![]() |
اقتباس:
. مشكوره ع التوقعات فديتج و تسلمين ع الرد <3 . . . |
اقتباس:
. مرورج الروعة حبيبتي :blushing: و تسلمين لي فطامي ع التوقعات :* |
اقتباس:
. . و عليج السلام و الرحمه .. مشكورة قلبي و ربي يعافيج ♥ |
البـــاررررت رووووووووووووعه .. اتوقع انها حامل و مابتعق الياهل لانه علييي يباها تحمل و ان شاء الله سعيد يعرف عن ميره و يطلقهااا نتريــــــــا البارت الياي *o* |
البارت الـ15... . . . . سعيد : قوليلي وين كنتي ... ميره سكتت ... سعيد : قوووووولي احسن لج و لا والله بلععععن خيييرجج .... ميره بعدها ساكته ... سعيد : ويييييين كننننتي ؟؟؟ ردي علي !!!! ميره بسرعه : كنت ويا ولد عمي علي .. سعيد : هههههههههه ماعرفتي شو تقولين جان تدورين اقرب جذبه ..... ميره : صدق ... كنت وياه ... سعيد ير شعرها بقوو : يالحيييييووووانه يالووووصصصخه يالللقققذذرة كيف عايش وياج اناااا ؟؟؟؟؟؟ ميره تمت تصيح ... سعيد : دموعج هاااي ما بتفيدج ف شي يال****** ... غبيشه ظهرت : شوو مستوي ؟ متى ييت ؟ سعيد : يااااي عسب اتلاااااحق على حرمتي اللي وطططت سمعتي و حطتها ف الآرض .... غبيشه درت انه عرف عن سوالف حرمته .. سعيد : دااااام ريييييلج ف بوظبي انتي ماخذه رااااحتج وااااايد و لاعبه لعايبج ..... ميره : سعيد أسمعني ... سعيد فصخ عقاله و صلخها : ججججب ولااااكلمه .. ميره تصيح : سععيد ... سعيد سحبها من شعرها و ظهر برا ... عقها تحت السدره و سار يدور حبل ... ميره : سعيد !!!!! انته شو ناوي تسوي فيني ؟؟؟ سعيد يابلها حبل و ربطها ع السدره ..... ميره صاحت من الغيض اللي فيها .... سعيد دخل عند امه : اميييه ... غبيشه : هلا فدييتك ؟ سعيد : قولي للخدم اللي بيساعدها هو بينربط مكانها ... غبيشه : ان شاءالله .. سعيد سار عن امه و شاف ساره ف ويهه ... ساره : عمي شو سويت فيها ؟ سعيد تنهد و كمل دربه و مشى لين غرفته ..... و يحس بـ عمره مخنوق .... غبي ..... مغفل ..... لولا فاعل الخير اللي خبره عن سواد ويهه مرته و طرش له صورتها جان عمره ما درى .... و الحين وين يؤدي ويهه من عن الناس !!! هاذي ميره اللي حبها من اول نظره لكن للأسف ما كان يدري عن اللي ف خاطرها ..... هاذي ميره اللي عارض الكل عشانها ؟؟؟ توقع انها تحبه شرات هو ما يحبها لكن لو تحبه جان ما سوت سواياها .... تاليها تخووونه .... حاول سعيد يظهر حرته فيها بس ما قدر .... لان هاذي حبيبته اللي حبها و عششقها بس خانته .... و ويا اكثر عن واحد .... ااااخ ياالقههر اااااااخ ..... غمض سعيد عينه بـ قهر و رص على ايده بقو عسب تنطفي النار اللي في جوفه ... . . . . . . . انا حطيت ايدي على بطني و احس اني بموووت .... ماعرفت شو اسوي و كان مبين علي اني تعبااانه من الخاطر ... و عرقااانه وااايد .. علي وصل البيت و هو يفكر ب ميره ... شو مودنها هناك ؟ دخل الحجرة و انا شغلت الليت اللي حذالي ... انا بتعب : علي ... علي فر المفاتيح : نعم ؟ انا غمضت عيني من التعب ما رمت انطق .. علي طالعني : عنوووووود !!!!!!!!!! شلني و سرنا اقرب مستشفى .. . . . . . . حمد : مارقدتي ؟ مريم : لا .. حمد : ماياج رقاد صح ؟ مريم : هيه ... حمد : انا بعد ماياني رقاد ... قولي ليش ؟ مريم : ليش ؟ حمد : افكر فيج ... مريم ابتسمت .. حمد : متى بيي اليوم اللي ترقدين فيه ويايه ؟ مريم : جريب ان شاء الله ... حمد : ان شاء الله ... مريم : تصدق حمد ابويه ما خبرني عنك ... حمد : عن شو ؟ اني ييت و خطبتج ؟ مريم : هيه ... مادري احسه مب مقتنع ... حمد : بالعكس وااايد مستانس .. مريم : الله يعدي هالسالفه على خير .. حمد يثاوب : يالله الحين انا برقد ... مريم : انا بعد .. حمد : تصبحين على خير .. مريم : وانته من أهله .. حمد : آحبببج .. مريم ابتسمت .. . . . . . . الدكتوره ظهرت : انته مين ؟ علي : ريلها .. الدكتوره تنهدت : ايوا ... علي يبين عليه انه متوتر : ياا دكتوره خلصينا قولي شبلاها البنت ؟ الدكتوره : المريضه "طالعت الاوراق" العنود تعثرت ب شي و تألمت كتيير لكن الحمدلله الجنين ما صابته حاقه .. بس لو كنتوا تأخرتوا شويه كانت بتفقد الجنين .. علي تنهد ب راحه : الحمدلله .... الدكتوره : لمعلوماتك هي ف الشهر الثاني .. علي : اوكيه … الدكتوره ابتسمت : عاوز تشوفها ؟ علي : ياليت .. الدكتوره : شكلك بتحبها كتيير ... علي ابتسم : اكثر من الكثير ... الدكتوره وقفت وياه و ودته الغرفه .... دخل و هو يحس بتأنيب الضمير … و يحس انه متلوووم واااايد .... مسك ايدي و ابتسم ... انا صديت الصوب الثاني .. علي ب حنان : حياتي ... انا غمضت عيني .... علي : طالعيني انزين .. انا تنهدت ب صوت عالي .... علي : حبيبي والله آسسف لاني غلطت عليج .... و آسف لاني تجاهلتج ... والله احبج بس ما قدرت استوعب اللي قلتيه .... "ب نبره تقطع القلب" هاذا ولدنا كيف ما تبينه ؟ انا غمضت عيني ... *الصبح الساعه 9 نشيت من الرقاد و شفت راسه طايح حذال ايدي* رديت انسدحت و قررت اني اتجاهله مثل ما يتجاهلني ..... و ابد ما بلتفت صوبه و ما برمسسه ... علي ابتسم : صباح الخير ... سار الحمام غسل ويهه و رد ... انا : ظهرني من هنيه ... علي : ان شاء الله .. سار رمسهم و قالهم يظهروني ... وافقوا بس عقب ما تيي الدكتوره و تجيك علي ... الدكتوره ابتسمت : لا اليوم انتي احسن عن امس ب كتيير.. علي ابتسم : بنترخصونا ؟ الدكتوره : اييوووا ... طلع علي وياها و سار يوقع كم ورقه … ظهرنا من المستشفى و و سرنا البيت .... انا نزلت من السياره وٰ كنت بسير بيت اميه ... علي مسك ايدي : وييين ؟ انا تجاهلته و سرت … . . . . . . غبيشه تطالعها ب شفقه : انتي تعرفين اني ادري عن سوالفج ؟ ميره تنهدت : لا مادري .. غبيشه : اراقبج من متتتى و اقول هاي مردها بتتوب لأكن ما شفت منج شي ... ميره : عموووه .... اللہ يخليج ساعديني .... بطلي عني هالقيد ... غبيشه : اسفه .. ساره : يدوه ساعديها ... ميره : شوفي الساير و الراد يطالعني ..... و انا نص شعري طالع برا ... و حالي لله .. غبيشه : دواج ... الحين بخلي الخدامات اييبون لج الريوق و يأكلونج ... ميره : عموه دخيلج لا تسيرين .... غبيشه سارت ... ميره طالعتها : حبيبتي بطلي الحبل عني .. ساره : ماعرف ولا ببطله ... ميره : افف .. ساره ب فضول : طلقج عمي سعيد ؟؟؟ ميره فجت عينها ع وسعها : لااااا .... ساره : انزين انا بسير بيت خالوه شما *ام مريم و العنود* ميره : لا تخبرين حد عن اللي استوا اوكيه ؟ ساره ابتسمت ب خبث : بفكر .. سارت ساره تتلبس لان الدريول بيوديها بيتنا .... و اول ما وصلت دخلت حجره عبود ... انا : بسم الله متى ييتي ؟ ساره حبت خدي : توني .. انا ابتسمت : حق منو كاششخه جذي ؟ ساره ابتسمت و طالعت عبود : حق حبيبي .. انا : أنزين تريقتي ؟ ساره : لا .. انا مسكت ايد عبود و ساره و نزلت وياهم أتريق .. . . . . . بعد اسبووعين .... - انا و علي بعدنا ما نرمس بعض و علي واايد متضايج مني ... خصوصاً يوم تأكد اني حامل و معاملتي له وايد قاسيه بسبب أعراض الحمل و لأني أباه يحس على دمه شوي ..... - ميره سارت ويا سعيد بوظبي بعد ما عرفوا سوالفها كل شباب العايله .... و طبعاً شرشحوها و اكثر واححد معععصصب هو زايد .. - حمد خطب مريوم ... و ملج عليها و الحيين اثنينتهم مستانسين بشكل لا يوصف .. . . . . دخلت ب فستانها الفخم و تمشي ب كل فخر جدام الحضور و ابتسامتها اللي ما فارقت ويهها ..... مكياجها باللون البني و الترابي و الذهبي و تدرجاته .. روجها برتقالي فيه شويه لمعه .... و شعرها اللي يوصل لين نص ظهرها مبطلينه كله و مسوية فيه فير و من جدام بف و منزله قصتها .... تسريحتها وايد بسيطه و شكلها وايد حلوو ... تقربت اميه منها و تمت تزغرط و يدتيه وياها .... يوو الناس يسلمون عليها و يوم ساروا .... يزوي تطالعني : خايفه .. انا : خلج كوول ... يزوي تتنفس ببطء : الحين بموت ... مريوم : بسم الله عليج ... حششى ما يسوى علينا ... يزوي : بطننني يعوررررني ... مريم اتصل فيها حمد و قالها اباج ظهري برا شوي .. مريوم : بسير و برجع لكم بس دقايق .. انا ابتسمت : سيري عند حبيب القلب .. مريوم : فديته .. "سارت" يزوي نزلت راسها : عنود .. انا : آمري حبيبتي ؟ يزوي : ابا آمييه ... انا : اللہ يرحمها ... يزوي ب حزن : ما تقدرين توصفين الحزن اللي فيني يوم الناس تقول وين اهل العروس ؟ انا مسكت ايدها : حبيبتي اميه هي امج ... و ابوي هو ابوج ... لا تفكرين انه محد مهتم فيج .... فديتها اميه وايد فرحانه و مستانسه عليج .. يزوي ابتسمت غصب : فديتج ياخي .. انا ابتسمت... يزوي : بعدج ما ترمسينه ؟ انا حجيت شعري : منو ؟ يزوي : عن العبط عنود .. انا : لا ما ارمسه .. يزوي : حرام عليج اللي تسوينه فيه .. انا : يستاااهل زووود بعد .. ارتبشنا و تمينا نرقص انا و مريوووووم أما مييروه ريلها حابسنها ف الشقه عسب جيه مايت ... غبيشه طالعتني هي و بنتها ميثه *ام ساره* ابتسمت لي : علني فداه الوردي انا .. انا سلمت عليه : يفدآاج خالوه ... شحالج شخبارج ؟ غبيشه : الحمدلله بخير .... انا ابتسمت .. غبيشه : اشوف ظهرت لج كرشه صغيره .... نقول مبروك ؟ انا : هههه هيه خالوه قولي ... غبيشه : ألف مبروك .. ميثة : توني وانا يايه ويا اميه شفت ريلج برا .... قالي اذا ماعليج امر زقريلي حرمتيه ... انا : الحين بسير له ... ميثة : حبيبتي شكله مستعيل و متلخبط مادري بلاه .. انا خفت عليه : يالله اترخص عنكم انا .. لبست عباتي و تغشيت ... ظهرت من القاعه و اتصلت له ... علي استغرب : الو ؟ انا : وينك ؟ علي : عند الرياييل ... انا : ما تبغي مني شي ؟ علي : لا سلامتج .. انا ب حزن : خلاص باي .. "سكرت" نزلت عيوني و انا احس اني محتاجتله وااايد ... و رديت صوب قاعتنا .. مسك ايدي و لفني صوبه : ما اشتقتيلي؟ . . . . . . . . . |
الساعة الآن 10:57 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir