إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: متجر بذر: متجر شامل ومتميز لبيع البذور ومستلزمات الحديقة (آخر رد :عمران بحر)       :: جلب الحبيب بسرعة 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: شربت زوجي من بولي 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: عراض سحر التهييج على شخص معين 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: التغذية السليمة والصحة النفسية (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: دور الأطباء النفسيين في المجتمع (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: أوجه للصحة العقلية (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: جلب الحبيب بالقران خاضعا ذليلا 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: شركة تنظيف كنب ابوظبي (آخر رد :roknnagd213)       :: كيف اعرف ان الخاتم مسكون 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2012, 09:26 PM   رقم المشاركة : [ 16 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

البآرت التآسع
/

/
/
/
/
الصبح الساعة 6 بيت بو عبد الله
سالم رآقد ف الحجرة و تلفونه يرن
نش سالم : أفففففف منو يتصصل الححين
شاف أنه العنود لا و متصله أكثر من مره
سالم رد عليهآ : شتبيييين ؟
العنود : الححين أنا شو أريييد نسسيت أنت نسسيت ققبل سالم خلاص بنشرد برى البلاد فككرت بآخذ ولدي و بنروح نعيش رباعة
سالم و مو مهتم : خلاص غيرت رأيي مآ أببآج الححين عققب 3 سنين و أنا أرقض ورآج و أترجاج الححين تبييني عقب ما فقدت الأمل فييج خخلاص انآ تأكدت أني مآ أبآج هه الله يرحم أيام زمان و الله
العنود تشهق : و الله اننك حققييير
سكر سالم ف ويههآ ما يبي يسمع كلامهآ
/
/
/
/
بيت بو مريم
ف الصالة ( بو عزوز + عزوز + بو مريم )
عزوز : ييلآ أترخص مع أن أسوم قايلتلي ما أروح بدون ما أودعهآ بس يلآ سلموآ عليهآ و ع موزوه

بو عزوز : فدعة الله يا ولدي دير بالك ع بنات عمك و أمك
عزوز : لا توصون حريص
و سسلم علييهم و روح المطآر
/
/
/
/
الساعة 10
بيت بو مريم علايه يايه تزور أسوم و تحكيلهآ شو ستوآ أمس
أسوم : زين هوه حلو و لا لا ؟
علايه : أققول أصفعج
أسوم : لا لا خلاص توببه زين قولي هيه و لا لا ؟
علايه : هوه حلو بس خقاق ة شايف نفسه ع شوه ما ادري بس الصراحة شكله نفس عبد الله أخويه
أسوم : ف شوه يشبهه ؟
علايه : ف شوه يعني يرمس بنات
أسوم : هههههههه و انتي شو دراج
علايه : أنا أفهم الريايل
أسوم : خبرة ما ألومج
هلايه تفرها بالقلم : يا حيييييوآننننننننه
و يلسن يدرسن لين الساعة 3
علايه : أقولج شو رايج نسسير عند المعلم إلي يسيرله بنات صففنآ
أسوم : دريولنا محد
علايه : بتصل لدريولنا و بنسر و بردج خلااف
أسوم : أوككي
/
/
/
/
ف ألمانيآ
عزوز و صل المططآر بس ما يلس يتريا لأنه خبرهم أي ساعة بيوصل و هوه ما يعرف و ين يسير
ف المستشفى
مريم طلعت تدور عبد الله لقته سرحان برى
مريم : عبد الله ؟؟ عبد الله ؟
عبد الله لتفتلهآ : همم
مريم : عزوز و صصل المططآر خلنا نسير نييبه
عبد الله : ما شاء الله وآييد مشتاقتله
مريم : نععم ؟؟
عبد الله : ما ششي ما ششي خلنا نروح
ف سيارة عبد الله ركب جدام و مريم ورى ووقققف ع بركه هادية و ما فيهآ ناس و نزل و فتح لهآ الباب و هيه منصدمة
عبد الله : نزززلي
مريم تطالعة و هي خايفة : ردني مابا
عبد الله : ما بسويلج شي بس برمسج مزللي ؟
ما طاعت تنزل و مسكهآ من إيدها و نزلهآ غصصب
مريم خايفة : ققول شو تبى بسرعة
عبد الله : لا تخافين مستحيل أنا أذيج و لا أسوي لج ششي بس أبا أرمسج
مريم : زين رمس قول شتبي ؟؟!
عبد الله و هو متردد : أنا بعترفلج أنا قبل كنت أرمس بننآت و أقص عليهن و أول ما شفتج ف الشركة و أنا أفكر فييج قلت إعجاب بس مريم أنا أحبج و الله و الله أحبج و صعب أعيش بدونج تدرين أيام المستشفى الححين أنا متأكد أنهآ أحلى أيام حياتي أنا ما أقدر بدون ما أقولج أححححبج و الله
مريم من صدمتهآ ركبت السيارة و لا قالت كلمه و حدة
/
/
/
/
عند المعلم أسوم و علايه مخلصات
أسوم : الدرييول ما ييرد
علايه : لا دريولنا
أسوم: هروم أصلن يتسمعون بس يسون طاف
علايه : شو بنسوي
أسوم : يعني شو بنسوي بنرقد عند الإستاد مثلا
علايه : بتصل لسالم أخويه
أسوم : و أنا ؟؟
علايه : بسيرين و يانا
أسوم : أستحي
علايه : عيل رقدي عند الإستاد
أسوم : خلاص خلاص بسسير
علايه تصلت لـ سالم
سالم : هااهه
علايه : أنا عند الإستاد تعالني أنا و ربيعتي
سالم : منو ربيعتج ؟
علايه : إلي كانت عندنا ف البيت هذذيج
سالم : هيه هيه زين و ين مكانه

و دلت المكان و يأ سالم و ركبن كا هدوء ف سيارة إلا علايه ترمس ترمس
علايه : سالم فديتك خطفنا دكان محمد يسويلنا سندويج بطاطس عمان و داقوس و روب و ناخذ لبن أب يجنن طعمه حرام يوعانات
أسوم كانت ساكته بس من طروآ الأكل بحفوز قالت : هيييه صصدق و الله
خلاف سكتت و استحت
علايه ماتت من الضحك عليهآ : هههههههه من يطرون الأكل يشتغل الراديو مالج
أسوم تطالعهآ بنضرة : جب انتي جب
سالم : زيين زيين سككتتن بخخطف أفف
علايه : لكل وحدة منآ 3 سندويجات و ع حسابك
سالم : حششى كم بطن فييكن
علايه : لازم ناكل عشان الإمتحانات هذا شي ضروري
و شترالهن و كلن ووصل علايه بيتهم و ردوآ البيت
/
/
/
/
ألمانيا ف المطار
مريم و عبد الله يدورون عزوز " ترى مريم روحت و يا عبد الله لأن عبد الله ما يعرف شكل عزوز "
مريم : هكو هكو
ساروآ و سلموآ عليييه و روحوآ المستشفى عزوز عصب يوم شاف مريم روحها و يا عبد الله بدون أمهم
ف سيارة عزوز : غرييبة أمايه و ين
عبد الله : الححين بنسير عنددهآ
أول ما وصلوآ المستشفى سار عزوز عند حجرة أمه طالعهآ و رد طالع مريم و عبد الله
عزوز : هاي أمايه مب ميروه إلي تعالجونهآ
أم عزوز من سمعت صوته نشت وهيه تصيح : عزوووووووز ولييييدي شوف شو سووآ بأمك كسروني عيين يا عزوز عيين ما صلت ع النبي كسروآ أمك آآآآآآه آههه يا رويلاتي حسسد حسسد فييهم و تأشر ع مريم و عبد الله حسدوني حتى حرمتك حستدتني
مريم و عبد الله يطالعون بعض و عزوز سار يحضن أمه و يراضيهآ
أم عزوز : من أمس أقولهم أتصلوآ لعزوز و بو عزوز خبروهم أن ريلي نكسرت و محد فيهم سوالي سالفة و أنا متعنيه أقوم الصبح عشانهم شفت يا عزوز شففت
عبد الله معقد حياته : خالوه محد قالج لبسي كعب
أم عزوز : أنته ما يخخصك
/
/
/
/
أم عبد الله ادق باب حجرة سالم
سالم : علاييه نجلعي فكيني من صدعتج
أم عبد الله : لا أنا أمك
سالم : حياج أميه هبطي
أم عبد الله دخلت و يلست عبداله : أققول عبد الله شو رايك ف روضة بنت أم يوسف ما شاء الله عليهآ جمال و دلال و هيه ثانوية عامة و بنخطبلك مره وحدة انته و أخوك
سالم عقد حاجة : لا و الله ما با أعرس و لو خطبتيهآ ما بآخذها ليش أنا عبد الله تتحريني
أم عبد الله تسويله مالت و تطلع
سالم ماياه رقآد " ليش أنا ما وافقت شوفيهآ البنييه شكلي أحب العنود بعدني لآ لآ مسستحييل أنا متأكد أني نسيتهآ أفففففف "
/
/
/
/
خلصص البببآرت
رآيييكم فيييييه و توقععآتكم للبآرتآت اليييآيييه ؟!!
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 09:28 PM   رقم المشاركة : [ 17 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

البآرت العآشر
/
/
/
/
ف ألمانيآ ( عزوز & عبد الله ) ف الكفتيريا
عبد الله : شو تشرب ؟
عزوز : مالي نفس و الوالده تعبانة
عبد الله : هههههه الوالده ماياها ششي إلا كسر بسسيط يععني ما يحتاي كل هالزعل مننك
عزوز طالعه بنظره : مهما يكون هاي أمي
عبد الله : زيين زيين
عبد الله فخاطره " إنسان طيب و على نياته آه يبخختك ف مرييوم و الله "
عزوز : باجر عمليه ميرة ؟؟
عبد الله : هيييه إن شاء الله الصصبح تباني أوديك الفندق ترتاح ؟
عزوز : لا تععب نفسك ما بخلي الوالده هنييه شل مريم و روحوآ
عبد الله : لا مريم ما بطيع بتيلس و يا ختهآ و أنا بيلس و يآكم
عزوز : مشكووور و الله ما تقصر نحن متعبينك و يانا هادر شغلك و كل شي عشان بنت عممي و الله ما تقصر
عبد الله : احم احم أخجلتم تواضعي
عزوز : هههههههههه ما شاء الله عليييك و يا هالتواضع مالك
/
/
/
/
بيت بو عبد الله
علايه ف الصالة تشوف التلفزييون من الملل ما ياه رققآد و يلس و ياها عقب 5 دقايق
سالم : علايييه ؟
علايه : ههآه
سالم : الححين هذي البنت إلي و ديناها البيت
علايه قاطعته : أسماء
سالم : هييه عبد الله أخخويه مسافر و يا خواتهآ صح ؟
علايه : هييه شو تبى تسأل ؟
سالم : بس جي لازم أعرف ربيعاتج
علايه طالعه فاجه عيونها و تفره بالمخدة الصالة : يليي ما تستححي ع وييهك

سالم : أعصصآبج بس سؤال هوه حششى
/
/
/
/
بيت بو مريم
موزة خاطفه تبى تنزل تحت تشرب ماي سمعت صوت من عند حجرة بو عزوز
بو عزوز : ههههههه لا لا حبيبتتي إن شاء الله باجر بيي..... عنددكم زيين بنتي و ينههآ .... ففديتتتهآ و الله ....... لا لا عادي بققولهم ياي عند واحد من الربع و محد بيعرف أني ياي عندج أنتي لا تحاتيين بس .... أوكي فمان الله
موزة : هئئئئئ ....... و فخاطرهآ " الححين ععمي مععرس ع أم عزوز الله يععينك يوييييله لو ددرت انززييين ححرام ليش يعرس علييهآ الله منكم يالريايل ما شي أممآن و الله "
أسوم يت من وراها
أسوم : شو سويت
موزه زاغغت : هئئئئئ زيغتيني
أسوم : هئئ شو فييه و يههج ججي ؟؟
موزه : عرففت ششي تععالي نسير الحجرة و بخخبرج
موزه حكت لأسوم السالففة
أسوم : هئئئئئئئئئ يحليييلج يا أم عزوز و عنده بنتت بعععد لو تددري بس خخخ ما ابيي أتوققع شو بيصصير بس يوييييله بو عزوز أسسميهآ بتشود له عيششته

موزه : قصصري ححسسج بيسمعنا ععمي أققولج ما يصصير يخخلي ام عزوز الجمال و الدلال عشان اي ححرمه هههههههه
أسوم : هههههههههههههه أي ججمال يا حسسرة
موزه : ايييه عييب تحششين فيييهآ بتلقينهآ الححين ملاويه مريووم و عزوز بليتنهم بببلآ
أسوم : ههههههه عآد أنتي أونج ما تحششين أقول سكتي خلي الحرمه فحالهآ
/
/
/
/
/
ف ألمانيآ " يوم عمليه ميروه "
مريوم ماسكه إيد ميروه : ضمنوآ لنآ الععملييه أنهآ ناجحة لا تخخافيين
ميرة ما قدرة تتكلم من الزيييآغ و عزوز كان و يا مريم عشان يرفع معنويات ميره و عبد الله و يآ أم عزوز يسولفون
أم عزوز : هبططوه مييروه
عبد الله : هييييه
مل من سوالفها و نش عنهآ
أم عزوز : و ين بسسير ؟
عبد الله : بسير أشوف عزوز و مريم وين ساروآ
أم عزوز : اييلس خلهم فححآلهم مخطوبين حشى انته لزقه فيهم
عبد الله نقهر يوم قالتله جي : زين بطلع ما بسير عندهم
و طلع يدورهم و ين لقاهم ف الحديقة يسولفون و مريم مستانسه و ياه و تضحك نققهر و فخاطره " مخطوبين شو أبا فييهم و أنا بعد كم يوم بخطب الله يسعدهم آخ منك يا ققلبي ما ابا أخون ريال نفس عزوز ططيب و لد أصول مابا أخون ثقة أبويه فيني يوم طرشني و ياهم "
/
/
/
/
بيت بو مريم
بو عزوز : أنا بسير عنكم ببات عند ربيعي و ياه
بو مريم : الله يهديك تخلينا و تسير عند ربيعك
بو عزوز : و الله من زمان ما شفته و بسولف و ياه شويه
أسوم و علايه يطالعون بعض
أسوم : عممي و ين ربييعك
بو عزوز : ف الفجييرة
أسوم : زيين ما عنده بنات عشان تشلنا
بو مريم : و بتخلني
أسوم : لا لا بس جي اتخبره
بو مريم : اتحرى بعد
بو عزوز : ما أدله و الله يلا أترخص
بو مريم : لا تسوق سرعة و اتصل لنا يوم توصل تخبرنا
بو عزوز : إن شاء الله
أسوم فخاطرهآ " الله منك يا عمي ذكي محد يشك فييك "
موزه فخاطرهآ " ما بتنكشف يا عمي إلا من ورى صوتك هع صوتك عالي "
/
/
/
/
بيت أم يوسف
غاليه : رويضض خايييفه
روضه : بععدج ما نخطبتي و تخافيين
غالية : هههههههه مب من ههآ
روضة : من شو عيييل ؟
غاليه : من أمه هالنسره ما أدانيهآ بخليه يسويلنا بيت رواحنا
روضة : خققآقه وححدة أقول لا تقولين جي من الححين و الله يا امه لدور وحده غيرج
غالية : هه أصصلن يتمنون وحدة مثثلي
روضة : أقول جب جب
/
/
/
/
ف ألمانيآ
خلصت العملية كانت مدتهآ 6 ساعات
و ردوآ أسماء لغرفتهآ كانوآ عاطينهآ مهدئ و راقدة
و عزوز عند أمه يسولهآ فحوصات
عبد الله ياي مسسرع حجرة مييرة و فتح الباب بددون ما يددقه و مريم كانت حاطه الشيله على كتوفهآ
عبد الله وهوه مب لاقط أنفاسه: مريوم " دلعهآ من فرحته " خخلاص أخختج ششفت ما فييهآ ششي زيينه الححين
مرييم مب مصصدققة وهيه فرحانه : هئئئئئ ققول و الله واايي ففديت أخخختي
خلاف سكتت و رفعت شيلتهآ و عصصبت منننه ووققفت جدامه : ططلع برى
عبد الله : هههه و الله ما كان قصدي
طلعته من الحجرةة ووقف جدامة عند الباب وهيه معصبة مننه : كييف تددخل الحجرة ججي يععني حاطه و قايتي ع كتوفي ما تععرف ها ححرام ححرام كنت لازم دق الباب انت ما تستححي و الله انك صدق ما تستحي لو شو ما كان الخخبر ما تدش حجرة حد ججي
عبد الله قاطعها و باسها ع خدها وروح عنهآ
وققفت مكانهآ و ما تحركتت مننه " هئئئئئ شو سوى ههآ "
............: مريييييييييم ؟
مرييم : عزووووز ؟؟
عزوز : طلعوآ نتائج الفحوصات
مريم : هيه هيه طلععوآ من ششوي و عبد الله يابههم
عزوز : هاه بششري
مريم : ززيي زيينه
عزوز : شو يععني ؟
مريم : يععني ششفت
عزوز فرح : الححمد الله تستاهليين سلامتهآ
مريم : الله سلمك عن أذنك شوي
ورحت عنه و بعدها متلبكة فخاطرهآ " أخخ مننك ي عبد الله هالمره ما بطوفهآ بتشوف "
/
/
/
/
ف الفجيرة = بيت بو عزوز
نعرفكم أول شي على عائلته الثانية
أم فاطمة : عمرهآ 25 حرمه ططيبببة و ححلوةة و على نيياتهآ
فاطمة : عمرهآ 3 سنييين جميييله و نععومه ووآييد تشششبة عزوز و أمهآ
فاطمة تركض عند أبوهآ : بآآآآآآآآبآآآآآآآ
بو عزوز حضنهآ : حححيآتي أنتتتتي
فاطمة : ليث ما يتنا من ذمان نحن نثتناك ( ليش ما يتنا من زمان نحن نستناك )
بو عزوز : حبيبتي انتتتي
/
/
/
/
و خلصص الببببآرت أبببآ توققعاتكم و رآييكم ف البببآرت ^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 09:30 PM   رقم المشاركة : [ 18 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

البآرت {11}
/
/
/

ألمانيآ
ميرة نششت و مريم عندهآ تحضنهآ
ميرة : خخوزي ععني خخنقتيني محد بيجتلني غيرج انتي وويهج
مريم و هي تصيح : ميييرووه ححيآتي بتععيششين طبيععي الححين ششفتي كله مننني أنا
ميرة : أققول خوزي ععني
مريم خازت عنهآ ها ممنني عاطييتنج و ييهه
ميرة : انتي عندج ششي ثآني فرحانه عشانننه صح ؟
مريم ابتسمت : لا ما شي
ميرة : أففف عن الجذذب أنا أكثر وححدة أععرفج يللآآ ققولي ققوليي ؟؟
مريم : زييين بقققولج بس وعدييني ما تققولين لححد
ميرة : يعنني يخص عبد الله ؟
مريم : و بالذات هو لا تفتحين هالموضوع و يا أوكك ؟
ميرة : زيين ويين
مريم : ححلففي
ميرة : ششفيج انتي دايما تقوليلي كل ششي بس عاد اليوم ما تبين تققولين يلا قولي قولي
مريم : زيين زيين انتي وويهج حشرة ( و قالتلهآ سالفتهآ و يا عبد الله = سالفة الشيلة )
ميرة عصصبت : هئئئئئ و الله انننه صدق ما يستححي هاي سوات ريال الححين و أبوه مأمننه فينآ و أبويه واثق فييه صدق ان ما عنده مذذهب
مريم : تبيين الصصراحة أنا أول شي عصصبت مننه بس ححبيت الحركة
ميرة : انتتي ميينونة لا صصدق ينيتي نسسيتي عزوز إلي يحبج و يصونج انتي ما فيجج عققل شو بتقولين لععمج مريم فتتحي ععيونج و عن سوات اليهآل إلي تسوينهآ خل عنج هآ ككله
مريم : ببنرد ورى ببآجر
ميرة : أحسسن عالأقل ما بتشوفيين كل ساعة
مريم تنهدت : ما أعرف كيف بصبر بدونه
ميرة : مريم انتي مينونة ما تعرفين شو تقولين أقول طلعي برى ططلعي
مريم : ممالت أصلن أريد أطلع أنا لاعت ججبدي مننج صدق ما ينقالج شي
و مريم و هي طالعه لققت عزوز جدامهآ و بتسم لهآ و ابتسمت له بدون نفس
عزوز : ططمنتي ععمي ؟
مريم : نسسيت و التليفون عند عبد الله بسير أيبه من عنده
عزوز مسك إيدهآ : أنا بروح
مريم بإستغراب : ليش ؟
عزوز : مريم عبد الله ما يقربلج و مب كل ساعة يالسه ترمسينه ما يستوي جدي
مريم عصبت: عزوز نححن قلنا أنك ولد عمي بس مب تددخل فييني ككييفي و عبد الله نفس أخوييه و ما يحتاي كل هذآ
عزوز مستغرب : انتي أول مره ترفعين صوتج علي !!
مريم : أففف أفف صح أنك خطيبي بس مب تددخل ف كل ششي لاعت جبدي مننك و الله
عزوز : هآ كله عشان قلتلج لا تسيرين عند عبد الله !!
مريم سوتله طاف وروحت
عزوز فخاطره " مسستححيل ما يككون في ششي مستوي لهآ أنا إلي أعرف أن مريم تستححي تحط عينهآ ف ععيني و الححين شو سستوى و الله غريب بس وراها سالففه "
مريم طلعت الحديقة لققت عبد الله يككلم بالففون
عبد الله : الله يبارك فييك أبببوييه
بو عبد الله : ششفت أممك ما اختتارت لك إلا إلي عرفت أنهآ تناسبك
عبد الله : ففديتهآ أممي إنزيين الححين ليش خليتو خطوبتي بعد اسبوعيين وؤى باجر برد خلوهآ عققب أسبوع !!
بو عبد الله : زيين عققب سبوع يوم بتخلص أخختك إمتحاناتهآ بنسير عندهم
عبد الله : إلي تشوفه يا الغالي
بو عبد الله : مبروووووك تسستاهل مره ثآنييييه
عبد الله : الله يبارك فييك
و سكر عنه و إلتفت وراه لقى مريم طالعه مبتسمه و تحاول ما تنفجر من البكي جدامه : مبروووووووك تسستاهل مننك الله يسععدكم
عبد الله و ققف مكانه ما ققدر يققول ششي و يت ليين جدامة و سحبت الفون و روححت ععنه
عبد الله " الله يخخليج يا ممريم خخلاص ما ابي اخخون ثقة أببوي ممآ أبيي أزعل بننت الناس و لا حتى عززوووز "
مريم تبككي و دموعهآ ططيح و تمشي ف الممر ما تععرف تسير تشكي الحال لميرة إلي بتعصب عليهآ صغرت الدنيآ ف عييونهآ و دموعهآ ما وققفت شافهآ عزوز ما طاوعة قلبه يخليهآ تصصيح و تأكد أنه في ششي مخبيتنه من ورى دموعهآ عبد الله كان يلحقهآ بس يوم شاف عزوز ياي صوببه و قققف عند الددري و تم يطالعهم
عزوز : مرييم
مريم تمسسح دموعهآ : هااهه شـ ششو ؟
عزوز : ششفيج عسى ما شر " و مسك إيدينهآ " ترى كل شي فهالدنيا ما يسوى دموعج مرييم لا تبججين خلاص قطعتي قلبي
مريم ما ردت و هيه تناظر عيونهآ و فخاطرها" لييتني أققدر أححبك كثر ما تححبني سامحني قلبي لغيرك "
عزوز حضنهآ و هيه ما قدرت صاححت زييآدة و هيه تقوله : عزوز لا تخخليني ما أققدر أعيش بدوننك خلك و ياي الله يخخليك
عزوز : حبيبتي و الله ما أخخليج
عبد الله إلي يناظرهم من بععيد و يححس بققهر قوي
عزوز مسك إيدهآ : خلينآ نسير نسولف و يا مييرة و لا تصصيحين ما أبا أشوفج مرع ثانية تصيحيت
مريم بتسمت : إن شاء الله
عبد الله يناظر و منقهر كل ما يشوف إيدين عبد الله مشبكة في إيدين مريوم
/
/
/
/
أسوم تتنزل من الددري تتتربع
بو مريم : شوي شوي شو فيييييج شي مسستوي ؟؟
أسوم : يايببتلك البششارة !!
بو مريم : بششري ؟؟
أسوم : ميرووووووووووه ششفت
و سارت سسيدة و حضنت أبوهآ و بو مريم ما ستححمل من فرححته تمت دموعه طيح أربع أربع
موزه طلعت من حجرتهآ ع صوت أسوم : انتي شو تققولين مريوم ششفت ؟؟؟!!
أسوم : هييييييه هييييه
موزه فرحانه : الححمد الله
/
/
/
/
/
أم عزوز يالسه يبطلون عنهآ الجبس
عزوز : ها امايه و قفي الححين
أم عزوز : ما أرووم أخاف أتخرططف
عزوز : تمسكي فييني
أم عزوز : ما أروم أخخآفك تخليني
عبد الله : زيين عزوز من يانب و أنا من يانت شو رايج
أم عزوز : زيين وافققت بس يويلكم جان ططحت
عزوز : لا أممي إن شاء الله ما بييج ششي
عبد الله مسك أم عزوز من يانب و عزوز ن يانب و يمشونهآ دخخلت عليهآ مريم و أول ما دشت شافت عبد الله فويههآ و حطت عينهى ف عينهآ و جان يفج أم عزوز إلي كان ماسكنهآ و حليلهآ طاحت
أم عزوز : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
عزوز : ششي ياج أممآييه عبد الله ششياك
أم عزوز : خخاييس و الله اننه خخاييس ططلع برع يالههرم تطرححني وآييييه يا ريولي
و عبد الله بعده يناظر مريم و بعدين نتتبه
عبد الله : ششي ياج خالوه
أم عزوز : تخلخلت عضامك يالخايس عققب ششوه عققب ما طرحتتني و الله لأخخبر بو عزوز
عبد الله : أأأأأأنآ ؟؟
عزوز : عبد الله ششيآك أنتتته الييوم ؟
عبد الله : ما ششي
عبد الله طلع ععنهم برع
/
/
/
/
/
بيت بو يوسف
ع العشا
أم يوسف : غاليه ترى هل عبد الله بيونا السبوع الياي تججهزي
غالية و هيه مستحية : إن شاء الله أممي
يوسف : أممحق تستححي الببقرة بععد
غالية : ججب أنتتتتتته ما يخخصك فيييني
أم يوسف : يا مسود الوييه شو تبى تققول ججي حق ختك
يوسف : حشى أمايه مستويه دافعين عنهآ يو قالوآ أنهآ بتنخططب
أم يوسف سوتله ططاف
/
/
/
/
/
بيت بو عبد الله
سالم : مايا بروح أنا
أم عبد الله : ويييييييين
سالم : بتمشى شوي ما أعرف وين أسسير
أم عبد الله : الله يحفظك
علاييه : بسسير و ياك بونسك تخخيلك
سالم : ففكينا أققول جابلي دروسج أبركلج
علاييه : بدرس بس أول ششي شلني و يآك
سالم : اممممم زيين زييين بسسرععه تبين
علاييه : 5 دققآييق

/
/
/
/

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 09:32 PM   رقم المشاركة : [ 19 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

البآرت ( 12)

/
/
/
/
سالم يحوط عايه
نزلهآ عند البححر
علايه : ي ححلات ريححت البححر قبل الإمتحانات
سالم : ههههههه مينونة انتيي شمععنى قبل الإمتحانات
علايه : الإمتحانات لووعه ججبد ما تحس بالإحساس إلي أحسسه أنا عاشر و عاشر صصعب
سالم : ههههههههه عآدي هاتي إلي تبينه المهم تنجحين
علايه : انت شرات رمسة عبد الله و لا أمايه لو درت بتقصبني حششى تحسسني أني يالسه ع جبدهآ مستعيله تيوزني
سالم : سوت خخير تفكني مننج
علايه ضربته ع كتفه : يآ حمممار هذا يزاي أشتكي لك و لا انت وييه حد يشتكي له أققول مالت عليك و علي أنا الهبله إلي يالسه أرمسك
سالم : يالسه و لا واقفه هاهاهاهاها
علايه : أققول عن السخافة الزاييدة سالم ممكن أسألك سؤال ؟؟
سالم : ققولي
علايه : انت كنت تحب وحده أسمهآ العنود صح ؟؟
سالم عقد جاجبه : و انتي شو دراج ؟؟
علايه : سمعتك كنت خاطفة جدام الحجرة بالغلط سمعت
سالم سككت
علايه : سلووم انته صدق تحبهآ
سالم : كنتتتت بس مليييت منننهآ تججربه خايسة بالنسبة لي
علايه : فتكييييت منهآ أمايه فديييتهآ حاطه عينهآ ع روضة بنت أم يوسف حقك
سالم : اققول خلنا نسوي مكس ف النسايب شو ها امايه كله تبى من عايله بويوسف
علايه : هههههههههه ححلوةة ما كس أبا ليز ماكس تخخليك !!
سالم يدزها : ركبي السيارة رككبييي
علايه : زيييين زيييين أففففف
/
/
/
/
/
/
/
ألمانيآ
غرفة أم عزوز عزوز ياسعدها عشان ترد تمشي
أم عزوز : فجني الحين بمشي روحي
عزوز : أخافج طيحين
أم عزوز : هه أنا ما ينخاف عليه
أم عزوز تمشي ببطء بس قدرت عبد الله دخخل
عبد الله : أووووه ما شاء الله تمششين
أم عزوز : حصصان أنا حصصان
و تخرطفت و طاححت
عزوز ربع و مسك إيدها : شي ياج مايا
أم عزوز : طلع هذا برع ما بخليني سليمة جان تم هنييه حسسود
عبد الله : انتتي حسدتي عممرج حد يققول أنا حصصان
أم عزوز : نطططم
عبد الله : حجزت لببآجر بنسافر فليييل
أم عزوز : عزوز لا تخخلي البنات يخبرونهم بسوي مفجأه لبو عزوز
عزوز : حاضضريين تامريين أممر
عبد الله : تامرون ع شي أنا بسسير أتححوط اليييوم
عزوز : يببتهآ أمس مريوم تققولي أحوطهآ خلنا نسسير رباععه
عبد الله : أوكي ....و فخاطره " أحاول أبعد عنهآ و ترجع انت تقربني منهآ
/
/
/
/
/
بيت بو مريم
حجرة أسوم
موزوه الدق الباب
أسوم : تفضضل
موزوه : أسوم باجر بيردن مريم و ميروه
أسوم : هئئئئئئ قولي و الله !!
موزوه : و الله !!
أسوم : زييين و متى
موزوه : فلييييييل
أسوم : سممعي ما بنخبر عمي أنهم بيردون أباه شوي يحس على دمه بالي يسويه
موزوه : لا لا حليله بنخخبره
أسوم : موزوه أششوففج خبريه و الله ما تلوميين غيير نفسسج
موزوه : أفففففف زيين زييين الله يعينك يا ععمي
يرن فون أسوم شافت الرقم
أسوم : علايه تتصل طلعي برع خلنا نسولف براحتنا
موزوه : أصلن بوني بطلع ما أحب أسمع سوالفكن السخيفة السامجة
أسوم طالعها رافعه حاجب : زيين فارججي
وروححت موزوه
أسوم : هلا علايييييييه
علاييه : أهليييييييين
أسوم : غريييبنه متصله الححين شششي مسستوي ؟
علاييه : كتشفت ششي سالم أخخوييه ييحب وححدة و خلاها شي ستوآ بينههم
أسوم " نقبض قلبهآ ما توقععت و لا حست أنها بتهتم فييه لهدرجة " : و منننو هاي ؟
علاييه : ما أعرف وحدة أسمها الععنود
أسوم : زيين ما قالج ليش خلاها
علاييه : لا بس قالي أنها تجربة خايسة
أسوم : ياني فضضول أبا أعرف شو السالفة
علاييه : تععاليني أونه ندرس رباعة و بنععرف
أسوم : أوككي
/
/
/
/
ألمانيا
عزوز يدق الباب على حجرة ميروه
مريم : تفضضل
عزوز : هلآ شحالج مييره ؟
ميره : زيينه بس أبا أرد البلاد
عزوز : عبد الله حجزلنا باجر فليل ببنرد
ميره : آآآآآآآآآآآآآه و أخيررآ
مريم من قالوآ لهآ عبد الله نقبض قلبهآ و فخاطرهآ " يوم واحد و بعدين ما بشوففك ما بشوفك "
عزوز : مريم تعاالي برع شوي
مريم : أوكي
و طلعوآ برع الحجرة مريم : شوففي ؟
عزوز : بنطلع نتححوط
مريم : لا ما بخلي ميروه
عزوز : خلها تستحمل بس الييوم !! و بنرد سرعة ييلآ شو نسسيتي أنه خاطرج تتحوطين هنيييه
مريم : أوكي يييلآ
مشوآ لين ما طلععوآ من المستشفى
عزوز : ويييييينه عبد الله ؟!
مريم : شتبي فييه خلنا نروح
عزوز : لآ لآ هوه بيحوطنا رمسسته أنا شدراني ببلاد الغرب هو أعلم منني و رمسسته ووآفق بس من سرى ما بآن
مريم : براييه نحن ما بنسير مكان بعععيد
عزوز : لا للا يمككن يضيع
و ي عبد الله ععندهم : السلام عليكم
عزوز + مريم : عليكم السلام
عزوز : وييييينك يا رييال مخخلنا نترياك هنيييييه
عبد الله : هههههه لا كنت أرمس الوالده
عزوز : ششخبارها ؟
عبد الله : زييينه تسلم علييكم
مريم + عزوز : الله يسلمهآ
عزوز : زيييييين أححين ويين بتوددينآ
عبد الله : مكان ححلو يلا ركبوآ السيارة
/
/
/
/
بيت بو عبد الله
أسوم : امممممم شريج ندور فحجرته أكيد بتلقى ششي مستححيل ما نلقى
علايه : هوه محد ف البيت نسسير نددون ف حجرته
ف حجرة سالم
أسوم : آآآآآآآآآآآآه رييحه عطورته تههبل
علاييه : ي
المينونة نحن نددور شو و انتي ف شو ؟
علايه دور مخزانه الملابس " وهيه من دخلت الحجرة و قلبها ينبض بسرعة " مسكت قميص كشخة لسالم و شمت رييحته
علاييه : أسوم شتسوين
أسوم تلبكت : أ أ أ أدور ششي
علاييه : مثثلا شبتلقين ف القميييص
أسوم : سسكتي يمكن يييكون فييييه ششي
علاييه ستغربت من تصرففات أسوم من قالتلهآ عن سالم " مععقوله تححب سالم لا لا مسستححيل هيه كل شي تققولي "

أسوم : لقققيت لقققيت
علاييه نششت و سحبت الصور عنهآ : هئئئ منو ههآي
أسوم : أكككيد هاييج الببنت منو غغيرهآ
علاييه : زييين و صورة اليياههل هاي منوه " صورة الياهل ولد العنود "
أسوم بنبرة حزن: ححلوة هاي الععنود الصراحة
علاييه : عافان الله هاي الححيين ححلوةة " لا حضت على أسوم الضضيق " أققول أسوم انتي أحلى عنهآ !!
أسوم : مب وقق المصخخرة
علاييه : أسوم انتي تحبين سالم أخويه ؟
أسوم نصدمت من علايه ما توقعت تحس ففييهآ : لا لا شو أببآ فيييييييييييه أنا ؟؟!!
علاييه : لا تججذبين عليييه
أسوم : الولد ههذآ يقرب لكم
علاييه : للآ
أسوم مسطت صورة العنود و الولد و تمت تطالعهن
أسوم : تشبه الوللد
علايه : هاتي هيه والله تشبهه
أسوم : مععقول ولدهآ
علايه : لا مسستحيل ولدهآ يمكن أخوهآ الصغير
أسوم : زيين أخوج شو يبى ف أخوهآ الصصغير
علاييه : ما أددري !! زين ردي الصور و نروح أخاف يرد الححين
ردت أسوم الصور و طلعن برع الغرفة أول ما طلعن كان سالم يركب الددري
سالم : السلام عليكم
علاييه + أسوم : عليكم السلام
سالم دخل غرفته يبى يبدل مسك القميص إلي كانت أسوم ماسكتنه و شاف عليه سويرتهآ " هذي السويرة غالية عليهآ و ما تفتحهآ من إييدهآ ووايد تححبهآ "
سالم فخاطره : منو ددخل غغرفتتتي
و طلع يتراه مال علايه و سمع رمستهن و هن عند الدري
أسوم : علاييه ضاعت سويرتي أكييد طاحت ف حجر أخوج أففففف
علايه : لا لا ما شفتج لا بسه السويرة برايها خلها تولي ننزل تحت ناكل أبركلنآ
أسوم : لا مسستحيييل هذذيج السويرة مههمممة ععنندي تخخيلج خلنا نرد ندورهآ
علايه : أففففففف أسسوم ششيآج
سالم من ففوق الدري : تدورون ششي
علايه : لا لا مم ممآششي
سالم رفع السويرة : هذي ستسوي ف غرفتي
فرحت أسوم يوم شافتهآ و ركبت الدري تاخذهآ عنه بس رفعها فوق و ما خلاها تاخذها
أسوم معقدة حاجبهآ : عطنني إيياها
سالم : لا مب بهالسهولة أول شي قولن أنتن الهنتين شكنتن تسون بغرفتي
علاييه تسوي إشارات لأسوم عشان ما تققول بس أسوم تبى تخخبر عشان السويرة
علاييه : لا شكله الخخدامة ودتها هنااك
سالم : لا و الله عن الجذب قولن و لا بقطعهآ
أسوم : لا لا " و ترفع إيديهآ تبى تاخذه من إيدهآ و لا مسست إييده " ععطنيي ايييييييييييييييييه
سالم : ف الأححلام أول ششي قولي شكنتن تسون
أسوم : آآآآآآآآ عطني إياه و خل أختك تخخبرك
علاييه : أفففف مننك ششيآك الببنت ا تببى تخخبرك ما تففهم
سالم : أنتي ججب
علاييه : زيين تعال بنوصلهآ بيتهم
سالم : لا
علايه : زيين أسوم باتي بيتنا
أسوم عقدت حاجبهآ : تبيني أرققد فبيتكم و أخوج هذا إلي يرففع الضضغط هننيه
سالم : أقققول مححد قالج باتتي هنييه ددرب سيري بيتكم
أسوم : غيييياض فييك هنييه ببات
سالم مسك السويرة من النص يبى يقطعهآ : بتقوليين و لا لا
أسوم مسكت إيجينه بعدين فجتههن و هو ستغرب من حركتها لهدرجة تعز هالسويرة : بققول بققول خخلاص
و قالتله السالفة كاملة و علاييه شردت نزل تحت ععنهم
أسوم : رتححت
سالم : عصصب وآييد
أسوم نزلت راسهآ : آسسفه هذذي خصوصييات بس حب الفضضول خلاني أسسوي ججي آ آ سففه
سالم مدلها سويرة : خذيهآ
أسوم تطالع السويرة : ما أبييهآ خلاص
سالم : مب هاي واييد غالييه علييج شصار الححين
أسوم دموعهآ ف عيونهآ مب من الشي إلي سوته من شافت صورة العنود و هيه مقهورة تبي تصيح بس ماسكة عمرهآ
سالم : هه ك ههذا عشان إلي سويتيه
أسوم حركة راسها بالنففي
سالم : عسسل ليش ؟
أسوم : أنته ليش خليت هايج الببنت
سالم عصبت وركب الدري و لحقته لأنها تدري أنها ما بتنام الليل عشان تععرف
سالم : ليش تلحقيني
أسوم ما عرفت شو تققول : ححرام أنا ورآي إمتحانات و هالفضول ما بيخليني أددرس
سالم : قالها القصصة
ودموعهآ ما وقفت عن عيينهآ
سالم : الححين دورج تقوليلي ليش تصيحين ؟
أسوم : إلي سويته انتته غغلط مهما يكون ححبك لازم تححط حدود و بععدين هاي مععرسه
سالم ستغرب : انتي تعرفينهآ
أسوم : لا
سالم : عيل ليش عصبتي
أسوم جففت عنه و نزلت من الدري بسرعة وهو واقف مكانه منصصدم

/
/
/
/
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 09:33 PM   رقم المشاركة : [ 20 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

البارت ( 13 )

/
/
/
/
/
عزوز : عبد الله ققول ويين بتوديينآ عآد
عبد الله : انته شي ف خاطرك مكان تبى تسيرله ؟
عزوز : أممممم أنا ما أعرف و الله
عبد الله : عييل أعرف حديقة حلوة بنسر بنيلس فييهآ تجابلهآ بركة و المكان وايد هادي و حلو
عزوز : أوككي دام أنك مدحته أكيد بيطلع حلو
عبد الله ابتسم
/
/
/
بيت بو عبد الله
أم عبد الله : حي الله من ييآنآ حي الله الغغاليية
أم يوسف : الله يحيج غناتيه شحالج ؟ و شحال عيالج ؟
أم عبد الله : و الله كلنا بخخير انتي شحالهم عيالج ؟
أم يوسف : بخخير الله الحمد الله و غالية كانت بتي ويايه بس ربيعتهآ مربي وسارت تسلم عليهآ و هيه تسلم علييج
أم عبد الله : الله يسلمهآ فدييتتهآ
أم يوسف : أقول الغاليية أنا أبآ أيوز يوسف و غالية ف يوم واحد و انا أقول لو خطبتهم بعد ف يوم وآحد
أم عبد الله : بس عليآء ما خلصت دراسة
أم يوسف : عآدي ما فيهآ شي يالغالية وولدي مستعيل على بنتكم و بعدين بس تعرس بتكمل مسائي وهيه ما شاء الله عليهآ حرمه ما بقى لها غير سنتين خلنا نففرح فيهم
أم عبد الله متلبكه لأن تعرف أن علايه بترفضه حتى بعد الدراسة عيل لو قبل الدراسة شبتسوي : و الله يالغالييية فكرتج زيينه صدققج خلنا نففرح فييهم
أم يوسف : عييل ويينهآ
أم عبد الله ك تددرس تدرين ما بقى شي عن الإمتحانات
أم يوسف : الله يوفقهآ فديتهآ
علايه تبى تنزل تحت بس شافت أم يوسسف وردت فوقق
و فخاطرهآ " أفففف من هاي ما تييوز ششي وراها يايه ليين هنيييييه شو يخخصني فييهآ مآ أققول غغير الله يععين عبد الله عليييهآ "
و روحت تددق ع سالم الباب
سالم : أممممممم
علايه : بببببدخل
سالم : ذذلفي برققد
و فجت الباب و ددخلت : أققول سلوم شو صار أمس أسوم طلعت و ما رمستني أببد و كانت تصصيح شو قلتلهآ ؟
سالم من سمع طاري أسوم راح عنه الرقآد : انتي ما كلمتيهآ
علايه : تصلت فييهآ عشرين ممره و ما ردت عليه
سالم : غريييبة و الله حتى أنا ستغربنت منهآ أمس لأنهآ ما طاعت تاخذ السويرة منني
علايه : شو قالتلك
سالم رافع حاجبه : قالتلي شو كنتن تسون ف غرفتي
علايه : أ أ أ ما لي دددخل
سالم : أقققول صخخله طلععي برع
علايه : صخخله ححرمتتتتتتك يا االخخايس
سالم سكت شويه : تبيني أوصلج عندهآ
علايه بإستهبال : عند منوه ؟
سالم : عند بنت عروه عن الإستهبال
علايه : هييه و الله أبا أطكم عليهى ودني عندهآ
سالم تلبسي خمس دقايق و بلقاج جاهزة أوككي
علايه : زيين
و طلعت من الحجرة و هي ف خاطرهآ " هذا شففيه من قلتله أسسوم ففز أنا الغغبية نزلت تحت و ما سمععت شو قالوآ بس أخرتهى بععرف المههم و الله يناسبون لبعضهم هع "
سالم و علايه ينزلون تححت
علايه : أققول سلوم أم يوسف هنيييه خلنا نطلع من الباب إلي ورى
سالم : لا سيارتي ججدام و بعدين شو بتسوي فيج الحرمه سلمي و طلعي حششى
علايه : أففففففففففففففففففففف
أم عبد الله : ههلآ بععيالي
سالم + علايه : السلام عليكم
أم يوسف + أم عبد الله : و عليكم السلام
سالم : سمحولي أنا مروح بوصل علياء عند ربيعتهآ يدرسن
أم عبد الله : الله يحفظك يا ولدي لا تسرع
سالم : إن شاء الله أمييه
أم يوسف : شحالج عليوه " علايه ما تححب حد يسميهآ عليوه "
علايه من طرف خشمهآ : بخخير
أم يوسف : الله يوفققج ي بنييتي إن شاء الله
علايه : مشكورة خالوه
/
/
/
/
/
عبدالله : و صصلنآ ششرايكم ف المكان
عزوز : يالسسلام علييييييك عبد الله و الله صصدق رهيييييب باجر يوم بيطلعون أمايه و ميرة بنيبهم هنييه نتغدى و نشوي
مريم : هييه و الله ففكرة
عزوز : أققول عبد الله خطففنآ الأسسواق نشترى شويه من هنييه ما بنرد و ايدينا فاضية
عبد الله : أففآ علييك من ععيوني ييلآ عييل سسرينآ
/
/
/
بو عزوز و يا عايلته الثانية يتغدون ف البحر
أم فاطمة : بو عزوز عيالك متى بيردون
بو عزوز : ما أدري بس شكلهم مطوليين
أم ففاطمة : حبيبي ما يصصير الححين بيردون ما بتينا غير ف الشهر مره بعد نحن لنا حق فييك
بو عزوز : لا تزعلين يالغالية بححاول أكثرهن
أم فاطمة معصبه : يعني شقد تكثرهم مرتين ف الشهر بو عزوز ما يصيبر إلي انته تسويه مب عدل كل الشهر عندها و أنا لييه من هالشهر يوم واححد واححد بسس و حتى بنتك إلي هيه بنتك حارمنهآ من حضنك ترى حياتهآ كله تسأل عنك و أنت و لا على بالك شي المهم أم عزوز ما تزعل و لا تحط ف خاطرها و لا نححن طز فيينآ نزعل و لا لا انت شو يهمك غير نفسك بو عزوز انت لازم تععدل و لا زم تخبر زوجتك عني أنا مب خراب بيوت ما خذني بالسر ترى إلي تسوييه فيني كل يوم يعذبني
بو عزوز : أذكري الله انتي تعرفين أم عزوز لو درت بتقلب الدنيا علي انتي ما تعرفينهآ زيين و لا بتعذريني
أم فاطمة : هه أعذرك بو عزوز انت ما خذني على سنه الله و رسوله و الشرع محللك أربع و مب كل مره أرمسك فيهآ تقول أم عزوز و أم عزوز طز فيهآ إذا ما رضضت
بو عزوز : بففكر بكلامج و ببدور طريقة أقولهآ فيييه
أم فاطمة : هذا الصح يالغالي
فاطمة ردت من البحر وكامل خرسان
فاطمة : يايا هزبه وصخني !!
بو عزوز : منو وصخج هالهرم
فاطمة : البحر
بوعزوز : صدق أنه ههرم
/
/
/
/
بيت بو مريم
علايه دق الباب و تفتح لها موزوه : السلام عليكم
موزه : و عليكم السلام شحالج علايه ؟
علايه : بخخير الحمد الله انتي شحالج ؟
موزه : بخخير يسسرج الححال

علايه : زيين بتخليني واقفه ع الباب يععني
موزه : لا لا ححياج تفضلي
علايه : أسوم ف حجرتهآ
موزه : هييه
علايه : زيين عييل بسسير عنندهآ
ركبت علايه الددري و دققت باب حجرة أسوم
أسوم : موزوه خليني بحالي مالي خاطر أتغدى
علايه : أسوم ههذي أنا
أسوم : علايييه دششي
علايه : هئئئئ شفيهم عييونج ححمر كنتتتي تصيححين
أسوم : لا جحال ددخل ف عييني
علاييه : من متى و نحن نخخبي على بعض خبريني شو صار لج شو استتوى ؟
أسوم تحضن علايه و تصصيح
علايه : آه يآ أسسوم لهدرجة تحبين أخوييه لا تصيححين ترى دموععج غالييية ععنددي و ما يههون علي أنجج تصيحين و لي يععافييج خلاص قطعتي قلبيي
أسوم و هيه تشاهق : و الله و الله أنا أمووت فييييه مستححييل أعيش بلآآآه و هوه ليين الححين قلبه ععند وححده ثانيية كييف تبيني أطنش كل ششي و لا كن ششي صصار ما أققدر
علاييه : كله مني خبرتج ععنهآ
أسوم : أنا ما أدري كيييف قلبي ححبه لهدرججة لا و بهالسرعة بععد مستحيل يوم من الأييآم أنننه يحبني مثل ما أححبه
علاييه تبعد اسوم عنهآ : ششفيج انتتي خله عنج سالم الححين فكري بدراستج خليه فترة يحاول ينسى تععرفيين شصار الييوم
أسوم : شصار ؟
علاييه : يت أوعييه و من طرييت أسسمج ففز من الرققآد صدقيني أحس أن فقلبه مشاعر لج
أسوم : هه لا بس فضضول بعد ما قالي السالفة
علايه : زيين قوليلي شو السالفة الححين ؟!!
أسوم حكت لهآ السالفة كاممله
علايه : هئئئئئئئئئئ مسستححيل أخخوي يححب وحدة متزوججة لا و عنندهآ ولدد بععد
أسوم : نصصدمت منننه أمس
علاييه تحط ايدها ع كتف أسوم : الححين رتحتي
أسوم : بعد ما حكيتلج رتحت و الله
علاييه : هذا إلي أبيييييه ييلآ نددرس عييل
أسوم : يييلآ
/
/
/
/
أم يوسف : حبيبي يوسف تعال يلس عددال أمك
يوسف يأ و يلس عدالهآ : أميييييه شي ف خاطرج تبين تقولينه
أم يوسف : أنا رمسست أم عبد الله عن بنتهآ ووآفقت
يوسف: أوووهو نحن شو ققلنا ما ققلناآ
أم يوسف : أنا ما قلت ششي
يوسف : أمي هذا زواج مب لععبه و الببنت واييد صغغيره ععني بععدها تدرس و انا ععمري 25 شو أبا ف ياهر تبيني أربيها يعني
أم يوسف : أنا ماخذه أبوك و عمري 13 و هيه عمرها 16 الححين مب يااهل تراها ما شاء الله علييهآ ححرمه
يوسف تنهد : أممي الببنت شو قالت
أم يوسف : ششقالت بععد أكييييييد موآفقققه
يوسف : زيين عييل
أم يوسف : بففرح فييك يا ولددي الله يتمم لكم على خخير يا رب
/
/
/
/
عبد الله : بل بل بل شو ها ما خليتوآ شي ف السوق
عزوز : ششلك محد دفععك
عبد االله : زيين ما سسرت وياككم و لا بففلس
عزوز : ههههههه و الله انننك بخخيل
عبد الله : هههههه أخخاف على ععمري
/
/
/
/

يا ترى علايه لو عرفت عن عريس الغفلة شو راح يكون ردهآ ؟!
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قآﻟۆ : ﻣﺳگين ن مَـآ عِندگ ْشخص "يحبگ ۆتحبہ.. ړديٺْ بِڳلْ بَــړۆد: ۆشَو يعني! يگفيـﮯ عَنْدِيـّے أصحاب يبيعۆن آﻟدنّيـآ عشآني αlи3αιмι استراحة قصص وابداعات الاعضاء 108 08-08-2014 06:07 PM
ٱلآٱ ۶ﻟىَ طآڕيُ ا̄ﻟﻋنٱد ..ﺷﻟۆن ﺧﺷﻣڳ بعد مَ آﻧآ ڳسرٺھۃ :> ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! قصص و روايات 964 08-22-2012 02:42 PM
صححَيت / ؛ وكل ا̄ﻟمشااعر فِ : ا̄ﻟخفا تشتااﻗ لہ♥ 3> صـآפـبـۃآڷـڛـمـو اثاث و ديكور المنازل والمطابخ والصالات 10 04-12-2012 06:18 PM
~..آﻟﻟھَہّ ﻣ̝̚ﺂ ﺂﮑﺑړُ ﻏ̣̐ﻟآگـ ..~ Ѯᾱ2ғκ Ȁȴ5ᾄ6я تصاميم الاعضاء 4 01-13-2012 02:10 PM
ﻋﺳـآھَہّـﺂ ﻟﻟـﮑﭬـﻧ ړُۆﺣــﯾ آذﺂ ﺣﺑــﭠ آפــﮃ ﻏ̣̐ﯾــړُگـ . . joode M نغمــات للهــواتف 4 09-01-2011 03:00 PM


الساعة الآن 01:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML