إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: الاعلامية البندري تركي تغطي حفل توطيد العلاقات بين سفارة النرويج وسفارة اليابان (آخر رد :حوااااء)       :: مجال الإشعاع الطبي (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: استخدام الإشعاع في المجال الطبي (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: علم النفس البيئي العلاقة بين الأفراد وبيئاتهم المادية والاجتماعية (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تعليم التجويد لأطفالهم (آخر رد :amrelmansy)       :: تعلم تداول الأسهم يشبه الإبحار (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: جوهر العالم الطبيعي وإثارة الشعور بالانسجام والجمال (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: صيانة الغسالة ليست مجرد عمل روتيني (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)      

رياضة محلية و عالمية نقاشات رياضيه , نتائج مباريات , اخبار رياضيه , روابط نقل مباشر للمباريات , بث مباشر للمباريات

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-19-2012, 12:53 PM
عضو ماسي
بيانات كشوخيه تفجير
 رقم العضوية : 137796
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 4,223
عدد الـنقاط :31031
 تقييم المستوى : 223



» هــــلآ بــأعضــأء منتــدآنـأ آلغــآلين «

آشحــآلگمـ ..؟؟ عســآگمــ بخيــر ..!!






آلآثنيين 19 /3/2012







أبدى رئيس أكاديمية نادي الجزيرة لكرة القدم، الشيخ محمد بن حمدان آل نهيان، ثقته بأن المنتخب الأولمبي لكرة القدم لن يكون ضيف شرف في نهائيات لندن ،2012 وسيحقق أفضل النتائج في بطولة كرة القدم، موضحاً «الشعب الإماراتي بأكمله فخور بإنجاز التأهل، وثقتنا كبيرة بلاعبي الأولمبي لمتابعة النتائج الجيدة في لندن». وأضاف: «الجيل الرائع من لاعبي الأولمبي عودنا على الفرحة في مناسبات كروية عدة، فقد قدموا الكثير للكرة الإماراتية، وننتظر منهم النتائج الجيدة في الفترة المقبلة، انطلاقاً من أولمبياد لندن».

وأوضح بمناسبة تكريم إدارة نادي الجزيرة لاعبي الفريق الأول في صفوف المنتخب الأولمبي لكرة القدم، أول من أمس، إثر انجازهم التاريخي ببلوغ نهائيات لندن ،2012 أخيراً «هذا التكريم هو أقل ما يمكن تقديمه لأبطالنا، الذين تحملوا مسؤولية كبيرة، فقد كانوا في مستوى التوقعات وقهروا الصعاب لرسم السعادة على وجوه الجمهور الإماراتي، خصوصا بعد تأهلهم المباشر إلى لندن دون الحاجة إلى الدخول في حسابات الملحق».
وزاد «يعكس الجيل الحالي من لاعبي الأولمبي الصورة المميزة للكرة الإماراتية في الفترة المقبلة، فهم يتحلون بروح المثابرة والشجاعة، فرغم صعوبة الموقف أمام المنتخب الأوزبكي أخيراً، وتأخرهم بالنتيجة في بداية اللقاء، إلا أنهم عادوا وحققوا الفوز وأثبتوا للجميع أنهم أقوياء بما يكفي في ملعب الأوزبكي وأمام جمهوره».
وحرص رباعي العنكبوت في الأولمبي خالد عيسى وخميس اسماعيل ووليد اليماحي وعلي مبخوت على المشاركة في الحفل، بحضور مدرب الجزيرة، البرازيلي كايو جونيور، وأعضاء ادارة النادي والجهاز الإداري.
من جهته، امتدح اللاعب خميس اسماعيل فكرة ادارة النادي بتكريمهم على خلفية تأهل الأولمبي إلى أولمبياد لندن، موضحاً «هذا يوم رائع بالنسبة لي، فشعوري أن الجميع في نادي الجزيرة بقيادة الشيخ محمد بن حمدان آثروا الحضور تقديراً لجهودنا، لكن المهم أن نثبت لهم أننا على قدر المسؤولية في النهائيات حتى نتابع النتائج الجيدة التي كانت علامة مميزة في سماء الكرة الإماراتية».
وزاد «أعيش في أجواء عائلية رائعة في النادي، وصادفت الشعور ذاته في المنتخب الأولمبي، فالأجواء العائلية الصادقة هي التي منحتني الثقة والقدرة على الظهور الجيد، وأرغب دائماً في تقديم المزيد، فأولمبياد لندن أول أحلامنا التي تحققت، لكن لايزال هناك الكثير لنقدمه لهذا الوطن الذي منحنا الحب والانتماء».


__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إسماعيل مطر في قائمة «الأبيض الأولمبي» في لندن ♕ وليد الجسمي ♕ رياضة محلية و عالمية 2 03-18-2012 08:40 AM
إسماعيل مطر في قائمة «الأبيض الأولمبي» في لندن محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-16-2012 12:50 PM
على بعد خطوة من أولمبياد لندن 2012.. منتخبنا الأولمبي يواجه البحرين وع محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-21-2012 09:10 AM
«الأبيض الأولمبي» يصوم عن التهديف 270 دقيقة بتصفيات «لندن 2012» محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-29-2011 03:10 PM
مهدي علي: انتظروا «الأولمبي» في «لندن» محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-13-2011 12:40 PM


الساعة الآن 02:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML