إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: علم النفس البيئي العلاقة بين الأفراد وبيئاتهم المادية والاجتماعية (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تعليم التجويد لأطفالهم (آخر رد :amrelmansy)       :: تعلم تداول الأسهم يشبه الإبحار (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: جوهر العالم الطبيعي وإثارة الشعور بالانسجام والجمال (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: صيانة الغسالة ليست مجرد عمل روتيني (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: نصائح لتصميم درج داخلي للفلل يجمع بين الأناقة والاستخدام العملي (آخر رد :konouz2017)       :: العطور، بتركيباتها المعقدة ورائحتها الجذابة (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: زهرة تجلب رائحتها الفريدة (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: افكار هدايا مواليد | ابتكار وتفرد في التهاني بقدوم المولود الجديد (آخر رد :konouz2017)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-19-2009, 07:50 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,618
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

افتتاح مركز أحمد كانو الصحي في النويدرات ديسمبر المقبل
المنامة - صادق الحلواجي

قال النائب عبدعلي محمد حسن إن مركز النويدرات الصحي الذي تكفلت بأعمال إنشائه وتجهيزه عائلة كانو، سيفتتح مع منتصف شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وذكر أن كلفة المشروع بلغت 3 ملايين دينار شاملة كل أعمال البناء وتجهيزه بالمعدات الطبية التي يحتاجها، لافتا إلى أنه سيخدم المنطقة الوسطى بشكل عام. إذ إن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة أعمال الخير التي تقدمها عائلة كانو التي تعمل دائما على تشييد الصروح الخيرية بمختلف مدن البحرين وقراها، وفي مختلف المجالات والميادين العلمية والدينية والرياضية والاجتماعية.

جاء ذلك عقب لقاء وجيه عائلة كانو عبدالله بن علي كانو بالنائب عن قرية النويدرات عبدعلي محمد حسن وممثلي النادي الثقافي والرياضي والصندوق الخيري ووجهاء القرية. الذين أبدوا كامل شكرهم وتقديرهم على الجهود الخيرة التي تبذلها عائلة كانو في الأعمال الخيرية في كل مناطق البحرين دون تمييز.


وبين عبدعلي أن المركز الصحي جاهز حاليا وفقا لوزارة الصحة، على أن يتم افتتاحه مع منتصف شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وجلوس جلالة الملك. وأوضح أن المشروع كان بتوجيه من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لوجيه عائلة كانو بشأن إنشائه في قرية النويدرات. منبها إلى أن تأخر الافتتاح كان بسبب تأخر إيصال التيار الكهربائي. ومن جهته، قال الوجيه عبدالله بن علي كانو إن «هناك سلسلة من المشروعات التي تنوي العائلة الشروع فيها خلال الفترة المقبلة لصالح الأعمال الخيرية، وهي تشمل مراكز صحية ومساجد وصالات للمناسبات تخدم كل شعب البحرين».

وذكر كانو أن جلالة الملك وجه للكثير من المشروعات لصالح أبناء البلاد، وستكون على أرض الواقع قريبا، مشددا على ضرورة نبذ العنف والتجاذبات السياسية والدينية والعرقية التي لا طائل منها في ظل المشروع الإصلاحي الذي وقّع غالبية شعب البحرين عليه. وأوضح الوجيه عبدالله بن علي أن عملية الإصلاح والتنمية في البلاد تعتبر عملية تراكمية، فالحكومة وعلى رأسها جلالة الملك مستعدة للتعاون لأقصى الحدود وفقا للكثير من اللقاءات التي تمت معه. وعليه لابد من إعادة صياغة وترتيب الصفوف من أجل تحقيق التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وذلك من خلال الابتعاد عن العنف وعدم الاستقرار الأمني، فهو لن يساعد لتحقيق الطموح المرجو.

وأشار إلى أن كافة الأوضاع السياسية والاقتصادية الحالية في البحرين تبشر بخير، وخصوصا أنها لم تتأثر كثيرا بالمجريات ذات العلاقة في الدول المجاورة.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجتماع لجمعية مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان دلــــــــوعة الامارات قسم ذوي الاحتياجات الخاصة 0 04-29-2010 04:08 PM
افتتاح موقع اية الله الشيخ محمد سند محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-20-2009 07:40 PM
الوصل والاستقلال الإيراني في مهرجان اعتزال إسماعيل راشد 28 ديسمبر المقبل ولـد الـمـرفـأ رياضة محلية و عالمية 4 11-13-2009 04:14 PM
استحداث نقاط جديدة في دبي لخدمات إسعاف الدراجات النارية ديسمبر المقبل خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 8 08-02-2009 12:59 PM
أبوظبي تستضيف المعرض الدولي للسيارات ديسمبر المقبل كنترول النعيم اخبار محلية و عالمية 11 04-28-2008 12:18 AM


الساعة الآن 02:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML