسببي انااااااااااااا اهىء اهىء .........
ام مشاري المعروفه بدينها: لا حول ولا قوه الا بالله... يا ام سعود هذا شيء صار له سنين ارجوك انسيه انا مسامحتك..
ام سعود هزت راسها : لا لا تسامحيني اللي مثلي كان لازم تتوب من اول مره شافت فيها نتيجه اعمالها لكني ما وقفت و اصريت على ظلمي للناس..... بعد ما ظلمت ريم سنين غيرت وجهتها و حولت على مشاري...
روان و عواطف في الوقت نفسه: مشاري؟؟
ام سعود حركت عيونها من روان الى عواطف: اناا...... انا اللي ضحكت على روان و فهمتها ان عواطف تبي تسرق
مشاري زوجها انا اللي ضحكت عليها وقلت لها ان الحل الوحيد انها تزوج عواطف اخوها مشعل حتى ترتاح منها... انا اللي تسببت في كل مصيبه صابت عواطف و النتيجه هي انها تزوجت مشاري في النهايه و خربت بيت روان و بيته بسبب اللي صار لها بتدبير مني هما بعد ما اقنعت مشاري ان الناس كانت تتكلم في عواطف و شرفهااااااااااااا
عواطف باندفاع اكثر من روان اللي كانت ما تزال تحت تاثير الصدمه: ياااااااا حقققققققققققير ياااااااااااا حققققققققيره
ساره مسكت عواطف حتى توقفها من مهاجمت الحرمه المريضه: عوااااطف!! بس!! ارجوك
عواطف بجنون: اتركيني يااا امي ..... هذي الشيطانه لازم تموت
روان بصوت مبحوح: هي قريب بتموت محمله بكل هذي الذنوب اللي قالتها ...
ايمان بعد نفس طويل: كل انسان يغلط.. و ام سعود اعترفت باغلاطها الكثير... لكن الانسان ماهو معصوم من الغلط ... لهذا السبب سامحي ياا روان.. سامحي ياا عواطف...الانسان ما يعرف اي ذنوب ارتكبها في حق غيرها...سواء كانت بقصد او لا... احنا محنا ملائكه و اكيد عندنا اخطاء كثيره جدا و الله يعلم بس شنو ممكن يكون عقابنا عليها
فاطمه بنظره لايمان نزلت راسها و تذكرت مصيبتها .. هي ظلمت ايمان كثير و ظلمت ديما اكثر... عقاب جسار لها كان بسيط مقارنه بالعقاب اللي صاب ام سعود كانت خايفه ان يكون مصيرها اسوء منها بس خوفها كان اكبر من عقابها يوم الحساب على هذي الذنوب الكثيره....
ام سعود من جديد ضحكت لكن هذي المره بصوت اعلى: تتكلمين بكل براءه يا ايمان وانتي ما تعرفين انا ايش سويت لك...
ايمان بنفس طويل: ايا كان خطأك مسامحتك عليه... المهم ترتاحين و تقوم ندى بالسلامه
ام سعود هزت راسها: لا ايمان.. ان عرفتي انا ايش مسويه راح تتمنين لندى الموت
ايمان بعيون واسعه: شنوو؟؟ هذا مستحيل
ام سعود: لا الا اكيددددد راح تتمنين ان بنتي تموت و يحترق قلبي عليها مثل ما حرقت قلبك على ولدك وهو ما زال جنين في بطنك
ايمان بسرعه زادت سرعه نفسها و ضربات قلبها و توسعت عيونها اكثر من الكل: انتي شنوو....
ام سعود: كنت طالعه من بيت ساره لما سمعتك تكلمين مدام انجيلا
-
((( قبل سنه )) حست ايمان بريحه غريبه : هل الغداء سمك اليوم؟
مدام انجيلا باستغراب: هل تفوح من البيت رائحه سمك؟
ايمان توتر و هزت راسها على طول: نوووووو امزح فقط..
مدام انجيلا ابتسمت لها و ايمان ابتدت تتذمر في نفسها: هذااااااا اول الخير ..بغيت افضح نفسي..
مدام انحيلا: سيدي لم يعد بعد يا سيدتي
ايمان ابتسمت لها حتى تبين انه عادي وهي تقول في نفسها: احسن..))))))))
-
ايمان بلعت ريقها وهي ترجف من الغضب و كلمت تسمع..ام سعود اللي استمرت: يومها شكيت انك حامل خصوصا ان وجهك و تصرفاتك كلها كانت دلائل على هذا الشيء و قررت اتاكد و سالت الخدم عن تصرفاتك و تاكدت بحكم خبرتي....يومها مت من القهر كنت غيرانه منك لانك حبيبه نواف اللي يعشقها بجنون حتى ان بنته اللي هي حفيدتي صارت تناديك امي... وبنتي ديما امها الحقيقه غير مسموح لها تشوفها او تقرب لها او تناديها بهذا الشيء..قلت يومها ان نواف لما تجيبين له عيال راح ينسى ايمان الصغيره وراح يهتم بعيالك و يعيش معك بسعاده وهو شيء اكرهه لك... لهذا السبب قررت اسممك....... وحطيت لك السم بحليب الكاكاو....
ايمان بسرعه تذكرت يوم رجعت ندى و فيصل من السفر و زارتهم ايمان في البيت يومها ...
((((((ام سعود طلبت القهوه للضيوف و حليب كاكاو لايمان
ايمان بمجرد ما شافه حليب الكاكاو المثلج واللي كل العايله تعرف بعشقها له بدت كبدها تحوم: مشكوره يا ام سعود ليش كلفتي على نفسك انا اششرب قهوه عادي..
ام سعود : ههههه ولو يا ايمان .. انتي ضيفه ... بس انتي اقصدك خايفه اكلف على عمري ولا ما تبين حليب الكاكاو هههههه
ايمان حست ان ام سعود بدت تشك فيها وهي ماهي مستعده ان وحده مثلها تكتشف حملها على طول سحبت حليب الكاكاو و شربته و هي تدعي ربها انها ان معدتها تحتفظ فيه ولا ترجعه حتى ما تفضحها بمجرد ما شربتها تغيرت ملامح ام سعود من الاصرار للهدوء
ايمان في نفسها: الحمد لله ما انكشفت بس واضح انها كانت شاكه... العجايز الكبار هذول هم اكثر الناس خطر علي هاليومين قبلل لا اعلم نواف)))))
ايمان وهي ترعص على اسنانها : سممتي بسبب الغيره!!!!!! ايش ذنبه الطفل المسكيييييين ايش ذنبه تحرميييييينه الحياه....
ام سعود هزت راسها بالنفي: بس انا ما كان هدفي الطفل يا ايمان
ايمان بعيون متوسعه: قصدك ان...
ام سعود: تعلمت من جدتي من سنين كيف اصنع من الاعشاب مواد تقوي الارحام و بعضها توقف عملها حتى يمنع الحمل عن الحرمه بس هذي الاعشاب خطر ان شربتها وحده حامله... لانها راح تذبح الجنين لكن ما راح تنزله.. و ينزيد من تثبيته و هذا الشيء راح يحول منطقه الرحم الى مكان متسمم و ينقل السموم لباقي الجسم و بعد عده ايام يموت الشخص بكل بساطه و ما راح يعرف احد سبب هذا الشيء غير انه اكل ماده اثرت عليه او تفاعلت مع الحمل.... لكن..........اكتشفتي خيانه نواف و تعرضتي لصدمه نزلت الدم.....و هو اللي ادى الى اكتشاف موت الجنين و انقذ حياتك ظنيت يومها اني خسرت في محاوله تدميرك لكن لما اتهمتي نواف و حطمتيه وهو اللي يحبك و عاش بجحيم ارتحت و فرحت كثثثثثثثير و حسيت ان هذا انتقامي و تحقق... لكن.. هذا انا ربي عاقبتي... جسمي كله ميت يا ايمان... لكني ماني قادره اموت و ارتاح.... جسمي كله خلايا سرطانيه كله ياكلني يوم عن يوم حتى اعيش بعذاب على اللي كنت ابي اسويه فيك.... و الحين .. بنتي بين الحياه و الموت بعد ما تعذبت كثير بحملها.... راح تنحرم من ولدها و ينحرم هو منها و انا راح اموت قهر عليها... ايمان.. من بين كل الناس اللي اذييييييييييتهم.... اترجاك تسامحيني......ايمان واللي يسلمك سامحيني...اذا ماهو علشااااااني... علشاااان بنتي ارجوك لا تحرمييييييينها الحياااااااه ارجوك يا ايمان حلليني ارجوك يا ايمان
ايمان نزلت دموعها و تحول ووجهها و انفها للون الاحمر: اسامحك.... اسامحك على ذبح ولدي.... اسامحك على محاولة قتلي.... اسامحك على خراب بيتي.... انتي ما تعرفين نواف قد ايش طلب مني اصدقه وانا كنت اكذبه....كان يحبني وانا كنت اقول انه يكرهني... كنت ادور اي طريقه اقهره فيه بس بسبب شكي فيه و النتيجه انه تركني و تزوج اكثر انسانه اكرها ....انتي ما تسحقين اني ....
اسماء بسرعه سكرت فم ايمان قبل لا تكلم: ايماااااااااااان.....علشان ندى يا ايمان
ايمان بسرعه كبيره تذكرت وجه ندى البريء ... ندى اللي عمرها ما آذت احد واللي انحرمت السعاده بسبب امها و سمحت لاسماء تبعد يدها عن فهمها: بس انا محللتك و مسامحتك... علشان ندى...
ام سعود بمجرد سامحتها ايمان صارت تضحك و تبكي في الوقت نفسه... الكل تدريجيا صار يطلع من الغرفه و ما بقى غير ديما و سعود اللي ترك اخته و مشى لعندها:امي
ام سعود: سعود ان صار لي شيء ارجوك...اهتم بخواتك.... لا ترتكب غلطتي نفسها و تظلم احد... لانه مهما كنت قوي ربك اقوى منك و راح يجي يوم و ينتقم منك....
سعود: ان شاء الله يا يمه...
ام سعود سندت راسها على السرير و تنهدت براحه ديما قربت من عند امها و تمددت جنبها وصارت تمسح على راسها من غير كلام يومها غمضت ام سعود عيونها حتى تنام.... و نامت للابد...
-
-
بيت نواف:
نواف رجع البيت في وقته المعتاد على وقت الغداء بس استغرب عدم وجود امه ولا احد ثاني في الصاله في انتظاره:يمه؟؟؟ فاطمه؟؟
هند بسرعه طلعت من المطبخ و جت لعنده: يا هلا وغلا .. بشيخ الزين كله
طبعت هند بوسه خد نواف و صارت تمسح على كتفه : وحشششششششتني...
نواف بابتسامه: انتي اكثر... لحالك؟؟
هند وهي تهز راسها: خالتي راحت مع فاطمه و عواطف و ايمان من زمان و لحد الحين ما رجعوا..
نواف : ايمان راحت معاهم؟؟؟
هند انزعت انه لفظ اسم عدوتها بس ابتسمت بتصنع: اي يظهر الموضوع مهم لان مدام انجيلا تقول ان سعود ولد عمك منصور هو اللي جاء و طلب منهم يروحون معه...
نواف عقد حواجبه و حس ان الموضوع ماهو بسيط: هند انتي اليوم مستلمه المطبخ
هند وهي ترمش بعيونها بدلع: يقولون الطريق لقلب الرجل معدته وانا متفننه اليوم حتى اوريك صنع ايدي
نواف لف جسمها ووجها باتجاه المطبخ: اجل شوفي شغلك لاني جووووعان مره..
هند وهي تتدلع له: تامر امر يا حياتي
ركضت هند بسرعه للمطبخ و قبل لا تدخل سمعت صوت الباب بنفتح و يتسكر و من غير تردد حركت عيونها تتامل الداخل و تفاجات انهم ساره و فاطمه و ايمان اللي كان كل وحده على وجهها الاحباط ما قدرت تمنع نفسها انها تسمع سبب تصرفاتهم
نواف قرب من عندهم: حمد لله على السلامه وين كنتوا
ايمان كانت منزله عيونها على الارض و ما تنزل له نواف رغم انه اعتاد التجاهل منها تفاجأ من تصرفها لانه ابدا ما كان ناتج عن رغبتها في التجاهل وانما كانه خجل خصوصا انها تعض شفايفها و ووجها احمر كثير وكانها باكيه، سارا لاحظت شكل ايمان وقالت: كنا في المستشفى عن ام سعود...
ايمان بخوف ان ساره تتكلم بسرعه بعدت: انا بروح ارتاح في غرفتي...
بسرعه ايمان ركضت لغرفتها وهو تصرف ما تسويه من زمان ركضها كان وكانه هررررررروب منه: ايش فيها ام سعود؟؟
فاطمه من غير تردد: ام سعووووود نادتنا حتى تعترف لنا بكل شيء سوته في حياتها.. قالت انها السبب في مشاكل اسماء و عبدالعزيز و بمشاكل روان و مشاري و السبب في طلاق عواطف و زوجها من مشاري على شريكه و انها ......... وانها السبب في موت ولد ايمان
نواف بصدمه: ايشش؟؟؟
ساره بتنهد: نواف.. ام سعود هي اللي سممت ايمان وكانت ناويه تذبحها بس لما مات انصدمت و اخذنها المستشفى اكتشفنا الماده و انقذنا حياتها ...
نواف بعصبببببببببببببيه: الحقققققققققققيره
ساره بسرعه مسكت كتفه : نواف انسى ام سعود ... هي اخذ عقااااااابها و ايمان سامحتها ..... لكنها من جهه ثانيه ماهي مسامحه نفسها
نواف باستغراب: مسامحه نفسها؟؟؟
فاطمه: ايمان ماهي مسامحه نفسها على معاملتها لك... واتهامك انك السبب وانت كنت مظلوم قالت هذا الشيء وهي تشهق بالم... ماهي عارفه كيف تتصرف .. شكت في الانسان اللي تحبه و تسببت في زواجه من شخص ثاني تكرهه..
نواف من غير تفكير حرك عيونه للسلم و تنهد ساره من غير لا تحس حطت يدها على كتفه: روح لها يا نواف..
نواف بابتسامه ساخره: اروح لها؟؟؟ بعد كل اللي صار؟؟
ساره: بس انت تحبها و تموت فيها ... و انا متاكده انك تحترق من داخل بسبب حزنها
نواف تنهد: بس اللي سوته كبيييييير.. كبير كثييييييير...
ساره: لا تلومها... اللي عاشته ماكان ابدا بسبط
نواف تنهد و حرك رجوله باتجاه السلم حتى يمشي لطابق ايمان...بعد ما طلع توجهت فاطمه المهمومه من اللي صار لغرفتها و ساره للحديقه حتى تشم هواء نظيف يريح فيها جسمها و كانوا يعرفون ان هند كانت تسمع كل شيء و تقبض بقوه على يدها و اسنانها حتى تطلع شيء من عصبيتها فيه...: لااااااااااا لاااااااااااااااا سبب شجار نواف و ايمان الاكبر و طلع ماله اي سبب و الحين بيرجعون لبعض بكل بسسسسسسساطه... نواف صحيح كان معي جسدا بس روحه كلها مع ايمان والحين و هم راجعين لبعض شنو بيكون مصيري... مستحيل اسمح بهذا الرجوع مستحييييييييييييل.. لازم يكون محاوله جديده لازم يكون في طريق ادخل بينهم منه من جديد..........
-
-
-
ايمان بمجرد ما دخلت لجناحها بكل احباط رمت نفسها على سريرها و صارت تنظر للسقف بتمعن كانت تلوم نفسها من عرفت بالحقيقه صحيح بس الحين وبعد ما تواجهت مع نواف حست ان الحقيقه كانت كبيره جدا و قاسيه اكثر .. ما كانت قادره تحط عينها بعينه و تشوف وجهه بعد كل الكلام القاسي اللي قالته له ايام و شهور..
فتح الباب تلاه خطوات باتجاه الغرفه من اول صوت عرفت ايمان ان نواف لحقها و قبل لا يفتح الباب بسرعه حركت جسمها و صارت معطيته ظهرها .. نواف دخل وشافها وهي تتحرك و فهم على طول انها ما تبي تقابله..
نواف وهو ياخذ خطوات لقدام: ايمان
ايمان بصوت مبحوح من كثر البكي: لا تقرب مني... ارجوك
نواف بتنهد: لهذي الدرجه كارهتني.؟؟
ايمان سكتت و ما عرفت بشنو ترد :........
نواف: ايمان... امي و فاطمه قالوا لي اللي صار مع ام سعود لكني ماني فاهم سبب حزنك... هل هو بسبب لانك ظلمتني كثير ولا لانك عرفتي اني بريء و ماعاد عندك سبب حتى تكرهيني....
ايمان ابتدت تشهق و تبكي بجنون : سامحنييييييييي لا .... لا تسامحني... انا ما استاهل تسامحني.... انا ظلمتك كثثثثثثثثير يا نواف... ظلمتك كثير و وجهتك لك اتهامات ما كنت تستحقها ...تعذبت بسببي كثير وانا كنت اكابر و ازيد من عذابك...كل هذا بسبب حبك لي اللي خليتك تتعذب عن طريقه
نواف تنهد وجلس جنبها رغم انها معطيته ظهرها و صار ينظر لها بحنان: مره يا ايمان لما كنت اقرا لك في المنتدى سالتك وحده عن حياتها مع زوجها و ان خالتها تعذبها و تفرض عليها امور صعبه بس علشان تكرها في حياتها و تجبر ولدها احيانا انه يضربها و هي ما كان لها ذنب
ايمان استغربت ان نواف تذكر موضوع قديم مثل هذا و بكل هذي الدقه... في نفسه: ما سموه عبقري عبثا...
نواف: يومها يا ايمان رديتي عليها و قلتي لها ان مافي شيء يجي بالساهل وان مستحيل يكون في حب من غير تضحيه و عذاب و انها ان كانت تحب زوجها فعلا لازم تتحمل امه و تسامح زوجها بما انه كان مخدوع في امه مع الوقت ربي بياخذ لها حقها و بيظهر الحقيقه للزوج المسكين و ساعتها بتقدر تعيش بسعاده ولا تضيع من يدها الانسانه اللي حبته بسبب حقد الغير عليها...
ايمان من غير لا تحس في نفسها حركت جسمها شوي له وصارت تنظر له: قصدك اني مثل الزوج ؟
نواف هز راسه: وانا مثل المسكينه الزوجه.. اتحمل العذاب في سبيل ان اظل مع حبيبيتي و انتظر اليوم اللي تنكشف فيها الحقيقه
ايمان بعيون مصدومه: بس انا ظلمتك كثير
نواف بابتسامه: ماهو بكثر ظلمي لك يا ايمان...كافي عليك ضعفي اتجاه النسوان و رغبتي في التغير ولا تنسين موضوع روزاليا... اللي ما قدرت اقاوم جمالها
ايمان بقهر حركت راسها بعيد عنه و نواف ابتسم و سحب وجهها باتجاهه : ما ابي اشوفك
نواف: بس انا ابي......
ايمان : سخيييييييييف....
نواف: ايش رايك ان هذا السخيف ناوي يعرض عليك صفقه..... انا انسى موضوع اتهامك لي.. وانتي تنسين موضوع خيانتي لك اوكي
ايمان ابتسمت بحزن كبير و دموعها رجعت تنزل: نواف انا اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسف اسفه .......سامحني يا حبيبي.......
نواف تنفس بعمممممق و سحبها لحضنه: ما تدررررررررين قد ايش مشتاقه لهذي الكلمه يااا حياتي انتي
ايمان: احبك احبك احبك
نواف: يااااااااا ربي هذي اللي ما راح تخليني اتغداااااا وانا جوووعان
ايمان بنظره خبيثه: و بطنك اهم مني؟؟؟
نواف:خل يووولي البطن ...و امه بعد هههههههههه
ايمان ابتسمت برومانسيه تامه و كانت بتكلم لما انضرب الباب بقوه قاطع عليهم اللحظه: من هذا السخييييييييف
ايمان: الضربه ماهي طبيعه شوف يا نواف
نواف بتافف مشى باتجاه الباب و فتح و تفاجأ بهند: نووووواف
نواف من غير نفس: خير يا هند
هند وهي ترمحق ايمان اللي كانت تمشي للباب بنظرات و كملت بصوت مندفع: ام سعود عطتكم عمرها
ايمان توسعت عيونها: ماتت......
نواف بتنهد: الله يرحمها ....
هند: خالتي تقول لك ترووح لسعود...مسكين ماعنده احد وهذي امه..
نواف حرك عيونه لايمان و اللي هزت له بالموافقه و بعدها تحرك: دقايق اغير و اجي...
نواف كان بيرجع لجناح ايمان لما بصوت عالي قالت هند وهي تاشر على جناحها: ملابسك من هذا الاتجاه..
نواف فهم من نبرتها انها غيرانه و بتنهد لانه ما كان له مزاج يتهاوش تحرك لجناحه ايمان من جهه ثانيه عقدت ايدينها قدام صدرها و تاملت هند بحقد واللي كانت هما تتاملها بحقد اكثر و تتوعد في نفسها: ما راح تدوم هذي الضحكه طويل يا ايمان.. انتظري عقابك قريب...
-
-

مالك حبي 04-19-2013 04:28 PM

بعد صراع طويل مع المرض انتقلت ام سعود الى رحمه الله تعالى الصدمه كانت كبيره على سعود وحده بما ان منصور كان ماهو هامه حتى لما اتصل فيه ولده و ترجاه يرجع حتى يكون معه بس ما كان في امل.. زل في سفره مع العروس الجديده وماعاد يهمه الماضي واللي منه كانت ام سعود، ديما كانت مثل اللعبه يسلم عليها الناس و يعزونهها لكن ما في فايده كان الصمت و الهدوء هو مصابها اكثر شخص كان متاثر هو ام فارس لانها كانت حزينه على حالها لانها ماتت و ما شافت بنتها ندى اللي مازالت في الغيبوبه و لا ولدها فيصل اللي انمنع يروح لعندها و خصوصا ان ام فارس كانت عارفه شعور فقد غالي لما فقدت ولدها خوات ام سعود اللي نادرا ما كانوا يجونها حضروا اول يوم بس و رجعوا لمناطقهم بكل وقاحه ما همتهم بنت اختهم المريضه و اللي ما عندها احد لكن ساره اللي كانت من عمرها تعتبر وحده من بناتها ظلت معاها
ايمان من جهه ثانيه كانت حاسه بالاسى على ندى و ديما لكن في نفس الوقت حاسه بنوع نن التوتر ما كانت عارفه ليش لان هند اللي طبعا كان ضروري تكون موجوده طول الايام الثلاثه كانت ترميها بنظرات تفحصيه ايمان بتنهد كانت تقول في نفسها: هذي شنو فيها .. من جم يوم و هي عيونها علي ... ماهو كافي اني من رجعت لنواف ما شفته
من يوم اللي توفت فيه ام سعود و هم كلهم يبيتون في بيت ام سعود حتى يكونون موجودين في حاله احد يعزيهم طبعا بما ان غرف البيت كثيره كل وحده منهم اخذت غرفه و من اهم قرارات ساره ان تفصل غرفه ايمان عن هند بمسافه و روان و عواطف بمسافه ما كانت تبي مشاكل حتى ينتهي العزاء على خير
بعد ما طلعوا اخر مجموعه من النسوان لاخر يوم العزاء قدرت ام فارس تتنفس براحه : ما قصرتوا يا بنات و جزاكم الله خير
روان : حق وواجب يا خالتي
عواطف حتى تبان احسن من شريكتها : خالتي ام سعود وحده من العائله و لازمرعلينا نلتزم بالعزاء احسن من ناس
روان عطت عواطف نظره و عواطف كانت بترد عليها لما قالت ساره : عواطف بس
سديم في محاولها منها انها توقف اي شجار ممكن تكبره الحين ساره : يمممه في وحده العصر عطتنا سيدي تقول انه لداعيه دينيه و طلبت مني اشغله في العزاء حتى نسمع للدرس
ام مشاري : سيدي؟؟؟ ام مشاري : و انتي كيف تاخذين السيدي منها افترضي كان فيه كلام غلط و بدع
سديم تنهدت بسبب هجوم امها المعتاد على الامور الدينيه: انا يا يمه ما اخذته الشغاله اسلمته من بطاقات التعزيه و قلت خل نشغله نسفيد
ايمان : خليها تشغله يا ام مشاري اذا فيه شيء غلط سكرناه
ام مشاري تنهتد و اشرت لبنتها اللي بسرعه تحركت للمشغل الديفيدي اللي ينعرض على شاشه الالسيدي الكبيره و اشتغل الشريط
ماكانت الا لحظات و ارتسمت الابتسامه على وجه هند من غير ينتبه لها و صرخه طويله من فاااطمه : لاااااا طفيييه
سديم كانت بتطفي لما لمحت شخص تعرفه : فااطمه ماهي هذي طباختك روزليا
ايمان بعيون متوسعه: روزليا؟؟؟؟؟؟
فاطمه بترجي و هي تحاول تسحب التحكم من سديم : بللليز عطيني اياه
سديم كانت بتطفيه لما صرخت ايمان: لا يا سديم ساره بعصبيه : فاااااطمه انتي من شنو خايفه
فاطمه كانت بترد لما انكشف كل شيء و ظهرت الحقيقه فاطمه و هي تعطي الكرت لرزوليا و توصيهل بكل دناءه شلون تغري نواف ايمان كانت حاسه برجلها ما عادت شايلتها نظرت لفاطمه بحقد و كراهيه و طبعا ما كانت الوحيده ساره كانت تنظر لبنتها بقرف ام فارس و ام مشاري و سديم و روان كانوا ينظرون لها بغضب و عواطف كانت حاسه بغضب كبيييير .. فاطمه حركت عيونها لهند اللي كانت تبتسم
قبل لا تقول فاطمه شيء هجمت عليها ايمان و عطت كف كفييين ثلاثه و دفعتها للارض : يااااا كلبه ياااا حقيررررره ياااا حقييييييره ....
ايمان استمرت تضرب بفاطمه لحد ما تقطع وجهها من الضرب::: ماهو انا ... هذذذي
قبل تتكلم فاطمه ايمان بغضب من غير تفكير خنقتها : خربتي بيتي دمرتي حياتي و ثقتي بزووجي دخلتي وحده ***** لعنده ياااا سافله يااا حقيره
ساره ركضت تحاول تفك بنتها من ايمان بس ما كانت قادره لان ايمان كانت اقوى و هو الشيء اللي دفع سديم و عواطف للتدخل : بسسسس يااااا عممممه
ايمان ما كانت راضيه تفك فاطمه من يدها و استمرت تخنقها: انتي لااازم تمووووتين لاازم تموووتين يااا فاطمه ...
بمحاوله من عواطف انها تفك اختها مسكت ايمان من خصرها لكن ايمان من غير لا تحس رفعت يدها يقوه و ما حست فيها الا وهي مستقره و بقوه في بطن عواطف اللي صرخت من قوه الضربه
ايمان على صوت صرخه عواطف بعدت عن فاطمه و انصدمت من عواطف اللي سقطت على الارض تصرخ بالم: الحقييييني ياااا يمممممه
ساره بسرعه ركضت لبنتها تمسكها: عووووووووواطف
ام مشاري بصدمه حركت عيونها لروووان: روااان اتصلي بمشاري بسرعه
روان بخوف و توتر بسرعه ركضت و اتصلت بمشاري اللي بسرعه كبيره هرع لعندهم ايمان كانت مصدومه و في نفس الوقت خايفه الكل طلع مع عواطف الا هي و فاطمه بعد ما عطت ايماننظره حقيره اخيره : حسبي الله عليج حسبي الله عليج ان جانج دمرتي حياتي و حياه اخووووج
فاطمه كان ودها تتكلم بس ما كان عندها شجاعه تتكلم و لا ايمان عندها استعداد تسمعه بسرعه طلعت و تركتها لحالها في البيت الكبير...
ايمان رجعت لبيتها لغرفتها و لذكريات جمعتها مع نواف بهذي الغرفه نفسها.....
في هذي الغرفه سمعت من نواف كلام الحب ... في هذي الغرفه سمعت منه كلام الشوق .. في هذي الغرفه تبازلت معه العشق و الغزل لكن في المقابل كان يتلقى منها الاهانات و الصراخ و الشكوك ما صدقته بعد ما حلفه لها ملييييييييون مره انه بريء كذبته رغم ان الدلائل كلها كانت معه حلف لها انه ماهو غبي حتى يجيب وحده لغرفتها و هو عنده قصر و فوقه قصووور ما صدقته و هو حلفه انه لا يمكن يجيب وحده لعنده وحده و هو عارفه انها بتجي الحييييين بس علشان كبرياءها و رغبتها انها تبتعد عنه و فوق هذا اتهمته اكبر اتهام اتهمته انه ذبح ولدها و هذي هي طلعت غلطانه انهارت على الارض تبكي بحسسسره ::::لييييييييييييش لييييش يااا نواف
ايمان زاد قهرها اكثر لما تذكرت انه لصق في نفسه تهمه الخيانه حتى يخفف عنها في موضوع شكها فيه
قال انه خانها و اخطء كثييييير حتى ما يبين لها ان غلطها كان شيء عادي و هو كان بريء من التهمتين ايمان صارت تشهق و تشهق بالم كبيرين
بعد دقيق رن موبايل ايمان بسرعه كبيره ردت عليه و تفاجأت بمشاري: عمتي!!
ايمان بخوف: ممممممشاري
مشاري بصوت حزين: عواطف سقطت الجنين
ايمان بعيون متوسعه: سسسسسسسقطت؟؟؟؟؟
مشاري: يقول ان الضربه على بطنها كانت كبيره .. عمتي ساره تقول انها سقطت على الارض بس الموضوع ماهو داخل بالي عمتي... قولي لي ايش اللي صار بالضبط..في احد ضاربها ارجوووك
ايمان وهي ترجف قفلت الخط في وجه مشاري اتصل بعدها اكثر من مره بس ما قدرت ترد عليه تكورت على تفسها و صارت تبكي دموع لدرجه انها ظنت الدموع راح تجف من كثر نزولها : انا شنو سويت زين في حياتي....ضربت عواطف و حرمتها ولدها وهي كانت تسعى انها تحمس اختها ..... عذبت نواف و اتهمته ابشع اتهامات وهو كان بريء منه و يطلب السماح مني وانا المجرمه.. اهنت عايلتي و هربت لديره بعيده و تزوجت من وراهم، دخلت محاميه ناجحه و سعيده في حياتها بمشاكل مع احقر مخلوق و النتيجه كانت انها طريحه الفراش في غيبوبه من مده طويله... يطلق اخوي النار علي و اتجنبها حتى تذبح ولده و ترمل انسانه بريءه مالها ذنب ، اصرخ في وجه ولد اخوي الثاني يوم عرسه و احرجه و احرج اهله كلهم ، ادخل انسانه بريءه مأمره كبيره و اتسبب بموتها..... اااي ... اي انا اللي ذبحت نوف... انااا... انا ذبحتها و ذبحت فيصل و ذبحت اسامه و ذبحت ابوي و ذبحت ام سعود معقوله يكون التالي هو نواف.....لا ... نواف لا...
للحظه مرت كلمه ساره في بال ايمان يوم عزاء فيصل: انتت تسببين المصايب لنا كلنا.... اطلعي من حياتنا
ايمان في لحظه ضياع حست ان كلمتها هي المنجأ الوحيد: انا لازم اختفي......صح.... كل شيء كان ممتاز لما اختفيت اخر مره... ابوي كان مرتاح مع جسار و فواز... فواز كان سعيد مع ريم، ندى كانت تحب عبدالعزيز.. فيصل كان يدرس، فارس ما كان في السجن، ساره كانت سعيده مع بناتها ، و نواف ....نواف كان عايش حياته من غير انسانه تنكدها عليه....صح... هذا اللي لازم يصير...
من تردد ايمان سحبت ورقه و قلم و ابتدت تكتب رسالتها... رسالتها الاخيره لنواف....
نواف انا عرفت الحين كل شيء.... عرفت اني عمري ما استحقيت السعاده لاني دايما كنت اشك في من حولي من سنين تنكرت بشكل مضحك حتى ما ابين للناس اني انسانه جميله يطمع في احد.. كنت اشوف نظرات طمع البنات في اخواني بسبب وسامتهم و لهذا السبب كنت اقول مثل ما طمعوا فيهم في احد بيطمع فيني.. كنت اتمنى اني اعيش قصه حب مثل اي بنت لكن لاني ما كان عندي احد احبه و ما كانت اصدق العلاقه بين اللي اسمها صداقه بين رجال و حرمه هربت من هذا الشيء و صنعت لي منتدى خاص اعيش فيه هذي الحياه الرومانسيه و كانت النتيجه لقائي فيك... او بالاحرى لقاء نوف...دخلتها لعبه ما كانت قدها و النتيجه موتها على يد الظالمه الحقيره... نواف هند احقر مخلوقه على وجه الارض....هند تقتل و تسرق و تاخذ اللي تبيه بس حتى تقهرني وانت ما طمعت فيك الا لاني احبك..اي احبك ... احبببببببببببببببك كثير لكن الحين وبعد ما عرفت اني ظلمتك ظلمتك لما قلت انك ذبحت ولدي... ظلمتك في كل كلمه قاسيه قلتها لك.. ظلمتك لما صدقت كذبتك في انك خاين ظلمتك لما قلت انك خاين و شكيت فيك.. انا عرفت كل شيء الحين و تقدر تسال ساره عن السيدي اللي فيه تصوير فاطمه وهي تعطي مفتاح الغرفه لروزليا... نواف بسببي خسرت عواطف اختك و بسببي الحين بتخسر فاطمه و بسببي ماتوا و انهانوا ناس كثير و لهذا السبب انا لازم اخذ عقابي و ان كان في عقاب استحقه فهو اني ما اشوف الانسان اللي احبه مره ثانيه و هذا العقاب مناسب تماما لي...
خصوصا بعد كل اللي سويته لك... انت عاملتني بالطيب و انا عاملتك بالقسوه
كنت تقول الصدق وان كنت اكذبك دون وجه حق..
حبيتني بصدق وانا صرخت باعلى ما عندي بكرهي لك...
حبك لي كان عذاب لك و لهذا السبب لازم اعاقب نفسي باني اجرب البعد عن الانسان اللي احبــــه
انا راحله .... لكن هذي المره ... لايمكن اسمح لك تلقاااني
مع السلامه ياااا حبيبي نواف
من كااااااااااااانت محبوبتك يوما
ايمان تركت الرساله على سريرها و فصخت العقد ( magi (
ايمان بضحكه ساخره: سيده الحب ....هذا ما عاد اسمي ابدا.....اتركه لك يا الغالي... يا سيد الحب...
ايمان تركت العقد و الرساله و جمعت اهم الاشياء اللي كانت محتاجتها و طلعت بسرعه من البيت و للابد...

-
-
مشاري حس بان في شيء ماهو طبيعي بعد ما سكر الخط من ايمان و هي متوتره كثثير جرب يتصل فيها اكثر من مره بس ما كان في رد قرر يرجع لعمته ساره واللي كانت جنب عواطف الراقده على سريرها ولا حاسه باللي حولها و تنهد: عمتي...
ساره بتوتر: هلا يا مشاري
مشاري وهو رافع حاجبه: عمتي انا ماهي داخل مخي ابدا سالفه الطيحه منو اللي ضرب حرمتي
ساره بلعت ريقها بتوتر و كانت بدور عذر لما رن موباليها بابسم فاطمه: عن اذنك
مشاري : اذنك معك
ساره حمدت ربها ان اتصال فاطمه انقذنها من كلام مشاري بس في الوقت نفسه ما كانت تبي تكلم بنتها اللي اتكشفت انها اكبر حقيره على وجه الارض: خير
فاطمه بصوت واضح ان صاحبته بكت كثير: يمه ...شلونها عواطف
ساره: وتسالين عنها بعد سواد الوجه اللي سويته
فاطمه: يمه... واللي يسلمك انا مالي ذنب هند هي اللي ضحكت علي قالت ان بنـ......
ساره: فاااطمه تذكبين علي بعد اللي شفته.... الشريط واضح انتي عطيتي روزليا المفتاح.. انتي اللي عينتيها عندنا وين كانت هند كانت في بلاد ثانيه تشتغل لحالها ...
فاطمه: بس يا يمه هي اللي خططت وهي اللي ارسلت لي روزليا اقسم لك
ساره: وفري قسمك لابوك لاعرف بالموضوع
فاطمه: ابوي؟؟
ساره: ولا لجساااار لما يعرف هو و ابوه و اخوها عن سواد الوجه اللي سويته في اختهم و خراب بيتها
فاطمه بتوتر بتدت ترجف جسار ذلها كثير يوم عرف بس اكيد ما يقدر يستمر بالسكوت ان عرف ابوه اكيد بيطلقها
ساره في الختام قالت: ولا لنواف... اللي متاكده ان عقابه لك بيكون اكبر بكثير من عقابه لعواطف.... انتي الذبح فيج حلال
فاطمه صارت تشهق و تشهق لحد ما سكرت امها الخط في وجهها فاطمه صارت تدور في بالها ضرب نواف لعواطف كيف كان هي اكيد عقباها بيكون اكثر و جسار اكيد بيطلقها وين تروح الشارع؟؟؟ شنو بيكون مصيره كانت على وشك الصراخ لما خافت انها تصحي الموجوديت في البيت و تتواجه معهم و هي ما تبي تشوف احد.. بخطوات مذلوله صارت تمشي لحد ما وصلت للبلكونه الكبيره و صارت تتامل السماء و تشم نفس طويل عسااااااه يريحها دموعها و بكاء ابدا ما نبها على الخطوات اللي كانت تمشي بهدوء من وراها و فجأه وبين ما كانت في صراع مع نفسها
دفففففففففففففففففففففففففعت بقوه
فاطمه حست بجسمها وهي يسقط حركت راسه و شافت وجه اللي دفعها وهو يضحك بغرور و صرخت بجنون / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه...
لكن هذي الصرخه كانت الاخيره بمجرد ما ارتطم راسها بالارض الصلبه من بعد السسقوط من بيت اربع طوابق انكسرت رقبتها و ما كانت الا تمتمات قليله من بعدها فارقت الحياه ...
القاتل البارع ضحك على تصرفه ابتعد بسرعه حتى ما يشك فيه احد و هو يقول: انتهيتي يااا فاطمه ..
-
-

في الطياره ايمان كانت جالسه على الكرسي في الدرجه الاولى تنتظر تحليقها و هروبها من هذا البلد وهذي الحياه اللي انفرضت عليها لسبب ما كانت عارفه ليش عيونها كانت على الكرسي اللي جنبها و تنزل الدموع من عيونها ...صوره نواف وهو جالس جنبها يدلع وهي نايمه في الرحله ما تفارقها : وداااااااااااعااااا يااا نواااف..

من غير لا تحس في نفسها سندت راسها ايمان و دخلت في عالم ثااااااني


الساعة الآن 10:22 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227