إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-24-2011, 09:50 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,617
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد

عقد في البرلمان البريطاني مؤتمر صحفيا بدعوة من اللورد ايفبري بمناسبة الذكرى الاربعون للانسحاب البريطاني ، وتحدث اللورد ايفبري عن ما كان يحصل وما يحصل الان وان الامور لحد الان بالرغم من مرور اربعين عاما على الانسحاب البريطاني ، الا انه لم يتغير ولم يتطور البلد سياسيا وان القمع والقبضة الامنية الحديدية من قبل النظام الخليفي باق الى الان على حاله .

وتحدث في الندوة ايضا محمد مطر الذي استعرض التاريخ من بداية الانسحاب البريطاني الى الان وكيف ان النهج المتبع من قبل العائلة الخليفية لازال ، وايضا استعرض كيف ان العائلة الخليفية قامت بتوقيف العمل بدستور ١٩٧٣ وحل البرلمان في ١٩٧٥ وما صاحب هذين الاجرائين من توقف العملية السياسية ودخول البلد في نفق مظلم صاحب ذلك الاجرائات الامنية والقمعية والتعذيب و الفساد الاداري والمالي وايضا سرقة الاراضي وغيرها من الامور المخالفه .


ومن ثم تحدث ان انه بعد الحقبة الماضية وبعد موت الامير السابق وتولي ابنه الحكم ازدادة الحالة السيئة من سيئ الى اسوئ بعد فرض دستور ومشروع تخريبي وازدياد وتيرة التمييز والاقصاء والتجنيس السياسي.

وتحدثت ايات القرمزي عن معاناتها وتعرضها للتعذيب الشديد على يد نورة ال خليفة وانه كيف لنظام يتخذ من التعذيب اسلوب وعمل ممنهج ومنظم في السجون ، وانها حاولت ان تكتم المها لكي لا تعطي جلاديها الغبطه من المها واصرارها على حبس دموعها ، كي لا يتشفى المعذبون من الام جراء التعذيب.

ووصفت ايات المعذبين على انهم عديمي الانسانية وانهم ساديين في التعذيب ولا يحملون ذرة من الانسانية او ذرة من الضمير الذي يوقفهم عن التعذيب بالطرق المقززه والمؤلمه.

وتحدث محمد التاجر المحامي الذي ادخل السجن لمجرد انه تكلم في الدوار محاولا نقل معاناة السجناء وتعرضهم للتعذيب الشديد وانه لا يمكن لاي نظام ان يستمر في تعذيب شعبه لمجرد انهم طالبوا بحقوق مشروعه ، واستعرض التاجر كيف انه تعرض الى تعذيب شدي ولمدة ثلاثة اسابيع متواصلة وانه حرم من النوم لفترات طويلة د وانه راى بعينه بقية السجناء والرموز السياسية والاطباء يعرضون الى تعذيب شديد، وان المخالفات القانونية التى شهدها في فترة سجنه كانت دليلا حيا على تعرض السجناء وسجناء الراي الى التعذيب الممنج والمنظم من قبل النظام لانتزاع الاعترافات الكاذبه.

وشكر التاجر كل من ساهم واتصل وايضا شكر المنظمات الحقوقية التى رفعت قضيته وقضية بقية المساجين ، جاهدتا في اخراجهم من السجن وشكر الحضور على الدعم المتواصل لقضية شعب البحرين الحقه.


وتداخل الحضور بالاسالة ، والتى كانت تعبر عن استيائهم من النظام القمعي الخليفي ، وعن الازدواجية في المعايير التى تتعبها امريكا وبريطانيا في قضية البحرين العادلة .

بعد ذلك عرض فلمين الاول كان عن تواجد البريطاني ودعمهم لحكم ال خيلفه وكيف كانوا يديرون البلد وانهم سببوا ازمه اثناء تواجدهم وبعد خروجهم من البلد ، وكيف ان ال خليفه ازدادوا في الاسائه الى شعب البحرين بدون تحرج.

اما الفلم الاخرى فكانت لقطات من الصمود المتواصل من شعب البحرين للتفاني في اعلاء المطالب المشروعة والحركة المتواصلة نحو نيل الحرية والكرامة ، والتى لايمكن اخذها الا بالصمود والعمل المتواصل ودحر العدو بالتحقيق والتوثيق لنظام مجرم دموي عدواني.


الصور


















__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير قناة العالم عن المؤتمر الصحفي في مجلس اللوردات محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-11-2010 09:50 PM
تقرير مصور: المؤتمر الصحفي ل hrw فى مجلس اللوردات حول التعذيب بالحرين محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-11-2010 11:40 AM
مجلس اللوردات تكشف ألارهاب الخليفي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-13-2009 01:10 PM
فيديو تقرير حول ندوة مجلس اللوردات من قناة Press TV محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-10-2009 04:20 PM
تقرير مصور:التأبين بمناسبة ذكرى رحيل الإمام الخميني بمشاركة السيد عبدالله الغريفي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-05-2009 05:10 PM


الساعة الآن 01:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML