منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   الفرق آن المقبرهـ تدفن آموآت وانا دفنت آشيآء ب الصدر ( حيهـُ ) . . ! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1024770)

Ro7 8lby#! 10-04-2012 06:15 PM

يسلموو الغلا عوهيك بارت

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 10-04-2012 06:53 PM

الله ايسلمج ^^

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 10-04-2012 06:54 PM

البآرت 30 , *




آقۆل مآ آحبهہّ , ۆآنآ فيہَ مفتۆن . . ۆآتغزل بـ زينہَ ۆآعۆد ۆآسبہُ <3

من الصصصصصبح الكل وآعي وآولهم حمدآن ويلبس ويتعدل , وحآلته حآلهه ودخل عليه سهول
سهول : ها المعرس شو ورآك اليوم من غبشه وآعي
حمدآن : آدخل وسكر الباب بقولك شي
سهول سكر الباب وقعد على الكرسي : قول
حمدآن : آمون وعهود اليوم بيون
سهول وقلبه يدق : هههههههههههههه اسميك جذآب على هالصبح استغفر الله
حمدآن : ولي زيين هذا يزآتي اقولكك آمي بتشوف لي آمون اللي مدحتهآ شوآخ ولو رضت آمي بآخذهآ على سنه الله ورسوله
سهول : آووونه له له يآخوي الصغير الحين بيعرس وانا بتم بدون عروس مآيصير بعد
حمدآن : آخطب آختهآ عهود جآنك وآيد حآبنهآ
سهول : آخآف ترفض آو هي محجوزه لحد
حمدآن : رمس شوآخ آكيد تعرف
سهول : آممممممممممممممممم
حمدآن : قول قول هههه آدريبك مآبتيوز آكيد شي فيكك آو تبـآ تقول شي
سهول : هي قول انته حق شوآخ
حمدآن : هههههههههه واللله سخيف تراها اختك ليش مآتصآرحهآ
سهول : بس مآبـآ وخلها هي ترمس آمي
حمدآن : آوك آوك بقولهآ آنك تحب عهود وخلآص
سهول : واللله دبر عمرك آهم شي مآتروح مني
حمدآن : هههههههه يصير خير
سهول وهو يمشي بيطلع : تعرف لو نسيت بذبحك
حمدآن : ذكرني عقب
سهول طلع عنهه وحمدآن يلس يتغتر
آمآ صوب آمون آنصصصدمت وآيد لمآ آم سيف قآلت آنهآ تبـآ تشوفهآ ووآفقت طبعآ مآعآرضت وقآلت لـ عهود تروح معآهآ وعهود بعد مآعآرضت لآن تتمنى لـ آمون كل الخير والسعآده
شوآخ تتتتتتتحرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررطم
شوآخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآي يالكلب يالحمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآر
نهيآن : اعتذري ولا والله بعضج
شوآخ : آميييييييييييييييييييييه , ميرووووووووووووووووووووووووووه وييييييييينكم يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآربي
نهيآن : واللللللله مآبهدج بعضج ترآني اعتذري
سوآف دخل : السلآم عليكم
لآ رد
سوآف لف ويجوفه ميودنهآ
شوآخ : هئئئئئئئئئ سواف الحققققققققققققققني
سوآف : ههههههههههههههههههههههههههههههههه قوم عنهآ بتذبحهآ يآريآل
نهيآن : حلفت مآهدهآ لي مآتعتذر ولا بعضها تراني
سوآف : آقولك تتآدب لا تخليهآ
شوآخ : كلللللللللللب حيوآن اكرهك انت ويآه , آمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ , مييييييييييييييييييييييييييييييييروووووووووووووووو وووووووووووه , هئئئئئئئئئئئئئئئئ حمدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااان
حمدآن : وصصصصصصصصصمخ وبعدين وياج انتي شو هالصريخ كله
شوآخ : هئئئئئئئئئئ حمدان خوز نهيآن عني وعورني بايدي ترآآآآآآآآآآآآآه
نهيآن : مآبخوز مابخوز ولا حد يدخل
سهول بعد توه نآزل ويآشر على نهيآن وشوآخ ويقول لحمدان وسوآف : بصصصص و بصصصصص بصصصصصصصصصصصصصصص
سوآف : هههههههه بصبصت عيونك يالحمآر هذا بدآل لا تروح عندهآ وتخوز نهيآن عنهآ
سهول : وانتوا خانتكم اشوفك تضحكون من الصصصصصصصبح ولا مسوين لهآ سآلفه
ميروه كآنت فوق تعبآنهه مآحد يدري شو فيهآ
سوآف يطآلع شوآخ : وين ميروه ؟ مآلهآ حسس !
شوآخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي , هئئئئئئئ فوق فوق ميييروه مآدري بلآهآ يمكن تعبآنه
سوآف : آوك آنآ رآيح فوق
شوآخ : آكرررررررررههههكمممممممممم آبويـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآ
آبو سيف : نعم بنيتي عووووووونج
شوآخ شوي وبتصيح من مسكه نهيآن : آبويآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ تعآل
آبو سيف مآرد عليهآ بس استغرب انها سكتت لآن نهيآن سكر على حلجهآ بس شوآخ عضت نهيآن
شوآخ تصارخ : آبويـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ تعآل سرعه اللله يخليك نهيآن بيذبحني
آبو سيف نآزل من فوق وهو معصب : نهيآن قوم عن آختتتتتتتتك
وقبل لا يقول نهيآن سوى اللي كآن يبـآه لآنه حلف وعض شوآخ عضه خلآهآ تصييييييييييييح
آبو سيف معصب : وآنت ويآآآآآآآآآآآآآه مرتزين تشوفوآ المصآرعه الحلوه
حمدآن : آبووووووووي
آبو سيف : ولا كللللللمه شو ها اختكم جي تضربونهآ ومآلكم غيرهآ ف هالدنيـآ صدق آنكم مآتستحون
شوآخ سيده رآحت فوق
سهول : بس ابوي هي اكيد مسويه له شي ولا هو مآبيسوي لها شي مني والدرب
آبو سيف : عنبوكم زآآآآآآآآآد هذا وانا معتمد عليكم انكم ويا اختكم ومآبتقصروآ معآهآ جي تسون
نهيآن : آبويه هي اللي بدت هي اللي قامت تقهرني وتشتم فيني وتوعيني غصب حد قالهآ خل تتحمل اللي ايهآ
آبو سيف : آققققطع هالرمسه , انت بعد ترآك نفسهآ لما تبي شغل مآل المدرسه وعيتهآ من رقآدهآ وخليتها تسوي بحوثك وشغلك الحين ياي تتمن عليهآ آنهآ توعيكك لصلآه الظهر بدل مب رآقد
سهول بجرآه : آللي يقول انت صليييييييييييييييييييييييييييييت
هدوؤء تآآآآآآآممم كسره آجوآء سهول اللي كآنت بجرآه تآمه ممزوجه بوقآحهه في التعآمل مع آبوه حمدآن ونهيآن مآعلقوآ ولا حبوآ يعلقوآ
آبو سيف نزل تحت : صليت الحمدالله بس الامام مآتريآك آنت
سهول صخ
آبو سيف : آنآ صح كنت رآعي خربطآن بس الحين تبت والحمدالله مب نآيم ف فرآشي لـ بعد الصلآه وآقوم واجوفهم يضربون آختي عسبب سبب تآفه ويلف ويطآلع نهيآن هذا وهي اختكم جي تسون فيهآ وانا حي عيل اذا مت شو بيصير
نهيآن : آبوي لا تقول جي
آبو سيف : دآم انا جي وحي بعدني مآمت جي تعآملوني عيل اذا مت شو بتسون مآظنتي حتى بتدفنوني وتكرموني
آبو سيف مشى كآن بيصعد الدري وهو يقول : مب مهم عندي رآي عيآلي آهم شي ربي وآختكم آن حد مسهآ منكم مآتلومون الا نفسسسسكم
وصعد آبو سييييف فوق وبعد اللي صـآر وبعد مآصعد ابوهم مآحد يته جرآه آنه يتنطق بشي غير حمدآن
حمدآن : سهيل شو جي قلت لابوي عنبوك لا تحشم ولا تحترم
سهول : ياخي انسى الموضوع خلآص فكنآ
نهيآن : لا مآبننسآ آنت آنسى المآضي عسب تقدر تعيش وبسكك آهآنت لآبوي
سهول وهو ييبي يطلع من البيت ولف وهو عآطنهم ظهره وهو يقول : آبوكم اللي ترمسوآ عنه صح غلطت معآه بالرمسسسسه بس هو مآيستآهل شي اببببببببببببد
حمدآن صآرخ : سهييييييييييييييييييييييييل بسك من الللي عآيش فيه طفرتني ويآك آوك
سهول لف وهو معصب : مآطلببببت منك تكون ويآآآآآآآآآآآآي ولا طلبت منك تسمعني لشو جي معصب انت
حمدآن : صرت مآطيقك والسبه اسلوبكك
سهول : مآطلبت منك تحبببببببني
حمدآن : هه آنت آبوي مآتحشمه تبآ النآس تحشمك كيف
سهول تفتف ويود حمدآن ونهيآن سآكت مآيعرف شوي سوي كآن بيروح فوق يزقر سوآف بس سوآف مع حرمته ف يبي ياخذ راحته شوي
نهيآن : سهول هد حمدآن آنت تخبل تشو
سهول والشرار من عيونه : سمعني زييين يآ حمدآن وحطني ف بآلكك مب انا اللي ترمسني بهالاسلووووووووووب بصفعك ترى
حمدآن والابتسآمه مآفآرقته : بالمره اذبحنننننني عسب مآشوف شيفتك هنني مره ثانيهه
سهول معصصصصصب: انا اللي مآتمنى آصلآ اشوفكك يآليت شي يستوي فيكك وآفتكك منننننننننننننننننننك
حمدآن : ههههههههه ف سآبع احلآمك يالحلو
سهول ضرب حمدآن وحمدآن هني عصصصصصصب صدق
حمدآن ضرب سهول : آحترررررررم نفسكك وآيد مسوي لي فيهآ آنك ريآل آنت لو ريآل جآن حشمت ابوي مب جي تيلس تعآيره أنت شو فيكك كل مآقلنآ لك شي انت فيكك شي فيييييييييييييييييييييييك انت مب صآحي يا سهيل صدقني مب صآحي / ودزه بعيد عنهه وحمدآن سيده ظهر من البييييت آمآ عن سهول كآن معصب ومتضاييييج صعد فوق غرفته وقآم يكسر كل شي موجود فيييييهآ آمآ عن نهيآن ف رآح ينآدي شوآخ لآن يمكن سهيل هالمره يسمع لـ شوآخ
نهيآن : بطلي البآب فكيني
شوآخ بطلت : خير في شي ؟
نهيآن : روحي لـ سهول رمسيهه تضآرب هو و حمدآن
شوآخ : ووين حمدآن ؟
نهيآن : طلع وآسمع ف غرفه سهول كل ساعه شي شكله يآلس يكسر كل شي
شوآخ : آوك انا بروح له
ورآحت شوآخ وهي عندهآ آمل وتفآؤل آن سهول يغير من عآدته هاي العصبيهه ويكون هآدي شوي
دقت شوآخ البآب وهو مآبطل دقت بخفيف وهي تقول
شوآخ : سهيل انا شوآخ بطل عني الباب ابي اقولك شي
سهول بطل الباب وهو معصب : خير خيييييييير عندج كلآم بعد يآيه تسمعيني اياه
شوآخ : ممكن آدخل
سهول بطل الباب : اقعدي بين الزجآج جآن تبيييين
شوآخ بطلت الباب ودخلت وسكرت الباب وراها وكآن سهول ف ويهآ بعدت عنه شوي وقعدت على شبريته
شوآخ : آنت شو صآير فيكك ؟
سهيل : مآفيني شي ممكن تطلعين برع ؟
شوآخ بهدوء وابتسآمه : آنآ قبل كنت آستحي من آبوي لآنه خمآرى والحين آرفع الرآس فيهه , مب بس هو حتى بآخوآني وآولهم آنت لآن آدري آنك تحبني وتخآف علي وانا آبآدلك نفس الشعور بس مآدري آنت كيف تفكر والله كله معصب يا تنكت كله يا مادري مادري كيف اخبركك بس انا ماحب اشوفك جي
سهول مشى وقعد على كرسيه اللي يتحرك اللي موجود عنده بالغرفه وهو يطآلع شوآخ وهي تتكلم وعيونهآ المليآنه دموع وفوق ها تبتسم
شوآخ : آنت كنت سندي ف الحيآه وللحين وبتكون ف المستقبل بعد , حتى لو صآر لي آو صآر لك شي لا سمح الله بس اللي خآطري اعرفه انت شو صآير فيكك
سهول يلف ويطآلع كل آنحآء الغرفه : مآفيني شي
شوآخ : مآبتقول شو فيكك
سهول : مب محـتآج آطلع كل شي فيني
شوآخ : آعتبر ان انا وانت وآححححد وقول
سهول لاول مره مع شوآخ وهو يطآلع عيونهآ ويحكي لهآ : كنت آحب وحده , كآن قبل لا آبوي يسوي سوآته , وكنت مرتآح معآهآ وآيد ومآكنت العب عليهآ كنت بصدق نيه آيآهآ , بس هي مادري ليش كآنت ترمسني كملنآ 7 سنين ونحن مع بعض تعرفين شو يعني 7 سنين عقبهآ قالت لي ان ولد عمهآ خطبهآ وقالت لي آنهآ مآ ضآمنه ان انا لو بتقدم لهآ ولالا بس هي بتم تحبني للاخير وهي مآتبي تسوي مشآكل مع الاهل مع انها ماتظن آن رفضها بيسبب مشكله هي كآنت رآضيه باللي يصير وياها آمآ آنآ لآ من يوم مآخسرتها وانا اعصابي تفلت على اي سبب سواء كان صغير آو كبير
شوآخ تستمع بهدوء , !
سهول يكمل , : كآنت كل شي بالنسبه لي عسب جي انا ماكنت احس بالنقص او مآكنت احس باي شي واليوم جوفي شو صآر آنفلتت اعصابي
شوآخ : شو صآر شو اللي يذكرك فيهآ ؟
سهول يتذكر وهو يتكلم : لمآ كنآ رآجعين من الشآليهه مرينـآ آنآ وحمدآن الشيشه حمدآن قال للهندي يعبي بترول نزلت انا عسب ايب لي وايب له مآي لان كنا عطشآنين
شوآخ تبتسم : وبعدين ؟
سهول يغمض عينه بآلم : جففففتها وياليتني مآجففففتهآ
شوآخ انصدمت : معقوله جفتها عقب كل هالسنين

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 10-04-2012 06:55 PM

سهول يبتسم : وعندهآ ولد وبنتين
شوآخ : كيف عرفتها ؟

سهول : آعرفهآ لآن جفتها قبل مره مآسآلتيني شو اسم عيآلهآ ؟
شوآخ : ليش شو يخصه
سهول : آلولد سهيل , البنت مزنه , والبنت الثانيه مزون نفس الاسآمي اللي كنت ابيهم لعيآلي البنآت آمآ عن الولد هي سمته علي
شوآخ : سهول هذآ نصيب والله يوفقهآ لشو تتحسر المفروض مآتسوي جي مع حمدآن حمدآن آخوك وانت تدري آنه مآبيخليك وقت الشدآيد / تجمدت شوآخ وهي تمسك ايد آخوهآ وتقوله : مب بنيه تسوي جي فيك يآ سهيل انت من قبل وآحد فرفوش وبتم جيل لابد وجآن الا على بنت في غيرهآ مليون انت مآكنت تلعب عليهآ كنت صآدق وانا ادري آن نوآيآ قلبك مآهي شينه , في غير هالبنت مليون بنت انت بس اشر وانا اسوي لك اللي تبآه , آنآ صح مآعندي خوآت آسوي لهم والعب واطلع معاهم يكفيني آنتوآ والله , دق لحمدآن شوفه وين وخله اي ابي ارمسكم
سهول : مآبآ اتصل
شوآخ خذت فون سهيل ودقت لـ حمدآن رنه رنتيييين مكآلمه مكآلمتيييين & 10 , ولا رد من حمدآن
سهول : مآبيرد بتشوفي
شوآخ : ليش
سهول : لآن ضربته ودعيت عليهه
شوآخ : حرآآآآآآآآم مآيستآهل ليش جي سويت حرآم
سهول يحس بالتآنيب لكن مآيبين : خليه روحي اتصلي له من فونج
شوآخ : صبر بيب فوني وبي خل نهيآن اي يقعد ويانا بروحه خيفآن عليكك وعلى آلثآني حمدآن الطفس اللي مآيرد
سهول : آوك
ورآحت شوآخ ويآبت فونهآ ودخل نهيآن ويآهم الغرفهه شوآخ تتصل وتلقد الزجآج اللي ف الارض آمآ عن نهيآن وسهول يسولفون وشوآخ من كثر دفآشتهآ عورتهآ وحده من الزجآجآت
حمدآن قبل لا يقول آلو بس رفع السمآعه سمع شوآخ تقول : آآآآآآآححح شو ها يعووور
حمدآن : شوفيج ؟
شوآخ : آآه حمدآن رديييت ريحتني تعال البيت ابيك ف موضوع
حمدآن بصوت مبحوح : مآبآ ارجع البيت الا البيت لا ترجعيني له
شوآخ : ليييش
حمدآن : مآبي اشوف سهول
شوآخ ترمس حمدآن وسهول ونهيآن مب مفتكرين فيهآ ولآجآفوآ الجرح البسيط اللي ف ايدهآ , طلعت شوآخ برع وهي ميوده ايدهآ
شوآخ : سهول ندمآن وآنت مآتدري شو اللي يصير له تعآل بقولك
حمدآن : مآبآ آي البيت قلت لج
شوآخ : هذآ بدل لا تكون العآقل الطيب واليوم قلبك بينآ البيت جي تسوي انت يالهررم
حمدآن : هههه شو تبين خبريني قصته على الفون ,
شوآخ : آوك بس اول انت وين ؟
حمدآن : صوب البحر بس مآنزلت
شوآخ رآحت غرفتهآ وقفلت الباب وتمت ترمس حمدآن وتقولهه كل شي وعن قصهه البنييييه
حمدآن : معقوله مآلآحظت ويه لمآ يآ من الشيشه
شوآخ : تعآل آدري انه يحس بتانيب الضمير بس يكآبر تعآل هو محتآج لك
حمدآن : آوك بي
شوآخ : فديييت آخوي والله قلبك منو يسوآه
حمدآن : آمون
شوآخ : ههههههه مآلت عليك
حمدآن : شوآخ انا بعد ابيج ب موضوع
شوآخ : خير تفضل
حمدآن : الخير ف ويهج , آممم سهول
شوآخ : شو بلآه
حمدآن : يبي عهود آخت آمون
شوآخ لا شعوريـآ : جذاااااااااااااااااااااااااااااااااب ههههههههههههههههه
حمدآن : عود بالله والله انج مهستره شوفيييج
شوآخ : خوآت مره وحده والله آنك مب هينين يآ آخوآني
حمدآن : متفيجه المهم بعد مآيروحوآ رمسي آمي وجي جوفيهآ ,
شوآخ : آوك بس انت تعآل الحين سهول يبآكك لآ تنسسـآ
حمدآن : يالله يآي بس مسآفهه الدرب ,
شوآخ : آوكك الله يحفظك ولآ تسرع
حمدآن : آوفف آوك ي الله بآي
وبندوآ عن بعض واثنينه يدقون البآب وقلبوهآ معلآيه كآلعآده
شوآخ تبطل الباب وهي مبتسمه : لآ خلآ ولا عدم يارب من هالازعآج الحلوو
سهول : ههه قصورج بعد
نهيآن كآن بيدخل سكر سهول عليه الباب وهو يقول لـ شوآخ
سهول : بذمتج مآبي نهيآن يعرف بالموضوع ولا حمدآن
شوآخ : هئئ حمدآن عرف ><
سهول : والله آنج كلببببه المهم الباقي مآبيهم يعرفون
شوآخ : من عيوني
سهول يبطل الباب وهو يقول لـ شوآخ : تسلم لي عيونج
نهيآن : ليييييييييش شو صآر , آقول شوآخ مآبتخطبيلي مزيونه من المزآييين اللي عندج
شوآخ : عندي وآآآييييد نصهم اللي كآنو ويآنآ بالشآليهه
نهيآن : آمم ممدري بفكرر هههه
شوآخ : لآلآ آنت بخليك لوحده وبسسس
نهيآن : لمنو ؟
شوآخ : تعرف حرمه المطوع اللي صوبنـآ هني حرآم فقيره آنت حقهآ
سهول : وآآآآآآآآآآآآآآآآو ههههههههههههههههههههه والله وعرفتي تختآرين لهه
شوي ويآ حمدآن البيت نزلت شوآخ وهي ترآكضضضضضضضضض , وتحضضضن حمدآن
حمدآن يحآول يهدهآ : آفف قومي عني
شوآخ : هههههه آحوووووووووبك حرآم ؟
حمدآن : حبج برصصص
شوآخ آونهآ زعلت ونزلت ويآيه بتمشي
حمدآن : اسولف صايره حساسه
شوآخ : آوك طلعوني اليوم
حمدآن : يصير خير وبعدين آمون بتي اليوم كيف تبين تطلعين
شوآخ : آممم خلاص آوك يوم ثآني
سهول ونهيآن بعدهم فوق
نهيآن : آموت واعرف هالبنت شو وراها وقآم يبطل الادرآج ويطآللع وطآلع صوره
سهول : عيييب عليكك شو تفتش ف اغراضها
نهيآن يدقق ف الصوره وهو يتذكر آن فستآن هالبنيه مآلوف وجآن آنهآ علآيه متصوره مع شوآخ , وسيده رجع الصورهه ورآح يقعد مع آخوه
نهيآن : طيب طيب بس ذي المره وش علينـآ يعني وش عملنا الا هو شويه تفتيش
سهول : لييه كذا طيب تسوي فيها وهي مآهي موجوده
شوآخ : آنآ جييييييييييييييييييييييييييييييت
سهول : جيتي ولا كورفت هآهآهآهآهآ
شوآخ : ههههه يا مثقل دمممك
نهيآن : ويا مسخفو كمآن آلي لكن عم بيتمصخر عليكي من الصبح
شوآخ : اي لاءاااا شو هالحكي
حمدآن دق البآب وهو يطآلع ب عيون سهول : آبيك ف رمسه تعآل غرفتي
سهول : ههه عشتوآ منو فينـآ الكبير
شوآخ توهآ لآحظت آن آيدهآ شبه دم بسبب الجرح وهي تطآلع ظهر حمدآن اللي لما حضنته
شوآخ تصارخ قبل لا يدخلون الغرفه : حمدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
حمدآن وسهول لفو عليهآ : هلآ
شوآخ آونهآ مفتشله : آسفه وصخت لك الكندوره
حمدآن يطآلع كندورته : بشو ؟
شوآخ : آممم بالدم على ظهرك
سهول يطآلع آيدهآ : من شو ؟
شوآخ : مآشي جي هبله انقصت بروحهآ
سهول يرفع حيآته : من الزجآج اللي ف غرفتي
شوآخ : ههههههههه لا يا شيخ مو من غرفتكك المهم سوري حمدآن
حمدآن : لآ عآدي ببدلهآ اصلا
شوآخ رآححححت
حمدآن : مآتبـآ تقول آن الزجاج من غرفتكك
سهول : آدريبهآ
دخلوآ وسكروآ البآب وحمدآن يفصخ الغتره ويقعد على الكرسي اللي مجآبلنه وياشر له عسب يقعد مجآبلنه
سهول قعد وهو يقول : السموحه منك حقك علي افرطت شوي بالرمسه
حمدآن : لآ عآدي حصل خير بس شو قصه هاي البنيه اللي قالت عنهآ شوآخ ؟
سهول : وحده وطلعت من حيآتي وبنسآهآ ,
حمدآن : انا رمست شوآخ عن عهود ويلست تضحك اونه انا ويآك على خوآت ونحن مب هينين وجي بس مآعآرضت وهي اللي خلتني ارجع البيت عسب آرمسكك
سهول يلف ويبآ يتحآشآ حمدآن عسب مآيطآلعه
حمدآن : على العموم نحن مآبينآ هالشغلات
سهول : وترى الدعوه مب من قلبي
حمدآن : ههه آدري مآهون عليك يآريآل بس تتغلى
سهول حس بالذنب صدق : والله آسف مب قصدي
حمدآن : وآنآ آسف على الكلآم اللي قلته بس انت لآزم تحترم ابوي شوي لان حرآم كل مره نطيح فيه تجريح
سهول : آوك ان شاء الله
حمدآن : يلا اذلف ابا اريح قبل لا ايون عرب قلبي
سهول : آنت ترمسهآ قبل
حمدآن : لا بس جفتها وحبيتها مثلك
سهول : ههههههههههه روح ي عمي يلآ انا بعد بروح عند شوآخ ونهيآن تحت
حمدآن : آوك
آمآ صصصصوب غرفهه ثآنييييييه سوآف آول مآيآ فر غترته وطلع له بجآمه وسيده دخل يتسبح وآول مآطلع جآفهآ
ميروه كآنت رآقده بس غريبه ليش رآقده الحين ؟
سوآف يهز ميروه : ميييروه ميييييييييييييروه
سوآف : بلآهآ هاي مآترد غريبه آحيد نومتها خفيفه
سوآف : مييييروه حيآتي
لآ رد من مييييييييييييره
سوآف كآن يآي بيخوز قصت ميروه عن ويهآ وبالغلط جآس يبهتهآ
سوآف : آنتي نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر ويهزهآ : مييييروه قومي بوديج المستشفى
ميروه بتعب تبطل عيونهآ : هلآ آآ .. آن.. آنت يت ؟
سوآف : قومي لبسي
ميروه : سواف خلني راقده جي برتآح
سوآف : قووومي يلآ جوفي كيف حرآرتج نآر شآبه آنتي
ميروه : والله والله المستشفى مآرحته
سوآف نزل تحت ينآدي آمه , ويآت آمه
آم سيف : بلآج بنيتي
ميروه بصوت مبحوح : عموه مآفيني شي سوآف يبآلغ
سوآف : آميه مآبآلغ ولو تحسي آني آبآلغ بس حطي ايدج على يبهتها وشوفي كيف شابه نآر وحلفت يمين مآتروح المستشفى
آم سيف حطت آيدهآ : حششا بنتي آنتي وآيد تعبآنه
ميروه : لآ عموه انا بخييير , بس خلوني آنآم ابي ارتآح
سوآف : آمي سويلها شي
آم سيف : آن شاء الله بيب الفكس الحين
سوآف : ههههههههههه فكس قالت
آم سيف ضربت ولدهآ على كتفه : لا تتمصخر يلآ روح خلهآ تريح وانا بسوي لها فكس وبخليها تنام
سوآف : آمي وين اروح انا بعد بنآم
آم سيف : آطلع بفرك البنيه بالفكس
سوآف طلع عقب لمآ طلعت آمه وهي توصيه على ميروه دخل وآنسدح حذآلهآ ونـآآآمم

آمآ صوب جهه ثآنيه تمآمآ عن آجوآء بيت آبو سيف دخل البيت وهو حده منتهي من الشغل ,
آم حمد : ابويه اليوم لآزم نروح بيت عمك
حمد مآعآرض مع آنه مآيعرف الموضوع : آن شاء الله بس خليني اريح
آم حمد : الله يعطيك الصحه والعافيه
آبو حمد دخل البيت بجمود تآم : آليوم بنخطب لك مهآ بنت آخوي
حمد صدمممه كآنه حد صب عليه مآي وعصب : آبويه آظن انا مب ياهل تسير تسوي جي من ورآي ترآني ريآل بلحآي واشتغل وآعتمد على نفسي مآله دآعي هالحركآت اللي تسونهآ
آم حمد : يآ آبوي نبي نشوف عيآلك مآمقصدنآ شي ثآني
حمد : وانا مآقلت لكم انكم مآبتشوفونهم بس مب تسيرون وتخطبون لي اي وحده تبونهآ
آبو حمد : بس انا رمست ابوهآ
حمد بجمود : مآطلبت منك آبوي اليوم يوم بنروح بيتهم بشوفهآ ويصير خير
آبو حمد ف خآطره ( ان شاء الله تعجبه ومآيفشلني )
صعععد حمد فوق وريحح لهه سآعتين وقآم على حشششره آخته ريمآس
ريمآس : حمووووووووووود
حمد : آفففففففف قومي من فوقي
ريمآس : حمود مآمآ تبآك
حمد شلهآ وعفد عليهآ ويقرقطهآ
ريمآس : آآآآآآآي حمود ههههههههههههههههههههههههههههه مآمآآآآ
حمد : آنتي متى تكبرين وتعرسين وتفكيني من حشرتج ؟
ريمآس تعد بآصآبعهآ : صبر 5 سنين
حمد : ماشاء الله بتعرسي وعمرج 10 سنين ؟
ريمآس : هي عادي حمود قطوتي معرسه وهي سنه
حمد : ههههههههههههههههههههههههه حسبي الله عليج عدوج روحي لبسي عسب نطلع
ريمآس : بنروح الالعاب
حمد : لا مابنروح الالعاب بنروح عند مهآ
ريمآس : مهآآ منو مهآ هاي
حمد : آسميج ملسونه على منو طآلعه جي , عند مهآ بنت عمي زآيد
ريمآس : مآعرفهآ
حمد : ولا انا
ريمآس : حمود بعدين بتوديني الالعاب
حمد : هي بوديج
ريمآس : آحبببببببببببببببببببك آنآ
حمد : هههههههه انتي لسآنج طويل اشوفج نزلي تحت وكشخي وابيج احلى من الكل
ريمآس : انا حلوه اصلا
حمد : آففف من هاللسآن روحي روحي تحت يلآ
ريمآس ضربته ف ريله : حرمتك لسسسآن / وشردت تحت
حمد : ههههههههههه الله لا يحرمني منج ي آحلآ اخت ياللي مخففه من شغلي والتعب اللي فيني
ريمآس تدخل راسها من الباب : شوو تقول
حمد : هههههههههههههههه تستهبلي والله آنج فآره ش وجي
ريمآس تطآلعه ببرآءه : خآفيت
حمد : ههههه آممممي وآييييييد تخوفين
ريمآس : هههه حمود ليش مآمآ مآتيب لك حرمه
حمد : ههه سكتي سكتي ابيج انتي تختآري لي الحرمه
ريمآس : آوك
حمد : دخلي داخل دخلي هالرآس الفآر ولا اقولج نزلي عند آمي
ريمآس : بس شهد والميث مآلبسوآ
حمد : سيري وعيهم
ريمآس : آوك
ورآحت ريمآس ووعت الميث وشهوده وقآموآ لبسوآ عسب يروحون بيت عمهم , وحمد تسبح وكشخ وطلعوآ كلهم بسيآره حمد الا آبو حمد وآمه طلعو بسيآره ثآنيهه
حمد : ميثو وشهود ليش رآقدآت للحين
شهود : مآورآنآ شي حمود ملل الحيآه يآخي مآنطلع مكآن زين منآ اليوم رحنا بيت عمي
حمد : ههه انتي تعرفي ليش رايحين هنآك ؟
الميث : ليش ؟
حمد : آبوي تعبل وخطب لي مهآ
شهود : هئئئئئئئئ بس مهوي صغيره عليك حمود
حمد : آنآ مب موآفق واليوم بجوف رآيهآ جآن الا مغصوبه مآبغصب عمري عليهآ بعد
الميث : يب بس عسب مآتكسر بخآطر ابويه شو رآيك تآخذ آختهآ ريم
حمد : لالا مآبي ريم
ريمآس تصيح : حموووووووووووووود
حمد : اذيه من هالبنت , شو تبي عيون حمود
ريمآس : بس انا ابا حلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلاوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
شهود : وصصصصصصمخ يآربييييييييييييه ميثوه سكتيييييييها
الميث : آظن هي ويآج ورى هب ويآي جدآم سكتيهآ آنتي
شهود : آففففففففففففففففففففففففف حرآم عليج صدعت بروسنـآ
الميث خذت ريمآس من ورى ,
الميث : ريمآس ليش تصيحين
ريمآس تصارخ : آبآ حلآوه حمود قال بيوديني عند مهآ ومآودآني
الميث تيود آيدهآ : تعرفين اذا سكتي شو بيب لج وتمسك صبع صبع وهي تقول بيب لج كآكآو وعصييير وكل شي تبيه بس لا تصيحين والحين حمود مودينآ عند مهآ
شهود : هه الاخت وآيد حآبه مهوي قبل لا تشوفهآ
وصصصصصصلوآ البيت وطبعآ هاليوم كآن كآبه بالنسبه لـ مهوي لآن يمكن ف هآليوم يآ كل شي يتم رسمي يآ كل شي ينتهي بسهوله , حمد تم بالسيآره وريم كآنت قبل لا ايون عيآل عمهآ كآنت متصله فـ سلآمه ومهوي آيون عندهم وسلآمه مآعآرضت بس فوآغي كآنت موجوده قبل لا يكونون عيآل عمهم وآصلين بس ف لحظه وصول عيآل عمهم , كآنت سلآمه وكآنت يآيبه ويآهآ آخوآنهآ الصغآر حمد وشششمآ
شمآ كآنت مآسكه آيد سلآمه آمآ عن حمد آخوهآ ف يالس يركض ف آول مآدخلوآ كآن بيطيح وطآآآآححح وحمد بعده مآنزل من السيآره صآرخت سلآمه
سلآمه : حممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممد
حمد ف السيآره يطآلعهآ وهو مصصصصدوم شو درآهآ هاي ف اسمي < عقب قعد يطآلع الموقف وعرف آن آخوهآ آسمه حمد وارتآح ونزل من السيآره وهو يطآلع ملآمح ويهآ من بعيييد وشقد تحب اليهآلو واستغرب ان آول مره يجوف ويهآ وفي بيت عمهآ بعد , !!
حمد شوي وبصيح
سلامه تقومه الارض وتحضنه : حبيبي حمد فيك شي ؟
حمد مآيرمس بس يصيح يلست سلآمه تحضنه وتشوف ريله ووين طآح ولو تعور ولالا
شمآ : آمم ثلآمه يلا تعآلي وياي
سلآمه : ههه ثلآمه بعد آوك يلآ شلت حمد ف حضضنهآ
شمآ : ثلآمه ابا مآي
سلآمه : عيب ماما شو جي من الحين سلمي على النآس آول يوم بندخل عقب بيب لج مآي وبعطيج حلآوه
شمآ : هئئ حوآوآآآآ ابا
سلآمه : عقب سلمي على النآس آول
دخلت سلآمه وسلمت على شهد والميث وعلى ام حمد وعلى خآلوتهآ , وسلمت على اليهآلو وسيده طلعت برع عسب تعطي شمآ الحلآوه
شمآ تمص المصآص : آممممممممممممممممممممم يمي يمي
سلآمه : ههههههه اشش يا بنت ولا صوت
شمآ : ثلآمه مآتبي
سلآمه : لا شكرا حبيبتي بالعافيهه
طلعت ريمآس وهي تطآلع سلآمه وششمآ
ريمآس قربت من سلآمه
ريمآس : آنتي منووو
سلآمه : هلا حبيبتي انا سلآمه وانتي منو
ريمآس : أنا ريمآس اخت شهد
سلآمه : تعآلي حبيبتي هني ليش قآعده بعيييد
ريمآس : آستحي يمكن بتقعدي مع آخوآنج
سلآمه : لا حبيبتي تعالي قعدي وياي
وشوي يت عفآري ترآكض وهي مسويه قرنين وكآن شكلهآ طرررر
عفآري : ثلآمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
سلآمه تفتح حضنهآ لعفآري وطآرت لحضنهآ : هههههههههههه عيون ثلآمه
شمآ : لا ثلآمه هديهآ هئئئئئئئ
سلآمه حضنت شموه وشآفت ريمآس بروحهآ واشرت لها تي وحضنتهم كلكم دخل حممد من ورى وهو يطآلع من الزجآج شقد سلآمه حآضنه اليهآل عقب حآول يميز وحده منهم وكآنت ريمآس آخته وبطلت الحضضن
ريمآس : آنتي حلوه
سلآمه : نفسسسج يا حلوه آنتي
سلآمه بطلت الشنطه مآل حمممد اللي يآيبتها احتيآط وكآنت محطيه حلآوه تهريب لليهآل وعطت ريمآس وحمد وعفآري
وقعدوآ اليهآل
ريمآس : سلآمه لعبينـآ برع
سلآمه : محد يآي ويآكم ؟
ريمآس تضحك : بلآ حححموود
سلآمه : آوك يلآ تعآلو
الميث طلعت من الغرفه وهي تدور ريمآسسسس وجآفتهآ مع سلآمه
الميث : سمحيلي اختي آكيد تعبتج
سلآمه : حششاج لا تعب ولا شي وجآن تبين تين ويانا تعآلي بنروح برع الالعآب ,
الميث : مب مشكله بي
دخلت الميث رآسهآ وهي ترمس آمهآ
الميث : آميييه السموحه انا بروح
آم حمد : وين بنتي ؟
الميث : هني برع آمي مع سلآمه واليهآل
آم زآيد كآنت موصيه بنآتهآ مآيروحون بعيد عنهآ وخلت فوآغي مع مهوي عسب تهدى آمآ عن ريم قعدت مع شهود آمآ الميث طلعت مع سلآمه برع
سلآمه : سوري مآعرفتج نفسي انا سلآمه اصير بنت خآله مهوي وريمو
الميث : آهلين فيج حبيبتي آنآ , ميثه بنت عمهم
سلآمه : حلوه الصدف اللي تجمعنآ باشخآص يديدين
ريمآس تحضن سلآمه : لا ترمسسسيها
سلآمه : ليييش ؟
ريمآس : الميث ماعطتني حلآوه
سلآمه ترفع راسسسسها وهي تشوف المنظر شمآ وعفآري مركبآت حمد المريحآنه وقايليه تيود ويدزووووووونه قوي
سلامه تصارخ : شمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
شمآ : ثلآلآلآلآلآلآلآلآلآمآآآآآآآآآآ
الميث : يا سلآم فلم هندي
سلآمه وهي خيفآنه : ويت ميثوه
ورآحت سسسسلآمه وضربت شمآ على آيدهآ بخفيف وشمآ مآصآحت لان متعوده من سلآمه آن اذا ضربتها يعني سوت شي غلط
سلآمه : آنتي تبين حمد يتعور
شمآ شوي وبتصيح : اثفه ثلامه
سلآمه حضنتهآ : آخر مره حبيبتي
عفآري : ثلامه انا بعد
سلآمه حضنتها : ههه شو جي تسون بحمد بتذبحونه
الميث : ماشاء الله وآيد تعرفي تتعآملي مع اليهال
سلآمه : هيه جفتي عآد حمد من يوم ياهل وانا ويآه آمآ شمآني من كآنت سنه ونص
الميث : نآيس انتي صف كم ؟
سلآمه : خلصت ثآنويه وآتريـآ الشهآده
الميث : والله آني على نآر
سلآمه : آوب كبري يعني بس غريبه مب بسكولنـآ ؟
الميث : هيه نحن ابوي دخلنا مدآرس خآصه الله كريم
سلامه : حبيبتي الله يوفقج
وخذت السوالف الميث وسلآمه وآخر شي سمعوآ صيـآح
حمد يصيح وشمآ شآلتنه وتدور فيهه
سلآمه : آآآآآآه بيرفعون لي الضغط يآ الميث
الميث : ههههه انا ريمآس لسآن تسب اي حد بس غريبه مآسبتج
سلآمه : هيييه قصورهآ حضنتها
الميث : طآعي عفآري مبطله شعر ريمآس وتسوي لها نفسهآ
سلامه : حششآ يآبوج مب يهآل
شمآ : ثلااااااااااامه
سلامه : هآآآآآ شمآني
شمآ : ثلاااااااااااامه
سلآمه : ههههه يا عيووووون سلآمه
شمآ : حمد تعبان مآدلي ثوفيه
سلآمه : مآمن شي من كثر مآدوريهه
شمآ : العب معاه
الميث : عفآآآآآآآري
عفآري : ثووووووو
الميث : شو تسوين لهآ < لـ ريمآس
عفآري : قلنين مثلي
الميث : قلنين ههههههههه حلوه يآ حياتي انتي رآحت الميث وسآعدتهآ وقعدوآ يلعبون مع اليهآل
فروس وزيود وآحمد وحمد كآنو قآعدين يسولفون مع بعضض
فروس : لآلآ بعدنآ نحن بالجآمعه
حمد :/ آنآ اشتغل من متى الحمدالله
فروس : في شو تشتغل ؟
حمد : طيآر
فروس : صصصرآحه جآمد
حمد : هي بس تعب مب كله جي بعد لآزم اعلم غيري ووآيد كبآش
آحمد : هههههههههههههههههههه حلوووه يآ بن عمي
ويلسسسسسوآ يسولفوآ وقرر حمد آنه يطلع شوي بيرمس ربيعهه وطلع برع وجآف ميثوه والبنيه اللي جآفهآ برع وعرف اسمهآ من صريخخخخ
عفآري : ثلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآلآمآ , مييييييثا
سلآمه : ها عفور
عفآري : هئئ لالا انا عبآلي لا تقوولي عبول
حمد كآن خآطره يضضضحكك
سلآمه كآنت قاعده على الارض وف حضنهآ حمد وحذآلهآ الميث عقب ريمآس وعفآري وشموه يلعبون
شمو شوي وبتصيح : ميثثثثا
الميث : عيييون ميييثا شو تبيييين
شمو والدموع ف عيونهآ : لييث كلهم ثويتو لهم قلنين الا انا مب حلام عليكم
الميث : هههههههههههه صراحه حسستيني بالذنب تعآلي قعدي
شمو : هي هي بثوولي قلنين مثلكم
عفآري : هههه
ريمآس : ميييثا وين حمود
ميثآ : مآدري هنآك
قآمت ريمآس ترآكض وهي تشوف حمود وسيده حضنته
ريمآس : حمود هني ونآسـآ بس ابا اسير الالعاب ووياي شمو وعفآري وحمممد
حمد يود ريمآس وهو يسالهآ : آنتي مع منو هني برع
ريمآس : الميث وسلآمه
حمد : هييه سلآمه يعني زييين قعدي وياهم عقب بودييييييج
وتم يرمس فون ليييين مآطلعت مهآ وهي تيبين عليهآ التعب ومآفيهآ توآزن آبببببد طلعت معآهآ فوآغي وهي تصآرخ عليييهآ
فوآغي : بسسسسسسس حرآم عليييج رحميني كفآيآ اللي قاعده تسوينه استغفري ربج جوفي نفسج كييف
مهآ لآ رد
فوآغي خلتهآ ورآحت وحمد مششى شوي جدام وهو يطآلعهآ
حمد : آنتي مهآ ؟
مهآ ترفع عيونهآ : هي انا مهآ
حمد : آوك انا ولد عمج حمد
مهآ توقف كل الدمم ونبضهآ كل شي توقف فيهآ حتى الزمن , !
مهآ بصوت مبحوح وببتسآمه تعب : آهلين حمد
حمد : آنآ مآبسولف وياج عن حد يجوفنـآ هني هو سؤال وبكل صرآحه ابيج تجآوبيني عليه
مهآ : آوك
حمد : آنتي موآفقه على اللي صار , آني لج وآنتي لي ؟
مهآ سكتت !!!!
حمد : آنتي مغصوبه علي
مهآ بغصه : هيه
حمد : آنتي مآتبيني ؟
مهآ : لآ
حمد : ولآ آنآ
مهآ تطآلعه : كيف يعني ؟
حمد : يعني انا بنهي هالموضوع قبل لا يبدآ عسب لا اسوي حسآسيه بين الاهل وكل شي صار بالبدآيه كآن من ورى علممي ترى
مهآ ابتسمت بتعب : شكرا حمد
حمد : ولو ف الوآجب دآيمآ
مهآ حسسست آن الروح رجعت لهآ لكن رشود كيف له آنه يعرف آن الروح رجعت لهه كآن كئيب من المدرسه للبيت للرقآد للكتب لا آكثر ولا اقل كآنت حيآتهه كآنه عآيشنهآ ف جحيممم
دخل حمد دآخل ومآرمس ف الموضوع , وقآل عقبهآ لآبوه آنه يبآه برع , !
آبو حمد : خير ابويهه
حمد مآحب يقول انه جآف مهآ عسب لا يعصب ابوه : آبوي انا مابا مهآ ولا تفتح الموضوع
آبو حمد : آنت نآوي تفشلني
حمد : آبوي لا تجبرني ولا تغصبني انا ريآل وقلت لك هالكلمه من قبل ولما ابي حرمه مب بالغصب ولا من وراي ودون علمي تسيرون تخطبون لي قلت لك ماباها لا تخليني احرجك جدآم عمي
آبو حمد حس بالذنب : بس انا هددت آخوي
حمد آنصصصدم : آبويه تتمصخر , عشآن ولدك تتخلى عن آخوك , المهم استسمح منه واعتذر له وقول له آن مآنبـآ مهآ ولا شي ومآشي اي بالغصب وان شاء الله مرضآي يآ آبوي بس فتره وبخطب ان شاء الله
آبو حمد استآنس : صدق ولا تخورط ؟
حمد : لا صدق آبوي بس مهآ مآبيهآ
دخل حمد ونآدى آبو زآيد حق آبوه وطلعوآ وآنهوآ هالموضوع ومهآ كآنت وآيد مرتآحه ومستآنسه بعكس تمآمآ رآشششد آمآ عن حمممد فقآم يحط عينه لـ ممتلكه خآصصصه المفروض مب له واللي هي [ سسسلآمه ] كآن يبيهآ يحس بالرآحه صوبهآ مع آنه مآرمسسهآ بس سبحآن الله
آمآ من جهه ثآنيهه تمآمآ حطططت الطيآره ونزلوآ الركآب اللي فيهآ وكآن من ضمنهم وآحد شآل يآهل ويتريـآ حد اي يسآعده عسب يشل شنطه
عمور : منوع
منوع كآن مب رآقد ولا شي ويببين عليه التعب : هلآ
عمور : يآريآل شوفيكك
منوع : مآشي بس تعبآن دخيلك مانمت من صيآحه بالزور جفت وآحد ف العمآره كنت اعرفه طلع متزوج خليت حرمته تسكت عمور الصغير ويت على آول طيآره
عمور : آحسن لكك يبه عنك وسير يب شنطكك
رآح منووع وخلص آمور من المطآر وطلعوآ بسيآره عمور وآول شي رآحو يعطون ودوم اليآهل كآن منوع مآيبآ يجوف آم عمر ولآ آبوه بس ف النهآيه تلآقي ويآه وسلم عليهم
منوع : عمي و عموه ابا اقولكم شي
آم عمر كآن قلبهآ كبير وآيييد : آمر وليدي
منوع : آسف عموه على اللي سويته في ولدكم وانا وآيد ندمآن
آم عمر : هاي حياتكم يا وليدي واذا عنا ترى مسموح كل حد يخطآ واحسن الناس هم اللي يتبون { خير الخطآئين التوآبون }
آبو عمر : مسموح يا ولدي بس شوفيك انت جي تعبآن
عمر دخل وفي آيده يآهل : آممم آميه هذا ولد منوع وديمه بتربيه
آم عمر : مانع ولدي انا وعمر انا اللي بربيه بعد مب بس وديمه
منوع وآيد ندم انه خسر عايله مثل هذي بسبب وحده تافه مايعرف اصلها من فصلهآ
وديمه طلعت وهي متحجبه كآمل ولابسه عبآيتها وكآنت توهآ وآعيه من الرقآد ,
وديمه : حمدالله على السلآمه
منوع : الله يسلمج
وديمه شلت عمر عن عمور اخوهآ وسيده رآحت دآخل
مآنع يطآلع آم عمر وعمر : ممكن اشوف ديمآ
آم عمر وآيد استآنست آنه قآم يرجع لـ خيره ويبعد عن شره , يرجع مآنع ربيع عمور اللي كآنت تعرفه
آبو عمر : آكيد ولدي من حقك آقرب الصآله
مآنع : لا عمي بروح البيت منتهي وآيد تعبآن
عمور صعد فوق وجآف وديمه مآسكه عمر وتطآلعه ,
عمور : مآبيآثر فيج يآهل صح
وديمه : دآمه من مآنع مآ بيآثر فيني
عمور : منوع يبا يجوف ديمآ عطيني اياها
وديمه حست غير : منوع يبا يجوف بنته ؟
عمور : هههه هي شوفيج
وديمه : غريبه / وعطت عمور بنتهآ ونزل بهآ
منوع حس بقشعريره وهو يجوف بنته ومآرضـآ يشلهآ
منوع : عمور لا تتمصخر هاي ياهل لا تلعب فيها جي
عمور : ههههههههه شو العب فيها يودهآ بنتك هآي نشآد عنك آنآ
منوع : آخآف آطيحهآ
آم عمر : وآبوي عليك يآ مآنع شلهآ يآلله
مآنع شل بنته وحس بشعور صدق غييير وتم يلآعبهآ وبآسهآ ووكل هآ وديمه جآفته وهي مرتآحه لكن ف ضميرهآ مب مرتآحه تبي تعذبه مثل مآعذبهآ , !!!
حط مآنع ديمآ ف حضن عمور وطلع وهو منكسر لآنه مآدخل هالبيت الا فهالوقت الحرج اللي حرمته اللي كآن مهملنهآ رضت تربي له ولده , وهو مآعطآهآ سآلفه والحين آول مره يجوف بنته اللي مآكآن يعرف عنهآ خذى تكسي وسيده روؤح بيتهم , !
يآ المسسسسسسسسسسسـآ والكل متحرقص وآولهم حمممدآن وكآن طآلع ومشغل اغاني ومستآنس وويآه سهول ونهيآن
نهيآن : عنبوك لو نعرف آنك جي يوم بنخطب لك من زمآن خطبنـآ لكك
سهول : هههه آنآ بعد بخطب بس هب الحين
نهيآن : خفوآ علينـآ انا لاحق ان شاء اللللله
خذتهم السسسوآلف وهم يحآوطون بالبلآد آمآ عن شوآخ ف تعدلت خفيف وميروه قآمت بتعب عسب تسآعدهم
ميروه نششت وسوآف كآن نآش
ميروه : سوآف آحس رآسي يعورني شو صار ؟
سوآف : كآنت عليج حما والحين نزلت الحمدالله
ميروه : الحمدالله انا بنزل تحت ويآهم
سوآف : فيج الخير جآن بتسآعدينهم
ميروه : آفآ عليك ولو آهلي هذيلآ
نشت ميروه من السرير وكآن سوآف وقتها لآبس ويتغتر على الجآمه دخلت ميروه وتسبحت ولبست لهآ مخور وشيله كبيره وتعطرررت وتعطر وياها سوآف على السريع ونزلوآ مع بعض
آم سيف : تبارك الرحمن ربي لا يحرمنا من هالطله ان شاء الله
ميروه مفتشله : آمين آن شاء الله
سوآف : آن شاء الله آميه
آم سيف : على وين وليدي ؟
سوآف : بطلع مع آلشبآب بروح عند عمور
هننننني وقف قلب نآس : هييييييييييه ابا اروح عند ودوم
سوآف : قري يلآ وربيعآتج اللي ياين
شوآخ : هئئئئئئئئئئئئئ ميروه قومي نروح عند ودوم
ميروه : هههه لا والله وامون وعهود اللي ياين ؟
شوآخ : خلاص خلاص فليل عقب عقب بنروح
سوآف : مب مشكله يآلله تآمروني بحآيه
الكل : سلآمتك
ميروه : طمنآ عنك ولآ تسرع
سوآف : ان شاء الله مع السلآمه
طلع سوآف وخلآ الحريم يتحرطمون بروحهم , !
ميروه : تبيني اساعدج بشي عموه
آم سيف : حشا يا بنتي انتي قعدي شكلج تعبآن اصلا وين لج قوه
شوآخ : هي صح ميروه شكلج تعبآن لايكون حآمل ؟
آم سيف تفكر : لا مآظن
شوآخ : ههههههههههههههه آمي انا قلت ميروه حآمل مب انتي انزين
آم سيف : آدري انزين بس بنيتي انتي حآمل ؟
ميروه بفشله : لآ عموه مب حآمل بعدي
آم سيف : هي انا اقول بعد آن بس حمى مآيآ شي من الحمممل يعني مآحسيت بجي
شوآخ : خفي علينـآ يآ آم الاحآسيس , !
دخلت سيآره ومركبين سمآعآت كبيره ف نهآيه السيآره ومشغليين آغآني
شوآخ : هههههه والخيبه منو ها جي مسوي
ميروه : مآدري
طلعت شوآخ وميروه يطآلعون
ميروه : آويه شو مسوين جي
شوآخ : ههههههههههههههههههههه وآآآآآآآآآآآو طرر السسسسيآره وفهالوقت كآنت آمون وعهود يآين ونزلوآ من السيآره
كآن حمدآن مطول آككككثر , وسهول يغنننني ونهيآن يرزف آونه
ميروه : آويه فشله سيري خبريهم العرب يوو عن هآلحركآت
وحمدآن وسهول ونهيآنو < مآكآنو يدرون آن قوم آمون هنننني
آمون : السلآم عليكم
شوآخ : وعليكم السلآم والرحممممه
عهود : هلا ميروتي
شوآخ : وآنآ مآلي رب
عهود : هههه هلا بشوآخي هلاا
شوآخ : هلآلآ وحشتونـآ حيآكم قربوآ
وفجآآآآآآآآآآآآآه يسسسسسمعوآ زعيييييييييييييق بالحوي وآلكل لف يطآلع شو السالفه
نهيآن : هههههههههههههههههههههههههه يلعنه شو مصخرررررررررررررررررررررررررررررره
حمدآن : هههههههههههههههههههههههههههههههه يآ كلبببببببببب مب جي سهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووول
شوآخ تصآرخ : اييييييييييييييييييييه شو ها
نهيآن : ههههههههههههه آه آآآآآآآآآآآآآه بطنننننننننننننننننننننني نزل آخوك
ميروه مفتشله : حيآكم قرببببببوآ
شوآخ سوت لهه طآف ودخلوآ عهود وآموون
عهود : شكرا حبيباتي والله مآتقصرون
بهالوقت يآت آم سيف ورحبت فيهم وهم مآعآرضوآ القعده مع آم سيف بالعكس قعدوآ يسولفو
آم سيف : هيه حبيباتي والله منورين البيت خبروني شو اساميكم
عهود تتكلم : خآلوه آنآ عهود وهاي اختي امون
آم سيف : ماشاء الله تبآرك الرحمن مآتتشآبهون وآيد الله يحفظكم
آمون : آميييين
سهول يغنننننننننننننننننننني وتآليفآت من عنده وبصريخ : شوووووووووووو بكرييييييييييييييييهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآك يآ آخووووووووووووووووووووووووووووووووووي
حمدآن تدمع عيونه وهو يطآلع سهول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه وآنآ آحببببببببببببببببببببك
نهيآن يصآرخ : آميييييييييييييييييييييييييه عيآلج شوآذ
آم سيف ويهآ آحمر ومفتشله من عيآلهآ
شوآخ : خليج آمي خليييج بنشوف نهيآتهآ ويآهم
سهول : لاااااااااء صبر صبر بغني لك آهدآء
نهيآن : ههههههههههههههههههههههه سمعنآ يا عبدالحليم
حمدآن : هههههههههه يآ محمد عبده
واللي دآخل كلهم يضضضضحكون على سوآلفهم البآيخه
سهول يستهبل : آحوووووووووووووووبك
حمدآن : ههههههههههههههههه عن الاستهبال صددددق

البارحـــه يـــوم الخلايق نيــامــا..... بيحت من كثر البكا كل مكنون
قمت اتوجد وانثر الماء على ما..... من موق عين دمعها كان مخزون
ولى ونة من سمعها مايناما......... كني صويب بين الاضلاع مطعون
وإلا كما ونت كسير السلاما........ خلوه ربعه للمعادين مديــــــــون
في ساعة قل الرجا والمحاما...... في ما يطلع يومهم عنه يقفــــون
وإلا كما ونت راعبية حماما......... غاد ذكرها والقوانيص يرمـــون
تسمع لها بين الجرايد حطاما....... من نوحها تدعي المواليف يبكون
وإلا خلوج سابية للهياما............ على حوار ضايع في ضحى الكون
وإلا حوار نشقوله شماما............. وهي تطالع يوم جروه بعيـــــــون
يردون مثله والظوامي سياما........ ترزموا معها وقامو يحنــــــــــون
وإلا رضيع جرعوه الفطاما.......... توفت امه قبل اربعينه يتمـــــــــون

سهول : وسلآلآلآلآلآلآلآلآمتكم
حمدآن : صح لسسسآنك
نهيآن : سبآق منو يدخل الصاله آول نبي نسوي سبرآيز
سهول : آوك
والركيييييييييييييييييييييييييييييييض مآينشآف من ورآه الا غبرررره وكآن آول وآحد يدخل سهول بس نهيآن كآن وره ورفسسسسسسسسسسسسه زيآده وعقب حمدآن دزهم ودخل وآنصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدموآ عهود وآمون هني
شوآخ : هههههههههههههههه عآشششوآ آخوآني بالمره حيآكم
آم سيف : يآ سلآم مآتطلعون برع
حمدآن : هآآآه آوك آوك آنآ طآلع / وسيده رآح فوق
نهيآن : هي امي شسمه انا رايح وياه يلا باي
وسهول تسحب بدون لا يقول ولا كلللممممه
سهول : حسبي الله على عدووك يالهرم تعرف انهم هني
نهيآن : لا واللللله مآكنت اعرف
حمدآن : فضحتوووووووووووووني عن القلب
سهول : ههههههههههههه اللي يقول انت مفضحنآ عند الشعبيه كلهآ يت على حبيبتكك
نهيآن : ههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه
حمدآن : حيوآنآت وهذا وانا اقول بطلع وياكم عقب ؟
نهيآن : لا حمدآن خلنآ بنطلع كلنآ بس مب الحين صبر شوي
سهول : آوك آنآ شسمه بآجر عندي شغل لازم اروح الشركهه آجوف شو عن درآستي
نهيآن : آنآ خلآص آجآزه الحمدالله وان شاء الله النسبه عدلهه
روحت آمون & عهود وكل وحده منهم كآنت تتذكر موقف دخول حبآيبهم دآخل , آم سيف وآيد استآنست على آمون ووآفقت آنهآ تخطبهآ لحمدددآن بس عقب فتره مب الحين , !
وخلصص هاليوم على مآنع مب بخير وعلى وديمه بآلف خييييير وعلى حمدآن وسهول ونهيآن برضضضـآ وعلى ميروه بتعب , وعلى شوآخ بحمآآآآآآآآسسسس , آمآ عن رآشششد ف حآلتهه محد يعلم فيهآ الا رب العآلميييين , !


:20.gif:Caaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa aaa aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt

mezo0_@ 10-20-2012 07:51 PM

افاااا وين التكمله انا اشتركت عشاان القصه واخر شي مامكملينها اصيح يعني اصييح هههه


نااايس وتسلم ايدج ع الروااايه الطرطريييشن


الساعة الآن 09:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227