منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   روآية:آَحبكَ زُود عنْ بآقَي الخلآيقَ ( بـَ قلمي ِ ) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1243175)

Classicia 04-30-2013 09:32 PM

روآية:آَحبكَ زُود عنْ بآقَي الخلآيقَ ( بـَ قلمي ِ )
 
http://r27.imgfast.net/users/2714/13...les/269968.gif


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله و بركآته , ,


شحـاآلكمم يــآ حلويين ؟
عســاآكم بأحسن حــاآل , ,

طبعـــا ً قرييت كم روآيــــة و عجبوني , ,

و قررت أكتب روآية خــاآصـــة فيني , ,

بعــنوآن : آحبك زود عن بــاآقي الخلايق . .




أول شيء رآح أعرفكم بشخصيــاآت روآيتـــي ::, ( رآح أعرض لكم الشخصيــاآت الرئيسية فقـــط !! )


خل نبدأ بالشبــاآب ::,

عبد الله :: عمره 22 سنـه , شعره بني و نـاآعم يحب يسويه سبآيكي ,, عيونـه بنيه ووسـاآع ,, ضعيف و طويل بس طآلع قمررر , شخصيته مرحه يحب الضحك و الونـاآســهه أنسان فنــاآن ~


سـاآلم :: عمره 22 سنـه , شعره أسود طويل شوي , عيونه سود , أبيضـاآني و جسمه ريـاآضي ,, جمييل ,, شخصيته عاديه يحب السوالف و الخربطانات ,, بس دوم تلقآه منعزل و يحب ييلس بروحه ~


محمد :: عمره 21 سنه , شعره أسود و كثيف طويل لين نص رقبته , عيونه عسليه , جسمه ريـآضي , وآيدين متخبلين علييه ,, شخصيته هــادي و تلقآه غامض صعب ينعرف شعوره و بــاآرد وايد ~


سيف :: عمره 19 سنه , أصغر وآحد في الشلة يصير أخو عبد الله , شعره بني و طويل , عيونه بنيه ,, حركي ,, يحب الرياضة ,, رآعي سوآلف ,, كوميدي و يستعبط وايد ~



هذيل أهم الشخصيــاآت في الرواآية و أكييد بيطلعون شخصيـاآت ثانوية في القصة , ,



و الحين نبدأ بتعرييف البنــاآت , ,


ســاآره : عمرهـا 20 سنـه ,, شعرهـاآ أحمر قصير ( مصبوغ طبعا ً ) ,, عيونهـا عسليه ,, هالبنت دفشه بشكل فضيييع ,, تحب أفلام الرعــب ,, شخصيه يعتمد عليهـاآ ,, تطلع أخت محمد ~


شهد : عمرهـاآ 20 سنه ,, شعرها بني فـاآتح ( مصبوغ ) ,, عيونهـا سوده ,, مغروره بشكل لا يصدق ,, تحب تكشخ وايد ,, و عبالهـاآ كل شيء تباه لازم تحصل علييه ,, و راعية مشاكل ~


فطوم : عمرهـاآ 18 سنــه آصغر وحده في شلة البنــاآت ,, شعرها أسود طويل ,, عيونهـا سوده ,, دوم ويا ساروه ,, دلوعة و مرحه ,, ~




و المزيييد من الشخصيــاآت في الروايــة , ,




#########################


البـــاآرت الأول , ,


السبـــت ,, الســاآعــة 9 فليل ..

الجوو كآن عاصفة ,, و أمطار و برق و رعد ,,

فـي بيــت أبو محمد ,,
و بالتحديد في حجرة ســاآروه ,,

قـاآمت فطوم و لبســـت عبــاآتهـــا ,,

ســاآروه : على وين ؟
فطوم : بروح البيــت ,,
ســاآروه : لييش !!!
فطوم : السـاآعة تسع بروح بيتنا , ,
سـاآروه : ليييش حرآآم !!
فطوم : شو حرآم أنتي بعد ,,
ســاآروه : أنزين على شرط
فطوم : شو ؟
سـاآروه : الويكند اليـاآي تيين تباتيين عندي ,,
ابتسمت فطوم : آوك , ,
ســاآروه : منو بيوصلــج ؟
فطوم : مـاآ أدري بشوف الدريول , ,
ســاآروه : نعــــــــــم !!!!!!!
فطوم : شووو ؟
ساروه : مينونه أنتـــي تطلعين ويآ الدريول في هالوقت ,,
فطوم : . . . . .
سـاآروه : بخلي حمود أخوي يوصلج , ,
فطوم : هـاآه لا لاآ
سـاآروه : مب على كيفج انزيين ولا بخبر أمج الحيين
فطوم : آوووف أنزييين
ســاآروه : لحظة , ,

و ســاآرت ســاآروه حجرة محمد أخوهــا ,,

دقت سارة الباب بالقووووووة ,,
طـــــــاآآآآخ طآآآآآخ طآآآآآآآخ

طلع محمد معصب , ,
محمد : خييير ؟
ســاآروه : قوم وصل فطوم بيتهم
محمد : فطوم منو ؟
سـاآروه : فطوم بنت خاآلي ,,
محمد : ليش هي من متى عندج ؟
سـاآروه : من العصر ,,
محمد : و تبيني أظهر في هالجووو عشـاآن أوصلها بيتهـا ؟
سـاآروه : يعني شو بيصير لك
محمد : أقول مب متفيييج ذلفي يلااآآ
ســاآرووه بصرآآخ : ماااامااااااه !!
محمد : أشششش أنزين خلاص بوصلها ,,
سآروه : حمــار وآحد ,,
محمد : حماره وحده ,,

المهم و سـاآرت سآروه و قاآلت حق فطوم تنزل ,,
طبعا ً فطوم سمعـــت كل الكلاآم اللي صــاآر بينهم , ,
و كــاآنت متضــاآيجة حست أنهــا ثقل عليهم ,,

ركبت فطوم السيـاآرة ,,
فطوم : السلام عليكم
محمد : و عليكم السلام
سكرت فطوم الباب و يلست ساكته و تحس عمرهـاآ شوي و بتصيح ,,
حرك محمد السيـاآرة , ,
محمد : فطوم شحآلج ؟
فطوم بصوت فيه صياح : حمد الله ,,
محمد : دوم ..
فطوم خلااص بتصيييح ,,
حس محمد أنه فيها شيء بس ما سوى لها سآلفة ,,

المطر كــاآن قوي و يالله يالله ينشـاآف الشـاآرع ,,
شوي ورن فونــه ,,

" حبيبتي " , ,

سـاآر بيرد عليها سكرت ,,
رد يدق عليها ,,

و ما كان منتبه للدرب ,,
فطوم : محممممممممممممد !!!!!!!!


مآ حس إلا و ويهه على السكــاآن ,,
فتح عيونه بشوي شوي ,,

صد صوب فطوم شــاآفها مغمى عليهـاآ , ,
محمد في خاطره :: حمد الله كانت لابس حزام الأمآن ,,

طلع من السيــاآرة ,,
شاف أنه دآعم العمود ,,

محمد : شو ها لهذي الدرجة ما شفته ,,
رد و ركب السيــاآرة ,,
محمد في خاطره :: يا ربي ما أقدر أوديها بيتهم و هي بها الحال ,, خالي بيذبحني ,, و هاي ما عرفت تدق إلا الحين !!! ,, أووووف يا ربي شو أسوي !! ,, أخاف تكون تعورت ؟؟ ,, يـآ ربي شو أسوي !!


, , كــــــــــــــــــــت !!

و بسسس هذي نهاية البـاآرت الأول ,,

شو رآيكم ؟ + شو توقعـاآتكم للبــاآرت اليــاآي ,,

بنت أإبوي 04-30-2013 09:56 PM

السلام عليييج
تسلمييين ع الرواية الطرر
اممم ما عندي توقعات بس حبيت الاسلوب و الشخصات ..>> خخ بس مو جنه البارت وايد قصير اتمنى اطويله ف البارتات اليايه
يعطيييج العافية
نترييااا الي بعده بفارغ الصبر

Classicia 05-01-2013 06:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أإبوي (المشاركة 1045498762)
السلام عليييج
تسلمييين ع الرواية الطرر
اممم ما عندي توقعات بس حبيت الاسلوب و الشخصات ..>> خخ بس مو جنه البارت وايد قصير اتمنى اطويله ف البارتات اليايه
يعطيييج العافية
نترييااا الي بعده بفارغ الصبر

و عليكم السلام و رحمه الله

ربي يسلـــممججج , ,

طبعــا ً هذآ أول بــآرت فـ طبيعي يكون قصييررر خخخخخ <<<< بخصوصج , ,

إن شــاآء الله ولاآ يهمج الغــاآليــة ,,

البــاآرت اليــاآي بيكون طويييل إن شــاآء الله و في أحداث وآيد , ,


تسلمييين على المتــاآبعة ,, و ترقبي البــاآرت اليــاآي

Classicia 05-01-2013 10:25 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شحالكم ؟ مثل ما تشوفون البارت الاول كان وايد وايد قصير ,,

بس حبيت تشوفون أسلوبي في الكتابة و تعطوني رأيكم ,,
ما شيء وايد ردود ,, بس ماعليه قلت يمكن لآنه البارت قصيير , ,

المهم هذآ البارت الثاني و إن شاء الله يعجبكم ,,






##########################

البـــــــــاآرت الثاني , ,




محمد : شو ها لهذي الدرجة ما شفته ,,
رد و ركب السيــاآرة ,,
محمد في خاطره :: يا ربي ما أقدر أوديها بيتهم و هي بها الحال ,, خالي بيذبحني ,, و هاي ما عرفت تدق إلا الحين !!! ,, أووووف يا ربي شو أسوي !! ,, أخاف تكون تعورت ؟؟ ,, يـآ ربي شو أسوي !!


حرك محمد الســيـاآرة ووصلها صوب بيتهم ,,
نزل و سـار صوبها و فتح البـاآب و بطل الحزام عنها و شلها ,,

دق باب بيتهم ,,

دق دقق دقق ,,

فتح ســاآلم البــاآب ,,

سـاآلم مصدوووم : محمـــــــــد !!!!
محمد : السلام عليكم
ســاآلم : و عليكم السلام ,, بسم الله شو صـاآير بلاها فطوم ؟
محمـــد : سويت حادث
ســاآلم بصدمة أكبر : شووووو ؟؟ متى ؟ شو صــاآر ؟
محمد : ما انتبهت للعمود و دعمته
ســاآلم : و فطوم بلاهاا ؟
محمد : ما أدري ,, يوم صديت لقيتها مغمى عليها ,,
سـاآلم : يــاآ ربـي تعــاآل داخل ,,
محمد : لا لا أنـا بروح

و عطاه فطوم ,,
سـاآلم يشل فطوم : لا لا ما يصير أدخل ما تقدر تسوق في هالوقت ,,
محمد : لا عــاد .... ( قاطعه سـاآلم )
ســاآلم : يا ريال أرقد عندي الليله ما بيصير شيء ,,
محمد : أوك ,,
ســاآلم : تفضل ,,

شوي و يت أم سـاآلم ,,

أم سـاآلم : منو عند الباب ؟
ســاآلم : هذآ محمد ولد عمتي نورة ,,
أم سـاآلم : هلا محمد تفضل ,, وييييي ( شهقت يوم شافت فطوم )
أم سـاآلم : بسم الله بلاها فطوم ؟
سـاآلم : ما علييج أمي شكلها كانت تعبانه و رقدت في الدرب ,, محمد يايبنها
أم سـاآلم : و ليش ما ردت ويآ الدريول ؟
محمد : لآ خاآلتي ,, ما يصير ترد ويا الدريول في هالوقت فـ قلت أييبها أنــا ,,
أم سـآلم : ما شاء الله علييك هب شرآت بعض النـاآس , ,
سـاآلم : آححممم أقول أمييه محمد بيبات عندي الليله ,,
أم سـآلم : حيــاآك أبوي البيت بيتك ,,
محمد : مشكورة خـاآلتي ,,
أم سـاآلم : العفو ,,
محمد : إلا خآلي وينه بروح أسلم عليه ,,
أم سـاآلم : تلقــاآه في الصالة يطالع الأخبـار ,,
محمد : إن شاء الله

و ســاآر محمد يسلم على خاله و سارت أم سـاآلم حجرتهـا و سـاآلم وصل فطوم حجرتهــا ,,



***** عنـــد محمد *******

محمد : السلام عليكم
أبو سـاآلم : و عليكم السلام و رحمه الله وبركاته هلا هلا بـ محمد ,,
محمد : هلا فيك خآلي
و يسلم علييه ,,
أبو سـاآلم : شحالك ؟
محمد : حمد الله بخير
أبو سـاآلم : وينك ما قمت تزورنا شرآت قبل , ,
محمد : كبرنا و انشغلنا ,,
أبو سـاآلم : عيل باجر يوم بتعرس ما بنشوفك ,,
محمد : لا خـاآلي إن شـاآء الله بكون دوم عنك ,,
أبو سـاآلم : إن شـاآء الله و ياريت لو تأخذ وحده من الأهل هب شرآت أبوك ,,
محمد : .............
أبو سـاآلم : أبوك ترك الحرمة السنعة وسار للخيبة ,,
محمد : ...........
أبو سـاآلم : الله يهديه ,,
محمد : آمين ..
أبو سـاآلم : ربيتك أنت و سـاآلم بأيدي و أدري أنكم ما رآح تخذلوني ,,
محمد : لا تحاتي خاآلي ,,


***** في حجرة فطوم ******

نشت فطوم و شـاآفت سالم يالس حذالها ,,
فطوم تقوم بشوي شوي : آه يـاآ رآسي شو صـاآر ,,
سـاآلم : حمد الله على السلامة ,,
فطوم : الله يسلمك ,,
ســاآلم : شو حالج أحين ؟
فطوم : حمد الله
سـاآلم : زين عيل أرتاحي أنـا بسير حجرتي إذا احتجتي شيء قوليلي ,,
فطوم : أوك ,,

قام سـاآلم و وصل عند الباب ,,
فطوم : سلووم
سآلم : عيونه ؟
فطوم بتردد : شو ... شو حال محمد ؟
ابتسم سآلم : بعدج تحبينه ؟
فطوم برتباك : هاه لا لا ,, بس هذآ أسأل ,, ويعني جذي ,,
سـاآلم : آهــاآ
فطوم : لا يكون خبرته أني أحبه
سـاآلم : لا ما قلت له
فطوم : أصلا ً نحن مب حق بعض
سـاآلم : أدري
فطوم بابتسامه : تصبح على خير
سـاآلم : و أنتي من أهله

طــاآحت فطوم و غمضت عيونهاآ بالقووو ,,
بند سـاآلم الليتات و طلع من الحجرة انصدم !! ,, شــاآف محمد وآقف عند الباب ,,

سـاآلم : محمد ؟
محمد : ...........
سـاآلم : لا يكون سمعت ...........
محمد : لا تخاف بسوي عمري ما سمعت ,,
سـاآلم : أحسن ,,

وســآروآ الحجرة ,,
و قعدوآ يسولفون ,,


********* عند ســاآره *********

ســاره ترمس في الفون ويآ فطوم ,,
ســاآره : قولي والله !!!!!!
فطوم : هيييه ,,
ســاآره : شو صار بالضبط ,,
فطوم : ما شيء رن فونه ساير بيرد علييه و ما انتبه للدرب و ....
ساره : فونه ؟
فطوم : هييه
ساره : أكييد هذيج
فطوم : منو ؟ عرفتيها ؟
ساره : لا
فطوم : شكله وايد يحبها
ساره : ويعني ؟؟
فطوم : الله يوفقهم مع بعض ,,
ساره : نعم نعم نعم ؟؟؟؟
فطوم : شو ؟
ساره : شو الله يوفقهم مع بعض تخبلتي أنتي ؟
فطوم : يعني شو تبيني أسوي أقول له قوم عنها أصلا ً هو ما يدانيني خير شر ,, ما شفتي كيف تأفف يوم قلتي له يوصلني البيت !! ,,
ساروه مصدومه : ..........
فطوم : على العموم أرمسج بــاآجر يلا بـاآي ,,
و سكروآ عن بعض ,,

و طــاآحت فطوم على فرآشها و تمت تصيييح ,,



****** في جهه ثانيه عند ساره ,, *******

سـاآره : آآآآه بيجلطني هالولد !!! ,, بس منو هاي اللي يرمسها ,,

طلعت ورقه فيها رقم ,,

سـاآره : أصبري عليي بس و الله لا أراويج الويل ,,



***** الســــــــاعة 3:35 في بيت أبو سـاآلم *******

نشت فطوم من النوم و حست عمرها عطشانه ,,
نزلت تحت و دشت المطبخ شـاآفت محمد هناك ,,
و كان يرمس في التلفون ,, وقفت فطوم تسمعه ,,


محمد : حبيبي خلاآص قلت لج ما فيني شيء لا تخافين ,, إن شاء الله جرييب بكون عندج على طول ,, لو تبين حتى بـاآجر بييي أخطبج ,,

هني عاد حست فطوم بطعنه في صدرهــاآ ,,
دشت فطوم المطبخ بدفاشه و شغلت الليت ,,

فطوم بصوت مسموع : أوه حمووود !!!
محمد مرتبك : هـاآ ,,,,,, هلا ؟
فطوم : شو مقومنك في هالوقت ؟
محمد يرمس في الفون : أقول بكلمك بعدين ( و سكر الخط )
فطوم : آوه كنت تكلم ربيعك ؟
محمد : آحمم هييه
فطوم : زين زين
محمد : انتي شو يايبنج هني ؟
فطوم : أنــا عطشـاآنه و يايه أشرب مآي ,,
محمد : هييه أوك ,,
فطوم تصب لها ماي : ما تبي تخيب ظن أهلك فييك صح ؟
محمد في خاطره :: بسم الله هاي شو ستوى بها ليش جي ترمس ..
فطوم : صح ؟
محمد : أكيييد ما رآح أخيب ظنهم ,,
فطوم : زيين ,,

وطت فطوم كوبهـاآ و سـارت حجرتها ,,
و تم محمد على أعصـاآبه ,,
محمد في خاطره :: لا يكون سمعتني ,, أكييد سمعتني ,,

مسك فونه و رد أتصل على حبيبته ,,
محمد : آلو شهوده ,,
شهد : حبيبي شو هـاآ ليش سكرت في ويهي ؟
محمد : آسف حبيبتي ,, بس أنــاآ لازم أسكر و أروح أنام تعبان
شهد : أوكييه حبيبي تصبح على خييير ,,
محمد : و أنتي من أهله ,,
و سكر عنهــاآ ,,


********** عند شهد ***********

فرت الفون على السرير ,, و يلست تلعب بظفورها ,,
شهد : منو هذيج ؟ ,, لا يكون معرس ؟

شوي و انفتح البـاآب ,,

شهد : رشووودي وين كنت ؟
رآشد : سوري حبيبتي كنت مع الشباب ,,
شهد : الحين الشباب أهم مني ؟
رآشد : لا لا يا حبيبتي أنتي ,,
شهد تدلع : مآبي زعلــــت ,,
رآشــــد : فديت الزعلانين أنــاآ ,,
شهد : ........
رآشد : شو رآيج نسـاآفر ؟
شهد بحماس : و الله ؟
رآشد : هييه و الله أنتي أختاري وين تبين تسيرين ؟
شهــد : فدييتك يا أحلى ريل في الدنيــاآ
رآشد : آفداآآآآآآج


كـــــــــــــــــت ,,


شو رآيكم في البــاآرت ؟

شو توقعاتكم في المواقف التـاآلية ,,

شو بيصير بين فطوم و محمد ؟

شو بيصير بين محمد و شهد ؟

شو ناويه تسوي سـاآره و رقم منو في إيدهــا ؟

شو توقعاتكم المستقبلية للقصة ؟

عيون لوفي 05-02-2013 05:10 PM

يعطييج العاافيه أبدععتي صرااحه حبييتها بلييز كمملي ^^

Classicia 05-02-2013 09:19 PM

رد الرواية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون لوفي (المشاركة 1045500741)
يعطييج العاافيه أبدععتي صرااحه حبييتها بلييز كمملي ^^

هلاآ و الله بـ عيون لوفي ,,

ربي يعافييج ,, إن شــاآء الله جرييب بنزل البـاآرت اليـاآي ,,

بنت أإبوي 05-03-2013 11:16 AM

تسلمييين ع البارت خيتوو
اممم اتوقع انه محمد عقب بيعرف عن شهد و عقبها بيحب فطوم >> خخخ وايد واثقة
يعطييج العافية
نتريااا البارت الي بعدهه بفارغ الصبر

عيون لوفي 05-05-2013 04:48 PM

في انتظار التكمله

إسبشل غير 05-06-2013 06:54 PM

الرواااااااايةوايد روعة قوليلنا بتكمليها و ل لا أهم شيء
ونتريا البااااااااااارت القاااااااااااااادم
ومتى موعد تنزيل البارتات ؟؟؟؟؟\
وتسلمييييييييييييييييييييييينننننننن

Classicia 05-06-2013 10:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أإبوي (المشاركة 1045501527)
تسلمييين ع البارت خيتوو
اممم اتوقع انه محمد عقب بيعرف عن شهد و عقبها بيحب فطوم >> خخخ وايد واثقة
يعطييج العافية
نتريااا البارت الي بعدهه بفارغ الصبر

ربي يسلمججج ,,

بنشوف إن شاء الله توقعـاآتج تكون صحيحة

تسلمييين ع المرور الحلووو :wrd:

Classicia 05-06-2013 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون لوفي (المشاركة 1045503892)
في انتظار التكمله


إن شــاآء الله الحين بكملهــاآ

تسلميين على مرورج .,, :wrd:

Classicia 05-06-2013 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسبشل غير (المشاركة 1045505142)
الرواااااااايةوايد روعة قوليلنا بتكمليها و ل لا أهم شيء
ونتريا البااااااااااارت القاااااااااااااادم
ومتى موعد تنزيل البارتات ؟؟؟؟؟\
وتسلمييييييييييييييييييييييينننننننن

تسلمييين و أنتي الأروع ,, أكيييد بكملهــاآ ,,

و الحين بنزله ,, و إن شـاآء الله يعجبكم ,, :wrd:

بنت أإبوي 05-07-2013 09:21 PM

نترياااج خيتوو

Classicia 05-11-2013 10:22 PM

السلآم عليكم ,,

شحــاآلكم ؟ عســاآكم إلا طيبيين ,, :ax:

السموحة حبـاآيبي على التأخيير بصرآحة تعرفون الدراسة و ضغوطهــاآ :14:

و جيي يعني تأخرت علييكم وآآيد فـ بعوضكم إن شــاآء الله مع هالبــاآرت ,, :ast7eee:


و إن شــاآء الله ينــاآل إعجبــاآبكم ,, :1711:






######### ( البــاآرت الثـــاآلث ) #############



في اليوم اللي عقبـــه ,, الصبح الســاآعة 10:30

في الجامعــة ,,


ســاآروه : أوووف شو هذآ هـ الأساتذه ما يمرضون ما يتعبون ما يصير لهم ظرف طارئ
فطوم : هذيل لو دعمتهم شاحنه بييون يزحفون ,,
مهره : هههههه حرآم عليكم
فطوم : عــاآد أنتي سكتي
مهره : ليييش ؟
فطوم : قالت حرآم أونه
مهره : ههههههه فطوم اليوم مودها خايس
ســاآروه : هييه صح بلاآج اليوم أنتي ؟
فطوم بضيجة : بعده يكلمها
مهره و سـاآروه : ها ؟
فطوم : .......
مهره: منو حمود حبيبج
فطوم بصرآخ : مب حبيبي ما أحبه أكرهه كره

و قامت عنهم ,,

مهره : أويه بلاها هاي معصبة ,,
سـاآروه : لا حول لا قوة إلا بالله ها حموود يباله ضرب
مهره : بس منو هاي اللي يكلمها ؟
ســاآروه : لو أعرفها جان ما جفتيني سـاآكته
مهره في خاطرها : ( يالله ما تكون اللي في بالي ) ,,
ســاآروه : انزيين مهروه شو حاآلج و يا خطيبج ؟
مهره : زين الحمد الله
ســاآروه : بعدج زعلانه منه ؟
مهره : هييه
ســاآروه : ههههه أونه تتغلى
مهره : ههههه هييه شفتي عــاآد ,,
ســاآروه : آخخخ الله يغربل بليس ريمووه كل يومين و غآبت
مهره : هاي خليها في حالها هاي حاله خاصة ,,
ســاآروه : ههههههههه









******* في جهه ثــاآنيه عند الشبــاآب **********



سـاآلم : ها عبووود مب ناوي تسـاآفر هالسنة ,,
عبد الله : يـاآ ريـاآل مليييت من كثر ما أطلع و أروح و أسافر و أرجع
ســاآلم : يا حيييك و الله
عبد الله : الله يحيييك ,,

و يلسوآ يسولفون ,,
عبد الله : إلا سلوووم بسألك حمووود شفيه ؟
سـاآلم : لييش ؟
عبد الله : مستوي لك هاك الرومانسي اللي خانته حبيبته
هني عاد نقع ســاآلم من الضحك : ههههههههههههههههه الله يغربل بليسك يا الحيواآآن هههههههه
عبد الله : بلاك تضحك لا جد لا يكون عنده حبيبه و نحن ما ندري ؟؟
ســاآلم : ههههههههه آآآه بطنييييييي ما أظن هذا ما يعرف شيء عن الحب ههههههه
عبد الله : ههههه حرآم عليييك
ســاآلم : الله يغربل بليسك يـاآ عبود
عبد الله : إلا هو وينه الحين ؟
ســاآلم : ما أدري
عبد الله : قوم قوم نسير له ,,
ســاآلم : أوك ..



********* في جهه ثانية عند شهــــد **********



كــاآنت يالسه في حجرتهــا و تفكر ,,

شهد في خاطرها : ( الحين أنـا لو مب معرسة جآن خليت هذآ اللي أسمه محمد يأخذني ,, بس شو أسوي الحين ,, لازم أحاول أسوي مشاكل بيني و بين رشود عشان يطلقني ,, بس شو أسوي اوفففف )

قامت و سارت الحمام و خذت لها شور ,,
و في هالوقت دخل رآشد الحجرة و استانس يوم حصلها محد ,,

ســاآر و دخل الهدايا في الكبت عشآن يوم تفتحه تلقاهم ,,

و سـاآر و طاح على الفرآش ,,

شوي و طلعـــت شهد من الحماآم ,,

شهد : حبيبي أنت ما رحت الدوام ؟
رشود : لا أنــا تعبـاآن شوي
شهد : سلامتك حبيبي من كل تعب
رشود : ربي يسلمج ,, أقول شهوده
شهد : عيونها
رشود : أقول أفتحي الكبت يبي لي ثياب بروح أسبح
شهد : إن شـاآء الله

و ســاآرت و فتحت الكبت و شـاآفت علب هدايـاآ
شهد : واآآآو شو هذآ ؟
رشود : أحلى و أغلى هدايـاآ لأغلى وحده عندي
شهد : وآآآآي ثانكس حبيبي ,,
رشود : العفو حبيبتي ,,

شوي ورن فون شهد ,,
قامت و شلته شـاآفت محمد متصل ,,
شهد في خاطرها : ( أوييه هذآ شو يبــاآ ) ,, جآن تسكر في ويهه و أغلقت الفون

رشود : منو ها ؟
شهد : هآي ربيعتي نورة
رشود : ليش ما رديتي عليهــاآ
شهد : هاي ترمس وايد و تم تسأل و جي حشرة ما أباها تخرب الجو
رشود : ههههههه
شهد : أنزين حبيبي أحبك ,,
رشود : و أنــاآ أموووت فيييج





************* و عنــــد محمد اللي انقهر **********

محمد : هاي شو بلاها ؟ ,, لا و تسكر في ويهي بعد !!!

عصب و فر الفون بعيد و رقد ,,





****** المغرب السـاآعة 6:00 *******

( عنــــــد مهره اللي كانت ترمس خطيبها على الفون )


عبيد : السلام عليكم
مهره : و عليكم السلام
عبيد : شحالج ؟
مهره : حمد الله بخير
عبيد : ......... بعدج زعلانه ؟
مهره : يهمك ؟
عبيد : أكيييد يهمني
مهره : آها زيين
عبيد انقهر منها : أنزيين مهره شو سويتي اليوم ؟ وين سرتي ؟
مهره : ما شيء سرت الجامعة و ييت
عبيد : أنتي إييييه ليش تكلميني من خشمج
مهره : أووووف عيل كيف تبـاني أكلمك ؟
عبيييد : أسمعي زين يـاآ مهره أن ما عدلتي أسلوبج وياي و الله لتشوفين شيء ما شفتيه
مهره : شو بتسوي يعني ؟
عبيد : بتشوفيين
و سكر الخط في ويهها

مهره : أوووووف شو هالمينون ,,
و دقت على فطوم بس عطاها مشغول ,,



( عند فطوم كانت ترمس ساره )

فطوم : ساروه خلاص قلت لج ما اباه كرهته
ساروه : شو كرهتيه على كيفج هو هذيج تقص عليه و هو مصدق
فطوم : ساروه أنتي ما تعرفين كيف أتعذب يوم أشوفه يرمسها أنتي ما تدرين كيف نظراته لي ,,
ساروه : ..........
فطوم : بس خلاص أنا تعبت منه
سـاآروه : بس جي خلاص ما تبينه ؟
فطوم : شو تبيني أسوي ؟
سـاروه : خلييه يحبج
فطوم : كييييييف !!!!
سـاآروه : في الويكند تعالي باتي عندنــاآ و أنــا براويج كيييف
فطوم : أخاف
سـاآروه : شو تخافين ؟
فطوم : أنتي أفكارج جهنميه أخاف أخر شيء أحصل عمري هذآ
سـاآروه : شو هذآ ؟
فطوم : ما شيء
سـاآروه : أوك بس تعالي
فطوم : أنزيين ,,




,,,, ( بعد كمن يوم ) ,,,,

سـاآروه تحاول تعرف منو اللي محمد يحبها ,, و تفكر كيف تخليه يحب فطوم
العلاقة بين مهره و خطيبهــاآ قـاآمت تصير أسوء في أسوء
شهد تلعب على الحبلين ترمس محمد على صوب و تدلع جدام راشد على صوب
فطوم بدت تكره محمد و تحاول تبعد عنه عشـاآن تنسـاآه
سـاآلم بدأ يشك في موضوع محمد و أنه عنده حبيبة ,,
محمد بدأ يتعلق بشهد أكثر و أكثر ,,
رشود : ما يدري عن خيانة حرمته ,,




******** الخميس العصــر في حجرة ســاآروه *********

فطوم : آه ظهري يعورني أحسني متكسره
ساروه : أقول اليوم بيكون كشخة ,,
فطوم : ليش ؟
ســاآروه : أمي و أبوي سـاآروآ عند يدتي تعبانه
فطوم : و شو الكشخة في الموضوع ,,
سـاآروه : يعني أنـا و أنتي و محمد بس في البيت ,,
فطوم : شووووووووو !!
ساروه : بلاج ؟
فطوم : بروح البيت
ساروه : سكتي عن اصمج بكف ,,
فطوم : تستعبطين ؟
ساروه : لا ما استعبط و محمد يعرف أنج هني
فطوم : قلتي له ؟
ساروه : هييه و قلت له يجهز لنا فلم رعب على شرط أطلب من المطعم اللي يباه على حسابي
فطوم : أنتي شوووو !!!! لا يكون بيطالع ويانا
ساروه : شيء أكيييد
فطوم : رديني البيت :)
ساروه : جب
فطوم : أوووف
ساروه : أنا بسير أتسبح سيري المطبخ و يبي الكيك اللي في الثلاجة
فطوم : أنتي مسوتنه ؟
ساروه : هييه سبيشل كيك لعيونج
فطوم : فديييت روحج أنــاآ ,,
سـاآروه : أفداآج

و قـاآمت و ساره و سارت صوب الكبت و طلعت لها ثياب و رآحت الحمام تتسبح
أمـا فطوم فـ طلعت من الحجرة وسـاآرت المطبخ ,,

فتحت فطوم الثلاجة و طلعــت الكيييك و تمت تدور على صحون و شوك ,,
و طلعتهم و شلتهم و سارت الحجرة ,,

حطت الكيك و الصحون على الطاولة ,,
و يلست تتريــاآ سـاآروه ,,

شوي و طلعـــت ســاآره من الحمام و يلست وياها ,,
و كلوا الكيك و تمواآ يسولفون ,,

سـاآروه : تحيدين يوم كنا صغار
فطوم : هيه ؟
سـاآره : يوم نلعب عائلة ,, أونه أنـا الأم و أنتي بنتي الدلوعة
نقعت فطوم من الضحك : هههههههههه هييه
سـاآروه : و سـاآلم الأبو و محمد أونه الأمير
فطوم : هيييه أونه خقاق
سـاآروه : هو من يوم يومه خقاق
فطوم : هههههه حرام عليج
سـاآروه : بسير بشوف حمود نزل الفلم ولا ؟
فطوم : أوك ,,

قامت ساروه و طلعت من الحجرة ,,
و سـاآرت حجرة محمد ,,

سـاآروه : حمود
محمد : خيير ؟
سـاآره : نزلت الفلم ؟
محمد : لا
سـاآروه : لييييييش !!
محمد : ما نزلته نسيت
سـاآروه : جذاب ما تبا تيلس ويا فطوم صح
محمد :يعني غصب أيلس وياها أنتوا شو سالفتكم
سـاآروه : يا حيوااان البنت تحبك
محمد : و يعني هي مب أول بنت تحبني
سـاآروه : و الله والله يا محمد ما بتنفعك البنت اللي ترمسها
محمد : و أنتي شو يخصج ؟
سـاآروه : تعرف أنك حيوان و حرام على فطوم تحب واحد حيوان مثلك أكرههههك
محمد : أنزييين ؟
سـآروه : أنت كنت تحبها شو اللي صار ؟
محمد : أنتي قلتيها كنت أحبها قبل في زمن ماضي
سـآروه : شو اللي صار ؟
محمد : حصلت وحده تفهمني و تحبني صدق
سـاآروه : محمد شو اللي صار علييك شو اللي غيرك ؟
محمد : انتي شو تبين ؟
سـاآروه : ترد شرات قبل
محمد : ما احب فطوم و لا بحبها خلاص فكيني ,,

و طلع من الحجرة يوم طلع حصل فطوم واقفة عند الباب و مصدومه ,,
انصعق محمد يوم شافهـاآ عند الباب ,,

محمد في خاطره : لا يكون سمعت كل شيء !!
و طلع من البيت بسرعة ,,

أما فطوم طاحت على الأرض منهاره ,,
سارووه : فطوووم !!! فطووووووووم !!!!


ركب محمد سيارته و شخطها للبحر ,,
و يلس متضايج ,,

محمد : أوووف هي شو يابها عند الحجرة ؟ ,, يا ربي لييييش !!!! ,, ليش تحبيني يا فطووم ليييش !!!!

شوي و لمح شهد تتمشى ويا واحد ,,
وقف وقام يلحقهم ,,

شهد : حبيبي خل نرد البيت تعبت
رشود : أن شـاآء الله بس عقب ما نتغدى و المطعم اللي تبينه ,,
شهد : أوك حبيبي أحبك ,,
رشود : و أنـا أموت فييج






كـــــــــــــــــــت ,,

شو رأيكم ؟ إن شاء الله يعجبكم :wrd:

بس هالمره أبــاآ توقعات حلوه ,,
تفتح النفس عشـاآن أكتب أكثر ,,

بنت أإبوي 05-12-2013 08:08 PM

يسلموووو ع البارت الطرررطريشن
امممم توقعاتي انه محمد بيحلقهم و بيعرف عن شهد كل شي و امم ان شاء الله عقب يحب فطوم << خخخ وايد متفائلة
يعطييييج العافية ع البارت
لا طولين علينا مرة 2 خخخ
امممم ليش ما اطولين البارتات وايييد قصاار >> خخخ طماعة
نترياااج ف البارتات الثانية

عيون لوفي 05-15-2013 05:03 PM

تسلمي البااات طررررررررررررررر فنتظاار التكمله

نبع الطيب 05-18-2013 12:56 PM

ننتظر البالرت الياي و الروايه طررررر بمعنى الكلمه

نبع الطيب 05-18-2013 01:08 PM

نزل البارت متحمسه اعرف شو بيستوي بلللللللللللللليز

نبع الطيب 05-18-2013 02:41 PM

ننتظر البارت الياي

نبع الطيب 05-18-2013 02:49 PM

اسفه اخوي يمكن عندك ضغوطات

نبع الطيب 05-18-2013 05:34 PM

#############

نبع الطيب 05-19-2013 05:26 PM

ليش ما تكتب الروايه 😡 😭

نبع الطيب 05-19-2013 05:31 PM

😭 😡 😲 💦 💧 وين الرواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااايه

نبع الطيب 05-20-2013 07:49 PM

نزلييييييييييييييييييييييي البارت

عيون لوفي 12-18-2013 04:01 AM

ليييييش ما كمللتي الرواايه فكرتهااا واايد حللووه بلليز كمليي 💂😢

الّدنْيا بُِعَيوَنْگ . 04-08-2014 03:58 AM

وين روائه ؟

um_thani 04-14-2014 12:14 PM

القصه حلوة

سفيرة الاحزان 04-25-2014 02:07 PM

وين الروائه ؤألله تحمست

..وحدآآويه.. 06-08-2014 06:37 PM

ليييش ما تكمل/ين الروآآية ..! حرااام وايد حلوة!

t7lm tlageny 06-10-2014 01:17 AM

انتي قلتي بتكملين الروايه
انزين اذا غيرتي رايج جان قلتي ولا مسحتي الموضوعع
ترا الروايه واايد ححلوه اتمنىى تكملينهاا


الساعة الآن 11:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227