إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: شركة فرسان الجنوب (آخر رد :ريم جاسم)       :: دور معلم التجويد متعدد الأوجه (آخر رد :amrelmansy)       :: مجال آخر من التقدم الكبير في مجال الإشعاع الطبي (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: الأبعاد الروحية والنفسية لحفظ القرآن الكريم (آخر رد :amrelmansy)       :: اللانغماس في القرآن (آخر رد :amrelmansy)       :: شركة الفا تك (آخر رد :elzwawy)       :: شركة الفا تك (آخر رد :elzwawy)       :: كيف تختار افضل مروحة شفط قوية (آخر رد :مليحة العتيبي)       :: شركة الفا تك (آخر رد :elzwawy)       :: الدور الأساسي للبيئة والمجتمع (آخر رد :amrelmansy)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-15-2009, 06:20 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,618
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139



تعرض موقع إدارة تعليم البنات في الشرقية بالسعودية إلى عمليات هاكرز متكررة خلال الأيام الماضية، من قبل طالبات سعوديات للاحتجاج على نوعية التعليم والمعدل التراكمي للثانوية، ما تسبب بإغلاق الموقع.

وأوضح عدد من العاملين على الموقع أن عمليات الاختراقات جاءت من قبل طالبات سعوديات تعمدن اختراقه وتركن عبارة "رسائل اعتراض على نوعية التعليم والمعدل التراكمي".

وأوضح مسؤول الحاسب الآلي في الإدارة أحمد العامر لصحيفة "الاقتصادية" السعودية أن الموقع تم اختراقه منذ أكثر من أسبوع، وحاليا يتم العمل على تحديثه لإعادته قريبا من قبل الشركة المشغلة للموقع، مشيرا إلى أن الهاكر الذي قام باختراق الموقع لم يذكر أي دافع لفعلته هذه.


وأكد العامر أن الهاكر استطاع اختراق "السيرفرات" التي تحمل قاعدة معلومات الموقع، وأنهم يعملون منذ أسبوع وحتى الآن مع الشركة المشغلة لاستعادة موقعهم الإلكتروني على شبكة إنترنت، مضيفاً إلى أن المنتدى العام للإدارة يعمل إلا أن الموقع تم إيقافه منذ أسبوع بعد عملية الاختراق وتمت إعادة تشغيله في وقت لاحق أمس.

وقالت المشرفة على موقع الإدارة ياسمة الخراشي أن الموقع الإلكتروني تم اختراقه من قبل طالبات لتسجيل رسائل اعتراضية تتمحور حول الاعتراض على المعدل التراكمي للثانوية العامة ونوعية التدريس والمناهج.

وأضافت الخراشي أنه تمت استعادة الموقع في وقت سابق، إلا أن الاختراق تكرر مرة أخرى الأربعاء الماضي، وتمت إعادة الموقع مرة أخرى في وقت لاحق من اليوم نفسه.


وأشارت إلى أن موقع إدارة تعليم الشرقية ليس معنيا بهذه القرارات فهو إدارة فرعية للوزارة التي تعد معنية بهذه الرسالة والقرارات.

وتابعت "يبدو أن الهاكرز اختاروا الجهة الخطأ لتوصيل رسالتهم.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2010 03:50 AM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM
"سيتي" يصدر تصنيفات إيجابية لـ "إعمار" و"الدار" و"العربية" و"الخليج الأول" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-29-2009 01:20 PM
"""""للبيع باترول سوبر سفاري موديل 99 ديزل """"""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-28-2009 02:40 PM
سعوديات يضربن شابين "اختلسا النظر" إلي المصليات ♕ وليد الجسمي ♕ اخبار محلية و عالمية 19 09-24-2008 11:36 AM


الساعة الآن 05:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML