...


         ::   ( :emad100)       ::  30% |  ( :layansherief)       ::  |  ( :layansherief)       ::  30% | ( :layansherief)       ::  |  ( :layansherief)       ::  , ,  ( : )       ::  |  ( :layansherief)       ::   ( :layansherief)       ::   ( :call scan)       ::  30% |  ( :layansherief)      

 
LinkBack
  #1  
08-07-2012, 12:20 AM
.
.
.
  : 503
  : Dec 2007
: female
:
  : 2,100,617
:3341
  : 2139

06-08-12 10:52 PM

‫نائب الأمين العام للوفاق الشيخ *سين الديهي في اللقاء المفتو* بمأتم أبناء سلمان بمنطقة كرانه:

بلدٌ ت*كمه المصال* العائلية والقبلية ولم تقم فيه الدولة، وجل وزارئه من عائلة وا*دة، يتمع فيه أص*اب النفوذ ويعيش أبناؤه الضنك والعيش ..بلدٌ ينتفض أبناؤه لأن أرضيه تسرق، فن*ن جزيرة م*اطة بالب*ار ولكن ليس لدينا سوا*ل لأن سوا*لنا أملاك خاصة ..نعم
أراضينا مسروقة فلذلك نتفض ..ن*ن جزيرة بلا سوا*ل وليس لنا إلا 3% ..أراضينا مسروقة لذلك ليس لدى المواطن سكن ..ينتظر
سنين ولا ي*صل على *ق له في المسكن اللائق ..
بلدٌ يعيش ت*ت وطأة التمييز .. ..ن*ن نسيّر بالتمييز وليس على أساس ال*ق أو الكفاءة ..هذا هو واقعنا ..اليوم سياسة التمييز في كل شيء،وهي تنفذ بصورة بشعة قبي*ة في كل شيء وخصوصاً في وزارة التربية والتعليم، طلبة مجدون متفوقون يعطون بعثات في الديكور ويقولون لهم ليس لدينا بعثات طب ..أما أبناء المجنسين في*صلون على الطب وهذه *وادث موثقة وقبل أيام *دثت ..أ*د اولياء الأمور من المدرسين ذهب للوزارة للمراجعة بشأن بعثة ابنته التي *ددت بالديكور وهي متفوقة طلبت الطب وصادف أ*د زملائه من المدرسين من المجنسين من أ*د الجنسيات العربية يقول له بارك يا أستاذ ابني *صل على طب ..وطبعاً نسبته أقل من نسبة إبنته .. وتسألني لماذا ينتفض شعب الب*رين ولماذا يثور شعب الب*رين ؟ وماذا ينقص شعب الب*رين؟
شعب الب*رين تنقصه الكرامة ..ينقصه الأمن ..منذ صغرنا لم نسمع إلى عن المطاردات والسجون ..مطاردون في بلدنا كأننا جناة ..ومستهدفون لأننا نطالب ب*قنا ..ماذا يُطلب من شعب الب*رين وهو ما يعاني ما يعانيه ..ليس لدينا غير أن نطالب ب*قوقنا ولا نسكت ..*اولنا بكل الأساليب السلمية وقدمنا الض*ايا ..علنا ن*صل على شيء من كرامتنا ولا زال الظلم يجثو على صدورنا ..من *ق شعب الب*رين أن يطالب ب*قوقه كما تطالب الشعوب الأخرى ..


ن*ن في هذا البلد كالنخل لا يستطيع إقتلاعنا..ولا يستطيع أ*د أن يرمينا في الب*ر ولن نرمي أ*د في الب*ر ..ن*ن نريد أن نعيش مع الجميع في هذا الوطن ..

اقرؤا تاريخنا المليء بالقصص المريعة مما جرى على أجدادنا وآبناءنا من قصص الترويع والتشريد والتهجير ..اقرؤوا ما كتب في الموسوعة البريطانية التي تكشف ما جرى على شعبنا من ظلم وترويع *تى اظطروا للغربة ..‬



...
__DEFINE_LIKE_SHARE__
- - -

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML