إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: كشف تسربات المياه لأنظمة إطفاء الحرائق (آخر رد :jacob1)       :: تركيب الأثاث للمناسبات والمعارض (آخر رد :jacob1)       :: كشف وإصلاح تسربات المياه في الحدائق (آخر رد :jacob1)       :: التعليم المنزلي نهجًا تعليميًا تحويليًا (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: ما هو النهج تعليمي تحويلي (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تركيب الأثاث للمساحات الخارجية (آخر رد :jacob1)       :: تنمية المرونة والقدرة على التكيف (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: التعلم القائم على المشاريع والتطبيقات الواقعية (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: هل المبادئ من مجال فيزياء الكم يمكن أن يوفر للمتداولين (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تحديد تحيزات السوق المحتملة (آخر رد :اسماعيل رضا)      

المواضيع المكرره المواضيع التي تم طرحها سابقاً

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-17-2009, 05:48 PM
عضو فعال
بيانات ريم الشمالي
 رقم العضوية : 98772
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
الجنس : male
علم الدوله :
 المشاركات : 357
عدد الـنقاط :318
 تقييم المستوى : 17




وفاة عُماني وابنيه وإصابة زوجته وأطفالهما الثلاثة في حريق بالعين











استيقظت مدينة العين صباح أمس على خبر وفاة ربّ أسرة عُماني الجنسية، وابنيه (فتى وطفل) اختناقاً، في حادث احتراق فيلا وُصف ب”المأساوي” في منطقة أم غافة، في حين أصيبت زوجته المواطنة، وبقية أبنائهما الثلاثة والخادمة، بإصابات متوسطة . ورجّح التقرير الأولي سبب حادث الحريق بوجود تماس كهربائي في جهاز التبريد بغرفة الأبناء أدّى إلى انتشار الغاز السام .



وأدى اقتحام جار الأسرة وسائقهم الخاص لحظة اندلاع النيران في الفيلا لمحاولة إخراج الزوجة وأبنائها المتبقين أحياء في حين أصيبا بإصابات بليغة، ويرقد الآن المصابون تحت الملاحظة الطبية في مستشفيي توام والعين الحكومي .


وذكر المقدم عبدالله محمد الشامسي مدير مركز شرطة المدينة، أنه ورد بلاغ إلى غرفة العمليات بمديرية شرطة العين فجر أمس يفيد بحدوث حريق أدّى إلى حالات الاختناق في أحد الفلل في منطقة أم غافة بالعين، إذ تحرّكت الفرق المختصة المشكّلة من الدفاع المدني، والإسعاف والإنقاذ، ودوريات المرور، إلى مسرح الجريمة والمختبر الجنائي والتحريات ومركز شرطة مزيد حيث تمكنوا من السيطرة على الحريق وإسعاف وإنقاذ المصابين ونقلهم على وجه السرعة إلى طوارئ مستشفيي توام والعين الحكومي .


وأضاف المقدم الشامسي أن التحقيق ما زال جارياً في معرفة الملابسات الرئيسة لحادث وأسباب الحريق، لافتاً إلى أن المتوفين هم: رب الأسرة ويدعى “أ .س” (39 عاماً)، واثنان من أبنائه: “ع .أ” (14 عاماً)، و”ح .أ” (4 سنوات) . والمصابون هم: الزوجة الإماراتية وتدعى “م .س”، وأبنائها “ع .أ” (10 سنوات)، و”ح .أ” (6 سنوات، والرضيعة “ر .أ” (4 شهور)، لافتاً إلى أن الخادمة من الجنسية الإندونيسية . أما الشخصان “المضحيان” فهو جار الأسرة ويدعى “ع .م” (مصري الجنسية)، وسائق الأسرة ويدعى “ح .خ” (باكستاني الجنسية) .


وعبر العقيد حمد عجلان العميمي، مدير مديرية شرطة العين، عن مواساته وتضامنه مع الأسرة المنكوبة، محذراً في الوقت نفسه من مغبة ترك الأجهزة الكهربائية تعمل لمدة طويلة، دون توقف وعدم ترك أجهزة البخور على الأرض دون رقابة، حيث تؤدي إلى حرائق لا يمكن السيطرة عليها بسهولة، منوها بضرورة وجود “طفاية حريق” في كل بيت والتعلم على أساسيات إطفاء الحريق وإخمادها .
المصدر"جريده الخليج"
السبت17/10/2009
__DEFINE_LIKE_SHARE__
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عُماني يغتصب بناته الأربع.. وينتظر الاعدام...لاحول ولا قوة الا بالله!!!! •¥شٍـٌٌ«•»ٍٍـٌٍوٍُاٍخُ¥• اخبار محلية و عالمية 116 01-02-2014 12:07 PM
قصه سعدون العواجي مع شامخ وابنيه عقاب وحجاب(مع قصيده) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-11-2010 02:10 PM
نغمة عصماني المضحكة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-14-2010 10:40 PM
وفاة عُماني وابنيه وإصابة زوجته وأطفالهما الثلاثة في حريق بالعين خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 18 10-19-2009 10:59 PM
انا اسمي عصماني - نغمة مضحكة جداً محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-17-2009 02:50 PM


الساعة الآن 11:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML