منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   لـآ تلـوم آلقلـب آذآ آنجبـر بحبـكـ ..~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1273465)

Amooon_Alnahdi 07-06-2013 07:24 PM

فطووووووووم: حماااااااااااااااني عزيزي ) ولد عمتها موب ولد عمها (

حماااااااااني: اوه ماي قاااااااد وت اتسيور نم ههههههههههههههه

فطوم ظربته ع جتفه: لا والله تتطنز حضرتك

حماااااااني: لا والله ومنو كل مازقرته يقول وت اتسيور نم عنبووو مااتعرفين كلمه ع بعضها بالانجليزي

فطوم: تررررررى ازعل لا اتقفطني

حماااااااااااني: كل ولا زعل الغاليه

فطوم ابتسمت: عفيه عليك يا حبـــــــــوب

وسارت صوب مطر ومهووووي وسلمت عليهم ويلسو كلهم

فطوم وهي تتطالع الساعه: وين سيفاااااااااني وهزاع

حمود: اوووووه سيف بعدج ماجفتيه عيل بيستوي فلم هندي اصلي

فطوم: حمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووود

حمود: عيووووووونه

فطوم: انجـــــــــــب

حمود: ان شاءالله

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم عمدا وماكان خااااااطرها اتسلم ع سعيد ومحد لاحظ غير شيخه ونوره

عمر كان يالس ووده لو يذبح فطوم بس ينطر يجوفها وفطوم اتذكرته ويلست ادور عليه ولقته يالس ابتسمت له بس هو طبعا كان معصب فقاااااام وفطوم تتطالعه ومستغربه

عمر: انا بنطرهم عند الباب) وخطف من عند فطوم وفطوم اتجوفه بس هو ماسوالها سالفه واول مامر من عندها لبس نظارته الشمسيه وسار وكل البنات يجوفونه(

فطوم لفت صوب ابوها واتقول بعيونها" اشفيـــــــه؟؟"

منصور بعيونه" مااعرف"

فطوم سكتت ونزلت راسها ليش زعل" خلاص بعدين بعرف شو فيه فديته حبيبي" وابتسمت وهي تنطر سيف


اما عمر دش المطبخ وهو صدق معصـــــــب وحط ف باله ان فطوم بتلحقه بس لااااااا مو فطوم الي اتي وهي مو مسويه شيء ففوووول اكثر

فطوم تنطر وتنطر متى اتجوف سيف وشووي واتبطل الباب ودخل سيف وكان منزل راسه وميهوووووود خلاص احينه بيطيح لا محااااال وبغى يطيح بس هزااااع يوده

فطوم قامت من مكانها وجابلت سيف الي كان منزل راسه

فطوم بصوووووت كله شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق: س سيــــف حبيبي

سيف رفع راسه بكل هدووووء وجاف الملااااااااااك الي كان ينطرها اياااااام اياااااااام تعرفووووون شو سوى نزل ع الارض وسجد سجدت شكر ودموعه كلها ع خده سجد سجده الكل اتأثر منها حمدربه وشكره من كل خاطره فطوم صاحت بصوت عالي نزلت لمستوااااااااه ورفعت راسه وهم يصيحوون

فطوووووووم: س س سيف

سيف مسك ايدها بالقووو وحضن راسها بالقو ودموعه على خده مايروم ايودها عمره ما صاح بهالشكل الا لما امه اتوفت: ااااااااااااااااااااه ياربي مو مصدق اه) ويصيح(

فطوم اتصيح موب رايمه تررررمس

هزاااااااااع وهو مومصدق: فطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووو م) ودموعه نزلو(

فطوم لا حياة لمن تناااااااااااادي حاطه راسها ع صدر سيف وهي اتصيح وحاضنه ركبته: س س سيف والله وحشتني موووووووووووووووووووووت والله احبك فديتك اه يا سيف لاتهدني) واتصيييييييييييييييييييييييييييييح(

سيف وهو حاضنها: يا بعد اهلي يا بعد كـــــــــــل ناسي مستحيل اهدج بعد هاليوم مستحيل لو ع قص ارقبتي) ومسك راسها ووقايتها شوي كانت نازله وشعرها بين( مااتهديني مره ثانيه فاهمه ياويلج بجتلج وبجتل عمري ورااااااج انا كنت ميت وحي ماكان عندي حد يمسح دموعي يخفف علي احزاني اخر مره اتهديني فاهمه) وصررررررخ( اخر مرررررررررررره

فطوم وهي اتهز راسها الي سيف اميودنه: فاهمه فاهمه) وحضنته(

هزاااااع ودموعه ع خده: وانا مااااااالي رب

فطوم رفعت راسها وجافت هزااااااع غطت ويها وصااااااحت وهي يالسه ع الارض: اااه ياربي اشتقت لك موووووووت مووووووت مووووووت

هزاااع سار صوبها ونزل لمستوها وحضنها وهو يضحك ويصيح ف نفس الوقت: بس فطوم لاتصيحين

فطوم رفعت راسها وحبت هزااااااع ع خده وضحكت وحضنت ركبته بالقو: احبـــــــــــــــــــــك هزااااااااااااااااااعي

هزاااااااااع بعذاااااااااااااب: قووووووومي

فطوم باستغراااااااب: ليش

هزاااااع: بروح بقحص وبي

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه) نقعو من الضحك(

فطوم: فديتك والله يالله شلني من زمان ماادلعت عليك

هزااااااع بطل عيونه: شووووو ينيتي ..ههههههه عاد اشلج

فطووووم: افااااااااا هزووووووووووع

هزاع :ترمسين جد

فطوم:ههههههههههه ..انت صدقت ..انا امزح

..............: احم احم مالنا رب

الكل لف صوب الصوت ولا يجوفون عمر...سيف ين كيف نساااااااه صار صوبه وحضنه بالقوووو ويلس يضحك

عمر يضربه بخفه: وحشتني يا الدب

سيف اووووووونه: ااااااااااااااي اي فطووووم لحقي علي

فطوم سارت صوب سيف: شوفيك حبيبي

سيف: هذا القوووووطي ضربني اضربيه

فطوم لفت صوب عمر وابتسمت بمستحى" ياربي يوم كنت ف البلاد كنت ابين للكل اني اكرررره واحين رديت من الغيبوبه وانا امووووووت فيه بيقولون اكيد ينت ههههههههههههه"

عمر اطالعها ورفع حايب

فطوم انتبهت له ولفت صوب سيف وهمست ف اذنه: ما يهون علي) وسارت وسيف تحت الصدمه يلس يطالع فطوم الي يالسه تضحك وعمر الي مو عارف فطوم شو قالت(

فطووووووم: ههههههههههههههههه تعال تعال عيونك بيطيحون ههههههه والله نكته

عوووشه: تعالي فديتج

فطوم سارت ويلست عند امها وهي تتدلع: امـــــــــــــــــــــي

هزاااااااع بطل عيووونه: من متــــــــــــى

فطووووم لفت صوبه وصغرت عيونها: ما يليق صح

هزااااااااااااع: موووووووووووووووول ردي ع ) ويقلد فطوم( باباتي ماماتي ماما بابا) ويعدل صوته( اتقولون قطـــــــــووه

فطوم شلت المخده وفرته عليه: بقـــــــــــــــــــر

هزااااااااع وهو يلف صوب الشباب: اقول شباب جفتو ف عمركم واحد ريال طول وعرض يقولون له بقرررررر

الشباب: نووووو وي

فطوم بغت تاخذه بالسياسه اونها: عيل شو يقولون

هزااااااع وهو مو حاس بعمره: ثــــــــــــــــوور

فطوم نقعت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه والله خبل ههههههههههههههه) واتهز راسها يمين ويسار(

هزااااااااع: محد خبل غير ريلــــــــــج

فطوم عضت ع شفايفها" ياربي اكييييييد عمر ينطر مني جوااااااب اففففف منك يا هزووووووووووع مو وقته"

هزاااااااااااااااع: فاليشهد التاااااريخ الملسونه المغروره الدلوعه سكتت عني ولم ترد علي ولو بسبه اكتب اكتب

وحموووووود يسوي عمره يكتب

فطووووم: يعني اسبك اقوم اذبحك ايلس اقطعك يلسنا استغربتو قمنا حشرتو ياخي حدد موقفك

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم وهي اتلف صوب امها: مامي

هزاااااااااع: اكتب اكتب كلمه يديده اول مره اسمعها

وحمود اونه يكتب

فطوم طااااف: ميمووووو

هزاااااااع: سجـــــــــــــــل يا ولد

وحمود يكمل التمثيليه

فطوم عصبت بس هدت عمرها: وبعدين ازعل حمووووووود وو) عضت ع شفايفها(

حمود: خلاااااص طار العصفور وباعني لواااااااحد ثاني بس حسافه كنت وااااااااااااااااااااااااااايد احب هالعصفوره واموووت فيه وبعدني بس احاول انساه

فطوم اطالعت حمود شو قصده: عقب عقب

هزاااااااااع: اوووب اوووووووووب اسرار من ورانا

فطووووم: كيفنا

منصور: عوشه قومو نجبو الغدى الصرااااااااااحه انا ميت يووع

فطوم: وهذا الي كنت
بقوووله

والكل قاااااام عسب يتغدى وما كفالهم المكان ف الشباب والبنات ظهروا وساروا للمطبخ عسب ياكلون

كان عمر وفطوم وهزاع وشيخه ونوره وحمود وحماااااااني ومهوي وسيف وشوق ومطر وسعيـــــــــــــــــد لان ماشي مكااان

فطوم كانت اخر وحده ادش ف مالقت مكان تيلسه الا بين حمااااااني وحمود وكانت مجابله عمر

فطوم يلست واستحت تاكل مع انها اتكون طبيعيه الا يوم اتكون قريبه منهم تستحي موووووووووووووووووووووت

كلهم يسولفون ويضحكون الا عمر وفطوم

فطوم مااتروم تاكل لان عيون عمر عليها وهي تستحي مستحيل تاكل

فطوم قامت: الحمدلله

الكل جافها

سيف: ما كلتي شيء

فطوم ابتسمت له: شبعاااااااانه

وسارت وغسلت ايدها وشلت كرسيها ويلست عند البنااااات

عمر كان يبى الكل يدري بحبهم لبعض: فطاااااامي يبيلي بيبسي من الثلاجه

الكل انصدم واكبر صدمه لسييييييييييف

فطوم وين اتخش ويها الله يدري بس قالت" لازم الكل يدري بحبي له"

فرفعت راسها وهي طماااااااااااااط الا اكثر: ان شاءالله

وهااااااااااااااااي الكبيررررررررره فطوم تسمع رمسة عمر لا لا لا لا اكيد استوالها شيء ف عملية راسها اكيد حطو اسم عمر ف راسها

فطوم قامت ويابت صينيه وبطلت باب الثلاجه وحطت ف الصينيه بيبسي حق الكل

فطوم: منوه يبى ..؟

هزاع : كلناااااا

فطوم اول شيء عطت لعمر وابتسمت له وهو رد الابتسامه بكل هدوء جنا هالهدوء وراها عاصفه يلست اتوزع ويوم يت عند سعيد كشرت ونوره وشيخه عيونهم عليها ليش يوم اتجوف سعيد جذى اتسوي

فطوم سوت عمرها ماتوصل: هزااااااع عطا الي عندك ااااااخ

هزااااع خذ عنها وعطى سعيد الي كان منزل راسه طول الوقت

فطوم سارت ويلست عند البنات وعيونها ع عمر تباه يجوفها وفجأه جافها فطوم انتبهت وحركت شفايفها" رااضي" سكت عنها وكمل اكله

عمر وقف: الحمدلله

الكل: هنى وعااافيه

قام وغسل ايده وسار صوب سيف وهزاع الي كانو يالسين عند بعض

عمر يقرب سيف وهزاع منه: اقولكم ممكن فطوم شوي ابا اكلمها

هزاااااع بهمس: اقول انتو شو سالفتكم

عمر: عقب بخبركم بس ممكن

سيف اطالعه وجنه يقوله" شو السالفه" هو رد بالعيون" عقب"

سيف: اووكي سير بس لا تصيف

عمر: اووووكي) ولف صوب فطووووم وابتسم(تعالي شوي

الكل انصدم من جرااااائة عمر ياربي كيف جريء

فطوم وهي تبلع ريجها واتاشر ع عمرها: ا ا انا

عمر: هي تعالي

فطوم وقفت وهي ترتجف وسارت صوبه وظهرو بررع المطبخ والكل منصدم هااااااااااااااي فطوم مستحييييييييييل

اما برررررررررع

عمر جابل فطوم وعطا ظهره للباب

فطوم تتناقز وتضرب صدره: ليش اتسوي جي ليش ليش ليش ياربي حرام عليك اهئ اهئ

عمر : هههههههههههههه صبري هدي شوي شو فيج انا ابا الكل يدري اني اباااااااااااج ولحد يقدر ياخذج مني فااااااااهمه

فطوم رفعت عيونها صوبه وفهمت شو قصده

عمر: فطووووووم انتي اتحبين حمااااااني وحمود ومطرر اي حب

فطوم وهي موب فاهمه: حب الاخوه لا غير

عمر: وهم

فطوم: اخـــــــــوه انته شو بلاك اليوم

عمر: لحظه خليني اكمل انتي اشدرااااااج انهم يحبونج مثل اختهم يمكن شيء ثاني من تصرافتج وياهم

فطوم عصبت: شوووووو قصدك

عمر: هدي هدي جوفي احينه كيف اتكلمين حماااااااني ويوم سلمتي عليه جيف سلمتي

فطوم والدموع ف عينها: انا متعوده ع هالشيء وهم بحسبت اخواااااني وانا متأكده من شعورهم اتجاهي انته ليش مو راضي تفهم

عمر: لان الي اجوفه انج لازم ماتتعدين حدودج وياهم واااااااايد امطيحه الميانه اوكي اضحكي سولفي بس جوفي احينه يوم بغيتي اتسلمين ع حماني وحمود شو قلتي حمااااني عزيزي وحق حمود وحشتني اشتقت لك شو هالرمسه

فطوم ودموعها نزلو مااتروم اتغير اسلوبها معاهم: عمر فديتك انته ليش جي مكبر الموضوع والله مااروم اغير اسلوبي معاهم اتعوت كل مااجوفهم ارحب فيهم لهم معزه خاصه ف قلبي مثل كل اخوااااني دخيلك لا تخلي الغيره اتسوي جذي

عمر: فطوم لاااااااااا لازم اتغيرين اسلوبج

فطوم وهي تيلس ع الكرسي واتغطي ويها: مااروم مااروم دخيلك عمر) رفعت راسها( واذا مو مصدقني بيبهم واحد واحد وبقولهم انتو شو تعتبروني دخيلك عمر لا تخلي هالشيء يخرب من بينا

عمر اتقرب منها ونزل لمستواها: بس خلاص لا تصيحين بس والله الغيرررررره مقطعتني مو رايم ارحمي حالي شوي ترااااااااني اغاااااااااااااااار

فطوم مسحت دموعها وهي تبتسم: من عيوني بس اسلوبي ما بغيره

عمر اطالعها: يعني مصررررره

فطوم بنظرة ترجي: عمــــــــــــــــور

عمر اتنهد: اه اووووكي لكن ع شرررررط

فطوم وهي فرحانه: امرررررر تدلل

عمر: لا لا لا قصدي شرطين

فطوم بوزت: واااااااااااااايد

عمر اطالعها: تبخلينهم علي

فطوم نزلت راسها: لاء

عمر: اوكي عيل الشرط الاول انج اتبينين للكل انج اتحبيني

فطوم: صعبــــــــــــه

عمر: ها

فطوم: خلاص خلاص الشرط الثاني شو

عمر وقف واطالعها بكل حب: قولي احبــــــــــك

فطوم انصدمت من طلبه نزلت راسها وهي مستحــــــــــــــــــيه ومتوتره وسكتت

عمر رفع راسها: ماشيء يالله قولي والله حراااااااام عليج قلبي محروووق داويه بهالكلمه

فطوم اطالعته وهي تلعب باصبعها بتوتر وعقب نزلت راسها

عمر : دخيلج بردي خاطري اذا مو مصدقتني حطي راسج ع قلبي واسمعي دقاته وشو يقوووول كل دقه يقول فطوم فطوم

فطوم وهي اتحس ان قلبها بيظهر من كثر دقااااااته" ياربي بقوله وامري لله"بس اتذكرت رمست ذياااااب الي كان ف الرساله

فطوم شلت ايد عمر الي كان محطوط ع اليدار

فطوم بهمس: عمر مااروم والله عقب

عمر ذااااااااااب من همسها فبغت تشرد بس هو يودها: دخيلج احينه دخيلج

فطوم بهمس: عمر شل ايدك قلت لك مااروووم) وهي شوي بتنفجر من حلاته ومحمررررررررررررره(

عمر يودها بالقو: فطــــــــــــوم بردي خاطري

فطوم: مااروم ف شيء يمنعني وعقب بخبرك شو هو) وشردت داخل(

عمر وقف مكانه وهو يسمع همست صوتها وبيمووووووت" ياربي اتحبني اتحبني وانا بعد اموووووووووووووووووووووووووت فيها اعشقها اذوب ف عيونها وهمست شفايفها اااااه الله يصبرني"

ودخل وما جاف حد ف المطبخ" اكيد سارو الصاله خلني الحق عليها" وربع ويوم وصل الصاله هد عمره وجاف البنات والشباب متيمعين ولميا وحارب موجودين " الله يستر ويعدي هاليوم ع خيـــــــر" ورااااااح ويلس عند سيف وابتسم لفطوم وغمز لها وهي محمرررررررررررررره والكل لاحظ حمارها ومستغربين

لميا اتقوم واترووح صوب عمر بدلع: عمــــــــــور ليش مااتسلم علي تررى ازعل

عمر وقف" ياربي شو هالمصيبه" ابتسم: هههههههههههه اسمحيلي ما جفتج ) مد ايده( اشحالج لميا

لميا مدت ايدها بدلع: الحمدلله بخير انته اخبارك اكيد تعبت ف لندن

عمر: لا الحمدلله عدا ع خيــــــــر

لميا اووووونه تبى تسحب ايدها: عمر هد ايدي شو فيك

عمر استغرب شل ايده هو بغى يشل ايده بس هي ما خلته سكت عنها وسلم ع حارب

وقعد عند سيف ويطالع فطوم الي ودها اتقوم وتذبحهم هم الاثنين بس نطرت " والله حرررررركه وانا اعررف شو اسوي"

فطوووووووم ابتسمت لعمر: عمــــــــــــووووووري) غصبن عنها واستححححت(

عمر ابتسم ابتسامه كبيـــــــــــــــــــــــرررره: لبيه

فطوم ابتسمت: طلبتك

عمر عض ع شفايفه: تــــــــــــــــم

فطوم: طلعووووووونا

عمر: ههههههه يالله سيرو اتجهزو ونحن ننطركم

فطوم استانست: مشكووووووووووووووووور) ولفت صوب البنات( يالله بنات

البنات قامو وهم مستانسين الا بيطيرووووون من الوناسه

اما الشباب مستغربين من هالاثنين شو سالفتهم سيف ماقدر مسك ايد عمر ووداه المطبخ

سيف: والله مااهدك الا لما اتقولي شو سالفتك ويا فطوم اكيد مسوي لها سحر

عمر :هههههههههههههههههههه لا سحر ولا شيء الله يسلمك) وقاله كل شيء(

سيف وهو مو مصدق ومذهول من الرمسه الي سمعها: احلف باغلى ماعندك

عمر: وقسما بالله

سيف مسك راسه وهو مو مصدق: مومصدق مومصدق مستحيـــــــــــل

عمر استغرب من امرررره بدل لا يفرح شوي ويصيح سار صوبه ويوده من جتفه: سيف شو فيك؟؟؟؟؟؟

سيف: مافيني شيء بس انصدمت فطوم اتخش عني هالشيء واتحبك من زماااااان شيء مايدش الراس ودومها طايحه مااحبك واكرهك وماادانيك

عمر يقاطعه: يا حبيبي هذا اوووول مو اقولك انا مذوووب البناااااااات

سيف رفع راسه وابتسم: ف هاي صدقت يالله قوم بسير بتكشخ

عمر: اتكشخ من الخااااااطر لان بنسير يا مول او صحااااااارى

سيف وقف: لااااااااااااااء صحارى لاااااااااء

عمر وهو مستغرب: ليش شو فيها

سيف وهو يهمس: خل الباربي تسمعك لا تذبحك وعاد اليوم الخميس ويلي ويلاه

عمر: ههههههههههههههههههههههههههههه عيل اراويها اقول انا بسير البيت بلبس وبي

سيف: موتك الليله تبى اتوديها صحارى وتبى تتكشخ ويوم الخميس هههههه لا بلا رحت فيها يا خويي

عمر طلع: والله لا اذوبها


وسار بيتهم واتسبح ع السريع وظهر وياب سشواره ويلس يسشور شعره مع ان شعره مايحتاي ماشالله عليه بس ينشفه... لبس الوزار والفانيله وبطل الكبت" امممممم اي لون اتحب ياربي نسيت اممممم بتصل ف نورو وبجوف" وشل فونه واتصل ع نوره

نوره وهي ف حشرة البنات: هلا عمور

عمر: اقول اظهري من المكان الي انتي فيه

نوره ظهرت: خير شو مستوي

عمر: محد عندج

نوره اتلف يمين ويسار: لاء شو في طيحت قلبي

عمر: اقوووول فطوم اي لون اتحب من الكنادير

نوره اتسوي مالت ع الموبايل: الاســـــــــــــود

عمر ابتسم: تمـــــــــام بس لا تقولين شيء

نوره بملل: انزين انزين

عمر سكر ف ويها وطلع له كندوره سوووده خشخاش اتجنن ويلس يتنقى سفره وجاف السوده الي فيها نقوش ذهبيه حلوه خذاه وعطاه للبشكاره تكويله

عمر مشط شعره وطلع نعاله ) وانتو بكرامه ( وساعته اليديده

ايرسي: بابا سفره مشان انته

عمر: تعالي وحطيه فوق الشبريه

دشت وحطته وظهرت عمر سار وشل السفره وطواها وحطه ع راسه فكر" اي عصامه اتحب ياربي شو هالمصيبه خلاص بسويها ع طررف" يلس يتعصم وهو يدندن ويلس يطلع شعره من تحت ومن يدام شوي بطريقه اتخبل الي يجوفه واتعطر من فوق لين تحت من العطر الي فطوم اتحبه ولبس ساعته ونعاله ويلس يختار احلى نظاره وشل اليديده ولا مره لبسها المهم سار وشل سويج سيارته) عنده سيارة Fg وف خاطره بعد ما يتخرج من الجامعه يسير وياخذله نمبرقيني)

وشل موبايله وجاف مكالمات لم يرد عليها ابتسم وجاف عمره ف المنظره وابتسم: فديتك يا عمووووووور تذبح هههههههههههههههههههههه)

وطلع من البيت وهو متوجه لبيت عمه(

ووصل وجاف عمره ويلس يعدل السفره ولبس نظارته وابتسم ونزل وبطل باب الصاله وجاف الكل يالس يترياه وفطوم بعدها ما نزلت ابتسم للكل الكل كان يجوفه وهم ميتين عليه الشبااااااااااااب والبنااااااااااات

شوي وفطوم نازله وهي ما تعرف بوجود عمر وكانت اتعدل نعالها ووقفت ولبست نظارتها وكانت بعدها فوق الدري: اقووووووول عموووووور بعدده) وصلت وجافته وهي منصدمه" هذا شومسوي لا لا لا بموت لا محال" يلست تتطالعه وهي مو مصدقه بلعت ريجها وبللت شفايفها وهي تتطالعه

فطوم وهي مرتبكه من حلاته: عمــــــر وين بتودينا

عمر لف صوبها مره وحده ابتسم" فديت هالطله يالله محلاتها اتخبل حياتي الله يحفظج يا عمرري": امررررررري انتي بس

فطوم" لا لا لا بذبحك" نزلت راسها ورفعته مره ثانيه: انته وين تبا

عمر ابتسم: صحاااااااااااارى وما في غيررره

فطوم اطالعته" مو علي اوووووكي اراويك" ابتسمت: اوووووكي

الكل انصدم

عمر: اوكي من بيسير

فطوم: انا وشيخه ونوره وشوق و بنت خالتك وحمود وولد عمتي العزيز وهزاااااعي وسيفاني ومطوووور وو سعــــــــــيد وحارب) ولفت صوبه( وحضررتك

عمر اطالعها: اممممممم يعني بنسير بـ 3 سياير جوفو انا بشل ويايه فطوم وشوق ونوره وسيف

لميا بسرعه: انا بي وياااااااك

فطوم لفت صوبها: لا عيوني انتي سيررررري ويا اخووج

لميا: مو ع كيفج



فطوم حطت اصبعها ع راسها: كيفي والي مو عاجبه احم جوفي كم طوفه والي اخسفهم طقي راسج فيه اوووووكي

لميا بصوت خافت: رافعه حايبها ومحد عايبها شو هااااي ودي اذبحها جيف قاهرتني..

سيف وهزاع ونوره وحمود وشيخه وشوق ابتسموووو

لميا: لا بي وبركب ويا عمر

فطوم لفت صوب عمر: اقول عمور بتركب لميا وياك

عمر وهو محتار: عاااااااادي

فطوم بعصبيه: اوووكي ركبها بس تحلم اركب وياك) ولفت صوب عيال عمومتها واخوانها( اقول منو بيركبني

مطر وحمااااااااني وحمود وسيف وهزاااااع: انا

فطوم ابتسمت: خلاص ابا اممممممم حمود وابا اكلمك صح خلاص بي وياك وف الرده ويا واحد منكم

حمووود ابتسم: بتنوريـــــــــــــن

فطوم سارت صوب اخوانها وقالت لهم عادي اسير وياه ولا لاء .. وقالت لهم انها تباه ف رمسه .. واخوانها يعرفون ان حمود وفطوم وااايد ويا بعض وجنهم اخوان ومتربين ويا بعض من زماااان .. فخلوها ..

عمر بعصبيه بس هد عمره: لا فطـــــوم تعالي ويايه

فطوم طاااااف شلت شنطتها ولفت صوب حمود: يالله حمود اتريــآآآآك))وخطفت من عنده)) :فطوم تعالي وياي خلاص بلا عناااااااد

اطالعتها: خلها تنفعك سلام) وظهرت ودشت سيارة حمووود(

الكل ظهر وعمر سار صوب فطووم ولميا ميته غيره

عمر دق ع الجامه وهي نزلته وكانت لافه عنه

عمر:فطوم يالله عااااااااد

فطوم ماشيء يالسه تلعب باصابعها

عمر بطل الباب: غلااااااتي خلاص عاد خلاص ولا يهمج ما بخليها تركب ويايه

فطوم لفت صوبه واطالعت عيونه وهي تبتسم: لا خلها

عمر ابتسم لها من كل خاطره بدل لا يعبر عن شعوره ويخبص ويبصبص :P ... بطل الباب وخلاها تركب غصبن عنها ولميا تحترق ف مكانها عمر شل وياه البنات كلهم شوق وفطوم وشيخه ولميا ونوره وبالمووت صار لهم(طبعا نوره يلست يدام

اما حمود شل وياه حمااااااااني وهزاع وسيف

ومطر شل سعيد وحاااااارب

واتوكلو ع صحاااااااارى


لميا اتسب فطوووووم سب واتهددها ف خاطرها

فطوم :عمر حط اغنيه حلوه

عمر ابتسم ونزل شوي تحت وطلع ملف سي دي مترووس داخله وشكله كله اغاااااني يداااااد

عمر دخل سي دي وكانت اغنيه" معلـــــــن جنـــــــونه" فصخ نظارته وحطه فوق العصامه

عمر من البدايه يلس ريوله يمين ويسار ويضرب ع السكان والبنات يطالعونه ومستغربين عمر لف ع فطوم وابتسم: اهدااااااااااااااااااااء) ويلس يضرب هرنات ويغني وييبس عالخفيف(
عاشو عاشو عاشو

قلبي لاااااازم تعذرونه عاااشق ومعلن جنونه
لو زعل ع الكون كله لحظه ما يقدر بدونه

)عااااااااااااااااااااشووو عاااااااااااااااااااااشوو ويرفع الصوت عاااااالي والبنات مشتلات وياه(

قلبي ف دنياه غايب نص هايم نص ذايب
قلبي ما عاد ف ضلوعي ذاك يالي تخبرونه

(وياشر ع قلبه ويحرك راسه وياشر ع البنات(
عااااااااااشو عاشو يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااابس هي هي هي

مغرم وشايف له شوفه تايه وصعبه ضروفه)

عاشق الي من جماله السحر ساكن عيونه)

السحر ساكن عيووووونه

عمر وهو يضحك: هههههههههههههههههههههه استخفيت

البنات الا فطووووم ولميا صفقو ويلسو يحيونه: عاااااااااااااااااااااااااش عموووووور

عمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههه انزين اسمعوا هذا

ابي حبك معي يكبر... وابي اهواك انا اقدر
وابي اهديك انا دنياي... كل الي عليه اقدر
حبيبي انته احساسي... ونبض القلبي وانفاسي
لو صار الزمن قاسي... عشان عيونك اتصبر
غراااااامك كل يوم يزود... ولا يعرف مدى وحدوه
عيوني ف هواك اشهود... يارب ما يوم نتغير

عمر: هي والللللللللللللللله صدقت

فطوم لفت صوبه وهي محمرررررررررررررره: عندك شلااااات

عمر: هي نعـــــــــــــم ثواااااني) ونزل مررررره ثانيه وطلع البوم ثاني ويلس يدور ويسوق وعقب يوم لقى الي يباه دخله(

عمر: اهدااااااااااااااااااء احم احم..محد فهم غير نوره وفطوم

فطوم كانت بتـــــــــــــموت بتذووووب من حركاته هالعمـــــــر خطيررررررررر

المهم شووووووي ووصلو وماشالله زحمــــــــــه

فطوم اتاشر ع بركن: هذو عمووور

عمر ابتسم) وبركن ونزل وخلا البنات كلهم وراه(

عمر: صبرو بتصل فيهم

هزااااع: انتو ويــن

عمر يطالع: نحن ورى المركز موب يداام

هزااااع: خلاص خلاص عرفت وقوم مطر بعد ويايه باي

عمر: بايات

عمر لف صوبهم: اقــــــول

البنات: هلااااااااا

عمر: قصيت عليكم هههههههههههههههههه

البنات: سخيييييييييف

عمر لف صوب فطوم: فطووووم يقولون لي سخيف

فطوم كانت منزله راسها وميته ويوم جافت سيف حمدت ربها ع طول سارت صوبه ومسكت ذرااااعه

عمر اطالعها وابتسم: يالله اول شيء لازم البنات انقسمهم بينا

سيف: انا وعمر وفطوم وشوق ونوره,,,, وحارب ولميا,,,وهزاع وسعيد وشيخه,, ومطر وحمود وحمااااااني اشرايكم

شيخه: لااااااااااااء ابا اسير ويا فطوم ونوره وشوق

سعيد: لا وين تعالي وياي

شيخه: سعيد انتو وين بتسيرون اكيد اذا جفتو واحد من ربعكم بتهدوني وبتسيرون بسير وياهم

سيف: خلاص خلوها اتي ولا اقولكم كل البنات ايون ويانا وهزاع ينظم لنا والشباب الباقين يا يلحقونا يا يروحون اي مكان لان البنات امانه بعد اذن اخوانهم طبعا

حارب وسعيد: اوكي خلاص

سعيد: شيخه

شيخه: لبيه الغالي ^.^

سعيد: تعالي شوي

شيخه سارت صوبه: خيررررر

سعيد طلع من جيبه بيزااااات: يووودي يمكن تلعبون او تتسوقون شلي

شيخه: عندي والله امي اليوم عطتني

سعيد: اقولج شلي يمكن تبين

شيخه حبته: مشكووووور يالله باااااي

سعيد ابتسم: بايات) ولف صوب هزاااااع( هزاع شيخه امانه عندك

هزاع اطالعها: بعيووووني

وسارو شيخه ونوره وهزاع وسيف وشوق ولميا وعمر وفطوم

عمر: اقول وين تبون اتسيرون

فطوم: الالعااااااااااااب

عمر لف صوبها: وين تبين ياااااااااهل

فطوم بوزت وتوهم دشو المول: عمــــور ما بنلعب بس بنجوف وعقب بنسير نتسوق وعقب بنريح شوي ف الكوفي وعقب نتسوق مرره ثانيه وعقب انرد

عمر بابتسامه عرريضه: يا سلالالالالالام وع حساب منــــو

فطوم :على حسابك ..والا تبخل علينا هههههههه

عمر: هههههه لا افا عليكم

فطوم ابتسمت

سيف: فطووووووم تعالي عندي

فطوم بغت اتسير بس عمر ما خلاها: لا لا لا

سيف: نعــــــــــــــم يالله يالله هالناقص ما عدنا بنات يتمون عند عيال عمهم

عمر لف صوب سيف وجنه بيضربه بكس: بتسكت ولا افلعك

سيف: يا خي اختي هاااااي واباها وبعدها مااستوت حرمتك وتتحكم فيها عيل لو اتزوجتها شو بتسوي بتخشها ف حضنك ولا بتخلينا انسلم عليها

فطــــــــــــــــــــــووووووووم يلست اتسب سيف ف خاطرها وخلاص اليوم ستين مررررره اتقفطت

الكل الا لميا المصدوووووومه: هههههههههههههههههههههههههه

فطوم: عمر شوي بسير صوب شوق وبي

عمر: اووووكي

بقولكم كيف كانو واقفين

اول واحد سيف وعقب فطوم وعقبها هزاااااع وعقبه عمر وعقبه نوره وعقبها لميا وعقبها شيخه واخر وحده شوووق

فطوم سارت صوبها: ليش ما اتسيرين صوب سيف

شوق نزلت راسها: ماابا اقط عمرررري عليه

فطووووووم: تعالي ويايه) ومسكت ايدها وسارت عند سيف(

فطوووووم: سيف

سيف: عيــــــــــوني

فطووووم: يعني اتخلي بنت عمك توقف بروحها والشباب موجودين ماتستحي

سيف بعصبيه: ليش منــــــــو اتقرب منها

فطوم استانست: يعني بالله عليك مااتجوف المرركز جيف ممزور

سيف مسك ايدها : خلج عندي ما تتحركين

شوووق ماااتت من لمست ايده كان ماسكنها بالقو وجنه خايف لا حد يخطفها واطالعت فطووووووم وابتسمت

فطوم عضت ع شفايفها: لا خلها عندي

سيف: لا لا لا لا بتم عندي

شوق استانست

فطوم همست ف اذنها: لا اتبينين له شيء خلج قويه

شوق هزت راسها وفطوم سارت قريب من عمر ..هالمره وقفت عنده

عمر: اشتقت لج

فطووووم لفت صوبه وابتسمت: بهالسرررررعه

عمر بعذاااب: انتي لو اتغيبين عني ثانيه وحده اشتاق لج والله العظيم

فطووووووم بدون مااتحس: فديتــــــــــك

عمر بطل عيونه: شــــــــــــــو عيدي

فطوم حست بعمرها ونزلت راسها: بس عمر ترى مابي وياك

عمر: لا لا لا خلااااااااااااص

هزااااااااع: شوااااااااااااخ

شيخه لفت صوبه: لبيه

هزاااااااع: تعالي اباااااااج

شيخه سارت وهي مستحيه: هلااااااا

هزاااااااع: تعالي وقفي عندي

شيخه سكتت عنه ونزلت راسها

اما عند سيف وشوووق

سيف: اقـــــول شووووووق

شوووووووق" عيونها فديتك والله": لبيــــــــــــــــــــــه

سيف ذااااااب بس يود عمره: بسألج سؤال وابااااااااج اتجاوبيني بكل صرااااحه

شووووق زاااااغت: خير شـــــو مستوووي

سيف: انتي اترمسين واحد ع المسن

شــــــــوق انصدمــــــــــــــت عمرها مااتوقعت ان سيف بيسألها هالسؤال سكتت

سيف ضغط ع ايدها: اسألج

شوق رفعت راسها وقالت بكل صدق: ارمس واااااااااحد من كمن يوم

سيف والنار يظهر من عيونه: واتقــــــــولين

شوق صح خافت بس قالت خله يعرف مني ولا يعرف من غيري: والله ارمسه عادي وهو ضافني بس انته اشدرااااااك

سيف: مررررررره يت بيتكم وكنت مار من عند حجرتج وما كان فيه احد وجفت المسنجر امبطل دشيت وجفت المحادثه وقريت

شووووق بعصبيه: وانته اشدخلك ليش تدخل بخصوصياتي

سيف لف صوبها وعصب: لااااااااا تبيني اجوف الغلط واسكت

شــــــوق: مالك دخل فيني فااااااهم

سيف: مو ع سواااااااااد عيونج جذى سويت بس ماابا تختربين واطيحين ف جبد عمـــــــي

شوووووق والدموع ف عينها لفت صوبه وقالت من حرررقة قلبها: اكررررررهك فااااااااااهم اكررررررررررررهك من كل خااااااااااطري

سيف انصـــــــدم يلس يطالع عيونها الي كلها دمووووووع وسحبها وياه بعيد عنهم ومكان شوي فااااااضي وجابلها

سيف: احلفي انج تكرهيني



Amooon_Alnahdi 07-06-2013 07:24 PM


شـــــوق بكل عصبيه: اكررررررررررهك من هاللحظه ولين اخرر عمررري هد ايدي ابا اسيرررر هدني

سيف بعصبيه: انجبــــــــي لو عليه جان هديتج بلعي لسانج واتين ويايه غصبن عن خشمـــــــــــج ويالله مسحي هالدمووووووع

شــــــــوق يودت عمرها ومسحت دموعها وسحبت ايدها بالقوو وجافت مجابلها حمام ربعت وسااااارت الحمام ودشته وسارت صوب الماي وغسلت ويها ونشفته ويلست اتعدل جحالها ولبست وقايتها عدل وبطلت باب الحمام وسيف كان مجابلها واول ما ظهررررت عطاها كـــــــــــف خلا خدها يحمـــــــــــــــررر



شووووووق انصدمت يلست تتطالع سيف وايدها ع خدها ولا نزلت دمعه وحده واتذكرت رمست فطووووم" خلج قووويه" اطالعت سيف والشرار يظهر من عيونها هدته وسارت عنه وهي اتخبي مكان الصفعه وجافت قووم فطوم سارت ووقفت عند شيخه ونوره الي كانو يمشون قريب من فطوووم

شيخه لفت صوبها) شيخه وشوق ونوره وفطوم علاقتهم وااااااايد استوت قوويه وكل وحده تعرف اسرار الثانيه(

شيخه تتطالع شووق: شـــــــوق شو فيج

شووووووق نزلت راسها وسكتت

نوره مسكت ايدها: شوووووق اشبلاج

شوق دمعتها نزلت غصبن عنها

نوره وشيخه انصدمو وشهقوا وحطو ايدهم ع ثمهم يوم جافو خدها محمررررر

نوره سارت صوب عمر

نوره: عمـــر عطني سويج سيارتك شووي

عمر: ليش

نوره اتوهقت: ها امممممم هي شيخه نست شنطتها

فطووووم انتبهت ع توترها وارتباكها

عمر طلع السوويج: دووووج بس بسرررعه ردو واذا حد ضايجكم عطيني رنه

نوره: اوووكي

وسارت ومسكت ايد شوووق وشيخه بعد مسكت ايدها وسارو صوب سيارة عمر

فطوم: عمر بسير لهم

عمر لف صوبها: ليش

فطوم: ماادري احس فيهم شيء

عمر: لا لا لا ما فيهم شيء

فطوم: عمررر دخيلك شل ايدك بسير اجوفهم

عمر هد ايدها: انتبهي ع نفسج

فطوم هزت راسها وخطفت عنه وهي تمشي بخطوات سريعه طلعت من المركز ويلست ادور ع موتر عمر لين لقته سارت وبطلت باب اليدام ويلست مكان عمر ولفت صوبهم وجافت شووووق اتصيييييييح بصمت وحاضنه نوره

فطوووووم شهقت ويت يدااااااام ورفعت راس شوووق وانصدمت: شووووووق شو فيج ليش خدج محمرررر

نوره بعصبيه: سيفوووووو صفعها والله ما هقيتها منه

فطوووووووووم انصدمـــــــــــــــــــــــــــــــت سيف يصفع شــوق فطوم صاحت وياها يوم جافت انها مو راضيه تسكت حضنتها ويلست اتهديها

شيخه: حراااااااام عليه والله دوومي اقول سيف راااااقي وما يعصب وهادي وكلامه عســــــل بس طلع كلامه لشووووق كله سم

فطوم رفعت راس شوق وهي تتحسس خدها وشوق صررررخت من الحررقه فطوم يلست اتصيح: ليش شو استوووى

شيخه قالت لها كل شيء

فطووووم بعصبيه: وانتي من متى اترمسين واااااحد وبعد مو قايلتلي

شوووووق وهي اتصيح وتضرب ريولها: ف فطووووم لا تلوميني ما عندي حد ف بوظبي حصه مشغوله عني ومنشغله ف دراستها وامي يا بيت الجيراااان يا ف المدرسه ( كانت هناك يعني كيف اقلكم تشتغل وما تشتغل بس لها اسم كبير ف مجال التعليم ) وابووي يا ف الشررركه او العزبه او بيت عمي وعيال عمي.. رااااشد مسافر وسيف ما يطيقني ف عيشت الله وين ارووووووح شو اسووي لا امي مهتمه فيني ولا شيء ولا جنه عندها بنت جنه ف الدنيا مافي غير الاهل والجيران والشغل مو حاله اتم بروحي لا ونيس ولا شيء ويالله بالغصب اي الشارررررجه شو تبيني اسوووي والله مو حرام علي اذا بعد طلعت ويا الشباب موحرااااااام لان محد واقف ويايه

الكل يلس يسمع شووووق ومنصدمين شوق طلعت كل الي ف خاطرها كانت كل يوم تتعذب من الوحده

فطوم حضنتها وهي اتصيـــــــــــــــح: بس رووحي وانا وين سرت

شووق قامت عن فطوم وهي تتطالعها وعيونها كلها ادموع: فطوووم انا لولاج كنت صااااايعه انا بدونكم مااسوى شيء وربي الله يحبني وعطاني خوات شراتكم بس فطوووووم انتي مااتحسين فيني ياريت كنتوا ويايه فبوظبي ياريت كنت اختكم وساكنين ف بيت وااااااااحد والله ماابي من الدنيا شيء غير خوات اكون قريبه منهم ويحبوني واحبهم واللللللللللللللله والللللللللللله) وغطت ويها وصاحت(

فطوم ما رامت عيونها احمررررن من كثر الصيااااااح طلعت من السياره وهي معصبه والبنات يزقرونها لان يعرفون ان فطوم ما بتعديها ع خير نزلو نوره وشيخه وراها وشوق تمت وهي اتصييييييييييح ومتسانده ع السيت

فطوم وهي اتمش دموعها ولبست نظارتها وادش المركز والبنات وراها يحاولون يمسكون ايدها بس احين فطووووم معصبه منو يروم ايودها

فطوم اتصلت ع هزاع عسب اتجوف وينهم وقالها وحس انها كانت اتصيح واستغرب وفطوم اتوجهت لهم بس قبل ما توصل شيخه يودتها

شيخه: فطـــــــــــــوم بس خلاص بلا فضايح ورردي

فطـــــــوم بعصبيه: ومن يكووووون عسب يصفعها انتي ماجفتيها جيف يالسه اتصيح وولحد مهتم فيها وهو اي ويزود همها ويصفعها لااااا مستحيل اسكت مثل ماهو اخوي هي اختي وحبيبتي) وسحبت ايدها بالقو وجافت الشباب واقفين كلهم وسوالف وضحك سارت صوبهم(

فطـــــــوم بعصبيه غير طبيعيه: سيـــــــــف تعاااااااال

الكل لف صوبها ومستغربين

سيف باستغراااااااب: خيررررر شو مستوي

فطوم: قلت لك تعاااااااااااال وخلاص نبى انرد البيت وبلاها هالروحه التعيسه

عمر مسك ايد فطوم وسيف وطلعهم بررع المركز وشيخه ونوره وراهم وشوي ووصلو عند سيارة عمررر

سيف: شو مستوي حبيبتي

فطوم وبكل عصبيه: ليـــــــــــــــش صفعتهاااااااا

عمر وسيف انصدمووووووو

سيف بعصبيه: عيل ترضين اترررررمس وااااااااحد

فطوم ,, وهي اتصييييح من كل خاطرها اتصيح ع اربيعتها الي كل يوم تتعذب وهي ما تدري واتلووم نفسها: اررررررضى هي ارررررضى ارضى ان ماعندها حد يعطيها حنان ويلست ادور الحنان بررع عند الشباب ارضى لان عندها ولد عم ما يحبها ويجرحها اررضى لان ماعندها الام الي تراعيها وتنصحها وتحضنها ارررررضى وارررررضى بس سؤال ليش صفعتها انته مو ولي امرررها وما يخصك فيها

سيف بعصبيه: فطـــــــــوم بس احترمي نفسج وع الصفعه ما اعتقد انها اتأثرت

فطوم سحبت ايده وبطلت باب الموتر: ها هاااي شو مو حرااام عليك واتزود همها لا وتصفعها بدل لا تواسيها شو راااايك

سيف انصدم صدمـــــــــــه من حالة شــــــــــووق كانت اتصيح من كل خاطرها واتشاهق ومغطيه ويها

فطوووووم غطت ويها وحطت راسها ع الكرسي وصاااااااااحت

سيف عيوونه ع شــــــوق ومصدووم بعده

عمر دز سيف وسواله مالت وسار عند فطوم وبعدها عن الموتر وسحبها وياه عند السياره الثانيه وهو يطالع سيف بنظره ع اساس انه يتأسف لها ولا بيجوف الويل .. ( اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ) ههههههههههههههههههههههههههه ..

عمر: خلاص غلااااااتي

فطوم مسحت دموعها وبغت اتسير بس عمر ماخلاها: خليهم هو روحه بيتأسف منها انا اعرررررف سيف زين

فطوم لفت صوب سيف وشوق وجافت سيف بعده ع حاله واقف جبالها من صوب الباب وشوق اتصييييح: عمــــــــــر ابا اسير صوبها حراااااام

عمر مسك ايدها بالقو وسحبها وياه: يالله تعالي ويايه

وسارو عند سيارة حمود يتريون لين يخلصـــــون وشيخه ونوره راحو وياهم

اما عند شووق وسيف

سيف دخل السياره وسكره ومسك ايدينها وجاف ويها وانقبض قلبه يوم جاف حالها

سيف والعبرره خانقتنه: شــــــــــــــــــــــــــووووووق

شوق رفعت راسها صوبه ويلست تتطالع عيوووونه وهي اتصيح واتشاهق: ل ليش ي يااااااي تبا ات اتزووددني) وسحبت ايدها وغطت ويها(

سيف مسك ايدها وياب تشاو ويلس يمسح دموعها: بس شوووواقي بس خلاص انا اســـــــف وحقج علي بس فديتـــــــــج

شووووق وهي اتصيح: انا عمرررري ما كلمت شباب وهاي اول مره اسويها ليش لاني فاقده الحنان ما عندي حد الكل لاهي عني والله مو حرااااام علي حتى لو ارمسهم ف الفووون او اظهر وياهم مو حرااااام لان كل الي ف بوظبي يكرهوني وودهم لو اني اموت ويفتكون مني واولهم امي وابوي ولا جنه عندهم بنت نسوني والتهوو ف اشغالهم والاهل,, وحصه مشغوله بحالها وف راااشد,, وانتو واحد مسافر وانته تكررررررهني ودك لو تتبرى مني ليش ماادري انا عمري مااذيت حد عسب جذى يستوي لي انا لولا فطوم وشيخه ونوره كنت صايعه حرام عليكم حسو فيني لو لحظه ..مااتعرفون بالي ف داااااخلي كل يوم احترق ويوم اقولهم ودوني الشارجه عند البنات يقولون مو فاضين لج) ما رامت اتكمل من الصياااااح وغطت ويها(

سيف كان يسمعها ومنصــــــــــدم شوق حالها وااااايد يكسر الخاطر وده يخفف عليها المها وهمها وحزنها بس ما يعرف كيف .. آآآه ليتني ما سويت جذا يعل ايدي القطع يعل ايدي القطع ..

سيف: بس حبيبتي منو قالج ان محد يحبج ف حد ف الدنيا يكره ملاك مثلج مستحيــــــل وما ف ام وابو يكرهون عيالهم يمكن انشغلو عنج بس مستحيل يتمنون لج الموت شو هالكلام وانا ليش ابا اتبرى منج مستحيل اموت ولا اتبرى منج انتي كل حياتي كيف تبيني اتبرى منج وانتي ساكنه ف روحي ودمي وقلبي بذبحج اذا مره ثانيه قلتي هالرمسه واي مره بسير الشارجه بوديج ويايه فالج طيب ولا يهمج

شوووووق رفعت راسها وهي مو مصدقه" هــــــذا سيف" يلست تتطالعه

سيف اطالعها: شــــــــــــــوووق ممكن اقوول شيء

شووق: لبيه

سيف: لباااااااج قلبي بس ابا اقولج اذا ييت وخطبتج بتوااافقين

شووق اهني الكبيــــــــرررره اهني انصدمت ما صدقت نزلت راسها ويلست تلعب باصابعها ومشاعرها متلخبطه فرحانه متوتره خايفه مرتبكه

سيف رفع راسها: ها ليش نزلتي راااااسج

شووق سحبت ايده عنها وهي ودها لو الارض تنشق وتبلعها

سيف ابتسم ابتسامه عرررريضه: يعني انقوول السكوت علامة الررضا ) ههههههههههههه عاشقة خياله هالثاني راح من ايدج بعد دوري واحد ثاني.. اضني ف واحد بيعيبج خخخخخخخخخخخ ( ...

شووووق رفعت راسها فوق: ياااااااااااربي بس) وكانت محمرره وبطلت باب السياره وظهرت(

سيف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتها" اه ما اعرف الي سويته صح او غلط بس انا احق بها من الغريب وشوق مو ناقصنها شيء كامله والكمال لله حلوه وادب واخلاق واتحبني وهذا احلى شيء اتحبني يعني اولا واخرا باخذها باخذها اصلا انا مااحبها بس ف شيء يجذبني لها بطريقه عجيبه اممممممممم يمكن ها بداية الحب وشوق بسرعه تنحب اااه فديتج يا شووق انا باخذها وما بقصر فيها بعطيها كل الحنااااان اثاريها دومها متعذبه وانا ماادررررري مالت علي" ونزل وهو يبتسم وسار صوب سيارة حمود الي الكل واقف وسوالف وضحك الا فطوم كانت حاضنه جتف شووق وسرحانه




سيف سار صوبهم وفطوم يوم جافته لفت عنه

سيف عض ع شفايفه واطالع شووق: فطـــــــــــــــوووم

فطوم منزله راسها ومو عاطتنه ويـــــه

سيف مسك ايدها وحضنها وهو يضحك: ههههههههههههههههههه خلاص عاد انا راضيت شووق وانتي ليش تزعلين

فطوم وهي اتحاول اتقووم عنه: ماابا ماابا قوووووم

عمر جاف المنظر والغيرررررررره نطت ف فؤاده سار صوبهم ودز سيف عن فطوم

سيف: يلعن شكـــــــلك

فطـــــــــــوم عصبت: سيــــــــــــفوووووووووو والله كف

سيف: ههههههههههههههههههه ول قووووووم من متى

فطوم: انجلللللللللللللللللللللللع

عمر يحرك راسه بغياض ويطلع شوي من لسانه ويضحك

سيف: ارااااااااويك يوم بتاخذها ها كله محسوووب

فطوم سوتله طاااااااف: اقول قومو اندش مره ثانيه

الكل: يااااااااااااااااااالله

ودشو وكلهم سوالف وضحك ويا بعض والكل يجوفهم ومنصدمين من جمالهم كل واحد يتحدى الثاني بجماله

عمر: اقولكم شباب اشرايكم نشتري سلاح وانسير بحر جميرا وهناك نيلس انيول والي يرقص بس البنات يتفرجون

البنااااااات ماتو من الوناسه: هي هي هي هي

عمر: بـــــــــــــس فضحتوووونا

الشباب: اووووووووووووووووووكي

وسارو وشرو كل الي يبوونه وظهرو من المرركز بعد ما غازلو بالخس والدس الشباب طبعا المهم) فطوم شرت سلاح وعصا بالخس والدس بدون لحد يدري(سارو بحر جميرا

وشوووووووي ووصلو وكان زحــــــــــمه بالشباب والبنات المهم صفو سيايرهم عند بعض وبطلو الدبات عسب البنات يلسون عليه ويجوفون والبنات يلسو فوحده من السيياير ومشتطات المهم عمر سار صوب سيارته ونزل الاسلحه والعصا وحط اغنية" لو عطوني" والله مااعرف هل اسمه صح ام غلط المهم ان الاغنيه مالت حمد العامري

فطوم صفقت وزااااعجت: عااااااااااااااااااااااشو الشبااااااااااااااااااااااااااااب

الشباب اشتلوو عمر قال عقب بيوووول,, سيف وهزاع كانو ويا بعض وسعيد ومطر ويا بعض وحماااااااني وحارب ويا بعض وحمووود يلس يووول عند البنات

فطوم اتصفق: عاش حموووود عاااااااااااااااشو يااااااااااااااي فديت هزاعي جوفوه

احلى يوله كانت مالت هزاااااااع وحمود صدق فنانه كانت وعقب سيف وعقب حارب وسعيد ومطر

الشباب هناك اشتلو وياهم ويوم جافو قوم فطوم اهني اتخبلووو بسرعه كل واحد سار ايب سلاحه او خزرانته ويلسو ايولون ويا الشباب وحمود سار وياهم والكل اتيمع عليهم شباب وبنات وعائلات ويجوفونهم

فطوم وشوق ونوره وشيخه ولميا يصفقوووووووووون ويحيون ولا عليهم وعمر يطالعهم جنه يقول بس اسكتو واتغشو بس هم طاف وهو يضحك

وشووووووي خلصت الاغنيه الكل صفق لهم وصفـــــــر

عمر بصوت عالي: احينه انا بيووول وماابا حد ايول ويايه وها اليوله اهداااااااااااااااء خاااااااااااص لعررررررب

الكل يلس يطالع البنات عمر سار صوب سيارته وطلع سلاحه وحط اغنية راشد الماجد" الحب خالد" واتجدم والكل يطالعه وجابل البنات وعينه ع فطوم ) وربي اتقولون جن الصقر يالس يطالع فريسته اااه من عينه بس ( وبدأ والصوت صدق كان عالي يوم بدأ يلس ايووول بحركات اتخبل الا تذبح

الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه واحب دار(ن) سكن فيها
شلتها ف عيني وشلت الحب باعماقي والروح بالشوق غنت له اغانيها
) اهني يلس يدور حول عمره ويلف يمين ويسار وحط السلاح ع بطنه ونزل راسه وحط ايده ع راسه ويبس وهو متشقق(

راقي بذوقه وقلبه بالوفا راقي لاوزعه الطيب بين الناس يكفيها
ربي متوق وفاهم حسن الاخلاقي واغلى الجواهر بأوصافه يحليها
) فطوووم لا تسألون حالها ويصفقووون البنات خواته وبنات العرب والشباب كلهم ويصفرررررررررررررررررررون وهو يتشجع اكثر ويطلع كل موهباته(محد كان يعرف الاهداء لمنوه الا نوره وفطوم(


دوحة غرامي وزهر الحب باوراقي تطمع عيني وشوفه بس يسقيها
احمل خفوقي واسافر له باشواقي واغلفله بالمشاعر حب واهديها
) اهني اتجدم صوب البنات ويلس ايبس ويحرك راسه يدامهم وييلس ع الارض ويبس ويحرك راسه (

الله يكمل بشوفه فرحت احبابي واتقر عيني بوصل الي يهنيها
يا حب خالد بقلبي راسخ وباقي واحلا واغلى من الدنيا وما فيها

) وهني ع اخر شيء فر سلاحه ونزل تحت وغط ويهه بطريقه ذويقه وطاحت غترته(


الكل صفق له باعلى ماعنده وااااااااااااااااااااااااااااااااايد كانو واقفين مو 10 ولا 20 وعمر يضحك وحط ايده ع صدره ويتنفس بسرعه لانه صدق تعب بس كل شيء يهون لعيون فطوم والبنات يصاااااااارخون ويحيووووونه ويصفرووون الا فطوم الي حالتها حاله

واحد من الشباب سار صوبهم: اقووووول حطو اغاااني نيلس انيوول ماشالله يولتكم فنااااااااانه انتو من وين

عمر: من بنقلااااااادش هههههههههههههههههه يعني من وين اكيد من الامارات هههههههههههههه

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مايد: والله ماادري احس اني جايفنك بس وين الله يعلم

عمر يصغر عيونه: وانا بعد تعال ليكون انته الي كنت ف لندن كنتو 4 شباب و4 بنات

مااااااااايد: هـــــــــي انته مال لندن والله كان خاطرنا نتعرف عليكم بس متى رديتو

عمر: اليوووووووم وانتو

مايد: اليوم بس ما جفناكم ف الطياره

عمر: لا نحن يايين بطياره خاصه

مايد: ايووووووووا يالله يعني ما بنتعررف

عمر: وين باقي شبابك

مايد: ثواني بزقرهم وبي

سار وزقرهم وقال حق البنات سيروو عند البنات الي يالسين وقالهم انهم الي كانو ف لندن ماااااااااااتو من الوناااااااسه بسرعه راحو صوبهم

عند البنات

شوي دانه والهنوف وهند ورابعه عند البنات

قووووم دانه: مرررررررحبا الساااااااع

قوم فطوم: مررررحبا ملااااااااين

دانه: ما عرفتينينا) وتتطالع فطوم(

فطوم اتصغر عيونها: اشكالكم مألوفه علي بس مااذكركم

رابعه: نحن البنات الي صادفناكم ف لندن

فطوم اتذكرت: هي هي ياهلاااااشحالكم ومتى وصلتو

هند: اليــــــوم

لميا: عن اذنكم

الكل: اذنج معاج

فطوم: مااتعرفنا

دانه: انا دانه) وتاشر ع الهنوف( وهاي اختي الهنوف) وتاشر ع هند ورابعه( وهايل بنات عمي هند ورابعه

قوم فطوم: والنعـــــــم السااااااااع

فطوم ابتسمت: انا فطوم) وتاشر ع نوره وشوق( وهايل بنات عمي شوق ونوره) وتاشر ع شيخه( وهاي بنت خالتي شيخه

قوم دانه: اتشرفنـــــــــــا

الهنوووف: يالله احين قولو لنا كل وحده صف كم

فطوم: كلنا مخلصات المدرسه هالسنه الا شيخه احينه اول جامعه

الهنوووووووف: ايووا شراتنا بضبط انا اول جامعه وهند ودانه ورابعه هالسنه مخلصين هالسنه

فطوم استانست: الللللللللللللللله يعني بتنضمون لشلتنا وبنكون ثمانيه ياااااي

هند: اي ثمانيه تسعه مع الي راحت

فطوم: منو قصدج لميا لا مو من شلتنا ماتي ويانا

رابعه: اها اقووول فطوم

فطوم: لبيـــــــه يا قلبها

رابعه ابتسمت: فديت قلبها بس الي توه يال شو يقربلج

شيخه وشوق ونوره مره وحده: ريلها

قوم دانه: شــــــــــــــوووووو

فطوم احمرررررررت: والله انكم حميرررررر ايييييه انتو لا تباغمون يقصون عليكم موب ريلي

شيخه بمكر: عيل شووووووووو

فطوم: اووووووووووه محيرلي خلاااااااص

دانه: ماشالله ماشالله اتليقون ع بعض لا اله الا الله

رابعه: جفتووو قلت لكم مو ريلها خطيبها واااااااااااااك

فطوم: وانتي اشدراااااج

دانه: لان يوم جفناكم يلسنا انحاور بعضنا منو هذا وانتي شو اتصيرين له بعضهم قالو حرمته وبعضهم قالو خطيبها

فطوم: اغااااااااااااار ليش ترمسون عنه

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه: اتحبينه

نوره بدالها: اتمـــــــــــــوت فيه تعشقه تهوااااااه

دانه بطلت عيونها: يحبها

شيخه: لا تتخبروون يذبح عمرره بس لنظره منها يموت فيها يذووووووب من همسها وحركاتها يحبها مووووووووووووووووووووووووووووووووووت

فطوم زااعجت/: بس بس بس الله يغربلكم فضحتوووووووونا

قوم دانه: ههههههههههههههههههههههههههههه

رابعه: والله هالكثر يحبج

فطوم: غصبن عنه بذبحه اذا حب له غيري

دانه ابتسمت: الله يديم المحبه بينكم يارب

الكل: امييييييييييييييييين

شووق: اقول وانتو مااتحبون مو محيرين

الهنوف: مااتجوفين هالجناقل كل وحده محير له) وتاشر ع الشباب( يعني محجوزين الا دانوو يا حظها

دانه اطلع لسانها: احسن احسن وييييييييييك

فطوم: ومااتحبين

دانه: مااعرف شيء اسمه الحب

فطوم: ليش

دانه: بـــــــــس احسه كله خيال ووهم

فطوم: مو كل الحب

دانه: يمكـــــــــن وانتي ليش اتحبين

فطوم قالت بعذاااااااااااب: مجبــــــــــــــــــووووور قلبي بالمحبه

البناااات: اووووووووب اووووووب ههههههههههههههههههههههههه

نوره: اقوووول ربووووع انتي شو اسم الحبيب

رابعه: عـــــــــلووووووو حبيبي والله ااااااه احبه

فطووووم: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

شيخه: وانتي يا الهنوووووف

الهنووووف: مهير

شووق: وانتي يا هنوووووووود

هند: انا ميوووووووووودي

فطوم: الي اتذكره انهم 4 شباب مو 3

دانه: ترى 4 اخويه واسمه ناااااااادر

فطوم: اقوووول دانوووو انتو كم اخوان

دانه: بنتين واربع اولاد واحد اتوفى وهو صغير والاولاد نادر وعلو وميود والبنتين نحن


فطوم: وانتوووو يا هند

رابعه: الله يسلمج نحن 4 بنات وولد

الكل: ماشالله

هند: 2 من خواتنا متزوجات واخوي الكبير متزوج

شوق: ومهير شو يستوي لكم

الهنوف: ولد عمتنا

شيخه: ماشالله حلو جي كل واحد ياخذ ولد عمه وعمته

دانه: وانتو يا فطووووم

فطوم: الله يسلمج انا الوحيده بين 4 اولاد وانضم لهم واحد واستوو 5 اولاد عليه

الكل: ماشالله

دانه: كيف بعد انضم لكم

شوق: هو ولد عمي واخوها بالرضاعه عسب جي قالت لكم اني بنت عمها فهمتو

دانه: ايوااااااااااا جذى السالفه عيل

فطوم: هيييييييييي

شيخه: ونحن بنتين وولدين واحد متزوج وواحد لاء واختي ولد عمي مالج عليها

نوره: احـــــــــــم انا اخت السيد عمــــر الي يستوي حبيب الغاليه نحن بنتين و3 اولاد,, ولد عم شوق مالج ع اختي مريوم واخوي الكبير متزوج وباقي انا وعمور واخوي احمدوووو بعده صغيييير

شوق: ونحن بس بنتين وولد عمي اخو فطوم بالرضاعه وعنده اخو ثاني يستوي ولد عمي وخطيب اختي اسمه راشد وعندي ولد عم ثاني من عم ثاني الله يرحمه اسمه خالد وهذا خاطب مريم

) اتريووو اتريوووو .. هههههههههههههههههههههههههههه ف شيء ما قالو ف العايله خيبه خييييييييييييييبه خخخخخخخخخخ (




Amooon_Alnahdi 07-06-2013 07:25 PM

الهنوف: الللللللللللللللللللللله حلووو جذى بس فطوم الصرااااااحه يابختج اكيد يدلعونج

نوره: دلوعة ابوها واخوانها هزاع وسيف وحمدان وحبيبها عمر وعيال عمومتها وعيال خوالها مطر وحمود وحماني واعمامها وخوالها وامها واربيعاتها ونحن

داااااااانه: ول قوووووووووووووووم ماشالله ماشالله والله انا يوم جفتج عرفت انج حبوبه والكل يحبج يا بختنا فيج والله اذا ما كنتي امحيره حق عمر جان خطبتج لنااااااادر

عمر كان خاطف وسمع: لا يا اختي فطووووم لي انا وولحد يروم ياخذها مني

البنات لفو صوبه وعمر جاف فطوم وغمز لها وسار

عااااااااااد فطوم طاحت ف السياره وشيخه ونوره وشوق يهفونها: لا لا لا بموت يارب ارحمني وااااااااااااااي

البناااااااااااااات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

داااااااانه: ههههههههههههههههههههههههه واااااااااي بتموت علينا

رابعه اتحرك راسها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم: مينـــــــــــــــــــووووووووووووووون وربي مينووووووووون

شيخه: بس بس فضحتينا قووووومي

فطوم يلست: جفتــــــــــوه

البنات: هي

فطوم تبى اتقوم: قومو بقوم بذبحه ليش يكلمكم

البنات يضحكوووووون ويودها

فطوم: اسووووولف وين تبون اروح عند الشباب) وشوي رن موبايلها من داخل السياره لان شنتطتها يدام( اسمحولي بجوف منو مسويلي

البنات: مسموووووووحه

وقامت ودشت السياره وهي ما تدري ان لميا يالسه وراها

فطوم شلت موبايلها وابتسمت

فطوم بكل دلع: الــــــــــــــــــوووو

لميا بسرعه يابت موبايلها عسب اتسجل صوت فطوم ما تدري ليش حست انها بتكلم واحد

.........: فديت هالصووووووت يعلني افداااااااج

فطوم: انته ليش ما تسمع الرمسه كم مره قلت لك لا تتفداني

.............: هههههههههههههههههههه حبيبتي وينج من متى وانا اتصلج

فطوم: امممممممممممم طالعه

.........: ويـــــــــن وليش ما قلتيلي

فطوم: نسيـــــــت واللهي انا ف دبي

.......: واااااال منو ودااااااج

فطوم: كلنا عيال عمومتي واخواني

...........: اهاااااا اسمعي تركبين ويا واحد من اخوانج مو عيال عمج

فطوم بوزت: ان شاءالله من عيوني فديتك

..........: شاطره حبيبي انزين اخليج وانتبهي ع نفسج

فطوم: لحظه لحظه انته وينك

.......: انا والله ماشيء

فطوم: اهاااااا اوكي حبيبي اموااااااااااح مع السلامه

.............: الله يسلمج غناتي

فطوم سكرت وهي تبتسم: فديتك والله

لميا بسرعه سكرت المسجل وسوت عمرها راقده

فطوم لفت وراها وجافت لميا ابتسمت ونزلت ...

يوم جافتها ظهرت" والله وطحتي ف ايدي يا الحيه عيل انتي تاخذين حبيبي مني مو ع كيفج ان ما خربت عليج وجلبت حيات ما اطلع لميا بنت امي وابوي واذا ما نجحت هالخطه عندي غيرها والله لاخليج اتمووووووتين"

اما عند الشباب

عمر: ها نـــــــــدور متى بتعرررررس

نااااااادر: هههههههههههههههههههه طع توه جايفني ويقول متى بتعرس ههههههه ابوي خلينا العرس لك

عمر: ااااااااه متى اي هاليوم ويرتاااااااااح قلبي

هزاع وسيف نطو: هــــــــي هي نحن موجودين

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عمر: الله ياخذكم للجنه وافتك منكم ومن حشرتكم افففففففف اتأرفون حياة الواحد

سيف: ههههههههههه جب جب

اما عند البنات

فطوم: اقــــــــــــول طلبتكم

الكل: تــــــــــــم الساااااااااااع

فطوم: اليـــــــــــوم تعالو بيتنا دخيلـــــــــــكم لا ترفضون

دااااانه: ههههه لا لا لا ماانروم لا ندور بيوافق ولا امي

فطوم: انا بكلمها ولا يهمج

الهنوف: ومن وين تعرفينها يا حلووه

فطوم: عادي بقولها انا اربيعتها توني متعرفه عليهم وكل البنات بنتيمع فاباهم ايون بيتنا

داااااااانه: اووكي وبنجوف شو بتسوين

الهنوف شلت موبايلها واتصلت ع البيت وعطت فطوم

الخدامه: الوووووو

فطوم: وابويه شو هالصوت الو هلا ماما موجوده

الخدامه: هي لحزه

فطوم: ههههههههههههه اونه لحزه

البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام نادر: الو السلام عليكم

فطوم: وعليكم السلاااااااام والررحمه اشحالج خالوه

ام نادر وهي مستغربه: الحمدلله بخير ربي يعافيج منو الشيخه ما عرفناج

فطوم: احم احم الصرااااااحه خالو انا اربيعت دانو والهنوف وتوني متعرفه عليهم ف
عزمتهم ع بيتنا فبغيت استأذن منج خالو دخيللللللج لا ترديني

ام نادر: انزين شو اسمج حبيبتي

فطوم: اسمي الله يسلمج فطوم بنت منصور الـ...................

ام نادر با بتسامه: والنعـــــــــــم الساااااااااع مرحبا مرحبا حيالله فطوم

فطوم بابتسامه عريــــــــــــضه: الله يحيج ويبجيج خالووه,, ها خالوه شو قلتي

ام نااااادر: والله عمررررري ما خليتهم يسيرون بس ماادري من صوتج حسيت اني اعرفج من زماااااااان فبخليهم يسيرون بس بسرررررعه يردون

فطوم يلست اتناقز: مشكـــــــــــــوره تسلمين يا احلى خاله فديتج والله

ام نادر بابتسامه: الله يسلمج عمررررري سلمي ع امج

فطوم: يوووصل يوووووصل مع السلاااااااااامه

ام نااااااادر: الله يسلمج

البنات: ها شوووووو

فطوم بدون لا تحس بعمرها زاعجت حتى ان الشباب لفو صوبها: يــــــــــــــــــس

فطوم يوم جافت الشباب يطالعونها خشت ويها ف حضن هند والبنات يضحكون عليها وفطوم اتسبهم ويوم هدت الامور رفعت راسها

فطوم: سخيفااااااااااااات

نوره: انتي اكثــــــــر

فطوم بدلع: انااااا,,, افا ازعل تررررى

شوق: ها جفتو

رابعه: عيل ذابحتنكم بدلعها

دانه: المهم وافقت

فطوم بكل ثقه: وف حد يقدر يرفض لي طلــــــب مستحيل

دانه والهنووووف بطلو عيونهم: احلــــــــــــــفي

فطوم: احـــــــــم والله

دانه: مااصدق مااصدق مستحيييييييييييييييييييييييييييييييل

فطوم: بابا مافي شيء مستحيل ف الدنيا

الهنوف: اكيد مسويه سواااا

فطوم: هههههههههههههههههههههه حرام عليج

دانه: والله انج سااااااحره

فطوم بغرور: عشلــــــــون عيل انا فطــــــــــــــوووم

البنات: يا الغـــــــــــــــــــرور

فطوم: اعيد واكرر,, قالو مغروره قلت يابخت الغرور فيني وكيف مااغتر وعندي من يمـــــــــــــــــــــــــــــوووووت فيني

البنات صفقووووووو: عاااااااااااااااشووووو

هند: والله انج تحفه

فطوم: هههههههههههههههه ف اي متحف

شوق: فطووووووم اتصلي ع واحد من الشباب وقولي اننا نبى انروح ياخي تعبنا

فطوم: اوووووووكي

فطوم: الــــــــــــــــــــــــووو

سيف: واااااااااااااااااااااابوووووووك مااروم امووووت اه يا قلبي

فطوم: هههههههههههههههههه سلااااااااااامة قلبك يا قلبي

سيف: ايييييييييييييييييييه بجتلج اقولج مااروم ع الكلام الحلووو اسكتي

فطوم: سوااااااااااااااااااااااااافي

سيف بعذاب: عمره عيونه حياته قلبه روحه لبيييييييييييييييه

فطوم عضت ع شفايفها: وجاااان استحـــــــــي هههههههههههههه

سيف: فديت هالضحكـــــه يعلها دووووووم مو يوم

فطوم بابتسامه : وياااااااااااااك.. حبيبي نبى انرد البيت

سيف: من عيووووووني

فطوم: سوااااااااف قول لاخوان ربعي انهم بيون ويانا البيت واستأذنو من امهم

سيف: اوووووووكي تامرين امرررررر

فطوم: تسلملي مع السلاااااامه

سيف: الله يحفظج

هند وهي امبطله عيونها: هذا منـــــــــــــــوو

فطوم: اخوووووي سيفاني

رابعه: والله اتحريتج اترمسين عمررررر

فطوووووووم: ول قوووووووووم اي عمر لا لا ماارمسه

دانه: ماشالله يعني علاقتج باخوج قويه

فطوم: يوم بنسير البيت بقولكم ياللللللللللللله وينهم

اما عند الشباب

سيف: اقووووول الرضيعه اتقول ان خواتكم بيون ويانا البيت ومستأذنين من امهم

نااااااااااااادر: احلـــــــــــف امي وافقت

سيف: مااعرف هاي الرضيعه اتقووول

نااااااادر: عن اذنكم بسير اجوفها

وسار شوي قريب من البنات وهو منزل راسه

نادر: احم احم

البنات لفو صوبه ودانه والهنوف يوم جافوه راحو صوبه

دانه: خيـــــــــر ليش ياي

نااااااادر: ما ياي لسواااد عيونج بس بغيت اسأل امي صدق وافقت انكم اتسيرون بيت ربعكم..!

الهنوووووووف: اووووووف كوووووورس

نادر: كيـــــــــــــف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دانه: والله انا بعد مستغربه اربيعتي كلمتها وع طووووول وافقت

ناااااادر: اكيـــــــــد مسويه سوااااااااا

الهنوف: هههههههههههههههه انا بعد قلت جذه سبحان الله يوم بنسير البيت بجوف شو السالفه

نااادر: اووووكي ازقري الحميرر وقولي لهم يالللللللللللله

الهنوف: اسكت عن تسمعك ربوووع لا اتقطعك

نااااااااادر وهو ساير: ههههههههههههههههههه مااتهمني


دانه والهنوف سارو صوب البنات

شووق: منــــــــو هذااااااا؟؟؟؟؟؟؟

دانه: اخووووووووووي الخبله

فطوم: ماشالله عليه حليوووووو

دانه: بس مو احلى مني

الهنوف: هي هاي الدبه ماخذه الحلا من امي هي احلانا

فطوم: اهااااااا الله يخليها لكم

هند: فطــــــــــوم ف داااااخلي سؤال وودي اسألج اياه

فطوم بابتسامه: امرررررررري

هند: احم ما يامر عليج عدو ماشالله ماشالله انا اول مررره اجوف وحده بجمالج قل اعوذ برب الفلق ومن وين يايبته

دانه: والله العظيم نفس السؤال كنت بقوله من اول ماجفتج والله استغربت انج بشر لا اله الا الله

الهنوف ورابعه: نحن كماااااااان واللهي كان ودنا نسألك

فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه نطرو نطرو كلتوني بقشوري الله يسلمكم انا اممممممم كيف اقولج انا الوحيده الي اشبه يدتي الله يرحمها واعمامي يقولون محد خذ حلاها ولو بربع غيرررررج يا حظج وجي السالفه

الكل: الله يرحمها

دانه: والله بتخبل اول مره ارابع بنات حلواااااات ماشالله عليكم والله لو امي جافتكم بتتخبل

فطوم: ايييييييييييييه ترى نستحييييييييييي

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف وهو يصااااااارخ: بنااااااااااااااات ياللله

البنات مره وحده لفو وصدق من الخاااااااااااااااطر انصدمو من جماله عيل الله يعينهم يوم بيجوفون هزاع وحمدان وخاصه حمداااااااااااااااان لانه احلاهم

فطوم: البنات بعد

سيف: الكل يالله بسررررررررررعه

البنات سارو صوبهم وكل وحده متغشيه

فطوم سحبت سيف

فطوم: والله انكم حميرررررر يالله نبى اندش السياره فضيحه واقفين عندكم

سيف: ههههههههههههه لحظه لحظه

سيف لف: ها شوووووو بتووون

الشباب: هي بني شو نسووووووي

سيف لف لها: ترى الشباب بعد بيوون يعني اليوم ع المطبخ

فطوم اتأشر ع عيونها: من عيووووووووووووني

سيف : فديت عيونج) وسار صوبهم طبعا الشباب قوم نادر كانو بالسياره بس البنات بعدهم ما ركبو )


هند: شووووووقووووووو

شوق: هااااااا

هند: منوووووو هالمزيوون والله بمووووووووووت

شيخه ماتت من الغيره ووقفت يدامهم: اييييييييييييه لا اطالعونه ها حبيبي

البنااااااااااات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه: والله هذا هزااااااااع ماشالله عليه والله وعرفتي تختارين الحبيب

شيخه: عشلووووووووون عيل فديته والله

الهنوف: عيل اخوه العود حمدان وينــــــــــــه

نوره: لا فديته والله حمدان مسافر باقيله كمن اسابيع وبيرد ترى يدرس برع

دانه: اهاااااااااااا

رابعه: عيل هذاك اخوها سيف وولد عم شوق

شوق: عليج نوووور

دانه: ايوواااااااااااا احين فهمت امممممممم

وشوي وفطوم يات

فطوم: بركب معاكم

دانه بتفاجئ: احلـــــــــــــفي

فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههههه صدقت لا لا امزح تبين اخواني وعمور يذبحوني زين

وشوي نادر يهرررررن ويلف ع البنات: دانووووووووو يبي الخرفان بنات عمج واختج وتعالو

هند ورابعه والهنوف ربعو صوبه ويلسو يضربونه وهو يضــــــــــــــحك بصوت عالي

فطوووووم: ههههههههههههههههههههههههه حليله ذبحوووه هههههههههه

شوووووق ناقعه من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه طاعي ربووووووووووع ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وشوي ونادر يصارخ: دانوووووووووووووو تعالي

دانه سلمت ع البنات

فطوم صرخت: سي يو ف هاوس فور مي

الكل البنات والشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

فطوم اتقفطت من الخااااااااطر ربعت ع السياااااااره وشوي والبنات بعد يو بس هي نزلت بسرعه وراحت وركبت ويا حمود وما خلت حد يركب معاهم وقالت لحمود بسرعه يحرك قبل لا عمر يقولها شيء وحمود بسرعه راح

فطوووووم: اففففففففففففف زين ما جافنا

حمود: واااااااااااااااااااااايد يغار

فطوم: شو اسوي المهم مو هذا موضوعنا

حمود: قصدج سالفة نوره خلاص مااباها

فطووووم انصدمت ولفت صوبه: ليـــــــــــــش شو مستوي

حمود: اااااااه ماشيء بس هي مااتحبني واتحب حاااااااارب

فطوم بلعت ريجها" يا ربي اشعرفه": اشعرررررفك

حمود لف صوبها: يعني كنتي تدرين وساكته

فطوم: مو جـــ

حمود: خلاص ما يحتاي اتقولين شيء

فطوم صرخت: قلت لك اصبر خلني اكمل

حمود سكت

فطوم: اسمع يمكن قصدك ذاك المره يوم كانت اتشل وكانت اتجوف حارب اوكي مااقولك مااتحبه بس حمود انته اتروم اتخليها اتحبك لا تسكت عن حبك لو مهما صار هي قبل يعني يوم كانت صغيره كانت اتذل عمرها عشانه بس انا وقفتها وقلت لها لا تذلين عمرج اذا يباج بيج وبيخطبخ لا تعقين عمرج عليه ومن ذاك المره والللللللله واللللللللللله ما تتقرب صوبه ابد اللهم سلام واحوال بس,, ويوم يلسون بروحهم هي ع طول اتقوم وما تعطيه سالفه انته اخطبها وانا اعرف انها بتوافق اعرف بتقول ماارضى اتزوج وحده احبها وهي ف قلبها واحد ثاني اعرف انها اهانه بس والله نوره مااطلع الي بداخلها وبتصونك وانا متأكده وبتحبك والله بتحبك مووووووووووووووووت صدقني

حمود معنوياته ارتفعت غصبن عنه ابتسم ابتسامه عررررررررريضه: فديتج يا احلى اخـــــــــــــــت ف الدنيا كلــــــــــــــــــــها الله لا يخليني منج انشالله

فطوم ابتسمت: يعني خلاااااااص مابتتراجع لو مهما صار

حمود: مستحـــــــــــــــــــيل

فطوم صفقت: شاااااااااااااااااااطر عفيه عليك

حمود+ فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وشوي يرن موبايل حمود

حمود لف عليها وهو كاتم ضحكته: عمـــــــــــر

فطوم خافت: يا ويلـــــــــــــــي قوله ذبحتها

حمود: من صجج

فطوم: هي هي وعقب انا اعرف شو اسوي ولا اقول مااخاف منه عطني برمسه يعني حرام اركب معاك وموحرام اركب معاه

عمر: الوووووو

فطووووووم بدلع: مررررررررحبا

عمر بعصبيه: بعد اتردين ع موبايله انا شو قايلج ها ليش اتحبين اتعاندين ليش

فطوم: يا ربي عمور لا تعصب كنت ابا حمود بموضوع وركبت وياه ما فيها شيء

عمر بعصبيه اكثــــــــــــــــر: فطـــــــــــــــــــــوم شو ينيتي كيف تركبين وياه وماشيء مواضيع من بينكم

فطوم عصبت: يعني مثل ماانته ولد عمي هو ولد خالي واخوووي واللله

عمر: انزين انجلعي وياه

فطوم سكرت ف ويهه وعطت الموبايل لحمود

حمود وهو متلوم: فطوم اسمحيلي سويت........................

فطوم قاطعته بعصبيه: انته مايخصك هو وايد يحب يتحكم فيا والله مو ع كيفه والله العظيم جني جهاز متحرك له او سيارة رموت

حمود ما رام ضحك بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم ضربته ع جتفه: مو وقتك زين) تتطالعه( ههههههه اقولك اسكت ههههههههههههههههههههههه

حمود يلف صوبها: هخهههههههههههههههههههههههه اتقولي اسكت وهي تضحك

فطوم: شو اسوي اتضحكني

حمود بصوت عالي صدق مو رايم ايود عمره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

فطوم ضحكت وياه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شوي وجافو سيارة عمر واقفه قريبه منهم ونزل الجامه واتصل لحمود وقاله اوقف وحمود وقف وعمر قال للبنات كلكم سيرو عند حمود وقولوله خله يوصلكم وراح صوب باب فطوم ونزلها بالغصب وركبها يدام عنده ف السياره واتحرك بسرعه وفطوم لفت عليه وهي معصبه من الخاطر

فطووووم بعصبيه: نزلنــــــــــــــــــــي نزلني

عمر ما لف صوبها حتى

فطــــــــــــــــــووووووم: اقوووووووووووووولك نزلني مالك حق انته واحد مينونننننننننننننننننننننننننننننننننن

عمر مركز يدام ولا عاطنها ويه

فطوم لفت وتمت تتطالع المكان الي بيسير له ماتت من الزياغ يوم جافت ظلام صدق.. كان اشجار ونخيل ورمال اتقولون ف البر ووداها مكان فااااااااااضي محد موجود فيه

فطوم لفت صوبه وهي ميته من الزيااااااغ: نحن ويـــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟

عمر سكر سيارته وبطل بابه: انزلي

فطوم يلست تتطالع المكان وميته من الزياااااغ وشوي واتبطل بابها صرخت اتحرت حراااااااامي بس كان عمر

عمر: انزلي اقولج

فطوم: موب ناااااازله يعني موب نازله

عمر مسك ايدها وهو يصااااااااارخ: قلت لج انزلي ما تفهمين

فطوم يلست اتقاومه بس هو كان اقوى من جذي نزلها من السياره ومسكها بالقوو وساندها ع الطوفه كانت شيء عماره وجابلها

عمر بعصبيه: ليش سويتي جذا

فطوم: كيفي مايخصك من اولها تبى تتحكم فيا

عمر مسك ايدها بالقووووووو: لا ترمسين جذى احشمي احسلج

فطوم بعصبيه غير طبيعيه: ماابا شو بتسوي بتضربني جان فيك خير

عمر صك ع اسنانه وهو يضغط ع ايدها: اسكتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

فطوم سكتت من صرخته

عمر بعصبيه جنونيه: شو قلتلج ما قلت لج ف الروحه والرده انا بوصلج ها ليش اتحبين اتعاندين ليش ركبتي وياه ليش ما تسمعين الرمسه

فطوم صااااااااااااااحت اول مرررره عمر جذى يصارخ عليها وهي مو متعوده حد يصارخ عليها فخافت ودموعها نزلو وعيوونها احمرو وهو كان واقف مجابلها بضبط كان قريب منها لدررررررجه

عمر اتعذب من دموعها بس قوه عمره ونزل راسه ودخل اصابع يده ف شعره وهو معصب ورفع راسه مره ثانيه واتعذب مليــــــــــــــــــــون مرره مايروم يجوفها اتصيح يحس عمره ضعيييييييف

فطوم تبى تسحب ايدها: قووووووووووم وصلني البيت

عمر اطالعها وجاف العذاااااااب بعيونها ودموعها الي ينزلون

فطوم صرخت: اقوووووولك وصلني البيت ولا بمسك تكسي وبسير

عمر: بـــــــــــــــس مسحي دموعج

فطوم ما حركت ساكن

عمر حط صبعه ع خدها ومسح دموعها وهو يجوفها ووده يخطفها ولا يرجعها البيت

فطوم شلت ايده وبغت اتفر ايده بس هو مسك ايدها

فطوم اطالعته ونزلت عيونها يوم جافت نظرة الحب بعيونه

عمر: فطوم

فطوم بدون ما اتحس: عيونها) يوم حست يلست اتسب عمرها " والله ماشيء اغبى عني ف الدنيا اففففففففففففففففففففففففففففففففف(

عمر ابتسم: فديت عيونها ) اطالعها من تحت ومسك ذقنها وابتسم ( زعلانه

فطوم سحبت ايدها صدق زعلت من حركته ودشت السياره وعمر لحقها وركب ولف صوبها

عمر: بس عاد

فطوم لفت صوبه: ليش اتصارخ علي

عمر: الصراااااااحه استفزيتيني من حركتج وبعد يالسه وتضحكين معاه الصراحه مت

فطوم: مو عذررررر شو فيها اذا ركبت وياه كنت ا

عمر قاطعها: لا تكملين يوم اتقولين كنت اباه بموضوع احس عمري رخيص عندج مااعرف ليش اييني هالاحساس

فطوم: مستحيل اتكوووون رخيص عندي مستحيل

عمر ابتسم: بعدج زعلاااااااااانه

فطوم: هـــــــــــــــيه

عمر: انا اعرف كيف اراضيج

فطوم لفت صوبه: كيـــــــف

عمر: صبري عقب بقولج

فطوم سكتت عنه وشوي وغمضت رقدت وهي مو حاسه بعمرها

عمر لف صوبها وجافها راقده شروا الياهل ابتسم ابتسامه من خاطره ورفع راسه واتنهد بعذااااااااااااااااااااااب كم بيتحمل بس كم .. وده يجرب ايده صوبها بس يتعوذ من الشيطان .. " آآه احبهااا شو اسوي شو .. اعوذ بالله من الشيطان .. آآآه يا فطوم لو كنت حليلتي أأأخ بس أأأأأأأأخ .. جان وربي مااهدج دقيقه وحده .. اقطع الي يجرب صوبج ولا بس يناظرج .. اذبحه امحيه من ع وجهه الارض .. ياربي مهلني الصبر مهلنـــــي " لف صوبها وغمض عينه وبغا يدعم جان ايود برييييييييك بالقووووو

فطوم قامت وهي متروعه ويوم دح بريييك صرخت: عمــــــــــــــــــــــــر

عمر يود ايدها وهو يهديها: اهدي فديتج مااستوا شيء ..

فطوم لفت صوبه والدموع ف عينها: شو استوا ..

عمر وهو يكتم ضحكته: غمضت عيوني ..

فطوم اطالعته وما رامت جان تضحك وتضحك عاد منو يروم يسكتها لو ضحكت وفديت رنة ضحكتها ..

عمر يطالعها وهو متنــح ع الاخييييييير .." يااااااااااربي قلبي .. يمممه قلبي ليش وقف .. بسم اللله .. ليكون مت "

فطوم سكتت يوم جافته متنح ف ويها وامبطل ثمه استحت وبللت شفاتها ورفعت عيونها: ع .. ع.. عمـ ـمر ليش جذا تتطالعني ..

عمر: ليش سكتي .. كملي ..

فطوم بطلت عينها: هاااه ..

عمر: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااااااااااااربي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو اتحسين معنا هالـ آآآآآه ف قلبي شو معنــاها .. خليني ساكت بسس ..

فطوم لفت عنه وقلبها معورنها .. شو اتسوي انزين .. وشوي ولا اتكمل رقادها ..

وشوي ووصلو بيت عمه نزل وسار صوب فطوم وبطل الباب

عمر :فطوم

فطوم ما حركت ساكن

عمر اتقرب منها وهو يتلمس خدها: وصلنا

فطوم لفت صوبه وبطلت عيونها ويلست تفركها وهي نعسانه: وين

عمر: وصلنا البيت يالله انزلي

فطوم اتذكررت الي صار بينها وبين عمر فهدت ايده وبغت تنزل بس هو وقف يدامها وهمس وف عينه نظرت السحر: زعلااااااااااانه

فطوم رفعت عيونها صوبه وبعد صمت: هــــــــــــــــــــيه

وشردت ..وكانت متوتره واايد ..حست انه عمر بيسوي شي "بتدرون عقب هع"


طافت من الصاله وربعت فوق والكل يزرقرها وهي هب ف الدنيا

دانه سارت صوب ثلاجتها وجافت ماي يابته وعطتها

دانه: انا جفتج ركبتي ويا ولد خالج الي اسمه لحظه لحظه حمود صح

فطوم: هي واتصل وحرج علي ليش راكبه معاه

دانه: انزين ليش ركبتي معاه

فطوم: كنت اباه ف موضوع المهم خليني اكمل يوم سكرت عنه شوي وجفناه واقف عند السياره واتصل ع حمود وقاله يوقف وقف ويا ومسك ايدي وخل البنات يسيرون ويا حمود وركبني انا وياه

شوق بحماس: انزين كملي

فطوم: امممممم هي وداني مكان اتقولون بررر المهم نزل ونزلني وياه وساندني ع اليدااااااار وجابلني واتقرب مني

البناااااااات: ااااااااااااااااااااااه

فطوووم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسكتو المهم يلس يعاتبني ليش ركبت ويا حمود ومره وحده صرخ علي صدق واهني انا صحت هو نزل راسه وحط اصابع ايده ف شعره واطالعني مررررره ثانيه ويلس يقولي فطوم وانا الخبله قلت له عيوني ويلس يراضيني بس اتغليت وركبت السياره وشوي وركب وقالي بعدج زعلانه قلت له هي قال عقب اعرف كيف اراضيج سكت وانا مستغربه وشوي وغفيت( فكرت اتخبرهم عن سالفت البريك او لاء قالت لاء ما يحتاي وسكتت ) وبعد شوي يا صوب بابي وبطله فديته يلس يقومني وعقب شوي قمت وقالي وصلنا وقبل مااسير قالي زعلانه قلت هي وشردت عنه حسيت ان يبى ايبوسني على ايدي هههههههههه ..لانه يودها واتقرب مني وانا شليت ايدي وشردت

البنات كلهم طاحو ع الشبريه: وااااااااااااااااااااي عذاااااااااااااااااب عذااااااااب

فطوووووووم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه: يا حظج فيه الله يخليج له

فطوم: اااااااااه احبه يا نااااااااااااااس


هند: اقوووووول ف حد ف البيت

فطوم: مااعرف بس تعالو سلمتو ع امي

البنات: هي

فطوم: انا بنزل وبجوف ف حد واذا مافي حد بننزل وبنرجع فوق

البنات: اوووووووكي

فطوم فصخت عباتها وشيلتها وسارت صوب التسريحه ودانه يت من وراها وهي مصدومه من جمااااااااااال فطوم وبطلت شعرها

البنات كلهم انصدمو: ماشااااااااااااااااااااااااااااالله

فطوم لفت صوبهم: اشرااااااااايكم

رابعه: فطوم اتخبلين ماشالله عليج

فطوم ابتسمت: يسلمــــــــــــــــوووووو

لفت شعرها واتعطرت ولفت صوبهم: ثوااااني وبي بررررررررب

نوره: يمكن الشباب يدشون وانتي جذى لابسه

دانه: لا لا خليها اكيد تتغيشم عسب عمر اي ويجوفها حركات جديمه

فطوم: هههههههههههههههههههههههههه لا والله ليش تظلموني بس عمر ما يدش الا لم يهود المهم انا بنزل وبي

نزلت وهي تتناقز وجافت تحت امها وام عمر يالسات سارت وسلمت عليهم

ام حمني: الله الله شو هالحلاااااااااا

فطوم: مشكووووره عموووووووو

فطوم لفت صوبهم: اقووووول مامي اشرايكم ف ربعي

عووشه: ماشالله عليهم ادب واخلااااااااق وجمال ماشيء مثله الا هم قوم منو

فطوم: الـ..........................

عوشه بابتسامه: والنعـــــــــــــــــــــم الساااااااااااع

فطوم: هي صح امها اتسلم عليج

عوشه ::الله يسلمها

عوشه: اقول كلهم مخطوبات

فطوم: هي كلهم محيرين الا دااااااانه

عوشه: اي وحده

فطوم: احلاهم وشوي قصيره

عوشه: وهاي دشت خااااااااااااطري يا سبحان الله بس وين قصيره طولج

فطوم: هي طولي بس اختها وبنات عمها اطول عنها بس ماشالله قطعه

عوشه: الله يخليهم لاهلهم

فطوم: ماماتي مرت عمي طلبتكم

عوشه+ ام حمني: تــــــــــم

فطوم: بحط اغاني وبنيلس نرقص

عوشه: حياااااااكم

فطوم: صــــــــــــدق

ام حمني: هي

فطوم ربعت فووووق وهي مستانسه دشت حجرتها

فطوم: بنات امي اتقولكم تعالو تحت وارقصوو

البنااااااااات: شــــــــــــــــــــــووو

داااااانه: لا لا لا لا مستحيــــــــــــــــل استحي

هند ورابعه والهنوف: حتى نحن

شيخه: عااااااد بلا دلع يالله

شوق: هي والله رووعه

نوره: دخيــــــــــلكم

فطوم: ترى حراااااااام كسر الخوااااااااااااطر

دانه: امي ما ترضى

فطوم: اقولج عطيني رقم امج

دانه عطتها وهي مستغربه وفطوم نزلت

فطوم: ماما ماما كلمي ام دانووووووو قوليها خل ولدها نادر يسير ايبها حرام بروحها

عوشه شلت الموبايل: ان شاءلله ..


عوشه شلت الموبايل: ان شاءلله

ويلست اتكلمها وقالت لها انها ام فطوم وقالت لها اتي بس رفضت عقب يلست تقنعها وقالت حق الدريول والبشكاره ايون وياها وفطوم كلمت الدريول ودلته بيتهم وشوي ووصلت

فطوم لبست شيله وسارت عند الباب وع ويها احلى ابتسامه

ام نااااااااادر وهي منصدمه: انتي فطــــــــــــوم

فطوم وهي اتحب راسها: هي خالووووووو اشحالج

ام ناااااادر: بخير امااااااااايه ربي يعافيج ماشالله عليج لا اله الا الله الله يحفظج

فطوم مسكت ايدها: اجمعين خالوووه تو مانور البيت

ام ناااااادر: منور بأهله يا بعد روحي

شوي ويطلعون عوشه وام حمني وسلمو عليها ودخلوها الصاله ويلسو يتعرفون ع بعض وطلعت اربيعت عوشه ايام المدرسه الروح بالروح هي وعوشه وام سيف الله يرحمها وهالشيء فطوم استانست عليه وربعت فوق ودشت حجرتها


Amooon_Alnahdi 07-06-2013 07:26 PM


فطوم: بنات عندي سبرااااااااااايز

البنات: شووووووووووووووو

فطوم مسكت ايد دانه والهنوف وقالت للباقي تعالو ونزلو وجافو امهم شهقوووو

دانه لفت صوب فطوم: انتي سويتيها

فطوم اتهز جتفها بغيااااااااااض وتضحك

دانه ضربتها وساروا البنات كلهم وسلمو ع ام نادر ويلسو

فطوم قامت وسارت ويلست عند ام نادر وحضنتها

فطوم: ماماي ثررررري

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام نادر: لبيه

فطوم: احم احم طلبتج

ام نادر: تم

فطوم ابتسمت: اممممممم نحن البنات نبى انحط اغاني ونيلس نرقص اهني عادي بناتج يرقصون

ام نادر: لا لا لا لا لا لا فشيله ..اميه يمكن حد من الشباب ايدشون

عوووشه: حلووووووم اي فشيله كلنا اهل ..واالشباب مااظن انهم بيون ..يالله فطوم سيري يبي الاستيريو

فطوم: شوقوووو الهنوف تعالو

قامو وياها ودشو حجرة حمدان الهنوف وشوق صدق انبهرو بحجرته كانت فناااانه وكان شيء صورته صوره كبيرررررره هو راسمنه شو اتجنن هو عنده صوره اصغيره مصورنها وهو خذ الصوره ويلس يرسمه ع لوحه كبيرررره ماشالله عليه يعرف يرسم كانت الصوره انه هو يالس ع الكرسي وحاط ايده ع خده ويبتسم وسرحااااااان صدق كانت الصوره اتخبل

الهنوف وهي مو مصدقه عيونها: فطــــــــــــــــــــوم منو هذا) وتاشر ع اللوحه(

فطوم لفت وابتسمت: اخوووووويه حمدااااااااااان

الهنوف وهي تبلع ريجها وتاشر ع اللوحه: واااااالله هذا حمدان

فطوم: اشرايج

الهنوف وهي سرحانه: الصراااااااااحه يجنن يا حظ حرمته فيه

فطوم اتنهدت: الهنوف تعالي ساعدينا وخذي السماعات الكباااار وانا وشوق بنشل الاستيريو لانه ثقيل

البنات: اوووووووووكي

وشلوه ونزلو وفطوم يلست ادخل الوايرات ويوم خلصت ربعت فوق ويابت البوم اغاني عندها ويلست ادور اغاني حلوه وقبل لا تحط لفت ع البنات

فطوم: دانوو هنوووف ربوووع هنوووود فصخو عبيكم

دانه: يوووووووه فطوم انطمي روحي بذووب

فطوم: ههههههههههههههههههههه والله خبله يالله افصخو

وفصخو عبيهم

فطوم: كلووووووووولوووووووووووووووووووش عرايس عرايس

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم دخلت الاغنيه وكانت للجسمي" عيون احمد" او" اكبر من الحب"

فطوم: يالله بنات

فطوم والبقيه سوو دويره ويلسو يرقصون بحركااااااااااات اتهبل والكل يصفق وفطوم اتغني وياه واتاشر عليهم كلهم واتسويلهم حركات ويوم يقول عيون احمد فطوم تغمز والكل يضحك

فطوم: دانووووووووووو عااااااااااااااااشوو ييمين

دانه ترررررررررقص وياها

فطوم هالمره رقصت ويا دانه اكثر شيء وبسرعه اتعلمو حركات بعض ويلسو الكل يجوفهم ويصفقون,, والبنات وقفو ويلسو يجوفون فطوم ودانه وفطوم ودانه مو منتبهين ومرفعين الصوووت) نوره يابت كيمرت فطوم من فوق بسرعه ويلست اتصورهم(

فطوم اتاشر ع دانه واتسوي حركات تذبح: لج غلااااا يجري وسط دمي وفيني ف كياني ف تفاصيله وكونه

دانه وهي اتسوي حركات: مثل احاسيس السعاده تسكنيني او مثل اي شيء صعبه احيا بدونه

فطوم ودانه ويا بعض وحركات اتخبل: وش اسميه الحب الي بينج وبيني وانتي شيء اكبر من الحب وجنونه يالي لو قلتيلي احمد من حنيني يلتفت قلبي ويقولج يا عيونه

فطووم ودانه يلسو يلفون حول عمارهم ويهزون شو رقصهم كان عذاااااااااااب

داااااااااانه: هههههههههههههههههههههههه عااااااااااااااااااااااااشوووووو

فطوم: انتي نورا يضوي ايامي وسنيني وانتي لين الورد وانفاسه ولونه

دانه: وف لقاج الدنيا تضحكلي وتجيني جني دارن سرها الغيثوه ومزونه

فطوم وهي اتهز جتفها واتحرك راسها وتمسك ايدينها وينزلون ببطء ع ورى وشعرهم امبطل وشوي شووي يرجعون: وش اسمي الحب الي بينج وبيني وانتي شيء اكبر من الحب وجنونه يا عيون احمد يالي لو قلتيلي احمد من حنيني يلتفت قلبي ويقولج يا عيونه

فطوم: عاشو عاشو اها اها اها ههههههههههههههههههههههههه

دانه: احمد الله فيج انا وارفع يديني للعظيمي الي الخلايق يعبدونه

فطوم: الله لا يخليني من محياج عيني والله لا يحرمني من قلبج واصوونه

ويضحكون ويا بعضهم ويرجعوون ورى ويرقصون وفطوم اتكون لافه عنها وهي اتقول: يالي لو قلتيلي احمد من حنيني

فطوم: يلتفت قلبي ويقولج يا عيووووووووونه

واتخلص الاغنيه

الكل صفق لهم بصووووووت عااااااااااااااااااالي والبنات يصفروون ويحيوونهم

فطووووووووم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههه استحي

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام نااااااادر: ماشالله عليكم اتهبلووووووووووووووووووون

فطوم: ميرسي حبيبتي خالوتي,,, اقول يا الخبال ليش ما رقصتو

شوق: اشلون نرقص وما انجوفكم والله كنتو تذبحححححون

فطوم حضنت دانه

فطوم: انزين احين بحط اغنيه ثانيه وكلنا بنرقص ويا بعض

البنات: اوووووووووكي

فطوم حطت "شافتك عيني" للجسمي

البنات من البدايه اتشططو وكلهم يرقصون ويا بعض ويضحكون مره هاي ادز الثانيه وتضربها واتكمل رقص وكلهم رقصهم كان روعه بس فطوم لان حركاتها اتخبل

وشوي وخلصت وكلهم صفقو لبعض وضحكووووووووو

وشوي ويسمعون دق ع باب الصاله فطوم كانت قافله الباب اهني البنات يلسو يصارخون وفطوم لبست شيلتها وسارت صوب الباب وهي مغطيه جسمها بالباب وجافت سيف وهزاع وعمر ونادر والبقيه فطوم بسرعه خشت ويها

فطوم من ورى الباب: خييييييير شو تبوون

هزاع وهو يدز الباب: روحي فوق الشباب بيسلمون ع امي ونحن نبى انسلم ع ام نادر

البنات يلسو يصارخون

فطوم: لا لا لا لا لا بعدين تعالو احين البنات تحت ويالسين يرق.. "وقطعت كلامها ..مابغت اتقول انهم يرقصون "

عمر وسيف وهزاع يلسو يدزون الباب وفطوم اتصاااااااارخ البنات كلهم يو ويلسو يساعدونها عسب يقفلون االباب وما يدشون وبالموووت سكرو

فطوم نقزت: بيون من المطبخ ابسرعه انروح نقفل الباب

وبسرعه ربعو وصدق كلامها توهم كانو عند الباب بس البنات لحقو وقفلو الباب وهم يتنفسون بصعوووبه

فطوم من ورى الباب: الله يغربلكم زييييييييييييين

الشباب: زييييييييييييييييييين) يقلدونها(

فطوم: مووتووووووو موب امبطله الباب

سيف: يعني ابويه يوم بي ما بتبطلين الباب بندش وااااااااااااااااااك

الشباب: ويوووووووووووووووو ويووووووووووووووووو

فطوم فكرررت: لا لا لا بقول لبابا ان شيء عررررب وبنات تحت بقوله يسير الميلس

البنات: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ويوووووووووووووووووووو

الشباب اتقفطوووووووووووو

عمر: اوووووووووووكي عقب براااااااااااويج

فطوم ويها احمررررررررر يوم سمعت صوت عمر

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه "ونوره قاالت "ياربي ع الحمار

عمر ابتسم: ليش احمريتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوووووووم وهي محمرررررره: انته اسكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت وانجب) واتلف ع البنات( وانتو دواكم عندي يالله روحو الصاله

البنات: اوووووووكيك يا كيك

عمر: فطـــــــــــــوم

فطوم طاااااااااااف وسارت الصاله


فطوووووم سحبت دانه: داننوووووووووو طلبتج

دانه: عيوووووووون دانه

فطوم: فديت عيونها بحط اغنيه وارقصي عليها برووحج دخيلج

دانه: اوووووووووكي لكن ع شرررررررررط

فطووووم: شــــــــــــو

دانه: ترقصين عقبي برووحج

فطوم: اووووووكي بس بصورج والله العظيم وقسم بالله مااراوي حد والله

دانه صغرت عيونها: فطـــــــــــــــــــووووووم

فطوم: عيونها دخيللللللللللللج

دانه اتنهدت: اووووووووكي

فطوم حبتها ع خدها وربعت فووووق ويلست ادور الكميره بس ما لقتها نزلت وسألت نورو وقالت لها عندي وصورتكم يلست اتسبها وبغت تمسحه بس حلفوها ماتمسحه

فطوم: اوووووكي) وشغلت الاغنيه وكانت"دانه" للجسمي وشغلت الكميرا(

دانه اطالعتها بنص عين

فطوم: يالله ارقصي ترررررى بدى

دانه: اووووووكي خله يبدئ اممممممممممممممم ااااه كييف افررط فالهواااااا دااااااااااااااااااااااانه

دانه: عااااااااااااااااااااااااااااشوووووووووووووووووووو وووووووووووووو

والبنات يحيونها عسب تتشجع وتررررررررررررقص ودااااااانه اتاشر ع امها ع الكلمات وع ام حمدان والبنات وفطوم

دانه: شاربه مــ(الحســن) رويانه.....لاخلت عينـــي من عـيوـنـه كم تسوى نطـقـــت لســانه.....وان همس يامجمل شجونـه


فطووووووووووووووم: عاااااااااااااااااااااااااشت الدانه هي هي يمين دااااااانو تعالي هي هي هي يمين ايوااااااااااااااااااااااااا

دانه: ماخذه من الوصف ســـلطانه.....وعاديـات الحســن مــرهونه جامحــه وتريــض فاعيـانــه.....فتنـت(ن) للشوف مزيــونــه

البنااااااااااااااات: عااااااااااااااااااااااااااشووووووووو

دانه: اللّحـــظ مســـودّه ألــوانــــه.....والــرموش احــراب مسنونه والمحيّـــا بـــرق وأمزانــــه.....من غلـــيظ النـّــــو يسقونه
) وتاشر ع عيونها ومحياها وتضحك(

وترررررررررررررررقص

دااااااانه: كيييييييييييييييييييييف اااااااااااااه

فطووووووووووووم: بعد بعد طلعي مواهبج يا الدانه

داااانه: عالنّقــه والعــود طغــيانـــه.....مسرفن والخــصر مجـــنونه طـاح جيد(ن) يكسي أمتانه.....به جـــمال اللـــّيل وسكونه


والكل يصفق ويحيوووووووونها

فطووووووم: يالله بنااااااااااااات عااااااااااش عااااااااااااااااااش

دانه: اااااااااااااااه كيييييييييييف افرررررررط بالهواااااااا دااااااااانه

وخلص

الكل: هيييييييييييييييييييييييييييييي عااااااااااااااااااااشت الدااااااااااانه

دانه: لا لا لا لا استحي ههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم: اقووووووووول

داااااااانه: لا تقولين ولا شيء احينه انا بصورج وقومي ارقصي

فطوم: امممممممم اوكي بس بيوووول

البنات: تعررررررررفين

فطوم: اوووووه محد جايف يولتي خلاص براويكم بس خلني ادور اغنيه

ويلست ادوووور اغنيه ولقته وربعت فوق ويابت سلاحها ودخلت ال cd وكانت اغنية" عزمت" اغنية الفنان الاماراتي الاول) ميحـــــــــــد حمد( والفنان السعودي راشد المااااااجد

شوي وبدأ فطوم وقفت عند الكميره ويلست اتيوول

فطوووووم: الشعر عشق القلوب وشاعرك شعبي ما يعشق الشعر لي مايشعر بشعبه

دانه اتصفر بايد والايد الثاني ماسكه الكميره: عااااااااااااااااااااااااشووووو اييوووووا

فطوم يلست ع الارض ويلست اتيبس: ها ها ها ها عاااااااااااشووووو عزمت عزم ومن عزمت عزبي عزام عزم يقول الشعر ويعزم به

شــــــــــــوق: عااااااااااااااااااااشت اليويله ) واتصفــــــــــــر(

فطوم: انشدك عن شارد تنشاف به السحبي اولها عندك وتاليه رمز اولها
تحسب حسابه مع انه منسحب حسبي ويحاسبونك عليه وحسبته صعبه صعبه

البنات: هي والله صعبــــــــــــــــــــــــــــــه

فطوم يلست ادووور واتيووول وفرت السلاح ويودته ويلست اتيبس

فطوم: عزمت عزم ومن عزمت عزم بي عزام عزم يقول الشعر واعزم به

فطوم فرت السلاح فوووووووووق ويودته وخلص الاغنيه

الكل صفق بالقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

فطوم: بس بس بطيتو اذني بس تسلمووووووووووووووووووووون

دانه سكرت الكميررررررره: ااااااخ عليج ماشالله ياالدبه تذبحين انتي ولد ولا بنت

فطوم: بسسسسسسسسسسسسسسسسم الله علي .. بنت بنت .. وكلي دلع واتقولين ولد.. لاء بس احب اليوله موووووت

دانه: هههههههههههههههههههه اسولف

هند: خلااااااص بسكم قومو بنسير فوق

فطوم: اوكي انتو سيرو وانا ببطل باب الصاله وبربع بي لكم اخافهم يالسين عند الباب

دانه: بي ويااااااااااج

فطوم: تعالي

والبنات كلهم سارو فووووق وفطوم ودانه سارو صوب الباب وهم خايفين

فطوم وهي اتبطل الباب ببطء: بسم الله بسم الله

وبطلته واول ما بطلته دخلت سياره اول مره اتجوفها بوررش ونزل منها واحد شو جمال عليه اااااااف يذبح بعيوووووونه اتقول عيون نسر او صقر أوغزال من حلاته

فطوم ودانه وقفو مكانهم ويتريون هالشخص يتقرب منهم ويجوفونه

شوي ونزل واتقرب منهم

فطوم بصوت كل البيت الا البلاد كله سمعه: حمــــــــــــــــــــــــــــــــــدااااااان

وربعت باسرررررررررع ماعندها وهو كان واقف عند الدري وهي ربعت من الدري وهو بطل ايده ونقزت عليه وهي ميته صياااااااح هو ضحك بصوت عالي وحضنها بالقووووووووووووووووووووووو وهو ميت من الوناسه

دانه واقفه مكانها مااتحركت وهي اتجوف هالشخص المجهـــــــــووول

الكل ظهر وجاااااااااافو حمدااااااان كلهم يلسو يصارخون ونقزو عليه يحضنونه هزاع وسيف وعمر نقزو فوووقه وهو ميت من الضحك

حمدااااااااان: بس بس قومو ابا اسلم ع امي هههههههههههههههههه سيفو قوم ويهد قومووووووو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم يلست ع الدري وهي اتصييييييييييييييييح مو مصدقه

الكل قام عن حمدان حمدان جاف امه وربع فوووق وحضنها بالقو ودمعته طااااااااااااااااااااحت حضنها بكل شوووووووق ووله ويبوس راسها وايدها ومستانس من كل خااااااااااااطره

عوشه وهي اتصيح: حمدااااااااااااااااان

حمدااااااااان: عيوووووووونه قلبه رووووووحه دنيته بما فيها لبيه يا بعد كل العالم

عوشه حضنته مره ثانيه ويلست اتصيح فحضنه وحمدان يهديها ويضحك

دانه واقفه واتجوف هالشخص كيف حنوووووون شو كلامه يبرد الجرح يلست تتطالعه وهي مو حاسه بعمرها هي كانت فوق راس فطوم ونزلت راسها وجافت فطوم اتصيح سارت وحضنتها

دانه: فطـــــــــــــــــــوم بس حبيبتي احينه انتي مستانسه ولا زعلانه

فطوم رفعت راسها: كيف اكون زعلانه واخوي اغلى ما عندي يا رد البيت

دانه وعيونها امبطله ع الاخر: هذا حمدااااااااااااااااااااان

فطوم هزت راسها: هي

دانه يلست حذالها وحضنتها

حمدان: ها اجووووووف بتوقفوني برررررررررع

ام حمني: حياااااااااااك امي تو ما نور البيت

حمدان: لحظه لحظه انا ما سلمت ع الشباب

نادر ومهير وعلي ومايد سلمو عليه وقالو له انهم ربع هزاع وعمر وسيف وخواته ربع اخته

حمدان لف صوب ام ناااااااااادر: ومنووووووو الغاليه

عوووشه وهي حاضنه ولدها: هاااااااااي ام نااادر واربيعتي الروح بالروح

حمدان احتراما لكبر سنها قام ومد ايده : اشحالج خالوووووووووو

ام نادر بابتسامه: ربي يعاااااافيك الحمدلله ع السلامه ياوليدي


حمدان: الله يسلمج يالله اندش) كلهم دشو وتوه بيدخل اتذكر" وين فطوووم" ولف وراه جاف فطوم يالسه ووحده حاضنتها سار صوبهم(

حمدان وعينه ع فطوم: فطـــــــــــــــــوم اجوف ما اشتقتيلي

فطوم حضنت رقبته: اشتقت لك موووووووووووووووووووووووووت يا الدب

حمدااااااان: امبين اجوفج هادتني


حمداااااااان جاف البنت" خلني اسلم": السلام عليكم

دانه انتبهت ووقفت ونزلت راسها: وعليكم السلام والررحمه

حمدااان اطالعها بس بسرعه نزل راسه ودش ودانه دشت وراهم وراحت فوق وقالت لنوره وشيخه وشوق ان حمدان تحت ما صدقو ربعوو تحت

شيخه+ شوق+ نوره بمفاجأه: حمــــــــــــــــــــــــــــدااااااااااااااااااا ااااااااان

حمدان لف صوبهم بابتسامه: عيـــــــــــــــــــــــــونه

ربعو تحت وسلمو عليه واتحمدو له بالسلامه

فطوم: يا الدببه هادين البنات فوووق وياين تحت ليش يالله سيروو

ام نادر وقفت: لا لا لا ازقريهم قولي لهم بنسير

كلهم وقفو

عوشه: لا يا حليمه ما اتسيرون اتعشو وسيرو

ام نار: لا والله ماانروم مرره ثانيه انشالله من عيوووني

عوووشه: ليش عااااااااد تموووو,, اهناك ما عندكم حد

ام نادر: لااااااااا انشالله مره ثانيه يالله حبايبي ازقرو قوم دانه خليهم ينزلون

شوق: اووووووكي

وسارت وقالت لهم وهم قالو لها ان عبيهم تحت فنزلت ويلست ادور ع عبيهم

شووق: يوووووه وين عباية دااااانو

حمدااااان: هاااااااذي شيء عبايه عندي

شوق: هي هي هاي مالها ) وشلته وعطت حق البنات ولبسووه واتغشو ونزلو(
البنات: السلاااااااااااام عليكم

حمدان: وعليكم السلام والرحمه

ام نارررد وقفت وسلمت ع الكل والبنات نفس الشيء ويوم كانو يسلمون ع فطوم يموتون لان فطوم متلزقه ف حمدااااان واحين دور دااااااانه

سارت صوب فطوم وهي ميته مدت ايدها وحبتها ع خدها: يالله مع السلامه

فطوم: يحفضج ربي اقوول دانو عطيني رقم موبايلج

دانه اطالعتها بس هي ماجافتها: انتي عطيني وانا بسويلج رنه

فطوم فهمت: اووكي###3032

دانه سيفت ف موبايلها: اووووكي يالله سي يوو

فطوم: تمورو

دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حمدان لف صوبها واطالعها وهو امبطل عيونه .. ويوم حس انه تنح جان يلف قبل لا اتجوفه

فطوم: مالت عليج تضحكين علي بعدين اراويج

دانه ظهرت ودشت السياره وعقلها وقلبها عند حمدان حمدان سلب عقلها وكيانها وقلبها من اول نظره يلست سرحانه غير العاده والكل استغرب بس قالو يمكن تعبانه شوووي ووصلوو قوم هند ورابعه ومهير راح بسيارته وشوي ووصلو بيتهم نزلو ودانه دشت حجرتها وفصخت عباتها وشيلتها ولبست بجامة نوم وبطلت شعرها وانسدحت ع السرير وهي اتفكر ف حمداان" يااااااااه سلب عقلي وقلبي من اول ما جفته يا ربي مو راضي يخوز عن بالي ولو لحظه اااااه شو استوالي الله يسامحك يا حمدان شو سويت فيني" يلست سرحانه وف عالم ثاني واتذكرت انها ما عطت رنه لفطوم فأتصلت" بكلمها اشتقت لها فديتها والله"

فطوم: الوووووووووو

دااااانه اتقلدها: الوووووووووو

فطوم: ههههههههههههههههه يا الدبه لا تعيبين بذبحج

دانه: انا رووحي مذبوحه) وانتبهت ع رمستها(

فطوم بأستغراب: مذبوووحه,, من شوو

دانه: ماشيء اسوولف ها شو اتسوين

فطوم: يالسه ويا حمدان والاهل

دانه: اهاااااااا اقول عطيني ايميلج) قلبها دق يوم قالت اسم حمدان(

فطوم: اووكي ***************@hotmail.com

دانه اتسجل: ا اوووووووكي بتيلسين باليل

فطوم: مو متأكده واذا بيلس بسويلج

دانه: اوووووكي حبيبتي سلمي

فطوم بابتسامه: يووصل حبيبتي

دانه: سي يو تمورووووووو ههههههههههههههههههههههه

فطوم عضت ع شفايفها يوم جافت عمر دش ودانه شو قالت وهمست: دانوووو عمور دش

دانه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ويلي ع الحمار اكييييييييد محمرررره من نظراته

فطوم بصوت اقرب للهمس: اهئ اهئ دانوووووو يالس يطالعني بمووووووت

دانه: انزين رووحي فوووووق

فطوم: والله انج خبله يعني اخويه توه ياي اسير فوق ليـــــــــــــش

داااانه: انزين انزين كلتيني سحبناها الرمسه

فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههه والله مااتهونين علي يا الدبه

دانه: انا دبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه

فطوم: وبتمبا

دااااااااااانه: لااااااااااااااااااااااااااااااا اوووووووكي ثواني وانا عندج

فطوم: ليش

دانه: ابا اذبــــــــــــــحج

فطوووووم: هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي سخيفه وربي سخيفه

دانه: اقوووووول اجلبي ويهج

فطوم: ع اي صفحه ههههههههههههههههههه

دانه: واااااااااااااااااااااااااي منج بجتلج

فطوم: اي معركه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه زااااااااعجت: سخــــــــــــــــــــــــــــــــــيفه

فطوم شلت الموبايل عن اذنها: ااااااااخ بطت اذني

حمدان: واذنــــــــــي

دانه سمعته ذااااااااااااااااابت" لا لا لا بموت فديت اوووه انا شو فيني"

دانه: فطوم حياااااااااتي بسكر عنج امايه تباني

فطوم: اوووووووكي سلمي

دانه: يووووووصل فمان الله

فطوم: الله يحفضج

وسكرووووووووو


عند فطــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم والاهل

حمدان: منـــــــــــــو هاي

فطوم: وانته اشدخلك اربيعتي

حمدان: حلووووو اسمها دااااااانه امممممممممم

فطوم يلست اتفكر واتفاجأة بالي فكررته: وانت اشدرااااااك

حمدان: مو هااااي الي كانت موجوده

فطوم: كانو 4 بنات مو وحده

حمدان: لحظه لحظه هاي هي الي كانت يالسه عندج عند الباب

فطوم: هي

حمدان: والي عبايتها كانت عندي

فطوم: هي

حمدان: والي يت عندج اخر وحده وشلت رقم موبايلج

فطوم بابتسامه: هي

حمدان: والي توها كلمتج

فطوم بابتسامه اعرررررض: هــــــــــــي عليك نور

حمدان: واسمها دااااااااااانه

فطوم: ايواااااااااااااا

حمدان: اها هم من قوم منووووو؟؟؟؟؟؟؟

فطوم بمكر: وانته ليش تسأل

حمدان بأرتباك: ما شيء بتجاوبين ولا شووووو

فطوم: من قوووم الـ.....................

حمدان: اهااااا هاي اخت نادر وعلي ومايد

فطوم: عليـــــــــــك مهند

حمداااااان: هههههههههههههههههههههههه

فطوم: بس حليلها ابوها اتوفى وهي توها سنتين وهي اخر العنقوود

حمدان بصدمه: والللللللللللللله واتنهد :الله يكون بعونهم

فطوم: حليلها اخوها يبى يغصبها ع ولد خالتها وامها حاولت تمنعه بس هو مو راضي الا تتزوج ولد خالتها فديتها والله" يا ربي سامحني ع هالجذبه"

حمداااااان قلبه عوووره ع حالها: واخواتها

فطوم: شو بلاااااااهم

حمدان: متزوجات

فطوم: كلهم متزوجات الا اثنين وحده محيره والثانيه دانه الي اخوها بيغصبها

حمداااان صدق اتضايج ليش ما يدررررري: اوووووووكي يا جمااااااعه انا بسير اريح

عووشه: ويــــــــن ما اتعشيت

حمدااان: ماكل 3 سندويجات وشبعاااااااااان

عوشه: خلاص براحتك

حمدااااان: تصبحووووون ع خيــــــــر

الكل: وانته من اهله

فطوم: نووووووم العوااااااااااااافي

حمدان لف صوبها: الله يعافيج عيوني) وسار(

وشوي وراحو واتعشوووو وقووم عمها سارو البيت

سيف: انا بسير بوظبي هلكاااااااااان

فطوم: تم اهني حرااااااااااام

سيف: يوم ثاني عيوني باجر عندي جامعه وباقيلي يومين واخلص وافتك

فطوم: بتاخذ صيفي

سيف: مااعرررررف بعدني ما فكرت المهم يالله شووق تعبان بوصلج وبسير البيت

شوق: اووووووكي بلبس عباتي وبي) وراحت فوق ولبست ونزلت وسيف كان يترياها بررررررع(

فطوم اتسلم عليها وقالت ف اذونها: اثقلي ولا تعطينه ويه واول ما تيلسين ف السياره بعد 10 دقايق سوي عمرج راقده ويوم توصلين دقيلي

شووق: اوووووووكي) وسلمت ع هزاع وشيخه وعوشه وراحت(

شيخه وقفت: يالله اترخص انا

فطوووووووم: لاااااااااااااا تمي

شيخه: مررررره ثانيه انشالله يالله فمان الله

هزاااااع: انا بوصلج

شيخه لفت صوبه: لا لا اتعب نفسك عندي سياره

هزاااع: اي نو بس انا بوصلج وعقب بيب سيارتج يالله يدامي

شيخه: هزااااااااااا

هزاع: ولا كلمه يالله يدامي

شيخه: افففففففففف حكم القووي ع الضعيف

هزاع راح وشغل سيارته

شيخه سلمت عليهم وسارت وركبت

وتمو ف الصاله عووشه وفطووووم

فطوم استغلت الفررصه: اقوووول مامي

عووشه لفت صوبها: هلا

فطوم تلعب باصبعها بتوتر: اممممممممممم اشرايج ف دانه

عوشه ابتسمت: ماشالله عليها ادب واخلاق وجمال واهم من جذى امها اربيعتي واعرفها

فطوم: انزيـــــــــــــــــــــن) وبلعت ريجها( اشراااااااايج نخطبها ل ل ل لحمدان

ونزلت راسها

عوووووووشه والفرررررررحه باينه ع ويها: وها الي كنت افكررر فيه والله دشت خاطري هالبنت وقلت لازم اخطبها لحمدان انا بشاوره وبشاور ابوج وبجوف

فطوم طاااااااااااااارت من الونااااااااسه: يااااااااااااااااااااااي يعني دانو بتي بيتنا مااصدق

عووشه: احينه اسكتي عن السالفه وبعد يومين انا بررمسه

فطوم: اووووووووووكيك انا بسير له برتب اغراضه

عوووشه: زين مااتسوين يا امايه .. بس قبضي لسانج ..

فطوم: ههههههههههههه افا عليج ..

فطوم سارت فوق ودشت حجرتها وفصخت ملابسها ولبست بجامه حرير لونها عنابي وعليه رسومات بالابيض وراحت صوب التسريحه وبطلت شعرها ويلست اتمشطه وعقب رفعته بالخربطه ونزلت قصتها الي ع الاطراف ويلست اتمش الجحال السايح من عيونها واتعطرت من عطرها الخاص ولبست نعالها العنابي وظهرت من حجرتها وسارت صوب حجرررته ودقت الباب

لا مجييييييييييييب

فطوم: ممكــــــــــــــن

لا مجيييييييييييب

فطوم دشت وجافته نايم ع الجهه اليمين ومبطل عينه وسرحااااااااااان

فطوم ابتسمت وسارت ويلست جباله وبعد ما حس فيها

فطوم اتقربت منه وحطت ايدها ع شعره: اممممممممممم حمداني

حمدان انتبه لها ورفع راسه وابتسم ومسك ايدها وغمض عيونه: لبيــــــه

فطـــــــــــــــــوووم: فشو اتفكرررررر

حمدان: ااااااااااااه ف الدنيا وكييييييف ظلمتني

فطوم اتنهدت: بعدك اتحبها

حمدان: اجذب عليج ان قلت هي اممممممم ما اقولج مااحبها لا لا اتناساها

فطوم ابتسمت: يالله ف تجدد

حمدان: فطـــــــــــوم

فطوم: لبيه حبيبي

حمدان اتراجع: لا لا لا خلاص

فطوم: شـــــو كنت بتقووووول

حمدان وهو مغمض: ماشيء

فطوم: والله اتقول تررررررى بموووت من الفضوول

حمدان: هههههههههههههههههه مو يقولون الفضول جتل العيوز

فطوم: يالله عااااااااد

حمدان: كنت بسألج عن حالها مرتاحه مع فيصل

فطوم اتعذبت: حمدااااااان لا تعذب حالك وجوف الدنيا ترى والله الدنيا ما تسوى

حمدااااااان: هي خانتني واتزوجت لكن انا ما بخونها

فطوم بطلت عيونها: يعني ما بتتزوج

حمدان: ااااااااااااه لاء

فطوم يلست ع شبريته ويودت راسه: حمداااااااان ترمس جد

حمدان: هي شوفيج

فطوم: شـــــــــو بعد اتقول اوونك ما بتتزوج

حمدان: هيه ما بتزوج

فطوم بهدوء وحناااااان: حمدان حبيبي انته جذي يالس اتعذب عمرك وهي عايشه حياتها مع فيصل مرتاحه واتحبه

حمدان بعذاااااااااااب الدنيا وقلبه مجروووووح: اا ا ا الله يوفقها

فطووووم: ويوفقك لا تخلي عواطفك تتحكم برمستك انته اكبر من جذى

حمدان ابتسم: ان شالله

فطوم حبته: يالله تصبح ع خيررررر

حمدان: وانتي من اهله

وسكرت الليت وظهرت وهو ابدوره بطل الابجوره وانسدح يفكر" خوزي عن بالي ياربي مسيطره ع عقلي وبالي يا ربي شو فيني اشمعنى هالبنت الي دشت بالي بعد ميررررره ليكون حبيتها لا لا لا لا مستحييييييييييييل ااااه الله يعين"

اما عند داااااااانه

دانه" حمدان شو اتسووووي امممممممم اتفكر فيني لا لا مااعتقد طريت ع باله ومن اكـــــــــون يا ربي شكلي قمت احب اممممممممم شو هو الحب مااعرف بسأل فطوم باجر يالله اررقد احسن لي عسب اقووم للصلاه" ورقدت
الصبـــــــــــــــح الساعه 8 ونص
بيت بو عبيد
ف الصاله

شيخه وميره كانو باقيلهم يومين ويخلصوون وسعيد اخر يوم له وبسرعه يالسين يتراكضون

شيخه حبت امها وابوها ع راسهم: صبحكم الله بالخيرررررر

الكل: صبحج الله بالنوووور والسروررررررررر

شيخه: ميروووووو بتروحين روحج ولا اسير

ميره: لا لا لا وصليني متعايزه بي وياج

شيخه: انزييييين بسرعه علي امتحان

ميرررررره: انزين ووجع كلنا عدنا امتحان يا ربي شيخوووووو وين وقايتي الي عليها كرستالات اصغااااااار

شيخه: ف خشمي تعالي ودوريه

ميره نزلت وهي لابسه وسلمت ع امها وابوها وضربت شيخه: سخيييييييفه يالله

شيخه: ياااااااااالله

ام عبيد: وين وين اتريقووووووو

شيخه وهي تلبس نظارتها: لا لا لا متأخرين وعندي ذاك المراقب الزفت يالله مع السلااااااااامه

ميرررررره: امااااااايه دعوااااااااااااتج

ام عبيد: الله يحفضكم ويرعاكم ويوفقكم يارب

وتوكلو ع الله ورااااااااحو

ف السياره

شيخه وهي اتلف يمين: اقووووول سمعتي اخر خبررررر

ميررررره: همممممممممممممم شوووووو

شيخه: امممممممممممم حمدان البارحه وصل

ميره وقف قلبها لفت صوبها وهي مو مصدقه: احلفــــــــــي متى وصل وليش ما خبرتيني

شيخه: هدي هدي توني جايفتنج والبارحه اول ما وصلت نمت وما لقيت وقت عسب اخبررج بس ماشالله عليه شو محلوووووووو قطعه من الوسامه صاير

ميره بحزن: اشحاله

شيخه لفت صوبها: الحمدلله واااااااااااااايد متغير عن اخر مره يوم جفته هالمره يسولف ويضحك ولا يهمه حد

ميررره نزلت راسها: نساااااااااااني

شيخه عصبت: مثل ما نسيتيه ..لا تصيرين انانيه انتي نسيتيه واتزوجتي وحبيتي ريلج وهو بعد لازم يوم من الايام يتزوج وبيحب حرمته

ميررره سكتت ولا قالت شيء

وشوي ووصلو) كانو يدرسون ف نفس الجامعه جامعة الشارجه(

شيخه بركنت: اقوووول انزلي ولا تفكرين وااااااايد وحلي عدل ف الامتحان

ميررره نزلت وشيخه وياها ودشو كلاساتهم وبدأ الامتحان

............................................

بيت ام نادر
الظهـــــــر
الساعه: 2 ونص
ع الغدى

ام ناااادر+ نادر+ الهنوف+ دانه+ علي+ مايد= يالسين ع الغدى

حليمه) ام نادر(: اقوووول الهنوف فطـــــــــــــوم اربيعتكم محيره لحد

الهنوف: هـــــــــي لولد عمها عمـــــــــــر



Amooon_Alnahdi 07-06-2013 07:27 PM

علــــــــي: مدااااااااكم تتعرفون عليها عسب تعرفون كل شيء عنها

داااااااانه: بابا نحن البنات لو وثقنا ف بعض ف دقيقه اسرارنا انقولها لبعض ) ولفت صوب امها( ليكـــــــون كنتي بتخطبينها لناااااااادر

حليمه: هــــــــــي بس حساااااااااافه بس يالله الله يوفقها ويحفضها

دااااااانه+ الهنوووووف: وااااااااااااااع واااااااااااااااع لا لا لا بنرفض مستحيل فطوم القمــــــــر تاخذ هذاااااااااا لا لا لا

نادر خذ قلاص ماي بااااااااااارد وصبه عليهم وهو ميت من الضحك

داااااااااانه والهنوف شهقووووووو

الهنوف ربعت فوق اتغيررر

دانه لفت صوب نادر وشلت القلاص مالها هي كان عصير مو ماي وصبته عليه وربعت فوق وهي تضحك ع شكله المصـــــــــــدووووووووم

ناااااااادر زاااااااعج: اوررررررررريج يا الدبه

دانه سارت فوق عسب اتبدل ونادر لحقها عسب يتسبح ويغير

وبعد نص ساااااااااعه نزل ناااااااااادر ودانه والهنوف كانو يالسين يسولفون ويا علي ومايد وامهم سارت تررررررقد

دااااااانه وقفت وسارت ورى مايد وعلي

نااااااااادر: دااااااااااااانوووووووو يا الخبله احينه انا متى ضربتج عسب تتخشين ويا راااااااااااااااااااسج

دانه طلعت وجافته وضحكووووووووو

دانه يتها فكررررررره: اقووووول ندووووووور

نااااااااااادر: عيووووووووونه

دانه دلووعة ناااااادر نادر دومه يخاف عليها وما يخلي حد يزعلها ولا يجرحها لانها فقدت حنان ابوها وهي توها سنتين ولانها اخر العنقوود

داااااااانه بدلع: اممممممممممممم بتطلع اليوووووووم

نااااااااادر: لاااااااااااااااااااااء واصلا اليووووووم مو مشغول ابد وفاااااضي

دانه استانست ولفت صوب علي ومايد: ميوووود علووووووو وانتوووووو

مايد+ علوو: ونحن بعد بس ليش

دانه بترجي: طلبتكم

الكل: تــــــــــــــــــم

دانه: بنشتري من الدكااااااااان بلونااااااااات وبنترسهم ماااااااي وبنسوي حرب

الكل: تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــم اتصلي

دانه ربعت ع التلفووون وهي ميته من الوناسه

راعي الدكان: الوووووووو

دانه: بابو جيب 3 باكت بلونه فيه

راعي الدكان: ايوااااااااا فيه

دانه: انزين جيب 3 باكت بيت بابا نادر

راعي الدكان: اووووووووكي

دانه صكت ف ويهه وهي مستانسه

دانه: يالله قومووووو بدلووووو

الكل سار فوق الشباب لبسوا قمصان عاديه وبمرموده والبنات نفس الشيء برموده وبادي ونزلوووو

وشوي يندق الجررررس علو سار

علووووو: اوووووووه حبيبي

راعي الدكان: انته اوووسكت يالله خز هزا مال ماما دانه

علوووو: صبر صبر جوف اهناااااااااك) وياشر مكان بعييييييد(

راعي الدكااااااان جاف حليله: ويييييين

علوووووووو ضربه بكس بالخفيف: اتجوف هناك صح واااااايد بعيد لو مره ثانيه مارمست عدل بطيرررررك هناك انجللللللللع) وعطاه البيزات وسكر الباب ع ويهه والهندي يتحرطم عليه ويضحك لانه اتعوود عليهم من زماااااااااااااااان يعرفهم مو يوم ولا يومين يعني عشرررررة عمرررررر(

علو دش وهو يضحك

دااااانه: اكيييييييد سويت فيه شيء حليله والله

علووووو: والله يضحكني ههههههههههههههههه اندوووج

نادر: لحظه جوفو انا ودانوووووووو وانتو 3 ويا بعض

داااانه: لااااااااااااااااء شوي نحن

ناااااادر لف صوبها وغمز لها

دانه: اووكي خلاص بس محجووووز الحنفيه الي ف المطبخ

ميوود: خلااااااص نحن بناخذ الي عند النخل بس الله يعينا من الاشواك

دانه: هههههههههههههههههههههههههه

وراحوووووو الحوووووي واتفرقوو

دانه كانت يالسه فوووق الطاوله الي فيها الحنفيه واترس البلونات وتعطيها لنادر الي كان يربطهم ويحطهم ف الجيس

دانه وهي اترس البلونه واتكلم ناااااادر: ندووووور جوفهم مو يخلصون قبلنا

نادر: لا لا لا تحاتين من هالناحيه المهم نحن بنخلص قبلهم وبنسير فوق السطح وبنبدأ الحررررررب هم ما قالووووو

دانه زاااااااااااعجت: ياااااااااااااااااااااااااااي) وشهقت لما انفجر البلونه ع ويها( وااااااااااااااااااي اهئ اهئ

نااااااادر ضحك بصوووت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

دانه اتنشف ويها بقميصها: حسبي الله عليه سار ف خشمي كحححح كححح

ناااااادر يابلها كلنكس: غسلي ويهج ونشفيه عن تمرضين

داااانه: اوووووووكي

وبعد نـــــــص ساعه خلصوو قوم نادر وشلو اجياسهم كانت 4 اجياس متروسات وشوي شووي يسيرون فوق ويودون الاجياس بدون لا يحسوووووووون ويوم ودو كل الاجياس دانه شلت جيس وودته قريب من المكان الي هم يالسين ويترسون

دااااااااااانه وف ايدها بلونه عوووووووووده: علااااااااااااااوي

علو رفع راسه ولا اتييييييييه ذاااااااااك الضربه ع صدررررررره: الله يغربلج يعني جذى اووووووكي اراويكم) ولف صوب شلته( هنووووووف ميووود بس ما نبا اكثر 5 اجياس قومو) واتطيح ع راااااااس مايد وحده من البلونات( هههههههههههههههههههههههههه اقولكم قومو انسير فوق السطح هم بدو الحرب من فووووووق شبللللللق) ضربه قويه ع راس علوو(

هنوووفه شلت جيس وعلو شل جيسين وميود جيسين وسارو فوق بسرعه

دانه: ندوووووووور يووو فوووق ندوور حااااااااسب بي

ما كملت الا واتيها ضربه من الهنوف ع ويها: الله يغربلج اراااااويج

الهنوف: ههههههههههههههههههههههههههههه

ودانه اتعق عليهم واونها اتعق ع نااااااادر وتستعبط

دااااااانه فررررررت ع نااااااادر: ايييييييييييه ليش اتفرين انا وياج

دانه باستعباط: هههههههههههههه اووه سوووري نسيت

ناااااااادر: يالعبط لاعب دووووور) وشوي ويفرون عليهم بلونات بلونه ورى بلونه(

دانه وهي خاااااايسه من الماااااااااي: اقولكم نطرو والله مااتفروون اشرايكم انعق البلونات ع البشاكير

الكل: اوووووووووكي

دااااااانه سارت يداااااااام: راااااااااااااني رااااااانيو اندي ياتي تعالووو

البشاكير يو: نعــــــ

ما وحالهم يكملون الا وبلونات ع ويهم وراسهم شبللللللللللق هههههههههههه

وبعد ما خلصو كل البلوونات

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه سارت ويابت الي باقيلها من البلونات الي خشتهم: ويووووو عندي بلونات

علو وماااااايد سارو صوبها وغرزو بايدهم ع البلونه عسب تنفجر عليها وكله انفجر عليها

الام اااااااااااااااااااااااااااااعجت: الله يغربلكم من عيااااااااال شو مسوين ف الحووي وينكم اظهروووووووو

اهني الكل نقع من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ونزلو ويلست امهم اتهزبهم واتهززب نادر العاقل من بينهم اوونه

المهم بيت بو حمدان
الساعه: 5 ونص العصر
ف الصاله

حمدااااان+ فطوووم + عمر+ عووشه+ نوره+ ام حمني+ بو حمني+ بو حمدان+ مريووم+ خالد+ سيف+ شووق= يالسين ينتظرون نتايج حمدان الي اربيعه قاله بيظهرله اياه وبيخبره لان اربيعه ف المانيا وحمدان يدرس بالمانيا ..وهزاع راح جامعته عسب يجوف نتيجته

حمدان ماسك الموبايل وراااايح وراد وهو متوتر: يا ربي اتصل يالله

ووشوي ويدش وهزاع

الكل وقف

فطوم: هاااااا بشر

هزااااااااع بابتسامه: لج البشااااااااره انا يبت a

الكل يلس يباركله

شوي ويتصل اربيع حمدان ع موبايله اهني الكل صخخخخخخ

حمدان وهو مو مصدق: لااااااااااا احللللللللف

احمد: والله يالله مبرووووووك

حمدااااااان: اقوول يوم بتوصل خبرني عسب اي واخذ شهادتي من عندك

احمد: خلاص صار مع السلامه

حمدان سكر
فطوم سارت صوبه ومسكت ايده: هاااااا خيررررر

حمدان وابتساااااااااامه عرررررررريضه: يبت امتياااااااااااااااااااااز

فطوم زاااااااااااااعجت وحضنته والكل وقف ويلس يباركله ومستانسين

وبعد التبريكات يلسووووو

منصور: بنسووي حفله لنجاحكم انتو الشباب حمدان وهزاع وسيف باجر بياخذ النتايج

فطوووووووووووم: هي هي هي اللللللللللللللللللله

هزاااااااع: لا لا لا لا انا بدل الحفله اباكم اتسيروون وتخطبولي

عوووشه: منـــــــــو تبا

هزاااااع اطالع فطوم: احم احم امممممممممممممم اممممممم شيخه بنت خالتي

عوووووشه بفررررررررح: وهاي السااااااااااعه المبارررررركه وزين ما اخترت

هزااااااع لف صوب ابوه: ها ابووووويه شووو الرراااااااي

منصور اطالع هزاع وجنه يقوله" عقب بنتفاهم"

هزاااااااع" لا اله الا الله محمدا رسول الله"

فطوم: اوووووووويه باجر نتايجنا يا ويللللللللي بمووووووت

منصور: لا انتي بالذااااااات حالم انج بتيبن 95 وفوقهم 3 شهايد تفووق

فطووووم راحت وحضنت ابوووووووها: وييييييييه اميييييييييين الله يسمع منك يا منصوووووور يا ابني

منصور ضربها ع راسها: ههههههههههههههههه شو هاي بعد يا ابني

حمدان: ابوووويه العزيمه بعد يومين

فطوم: لا لا لا متى بنتجهز

حمدان: الا هي عزيييييييمه

فطوم: يا بابا حتى لو كانت حفلة مدرررررسه ف الصف لازم يبالنا اسبوع لين نتجهز

حمداااااااان: ول قوووووووووووم اسبوووووع حق حفلة ف الصف عيل حفلتنا يبالها شهرررررررر

فطوم: اف كووووورس

منصور: ما عليك منها بعد باجر الحفله

فطوم حطت ايدها ع خصرها: لا كمل قول اني خبله ومينونه وماافهم شيء

منصور وهو كاتم ضحكته: لااااااااااا محشومه شو مينونه الا امدمغه

فطوم: لاااااااااااااااااااااااااااااا

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

وشوي ويتبطل باب الصاله ويدشلون ام عبيد وشيخه وميرره وسعيد

ام عبيد+ ميره+ شيخه+ سعيد: السلالالالالالالالالالالالالالالالالالام عليكم

الكل: وعليكم السلالالالالالالالالالالام والررررررررررررحمه

الكل قام عسب يسلم ويوم يا دور حمدان

حمدان بابتسامه عرررريضه: هلالالالالالالا والله بخالتي حبيبتي) ويحبها ع راسها( شخباااااااااارج يا ورررررده

ام عبيد حضنته: الحمدلله بخيرررررررر الحمدلله ع السلاااااامه

حمدان: ههههههههههههههههه الله يسلمج خالو دخيلج لا تصيحين البارحه خيسوني من صياحهم

ام عبيد ضربته بالخفيف: انته مااتيووز

حمدان: نو وي

ام عبيد: شــــــــــــــــوو

حمداااان وهو ناقع من الضحك: هههههههههههههههههههههه ماشيء اتفضلي خالو

وسلم ع سعيد وسلم ع شيخه واحييييينه ميــــــــــــــــــــــررره

حمدان بابتسامه: اشحالج ميرررررره شخبارج يا القاطعه

ميررره انصدمت" لااااااا نساني": الحمدلله بخير انته شخبارك ومبرووك

حمدان: عال العال الله يبارك فيج حيااااااااااج) ودش ولا عليه منها(

ميره وقفت" نساااااااني نسااااااااني يعني بيتزووج غيري لاااااااااااااا مستحيل ما بخليه هو لي انا وبــــــــــــــــــــس" ) ودشت(

وراحت وسلمت ع الكل

فطوم وقفت: شيخو ميرو نورو شوقو قومو بنسير فووق

البنات قامو: يااااااااالله

فطوم لفت صوب ابوها: بابي باجر ايدد سياره اتكون عند باب البيت وبعد اسبوع بسير وباخذ الليسن

منصور: لا يا بنتي بعدج صغيره ع السوااااااقه

فطوم: بابا لا تكسر بخااااااطري

عمر: لا سواااااااقه ماشيء احلمي فيها

فطوم لفت صوبه واطالعته: وليش بالله ماشيء سواقه

عمر اطالعها بنظره تسحر: لاني ما عندي حريم يسوقوون

فطوم احمررت ع اخضررررررت ع اصفرررررت كانت الوان قوز قوزح ربعت وسارت فوق

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما فوووق عند البنات

فطوم: وشحالج يا القاطعه خلاص اتزوجتي نسيتينا

ميرررره: لا والله ما نسيتكم انتو بالقلب

فطوم: هــــــــــــي باين

شيخه: فطووووووم عندج رقم الهنوف

فطوم: لا عندي رقم دانوووووو

شووق: هي صح ذكرتيني عطيني رقمها ابا ارمسها ف البيت

فطوم يابت موبايلها وجافت فيه مسجات ماقرتهم قالت عقب بقراهم المهم طلعت رقم دانه وعطتها لشوق واتصلت عليها

دااااااانه: الوووووووووو

فطوم بصوت طفووووولي: الووووووووو بابا فين

دانه: بابا هينا هينا هو اولو مين

فطوم: اولو فطووووووووووم

دانه: فطوووووم مين ااولو مين بيكلموووووووه

فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههه اشحالج يا الدوده

دانه شهقت: انا دوده يا السمجـــــــــــــــــــه

فطوم: انااااااااااا سمجـــــــــــــــــــــه

دانه: ههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله بخيرر شخبارج انتي

فطوم: بخيرررررررررررررر ربي يعافيج .. دانووووووووو حمدان خذ شهادته وياب امتياااااااااااااز

دانه ماتت من الوناااااااااسه: احللللللللللللللللفي

فطوم لاحظت: والله العظيم وبعد يومين بيسوون عزيمه لنجاحه وطبعا ما تبون انتو عزيمه بتون يعني بتوووون

دانه: انشالله انا برمس امي وبجووووووف

فطوم: لا والمستر هزااااااع يايب امتياز بعد

دانه: مبروووووووووووك مبروووووووك عقبال مااتجوفينهم معاريس

فطوم رفعت ايدها: امييييييييييييين الله يسمع منج ييارب

فطوم: اقووولج شيخو وشوقو ونورو يسلمون عليج وشيخو اتقولج تبى رقم الهنوف

دانه: رقمها اممممممم هي 6673###

فطوم: خلاص سيفتيه

شيخه: اوووووووووكي خلاص

فطوم: اووكي حبوبه اخليج بالليل برمسج يالله مع السلامه

دانه: الله يحفظج سلمي

فطوم: ع منــــــــــــــووو

دانه اتوهقت: ها هي يعني ع منو ع امج والبنات

فطوم: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اووووكي وانتي بعد سلمي

دانه: يوصل مع السلامه

وسكروووووووو

عند دانه هي كانت يالسه مع امها واخوانها يطالعون مسلسل ويوم فطوم يابت طاري حمدان قامت عنهم ويوم سكرت رجعت وهي مستانســــــــــه

دانه وهي تيلس : فطوم اتسلم عليكم

الكل: الله يسلمها

حليمه: شو كانت اتقوول

دانه وهي مغمضه: ماشيء كانت تبا رقم هنوووفوو حق شيخه وبغت اتخبرني ان اخوها حمدان مسوي عزيمه لنجاحه وعازمينا

حليمه بفررررح: واللللللللللللللللله مبروووك حليله يستاهل

علوووووو: شو ياب

دانه بطلت عيونها: امتياز وفوقهم شهادة تقدير

الشباب بطلو عيونهم: اووووووووووونه

دانه: ايييييييييه بتحسدونه حتى هزاع ياب امتياز

علوووووو: احلفي ههههههههههههههههههههههههه

دانه: والللللللللله ليش

علوووووو: هذا ما يخصه بالدرااااااااسه بس شو فنااااااان قطعه

دانه: المهم بنروح ولا لا

حليمه: متــــــى

دانه: بعد يومين

حليمه: خلااااااص بنسير

دانه استانست قامت من مكانها وهي اتغني وتررررقص وراحت فوق وخبرت الهنوف الي استانست
اما ف بيت الخ.......
ف غرفة فطوم
بعد ما سكررت عن دانه

ميره والشراااااار يظهر من عيونها: فطـــــــــــوم منو هاي

فطوم لفت صوبها: اربيعتي دانه ليش

ميررررره: اربيعتج حيا الله ليش اتقولين لها ان حمدان ياب امتياز وليش استانست

فطوم انقهرت منها: والله اخو اربيعتها شو فيها

ميرررره: لااااااااااااا

فطوم: هي وع فكررررره مثل ما انتي نسيتيه واتزوجتي قريب بتجوفينه متزوج

ميره وشوق وشيخه ونوره انصدمــــــــــــــــــــــووووو

فطوم: هي لا تبطلون عيونكم بنخطبله دانه اربيعتي هو روحه قالنا انه يباها اوكي

ميره وقفت وطلعت بررررررع ومرت من حجررررته وكان توه بيقووم عسب يصلي صلاة المغررب بس هي دشت حجررررته ووقفت جباله

حمدان بطل عيونه: ميره انتي وين داشه

ميره والدموع ف عينها: حمـــــــــــدان نسيتني

حمدان استغرب من امرها واستغرب من نفسه قبل يوم كان يجوفها كان يحس بشوق لها وقلبه يدق طبــــــــــــوول بس هالمره ولا شيء جنها انسانه عاديه

ميره دموعها طاااااحوو: نسيتني يا حمدااااان

حمدان: هي مثل ما نسيتيني واتزوجتي

ميرررره: يعني صح كلااااااام فطوم

حمدان باستغرااااااب: اي كلاااااااام

ميره: انك بتخطب اربيعتها دانه

حمدان انصـــــــــــــــــــــدم بس يوم قالت اسم دانه قلبه دق بشكل جنووني ما يعرف ليش

ميره: صـــــــــح كلامها

حمدان اتشجع: هــــــــي صح واحبها وبتزوجها

ميره اطالعته بنـــــظره كلها حقد وعصبيه: اوووووكي بس لا تفكر انك بتكون مرتاح وياها فااااااااااهم ) وطلعت(

حمدان ضرب الكبت بايده وهو معصب وسار ويلس ع كرسيه وخش راسه بين ايدينه وهو يفكر" ليش استوت انانيه ليييييييييش مو هي ميره الي حبيتها ليش تبا الخييير لها وما تبالي الخير بس فطوم ليش جذى قالتلها واشمعنى دااااانه" قام من مكانه وسار صوب حجرة فطوم

حمداااااان: فطــــــــــــــــوم تعالي شووي

فطوم لبست شيلتها وظهرت وحمدان مسك ايدها ووداها حجرته وسكر الباب

فطوم: خيــــــــــــــــررر

حمدان: ليش جذى قلتي لميرررررره ليش جذبتي عليها

فطوم وقفت وسارت صوب حمدان ومسكت خده: حمدان وهذا الصدق انا وماما البارحه كنا انفكر وماما قالت عقب باجر بتخبرك انته وابويه وبتجوف رايكم ليش اربيعتي شو فيها كامله والكمااااااااااال لله والله ما بتلاقي مثلها تعرف هالبنيه متى اتعرفت عليها البارحه وقسم بالله البارحه بس والله يوم يلست وياها وسولفنا اتقول اعرفها من 100 سنه شو حبوبه والله انا متأكده انها بتحبك الا احينه اتحبك بعد متأكده بس مااتبين لانها بنت عرررب واتخاف ع سمعتها حمدان والله ما بتلاقي مثلها ف الكوووون هااااااااي داااااانه اسم ع مسمى

حمدااااان ما عرف شو صارله: وانا بعد اباها وبخطبها بس اول شيء ابا اسمع موافقتها منها

فطوم طااااااااارت من الونااااااااااسه: احلف احلف

حمدان: والللللللللللللللله

فطوم: ثواني وبيك

وربعت حجرتها ويابت موبايلها واتصلت عليها وحمدان اصر انها اتحط ع اسبيكر

دانه بدلع: الوووووووووو

حمدااااااان ذاااااااااااب " يا حلاااااااات صوتها"

فطوم ابتسمت: الوووووووو دانوووووووو

دانه: لا يدها اكيد دانه ويا راسج اشحالج اشتقتيلي توج متصله

حمدان بغى يضحك بس كتم ضحكته

فطوم: ههههههههههههههههه هي اشتقت لج شخبارج

دانه: تمااااااااام التمااااااااااااااااام

حمدان" يعله دووووم موب يووووم"

فطوم: اقووووول خبرتي امج عن العزيمه

دانه: فطـــــــــــــــوم مو مصدقه واااااااااااافقت يااااااااااااااي واليوم بنسير ونشتري البدله

حمدان اشر بعيونه حق فطوم بمعنى" قولي وين"

فطوم: ويــــــــــــــــــن؟؟

دانه: امممممممممممممم ندور قالي اي مكان تبين قوليلي وبعدني ما قررت

فطوم: داااااااانو بنسير يا الميغا او صحااااااارى

دانه: بتين

فطوم: اكيييييييييد انا وشيخو ونورو وشوقو ويمكن بنت خالتي اخت شيخو اتي

دانه: منووووو ميرررره

فطوم: هي هي انزين المهم وين قررتي

دانه: اممممممممم صحاااارى اووووووكي

فطوووووم: خلااااااص صار بس دانو بغيتج بسالفه

دانه: خيررررررر

حمدان سحب الموبايل وشل السماعه الخارجيه وفطوم مصدومه

دانه: الووووووو

حمدان كان واقف عند الدريشه واول ما سمع صوتها غمض عيونه وابتسم من دقات قلبه: الوووووووو

دانه انصدمت من الصووت: منــــــــــــــــــووو

حمدان: دااااااااانه دخيلج ورفجة الغالي ما اتسكرين الا لما اكمل رمستي

دانه بهمس: منو انته ووين فطوم

حمدان" فديت هالصووت" : انا انا اخوها حمدااااااااااااااااااااااااااااااااان

دانه انصدمت الا انصعقت حمداااااااااان: حمــــــــــــــدان

حمدان: لبيــهـ

دانه استـــــــــــحت: وين فــــــــــطوم

حمدان: لحظه ابا اقولج شيء

دانه: ما من بينا رمسه عطني فطوووووم

حمدان ابتسم: دانه دخيلج

دانه سكرت التلفووون

حمدان نقز: يـــــــــــــس لو كانت مرمستني كنت ما باخذها بس احينه اباها الا من كل خااااااااااااااااطري اقولج اباهااااااااا

فطوم راحت وشلت موبايلها: مينـــــــــــــــــــــــــــوووون

حمدااااااااان: اااااااه قلبي ارتاح الحمدلله ما ردت علي وسكرت ف ويهي والله انها بنت عررررررررب واصووول

فطوم بابتسامه عررررررررريضه: يعني موافق

حمدان: بدون رمسه هــــــــــــــي) وجنه اتذكر شيء( اقول مو قلتيلي ان دانه بتنخطب

فطوم ابتسمت: الصراحه الصراحه جذبت عليك عسب اتفكر فيها

حمدان اطالعها بنص عين ومسك خدها: ااااااااخ منج حييااااااااله

فطوم: لو بحتال بحتاااااااااال لمصلحتكم لا غيررررررر

حمدان: انزين اتصلي فيها وقولي لها عن السالفه

فطوم وهي ظاهره: احين بنزل وبتصلها

نزلت تحت وجافت كلهم ينطرون حمدان عسب اي لانهم بيتأخرون للصلاه وشوي ونزل وعمر اطالع فطوم ويوم جاف كل واحد مشغول اتقرب منها واطالعها

عمر: اشحااااااالج؟؟


فطوم لفت صوبه: عمــــــــــــر

عمر: لبيــهـ

فطوم : الحمدلله بخيررررر يالله عن اذنك) وربعت وسارت ف الحوي وسارت ورى البيت وكان شيء طاوله يلست عليها واتصلت اول مره ما ردت ثاني مره بعد ما ردت 3 مره ردت

دانه: ...........

فطوم: الووووووووو

دانه ارتااااااااااااحت: الله يغربلج يا فطـــــــــــــــــووم شو سويتي والله بعدني مو مصدقه صدق الي استوى

فطوم: هههههههههههههههههه والله اعذريني هو سحب عني وقسم بالله

دانه: وييييييي لو جفتي ويهي بتموتين يالله مو مصدقه

فطوم: ليش مو مصدقه الا هو حمــــــــــــدان

دانه: بس بنسبه لي ممو اي شيء

فطوم نقزت: احـــــــــــــــــــــلفي

دانه حست وضربت راسها: ماشيء امزح معاج

فطوم" مو عليه يا حلوه": المهم بغيتج ف سالفه

دانه: خيـــــــــــــــر صاير شيء

فطوم: لا لا لا كل خير بس بسألج اشراييييييج ف حمدااااااااااان

دااااااانه بعذااااااااااب: اااااااه مليوون بنت تتمناه ادب واخلاق وجمال ومنطوق ما شيء مثله وحنووون وو ومثقف

فطــــــــوم ابتسمت: كل هـــــــــــــذا ف حمدان

دانه: واكــــــــــــثر بس ليش

فطوم: ماشيء بس بغينا نخطبله

دانه انصــــــــــــــدمت الا انصعقت من رمستها سكتت ودموعها نزلو بدون حاسيه

فطوم: الوووووو

دانه: ...............

فطووم: الوووووو دانه وينج

دانه: وياااااااااج

فطوم: شو فيه صوتج

دانه ما رامت انفجرت صيااااااح

فطوم انصــــــدمت: دانه حبيبتي شو فيج

دانه سااااااااااكته واتصييييييح

فطوم: دانه يا بعد قلبي شو بلاج ليش اتصيييحين

دانه اعترفت: فطـــــــوم بقولج لكن والرفجه مااتقولين لحد

فطوم: من عيــــــــــــوني
دانه بهمس: ا ا انا احبــــــــــــــه

فطــــــــــــوم بطلت عيونها وطاااااااااااااااارت من الونااااااااااااسه: داااانو من صجج احلفي احلفي مو مصـــــدقه يا ربي

داااانه سكتت وهي مستغربه

فطوم: هههههههههههههه يا العبيطه تعرفين منو الي بنخطبها له

دانه: ولا ابا اعررف

فطوم: بتندمــــــين

دانه: اااااااه قولي

فطــــــوم: احم احم انتــــــــــــــي

دانه" انتي" "انتي" "انتي" "انتي" هالكلمه يلست اتفكر فيها ف حد ف الدنيا اسمه انتي منو هاااااااي: منو هاااااي

فطــــــــــوم: هخههههههههههههههههههههههه اويه ينت انتي اقولج انتي دانه

دااااااااانه: ش ش شوو ي يبااااااااني انا

فطوم: هي وبعد كمن يوم بني وبنخطبخ لحمــــــــــدان اشرايج

دانه احمرت واخضرت واصفرت

فطوم ابتسمت: موااااااافـــــــــقه

داااانه: يوووووووه فطوم بس

فطوم: هههههههههههههههه عيونها اوكي خلاص) وشوي وجافت الشباب والشياب يو من المسيد وهي بعدها ما صلت( حبوبه بسير اصلي ما صليت

دانه: اوووووكي

فطوم بمكر: ما انوصل سلامااااات

دانه سكرت ف ويها

فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ربي مااروم ع الحيا

ودشت وراحت حجرتها وصلت وخلصت ولبست عبايتها وقالت للشله يلبسون ونزلو

فطوم وهي نازله والكل يالس: احـــــــــــــــــم

الكل لف صوبها

هزاااااع: وين وين

فطوم: انجــــــــــب حبيبي حمدان بيطلعنا

منصور: ويـــــــــن ولا انا بعد انجب

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم حبت ابوها ع راسه: افا عليك ع راسي يا منصور بس بنسير نشتري بدل للعزيمه وبني

منصور: خلاص مرخوصه

فطوم لفت صوب ميره: ميرو بتين

ميره اطالعتها: لاء

فطوم: ليش عااااااد

ميره سكتت

فطوم سارت صوبها وميره كانت يالسه عند سعيد فطوم يلست جبالها ع ركبها ورفعت راسها: ميروووو تزعلين مني خلاص عااااد) وحبتها ع خدها وابتسمت( اسفــــــــــــــــــــــــه فديتج

ميره لفت صوبها وابتسمت

والكل يطالع فطوم ويجوفونها جيف حنـــــــونه

فطوم وقفت ومسكت ايدها: يالله

ميره استأذنت من امها ورخصتها فسارو وركبو ويا حمدان وف السياره رن موبايلها وكان فيصل


ميره: الووووو

فيصل: فديت هالصوووووووووووت

ميره ابتسمت وهمست: هلا حبيبي اشحالك

فيصل: الحمدلله بخير اشحال عيووني

ميره: اممممممممم لازم اجوف نظر عيني

فيصل بعبط: ومنو نظر عينج

ميره: ااااااه انته,, تتغيشم اونك

فيصل: ههههههههههههههههههه وينج عمررري

ميره: اووه نسيت اخبرك حبيبي انا ف بيت خالتي كنت,, والبنات بغو يسيرون صحارى وقالولي اي وياهم

فيصل: ومنوو بيوصلكم

ميره بلعت ريجها: لا تعصب حبيبي حمدان البارحه وصل واليوم قالو بيسون عزيمه بعد يومين فبنسير نشتري بدله لا تزعل عيوني

فيصل ابتسم: وانا ارووم ع زعلج

ميره: اوكي حبيبي بخليك احينه وصلنا

فيصل: ديري بالج ع حالج

ميره ابتسمت وهمست بصوت وااااطي: احبـــــــــــك

فيصل: وانا اموووووت فيج يالله برايج حبيبي مع السلامه وسلمي

ميره وهي تنزل: يوصل حبيبي الله يسلمك

وسكررررررت (طبعا هالكلام كله كان بصوت واطي )ومحد يسمع لانه كانوا مسوين حشره

فطوم مسكت ايد حمدان والبنات كانو واقفين عندها ودشو الميغا

حمدان: ها وين تبون اتسيرون اول شيء

فطوم: صبروو) واتصلت ع دانه(

دانه: الوووووووو

فطوم: الوووووو دانو وينج

دانه: انا ف محل كليرز

فطوم: خلاص ثواني وانا عندج

وسكرت وميره اطالعتها بنظره بس هي ما سوت سالفه

فطوم: بنسير اول شيء كليرز

حمدان ابتسم: اووكي

وسارو وجافو هند ورابعه ودانه والهنوف ونادر

دانه يوم جافتهم ماتت من الوناسه بغت اتسير بس استحت من حمدان وشوي ويو عندهم وسلمو عليهم

فطوم: دانووووووووو شو لون بدلج

دانه: خاااااااطري ف سماوي

فطوم: انا خاااااطري ف دم الغزاااااال

دانه: يا ربي مو مصدقه

فطوم لفت وراها وجافت حمدان واقف ويا نادر وضحك وسوالف

دانه: اقول هاي بنت خالتج صح

فطوم: هي هاي ميره هاي دانه اربيعتي

ميره اطالعتها بكره وحقد: هلا

دانه استغربت: اهلين

فطوم مسكت ايدها وسارت صوب قوم شيخه: اقول يا الميانين الناس اول شيء يشترون بدل وعقب اكسسوارات قومو بنسير

بنات: هي والله

فطوم: نطروني شوي وبي

وسارت من ورى حمدان وضربته بالخفيف عسب يلف صوبها ولف واتقرب منها

فطوم: اقووووول نحن بنروح نشتري ويوم بنخلص بتصل فيك

حمدان: اوكي يعني ما تبون اني معاكم

فطوم: لا لا لا

حمدان: انزين بس انتبهو ع عماركم

فطوم غمزت له وسارت صوب البنات: يالله بنات اول شيء بنسير اممممم مانقو اوكي

البنات: يااااااااااااالله

وسارو مانقو ويلسو يدورون ع احلى بدله وكل وحده اتقول للثانيه الحق ما تلحق شيخه والهنوف شرو من مانقو بس الباقي ما عيبهم شيء وحاسبو وطلعو شيخه والهنوف قالو بيسيرون الدو عسب يشترون نعول وسارو اما قوم فطوم سارو برمود هند ورابعه وميره وشوق ونوره اشترو من هناك ولحقو قوم شيخه وبقو دانه وفطوم

فطوم ماسكه الموبايل عند راسها: وين انسير اممممممممممممممممم

دانه: تعالي نحن ما سرنا انوتا

فطوم: هيه صح

ودشو انوتا

فطوم اول ما دشت جافت بدله شو عذااااااااااب ع طوول سارت صوبها كانت اخر حبه ولونه احمر ع ذهبي اممم اشلون اقولكم بنطلوون طووويل وفوقه قميص ياي من يدااااااام مفتووح وع ورى مسكر وذيله طويل وعليه كرستالات بالهبل وهاي نك ونص كم

دانه اول ما جافته اتخبـــــلت: يخرررب بيتج جنااااااااان ماشيء غيره

فطوم: دوري يمكن عاقين مكان ثاني دخيلج جوفي

دانه يلست ادور وسبحان الله ولقت مثله بالضبط ولونه سماوي طاااااارت من الفرحه وسارت صوب فطوم وراوتها والثانيه بعد ماتت من الوناسه حاسبو وظهرو وسارو لايف استايل حق الاكسسوارات

دشو ويلسو يدورون ويدورون مالقو شيء حلو سارو الدو قسم الاكسسوارات ويلسو يدورون فطوم لقت شغاب ع لون فستان دانه سماوي وذهبي اتقولون مفصلين له بسررعه راحت صوبها وراوتها

دانه بطلت عيونها: يا ربي يخبــــــــــل مشكوره يا اغلى اخت) وحضنتها وحبتها ع خدها ويلسوا ايدورون حق فطوم ولقو مثل مال دانه بضبط بس لون احمر وذهبي ضحكو وحاسبو وسارو صوب النعلان وجافو البنات

شيخه: ها شريتوو

فطوم: هي ولا تسألون اكثر ف البيت براويكم يالله نشتري نعلان الله يعين

ويلسو يدورون فطوم وشيخه وشوق مالقو الي يعيبهم فسارو ميلانو ويلسو يدورون ولقو مثل بدلتهم وعيبهم موووووووووت واتيمعو البنات

وفطوم اتصلت ف حمدان

حمدان: هلا والله
فطوم ابتسمت: اهلين وسهلين واحلى بوسه ع احلى خدين هههههههههه وينك؟؟

حمداااااان: انتو وينكم نحن بنيكم

فطوم: نحن يدام محل ميلانو

حمدان قام: خلاص ثواني ونحن عندكم

وسكرووووووووو

دانه انخشت ورى فطوم

فطوم لفت صوبها وجافت ويها محمررررررررررر نقعت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههه يا ربي

وشوي ووصل حمدان ونادر وحمدان اول ما جاف دانه ابتسم لها وغمازاته ظهرو بوضوح اتخبلوو البنات ودانه رايحه فيها بسررررررررعه سارت صوب اخوها وويها محمررررر اتقولون مدخلينه ف فرررن

حمدان ابتسم: يالله فطــــــــــــوم خلصتو



الساعة الآن 07:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227