منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   الفرق آن المقبرهـ تدفن آموآت وانا دفنت آشيآء ب الصدر ( حيهـُ ) . . ! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1024770)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 10-03-2012 09:23 PM

البآرت 28 , *





عـشـقـتـڳ عـشـق بـدۆي , ۆ آلـبـدۆي لآ عـشـق مـصـيـبـہَ



آخر يوم بآلشآليهه يجمعهم وكل البنآت ف الشآليهه كآنو قآيمين وتحت متجمعين الا وديمه اللي تنآظر حآلهآ وحآل بنتهآ , هي قررت صح آنهآ تعيش حيآتهآ بس كيف اذا بغت تكمل حيآتهآ واذا حد تقدم لهآ وآفقت هالشي بيضيع بنتها من ايدهآ ويقدر مآنع بكل سهوله آنه يآخذ بنتهآ بس وديمه قررت تكمل حيآتهآ مع آمهآ وبنتهآ وآخوآنهآ الاولآد وخآصه عمور لآنهآ تعرف انه بيعوضهآ عن كل شي , آخوهآ حبيبهآ آقرب وآحد لقلببببببهآ تلآلآلآشششت كل هالافكآر بدخول شوآخ الغرفهه
شوآخ : ودوم شوفيييييج !
ودوم : مآشي بس قآعده مع بنتي قلت ف خآطري شوي وبيكم بس انتي يتيني
شوآخ : جذذذابه ودوم جوفي ويهج كيف ذآبل ومصفر انتي تعبآنه فيج شي ؟
ودوم وقفت وهي تطآلع ويهآ ف المرآيهه : شوآخ آنآ آطلقت البآرح طلقني مآنع
شوآخ صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدمه
ودوم : يعني عمور البارح عرف من المكآلمه آنه كآن متزوج وعنده ولد وفوق ها جذب علي وقال انهم بالمستشفى
شوآخ سسسيده حضنتهآ : حبيبتي طز فيهه مليون وآحد يتمنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجج
ودوم : بس انا ما اتمنى حد لان لو تزوجت من بعده بيصير له حق ياخذ مني بنتي انا مابي بنتي تروح عني بعيد ف بعيش حياتي وياكم انتوا واهلي واخوآني وبسسس
دخلت ميروه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ودووووووووووومتي شوفييييييييييييج
ودوم سسسكت عقبهآ : خلي شوآخ تخبرج مآقدر اعيد
شوآخ بحزن : ودوم آطلقت البارح من ريلهآ مآنع
ميروه : جذااااااااااااباااااااااااااااااااااااااااااااات شو هالخريط من الصبح استغفر الللللله
شوآخ : ميروه مآنتمصخر صدق واللله طلقهآ
ميروه سيده حضضنتتهآ : برآيه خله يولي عنج مآيستحي الحمآر مب لآزم الحيآه بريآل هذي بنتج وياي وبترفع رآسج وبتغنيج عن كل حد ان شاء الله
وديمه صآحت هني في حضن ميروه : آحبببببببببببببببه ميروه لييييش خلآني ايب له بنت جآن بيتمهآ وهي حيييييه لييييييييييييييييش بكل جرآه يقولي عآفج الخخخخآطر
ميروه مآتعرف شو تقول : خلآص آهدي يآ وديمه خليه عنج هو مستآنس وانتي هني تصيحين عشآنهه
شوآخ سيده طلعت برع وقعدت تصيح عند البآبب مآتتخيل جي يصير لهآ ف يوم من الآيآم , مرت فوق سسلآمه وهي تشوف شوآخ وقآلت لهآ
سلآمه : بسم الله عليج شوفييييييييييييج
شوآخ : سس..سسسلآمه .. ودوم تعبآنهه ريلهآ طلققققققققققققققهآ
سلآمه : شووووووووووووه ليش طلقهآ
شوآخ تشآهق : هو من قبل مهملنهآ والحين طلقهآ شو موقف آمهآ وشوآخ تصيح وصيآحهآ يعلى : حقييييييييييييييير يتم بنته وهي حيييييييييييه ويآهله مآكملت سنهه
سلآمه : تعآلي ويآي شوآخ هني وديمه وياها ميروه خليهم يرتآحون وانا ويآج بنطلع برع عسب مآنسوي لهم آزعآآج وبنرمس انا وياج بدون ريم او فوآغي او مهوي تعآلي وياي
شوآخ تصيييييح : آوك بس مابا اشوف حد ولا ابي حد يكللللللللمني
سلآمه : آوكك !
وسسسحبتهآ سلآمه لـ برع وطلعتها قبل وهي تقول للي دآخل
سلآمه : مابي اشوف ظل وحده بررع
مهآ خآفت : سلآمه شو صآيييير
سلآمه : بعدين بعدين مب وقققققته
فوآغي : يآربيييييييييييه جي يصير اخر يوم
سلآمه : لعنبوه هالحس بقص لسآنج ترآآآآني , انتي مآتعرفين شو صآير
فوآغي : اقصصصصد يعني ياربيه اخر يوم المفروض نستآنس هب قصدي ان متملله من اللي صار
ريم : سلآمه ليش ما أي معاكم ؟
سلآمه : لان هي مآتبآكم تشوفونهآ وهي تصيح ومآتبآ تررمس حد بالغصب رضت تي عندي برع بليز بنآت مآحد يطلع آوك ولا حد يروح فوووووق
مهآوي : شو صآير خوفتيني
سلآمه : باختصار وديمه آطلقت لا تخبرون حد ويلآ مآبآ اسمع حس وتموآ هني لا تتحركوآ
فوآغي : آوييييييييييييييييه
مهآوي : حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
ريم : لا حول ولا قوه الله باللله مآتستآهل هالـ وديمه كل اللي يصير لها اول شي يهملهآ والحين يطلقهآ
مهآوي : خآطري اروح فوق بس سلآمه نبهت مآحد يروح
فوآغي : لالا لا تروحين الله يعين كيف حآلتهآ خلي ميروه وياها ميروه متزوجه وآكيد تعرف وسلآمه بترمس شوآخ وبتهديهآ وان شاء اللله كل الامور بتكون آوك
مهآوي : ان شاء اللله
ريم : الله يستر علينآ آجمعين يا رب
مهآوي & فوآغي : آمييين يآرب
سلآمه بررع مع ششوآخ وشوآخ قآعده تصييييييح
شوآخ : بلييز سلآمه روحي ويآهم دآخل اذا هديت بروحي بي ويآكم
سلآمه : احلفي انج مآبتسوي شي
شوآخ : والله والله مآبسوي بس روحي وياهم دآخل
سلامه : اللي يريحج بس مب طولين
شوآخ : آوك
ورآحت سلآمه دآخل عند ريم ومهآوي وفوآغي , وتمت شوآخ بروحهآ قآعده صوب البحر وتطآلعهآ وهي متكوره على عمرهآ ومغطيه على ويهآ ودموعهآ نهر على ويهآآآ
آمآ صوب شخص ثآني اللي يتصل في اخته ومآترررد يبي يطمن عليهآ يدق ويدق ويدق ويدق ومآلهآ حسسس وخآف عليهآ وقرر آنه يروح وينآدي وحده تنآدي لهه وديمه وآول مآطلع جآف وحده برع رآآح ووعى سوآف عسب يروح ويآه يفتشل هنآك يروح بروحه وكلهم بنآت
عمور يدق الباب : سووواف وآعي ؟
سوآف : هي آدخل الباب مفتوح
عمور : آمممم
سوآف : شو فيكك
عمور : سوآف قوم تعآل وياي
سوآف : وين
عمور : شآليه البنآت
سوآف باستنكآر : شو تبآ من هنآك
عمور بخوف : سوآف آدق لـ وديمه مآترد والبارح صارت مصيبهه تخيل منوع متزوج عليهآ لا وعنده ولد من هذيكك ي خوفي آنهآ درت من الصبح آتصل بهآ ومآترد
سوآف منصدم : تتمصصصصصصصصخر ؟
عمور : واللله العظيم خيفآن عليهآ يلآ تعآل وياي لا تمصخهآ
سوآف : آوك آوك يلآ تعآل عآدي بروح ويآكك
سوآف نفس الشي اتصل ف ميروه عسب يقولهآ بس ميروه بعد مآترد كآنو لآبسين لبس بيت عمور & سوآف ورآيحين صوب شآليهه البنآت وقآلو بيننآدوآ أي حد وآنتبهوآ لحد قآعد صوب البحر سوآف تقرب وبحذر يقول من بعيييييد
سوآف : منووو
شوآخ رفعت رآسهآ
سوآف : شوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ شوفييييج
شوآخ مآترد ويوم جآفت عمور وسوآف قعدت تصيح آكثر وآكثر وآكككككثر
سوآف قومهآ وهو ميود كتوفهآ : شوفييييييييييييج
شوآخ ميييته صيآح وتشآهق ومآترد عليهه
عمور وآيد خآف لمآ جآفهآ جي كآن شكلهآ غير ويهه كله دموع ومحمره وحآلتهآ حآلهه آمآ عن سوآف ف يهز كتوف بقوه وهو يسالهآ : شوفييييييييييييييييج خوفتيني ؟
شوآخ وهي تصييييح وصوت كلهه صيآح : الكللللللللللللب الحيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
صصصصصصصصصدمه طآحت على رآس عمور وسسسسوآف
عمور : سوآف هدهآ خلهآ تتكللللم هد كتوفهآ
سوآف عصصصب : منووو هآآآآ
عمور : هدهآ سوآف
سوآف هد ششوآخ وشوآخ بصوت كلهه صيآح ومنآره حتى طآحت على الارض وهي تصييييييييح : سوآف منوووووووووووووووووع طلق وديييمه ودييمه منهآره فوووووووووووووووووق من البارح مآنآمت وهي تفكر في بنتهآ اللي الحين مآكملت سنه حتى حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن آهملهآ وبعدين فرررررررررررررررهآ وبكل بسسسسسسسسسآطه يقولهآ وررررررجعت تصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييح
عمور منصدم وخآطره يروح عند آخته وبدى يعصب : شو قآلهآآآآآآآآآآآآآ
سوآف : شوووووووووووآخ لا تحرقينآ قولي شو قآلهآ
شوآخ تشآهق : عآآآآآآآآآآآآآآآآآفهآ الخآطر وطلقهآ بالـ 3
سوآف مآتكلم بس حزن على حآل آخت عمور اللي مآلهآ دخل ومظلووومهه
عمور : وينهآ هي الحين
شوآخ بتعب : فوق عند ميره
عمور : ممكن تسويلنا درب سواف بيروح عند حرمته وانا بروح عند اختي
شوآخ قآمت وكلهآ تعب : آوك
دخلت دآخل الصآلهه وهي منهآره تمآمآ شآفت ريم وسلآمه وفوآغي ومهوي
ريم : بسم الله عليج ليش تمشين جي شي يعورج ؟
شوآخ بتعب تآمم وصوت مبحوح : صعدوآ غرفكم سوآف بيدخل عند ميروه حرمته وآخو وديمه يبآ يجوفهآ
البنآت مآعآرضوآ طبببعآ سيده صعدوآ عسب احسن حل لـ وديمه آن آخوهآ يجوفهآ وصعدت فوق وخبرت وديمه آن عمور يبيهآ وهو الحين بيصعد لهآ وآن ميروه تروح غرفه ثآنيه لآن سوآف بيهآ ف ميروه سيده طلعت ورآحت تحت المطبخ عسب عقب لما بيصعد عمر هي بتروح الصآله
شوآخ نزلت وبطلت البآب بدون مآتعلق : تفضلوآ
سوآف : يدوم فضلج
ودخل سوآف ومآلقى ميروه آمآ عمور
عمور مفتشل : ممكن توديني غرفتهآ
شوآخ مشت جدآمه بدون لآ ترمس آو تعلق ووفي نص الدري وهم يمشون
عمر : لآ تصيحييييين عليهه ولا على وديمه دآمهآ ويآي مآعليهآ خوف واذا عن منوع ترى مصيره بيندم وها كله قضاء وقدر من رب العآلميين ودامه خذا عنها مانع يكفي ان عطاها احلى شي واللي هو ضنآهآ لآ تصيحين
شوآخ بصوت مبحوح : آنظلمت وآيد اتخيل جي يصير فيني
عمور : مآبيصير جي فيج آطمني
شوآخ : وآيد وآثق
عمور : آكيييييد وسبقها وهو يطآلع الغرفه ويقولهآ / : هآي هي الغرفه ؟
شوآخ هزت رآسهآ بـ هيه ودخلت الغرفهه اللي عند البنآت واللي فيهآ الكل ريم وسلآمه وفوآغي ومهوي , !
مهآوي : شوآخي لا تصيحين حبيبتي آنتي
فوآغي : يآ رووووووح فوآغي ونبضهآ آنتي لا تسوين في روحج جييهه
آمآ صوب اللي تحت قعد ف الصآلهه من الملل وهو يطآلع الشآليهه طلعت وحده كآنت ملتبسه وكآشخه
ميروه : هلا سوآف
سوآف : آهلييين
ميروه : شو يآيبنك هني عند الحرمآت
سوآف : مآشي واللله آدور حرمه ثآنيهه
ميروه : آففف على كلآمك اللي يسم البدن
سوآف : ههههههه اسولف اسولف ويآج فديتج واللللله تكفيني آوك
ميروه : هي جي ابيكك وآنخششششت في حضنننه
سوآف : بلآج ؟
ميروه : مآدري خيفآنهه
سوآف : من شو !
ميروه : تخيل سوآف شي يصير فيني وآيتم عيآلي او يصير بينآ شي ونفترق
سوآف : شوفي منو اللي كلآمه الحين يسم البدن
ميروه وهي في حضضضنه : آسسسفه
سوآف : آحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببج
ميروووه : وآنآ بععععد وآيد وآييييييييييييييييييد آحببببببك , !!
ميروه غنت لهه [ حبيبي خآيفهه هالحب يكبر وقلبي يعشق آكثر و آكثر واذا جفت آني مآستغنى عنك تخليني وبين حبي تنكر ]
سوآف يبوس رآسهآ ويكمل الاغنيهه [ من اللي حط هالفكره في بآلكك يا روحي لا يصور لك خيآلك لآني آقدر انسى الحب وابببعد وربي هو الذي خآلقني مقدددر ]
مهآوي ف الغرفهه : اسمع حد يغني تحت
فوآغي : هي انا بعد كآني اسسسمع
شوآخ نسوهآ وقآمت تضحك : هي واللله آنآ بعد اسمع
سلآمه : خلونآ نششششوف
ريم : عيييب اخاف الا هاي ميروه وريلهآ
مهآوي : ههههههههههههههههههههههههه حلآتهه
شوآخ : قوموآ بنسسسمع يلآ
وطلعوهآ كلهم وآنخشوآ ف المطبخ الفوقآني عسب يسمعون عدل
ميروه كآنت صوتهآ فيهه بحه حلوه خآصهه آحلى شي صوتها بهالاغنيهه آمآ سسوآف كآنه صوته حلو بعد وينفع لمآل الشلآت وجيهه وكآنو البنآت يتريونهم يكملوآ والموقف طررر وهم مستآنسييييين على هآلقلبيييين , !
ميروه تكمل [ آخآف بيوم تزهق وتملل ولا آكون بعيونك مثل الاول آخآف تنآدي غيري لك حبيبه تخليني على الحب اتحسسسر ]
سوآف [ محآل آنه تجي مني مضره , آحبببببج والعمر يآ عمري مره وآذآ كل شي تغير في حيآتي غرآآآممممج مسستتتحيل آنه يتغير ]
ميروه [ آبي منكك عهد وآضضح وصآدق معي تبقى وعمرك مآتفآآرققق لك مني آحبكك للنهآيهه ىسسسسيره حب ومنك مآتحررر ]
سوآف يكمل [عهد ابقى على حبي وحببببببببج , ولآخر نبضه في قلبي آحبببببج يآ آغللى حلم حققته في عمري , يآ فرصصصصصصه في حيآتي مآتكررر ]
شوآخ : يخرب بيتهه صوتهم طررر
مهآوي : Wooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooow
فوآغي ذايبهه وسرحآنه : ثنآئي روعه
سلآمه : الللله يخليهم لبعض
ريم : يآليت عندي ريل مثلهآ هههه
شوآخ : هههه قوموآ خلونآ نروح كفآيه اتوقع اللي سمعنآه
فوآغي : لآمب كافيه خلينآ
مهآوي : يروهآ هاي ذابت وعآشت الجو آبوي هو مب يغني لج لمرتووووووو يآ حمآره
ريم : ههههههههههههههه خلآص فكونآ يلآ عن حد يجوفنآ هننني
مهآوي : آنآ بروح آطآلع سبيستون يمكن تطلع سآلي آو ريمي
ريم : هههههههههههههههههههه طآع هآي مآلت علييييييييييييييج مآشي تلفزيون
سلآمه : هي مهآوي مب وقتج بنطلع بعد شوي
مهآوي اتضايجت : آوف انزين هم تحت كيف بتطلعون انا بسير اطالع واذا خلصصصوآ نآدوني
فوآغي : بروح ويآج خلآص هونت
سلآمه وريم : هي نحن بعد يلآ شوآخ
شوآخ : آوكك
ودخخخلوآ كلهم الغرفهه وقعدوآ عقبهآ مهآوي تنقطت
مهآوي بندت التلفزيون : آقولج انا هآك اليوم لمآ كآنوآ معآنآ ذيآبو ومنصور غنيتي جي بمزح بس كآن طر يلآ غني
فوآغي : ياللللله شوآخ
سلامه : ههههههه يلآ يلآ فوقهه
ريمم : صدددق خآطري ارتبشششششش
شوآخ : آوكك
وعممممم الهدوء , عقبهآ شوآخ بدت تغني , آغنيهه تحبهآ والبنآت يتريون وفجآه شوآخ كآنت بتغني الشوق يآ عآشهه عقبهآ هونت عسب مآتصيح وهي تغغغغني , !
فوآغي : يلآ شوآخ
شوآخ سسسسآكتهه
مهآوي : خليهآ الحين بتغني
الكل سسسسسكت
ريم : آوكك
وقبل لا تبدآ شوآخ تغني ميوره صعدت فوق لآن سوآف يآه آتصآل وطلع برعع ودخلت الغرفهه ويآهم وقآلولهآ البنآت تكمل الاغنيهه مع شوآخ وجي و كآن عمور بعد توه طآلع هو وديمه من الغرفهه وقفهم صوت شششوآخ اللي تغني وصوتهآ مبحوح وكآن الغنآ طآلع من قلبببببهآ
شوآخ :
بعد آذنك قلبي محتآجك دقآيق يشتكي لك فيهآ منك آدري آنك منت فآضي وآدري آنك لآكن الموضوع عنكك بس ابيكك تتآكد آني مآبي اخذك منهم آدري آحبآبك كثثثير وانته مآتستغني عنننهم لكن الشي الاكيييد آن عمري ضآآآآآآآآآآآع منك ضضضآع منكك بععععععععد آذنك
عمور افتشل وجي وديمه بروحهآ تعبآنهه ف خلآهآ وقآلهآ آنه بيروح برع عن حد يسسسمعهآ وبعدهآ يآ دور ميروه تغغغني الحييييين والحمداللله آن عمور نزل وتمت بس وديمه تمت عند الباب وقآلت مآبتقطع الاغنيهه بعد مآيخلصوآ بتدخل عليهمم
ميروه :
مآكفآك آني عطييييييييييتك عمري كله لآ ولآ بين في عينك مآسآلتي بيون نفسك يآ حبيبي وش حصصل بيني وبينك آي قسسم بالله قلبي ضآعت آحلامه عششآنك وآنتهى كل شي بعدك وآنتطفت شمعه حنآنك آوعدك هذي النهآيه آن قلبي يرتآح منك يرتآآآآآآآآآآح منكك
شششوآخ وميرووه بنفس الوقققققققققققت قآلو [ بععععععععععد آذذذذذذذنك ]
وديمه سيده بعدهآ بططططلت البآب : صرآحه وآآآو
ريم : ههههههههههههههه آنتي هني وتسمعي بعد
سلآمه : ههههههه ياللوتيه
وديمه : واللله ونستوني صوتكم ماشاء اللله حلو
فوآغي : آآآه وحده تعطيني حنجرتهآ
مهآ : آنآ آوردي باخذ مآل شوآخ ف انتي خذي مآل ميروه
ميروه : هههههههههههه على كيفهم الربع والللله قرروآ وخلصوآ آمورهم بعععد
مهآ : هييه عيل نعجبج
وديمه : من الحين اقولكم تفدآككم
ميروه : ودوم وين بنيتج ؟
وديمه : رآقققده
ميروه : زين يعني بتقعدي ويانا ونآآسسسسآ !
ودوم : هههه يعلهآ ونآسه مديمه يآرب
آمآ صوب الاولآد برع كآنو كلهممم برع آونه يلعبون طآيرهه وكآن ونآسسسه وصريخ عندهم
آمآ عن البنآت لمآ سمعوآ الصريخ قرروآ آن يطلعوآ برع ويحآولون على قد مآيقدرون يغيرون نفسيه وديمه ودآيم بيكونون معآهآ وقرروآ شو بيسون لـ فليل من سبرآيز وجي للكل , !
وصل الخخخخبر وكل اللي ف الشآليهآت عرفوآ آن وديمه طلققت ووصل الخبر لآمهآ وآخوآنهآ سواء كآنو صغآر آو كبآر ووآيد حزنت آمهآ على حآل بنتهآ المسكينهه بس وديمه رمست آمهآ واثبتت لهآ آن حيآتي مآبتوقف على مآنع وان هني الكل ويآهآ ومنسيهآ حتى وجودهآ
آحمممد : مآبتلعبوووووووووووووووووووووووووووووون
وديمه : آنآ مآبلعب
وميروه : هي وانا بعد فشله هب داخلهه كلهم شبآب
فوآغي : آنآ بلعببببببببب
مهآ : وآنآ وآنآ بلعععععععععععععب
سلآمه : آنآ بلعب بععععععععععععد
ريم : وآنآ بععععععععععععععععععععععععععععععععد دخلوووني
شوآآآآآآآآآآخ : دخلووووني آنآ بععععععععععععد
وديمه : حسبي اللللله كلهم دخلوآ هههه
ميروه : خلهم خآطري شي يستوي وكل وحده منهم تفتشل ههههه مآفيني سوآف يعصب
دخلوآ البنآت وبدلوآ لبسهم ولبسوآ بنطآلين وقمصآن طوووآل ولبسسسوآ شيلهم ولفوآ شعرهم عدل وطلعوآ كآنت فوآغي لآبسسه رصآصي وبنطلونهآ رصآصي بس على اغمممج امآ سلامه ف كآنت لآبسسه بنطلون اخضضر وقميصهآ الطويل برتقآلي ومهآوي كآنت كلهه آصصصفر آمآ عن ريمم ف كآنت لآبسهه البنطلون سكيني اسود والقميص ابيض , آنآ عن شوآخ ف كآنت بعد سكيني بنفسجي والقميص اللي فوقهه كآن وردي , !
وديمه : ول ول شو هالالوآن بروحهآ طلعتكم كم تسوى احسكم بتضآربوآ
ميروه : آخ آخ بطنننننننني هههههههههههههههههههههههه هي والللللله صدقج يا ودوم
سلآمه : بتشوفي بتفوووووووووووووز
ريم : هييييييه
ميروه : آقولككم بالمره سو علآمه على ويوهكم هههههههه
ودوم : هههههههههههههههههههههههههه وين المكيآج عيل
شوآخ : عن الاستهبال بتشوفوآ
آحمممد : آنتوآ فريق ونحن الاولآد في فريق
البنآت يطآلعوآ بعض
ريم : آوك
سهيل : يلآ فكونآ خلونآ نببببدآ
نهيآن : مصصصصصصصصصصصصصخره آكيد نحن بنفووز هههههههههههههههههههههههه
شوآخ : جبببببببب نهيآن نحن بنفوز
فوآغي شآده حيلهآ : آنآ ببكون جدآم
سلآمه تسآسرهآ : تستهبلين اذا تعبتي
فوآغي : ههههههه مآعلي خوف
سلامه : بنجوف يالخبيل انتي
فوآغي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فوآغي باستهزآء : وآنتوآ منو اللي في فريقكم ؟
آحمد : آنآ وسهيل ونيهآآآن ورآشد وذيآب وعمور ويآنآ بعد
سلآمه : آوكك ليش فروس مآبيلعب ؟
آحمد : سخيفهه تعرفين آن ريله مكسوره
ريم : وزيود ؟
آحمد : مآله خآطر
شوآخ : ويينه حمدآن
آحمد : حمدآن آلحكم فكونآ يلآ نلعب
ششوآخ : آوك بس بدون عنف
آحمممد : تحملوآ
شوآخ ززآغغت ورجعت ورى
مهآوي : ههههههههههههه زين يلآ بنتحمل بنشششششششششوف
وقآمو يلعبوآ ويلعبببببببببببببببوآ والكل يلعب بجديهه ووديمه من آول المشجعآت للبنآآآآآآآآآآت وآخر شي يآبتهآ شوآخ قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ول
نهيآن : يخخخخخخخخخخخخرب بيتجججج من بنت
شوآخ : آننننننننن ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييو
سلآمه : كفففففففففففج يا حرمه
شوآخ : ههههه كففففج
مهآوي : يآ جآآآمد انا بيب هآي
آحمد : فآحلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآمج
وكككملوآ لععععععععععععععععععععععععععععععععععب وهالمره رشود كآن بيدخلهآ بسب فوآغي ردتتهآ بقووووووووه وشآتهآ في قولهم ودخلته قووووووووووول ثآني
سهوول : خيييبه هههههههههه خششششنه مررررررررره
فوآغي : جب جب هذآ قول ثآني ترى لننننآ
عمور : ههههههههههههه كمل انت يلآلآلآ نبآ نيب قوووول
شوآخ : ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووب
الكل وقف
شووآخ : نحن مآنلعب ببلآش اذا فزنآ عليكم شي بتسوآ لنآ
سوآف : هههههههههههههههههههههههه تعجبني اختتتتتتتتتتتتتتي
شوآخ : من يومي يآ آخوي
سلآمه : هي صحححححححححح لو هآ بتطلعونآ وبتدونا السسسسينمآ وكلنآ بنروح وعلى حسآبكم وبتعشونآ ولو حد بيشتري شي تشترون لهه
سهيل : ووووووووووووووووووووووووول
نهيآن : لآ بنآآآآآآآآ ولا بهاللعبه حششششا صدق انكم حريممم
عمور : آووووووووووووووووووووك موآفقييييييييييييين
وديمه تصارخ : يعجبننننننننننني الشهم
ميروه : هههههههههههههههههههه
عمور : هههههههههههههههههههههههه آنتي سكتي خلاص خلنا نكمل يلآ
وقعدددوآ يلعببببببببببببون وطبببعآ فوآغي ومهوي يعرفون يلعبون آكككثر لآنهم اكثر من مره مشآركين ف هالمسابقآت مآل الطآيرهه
مهآ نطت جدآم وسوت حركه بايدهآ الابله معلمتنهآ ودخخخخخخخخخخل الثآلثثثثثه وريم تصصصصصصصصصصصصصرخ
ريم : 3 قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووول
سهيل : هههههههههههههه ااقول انا بطللللع
سلآمه : هههههههه
زآيد قآعد وهو يطآلع سلآمه بنص عيييين انها تسولف وجي لآبسه وتلعب آمآ عن العيآيز ف قآعدين هنآكك ويصآرخون آونه حششششره وجي
آم زآيد : لآ حول من هالحشره لا حووووووووووول
آم سيف : هههههههههه خليهم مب كل يوم
آم فآرس : هي واللله مب كل يوم ويآكم وبنسمع صوتكم وحسكم
آم سيف : عآده لا تقطعوني
آم فآرس : ان شاء اللله
ويآبوآ قوول الاولالآلآد وقبل لآ يخلصون اللعبه آو ينهونهآ سلآمه دخلت آخر قووول وآنهوآ اللعببببه وفوآغي تعبت بس مآبينت آونهآ وآقفه عدل عقبهآ يودت ايد سلآمه ورصت عليهآ
سلآمه شهقت بصوت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ فوآغي
الكل صد صوبهم
سلآمه : آمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيه فوآغي تععععبآنهه
فروس قآم بعكآزه ومهآوي تصآرخ
مهآوي : فوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآغي لاااااااااا قومو عنهآ هي مآفيهآ شي وتركض وتيب لهآ مآي وتمسح على ويهه فوآغي
مهوي تصيح : فوآغي انا مهآوي قووومي لا تخليني انتي شو جي تسوين فيني كل مررررررره هآ
آحمد : مهوووووووي خوزي عنهآ شو ها هي بخير مآفيهآ الا العافيهه وبس صيييآح
مهآوي : آنتوآ كلكم مآتحسسسسون وشردت والكل مآيعرف وين آختفت ولمآ دوروهآ بالشآليهه مآلقوهآ رآحح رآشششد يدور عليهآ
فوآغي بتعب : آنآ آبآ آنآم مآفيني شي ثآني بآكل دوآي الحين
سلآمه : ليش مآكليتيه قبل ياربيه منج
آم فآرس سآعدت سلآمه وشلت بنتهآ وودها دآخل وشربوهآ دوآهآ وخلوهآ تنآم
نهيآن لمآ دخلوآ الكل دآخل بعد مآستوت قصهه فوآغي وتعبت وجي الكل دخل الشآليهه عسب يسبحون ويقروون وين بيودون البنآت الا نهيآن اللي استنكر وجود علآيهه وغريبهه آنهآ مب موجود ولا لعبت ويآهم قآم نهيآن شششل بعمرهه وقآم يتمشى وهو يدور بعيوونه بكل الامآكن عسب يمكن يلقآهآ آمآ عن علآيهه ف كآنت تصيييييح خيفآنهه هي طلعت الصبح عسب تتمشى وعقبهآ مشت مسافه بعيده وضيعت الشآليهه لآن تقريبآ كل الشآليهآت عند بعض ف هي مآتعرف اي شاليهه مآلهم وقعدت تصييييييح وشآفوهآ شلهه شبآب هني هي خآفت زيآده
نهيآن : آوففف منهآ وين رآحت وغريبه ليش الكل مآحس بوجودهآ والله آنهآ غبيه بتشوف دوآتهآ عني آوف واللله تعبت انا وامشي حششا هاي كيف قطعت كل هالمسآفهه
وقعد يلف ويلف ويلف وجآف بعييييد بنت وشلهه شبآب هي تمشي وهم يلحقونهآ مشى جدام عسب يجوف لو هي ولالا بس لمآ تقققدم آنصدم آن هي , وجآفهآ تصيح وتحآول تركضض بس الشباب وآيد يتقربون منهآآ ويضحكون وعآيشين الجو تقدم نهيآن وسحبهآ من آيدهآ وهي تصصصصآرخ وتقول
علآيه تصييييييح وتصآرخ : هددددددددددددددني حرآم عليييييييييكم
نهيآن معصب : جبب انا نهيآن
علآيه تصيييح : نهيآن شلللني من هني الللللللللله يخليكك
غيث : آقول هدهآ نحن نبآهآ
نهيآن : نعمم عيد كلآمك مآسمعته عدل
صآلح : غيث يمكن هآ وآحد من آهلهآ اسسسكت الله يغربلكك
غيث : نحن نبآهآ ارد اعيد ؟
نهيآن تجدم ومسسسكه من الكندورهه : تععععرف لو جفتكم مقربين منهآ آقيييين آبشر بقبركم آنت واللوث اللي ويآكك
صآلح : حششم نفسكك آنت وآحد ونحن جمآعه
نهيآن : تتحسبني خيفآن منكم ترى يبين من ويوهكم ان كل واحد اخدى من الثاني ولا شو رآيكم
سعييد : حشششم نفسكك آحسن لك
نهيآن : ههههههههههههههه انتوا خليتوآ بالموضوع حششمه يآ ريآل
استنكر رشود آن نهيآن مب ويآآهمم
رشود : سهول قوم وياي شوي
آحمد : آي ويآكم ؟
رشود : هي تعآلو آقولكم نهيآن مب موجود
وططططلع رشود وآحمد وسهول بحثثثثآ عن نهيآنو وجآفوآ شلهه من بعيد
آحمد : آقولكم جوفوآ هذيلآك الشله مب كآنه بنت ويآهم
رشود : لايكون نهيآن هنآك
سهول : مآجوووفهم انا
وتقربوآ شوي وجآفوآ آن نهيآن وسهول عرف ان اللي ويآ نهيآن هي علآيه آخت ميود سهيل اول واحد تقرب , !
سهول بعصبييييييييييييه : آنتوآ شو تسون هني ؟
نهيآن : آسكتت خل هالخديه يكلمني شوي
صآلح : غيث عن المشآكل آنت وسعييد يلآ بنروح
رشود : هيه يلآ روحوآ مآنبآ مشآكل ويآكممم
صآلح عصب : حد قآلك آن نحن مآل مشآكل ؟
نهيآن : باين والله على هالشيف ماحد لآزم يقول
صآلح قرب بيضرب نهيآن بس تجدمه رشود ويآه بكسس على ويهه
رآشد : هههههههههههه هذآ اللي قدرت عليهه
سهيل منصصصدم وعلايهه تصييييييح
سهيل سحب علآيه بعيييييد : شو صآر تنطقي
علآيه تصيييح : سهيل والله مآيخصني فيهم ودني من هننني
سهيل معصب : قولي شو اللي يايبنج هني ؟
علآيه تشآهق : كنت الصبح اتمشى هني ومادري ضعت مشيت بعيد وآيييييد ومآعرفت اي شاليه شآليهنآ واتريت حد منكم يظهر بس مآكنتوآ تنجآفون , حآولت امشي واميز اي شاليه نحن كنآ فيه بس مآقدرت وهالشله يآت بس نهيآن يآ وهمم كآنو يبوني اروح ويآهم وآنت تعرف ورجعت تصيييييح : سهول واللللله آسفففففففففه
سهيل مآحب يسوي وياها مثل مآسوى ويا علآيه وهدى عمره ويآشر على ورى : مآعليه حصل خييير روحي الشآلهه هذآك نحن هنآك
علآيه تصيييييح وركضضضضضت وهي مآتشوف اي شي جدآمهآ
نهيآن عفففففد على صلوح وكسسسره تكسسسسسسسسسسسسسسير
سهيل يصآرخ : نهيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ن قوم عنهه
سعود : لا تخلونآ نتضآرب
سهيل وآصل حده ومحمر : آآآآآآآآآآنته جببببب
سعود خآف وسسسكت آمآ غيث كآن مصصر آنه يلحق علآيهه ف لحقهآ والكل غآفي
صلوح : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خوزوه عنننننننننننني
نهيآن : تعرف لو مديت آيدك على رشود مره ثآنيه بكسرهآ لكك
وفجججججججججججججججججآه هنآكك من ورى يسمعون صوووووووووووووت
علآيه : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآء هدددددددددددددددددددددددددددددددددددني آآآآآآه هددددددددددددددددددددددددددددددددني آآآآآييييييييييدي يآ حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآن
نهيآن هني تفففتفففففف : واللللللللللله ربيعكم قبره محفور
صلوح : اللللللللللللله يلعنه من غييييييييث مايب لنا غير المشآآآآآآآآآآكل
آحمد يود سعود : والللللللله لو سوى شي بالبنيه كلكم بتندفنون هني
سهول : هده عندك هاللوث وتعآل وياي
رشود كآن يركض ورى نهيآآآآآآآآآآآآن عسب يووووووووووووووده
غيث كآن جدآمهم ومييييود ايد علآيه بقو وعآونهآ ويمطهآ وهي تصآآآآآآآآآرخ وتصيييييييييييييييييييييييح
رشود : نهيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآن
نهيآن مآشوف حد جدآمه : آآآآآآآآآآآنت تنجب ولا بقبرك وياه
رشود : نهيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
نهيآن مآلف وهو يركضضضض ووصل لعند غيث وضربه طراق ورقده على الرمل وتموآ يتضآربوووووووووووون وغييث مب من النوع اللي جسمه مثل جسم نهيآن نهيآن لآنه كآن آحيآنآ يروح مع سهول النآدي وجي ف شبه معضل مثل آخوه وتم نهيآن يضربه بكسسسآت على بكسسسسآت ليييين مآصآر ويهه غيوث كله دمممممم
صلوح بصريخ : قوووووووووووووووم عنه بتذببببببببببببحه
نهيآن والشرار من عيونه : نآوي تكون الثاني صصصصصصح
سهول رآح صوب علآيه وهي تصآرخ : سوآلج شي ؟
علآيه : لآ بس عورني بآيدي وكآن يمطني ويآه
سهول رآآحح وخوز نهيآن عن غيوث ورآح ههو ويود غيوث ودزه بصدره دزه قويهه : تعرف لو قربت من هالحدود انا اللي بدفنك مب آخوي فهمتني ولا كلآمي آعيييده
سعود بسرعه : لالا فهم آكيد فهم اسمحولنآ
صلوح : اذلف يا حقييير دوآتك عندنآ
غيوث : آنتوآ جب وتقدمهم ورآآآح
صلوح : السسسموحه منهه هو جي دآيم
سعود : هي هو جي
آحمد معصصصب : هو جي هو مب جييييييييييييييه اذا قربتوآ من هنننننننني مآتلومون الا نفسسسسسسسسكم
رشود : خبروآ ربيعكم هالكلآم فهمتووووووووآ ولالا
سعود : لا فهمنآ واسمحولنآ ترآنآ ربع
رشود : ههههههههههه ربع قآل
آحمد : آقولككم آذلفوآ من ويهي ترى اذا يتني مآبرحمكم
سهول : آجوف ويهك
نهيآن دز ايد سهول : قوم عني / ورآح صوب علآيهه

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 10-03-2012 09:24 PM

نهيآن يرفع ايده بتهديد : والللللللللللللللللللللللللله لو ريلج شبرت برع هالمكآن بقصصصهآ لج فهمتي
ورآح ورشود لحقهه آمآ علآيهه كآنت تصييييح وركضضضت تبا تروح عند البنآآآت ودخلت دآخل وآلبنآت كآنو توهم طآلعين يبون يقعدون القعده اللي حذآل الشآليهه مآلهم
مهآوي : هئئئئئئئئئئئئئئ علآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآيه
شوآخ : علآلآلآلآلآيوووووووووووووووو شوفيييييييييييييييج
علآيو دزتهم ودخلت تركضض فوق لقتها ميييروه علآيه مآدزت ميروه لآنهآ كآنت محتآجه آن تتكلم محد كبير يفهمهآ يكون لهآ عون آمآ عن ميروه
علآيه تشآهق : مم .. مممميروه اقفلي الباب
وديمه سيده نزلت تحت وهي خيفآنه : بنآت شو صآير
مهآوي : ماندري فجآه شفنآهآ رآكضه من برع
وديمه تنتبه : هذيلآ مب الشباب اللي ويآنآ
فوآغي : بلآ هذا آحمد ولد خآلو
مهآوي وهي خيفآنه : هئئئئئئئئئ طآعوآ ويووووووووووووهم متلآعنين مع حد طآعي اخو ذيآب كيف منضرب على ويه
فوآغي : يا ويييييييليييي صبروآ مهآوي قومي بنسير عند آحمممد
مهآوي ريلهآ مآتشلهآ : آوك آوك سآعديني آقوم احس ريلي مآتشلني
فوآغي سآعدتهآ : والحين
مهآوي بخوف ورفجه : هي هي آوك قومي يلآ نتحركك
فوآغي بصريخ : آحمممممممممممممممممممممممممممممد
آحمد وقف : هلآ
مهآوي ترتجف آحمد يطآلعهآ
فوآغي : شو صآآآآآآآآير بلآهآ علآيهه وليش نهيآن شكله كآنه رآكض من مرآثون وهذآك آخو ذيآب بلآه جي مضروب على ويهه
آحمد : بآختصآر علآيه طلعت تتمشى ونهيآن طلع عقب المبآرآه يتمشى وجآف آن شله شبآب يلآحقونهآ وهي خيفآنه وتصيح ورآح وتلآعن ويآهم رشود حس بغيآب نهيآن وقآلنآ ني معآه ولحقنآ عليهه وكآن يتلآعن معآهم ولما كنا نتضارب واحد منهم رآآح بدون لآ نحس لان كنا لاهين مع الاثنين اللي يضآربون نهيآن هذآك رآح ويود علآيهه وهي لمآ صآرخت نهيآن ركض ودففففنه واذا عن رآشد ترآه كآنوآ يتضآربون مع نهيآن وكآن بيه بكس محتتتتتترم لكن رشود وقف جدآمهه وبس هاي السآلفه وعلآيه رجعت دآخل
مهآوي خيفآنه : هي يآت وميته صيآح مآندري شون سوي
آحمد : روحوآ دآخل وياها
مهآوي : ونهيآن ورآشد بخير ؟
آحمد : هي بخير روحي
مهآوي تمشي وآول مآعطتهم ظهرهآ دموعهآ آنهآر عشآن رآشششد آنضرب ويهه جي صآييير سيده دخلت ورآحت فوق تبي ترمس علآيهه
فوآغي لآحمد : هو شخباره الحين ها اللي انضرب رآشد ؟
آحمد : وآنتي ليش تسالين عنه يهمج ؟
فوآغي : محد يهمني غيركك بس من بآب الاحتيآط والامآن يعني ربيعكك حرآم اسال عنه
آحمد ابتسم : غريبهه تقوليلي هالكلآم محد يهمني غيرك
فوآغي : وان شاء اللله دوم بتسمعه بعععد بس طمني عنه هو بخير ونهيآن شخباره ؟
آحمد : بخير بس يمكن رشود شوي ويه يعوره
فوآغي : اشوآ مآستوى فيكك شي لا تدخل عمرك فآهم
آحمد : ههههههههههههههههه على كيفج هوو
فوآغي : هي على كيفيي
آحمد : روحي عن حد يشوفج ويآي عقب يعصبون
فوآغي : لآ مآعليكك بقولهم آني اتخبر عن اللي صار
آحمد : هههه آطووورت العزبهه
فوآغي : هي عيييل
آحمد : زين زين
فوآغي : آحمدو آنآ بروح كنت اتمصخر ويآكك آشوف وآيد عآيبتنك هالقعده الماصخه جوف قوم ودوم وهذيلآ كلهم بررع عقب بجوفكك
آحمد : آوك
فوآغي مشششت مسآفهه شوي عنهه
آحمممد : آحبببببببببببببببببببببببببببببببببببج
فوآغي وهي عاطتنها ظهره ابتسسسسسسسمت وضحكت وبصوت وآطي : وآنآ آكثثثر
آمآ دآخخخل ف ميروه يلست تهدي علآيهه وتخبرهآ اشيآء عسب تنسسسآ
ميروه : مرت آبوي كآنت تحسسني بالشعور اللي انتي حسيتيه بالخوف وعدم الامآن لكن جوفيني بالنهآيه مرتآحه والله آنتي لآتخآفييين نحن ويآج كلنآ
مهآوي تدق البآب وهي تصيح : علآيه بطلي الباب الله يخليج
علآيه تصيح ومنصدمه : شوفيهآ مهوي بطلي بطلي عنهآ الباب خوفتني ترآهآ
مهآوي دخلت وسسسسسسسسسسسسيده حضنت علآيه : حبيبتي لا تصيحييين اذا تحبيني
علآيه صيآح مع ضحكه : الحين انتي تصيحين عشآني
مهآوي بصوت مبحوح : آكيييييد آحبج انا اعزج ونحن خوآت ومآحب شي يصير لـ خوآتي
علآيه حضنتهآ ودموعهآ تنزل : المشكلهه آن آخو شوآخ فهمني غلللط وهددني
مهآوي تمسح دموع علآيه وتمسح دموعهآ : خلآص لا تصيحين تعآلي وياي تحت
ميروه : وآآو اصيح انا عسب ادخل بالجو
مهآوي تغمز لهآ : آنتي خلج مع سوآف
ميروه مستغربهه : كيف يعني
مهآوي : يآخي صوتكم طررر
ميروه مصدومه : سمعتينا يالكلبه
مهآوي تضحك : هههههههه موب بس انا الشله كآمله
ميروه افتشششششششششلت
علآيه : آويييييييييه مآيخصني ابا اسسسمع
مهآوي : رآحححت عليييج
علآيه قآمت يخف منهآ اللي هي فيهه ونزلت تحت
ودوم تحضنهآ : حبييييبتي
علآيه : آول مره اعرف انكم تحبوني وجي تخآفون علي
فوآغي : تستهبلي آكككيد نخآف عليجج
ريم : ونحبج
سلآمه : لا مآنحبج بس نموووووت فيييييج
مهآوي : ههههه يآآي ربي لا يفرقققققققنـآ
علايه : آميييييييييييين
شوآخ : علآيتي فيج شي ؟
علآيه بضيج : لا لا تحآتي بس آخوج
شوآخ اي واحد فيهم ؟
علآيه : نهيآن هددني
شوآخ : مآعليج هو جي لمآ يعصصب
مهآوي : مآعليج بتغيري جو لمآ اليوم كنآ بنطلع اليوم
علآيه باستغراب : وين بنروح
شوآخ : هههه يالهبله ترآج طللعتي فزنآ على الشباب بالطآيره والطلعه اليوم عليهم
علآيه : آنآ مب طآلعه بتم هني عند آمج وآلآهل
شوآخ قآمت عنهم وهي رآيحه صوب شآليه الشبآب : آوفففففف مآعليه له خرب علي الطلعه بيجوف
علآيه : ايييييييييييه الخبله تعآلي
علآيه تركض ورى شوآخ بس شوآخ تعدتتتتتتتهآ ورجعت وهي يآسه تمآمآ
علآيه : آوف منهآ
ودوم : خليهآ آنآ بروح الصآلون اليوم
علآيه : ليش ؟
ودوم : بس جيب تعدل
سلآمه سحبت علآيهه تسآسرهآ بينمآ ميروه كآنت ترمس ودوم
ميروه : شو بتسوين هنآكك
ودوم : بقص شعري وبعدلهه
ميروه : عآدي اروح ويآج
ودوم : تستهبلين ترى كلنا بنطلع آكيد عآدي ههه
سلآمه تسآسر علآيه : لا تسالين ودوم شي وخلج عآديه اليوم طلقهآ ريلهآ ونفسيتها زفته
علآيه : هئئئئ صدق سلآمه
سلآمه : هي واللله لو جفتي شو صآر بس المهم خلي نفسج عآديهه ولو طلبت تروحي لا تردينهآ
ريم : مآبتردهآ اصلا علآيو غصبن عنهآ بتروح
علآيه : آخآف منهه شي يقولي واللله مب متحمله اي كلمه منه
فوآغي : مآبيقولج شي واذا هذآ بتروحين ويانا بالسيآرهه
ريم : انا بروح مع آحمد وزيود ولو بتين ويآي ترى عآدي
علآيه : مآتقصرون حبيبآتي
رآشششد كآن طآلع من شآليهه الشبآب يبا يروح عند آمهه مهآوي قلبهآ فزز وهي تشوفه هوييه رشود آنتبه لهآ بس مآحب يطآلعهآ لان كل البنآت ويآهآ
مهآوي : آقولكم بروح عند آمي شوي شويآت ورآجعهه
فوآغي لآحظت آن رشود هنآكك بس مآحبت تعآرض رغبه مهآوي لآن هي تحب آحمد وتحس ان هي تمنع اقرب نآسهآ من الشخص اللي تحبهه وهي تعرف مهوي زين مآبتروح هنآك آلآ لآنهآ وآيد خيفآنهه عليييييه
مهآوي كآنت قآعده تركضض عسب تلحق عليهه والعيآيز كآنو قآعدين ف الصآله وقبل لا يدخل آو تدخل هيه
مهآوي وآنفآسهآ منقطعه وتنآديه : رآششششششششششششششد
رآشد لف صوبهآ : هلآ آمري
مهآوي : الحين صرت آآمر وآنهي بعد J
رآشد سكتت
مهآوي : مآبي شي سلآمتك حبيت آطمن على ويهك وسيده يآيه بتدخل دآخل يودهآ من ايدهآ عسب يوقفهآ عقبهآ هد ايدهآ
رآشد : لآ تعذبيني وانتي ادرى باللي ف قلبي
مهآوي عينهآ تلللمع
رآشششد : تعرفين آن بالوآقع آنتي مب آختتتي لا تعآمليني جي وتعذبيني آكككثر
مهآوي شوي وبتصيح : رآشد آسسكت آنت اللي طلبت جي وبعدين هني قوم آمي بعدين بنرمس
رآشد : آوعديني آجوفج وآرمسسج
مهآوي : وععد اليوم في الطلعه بنرمس بس الحين آنآ بدخل قبلكك وبنآدي آمكك
رآشد آبتسم : مآتقصرين
مهآوي دخلت وهي ترآكض دآخل : آم رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآششششد
آم زآيد : ويديه بلآج جي تصآرخيييييين
مهآوي : آممممي الشباب تضآربوآ مع حد من برررع , آم رآششششششششد وينج ؟
آم رآشششد : بلآج بنتي
مهآوي : خآلوه رآشد برع متعور شكله يبي يرمسج
آم رآشد خآفت : شعنه متعور شو صآير ترآج خوفتيني
آم سيف يآت هي وآم فآرس : خير الله اجعله خير
مهآوي : خآلوه الشباب كلهم طلعوآ الصبح ومآندري شو صآر المهم آنهم تضآربوآ ومآحد صآر له شي الحمدالله كلهم بخير بس رآشد ولد خآلوه متعور شوي في ويهه يتريآج برع لمآ آنآ يت هو قآلي آنآديج يستحي يدخل هني
آم زآيد : مهآآآآآآآ روحي نآديهه خلي يدخل وآنتي تعآلي اباج
مهآوي : ان شاء الله آمييه / تحجبت عدل وبطلت البآب وهي مبتسمه : تفضل آدخل يبونك دآخل
رآشد دخل وهو منزل رآسسسسه ولمآ رفعه
آم رآشششششششششششد : رآششششششششششد شو هذا اللي في ويهك
رآشششد : آميييه ممكن تعطيني مرهم احطه شوي ويهي يعورني من الضربه
آم فآرس : آنآ يآيبه مآل الاسعآفآت الاولية صبري شوي
آم زآيد : بنتي مهآ شو بتسون اليوم ؟
مهآ : ههههه هآ آمي اشوف السآلفه مصخت اصلا نحن اليوم بنطلع
آم سيف : على وييين ؟
مهآ : لعبنآ طآيره وفزنآ والشباب عآزمينآ اليوم مدري وين بيودونآ
آم فآرس : زين زين بنتي ديروآ بآلكم على حآلكم
آم زآيد : مهآ تعآلي شوي وياي فوق
مهآ خآفت : ان شاء الله آممي
رآشد كآن منزل رآسهه ويتريآ آم فآرس تروح بس هي قعدت تسولف عقب قآمت ورآحت يآبت له الاسعافات وحطت له مرهم وغطت عليهه شوي بالشآش
آم فآرس : آجر وعوآفي وليدي وعن هالضرآيب
آم رآشششد : آسسمع بس آنك متضآرب مع حد بتشوف شي مآششفته
آم سيف : لآ مآعليه مآبيسون شي هم عآقلين
آم رآششد بطنهآ عورهآ : آآآه
رآشد خآف : آميييه بلآج
آم رآششد تتويع بس مآتبآ تبين : بطططني شوي عورني مآعليهه ان شاء الله خير
رآشد : آمي اخلي ابوي يوديج المستشفى
آم رآشد : مستشفى لآ لآ لآ مآله دآعي
رآشد : آميييه صدق مآيعورج
آم رآشد وقآم العوآر يخف : هي مرتآحه الحين
آم سيف : صدق آم رآشد مآفييييج شي
آم فآرس : آخلي العيآل يودوج ؟
آم زآيد نزلت تحت وهي تتريآ بنتهآ تنزل وياها مهآ نزلت وويهآ كله معفوووووووووووووسس
آم زآيد ترمس بنتهآ : آسسكتي لا تمي جي تصيحيين مآله دآعي عنبوج انا بس سآلتج
مهآ : بسس آنآ آمي مآبآ ولد عممي مآبببآه
آم زآيد : آوك عيل منو تبييين
مهآ : مآبي حد آمي انا ياهله لا تحيروني على كيفكم
آم زآيد : آوك يعني مآتبيه هذآ آخر كلآمج ؟
مهآ وهي تصيح : آمييي الله يخليج لا تزعلين مني بس مابيهه
آم زآيد تحضن بنتهآ : لآ ولييش ازعل منج حبيبتي ها مستقبلج ومن حقج آنتي اللي تقرريه
مهآ تحضن آمهآ وتصيح : شكرا آمآيه آنآ بروح عند آبوي اعتذر منهه
رآشششد طلع قبلهآ ومهآ طلعت وهي تممسح دموعهآ وتآخذ نفس عميق ومغمضه عيونهآ بآلم
مهآ تمشي بخطوآت ثقيله صوب شاليهه الكبآر تبـآ ترمس آبوهآ ولقت رآشد كآن يمشي جدآمهآ وهي تون وتصييييح وتمسح دموعهآ
رآشد لف ورى ومبطل عيونهه آنصدم فيهآ : مهآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مهآ رفعت رآسهآ وهي دموعهآ نهر : نعم
رشششود بحب : شوفيييييج ؟
مهآ : مآشي
رشود مآيبآ يتقرب منهآ عسب ماحد يجوفهم بس للاسف نهيآن كآن يجوفهه من فوق كآن قآعد على البلكوونهه , !
رشود : خبريني لا تخبي علي
مهآ وهي تصييييح : ولد عمي يبآ يحيرني وآخآف آبويه يغصبني عليهه آنآ مآبآآآآه مآبآه ليش يآ الحيييييييييييييييييييييييين مآبآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
رآشششد الدم وقف عن مجرآه في جسسسمه وعصب وجي : اصلا هو ليش اييييبج
مهآ وهي تصيح : قوم عني رآشد خلني اسير ارمس آبوي
رآشششد وهو معصب ومششآ وهو يقول : روحي برآيييييج كله مآتبيني ارمسج ولا آهديج ولا اسوي شششي بس آنتي خسي تكوني لغيري
مهآ صآحت زيآده هي خآطرهآ تعيش مع رشود , وقبل لا تروح لـ آبوهآ رآحت لـ ريمم وفوآغي والكل عسب تحكي لهم تبآ نصيحتهمم
رآشششد سيده صعد فوق ودخل الغرفهه وسكر الباب ورآه بآقوى مآعنده نهيآن طلع من البلكونه اللي صوب غرفتهم ورآح الغرفهه وقفل الباب
نهيآن : آنت تخبببببببببببببببلت
رشود لف وهو يطآلع نهيآن بآنكسسسآر : تخبببببببببلت لآن آحبهآ انت ليش مآتحس فيني
نهيآن : رشششود شوفيكك بنت تهزك جي ؟
رشود لف : آنآ عمري مآحصلت آخت ف الدنيآ والحين لمآ تعرفت على مهآ آحسهآ نصفي الثاني هي بنت والنعم فيهآ ومآفي اي شي
نهيآن : آوك مآحد قآل فيهآ شي بس انت ليش كنت ترمسهآ لو حد جآفكم غيري !
رشود وهو يطآلع برع : ولد عمهآ يبي يحيرهآ , وآمهآ كآنت تشآورهآ وهي تصييييييح كنت ابي افهم الموضوع والحين انا فهمته وانت فهمته واللله يعلم شو بيصير
نهيآن : رمس آمك عسب تحيرهآ لكك
رشود يطآلعه : مآققدررر
نهيآن : رشود خله كل شي مع الوقت بينحل الحين لا تبين لحد آنك جي
رشود يطآلع نهيآن : آنت شو سآلفتك مع البنت هذيكك اللي كآنت مع شله الشبآب ؟
نهيآن يطآلعه : ولا شي
رشود : جذاااااااااااااااااااااااااب
نهيآن يحآول يغير الموضوع : وآنت ليش وقفت جدآمي ؟
رشود : كنت حآس أن الضربه قويه مآحبيت تيكك آنتت وتحس بوجعهآ وانت بروحكك كنت معصب وقتها
نهيآن : شككرآ
رشود : مآبينآ نحن هالرسميآت ولا تغير الموضوع
نهيآن : هآي ربيعه شيخه آختي لا آكثر ولا آقل وهي آمآنه آهلهآ مب هني
رشود : مآدري ليش آحسك جذآب وتحبهآ بس تعرف آنت وآيد قسيت عليهآ آنت تعرف كيف البنآت حسآسآت لشو جي سويت
نهيآن : كنت معصصصب
رشود : حتى ولو , لو يودت اعصابك شوي , !
نهيآن : مب لآلآلآزم
شوي ويسمعون صريخ تحت : نهيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
نهيآن : والخييييييييبه منوه آي
رشود : ههههههههههههههههه لآيكون هي يايه تعتذر
نهيآن : لآمآتوققققققع
الصصصصوت رد ينعآد وبصرييييخ : نهيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآن
نهيآن : لآ يالاهبل هالصوت مآلوف شكلهآ شوآخ خلني بنزل تحت عقبهآ بيييكك
نهيآن سيدهه نزل تحت عسب يجوف شوآخ شو بلآهآ تصآرخ جيهه
نهيآن : وقصصص يقص هاللسآن شحقه جي تصآرخين تتحسبين بروحي هني
شوآخ : آوف نهيآن شو مسوي لعلآيهه هب رآضيه اليوم نطلع ويآنآ
نهيآن : وليش مب رآضيه تطلع ان شاء اللله ؟
شوآخ : اسال نفسك ليش هددتهآ هي وآيد خيفآنه ومن آول مآدخلت الشآليهه وهي تصييييح يعني هي مآلهآ ذنب ,
نهيآن : آوك خلاص آنتي قوليلهآ آن آنآ مب قصدي يعني تعرفيني كيف لمآ اعصصصب , !
شوآخ : مآيخصني تعآل بروحكك آنت تعآل من ورى عسب مآحد يجوفكك , !!!!!
نهيآن : آوك بس برمس رشود شوي اسبقيني بكون ورى الشآليهه
شوآخ : احسن لك تنقعهآ تي ولا بتشوف شي مآشششفته
نهيآن : ههههههه سيري انقعي يلا انزين سيري
شوآخ : آوكك
نهيآن اتصل ف رشود لآنه تعآيز يدخل ويروح فوق : آلو رشود
رشود : تستهبل ههههههه
نهيآنو : آنآ بروح جي شويات عند آختي ورآجع حبيت اقولكك تعآيزت اصصصعد فوق , عس بجي قلت بوفر على عمري وبتصل
رشود : آوك بتريآكك , عسب كلهم تحت آتوقع يقروون وين بيطلعون البنآت وجي
نهيآن : مب مشكله آنزل تحت ويآهم وشوفهم وين بيقرروآ أنا رآيح ورآد
رشود : آوك آتريآكك بآي
نهيآنو : بآيآت
رشششود نزل تحت وجآف الكل متجممع
سوآف : آوفف يآ ريآل حمدالله على السسسلآمه
عمور : هي والللله تستحق السلآمه
رشود : ههههه الله يسلمكم
آحمد : آوك الحين شو قلتوآ ؟
فروس : آنآ مآتفرق وياي
زيود : لآ لآزم تحددون مكآن
سهول : آنآ آقول لو هم يختآروآ ا حسسسسن , !
سوآف : شوفوآ آول شي بنمشيهم وعقب بنوديهم المول بنحجز لهم ف السينمآ وعقب بنعشيهم هنآكك وبنرجعهم وآتوووقع بس يكفيهم
عمور : هي واللللله
سهول : ووين بتمشيهم
سوآف : بنوديهم الكورنيش شوي عقبهآ بنرجع المول
سهول : لالا حر والللله خلنآ سيده نوديهم المول
عمور : آوك فكره طيببه خلآص اتفقنآ
رشود : هي اتفقنآ
الكل : آوك Done
آمآ عند شوآخ سحببببت علآيهه وهي تقول للبنآت
ششوآخ : بنآتآت ششششوي وبنرججججججججججججججججججججع آوكيه
الكل : آوك
علآيه : عورتيني وين تبيني نروح
شوآخ ميوده ايدهآ : صبري شوي خلج هني ابيج ف موضوع بس بروح ايب شي عسب اراويج اياه
علايه : آوك لآتطولين آخآف اتم بروحي هني
شوآخ : مآبطول يلآ تريني لآزم اروح فوق مسويه مفآجآه لحد ولآزم آطبقهآ وآكد على حد تريني
شششوي ويآ نهيآن من ورى علآيه وصآرخت صصصصصصرخه ضحكت شوآخ
علآيه : لآلآلآلآلآلآلآء
نهيآن : آوف منج كله صريخ كله صريخ انا نهيآن
علآيه بعدت وهي خيفآنه وترتجف : شو تبـآ
نهيآن : زعلآنهه ؟
علآيه : وانت شو رآيكك ؟
نهيآن : سالتج سؤال ؟
علآيه : هي وآيد حز في خآطري , ومآبي آطلع اليوم ولآبي اجوف حد ابي ارجع البيت
نهيآن : لا تستوين يآهله عآد خلج هني
علآيه دموعهآ تطيح شوي شوي : نهيآن آنآ مب قصصصدي والللله مب قصدي نسيت آي شآليهه وهو قآم يتحرش انا شو يخصني جي تعآملني
نهيآن : لآن آحبببج وآغآر وآخآف علييييييج
علآيه صآحت : وآنآ آحبببببك بعد بس مآلهه دآعي جي تعآملني جدآمهم
نهيآن : آنزين السموحه منج حقج علي لا تصيحين دموعج غآليهه
علآيه تصيح : بغيت شي ثاني ؟
نهيآن : هي اليوم تعآلي ويانا لمآ بنطلع لان لو مآرحتي مآبروح ويآهم
علآيه : روح مب مهم انا
نهيآن : بالنسبه لي انتي اهمهم
علآيهه بصوت مبحوح : آن شاء الله بروح خلاص بس انت روح بعد
نهيآن : آوك ولآ تزعلين
علآيه ابتسمت : مب زعلآنه خلآص روح عن حد يجوفك هني
نهيآن : تذكري آني آحببببج ومهمآ عصبت عليييج محد بيآخذ قلبي غييييرج
علآيه : وآنآ ببببعد
نهيآن انصصصدم : وآنتي شو ؟
علآيهه يآت بتروؤوؤوح يودهآ نهيآن من آيدهآ
نهيآن : جآوبي وآنتي بعد شششو
علآيه : نهيآن بلآ غبآء آكيد تعرف
نهيآن : آبي اسمعهآ منج حرآم ؟
علآيهه هدت آيده : وآنآ آحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك وشششردت
نهيآن تمم متصنم مكآنهه مب رآيمم يتحركك




Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 10-03-2012 09:35 PM

البآرت 29 , *




تعاال # آۆﺷوشُ


ﻋﻟى : صدرك '


ﺳواالف عشقق #


مجنونہ (=|



نهيآن < تقصصصدك آنت معقووولهه هههه صدق آني خخخبل خل آطلع من هني حد يجوفني وطلع نهيآن ورآحح عن الشاليهه بينمآ شخص كآن فووق يسوي سوآيآه واللي هي شوآخ
شوآخ باقصر حس عندهآ : هي هي , خلاص لا تسآلي وآيد , لآ بطرش لج مسج آو برمسج على البيبي وبقولج وين بنكون , هييييه خلاص اسميج حشره , لا طبعآ آكيد تيبيهآ ويآج ؟ , آوك آوك يلآ عن حد يجوفني ترآهآ سبرآيز يلآ بآي
ونزلت ترآكض تحت وهي طآيره من الونآسهه
مهآوي تخفي آلمهآ : ياااااااااااااللللللللللللللللللله خبرينآ لشو مستآنسهه
شوآخ : Boooooooooom اليوم بونسكم دآمه آخرر يوم
وديمه : يعله حآلن مديم وهالونآسه مديمه
مهآ : فوآغي تعآلي شوي ابيج ف شي
شوآخ : لآلآلآلآلآ مب وقت سوآلفج مهوي قعدوآ
مهآ : بليز والله بس ثوآني بآخذهآ
فوآغي : مآعليج مآبنتآخر وآيد كلهآ دقآيق ورآجعين
مهآ آول مآرآحت دخلت هي وفوآغي غرفهه فآضيه وقفلوآ الباب مهوي آنهآرت
مهآوي : فوآغي بموووت دخيلج دخييييييييلج سآعديني
فوآغي قبل لا تفهم الموضوع : آنآ مآقلت لج لا تتقربي منه جي هو بيجرحج
مهآوي تصيح : انتي شو قآعده تخربطين رآشد مآيخصهه ولد عمي يبآني حقه وآنآ مآبيه ورمست امي الحين كيف ارمس آبوي
فوآغي : جذااااااااااااااااااااااااااااااااابه
مهآوي تشآهق : مآبآه فوآغي دخيلج ماباه انا آحب رآشد
فوآغي : آهدي مهآ هآي مب طريقهه آنج تصيحين روحي رمسي آبوج ويحلهآ آلف حلآل عقب
مهآ تمسح دموع ويهآ : تخيلي مآرضضآ تخيلي غصبني عليهه
فوآغي : مآتوقع ريل خآلوه جي متعصب يمكن يتفهمج ؟ وبعدين هو الغبي ليش مآيخطب ريم !
مهآ : مآدريبهه بس برمسهه بعد مآنرجع من الطلعهه
فوآغي : آحسن شي بتسوينه عسب لا تعكري اخر يوم في جمعتنا استآنسي ولا تعكري مزآجج عشآنه خل يولي ومآعآش من يغصبج
مهآ حضنتهآ : خلج ويآي ي ويلج لو خليتيني بروحي
فوآغي ترص عليهآ : خسسي اخلييج مآ شي يبعدنآ غير الموت , !
مهآ : جب لا تطرين الموؤت
فوآغي تضحك : آوك مسحي دموعج ويلآ بنطلع عن يشكون فينـآ
مهآ تآخذ نفس عميق : آوك آوك يآلللله
ورآحوآ تحت بالقعده عند البنآت البآقييين ولمآ دخلت مهآوي وفوآغي القعده رن تلفون ميروه
ميروه : آلو
سوآف يآخذ نفس : هههه نحن قررنآ
ميروه : قررتوآ ف شو
سوآف : قررنآ وين بنوديكم حطي سبيكر عسب الكل يسسسمع
ميروه : آوك
حطت ميروه سبيكر وحط سوآف سبيكر
سوآف : سسسمعوآ بنآت آول شي بنمشيكم بالسيآره شوي كلكم طببعآ حتى وديمه وميروه اللي مآلعبوآ وحتى الشباب اللي مآلعبوآ ترآهم بيطلعون على العموم بعد التمشيهه بنوديكم المول وعقبهآ السينمآ وعقبهآ بنعشيكم وبنرجعكم هني دآمه آخر يوم نتجمع فيهه كلنآ وكل هآ بيكون على حسآبنآ نحن الشبآب
ششوآخ : سووووووووآف
سوآف : ها
شوآخ : هههه مآشي بس بتشوفون شو بنسوي لكم اليوم بنخسركم
سهيل : لا حيآتو انتي عاد اخر وحده تنطقي
شوآخ : بتندم يآ سهول وانا اقول سهول حبيبي وآحآتيكك بس الخير بالبقر يالحمآر
نهيآن : ايييييييييه وقص يقص هاللسسسآن
ودوم : نحن نبآ نسير الصآلون بعد وعلى حسآبكم
آحمد : هههههههههههه له له السسالفه مصخت اجوفهآ
عمور : بوديييج آنآ ودوم عآدي
ودوم : هههههه فديت الريآيل انا يعلني ماخلا ولا عدم يارب
عمور : ولآ منج ي روحي
زيود : ههههههه اييييه بس عن الغزل سوآف صك عنهم حشره الحين طروآ صآلون بند عن يقولولك مكآن ثآني
سوآف : آوك ميروه يلآ بندي خلآص
ميروه : مع السلآمه
الكل : بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
ميروه سكرت والبنآت نآقعين من الضحكك , والكل كآن مستآنس الا مهآ في عآلم ثآني تمآمآ تفكر بـ رآشد × ولد عمهآ × رده فعل ابوهآ مخهآ كآن ملخبط بالكآمل , !
ميروه : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي لو طآع سوآف هالمره انا بعد بقص شعري ويا ودوم
سلآمه : هئئئئئئئئئئئ ودوم بتقصين شعرج
ودوم : هي حيآتو وبصبغه بعععد
ريم : له له يآ جآآآآآآآآآآآآمد هاي ودوم حبيبتي اللي اعرفهآ
فوآغي : آنآ آبآ اقص شعر مهآ
مهآ استوعبت : تخسسسسسسسسسين هههههههه ف آحلآمج ي حلوه
ميروه : لآلآلآلآلآلآ مهوي اخر وحده تقص شعرهآ
فوآغي : هههههههه حشششا ها وهي سرحآنه لقطت هالكلمتيييين
ريم : تعجببببج هاي مخها ف مكان واذونها هني مفروره
سلآمه : ههههههههه
شوآخ تدز علآيه : وينو الحلو سرحححآن ؟
علآيه افتشلت : ههههههههه جب لآه لا سرحآنه ولا شي خلي خريطج
ميروه : آقولكم خلونآ نسبح ونتعدل للطلعه من الحين وعقبهآ بنقعد ف الصآلهه اللي تحت وبنقرر فيهآ شو بنسوي
ودوم : آممم بنتي وين اخليهآ ؟
شوآخ : عند آممممممممي
ودوم : لالا فشششششله
علآيه : لا فشله ولا شي
فوآغي : هي واللله آمي تحب اليهآلو وآم مهوي بعد ف عآدي عندهم وآكيد آم رشود مآبتعآرض
ميروه : وآيد مطيحه الميآنه ويآه رشود
شوآخ : حححسيت هههههههههههه
مهآ سسآكتهه
سلآمه : ههه خلوهآ هآي دومهآ مآتروم تيود لسآنهآ جدام الاوآدم آو من ورآهم
ريم : ملسسسسسسسونه لسآنهآ يبآلهه قص
فوآغي : اقص ريلج قبل لا اقص لسآني
ريم : هب هب حشششششششاج ههههههههه عنبوج زآد اسولف لا تصدقين
فوآغي بنظرآت خبث : ههههههههههههه وانا بعد اسولف بس لو حققتي الشي اللي قلتيه انا بحققه على ريلآتج الثنتين
ريم : سيري ولي لآه ههههههه مسويهه للكل فلم رعب اشوفج آنتي
علآيه : هههههه حسيت
شوآخ يآهآ مسج وردت عليهه
ودوم : انتي لمنو تطقطقي روحي شوفي خآلو لو بتيود ديمآ
شوآخ : آوك تعآلي وياي ويبي بنتج
ودوم : فشششله
شوآخ : عطيني اياها ويودي فوني / وقفلت فونهآ وفرته على ودوم
ورآحت شوآخ وديمه صوب شاليهه الحريم دخلت وديمه وهي مفتشلهه وشوآخ شاله ديمآ
شوآخ : حوووووووو يآ حرمممممممممممات يا حلووووووووووووووآت
آم رآشد : ههههههههه ونه يديده هاي
شوآخ : هههههه آعجبج خآلوه
آم رآشد : آكيد تبين شي ؟
شوآخ : هي خآلو شسمه نحن بنطلع الشباب كلهم بيطلعونـآ ونبآ حد يود هالياهله الفقيره ماحد بيتم وياها
آم رآشد تشل ديمآ : اسسم اللله عليهآ شو اسمهآ هالقمر ومنهو بنته ؟
شوآخ : خآلوه هاي اسمهآ ديمآ وتآشر على وديمه : وهاي آمهآ
آم رآشد تسلم على ودوم : حي الله الله يحفظ لج بنتج
وديمه مفتشله : آمين ويحفظكم اجمعين
آم رآشد : روحوآ حبآيبي استآنسوآ بنتج بالحفظ والصون بخليهآ عندي
شوآخ : فديت آم رشود انا والللله مآحد يسوآج وباستها بوسهه وطلعت
آم رشود : ههه خبله خبله هالبنت عسسل الله يخليهآ
آم سيف : ويديه آم رآشد بلآج تهآذين
آم رشود : ههههههه حشا علي لا خورفت عسب اهاذي شيخه بنتج ووديمه يابو ديما لانهم بيطلعون ف بيخلونها عندنا
آم سيف : هههههههه هيييييييه وانا اقول بلاها العيوز
آم رشود : ويني ووين العيآيز بعدي شباب
آم سيف : هههههههههههههه هي هي نفسي يعني
آم فآرس : ههههههههههههههه وايد ماخذات مقلب في عمآركن عمركن 20 وتحت صح
آم زآيد : ههه لالا 20 وفوق لـ 30 وبسسس
آم سيف : زين ديمآ بتم ويآنآ بتونسنآ بدل هالبنآت ولا وحده طآيعه تي تقعد ويانا
آم زآيد : شو تبينهم بنسحبهم اليوم فليل وبنسولف وياهم
آم فآرس : هي زين
آم رآشد : هي زين بتعرف على بنآتكم انا بس للحين جفت بنت آم سيف عسل ربي يحفظهآ
آم زآيد : بلآ وجفتي مهآ بنتي
آم رآششد : هيييييه ماشاء الله عليهآ الله يخليهآ لج
آم زآيد : آميين ويخلي لج عيآلج ان شاء الله
آمآ صوب الشبآب كل وآحد يختآر كندوره للثآني بس عقب قلبوهآ مصخره
نهيآن : انا مب طالع من هالمكان الا لما رشود يلبس نعآل حمام ونحن بالمول
رشود : تخسسسسسسسسي واللله مآسويتها
حمدآن : وانا مب طالع لي مآ آحممممممممدوه يسوي سبآيكي
آحمد : هههههههههههه وايد تتشرطون ترآكم كل واحد حرر بآختيآره
نهيآنو : آممم سهول البس اسود وانا بلبس اسود
حمدآن : ليش طلعتني من العصابه يالخآين
نهيآن : ههههههههه وافقتك انا اقول البس البس اسود ماطلعتكك بس انت ماتحب تلبس هاللون ف ماتوقع عندك
حمدآن : لا عندي وحيآتكك وبلبسسسه
آحمدوه : شو رآيكم كلنآ نطقم
سوآف : انا وعمور سبيشل مانلبس مثلكم ههههههههه انا ريال معرس عن نفسي
فروس : آسكت لآه لا تخليني آعفد عليكك
عمور : هههههههههه وين تعفد عليهه وانت ريلكك مآتروم تمشي عليهآ
زيود : ههه غربلكم الله جوفوآ الوقت ؟ بتلآقوآ البنآت متتزهبآت
عمور طرت على باله ديمآ حبيبه خآلهآ ف دق لـ ودوم وهي ردت عليهه بعد 5 رنآت بالضبط
وديمه وهي تتعدل : ها عمور
عمور : وين ديمآ بتخليهآ
وديمه : عند آم سيف وآم رآشد والعيايز كلهم عفدوآ عليهآ
عمور : والخيبه هههههههههههههه
وديمه : ههههه ماعليكك مآبتسوي شي انا مسويهه لها كل شي ومبدله لبسهآ ف يمكن تنآم وآحتيآط وديت لهم اللازم
عمور : آوك انتو شو قآعدين تسون ؟
وديمه : كل وحده تلبس ف غرفتها مال 10 دقايق والكل جآهز
عمور : والخيييييييييييييبه
فروس : شوفيكك تخيب العدو يآرب
عمور يهمس لهم : تخيلوآ الكل جآهز صوبهم اونه 10 دقآيق ومخلصين يلا روحوآ / عمور يكلم ودوم : آوك جلبي ويهج يلآ بآي
ودوم : ههه بآي
آحمد : هههههههههه بآي انا رايح اسببببببببببح
حمدآن يمشي وهو سآكت عقبهآ آحمد استوعب ويجوفوآ مآرثون على الغرف
آحمد : ياكلبببببببب بطل الباب
حمدآن : روووووووووح يا انسان وتسبح ف حمام ثاني
آحمد : آكررررررررررهك
حمدآن : آنآ آمووووت فيييييييييييييك
آحمد : بطل انزين بطلع لي كندوره
حمدآن بطل الباب وشرد الحمام وقفل باب الحمام وهو يتسبح يغني
آحمد يدق الباب : يالللللللللللله بـ ينيه تدخل فيكك يالهرممممممم
حمدآن حب يخوفهه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآي
آحمد خآف ودق الباب : حمدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنو شفيكك
حمدآن : دخلت ينيه وآك ههههههههههههههههههههههههه كلب تستآهل
آحمد : واللله محد كلب غيرك انا اقول يلآ آطلع كلهم قربوآ يجهزوآ الآ آنآ
حمدآن : آوك خلصصصت فكنآ وغطآ عمره بالفووط وسيده ظهر من الحمآآم
آحمد بدون لآ يطآلعه دزه برع : حيوآن اذلف
حمدآن : هههههههههههه
آحمد دخل وتسبح على السريييع ولبس دآخل فآنيلهه والوزآر وطلع وشآف كندورته معلقهه وجآف حمدآنو لابس آسسود وسفره بيضه وحمره
آحمد يصفر : مقققققققققققققققققققققطعني دخيلك انا لو بنت بحبك
حمدآن : آنت شآذ اصلا
آحمد : مآلت عليكك مآشي شغلهه
حمدآن : هههههههههههههه اسولف ويآك يآ ريآل يلآ يلآ سرعه البس
آمآ صوب نهيآن ف لبس نفس حمدآن آمآ عن رشود ف لبس وحدهـ كحليهـ وتغتر بابيض بس وكآنو هو ونهيآن وحمدآن جآهزين ف نزلوآ تحت وتلآقوو
حمدآن : هههههههه انت بعد نفسي
نهيآن : آنت القلآد
رشود : خلاص خلاص شكلي جي آوك ؟
حمدآن : على قوله آحممد لو بنت جآن حبيتك
رشود : ههههههههههههههههه اللله يغربله وآيد عآيش الجو هذآ
حمدآن : هههههههههه حسيتت
نهيآن : حبيتك حبييييييييييتك حبيييييييييييييييييييييييييييييتك
حمدآن : البيت مليآن شذوذ والعياذ بالله
سهول : ههههههههههههههههه استغفر الله مب زين انتوا ماحد يعلمكم شي / سهول كآن مقققطع خآص أنه معضضضل وجسمه طرر , وشعره شبه طويل
حمدآن : ههههههه وآآآآآآآآآآآآآو حبيتك
نهيآن : خلاص بس جب وين البآقييييين
نزل عمور وسوآف كآنو لآبسين ابيض وغتره ابيض واسود وزآيد ابيض بعد آمآ فروس ف لونهآ جي مآيل للبييج آمآ آحمدووه ف لبس زرقـآ آونه محطم حضرته
عمور : وين ذيآب ومنصور ؟
منصور : آنآ ييييييييييييت
ذيآب : وآنآ ويآه
حمدآن : ههههههههههههههههه اشكآلكم كآنكم توآم والله
كآنو لآبسسسين سكيني وقميص نفس الشي آمآ عن شعرهم ف موقفينهه ونفس الجوآتي وكل شي
آحمد : له له منو معلمنكم جي
منصور : رشود منو غيره
رشود : هههههههه هي انا علمتهم
ذيآب : انا متعلم بروحي
منصور : هذا مسليمه لا تاخذون من كلآمه شي
نهيآن : آخوآنك ملسونين مآينخآف عليهم
عمور : آسسسكتوآ شوي خلونآ الحين نشوف ترتيب السيآير كيف بيكون ؟
سوآف : هييه واللله شيت مآفكرنآ فيهآ
زيود : آنآ بآخذ سيآره ابوي وبنروح فيهآ آنآ وفروس وجآن بي حمدآن وآحمد مآبا اركب بنآت
حمدآن : لآ آنآ اسوق عآدي عندي سيآره سهيل
سهيل : هههههههه طآع هذا آنت
حمدآن : آوك سهول آوك
سوآف : آسسسكتوآ الحييييييين جوفوآ الترتيب كيف بيكون , زيود بيآخذ وياه فروس وذياب ومنصور وآحمد آمآ عن حمدآن وسهيل ونهيآن ورآشد بيكونون ف سياره سهيل , !
آحمد : والبنآت ترآهم مب وحده ثنتين
سوآف : آخيييه هي صح , آنزين زيود شل خوآتك 2 مآدري 3 ويآكك وسهول بيشل 2 وعمور بيركب آختتته وحد ويآه بعد وانا بششل ميروه وحد , ! آتفقنـآ
سهيل : سوآف شو هالغباء مافهمت التوزيع انا بقولك شغلهه انتوآ الحين كلكم طلعوآ وصفوآ السيآير برع سرعه
عمور : وعقبهآ ؟
سهيل : عقبهآ لمآ بيطلعون البنآت بيصير خير , !
آحمد : آوك
وطلعوآ كل الشبآب وكآنو بيطلعون فـ 4 سيآير وكآنت السيآير ك الاآتي [ استيشن , بنتلي , بورش , بي آم دبليو ]
سهول خذا الاستيشن آمآ عن البتلي ف كآنت مآل عمور والبورش مآل سوآف آمآ الـ بي آم دبليو كآنت مآل قوم زيود فروس مآكآن يقدر يآخذ سيآره آبوه لآنه مآيروم يسوق بالاساس طلعوآ ف هالوقت البنآت كلهم , ! وشوآخ المينونه اتخبلت على البنتلي وتبا تركبببهآ
ودوم : شوفييييييييييج
شوآخ تتحرقص : مابا ماااااااااببببببببببا شلوني بالبنتلي
ودوم : تعرفين هاي مال منو
شوآخ بفشله : لآ
ودوم : مآلت عمور يعني عآدي بيركبني انا ويآج
شوآخ : لآلآلآ مآبآ خل سوآف يبدله
ميروه : حششا مابا اركب ف هالسياره انا
علآيه : وآآآآآآآآآآآو هههههههه
سوآف من بعيد قعد يحسب البنآت [ مهآ , فوآغي , سلآمه , ريم , علآيه , شوآخ , وديمه , ميروه ] يعني 8 بنآت
سوآف قرب منهم : ودوم روحي عند عمور انتي بتركبي ويآه آمآ عن ميروه ف ركبي ويآي وهو يفكر ويقول ف خآطره [ الحين تموآ 6 ]
شوآخ ترمس سوآف : سواف ابا اركب البنتلي
سوآف : جب انتي خلني افكر شوي , !
ميروه : علآيه بتركب وياي
سوآف : خلاص روحي انتي وعلآيه السيآره
ورآحت ميروه وعلآيه وركبوآ سيآره سوآف وآمآ عن وديمه فرآحت البنتلي وركبتهآ
آمآ الاستيشن ف ركبوهآ [ حمدآن وسهول ونهيآن ورشود وركبوآ ويآهم ذيآب ومنصور ] وبجي سيآره سهول صآرت فول يعني خلاص يقدرون يتحركون آمآ عن سيآره زيود اللي بيسوقهآ كآن موجود هنآك هو وفروس وآحمدو وركبوآ ويآهم ريم وسلآمه وتمت فوآغي ومهوي , وشوآخ ؟ عقبهآ ركبوآ فوآغي ومهوي مع علآيه وسوآف وميروه وشوآخ ركبت البنتلي وتحقق منآهآ وآنطلقوآ كلهم وعآد حشششره شآلين الشآرع بصريخهم وسوآلفهم بروحهم مسوين لـ نفسهم مسيره ويوله وحآلتهم حآلهه , وكلهم كآنو مشغلين آغآني كآنت سيآره عمور سوده وكآن اللي دآخلهآ احمر ومركب مكبرآت صوت عآآآآآآآآآآآآليه ومشغل اغآني زيود مره حذآله
فروس : خف علينآ والللله آنك محطم كآن الشآرع شآرعنآ ههههههه
عمور يصآرخ : خلووووووووهآ آخر ليله نفجرهآ
زيود : يعججججججججبني الجآآآآآآآآآآآآآآآمد
سوآف بطل الجآمه : يللللللعنكم سكروآ الجآمآت ويطآلع عمور : ششششيت يلعنك قصر على الصوت الشآرع مب شآرع ابونآ
عمور : خلهم يولون مآحد بيرمس
سوآف : آآآآآآه يالفضايح هذي غلطتي يآ حمآر آني آطلعكم وآتحمل المسوؤليه هاي كلهآ
عمور : هههههههههههههههههههههه لا ياشييييييييييييييييييييخ
سهول : هههههههههههههههه اقولكم شوفوآ جدآمكم الدرب لا حد فيكم يدعم وتستوي مشآكل وبلآوي
عمور سكر الجآمهه وششخططططططططهآ جدآمهه وشوآخ كآنت تخآف من السسسرعه ووديمه حآسه فيهآ لآن عمور كآن وآيد يسسسرع وقلبوهآ شبآبنآ لـ سبآق في الشوآرع
وديمه : عمور خفف السسسرعه مب زين تطير بنآ جييه شو بلآك
عمور : هههههههه لا تستوي خوآفه دآمج مع آخوج مآعليج خوف
شوآخ في خآطره ( وآآآآآآآآآآآآي آنت بتنفدنآ واتقول ماشي خوف يعلني ماركبتها من بنتلي )
ودوم : عمور نزلني هني صوب الشيشه ابا اروح اخذ لي عصير وترمس شوآخ : بتنزلين ؟
شوآخ تاخذ نفس : لالا مابا شي يبي لي مآروم آنزل
والكل نزل وخذوآ لهم عصآير
الا عمور وشوآخ مآنزلوآ من السيآره وشوآخ تحآول تلقط آنفآسهآ
عمور : ههههههه عنبوج شوفيييج جي
شوآخ : آنت جببب حيوآن حد يسرع جي عنبوك بتنفدنآ يعلني ماقلت بركب هالبنتلي خل سوآف يبدلني
عمور : حششآج مآنزلتي من السيآره عيل
شوآخ : آوف عمور آنزين لا تسرع مب زين
عمور يضحك وضحكته طرر : تخآفين
شوآخ : هي هي اخاف
عمور بززله : فديييت اللي يخآفون
شوآخ مصصصدومه
عمور بجديه : شوآخ آبآج
شوآخ : شو تبآني عيب عمور والله كلآمك يخوفني ترى
عمور : هبله انتي هبله واللله
شوآخ : فهمني دآم هبله
عمور : اباج على سنه الله ورسوله هب لعبآن وآطلعج وجي
شوآخ استحت وسكتت
عمور : آنآ آبي آكمل عمري البآقي معآج , بس ابي رآيج قبل لا تقفطيني لمآ آتقدم لج ؟
شوآخ تآخذ نفس : عمور انا وآيد صغيره عليكك
عمور تحطممم
شوآخ : آنآ آبي اكمل درآسهه
عمور : مآقلت لج بآجر العرسس انا بس بحيرج لي وبسسس
شوآخ : يصير خير عمور لا ترمسني انا بهالموضوع
عمور : آوففففففففففففففففففف منج كيف تعكرين مزآج الوآحدد
دخلت وديمه وعطت شوآخ المآي اللي حتى مآشربته وبطل عمور الباب ونزل من السيآره
ودوم : على وييييييين ؟
عمور : مخنوق شوي وياي ابي آرمس سوآف
ورآح صوب سيآره سوآف ودق الجآمه
سوآف بطلهآ : هآ الشيخ
عمور : آقولك الحين نحن وين رآيحين ؟
سوآف : المول اللي كل مره نروحه انا ويآك
عمور : آوك آنآ بسبقكم مآلي خآطر آتم موقف هني آحس المكآن لوث مب متحملنه
سوآف : ايك الصدق انا بعد بس هالشبآب سيآره قوم سهول مآركبوآ كلهم بعدهم يلآ سبقنآ شوي ويآينك
عمور : شيييييييت نسيت البنآت يبون يروحون الصآلون
سوآف : هيييييييييه انزين جوف وديمه آختك وانا بجوف ميروه اي صآلون تبـآ
عمور : آوك بينآ اتصال
سوآف : بآي
عمور : بآي
رجع عمور وركب السيآره وهي دقآت قلبببببهآ تنبض بقووه وفي خآطرهآ ( شو اقولك عمور , فششله آقول آني بعد آببيك لا تستعيلني عقب تندم بقرآرك آسفهه واللللله بس تحملني )
عمور ركب السيآره وشغل الاغاني وشخطه وهو يمشي ف الشارع ويرمس وديمه
عمور : سوآف يقولج اي صآلون بتروحون ؟
وديمه : عآدي
عمور : دآم هالعآدي بنروح صآلون ميره تقول عليه
وديمه : آوك بس قوله يقص الشعر عدل
عمور يطآلعهآ عقب لف يطآلع الشآرع : نآويه تقصي شعرج
وديمه : لا تحسسني عمور هو اوردي قصير يعني انا بس بعدله
عمور : آوك آوك ههه حشآ منج لسآن
عمور يتصل ف سوآف , !
سوآف : هآ شو قالت ؟
عمور : مآتدري اونه قول لـ ميروه صآلون يقص الشعر حلو
سوآف : آوففف وليش مآيتصلون لبعض منكر واللله
سوآف يرمس ميره : وين صآلون حلو يقص الشعر ؟
علآيه تضضضضضضحك بصوت خفيف ومهآوي تدزهآ
سوآف : خليتني مصخره تقول حرمه واسال عن صآلون يالهرم
عمور : ههههههههههههههههههههههههههههه اتخيل شكلك سوآف
ميروه : هههههه قولهآ الصآلون *** اللي على الطرف هنآك بيلآقيه كلنآ بنروحه
سوآف : آوك آنت تريا لا تسرع انا بي جدآمك وآنت تعآل وراي
عمور : آوك
وتحركت كل السيآير مآعآدآ سيآره قوم سهول لمآ ركبوآ رآحوآ يتمشون لآنهم طبعآ مب شآلين بنآت وسبقوهم على الموؤل < اونه يجهزون كل شي وجي
ورآح عمور وسوآف وسيآره زيود وقفت وهم ينزلون البنآت , !
وديمه : عمور لا تبطون آول مآبنتصل فيكم تعآلو
عمور : آوك
وديمه : عمور عطني فلوس
عمور : هههه خذي بوكي كآمل
وديمه : من صدقكك
عمور : لآ طبببعآ مآتنعطين شي انتي تلعبين لعبب وعطآهآ عمور 2000
وديمه : هئئئئئئئئ عمور وآيد شو آبآهم
عمور : خليهم عندج ولو بغيتي اكثر خبريني
وديمه : شكرآ عمور
عمور : العفو يلآ نزلي آخرتيني
وديمه : تحسسني
وشوآخ بهدوء تحآول تبطل البآب لكن مآتعرف
وديمه : هههههههههههههههههههههههههه شكلج يضحك
شوآخ : وديمه تعآلي
وديمه : هههههههههه بآآآآآآآآآآآآآآي
ودخلت وديمه عند ميروه ونزل عمور عسب يبطل لهآ الكرسي الآمآمي وبالغلط لمست آيده آيدهآ وهو سرعه سحب ايده وبطل عنهآ الكرسي ولمآ نزلت سكره وسكر بآب وديمهه وتحركوآ الشبآب كلهم قآلوآ بيتمشون لين مآيخلصون البنآت من الصصصآلون , !
وديمه : آممم لو سمحتي خلي حد يسوي هالقروب سسسرعآه لآن نحن نبآ نطلع مستعيلين
جوليت : لك تؤبريني انتي آمري شو بدك نعمل لك وللقروب بتآعك
فوآغي & مهآ : نحن مآبنسوي شي
سلامه & ريم : ونحن بعععد , !
علآيه : هي وانا بعد مآبسوي شي
وديمه : اسميكم فضيحه عيل منو تمم ؟
شوآخ : آنآ آبآهم بس يسشورون شعري
ميروه : آنآ بقص وبصبغ ويآج مع سشوآر
وديمه : ههه زيين حد بيسوي وياي مآبتفضحوني
جوليت : رآح ابدآ بكي بس خبريني شو بدك آعمل لك بالغره وبشعرك من ورى
وديمه : ابيج تقصين لي اياه لي هني وتآشر على كتفهآ : ويكون حلو ومدرج وبطريقهه مرتبه وقبلهآ ابيج تصبغين لي اياه لون العسلي , !
جوليت : آي مآشي بس انتي بتشوفي ان العسلي بيلبآ لشعرآتك ؟
وديمه : مآدري والله عطيني الكآتلوج
جوليت تصارخ على اللي وياها : لك تعآلو آعملو للبنت سشوآر ويت وحده وبدت تسشور شعر شوآخ المتوسط ليين نص ظهرهآ وخلصتهه سسسرعه
جوليت : لمآ بتلآقي اللون اللي بينآسبك بقآ خبريني لان هلا راح ابدا فيهآ
وديمه : آوك مب مشكلهه
جوليت : اي لك تؤبريني انتي كمان شو بدك اعمل لكك ؟
ميروه مستحيهه : ابيج تصبغين لي اياه كستنائي وعقبها تقصين لي اياه مدرج على طولهه مع سشوار
جوليت : آي بيلبآ لكك يلا ببدآ فيكي
بدلت جوليت في ميروه وصبغت شعرهآ آول شي وطلع اللون صدق عليهآ طررر عقبهآ رآحت ودرجت لهآ آيآه عقبهآ سشورته وقصت ميروه قصهه بس رفعتها بعد مآخلصت سشوآر بعد مآطلعت ميروه من الغرفهه اللي كانت تسوي فيها السشوار وجي لان الصآلون فيه مثل الحوآجز يعني كالغرف فيهآ يسون كل شي ولكل حرمه بروحهآ
شوآخ : تجنننيييين يلعنج طرر اللون عليج
علآيه : هي واللله
مهآوي : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
فوآغي : بجد جنآن الحين بنتريـآ ودوم بنشوف كيف بيطلع عليهآ اللون
لمآ خلصت جولييت من ميروه ميروه رآحت تحآسبهآ ودفعت عنهآ وعن شوآخ وتريو ودوم تطلع رآحتت جوليييت وصبغت لهآ بني محمر ورآحت وقصصت لهآ شعرهآ بطريقهه عجييييييييييييبه عقبهآ سشورته بحيث آن شعر وديمه لمآ يتسشور يوصل لـ نص رقبتهآ وهو بالاساس لـ كتوفهآ وسوته لهآ كيرلي , وطلعت وديمه من الغرفهه اللي حذال غرفه ميروه
ميروه : وآآآآآآآآآآو ماشاء الللله علييييييييج طآلعه القصه طررر علييييج
سلآمه : صراحه اشكآلكم روووعه
ميروه : شو رآيكم آنتوآ بعد تغيرون
مهآوي : لالا آمي بتصفعني
فوآغي : يلآ نتخبل شوي ؟
ريم : يآ ويلي يآ ويلي
سلآمه : ههههههه آويه والله خآلوه بتعصب
مهآوي تنآدي جوليت : لو سمحتي صبغيلي شعري عسسلي كآمممممممممممل ولمآ بطلت شعرهآ مهآوي انصدمت جوليييت
جولييت : وآآآآآآآآآآو لك شعرك بيجنن
مهآوي بخجل : تسلمييييين
دخلتهآ جولييييت دآخل وصبغت لهآ شعرهآ عقبهآ سشورته وتغير شكل مهآوي كآآآآآآآآآآآآآآمل وآيد غيرت الصبغه ويهآ بس كآنت بعد حلووووووووووووووه وطررر طآلعهه
فوآغي : ايييه لك يآ روح فوآغي يا جوليت لك تعآلي اعمليلي كمآن انا
جوليييت : يا نبض جوليت آنتي تعي لهون
ودخلت فوآغي الغرفهه وخلتهآ تصبغ لهآ : بنننني فآتح كآن وآيد حلو على فوآغي وطلعهآ وآيد بريئه وسشورت شعرهآ وطلعت
وديمه : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي واللله طآلعين طر ماشاء الله علينـآ
ميروه : هههههههه هي واللله ماشاء الله علينـآ
سلامه : لآلآه عيل ليش الكل سوى الا آنآ وآنتي ريمو وعلآيه
علآيه : مدري واللللله
ريم : نتخبل بعد آبيه اخاف اخآطر بشعري واللللله
علآيه : واللله مآدري
ميروه : يلآ تخبلن مآكل يوم نحن بنكون مع بعض خاصه ريمو وسلآمه هههه ودآم الكل ويآنآ مآحد بيقولنآ شي
علآيه : هي واللله صدقج
جوليت دخلت علآيه دآخل وصبغت لهآ شعرهآ بني مع اششقر وقصت لهآ قصصصه وطلعت علآيه
ميروه كآنت تسولف مع وديمه
وديمه : غريبه علآيه تآخرت
علآيه : حو آنآ هني
ميروه : صدددددددددددددددددمه غير غير غير شكلج نفس مهآوي وآيد تغيرتوآ من صبغتوآ
علآيه : احس شكلي غلط تعرفييييين
ودوم : يالهبله بالعكس آحسسسج طرر
ريم دخلت دآخل ومآخبرتهم شو بتسوي الخبله رآآححت وقصصصت شعرهآ فرآولهه وسشورتهه
لمآ طلعت شهقت مهآ : هئئئئئئئئئئئئئئئئ انتي امي عاد هني بتلعنج خلآص
ريم : آوه لآلآه
سلآمه : عاششششششششششششششششت
ريم : يلآ دخلي سلآمو خلصينآ نبآ نروؤوؤوح
شوآخ : شمعنه كلكم قصيتوآ
ميروه : لآ شوآخ لا تقصين شعرج مرتب والللله حلو
شوآخ : ههه آدري بس اسوي جو طششه شسمه اصلا يكفيني سشورت
دخلت سلامه مع جوليييت بعد ومآقآلت لهم شو بتسوي آمآ عن سلآمه قآلت لهآ تقص لهآ قصه بطريقه حلوه آمآ عن شعرهآ آونه بتسلمه لـ جولييت وهي وآثقه من شغل جوليييت , !
جوليت : لك خلصنآ بطلي عيوناتك
بطلت سسلآمه عيونآتهآ وهي تطآلع شعرهآ وهي منصدمه كآنت جوليت صآبغه لهآ شعرهآ باللون الاسود وفيهه خصلآت ششقرآ آمآ عن القصهه ف قآصهه لهآ لي كتفففهآ وكآن طآلع شكلهآ جنآآآآآآآآآآآآآآن كآنت محطمه الكل وآول مآطلعت يلست تضحك بهستيريه وهي تقول
سلآمه : اقسسسم بالللله اليوم منحورين كلنآ على اللي سوينآه
ميروه : هئئئئئئئئئئئ خسج الللله
ريم : هههههههههههههههه عآشت الحلوه
وكلهم لموآ شعورهم ودفعوآ الحسآب ودقوآ للشبآب ويو خذوهم من الصصصآلون , ودخلوآ السيآير وكل وحده فيهم مستآنسسه طببعآ نص البنآت كآنو مطلعين قصص مآعآدآ سلآمه الوحيده اللي كآنت بس مطلعه قصه خفيفه ومتحجبه اما الباقي مطلعين قصصهم وعلى طرف مخلينهآ
سوآف لمآ ركبت ميروه مآ آنتبه لهآ عقب لمآ لف جآف شعرهآ : اششششششششششششششششششششوف
ميروه : هههههه خوفتني شو تبـآ تشوف
سوآف : آشوف شعرج شو مسويهه فييييييييييييييه
ميروه عطت سوآف ظهرهآ وبطلت الشبآبيص : شو رآيكك
سوآف : ههههه آمي لو تدري عنج بتذبحج , حلوو طآلع
ميروه : عيل آم مهوي لو تدري عنها شو بتسوي
سوآف يطآلع من مررآيه السيآره : شششششششيت انتي لايكون صابغه شعرج كله
مهوي تضحك : هي هههههههه
سوآف : والله آنكم بزآ والله لو دروآ عنكم بيلعنونا نحن ليش وديناكم
مهوي : عآدي سوآف < يعني انا بقولك سوآف لآنك آخوي الكبير عآدي
سوآف : هههههه لآ قولي سيف
مهوي : يلآ عآد عن هالرسميهه الزآيده
سوآف : آوك سآمحنآج لآن مآكل يوم بنشوفج
مهوي : تعجبني
سوآف : من يومي
مهوي : ههههههه عيل ها بس جفتي انا وميروه لو جفت الباقيات شو بتسوي
سوآف : شوآخ شو سوت ؟
ميروه : مآسوت شي بس سشورت شعرهآ
سوآف : زييين والباقيات
مهوي تخر كل شي : صبغوآ وقصصصصصصصصوآ وسشوروآ
سوآف : هههههههههههههههههه خآطري لمآ نرجع اشوف ويهه العيآيز لمآ بيجوفوكم
مهوي : انا عن نفسي مابا امي تشوفني
سوآف : وليش ؟
ميروه : ههههههه مآيبآلهآ مب مستآذنآت من حد آنهم بيقصون وبيصبغون
سوآف : عيل انا بدخلكم صوب الشاليهه اللي هنآك مآعليهه
مهوي : نذل سوآف
سوآف : ههههههههههههههههههههههه آبو النذاله بعد بعدج مآجفتي شي
مهوي : هههه عآدي سوآف عآدي
ميروه : سوآف طول شوي على المكيف
سوآف : آوك
وطول لهم على المككككيف آمآ صوب سيآرهه ثآنييييييييييه
زيود : مآبغيتوآ آوف منكم مآتتنزلوآ مكككآن
فروس : شو مسسسسسسسويات شو هآ
رييم مآردت لان تعرف هي آكثر وحده بتنلعن على قصه شعرهآ
سلامه : مآشي فروس عدلنآ شعورنآ شوفيهآ
زيود : نعمممممم ولوين قصيتوه
آحمد : ولايكون مهوي وفوآغي بعد نفس الشي
سلآمه : هي مهوي صبغت وفوآغي بعد الوحيده اللي مآقصت هي مهوي
آحمد : خس الله هالويوه يآريتنآ مآيبنآكم يآ ويلكم من آمي وخآلوه
ريم : عآدي
زيود يقلدهآ : عآدي , مآلت عليكم واللله غلطانين نزلنآكم
فروس : شو فيكك زيود جي , خلهم برآحتهم شعرهم ولا شعرك وبعدين خلهم يتعدلون
ريم : هي هي علللمه قوله
فروس : هههههه بس عاد انتي على الدقه تبيهآ , المهم زيود لا تعصب ياريال يسوى عليكك وهالالوآن اللي حآطينهآ الا هي سنه وبتروح
آحمد : وآيد تدآفع عنهم اشوفكك
فروس : يعني آجوف اختي مسويه ومآقلت لها شي آمآ آنت وآخوك طحتوآ ف آختكم عنبوه يسوى عليكم
سلآمه : فديتكك فروس يعلني مآخلآ
فروس : ولآ مننننننننننننج
وفي السيآره الثآلثه في سيآره عمور كآن مشغل اغاني وركبت آول شي شوآخ لآن وديمه بطلت لهآ الباب الورآني وركبت شوآخ عقبهآ ركبت وديمه
عمور : شو سويتي ودؤم ؟
ودوم : شوف بنفسكك / رآحت ودوم وفصخت الشيلهه وبطلت شعرهآ القصيير وعقبهآ لفت وعطته ويهآ : شو رآيكك
عمور : محلوه
ودوم : انا اصلا حلوه هههه
عمور : من زمممآن طآلعه على آخوج
ودوم : صرآحه كآن ونآسآ حرضنآ الكل في الصالون مآتمت وحده مآسوت شي الا شوآخ مآرضضت
عمور : آحسن شو تبين تخربيهآ خلي شعرهآ اسود
شوآخ ابتسمت وهي من ورى
ودوم : مآدري بس آحس آحلآ لو صبغت
عمور : وديييييمه عن هالخرآب من الحيييين اسكتي
ودوم : ههههههه خيبه آوك آوك
عمور : ومآبآ اشوف قصص ونحن نآزليييين
شوآخ مآعلقت وعنآدآ فيهه قآلت بتطلع
ودوم : ليش عمور خلنآ بس شوي
عمور : قلت لج مآشي
ودوم : سسسمعتي شوآخ
شوآخ : آنآ بطلع سوآف جآفني ومآقآل شي
عمور : مب على كيفج انتي وديمه لو طلعتوآ قصص واللله مآنزل ولا وحده المول وانا حلفت ترى
شوآخ : آوففف ليش
ودوم : عمور تستهبل ؟
عمور : حلفت انا ومآبكفر عن حلفآني عسب ونآستكم وتطلعون قصصكم وهالمنكر هذا
شوآخ : خلاص اوك بنغطي بس نزلنآ
عمور : آوك
ووصلوآ الموؤل كلهم ونزلوآ وشوآخ تحجبت لآنه حلف ووديمه نفس الشي ويو صوبهم البنآت كلهم
ريم : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآي لو سمعتي يا مهوي كيف زيود آخوج شل البقعه وآآآي وهذا هو مآجآف شعرج بس عرف ان انا قاصه وانتي صابغه
مهوي : خله يولي على رآسه شو
سلآمه : عيب مهوي مآعليج فروس سكته وقآل ان هالشغلات هو مآيخصهآ وجي
علآيه : ليش محتجبه شوآخ غريبهه ؟
شوآخ : آخخخو ودوم حلف لو ماتحجبت انا وياها مآبيبنآ عندكم وبيرجعنا الشاليهه
ميروه : هههههههه غريبهه سوآف مآقآل شي
شوآخ : لا سوآف عآدي عنده بس مب انه وآيد تطلعين اعرفه انا

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 10-03-2012 09:38 PM

فوآغي : آقولكم حرييت خلونآ ندخل دآخل
شوآخ تذكرت : آوك اسبقوني دآخل وتنآديه : حمدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن تعآل
حمدآن لف صوبهآ وآشر لهآ صبري شوي ويقولهآ : الحين يآي ويييييت / وتم يرمس الشباب اما عن شوآخ ف رمسستها وهم كآنو موجوديييين ف البآركنآت كآنت اللي عآزمتنهم يآيييين
حمدآن : هلآ شوآخ
شوآخ تآشر على السيآره ضربهآ حمدآن على ايدهآ
حمدآن : بقصص ايدج يالحمآره فيهآ نآسسسسسس
شوآخ عورتها الضربه : آآآآآآآي حمدان يالحقير هذا يزآه اللي ييسوي فيك خير يالحمآر اللي ف هالسياره آموووووووووووووووووووووووووون آنزييييييين
حمدآن صصصصصصدمه : شو تقولين آقين
شوآخ : آقول آنك حمآر واللي ف السياره اللي اشر عليهآ آمون وآختهآ عهود
حمدآن : جذااااااااااااااابه
شوآخ : آوك مآتصدقني تريا بعيد وشوف
رآحت شوآخ وبطلت البآب ونزلت عهود وسلللمت عليهآ وطلعت من البآب الثاني آمون كآنت هي وعهود لآبسين نفس العبي ورآسمين عينهم من فوق ومسوين مسكره مع روج فآتح خفيف من الوردي آمآ عهود كآنت مسويه برتقآلي وثنيناتهم مسوين فوقه قلوس سلمت عليهم ودخلت ويآهم دآخل وجآفت حمدآن
شوآخ : حمدآن تعآل آدخل ورانا
حمدآن متصصصصصصنم منصصصصصصصصدم وفي خآطره ( مححححلوه وآييييد , آآه لو تدرين شقد اشتقت لجج , آسف على اهمآلي والله آدري آهملتج كثثثير L بس منو بييفهم الحين هههه غربلآت شوآخ والللله آنهآ صدق مآقصرت وياي ) ومششى ورآهم وهو سسآكت
حمدآن عقبهآ تجدمهم بس شده صوت
سهول : حمدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآن
حمدآن لف : شو تبـآ
سهول ياشر له تعآل ومع تآشيره سهول آنتبه لوحده مع شوآخ مب غريبهه عليه وهي كآنت تطآلعهه ولمآ تذكرهآ تم متصصصصصصنم مكآنهه هي ابتسمت ورآحت
حمدآن : شو تبـآ تطآلع ربع شوآخ يا مسود الويه
سهول وهو سرحآن : هآآآ لآ مآطآلع
حمدآن : سهول بلعنك لو تميت تطآلع
سهول استغرب : انت لايكون تحبهآ ؟
حمدآن : لا مآحبهآ
سوآف يآ صوبهم : هآ شو صآير
سهول : آخوك يحب ربيعه شوآخ
سوآف صصصصصصصدمه : تستهبل
حمدآن : آنت انا بفهم لـ شو تصدقهه
سهول : والله انك جذووووووووووووووب , تحلف انك مآهزبتني عسب آطآلع قول انك تحبهآ يلآ
حمدآن يطآلع سوآف اللي منصدم : سوآف شو فيك جي تطآلعني
سوآف : مسسرع نسيت الكلآم اللي كآن بينآ
حمدآن : قول لـ سهول اول شو كآن يطآلع هنآكك
سهول : عآيبتني وحده منهم
سوآف : آخييييييييكم من آخوآن ومن مصآيبكم منو تحب آنت بعد
سهول : مدري اسمهآ عهود
حمدآن : عهود عهود مآغييييييييرهآ آخت آمون
سوآف : تستهبل حمدآن يعني هذيك آمون
حمدآن بفشله : هييييه تعرف شوآخ ترآهآ وهآي اللي يحبهآ سهول تستوي آختهآ
سهول : ههههههههههه آوييييييه حمدآن تحب آمنه آخت عهود ؟ الللللله يالصدفه
سوآف : ههههههههههه والله آنكم فضيحه على العموم لا تتهورون وسهول والله لو سويت شي غلط بتندم ترآك ونفس الكلآم لك حمدآن
حمدآن : شو بنسوي غير نطآلع
سهول : هي واللللللله
سوآف : انزين لو تبوهم خطبوهم بالحلآل
سهول : عيب علي ريال و اروح و ارمس امي صرآحه شو اقولهآ شفت وحده وعآيبتني
حمدآن : آنآ موضوعي منتهي اليوم بخلي شوآخ تيبهآ الشآليهه عسب ترآويهآ لآمي
سوآف : سوى مثل ماسوى آخوك دآم شوآخ تعرفهآ روح رمس شوآخ
سهول : خسسسي والللله شو آقولهآ آنآ آحب عهود
حمدآن : على فكره هي شآكه فيك يعني مآيحتآي ويمكن عهود تحبك وشوآخ تعرف من زمآن بس سآكته
سهول : خلاص فكونآ بجوف يمكن ارمس شوآخ
سوآف : هههههههههههه واللله آنكم فشششله عقبآل نهيآن
نهيآن : وعقبآلي آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ن
سوآف : بسسسم اللله من وين طلعت آنت
نهيآن : توي ييييت
سوآف : آوك عقبآلك تعرس
نهيآن : استغفر اللله اللله لا قال شو تبو بالحرمه عوآر رآس
حمدآن : آنآ عن نفسي ابا اعرس خلآص
سوآف : يب آورآقك مآل الثانويه بخليك تشتغل من الحين بس سهول
سهول : آنآ لآزم آسآفر بس بتقدم لهآ قبل
نهيآن : حآطين عيونكم على بنآت هآآآآآآآآآآآ
حمدآن : ههههههههه مآلكك خص موآضيع كبآر يلآ روح عند رشود
نهيآن : مآلت عليك يالكبير ووورآح عند رشود
وعقبهآ الكل قطعوآ تذآكر للسينمآ على حسآب الشبآب طببعآ وسهول وحمدآن هم اللي خذوآ لآمون وعهود , !
آمون : فششله شوآخ شو هم يآخذون لنآ
شوآخ : حبيبتي اصلا انتي مب فاهمه الموضوع نحن لعبنآ لعبه ف الشاليه اوك وكآنت طآيره وفزنآ عليه وهالطلعه كلهآ على حسآبهم
عهود : مب هينآت بعد آنزين عرفينا على اللي ويآج هني
شوآخ صآرخت : الرببببببببببببببببببببببع تعآلووووووووووووووووو
سوآف طآلعهآ بنظرررررررررررررررررررررررره لآن الكل لف يطآلعهآ
شوآخ : آسفه سوآف وسحبت آمون وعهود ورآحوآ صوبهم
شوآخ : آممم هآي عهود وآمون عهود وآمون هآي ميروه حرمه آخوي وهآي ودوم , بنت جيرآننآ وهآي ريم وسلآمه ومهآ وفوآغي وهاي علايه بعد مآي بيست بيست فريند
آمون بخجل : اتشرفنآ
ميروه : لنآ الشرف حبيبتي نتعرف عليكم
شوآخ تطآلع ميروه : على فكره عهود مثل سنآآآآآج
ميروه : زييين وين سآكنه عهود ؟
شوآخ : بنفس حآرتنآ
ميروه : خلاص عيل بينآ طلعآت وتلفونآت وان شاء اللللله بنكون ربع
عهود استآنست : ان شاء الله حبيبتي
ودخلوآ كلهم السينمآ وكآن الترتيب كالاتي ف القعدآت , بس سواف احتششر وقآل آن عآدي يقعدوآ وين يبون , عآد هني الشباب استآنسسسوآ ف قعدوآ وين مآيبو كآن الترتيب ك آلآتي
ميروه على آخر كرسي من دآخل وسوآف حذآلهآ عقبهم وديمه وحذالهآ عمور عقب شوآخ يعني عمور بين وديمه وشوآخ عقبهآ حذآل شوآخ عقبهآ في الكرسي اللي جدامه لآن مآشي مكآن قعد نهيآن عقب علآيه عقب قعدت آمون وعقبهآ حمدآن وعقبهآ عهود عقبهآ سهيل عقبهآ خلص الكرسي ف ققروآ يقعدون باللي جدامه دخلت على دآخل ريم وقعد حذآلهآ فروس عقب زيود عقب سلآمه عقبهآ فوآغي وحذاله آحمد عقب آحمد قعد رشود وتمت مهوي قعدت على الطرف آخرر شي , طببببعآ مآحد منهم آنتبه للترتيب لان كآن بالنسبه للشباب يعني عآدي آلآ هم فلم وبيخلصوآ وبيطلعون , !
ميروه : سوآف عيييب
سوآف : جب جب ماحد يجوفنا عس بجي انا مقدنج على الطرف
ميروه تهمس له : عيب سواف والله لا تفضحني ربيعات شوآخ هني
سوآف بصوت خفيف : انتي تعرفين منو هذيلآ
ميروه بهمس : لا انت تعرفهم
سوآف : هيه بقولج بس مب تسيرين تقولين لهم انج تعرفين
ميروه بصوت : قآلولك فتآنه
سوآف : وقص يقص هاللسآن والله آنج ملسونهه / ويسآسرهآ : هآي الاولى اللي آسمهآ آمنه يحبهآ حمدآن والثانيهه يحبهآ سهول
ميروه : ههههههه آكتملت والله
سوآف : آسكتي بس لا تطلعي الصوت الفلم بيبدآ
آمآ ف الكرسي اللي جدامهم , !
آحمد : شو سويتي بـ شعرج ؟
فوآغي : آسسكت شوي الحين الفلم بيبدآ
آحمد : آففففففف شو ترفعين الضضضغط
الشبآب كآنو عآده شسمه حآجزين فلم هندي وكآنو رآيحينهه فليل , ومهآ كآنت من النوع اللي يعني يندمج بسسرعه قصوى اذا حد يصيح ف الفلم بتصيح ويآه واذا شي يخوف بتصصصآرخ
مهآ : شو حآجزيين من الافلآم
آحمد : رعب
مهآ : هئئئ ليش آحمدوه
آحمد : هههههههه عسب نخوفج , آخرط عليج حآجزين هندي على ذوق سهيل وهذيلآ الله يعين عآد
مهآ : هههه بنشوف هالذوق هذا
رشود كآن بهالوقت يلعب ب فونه وفجآه آبتسسسم ولمآ حط فونه على المكآن اللي يحط فيه ايده لان كآن يبآ يرفع العصير من تحت اللي حآطنه مهوي سحبت الفون ويلست تطآلع كآن ف المحآدثه مكتوب
علي [ رششود يالخآآم وينك جي يهون عليك جي تخليني ]
رشود [ عليوي عن هالفلم الهندي لا تخليني اصعفك ]
علي [ غبي لو تدري كيف ملل الحين انا مع منو آطلع ]
رشود [ والللله آنك جذوب على كثر اللي عندك وجي تقول ]
علي [ آنت حببكك غير ]
رشود [ مآتيوز عن هالحركآت مآلكك ]
علي [ يآريآل اسولف ويآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك ]
وقبل لا تكككككككككككككككككمل جآفت رشود يطآلعهآ وسحب الفون من آيدهآ حتى قبل لا يشآورهآ
رشود يطآلعهآ ولف عنهآ وهو يقول بصوت خفيف : حركتج السخيفه لا تعيديهآ
مهوي لفت عنهه عقبهآ تطآلعه كآن سرحآن بالفون وهي متغصصه تبا تعرف شو بهالفون هذا اللي جي يخليهه يبتسم
مهآ بصوت خفيف شبه مسموع : رآشد
رآشد بنفس الصوت عسب آحمد بزي كآن مندمج : هآ
مهآ : شو اللي يضحكك بالتلفون ابا اجوف
رشود آطآلعهآ : مآلج خص اطالعي الفلم
مهآ : آوك ابا اجوف لان لو تميت على فضولي مآبعرف آركز ف الفلم
رشود يبا يسكتهآ عسب يطآلع : عقب برآويج عقبب
مهآ : بنجوف
عقببببهآ ف الفلم الهندي يات لقطه آن وآحد فيهم يعبر عن مشآعره وقآعد يصيييييييييييييييير ومهوي الدموؤؤؤؤؤؤع آنهآر ونفس الشي بالنسبه لـ علآيه دموعهآ مآليهه عينهآ وفي نص العرض فتحوآ الليتآت مثل البريكك والكل يلف ويطآلع علآيه
شوآخ تهزهآ : شوفييييييييييييج
علآيه تمسح دموعها وهي مفتشله : ولآ شي
شوآخ : مآلت عليج قولي شوفيييييج
فوآغي : هئئئئئئئئئئئئ مهوووووووووووووي
مهوي تمسح دموع ويهآ ورشود يتحرى عشآنهه كآن خآطره يعتذر : هلآ
شوآخ : شوفيييييييييييييييييييييييييييييكم
مهوي وهي دموعهآ تطيح : حرآم عليهآ جي تسويبه
علآيه : هي والللله قطع قلبي
ميروه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غربلآت بليس تصيحيون عسب الفللللللللللللللللللم
علآيه : هيييييييييييييييه
نهيآن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طآعو هذيلآ آنتوآ والللله انكم فضيحه
سوآف : ههههههههههههههههههههههههه لا والدموع انهآر انا قلت شي صآير لهم
مهوي : والله آنكم من ذوآت الدم البآرد ولا حد مآيحس فيهه وبالكلآم اللي يقولهه
رشششود لآول مره يعرف صفه من صفآت مهوي غير اللي كآن يعرفهآ بالمسن طبعآ آن هي وآيد حسآسه تجآه هالاشياء وسرعه تتآثر
علآيه : هي واللله آنهم مآيحسون خل بنروح الحمآم لين مآيبدآ الفلمم مره ثانيهه
البنآت : آوك
سهول : نحن مآبنطلع
نهيآن : هيييه والله
سوآف : خلآص روحوآ وتعآلو نتريآكم
ميروه : آن شاء الله
ورآحوآ البنآت الحمآم وتموآ الاولآد ف السينمآ وكآنو مستآنسين
آمون : هههههههه له له صيآحححآت
عهود : آوييه تصيحيون عسب فلمم
فوآغي : آآه يا عهود لو تعرفييييين مهوي تصيح عسب سآلي وريمي بعد
آمون : ههههههههههههههههه من صدقج ؟
علآيه : ههههههههههه شوفيهآ حرآم عليكم انا بعد اصيح عليهم
شوآخ : له له صصصصصصصصدمه ولآ آقدر افكر بعدهآ ثآني
ميروه : بنآت مب كآنه تآخرنآ
ودوم : هي واللله خلونا نرجع وانتي وياها لا تصيحيون يلآ شوفوآ عيونكم كيف
سلآمه : ههههههههههههه صرآحه انا تحريت شي صآير
ريم : انا لما جفت هاي تصيح مهوي من صوب وعلآيه من صوب زين مآوقف قلبي بس مالت عليهم اخر شي على الريآل
طططلعوآ من الحمآم وهم يكملون سوآلف ,
مهوي : واللللله يقطع قلبي
علآيه لفت وهي تطآلع المول من متى مآيآته وآخر مره دخلته مع نهيآن لمآ رآحت تيب فستآن عرس ميروه ولمآ لففت جآفت وآحد تمنت الارض تنشق وتبلعهآ ولآ آنه تشوف
علآيه تبلع ريجهآ وهي تذكر بآلم وتقول لهم : دخيلكم خلونآ ندخل سسسرعه
غيث ابتسسم بخبث لمآ جآفهآ وصلوح آنتبه للبنيه
صلوح : غيووووووووووث عن المشآكل آهلهآ آكيد كلهم هني وخاصه هذا اللي ضربنآ
غيوث : خله يولي
سعود يآ صوبهم : هآ خلصتوآ
صلوح : جوفوآ بقولكم من الحين لو غيوث سو لنا مشآكل مأيلوم الا نفسه
سعود : ليش بعد يسوي مشآكل ؟
صلوح : آوف يا سعود البنيه هذيك وآهلهآ هني وهذآ الحقير نآوي على شر
سعود : غيوث شون آوي تسوي
غيوث : صبروآ وبتشوفون
سعود بتهديد وعصبيه تآآآآآآآآآآمه : كفآيآ مشآكلك آووووووك آنت مآتستحي على ويهك شو واللله شوف كيف ويهك غآدي بسببه نآوي يذبحنا هالمره ؟
غيوث : فكونآ زيييين
صلوح : آحححلف آنك مآبتسوي شي
غيوث : مآبسوي شي خلآص يلآ خلونا ندخل الفلممم
البنآت مآحبوآ يسآلون علآيه شوفيهآ الا ميره
علآيه ترتجف : ميروه هو هنيه هذاك اللي سوى الحركه الخايسه هو هني ياليتني ماييييت مآبآ مشآكل
ميروه : خله يولي تبيني اقول لـ سوآف
علآيه : لالا بليييز لا تقولين
ميروه : آوك لي يريحج بس لا تبينين لهم خوفج
علآيه تبتسم بآلم : آوك
ودخلوآ البنآت وكل وحده دخلت المكآن اللي كآنت قآعده فيهه كآنت علآيهه مغمضه عيونهآ وتذكر كل اللي صآر وشو استوى وقتهآ وتمنت آنهآ مآجآفته لان تعرف رده فعل نهيآن شو بيستوي لو هو سوى اي شي وكآنت محطيه ايدهآ على هذا اللي بين الكرسين وتهز ريلهآ نهيآن لآحظ توترهآ وهو يسآلهآ
نهيآن : شوفيج
علآيه خآفت وبصوت مبحوح : مآشي
نهيآن يود ريلهآ من فوق وشل ايده : طفرتيني لا تهزين مآحب حد يهز ريلآته
علآيه افتشلت : آوك بس ايدهآ بعدهآ تحس برجفه لا شعوريآ عآد ايدهآ ترجف
نهيآن : هاي الرجفه مب طبيعيه شوفييييج
علآيه تبلع ريجهآ : مآشي نهيآن خلني والله انا جي مرتآحه
نهيآن يود آيدهآ : لشو ترجفين
علآيه سحبت ايدهآ وهي مفتشله : عن هالحركآت الكل هني
نهيآن : عيل خبريني شوفيييج
علآيه تغمض عيونه : جفففته
نهيآن : جفتي منو ؟
علآيه شوي وبتصيح ولفت ويهآ الصوب الثاني عن يجوف نهيآن مآحب يلمس ويهآ لان اصلا الكل قآعد وآي وقت يمكن يحسون فيه
نهيآن : جآوبيني جفتي منو
علآيه عينهآ تلمع والدمعه على الحآفهه : جفت هذآك اللي ضربته كآن هني وآبتسسم احسه نآوي على شر نهيآن رجعوني البيت عقب الفلمم دخيلكك رجعني
نهيآن ابتسم : مآعندج سآلفهه , ومآبرجعج بتمين هني ويانا وخسي يقرب او يسوي لج حركه دآمج وياي
علآيه ارتآحت شوي : شكرا
نهيآن : العفو
وعقبهآ بعد مآطمنهآ نهيآن آن كل شي بيكون تمآم سكتت وكملوآ الفلم وعقبهآ طللعوآ ورآحوآ المطعم عقب يآكلون وطبببعآ كآنو الشبآب آونه عآزمينهم على شيليز " والبنآت استآنسوآ وقعدوآ البنآت كلهم ف طآولهه والاولآد ف طآولهه
حمدآن طرش لهآ مسسج ( محلووه وصدقيني ندمآن على اللي صآر )
آمون حتى مآبتسمت وهي تقرى المسج وهو كآن يجوف ملآمح ويهآ ( حصل خير )
حمدآن ( عآفني الخآطر شكله حتى على المسج مآتبتسميين المهم لي يريحج آهم شي قلت لج آني ندمآن ومآيهمني شي ثاني )
وقآم شل سويج السيآره والبوك حطه ف مخبآتهه وشل تلفونه وطلع من المطعم بس وقف صوت شوآخ
شوآخ : حمدآن
حمدآن مآيبين آنه بخير : خير
شوآخ : اقعد عششآني
حمدآن : بتمشى ورآجع
شوآخ : آوكك
آمون طرشت له مسج قبل لا يظهر ( بليييييييييييز لا تروح خلكك مشتآقه اشوفك اقعد , وين رآيح ؟ )
حمدآن ( بس جي احسسج مب طآيقتني انا بروح اتمشى شوي ورآجع )
آمون ( آسفه حمدآن بس لآتزعل مني مب بايدي يعني أنت اهملتني وآيد وانا كنت محتآجتك وآيد )
حمدآن ( عآدي , من حقج )
آمون ( حمممممممممممممممممممممدآن )
ولآلآلآ رد حمدآن عليهآ دخل سيآره سهول وشغلهآ ورآح يتمشى شوي عقبهآ جآف سوآف يتصل
سوآف : آنت وين يلا الحين بيبون الاكل تعآل
حمدآن : كلوآ آنزين بالعافيه انا مالي خاطر
سوآف : انزين عن هالمنكر اكيد شي صار
حمدآن : مب وقته سوآف خلآص لا تحن
سوآف : اذا مب عشاني عشآنهآ تعآل
حمدآن : وقصص يقص هاللسآن يالحمآر الشباب كلهم عندكك
سوآف : لا قمت عنهم المهم يلا نتريآك
حمدآن : مب مشكله
وييآ حمدآن واستآنست آمون وطرششت له ( اشوفك تطلع مره ثانيه )
طرش لهآ ( على كييييييفج )
آمون ( انا مب كل يوم بتشوفني ولا كل يوم بجوفكك خلني احفظ ملآمحك واذا صار شي فيني ومت يبقى هاليوم ف ذاكرتك للآبد )
حمدآن معصب ( كمممممممم مره بقولج موت لا تطريه لا تطريييييييييييييييييييييييه آففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فكينآ آمون مآعندج انتي غير هالسيره )
ودق الطآوله بقوه ولف ومآله خآطر يآكل طرشت لهه
آمون ( عشآني تآكل )
حمدآن مآيرد عليهآ لان لآحظت آنه فآر الفون ف هي بعد تضايجت وماكللت شوآخ طرشت مسج لـ حمدآن
شوآخ ( شو مسوي لها يالكلب مب راضيه تاكل عقب بتتعب )
حمدآن انتبه ( يعني شسوي انا هاااا خليهآ تآكل قولهآ عشان حمدان )
شوآخ ( ههههههه وآيد وآثق من حآلكك )
حمدآن طب شوآخ وطرش مسج لامون ( كلي يلا ليش ماتاكلي تبيت تعبي )
آمون ( مب مهم لو تعبت مآحد له حق يحآسبني ومثل مآتسوي طآف وفآر فونكك انا بعد بسوي نفس الشي ويوم مآبتآكل لا تحآسبني عسب انا اكل )
حمدآن ( ماشاء الله لسآن بعد هآ ؟ )
آمون سوت لهه طآف وسيده قامت من الطآوله ورآحت الحمآم عقبهآ طلعت من الحمآآم وهي ويهآ اصفر
عهود : آمون شوفييييييييييييييج
آمون : عهود خلينآ نروح
ميروه : دخيلكم قعدوآ والله مستآنسين ويآكم
عهود : آمووني شوفييييج
آمون : تعبآنه شوي خلنآ نروح
عهود طلعت من الشنطه كيسه آدويه وقآمت تطلع وآحد وآحد ومن كل واحد طلعت حبه وطلبت لهآ مآي وآمون كل ساعه تشرب دوى وهي تتآلم جسمهآ وآيد كآن يعورهآ ومآلهآ خآطر لاي شي وهي بس قعدت ف المطعم عشآن خآطر الببنآت , مهآ مآقدرت ترمس رآشد وقتها ومغتاضه على الاخر خآطرهآ تعرف شو صار بالمحآدثآت , ليش هو كآن يضحك ويا في بالهآ وآيد اشياء آن هو يحب غيرهآ عقبهآ تقول ف خاطرهآ ( لالا مستحيل هو يحبني , هبله مهوي هبله شلي هالافكآر من رآسج )
ومهوي & فوآغي ثنيناتهم قرروآ بس في خواطرهم انهم بيرمسونهم لمآ يكونون ف الشاليهه اهدى من هني
عهود : تبينا نروح ؟
آمون بتعب : انا بخير خلنا قاعدين ويآهم مآبنخرب عليهم
ودوم : وآفديييييييييييييييييييييييييييييييت آمووون آنـآ
ولفت وديمه وهي تطآلع النآس برع ولقت وحده تمشي وميوده بنتهآ وحذآلهآ ريلهآ مشلل آكيآس سيده لفت جدآم مآتبـآ تذكر ولا شي عن مآنع دامها بدت بدآيه حلوه مع نفسهآ وبتبدآهآ مع بنتها واهلها وربعهآ وبسسسسسسسس لا مآنع ولا غيره آمآ عن مآنع وصلته رساله من عمور لما فتح فوننه كآن مكتوب فيهآ ( آحقققققققر مآخلق ربي هو آنت , بس بنتدممم لآنك خليتهآ , وتعرف آحسن آنك خليتهآ لآنك مآتستآهلهآ , لآ ترجع تتصل بي او فيهآ ولا بتندم , يلآ بآي )
منوع يقرآ وهو يقول : مآلت عليكم اللي يقول مقطع عمري اباكم
ياته ف هالوقت جولي ومنوع عصب من لبسهآ
منوع : Joly can u change this dress I really don’t like it
Joly : Ooooh man3 I cant I love to dress like that what wrong with you
منوع : joly you will not go out with this dress I tell you from now
Joly : I don’t take promoshen from you when I will go out or for my dress
منوع : I don’t want you really any more you don’t lesson to me EVER
Joly : you no man3 really I don’t care about you but I will tell you something
منوع : Whaaaaaat
Joly : when you leave plzz take your son with you because I really don’t want to take care about baby
منوع صصصصدمه : ok Joly I will divorced today
Joly : yas it will better if you go now
منوع : Ok
وشل منوع اغراضهه وطللع ورآح المحكمه وطلقهآ وهي آول مآعرفت لمت اغراضها من الشقه مآلته وخلت البيبي في حآله مزريه ومنوع مآيعرف اي شي عن اليهآل منوع اول شخص خطر في باله هو عمور وهم ربع من زمآن ف ع الاقل لازم يسمع نصيحه حد وتم يتصل ف عمور وعمور متآذي لآنه ف المطعم وياهم كلهم , وعقبهآ رد عمور وهو معصصب
عمور : آنآ مب مطرش لك مسج مآترجع تتصل بي !
منوع بآنكسآر : قبل لا اكون ريل آختك كنت ربيعك اسمعني على الاقل
عمور حس ان منوع شي صآير له : صح وانا مآنسى العشره تفضل آرمس
منوع بجديه : عمور تعرف كيف يعتنوآ باليهآل ؟
عمور : لآ
منوع : خلتني ورآحت جولي وطلقتهآ وفرت ولدهآ وقالت مآتبـآه تخيل عقته وتبرت منهه الحين انا شو اسوي باليآهل لا حوووووول والللله عمره يومين الحييين آكيد يبآ حليب يبا شي خبرني عمور والله محتآر
عمور : من صدققققققققك
منوع : هي والله طلقتها وقالت ماتبا ولدها ولما قلت لها ان خلصت من المحكمه والاوراق وطلقتها شلت باغراضها وطلعت من الشقه اليآهل الحين رآقد بس شو اسوي عقب
عمور بفضول : شو سميته
منوع : سميته عمر عليكك
عمور مصدوم : جذاب
منوع : واللله اسمه على اسمك
عمور : آوك منوع شوي وبتصل فيكك لان الحين مع ربعي قوم سوآف وهذيلآ
منوع : سوآآآآآآآآآآآآآآآآآف ماغيره ؟
عمور : ههه هي وتزوج
منوع : اللله ي الدنيا سلم سلم عليه
عمور : اوك وانت شد حيلكك برمسك عقب
منوع بضيج : آوك تيك كير بس ممكن سؤال
عمور : شو ؟
منوع : شو آسمهآ
عمور ابتسم : اسمهآ ديمآ
منوع : حلو , آخليك الحين عيل دير بالك على حآلك
عمور : وآنت بعد
منوع : في حفظه
عمور بند الخط وهو مآيعرف شوي سوي يكون مع ربيعه اللي ظلم اخته ولا مع اخته اللي تبي تبدآ حيآه يديده
سوآف : حيآ الله تو النآس
عمور : تعرف منو متصل ؟
سوآف : منو !
عمور : منوع ربيعنآ آيآم المدرسه واللي هو يكون ريل وديمه
سوآف : جذاااااااااااااااب منوع مآغيره هو ريل وديمه واللي طلقهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
عمور بآسف : هيييه وتعرف شو صآير له
آحمد : شووو
سهول : يلعن الفضول
حمدآن : سكتوآ خلوه يكمممممل
عمور : ترآه هو متزوج
فروس : شووووووووووووووووووووه
عمور : متزوج وحده آجنبيه ويآيب منهآ ولد وسمآه عمر
زيود : آنزيييين مب شي يديد على الشباب نصهم جي يسون
عمور : لآ انت صبرر الحين حرمته طلبت الطلاق وتوه طلقهآ وولده صغييير حتى يومين مآكمممل وهو مآيعرف شو يسوي ويسالني العبيط تعرف لليهآل
سوآف : هههههههههههههههههه الله يغربله يمكن يبآ يعتني بولده
فروس : عمور ممكن اقولك رآي بالموضوع بس قبلهآ بسالك سؤال
عمور : قول ان شاء الله يفيد
فروس : آختك تحب ريلهآ للحين صح !
عمور : هي وآيد
فروس : خلاص رجعهم لـ بعضض وخل الياهل اختك تربيه
سوآف : هي صح عمور وديمه قلبهآ كبييير ومستحيل تفر يآهل عمره اقل من شهرين جيهه بدون لآ هي تعتني به
عمور : تستهبلون طلقهآ بالثلآث كيف جي الحين شو اسوي
زيود : آنتوآ تتمصخرون عيل لآزم يعطيهآ مهر مره ثانيه وعقد يديد وآولهم لآزم يكون برضآهآ
عمور : آحسهآ صعبه والله اخاف وديمه مآترضا ف مانع لانه اللي سوآه فيهآ مب شويه
سوآف : قوم الحين رمسهآ دآم وياها البنآت وجي آكيد بتآخذ رآيهم والبنآت يمكن يسآعدونهآ
عمور : آوك يلآ تريوآ ردي
الكل : آوك
عمور رآح ينآدي وديمه من بعيد ويآت صوبه وقعدوآ ف طآوله مآقآعد فيهآ حد
عمور : آممم بصرآحه وديمه ابيج ف موضوع
وديمه بابتسآمه حلوه : آكيد آمرني
عمور : مآنع اتصل
وديمه اختفت ابتسآمتهآ : وشو يبـآ ؟
عمور : حرمته طلقت الطلآق وفرت ولدهآ
وديمه مصدومه : حسبي الله عليهآ مب قلب عليهآ تخلي ضنآهآ
عمور : الولد مآكمل شهر بعده يومين جي 3 عمره
وديمه : هئئئئئئئئئئ من صدقهآ
عمور : هي
وديمه مستحيه عقب سالته : شو اسمه ؟
عمور ابتسم : عمر
وديمه استآنست : صدق آسمه عمر
عمور : هيييه ومنوع مآيعرف شو يسوي وانا ماقلت له لان اول شي ابي رايج
وديمه : آنآ مآبي ارد له
عمور : وضنآه يآ وديمه فكري ف هاليآهل هذا سمي وولد ربيعي قبل لا يكون ربيعي ريلج
وديمه ابتسمت : الحين عمور انا غلطآنه
عمور : خسي هو الغلطآن والغلط رآكبنه من سآسه لـ رآسه
وديمه : ممكن تصل فيه ابا ارمسه
عمور انصدم وابتسم عقبهآ برآحه : آوك
وآتصصصل وشوي ورد عليه منوع وبتعب تآآآم رد منوع عليه
عمور : آلو
مآنع بتعب : آلو هلا عمور
عمور : شوفيك منوع
منوع : قآم اليآهل وشآل الدنيـآ بالصيآح رآسي يعورني بينفجرررررر شسوي له والله اني متغصص
عمور : ههههه تتآدب المهم وديمه تبيت رمسك
منوع آنصدم : ليش ؟
عمور : يودهآ
منوع : صبر يالحيوآن
عمور سمعه وضحك وطبه وعططآ الفون لـ وديمه
وديمه : آلو
منوع بصوت مبحوح : هلا وديمه
وديمه : شوفيه صوتك ؟
منوع : مآفيني شي
وديمه : لا تجذب
منوع : مآشي اليآهل يصيح عورلي برآسي مب راضي يسكت وهو آكيد يبآ حليب الحين انا مآعرف شو اسوي لهه ولا وين آوديهه صعبه آني آربيه
وديمه ابتسمت : يبه عندي انا بربيه
منوووووووع صصصصصصصدمه عمور تشقق ويهه ومستآنس على قرآر اآخته
منوع : من صدقج ؟
وديمه : هي من صدقي هآته انا بربيه
منوع باستغرآب : بس ليش تسوي كل هآ ؟
وديمه : لآن آنآ آبآ اربيه يعني آمه مآحد وآنت كنت ريلي اللي هو آبوه وآخليه يتيم انا قلبي مب مثل قلبهآ آفر ضنآيه وآروح هآته الامآرآت عندي واذا تبي بين فتره وفتره تعآل جوفه
منوع : ومابجوف بنتي ؟
وديمه حست بشعور غريب : بنتك ؟ يالللله يهالكلمه من متى مآسمعتهآ بلآ تقدر تشوفه هو وبنتك
منوع : شكرا وديمه وآلللله وآيد عمري مآبنسآهآ لج
وديمه : العفو آخليك الحين

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 10-03-2012 09:39 PM

منوع : شككككرا
وديمه : العفو مع السلآمه / وعطت الفون لـ عمور ورجعت مكآنهآ تقعد
ميروه : شوفيج وديمه جي مستآنسه ؟
وديمه : ههه ولآ شي
علآيه : هب علينـآ
شوآخ : يلآ ودوم من متى تخبين علينـآ شي
سلآمه : ههههه يآرب شي زين ويفرح
ريم : لا دآم ودوم مستآنسه جي ان شاء الله خييير
آمآ عن عهود & آمون مآعلققوآ
وديمه : شسمه بربي عمر آنـآ يا اليوم يآ بآجر بيبه لي
مهآوي : منهو عمر ؟
وديمه : ولد مآنع
فوآغي : ششششششت من صدقج بتربيه ؟
وديمه : هيييه آمه خلته مب قلب عليهآ ضنآهآ فرته ورآحت واليآهل مآكمل اسبوع ححتى
مهآوي ذآيبه : يآآآآآآآآآي قلبج محلآته
ميروه : ههههههههه عن تروحي فيهآ انتي بسس
عهود : هههه الله يخليج لج عيآلج وديمه مآيبين عليج
آمون بتعب : هي والله مبينه شرى اليهآل
وصل اتصال لآمون عفس ويهآ كآمل وهي تدز عهود بخوف
آمون بخوف : هئئئئئئ عهود جوفي حمود يتصل فيني
عهود خآفت : شو يبآ طبيه لا تردي عليه
آمون : آخآف شي عقب يسوي
شوآخ : هئئئئئئئئئئئئئ عهود لا تقوليلي هذآك هو نفسه
آمون : هو بشحمه ولحمه
شوآخ مطت فونهآ : هآتيييييييييه الكلب انا برآويه
ورآحت صوب طآوله الشبآب وفرت الفون على سهيل
سهيل : خبلله انتي خبله
شوآخ : تعآل سهيل ويب التلفون ويآك
سهيل قآم ويآب لهآ التلفون وهو يقول : آوفف من حركآتج الخايسه اللي مآطيقهآ
شوآخ : ابيكك ترد على هالرقم اللي يتصل وتقولهه آن اتصل مره ثانيهه بتسويله مشآكل
سهول : منو هآآآ
شوآخ بآلم : ها وآحد يقرب لـ عهود وآمون آتوقع ولد خآلتهم اسمه محمد آنزين المهم ومسوي وآيد مشآكل وكل مره يدخل عليهم المستشفى لمآ كآنوآ هنآك وجي وهو الحين يتصل وهم خيفآنين آنت رد
سهيل سحب الفون وبدون لآ يفكر رد : آلو
محمد : منو ؟
سهيل : بغيت شي !
محمد : ههههههههههههههه آكيد هالوآطيه ويآك
سهيل : وانت شو لك
محمد سكرآن على الاخر : يآخي واللله آنهآ وآطيهه
سهيل كآن متفتف ودق بالطآوله وآمون وعهود خآفوآ و
نهيآن : شوفيييك سهيل
آنتبه حمدآن آن الفون اللي يرمس فيه سهيل جآفه ف آيد آمون آول مآدخلوآ
سهيل : آسمعني زين وكلآمي مآبعيييييييييده ومآبثنيه آن جفت رقمك على هالتلفون مره ثانيهه آبشر بشي مآشفته طول حيآتكك فهمتني ولا اعيد
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههه روح يآ عمممممممممممممي
سهيل خلآص وده يطلع لـ هالمحمد من التلفون ويلعنه لعآآآآآآآآآآآآآآآن بس حمدآن سحب التلفون
حمدآن : آلو نعم ؟
محمد : ههههههههههه ماشاء اللله يعني مب وآحد بس ويآهآ
حمدآن : معآك حمدآن من قسم الشرطه ممكن تفضل تي عندنآ لو سمحت
محمد خآف : لا آخوي اصلا انا غلطآن بالرقم
حمدآن بنبره خشنه : مآتوقع آنك غلطآن دآمك متصل لهالرقم
محمد : ها رقم بنت عمي بس شكلي غلطآن
حمدآن : لا مب غلطان بس نحن نعرف كل سوآيآك مع بنآت عمك ممكن تتفضل ويانا مركز الشرطه
آحمد خآطره ينننننننننننننننننننننننننننقع من الضضضضضضضضضضضضضضضضحك وفروس وزيود ورشود ونهيآنو نفسسسسسسسسس الحآلهه آمآ عمور وسوآف عيبتهم الحركه لآنهآ الطريقه الوحيده اللي ممكن تسكت المتصل مهمآ كآن , !
محمد يروجف : قولهم سوري مآبعيدهآ ممكن تحط سبيكر بعتذر
حمدآن : من الافضل انه يكون اعتذار صآدق وصدقني لو يآني بلآغ عليك مره ثانيه بخيسك ف السجون
محمد : آوك آوك حط سبيكر بعتذر لهم
حمدآن : صبر شوي
حمدآن رآح صوب طآوله البنآت وحط سبيكر ف تلفون آمون
حمدآن : تفضل يسمعونك الخوآت
محمد : آمنه و عهود آنآ آسف وآيد وصدقوني مآبقرب منكمممممم آبد وحقكم علي
شوآخ : هههههههههههههههههههههه
حمدآن يآشر لهآ تسكت
حمدآن شل السبيكر وهو يقول : شكرا على الاعتذار وصدقني مثل مآقلت لك ومآبعيدهآ لو اتصلت مره ثانيه على هالرقم ولا على رقم خواتها بخيسك بالسجون وبالحبس وصدقني بندمك الساعه اللي رمست فيهآ حمدآن
محمد : آسف آخوي صدقني مآبعيدهآ ولا يخصني ف هالنآس خير شر
حمدآن : يكون آفضل يلآ مع السلامه
محمد : بآي
حمدآن : تفضلي التلفون ولو رجع اتصل خبريني
آمون : شككرا
علآيه : ههههههههههههههههههه شو قلت له ؟
حمدآن : مآشي اوني من قسم الشرطه خديه هآ خآف واعتذر وحلف مآيتعدى عليهم مره ثآنيه
آحمد بضحكه هزت شيليز كآمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه حبيب قلبي واللللللللللللللللللللللللللله
حمدآن : هههههههههههه سكتوه الله يغربله فضحنآ
سهول قآعد وهو معصب
نهيآن : شو فيكك يآ ريآل خله يولي ترى هدده
سهول قآم شوي شوي تروح منه العصبيهه , وقآم يروق دآم كل الشبآب مستآنسين ورآيقين وكآنت آول وحده من جهه البنآت مستآنسه وديمه لآنهآ رآح تربي سمي آخوهآ وولد ريلهآ وبتعتبره ولدهآ وبيكون مع ديمآ شخص يحميهآ ويحبهآ والباقين من البنآت كآنو وآيد مستآنسين آمآ عن آمون وعهود ف ارتآحو لمآ حمدآن سوى هالحرككه وعهود استآنست آنهآ جآفت سهول وسهول نفس الشي ونفس الشيب النسبه لـ آمون وحمدآآآآآآآن
خلصصصصوآ عشششآ ودفعوآ الشبآب البيزآت ورجعوهم البيييت واللي كآنت هنآكك الطآمه الكبرى للعيآيز لمآ جآفوآ شعور بنآتهم لآن سوآف صدق نزلهم صوب شآليه العيآيز وهم كآنو قآعدين برع وعقب كلهم البنآت دخلوآ هنآكك وروآوهم شعورهم
آم زآيد : ريييييييييييييييم شحقه جي قاصه شعرج هآآآآآآآآآآ
ريم : آمي لا تعصبين واللله ك تغير لا اكثر ولآ اقل حرآم علييييج
آم زآيد : آششهد انج لو قصيتيه مره ثانيه مآتلومين الا نفسسسج
ريم : آوك مآبقصه اقييييين
آم زآيد : حلو شعرج مهوي
مهآ : هههه شكرا آمآيهه
آمآ عن البآقين ف مآ آحتششروآ على بنآتهم لان عيبتهم القصه وآم سيف مآقآلت شي لآن بالاساس شوآخ مب مسويه شي في شعرهآ آمآ عن ميروه ف عيبتهآ آم سيف قصتها ومآعآرضت , !
طلعت مهآ من ورى ورآحت صوب شآليهم من ورى ولقت رشود يتريآهآ
رشود : وين كنتي ؟
مهآ كانت متحجبه : سوآف نزلنآ صوب شآليه آمي عسب تهزبنا على شعورنآ
رشود : ليش شو مسويه بشعرج
مهآ افتشلت : هآآ لآ مآشي
رشود : جذابه شو مسويه
مهآ : بس صبغت شعري كآمل مآقصيته
رشود : زين زين , رمستي ابوج ؟
مهآ : لا
رشود : ومتى نآويه ترمسيه
مهآ : الحين وعقب تعآل هني ورى وبقولك شو صآر ؟
رشود : آحببببببببببببج وخسي تكونين لـ غيري
مهآ ابتسمت وهي قلبهآ بيظهر برررع
رشود رآآح عنهآ ومهوي ركضضت عسب تروح شآليه الكبآر عسب ترمس آبوهآ وجآفت آن آبوهآ كآن دآخل يسوي شغلهه
مهآ دخلت وتدق الباب : آبويه آنآ مهآ ممكن آدخل
آبو زآيد : تفضلي بنتي
مهآ : آبويه ابيك في موضوع لو فآضي
آبو زآيد فر الاقلآم وحط الدفاتر على صوب : تفضلي بنتي فآضي فيج شي ؟
مهآ : آبويه انت آكيد دريت عن قصه آنه تحيروني لولد عمي
آبو زآيد : هي دريت
مهآ : آبوي بصرآحه آنآ مآبآه
آبو زآيد : ليش مآتبيه ؟
مهآ : بس جي ابويه مآبيه مآبي آكمل حيآتي ويآه
آبو زآيد : بس انا آحبببه لا ترديني يآ بنتي حرآم عليييج
مهآ قعدت تصييح : آبويه لا تقعد جي ترمسني وتقولي الللله يخليك انا مابيه
آبو زآيد : بس بنتي مابي آكسر بآخوي هو طلبني
مهآ تصيح : آبوي اللله يخليكك
آبو زآيد : الحين بتصل فيه خلج وياي
ومها تصيح واتصل آبو زآيد ف آخوه آبو حمد
آبو زآيد : آلو ابو حمد
آبو حمد : هلا آخوي
آبو زآيد : آممم البنت مب راضيهه مآتبي حمد اسمحلنآ
آبو حمد : وليش شوفيه حمد مآتبـآه
آبو زآيد مفتشل من آخوه : لا تعصب ياخوي وهالشي مآبيغير علينآ شي ان شاء الله
آبو حمد : لا يا بو زآيد بيغير ووآيد اشياء بعد مآظن حمد ولدي فيه عيب عسب بنتك ترفضه
آبو زآيد مفتشل ولسآنهه مآيروم يقول شي يآ بنته يآ آخوه صعبببببه حححيل سحبت مهآ التلفون عن آبوهآ وهي ترمسهآ عمهآ وهي تصيح
مهآ : آلو عمي
آبو حمد : هلا بنتي
مهآ : عمي مابي حمممد لا تجبروني عليهه
آبو حمد : بس نحن مآنجبرج نحن نبآج لولدنآ وتكونين ويآنآ مب تروحين للغريب
مهآ : بس يآ عمي
آبو حمد ك لا بس ولا شي يآ بنتي توكلي على الله
مهآ ميته صيآح وشوي شوي تشآهق : لي تشوفونه مآبفرق بين آهلي عشآن ولدك وعطت الفون لآبوهآ
آبو حمد : خلاص حلينآهآ
آبو زآيد : مب مشكله آخليك بكمل شغلي
آبو حمد : في حفظه
آبو زآيد : فمان الله
طلعت مهآ من الشاليهه وهي تشآهق يودهآ رآشششد وقبل لا يعرف جوآبهآ حضضضنهآ لآن هآي آخر مره يجوفهآ
رآشد : بتككونين له صح
مهآ تصييح وتضرب صدر رآشد : كله منك كلللللللللللللللللللله منك خليتهم يآخذوني منك
رآشد بآنكسآر : بس آنتي لي مب له
مهآ تصيح وتدز رآشد بعيد عنهآ : كلآلآلآلآلآلآمك دمررررررررني انا مب لك الحين خلاص صرت له له آفهمممممممممممممم
وركضضضت مهآ وهي رآجعه الشآليهه ورآشد رآح قعد صوب البحر بآنكسآر تآآآم وهو يقول في خاطره ( معقوله هذآ آخر لقى بيني وبينج يآ آغلى شي ملكته معقوووووووووووووووووله )
مهآ مآتشوف جدآمهآ حد ودخلت وهي منهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره وشآفتهآ فوآغي وصعدتهآ فوق الغرفهه
مهآ تشآهق : غصبوني عليه يآ فوآغي آبويه عآدي عنده بس عمي قال لازم آكون لولده ولا بيفترق آبووي عن آخوه بسببي تخيلي يآ فوآغي تخيلي
فوآغي كآنت تفكر : آهدي يا حبيبتي آهدي
مهآ تصارخ : طلعي بررررررررررررع فوآغي مآبي ارمسكم خلوني خلووووووووووووووووووني
فوآغي حست فيهآ : آوك عقب بيج وطلعت فوآغي وسكرت البآب ورآهآ
ومهآ صريخهآ موصل لآخر الشآليهآت وكل مآحد يدخل عنهآ تصارخ آكثر وآكثثثثثثثثثثثر كآنه يتهآ حآله نفسيهه تآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمه تصآرخ مآتبـآ تآكل ولا تبـآ تسهر ولا تبا تسوي اي شي ولا ويا آي حد
فوآغي نزلت تحت المطبخ ولقت آحمممد
آحمد طبعآ مآيعرف : هلآ بالحب
فوآغي : هههه آهلين
آحمد : شوفيج
فوآغي : مآشششي
آحمد : صدق
فوآغي : هيه
آحممد : آوك مآبتتمشين برع ؟
فوآغي : لآ
آحمد : آنزين آنآ لازم اروح عند الشباب الحين بس حبيت امسي عليج وآقولج شي
فوآغي خآفت : شوفيكك قول ؟
آحمد : آحبببببببببببببببببببببببببببببج يالخبله / ورآح عنهآ
فوآغي : آحممممممممممممممممد
آحمد لف وهو يطآلعهآ
فوآغي : وآنآ آحبببببببببببببببك يا مينووووووووووووووووون
آحمد ضحك ورآح وهي دخلت دآآآخخخخل وجآفت سلآمه
سلآمه : ولا احبك واحبج هآ
فوآغي ارتبكت : آمم ولد خآلو عآدي مآفيهآ شي
سلامه : زين زين وييآيه بتصعد فوق
فوآغي : سلآمه حسي فيني رحميني وآيد فيني اشياء لازم اقولهآ لج
سلآمه : تعآلي الغرفهه فوق
ودخلت سلآمه وفوآغي دآخل وقالت لهآ فوآغي عن كل شي حتى عن رآشد وتضآيجت وآيد على حآله مهووي وعرفت شو سببهآ
آمآ عن عمور وشوآخ ف كآنت شوآخ قآعده برع وتغني صوب البحر وبردآنه تحآول تدفي عمرهآ هو كآن يمشي ولمآ جآفهآ فصخ لهآ الكوت مآله وحطآه على ظهرهآ
شوآخ لفت وجآفته : شكرا
عمور : العفو
شوآخ : عمور آممم زعلان مني ؟
عمور : لآ آببببببببببببببببببببد
شوآخ : عمور
عمور : عيونهه
شوآخ استحت : ولآ شي بس لاتزعل مني
عمور : مب زعلآن
شوآخ : آممم فكرت ف الكللآم اللي قلته بالسيآره
عمور متحرررررقص : وآنزين ؟
شوآخ قآمت وهي تعطيه الكوت مآله ومشت شوي جدآم وهي عاطتنه ظهرهآ : آنآ موآفقه ومآبلآقي آحسن منكك ومآعآش من يردكك مليون غيري يتمنآك
عمور استآنسسسسسسسس وككآن يبي يرمسهآ بس هي افتشلت ورآحت لآن صدق كآنت مستحيهه
آمآ عن منوع ف طرش رسآله طويله لـ وديمه مكتوب فيهآ
[ سآمحيني مآعرفت قدرج الا بعد مآفآرقتيني , ولآقدرت بنتي اليآهله ولا حسيت فيكم حقج علي يالغآليه ويكفيني وشرف لي آنج تربين ولدي واللي هو مب من لحمج ودمج وتعنين فيه آحسن من هذيج اللي عقت ولدهآ ولآ تدري عنهه , سآمحيني آدري آنج تكرهيني , وآدري وآيد اشياء في خآطرج تقولينهآ لي بس مآتتجرآين , صدقيني حسيت شقد انا حقيييير لمآ جفت هاليآهل بدون آم , حسيت كيف آني خليت بنتي يتيمه وانا حي , عدت مآضي آبوي لمآ خلآ آممي عدت الماضي بايدي وسويته عليج وعلى بنتي , تكفيني كلمه سآمحتج ويكفيني آنج بتربين ولدي , ششكرا حيل وديمه , مآتقصريين من يومج وقلبببج هو قلب نآدر , ]
وديمه قرت الرسآله ونزلت منهآ دمعه : مسسسسسسسسسسموح بس مآبقولهآ لك بحرق قلبك مثل مآحرقتي قلبي عقبهآ يصير خيييير
آمآ صوب سلامه من ضيجتهآ بعد كلآم فوآغي ف طلعت من الشآليهه بكبره ومششت جدآم جآفت وآحد كآن يلعب بفونه ولمآ قربت جآفت آنه زيود
سلآمه : زيود فيك شي ؟
زيود : لآ مآفيني شي
سلامه : لآيكون رآسك يعورك , تآخذ آدويتك ؟
زيود قآم وهو يطآلعهآ : وآيد يهمج ؟
سلآمه : آكيييد يهمني
زيود آشر على قلبه : لو يهمج مآبتكسرينه بآيدج
سلامه : آنت نآوي تسآفر وتخليني كيف تبيني اتعلق فيك
زيود : آنآ معآج حتى لو سآفرت
سلآمه : زيود آسفهه
زيود : لآ عآدي / كآن بييييييييييييروح
سلآمه تصآرخ وتصيييييييح : لآ ترووووووووووووووووووووووووح قلت لك لآ تروووووووووح خلكك ويآي محتآجه تسسسمعني ليش جي دآيمآ تعآملني وتحسسني انك ترمس غيري ليش جي تسوي فيني آنآ كسرتك مررره وحده بس لمآ رديت حبك وتشآهق وتكمل : وآآآنت مليون مره ف اليوم تذبببببببببببحني
يآ صوبهآ زآيد وهو يودهآ ويمسح الدموع اللي على ويهآ : آحبببج ومآ برمس غيرج وانا تغيرت وآيد صدقيني
سلامه تصيح : لآ .. تت .. تخل.. يني محتآآآآآآآآآآآجه لكك
زيود حضضضنهآ بقوه : وآنآ ويييآج دآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيم
آمآ صوب شششخص ثآني تمآمآ كنت هي بالمطبخ تصب لهآ بيبسي ف الكوب وهو يآ من ورآهآ
نهيآن : بوووووووووووووووووووووووووووووووه
وطيحت الكوب من ايدهآآآآآآآآآآ
علآيه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نهيآن : شوفييييج
علآيه : ههههههه سبآل هذا آنت
نهيآن : سبآل ريلج
علآيه : برآيه شو تبـآ فيهه
نهيآن : لآن انا هو :p
علآيه افتشلت : آوكك تبي شي يآي هني ؟
نهيآن : هييييه اليوم بعدهآ يمكن مآشوفج وآيد لآزم
علآيه : لآ تقول جي انا بشوفك عآدي ,
نهيآن : هههههه عيدي هذيك الكلمه اللي قلتيهآ هآك اليوم
علآيه : مسسستحيل
نهيآن تم يقرقطهآ وهي ميته ضحك وتصييييح : آآآآآآآآآي يعور يالحمآر قوم عننننننننننني
علآيه : هههههههههههههه خلاص خلاص آحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
نهيآن ضحك : ههه وآنآ آحببببببببببببببببج بعد
صوب جهه ثآنيه ومكآلمه ثآنيهه ترآضوآ الحبآيب آمون & حمدآن آمآ عن سهيل فكآن يتريـآ اللحظه المنآسبهه اللي يخبر فيهآ شششوآخ آن هو يبـآ عهود على سنه الله ورسوله
آمآ صوب شخص ثآني
سوآف : خآطري بيآهل مآبتيبي لي
ميروه : مب كآنه من وقت تكبرني وانا يآهل
سوآف : هههههههههه جب جآنج انتي ياهل
ميروه : آوك بيب لك ليييش مآيب لكك اصلا آحلآ يآهل بيكون منكك آنت
سوآف مرقد ميروه ف حضنه : فدييت آم عيآلي آنآ
ميروه تخش رآسهآ ف حضضضنه : تفدددآكك و فدييييت ريلي آنآآآه
آمآ بججججججججججججججهه آخيره وبآشخآص بينهون البآرت !!
فآرس كآن قآعد ببرررع يآته
ريم تصارخ : فروسسسسسسسسسسس
فروس : هلآ
ريم : شكرا لأنك دآفعت عني اليوم
فروس : العفو
ريم : زعلآن ؟
فروس : لآ
ريم : شوفيكك ؟
فروس يبا يقهرهآ : اشتقت لآيمآن
ريم : آففففففففففففففففف مآسويت خير لمآ رمست عنهآ
فروس : آنتي بروحج هآدتنهآ والحين جي تقولين عنهآ
ريم : مب قصدي بس مآحب ترمس عنهآ
فروس : وليييش مآتحبيييين ؟
ريم بفشله وهي تطآلع يمين ويسآر : بس جي آحس بشي فيني
فروس : مثل ؟
ريم : مثل آول مره سمعت منكك يوم كآن خرط آنك تحبني !!
فروس آنصصدم وقآلهآ : واذا قلت آني صدق كنت آعنيهآ وآحبببج شو بتسوين
ريم تطآلعه وعينهآ تللمع : بحبببببك بس هآ شي مستحيل
فروس : وليش مستحيل
ريم : لآنك مآتبـآني
فروس : آبـآآآآآآآآآآآآآآآآج تفهمين شو يعني اباج ؟!
ريم تصيح : وآنآ آبآكك وآحبببببببببك وآسفهه آني كنت آعآيركك
فروس : توعديني مآتزعلين على اسباب تآفهه ؟
ريم : ووووووووعد
وقآمت تبي تروؤح
فروس : ديري بالج على حآلج آلحب
ريم ضحكت وهي مفتشله : من الحين يعني ؟
فروس : يب يب
ريم : هههه يو 2
وركضضضضضضضضت ريمم رآجعهه الشآليهه قبل لا حد يجوفهآ وكآن آحلى يوم بالنسبهه لشخصياتنآ الحلوه كلهآ مآعآد مهوي & رششششود , !
كآنت حآلهه مهوي لا يعلى عليهآ صرآحهه كله تصيح ومآتبـآ ترمس حد ورشود كآن بنفس الحآله كله متضايج ومآيبـآ يآكل اي شي
يـآ الصبح ومهآوي ف حآلتهآ كآلعآده وروحت وهي مآجآفته وهو نفس الشششي روحوآ والكل مستآنس ودعت شوآخ فوآغي & ريم & سسلآمه وهي من قلبهآ تقول
شوآخ : آيآني ويآكم تقطعونآ عآد
ودوم : هي والللله لا تخلونآ وتنسونآ
ميروه : والله حبيباتي طلتكم حلوه نتريـآ اتصالكم وطمنونا عنكم آول مآتوصلون بالسلآمه
سلآمه : من عيوني
ريم حضنتهم وحده وحده : ياللله تيك كير
فوآغي : بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يآ آحلآ شله عرفتها على الإطلاق
ودوم : ههههههههههه بآي يالبوس
وسلمو على بعضضض وكلن رجعع بييييته لكنن الحشره بكبرهآ كآنت ف سيآره سوآف كآنت رآكبه ويآه آمه وميروه وشوآخ ونهيآن
آم سيف : آقول شوآخ
شوآخ : هلآ آميه
آم سيف : وين هذي آمنه ربيعتج خلينآ نزورهآ
شوآخ : آمي شو رايج اخليهآ تي البيت ومنهآ تشوفيهآ وتشوفي آختهآ
آم سيف : هي والله جي بتوفرين علي خليهم اليوم ايون على المغرب جي العصر
شوآخ : آن شاء الللله آميهه
شوآخ طرشت مسج لـ حمدآن ( اليوم امون بتي بييتنآ )
حمدآن رد عليهآ ( جذاااااااااااااااااااااااااااابه )
شوآخ ( واللله وبخلي عهود بعد تي آمي تبي تشوفهم )
حمدآن ( هههه زين زين )
طبببته شوآخ وفي كل سيآره آزعآج تآم والسوآلف عن هالرحلهه العجيبه اللي سوآهآ سوآف حتى قوم آم زآيد وفآرس ورآشد كآنو وآيد وآيد وآيد مستآنسين باللي صآر وتمنوآ آن هالرحله تتكرر وكلهم يتجمعون


Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt :16.gif:

توقعآتكوم , http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif *

شو بتقول آم سيف عن آمون ؟
وسهول متى بيقول لـ شوآخ عن عهود ؟
وشو بيصير مع مهآ & رشود ؟
وشو بيصير مع عآيلهه آبو زآيد وآبو حمد ؟
شو بيصير مع مآنع ووديمه ؟
ورشود كيف بيكمل حيآته بدون مهآ ؟
شو بيصير مع عمور وشوآخ & ريم وفروس ؟
& توقعآتكم شو بيصير ف البآرت اليآي , ؟
& رآيكم بالبآرت + مشآهدهه ممتعه , !


الساعة الآن 01:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227