إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: الفا تك افضل شركة تكييفات فى مصر (آخر رد :elzwawy)       :: الفا تك افضل شركة تكييفات فى مصر (آخر رد :elzwawy)       :: اسعار الشركة الدولية في خدمات العزل بالمملكه (آخر رد :رودى طه)       :: مميزات فتح محفظة اسهم (آخر رد :doaa nile7)       :: كومباوند اليفا ماونتنن فيو (آخر رد :shaimaamohamed)       :: قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي: تجربة ساحرة تجمع بين الراحة والترفيه (آخر رد :shaimaamohamed)       :: جون سوديك الساحل الشمالي: حيث الفخامة تلتقي بروعة الطبيعة (آخر رد :shaimaamohamed)       :: اكتشف مميزات استثنائية في قرية بوهو العين السخنة (آخر رد :shaimaamohamed)       :: اختيار المواد العازلة للخزانات الصناعية (آخر رد :اسماعيل رضا)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-15-2019, 08:50 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,618
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

<div>
السلام عليكم

اسم البرنامج

Enpass Password Manager

رقم الاصدار

6.0.2

تعريف البرنامج

برنامج Enpass يعتني بكل كلمات السر المهمة فى حياتك عبر الإنترنت وبطريقة آمنة وأفضل. برنامج Enpass يقوم بتأمين كل البيانات الخاصة على جهازك من دون ان يقوم بتخزين هذه البيانات على خوادم Enpass وذلك يتم عبر تشفير البيانات الخاصة بك عن طريق AES 256 مفتوحة المصدر متضمن محرك التشفير SQLCipher لضمان أقصى قدر من الأمن مع الثقة.

برنامج Enpass يعمل بخاصية التشفير AES 256 bit إيه إي إس AES: Advanced Encryption Standard أو معيار التشفير المُطَور، وهى طريقة تشفير رسمية تبنتها NIST (المركز القومي للمعايير والتكنولوجيا وهو فرع في حكومة الولايات المتحدة). هذه الخوارزمية لاقت قبولاً واسعاً في العالم إذ أنها تُعتبر طريقة آمنة للتشفير وذلك بسبب طول مفتاح التشفير.

تشفير AES 256 bit يعتبر من المستحيل كسر هذا التشفير كما تقول الشركة بحيث إذا فقدت الباسورد حتى الشركة نفسها لا تستطيع استرجاع بياناتك لان كسر تشفير AES 256 bit صعب و صعب جداً لدرجة تقارب الإستحالة!

مولد كلمة السر المدمج
يقوم مولد كلمة السر المدمج فى برنامج برنامج Enpass بإنشاء كلمات مرور قوية للغاية وفريدة لتشفير البيانات الهامة الخاصة بك مما يعطى الامان لحساباتك على الانترنت وحمايتها من استعمال كلمات مرور ضعيفة أو كلمات مرور متكررة .

التحرير الآلي مع Enpass
برنامج Enpass يجعل تجربة تصفح الانترانت سلس وآمن من دون الحاجة إلى القلق حول كتابة اسم المستخدم او كلمات السر يدويا. عند استخدام برنامج Enpass مع المتصفح المفضل لديك سوف يقوم البرنامج بتدوين كلمات تسجيل الدخول وكلمات المرور اليا دون اى تدخل منك وايضا كل المعلومات الخاصة بك التى تود تحريرها .

مزامنة البيانات
يوفر لك برنامج Enpass خاصية مزامنة البيانات عبر منصات متعددة مع أي سحابة من اختيارك. وتمكين التزامن مع السحابة يضيف خاصية سلامة البيانات الخاصة بك في حالة فقدانها أو سرقة الجهاز. كما تتم مزامنة التغييرات تلقائيا مع حسابك الخاص.

تدقيق كلمات المرور
يقوم برنامج Enpass بعملية التدقيق فى جميع كلمات السر ومقارنتها حيث انه لن تجد كلمات سر متشابهه او كلمات سر ضعيفة وايضا يساعد على جعل عمليات تسجيل الدخول الخاصة بك أكثر أمنا.

مخازن كل شيء
برنامج Enpass يحتوى على مخازن مخصصة لكل البيانات من كلمات المرور الى حفظ ارقام بطاقات الائتمان ومعلومات الحسابات المصرفية ويمنحك الحرية لتخزين كل شيء ويوجد فى القوائم الخاصة للتخزين مجموعة واسعة من الفئات واكثر من 90 قالب قابلة للتخصيص لجعل إدخال البيانات أسهل وأسرع وادق فى التنظيم .

النسخ الاحتياطي واستعادته
مع برنامج Enpass يمكنك في أي وقت عمل نسخ احتياطية آمنة من البيانات الخاصة بك في شكل مشفرة على جهازك واستعادة هذه الملفات الاحتياطية الموجودة لديك بواسطة برنامج Enpass ويمكنك ايضا نقل هذه الملفات الى اى جهاز اخر يستعمل برنامج Enpass .

في كل مرة تأخذ نسخة احتياطية، يقوم برنامج Enpass بإنشاء ملف جديد مع اسم ملف محدد يحتوي على التاريخ والطابع الزمني. والانتقال إلى الموقع الذى تريد حفظ ملف البيانات فيه اليا ويتم حفظ النسخة الاحتياطية الخاصة بك في شكل مشفرة.

استعادة النسخ الاحتياطي
يمكنك استعادة ملفات النسخ الاحتياطى للبيانات بكل سهولة مع برنامج Enpass/storage-

صورة لواجهة البرنامج





حجم البرنامج

52.3 MB

رابط التجميل

Enpass 6.0.2.rar - 52.3 MB


مع تحياتي و تقديري
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لتشفير الملفات الشخصية بامان تام GiliSoft File Lock Pro 11.2.0 Multilingual محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-03-2018 03:00 PM
لتشفير كل ما تريد الحفاظ عليه Password Depot 11.0.6 Multilingual محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-25-2018 03:20 PM
[ درس ] افضل طريقة لتشفير كلمة السر md5 + salt محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-25-2014 01:30 AM
[ كلاس ] كلاس لتسهيل التعامل مع قواعد البيانات من تحديث البيانات و ادخل البيانات محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-28-2013 12:10 AM
برنامج برنامج حماية الصور الخاصة بك بسهولة و وثائق وكلمات السر محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-22-2010 04:40 AM


الساعة الآن 03:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML