![]() |
تسلمون على الردود ولا هنتو |
:mad::mad:يلاا نزل البارت لااااا طول ترانا تعبانا:mad::mad: |
مع خالـــــص احتقاري .. محبوبتك لعام [ 2007 ] .. البارت السابع - المانيا – ميونيخ – وصلو الفندق ونقدر نسميه فندق لانه فيه رسيبشن وغرف وعلايه استانست ودام انه فندق دلع .. اكيد شي نت وتمت متشققه وهي تمشي من كثر ماكانت مستانسه حتى حلجها مب رايمه تسكره من الوناسه حمد 24 لازق في غايه يبا يبعد علايه عنه عشان مايتذكرها ويحن لها او شي من ها االاشياء ... وغايه مخها مول مب وياها تعبانه من الخاطر "اااااخ لو الصوره طاحت في ايد حمدان والله بيذبحني .. انا اتنذلت وطلعت عمري من هاذيج السالفه .. بس اخاف الصوره تفضحني .. ياربيييه ليش يبت صورة فيصل .. اكيد هو نساني اللحين .... اكييد عيل شوو ؟؟؟ ( ودمعت )" حمدان يطالع غايه اخته وبيموت ويبا يادبها وسار لها ويودها من ايدها بقوه : اشوفج اطلعي برع الحجره نحن بنرد باجر او اللي عقبه حسب الظروف وعرسج انا بتكفل به واذا عاندتي ماتلومين الا نفسج غايه اونها مب مهتمه : اوكي اللي تشوفه .. لانه احس عمري ارتحت ويا حمد حمدان بعصبيه : ياحيوانه ارتحتي ويا حمد وهو منخدع فيج مثل ماخدعتينا .. حرام تربية امايه وابويه لج .. والله حرام انا بادبج اللحين وبفرج في حلج ريلج ويتصرف وياج غايه منصدمه : كيف يعني حمدان ؟؟ حمدان يصد عنها الصوب الثاني ويطالع علايه وهي مستانسه : بخلي الملجه من يوم نرد باسبوع ...يعني لين مايردون قوم عمي وانا اتكفلت بالملجه كلها ... والعرس بيكون عقب 3 اسابيع وبسس ... غايه انهارت .. ويلست ع الكرسي بسرعه وهي تتنفس بسرعه وتفكر انها لازم اترمس فيصل باسرع وقت .. باسرع وقت .. استقرو كلهم في الحجر ومن عدى بهم الليل اتعشو وارقدوو وعلايه ع طول نزلت الرسيبشن وكان حمد وحمدان يالسين في الكوفي اللي تحت .. وسارت طلبت خدمة النت وجي وشغلو لها ... حمد يطالع صوبها : وتلومني فيها تطلع بروحها لاحسيب ولارقيب حمدان منقهر منه وايد : عليك بحرمتك مالك خص ببنت الناس حمد اعتدل في يلسته وهو مستغرب : لا والله .. قمت اسمع رمسه يديده حمدان نش وهو مفول ماكان له نفس يجابل المجرم الظالم .. خطيب اخته اللي انخدع فيها : والله برايك ... تسمع ماتسمع ها الشي راجع لك حمد نش ويود ايد حمدان : ياخي شو فيك .... انته تحبها حمدان : انا وين والحب وين .. حبيت يوم كنت مراهق وقصيت على عمري .. لكن اللحين اذا بفكر اني احب لازم افكر اني اعرس عشان احبها .. حمد : انته ناوي يعني حمدان : يوم الله بيريد حمد : واللي تباها علايه حمدان صد عليه : لا ماقلت ابا علايه .. حمد ارتاح : الحمدلله حمدان : اسمعني ... انته اللحين خطيب اختي وبتستوي ريلها في ظرف ايام .. ماباك تفكر في علايه انساها ... وشل البطاقه مال الحجره ونش عنه .. وحمد مستغرب اسلوب حمدان وياه .. وعلايه وهي مروحه الحجره وشافت حمدان وابتسمت له وهو يا صوبها : سهرانه ما شالله .. علايه تمشي وياه : امم لا اللحين بسير الحجره كنت اطلب خدمة الانترنت .. قالو لي بس حطي الواير لس واشبكي حمدان : زين زين ... علايه : انته فاضي حمدان : هيه فاضي ( وصد صوبها وطالعها بابتسامه ريحتها ) شي في خاطرج قولي علايه : هيه بيلس وياك طشونه عن اذنك يعني حمدان ابتسم على اسلوبها هي وحمود اخوها اسلوبهم شوي غير وطريقة كلامهم تلفت : هههههه افا عليج علايه :اتريا في هاي الاستراحه وبييك ثواني حمدان : من عيوني .. علايه دشت الحجره وحصلت يدتها تتفرك بفكس اونها تعبانه .... اليده : ها عليوه وين سرتي علايه تشل لاب توبها من الجرج .. وقطعة الواير لس .. : امم سرت اطلب خدمة النت المهم انا بظهر عند حمدان براويه كمن تصميم حق مشروعنا اليده : هيه انتي مشاريعج كلها ويا مفرخه بخبر عليج ابوج انتي علايه تضحك : هههههههههه خبريه وظهرت من الحجره ومن شافت حمدان ابتسمت ويلست هي ع كرسي وحمدان ع الكرسي اللي حذالها وحطت الاب توب ع الطاوله اللي مجابله الكرسيين واتجدمو هم الثنينه شوي ع جدام عشان يندموجون علايه : امم حمدان براويك كمن تصميم بس اسمحلي فيني دوده ابا افتح ايميلي اتحرقص ابا ادش من زمان مادشيت .. حمدان : ههههههه خذي راحتج اليهال مشاكل علايه ماتحب ها الاسلوب جان اتدوسه ع ريوله : عشان ماتقول جي مره ثانيه حمدان : هههه الحمدلله مايعور وفتحت مال المسن والمسن عندها يفتح اوتماتيكي من تدش النت .. وحصلت 7 نيو ايميل .. وتمت تطالع منو اون لاين عندها واستغربت انه اللسته مصفره .. عندها وحمدان يطالع وياها ويسالها عن ايميل ايميل وهي تضحك عليه وهو يقرا الايميلات .. كانت عندها لسته فيميلي ... وفريند ... وماعرفهم بس محد فيها يعني ها اللسته مخلتنها حق أي حد يضيفها وماتعرفه تحطهم هني لين مايدشون اون لاين وجي ......واللسته الاخيره .. كان بيت شعر . [ وانته ياماضي على نفسك جنيت ] حمدان : افتحي ها اللسته .. علايه نزلت راسها : انته تعرف حمدان طالعها بنظره تريحها : اوكي افتحي مابقولج شي علايه فتحت اللسته وكان فيه 3 ايميلات .. حمدان : الاول منو ؟ علايه : هذا سعيد حمدان : والثاني علايه : ايميل اخوه من الابو احمد حمدان : والثالث علايه : بعد ايميل اخوه واحد ثاني من الابو اسمه خليفه .. حمدان : يعرفون انه يحبج علايه اتنهدت : امممم هيه بس من اربع سنين حمدان نزل راسه : ليش ماسويتي دليت بس حاطه بلوك علايه : تباني اسوي حمدان متسانس : هيه يالله اشووف علايه ابتسمت وسوت لاخوان سعيد بس يوم يت بتسوي لايميل سعيد .. طالعت حمدان بنظره : ماروم ( ولمعت عيونها بالدموع ) حمدان : عيل جي مابتنسينه علايه بتحدي : اسمعني اذا ع سالفة النسيان تراه الايام متكفله بها الشي ... بس اني اكره مستحيل .. واني ارد له واحبه بعد مستحيل .. ( وصدت عليه مره وحده وتقربت شوي منه وحطت صبعين على راسه ودزته يابتها بطريقه فكاهيه ) فهمـــــــــــت حمدان يضحك على اسلوبها سبحان الله هي وحمود اخوها اسلوبهم غريب يرمسون بسرعه ومرتبين الكلام وطريقتهم غريبه يوم يرمسون : هههههههههههههههههههههه فاااااهم .. فاهم علايه عيل خلنا انبند ..ونراويك التصاميم .. حمدان : واالايميلات علايه : هههههههههه حاضرين تبا اتشوفهم حمدان متحمس ويتجدم جدام : هيييه هييه يالله علايه فتحت كانو كلهم خرابيط من الهوت ميل والفور ووررد .. وبس حمدان :بس علايه تضحك : هيه بس عيل شو تتحسب حمدان : شدرانيه ..؟؟ علايه : عندك ايميل حمدان : هيه عندي بس ما ادش دوم علايه : عيل عطني اياه عشان اضيفك ويوم نرد البلاد نتناقش عشان مشروعنا حمدان : ماعندج موبايل علايه : امم قبل لا ادش الجامعه ابويه بيشتري لي حمدان : ايووا خلااص اعطيني انا بضيف عمري عندج ( وغمزلها ) علايه ناولته الاب توب .. حمدان ضاف عمره بس تم ماخذ راحته ويرمس ربيعة علايه من المنتدى وعلايه متلومه .. وكل ماحد يدش ايميلها ايتم يرمسهم وعلايه اتقوله بس .. يقولها خليني اغازل .. وعلايه تضحك علايه :بسك لاتغازل وايد مب زين عاد هني خطف حمد وسمع كلام علايه وع باله انه حمدان يغازل علايه وهم يالسين ومكيفين ويضحكون وداقين سوالف ... وطلعت غايه من الحجره اونه بتسير عند روضه وبتشكي لها الحال بس شافتهم هم الـ 3 برع .. يعني كانو علايه وحمدان ع طرف وداقين سوالف .. وحمد كان خاطف .. حمد معصب وصد ع غايه : وانتي شو مظهرنج نص الليل سيري داخل غايه زاغت : بسير عند روضه حمد : ماشي سيري الحجره .. غايه تتجدم لحمد بحيث انه علايه وحمدان يشوفونهم بس مايسمعونهم شو يقولون : حبيبي حمد هي تنح : هلا غايه بدلع : ليش معصب عليه انا ماسويت شي حمد : فديتج بس متضايج شويه غايه تطالع صوب علايه وحمدان : عشانها حمد صد عليها : والله اتخسي غايه بتمثيل : فديتك ( صدت صوب علايه وحمدان ) شو يسوون هم حمد : داشين النت جنهم ويغازلون بعض غايه نست الجمله الاخيره اللي قالها حمد اللي هي " يغازلون بعض " وتم قلبها يدق بسرعه من قال " داشين النت " غايه سرحت " الحمدلللللللله واخيرررررررا برمس فيصصصصل .. ياربيييييييه احبه .. والله احبه واخيرا ..فديتك فصولي .. " حمد انتبه انها سرحانه : خلاص سيري داخل غايه باسلوب جاف وايد : برايك باي حمد استغرب منها توه .. حبيبي وفديتك وتدلع .. ومن عقب ماسرحت .. برايك حمد بصوت مسموع : هاي شو ياها ..؟؟ جان ايسير وييلس ع كرسي مجابل حمدان وعلايه .. ومن يا ويلس طالعوه كلهم بس علايه ع طول نزلت راسها وسحبت الاب توب من عند حمدان وبندت ايميلها وعقب ردت الاب توب ع الطاوله وتمت تراويه التصاميم وتشرح له الافكار وحمدان كان قريب نوعا ما منها .. علايه وهي تاشر ع الشاشه : هاي البطاقه البيج والعنابي انا اقول لو نزل من ع الطرف سلاسل وفيهن كرستال تقريبا ثلاث باللون البيج وانا بستخدم برش .. اللي اييك محيس .. يناسب حمدان مستانس من افكار علايه لانه طرحت له كذا فكره وتكون غريبه شووي .. حمدان : ماعليج انا من برد البلاد بحاول اني افتح المحل باسرع وقت ... لعيونج على نشاطج هذا الصراحه تستاهلين علايه تضحك : ههههههههه اافا علييك ولو حمدان يصد على حمد وهو يطالعهم بنظرات خايسه .. جان يسحب الاب توب ويفتح الوورد ويكتب لها .." سيري داخل عليوه عشان خاطري . بلييز ماباج تحتكين بحمد " علايه صدت عليه وابتسمت وشلت الاب توب وطافت من جدام حمد .. حمد : جان يلستي بعد ولا انا خربت علايه صدت ع حمدان واشر لها كملي ... وكملت علايه دربها ودشت الحجره حمد نش وهو معصب صوب حمدان حمد : انته اتقول انه مامن بينكم شي وكل شي عادي اللي يشووفكم يقول هاذيل عاشقين حمدان يضحك : هههههههههههه االله يهداك كانت تراويني تصاميم للمحل حمد : وانته من صدقك بتفتح لها محل حمدان : البنت تستاهل وبعدين انا بفتح المحل لي ولها .. يعني هي شريكه حمد : واسمعك تغازلها حمدان تم ناقع من الضحك : هههههههههههههه أي اغازلها ياحسره انا كنت اغازل ربيعتها ع المسن حمد : فتحته جدامك حمدان استغرب : هيه عادي ليش حمد : منو عندها حمدان : امم عادي حمد يعرف انه حمدان مابيقول له .. : اها زين زين ومشى عنه .. وهو يغني .. ( بديت اتحب .. بديت اتغار .. بدى قلبك يعيش بنار .. ) وصد عليه وغمز له حمدان يضحك ويقول في خاطرها " ههههههه الله يهداك ياحمد انا ما عدها اكثر من اخت لي انظلمت وانت واختي السبب .. " .................................................. .................................................. ............................................ صباح المانيا – مستشفى المانيا – دشت علايه وبو محمد واليده المستشفى .. وسوو فحوصات لليده اول ... علايه : ابويه وانا ؟؟ بو محمد : انتي ماشي بس بنطالع شو بيقولون لج عن حالتج يعني بس بنطمن عليج علايه : ياربييه انا بخير بو محمد : بخير وتشتكين انج تعبانه علايه : امم ساعات بو محمد خلينا نفحص ونطالع لانج انتي في الفتره الاخيره قمتي تخبصين في الاكل ع كيفج وماتتريضين ( يعني تسوين رياضه ) .. والابره تاخذينها في اوقات على كيفج .. جان تزقر السستر بو عليا عشان اليده ودش وياهم .. وعلايه نزلت راسها وهي زايغه من النتيجه لانه كلام ابوها صح وها الشي كله بياثر على صحتها .................................................. .................................................. .......................................... المانيا – الفندق – ميونيخ غايه قالت حق حمود اخو علايه اييب لها لاب توب علايه اونها تباه ... وحمود ماصدق سار وياب لها اياه وهو طاف جدام حمد يعني حمد شاف حمود " امم اكوه لاب توبها وانا ابا اوصل له بشتى الطرق ... امم بخلي حمود اييب لي اياه عقب شوي " غايه من ياب لها حمود الاب توب .. من شدة الفرحه باسته .. حمود يمسح مكان البوسه واستحى : عيب ... غايه تضحك : هههههههههه ياويلي ع الريال حمود طلع عنها وهي ع طول فتحت النت ومن فتح النت فتح ايميل علايه وعقب طلعت من ايميلها وماكانت فايجه اشتوف منو عندها من شدة الوناسه .. لكن اييميلها ماطاع يفتح ... فقالت بتضيف فيصل على اييميل علايه .. وضافته .... وعقب تم تتريا وتتريا مادش .. ويوم ياست ويايه بتبند المسن وهي محطبه شافته استوى اون لاين ماتت من الفرحه ... وامبونه فيصل كان داش يوم ضاقت به الدنيا وقال بيطرش لغايه ايميل .. وطبعا مب أي ايميل . ايميل عتاب ... دشت عليه غايه بسرعه : فييييييييييييصل غنااااااااتي فيصل استغرب : منو انتي غايه : انا غايه .... فيصل انصدم : كييييييييف ها ايميل منوو ؟ غايه : ايميل وحده يايه ويانا ... لانه ايميلي النحس مب طايع يفتح فيصل : اخت خطيبج غايه حز في خاطرها : لا لا ماتعرفهم قوم الـ ....... فيصل : اها اسمها عليا غايه انصدمت : وانته شدراك .. ماعليه يافيصل اتعرف وحده من ورايه . فيصل : ياغايه ياحبيبتي ... انسيني خلاص غايه : مارديت عليه اتعرف وحده من ورايه .. وظهر فيصل ويايه بتنبند البوكس لكن كتب لها ها الشي ( هل تود بتخزين المحادثه .. المهم شي جي .. ) عاد غايه حطت لا ... شويه ورد دش فيصل فيصل : باك غايه : ولكم فيصل : يسلمو غايه : ربي يسلمك فيصل : بقولج كلمتين غايه : قبل لاتكمل انته تعرفها.. (وحطت الويه الحزين واللي يصيح ) فيصل : لا حليلها ما اعرفها بس ناس خلوني اعرفها غصب غايه مافهمت له : شو تقصد فيصل : انسيني وخلاص غايه :احبك والله احبج يافيصل واموت ع الارض اللي تمشي عليها فديت قلبك لاتخليني فيصل قلبه عوره : بس بس دخيلج ... اتصلي جي مول ماينفع عمر المسن ماكان يحل المشاكل من ها النوع غايه : بحاول ... لكن أنا امووت فيك .. افهمني يافيصل وسكرت الاب توب بسرعه لانه سمعت حس حمدان ... وفعلا دش حمدان عليها وهي فرت االاب توب ع الشبريه وغطته باللحاف حمدان حس انه فيه شي : شو تسوين ؟ غايه : مااشي حمدان : المهم سيري امايه تباج غايه : أأ ...ان شالله .. وطلع عنها ولبست شيلتها وظهرت في الممر توايج اتدور حمود .بس مالقته وحصلت ميروه اخت علايه وزقرتها .. غايه : تعالي حبيبتي ردي ها الاب توب مال اختج مكانه ميره : اوككيه وشلته وسارت تمشي لين الحجره وشافها حمد حمد : ميره ميره صدت عليه : هاتي الاب توب ميره تتحرطم : اووهووو كلكم تبون لابت توب علايه عادي مادري شو فيه حمد ضحك عليها .. وشل الاب توب ودش الحجره وفتحه وهو متحمس ... وفتح المستندات قال مايبا يشوف صور يبا يفتح الوورد ويشوف شو كاتبه ... حصل قصص .. واشعار ... يعني كان كل شي عادي وخطف على كمن صوره من صورها ... بس انتبه لفولدر " سجل المحادثات " وع طوول فتحه وماكان شي الا محادثه وحده اللي هي محادثة غايه لفيصل الاخيره وكان بايميل علايه ... حمد انصدم من الخاطر وفتح مال المسن وشاف انه نفس الايميل يعني ها ايميل علايه ودش اون لاين بايميلها بس ماحصل فيصل ... وسكر الاب توب وهو معصب من الخاااااااطر ... .................................................. .................................................. ............................................ المانيا – المستشفى – علايه من الملل سارت لمكينه الكوفي وحطت له نسكافيه عشان تصحصح شويه وكان وراها واحد وهي يايه بتلف دعمته وانجب شويه عليه وحترق الولد : ااااااااي يحررق انتي شو عميا ماتشوفين علايه زاغت : والله اسفه ماكنت اقصد الولد يشوفها ويوم حس انها زايغه صدق ابتسم لها : لا عادي علايه : مب معصب الولد عيبه اسلوبها وهي ترمس : ههههههه لا مب معصب علايه : عيل برايك وطافت عنه وسحبت الكوفي ويلست ع الكرسي وتشرب ... وطلع ابوها ويا اليده واليده اونها تتويع علايه : ها شو قاالو بو محمد : زينه الا شويه هي ماتحاسب على عمرها عشان شرايين القلب ضعاف علايه : يعني كل شي تمام بو محمد : هيه تمام .. يالله انتي بنوديج .. علايه : اوكييه وطافو لين دكتور عليا ودشوو وسو لها فحوصات وقالو لازم تتريا شوي لين ماتطلع النتيجه ... وعند الدكتور قال لها ( بكتب لكم بالعربي .. بس طبعا هو يرمس بالانجليزي لوول مافيني اخبص ) الدكتور : هل تاخذين ابر السكري في موعدها عليا : نوو الدكتور : اوكي والحبوب .. عليا : ليس دائما الدكتور : من خلال الفحوصات لاحظنا بانك لاتهتمين بصحتك .. فانتي تتناولين الكاكاو وهذه الاشياء علايه تتذكر انها تاكل ها السوالف : يس الدكتور : يجب ان تهمتي بصحتك اكثر لان السكري مرض متعب جدا ويؤثر عليك بشكل سلبي فقد تتعرضين لنوبة السكري فحينها لاينفع شي قد تصابين بالعمى او تؤثر ع الذاكره علايه : حسنا سوف اهتم اكثر الدكتور : يجب ان تذهبي مع النيرس لقد تعطيك الدوا وتضربك الابره اليده : دام انه مطولين ودني عيل الفندق برتاح شويه بو محمد يصد على علايه : عادي عليا بابا بتمين عليا : هيه عادي بس انته لاتبطي بو محمد : لا ان شالله مسافة الدرب عليا : اوكييه ومشى بو عليا ويا اليده ... عشان يروحون وتمت عليا ويا النيرس عشان تعطيها الدوا والابره وهي تحاتي صحتها اللي صدق مهملتنها وخاصه في الايام الاخيره .................................................. .................................................. ............................................ طرف ثاني من المستشفى ... الولد 1 : ياخي شفت بنت حليوه جبت عليه الكوفي الولد 2 : وانته مستانس انها جبت عليك الكوفي الولد 1 : انته ماشفتها جان ماقلت جي الولد 2 : يعني انته من ييت ماشفت بنات مواطنات الولد 1 : تراهن مكودات بس هاي فيها شي غريب يوم ترمس بسرعه الولد 2 : هههههه تباني ارمس بسرعه وبتنعجب فيني .. الولد 1 يدزه بالخفيف : سير لااه من زينك الولد 2 : يعني هي حلوه حلوه الولد 1 يفكر : اممممممممم هيه حلوه يعني احلى عني وعنك الولد 2 : هههههههههه وياويهك ... يالله قم نروح وفي نفس الوقت اللي طلع فيه بو محمد .. دش حمد المستشفى وجنه الوحش الكاسر وبيكسر كل اللي جدامه من عصبيته ويبا يجتل علايه من الضرب لانه يحس انها ما اتووب " عقب كل اللي استوى لها وبعدهاا الحيوانه الصايعه بتموت وبترمس فيصل مالها .. بس وين بتسيرين عني .. ويين ؟؟ " حمد يركض شويه ويمشي بسرعه شويه ويدورها عشان يضربها ويبرد حرته فيها ... علايه كانت يالسه ويا النيرس وتشرح لها كم تاخذ الدوا وجي ويايه بتطلع برع الحجره ومن شافها حمد من اخر الممر ركض صوبها ويودها من ايدها بقوووووه : ياااسباله اليوم بذبحج ما اتوبين عن فيصل مالج علايه بعيون مصدومه : انا ماسويت شي والله حمد يدزها داخل الحجره ويدفرها على طاوله فيها سوالف المستشفيات ( ابر .. مقصات .. شاش .. ولزق وجي ..) وطاحت ع الطاوله ودزها بالقو ومطها من شعرها بقهر وتم يرفسها من قهره ... علايه تصيح بقهر : انته ماتقرب لي ياحمد ومالك شور عليه مالك حق تضربني حمد :تهبين يالخايسه تبينه فيصل علايه بضعف : والله ماعرفه ... ( وتيود ريله *) والله ماعرفه ياحمد ارحمني الباب كان ملايم والنيرس ظهرت قبل علايه وطاف (الولد 1) وسمع اللي يقولونه ويشوفها وهي تنضرب وتم واقف ومصدوم الولد 1 : والله لاضربه السبال الولد 2 طوف عنه : ياريال خله مالك خص الولد 1 : ماتشوفه كيف يضربها حليلها تحلف ماتعرفه وهايكفخها .. لا وبعد مايقرب لها ....وين اهلها ؟؟ الولد 2 : لاتمشكل عمرك هني في امن بيظهرونه خاري وبيفكون البنت من شره دش (الولد 1) ودز حمد عن علايه اللي هلكت من الضرب وزقر السيكورتي وطلعوو حمد برع المستشفى وماخلوه يدش وتم منقهر منها وهو برع المستشفى ويزاعج بعصبيه : والله اطلعي براويج ياحيوانه .. براويج (الولد 2) ما انتبه لشي لانه من دش (الولد 1) عند علايه هو سار بعيد ويلس في الكفتيريا ... وياه( الولد )1 الولد 1 : والله لو تم اكثر كان جتلته من الضرب الولد 2 : شو تباه ياريال خله الولد 1 : بس احس اني شايفنه الولد 2 : خله يولي نحن مانصدق نطلع من هنه ونفتك الولد 1 : خست هاا الولد 2 : الا شوو ماخست عفنت الولد 1 : بترد حصاان الولد 2 : هب هباك الله انا ثره اللي استوى لي انته السبب الولد 1 : لا حبيبي عيني بارده الولد 2 : يالله خلنا نروح الولد 1 : يالله وتمو يتمشون وخطفو جدام نفس الحجره اللي كانت فيها علايه والنيرس حطت لها لزق مال الخياطه ع يبتها لانه انطرت شويه يوم طاحت ع الطاوله ضربها لمقص و ايدها معلقتنها بعلاقه لانه تعورها بس ما انكسرت الحمدلله ... علايه في عيونها دموع بس كانت تبتسم للنيرس يوم طلعت برع شافت الولدين ومن شافتهم انصدمت وطاحت دموعها مره ثانيه علايه حطت ايدها ع ثمها وتمت عينها تطالع عينه الولد تم يطالعها " ها العيون انا حافظنها واعرفها واعرف راعيتها " علايه بصوت جريح .. وبألم وبضعف .. : سعييد سعيد"( الولد 2 )" من قالت اسمه عق العكاز اللي في ايده ع الارض وولد خالته من شاف انصدم .. عبود ( الولد 1 ): انتو اتعرفون بعض ؟؟ سعيد خلى لعكاز ع الارض واخر ما توقعه شوفت علايه .. وصد الصوب الثاني ..: قم عبود روحنا .. وتم يمشي وهو يعري وعبود انصدم لانه مشى سعيد بدون عكاز وهو تقريبا من 3 شهور الا يتعالج علاج طبيعي من عقب الحادث ... اترياااااااااااااكم |
مشكووووو وووووو وووووووو رة |
أويـــــــــــــــــــه ..! Omg شو بيستوي عقب !! نتريا التكمله .. تسلم ^^ |
الساعة الآن 12:34 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir