إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: قهوجيين وصبابين رجال نساء في جدة 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: هوم سيرفيس لكشف تسربات المياه معتمدة عزل اسطح وخزانات|بخصم 25 % | 506083803 (آخر رد :amirasayed)       :: فني تركيب كاميرات الكويت (آخر رد :ريم جاسم)       :: الشركة الدولية ارخص شركة عزل بالممكلة (آخر رد :رودى طه)       :: بلوك تشين: التقنية التي تدعم عملة الكريبتو (آخر رد :doaa nile7)       :: ما هي الاسهم الأمريكية الحلال (آخر رد :doaa nile7)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: كيفية التداول بالاعتماد على الدعم والمقاومة (آخر رد :doaa nile7)       :: معلومات عن شركة شمس (آخر رد :doaa nile7)       :: شركة فرسان الجنوب (آخر رد :ريم جاسم)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-20-2010, 03:42 AM
الصورة الرمزية بــטּـت ٱڷـξــرب
عضو ماسي
بيانات بــטּـت ٱڷـξــرب
 رقم العضوية : 70698
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 العمر : 34
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : بـــوظبـي}~..
 المشاركات : 6,166
عدد الـنقاط :12832
 تقييم المستوى : 107
 رسالة SmS
{..أحبڪِ ،/ مـُنْ صَـمُيمْ ألِـقُـلبَ حُـبَ آلـِ صٌ ـأدق ـِألۈلهَـأانْ . . ،
رسالة MMS


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..ْ~


اتهمت النيابة العامة في دبي أمس، “س . ت . ه” زائر آسيوي أمام محكمة الجنايات، باغتصاب فتاة تدعى “ج .م”، بعد استدراجها إلى مكتبه في وقت متأخر من الليل، بدعوى انه سيعطيها تأشيرة سفر، مشيرة إلى أن المتهم هدد الفتاة بعد الجريمة بالقتل حال أبلغت أحداً عن الجريمة، وأنه أرسل لها رسائل عن طريق الهاتف والبريد الالكتروني، مفادها أنه من الضروري أن تتواصل معه، أو سيرسل صورها إلى موقع الفيس بوك .




وأضافت النيابة أن الرسائل تضمنت عبارات على لسان المتهم يطالب المجني عليها بالسكوت عن الواقعة، والحصول على مبلغ 5 آلاف درهم لقاء ذلك، وأنه في حال رفضت، سيقوم بإرسال الصور إلى مجموعة من الأشخاص تعرفهم .



واتهمت النيابة العامة الزائر بهتك العرض بالإكراه للمجني عليها، بتصويرها بكاميرته الهاتفية الخاصة، من دون رضا في وضع مخل بالآداب، فيما أنكر المتهم أمام الهيئة القضائية اغتصابه للفتاة، وتهديدها بنشر الصور، مشيراً إلى أنه صورها برضاها، فيما قررت المحكمة ندب محامي الدور للدفاع عنه .



وأكد عريف أول في الشرطة أن المجني عليها جاءت إلى المركز، وقررت أن المتهم اغتصبها، وأنه اتصل بها في يوم الواقعة، وأخبرها بالحضور إلى منطقة الجميرا، حيث يقيم مع مجموعة من الأشخاص من جنسيتها، وبأنه سيعطيها تذكرة سفر كان قد وعدها بها .



وأضافت أنها توجهت إلى المنطقة، ولم يحضر أحد من المحتفلين، حيث استفسرت عن تذكرة السفر، فأخبرها المتهم بأنها في مكتبه، فذهبت معه لإحضارها، فأقدم على الاعتداء عليها مرتين وصورها .


..الخليــج..
__DEFINE_LIKE_SHARE__
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML