إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: افضل شركة تركيب مظلات وسواتر بالرياض 20% خصم (آخر رد :layansherief)       :: شترات النوافذ شتر درايش جدة 0501543950 (آخر رد :ksa ads)       :: الحلقة السادسة من تراثيات حديثة مع البندري تركي و صالح الشويرخ تاريخ حي الوشام (آخر رد :حوااااء)       :: خدمات نقل العفش بالرياض (آخر رد :رودى طه)       :: توريد وتركيب مراوح شفط جرين هوك Greenheck بجودة وفعالية (آخر رد :مليحة العتيبي)       :: تداول الأسهم (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: دمج تحليل المشاعر مع استراتيجيات التداول التقليدية (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: قوة المستثمرين المؤسسيين (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: أساسيات تداول الأسهم (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: أفضل 10 عطور رجالي فاخرة تناسب فصل الصيف (آخر رد :مليحة العتيبي)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-02-2008, 09:21 AM
الصورة الرمزية "ملك الصحراء"
عضو جديد
بيانات "ملك الصحراء"
 رقم العضوية : 57067
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
الجنس : male
علم الدوله :
 المشاركات : 46
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

جدة: عبدالله الراجحي

قتل شاب سعودي يدعى (ع.ق) مساء أمس فتاة سعودية داخل إحدى الشقق المفروشة بجدة، إثر خلاف بينهما ثم أطلق النار على نفسه.
أوضح ذلك الناطق الإعلامي بشرطة محافظة جدة العقيد مسفر الجعيد. مشيراً إلى أنه تم اقتياد فتاة أخرى للتحقيق معها لمعرفة تفاصيل الجريمة.

--------------------------------------------------------------------------------

قتل شاب سعودي يدعى (ع.ق) في العقد الثالث من عمره مساء أمس فتاة سعودية في العقد الثالث من عمرها أيضا داخل إحدى الشقق المفروشة بحي مشرفة شمال محافظة جدة، ثم أطلق النار على نفسه بعد قتل الفتاة.
أوضح ذلك الناطق الإعلامي بشرطة محافظة جدة العقيد مسفر الجعيد. وتشير المعلومات الأولية التي حصلت عليها "الوطن" إلى أن الجاني كان قد استأجر شقة بجوار الشقة التي تقطن بها فتاتان سعوديتان بالدور الأول في أحد مراكز الشقق المفروشة بحي مشرفة، ثم اتفق مع الفتاتين على الحضور إلى شقته، وعند حضورهما اختلف مع إحداهما ثم أطلق النار عليها، ولم رآها تسبح في دمائها بادر بإطلاق النار على نفسه. وبقيت الفتاة الأخرى تصرخ من النافذة، وعندما شاهدها المارة ظنوا أن حريقا اشتعل في المنزل وأنها تستغيث فبادروا بالاتصال بالدفاع المدني. وتشير المعلومات أيضا إلى أنه عندما حضر رجال الدفاع المدني كسروا الباب ووجدوا فتاة تصرخ، وأخرى مضرجة بدمائها، بينما كان القاتل يعاني من إصابات بليغة.
إثر ذلك، نقل المصاب إلى المستشفى فيما نقلت جثة الفتاة المتوفاة إلى ثلاجة المستشفى. وتم اقتياد الفتاة الأخرى للتحقيق لمعرفة أسباب الجريمة.

وكان شخص آخر قد استأجر الشقة باسمه لإسكان الفتاتين بها. وتم استدعاء الشاب، ومازال قيد التحقيق في مركز شرطة الشمالية بجدة. وترجح المعلومات أيضا أن القاتل ربما كان في حالة سكر الأمر الذي حدا به إلى محاولة قتل نفسه.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مفروشة, النار, بديت, داخل, يطلق, يقتل, فتاة, نفسه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدق أو لاتصدق سرطان البحر يطلق النار!! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-05-2010 01:40 PM
أمريكي يطلق النار على اثنين من حرس البنتاغون بأمريكا ويصيبهم محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-05-2010 10:20 AM
عاجل: عسكري يطلق النار على نفسه بالقرب من الطريق الدولي بعرعر محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-15-2009 09:00 AM


الساعة الآن 04:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML