منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ][أحبك لو بعيد الدار عنك][ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=16952)

دكتورة الحب 04-19-2008 11:24 PM

بليز ختي ممكن تكملين القصة انا حملتها بس ماطاعت تنفتح
بلييييييز كمليها ...فيني فضووول اريد اعرف شو صاااار بلييييييز ...

دانة الكويت 04-20-2008 10:30 PM

هلا والله بدكتورة الحب

تو ما نورت قصتي^^

انشالله ما يكون خاطرج الا طيب

بحطلج اياها هاليومين

شكلها عجبتج..:)

دانة الكويت 04-25-2008 12:51 AM


سكتت شوي وقعدت تلعب فيهم .. بس ما طولت وردت تبجي.. شقة محمد مقفولة ما تقدر تييب من العاب جاسم .. خلتها وراحت غرفة علي تدورلها العاب ما لقت واهي بتطلع لفت انتباهها اشرطة البلايستيشن وطبعا شكل الشريط من ورا جنه منظرة ويعكس الوان خذتهم وطلعت قطتهم جدام جود اللي استانست وضحكت

شوق: واخيرا سكتت
شافتها ساكتة ملت خصوصا ان النوم طار من عيونها فكرت شتسوي شافت اللابتوب بطلته وقعدت تقرا قصة.. وكل ما خلصت سطر جود تبجي.. طنشتها قالت بتبجي شوي وتسكت بس ما سكتت ومع البجي يت لها كوماري ..
كوماري هندية اما اليس فليبينيه

كوماري: سنو هادا ليس بيبي يبسي؟ <<شنو هذا ليش تبجي
شوق: شدراني انا
كوماري: انتي قومي سيلي بس يقاد في هادا كومبيوتر << قومي شيليها بس قاعده ع الكمبيوتر
شوق: وانتي شكو
كوماري: سنو هادا انتي سكو
راحت كوماري شالت جود اللي صارت تبجي اكثر
شوق: نزليها خرعتيها
كوماري: اوف هادا ريها كايس
شوق: شنو يعني
كوماري: سوي بدلي دوم <<بدلي هدومها
شوق: خير؟؟ هذا اللي ناقص بعد
كوماري: هادا وااااااااازد يبسي قومي سوي بدلي
شوق: تعالي طقيني بعد.. وين اليس؟
كوماري تتحلطم :اليس ما يجي الهين
شوق: كوماري حبيبتي جنطتها تحت بدليها انتي
كوماري: انا مافي بدل انا في سقل وازد.. وراحت
شوق: مالت عليج .. انا اوريج يا فطيم اخر زمن ابدل بنتج

راحت سيدا دقت على فاطمة بس موبايل فاطمة كان عند ريلها
وتدق فوق العشر مرات .. بدر <بوبشار> شاله
بوبشار: الوو
شوق واهي واصلة حدها من بجي جود: وين فطيم؟
بوبشار: داخل عند اختج
شوق: منو ؟ بدر؟
بوبشار: أي
شوق: روح نادلي اياها لا اسوي جريمة ببنتكم
بوبشار: هههههه انزين لحظة
فاطمة: هلا حبيبتي
شوق: اكيد حبيبتج دامي صرت البيبي ستر حق بنتج المصون
فاطمة تسمع صوت بجي بنتها: شفيها بنتي؟
شوق: شكلها مسويتها لان الريحه اللهم يا كافي
فاطمة: ههههههه أي عادي سويلها جينج البامبرز وكل شي بالجنطة
شوق: منو ؟؟ انا؟
فاطمة:أي عيل انا
شوق: ما راح ابدلها
فاطمة: شوق حرام عليج بتموت بين ايدينج
شوق: انزين ع الاقل مو الحين توني متريقة بتسد نفسي
فاطمة: بس اذا صار ببتني شي
شوق: والله محد طقكم على ايدكم وقالكم تييبونها عندي

لما يئست راحت خذت جنطة جود طلعت هدوم وبامبرز وقررت تبدلها واهي تتحلطم اخر عمري انا ابدل هالنزغه الله يا الدنيا .. جود ميته بجي .. هي انتي سكتي لا اييج طراق ما احب اليهال اللي جذي لا تصيرين سخيفه عاد سكتي وخليج شاطرة ..اف بسم الله.. ويععععععع شنو هذا اف قطيعه ويعععع شلون ابدلها هذي بلاوي حشا.. كوماري الله يخليج تعالي بدليها

كوماري: انتي سنو ما يارف سوي سي بس كومبيوتر
شوق: انزين روحي ييبي كلينكس
كوماري: انتي قوم كسل داكل همام <<غسليها بالحمام
شوق: هذا اللي ناقص
كوماري: بادين انتي في اروس في بيبي منو يكسل <<بعدين بتتزوجين وتيبين عيال منو يغسلهم
شوق: لاحقه على عيالي تعالي غسلي هذي الحين
كوماري: انا ما يارف
شوق: حرام عليج
كوماري: انا في سكل << عندي شغل
شوق: عندي فلم مال شاروخان يديد تبينه؟
كوماري: فلم؟
شوق: أي
كوماري: جين انا الهين يجي

خذتها وودتها الحمام عشان تغسلها
كوماري: روهي سوي هليب هادا واازد جوان << روحي سويلها حليب يوعانه
شوق: تراني انذليت بما فيه الكفاية
كوماري: لا يسوي قرقر وازد
شوق :والله لو ان شكلج ما يخرع جان ما طعتج بس شسوي حكم المرعب على الرقيق<<حكم القوي على الضعيف
كوماري: يلا سراه<<بسرعه
شوق: تعالي طقيني بعد ماادري امي شنو شايفه فيج لا شكل ولا شغل ما اقول الا مالت ع الحظ ..
راحت الصالة سوت حليب <<الشي الوحيد اللي تعرف تسويه حق اليهال
كوماري: انا كلاس كسل انتي سوي لبسي <<غسلتها خلاص لبسيها
شوق: يعني مستحيل تكملين معروفج

وصراع على ما لبستها
كوماري: سويه سويه هادا بيبي
شوق وصلت حدها: انتي جب مو عشان شكلج يخرع قعدتي تتأمرين علي
كوماري: سنو هادا كلام
شوق: اللي سمعتيه انسه كوماري ذلفي ييبيلي التلفون
كوماري: انتي ما يقدر جيبي
شوق: لا عندج مانع؟

كوماري تتحلطم ويابت التلفون
اما جود فسكتت من اول ما عطتها الحليب

شوق دقت على امها ..
منيرة: هلا
شوق: يما مريوم ولدت؟
منيرة:لا ليلحين ادعي ربج يسهل عليها
شوق: امين
منيرة:يابولج جود؟
شوق: أي و أذنتي ترى اذا سويت فيها جريمة لحد يلومني
منيرة: حرصي عليها
شوق: انزين بس اول ما تولد مريووم قوليلنا
منيرة: انشالله
شوق: وي تو الناس الساعه ما صارت 11 شسوي الحين؟؟
شالت جود وخذتها وياها غرفتها ..

شغلت اللابتوب وقعدت ..
والله اني مشتاقتله .. اه متى اخر مرة كلمته؟؟ دمعت من غير ما تحس بعدين شبكت ما لقت احد اونلاين خلته وحاولت تسكت جود اللي ردت تبجي ..

جودي عن الدلع .. انتي شاطرة لا تبجين الحين ماما اتيي
وطبعا جود مو فاهمة شي

اف شسويللها الحين
شغلتلها اغنية من اللابتوب وحطت السماعات باذونها سكتت شوي بعدين ردت تبجي قامت تتمشى فيها بالغرفة رايحة رادة بس ماكو فايدة يابتلها ورقة وقلم عشان تشخبط سكتت شوي ..

طلعت من غرفتها تنادي اليس ع الاقل تاخذها شوي بس ماكو فايدة خمس دقايق جان يرن موبايلها امها المتصلة..
أحبك لو بعيد الدار عنك ..
شوق: ها يما بشري
منيرة: اختج ولدت ويابت بنت
شوق: متى؟
منيرة: ليلحين ما طلعوها من غرفة الولادة
شوق: الحمدلله على سلامتها
منيرة: الله يسلمج اذا يو اخوانج وابوج قوليلهم
شوق: انشالله.. صج يما منو وداج ؟
منيرة: انا رحت مع خالتج فوزية
شوق: اها
منيرة: قولي حق اليس تييب جسوم من الروضة
شوق: هذي شكلها مداومة وياه
منيرة: شنو؟
شوق: لا ولا شي

سكرته وراحت قعدت عن جود..
جود: ادا دادا
شوق: الله يعين امج عليج
جود: دادا
شوق: الاخت فاضية بتلعب
جود تحاول تسحب موبايل شوق منها وتحطه باذونها
جود: الو
شوق: كشخه الو بعد
جود: ماما
شوق: هههههه
سمعت صوت من اللابتوب شافت ولا رفيجتها فجر البحرينية شابكة .. استانست وطقتها وياها سوالف .. ونست سالفة جود اللي اصلن ما تدري وين راحت لان الغرفة كانت واايد هدوء..







][...الفصل الخامس عشر...][

Miss_7elwa;
واخبارج بعد؟
I can't stop thinking about him;
سكتي اقول عندي بنت بنت خالتي مطلعتلي قرون
Miss_7elwa;
حرام عليج شنو مسويتلج؟
I can't stop thinking about him;
ولا شي بس انا ما اصلح حق اليهال ما اعرفلهم
Miss_7elwa;
مردج بتتعلمين
I can't stop thinking about him;
خليني مرتاحه وايد احسن
Miss_7elwa;
باجر بتتزوجين وبتييبين عيال وبتعرفين
I can't stop thinking about him;
حشا كوماري الثانية
Miss_7elwa;
انا كوماري؟
I can't stop thinking about him;
خخخخخخخ
Miss_7elwa;
انزين بدامها مسويتلج ازعاج مخليتها وشابكة صج فاضية
I can't stop thinking about him;
لا يحليلها صايرة هادية

ولفت تشوف جود بس ما لقتها .. امبيه وين راحت هذي خلت اللابتوب وطلعت تدورها ما لقتها .. دشت كل الغرف ما لقتها .. امبيه لا يكون صار فيها شي .. جود..جودي .. كوماري لابارك الله فيج .. اليس
طبعا محد يرد..
نزلت تحت تدور..
جود ..جود
شوق: محد في البيت الا كوماري وانا يعني وين بتروح
طلعت الحوش لقت كوماري تقرق مع سايق ييرانهم
شوق: كوماري ما شفتي جود؟
كوماري: لا ما يسوف وين هادا بيبي؟
شوق: مو ناقصتج انتي بعد

فكرت جود باليالله تمشي يعني اكيد ما نزلت اكيد ليلحينها فوق .. صعدت مرة ثانية .. سمعت صوت بغرفة فيصل دشت ..
شوق: فيصل..!!
فيصل: هلا
شوق: انت هني؟
فيصل: لا هناك
شوق: متى رديت؟
فيصل: قولي متى طلعت .. انا ما طلعت من امس يا بابا
شوق: صج؟
فيصل: يس بس انتي ليش غايبة؟
شوق: ما نمت امس
فيصل: اها
شوق: ترى مريووم ولدت
فيصل: صج؟ ويابت؟
شوق: بنوتة وبيسمونها شوق اكيد
فيصل:الله ع الثقة
شوق: حلاتها الثقة علي
فيصل: انزين ليش ياية بلا احم ولا دستور
شوق: افا تطردني
فيصل: قوليلها تييبلي ريوق
شوق: انشالله

اول ما طلعت تذكرت جود..
شوق: وي ما شفت جود؟
فيصل: خخخخخخخ اختي مينونة
شوق: صج ما شفتها
فيصل: سنة تتفلسفين وبعدين استوعبتي
شوق: لا تطفرني شفتها ولا ؟
فيصل: ولا؟

طلعت بسرعه تدورها برا
فيصل: تعالي شوقو
شوق: مالي خلق سخافتك بتذبحني فطيم
فيصل: ليش شصاير؟
شوق: موصيتني على بنتها وخليتها تلعب بغرفتي بطلت اللابتوب بعدين انتبهت لفيت بشوفها ما لقيتها بالغرفة
فيصل: كانت ساكتة؟
شوق: أي
فيصل: غريبة جودي تسكت
شوق: لاني كنت معطيتها تلفوني.. وي تلفوني لا يكون صار فيه شي ..وراحت غرفتها ما حصلته
فيصل:شوقو دقي عليه واذا ردت عليج سأليها وينها بدال كل هالحوسة
شوق: ها ها ها ضحكتني فيصل مو وقت استعباطاتك
فيصل: التلفون يرن اكيد فاطمة بتسألج عن بنتها
شوق: فيييييييصل تكفى اسكت
فيصل: حرام مسكينة دوري عدل
شوق: يا ربي
فيصل: اذا طلعتها لج شنو تعطيني؟
شوق: اللي تتمناه
فيصل: عاااااااشو
شوق: بلييييز وينها ؟
فيصل بالحمام
شوق: شنو؟؟؟!!!!!!!
راحت سيدا حمامه شافتها قاعدة في البانيو وعندها بطة وكرة وبالونة ساكتة وتلعب فيهم
شوق: فيصلو انا اراويك
فيصل: حمدي ربج اللي خليتها تسكت يلا حبيبتي اللي اتمناه
قاطعته بصرخه : تلفووووووووووووووووني
فيصل: شفيج؟
فيصل: الله ياخذ ابليسك قول امين مخليها تدش بتلفوني الحمام انكسر.. انكسر كله منك
فيصل: صج؟؟ عليه العوض

شوق قعدت تبجي على تلفونها واللي كان هدية تفوقها من ابوها
خذت القطع الباقيه منه وراحت غرفتها وسكرت الباب..
فيصل: تعالي اخذي بنت خالتج

شالها وراح تحت عطاها كوماري وقاللها تحرص عليها..
دشو بشار وجاسم توهم رادين من الحضانة..
فيصل: يحيا الابطال.. تعالو سلمو

شوي جان يدش عليه خالد..
خالد: السلام عليكم
فيصل: وعليك السلام
خالد: ما داومت اليوم؟؟؟
فيصل: تصدق اول مرة احس بطعم النوم
خالد: اووه بشار عندنا
فيصل: أي صج مريووم ولدت
خالد: صج؟
فيصل: ويابت بنت
خالد: الحمدلله على سلامتها متى بتروحون لها؟
فيصل: اكيد عقب الغدا
خالد: عيل خل يقعدوني ع الغدا
فيصل: ما في نوم روح بدل وتعال الحين بييون ونحط الغدا
خالد: حشا ام خالد(منيرة) مو فيصل
فيصل: عدال يا راجو باشا على هالدهن اللي بشعرك
خالد: شعرفك بالموضة وبعدين هذا جل مو دهن
فيصل: طاع منو يتكلم
خالد: انت حدك حلاق الجمعيه
فيصل: ترى مصختها
خالد: وانت حليتها
بشار: طبت هوثة <<هوشة
خالد: ههههههههه
فيصل: بسامحك عشان هالابرياء اللي ما يستحملون يشوفون دماء وشظايا وقذائف
جاسم: خلود طقه على راسه
خالد: ههههههه واضح حده انهم ابرياء

دانة الكويت 04-25-2008 12:52 AM

دشو طلال وشذى ودانة وعلي ..
طلال: السلام
خالد وفيصل: وعليكم السلام
علي: حطو الغدا ميت يوع
شذى: بشار عندنا غريبة!
فيصل: مريوم ولدت ويابت بنت
دانة: صج؟ متى؟
فيصل: والله ما ادري سألو شوق
خالد: صج وينها شوق؟
فيصل: خخخخخ بدارها تبجي جود كسرت تلفونها
خالد: جود؟ شلون؟؟
فيصل: بعدين اقولك خخخخخ
علي: كوماري ييبي الغدا

اول ما يابو الغدا ..
شذى: كوماري نادي شوق قوليلها الغدا

راحت كوماري نادت شوق ..
نزلت شوق مع انها ما كانت تبي تنزل بس شتسوي ميتة يوع..
لقتهم متيمعين ع الطاولة ..
شوق: السلام
فيصل: لا سلام على الطعام

شوق قعدت بمكانها يم كرسي طلال وكانت خايفة بس اهو طمنها بسؤاله..
طلال: شلونج يالحلوة؟
شوق مستغربة: تمام
فيصل: اهمه يدلعونهم عادي اما احنا لنا الله
شوق: هههههه
فيصل: ضحكت شهدو عليها يعني مو زعلانة ما تبيني اشتريلها تلفون يديد

الكل يضحك
شوق: ما اكلمك
فيصل: اللي يقول من زين تلفونج عاد كله موتو
شوق: احلى من تلفونك
فيصل: ها كلمتيني واككككك ليش قلتي ما اكلمك؟

شوق عصبت وراحت فوق ..
شذى: حرام عليك
فيصل: شقلت؟
خالد: فيصلو اكيد جود اللي كاسرته؟
فيصل: عيل منو؟
خالد: تبي الصراحة قمت اشك ان انت اللي كسرته
فيصل: انا؟ ان بعض الظن اثم
دانة: ايواااا
فيصل: أي دانووه شجعيني
دانة: يعيش فيصل
فيصل: كل ما هنالك انني اخذت جود الى الحمام وكان معها تلفون شوق و.....
طلال: خلاص فهمنا السالفة كلها

انتهز طلال الفرصة عشان يتأسف من شوق ومرة وحده يشتريلها تلفون..

وبالإمارات..
هادي: اميه ابغي ليسن
خالدة: الحين نطرت كل هالوقت ما تنطر سنة؟
هادي: اميه كل ربعي خذو انا بشو ناقص عنهم؟
خالدة: ليما يصير عمرك 18 بتاخذه شحقه مستعيل
هادي: ما ابا الحين تبغيني اروح مع الدريول وربعي كلهم بسياراتهم؟
خالدة: يا ربي عليكم من عيال.. وراحت غرفتها
احمد: واككككك قفطوه
هادي: جب انت
لولوة: بس ابغي اعرف شو يفرق خذيته الحينه او بعد كمن شهر
هادي: مو شغلي رايح السعودية رايح
لولوة: الحينه انت مو تاخذ سيارة الدريول وتحوط فيها؟
هادي: احوط بس ما اطلع برا حدود الفريج
لولوة: وشو تبغي فيها برا ريح عمرك وخل راجو يسوق عنك
هادي: انتو شو ما تفهمون..؟؟ وطلع برا خذا السيارة من راجو وقعد يتمشى فيها بالفريج..

كان حيل متضايق اول شي من شوق اللي قطعته مرة وحده ولا سألت عنه ولا احواله مريض صاحي حي ميت وثاني شي على امه وابوه اللي مو راضين يخلونه ياخذ ليسن حاله حال ربعه..
قعد يحوط بالسيارة وكان الجو وايد حلو بالعين مبطل الدرايش ومشغل اغنية حربي العامري آه من قلب..
آه من قلبن غدا حبه جنوني.. وآه من خلن على بالي طرا..
لي سطا في الروح وتملك شجوني.. من صدوده يا ملا دمعي جرا..
في المحبة يا عرب لا تعذلوني..لان حبه في فوادي قد سرا..
حبه اللي صارلي عمري وكوني..ما نسيته لو جرالي ما جرى..
يا بدر نور ما بين المزوني.. منزلك بين الثريا والثرى..
لو يهون الحب قدرك ما يهوني.. لان عيني غيرك انته ما ترى..
من غلاك اتخيلك دوم فعيوني..شوف حالي كيف عقبك مخطرا ..
لك غلا لك حب في دمي مخزوني.. يا لزيمي حتى في نومي ترا..
بس رجوى لا تخيب لي ظنوني.. لا تشمت بي عذولن ما درى..
آه شواقي وينج محتااااااااااااي لج ..

وبسرعة وصلت اخبار ولادة مريم حق اهل الامارات واولهم بومحمد ومحمد اللي كانو اصلن مخططين يردون بنفس اليوم..
خالدة: الف الحمدلله على سلامتها
بومحمد:الله يسلمج
خالدة: اول ما توصل اتصل علي طمني وانا بتصل في ام خالد(منيرة) بباركلها
بومحمد: حشا رديتينا 50 سنة ورا جني ما تزوجت ليلحين تحاتيني وحالتج حالة
خالدة: لا ويه اسم الله علي كبرتني
بومحمد: ههههههههه

طلال راح حق شوق وراضاها وشرالهاn76 بدال الموتو اللي انكسر..
شوق: ماله داعي طلال
طلال: ما عليج بيردهم لي فصيل بعدين اهم شي ما تكونين زعلانة مني
شوق من الوناسة: يا معود ما لقيت غيري يزعل
طلال: ودي اصدق بس قوية
شوق: ليش عاد؟
طلال: مستحيل يمر يوم ما تبجين فيه خخخخ الحين امشي نروح المستشفى اكيد الكل وصل..

دانة الكويت 04-25-2008 12:54 AM

راحو المستشفى ..
لقو خالتهم فوزية وعيالها فاطمة وريم ورغد وجسوم وخالتهم بدرية وجمانة وعبدالله وفهد ريل مريم واخوانها كلهم الغرفة كانت زحمة وايد
شوق:هاااااااااااااااي .. لما لاحظت الزحمة: ويه.. السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام

سلمت ع الكل .. الحمدلله على سلامتج مريووم..
مريم: الله يسلمج
شوق: عاد حلوة بنتج؟
فهد: اكيد حلوة دام مريومتي امها
شوق: عاااااااااشو هالسوالف خلوها بعدين لما تكونون بروحكم
منيرة: ويعه حشا ما تستحين
الكل: ههههههه
شوق: المهم شنو بتسمونها..؟
مريم: انا صراحة ودي اسميها هند
ريم: وييبو وحده ثانية سموها سيلان
شوق: لا مو حلو
فهد: انا بسميها شوق ابيها تصير نفسج
شوق: لا حبيبي ما في شوق بالعايلة غيري
طلال: فهد ترجاها اكثر يمكن توافق خخخخ
شوق: تتطنزون؟ ما علينا امشو بنات نشوف البنت بعدين نقعد تحت هني وايد زحمة
فهد: مالت عليج ياية تقعدين عند اختج ولا بالكوفي شوب؟
شوق: مرتك بنمل منها بتقعد عندنا اربعين يوم اما انت خنت حيلي جابلها ليما تمل
مريم: يمل مني انا؟
شوق: ما عاش اللي يمل منج بس اقول يعني
منيرة: انزين فارجي فشلتينا
شوق: المشكلة انكم ما تحسون بقيمتي.. ريموه امشي
جمانة: بروح وياكم
شذى: وانا
شوق: حياكم
دانة: وانا ورغودة
ريم: شنو هذا ؟؟ الكل بيروح؟؟
جمانة: متى ما صارت مستشفى ابوج لا تخلينا انزين
شوق: ولييه الحين بيقلبونها هوشة اللي تبي تروح تشرف والي ما تبي مو مغصوبة
شذى: احسن حل

وطلعوا .. وعند باب الغرفة ..
رغد: دانووه انصحج ما تروحين
دانة: ليش انشالله حالي من حالكم
رغد: عاد هذي شاللي يفهمها الحين
شوق: خخخخخ دانوه في ناس يبونج..
ريم: فديت عبود ولد خالي
دانة: جب يا الخايسه انتي وياها
شوق: خخخخخ ويهج صار احمر
دانة: مالت عليكم خبل اللي يروح وياكم ..ودشت داخل

رغد: تبيها من الله
الكل: هههههههه
جمانة: والله فشله كلنا طلعنا يمكن يبون احد يساعدهم
شوق: بس بس مالي خلق محاضرات ما يحتاجونا عندهم الشباب ماشالله تارسين الغرفة
شذى: اسم الله عليهم لا تحسدينهم
جمانة: بس طلول وعبود وفيصل وجاسم
ريم: عشتو طلول بعد
جمانة: أي طلول عندج مانع
شذى: وبعدين وياكم لازم تقلبونها هوشه خلاص عاد
جمانة: ما ادري عنها
ريم: لا والله انتي اللي بديتي
رغد: اف شوقو امشي خليهم يولون
شوق: صح كلامج ... يلا
البنات راحو الكوفي شوب اللي بالمستشفى..

اما في الغرفة..
فهد وخالد طلعو ..
مريم وخالاتها يسولفون عن مواضيع الكبار ..
اما الشباب ماخذين النص الثاني من الغرفة..
فيصل: دانووه ليش ما رحتي وياهم؟
دانة توهقت شتقول..: ملاقة يبون يقعدون تحت وانا مالي خلق
طلال: اكيد مالج خلق خخخخخ؟؟
دانة: أي مالي خلق عندك مانع؟؟
جاسم: بسم الله شفيج عصبتي مرة وحده
دانة: ما فيني شي
عبدالله: انتو شكو كيفها ما تبي
طلال: عاشو روميو يدافع


الساعة الآن 06:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227