إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: قهوجيين وصبابين رجال نساء في جدة 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: هوم سيرفيس لكشف تسربات المياه معتمدة عزل اسطح وخزانات|بخصم 25 % | 506083803 (آخر رد :amirasayed)       :: فني تركيب كاميرات الكويت (آخر رد :ريم جاسم)       :: الشركة الدولية ارخص شركة عزل بالممكلة (آخر رد :رودى طه)       :: بلوك تشين: التقنية التي تدعم عملة الكريبتو (آخر رد :doaa nile7)       :: ما هي الاسهم الأمريكية الحلال (آخر رد :doaa nile7)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: كيفية التداول بالاعتماد على الدعم والمقاومة (آخر رد :doaa nile7)       :: معلومات عن شركة شمس (آخر رد :doaa nile7)       :: شركة فرسان الجنوب (آخر رد :ريم جاسم)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2011, 10:00 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,618
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

السعودية: رسالة من سجن الدمام يرسلها المدافع الشجاع عن حقوق الانسان مخلف بن دهام الشمري الى مركز الخليج لحقوق الانسان

http://www.gc4hr.org/news/view/39



الى / مركز الخليج لحقوق الأنسان

بعد التحيه
بمناسبه الذكرى 63 للاعلان العالمي لحقوق الانسان اتشرف بأن اشكركم اصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي المدافعين عن حقوق الأنسان نساءا ورجالا بالعالم على اختلاف اديانهم والوانهم على ماتقومون به من جهود لدرء المخاطر التي نتعرض لها. لقد عملت هذا اليوم على تذكير السجناء عن اهمية هذه الذكرى وتذكيرهم بحقوقهم الأنسانيه.

ايها الساده:
وانا اكمل شهري الثامن عشر خلف القضبان بسبب دفاعي عن حقوق الانسان وحقي في حرية التعبير فانني اشعر بالفخر على ماقمت به من جهود في نشر تقافة حقوق الانسان ونشر السلام ومحاربة التطرف في العربية السعوديه خارج وداخل السجن.
اعلم جيدا بأن المشوار طويل واننا ان لم نضحي نحن النشطاء بحريتنا فلن ينعم البسطاء بحريتهم وان نحاول جاهدين التحلي بالصبر والشجاعه لتتعلم منا الأجيال قيمه واهمية الدفاع عن حقوق الأنسان.
ان وجودي انا وزملائي خلف القضبان في العربية السعوديه بسبب ممارسة حقنا الطبيعي في حرية التعبير والتجمع السلمي والدفاع عن حقوق الأنسان هو انتهاك سافر لكافة المواثيق والمعاهدات الدوليه وخرقا واضحا للقانون الدولي.
كما ان استمرار القمع والسجن التعسفي للأفراد والجماعات المنادين بالاصلاح والديمقراطيه واحترام حقوق الانسان بحجة مكافحة الأرهاب سيؤدي حتما الى مزيدا من الأحتقان والعنف وعدم الأستقرار وهذا بدوره يؤثر على السلم العالمي. ان حالة حقوق الانسان بالعربية السعوديه تستدعي منكم تكثيف الجهود وممارسة مزيدا من الضغوط لاحترام حقوق الانسان وان تحظى المرأه بحقوق مساوية للرجل ورفع الوصاية الذكورية عنها واحترام حقوق الأقليات وحرية العباده والعناية بحقوق المقيمين الأجانب وانهاء نظام الكفاله الذي هو نوع من انواع الرق، وصيانة حقوق الطفل والمعاقين، وتقنين الأحكام الشرعيه والتأكيد على استقلالية القضاء.
وفي الختام أوكد لكم قناعتي التامه وعزمي الشديد على مواصلة جهودي السلميه في نشر ثقافة حقوق الانسان والدفاع ضد الانتهاكات ومساعدة الضحايا بالسعودية والعالم و ما اتعرض له من قمع وسجن وتعذيب هو وسام شرف لي في سبيل خدمة الانسانيه.



بوركتم وبارك الله افعالكم


المخلص
مخلف بن دهام الشمري
مدافع عن حقوق الانسان بالسعوديه
سجن الدمام المركزي

10 ديسمبر/كانون الاول 2011
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة من الرادود الكبير مهدي سهوان من داخل السجن محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2011 05:30 PM
في حضيرة الحمام داخل منزلي يوجد عدد كبير من هذه العناكب محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-13-2010 12:10 AM
الشيخ مخلف الشمري ; عمل السعوديات كـ "خادمات" مرفوض ويكشف تناقض وزارة العمل! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-20-2009 02:40 AM
رسالة تطلعلي دايم ومأذيتني!!!! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-29-2009 01:30 AM
( أبطال حايل ) لــمحمد عواد الشمري محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-22-2009 09:50 AM


الساعة الآن 04:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML